Telegram Web Link
لؤي كان خرج وبيتكلم مع زيد :ي اخي ماعرفت ما قل ؟ خايف ارد عليها برد عنيف ترجع تكرهه نفسها ، وخايف اسايرها تحبني اكثر
زيد : لذي الدرجه ماتقدر تتقبلها
لؤي بضبح: حتى انت اخبل ؟ مادخل اتقبلها
زيد: مشي عادتك ترفض واحده
لؤي بضبح:زيد انا عطيت امها وعود ماقدرش اخلف بها
زيد: طيب كلم امها الموضوع كله ، والا كمل معه السنه مثلها مثل الذي تزوجتهن قبل  وييسعم عتتزوج عازب هو معه ثنتين
لؤي:  امها ما بتتفهم وبعدين مستحيل بعامل البنت هذي مثل الاولات ، انت ماتعرفش كيف هيه بريئه ! لما اوقف جنبها ي زيد بين احس اني رجال من وحل امام واحده لابسه ابيض ب ابيض مجرد ما المسها وسختها !
زيد : بالنهايه انت تعبت معها لوما وصلتو لهذي المرحله ، معك حلين ترجعها ل امها وخلاص قد هيه بحاله تمام وتشوف لك عذر معها ، او تكمل معها السنه مثلها مثل الاولات
لؤي: قلت لك ماقدرش اعاملها مثل الاولات ، انا خلاص بطلت التهور ذاك ، وبعدين مسخاش عليها والله ماتهون علي اضحك عليه واستغلها ماقدرش
زيد: شكلك عقلت صدق
لؤي بضبح: ايوه عقلت عقلت ليتنا بقيت مجنون .
زيد يشيش ويشوف له: ناهي خذ اتعابك
لؤي بنرفزه وهو يشوف له : متخلف
زيد يضحك: بين اختبرك
لؤي: هيا ناهي ، امانه ماعاد دريت مفعل !
..............
العصر
ارسلت له اثير : روحنا متاخرين وما اخذنا نتيحه السونار والفحوصات خذهن ورجعهن لدكتور معك وانت جاي
بهاء: طيب رسلي لي السندات
اثير : تمام

كانت هيه جالسه تبكي وتتذكر كلام الدكتوره * لازم تسقطي الطفل لانه مشوهه ** كل اطفالك معه بيكونو مشوهين انصحك تطلقي *
دخلت امها وجلست جمبها: ميسون
حظنتها بقوه وهي تبكي : يمه انا كنت فرحه به قوي
ام مييسون حاضنتها: ي بنت لازم ترضي بالقضاء والقدر
كانت تبكي : يمه لا تكلمو بهاء الله يخليش
ارزاق دخلت وهي تشوف : ميسون ضروري يعرف
كانت تبكي :...
ام ميسون: ما بنكلمهش بتكلميه انتي تمام
كانت تبكي بس
..........
اخذ الفحوصات ودخل عند الدكتور وهو متوتر
الدكتور مسكهن: استريح مالك
بهاء جلس
الدكتور شافهن ورجع تركهن وتنهد : بصراحه الموضوع معقد شوي
بهاء ونبضاته تزاد من التوتر : ايش في ي دكتور
الدكتور : زوحتك حامل بالشهر الثالث ونص بس ، عندها تليف كبدي وتحتاج زراعه كبد بسرعه
بهاء بصدمه : كككيف
الدكتور : نادرا ما تحمل مريضه التليف الكبدي ، ولكن زوجتك حامل ولاتتقلق الطفل بيولد سليم معافى مكتمل ولكن معك مشكله ، وخيارين لا ثالث لهم
الاول انه تضحي بالطفل ونجهظه وتحاول تعمل عمليه زراعه كبد لزوجتك ، وفي مثل حاله زوجتك فالحاله متاخره قوي ونسبه النجاح منخفظه يعني ممكن بتخسر الاثنين
او انه نطر نحاول نساعد زوجتك لما تولد الطفل وماقدرش اخفيك انه يمكن تموت قبل ما تولده ونطر نخليها بالمشفى لوما تكمل حملها وننقذ طفلك
كان مصدوم :...
الدكتور ييشوف له وملاحظ صدمته : لازم ترضاء بما كتبه الله لك
قاطعه ببحه: طيب ي دكتور ممكن اعرف السبب
الدكتور : في اسباب كثير ، بس لازم تعرف انه الكبد هو مثل المخزن بالجسم وكل العمليات  تمر من خلاله ، وعند زوجتك اكبر احتمال لتليف هو تناولها لبعض الادويه اللي عملت لها تليف مع الوقت
وقف وهو مرتبك متوتر مصدوم : ططي طيب ش شكرا
خرج وهو

بيفجر طلع السياره ترك الفحوصات وجلس يبكي وهو يتذكر * ببهاء انا عملت لك هذا الخاتم عشان لحد تفكر تاخذك مني * * متى ترجع ونتزوج * * بسك كذب بس * *انا لايمكن اسامحك *
كان يبكي ويشوف للفحوصات ويبكي
بعد ثلاث ساعات روح البيت
دخل البيت امه بغرفتها وابوه كان مسافر عند واحد من اقاربه وهو يحاول يبين قوي
وصل فتح غرفتها وهي تحاول تنام
التفتت شافت شكله وفز قلبها : بهاء مالك ؟
ترك الورق وابتسم: ولاشي
وقفت وتشوف له: ولاشي ومال وجهكك مقلوب كذا ؟ لا تكون تعبان فيك شي
مجرد ماقالت كذا حظنها بقوه : ولاشي ي اثير انا بخير
كانت مستغربه وددموعه الصامته تنزل من عيونه اللي ما تشوفها
حاول يمسحهن وشاف لها وهي رفعت يدها لخده : كنت تبكي او ايش
بهاء رد وجهه: ههه وليش ابكي
اثير شافت للفحص: ايش قال الدكتور
بهاء ضحك' ولاشي قال معنا طفل وبيروح مثل اللي قبله
ابتسمت له وبفرح : لا ذي المره ما بيروح
كان يشوف لها وقلبن يتتمزق : سامحتيني
ضحكت: هههه لو انا اقدر ما اسامحك !
بهاء:طيب بروح اشوف امي لو تشتي شي وارحع
خرج وهي تشوف بعده
دق ودخل مغبون
امه ارتفعت: بهاء ؟ بك شي
وصل لعند السرير وجلس ع ركبتيه وترك راسه فوق ارجلها وبكي
امه بقلق: بهاء ايش فيك
بهاء:  اثير يمه ، اثير مريضه قوووي
ام ببهاء بصدمه: ومالها !!
بهاء : يمه اشتيك تحتظنيني اشتي تقلي لي انه بتكون بخير ، يمه عقلي بيطير من راسي احس اني بموت ، قلي لي بتهون قلي لي بتكون بخير
ام بهاؤ: طيب مالها !
بهاء: بكره اقل لش كل شي والان اشتي اهداء بس ، انا بجنن من خوفي وقلقي كيف بعيش بعدها وبدونها !
..........
تجنبها طول اليوم والمساء دخل وهي جالسه ع السرير
شاف لها بتعجب من شكلها
ورجع بيبعد الجاكت
ورجع شاف لها: مالش ؟
فرح ووجهها ذابل : ولاشي
جلس جنبها : الا فيش شي
فرح : زاعله ميسون !
لؤي رفع حواجبه : مالها
فرح : قالو ابنها مشوهه
لؤي  عقد حواجبه: ايش
فرح : وضروري تنزله
لؤي : سهل بيعوضها الله ليش مزعله نفسك كذا
فرح : وانا اخاف ابننا يكون مشوهه
لؤي : اي ابن ي خبل ؟
فرح : لما يكون معنا يعني مش قلت لو ابنك عادي
رد ظهره : شكلش بتسجلي وكل كلمه وتحفظيها ، مش وقت العيال
فرح: تمام
نزلت راسها وهو يشوف لها
ورجعت شافت له: مالك
رده وجهه : ولاشي
اقتربت منه وجلست امامه : لؤي هذي الملابس علي حلوه او الاوله
بيشوف لها بتمعن وهي لابسه فستان خفيف ضيق وقصير لركبه
ورد وجهه:...
فرح: مالك
شاف لها مره ثانيه ويحاول يمسك نفسه وما يشوف لها
ورجع وقف : بروح اجلس مع اخي سليمان شويه وارجع
خرج وهي تشوف بعده :...

خرج وهو متوتر ونزل تحت : اوووف
اخذ تلفونه وارسل ل امها * بكره بجي مع فرح *
شافت هي ورده * ليش ؟ في شي *
رد* لوما اجي بنتكلم !*
غلقت وهي تشوف له : ايش قد فعلت ؟
ترك التلفون وجلس وهو يفكر :...
...........
اليوم الثاني
ددخل وهي بالمطبخ : ايش تعملي ؟
اثير بهدوء: مثل ما تشوف اطبخ !
مسك ايديها: ارتاحي انا بطبخ انا
اثير ضحكت: تطبخ ؟
رفع شميزه:لما كنت ادرس بالخارج كنت اطبخ انا عادي هو شغل
اثير:بس ي بهاء**
قاطعها: قلت اجلسي وارتاحي
اثير : لكن معك شغل و***
بهاء: اخذت اجازه ولا حاجه مهمه في حياتي اكثر منك
كان تشوف له ب ابتسامه
وامه بغرفتها وتانيب ضمير داخلها شديد
بعد ساعتين سمع طرق ع الباب
اول مافتح كان لؤي : كيف ابن الخاله ؟ ولا عاد بيسال
بهاء ضحك: ادخل ادخل
لؤي دخل: رحت لشغل ما حصلتك رجعت جيت للبيت
بهاء: ما داومت اليوم اخذت اجازه
لؤي: اهاا  خالتي فين هيه
بهاء اشر له: اجلس
بينادي ل امه وخرجت: ايش
شافت لؤي ورده وجهها
وهو اقترب : مالها خالتي بتقلب عيونها علي
ام بهاء: يسعم ما تعرف ايش عملت بنا اختك
لؤي عقد حواجبه ومسكها من كتفها ليساره: ما عرفتش
قبل راسها: وبعدين ابي وامي قد صيحو فوقها قوي عشان خرجت من البيت
مسكت يده : يالله حصل خير
لؤي: مش زاعله
ضحكت: وانت من يزعل منك
شاف لبهاء اللي مبتسم: ممكن نجلس شوي
.........
كانت بالغرفه محبطه عندنا دخلت ارزاق  مالك ما تجلسي معنا
شافت لها: ولاشي
جلست جنبها: فرح فيك شي
رده بهدوء: ايش تفعلي عشان يحبك حد ؟
ارزاق ابتسمت: يا فرح الحب يجي من الله ، محد يفعل شي
التفتت لها: ارزاق انا اشتي لؤي يحبني بين احاول افعل كل شي بس هو مش متقبلني
ارزاق بغرابه: مايحبك ؟؟؟؟!!!
سكتت ورجعت شافت لها: خلاص لا تهتمي ، كيف ميسون
ارزاق: من امس تبكي
فرح: كلمت زوجها وبتنزل الطفل
ارزاق: لا ، اعلم الله ايش في راسها
وقفت وتشوف من الشباك وهي محبطه وتكلم نفسها : من امس ماشفته
ورساله وصلت لتلفونها * جهزي نفسك لبعد ساعه بجي اخذك ونروح زياره ل امك *
شافتها وسكتت
..........
بهاء كان جالس معه عندما قال : اشتي اقل لك شي
بهاء: ايش
لؤي: بخصوص ميسون !
بهاء: خير ايش بها الطفل به شي
لؤي ابتسم بالخفيف: والله ما ادري ايش اقول لك بس لما راحت تعمل سونار عليه مع امي قالو لها انه الطفل مشوهه
شاف له بدهشه: كيف !!
لؤي:  وقالو لازم تنزله وكمان نصحتها تطلق منك وقالت انه كل اطفالكم بيكونو كذا
بهاء بنرفزه: وليش ماقالت لي
لؤي: معرفش ايش في عقلها ،
بهاء سكت ورجع قال له: انا بدفع تكاليف العمليه ككامل وبطلقها وتروح في حال سبيلها
لؤي سكتت
بهاء: جلستها معي ظلم
لؤي وقف: اللي تشوفه صح اعمله ، انا جيت بس احيطك علم
خرج وهو يشوف بعده :...
ورجع وقف ودخل عند اثير وهيه نايمه
جلس جنبها وبيشوف لها * اثير ! مرضك ذلني ،كسر لي يدي ماعاد دريت مافعل *
رجع تمدد مقابل لها وهو يشوف لها * لو سمعت هذا الخبر حق ولدي قبل كانت ضاقت بي الدنيا بس اصابني برود ، ماعاد في شي في بالي اسوء من خسارتك ، انا تايهه منتظرك تنزلي الولد واشوف لك حل ، مشتيش اكسر بخاطرك ! معرفش ايش اعمل *
.............
اخذ هو فرح وهي تساله: ليش نروح نشوفها
لؤي: صار لش فتره ماشفتيها
فرح: طيب
وصل هناك : يالله انزلي
نزلت وهو غلق السياره ونزل وامها فتحت وشاف لها : فرح
دخلت ولؤي بعدها
فرح : كيفش يمه
كانت تشوف لها بتمعن : معقوله هذه بنتي
ولؤي يشوف بس
ام فرح قبلتها : يوووووه ماصدقش كيف تغيرتي.
كانت مبتسمه
وامها شافت له وهو اشر لها تصرفها
وهي شافت لها :فرح اطلعي غرفتك شوفي مازلت اغراضك مثل ماهي او شي ناقص
فرح: يمه بجلس معكم
ابتسمت : تمام اول شوفي غرفتك تفقديها وتعالي
طلعت وهي شافت للؤي : ايش في
لؤي: مثل ما تشوفي بنتك تغيرت ١٨٠ درجه ، ورجعت ثقتها بنفسها وهويتها
ام فرح اقتربت منه كان واقف: يسعم الام تشتي مقابل شغلكك ؟
لؤي بهدوء: ايوه
ام فرح :طيب اطلب كم تشتي !؟
لؤي : مشتيش فلوس انا اشتي نتيجه تعبي بنتك
رفعت حواجبها: كيف
لؤي: مثل ما سمعتي اشتي البنت لي
ام فرح مسكت ذراعه بشده  وبصوت واطي: انت مجنون
لؤي: انتي قلتي لو عالجتها بعطيك ماطلبت
ام فرح: انا قلت لو رجعت لي بنتي وزفيتها لخطيبها
لؤي: ايش من خطيب ذاك سع ابوها
ام فرح : مش شغلك ،ع الاقل افضل منك
لؤي :ماقدرش اتنازل عنها ،انا والله احب بنتك اضعاف ما يحبها هذا وانه  احسها متعلقه جنب قلبي
ام فرح بعصبيه: مش انت مجنون !! اكيد ما جننت
لؤي : عطيتك وعود وحافظت عليها ، بين امسك نفسي غصبببب والان جيتك بكل هدوء وقلت لش اشتي البنت
ام فرح: لوووو تموت لو تموت ما تمسها ،انت يا متعدد العلاقات ، كيف امن بنتي عندك ؟ انت بتشوف نفسك انت حياتك كلها وسخ ،كيف ادي بنتي البريئه لك تعمل معها كم شهر وهجرتها
قاطعها: مستحيل والله ما اتركها
ام فرح : بببببس اسكككككت الموضوع ذا تنسيه خااالص وتشيلها من راسك ، مستحيل ارجم لك بنتي لو انت اخر رجل تفهم
بلع ريقه بصعوبه
ام فرح : ع الاقل حسين زوجا

ته معه ، ام انت لعب في لعب ، انت مافيش لك ثقه ، انت مش قد مسوؤليه ولا بيت ، انا مجنونه ارمي بنتي تعذبها ، بنتي ي دكتور مسكينه ماتعرف بالحياه شي عايشه ع الفطره ،كيف اغامر بها عندك
سحب نفس عميق وشاف لها: معك حق ! انا شخص ما استاهلها
ام فرح: خلاص بقلها انك طلقها
لؤي : لاااا ، انتبهي، لو افلتها بذي السهوله بتفقد ثقتها بنفسها
ام فرح : طيب شوف لك حيله
لؤي بقهر: تمام بشوف لي حيله ولا يهمك
فتح الباب وخرج وهي سمعت صوت الباب ونزلت بسرعه لما ماشفته شهقت بخوف: لؤي
شافت امها واقفه امام الباب : يمممه لؤي خرج
هزت راسها : ايوه اجلسي اليوم عندي
قبل ما تكلم كلامها خرجت بسرعه وهو بيشغل السياره شافها ووقف وصلت وفتحت الباب : مالك نسيتني او كيف ؟
شاف لها ومزاجهه مقلوب : لا بس فكرت بتجلسي مع امك الليله
غلقت الباب : وليش اجلس معها ، انا ماقدرش اتركك
سكتت
وبدا يسوق وهو ساكت وهي ملاحظه انزعاجه وباله الشارد :...
وصلها امام البيت وبصوت متالم : انزلي
فرح بغرابه: وانت
لؤي وهو يشوف امامه: بروح اجلس مع صاحبي شوي
فرح: طيب
نزلت وهو بشوف لها لما دخلت :...
ورجع اتصل بزيد:اشتي اشوفك بالكاافيه اللي عند العياده
............
خرج ودخل المطبخ وامه وصلت جنبه: ايش تعمل
بهاء : بعمل عشاء اثير نايمه
امه : ادخل بعمل انا
بهاء: لا يمه استريحي بس
شافت له :ذلحين ما قلت لي ايش فيها اثير
بهاء التفتت لهت : يمه اثير حامل
ماقدرت تخفي ملامح الفرح ع وجهها: صدق
بهاء: ايوه بس الدكتور قال ان عندها تليف كبدي وممكن ما تقدر تكمل لتاسع
امه بصدمه: ايش
بهاء: لهذا انا منتظر لما تسقط الطفل وبسفرها خارج البلاد بحاول اعمل لها زراعه كبد
امه بغرابه: تسقط
بهاء: ايوه يمه اصلا اثير ما بتكمل الحمل للخامس مثل كل مره وانا مشتيش انزل الطفل انا واكسر خاطرها
قاطعته بتانيب ضمير: بس ي بهاء !
شاف لها:' بس ايش يمه
ام بهاء : بهاء الطفل ما بينزل لانه **
بكتت وهو بيشوف لها: لانه ايش يمه !
ام بهاء والدموع تجمعت في عيونها دموع خوف وتانيب ضمير وندم وتوتر : لانه انا الذي كنت انزل لها الاطفاال !
كُلُّ كَسْرٍ أَلجَأكَ إلى اللهِ هو جَبْرٌ وإنْ أوجَعَك . .!
- ‏قَالَ ابنُ القَيِّمِ رحمه الله:

بَلَغَنِي أنَّ دُورُ الجَنَّةِ تَبنِيهَا المَلائِكَةُ بالذِّكْرِ ، فَإِذَا أمْسَكَ الذَّاكِرُ عَنِ الذِّكرِ إِنقَطَعَ المَلَكُ عَنِ البِنَاءِ.. فَيُقَالُ لَهُم: لِمَ توَقَّفتُمْ؟ فَيقُولُونَ حَتَّى تَأتِينَا النَّفَقَةُ أيّْ الذِّكْرْ..!

- فأَمِدُّوهُـمْ يَرحَمكُـمْ اللهْ.!!
📚الوَابِلْ الصَيِّبْ
ولأن قلوبنا كالجنة
‏كان يجب أن يكون لها صراط
‏كي لا تعبره إلا الأرواح المؤمنة بنا
Forwarded from ارشيف "روايات "🍂
عصب الروح ، ياسمين امين.pdf
422.4 KB
الــظــــــــــل
عصب الروح ، ياسمين امين.pdf
بدايه موفقه ان شاء الله 😊❤️
كمان الروايه حلوة🌹😇
كيف يصف الإنسان خيبة أمله في الأشياء كلها دون أن يبكي؟
الــظــــــــــل
وهي شافت لها :فرح اطلعي غرفتك شوفي مازلت اغراضك مثل ماهي او شي ناقص فرح: يمه بجلس معكم ابتسمت : تمام اول شوفي غرفتك تفقديها وتعالي طلعت وهي شافت للؤي : ايش في لؤي: مثل ما تشوفي بنتك تغيرت ١٨٠ درجه ، ورجعت ثقتها بنفسها وهويتها ام فرح اقتربت منه كان واقف: يسعم…
نبض قلب:
العاب وفقرات 😍:
البارت 18

ترك السكين من يده  وبذهول: ايش !
ام بهاء: انا كنت اخلط لها ادويه تنزل الطفل !!!
كان يشوف لها بس ماعاد قدر يتكلم وهي تشوف له: سامحوني ،سامحني انت واثير يا ابني
حس  ان الدنيا كلها غصت في حلقه وقال بقهر : الله لا سامحك يمه الله لاسامحك ، هذا وانا ابنك لو عدوك ايش كنتي عملتي
ترك كل شي ودخل الغرفه وغلق بقهر وهي  تبكي بالمطبخ
صحيت ع صوت الباب وشافت له:بهاء
جلس جنبها : اثير اسمعي لازم ننزل الطفل
ارتفعت بتعجب : ليش ؟!
مسك يدها :: اثير لازم الطفل ذا ينزل ونفعل لش عمليه زراعه كبد
ابتسمت بالخفيف: بهاء مالك
بهاء: اسمعي لما عملت لش الفحص قال الدكتور ان عندك تليف كبدي وانه بنفعل لش زراعه كبد وننزل الطفل
اثير قاطعته: عارفه عارفه انا قريت التقرير
بهاء بدهشه: وساكته !!!
اثير: ما بنزل الطفل يا بهاء ابدا
شاف لها بقهر: ليش
اثير: انت عارف كم لي احلم به ؟؟ سنين
وانا انتظر اللحظه اللي بيعدي بها طفلي الشهر الخامس وهو سليم كان حلم بالنسبه لي،والان لما جاءت لي الفرصه انزله بيدي ؟ مستحيل ي بهاء
مسكها من اكتافها: اثير ارجوش طز بالولد عيدي الله غيره بس انتي لا رحتي وين بحصل غيرش
قاطعته: بهاء هو هذا الطفل اللي بسببه دخلت شخص بيننا ، هو هذا الطفل اللي بسببه تركتني وظلمتني وضربتني وخرجت من البيت ، اكيد انه يعني لك ، مستحيل بتخلاء عنه ي بهاء
كان يتكلم والدموع في عينه: الله يخليش لا تضحي بنفسك ي اثير انا ماقدرش اعيش بدونك اثير ارجوك لو سمحتي
رده بهدوء: بهاء ،نسبه نجاح العمليه ضعيفه ،يعني بعدها بتخسرني انا والطفل وفلوسك  وليش تغامر بهذا كله ع الاقل يبقى لك الولد، وبعدين من وين بتلقى متبرع
ضمها بقوه: اتبرع لش انا ادي لش روحي ، لكن لا تفلتيني ،خليني اخسر خليني ع الاقل عملت شي عشان احافظ عليك ، ماقدرش اتحمل تروحي من يدي ماقدرش اعيش بدونك ي اثير مقدرش ، اثير لو تفلتيني بموت بعدش ي اثير مابقدرش اتحمل
كانت هيه تبكي ::...
............
كان يشيش عندما وصل وجلس: مالك
لؤي: تعال نتجابر شوي ضايق
زيد بتعجب: وليش
لؤي: بطلق البنت هذه
زيد بغرابه :مشي حاجه جديده
لؤي بضبح: الا جديده جديده ،مش ققادر ،مش قادر اتركها تمر مرور الكرام ي زيد احسها واقفه في صدري
زيد رد ظهره: تحبها
لؤي: للاسف ،اول ما غيرت شكلها وشفتها قلت في نفسي ذي الملامح مش حق عابر ، وانطبعت داخلي والان متورط ولا عاد دريت مافعل ، وامها مش قابله تديها لي ابدا  ، احس ي زيد ان الله اخذ حق طليقاتي كلهن بالبنت هذي ، الان عرفت شعورهن لما كنت اتركهن واحسب الموضوع عادي ، كنت افكر انه تاخذ شخص فتره وتتركه شي روتيني من باب التغيير والان مش قادر اغير
شاف له بهدوء: والبنت ؟
لؤي : متعلقه بي قوووي لدرجه ماعاد عرفت ما افعل ،خايف اصدها بقوه وترجع تفقد ثقتها بنفسها وخايف اتركها بهدوء وتحس العيب فيها ولا قدرت اقترب منها بسبب امها ولا عاد دريت مفعل
زيد:استخدم معها الاسلوب التدريجي، قل انك مسافر واتركها عند امها وابد اقطع التواصل بالتدريج وبالنهايه اقطعه بالكامل يعني لوما تتعود وتنساك
لؤي:فكرت بهذا وهذا الذي بفعله ،بس احس بالم ،احس ماقدرش اتركها تروح من يدي لحد ثاني ، مجرد مافكر انه بياخذها هذا احس بوووجع والم وضيق
زيد:لانه قريبه منك لما تبعد بتنسى
لؤي: ما اعتقد بنساها ،انا عمري ما حبيت حد هكذا ! بعد ما قابلتها اكتشفت اني عمري ماحبيت قبل ما اشوفها وكل السابقات كانو عابرات
زيد :مافي معك غير هذا
لؤي بضبح: بحاول بحاووول ليتني انساها
كانت هيه جاالسه بالغرفه حقها مقهوره من تجاهله لها ورجعت خرجت وازراق بتدهن جدار غرفتها
رفعت حواجبها : وووواااوو ادخل ادهن معك
ارزاق بغرابه: ههه ادخلي
روح هو ودخل الغرفه وهي مش موجوده
جلس  وشغل الكمبيوتر وهي دخلت وايديها ملان رنج زهري
شاف لها وابتسم: ماهو هذا
فرح : انت هنا ،انا جيت ابسر فاين امسح يدي
لؤي ضحك: الفاين ما يمسحش هذا سيري غسليهن بقاز او شي
بتحاول ترفع شعرها من وجهها : خلاص بروح ل ارزاق
كان يشوف لها وهي تحاول ترفع شعرها ورجعت للجدار وبتحاول تشوف له
: ممكن تبعد الشعر من عيني ماعاد بين اشوف شي
وقف ورفع  يده بيرجعهن لجانب وجهها وهو يشوف لها بشرود وهي وملاحظه
كانت هي راده ظهرها للجدار وهي ثابته بدون اي حركه ترك يده الثانيه ع الجدار ويشوف لها وبدون شعور : انتي ، *كان بيتكلم ، كان داخله كلام كثير ، كان بيقل لها انتي حلوه انتي جميله انتي وانتي بس
سكت وهو يشوف لها وبيقترب من خددها وغمض عيونه وشاف صوره امها امامه
نقز وهي تشوف له وضرب بيده الجدار  وهي نقزت : الله ياخذ امك ووعود امك واليوم الذي شفتها فيه
الــظــــــــــل
وهي شافت لها :فرح اطلعي غرفتك شوفي مازلت اغراضك مثل ماهي او شي ناقص فرح: يمه بجلس معكم ابتسمت : تمام اول شوفي غرفتك تفقديها وتعالي طلعت وهي شافت للؤي : ايش في لؤي: مثل ما تشوفي بنتك تغيرت ١٨٠ درجه ، ورجعت ثقتها بنفسها وهويتها ام فرح اقتربت منه كان واقف: يسعم…
خرج وهي مككانها وتشوف بعده بصدمه :....
.........
ارسل لها : ميسون انا مكنت سليمان فلوس العمليه والمهر حقش وانتي طالق !
قرئتها ودقت له بفزع
ورد بهدوء :باقي شي !؟
قالت بصياح: انت مجنون ليش تطلقني ايش فيك
بهاء: ميسون شوفي لك حد ثاني واستقري معه ،طالما طفلك مشوهه
رده بقهر: ما اشتيش اطفال ي

اخي بس لا تفلتني خليني معك
بهاء : ماقدرش
رده بقهر: يعني تزوجتني عشان الاطفال ولما عرفت انه مابخلفش لك طلقتني؟
بهاء: طلقتك عشان دخلتني بيني وبين اثير وكنتي تكذبي عليها ، وماعاد اشتيش كثره كلام انا اتفقت مع اهلك والان خليني في حالي
غلق وهي رجمت التلفزن وجلست تبكي
دخل واثير نايمه غلق وجلس جنبها ولاقدر ينام
قامت الفجر وهو تكلم : اليوم بنروح ننزل الطفل
اقير بقهر:ليش
بهاء:لانه انتي بتنامي وانا مابقدرش انام !
شافت له وهو مسكها من اكتافها: ما بنامش خوف من اني افقدك !!
كانت تشوف له وهو منفعل : اثير يمنعاه خليني اعالجك
مسكت يده : بهاء لا تتعبش نفسك ، والطفل ذا بيخلق ويجي ع قيد الحياه ، واعتبره بديلي
رد بصيح: محد بديلك ، محد يقدر ياخذ مكانتك
اثير : بهاء اهداء الله يحفظك
رد ب انفعال: كيف اهداء كيف
سكتت وهو يشوف لها
........
رجع وهي نايمه جلست ع جانب السرير ويشوف لها ورجع شاف امامه * احاطت بي دعاويهن وذقت من نفس الكاس وربما امر منه ، ولا عاد عرفت مفعل ، تهت يا فرح تهت *
صحيت هي ع صوت الاذان وشافت له وهو جنبها: لؤي
شاف لها
فرح تشوف له بس
تهند : مالك
رده بقهر: مالك؟ انت ليش بتقرف مني هكذا
رده بغرابه: اقرف منك
رده: توقعت منك شي وتركتني بالمنتصف
لؤي: لاعاد تتوقعي
رده بقهر : ليش
لؤي: فرح اسمعي معي شغل ضروري وانا مسافر باخذك بيتكم تمام لما ارجع
رفعت حواجبها : ايييش ، لا مستحيل
لؤي مسك يدها : ولا مستحيل ولاشي لو انتي تحبيني
رده بقلق: بس نهاد هنا وزوجها مسافر عادي
قاطعها: هذيك نهاد غير وانا غير
فرح بخوف: بس ي لؤي
رد بهدوء: بس ايش
اقتربت وضمته: اخاف كل يوم انا خايفه ، خايفه تتركني
سحب نفس عميق ومسك على اكتافهها: بنتواصل بالتلفون تمام
رجعت  تشوف له وملامح القلق ع وجهها
ابتسم: اهدائي
فرح:طيب با اروح ، بس امانه لا تقطعني !!
......

البارت القادم هو الاخير ..

البارت الاخير


الدموع معتديه ، هي تتساقط اجبارياً ، وعندما تحاول كبحها بكل قوتك ، تقف في حنجرتك ، لا تستطيع الكلام ولا حتى التنفس ، تتجمع في مقله العين بلا تحكم وتتكاثر بين لحظه واخرى ، لا تستطيع اخفائها بمجرد ان تغمض عيناك ،انما سوف تتمرد وتتساقط كما ذكرت سلفا اجبارياً .

بعد مرور ثلاثه اشهر ..

كان يسجر خارج البيت ورمي السيجاره ودخل الوقت متاخر
تفجاء بصوت ابوه : وين كنت ؟
لؤي التفتت له: بالعياده
بيطلع وقفه مره ثانيه : زوجتك جاءت اليوم
التفتت له بدهشه: ايش !!
ابو لؤي: متى ناوي ترجعها ؟ دخلنا الشهر الرابع !
لؤي: مابترجعش ! ايش قالت
ابو لؤي: قالت وينك لك اسبوع ماعاد كلمتها هل انت بخير ومتى ترجع ! وعرفت انك كذبت عليها وقلت مسافر فطريت اسير كذبك مع اختك ارزاق ونقل انه معك عمل ومابتفضاش
لؤي سكتت وفي نفسه * معناتها للان ماقنعت مني ؟*
ابوه شاف له: على العموم احنا حبينها وانا متاكد انك كمان تشتيها بس معرفش ايش اللي مانعك ترجعها
لؤي ماتكلم بيطلع وقفه: اختك ميسون من حين تطلقت ماعاد بتطلع ولا تخرج ولا تجلس مع حد روح شوفها
لؤي بهدوء: تمام
طلع لغرفتها دق ودخل وهي رده وجهها عنه
لؤي: مالك؟ليش ما تشتي تشوفيني
ميسون بقهر: لانك انت اللي كلمت بهاء وطلقني بسببك
لؤي سحب نفس عميق:ميسون !ي اختي ، بهاء ماغلط يعني طالما عيالكم بيطلعو مشوهين شوفي حياتك مع حد ثاني
رده بقهر: بس انا احبه وهو ذا مكمل مع اثير وعيالهم كلهم كانو ينزلو
جلس جنبها واخذها لحظنه: انتي عارفه ان اثير الان بالمشفى مرقده من شهر ونص
رده بعدم اهتمام : ليش
لؤي: اثير تعتبر الان ميته وهي بالمشفى لما يوصل الطفل الشهر السابع ويااخذو الطفل الحضانه وتدفن
ارتفعت وتشوف له: ايش
لؤي: هذي اثير اللي تحسديها ي اختي ، عانت في حياتها كثير !
شافت له :لؤي تتكلم جد
هز لها راسه: ايوه ، مات ابوهاا وهي طفله امها مريضه واسيره واخوها تركها زمان وسافر وتزوج وتربت وعمرها ٤ سنين في بيت ناس ما تعرفهمش ولا سبق وشافتهم ، اطفالها كلهم ماتو قبل الشهر الخامس وزوجها تزوج و طفلها الاخير الذي تعدى الخامس ماتت قبل ما تشوفه ! والان ي ميسون حياه من الحزين ومن المظلوم بالقصه !
سكتت
..............
كانت امام شباك غرفتها والاضواء طافيه
عندما دخلت امها : تعالي اتعشي
رده بحزن: مشتيش
ام فرح: ليش جالسه عندك
فرح: منتظره لؤي لما يجي
الــظــــــــــل
وهي شافت لها :فرح اطلعي غرفتك شوفي مازلت اغراضك مثل ماهي او شي ناقص فرح: يمه بجلس معكم ابتسمت : تمام اول شوفي غرفتك تفقديها وتعالي طلعت وهي شافت للؤي : ايش في لؤي: مثل ما تشوفي بنتك تغيرت ١٨٠ درجه ، ورجعت ثقتها بنفسها وهويتها ام فرح اقتربت منه كان واقف: يسعم…
ام فرح تنهدت : فرح حرام عليش اسبوع وانتي تاكلي الا غصب شوفي جسمك كيف قد هو نحيف وعيونك ذابله وانتي منتظرته وهو يمكن ماعاد بيجي***
قطعتها: يوووووه يمه الا بيجي بيجي هو قال لي بس اكيد يمه معه شغل خليني انتظره
تنهدت وغلقت الباب وهي تفكر
.............
كان هو جالس جنبها وهي طريحه على فراش الموت
وتذكر لما كانت تشوف ملابس الطفل اللي اشتروها * بهاء انا مش مصدقه انه تعديت الشهر الخامس وابني بخير تخيل كان ذا حلم * مسكت سرير الطفل وتهزه بيدها وبهتت ابتسامتها* بهاء امانه لا تكون قاسي مع ابني ، يكفي بيكون بدون ام ! والا اقل لك خلي خالتي تربيه فهي سبق وربتني *
وقف هو وضمها: اثير لا تقليش هكذا ان شاء الله نربيه سوا *
كان يتذكر ويبكي وترك راسه جنبها ع السرير * اثير قووومي ماعاد اشتيش من الحياه شي غيرش ، كرهت كل شي *
امه دخلت ومسكت كتفه : ابني
التفتت لها : يمه قولي لها تقوم
سكتت
شاف لها : عمرها ما اشتكت منك ،ولا مره قالت امك قالت او امك فعلت ، كنت ادخل البيت وتسمعيني انتي تقرير عنها واحس الحياه انتهت ولما ادخل عندها تقتبلني ب ابتسامه واحس كل شي بخير
كانت تبكي وتشوف له: انا فكرت انه بتاخذك مني
بهاء: انانيتك ذي يمه هي اللي وصلتنا ذي المواصيل محد قدر يتحمل طبعك ذا الا الانسانه ذي وياليتك قدرتي
مسكت يده: سامحني
رد وهو يشوف ل اثير: طالما صاحب الحق سامحك ف انا سامحتك لكن يمه في داخلي جرح نازف لوما اموت
وقف وهي جالسه مكانها روح البيت
دخل وابوه بيساله : وين امك
بهاء: عند اثير وبغداد هناك بتروحها
دخل غرفته وغلق اخذ الدبله اللي صنعها من الاسلاك ودبلتها الحديد
وجلس ع السرير تمدد وتركهن مقابل له : ليتنا ارجع للماضي ، ليت كل هذا الالم ينتهي
.............
وهي بالصاله قلقه على موضوع فرح رن جوالها
اخذته رقم غريب : الوه
كان هو عرفت صوته : كيف فرح
وقفت : عثمان ؟
رد : ايوه عثمان ،اليوم بنتك جاءت لي وقالت ادور ع زوجها وانا عارف انك مخبيه عليها شي
رده بنرفزه: مش شغلك عادك جيت الان تفكر،بها
رد بعنف: انتي ماقلتي لي انك حامل وبعدين كان اتفاقنا بدون اطفال
ام فرح: الان ما تشتي
عثمان: ترجعي فرح للؤي ، لشخص الوحيد الذي ففهمها وخليها تحب نفسها
ام فرح : واذا
عثمان : واذا انا برجعها له انا
غلق وهي تشوف التلفون وتتذكر كلامه * الشخص الوحيد اللي فهمها *
جلست وهي تفكر وتتذكر فرح وكيف متالمه بعده :..
ورجعت ارسلت له * تعال بكره للبيت !*
دخل سامي شافها : عادك ما نمتي
رده بهدوء: لا ، قلقه ع فرح اليوم ما اكلت شي
سامي: زاعله بعد ابن ال ***
متى

عيطلقها
وقفت امامه : بقل له يرجعها
سامي بعصبيه: انتي اكيد مجنونه ؟وخطيبها ما نقل له
ام فرح: اي شي نقل مجنونه مريضه نقل دخلناها مشفى المجانين اي شي
سامي : انتي اكيد قد جننتي
ام فرح بنرفزه لاول مره امامه: ايوه جننت خلاص ماعاد بخلي بنتي تعاني اكثر ، البنت بتجنن بعده قد عتموت لو اطر ادفع له ويرجعها بدفع مامعي غير بنت واحده وانت يكفي تدخل مالك شغل ببنتي
سكتت

كان هو بالسياره وبيشوف لبيتها   * ذا اصعب احساس مريت به ؛ لما قطعتها ما نسيت انما زاد الالم والشوق ،اااااخخ اتمنى اشوفها ، المحهاا حتى لمح ، كل يوم امر من هنا لعلي اشوفها بالصدفه وما شفتها ، الله ابلاني *
وصلته الرساله وشافها بغرابه :لا تكون غيرت راييها ؟
تحرك بالسياره وحصل زيد منتظره
نزل وجلس جنبه: لحالك بهذا الوقت
زيد: توقعتك تجي
لؤي ابتسم
زيد: تعرف انك تغيرت قوووي
لؤي بهدوء: من اي ناحيه
زيد: ماعاد بتنام خارج البيت ، ومن حين تركتك زوجتك ماعاد تزوجت واحده جديده ولا عاد معك لا لف ولا دوران
لؤي: احس اني نضجت وفي نفس الوقت انا متعب
زيد: واضح انك بتفكر بها قوي وهذا سبب ملامح الحزن ع وجههك
لؤي: مازلت منتظر من الله امل يرجعها لي ، فكرت الطلاق ثقيله قوي علي
زيوت كلم امها
لؤي هز راسه بالنفي: مافيش فايده
زيد:.....
............
دخل البيت وكل واحده منهن شارده بجهه
شاف زوجهه خاله :كيفش ي خاله
رده بشرود : الحمد لله ع كل حال
اسامه : ذلحين ارتحتي بعد ما موتي اثير
صفيه بصياح:اسامه
ام بهاء قطعتها :خليه يتكلم بس
اسامه : بعد ما كنتي تشرببها ذيك الادويه يا ظالمه الله يبتليك
بغداد: بس ي اسامه خلاص خالتي تغيرت وخالي كمان والعائله اجتمعت خلينا
ام بهاء: وماعاد يبتلني اكثر من هذا، اكثر من تانيب الضمير والندم ي اسامه
وقف بنرفزه وقهر: حسبي الله عليش وع ابنش مثل ما اذنبتم بحق البنت هذي

طلع وهم يشوفو بعده :.......
فزع ع اتصال من المشفى
رد :ايوه
الدكتوره : استاذ بهاء اليوم بنعمل عمليه نخرج الطفل الحضانه ولازم تجي تاخذ جثه زوجتك
الــظــــــــــل
وهي شافت لها :فرح اطلعي غرفتك شوفي مازلت اغراضك مثل ماهي او شي ناقص فرح: يمه بجلس معكم ابتسمت : تمام اول شوفي غرفتك تفقديها وتعالي طلعت وهي شافت للؤي : ايش في لؤي: مثل ما تشوفي بنتك تغيرت ١٨٠ درجه ، ورجعت ثقتها بنفسها وهويتها ام فرح اقتربت منه كان واقف: يسعم…
ترك التلفون من يده وقام كان متوتر مرتبك للان ما استوعب موتها  ، كان نايم بملابسه وقف وخرج وابوه شافه وخرج بعده
........
ماصدقش ارسلت له اليوم الثاني لبس وطلع
دق وهي منتظره فتحت
لؤي:سلام
ام فرح : وعليكم السلام ادخل
كانت هيه نايمه بغرفتها من الارهاق والتعب
لؤي: خير ليش قلتي اجي
ام فرح : انا خلاص غيرت رايي واشتييك تكمل مع بنتي لو عاد لك رغبه **
قاطعها : لو لي رغبه !!! انا قد بجنن عليها ماعاد بين اقدرش انوم ي عمه وانتي تقلي لو لي رغبه
ام فرح :وهي مثلك تعبت قوي وراحت بتقل ل ابوها يبحث عنك وابوها اتصل معصب امس
ضحك : هههههههه بنتك مثل ما قلتي مسكينه
كانت تسمع صوته وتحس انه تتخيل فتحت عيونها
وبتمعن فتحت الباب ووقفت على الدرج  وشافته وبصياح : لللللؤؤؤؤي
التفتت لها
وهي نزلت بسرعه لحظنه : لؤؤؤي
ابتسم: كيفش
كانت تضمه وهي تبكي : خفت ما تجيش خفت
وهو يشوف ل امها وهي تشوف له
رفع راسها : مالك اهداي
كانت تبكي : لما غلقت ذا الاسبوع قلت شكلك بتتركني
رد : مستحيل مستحيل اترككك ابدا
وشاف ل امها : والان تاذن لي امك اخذك ونروح
هزت راسها  وبمزاح:   خلصني منها اهرمتني
ضحك :....
..........
وصل هناك وقع ع العمليه وخرجوها ووجهها مغطي ودخلت الغرفه الثانيه ودخل
الدكتوره شافت له :ابنك بصحه جديده لا تقلق
كان شارد ويشوف لجثه زوجته
الدكتوره انتبهت وقالت له: عظم الله اجرك ، ليش انت مثل المصدوم ، ولك شهر ونص  تعرف انها ميته
شاف لدكتوره والدمع في عينه
واقترب منها : لي اشهر  ي اثير وكل يوم استيقظ مفزوع وكانه اول يوم ،ولا انا قادر استوعب رحيلك
فتح الغطاء عن وجهها وابوه مسك كتفه : بهاء خلاص تعال نخرج
بعد يد ابوه : خليني
ورجع شاف لها ومسك بيده ع خدها : اثير بجاه الله قوومي
الممرض : لو سمحت ما ينفعش كذا اخرج
مسكها لصدره ويبكي: اثير كيف عتفلتيني يا رفيقه عمري كيف اعيش بدونك بجاه الله قومي
ابوه والممرض يحاولو يرفعوه من فوقها
وهو بعدهم بعنف وصياح : قلت بعدو خلوني معها خلوني حتى وهي ميته عتبعدوني خلووووني
ورجع يشوف لها : كيف اعيش بعدك كيف ،

كان يغمض عيونه ودموعه تنزل : ياليتني مت معك امانه خذيني ما اجلس افعل بعدك ماعاد لي حد ،
ابوه كان يشوف له وهو يبكي : بهاء خلاص ادعي لها برحمه
كان ماسكها : وانا من يرحمني يبه من !!! من ببرحمني انا بموت من الالم احس ان صدري بينفطر وينفجر ماعاد اقدر اتحمل ، ماتت البنت الوحيده الذي حبيتها بحياتي .
.......
رحلت اثير وتركت لبهاء الطفل الذي قاومت من اجله ، وسط موجهه ندم داخل والدته والم داخله وداخل قريباتها ،
ميسون شعرت ب انكسار عقده الحقد والحسد على  اثير وبدات بتقبل حياتها ، لؤي اكمل حياته مع الفتاه الذي ظن انه سيغيرها فتغير هو .
بالنهايه تمنياتي ان تكون الروايه قد نالت اعجابكم *ياسمين امين ، واكرر الاخطاء اللغويه والاملائيه لم تكن مقصوده انما من البرنامج ،،
تقبلو خالص حبي
اللهم هبْ لنا من لدنك المِنن الوافرات والبشارات الدانيات وسابغَ الخير والمسرّات وأدفع عنّا برحمتك سائر الشرور والآفات.
Forwarded from نبض قلب (غربة الياسمين..... َ)
طبعاً معانا أربع روايات أنا شخصيا قريتهن والحقيقة كل وحدة احلى من الثانية...
Anonymous Poll
32%
طفوولتي المشتته(خليجية)
53%
نبض قلب فقط(يمنية)
11%
ملامح الحزن العتيق(خليجية )
5%
قد سامح الغصن الرياح لكنه انكسر (خليجية )
كل الخسائر قابلة للتعويض إلا أن تخسر سنواتٍ من عمرك باحثا عن رضا الناس.. اجتهد في رضا خالقك وارضي طموحك أولا
يُدَبِّرُ الْأَمْرَ مِنَ السَّمَاءِ إِلَى الْأَرْض🌿🤍.
لا تهجرو القرآن ، فتضيّق بكم الحياة.💕
2024/10/01 13:29:24
Back to Top
HTML Embed Code: