Telegram Web Link
Forwarded from نبض قلب (غربة الياسمين..... َ)
العاب وفقرات 😍:
البارت التاسع

.
كانت جالسه تبكي بغرفتها عندما دخلت وبيدها ملابس بهاء وبنرفزه: غسليهن
اثير بغرابه: وليش ما تغسليهن انتي ؟ طالما هن عندهش
ميسون باستفزاز : تشتني اسقط صح ؟ مثلش ؟تشتي الطفل ينزل مقهوره منه بين اقل لش غسليهن يالله
اثير بقهر : مشو غصب مشنا مغسله
ميسون :حاضر
اخذتهن وخرجت واثير جالسه بقهر
.........
كان جالس مع صاحبه وهو يشرب شيشه : قدنا اشتي اتزوج
زيد ضحك: عادك ماقد تخلص من الاوله وتانيب الضمير
لؤي ضحك: ههههه مش مثل ما انت مفكر ، قدنا اشتي اتزوج زواج حقيقي واستقر واهداء احس اني قد اخذت كفايتي ماعاد اشتي العب بمشاعر احد ولا حياه احد
زيد : طالما هكذا قد البنت عندك
لؤي: اي بنت ههههه فرح مش بنت خااالص مابش معها ملامح البنات ولا رقتهن ولا هدوئهن فرح صاحبي والله هههههه انا اشتي بنت بنت مش هيه
زيد : خلاص لما تطلقها ابسر لك واحده تناسبك
لؤي: هو هذا الخبر ، انت عارف اليوم اول مره تبكي امامي
زيد: ليش
لؤي: عشان اجبرتها نفسيا تلبس ملابس بنات
زيد بتعجب: صدق !! ولبست
لؤي: حسيتها مستعده للخطوه الثانيه واستغليتها عاطفينا وكلمت اهلي عن عرسي ابي عصب بالبدايه بس توقعت اكثر وحسيته تقبل الموضوع لانه يشتيني اتزوج واتوقع انه يشتي يستغل البنت هذه
زيد: وبعدين
لؤي: قلت لها البسي عشان اهلي عرفو بعرسي ومشو حالي يشوفوك هكذا وبعد ضغط نفسي وافقت
مشنا دداري كيف عيكون شكلها الله يستر بس
زيد : هههههههههههههههههههههههه
.............
كانت تلبس وهي تبكي وتشوف للمرايا وكان الفستان ملائم تماما عليها كان طويل وضيق ومفتوح من فوق
اول مره تلبس شي مفتوح
كانت حاسه بعدم الرضا والقهر
ورجعت مشطت شعرها تحت وفوق وماعرفت ما تفعل رجمت المشط وجلست تبكي
شوي وسمعت ثوت على الباب مسحت دموعها وفتحت وكانو اهله
دخلت امه وابتسمت له
ابوه وقف يشوف لها بتعجب: وين شعرك يا بنتي ؟
مسكت شعرها اللي كان بدا يطول وتشوف له ب احراج : انا يعني
ارزاق قاطعتها:شكله كان يتساقط وقصته اصلا لو هو متقصف ماينفعه الا القص
ابو لؤي ابتسم
ورجع شاف لزوجته: خلاص انا طالع
ام لؤي،: تمام
بتمشي تدخل معهن وقفها: لحظه
وصل لجنبها: تعرفي ان لي عشر سنين بعد لؤي عشان ازوجهه ولا قدرت مدري كيف قدرتي عليه انتي
فرح تشوف له بصمت
ابو لؤي: وطالما وصلتي ذي المرحله اياك تتركيه لو حصل ما حصل تمام ! ولو زعلك بشي انا في وجهه
كانت تشوف له بصمت وهو طلع وهي واقفه مكانها
عندما جاءت اخته: وينك ما تجي تجلسي معنا نفسي انا وامي نتعرف عليش
ابتسمت ودخلت وهي جالسه ب احراج وتحس نفسها بتنفجر من الفستان وكل شوي تحاول تغطي نفسها
ارزاق جلست جنبها : ليش مش مهتمه بنفسك ؟
فرح بتوتر: كيف
ارزاق : ليش مش مشقر حواجبك ولا منضفه بشرتك ؟ حتى مكياج مش مسويه وعادكم مالكم سنه عرسان
كانت ساكته لانه بطبعها خجوله مع الناس وما تعرف كيف تتعامل معهم
ام لؤي: لازم تهتمي بنفسك ي بنتي الرجل بيمل ويتركك
كان يتكلمين وهي قد بتنفجر وتسايرهن
ارزق مسكتها بيدها : تعالي ي هبلا تعالي بفعل لش تغيير اخليه ما يعرفك
وقفت وسحبتها من يدها ودخلتها الغرفه وتشوف : معك مكياج
فرح تهز راسها بالنفي
ارزاق فتحت عيونها وبصيح لوما نقزتها: مافيش معك مكيااااااجججج في بنت ماعندها مكياج
فرح ساكته
ارزاق: اوووف اسمعي بخرح الان لو في مكتبه هنا قريب بشتري الاشياء اللي ناقصه عندي واجي تمام
خرجت وهي تشوف بعدها * ياربي ايش ذي البلوه اللي بلاني *
...........
كان جالس مع مرضاه ودخل الشخص الذي قابله قبل فتره
شاف له بتعجب وجلس : عندك لي امانه يا دكتور
لؤي وقف بعصبيه: ايش قصتك انت
بدا يتكلم : بنتي عندك
لؤي فك عقده حواجبه : بنتك !
عثمان : ايوه فرح بنتي
لؤي جلس بهدوء: وعادك ذكرتها
عثمان: ماكنت عارف انه معي بنت اصلا انا تزوجت امها فتره وتركتها وماعرفت انها حملت لاني كنت متزوج اصلا
بس قبل ايام بنتي قالت لي انه شافت واحده معها نفس اسمها وبحثت عن الموضوع وعرفت انك تزوجتها
لؤي وقف ووصل امامه : بعد ١٩ سنه جاي تدور على بنتك ؟ ايش متوقع مني اقل لك وايش متوقع منها تفعل !
عثمان : اشتي اشوفها بس
لؤي: اعتبرها ماتت او ماخلفت
عثمان : ذي بنتي امانتي عندك
لؤي: مافيش عندي لك شي واخرج
عثمان : بترجعها لي طال الوقت او قصر
لؤي: ولا برجع لك شي الامانه اصبحت حقي
عثمان خرج ولؤي جلس ع الكرسي معصب: مال اهل البنت ذي كل حد اغرب من الثاني
.........
كانت بالمطبخ عندما دخل معصب : صدق مارضيتي تغسلي ملابسي !؟
اثير التفتت بهدوء: لانه ***
قاطعها: مافيش لانه رفضتي او لا
اثير: رفضت لانه
قاطعها مره ثانيه : لانك انانيه !! الان ميسون مريضه بسببهن ارتاحي لو نزل الولد ارتاحي ما تحبي الا نفسك
Forwarded from نبض قلب (غربة الياسمين..... َ)
اثير ساكته وتبلع غصاتها
بهاء: انا كل يوم انصدم بك كيف حبيتك ذي المده كلها وماعرفتك !!
خرج معصب وهي انهارت وعمتها دخلت : ههههههههههه سبحان الله
التفتت تغسل الصحون وتمسح دموعها
ام بهاء': جاء من يقهرك مثل ما كنتي تقهريني
كانت ساكته
ام بهاء:عا

دك وعاد حرام لتشوفي الويل
......
دخل عند ميسون وهي تصطنع المرض وتبكي : ترجيتها ي اثير انا تاعبه وبهاء يشتي ملابسه
قالت مش شغلي ما بينامش عندي
تصور كيف هيه انانيه من حين عرفت اني حامل وهي قد عتجنن لو بيدها بتقتلني انا والطفل
كان ساكت وهو مقهور
............
فعلت العشاء ارزاق وهي جنبها وهي تكلمها على لؤي لما كان صغير وفرح تضحك
ارزاق: كان مشااغب قوي اصلا امي وابي دلعوه
فرخ بهدوء: شكلكم عشتم طفوله حلوه
ارزاق: قووي انا واخوتي عشنا احسن حياه رغم االمشاكل بيننا الا انه ماكنا نستغني عن حد
بس لما جاء لؤي مننكرش كنا نغار منه قوي وخاصه انا لانه مابيننت الا سنه ونص فكنت اغير منه
فرخ تضحك بالخفيف
ارزاق : بس لا تفكريه سهل لما كبر شوي عسكرنا كلنا
زاد ابي دخله نادي رياضي وماهو كان يمكنا ضرب
فرح في نفسها *ياليت كنت مثلكم * : ههههههههه
ارزاق: قلت لش كانو يحبوه قوي وانتي كم معش اخوه
فرح : ماعنديش انا عشت لوحدي
ارزاق رفعت حواجبها : من صدددق اوووف الاخوه بيفرقو والله
فرح ساكته
ام لؤي : ارززاق كم لكن على صحن فصولياء هيا ابوش عيجي
ارزاق تصيح: يمه تماما تمام شوي
اخخذتهن لصحن وشافت لها: خذي الخبز يا زوجه اخي وهيا
مشت وهي تشوف بعدها بنرفزه : زوجه اخوك !؛؛
دخلتهن وبدو يتعشو وابوي لؤي اتصل لهن يخرجين
ام لؤي لبست ووقفت قبلتها بجبينها : استودعش الله انتبهي ل ابني
مشت وهي سرحت بعدها : اول مره بحياتي حد يقبلني !
ارزاق احتظنتها بقوووه : يالله باي ان شاء الله نلتقي مره ثانيه
مشت وهي تشوف بعدهن بقهر وتتذكر كيف حياتها
لدرجه نست ايش هي لابسه
هن نزلين وهو طلع بعدهن بتغلق وهو بيدخل وشافها ورد وجهه ماعرفها
استغربت : مالك
سمع صوتها والتفتت ورجع دخل وغلق الباب : فرح !!
قالها بدهشه وتعجب وهو يشوف لها وهي مستغربه اول مره يقل فرح
لؤي باقي عنده شك: انتي هيه او من ؟
رغم انه مالها نفس بس ضحكت : هههههههههههه مالك مصدوم ؟ ايش في
تتنهد وهو يشوف لها ورجع قال: اخخخخخ مصدقش الذي بتشوفه عيني
اقترب منها وهي تشوف له بغرابه : ماااااالكككك!!
وهو يشوف لها بس حاولت هي تغطي جسمها
بعد الجاكت من فوقه وطرحه على اكتافها: ااخخخ لو تشوفي على فلم اكشن بنشوفه اليوم تعالي نشوفه
هداءت اعصابها شوي وابتسمت : طيب شغل الديفيدي وجلس وهي جالسه على الجانب الثاني ولبست االجاكت وهو يقطع لها نظراته
ورجع قاال: تعشيتم
فرح: ايوه
لؤي : وامي واختي !؟
فرح: ايوه وضحكت : كلموني عنك وانك دخلت نادي وانا كمان اشتي ادخل
ابتسمت لها: اعلمك انا لو تشتي
ابتسمت ورجعت تشوف الشاشه وهو مكانه يشوف لها التفتت مره ثانيه : مالك ؟
ضحك وشاف امامه : ولاشي
بس شكلش تبيني مرهقه اليوم
فرك: ماقدرت انام امس بسببك وبعدين اختك شغلتني
لؤي: ههي الذي غيرت لك شكلك كذا
فرح بنرفزه: ايوه
ابتسم هو ورجع رفع الصوت وبيتفرجو وهو كل شوي والتفتت لها ويكلم نفسه * تغيرت ١٨٠ درجه ، اول مره احس نفسي جالسه مع بنت من حين تزوجتها ، وهي بهذه الملامح الهادئه والحلوه ايش الذي بيخليها تتخلاء عنها ،!*
بنص الفلم شاف لها وقد نامت وراسها ع يدها
وطي الصوت وورجع قام لجنبها وجالس يشوف لها
ومسك بيده شعرها * لاسامح من خليش تقصي شعرك الناعم ههذا !*
شوي ومسكها بكتفها: فرح
نقزت وبعصبيه: فرح من
لؤي ابتسم : المعذره
فرح وكلها نوم: مالك اليوم بتمكني فرح ؟؟ اول مره تقل هكذا
لؤي وقف': المعذره
قامت هيه ونقزت بقوه عندما شافت صرصور امامها
وعلى طول مسكت به: يوووووه اقتله
كانت ماسكته من صدره وهو يشوف لها بس بصمت
وهي تقل له: مالك اقتل
مسك ايدها ونزلها من صدره وبهدوء: وليش ما تقتله انت ؟ والا التركيبه الجينيه غالبه !
فرح فكت ايدها : انا اقتل كل شي الا ذا اكره
لؤي قتله وهو بيضحك وشاف لها وهي
ودخلت غرفتها وغلقت بقوه وهو تنهد بعدها :...
......
قرأة ممتعة.....واعتذر عن الانقطاع....
Forwarded from نبض قلب (غربة الياسمين..... َ)
العاب وفقرات 😍:
البارت 12

كان جالس يكلم زوجته : كلمت لؤي بيجي مع زوجته اشتي تعاملينها تمام سمعتي مشتيش تفك الولد ابدا
ام لؤي: تمام
ابو لؤي: انا ماصدقت انه تزوج مشتيش البنت تطير او يطيرها بتصرفاته
ام لؤي: تمام بنعاملها تمام وكانهي في بيتها
ابو لؤي : الولد هذا تعبني معه سع اخوته كلهم
..........
الصباح قام على صياحهن بالمطبخ
دخل بضبح: ايش في عتخليني انام ؟؟؟ حتى يوم الجمعه هدره من الصبح
ام بهاء : زوجتك ما ترضى تعمل شي ولو عملت حاجه تدخل تصيح وتنتقد ولابه لكلامي قيمه
ميسون : بهاء ما قلت شي امك مدري مالها علي
بهاء بعصبيه وهو بيشوف ل امه: انتي ولا عجبتك واحده كلهن بيتليقفين وكلهن تافهات انا تعبت الصدق
ابوه سمع صياحهه ودخل : بهاء مالك على امك
شاف ل ابوه : مالكم انتو ماخليتو لي حالي
الاوله صياح واصل كرهتوني عيشتي
والثانيه صياح واصل وحتى وهي حامل امي بتشغلها
ام بهاء بقهر: ما بين اشغلها والله مابين اقل لها شي
بهاء بصياح: بسك كذب بالاوله كنتي تقلي نفس الكلام يعني معقوله الثنتين كذابات
ابوه بعصبيه: بهاء كلم امك باحترام وهدوء
التفتت له بضبح: ما بتكلمش بهدوء قد تكلمت ومافهمت
ابوه ب انفعال : باقي شويه وتمد يدك
بهاء : ضبحت منكم ضبحت تفهم ليتنا ماكنت ابنكم ليت وما خلفتموني
ابوه بقهر: ولا تندم ولاشي خذ اغراضك واخرج
رد هو ب انفعال : ولا بقول لك لا ،جاءت منكم ولاعاد بتشوفوني
ابوه : ولاكانه خلفنا
ام بهاء : لا ي ولدي مش من جدك
مشي وميسون بعده ،، وهي بتلحقه وهو مسك بيدها: خليه ماعاد نشتيه ! خلينا نبرد من الصياح ع الاقل
شافت له بقهر: ماقدرش ولدي الوحيد
ابو بهاء: ماعاد بش منه فايده بنت اختك لعبه بعقله خلاص لو جلس مابنخرجش لطريق وماشفتي كيف ماصدق قلت له اطلع

دخل ب انفعال وميسون بعده : جمعي اغراضنا وانا بشوف شقه الان واستجارها
شافت له بحزن وفرح مخفي: حاضر
..........
وصل هناك مع فرح اللي كانت مرتبكه وكانه بتروح مكان غريب او بتعيش مع ناس مختلفين لاول مره
دخل معها وهم بالصاله
امه وقفت ورحبت بها وهي مبتسمه
ارزاق وصلت امامها: فرح
لؤي شاف لها : ارزاق طلعيها غرفتي
وشاف ل ابوه وجلس جنبه: مالك وجههك مقلوب
ابو لؤي: اختك خرجت مع زوجها من البيت
لؤي بغرابه: وليش
ام لؤي جلست: تصايحت مع خالتك وبهاء انفعل معها وابوه طرده
لؤي رفع حواجبه: ي ساتر وليش هذا كله على ايش تصايحو
ابو لؤي: اختك قالت على شغل البيت بس انا صيحت فوقها وقلت تقل له يرجع ويتسامح من امه وابوه مابش معهم غيره
امه: اتصلت اكلم خالتك ماعاد جاوبت علي
لؤي : ماتوقعت ابدا انه بيطلعو من البيت
ابوي لؤي: ماعاد عرفنا كيف واصلا حتى زوجته الاوله قديه بيت اهلها وقالت انه خالتك بتفعل مشاكل معهن ولا سبرت مع واحده
لؤي ساكت

فرح طلعت مع ارزاق فتحت الغرفه وهي دخلت : ذي غرفه لؤي
فرح تشوف لها وبها صور كثير وصوره من هو صغير
ازواق: لؤي الوحيد الذي معه صور من وهو طفل كانو مهتمين به
فرحح ضحكت وجلست: شكلك تغاري منه
ارزاق: احبه واغار منه كلهن
فرح بعده البالطو وارزاق تشوف لها : ليش لابسه كذا
فرح بتردد : اصلا انا
ارزاق : رجعتي تفعلي بنفسك كذا
جلست جنبها: معي فستان زهري قد ضاق علي شوي بيجي عليك تماماً يجنننن
واليوم بيجين نسوان وكذا عشان ابتهال زوجه اخي سليمان ماريك اديه تلبسيه بتطلعي به تجنني
فرح بسرعه': لا لا اصلا
قاطعتها : ولا اصلا ولا شي بتشوفي كيف بيجي عليك بروح اديه وارجع
خرجت ولؤي دخل وهي شافت له على طول: يعني انا بكون انام هنا
لؤي: ايوه
فتح الشبابك حق الغرفه
فرح بتردد: وانت ؟
لؤي التفتت لها: وانا هنا فين بروح مثلا
اقتربت منه: لا مستحيل
لؤي: خلاص بنزل انام مع امي وابي ؟!
مارايش ! ابي محاصرنا اصلا مطر انام هنا
فرح تشوف له وارزاق دخلت على طول ورجعت شافن له وبتوتر: اسفه فكرتك تحت
لؤي شاف لها: ادخلي بس باخذ لي جاكت واطلع
دخلت وهي بتوريها ابسري الفستان وهي تشوف بتوتر للؤي ولؤي يشوف لها
فرح: انا
ارزاق قاطعتها: البسيه طيب نشوف
لؤي ماريك قلت لها تجرب فستاني
لؤي شاف لفرح وهو يضحك: هههههه روعه بيطلع عليها يجنن
وهي تشوف له بقهر وبمعنى * بوريك *
لؤي شاف لدولاب وضحك واخذ جاكت وطلع
وهي تشوف لها فرح استسلمت: طيب بجربه
..........
خرج من غرفته وهي بالصاله تبكي : خلاص ارحمي نفسك هو مش عارف فين انتي وانتي تبكي عليه
ام بهاء: ماقدرش هذا ابني الوحيد
ابو بهاء: شوفي كيف اثير كانت صابره سبع سنين ولا قالت كلمه وهذا ماصبر عليش شهر
ام بهاء تبكي بس
ابو بهاء: والان اصبحنا لحالنا ولا كانه معنا ولد
شافت له بقهر: ما بنهونش عليه بيرجع
ابو بهاء: حرام ماعادوه راجع
Forwarded from نبض قلب (غربة الياسمين..... َ)
. ........
كان متضايق بس يكابر وهو جالس في الغرفه وهي بالمطبخ * معرفش ايش عملت بس شكل حزني بعد اثير فعل موجهه غضب داخلي على امي وابي ، امي ماعجبها العجب ، كلهن باطلات ، وابي مستحيل ارجع بعد ماطردني ،، بيقولو الواحد يرتاح عند اهله لكن انا ماحصلت يوم سوا ، اثير مش قادره تطللع من راسي رغم عيوبها اصبح

ت اكرهها واحبها اشتاق وابغضها ،، مدريت مفعل ! وماعاد اقدرش ارجعها تعبت صياح وهرم ولاقادر اطلقها ماقدرش افرط بها ، وهي ساكته ومخليه الكره في ملعبي ، تعبت *
........
كانت ارزاق تشوف لها: ووووواااووو ي فرح لو تشوفي ما اجملك
كانت هي ساكته
ارزاق مسكت بيدها امام المرايا : شوفي شوووفي ما اجملك كذا طلع عليك يجنن
كانت ساكته لكن عندما قالت : مدريش ايش بيقل لؤي اخي لما يشوفك
مدري كيف حست نبضات قلبها تزيد ولونها تحول للاحمر مافهمت
رجعت للخلف وارزاق تشوف لها: مالك ؟ او عادك تستحي منه
كانت ساكته
ازواق: بس والله طلع عليك يجنن وانتي تجنني
شافت لها : لو بس تهتمي بنفسك شوي
ورجعت جلست على السرير: شوي وننزل نجلس تحت بس بسالك كيف تزوجتي اخي
فرح ساكته
ارزاق: مالك ؟
فرح بصوت هادى: قابلته صدفه
ارزاق فتحت عيونها : يووووه لايكون عن حب .. حبك اخي وتزوجك معقوله لؤي اخي حب
فرح شافت لها : حب !
ارزاق: ايوه حبك وتزوجكك
فرح جلست : حبني !
ارزاق بغرابه: مالك !؟ احيانا اشوفك غريبه وتصرفاتك غريبه
فرح : ههه ولاشي
وفي نفسها كلام ارزاق يعيد نفسه * حبك وتزوجكك *
وتكلم نفسها * حبني *
...............
كانت بغداد تكلمها: تخيلي تخيلي فلتهم لحالهم
اثير ساكته
بغداد: ليش ساكته مفروض تفرحي الله انتقم لش
اثير بحزن: وليش افرح ! عشان ميسون بتمشي بهاء على كيفه !؟ والا افرح بخالي اللي فلته ابنه وهو الوحيد الذي ربيني وكان لي اب في طفولتي
وخالتي رغم اخطاءها معي بعد ما تزوجت بهاء بس ما نكرش انها ربتني وكبرتني وكانت تعاملني كاني بنتها الخامسه
بغداد : خواته زاعلات قوي وقاطعينه والمشكله كلهن بعيد
اثير : غبنه على الفاضي وقهر
.........
المساء رجع وهي كانت بغرفتها بتفكر بحاجات كثير
دخل وهي واقفه امام المرايا ونقزت
لؤي: مالش هذا انا
كانت تششوف لنفسها ورجعت للخلف
لؤي: ليش خفتي ارجعي شوفي نفسك
وهي واقفه بدون كلام
لؤي : شوفي نفسك ما احلاك هكذا وكيف رؤيتك مريحه للعين
كانت ساكته وتشوف له
جلس ع السرير وهو يشوف لها ورجعت هي جنبه : دكتور !
شاف لها
فرح بدون مقدمات : ايش يعني الحب !
لؤي ضحك : كيف ايش يعني ؟ انتي ايش مفهومك ؟
فرح : ماعرفش انا معرفش اللي اعرفه انك تقل لحد احبك عشان مثلا يفعل لك اللي تشتيه
لؤي ضحك : هههههههه
فرح : بس ماعرفش كيف يعني ماعرفش ايش هو بالضبط
لؤي شاف لها بهدوء وهي تغير لونها بتحس شي بتوتر فيهاا وهي تشوف له بدون اي حركه تحس بحراره ونبضات قلب عاليه
وقال هو : الحب تفاعل يبدا بالدماغ ويفز لكامل الجسم الا انه بيغير نبضات القلب ويخليه ينبض اقوى واسرع يسبب تللبك وسرحان وصمت
وتبدا احاسيس جديده تمنو داخلك
مسك ب اصباعه السبابه بجانب راسها : يبدا من هنا
الا انه يتحكم في قلبك
نزل يده الى يدها : ويكون شخصك مثل وريدك ذا
سحبت يدها بسرعه وهو يشوف لها : مالك
وقفت : ولاشي
وشافت له : اشتي ابعد الفستان لو سمحت ممكن تخرج
وقف هو: تمام
ورجع شاف لها : على فكره مثل ما قالت ارزاق طلع عليك يجنن
خرج وهي تشوف بعده وكلامه في راسها * طلع عليك يجتن *
مسكت ايدها اللي كان ماسك بها : ايش بيحصل معي ليش اصبحت افكر به قوي ليش اتلبك واسرح لما اشوفه وليش نبضات قلبي تزيد كيف يعني هل انا احبه كيف احبه وليش احبه !!!!
نزل هو تحت وارازق بالمطبخ دخل : ارزاق
شافت له لؤي: وين جلست فرح ؟
ارزاق بغرابه: معنا جلسنا كلنا تحت
ورجعت تكمل: اول مره كانت منزعجه شويه وبعدين بدات تندمج الا انه شكلها انطوائيه وكانه ماكنت تجلس مع الناس وجلست ساكته الا لو ابتسمت او قالت كلمه كلمه
كانت ساكت وهي تشوف له: تعرف يا لؤي البنت هذي غريبه شوي؟
لؤي : كيف يعني
ارزاق: احسسها بريئه قووووي كانه طفله مش فاهمه ولاشي بالحياه ذي وكل شي تشتي نعلمها من جديد واحسها طيبه قووي
سكت
ورجعت تشوف له بغرابه: كيف لوما تزوجتها
لؤي : مش شغلك
ارزاق: ايوه انت تاخذ مني وانا ماشي
مشي من جنبها جلس بالصاله شوي وطلع فتح وقد نامت
دخل غلق شباببيك الغرفه وبيكلم نفسه: نامت بدون ماتغلق حتى الشبابيك
اقترب منها وهو بيشوف لها : مثل ماقالت ارزاق البنت ذي بريئه قوي ومثل الطفله يقدر اي حد يستغلها بسهووله بمجرد ما يسايرها ، كنت مفكر جلسات العلاج بتطول معها اكثر الا انه اكتشفت انها لينه قووي، مش عارفه من الحياه شي اعلم الله كيف كانت عايشه ، شكلها كانت وحيده قوي وانظلمت قوي ، مش عارف كيف بتكون حياتها مع الشخص ذاك ماهان علي ، لكن مافعل ، والله ان قد الله بلاني بها بلاء عظيم.

#روايات

البارت 13
Forwarded from نبض قلب (غربة الياسمين..... َ)
الصباح صحيت وهو مش موجود نزلت تحت مع ارزاق وابتسمت وبتطبخ معها
زوجه اخو لؤي *نهاد* بتكلمها : انتي عارفه لؤي قبل ما يتزوجك مكانش ينوم هنا الا ب الغلط
فرح شافت لها بدهشه: وين كان يروح
ارزاق شافت لزوجه اخوها ورجعت شافت لفرح : كان مشغوله تعرفي عمله وكذا
نهاد ضحكت : لا تصدقي كان طايش وحتى لو جاء هنا وعزم اصحاب ندخل بعدهم ننظف والمكان كله شيشه وسجاره ودخان وماقل لش بس ماتصدقيش انه دكتور وبتقدير عالي
فرح تشوف لها
ارزاق : يووووووه كيف انتين فرحتكن الحرش
فرح :طيب كان يكلم بنات او لا
نهاد بتتكلم فرح قاطعتها: لا عمري ماكانش يكلم بنات ولا يعرف بنات
فرح ساكتت ورجعت شافت له : انتي زوجك فين
نهاد : مغترب ي قلبي مغترب
فرح : كيف
ارزاق: يعني مسافر دوله ثانيه
فرح: اهااا مثل حسين يعني
نهاد: منهو حسين هذا
فرح:جارنا
ارزاق : .
.........
............
كانت تشوف لدبله المصنوعه من الاسلاك اللي اديها لها وهم صغار : الله ي بهاء كيف مات هذا الحب !
ماصدقش ان واحده قدرت تاخذك مني وتبعدك عني ! كيف نسيتني وين وعودك وين ايمانك انك تحبني وما بتحب غيري ابدا ! كيف عملت كذا كيف هنت عليك !
دخلت رهف بقوه لوما نقزتها : اثير
اثير بغرابه: ايش في
جلست جنبها: اثير ما تصدقيش لو اقل لش
اثير بدهشه : قولي
رهف: ارزاق قالت لي انه بهاء قدم على فيزه دراسه علياء ل امريكا مع عائلته وقبلوها وبيسافر مع ميسون بعد بكره المساء
اثير فلت الخاتم من يدها :يسافر !!!
رهف: ايوه وقالت انه ميسون قالت ماعاد بيرجعوش ابدا
اثير وقفت: وانا ؟ بيخليني معلقه هكذا!!
رهف : اثير افعلي شي لا تتنازلي عنه وضحي له الامور وبعدين خالك وخالتك لو يعرفو مايحصل بهم
اثير منصدمه: مستحيل
تجمعت الدموع بعيونها: مستحيل اوضح له بعد اتهامي مستحيل خلاص يطلقني ويروح
رهف شافت لها: طيب انا بروح له مكان عمله واكلمه
بتوقف مسكت يدها: اياك يارهف اياك الذي يشتيك بيسالك ما بيسيئ الظن بك خليه يمشي خليه
رهف:بس اثير
قاطعتها : قلت لش خليه
رهف فكت يدها وخرجت واثير جلست مقهوره * بهذه السهوله !*
........
دحل هو محبط وهي تشتغل بالمطبخ بقهر : ابنك بيسافر
التفتت له بعدم تصديق: ايش
ابو بهاء: سالت اصحابه عليه ماهان علي وقالو انه بيسافر بعد بكره واحنا لنا الله
ام بهاء نزلت دموعها : ماصدقش ابني بيخلينا لحالنا انا راكنه انه بيجي يعتذر
ابو بهاء بقهر : قد بيرحله وانتي عادش راكنه يرجع يعتذر اسفي عليه بس وعليش انتي كمان
مشي وهي مكانها وفي نفسها * اثير !! كله بذنب اثير ابتلاني الله !*
............
كانت مندمجه معهن قوي تحس بحاجه غريبه حياتها غير الحياه اللي عاشتها تحس نفسها كانه انولدت من جديد وهي طالعه غرفتها وقفها: كيفك ي بنتي ؟
فرح التفتت له بخجل : انا الحمد لله وانت
ابوي لؤي: مرتاحه عندنا
فرح بهدوء: ايوه
ابو لؤي : الله يريح عليش ،
بيمشي وفرح تحاول توقفه: لحظه يا **
سكتت وهو التفتت لها: ي عم يا عم قولي ما تشتي
فرح بتردد: ي عم
بس بسالك لؤي متى بيروح
ابتسم هو: بيروح المساء لانه البيت فوضى واهل زوجه اخوه وشغل ونسوان وانتي عارفه ولو تروح بيتغدي بمجلس الرجل ومشي
واقترب منها: شكلش مش متعوده يفلتش
حمرر وجهها : لا مش كذا بس سالت
مشت بسرعه وهو يشوف بعدها وضحك بعد ما لاحظ خجلها : هههههههه
دخلت هي الغرفه وغلقت وبتشوف شكلها لابسه ملابس ارزاق شميز بناتي وتنوره طويله : كيف اصبحت ! احس نفسي مختلفه
معرفش ايش بيحصل ! ليش سالت عنه ! احس اني اشتي اشوفه بس ليش ليش ، ليش اصبحت اقلد زوجه اخوه واخته ليش بدات اتخلاء عن شخصيه لمقابل شخصيه ! ليش ماعدت ازعل لو حد قال لي فرح ولا اتضايق مش كنت اكرهه فرح !
............
دخل وهو رفع راسه له ووقف: بهاء
جلس على الكرسي: ممكن اجلس معك بس مش بصفتي ابن خالتك وزوج اختك وانما حد ما تعرفه
لؤي بغرابه :طيب
بهاء: ولا تكتب تقرير على حالتي اشتي اشكي بس
لؤي: تمام
بهاء: انا انسان كنت احب بنت عمتي كثير من طفولتنا
وتعلقت بها قوي وتزوجتها واهلي ماكانو يشتوها زوجه لي وبدات مشاكل لها اول ومالها اخر
وصياح مع امي واصل وامي تشتكي منها وكانت تسقط كل اطفالي بالشهر الرابع او الثالث ولا عاش لنا طفل فعلت جهدي بدون فائده وبعدين قررت اتزوج بنت خالتي انا منكرش انها بنت بتحبني وتحترمني وانا والله كذالك بس ماقدرت انسي زوجتي الاوله رغم اني اكتشفت انها انانيه ! والان اشتي حل اطلقها به قبل ما اسافر
لؤي تنهد وشاف له : وليش تطلقها
بهاء: لانه لو رجعتها برجع لصياح والمشاكل وانا احس نفسي تعبت اشتي اهداء
لؤي: بهاء ، الحياه كلها مشاكل اصلا ، مافيش ولا بيت خالي منها
بهاء: ايوه بس على الاقل احيانا مش كل يوم ارجع من شغلي تاعب على صياح ومشاكل اشتي يهداء راسي شوي
لؤي: طيب هي ايش وجهه نظرها
بهاء: هي قالت لي اطلقها واستفزتني بس ماقدرت خايف لو تطلقتها اخسرها مدري ليش عادنا اخاف من خسارتها ، اعمل لي شي اكرهها واطلع من عندك الان اطلقها
لؤي ابتسم: بهاء انا
Forwarded from نبض قلب (غربة الياسمين..... َ)
دكتور مش ساحر،، شوف ي اخي
النسيان يحتاج وقت ويحتاج جلسات مننا كمان ماقدرش اخليك تنساها او تكرهها بيوم وليله وذا كمان يعتمد عليك
بهاء: لؤي انا احبها والله العظيم احبها ولا بتطلع من راسي لدرجه طلعت من بيتنا بسببها جمعت الامور لقلبي وانفجرت فوق امي مجرد ما تناقشت مع ميسون
لؤي : بس امك وابوك **
قاطعه: لا تفتح لي ذي السيره امانه
لؤي وقف وجلس امامه :اسمع يا ابن خالتي لو البنت ذي مسببه لك كل ذي الالم اتركها راحتك النفسيه اولويه !
بهاء وقف:طيب شكرا
لؤي : العفو
خرج وهو بفكر بعده : ليش دخلتي بينهم ي ميسون !
.........
كانت منهاره بتبكي عندما دخلت بغداد : اثير ارحمي نفسك ماعاد بتاكليش معنا بس بكاء
اثير: مقهوووره ي بغداد مقهوووره قووي
رهف دخلت بسرعه: اثيير اثير
شافو لها
رهف:خالتي تحت تشتيك
اثير : خالتي ؟؟
بغداد بصياح: ما تشتي !
اثير مسكت يدها :اهداي ي بغداد خليني انزل اشوف
بغداد بضبح: خايفه انها جايه تجرحك
اثير وقفت': كمان بنزل اشوفها هي ربتني يا بغداد ربتني
كانت جالسه متوتره :كيفش ي صفيه
صفيه راده وجهها: الحمد لله
ام بهاء:واختك كيف هيه
صفيه: تاعبه مثل ما هيه
شوي وسكتت ورجعت شافت لها: وانتي واخي كيفكم
اام بهاء بقهر: نحمد الله ع كل حال
اثير نزلت وهي شافت لها وقامت وصلت عندها
واثير واقفه بغرابه وهي انحنت ومسكت يدها وتقبلها : اثير سامحيني ي بنتي
سحبت يدها بسرعه: ايش فيك يا خاله
وهي جلست ع الارض واثير جلست معها
والبقيع يتبادلين النظرات
كانت تبكي بقوه: بهاء تركنا وراح وذلحين بيسافر ! ماعاد معنا احد ي اثير،وبناتي معهن عوايلهن واحنا اصبحنا وحيدين ، حتى ماعاد سال علينا ولا قال لنا انه بيسافر هجرنا ي بنتي ، وانا تاعبه اطبح وانظف ولا عاد عندي احد والبيت اصبح موحش وهو فاضي
وخالك تعب بعد بهاء ومقهور
اثير تشوف لها وبتبكي
وهي مسكت يدها : ارجوش ي بنتي ارجعي البيت ارجعي اوقفي معنا على الاقل لوما ياخذ الله امانته
قبلت ايدها واثير تحاول تبعدهن : وانا اعتذر لك واحب رجلك لو تشتي انا غلطت انا غلطانه انا كنت مفكره انك بتاخذي ابني مني وطلعت غلطانه
اثير: خلاص يا خاله حصل خير
رهف بنرفزه: مشي راجعه بعد كل شي عملتيه
صفيه تاشر لها تسكت
اثير: بس ي رهف
وشافت لخالتها : بطلع البس واخذ ملابسي واجي
طلعت ورهف بعدها : اثير منك جد بترجعي بعد كل شي عملته!؟
اثير: رهف حاولي تفهمي خالتي وخالي ربوني من وانا طفله كنت كاني بنتهم مستحيل اخليهم لوحدهم يكفي ابنهم الوحيد تركهم
رهف : تمام تمام
.......
رجع بالمغرب طلع غرفته على طول وهي جالسه مع ارزاق يضحكو
ارزاق شتفته ووقفت': يالله انا طالعه
خرجت وهو يشوف لفرح فوق تحت
وقفت امامه : مالك
لؤي وهو يبعد الجاكت : من وين لك ذي الملابس
فرح: من ارزاق قالت سمنت شوي وماعاد يجو عليه
لؤي ترك الجاكت ورجع التفتت لها : بتطلعي بهن حلوه ع فكره
ابتسمت بالخفيف وهو يشوف لها :مرتاحهه هنا
فرح : هاه يعني
لؤي: يعني نزيد نجلس او نرجع بيتي
فرح برده فعل سريعه: لا نجلس هنا
وهو رجع امام الشباك وبينزل الستاير: ذلحين قولي لي ماهي الصفات الذي تشتيه بزوجك المستقبلي
وصلت جنبه : كيف زوجي المستقبلي
لؤي: يعني الذي بتتزوجيه بعدي لما نتطلق
فرح بفزه قلب: نتطلق !! ليش نطلق
لؤي شاف لها : ؟
فرح : ليش نتطلق انا مرتاحه معك ليش نتطلق في شي
لؤي : لا اقصد يمكن تتزوجي بعدي حد احسن مني*
قاطعته بشده: مشتيش احسن منك انا مرتاحه كذا
شاف لها بيتكلم وهي تركت راسها ع صدره بحركه عفويه : انا مرتاحه قوي هنا لا تفلتني
تفجاء من رده فعلها ورفع يده على ظهرها : لا افلتك !
وهي تهز راسها : ايوه
سكتت :...
...........
كان طالع من عمله وانصدم بها امامه : ممكن نتكلم شوي يا استاذ بهاء !!
شاف لها بغرابه : من ؟
رهف: رهف
بهاء : بنت عمتي ؟
رهف: ايوه بنت عمتك
بهاء بتعجب: خير ؟
رهف : قالو بتسافر ؟
بهاء ب استهزاء: ليش او ارسلتك اثير تحاسبيني
رهف هزت راسها بالنفي : لا اثير ما تعرفش اني هنا اصلا
بهاء: كان مابه
رهف:امك جاءت اليوم تبكي وانهارت قوي انا مدريش كيف لك قلب تسافر بدون لا تشوفهم ؟ كيف تركتهم لوحدهم وما معهم غيرك !
رد وجهه بضبح:مش شغلك
رهف تركت اوراق ع الطاوله: على العموم ههي مكنت اثير اليوم هذول الورق
وهن اوراق المحل الذي سجلتهن ب اسم طفل ميسون واعترفت انه فعلين ذيك المسرحيه عشان تتصايح معها على فكره انت ظالمت اثير قوووي
رفع حواجبهه بدهشه
رهف: الوقت بيكشف لكم كم كانت اثير مظلومه
سكتت
رهف :اجلس مع نفسك شوي راجع نفسك ي ابن خالي
مشت وهو يشوف بعدها :...
........
أسال غربة ....


أطرح عليا سؤال وسووف أجيبك بكل صراحة....

👇
@PHTHLIA_bot
Forwarded from نبض قلب (غربة الياسمين..... َ)
#زهرة
ما هي اسوء صفة فيكِ ؟

وهل بتحاولي تعالجي نفسك ؟


#غربةالياسمين.... 🖤

أسوء صفة اللامبالاة ومش بدعي ذالك فعلا أنا لا أبالي ..


ايوة بحااول لانها بجد سببت لي مشاكل كثيرة...



منورة
_يتغير الانسان لسببين أذأ زاد وعيه واذا كسر قلبه
👼🏻💔
لا تحزن أن الله معنا 🖤🤍
ونسألك الطمأنينة و السلام🤍❤️

”شكراً لله على وقت الصّباح، والشعور الجميل الذي يحتوينا فيه
#صباح_الخير💚
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏"قضيتي الوحيدة التي أناضل لأجلها كل يوم، هي أن أواصل في طمأنينة نفسي، حتى وإن كان كل الذي أواجهه يدعو إلى الفزع."💜
اذا استرجعت أحداث حياتك ستجد حقا أن أكثر شخص أنت مدين له بالإعتذار .. هو نفسك😥

لم يفت الاوان بعد 🙃
﴿.. أَوَلَيسَ اللَّهُ بِأَعلَمَ بِما في صُدورِ العالَمينَ﴾!
العاب وفقرات 😍:
البارت 14

جلس مكانه والاوراق في يده :....
وهو يفكر في كلامها والمكان يلف به ...
.........
شاف لها وهي قابضه عليه مثل شي ثمين تخاف تتركه
لؤي: طيب انتي نامي وانا معي شغل بالانترنت بعمله
فكت له: طيب
جلست على السرير وهو رجع بيقراء هو موضوع معين شوي وشاف لها وقد نامت وبيكلم نفسه* مسرع بتنام فكري على الاقل شوي *
رد ظهره بتعب* خوفي لو قد بدات تتعلق بي ؟ وشكلها مندمجه مع اختي وزوجات اخوتي قووي ،وكانه حصلت نفسها فيهم ، مدريش ايش بين افعل ، بس البنت ذي مثل الطفله عايشه على الفطره لاعندها لف ولا دوران *
........
كانت هي دخلت معها وخالها باالصاله شافها وبغرابه: اثير !!
وصلت عنده وقبله راسه: كيفك ي خال بخير
ابو بهاء بحزن : والله ماعاد شفنا الخير بعدك
مسكت يده : لا تقل هكذا عادك الخير كله
ابو بهاء: شفتي مافعل زوجش ؟ فلتنا انا وامه لحالنا ، ليت وانا خلفت بنت وزوجتها عاد كان اهون علي
اثير: لا تزعلش نفسك لابد مايعرف غلطه
وقفت: بروح اسوي عشاء
دخلت المطبخ وقلبها مجروح وهي بتنفجر وتكلم نفسها * خلاص تخليت عن الكل يبهاء ولاعاد لك احد غير ذيك *
وهي بالمطبخ خالتها دخلت ترتاح وخالها بالصاله سمعت طرق على الباب
وراحت بتفتح وهو فتح من خارج لوجهها وقف صامت
وهي كمان
ورجع قال: اثير !
تركت الباب وراحت المطبخ وهو دخل ابوه سمع صوته ووقف وهو شاف له: مساء الخير
رد وجهه بقهر: اين الخير من وجههك !
اقترب منه: لا تقل هكذا يبه انتم اجبرتموني
ابو بهاء: محد اجبرك ي بني انت تخليت
امه خرجت وعلى طول اقتربت: بهاء كنت عارفه انك بتجي
احتظنته: ابني وحشتني
كانت تبكي وهي تضمه: كنت عارفه ما بتتخلي عنا
كان ضمها ويشوف ل ابوه :..
ورجع قبل راسها وقبلت هيه يده: بتسافر صدق بتفلتنا
بهاء: لا
ابوه شاف له: قالو ان
قاطعه: كنت بسافر وغيرت رايي
وشاف لهم وبتردد: اثير
قاطعه ابوه وبغبنه: رجعت تجلس معنا بعد ماتركتنا وحيددين
امه وهي تبكي : الحمد لله انك مارحت
مسح هو دموعها: لاعاد تبكي يمه ولاعاد بفلتكم لو سمح لي ابي ارجع
ابوه بقهر : ومن قال لك ان قلب ابوك قاسي هكذا ! قدك قطعه من روحي ابني وعضيدي الوحيد
كانت هي تسمع كلامهم بالمطبخ والدموع تردها غصب شوي وحست بحد دخل التفتت وكان هو : اثير
ماردت وصل جنبها وتنهد : وحشتيني يا بنت عمتي
شافت له بعنف: مليت من كلامك هذا كله كذب
بهاء ترك الورق الذي ادتهن رهف امامها: ليش ماقلتي لي انه كذب
اثير بقهر: ليش انت سالت ؟ او انت تركت لي مجال ادافع عن نفسي طول االاشهر ذيك كنت مثل المشحون علي كانه مش انت الذي اعرفك
بهاء وعيونه في عيونها : انا تالمت حسيتك ماتحبيني
قاطعته: ما احبك !!! هزت راسها بحزن: ما احبك ؟
من الذي ادخل طرف ثلاث بييننا ؟ من الذي ترك الثانيي وتخلاء عنه !؟ ما احبك ي بهاء
شافت له ب اسف : كنت اعتقد انه صعب ان شخص يحل محل شخص ولما دخلت ميسون حياتنا واخذتك مني ادركت ان الامر يعتمد ع الدفاع وانا كان دفاعي ضعيف !
حاولت تمشي وهو مسكها: ي بنت اقل لش وحشتيني انا قد كنت بجنن في غيابك مادريت مافعل
بتحاول تبعد يده : بهاء خليني في حالي
بهاء: حالش هو حالي !
انسي خلينا نبدا من جديد
فكت يده وشافت له: مستحيل اسامحك مسسستحيل بعد ما تخليت عني ! لو وصل حبك لسماء الذي بقلبي كفايتي ماعاد خلسطيت لي قلب اصلا كان هو عصب حب وعصب روحي وانقطع وراح
مشت وهو يشوف بعدها :...
وميسون تتصل له مارد
ارسلت * وينك ؟*
رد لها : قلي لواحد من اخوتك ياخذك بيتكم وبعدين بنتكلم معش
شافت لتلفون بعصبيه: *ايش في*
رد :* قلت لش مش الان لاتخليني افقد اعصابي ، كلمي لؤي او سليمان يجي يروحك بيتكم وقلي اني انشغلت وانتي تشتي ترتاحي عندهم شوي *
غلق وهي تشوف لتلفون ومتوتره :..
.........
اليوم الثاني الصباح كان نام وهو جنب الكمبيوتر
قام وهي بتشوف نفسها امام المرايا وتحاول تصلح رسمه بعيونها
قام بتعجب وهي ضابحه امام المرايا: مالش قومتيني وانتي تضربي ب ارجلش
التفتت له وهو تلقائيا انفجر ضحك : ههههههه ماهو هذا من ضربش في عينش هههه
فرح بضبح: اشتي افعل مثل ارزاق ونهاد وماقدرت مدري كيف يفعلين خط فوق عيونهن
لؤي وهو يضحك: ههههههاي هذا ماعادش خط هذا قد رسمتي شارع كامل فوق عينش
فرح تشوف له بنرفزه: ليش تضحك علي
لؤي: ههههههههههههه لو ما ضحكتش ما اعتبرش انسان طبيعي
وصلت امامه وفوق عيونها اصبح كله اسود ويلصق: طيب بسالك انا حلوه او لا
لؤي : ومادخل الحلاوه بالموضوع ؟
اخذ الشميز بيلبسه وهي تتكلم : جاوب حلوه او لا
سكتت
فرح: يعني انا مش حلوه
لبي ووقف: معي عمل وبيني وبينش خايف اقل حلوه تزعلي وتقلي بتتحرش بي وخايف اقل مش حلوه تزعلي كمان لوما افهم اي شي مفعله معك ذي الايام من نظام برجع ارد
فرح بعصبيه: يعني ترد بس تسايرني
لؤي: ماشي بس اخارج نفسي من النكد
خرج وهي تشوف بعده وجلست ب احباط : شكلي مش عاجبته !
..........
حاول يحتك بها بس معطته فرصه وهو طالع امه سالتها : ماعاد كلمتيه
اثير بقهر: الله يخلي له ميسون
ابوه: بس ي

اثير هو يحبك
اثير: ايش من حب هذا ي خال وقد مد يده علي وفلتني ماهذا الحب الله يحرمنا منه
وقف وهم يشوفو لبعض
دخلت غرفتها وخرجت خاتمه القديم مش قادره تفرط فيه .. كانت تشوف له * الظاهر انه ماكانش حب كان مجرد كلام ! *

..........
دخلت ارزاق تشوفها وبصياح: ي مجنووونه ايش عملتي بوجهههك
فرح وهي ع السرير ومحبطه: ماقدرت اصلحه مثلكم
ارزاق ضحكت واقتربت جمبها: هههههه انا بصلحه لك واعلمك
فرح ب احباط: مابقدرش
ارزاق : الا تقدري .. المهم اختي ميسون هنا وتشتي تجلس معك تعالي
فرح: تمام اغسله واجي
ارزاق: بجلس هنا .. غسليه وتعالي وبصلحه لك تمام
فرح :طيب وكمان اعملي لي حواجبي
ارزاق بنفس الابتسامه : حاضر
شافت لها : طيب ارزاق انا حلوه او لا
ارزاق: طبعا حلوه ي عمري انتي قمر
فرح: طيب ليش لؤي ما يقل لي كذا
ارزاق بغرابه: ليش ايش قال
فرح وقفت: خلاص بروح اغسل وجههي
خرجت وهي تشوف بعدها
..........
كان بعيادته عندما دخل وهو طالع شافه وبنرفزه :ي اخي عتخليني
ابو فرح: اشتي اشوف بنتي
لؤي: ي اخي انا معرفش رده فعل بنتك
ابو فرح: هي مره واحده بس انا معرفهاش والله تخيل نفسك مكاني معك بنت كبرت وتزوجت وانت ما تعرف حتى شكلها !
لؤي تنهد: طيب تمام
........
كان هو متضايق طول الوقت وهو بالشغل وارسل لميسون * ماعاد بنسافرش *
شافت الرساله وانفعلت بتدق له ولا رد
وازاق دخلت مع فرح :هذي فرح ي ميسون
ميسون ابتسمت : حيا بزوجه اخي الصغير
فرح ساكت
ميسون: تعالي تعالي قلي لنا كيف تعرفتم وكيف تزوجتم
فرح ماتعرف ايش ترد:انا
قاطعتها ارزاق : بتقل تعارفنا مشنا داريه فين
ميسون بتفتح عيونها: عن حب يعني
فرح بتشوف لهن بس: حب !
ميسون تشوف ل ارزاق بمعنى مالها
وارزاق تهز اكتافها بمعنى هيه كذا
وصل هو وعرف انها بالبيت دخل وهن مع بعض
قامت لعنده:وحشتني
لؤي : وانتي كمان
وبيشوف لها و لشعرها: الصبغه حلوه والمكياج حلز
ميسون مبتسمه وتمسك شعرها : صدق
لؤي :ايوه
سحبها شوي: خير في شي حصل شي بينك وبين بهاء
ميسون بغرابه: ليش هو قال لك شي ؟
لؤي': لا بالعكس قال بيحترمك بس قلت لو حصل شي
ميسون تهز راسها بالنفي
وهو رفع راسه لفرح: تعالي
وقفت وتشوف له' :فين
لؤي : تعالي تحت اسرعي
وصلت جنبه ونزل معها فتح المجلس ودخلت وانصدمت هي تعرف ملامحه :..
لؤي بهدؤء: هذي بنتك !
اقترب منها وهي رجعت ورا لؤي وقبضت يده : لا تخليه ياخذني
عثمان : انا ماجاي اخذك بس اسلم عليك
فرح : بعد ١٩ سنه جاي تسلم ؟وين كنت لما عشت وحيده ؟ لما كنت انضرب من زوج امي؟ لما ماكان معي احد !؟ لما كنت ابكي لحالي ؟
لما كنت اجلس كل يوم اشوف لباب بيتنا وانا منتظره متى تدق سنين بلا فائده؟ قلي وين كنت لما كانو يستدعو ولي امري لحفلات المدرسه وكل واحده يجي ابوها او امها وانا الوحيده اللي ماعندي احد ! وين كنت لما كنت امرض المساء وبموت بالبيت وعمي يرفض يخرجني المشفى وامي ماتقدر تاخذني للحالها باليل واجلس مريضه طول الليل وانا ادعي متى يطلع الصباح ؟ لما كنت اتمنى انادي حد بابا ؟ لما كنت اتمنى الجئ لظهر حد ومايخيبني !؟ وليش جاي الان ليش !!! بعد ما تعودت على غيابك وقنعت واكتفيت
..........

البارت 15

كانت تبكي وهيه ماسكه لؤي وكانه محتميه به وهو يشوف لها
فرح : عشت يتيمه وانت عايش ،عشت وحيده محد كان معي غير امي اللي كان سامي فلم الرعب بنسبه لها انا احترمت من كل شي والان جاي تقل انا ابوك ؟
ابو فرح بقهر: انا تزوجت امك بالسر وقلت لها مشتيش عيال وهي وافقت وشكلها كانت تشتي تحنبني بطفل بس بعد زواجنا بفتره بدانا بالصياح هي تشتي اعترف بالزواج امام زوجتي وانا ماقبلت وطلقتها واختفيت من حياتها وماكان عندي اي علم انها حامل ولا انك موجوده بنتي انا**
قطعته بعنف: لا تقل بنتي لاتقل ! كنت فكرت بهذا لما قررت تتزوجها لهذي الطريقه !
لؤي بلع ريقه بصعوبه وهو يشوف لها وششاف ل ابوها: وصلك الجواب خلاص
عثمان شاف لها: خلاص انا طالع وتذكري اني موجود في اي وقت تحتاجيني
رده وجهها لذراع لؤي وهو خرج
التفت لها: حرام عليك هو ماكان عارف بوجودك
كانت تبكي ع يده : لوكان انسان ماكان تزوج مثل الحيونات ! زواج وقت
سكتت وهي شافت له : انا مشتيش لا عائله ابي ولا عائله امي ، انتو عائلتي انا احب امك وابوك واختك وبيتك واشتي اكون معكم ماعاد اشتيش حد ثاني
شاف لها بصمت ورجع قال:طيب امسحي دموعك واطلعي اجلسي مع البنات وانا بطلع وارجع
هزت راسها : تمام
طلعت وهو يشوف بعدها وتنهد *كنت فكرت قبل ما تتزوج بهذي الطريقه *
..........
ماكان بيرد ع اتصالتها عندما رجع البيت بوقت مبكر عشان يشوفها دخل وهي بالمطبخ تعمل العشاء
شافها وقال:اثير؟
التفتت له بعصبيه: خيييير
بهاء: اثير اسمعي*
قاطعته: اسمع ايش واسمع ايش ، انا رجعت هنا عشان خالي وخالتي بس لا تفكر شي ثاني
اما انت خلاص انا مسحتك من حياتي !
بهاء بتعب: اثير مفكره الامر مر علي مرور الكرام انا من وانا صغير متعلق بك وبوجودك بحياتي انا كنت متعب بعدك*
قاطعته مره ثانيه: الله يخليك بس تعبت منك تعبت
بهاء: طيب اسمعي*
اثير: ولا اسمعك ولا تسمعني ، الوقت الذي المفروض نسمع به بعض قد انتهى !
بيتكلم وامه دخلت: بهاء بتتعشي معنا
التفتت ل امه : ايوه يمه
ورجع شاف ل اثير اللي التفتت لخالتها: العشاء جاهز يا خاله
ومشت من عندهم وهو يشوف بعدها
امه لاحظت حزنه واقتربت: سهل هي عادها مجروحه
بهاء : مافيش مشكله يمه
دخلت هي غرفتها وغلقت وجلست تبكي وحست بغثيان شديد بيرافقها من ايام
كانت تحاول ترد نفسها
وحست بشي يطلع من معدتها ودخلت الحمام تبع غرفتها واستفرغت للمغسله وكانت قطع دم صغيره
مسكت نفسها ورجعت غرفتها وارتمت ع السرير من التعب وهي تحس بالارهاق والتعب الشديد اللي تقاومه من شهر :...
........
دخل يغير ملابسه ويطلع فتح غرفته وهي تشوف له
رد بغرابه : مالك
اقتربت وتشوف له
لؤي بضبح: مالك
فرح: بس شفت اليوم فلم وكانو يشوفو لبعض انت ليش تقاطعني
لؤي اخذ جاكت وبيطلع :الله يزكيك عقلك
خرج وهي تشوف بعده :..............
ورجعت خرجت و تشوف لنهاد : نهاد اشتي تكلمي ابنك يروح يشتري لي
نهاد بغرابه : ايش
فرح : من المكتبه
نهاد : طيب
نادت له :روح اشتري لعمتك
فرح شافت له تعال طلعت فوق ومكنته فلوس: اشتي تشتري لي من هذا اللي يعمل الوان فوق العين
الولد بغرابه: تقصدي ظظل
فرح : والله ما اعرف ايش اسمه بس شفته مع امك وارزاق وابتهال
الولد: اكيد ظل
فرح: المهم تعرفه
الولد: تمام
خرج وهي منتظره له
.......
ميسون تراسل بهاء ولا يرد وقد عتنفجر ورجعت رسلته له: بروح بكره اسوي جهاز ع الطفل
رد وهو بغرفتهم بالبيت : طيب سيري مع امك او اي حد من اهلك وانا برجع اجي وادفع تكاليف كل شي
ميسون : تمام
غلقت ومن داخلها: ماله ايش حصل؟؟؟!
..........
رجع الساعه 10 المساء طلع غرفتها فتح وهي امام المرايا مجرد ما التفتت جلس دقاىطئق يشوف لها وكان ساكت وملامح وجهه تغيرت وبدون سيطره انفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههههه
فرح بتشوف له بقهر: مالك ؟
لؤي: ايش في وجهكك قوس قزح
فرح بضبح: لا هذا مكياج
لؤي كان يضحك: ههههههه هذا مكياج او لوحه الوان
ارزاق سمعت ضحكته ودخلت : ايش في
شافت لفرح ورجعت تضحك: هههههه يوووه مافعلتي بنفسك
لؤي يضحك: ههههههههه كله بسببك ي ارزق بتحفظيها حفظ مش فهم
ارزاق ضحكت واقتربت منها: فرح
ميسون دخلت ع صوتهم وشافتها وضحكت: ماهو هذا
فرح بنرفزه : اطلعو من عندي
جلست ع السرير ارزاق وصلت جنبها :فرح
فرح بقهر : اطلعووو
لؤي يضحك : ههههه سيري غسلي وجهش
ميسون في نفسها البنت هذي خبلا او ماهو
فرح بضبح: قلت اطلعو
لؤي شاف لميسون وخرجو
ارزاق: فرح ي قلبي مش كذا ، انا بعلمش
رده بحزن والدموع ملو عيونها: خلاص ماعاد اشتيش اصلا انا مش فالحه بشي
ارزاق ضحكت: اسمعي غسلي وجههك وانا بعمل لك احلى ميكب وماعليش منهم ، وتعالي نشوف فلم لساعه 12 وخلي لؤي يسمر لحاله مع الجدار
رده بضبح: ع اساس بيسمر معي
ارزاق ضحكت:طيب افعلي مثل ما اقل لش
وقفت بزعل : خلاص تمام وخليه طز فيه اصلا مش مهم يقل ان شكلي حلو
ازارق ابتسمت لها:...
.......
نزل هو تحت وابوه هناك
جلس وهو مبتسم
ابوه: مالك ع ايش بتضحك
لؤي: هههههههههههه ولاشي لا تهتم

اابو لؤي: ذلحين مش ناوي تدي لك عيال او كيف
لؤي : اوووف يبه تعرف اني ماحبش الاطفال ولا وجع الراس
ابو لؤي: لو انت ما تحبش يمكن البنت تحب
التفتت له وصمت لثواني وقال: بس انا قلت لك يبه انه تزوجتها شغل
ابو لؤي: المهم تزوجتها
رده وجهه: ماينفعش ولا بين افكر بالاطفال ولابها
ابوه : وليش ماتفكر بالاطفال
لؤي: هرم ودحس ووتعب ومسؤوليه
ابو لؤي : بس بتحبهم بعدين شوف انت مطلع روحي وماقدرش استغني عنك
لؤي ابتسم وقام لجنبه ومسك يده وقبلها : وانا ماقدرش استغني عنك
ابو لؤي: لؤي انت ابني الصغير وقد كبرت واصبحت رجال وانا مش عارف كم باقي لي بالحياه امنيتي اشوف عيالك**
قاطعه: بعد عمر طويل ي ابي ، وبتشوفهم يبه اوعدك بس مش بالوقت الحالي ولا من البنت هذه
سكتت وهو يشوف له
لؤي طلع وهو يشوف بعده وسليمان جلس : قد بيروح كل يوم ماعاد كنا نشوفه
ابو لؤي ابتسم
سليمان : شكله عقل
شاف له : عاده بنص عقل ، مثلك عادك عقلت الا من نص شهر من حين ولدت زوجتك
سليمان ضحك: ههههههه بس الصدق ماكنتش مثل لؤي عادنا اروح البيت
طلع هو غرفته وما حصلها ما اهتم فتح الكومبيوتر وجالس يشوف :....
...........
ماقدر يصبر هو وراح يدق عليها
اثبر: من
بهاء:اثير افتحي نتكلم يمنعاه
رده بضبح: ي اخي اعتبر نفسك طلقتني ، خليني في حالي
بهاء: افتحي طيب اقل لش كلمتين بس
بخاطر الحب الذي كان بيننا
سحبت نفس عميق ووقفت فتحت الباب دخل وغلق : اثير ، انا غلطت اعترف اني غلطت لانه ماسمعت منك ، بس مشاكلك مع اهلي وحيل ميسون انطلت علي، انا غلطان ي بنت عمتي واعترف اني غلطان قلي لي مفعل عشان تسامحيني
اثير : بهاء قلت لك مستحيل اسامحك تفهم
كان يشوف لها بتمعن ورجع قال: ليش بعيونك صفار انتي مريضه؟!
اثير جلست ع السرير : لا وما يخصك
جلس جنبها وهو يشوف لها: اثير عيونك مصفره شوي ووجهك شاحب بك شي ؟
شافت له وهي تحس بدوار خفيف ومعدتها تاعبه : لا ولا تهتم ومافينيش شي خليني في حالي
كان يشوف لها : طيب ارتاحي
اثير بضبح : ارتاح ما ارتاح مش شغلك
وقف هو : طيب بغسل وجههي وارجع انام هنا
وهو يشوف لها وحاسس ان بها شي
اثير بنرفزه : نام حتى في جهنم
دخل هو الحمام تبع الغرفه وبيفتح الماء وانصدم بقطع الدم ع المغسله :!!!!
...........
دخلت هي الساعه ١٢ كان مازال ع الكمبيوتر
لفتت انتباههه كانت معدله شكلها ولابسه فستان رصاصي طويل ومفتوح من جانبه لفوق الركبه
والصدر وشعرها لعند اذنها ونازل تحت
رفع حواجبه وهز يشوف لها فوق تحت : فرح
رده : ايوه
غلق الكومبيوتر ووقف بتعجب: من وين لش ذي الملابس ؟
بتحاول تحانكه : مش شغلك
ضحك هو بتعجب
فرح: من امك خرجت اليوم واشترت لي
بيكلم هو نفسه* هذا اكيد ابي قال لها !*
رجع وجهه ع الشباك والنور خافت : ملابسك الاوله احلى ارجعي لشميز والبنطلون
اقتربت هيه منه: ليش ؟مش كنت تقل لي البس فساتين
لؤي وهو مايشوف لها: ايوه البسي بس مش عندي
فرح: طيب ليش مش حلوات علي
لؤي : ي بنت الناس مش كذا! ع العموم بنرجع بكره بيتنا
رده بسرعه: لا ليش انا مرتاحه هنا
لؤي : وانا مش مرتاح
مسكت يده ورجعته لها وتحاول تضمه وهو بعدها: خير
فرح : ايش خير مثل الفلم
لؤي بضبح: فرح انا مش تمثال عندك اي فلم تشوفيه تجي تتبطقيه علي
رده ببراءه: بس انا اي فلم اشوفه اتخيله انا وانت
لؤي بضبح:لا عاد تتخيلي هذولك يحبو بعض**
قاطعته بحزن وعيونها بريئه:يعني انت ماتحبني
لؤي يحاول يشرح لها: فرح انا احبك بس مش مثلهم الحب انواع
رده: كيف يعني
لؤي: هم حبهم حب عشاق وانااحبك لانك رفيقتي بس
نزلت راسها: بس انا اشتيك تحبني مثلهم
لؤي بنرفزه:فرح قلت لش مالنا شغل بهم مش كل شي تقلديه لوما تتزوجي بعدين طبقي معه رمنسيتك
ضمته بسرعه:بس انا ماشتيش غيرك !انت الشخص الوحيد الذي احب اكون بنت امامه ، واحب يقل لي فرح ، انت الوحيد الذي خليتني احب هذا الاسم، لؤي انا ماقدرش اكون مع حد غيرك،اكره انوثتي لو ظهرت لغيرك ،اشتي اكون بنت واكون فرح معك انت بس !

15
حاول يبعدها بهدوء: فرح ، الافلام ذي اللي بتشوفيها مش حقيقه والحب الذي فيها كله كذب ومؤقت تمام
بيمشي وهي وقفته عندما قالت: بس انا افكر فيك من قبل ما اشوفها
سحب نفس عميق والتفتت لها : طيب عادي حتى ارزاق بتحبني ، لا تكونيش تفكري هكذا احنا اصحاب بس طيب
خرج وغلق وهو متنرفز نزل تحت بينام واخوه هناك
جلس جمبه
سليمان يشوف له: مالك ؟
لؤي: ولاشي بنام معك اليوم
ضحك: ههههه طردتك او ماهو
لؤي: ومن هيه عشان تطردني ، يسعم اننا مثلكم
سليمان: هههههههه شكلك منفعل بقوه
لؤي: شكل الطفل ذا عدل لك مزاجكك اصبحت مروق
سليمان : ومن مايروقش وقدوه اب ، انت عارف ماقد شفته منتظر يكمل الشهر هذا
لؤي: طيب وانا مففعل لك
سليمان : بس بس نوم ههههه شكله افتصل عليك سلك
لؤي تمدد على الفراش بنرفزه وهو يفكر بكلامها
وغطي ع وجهه : اوووووف من وين طلعتي بالقصه هذه ذلحين ! هذا الذي عادنا ناقصه
.......
فتح هو بسرعه وتوقف عندما شافها نايمه !
جلس جنبها وهو يفكر * ايش فيها ؟*
*شكلها تاعبه قوي ، وجهها شاحب ومصفر !*
تمدد جنبها ببحاول ينام ولا قدر كل شوي والتفتت لها *اثير وين وجعك !*
مسك بيده خدها ويكلم نفسه * ايش فيك ، وين وجعك !*
وصلت الساعه ثلاث الفجر والارق مخيم عليه والخوف والقلق عليها الذي كان خارج اردته :..
الصباح مجرد ماقامت فزع هو : اثير
شافت له: مالك
بهاء وقف: البسي بروح معش العياده
وقفت بتعب وتعجب: مايحتاج مابش فيني شي
مسك ايدها : بتروحي والله
اثير خرجت وهو بعدها : يالله
شافت له: روح عملك
امه دخلت : ايش في
وهي شافت لها: خلاص بروح مع خالتي روح انت عملك
التفتت ل امه : يمه بترك لك الان فلوس روحي مع اثير عياده الباطنيه اللي هنا تمام
امه بغرابه: تمام
...........
2024/10/01 15:49:49
Back to Top
HTML Embed Code: