Telegram Web Link
وهكذا انتهت قصتي، بقلب محطم وذكرى لا تنسى.”💙

#غاده الطيب
إذا كنتَ تقرأ كلامي ادعُ لي ولا تُخبرني ، أحتاج أن تَحدث معي معجزَة في حياتي بسبب دعوات لا أعرف صاحبها.💙
ممكن اختصر التبريرات والاعتذارات المتأخرة كلها بكلمة وحدة "بعد شنو"💙
‏إنها مُلفتة للحد الذي يجعلك بدلاً من أن
تلقي التحيَّة، تتنهَّد •💙
‏رأيتك تسقط من اعماق قلبي ولم أفعل شيئاً شعرت لاول مرة بأني قد سأمت من إنقاذك.💙
‏تعالي نتقاسمُ السهر
عيناكِ لي ولكِ القصائد والقمر.💙
السفاح البريئ
بقلم :محمد ياسر
جريمه:6(العشق المستحيل)


(السودان-الخرطووم-شارع المشتل، عيااده دكتور ادهم، عند مدخل العياده نجد مجموعه من الازهار الزرقاء والحمراء علي شكل دوائر صغيره وأخرى كبيره ،عند باب الزجاج مكتوب فيه عده من النصائح مثلا عش سعيدا فى تلك اللحظات حتى تشعر بسعادة من حولك معك. - تقبل مرضك أفضل من التذمر، فغضبك لن يغير الواقع ولكنه سوف يزيده سوءا. - اهتم بفعل كل ما ترغب به بنوع من الحرية والانطلاق. - اجمع كل أحبابك واترك لهم رسائل تذكرهم بك وعندما ندخل للعياده نرى صاله الاستقبال مطليه بلون زهري فاتح بها ما يقارب الخمسين مقعد انتظار ونجد عن الركن الايمن حوض سمك للزينه وعند الركن الايسر نري مبرد ماء وبجوارها بعض النصائح للمرضي النفسيين ونري عند نهايه العياده مازن يحمل كتاب خواطرره وقعد كان مازن شاب قصير القامه لونه ابيض مائل لصفار شعره طويل وناعم لديه لحيهه كثيفه عيناه واسعتان متوسط الوزن يرتدي (تشيرت) ازرق داكن وبنطال اسود يلبس خاتم ويلبس سوار فضي بيده اليسري يحمل كتاب ممزق بعض الشي يكتب فيه خواطره وأشعاره. وفي داخل عيااده الدكتور...)...

(اختلطت الادوار ومصعب استولى على جسد ابراهيم ،يعني مصعب هو ابراهيم).

مصعب:يا دكتور ،انا حاكلم مازن بكل شي عشان لازم نتدخل .
د. ادهم:تدخل في شنو، مالك انتا؟؟
مصعب:الولدين ديل بشكلو خطر عليكم، صدقني ما منهم اي فايده، اكيد وجودهم حيجيب مشاكل كتيره
د. ادهم:طيب ما ممكن تتصرف معاهم من غير ما تاذي ابراهيم؟
مصعب:يا دكتور، بي سببك ابراهيم شخصيتو بقت قويه جدا، وبقي بقدر يفرض وجودو، لازم اتخلص منو، هو انا ما حاقتلو بالمعني الحرفي، بس انا حاستولى علي روحو..
د. ادهم:الكلام دا مستحيل يحصل يا إبراهيم ، هسي انا داير افهم حاجه؟ علاقتك بي يوسف واختو شنو؟
مصعب:دقيقه انادي مازن ونحكي ليك؟
(مصعب طلع بره)
مازن: (بيتكلم مع نفسو)، تقريباً ما في أي زول عاشرتو أو قابلتو إلا واتقيت ربنا فيو ' الخباثة عمرها ما دخلت قلبي ولا بعرف أحقد على إنسان وانتقم منّو حتى لو أذاني ' أنا م زول مميز ولا فيّني صفات ممكن تفضّلني عن غيري ' لكن بحاول بكل الطّرق دايماً إني أكون متسامِح وصاحِب أثر طيّب على كل الناس ' ساهل جدا إنك تكون شَخص سيء ومكروه بس صعب كثير إنك تحافظ على أصلَك وطهارتك بوسط الشّر الي عايشين فيو " التوقيع،"مازن عابد" الخاطره ال30 كدا ممكن اخش المسابقه وواثق ميه ف الميه اني حافوز ..
مصعب:انتا يا زول لسه قعد تكتب؟
مازن:(قفل الدفتر ) خلاص خلصتا.
مصعب:ارح جوه،دايرينك دقيقه بس
مازن:انا؟؟ ( بقي يضحك ) انا ما مريض نفسي،صاح يومي كلو في الكتابه بس انا نصيح
مصعب: اهدا وارح قدامي،دايرنك تسمع كلام ضروري شديد
(داخل العياده)
مصعب:اول شي يا مازن ،اعرفك على دكتور ادهم،
مازن:أتشرفتا بمعرفتك جدا يا دكتور..
د:ادهم:لي عظيم الشرف يا شاعر الجامعه، طبعاً حكو لي عنك كتير كان مصعب أو ابراهيم..
مازن : أنا مجرد كاتب مبتديئ ولا شنو يا هيما ؟؟
مصعب:مازن،انا مصعب ما ابراهيم،ومن الليله ابراهيم حايختفي
مازن:انا ما قادر افهم،ابراهيم عندو شخصيه تانيه؟
مصعب:(حكى لمازن قصه ابراهيم من البدايه )
مازن:(برجف)جن؟ انتا جن؟ يعني ما زينا ؟
د.ادهم:مازن اهدا،مصعب جن مسلم ومستحيل ياذيك.
مازن:انا ماش بيتنا ،يا دكتور بس خلوني أرجع ممكن ؟؟
مصعب:مازن لو بتحب يوسف اسمع كلامي دا للنهايه ..
مازن:(قعد في الكرسي وساكت)
د. ادهم:اتفضل احكي..
مصعب:حسب اعرافنا وقوانينا، الجن بيعرس جنية، يعني عندنا حرام شرعا تعرس بشريه او حتي جنية تعرس بشري، يعني حتي الجن العاشق دا، بحب بشري واي شي لكن ما بيقدر يلمسو لانو حرام، لحدي هنا كويسين؟
د. ادهم:ايوه نعم انا سامعك..
مصعب:زنان كان جن عاشق (مازن قطع كلامو)
مازن:زنان ابو يوسف وجواان؟؟ يااااااخ معقول؟؟
مصعب:بتمني يا مازن ما تقاطعني وتخليني اكمل كلامي للنهايه، زنان حبه سهيل زيو وزي اي جن عاشق، وطبعا الجن العاشق اضعف انواع الجن، ممكن اقول ليك حباها لدرجه مجنونه لدرجه. انو بقى يتمثل ليها بصوره بشري وكان بلاقيها، شويه شويه سهيل حبتو وبقي بينهم علاقه ،لحدي هنا م كان جن شغال بزنان ولا حتي مركزين معاهو، لحدي جاء اليوم وزنان دقه الباب وقال داير سهيل، هنا زنان عمل ضجه في عالمنا واي زول عرف قصتو، حتي انا، وبقينا نجيو ف البيت وننصحو، انو البيعمل فيو دا غلط، بس زنان ما سمع كلامنا، وهنا الهيئه العليا اتدخلت وقررت تسجن زنان وتسحب منو كل طاقتو بس بطريقه ما زنان هرب، ورجع لسهيل وحلف الا يعرسها هسي، لحسن الحظ روح سهيل من نار .
د.ادهم:من نار كيف يعني؟؟
مصعب:ارواح البشر مختلفه جدا،ع حسب قوتها وضعفها،مثلا نحنا الجن ربنا ادى كل واحد فينا طاقه،مثلا البقدر يطير،والبقدر يحقق الامنيات ،والبقدر يظهر للبشر،وكمان البقدر يتحكم فيهم،زي ما نحنا انواع،انتو كمان انواع،اول شي البشر مخلوقين من طين دي حاجه معروفه،يلا ارواحكم بتختلف ،في الروحو من ضوء والنوعيه دي روحهم هاديه جدا وسالمه،ونادر ما يخشها جن،في الروحهم من هواء ودي السحره بستغلوها وبعملو ليهم السحر الهوائي،وفي المن ماء وديل اضعف نوع،والسحره..

بستعملوهم لك انواع السحر ،وفي الروحهم من نار،وديل اقوى نوع،الجن بعشقو الروح دي شديد لانها بتشبههم ،وتقريبا بيقدرو يشوفو نوع معين من انواع الجن الضعيف،دي زي روح ابراهيم وسهيل ،وزي ما قلت ولانو سهيل روحها من نار قدرت تشوف زنان
، رغم انو طاقتو خلصت، لكن في ناس كتار ما كانو شايفنو، ومعظم الشافهو روحهم كانت من نار وبعداك سهيل اصرت علي اهلها، ومثلت دور المجنونه، لمن رضو، ومراسم عقدهم كانت مبسطه تمو العرس، رغم انو معظم البشر ما مقتنعين..
لانهم ما كانو شايفين العريس، بس اهل سهيل مثلو، انو هم شايفنو عشان ما يخشو في احراج، بعد العرس باسبوع زنان اتقبض، ورجع السجن تاني،
مازن:ما منطقي، القصه دي ما حقيقه وابدا ما منطقيه، انا ما قادر اصدق، يعني ابو يوسف جني؟؟؟ ويوسف جني يعني ولا كيف؟
د. ادهم:انا راسي لمن سخن، دقيقه يا مصعب وحده وحده، الاهل مثلو انهم شايفين العريس، طيب الاهل كيف رضو بحاجه زي دي؟؟ .
مصعب:زنان استعان باصحابو المرده والعفاريت ، وخلو معظم الناس ما واعيين، كل دا عشان يصل للبنت البحبها، زنان يا مازن ويا ادهم، قرر ينهي حياتو ويضحي باي شي بس عشان الزوله البحبها، وزي ما انتا شفتا يا مازن، جوان عملت فيك شنو؟
مازن:يااا مان انا ما فأهم انا سويت شنو؟ ولي هي عملت كدا ؟
د. ادهم:يمكن ف جن مسيطر عليها؟
مصعب:لا ماف اي شي معاها، عشان كدا قلت ليكم ،لازم احقق في امرهم، لازم في الفتره دي بس ابراهيم يبعد واكون انا محلو، اها رايكم شنو؟
د.ادهم:انا صدعتا شديد، القصه دي ما منطقيه ياخ، والله لهسي ما قادر استوعب حاجه.
مازن:يوسف ما بشري؟ ولا هو مهجن ولا كيف انا م فاهم؟
مصعب:يوسف لهسي كل شي بثبت انو بشري ،حتي ما عندو الهاله حقت الجن بس في شي غريب، بتجي هاله كدا جزو من الثانيه بس بتظهر هاله الجن حولهم،
مازن:دا لمن خنقتني مش؟
مصعب:ايووه ايوه، المهم هسي دايركم تختوو يديكم علي يدي ونعرف الحقيقه وراهم شنو، صدقوني وجودهم خطر شديد.
د.ادهم: طيب يا جماعه،نحنا لهسي ما متأكدين من حقيقتهم انا عندي صحبي مختص في عالم الارواح حاساالو وانتا يا مصعب راقب يوسف،وانتا يا مازن راقب جوان.
مصعب:طيب اتفقنا
مازن: يعني هسي نتفق على كدا ؟

(في السوق العربي)

يوسف:(بيتكلم مع نفسو)
تلفونات هيما ومازن الاتنين مقفوله وجوان ما بترد الناس ديل مالهم ؟

(تلفون يوسف دقه)
يوسف:الو يا خالي كيفك، الحمدلله
سعيد:انتا لو راجل ،تعال البيت،صدقني العملتو في ولدي دا انا حاعملو ليك اضعاف مضعفه،ولدي كان حيجن بي سببك
يوسف: ولدك مدلع ،وما بستحمل الهرش ،اتكلمنا راجل لراجل. بس للاسف ولدك طلع ما راجل
سعيد:اساسا دي حركاتكم.
يوسف:حركات اولاد الحرام قصدك؟
سعيد:اولاد حراااا.. يوسف دا شنو؟ مهاب قال شنو؟
يوسف:قال المفروض يتقال من زمان، انا حاجي اسوق جوان واقعدها ف داخليه، ولهنا يا سعيد كويسين..
سعيد:يوسف، الانسان بغلط، مهاب ما كان واعي لمن قال كدا، صدقني كان منتشي بحبوب يا يوسف، اسف اذا هو جرحك أو سمعك كلام ما في محلو..
يوسف:يا خال اختي خط احمر، والكلام دا حفظتو لي مهاب زي اسمو، وحاحفظو ليك، انا ما بهمني انتو شايفننا شنو، كل البهمني جوان تكون كويسه، اختي ما حتعرس، وما حتقعد معاكم تاني ولحدي هنا الموضوع ينتهي.
سعيد:انتا عنيد زي امك، بتذكرني بيها شديد، يا يوسف تعالي نقعد مع بعض وتتفق أتفاق؟
يوسف:احكي؟
سعيد:تتنازلو عن كل حقوقكم ، وانا حاخلي ليك جوان ،وما حاضايقها ابدا،وحتي حق سهيل حاديكم ليو ،بس بشرط تتنازل عن حقها في الشركه.
يوسف:تعلم يا خالي العزيز جدا، انتا اقذر خال لاقاني؟ انا ما حاوقع علي شي ،وحاجي اسوق اختي وانتهي كل شي..
سعيد: انتا القتلت اشرف،وجعفر باقي اليوم دا حيجي يغبضك،وجوان حتكون براها وح ترضي تتزوج مهاب،وانا حاكون الوصي بتاعكم والشركه ح تكوني لي ف النهايه ،هاا رايك شنو،داير دي تكوني نهايه القصه؟..
يوسف:(بقي يصرخ) اوعه تقربو من اختي،اوعه يا سعيد ابعد منها..
سعيد:الكوراك ما ح يفيد،رايك شنو اجيك لحدي عندك ونمشي للمحامي؟
يوسف:(اخد نفس) طيب ،طيب ،انا موافق .
(يوسف قفل الخط)
يوسف:(بتكلم مع نفسو) : شكلو النهايه قربت لازم امشي أتكلم مع جوان..
(في حي الروضه)
سعيد: مهاب نام يا رهف؟
رهف:ط يا سعيد يوسف كان داير يقتل لي ولدي
سعيد:مهاب هسي كيف يا مره
رهف:نام، والله لكن لسه بهضرب ،خايف شديد
سعيد:اسمعي كلامي يا رهف، اول حاجه، حنغير العلامه التجاريه للشركه،يوسف رضي يتنازل عن حقوقو يعني الشركه كلها بقت حقتنا، خليو يجي عشان نمشي لمحامي وننهي القصه دي
رهف:بالجد، وطيب بعداك نمشي وين؟؟
سعيد:حنسافر مصر انا وانتي ومهاب ،ناخد لينا اجازه.هناك بعيدا عن كل. الجوطه دي ومنها نفكر نعمل شنو تاني
رهف:وطيب يوسف وجوان؟
سعييد:انا اتكلمتا مع جعفر، حيتهم يوسف بقتل أشرف، وحيتسجن، وجوان حنعرسها لمهاب رجاله رضت او ما رضت..
(بعد ساعتين)
(في جامعه الخرطوم)
يوسف:( بفتش في جوان داخل الجامعة)
(صوت اولاد بتونسو ):والله يا غيث، بمجرد ما جوان خنقت الولد داك، انا قلت يا زول اكيد الولد دا اتحرش بيها اول عمل ليها حاجه غلط، قلت الليله نشتغل فيو فته بسس.
يوسف:لو سمحتو، حصل شنو؟ جوان مالا؟ والولد دا منو
غيث:انتا منو زاتك؟
يوسف:انا اخوها
غيث:هسي نعرف انك اخوها كيف ؟
يوسف: الله يرضي عليك وريني محلها وين؟
غيث: شبهه مبالغ فيهو ، يا غالي هسي بتلقاهم جنب عمك الطيب بتاع الاندومي
يوسف: طيب شكرا ليك
(بيتكلم مع نفسو)،جوان مالها؟ ان شااء الله تكون كويسه..
(يوسف شاف جوان متكله علي فرع شجره)
يوسف:بفتش فيك زي الاندومي البرتغاليه سما ارض ما لميت فيك..
جوان:(شافت يوسف وحضنتو وبقت تبكي)
يوسف:خلاص يا ست الكل انتي اخوك جاااك، اسف لاني خليتك براك، بعتذر وبشده، خلاص قلنا
جوان:(بتتكلم وبتبكي في نفس الوقت)انا اذيت صحبك مازن، هو ما عندو ذنب، وكوركتا. في ثريا، لمن بقت كعبه، يووسف انا عملتا حاجات كتيره كعبه، يووسف انا ما دايره كدا، انا ما دايره ، لي اتحكم في مشاعري؟ لي ما احس بطعم الحب ؟
يوسف:لاننا كدا، لاننا اولاد سهيل وزنان.
لازم نستحمل ولازم نخوض دا كلو، لانو ربنا عايز كدا، لانو ربنا عايزنا نكون اقوي
جوان:انا بس عايزه يكون عندي صحبه، بس عايزه احب، واتحبه، بس عايزه صحبه يا يوسف ،انا عايزه اعيش حياتي زي البنات،انا مادايره الجحيم الانا فيو دا
يوسف:اخخخخ اناا، ما تبكي يا جوان، خلاص انا حارجع الجنوب تاني رايك شنو؟ حاختفي تاني وانتي عيشي حياتك. طول وعرض، حاخلي الجامعه وح اتخلي عن كل شي، بس ما تبكي
جوان:لكن انا عايزاك معاي، ما تمشي
يوسف:حاكون معاك لكن بشروط قاسيه شويه
جوان:حاعمل اي شي عشان اكون معاك
يوسف:لازم نتنازل عن حق امي في الشركه
جوان: كيف يعني؟؟ هسي حنعمل شنو؟
يوسف:امي عندها بيت مؤجراهو في الطائف ،قروشو سمحه،المهم هي ح تكون قصاد جامعتك .
جوان:طيب وانتا؟
يوسف:انا حااشتغل ما تخافي،صحبي قصي عندو ورشه وانا حاشتغل فيها اتفقنا ؟
(فجاه تلفون جوان دقه)
جوان:ثريا مش قلت ليك ما تتصلي علي تاني؟
ثريا:سؤال؟
جوان:ثريا، لا اله الا الله، انا ما دايره صاحبه، انا مادايره صحبه وما دايره يكون عندي اصحاب
ثريا:سؤال بس ممكن؟
جوان:ياااا بتي الناس قلت ليك اختيني.
يوسف:جوان حاولي فهميها براحه بس، انك ما. ممكن تصاحبي ماف داعي للكوراك.
ثريا:جوان، انا اذا مت حافرق معاك؟
جوان:يااا بت الناس ماف زول فارق معاي افهمي دا يا متخلفه انتي ماف زول فارق معاي
ثريا:(بقت تبكي) ااانا ما كان عندي غيرك،بعد وفاه اهلي حياتي كانت عباره.عن جحيم،يا جوان ،كنتي لي نسمه وسط الجحيم الانا عشتو،كنت فرحانه بعلاقتي بيك شديد ،لدرجه كلمتا اخوي تامر وعمتي ،وريتهم بكل شي يخصك،و كمان كلمتا دكتور ادهم ،جوان،انا كنت مبسوطه بيك شديد،انا خليت فكره الانتحار بس عشانك انتي،والله عشانك انتي،جوووان انا خليت ليك رساله عند اخوي تامر،نتلاقى في الجنه
(الخط قفل)
(ام در مان -قصر الشباب والرياضه)
مازن:السلام عليكم، انا اسمي مازن عابد وداير اشترك في مسابقه الادب السوداني
؟:وعليكم السلام وانا اسمي ساره (موظفه الاستقبال)، طيب يا مازن المطلوب منك تكتب خاطره مناسبه للصوره دي وبعداك تسجل اسمك هنا ورقم تلفونك وبعداك اذا خواطرك عجبتنا، حنتصل عليك ونقول ليك انتا دخلتا معانا المسابقه
مازن:طيب حلو شديد، يلا الخاطره دي اكتبها هسي؟
ساره: اختار الصوره البتعجبك وبعداك اتفضل الدفتر واختار رقم الصوره واكتب تحتها الخاطره
مازن:طيب اديني الصور
ساره:اتفضل،وركز شويه،لانهم دايرين عشرين نفر بس
مازن:معقول؟؟؟ عشرين بس؟
ساره:السنه دي الحكام من بره،ودا كان اول شرط ليهم
مازن:(بقي يعاين في الصور)
الصوره الاولي(لبحر وفي جماجم وحولو ناس شايلين اسلحه وورده في اعلى تله)
الصوره التانيه( لجبل لونو ازرق،وسما لونها ابيض،والنجوم عباره عن حروف والقمر كتاب
الصوره التالت( لحديقه محروقه،وفيها جزو صغير فيو اطفال بلعبو وزهرو مشتلعه وبائعه ورد لابسه هدوم مقطعه)
الصوره الرابع(لولد ماسك اطراف يد بنت وبينهم مقص ووراهم ناس كتار بضحكو وملامح البنت بتدل ع انها مبسوطه والولد الكان زعلان)

مازن:انا حاختار الصوره الرابعه يا ساره
ساره:طيب اتفضل اكتب هنا رقم الصوره وتحتها طوالي الخاطره.

مازن:طيب،صوره رقم 4 والخاطره"السادس من مارس - لماذا سنفترق؟
لأنك أمهر مني
لم أفهم؟
أقصد إنكِ عبقريه في خلق الأعذار لنفسك بطريقة لا أستوعبها، تجيدي دائمًا خلق المبرارات، للغياب، للقسوة، للأهمال ، ذهنكِ حاضر طوال الوقت للرد على اي عتاب، أنتِ لا تفهمي أني حين أعاتبك او أشكوا لك من شيء يعني إنني أريدك أفضل دائمًا، لكن وبالنسبة لكِ السؤال والعتاب يعني حرب ومناظرة لابد أن تفوزي أبدًا، كيف أعاتبك بقلبي فـ ترد بعقلكِ دائمًا من أجل الفوز! أنتِ تجيدي قلب الطاولة بطريقة غريبة، أقسم لم أرى في حياتي عبقرية في قلب الطاولة بهذا الشكل ! لا أعرف فلسفتكِ في الأعتذار لكنها لا تناسبني أبدًا! يا عزيزتي أنتِ تنتقمي من قسوة العالم في شخصي، كيف أقول لك إنني لست مثلهم! لا يمكنني أرتكاب اي خطأ لكن أنتِ لك كل العذر لأنكِ مضغوطه ومتعبه دائماً وأنا لم اكن اشغر بتعب ال15ساعة عند سماع صوتك، صدقيني أغلب المبرارات التي تخلقها لنفسكِ لا تقنعني،أنتِ لا تجيدي إقناعي لكنني أقتنع لأنني أجيد الحب، المسألة بسيطة جدًا أنتِ رائعه لا تخطىء، لا ترتكب جرائم شنيعة في حق نفسيتي، لم يحدث وأصابتني بأي اذى، أنتِ الملاك الجميل الذي دائمًا وابدًا على حق، ولا يصح ابدًا أن يبقى الملاك مع بشري ملعون سيء دائمًا مثلي،المعذرة! أنت تعرف إنني أؤمن ان الحب ليس سببًا كافيًا للبقاء .
ساره:دقيقه اراجع الكتبتو ، (ساره بدت تقرا الخاطره
مازن:اخدي راحتك يا استاذه
ساره:(قامت من محلها)عارف،انتا وبنت اسمها تهاني،انا حاضمن ليكم الفوز،صدقني،خاطرتك دي انا حاديك فيها 10/10 والله ماشاء الله
مازن:(مازن ابتسم) شكرا، شكرا ليك جدا
ساره:اعمل حسابك،صدقني تهاني منافسه خطيره شديد وهي الوحيده الاختارت الصوره رقم اتنين
مازن:معقول؟ دي كاتبه مبدعه جدا،طيب شكرا ليك.انا كمان حااجتهد عشان افوز عليها
ساره:انا ممكن اساعدك،
مازن:كيف؟
ساره:عندي مجموعه كتب للشرقاوي وعظماء الكتاب،بكره لو عندك طريقه تعال هنا عشان اديك ليهم،اتفقنا؟
مازن:ياخ بالجد ما عارف اقول ليك شنو،بالجد يا ساره
ساره:ولو دا الواجب...
(في بحري)
جوان:(بتبكي) هي لي قالت نتلاقي في الجنه؟
يوسف: اهدي يا جوان،هسي خلينا نمشي للمحامي دا وننهي كل شي
جوان:لا لا لا حيكون، والله ح يكون يا يوسف..
(يوسف مسك جوان من اكتافها )
يوسف:نحنا اولاد سهيل وزنان، ما تنسي الحاجه دي، ما تخلي المشاعر تسيطر عليك، نحنا لازم نكون خالي مشاعر عشان ما ناذي الناس، الحصل هسي ما حايحصل تاني، انا داير احضر المسابقه حقت مازن وبوعدك حااختفي ،جوان عايني في عيوني، صدقيني هل حااقدر استحمل اكتر؟، انا بقيت زي الحجر ما بحس ولا بشعر، كفايه والله كفايه.
جوان:زنان؟ لي انا بتو؟، لي انا لازم اكون كدا، لي يحرم علي الحب وتحرم علي المشاعر؟ البنات في عمري اي وحده عندها بيست وعندها حبيب، الا انا، يوسف لازم نوقف المهذله دي، يوسف لازم تختفي للابد ،لازم تمشي للابد فاهم؟؟ للابد?
(يوسف غمض عيونو وبدا يتكلم مع نفسو):ربنا كتب لي اني اشقى كدا، حاصبر يا رب انتا الوحيد العالم بي، المره دي بالجد لازم، اختفي، لكن ومازن؟ انا وعدتو ؟يوسف ما تلين وما تخلي قلبك يتعلق بي زول، ما تنسي خالتك ماتت بي سببك، اهدا فتح عيونك وما تنسي انك ولد زنان.
(تلفون يوسف دقه)
يوسف:ايوه يا خالي جوان معاي،نحنا جنب سوق سعد قشره،راجنك..
جوان:والله يكون حصل ليها شي انا حاموت،يوسف رد علي؟
يوسف:(بعاين لجوان وساكت)

(سعيد وصل)
سعيد: ياجوان ..
جوان:(حضنت سعيد وبقت تبكي) انا موجوعه يا خالو،انا موجوعه شديد،والله موجوعه..
سعيد:يا روح خالو انتي،اهدي انا معاك اهدي (سعيد بعاين ليوسف ومبتسم)
يوسف:ارح نمشي المحامي ونخلص من كل دا القصص دي .
(في المحامي)
جوان:(الدموع في عيوونها) يا خالو والله ما قادره،لازم امشي لثرياا،لازم امي لثريا،
المحامي:انتي مستعجله لا حاجه؟
سعيد:ايوه هي مستعجله شديد
المحامي:طيب نحنا ما محتاجين حاجه غير توقيعك ،زائد توقيع الشهود
جوان:ح اوقع،ح اوقع،انا ماشه ،ماشه
(جوان وقعتا وطلعتا بره)
المحامي:اقرا الكلام دا يا يوسف ووقع هنا
يوسف:(بدا يقرا) اشهد انا يوسف زنان،بأنني انقل كل املاك سهيل محمد محمود البحيري(يوسف اخد نفس)اسف يا امي اسف جدا
المحامي:توقيع الشهود بالله،وقعع هنا يا سعيد،وققع هنا يا يوسف)
(بعد ساعه)
(في العربي)
مازن:جوان دي ماشه وين ياخ؟،لي ساعه ماشه وراها،زهجتني زاتو،حانركب مواصلات الطائف،لازم ما اخليها تشووفني،حاركب البعدها انا

(في الطائف)
جوان:ثريا كويسه حتكون كويسه،انا ح اعتذر ليها،انا حاحبها،هي كويسه،حابقيها صحبتي البيست وأحبها..
(فجاه)
( جوان شافت صيوان جنب بيت ناس ثريا وكل الحريم بتصرخو باسمها)
جوان: هم بقولو مااتت؟ بقولو ثريا ماتت؟ هم بقولو ماتت ليي؟

يتبع..
@HmadaChan
ثريد بعد شويه عن حب النبي للسيده عائشه💙💙💙💙
ختو لوف بالله 💙😔😔😔😔😔😔
"أم المؤمنين" التي تزوجها الرسول صلى الله عليه وسلم، قبل الهجرة ببضعة أشهر، وكان لها مكانة كبيرة بين زوجات النبي، إنها السيدة عائشة بنت أبي بكر الصديق💙💙💙💙💙💙
أحبت السيدة عائشة الرسول صلى الله عليه وسلم حبا جما، وهو عشقها، فالوحيدة التي تزوجها بكرا، وأصبح لها مكانة خاصة في قلبه، كان دائما يقول الرسول "اللهم هذا قسمك فيما أملك فلا تحاسبني فيما لا أملك"، في إشارة لأفعال القلوب.💙💙💙💙
قصة حب السيدة عائشة والنبي أصبحت مثالا للمودة والرحمة والتراحم بين الزوجين، حتى إنه عندما زادت المشكلات وأسباب الطلاق في عصرنا الحالي، استرجع الكثير من الأشخاص معاملة النبي لأزواجه، ليكون قدوة لهم في حياتهم، ولقد جمع السيدة عائشة مع النبي العديد من مواقف المودة والحب والرحم نعرض بعضا منها:
يسهر على راحتها وسعادتها، فقالت عائشة "والله لقد رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقوم على باب حجرتي، والحبشة يلعبون بالحراب، والرسول يسترني بردائه لأنظر إلى لعبهم من بين أذنه وعاتقه، ثم يقوم من أجلي حتى أكون أنا التي أنصرف"، رواه الإمام أحمد💙
كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لعائشة: إني لأعلم إذا كنت عني راضية وإذا كنت عني غضبي.. أما إذا كنت عني راضية فإنك تقولين لا ورب محمد.. وإذا كنت عني غضبي قلت: لا ورب إبراهيم.. رواه مسلم.💙
قال صلى الله عليه وسلم لعائشة في حديث أم زرع الطويل والذي رواه البخاري: "كنت لك كأبي زرع لأم زرع" أي أنا لك كأبي زرع في الوفاء والمحبة، فقالت عائشة بأبي وأمي لأنت خير لي من أبي زرع لأم زرع!!💙
2024/09/23 21:31:54
Back to Top
HTML Embed Code: