Telegram Web Link
Forwarded from Aisha Majid
ولااااا دا ايه دااا
دا ابو منيرة او مصطفى؟
Forwarded from Remas Ezelden
لي لي ي سهااد فضل خمسة حلقات لي طولتها لينا النبي يخ خليها ١٠٠ عديل م بنقدر بدونها
Forwarded from Remas Ezelden
اقصد سحاار🤣🤣خليتينا اليوم كلو نفكر في سهاد
Forwarded from jwela jojo
نفسي افهم ناس المجاان البتقوليها د قاصده بيها شنو😂😂
+انو حلقه الليله د بججججد شحتفه ماممككننننننن😭😭😭😭😭😭😭😭😭
Forwarded from Me Ro
الحوار المعلق اول الروايه ديل سهاد و وصال والسبب مصطفى
Forwarded from Me Ro
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
Forwarded from Um Sara 🌻
Forwarded from • هاجر؏ـبدالرحيِٰمـ 💙
سحر وفاطمة لا إله إلا الله، صلاتكم على النبي قصي وشليتوه أحمد وقتلتوه سراج واديتوه وحدة أكبر منو مصطفى ده كان م اديتوه سهاد ح يكون في زعل وتوتر ونحرد الرواية أحسن ليكم 😭😭😂😭😂😭❤️

مصطفى لي سهاد وسهاد لي مصطفى أووككي؟ !! 🙂
Forwarded from • هاجر؏ـبدالرحيِٰمـ 💙
الدقاها ده أبو منيرة مستحيل يكون مصطفى
Forwarded from Barh Hamed
الجزئيه المعلقه شكلها ح تكون بين سهاد ومنيره وشكلهم الاتنين حيتزوجو مصطفى ده😭😭وب علينا
Forwarded from Saba Salah
الضرب سهاد ده ما مصطفى
غالبا زول اجرتو منيرة
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#مندرين
بقلم سحر سمير وفاطمة قسم الله
-٢٦-


#مندرين26

#سهاد_بتقول

مصطفى " فتح الباب طلع و قفلو وراه "

ما كنت فاهمه انا ليه بيحصل معي كدا ؟ ليه انا من ضمن الناس حظي كدا ؟؟ هل انا فيني غلط و لا مالي ؟؟؟
كنت مصدومة في مصطفى و ااي نعم انا ما بعرفو معرفة اقدر اسند عليه فيها ثقتي الكاملة او كل شي كويس تجاهو !
بس كنت متوسمة فيه الخير ! كنت عشمانة شديد انه ينقذني من الانا فيه … م كنت متخيله يعمل معاي كدا ابداً ما كان عندي ذرة شك ولا واحد في المية !!!
فضلت قاعده بس بحاول استوعب كمية الحاجات الحصلت معاي في فترة بسيطه و كنت وين وبقيت وين !!!!
كل مرة بتأكد اكتر ان الام و الاب ضُل ، سند ، ركيزة ….

" ! نقزت من الخوفه ،مع دقة الباب ، قمت سريع سريع وقفت ورا الباب و قلته " :
سهاد : منو ؟؟؟
__ انا سلاف يا بت افتحي افتحي ….
سهاد " بقيت بمسح في وشي و بعمل حاجات بتوتر حتى فتحت ليها " : تعالي تعالي
__ تعالي شنو انتي لسه ما خلصتي ؟؟ ارح خليني اوصلك عشان طلع لي مشوار !
سهاد : لالا امشي انتي خليني انا قاعده شويه !
__ سهاد قاعده شويه عندك شنو ؟؟ حتقعدي تتزكري احمد و تقعدي تبكي ، و بعدين انتي مالك فيك شي ؟؟ ارح قدامي ! " بتعاين حوليني " وينو كيسك ولا حاجاتك ؟
سهاد " بي توتر" : لالا مم مالي مافيني حاجة ، دقيقه طيب !! ولا اقول ليكي خلينا نمشي !؟
__ سهاد ! في حاجة ؟؟
سهاد " بي توتر " : لالالا حاجة شنو !!! خخ خلينا نمشي !! ارح ارح
"طلعنا و قفلنا الباب "

#جانب_سلمى

سلمى " شالت شنطتا و وقفت " : عايني ارح خلينا نمشي انا اتذكرت حاجة ؟؟
رزة " رافعه راسها بتعاين ليها بي استغراب " : نمشي ؟؟
حنين : بسم الله في شنو ؟ ياداب اكلنا ما لحقنا نتونس يا سلمى !!
سلمى : معليش مرة تانيه قومي يا رزان ارح !!
حنين : طيب خلوني اطلع معاكم اقدمكم " تلفونها بيرن"
سلمى : عايني انحنا بنمش ردي على تلفونك !! " طلعوا طوالي مشو "

" بعد مشو "

حنين : الووو ايوا يا سراج ؟
__ في شنو ؟
حنين : في شنو ؟ في شنو ؟؟؟
_ نبرة صوتك ما ياها !!
حنين : صوتي عادي ، عاين كدي اقفل حرجع ليك !!!
__ اقفل ليه في شنو ؟؟؟
حنين : مافي حاجة انت قلقان كدا لشنو ؟؟
__ و ليه ما اقلق ؟
حنين : طيب حرجع ليك و نتكلم دقايق بس !
__ تمام

#سراج_بيقول :

لو كانت سلمى براها كنت حا اتطمن لكن طالما الموضوع فيهو رزة و برة البيت ! انا م متطمن و كمان صوت حنين م مطمني زي الفي حاجة ، طلعت من شغلي و مشيت على البيت ، و كانو لسه ما رجعو البيت ، حتى امي لقيتا طلعت مع عمتي !
اتصلت على وصال كمان لقيتا بعد كانت جايه علينا قالت نست حاجة في البيت ، حترجع تجيبا و تجي راجعه ، فضلت قاعد مستني بي قلق داير ياكلني … لحد ما جو !!
مجرد م دخلو ! سلمى كملت دخلت لكن رزان عملت حركة مجرد ما شافتني نظام انا اصلاً كنت ماشه بيتنا ، مجرد ما قبلت عايزة تطلع قلت ليها :
** رزان ! تعالي دقايق عايز اتكلم معاك !!
سلمى " متداخله " : سراج انا عايزة اقوليك حاجة !!
** انا العايز اقوليك حاجة يا سلمى !
سلمى : طيب قول
** عايز اقول ليكي أن انا اخوك ، اخوك الكبير مستوعبة النقطه دي ؟؟
سلمى : طيب و انا عملت شنو عشان تقول لي كدا ؟
رزان : انا عايزة امشي ممكن ؟؟
** لا ما ممكن ! بعد اخلص كلامي ابقي امشي … انا عارف انتو كنتو وين بس نيتكم شنو الله اعلم ! دا الداير افهمو انا !
رزان " بي استفزاز " : هه لحقت تكلمك !!!
** لا هي ما كلمتني ! انا عندي عقل زي زيك !!
رزان " ب استهتار و استفزاز " : واضح
سلمى : سراج ! الفكرة كانت فكرتي انا رزة ماليها دخل ! و الفكرة انا اتراجعت عنها في اخر لحظة لانك اخوي و لان حنين زولة أصلية و طيبه مع الكل من قبل علاقتكم و من بعدها !
رزان : و انا ؟؟ ما بعني ليكي حاجة يعني صح هه ؟؟؟
سلمى : انا ما قلت كدا يا رزان بس انا ما بقدر ااذي او اضر زول و قلت ليكي الكلام دا و احنا راجعين اسي و قلتو ليكي قبل اللحظة دي بس انا حتى الكلام مع حنين شايفاه اذى و ضرر ! انتي شايفه كمية الطيبه و البراءة الموجودة في وش الانسانه دي ؟؟

" تلفونها رن ، طلعتو من الشنطة و زحت من جمبهم "

** رزان حدك وين انتي يا رزان ؟ اكتر من الكلام القلتو ليك تاني اقول شنو ؟
دايرة شنو انتي بالضبط ؟ يا بت الحلال لو عايزة تسديني معروف اقبلي بالحقيقه و ال#قاطعتو و هي
"واقفة مربعة يديها بتعاين ليه"
ـــ انت لو عاوز تسديني معروف اقبل بشروطي
** ال هي؟!
ـــ نعقد صفقة؟!
** صفقة؟!
ـــ ايوة
تتزوجني!! انا و تخليها هي !
** اول حاجة معلومة ختيها في راسك ، ان الزواج عمره م كان مجرد صفقه ، حاولي تختاري كلامك قبل تقوليه ، و تانياً ليه انتي عايزاني انجبر اوصل الموضوع لي عمتي !! طالما الكلام ما مفهوم بالنسبه ليك او ما واصلك ليه عايزة تجبريني اسوي حاجة انا ما عايزها !
__ بس يا سراج انا هنا قبلها ! انا البناسبك م هي انا اقرب ليك و انسب ليك من كل النواحي ! هل الصور و الحاجات الشفتها هي الخلتك م تعاين لي هاه ؟ رد لي ؟؟؟
** رديت ليكي قبل كدا و قلت ليكي من يومك انا م شايفك غير زي سلمى و وصال ! و القلتي عليه موضوع الصور و الكلام دا م ليه علاقه كدا استوعبتي ؟
__ ايوا استوعبت … و انا اوعدك ان بابك اقفلو مرة وحدة … وعد مني يا سراج !!! و اتطمن انا حنين تاني ما حا اقرب ليها ! " عايزة تمشي "
** رزان ! ما كنت متمني يحصل بينا كدا لكن قدر الله و ماشاءالله فعل ! خليكي طبيعيه لى عايزة تسديني معروف للمرة التانيه بقولها ليكي ! انحنا اخوات احلا حتلقيني زي مجاهد واحد !! ممكن ؟؟

__ اممم اديني وقت … حا تلقاني اختك ان شاءالله ..
** طيب اقعدي ماشه ليه ؟
__ بجي راجعه
** تمام -

رزان بتقول :

كلامو فعلا من اول مرة كان واضح شديد بس انا القررت اني ما افهم غير رغبتي و الفي نفسي ، كفايه اهانة اكتر من كدا ، انا كمان استحق لنفسي التقدير و الحب و الاحترام و دي حاجات انا ما بقدر اجبر زول انه يقدما لي ، اكيد حا القاها بس في الوقت المناسب .. مجرد م اتمنى الخير لي غيري اكيد ربنا حيديني انا كمان خيري …
فعلاً كنت صادقه لمن قلت لي سراج اديني وقت لانها فعلاً مسألة وقت - الاستمراريه في النزاع دا م حيعمل حاجة غير حيهدم علاقة متينة شديد بين خالو و خالتو امال و امي و علاقة اسرية جميلة شديد و انا الحا اخسر في النهايه - اخير اخسر مشاعري و لا اخسر مشاعر الحوليني كلهم … سأتعافى اكيد ….

سلمى بتقول :
مجرد ما شفت وش حنين البريئ الطيب و ملامح الفرح في وشها لمن شافتنا خلتني اكره نفسي انا كيف فكرت في كدا و كيف قدرت اشجع رزان على حاجة زي دي حتى لو كنت في صفها دا تصرف غلط مفروض انا م تكون لي اي ردة فعل في الموضوع دا !
بحبهم كلهم و كلهم بتمنى ليهم الخير … حتى مجاهد !!!

#الشارع
سلاف بتقول :

بعد وصلت سهاد عند بيت وصال و مشيت مشواري و جايه راجعة ،

انا دخلة بيتي بتبدا من بيت سهاد هما اول ناصية شمال ، و بيتها اول بعداك لي جوا بيتي ، و انا داخله بالشارع داا ..
لمحت راجل و مرة كبار في السن كانو بخبطو في باب سهاد !!
وقفت عاينت ليهم مسافه ، و نزلت الشباك و من العربية اتكلمت معاهم !! و بديت كلامي معاهم بالسلام عليكم !
ردت لي المرة :
__ و عليكم السلام
سلاف : عايزين منو انتو ؟؟؟
الراجل : سهاد
سلاف : في خير يعني يا عمي ؟؟
الراجل " بي مُكر " : ايوا ايوا انا خالها يعتبر و كان ظهر ليها ورث من جهة امها و لينا زمن بنفتش ليها عشان نديها نصيبا ! و ما لامين فوقا ! اها في جماعة وصفو لينا البيت دا ! الظاهر ضيعنا الوصف !

سلاف " استغربت لان شكلهم يدل على انهم قدر حالهم و في نفس الوقت انبسطت لانه حا تفرج عليها و تقدر تأسس نفسها و من ناحية تانية لمصلحة مصطفى انها تنشغل في حياتها عشان م يجيه فضول في يوم بحجة انة يتطمن عليها او يعرف الحاصل عليها شنو ، قلت ليهم " :
سلاف : سهاد ما قاعده هنا من بعد وفاة زوجها.
المرة " بي ملامح غريبة " : عندك علم بي مكانا مشت وين ؟؟؟؟
سلاف " اتوقفت شويه و تاني قلت ليهم " : طيب ممكن اوصف ليكم العنوان !!
الراجل " بي نفس المُكر قرب عليها جهة الشباك و قاليها " اكتبي لي في ورقة …
" المرة🐍 جات وقفت وراهو "

سلاف" بي حماس و هي بتكتب في العنوان " : طيب طيب و الله يا عمي لو ما مشغولة كان وصلتكم لحد عندهااا ..
الراجل " بي تهرب " : لالا مشكورة
سلاف " بي انبساطة " : اتفضل " مدت ليه الورقه "
و دورت فاتت

" بعد مشت طلع تلفونو و اتصل و قال "
__ منيرة اللبسي سريع تعالي طايرة طيران كلمي عماد ( جارهم ) بالبوكس يجيبك و حصلينا جمب ال …. #قفل " عاين لي مرتو بي انتصار و قاليها " ارح ارح يا مرة …

#وصال_بتقول
بعد طلعت بمسافة ، رجعت البيت اتذكرت ان عندي مبلغ مالي كان سحبتو لي عمتي و ما اتوفقته وقتها ان اودي ليها ، فا نسيتو و انجبرت ارجع البيت عشان اشيلو ، و انا متابعه مع ترحال قلت ليهو نزلني في ناصية البيت الابيض دا بي زاوية كان من الباب ، نزلت سريع و ماشة على باب البيت و انا بطلع المفتاح من الشنطة ! لمحت سهاد واقفه برا جمب الباب و تاكله على الحيطه !! اتخلعته قلت ليها :

** سهاد !!
__( اتلفتت عاينت لي )
**سهاد !! انتي الموقفك برا كدا شنو ؟؟
__ خبطت الباب كتير و مافي زول فتح لي !!
** " بي استغراب " : و انتي كنتي وين اصلاً مش كنتي نايمة ؟؟؟؟
__ " هزت راسها انه لا " : طلعت بدري مشيت الشقه و في الرجعه سلاف وصلتني لحد الحته ديك " اشرت بي يدها " و فاتت !!
** " فتحت الباب " : تعالي تعالي ادخلي ، يعني الحمدلله انا رجعت سبحان الله ربنا رجعني عشانك ، يعني يا سهاد كان تنبهيني انك طالعه و لا اي حاجة الظروف م معروفه ..طيب و مشيتي عملتي شنو في البيت ؟
__ اتونست مع سلاف شويه و ياهو لسه بتمنى اصحى على امل ان القى الحاصل معاي دا كلو لو كان كابوس !!
** معليش كلها مسألة زمن !يا سهاد. - ما اكلتي حاجة طبعاً صح ؟
__ " بتعاين لي وصال بي اعجاب " : لبستك حلوة !
** حلوة عيونك تاني لبسه ليها لو م عندك مشكلة بديك ليها …

__ لالا تسلمي هي حلوة عليك
** و حتبقى عليك احلا برضو ..
__ انا محتاجة ادخل استحمى " اتحركت جهة الغرفة "
** دقيقه يا سهاد ! في شي حاصل عليك ؟؟
__ لا
** م حاسة كدا لكن م مشكله ! … ااا طيب انا كنت ماشه لي امي و بعد طلعت نسيت حاجة و جيت راجعة ، عايني اخدي راحتك قصي م مافي و ما حايجي اسي اكلي و افتحي التلفزيون و اخدي راحتك لحد م ارجع لو م مضطرة ما بمش و اخليك و الله !!
__ طيب !
** الاكل ثم الاكل يا سهاد ! اتفقنا ؟؟
__ طيب

وصال بتقول :

وشها شاحب و غريبة كدا زي الحاصل معاها شي و ما حابة تحكي عنه ، داغيز أن ما قادرة اتجاهل الحقيقه و لا قادرة اتجاهل كلام ام قصي اللي اصلاً هو ما رايح علي .. بس للاسف كل ما اعاين ليها بنسى الصح و الغلط و بلقى نفس متعاطفه معاها لي ابعد درجة !! ما قادرة اخد موقف معاها غير الطبطبة !
دخلت الغرفة شلت الظرف اللي فيهو المبلغ ، و مشيت على الباب و مع فتحتي كدا للباب لقيت ناس في وشي !!!!
اتسمرت مكاني و نططت عيوني !! بعاين فيهم لحد م لمحت فيهم وحدة انا بعرفها !!! و معاها راجل اخدراني قصير و مليان كدا اصلع و عنده سنتين واقعات لابس قميص ازرق كاروها دقاق واسع و كذالك بنطلون اسود مغبش و معاهو مرة نفس الشي بي صحة و خدرا افتح منو حبة لابسه ليها توب هزاز مكرمش عينو طالعه ، و مكرمش ما مكرفس ،، و مشلح فيها كدا لي فوق ، و في نصهم منيرة !!
مسكت اكرة الباب حاولت اجر الباب اضاري الجوا لانه عيونهم زي السهم جوا البيت ! الا انه جاني صوتو و هو بقول لي : نادي لينا سهاد !!!

" و هم بتلفتو و بعاينو في البيت بي نظرات مُريبه "
بقيت بتمتم من الخوفه قلت ليهو : سهاد !!!! سهاد منو ، اا لل ليه في شنو ؟؟؟

لسوء الحظ ! سهاد جات بي وراي و هي بتقول لي :
وصال ! انتي لسه ما مشيتي ؟؟؟
بس لقيت يد الراجل دي واصله سهاد و كاريها لي برا كيف و متين ما فاهمه ! لقيت نفسي شهقته و خاته يدي في خشمي و بعاين ! و انا ما قادرة اعمل حاجة … بقيت بقول ليهو فكها .. فكها ! عليك الله فكها
يا سهاد دا منو و في شنو .. لالا م تجرها كدا براحه عليك الله !!!
منيرة : انتي خليكي في حالك و ما تجيبي لي روحك المشاكل !
سهاد " بتحاول تتفكا منو " : فكني يا عم ابراهيم
وصال : بب بب بتعرفي انتي ؟؟ طيب شوفي عايز شنو اتفاهمو براحه ليه بيعمل كدا ؟؟؟

الراجل : البخليك تقعدي شنو مع ناس غرباء هاه ؟؟؟ ردي لي بتكلم معاك انا !!
سهاد : طيب فكني ! بتستقوى على مرة ؟ قادر على مرتك و على بتك انت ؟ اقدر عليهم اول بعداك شوف البرا !! ااا و لا حرشوك و نفشو ليك ريشك ؟؟؟
__ " طاخ اداها كيف "
وصال : لالالا ما تدقها كدا سهاد اسكتي م تستفزيهو م ترددي عليه كدا … " جريت دخلت جوا " : تت تلفوني وين انا تلفوني يا الله " ولافه في حتة وحدة حولين نفسها " يارب ختيتو وين انا !! " بعد شويه استوعبت انه في الشنطة ، و طلعتو و بقيت بحاول اتصل على قصي بديني مشغول … مشغول مكالمة و را التانيه .. و سامعه صراخ سهاد لمن اعصابي باظت - قصي رجع لي بعد مسافة رديت ليهو حسيتهم انه زي البحاولو يسوقو سهاد -

** الو حبيبي معليش كنت بتك#قاطعتو
__ قق قصي حصلنا حصلنا انت وين ؟؟
** في شنو ؟ وصال في شنو اتكلمي ؟
__ مم معارفه في ناس جو هنا و معاهم راجل اتهجمو على سهاد واقع فيها دق انه ليه و ليه تكون قاعده معانا انحنا غرباء منها !!
** دا كلام شنو !! جاي جاي .. عايني ما تقفلي الخط خلي الخط فاتح و اقيفي بعيد فاهمه ما تدخلي فاهمة ردي علي ؟؟؟
__ طط طيب ط طيب تمام ما تتاخر عليك الله يا قصي !!
** روقي رروقي ! في زول هبشك ؟؟
__ لا لا بس دقاها خخ خفته تموت في البيت الشووم دا !
** طيب معليش حقك علي !! انا قريب من البيت ، مقرب عليكي ما تخافي !!
#صراخ
___ وااااي واااي يا قصي !!!!
** في شنو يا وصال ؟؟؟
__ بتصرخ ما سامعا الراجل دا عايز منها شنو يا قصي واااي واي حتموت كداااا واااي !!!

#عند_سهاد
"واقعه في الارض "
سهاد : دقني دقني لسسسه دق اكتر ! اصلاً انا قنعانه من الدنيا دي دق ! عامل فيها راجل ، صصحي ! لابس قميص و بنطلون لشنو ؟؟ "عاينت ليها " : كان تديو عباية من حقاتك و اهم شي الطرحه ههه
" رفع يده داير يضربا - منيرة مسكتو "
منيرة : كدا بتموت تحت يدك الراجل كان شافها بي منظرها دا م بعرسا ! خلونا نمشي العربيه حقت عماد واقفه بي ورا ارح …
منيرة : قومي على حيلك امشي بي الادب احسن ليك قومي …
سهاد : ما ماشة مكان !
راجل خالتها " جراها و طلع بيها لي برااا "
سهاد : فكني فكني …..

" مسكوها بالقوة ركبوها العربيه و دورو فاتو بيها "

"وصال لي جوا البيت "
وصال : قصي شكلو ساقوهااا في صوت عربيه مشت و صوتهم راح
" طلعت عند الباب " مم مافي ودوها وين ؟؟؟؟
قصي : انا قريب من البيت ! مافي عربية طلعت قدامي فاتو بي ياتو شارع ؟
وصال : م شفتهم بس سمعت الصوت جاي من مربع سته ورا نخية دكان العربي !!
قصي : ديل عرفو درب سهاد كيف و لشنو هما بيعملوا كدا اصلاً ما فاهم انا ! لا حول ولا قوة الا بالله نلقاها من وين و لا من وين !!! اقفلي اقفلي انا قدام البيت !
وصال : ااي سامعه صوت عربيتك ! تمام ! " قفلت الخط "

" قصي جا داخل ، قفل الباب و مسك وصال ضماها "

قصي : خايفة انتي حبيبي ! بترجفي ؟ معليش حقك علي .. روقي روقي
وصال : انا مرعوبه ! البت حتموت في يد الراجل دا !! يا قصي
قصي " مسكها من وشها و قاليها " : م سمعتي اي حاجة عن مكانهم او عنوانهم او اي حاجة توصلنا لي سهاد ؟
وصال : يا قصي انا ما عارفه منيرة دي عايزة شنو و لا فهما شنو. من سهاد !! و بعدين ما عارفه حاجة م كنت مركزة بب بس ممكن نفتش تلفونها !!

قصي : " تعالي جراها خفيف على الكنبه " : اقعدي
وصال : اقعد كيف يعني ؟ يا قصي سمي الرحمن الله اعلم بعملو فيها شنو اسي مافي زمن !!!
قصي " بي توتر و حيرة " : لانه انا ما عارف اسوي شنو ولا ابدا من وين !! ما عارف البلاوي دي حدها وين - طيب تلفونا وين ؟
وصال " قامت دخلت الغرفه محل سهاد بتنوم ، فتشت تمام لمن لقتو تحت مخدتها و جات طالعه جابتو ليه "

عاين مافي رقم في السجل مسجل بي اسم منيرة حرفياً المكالمات كلها عبارة عن احمد - و حاجات بسيطه من سلاف و رسالة من رقم مكتوب فيها ( اعفي لي على الحصل - و كاتب ليها تحت انا مصطفى )
حتى الرساله دي انا يادوب فتحتها هي ما شافتها …

قصي : طيب اتصلي على سلافة دي شوفيها يمكن عندها فكرة ؟
وصال : سلاف جارة سهاد ، و قبيل سهاد قالت جات وصلتها لحد هنا !
قصي : طيب اتصلي عليها دردشي معاها احتمال تكون بتعرف حاجة !!
وصال : من رقم سلاف زاتا ؟؟
قصي : ايوا
وصال " ضغطت اتصال … جرس جرس في اخر لحظه حتى ردت "

سلاف : هلا سهاد كيفك ؟
__ انا وصال يا سلاف كيفك ؟
سلاف : اوه وصال الجميلة ! الحمدلله بخير في نعمة والله
__ تدوم يارب ! عايزة اسألك معليش بتعرفي حاجة عن اهل سهاد و تحديداً الاسمها منيرة دي ؟؟
سلاف : لا - ليه حاصل شنو ؟
__ جونا مرة و راجل و منيرة معاهم اتهجمو على سهاد و دقوها شديد و موضوع م بيتحكي والله يا سلاف لحد اسي انا مصدومة و ما قادرة استوعب ، و اخدوها بالغصب و الله اعلم محل ودوها وين اسي !! #الخط قفل

#جانب_امال

امال : انتو اختكم دي نصيحة ؟ ليها اسبوع كل يوم جايه جايه م بنشوفها لا هي لا راجلها !! كدي يا سراج قوم ودينا عليها خلينا نشوف الحاصل عليها شنو ! حتى موضوعك انت و حنين دا م جابت طاريه و لا جات جاريه تشوف الحاصل !
سراج : امي انتي عارفه جلسات قصي لسه م انتهت و الفترة الفاتت دي قصرو لكن كدي نضرب ليها اول قبل نمشي احتمال مافيشين !
امال : سمح اتصل ! خلينا نتطمن اصلو م بتغيب كل الفترة ددي !

" بتتلفت " : اختك التانيه دي وين كمان … سلمى … يا بت ……

سلمى : جايه يا امي جايه جايه ……

امال : ما عارفه مالكم مجدعين كدا كل زول في حته ، يا حليلك يا زينب كنتي مفرقه علي و مونساني !
سراج : ما بترد وصال
امال : جرب .. جرب تاني ….

#جانب_وصال

قصي : في شنو قفلت ؟؟؟
وصال : ما عارفه
" التلفون ضرب " : اهي بتتصل ….
قصي : افتحي الاسبيكر … افتحي افتحي …
وصال : طيب

وصال : ايوا يا سلاف
سلاف : شكلو رصيد سهاد قطع
__ بالجد ! م عارفه والله
سلاف : عايني يا وصال بصراحة انا الوصفت ليهم البيت بس قسماً بالله ما قايله الموضوع كدا هم قالو لي سهاد طلع ليها ورث من جهة امها و كلام بالشكل دا ، و انتي عارفه وضع سهاد انا كمان فرحته و وصفت ليهم و ابيت اكلم سهاد قلت احسن تتفاجأ منهم !
يعني اسي احساس بالذنب معذبني عذاب و كتمت بي عديل ….
__ لا حول ولاقوة الا بالله يا ريتك ما وصفتي ليهم يا سلاف !! انتي م شفتي الحصل بالجد شي محزن و مؤسف شديد !

سلاف " بي ضيق " : عايني يا وصال ، انا زي ما طينتها حا احلها ! حا اجيب ليكي عنوان منيرة دي اسي !!
__ عارفة دربها انتي يعني !
سلاف : لا بس حا اتصرف
__ تمام منتظراكي !!
قصي : اسمعي كلامي انا حا اوديك عند ناس بيتكم ، امشي مشوارك عادي و انا حا اتصل بالهادي يجيني و نمشي مجرد م نستلم العنوان !
وصال : ااه طيب طالما الهادي حيكون معاك تمام ! بس ممكن تسوقني و تخليني في العربيه ؟
قصي : لااااا - ابعدي شويه من الحاصل دا ، انتي حتى اخوك ما باركتي ليه و لا اي حاجة دخلتي في دوامة لا يد لا كراع ليك فيها .. ارح ارح شوفي حتشيلي شنو معاك ؟؟
وصال : جاهزة انا اصلاً من قبيل ما حا اشيل حاجة !!

قصي : طيب ارح … ( طلعوا و قفلو البيت وراهم )

#سلاف_بتقول

كان لازم اتصرف بي اي طريقه ! شلت رقم منيرة دخلتو في تلفوني التاني حق الشغل و رسلت ليها على اساس اني دليفري و عندها معاي شحنة جايه بي اسمها و طلبت منها العنوان … اخدت قريب ساعه حتى ردت لي ، دي حتى ولا سألتني من منو الشحنة و لا فيها شنو و لا اي تفاصيل ! النوع دا شكلو بيحب الاكل …
طوالي اتصلت على وصال في تلفون سهاد و اديتا العنوان زي ما كتبتو لي - و بكدا اتمنى المشكلة الوقعت فيها بت الناس دي تتحلا عشان ضميري يرتاح …

#قصي_بيقول

وصلت وصال بيتهم ، و مجرد م استلمنا العنوان ، هي نزلت و انا كنت بحاول اتصل على الهادي ما كان بيرد علي و ابيت اقوليها كدا عشان حا تقلق و ما حترضى تخليني براي ..

و انا فعلاً ناوي و لسه عندي امل انه يرد علي رغم اني مسكت الطريق على العنوان ، و عارف حالتي الصحية م حتنفع لي وضع ممكن يكون فيه اشتباك او ماشابه و م كنت ناوي اوصل للمرحلة دي اصلاً بقدر اني احل الموضوع بصورة ودية ….
فعلياً لحد ما وصلت الهادي م كان بيرد و بعدها انتظرت مسافه في الشارع و برضو ما رد و لا رجع لي .. نزلت شباك العربيه و سألت واحدة من شفع الحلة البلعبو .. و اكدت لي ان البيت التاني بيت ناس منيرة يعني م محل انا واقف .. خليت العربية في حتتا و نزلته
و اصلاً الباب حقهم كان فاتح شارع !
" بابا خشم تقيل وسخان كدا " خبطت الباب كتير عشان زول يجيني طالع !! طلعت لي مرة بي صحة كدا !! قالت لي :
__ مرحب ؟؟؟
** ازيك ؟
__ حمدلله داير شنو ؟؟؟
** بردي نفسك معاي انا ما جاي لي مشاكل ! جاي داير افهم !
" جا راجل نفس الهيئة ماسك الابريق في يدو و ماسك عراقيهو بي يدو ، قالي " : خير ؟؟؟
قلت ليهو : ممكن تطلع معاي برا ؟؟ عندي معاك كلمتين ؟؟؟
( لسه م كملت كلامي ، جات عربية بي صوت البوري شغاله وي وي وي … و نزلو منها تلاته حريم و راجلين ، و شغالين زحو زحو للعريس - و داك ليهو راجل شيخ كدا ماسك ليه دفتر سايقو شافع و جاي على البيت ، و شابكنو شيخنا وصل شيخنا وصل ، ديل طوالي اتجاوزرني و داك جدع الابريق و نزل عراقيهو و مشى يرحب و بفضل الجماعه و دفروني انا و دخلو !!! بقيت م عارف اقول شنو ، شغال ليهو يا عمنا .. يا عمنااااا … دايرك في كلمتين .. و لا كأني بتكلم !! لحد م شفت منيرة جات في نص الحوش بتضحك دايرة تسلم على الجماعه ديل )

من شافتني وقفت حتتا بي خلعه ، وقتها تلفوني رن .. طلعتو من جيبي و لقيتو الهادي ، رديت و عيني فيها ما كترت معاه و قلت ليهو تعال لي سريع امسك شارع ( …) و حرسل ليك الباقي اسي ….
هو بقول لي في شنو يا قصي و انا بقوليها تعال سريع …و رسلت ليه العنوان و رجعت تلفوني في جيبي -

لقيت منيرة فجأة اتوترت و جات علي !! قبل تتكلم قلت ليها :
__ شكلك عارفه الجايبني شنو

منيرة : سهاد مش !!! ابعد من الموضوع دا يا قصي ابعد و خليك في بيتك و في حالك احسن ليك !
__ ممكن افهم المشكله شنو و الحاصل شنو ! انا كنت حابي كلامي يكون مع ابوك لكن يبدو انه مهتم بي ضيوفو !
منيرة " قربت على الباب و عايزة تقفلو " !

__ خلي عندك أدب ! كان رباك ابوك على الاقل ختي مساحة لتربية الدنيا ! ما علموك لمن ما يكون عندك رد ما تخافي ما تهربي !
منيرة : انا حمدلله متربيه و متربية كويس شديد
__ ما حا اخد و ادي معاكي في امور زي دي في النهايه انتي مفروض بت ناس ! اسمعيني مشكلتك شنو مع سهاد ؟
منيرة : ليه مشكلتي ما حكاها ليك صحبك قبل يموت ؟؟؟ و لو انت م عرفت مشكلتي م اظن في زول غيرك حيعرفا لانك اقرب زول ليهو حتى اقرب ليو من مرتو !!

( وقتها الهادي كان وصلني و فضل واقف وراي و من شافها شبه فهم الحاصل )

__ (بعد كلامها استحضرت جزء من كلام احمد يوم جاني و تقريباً بديت استوعب ) انا ما عارف مشكلتك شنو بالضبط بس ممكن تسلميني سهاد لانها امانة المرحوم و بهمني اهيئ ليها حياة مريحه لو عندك اي مشاكل معاها بسبب المرحوم في النهايه هو راح ! النزاع لشنو ؟؟؟
منيرة : اتطمن حنهيأ ليها احنا الحياة المريحه دي ! اهو زي م شايف جا المأذون و داك العربس بي نساوينو حتربعهم و تقعد معاهم زي العجب !
__ شنو شنو ؟؟؟؟ بتهظري ؟؟؟ يعني دا العريس !!!! دا اكبر من ابوها و اكبر من ابوي انا زاتي و اكبر من ابوك ! زحي كداااا عقد شنو البتتكلمي عنه ؟
منيرة " وقفت قدام الباب " : م عندك كلمة ممكن تمشي هنا
__ همكم شنو انتو مش تتخلصوا منها و من مسؤليتا في حين انتو الجيتو شلتوها من حتتها !!!!
منيرة : لا م عندنا بت بتقعد في بيت راجل غريب !! دا غير ان دا زواج مصلحه وحدة ب وحدة !
__ تمام زحي نادي لي ابوك !
منيرة : ابوي بسمع كلامي اانا م بياخد قرار من غيري ! ( ابوها جا )
** منيرة !!! دا منو ؟؟؟؟

الهادي : خلينا نكلم الشرطة يا قصي

__ دقيقه يا قصي الشرطة م حتحل المشكلة دي اسي ! اسمعني يا عمنا انا م داير مشاكل انا بس داير سهاد
*^ سهاد هاهاها
منيرة " دخلت خلتهم واقفين "
__ اطلع برا خلينا نتكلم ممكن ؟

" طلع معاهم برا خشم الباب "

__ طلباتك شنو و تبعدو عن سهاد ؟؟
** انا زول بحب القروش زي عيوني و انا خسرت شغلي في السوق و دي مقايضه و سهاد ورقه رابحه ! دا غير ان ما عندنا مرة تقعد في بيت راجل غريب !
__ يعني مشكلتك قروش ؟؟؟
** و سترة !
__ بجيها نصيبها يا عمنا خلي البت تشوف حياتها و ما تشيلو ذنبها و الدايرو انا بعملو ليك !! ولا حظ انه ما غالبني انا اجرجرك في الشرطة و اكتبكم تعهد و اعمل ليك محضر بالضرب و الاهانه و انك اتهجمت على بيتي في وجود زوجتي !! انا م داير مشاكل - عشان كدا مشي الامور باللتي هي احسن !!
*^ ما تهددني عشان انا بقدر اخفي سهاد كان طرت السماء م بتلم فيها ! تمام ؟
__ تمام - ممكن تطلع الناس ديل برا ! و الدايرو حعملو ليك و نادي لي سهاد لو سمحته !
** البضمني شنو بعد اضيع الفرصه دي انك تديني الدايرو !!!
__ الراجل بمسكو من لسانو !
** تمام ادخلوا ..

" دخلنا جهة الصالون قالي انتظر هنا - فعلاً فضلت رايح جاي و ريحة البيت لا تطاق سبحان الله .. شويه و جاني قالي انا مشيت الناس و اتعذرت ليهم لحد م اشوف اخرك ! و قبل ما اخليك تتكلم مع سهاد عندي راي !!
قلت ليهو بدون ما اسمعك موافق !!
قالي تمام … سهاد … سهاددددددد تعالي

منيرة : لا يا ابوي دا ما اتفاقنا …لا …………
ابوها : اسكتي انتي ادخلي جواااا

" جات سهاد في حالة م يعلم بيها الا الله ، تكسر الخاطر ، عاينت لي و قالت للراجل دا خليني مع قصي دقايق !! نقنق و طلع وقف برا .. قربت علي على مسافة مني قالت لي :

سهاد : انت موافق ؟
__ ايوا
سهاد : انت متأكد ؟؟؟؟
__ ايوا مستعد اعمل شي عشان ما تضرري !! و يبعدو عنك
سهاد " همس " : كلها مسألة وقت و حا اسافر برا السودان و انا طلبت اتكلم معاك لانه دي الحاجة الوحيدة الحتحميني منهم ! و ما حا انسى ليك جميلك دا لحد ما اموت !
__ انا م فهمت حاجة غير انك حتسافري بس خليني اتم كلامي مع قريبك دا و نمشي لاني اتخنقت !!
سهاد : تمام

الهادي " بي وشوشة " : توافق ساي انت ؟
__ خلينا نتخارج

( طلعت سهاد و جاني الراجل و فجأة قالي جملة غريبه شديد و ربطني بيها و ختاها لي شرط بمبلغ مالي هو ما حيأثر معاي بس م كنت ضامن انه م يرجع و يطلب زيادة رغم ان لو وافقت على شروطو دي انا م عارف شنو ممكن يحصل ! طلعت برا و اتصلت على ابوي و الهادي وراي و شابكني حتورط نفسك ، يا قصي لا ، قصي البتعمل فيه دا غلط … قالي الهادي خلاص انا انت ادفع و انا بتكفل بالباقي .. عاينت ليهو و قلت ليهو تمام .. و كملت كلامي مع ابوي و اديتو العنوان و طلبت منو يجيني و يجيب لي مبلغ كنت خاتي عندو .. بالفعل جاني و ما كان فاهم اي حاجة بس كان داعم رغبتي و اتفهم كلامي كلوو - خليت الراجل بصم انه م يتعرض ليها تاني - و سوقنا سهاد و مشينا )
كمية الضيق الكنت فيه و كمية احساس انه يا ريتني لو مت و ما عشت اليوم دا و تاني برجع بستغفر و بقول وصال ما ليها غيري …

وقفت مع الهادي و ابوي على جمب و قلت ليهم :
( الحصل دا يفضل بينا لحد ما احل الموضوع بصورة جذرية .. و عاينت للهادي و قلت ليه - م عارف اشكرك كيف )

ابوي والهادي فاتو ..

بعدها م نطقت مع سهاد و لا اتكلمت معاها و لا طايق اتكلم معاها لان بقيت ما عارف منو الظالم و منو المظلوم !!!

في العربيه ، وقتها كنت خاتي تلفون سهاد جمبي - جات رساله في الواتساب في الشاشه من برا من سلاف - مرفقه فيها صورة و كاتبه
[وصال ( على اساس التلفون كان لسه مع وصال ) انا عارفاك زولة واعيه و فاهمه بس ممكن تشوفي الصورة دي و بعدين توريني فهمتي شنو !!! ]

شلت التلفون سرعه و فتحت الرساله … و سسسسسسيك فرملته في اخر لحظه !!!

يتبع …..

#استككانة_مرهقه 🦭

#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
رايكم و تعليقاتكم
Forwarded from ام ابراهيم
لااااااااااا م تقولي لي قصي اتزوج سهاد😭😭😭😭
2024/07/01 03:56:51
Back to Top
HTML Embed Code: