Telegram Web Link

‏مش كل مشكله تنحل بالنقاش احياناً لو ضربت اللي قدامك يخلص الموضوع.. 🐸💔😂

إذا ﻏﺴﻠﺖ يدي ﻭﻣﺎﻟﻘﻴﺖ منديل اﻭﻝ ﺷﺨﺺ ﺍشوفه قدامي ﺍﺳﻮﻳﻠﻪ ﻣﺴﺎﺝ🐸💔😂
‎ ‎↓
‏الابتسامة في وجه أخيك صدقه فما رايك بالبوسه🐸💔😂

كل واحد ينتبه لمستواه الكوميدي الناس بالقوه
تتحمل نفسها🐸💔😂

تألمت فتعلمت فقمت اكلت ولا كأنه صار شي.🐸💔😂
..↑↑..
كانتْ بكامل حجابها وسترها..
لقتْ السلام: السلام عليكم 
طال عمرك الخطابة" ام مطلق " حضرت...
تسمح لها بالدخول ؟
عُمر مشى بهدوء لمكتبه وعيونه على الباب ، جلس
ثم قَال : وعليكم السلام  خليها تتفضلْ ..
دخلت ام مطلق بعد ما القتْ السلام ...
وجلست وبيدها الجهاز  سلمته لعُمر 
قالتْ : طال عمرك هذي السيرة الذاتيه والمعلومات 
عن وحدة اسمها شموخ بنت ناصر الـ
وهي عزباء ان شاء الله تناسبك ؟
عُمر ابتسم بهدوء ظَاهري ..
ثم اخذ الجهاز من يدها وبدأ يقرأ بصمت ..
اول مره يشوف سيرة ذاتيه وصلته هالطول ...!
وماهي غَريبه عليه ..كون أنه يعرفها تمامَ المعرفة !!
عُمر يبي يتأكد من عيون ، اللي شَافها بوقتْ الزفة
ذبحه الفُضول اكثر عنها ..
قال  : عَطيني الصور .. 
ام مطلق  اعطته الكاميرا 
وقالتْ  : سم طال عمرك هذي الصور..
عمر اخذ الكاميرا من يدها
وقال  : عطيني اشوف ...
توسعت عيونه بدهشه سرعان ما أخفاها  عن
عيون أم مطلق... 
قَال بنفسه " والله نفس العيون اللي شفتها 
لكنْ ما عرفتها هنا ، البنت تغيرت مرّه ! "
جلس للحظة يتأمل تفاصيلها..
ورفع حاجبه مستغرب: متأكده ان هذي شموخ ! 
ولا مودل ثانيه؟ 
ام مطلق : الا شموخ ومعروفه ..
توها جايه من ابريطانيا ماخذه الماجستير ...
وبتكمل دكتوراه بعد ..
عُمر بخبثْ قَال : يا حليلك جَايتني برجولك هههههه
وفرتي علي صَراحه يا أم مطلقْ ..
أم مطلق مافهمت قصده ، كملت 
بحماس قالت : ايه حتى طويلة العمر استقبلتها
وضيفتها بشكلْ خَاص ..واهتمتْ فيها 
اكثر من ضيوفها بعد ..
عمر هنا انقهر وعض شفته السفلّيه 
وقال : لا والله بشكلْ خاص بعد ...!
أم مطلق : ايه هذا اللي شفته ، يمكن انها ناويه تخطبها
لك ان شاء الله ...
عُمر تَجاهل الرد عليها ..
ام مطلق ذبحها الفضول  تنتظر جوابه،
ومتأكده ان شموخ دخلتْ راسه من اول نظره ..
عشان تاخذ فلوس  زياده على مهمتها 
وقالت  بثقه وهي تترقبْ ردة فعله: هاه عساها عجبتك 
يا طويل العمر..
عُمر بهدوء فتح درجة الخَاص بالشيكات..
واعطى أم مطلق شيك بقيمة نصفْ مليون ..!
وقال لها بتحذير : خذي حقك وابيك تختفين 
من الوُجود فاهمه يا ام مطلقْ  ! 
ام مطلق اخذت الشيك بسرعه  ...من يده 
وقالتْ : هاااه ان شاء الله طَال عمرك ..
وجلستْ تقراه وتوسعت عيونها .!
مو قادره تنطق حرف واحد  من الصدمه، 
يوم شَافتْ المبلغ كبير واول مره تستلم هالكثر ..
بلعتْ ريقها : ااان شاء الله طال عمرك ..الله يجزاك خير
وعسى الله يوفقكم يارب .. 
عُمر اشر لها تطلعْ .. صدع راسه من دعاويها..
طلعت أم مطلق كانت مبسوطه ..
ومشتْ مع احد رجال .. يرافقها لأجل تختفي
عن انظار امه الأميرة نَجدْ ..
طبعا في واقعنا يوجد خطابات خاصين 
للهوامير واصحابْ االنفوذ والسُلطة
راعين حريم ،كثيرين المزواج .. 
فتحضر الخطابه تبعهم الحفلات والمؤتمرات 
لإختيار الزوجة على حسبْ مواصفاته ..
ان جمعتْ  بينهم بالحلالْ ..اخذت حقها
واكثر ..
قَال : اكيد انك ناويه عَليها يا يمه ههههههههه
والله عَارف انك بتخطبينها لخَالي بندر ماهو
لي ، عَشاني راعي حريم ومشهور عنّي الطلاق ..
آاااخ بس لو تَدرين منْ تكون والله لا تتفلين بوجهها حَتى 
الوعد بكرا يصير خير يا يمه ..!
عُمر ابتسم بمكر وخبثْ.. وفي بَاله شيء 
أعظم لازم يسويه .. ! 






،


  




دخلت القصرْ ..
قابلت مشرفة الخدم ام ضَاري.. اعطتها العباية 
"ام ضاري" وحدة كبيرة..
عمرها بالأربعينْ تشتغل عندهم هي وزوجَها
وولدها ضاري توفى وهو صغير وماعندها عَيال..
ام ضَاري تعبتر رئيسة الخدم .. 
شُموخ سألتها : ماما وينها ؟
المشرفة ام ضَاري : الوالدة بجناحها فوقْ..
شُموخ : وبابا موجود ؟
المشرفة ام ضَاري: نعم موجود ونايم ..
تنفست براحه شموخ : الحمد لله
مشت للمصعد وفتح الباب...
وصادفت امها : اهلين ماما ..
ام شموخ "نورة" حاطه يدها على خصرها ..
وقالت: ليش تروحين من دون اذني ؟؟
ولا تحسبين نفسك بلندن داخله
و طالعه على كيفك..
شموخ بهدوء : ماما والله مو قصدي اروح بدون اذنك 
بس انا بلّغتك بورقه ومشيت لأن ...
وقتها متضايقه من موضوع الزواج
ام شموخ زفرت : ادري يا حبيبتي انك متضايقه
بس هالمره بسامحك المره الثانيه لأ
وموضوع الزواج خالصين منه ..
شموخ ماسكه أعصابها من هالسَالفة ...
وقالت : ماما حبيبتي ممكن بكرا نتفاهم على 
هالموضوع لأني مصدعه وبنام....
ام شموخ باستغراب : اوكي يصير خير بشوف وش
نهايتها معك يا شموخ...
شموخ طلعت والتفتت على امها ..
وقالت : ايه صح نسيت ،يا ماما
تسلم عليك الأميرة نجد ..
ام شموخ : الله يسلمها وش عرّفك فيها !
شموخ وقفت لفت جسمها كله ..
وقالت : حفيدتها  هنوف تصير من صديقات 
غِيْد  وجاتني دعوة منهم ،وقلت خليني اروح 
فاضيه ماعندي شي ..
ام شموخ : اها .. يلا نامي ولا تسهرينْ
شموخ تأشر على عيونها : من عيوني يالغالية
تصبحين على خير...
ام شموخ : وانتِ من اهله حبيبتي ..
دخلتٌ غرفتها .. 
فصخت كعبها .. ولبست سليبر إيرمز 
قالت بتنهيده : آاه يازين الراحه بس.. 
راحتْ لغرفة الملابس..
نزلتْ فستانها .. واخذت لها بجامه ..
ثم دخلتْ الحمام "انتم بكرامه" اخذتْ دش عالسريع
وطلعتْ لافه شعرها بالمنشفة..
لقتْ العّاملة مجهز لها الديتوكس
عبارة عن مويه بارده بقطع الليمون والنعاع والخيار
شربت منه ثم تمددت على كرسي المساج..
حست جسمها تخدر ...
تنفست براحه ،وبالها مشغول بعُمر ..
ابتسمت برضى على اللي سوته : اكيد بكرا بيخطبنيً
بعد ماتوصل له ام مطلقْ وبتكون خطبته مُفاجاة 
للاشتراك في الخدمة إرســ📩ــل كلمة *{ اشتراك . واسمك . ومدينتك }* على الرقم
ـ عزفـಿـ آوتآرآلحيآهہṱṱـ
📲 : +967
774 138 657

ث͜ــم͡ احفظ 📥📲رقمي في جــــ📱ــوالك بٲسـ(📝)ـم روايات آو่̲໑ اي اسـ(📝)ـم عشششـاـآن يــ📩ــصلك المنشورات

حٍٍُّــَِ[🎀]ـَِقٌٍو่̲໑ق͜ آلن͜͜ـسـٌ͡ـخ͜ محفوظه
لدى خدمة روايات.sa

اذا بدك الغاء خدمة قصص وروايات
إرســ📩ــل كلمة : *{ الغا۽ }*
صادمه لأهلي ...
قامت ولبست جلال الصلاة 
صلّت الوتر ...
ثم حطت راسها عالمخدة بتنام
ازعجها تنبيه رساله على جوالها 
شافته من رقمْ غَريب ، فتحتْ الرسالة
مكتوب فيها " صدقيني بتندميين يا شموخ " 
ضحكت بسخريه : ههههه اكيد ذي من زوجاته ،
وشكلها سِهام ان مَاخاب ظني ..يا حليلك 
مسويه فيها ناصحه ..تقلعي مناك بس!
قفلت جوالها بعد ما اعطت الرقم بلوك
حطتْ راسها ونامتْ .. 







، 






صَباح يوم جَديد  

على طاولة الطعام يفطرون بهدوء..
او ما يُسمى بهدوء مَا قبلْ العَاصفة ..
وعيون نورة ام شُموخ .. تغمز لزوجها نَاصر 
يفاتح  موضوع ولد الشيخ مبارك ..
نَاصر  اشرلها  بمعنى بعدين ..
تنهدت نورة ، واحترمت رغبته رغبته ...
ناصرماله خلق الهواش بوقتْ الفطور ..
شُموخ  ...بالها مشغول 
بالرِسالة المجهولة اللي وصلتْ لها
اليوم الفجر .. غير عنْ البَارحة ..
وكأنها حجة قويه عشانْ تقنع اهلها
برفضْ الزواج من ولد الشيخ مبارك .. 
وانصدمتْ من اللي قرت عنه... 
ماتوقعته يكونْ بهالحقارة
والسذاجه .. 
وبنفس الوقتْ المعلومات
اللي جابتها لها غِيْد عنه و عن خواته
فيما يخص موضوع الدراسه والشَهادة..
رجعتْ لواقعها .. ماحستْ نفسها 
الا وانهت فطورها ...
ومستْ فمها بالمدنيل وقامتْ 
قالتْ : الحمد لله شعبتْ.. 
جات  مشرفة الخدم حصه 
وعيونها على شُموخ 
ثم ناظرتْ نورة ...
قالتْ : طال عمرك ..جهزنا القهوة والجسلة 
في الحديقة... 
نورة : يعطيكم العافيه ...
المشرفة ام ضاري : الله يعافيك..
ومشتْ .. بعيد عنهم 
وطلّعت جوالها المشرفة ام ضاري 
وارسلتْ رِسالة مَكتوبْ فيها ..
" طال عمرك واضح عليها ان الرسالة وصلتْ لها
وبتناقش اهلها بالموضوع .. فتطمن
اللي مَاشي عليه بيصير" 
دخلتْ جوالها بجيبها وكملتْ طريقها ..
اما شُموخ ،نادتها امها وقالتْ: شموخ حبيبتي على 
وين رايحه ؟
شُموخ الفتت لأمها : ماما والله عارفه انكم بتفاتحوني
بموضوع الزواج .. 
خصلوا فطوركم ، تلقوني بالحديقة
هناك انتظركم ..
ومشتْ .. تاركه استغراب امها وابوها
نورة التفتت لناصر : متأكد ذي بنتي شُموخ ؟
نَاصر هز اكتافه : مدري بس الله يستر وش مخبيه بنتك..
بس قومي نشوف وش عندها .. يمكن الله هداها
وبتوافق على ولد الشيخ مبارك ..
قاموا من السُفرة رايحينْ للحَديقة ..
شُموخ كانت جَالسه حاطه رجل على رجل
وتحتسي كوبْ القهوة بهدوء .. ثم لمحت
امها وابوها عدلتْ بجلستها ..
واستقبلتهم بابتسامه : هلا بالحُلوين ..
ابوها وامها اجلسوا : هلا بعروستنا الغَالية
شُموخ بلعتْ ريقها " ياربي شلون بقنع بابا باللي راح 
اقوله ..! " اخذتْ نفس عَميق 
ثم زفرتْ وقالتْ : ماما وبابا .. انا موافقه على الزواج
بس بشرط
ناصر طار من الفرحه ، "اخيرا غيرتْ رايها" 
نورة قالت : وش هي شروطك يابنتي 
واعبرينا موافقينْ ..
نَاصر باهتمام : ايه وش هي شروطك يا بنتي 
واكيد ولد الشيخ مبارك موافق عليها ..
شُموخ اعتفس وجهها : رجعنا لطاري ولد الشيخ مبارك !
ناصر بحده : ايه وش فيه بعد رجال والنعم فيه
لا يكون بترفضينه بعد مثلْ غيره !؟؟
شُموخ : لا يا بابا بالأول اسمع كلامي وشروطي بعدها
لك القرار ..
ناصر زفر : وش هي شروطك اخلصي علينا ..
شُموخ : انا قررتْ اتزوج بس شرطي اختار الزوج
اللي ابيه .. 
نورة : يعني ماتبين ولد الشيخ مبارك ؟
ناصر بانفعال : شلون ترفضين رجل مثله صاحيه انتِ
ماراح تلقين احسن منه ..
شُموخ تحاول تهدي الوضع : يا بابا الله يهديك
خلني اكمل كلامي بعدين احكم ..
ناصر تأفف : ااوف منك انتِ وشروطك اخلصي علي
تراني عطيتك وجهه..
شُموخ : بابا صحيح كلامك عن ولد الشيخ مبارك
رجال والنعم فيه .. بس يا بابا هو مايناسبني
من ناحية المستوى الدراسي ..
نورة : وش لون مايناسبك !!
شُموخ بصبر : شهادته دبلوم وانا ماجستير وبكمل
الدكتوراة .. فواحد مثل ولد الشيخ مبارك 
اكيد راح يرفض انّي راح اكمل دراستي..!
مو انتم تبوني اتزوج واكمل دراستي شلون تزوجوني
واحد مثله ..راح يمنعني بعدين ولا يسكتني
بشهادة مزوره مثل باقي خواته .. !
نورة : صدق هالكلام يا شُموخ ولا من راسك
شُموخ : والله صدق يا ماما توني سألتْ عنه 
وعن طبيعة خواته ..
شُموخ سُبق وتكلمتْ مع غِيْد عن ولد الشيخ
مبارك واعطتها بعض المعلومات عن شهادته
ووضع خواته .. هنا جات النقطة لصَالحها
وتحطها حجّة للرفضْ ..
ناصر قال بحده : تحطين شروطك اللي تبينها
يا بنتي وينفذها غصبن عليه .. اكيد ماراح يرفض 
شروطنا دام بيتزوجك..
شموخ جلستْ جنب ابوها بهدوء تمتص غضبه...
ومسحت على كتفه ثم مسكت يده 
وناظرتْ بعينه بجديه ..
وقالتْ : يا بابا ياحبيبي ولد الشيخ مبارك
مو مثل ماتظن.. ما تهمه دراستي ،فهو اكيد راح يشوف 
مكاني فبيتي  ومايبيني اكون أعلى منه ..!
ناصر : بس هذا يا بنتي ماهو عذر ..
عشان ترفضيه !
شُموخ : يا بابا يا حبيبي الزواج مو لعبة
واذا تبي الصدقْ يعني ...
ناصر : وش عندك قولي ؟؟ سامعه شي عنه بعد ؟ 
شُموخ : ايه يا بابا .. سامعه 
نورة بفضول : وش اللي سمعتيه يا بنتي ؟
شُموخ تتذكرْ الرسالة اللي وصلت لها عنه اليوم الفجر
وقررت تقولها ، دام الكلام مافَاد مع ابوها
غير تقول اللي قرته عَنه ..
قَالتْ: سمعتْ ان ولد الشيخ مبارك بياخذني
تحدي .. عشان صَاحبه 
ناصر توسعتْ عيونه : ومن ذا صاحبه
الرجال جاي امس ولا لمح لي شي .. غير الكلام
اللي سمعته عنك يسمْ البدن .. !
شُموخ : اكيد يا بابا ماراح يقول لك الحقيقة
بس هذا الكلام اللي وصلني عنه ..
يعني سَالفة اتزوج بنتك عشان كلام الناسْ
هذا كله كذب وغير صَحيح ..
نورة وقفت بعصبية قالتْ : قليل الأصل يشوف الزواج 
لعبة وتحدي يخسي ياخذ بنتي والله ..
ناصر انقهر ووقف متها 
وقال بتهديد لشُموخ : شُموخ انا شاك بكلامك
مستحيل هالشيء يطلعْ من ولد الشيخ مبارك
لكن روح هالحَينْ اتأكد منه وان ن ليقتك كذوب 
والله ثم والله مَا تلومين الا نفسكْ ..
وتتزوجينه غصبنْ عليك ..
شُموخ وقفته ومسكتْ يده .. ناظرته بثقه
وقالتْ : بابا مايحتاج تتأكد .. بس تقدر تصرفه
بدون مشاكل وشوشرة ..
ناصر : وليش ما تبيني اتأكد .. الا بتأكد بنفسي
واشوف انتِ تكذبين ولا كلامك صح 
والزمه حدّه حتى يعرف الزواج ماهو لعبة
وتحدي .. هالنذل
نورة : ناصر انتهبه على نفسكْ ..
مشى زوجها ولا رد عليها .. شاد على قبضة يده
مقهور .. " شلون امس جايني ويقول لي كلام
واليوم القى كلام ثَاني عنه .. ان شاء الله كلام شُموخ
كذب واعلمها شلونْ تكذبْ مره ثَانيه .."
طلع من قصره .. وركب سيارته وحرّك 
بسرعه ... 





، 






في الحَديقة ..
نورة ام شموخ التفتت لبنتها 
وقالتْ : انتِ صادقه بكلامك  يا شُموخ ولا تحطين
سوالف عشان ما تتزوجينه !
شموخ بثقه : ليه احط سوالف يا ماما  ..؟
وهذي حَقيقة ولد الشيخ مبارك .. ماكنتْ بقول
لبابا عشان مايزعل .. بس وصل الحد انه يغصبني
هنا ماعليش لازم اقول له الصدقْ ..مو اروح
ارمي نفسي على شخص ما يستاهلني 
وبياخذني لعبه وتحدي .. وين عَايشين احنا !
نورة : من وين جاك الكلام ؟
شُموخ طلعتْ جوالها وورتها  الرِسالة : شوفي يا مَاما
هذا اللي وصلني اليوم ..
نورة حطتْ بدها على فمها مصدومه : شلونْ يسوي
كذا عديم التربية حَسبي الله عليه ..مالقى الا ابوك
يلعب عليه ..
شُموخ  ببكاء : آاه .. شفتي الحّقيقة بعينك يا ماما
ولا بابا بيغصبني عليه خايف من كلام الناس ولا خاف 
على بنته ومستقبلها مع من يكونْ ..!
نورة تهدي فيها : خلاص يا بنتي اهدي وابوك انا
بكلمه .. اهدي ولا تشيلين بخاطرك عليه
تعرفين نقطة ضعفه كلام الناس عنه وش يقولون
وهالحين ابلشوه فيك يقولون زوجها لا تضيع
من يدك ...حسبي الله عليهم ..
شُموخ اكتفتْ بالبكاء .. يكفي كلام امها
عوّرها اكثر .. وبنفس الوقت
قدرت تتخلص من سالفة ولد الشيخ مبارك
وفي بالها تنتظرْ قدوم عُمر فَارس احلامها
تشوفه ...!





،

  

  
شُموخ صعدتْ غرفتها بعد اللي صَار
وحستْ بشعور الإنتصار على ولد الشيخ مبارك
اللي خرّب مزاجها هاليومين ..
وقلب حالهم فوقْ تحت ..
اخذتْ جوالها  وانسدحتْ على السرير
تطقطق عليه شوي
ثم شافت تنبيه من بنت عمها غِيْد 
"انا وامي جايينكم بالطريق "
قامتْ شُموخ بعجلة : يووه لازم اتجهز
راحتْ لغرفة الملابس عالسريع
ولبستْ فستان مُورّد بزهرة الزئبق من دولتشي انذ قابانا
وحلق ماجيك الامبرا من فان كليف..
وخَاتم .. رطبت بشرتها
وحطتْ قلوس وردي ..
ثم لبستْ صندل لون لحمي من جيمي تشو..
وتركت شعرها مفتوح ..
ابتسمتْ برضىظ° على شكلها..
ونزلتْ تحتْ للصَالة .. شافتْ الخدم يجهزون
الضيافة والتقديمات .. ويبخرون الصالة..
سمعتْ صوت رن جوال امها ..
جت امها  على الجوال 
نورة : الو هلا مينْ معي ..
.. : الو السلام عليكم الأختْ ام شُموخ ؟
نورة : هلا وعليكم السلام حياك .. 
ايه تفضلي مين معَي ؟
..: بارك الله فيكِ ...
معك حضرة الأميرة نجد..






،  



*╗✒️╔قق: ~قصص ‏↓❃⌝ءُ وروايات~ ,لنشِـر ,أحدث , الروايات وبكگافة أنواعها. 🤍*

📖 قـصص ↝دينـيـــهۂ

📖 قــصص ↝حـــــــب

📖 قــصص ↝رعــــــــب

📖 قــصص↝بـوليسيـــهۂ

📖 قــصص↝واقععـــيــــهۂ

📖 قــصص↝صـوتيـــهۂ+فيـديوهۂـات

📖 قــصص↝ منوععــــهۂ

📖 مستنــــدات ↝بڪـــأفة أنواعــــها


"لم يكن أمامنا إلا أن ننغمس في القراءة،حتى أصبحت الروايات صديقنا الرسمي والوحيد🎶


*╗╔:↜تنسيق: ~قق:قصص ‏↓❃⌝ءُ وروايات~ ,لنشِـر ,أحدث , الروايات وبكگافة أنواعها. 🤍*
~*╗🌸╔:↜ المشـرف الـ؏ـام:⇣*~
~*ـ عزفـಿـ آوتآرآلحيآهہṱṱـ*~
_+967 774 138 657_

*╗🖇️╔:↜لسنا الوحيدون في ~قصص ‏↓❃⌝ءُ وروايات~ ولكگننا ~الٲفضل


*#يتبــــــــ⇊ــــــــ؏...*
*📖 ╏غــرامــك يــالــخــفــوق ذبــحـنــي هــآت حـضـنـك يـحتـوينـي♥️⚜️*

*📖#الـبــــ( 4 )ـــــــــارت*





"🎶📚 غــرامــك يــالــخــفــوق ذبــحـنــي هــآت حـضـنـك يـحتـوينـي📚🎶"


"Tẖе worℓⅆ oẝ stories📚♥️".


البـارت  الرابع"

رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني/بقلمي . 



، 
لا تعجبي إنْ قلتُ أنّي 
قد رأيتكِ قبل أنْ تأتي الحياهْ
وبأنني يوماً عشقتكِ 
في ضمير الغيب سراً .. لا أراهْ
كم تاه عقلي في دروب الحب
وانتحرت خطاهْ
كم عاش ينبش في بقايا اليأس
يسأل عن هواهْ
لكنّ قلبي كان يصمتُ
كان يدرك منتهاهْ
فلقد أحبّكِ قبل أنْ تأتي الحياهْ!
*فاروق جُويدهـ. 




،


  

نورة : الو هلا مينْ معي ..
.. : الو السلام عليكم الأختْ ام شُموخ ؟
نورة : هلا وعليكم السلام حياك .. 
ايه تفضلي مين معَي ؟
..: بارك الله فيكِ ...
معك حضرة الأميرة نجد.. 
نورة : هلا والله فيكِ ارحبي يالغَالية 
شلونك عساك بخير ..
الأميرة نجد : هلابك زود .. بخير جعلك بخير 
انتِ كيفك وكيف الأهل عساهم بخير ..
نورة : دوم يارب تكونين بخير .. الحمد لله طيبين
ياربي لك الحمد .. 
الأميرة نجد رن جوالها الثاني شافت
اسم المُتصل ولدها" عُمر " تغيرتْ ملامح وجهها
للضيق ..
وقالتْ : بعد اذنك ام شموخ سَامحيني
جاني اتصال مُهم الحين لازمْ ارد ..
وهذا رقمي الخاص اكلمك منه ..
نورة عذرتها : اذنك معك حَبيبتي ، ومسموحة
تبشرين راح اضيف رقمك
وتشرفتْ فيك وبمعرفتك..
الأميرة نجد : لي الشرف حَبيبتي مع السلامة ..
الاميره نجد قفلت الخط ...
وفتحت جوالها الثاني : الوو وبعدين
معك وش تبي متصل ؟!
عُمر مدد رجوله على المكتب : ابد بس سمعتك
متصله بنوره قلت خير يمه ...
وش عندك تخططين من وراي وحركات خطبه
وما خطبه !
الاميره نجد : مالك شغل باللي اسويه
لا تتدخل فيني..واخطب لمين مايخصك
شوف نفسكْ تراك فشلتني عند الناس
كل شوي متزوج ومطلقْ 
الى متى تعقل وتفكني من شرّك
ومشاكلك اللي ماتخلصْ..!
عُمر بخبث : اذا تزوجت بنتْ نَاصر..
امه الاميره نجد عصبت منه 
قالت وبتهديد: تخسي تاخذها وماراح ياخذها 
غيير اخوي بندر ..وهالحينْ بخطبها له بعد ..
عمر ضحك بسُخريه وقال : ههههههههه يا حليلك صرتي
تهددين بعد .. بس ماش ماينفع مع واحد مثلي
وعارف اللي براسه يسويه ..!
وهذا اخوك الداشر زوجيه وحدة غير شُموخ ..
وصدقيني ماراح ياخذها الا على جثتي..
الاميره نجد انقهرت من أسلوب ولدها ..وجفاه معها
وقالتْ بصراخ : تههددني وانا امك يا قليل الادب...!
واذا على شُموخ فهي  ماهي لعبة بين يدك ....
متى ما شبعتْ منها طلّقتها مثل  باقي حريمك ..!
وشُموخ بتصير زوجة اخوي بندر غصبنْ عليك
رضيتْ ولا ما رضيتْ ...بحريقة  ان شاء الله..
عُمر بكل برود قَال : اوكِ يصير خير يا يمه
ونشوف من اللي بياخذها انا 
ولا النذل اخوك بندر ..
قفل الجوال بدون لا يسمعْ رد امه .. 
وهي تتحسبْ عليه وعلى أم مطلقْ
اللي هربتْ البارح بعد ما اسلمتْ فلوسها 
وانحاشت بمُساعدة  احد رجال عُمر ..
جلستْ متوترة : ياويلي هالمجنون وش بيسوي فيها ؟
الله يستر بس لا يفضحني ..
واقفه تدور بمكانها .. وتنتظر سواته 
شوي وجاتها صور لشُموخ  من عُمر .. 
انصدمتْ من اللي تشوفه ..!
وقالتْ : حسبي الله عليك من ولد
ياللي ماتخاف ربّك ببنات النّاس ..
بسرعة اتصلتْ على مديرة اعمالها 
وقالتْ: الوو جهزي طيارتي اليوم 
بأقرب وقتْ ممكن ..
مديرة اعمالها قالت : ابشري طَال عمرك الحين ادور
بس دقايق من وقتك ..طال عمرك اقرب رحلة
للرياض الفجر .. احجزها لك ؟
الأميرة نجد : ايه احجزيها وش تنتظرين
بروح اشوف سواد وجه ولدي 
وش بسوي حسبي الله عليه .. 




،





اما عند عُمر ..
ابتسم بخبثْ وقال : كنتْ متوقع انك بتخطبينها للحقير 
اخوك بندر ،لكنْ انا راح أخذها بطريقتي .. 
وراح  اخلّي ابوها نَاصر يوافق 
ويرضى فيني غصبن عليه  .. 
ما اكون انا عُمر!
اخذ الجهاز على الطاولة ..
ويتفرج على الصور اللي  ارسلها لأمها 
واللي سُبق ووصلتْ له عن شُموخ
وقال بمكر : والله طحتي بيديني يا بنتْ نَاصر
ومحد سمّى عليك .. جيتي للنّار برجولكْ
فَتحملي اللي يجيكْ منّي ...
عُمر رفع سماعة مكتبه واتصل على
احد رجاله وقال : شوف شغلك الحين
  يالذيبْ ...







، 






عند نورة ام شموخ 
حطت جوالها على الطاولة بعد ماقفلتْ من الأميرة نجد
شُموخ  تناظرها بفضول وهي عارفه المتصل ..
وقالتْ : يمه مين متصل  ماما ؟
نورة : هذي الاميره نجد كانت تكلمني بعدين جاها
اتصال  مهم واعتذرت ...مادري وش كانتْ
تبي والله ... 
شُموخ ابتسمتْ وقالتْ بنفسها " توقعتها متصله وجايه تخطب
بس مدري وش منعها .. ماعلي منها اهم شي
العصفور الثاني الخطابة أم مطلق هي الأهم  "
قالتْ:شلونها عساها طيبه ؟
نورة  : ماعليها طيبه ، بس استغربت من اتصالها
وواضح من صوتها كانتْ متحمسه ثم تغير
صوتها ، الله يستر لا يكون فيها شيء ؟
شُموخ تطمنها : لا ماعليك يمكن عندها شغل
مهم وانتِ تعرفين سفراتها كثيره فطبيعي
بتجيها اتصالات واشغالْ ..
نورة بتنهيده : والله يمكنْ عسى الله يسهل امرها ..
شُموخ مبسوطه عالآخر .. 
شَافت خالتها وغِيْد توهم واصلين
قامتْ واستقبلتهم ..
شُموخ تسلمْ على خَالتها : هلا والله بالخالة 
وحشتيني يا بعد روحي انتِ..
ام غِيْد : هلا بك ياقلبي هلا بوحيدة اوخيتي 
هلا باللي رافعه روسنا..
شُموخ بإبتسامة : بعد قلبي خالتي الوحيدة
عسى الله لا يخليني منك ..
ام غِيْد : آميين ولا يخليني منك ومن امك
شُموخ التفتت لغِيْد وغمزتْ لها بمعنى طمنتها عن سالفة
ولد الشيخ مبارك
وقالتْ : شلونك عسى نمتي بعد السهرة ؟
غِيْد عيونها نعسانه وواضح عليها مانامت زين
قالتْ : ببخير دامني شفتك ، لا والله مانمت زينْ
كنتْ بنام الا وخالتي تعزمنا عالغداء 
وطار عنّي النوم ، وماحبيت 
ارفض عزيمتها..
شُموخ : اكييد ماراح ترفضين .. تعالي نامي
فوق عندي ..وارتاحي 
غِيْد ماصدقتْ قامتْ والتفتْ على امها
وقالتْ : يمه عنْ اذنك بروح ارتاح فوق شوي
ام غِيْد : طيب تغدي بالأول ونامي ..
غِيْد : مالي نفس والله وتعذري لي من خَالتي
ام غِيْد : ان شاء الله اجل روحي نامي وارتاحي
ومتى مابغيتي تجين تعالي ..
غِيْد : اوكِ ماما ..
الحقتْ شُموخ اللي سبقتها للغرفة 
وطلعتْ لها بجامة ، ولبستها غِيْد ونامتْ
اما عن شُموخ نزلتْ تحت تسولف
مع امها وخالتها عنْ اللي صَار
وبعدها جاء وقتْ الغداء ..تغدوا
ثم مشتْ ام غِيْد لشغلها وتركتْ غِيْد نايمه عندهم
شُموخ بعد ما وصلتْ خالتها للباب
رجعتْ تصعد لغرفتها .. 
بس وقفها ..صوت ابوها
وصراخه اللي علا القصر ..
ينادي بأسمها : شموووووخ يالكللبه
وييينك شموووووووخ تعااالي
لا بارك الله فيك يا سواد الوجهه
تعاالي .. 
شُموخ بلعتْ ريقها بخوف اول الله مره
تشوف ابوها بُركانْ ثاير من الغضبًْ
نزلتْ وقلبها يرقص من الخوف
ماهي عارفه ...سيب حالتها ابوها !
لكنْ وجهه مايبشر بالخير ابد..
شُموخ وصلتْ عنده ومنزله عيونها للأرضْ
وقالتْ : سسسم بابا عسى ماشر 
وش صاااير ؟؟
ناصر رمو الجوال عليها .. وقدرتْ
تمكسه شُموخ 
وقال : تسأليييني وش صاااير بعد
شوووفي سواد وجههك فضحتيييني 
بييين النااس حسبي الله عليك
شُمووخ تشوف الصورة...
رمشت عينها بصدمه مره مرتين ثلاثْ..!
ماهي مصدقه اللي تشوفه .!
" كانت جَالسه بحضن رجل سكران وبيده كاس خمرْ
بملهى من ملاهي لندن " 
ناظرتْ بعدم تصديقْ
قالتْ : والله مو انا يا بابا مو اناا
كذذذب والله كذذذذب ...!
ناصر  سحبها من  شعرها .. 
وقال : تحلفييين  بعد كذب يالكلبه
هذا جزاتي يوم سمحتْ لك تدرسين برراا
واثاريك راعية سوالفف .. 
تفو على وجهك.. يالكلبة.
ثم رماها على الكنبة ..
وقال :الشرهة مب عليك انتِ 
الشرهة علي انا...
اللي معطيك الثقة واخرتها
تجين تسودين وجهي
بافعالك الوسسخة
هالحييين تأكد لي كلام الناس عنك..
اول اقوول بنتي واعرفها مستحيل
ما تسوي هالسوايا 
واثاري بنتي طلعت خااينه لدينها
وخاينه اهلهاا ...
لا بارك الله فيك ..
شموخ تبكي وتترجى ابوها تتمسك برجوله
وقالتْ : باابا والله ظلمتني ...
ورب البييت انّي بريييئة 
اكيييد هذا اللي مسويه ولد الشيخ مبارك 
عشاني رفضته... حسبي الله عليه
ليييش تصدقه يا بابا ..
نَاصر رفسها برجله .. بدون رحمه !
وقال :  لاتجيبين طاري ولد الشيخ مبارك 
على السانك .. فهو اشررف منكً
على الاقل الرجل تقدم لك 
مير الله فكه منك ومن سواد وجهك .
هالحين ميين بياخذك عقب فضيحتك
هااااه بنت ناصر راعية شراب ورجال 
الله حسيبك من بنت .. !!!
شُموخ تمسحْ خدها المورد من آثار الكف 
وقامتْ بصعوبة ..
وقالتْ : والله يا بابا بريئة ومالي في هالسوالف
صدقننني يا بابا لا تصدق كلااام الناس..
ناصر : تخسييين اصدقك .. اذا بنتي تسوي هالبلاوي
من ورى اهلها .. وتكذب عليهم ..
شلون تبيني اصدقك هااه 
وقال بتهديد : شوفي يا شُموخ اي واحد يطق
الباب هالحين والله لا ارميك بحلقه 
وش ماكان يالكلبه ...
نورة نازله تركض ومفجوعه من صراخ ناصر
قالتْ : وش فيييك يا ناصر على بنتي انهبلت انت
تمد يدك عليهااا ياللي ماتخااف ربك ؟؟
نَاصر رمى عليها الجوال ...
وقال : شوووفي بنتك سواد الوجهه وش 
مسويه شوفي صورتها منتشره عند العالم ...
حسبي الله عليها من بنت.
نورة اخذتْ الجوال ، استنكرتْ الصورة
وقالتْ : لا لااا مستحيل تكون هذذي بنتي يا نَاصر
مستحيييل تكون شُموخ ..
شُموخ راحتْ عند امها ومتأمله فيها
وجلستْ عند رجولها : ماما اكييد انتِ مصدقتني
والله ماسويت شي وهذا مسويه
ولد الشيخ مبارك عشاني رفضته يا ماما ..
نورة ماقدرتْ تمسكْ نفسها وجلستْ على الأرض
مصدومه تناظر بالصورة : معقوله هذي
انتِ يا شُموخ يا ويلي ويلاه على بنتي
هذي اخرة التربيه فيكِ
الله يسامحك يا بنتي 
ويسترْعليك.. 
شُموخ قربتْ لعندْ امها : ماما والله كذب
لييش مو مصدقتني معقولة مشت عليكم
انا بنتكم الوحيدة صدقوووني
لا تصدقون كلام الناس ..
نورة قامتْ بصعوبة يالله تشيل نفسها 
وجلستْ على الكنبة ..
واعطتها كوب ماء مشرفة الخدم ام ضَاري
نورة شربت واروتْ ريقها..
وقالتْ : بالله انقعلي من وجهي
لا اشوفك عندي  ماني متحمله شوفة وجهك
ولا والله تراني ذبحتك 
انققعلي ..مناك..
شُموخ تترجى امها : ماااما وش فيييك علي
احلف لك بالله انّي بريئه .. هاتِ المصحف
احلف لك فيه اذا مو مصدقتني..
ناصر انجن من ترجيها وصوتها  
جاء سحبها من شعرها
وقال : ما تفهمييين انتِ ..قووومي
انققعلي الله ياخذك منْ بنت ...قوومي
وحتى لو حلفتْ محنا مصدقينك
يالكذااابه ..انقلعي من وجهي
الله يسود وجهك ..
ثم دفها .. وقدرتْ المشرفة ام ضاري 
تمسكها قبل لا تطيح .. شُموخ
تعيش بحالة صدمة 
ناظرت بالمشرفة بضياع وقالت : والله اني بريئة
يا ام ضَاري .. 
المشرفة ام ضاري : خلاص يا بنتي والله اني مصدقتك
بس روحي ارتاحي .. ووضع امك وابوك
مايسمح انك تجلسين عندهم ..يمكنْ باي لحظة
غضب يذبحك ابوك..
شُموخ : خلييه يذبحني مافرقت معي
لكني بريئة من اللي يقولونه حسبي الله عليك 
يا ولد الشيخ مبارك ..
ساعدتها بالمشي الين دخلتها الغرفة بهدوء
وطلعتْ برا الغرفة .. 
عند هنا شُموخ انفجرتْ صياح
لدرجة صحتْ غِيْد مفجوعة من نومها
وقالتْ : يمممه بسم الله وش صاااير
وتتلفت يمين يسار...
شافت شموخ اول مره تشوفها بهالشكل
مقامت بسرعه من السرير : بسم الله شمووخي 
حبيبتي  وش فيك..وش صااير !!
شُموخ بقهر وعصبية قالتْ مافييني شي اطللعي
بررا غرررفتي ما ابي احد يدخل
اطلللعي ..
غِيْد تجاهلت طلبها .. وعينها تتفحص
خده المورد ..
وقالت : بسم الله مين ضاربك جعل يده 
للكسر ان شاء الله .. 
شموخ قاطعتها  : استغفرري لا تدعييين ..!
غِيْد : استغفر الله ، لحظة لايكون عمي مد يده عليك
وباي حق يمدها !!
شموخ صدت عنها ، راحت لسريرها
وغطت نفسها باللحاف ماتبي تتكلم بالموضوع
غِيْد الحقتها وسألتها بإصرار الا تبي تعرف
قالتْ : شموووخ قولي وش صاير
لايكون بسبب عُمر !!
شُموخ : يالييت هو كاان اهون يا غِيْد..والله اهونْ
غِيْد : طيب لا تكووون سِهااام !
شُموخ  شالتْ اللحاف وعدلت جلستها 
وقالتْ بحقد : الحقير ولد الشيخ مبارك مفبرك
لي صورة ونَاشرها كفضيحه عند خلق الله
وبابا وماما يمصدقين الفضييحة
تخيلي كذبوًني انااا بنتهم وصدقوا كلام الناس
آااه يازغِيْد بمووت من الظلم
اللي انا فيه  حسبي الله والنعمْ الوكيل ..!
غِيْد بعدت منها خافت : لا حول ولا قوة الا بالله 
شُموخي انتبهي لا تظلمني احد يمكن ماهو
ولد الشيخ مبارك .. يمكن شخص ثاني
شموخ بحقد : الا اكييد هو مافييه غيره ح
اقد علي هالكثر وجاي يتبلاااني
حسبي الله عليه..
غِيْد تهدي فيها : خلاص حبيبتي اهدي 
مايصير الا خير.. 
شموخ : اي خيرر تتكلمين عنه ! 
انا اللي خططت له راااح ...تبخر
صااار سررراب يا غِيْد ..
اكيد الأميرة نجدْ ماراح تزوجني ولدها عقب اللي
انتشر عني ... 
غِيِد : الا اكيد راح تخطبك وش فيك الحرمه ارقى
من كذا واكيد ماتصدق الاشاعات مثل اهلك
شُموه تتذكر اتصالها  وعضتْ على شفتها السفليه
وقالت  : الا تصدق اليوم اتصلتْ على ماما 
ثم صرفتها وقفلتْ الخط ..كانت ناااويه تخطبني 
لولدها وصلتها الصور وطحت من عينهاا اااه 
حسبي الله علييك يا ولد الشيخ مبارك
الله لا يوفقك ..
غِيْد ضمّتها لصدرها :خلاص حبيبتي اهدي بإذن الله
ربي  اح ينصرك على من عاداك بس ريحي
بالك .. 
شُموخ تبكي بحضنها .. 
ماحست على نفسها الا وغفت ...
غِيِد عدلتها وغطتها زين وقفلت الستاير 
وتركت الأبجورة مولعه
وطلعت بهدوء من الغرفة ....
وفتحت جوالها تشوف الفضيحه اللي انتشرت 
وبصدمه توسعتْ عيونها
قالتْ : حسبي الله عليكم .. صدقْ كلام الناس مايرحمْ
اعوذ بالله يا كمية السبْ ..
حزنتْ على شُموخ .. والمصايب اللي طاحت فيها
فجأة .. وتغير ابوها عقب ماكان طيب وحنون
الحين همه يزوج بنته ويفتك من كلام الناس ..!
وحزنتْ عليها اكثر .. انها ماتهنتْ بجيتها للرياض
لو كانتْ بلندن وبعيدة عن الناس ارحم لها ..
غِيْد مسحتْ دمعتها .. وشاكه بالموضوع..!
قالتْ : مستحيل يكون ولد الشيخ مبارك 
هو تقبل انها رفضته .. شلوون صارتْ هالفضيحه !!
اكييد فيه إن الموضوع ...!
بس شموخ تصحى بعدها 
يصير خير... 



  

، 




قصر سمو الأميرة نَجد 
قسمه الخَاص .. جَالس بمكتبه
  مبسوط عالآخر بالفضيحة اللي نشرها وتحدى أمه
وسوى اللي براسه لهدفه الآخر بنت نَاصر
وقال : عصفورين بحجر وَاحد ..
أمي واللي ما يتسمى نَاصر ..!
ابتسم براحه ، يتأمل صور شموخ اللي 
ماقد شاف جمال وحدة مثلها...
وضحك بسُخريه : ياحليلك بتكملين الدكتوراه 
يصير خير يا بنت ناصر ..
عُمر متعمد يسوي الحركه لبنتْ نَاصر
لأنه عَارف تمام المعرفة لو يخطبها
ماراح يوافقون عليه .. بحكم انه يطلقْ الحريم
ومايرضون اهل شُموخ ان بنتهم 
يكون مصيرها مثل حريمه السَابقاتْ ..!
وايضًا عرفت نقطة ضعف ابو شُموخ نَاصر
هي " سمعته" كيف تعمّد يطيح
سمعة بنت نَاصر بالأرض ..!
هنا ضمنْ ان نَاصر راح يزوج بنته اي واحد
لأجلْ يستر عليها ..! 
عُمر الكورة بصفه بَاقي الآن يسدد الهدف
حاس بشُعور النصر وهو يشوف
خطته ماشيه مثل مايبي وبحذافيرها !
رن جواله .. شاف امه متصله 
طنشها ..
ترك الجوال على الطاولة وقام ...
طالع لغرفته أخذ له شاور عالسريع وجفف شعره
ثم ليس ثوب وغتره..
فتح درج الساعات ،واخذ ساعة اوديمار بيجايه
مع كبك ساده ...
ورشة عِطر من مانسيرا عود لاين..
وجات العامله بيدها المبخرة بأجود واغلى انواع العُود 
اخذها من يدها وبخّر نفسها ..
ثمْ لبس البشت .. يمثلْ وضعية العَريس بكل ثِقة 
ناظر نفسها بالمرايع ..ابتسم برضى 
على شكله وجاذبيته اللي تسحر...
نزل تحت تنتظره سيارته الرولز رويس بخامتها 
وتصميمها الخَاص بحسب مواصفاته اللي يبيها 
فتح له الحارس الباب : تفضل طال عمرك
جلس بهيبته المُعتادة وسكر باب السيارة تلقائي 
واشر لسايق يمشي للمكان المحدد في gps
بعد 10 دقايق .. 
وصلْ لقصر ناصر الـ ..
فتح العامل بوابة قصر 
ودخلتْ سيارة عُمـر،وخلفه  سيارتين
مرسيدس لون اسود حراسات شخصية 
وقفت السيارة قدام البوابة الرئيسية
استقبله نَاصر ابو شموخ بحرارة
واشر لهم يتفضلون داخل مجلسه الكبير..
واستقبله بضيافة أجود ماتكون ...
نزل عُمر الفنجان على الطاولة..
وتكلم بصوت فخم قال : تعرف يا عمي اني 
جاي اخطب بنتك شموخ واستر عليها
عقبْ اللي صار لها ..
نَاصر منزل راسه ومنحرج منه ومن جيته
توقع اي شخص يخطب بنته غير عُمر
راعي الحريم ماتوقع انه يجي ...!
قَال : اتشرف فيك وجزاك الله خير .. 
والله يا استاذ عمُر خجلان منك .. 
بس تعرف امثالك بهالزمن قليل...
والله يبيض وجهك  على نيتك الطيبه 
بالستر على بنتي شُموخ .. 
وعشانك جيتوي لو تبيها خذها بدون مهر 
بس استرنا من هالفضيحه ...
عُمر ابتسم بمكر وهو يشوف حالة نَاصر وإنكساره 
وضعفه وهو يترجاه بطريقة غير مباشرة
انه يتزوج بنته شُموخ ..!
قال : يا عمي انت قدرك كبير وغَالي ولك سمعتك 
ومكانتك بالمجتمع  واللي صار .. صا
ومحد فينا مايغلط  ومعصوم عن الغلط ..
واذا على بنتك فانا راضي عنها ...
وابيها على سنة الله ورسوله..
نَاصر : الله يجزاك خير يا استاذ عُمر وبنتي 
تراها حلالك من هاللحظة ... وانا مابي الا انك تسترها
و مابي فضايح عنها الله يسود وجهها ... 
عُمر يبتسم بإنتصار ثمْ اخفى ابتسامته 
وقال : ماعليك يا عمي ناصر اذا عن الفضيحه
كلها كم ساعة وتختفي صورها 
قبل لا تنتشر... 
ابو شموخ جاء يبوس راسه : الله يجزاك خير
يا ولدي الله يجزاك خير ماقصرتْ
لكن عُمر رفض : لا ياعمي انت بمقام الوالد الله يرحمه
واللي سويته لوجه الله عشان استرها ..
ابو شموخ بكى بإنكسار : الله يجزاك خير ياولدي
و هالحين اجيبها عندك ..




  

، 






*#يتبــــــــ⇊ــــــــ؏...*

*||:↜تنسيق: ~قق:عـالـم الروايــات~ ,لنشِـر ,أحدث , الروايات وبكگافة أنواعها. 🖤*
~*|🌸|:↜ المشـرف الـ؏ـام:⇣*~
_*⁨-ﻏُـندُوٛꪆز²²𖤍🇹🇷*_
*|🖇|:↜لسنا الوحيدون في ~عالم الروايات~ ولكگننا ~الٲفضل~*
*📖 ╏غــرامــك يــالــخــفــوق ذبــحـنــي هــآت حـضـنـك يـحتـوينـي♥️⚜️*

*📖#الـبــــ( 5 )ـــــــــارت*





"🎶📚 غــرامــك يــالــخــفــوق ذبــحـنــي هــآت حـضـنـك يـحتـوينـي📚🎶"


"Tẖе worℓⅆ oẝ stories📚♥️".


"البـارت الخامس "

رواية غرامك يالخفوق ذبحني هآت حضنك يحتويني/بقلمي . 


،
فعاليه للكل

كل واحد يلصق لنا اخر شي نسخه للحافظه

@Y_k_B_bot
Forwarded from زيڪْو ⁞ •ᶻᶦᶜᵒ• ♻️ (✧««مــ͜ستشار الـٍൢ ـ͡جـ͜ـٍـريمه»🐸»)
-
[مُحَمَّد] قَلبي عَليك صَلَّى، -ﷺ-. 💚
" جمـعة مباركة.. 🔋
Anonymous Poll
96%
صل االله عليه وسلم..
4%
.↑ .↑
  
  إفهميني ..
أتمنى مخلصاً أن تفهميني
ربما .. أخطأت في شرح ظنوني
ربما سرت إلى حبك معصوب العيون
و نسفت الجسر ما بين اتزاني و جنوني
أنا لا يمكن أن أعشق إلا بجنوني
فاقبليني هكذا .. أو فارفضيني ..
*نزار قبّاني.
  


  
، 




غِيْد قفلت جوالها من كثر إتصالات الناس 
وازعاجهم ... 
عقب الفضيحه اللي انتشرت..
تأففت بضيق وقالت :  اوووف من هالعالم 
خلاص فكونا مب ناقصيين لكم انتم بعد 
لاحول ولا قوة الا بالله....
تناظر بشموخ  اللي صحت وتحممت عالسريع
جالسة على سريرها وبيدها 
الجهاز تقرأ بصمت تعليقات  الناس 
وسبهم لها ما اعطت اي ردة فعل اكتفت بالبرود
وتتحسب عليهم بقلبها ..
خافت غِيْد  من سكوتها اشبه بهدوء قبل العَاصفة..!
وقالت بنفسها " ياربي هذي وراها ساكته الله يستر منك
يا شموخ لا يكون ناوية على شي ثاني ..!" 
غِيْد جلست وقالت بفضول : شموخي وش تفكرين فيه؟!
شموخ ناظرت فيها ، ثم تنهدت
وقالتْ  : ما افكر بشي بس قاعده اقرا كمية 
السذاجه والجهل بردود الناس ...
ماصدقوا يجي اسمي بفضيحه 
وهاتك سب وكلام يسم البدن 
حسبي الله والنعم الوكيل..
يكفي ماما وبابا والله يكفي.
رمتْ الجهاز وجلستْ تبكي مقهوره على حالها
والمصيبة اللي طاحتْ فيها ..!
غِيْد جلست بجانبها وضمتها لصدرها
وقالتْ : خلاص حبييبتي اهدي اكيد اللي مسوي
هالفضيحه راح ياخذ عقابه..
شُموخ انفجرتْ بُكاء ماقدرتْ تتحملْ اكثر
كلام الناس عنها ،اهون من كلام امها وابوها
مصدومه من ردة فعل اهلها لها..!
على طول اتهموا بنتهم ..
شُموخ بعدتْ عن حضن غِيْد 
واشرت على نفسها مقهورة
قالت: انا اللي قاهرني بابا ..
المفروض يوقف معي ..
تخيلي وقف ضدي ،ومد يده علي 
وسمعنّي كلام يسمّ البدنْ 
تخيلي ...اتهمني بالخيانه لديني
ولأهلي . !!
وماما طردتني ماتي تشوف رقعة وجهي
حتى وش اللي غيرهم علي ..!
انا بنتهم الوحيدة يعاملوني كذاااا
لييييش ليييييش ..
غِيْد سحبتها لصدرها تضمها
قالت : خلاص حبيبتي لا تبكين ذبحتي عمرك بالبكاء
واهلك مثلك مصدومين ..فلا تلومينهم ...
شُموخ قاطتعها: ما الومهم الا الومهم ونص 
قد ماهو قاهرني وغابني 
بابا العاقل لهالدرجة ينلعبْ بعقله !
ويصدق ...!وش هالأب اللي ينضحك عليه 
اناا شاكه ومتأكده انه ولد الشيخ مبارك
من يوم ما دخل بيتنا
انقلب حال بابا ..فجأة يبي يزوجني
حسبي الله عليك...
يا ولد الشيخ مبارك 
الله لا يوفقك..
غِيْد : يا بنت استهدي بالله يمكن تظلمين الرجل
وهو بريء ! يمكن يكون شخص ثاني
متعاديه معه وجاء يشوه سمعتك !!
شُموخ مُصرّه انه ولد الشيخ مبارك 
قالت : الا مااافي غيره ولد الشيخ مبارك
وبياخذ جزاته الحقيير ..
الباب انفتح بقوة بقوة وضرب بالجدار
انفجعت شموخ وغِيْد  من قوة الصوت 
الفتت للبابا طاحت عينها على ابوها 
ونَاصر جاي لناحيتها 
ووجهه مايبشر بالخير سحبها من يدها  
وقال : تعاااالي تعاالي امشي معي
يا سواد الوجهه ...
شموخ مصدومه من ابوها
وقالت : بابا وش فييك والله ما سويت شي
يا بايا  كل هذا تحت راس ولد الشيخ مبارك
والله العظيم هو ...
ناصر ثار من الغضب و اعطها كف جامد يسكتها 
قال : لاتطرين اسمه على السانك 
ولا والله اقصه لك قص.. 
شموخ عورها خدها من قوة الكف اللي جاها 
وبكتْ قالت : بابا الله يسامحك لييش
تظلمنني بابا اسمعنني تكففى تكففى
والله ماسويييت شي ...
غِيٌد وراهم تترجاه يرحم شُموخ شوي 
وقالت : تكفى يا عم والله ماسوت شي بنتك
حراام تظلمها.. تأكد بالأول ثم بعدها احكم
مايصير اللي تسويه كذا !
نَاصر دف  غِيْد بيده  وطاحت على الأرض
وقال  : شيلي يدك عني لا  اكسرها لك  فاهمه 
ومالك دخل ببنتي ،وانقعلي من بيتي 
لاعاد اشوفك هنا...
غِيْد تبكي تترجاه : تكففى والله بنتك بريئه 
ماسوت شي حراام عليك يا عممي
ياويلك من الله ...
نورة جايه على صراخ بنتها : خييير يا ناصر وش فيك
تسحب البنت مهبول انت وخر يدك عن بنتي
شموخ : ماما تكفييين فكييني منه 
نورة تحاول تبعد يده عن شموخ وبحده 
قالتْ : شييل يدك عن بنتي يا ناصر 
تعااال ويين موديييها يا ناااصر
ناصر  والنيران تعمي عيونه مايشوف الدرب
قال: بروح استرها عقب فضيحتها اللي سودت وجيهنا 
الله يسود بوجهها
نورة : ياويلي ويلاه من ذا اللي بترمي عليه بنتي
ماتخاف الله يا نَاصر ببنتك حرام اللي تسويه
اتقى الله في نفسك ..
ناصر : عمر راعي الحريم هو اللي جاي 
يستر على سواد الوجه بنتك ..
شُموخ توسعت عيونها وكتمت شهقتها
من طاري الأسم ...
نورة بصدمه : عُمر اللي يطلق الحرييم يخسسي
اعطييه بنتي يتزوجها وبكرا يروح يطلّقها 
انا ماني راضيه باللي صار ببنتي 
بس ماني مجنونة مثلك اودي بنتي للنار ..
تترجاه يفك بنتها وقالت:والله ما ياخذها
ياناصر .. 
نورة متمسكة ببنتها شُموخ ..
نَااصر سحب بنته بقوة من يدين نورة 
وقال بحده : ماهوب على كيفك تقررين ..
انا ولي امرها وكلمتي هي اللي تمشي يا نورة
ويلا انقللعي عني وجهي ..
اشر للخدم يمسوكنها لا تجي عنده للمجلسْ
نورة راحت تمسك يده تترجاه: تكفى يا ناااصر لا ترمي 
بنتي بالنار تكففى لا ترمييها على هالشايب 
اللي مايخاف الله ببنات الناس تكفى 
يا نااصر طاالبتك ...
نَاصر دفها عنه وطاحت على الأرض
مقهورة على بنتها وبحسسرة 
قالت: حسبي الله والنعم الوكيل ..فيك يا نَاصر..
غِيْد تبكي على حال شُموخ " ماراح يرحمك ياشموخ
بيطلقك والله ترجعين مكسسورة..! " 





،  







دخلها نَاصر بمجلس مغلق 
مافيه غير عُمر واقف بطوله وهيبته ..
وعيونه تتفحص شموخ من فوق لتحت..
بإعجاب مخفي!
ناصر رمى بنته  قدام عُمر 
وقال : هذي هي يا استاذ عُمر..
شُموخ مسحتْ دموعها .. بكفوفها
ماهي مستوعبة ان عُمر جاي بنفسه هو يخطبها !
لا وبهالطريقة المُهينه لها ..!
حستْ بشعور الغبنه ..شلون يصدق الكلام
عنها .. معقولة  عُمر مثلهم ماراح يصدقها لو حلفتْ !
هي ماتبيه يتزوجها بالوضع هذا ..!
كانتْ تتخيل انها تتحدا اهلها وتاخذه دامهم
يبونها تتزوج .. 
على الأقل تكونْ اهون من هالموقف
اللي انحطتْ فيه وتتمنى الأرض تنشقْ وتبلعها ..
ابوها جبرها .. 
وهي طبيعي راح تواقف دونْ تردد
بس تبي تبرّيء نفسها من هالفضيحه
" لازم ادافع عن نفسي دام بابا وقف ضدي
وصدق الفضيحه "
شدّتْ على قبضة يدها ..
ثم اخذتْ نفس طويل ورفعتْ راسها
تناظر بعيونْ عُمر بثباتْ وجُرئه ..!
قالتْ دفاع عن نفسها :انا بريئه من الفضيحه اللي
اتهمتوني فيها واعرف من اللي ورى 
هذا كلّه هو...
نَاصر قاطعها وسحبها من يدها لعنده
وقال : يا قليلة الأدب تتهمين
الرجل ما تستحين على وجهك  !
عُمر يناظر بعيون شُموخ للحظة
هالعيونْ حرّكتْ مشاعره .. مُرتبطه بجُزء من ماضيه
الحَزينْ ..!
ثم صرف النظر عنها ..يشتت تفكيره
وتقدم لنَاصر ونزل يده من شُموخ 
وقال :اتركها يا عمي تتكلم .. يحق لها تبرر
عن نفسها...
ثم التفت لها ، قال : قولي من اللي عرفتيه
يا سِتْ شموخ ..
شُموخ ناظرت بأبوها  اللي يهددها بنظرته 
بنفسها مقهوره"الله يسامحكْ يا بابا "
ثم صدتْ عنه ،قالتْ :  اللي يتبلاني هو
ولد الشييخ مبارك...
ناصر انصدم منها وقال : وش تقولين انتِ ماتفهمين
اقول لك الرجل لا تظلمـ ..
قاطعه عُمر بهدوء وقال : معك حق يا عمي ماهو
ولد الشيخ بس اهدى .. انا اعرف اللي يتبلى على بنتك
مثل ماذكرتْ شُموخ ..
شُموخ مصدومه : اييش تقووول !!!
مُستحيل انا متأكده انه ولد الشيخ مبارك
مافييه غيره ممكن يأذيني..!
ناصر اكثر صدمه من بنته ناظر بعُمر
وقال: وش تقووول انتً اجل من يكون  ؟!!
عُمر طلع جواله من جيبه اتصل 
على احد رجاله ،قال: دخلوه للمجلسْ..
ثم قفلْ الجَوال .. ونزل بشته اعطاه شُموخ
وقال : استري نفسكْ ..
شُموخ اخذت البشتْ منه ويدها ترجف
من الخوف والتوتر.. 
عُمر : اللي يتبلى على بنتك موجود قدرنا
نمسكه والحين تقدر تشوفه يا عمّي 
المتهم موجود برا..
نَاصر طلع من المجلس المغلق
توسعت عيونه يوم شاف الرجل ماسكته الشرطة
وقال بعدم تصديقْ : هذا انتْ يا طَارق !
واحد من العكسر قال : طال عمرك هذا المتهم
تم القبض عليه من قبل مكافحة الجرائم المعلوماتيه
شُموخ طلعتْ ورى عُمر ..
ورفعتْ راسها طاحتْ عينها على طارق
وقالتْ باستغراب : طااارق وش جابك هنا ؟؟
ناصر التفتت لبنته : هالحقيير هو اللي ناشر فضيحتك
الله لا يبارك فيه ..
شُموخ مصدومه قالت : اييييش تقول باااباا ؟ 
عُمر بهدوء قال : اللي سمعتيه يا شُموخ صحيح
هذا طارق تم القبض عليه بسبب
فبركة الصورة وتشويه سمعة والضرر لنفسك
ولأهلك ..
شُموخ تقدمتْ لطَارق  تناظر فيه من فوق لتحت
وكمية الحقد والقهر بقلبها ..
قالت : لييييه يا طااارق تسوي فيني كذا 
قووولي  وش سوييت لك اناا ؟؟
لايكون حااقد علي عشان البحثْ!!
لهالدرجة كمية الحقد اللي فييك 
خلتك تأذيينيي ..
طارق يبكي ويترجاها : تكفييين يا شُموخ سامحيني
والله كانت بلحظة غضب وماهو نيتي اسوي فيك
كذااا سامحيني تكفيين يا بنت ناصر
ناصر بانفعال : تخسسي تسامحك يالكلب
بتاخذك عقابك وتخيس بالسجن بعد الله لا يوفقك
شُموخ تفلت بوجهه ، من الغبنه فيها
تشوهت سمعتها قدام اهلها والعالم
وطعنوا بشرفها .. ومحد صدقها
غير عُمر .. ! وجيته كانتْ صدمه كبيره لها !!
قالت: تفوو عليك وعلى اشكالك
تترجاني اسااامكك بعد !!
تخسسي عقب اللي سويته
فيني أذيتني وطعنتني بشرفي لك وجه
تطلب السماح بعد ...! 

"نرجع للذاكرة للخلف " 


-ابريطانيا 
"طارق" كان طالب يدرس مع شموخ الماجستير
2024/09/29 17:28:25
Back to Top
HTML Embed Code: