Telegram Web Link
•اه صح نسيت عايزة منقه اكيد صح؟
•اي منقه
•طيب اكلي حا اجيب واجي
•انا اصلا شبعت قعدتك ساي قبيل ارح اغسل معاك
•صبرك ي رب طيب ارح
•نننن ارح يلا
مشت غسلت ومحمد جاب عصير وجا حاسب وقال ليها ارح اشربي في العربية..
•طيب ارح +عايزين مكان تغليف هدايه وهيك.. اي حا احلها الليله صرفتي كل الاشتغلتو من نزلت من السودان🐸.. كلو عشان خاطر شهوووود القلب ارح ارح
بعدها مشو ادو بتاع المحل الحاجات غلفهم ليو وشالوهم ورجعو البيت بس ما وروهم شهد لحد ما يجيبو الطقم داااك
في العصر كدا سند جاهم فوق اتغدو وقال ليهم عندي ليكم خبر انا زعلان عليو ما عارف رايكم وشعوركم انتو حيكون كيف.. خير ي ولدي ان شاءلله خير!.. خير ي خالتي.. انا وكلت ناس يفتشو لي ويعرفو مكان بيت ناس محمد طبعا بيتهم القديم رحلو منو.. والحمدلله قدرت اصل ليهم... انت جادي عرفت مكان امي وابوي وين؟.. اي ي محمد بس.. بس شنو!!.. امك اتوفت ليها سنه💔.. بتهظر صح؟ قول لي انك بتهظر انا امي ما لاقيتها لي سنين ي سند كيف يعني.. كلنا حنموت ماف زول فينا قاعد ربنا يرحمه ويغفر ليها ان شاءلله.. عايز امشي اسي انا بيتنا.. خليهو بكرة ي محمد.. لالا بس وريني المكان انا بمشي براي لو ماف زول ماشي.. كيف يعني ي محمد انا زاتي ماشه معاك زي ما هي امك امي..
قامو كلهم لبسو سريع سريع ومشو في العنوان.. دقو الباب فتحت ليهم بت كدا زي كأنها في الجامعه ولا كدا.. دة بيت (...).. اي ياهو انتو منو؟.. انا ولدو ودي بتو.. اها عرفتكم اتفضلو هو جوا.. كلهم دخلو وقعدتهم في برندا كدا ما صغيرة وما كبيرة ومشت نادت ابو محمد جاهم وكان باين عليو الكبر والمرض.. شاف اولادو قدامو لمن دمع محمد وامان جرو سلمو عليه رغم كل شي حصل بينهم.. كانت امان بتبكي وبتقول ليه لي ي ابوي لي بعتنا بالطريقة دي! حرمتنا من امي ي ابوي لي ي ابوي خليتنا بي السهولة دي كأنو ما نحن اولادك.. استفدت شنو من انك عملت فينا كدا 😭💔؟!.
محمد سكتها وقال لي ابوه.. امي ماتت كيف؟ ورحلتو من البيت داك لي.. امك ي ولدي ما ماتت امك طلعت وما لقيناها كانت كل يوم بتطلع تفتش عنكم ومتأكدة انكم عايشين كنت بضربها وبشاكلها وبحذرها ما تطلع بس اي شي ما نفع في النهاية خليتها وقلت حا تزهج براها وتقتنع انكم متو لحد ما...

*‏- مُلفته للإنتباه ،كالعِطر من غير ضجيج .🖤**•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#قلب~ناطق《16》*
*#بقلم~لمى~هلالي~(لولي)💔♧*
*♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـــــ♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـ♡♡♡*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​تقتنع انكم متو لحد ما في يوم طلعت وما جات راجعه لي زمنها كانت بتطلع من الصباح تجي المغرب قلت يمكن مسافه طريق بس اتأخرت يوم ويومين وشهر وسنه ولحد الان ما لاقي ليها خبر 💔!.
•محمد: كيف الكلام دة طيب ما عملت محضر ولا شي؟!
•ابوه: كلو ما نفع ما عارف مشت وين وبالجد انا ندمان شديد على كل..(نزلت دموع منو وحسه بي العبرة في حلقو) كل ما عملتو فيكم ولا في امكم انا غلطان وبعترف واي شي خربت العيله بي يدي كنا عايشين كويس بس القروش عمتني واغرتني
•شهد: ربنا غفور رحيم ي عمو بس ادعي كتير وان شاء الله بيغفر ليك وادعيهو يعفي ليك لانو العفو سابق المغفره بي درجه.
كلهم عاينو ليها وفي وشوشهم؟؟؟؟؟ استفهامات كيف يعني
•شهد: جادة على فكرة مرة قريت بوست وبيتكلم عن المغفرة والعفو وانو المغفرة ربنا يغفر ليك لكن ذنبك دة بيكون مكتوب على صحيفتك وحتلقاو بعدين والعفو من الله ربنا يعفي عنك كل شي ويمسح الذنب من الصحيفه او الكتاب حقك دة كان الرسول صلى الله عليه وسلم يكثر من قول: "اللهم انك عفو تحب العفو فأعف عني"♡•
محمد: الشافعه راسك طلع ما فاضي والله استفدنا منك
امان: احسن منك حايم ساي ما لامي في اي شي
شهد: خلاص اسكتو ما تفضحونا وتخربو صورتنا قدام ابوكم ما تخلوه يتخلع من تعاملنا من اول يوم اكرام الضيف تلاته يوم.
علا: مع انو نحن الضيوف😂.
كلهم ضحكو واجتمعو على خير حتى سند معاهم
امان: بس ي ابوي عايزة اعرف حاجه لسه ما قادرة افهمه
(ابو امان ومحمد اسمو ناصر)
ناصر: اللي هي شنو؟
امان: البت دي منو واشرت على البت الفتحت الباب
ناصر: دي مرتي.. بعد امكم انا تعبت ومرضت شديد كنت محتاج وحدة بس تهتم بي رعايتي وكلمت جيرانه وجابو لي البت دي ما كنت عايء بنت صغيرة وقلت ليها اهلك ما جابرنك بس هي بي اراضتها موافقه..
امان: 😳مرتك؟ البت قدري عديل ي ابوي
ناصر: انا اسي بقول في شنو عشان شايفه زي بتي ما كنت عايذ بس مرضي زاد واحتجت فأضريت
محمد: عندك شنو ي ابوي انت واتزوجتها متين؟
ناصر: انا عندي كانسر ي محمد اكتشفتو لي شهرين او حاجه زي دي والبت دي تقريبا ليها شهر معاي والحمدلله ما محوجاني لي شي جلسات الكيمياوي كانت بتتعبني واصلا هي متعبه بس شوية بتخفف علي وبتخدمني من جاني المرض دة حسيت بي كل شي كعب كنت بعملو وقلت يمكن عقاب من ربنا على كل شيء عملتو فيكم.. 😔
ربناا يغفر لينا جميعا.. الواحد ما فضل ليو كتير في الدنيا دي
مها: ربنا يشفيك ي حاج وان شاء الله تبقى كويس وتسترد عافيتك وتكون مع اولادك ديل وربنا يمتعك بالصحه والعافية ي رب
ناصر: اللهم امين ي رب
سند: طبعا جينا وكلنا دخلنا في الموضوع طوالي وما قدرنا نتعرف على بعض يا حاج😂اعزرنا والله
ناصر: معقولة ياخ انا مبسوط جدا بي رجعت اولادي لي وانا ما كنت متوقع ولا مصدق انو في يوم ممكن يرجعو لي حتى لمن سمعت بي قبض الريس قلت مسحيل يرجعو لي بعد العملتو فيهم وحرماني ليهم من امهم..
سند: ربنا دايما بخت الواحد في مواقف عشلن يختبر صبرو فيها ويشوف عبده دة صبور واتعظ قدر شنو من الحصل ليو!. 💙
ناصر: ونعم بالله صح لسانك ي ولدي بارك الله فيك
سند: سلمك الله من كل شر.
محمد: اعرفك ي ابوي دة استاذ سند صديقي واخوي وزولي وكلو في نفس الوقت الزول دة وقف معاي وقفت رجال والله ولو ما هو ما كان وصلت ليك هنا ما قايل السودان لسه فيو ناس بي خيرها وكرمها بس عمري ما انسى العملو معاي سند لانو فعلا سند ي ابوي نحن جينا من السعوديه وما عارفين مصيرنا هنا شنو ولا حنعمل شنو بس حكمت الصدف نكون قاعدين جمب بعض..
سند: معقولة ي ابو حميد ما عملت الا الواجب ما تنسى كمان انت شغال معاي يعني انت ما قاغد ساي في البيت كأنك دافع حق اجار
محمد: المشكلة انك بتديني حق شغلي
سند: مش انت بتجيب اللكل والشراب للبيت وما بتقصر مع اولادي برضو؟ يبقى خلاص معناها دة حق اللجار بس
محمد: كتر خيرك والله،،،، واعرفك ي ابوي خالتي مها وأشر علي ام شهد وعلا وبقت امنا التانيه لي انا وامان وكمان خالتي ربنا يخليها لينا ما قصرت معانه نهائي
ودي عُلا زي ما قلت ليك اخى العنقود في البيت بس كبعا اكبر من اولاد سند 😂.
لمن جه يعرفو على شهد عاين ليها اول جوه عيونها وسكت مسافه حتى بدأ يتكلم وقال ليه طبعا زي ما شايف دي المشاغبه شهد غايتو الله يحلها مننا بس بت عامله زي الرادي اصله ما بتسكت واي شي بتعلق عليو
شهد: الله اكبر عليك خمسه وخميسه تف تف قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد اللهم احمنا من عيون الحساد🐸.
علا: ي حجه خلاص حسستيني جوهرة الماس قربت تتكسر بتحصني في نفسك كدا ما كلامو صحي مالك..
شهد: انتو زعلانين ليه زاتو سألتكم انا.
مها: اسكتو خلاص (وجرت ليهم نور سكتو طوالي😂).
محمد: عايز صور لي امي ي ابوي حا القى عندك مش؟
ناصر: اي تقريبا حا اشوفه ليك بس حتعمل شنو؟
محمد: حا افتش عن امي لازم القاها حا افتش في اي مستشفى واي شارع اي مكان في السودان دة بفتشو.
سند: ربنا يجمعك بيها ي محمد
محمد: ان شاءلله اه نقوم نمشي؟!
ناصر: تمشو وين؟
محمد: بيتنا ي ابوي
ناصر: ودة ما بيتكم مثلا ما بخليكم تمشو بعد لميت فيكم
محمد: حنرجع بس بعد امي تجي وعد مني ي ابوي بجي وبعيش هنا.
ناصر اعترض وقال..محمد كلامي واحد ما حتمشو من هنا يعني ما حتمشو وحنفتش على امكم سوا لحد ما نلقاها..
محمد: لكن ي اب..
سند: محمد ما مشكله تعال واقعد ابوك معاو حق لانو اكيد مشتاق ليكم وكدا كدا حا تجي وتقعد معاو يعني
امان: اي محمد خلينا معاو عليك الله وبكرة طوالي نبدأ في.. *•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#قلب~ناطق《17》*
*#بقلم~لمى~هلالي~(لولي)💔♧*
*♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـــــ♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـ♡♡♡*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​بكرة طوالي نبدأ في الإجراءات ونعمل محضر مع انو ما حيساعدونا اصلا وحيقولو مليون شي
مها: محمد ب ولدي اسمع الكلام واقعد مع ابوك
محمد: بس وانتو؟
سند: حا ناكلم نحنا مثلا؟ داك بيتهم برضو وبيتكم في اي زمن بتقدرو تجو
محمد: لو قعدنا مع ابوي ناس خالتي يجو معانه ودة كلامي.
سند: لا ي محمد انا مسؤل منهم ما تخاف عليهم وهي في مقام امي بعدين ايلاف حا تزعل كونها ما تلقاهم وهي اتعودت عليهم وكل يوم حتنط هنا فخليهم مرتاحين كدا
مها: يا ولدي والله بنتلاقه طوالي وكدا كدا نحن بيت سند حنطلع منو وحا نمشي لي اهلي بس مسألة وقت يعني
سند صر وشو وقال ليها: انا احلها من جها ومهاوي تعقدها من جهة عايذة تمشي وين بعد اتعودت على اكلك الطاعم دة؟
كلهم قعدو يضحكو وقالت: وايلاف اكله مالو عاد ست ست البناات لي حدهن حا اخليها تعلم لي شهد دي..
شهد: اتعلم لي شنو عرس ما دايرة اعرسو انا طموحاتي عااليه جدا من العرس
محمد: شوف الشافعه اسكتو انتي بيض ما بتعرفي ليو عايذة اعرفي لي طموحاتك!
علا: نفسي اقعد معاكم الاتنين وما تتشكلو ولا تتناقشو كل ما نقعد انتو بتتناقرو
امان: البريدك بعذبك ي علا😉
سند: احم اها ي محمد قلت شنو
محمد: حنمشي معاكم ونجيب حاجاتنا
شهد:(رقرقت عيونه) واي انتو جادين يعني خلاص تاني ما حتكونو معانه؟ اتونس مع منو طيب
امان: معليش حبيبتي كل يوم حا اخلي محمد يجيبك لينا
محمد: سجم ولا بتركب معاي اصلا احسن زاتو الواحد يرتاح من وشك. القبيح دة
شهد: عاينت ليو بي استياء ودمعت امان حضنتها وقالت ليها.. خلاث ياخ ما عايذة ابكي انا اتعودت عليكم شديد وبقيتو عيلتي😭.
مها: حا نفقدكم شديد والله وحتفرقو معانه.
محمد: كل يوم بنجيكم ما تزعلو خلاص قشقشو دموعكم دي انتو الاتنين..
بعدها قامو وطلعو مشو البيت وكلمو ايلاف بالحا يحصل وزعلت على فراق امان ومحمد جهزو معاهم حاجاتهم وودعوهم وطلعو اثناء ما هم في الشارع.
محمد: امان(بتردد)
امان: نعم
محمد: شهد
امان: ماله؟
محمد: ما اديتها الهديه وفجأة الامور جاطت وكانت زعلانه شديد على اننا حنمشي لدرجة ما قبلت تودعنا.
امان: كم يوم واعزمها هي وعلا عندنا في البيت او بعزمهم انا وبعداك الخطه هينه ولينه بطلب منك شي من السوق وبقول ليها تمشي معاك بس بتحجج وعلا تفضل معاي
محمد: خايفها ما تقبل الهديه
امان: ما تخاف كلو بيتسهل اسي الراجينا شنو وحنبدأ من وين؟
محمد: والله ي امان ما عارف اقول ليك شنو بس انا زهجت من كل شي وتعبت نفسي بس اغمض افتح القى انو لقينا امي وقدرت اوفر ليكم بيت احسن وابوي يتعالج وكلو شيء
امان: ربك كريم وبيسهلها ولو من اي ناحيه. ما تشيل هم
محمد: ونعِم بالله.. انزلي وصلنا
دخلو جوة لقو البت الهي مرت ابوهم الصغيرة ديك بتبكي.. امان سألتها مالك قالت ليها.. ناصر قال حيطلقني ولو طلقني ابوي حالف لو ناصر رجعني حيقتلني لانو اكيد عملت غلط بس والله انا ما عملت شي انا اي شي بيطلبو بنفذو😭.
امان: خلاص خلاص ما تبكي حا نشوف الموضوع دة.
فاطمه(مرت الاب): طيب بس عليك الله حنسيو ما يطلقني وبزات اسي لانو حيقولو ال..
ناصر: ما تخافي ما بطلقك اسي سنه واطلقك لو ربنا مد في العمر
امان ومحمد عاينو لي بعض ما ادو ردة فعل.. فاطمه فرحت وقالت لي ناس امان خشو رتبو حاجاتكم وحا اجهز ليكم الاكل..
تاني ما حصلت تفاصيل تذكر كدا مر عليهم اسبوع وما حصل شي بيتكلمو مع ناس شهد بالتلفون وجوهم مرة وحدة.!
حاولو يعملو بلاغ فقدان لي امهم بس الحكاية ما ظبطت وكسرو الحنك انهم حيفتشو براهم..
تاني اسبوع من جيت امان ومحمد..... ♡•
-يا بت الود ما شفتيه قرضة كيف انا لو ما معرسه والله كان بالعمل اعرسو..
-انتي جااادة ي فطوم!
-والله جادة ي بت اشلبيو طوالي قبل وحدة تخت عينها عليو بنات الحله ديل ما خالات ولد حايم ما مربطات معاو
-اعزميني عندك وعرفيني عليو النبي فيك
-خلاص تعالي بكرة اشربي القهوة معانه واقعدي للغداء لانو بيجي يتغداء في البيت وبعد الغداء بيطلع قال بيمشي كورة بيجي المغرب تاني بقعد مع اختو يتونسو وبينضم ليهم الخرفان ابوهم دة
-هههههههاي لقيتك ما هينه يختي
-هي يلا يلا ما يسمعوني اسي ماشه انا
-سمح يلا ي عسل لي بكرة بعمل ليك صينية بسبوسة وبجيك
-ظط ي زولة بنتظرك اصلا نفسي فيها اليومين دي😂
-ما تكوني حامل
-احمل من وين واصلا انا يوم واحد ما نمت معاو فب اوضه وحده بنوم مع بتو وهو و ولدو في اوضه
-اجييي احسن زاتو خسارة تجيبي بيبي من راجل قدر دة دة فضل ليو جمعتين وينجغم🤣.
-ما بسألك ي انتي يلا اقفلي خلاص
ودعو بعض وفاطمه مشت تجهز الغداء امان عندها امتحانات كانت بتقراء
محمد دخل لي امان وقال ليها اعزمي شهد الهدية جهزت
امان: سمح بعد بكرة ظابط؟ لانو بكرة عندي امتحان عارف
محمد: اي ما مشكلة بعد بكرة
امان: حلاوتي شنو؟
محمد: لمن تنجحي زيها
امان: لا حقت العزومه🌚🤝🏻
محمد: عزومه اصلا كان ما سففتيني التراب ما بتقعدي.. مرت ابوي وين
امان: تلقاها في المطبخ هي اصلا غاطسة فيو 24ساعه
محمد: احسن منك ماسكة التلفون
قبل امان تتكلم قاطعه صوت فاطمه نادتهم للاكل الغداء طلعو مشو يتغدو ومر اليوم كدا*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#قلب~ناطق《18》*
*#بقلم~لمى~هلالي~(لولي)💔♧*
*♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـــــ♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـ♡♡♡*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​تاني يوم امان مشت الامتحان وطبعا محمد وداها لانها كانت حقت الشهادة.. لمن طلعت من الجلسه:
محمد: اها بشري كيف وكيف
امان: حلو غايتو
محمد: ومالك كئيبه كدا نفسي اعرف انتو البنات ديل مستحيل تطلعو من امتحان وتكونو فرحانين بعظ قرايتكم دي كلها
امان: اطير يعني ولا كيف هو امتحان ما عرس
محمد: لو كان عرس بتفرحي
امان: احم لالا ما القصد بس يعني ضرب مثل ما تركز
محمد: ارح جبت ليك حاجه حلوة وليك عزومه ما عايز ارجع البيت المرة دي ما برتاح ليها انا..
امان: منو دي مرة ابوي؟
محمد: في غيره في البيت؟
امان: اديك الزيت؟ انا زاتي ما مريحاني داخله طالعه بتعاين وتحمر مع اني ما بسالها اصلا
محمد: ما تركزي معاها فتره شهور وتعدي وتطلق وان نلقى امي.
امان: بمناسبة امي ماف خبر لسه؟
محمد: فتشنا كل المستشفيات فاضل اتنين او تلاته تقريبا واخر امل لينا..!
امان: يا جامع ي رقيب تجمعما بيها ما جربت تنزل صورتها انت
محمد: والله ما فكرت ارح اسي بعد نركب بنزل في القروبات بتاعت الفيس
امان: ارح وريني هديتي
محمد: جيبي يدك
امان: انت غارف انو اغلب الجمهور دة قايلك حبيبي😂سمعت كذا بت بقولو شوفوها جات ونزلت من عربيتو وبتاع بس ما مركزه معاهم كتير عارفه الفرق بيني وبينك واني اسمح منك وما لايقه عليك زاتو
محمد:(حضنها) اليقولو العايزنو مش انتي عارفه نفسك شنو؟ ما تركزي مع كلام الناس لانو عمرو ما حيفيدك في يوم لانو في نجاحك بيتكلمو وفي فشلك بيتكلمو وفي وقوعك بيتكلمو مستحيل يسكتو
امان: حاضر ي نور العين ارح
مشو وركبو العربية واتحركو الهديه كانت علبة هدية كدا ما صغيرة شديد ولا كبيرة فيها شوكلاطات البتحبهم وسلسل بأسمها.. فرحت شديد للهديه
محمد: اتصلي على خالتي خليهم يجهزو يمشو معانه لو ماعندك مانع
امان: فوري هات تلفونك تلفوني البيت
محمد:(بتردد) اتصلي لي خالتي ما شهد
امان: طيب
جابت الرقم وبقت ترن ماف رد وعلا نفس الشيء فقالت حا اتصل في تلفون شهد كتبت اسم شهد ما جاها في البحث بالعربي والenglish قالت ليو
امان: خالتي وعلا ما بيؤدو فتشت اسم شهد ما لقيت رقمه مسجله بي شنو
محمد:(بتردد) ااا اا حيبي انا بتصل
امان: انت سايق خليني انا بتصل
محمد: اكتبي الرقم حتعرفي براك
امان: بس انا ما حافظه ي حلو
محمد: انا حافظ بدايتو 0996**
امان: شهقت شهقه كبيرة وقالت ليو "من اهوى💙"
ما جبتها كبيرة ي ود امي مالك بتنكر طيب وتتهرب
محمد: ياخ اتصلي من غير تكتر كلام وتستفسري تلفوني حر اسجل بالعايذو😒.
امان: حاضر يا "من اهوى"
محمد: بلغي المشي عادي على فكرة ونرجع البيت اخليها تأكلك باميه ولا قرع
امان: سكتت خلاص امشي
رنت على تلفون شهد وردت من اول جرس
شهد: الو
امان: السلام عليكم ورحمة الله شهد كيفك
شهد: وعليكم السلام ورحمة الله بخير الحمدلله انتي كيفك امان
امان: فل الفل والله وين خالتي ما بترد اتصلت كتير
شهد: كانت بتصلي وتلفونها في الاوضه عشان كدا كيف امتحنتي اليوم؟
امان: ايواا لالا تمام والله الحمدلله عديت بسس.
شهد: ربنا يوفقك ان شاءلله واثقه فيك حتقدري.
امان: اجهزو نحن جاين عليكم محمد عازمنا بدون نقاش
شهد: معقولة ي امان محمد اكيد جاي من شغلو تعبان مطلعاهو اسي لي شنو؟
امان: احم(لانها كانت فاتحه الاسبيكر) لالا بس هو فاكه منو واطوع يطلعنا ودي فرصه مبتضعوتش يأختي
شهد: طيب بكلم امي وعلا يجهزو بنتظروكم
امان: وانتي مالك ان شاءلله؟
شهد: ما لي نفس اطلع مكان احس نفسياتي زفت فحنكد عليكم ساي
امان عاينت لي محمد الغير ملامح وشو واشر ليها تسألها مالها
امان: احكي لي مالك في حد ضايقك؟
شهد: ماف شي بس تقلبات بقيت زهجانه ما اكتر عايزة المدرسة التلفون بقى بايخ.
امان: تعالي اقعدي معاي اصلا مشتاقع ليك وبكون براي ياخ.
شهد: امي ما بتوافق خصوصا مرت ابوكم قاعده وابوكم
امان: سهله ان شاءلله بس اجهزو كلكم وخلي الباقي على الاغا محمد ناصر بيك
شهد بدون وعي ضحكت ضحكه حلوة شديد خلت محمد يسرح فجأة.
امان: دامت يلا يلا اجهزي قربنا نصل
شهد: طيب تمام ماف داعي لي عصير صح انتو ما ضيوف
امان: اي عشان بعدين نطق كويس😋.
محمد: حمحم كدا وقال ليها.. ما كفابة حتكملو لي رصيدي
شهد: قولي ليو بنكملو فداي
امان ضحكت عليهم لانو مستحيل يتلمو وما يتناقشو وعملت نفسها كلمت محمد عشان شهد ما تحس انو هي فاتحه الاسبيكر.
محمد: فِداك انا ياخ الرصيد هين ي شهد
شهد:(بتوتر) احم يلا سلام ماشه اجهز وقفلت الخط امان عاينت لي محمد وقالت..
وقعت وقعه ي اخوي بس مع اعند زول وحتتعذب
محمد: اخوك بيحب الصعب الساهل ما تكتيكو.
بعدها وصلو وسلمو على ايلاف والشفع وساقو البنات ومهاوي.. مشو واكلو وسبق اتصل على ابوه ووراهو انو يتغدو
اتونسو كتير وضحكو ومنها وطالعين محمد قال لي مها.. مهاوي السمحه عايز طلب ممكن..
مها: اطلب ي ولدي
محمد: ممكن شهد تمشي معانه وتقعد كم يوم لانو امان بتقول زهجانه براها وزي ما عارفه ما محتكين شديد مع الجماعه دي
مها: ما عندي مانع والله بس شوف رايه هي
محمد: تمام وحتمشي معانه اسي لو وافقت
مها: اي وريها
طوالي محمد انتظر يجو لانو قالو عايذين اسكريم مشو يشترو ومحمد ومها سبقوهم لمن جو وراها وافقت لانها سبق وعارفه
علا: اخيرا حا ارتاح منك ونلعب انا والعيال
شهد: امشو ي شفع كان ما اشتقتي لي ما بجي

غـفـر الله لـي ولِـمـن احـبــبـتُـه💙.!) *•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#قلب~ناطق《19》*
*#بقلم~لمى~هلالي~(لولي)💔♧*
*♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـــــ♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـ♡♡♡*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​رجعو شهد شالت ليها كم غيار وكم عبايه عشان هي محجبه "للتذكير للمرة التانيه"
رجعو البيت فتحت ليهم فاطمه اتخلعت لمن شافت مع شهد شنطه وشمت الوضع..
فاطمه: اهلين اتفضلي
شهد: كيفك
فاطمه: الحمدلله كيف ناس بيتكم ان شاءلله كويسين
شهد: بخير الحمدلله
امان: تعالي ي شهد معاي الغرفه بتاعتي
قامو وطوالي دخلو اصلا محمد اتجه على ابوه طوالي من دخلو اتونس معاو كدا وناصر قال لي فاطمه اعملي لينا قهوة عليك الله.
عملتها ليهم ومشت اتصلت لي صحبتها الامس.. ما شفتي الليله اختو كان عندها امتحان جاب ليها علبه كدي بتاعت هديه وجاب بت المرة الكانو قاعدين معاهم والبت دي ما برتاح ليها اصلي تحسيها بتحبو ولا هو بحبها... سجمي ي يمه انا ما لحقت شفتو لي اسي يتشلب من!.... ما تخافي البت شافعه ساي في الثانوي .. خلاص كدي بجي لي بكرة وبشوفها.. قفلو ومشو عدى اليوم عادي وتاني يوم off لي امان صحو وشربو شاييهم شهد غسلت العدة وقعدو شوية مع فاطمه وهي بتجهز في حاجات الفطور.. الليله جاياني وحدة صحبتي.. امم حلو.. عندك شي نساعدك فيو؟.. لالا ماف شي ياهو حعمل قهوة بس وفشار قالت لي بجيب ليك بسبوسه عشان عارفاني بحبها... لالا تمام ماشه اقراء انا تمشي معاي ي شهد؟.. بساعد فاطمه هنا اقري انتي طيب.. اوكِ ومشت منهم هنا جهزت معاها الحاجات وعملو الفطور نادو الجماعه وقعدو يفطرو بعدها بي شوية صحبتها جات وطبعا لا خاله ريحه ولا روج وراها والنوع الجنو لبان وطقطيق داك😂.
شهد وامان ديل بعاينو لي بعض وساكتين سلمت وقعدت جابو حاجات الجبنه قعدت فاطمه عملتها ودقوها ونسه وتتظارف مع امان ساااي شربو وخلصو وغمزت لي فاطمه بي عينه وديك فهمته..
-هي يلا انا ماشه والله اتونسنا
-بري والله ما تمشي الليله تتغدي معانه
-لالا ماشه يختي بعد دة ابوكم بجي
-اقعدي اتغدي كدا كدا ابوي قاعد ومحمد اسي بجي للغداء
-والله يا جماعه كان خليتوني امشي احسن ما اضايقكم يمكن ما يرتاحو او يزعلو
نطت شهد وقالت: لالا ابدا معقولة اقعدي اتغدي انا اسي بتصل لي محمد اشوفو قريب ولا بعيد وعاينت لي امان
اومت ليها براسه وفهمت انها حتخلي محمد يتأخر..
*فلاش*
الحقي ي امان ما شفتي سمعتا شنو.. مالك في شنو؟.. شفتي مرت ابوك بتتكلم مع وحده ومتفقين انو يوقعو محمد بس ما عرفت كيف والعرفتو انها حتجي وتتغدا.. كذااابه اصلا انا البت دي من زمان ما مرتاحه ليها داخله وطالعه بتعاين لي ويوم سمعتها بتقول لي ابوي انت ولدك دة بجيب لي اختو بس هدايه ما بجيب لي انا لي ما زول؟... واي من قوة العين ي امان مستحيل اخلي محمد يقعد معاها بس ما يعرف القصه دي.. طيب اوريك لو حضر الغداء نعمل ليهم صينيه براهم ولو ما حضر بخليك تتصلي ليو وتخليه يجيب ليو حاجات يغشى السوق.. خلاص اتفقنا ماشه انوم اقري ولو احتجني زول يسمع ليك صحيني.. معقولة نومي نومي انا شوية وبلحقك اصلا قربتا اخلص..
*باااك*
شهد: الو السلام عليكم محمد
محمد: وعليكم السلام خير مالك
شهد: ملل يشلك ي محمد
محمد: فال الله ولا فالك مالك علي يا بت الناس
شهد: عان ما عايذة اتشاكل معاك لانو اصلا ما فاضيه ليك
محمد: على اساس انا ميت اني اتكلم معاك مش انتي الاتصلتي؟
شهد: اسمعني امان قالت ليك محتاجه ليها شنطه ضروري لانو حقتها القلم حق الحبر طق فيها وبهدل الشنطه وبكرة عندها امتحان ضروري
محمد: عندها مليون شنطه وقفت على دي بس يعني؟
شهد: ياخ انت بس اعمل القالتو ليك بس
محمد: ابيت ما بجيب شغال عندكم انا؟
شهد: محمد بطل العبط وجيب انا عايذة حاجه برضو بس خلاص طالما ما حتمشي انسى تعال
محمد: امم دايرة شنو انتي
شهد: خلاص بكرة بنمشي انا وامان ما تشغل بالك
محمد: "بنهرة" ماف طلعه الا معاي وريني عايذة شنو بجيب ليك معاي واغشى اجيب الشنطه
شهد: فالح طيب انا عايذة اسكريم من اسكريم الكيلو نفسي فيو
محمد: انتي بتتوحمي فينا مالك شي اسكريم وبتاع امشي اكلي في بيتكم
شهد: مش براك اتبرعت انك تجيبو لي؟
محمد: نننن خلاص بجيبو حتأخريني بس الشنطه في اتجاه والاسكريم اتجاه وانا في اتجاه..
شهد: معليش نأسف لتعبك سيد محمد ناصر
وقفلت منو وطلعت من الغرفه ومشت قالت ليهم محمد قال اتغدو هو حيتأخر عند حبة شغل بيعمل فيو
فاطمه ونون (صحبتها) عاينو لي بعض كداا وطوالي نطقت فاطمه وقالت.. خلاص ننتظرو ما حيتأخر كتير
امان: فاطمه هو قال اتغدو واصلا طالما قال كدا معناتها اصحابو عازمنو ولا شي ارح نخت الغداء ساي صحبتك دي قعدناها للغداء ما صح نأخرها وهي كانت ماشه مش كدا ي نون؟.
نون: ها اي.. اي صح كلامك انا قعدت عشانكم
فاطمه: خلاص ماشه اختو قومي ي شهد اسألي عمك ناصر اذا اخت ليو براو ولا ياكل معانه
امان: ابوي ختي ليو براو باكل معاو انا
طوالي قامت بي زهج ختت صينيتين وقعدو اتغدو وصحبتها قامت طوالي..
نون: انا ماشه بعد دة المغرب جه
فاطمه: هيييا اسي تمشي براك انتظري محمد اسي بيجي يوصلك..
نون: بري الود بيجي تعبان ماف داعي نتع..
قبل تكلم محمد جه داخل والحاجات في يدو سلم على نون وكان داخل
فاطمه: محمد ممكن توصل نون دي لانو المغرب جه وهي بتخاف انها تكون براها في المغربية دي عارف السودان وحالو انت
محمد: طيب طوالي اتفضلي
ودعتهم وغمزت لي فاطمه وطلعت شهد ميته غيظ منها كانت هي وامان عاينو لي بعض شالو الحاجات ومشو..
فاطمه دخلت غسلت العدة ومشت لي ناصر


*أحبُك بقلبٍ نقّي لا يُريد مِنك••♡*
*سوَى أنْ تكوُن ليّ**•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#قلب~ناطق《20》*
*#بقلم~لمى~هلالي~(لولي)💔♧*
*♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـــــ♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـ♡♡♡*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​*في العربيه*
نون: كيفك ان شاءلله بخير ي محمد
محمد: تمام الحمدلله
نون: الحمد لله
محمد:........
بعد ربع ساعه..
محمد: ياتو واحد بيتكم
نون: شايف المزيرة دييك؟
محمد: تمام
وصلها لحد المزيرة وطوالي اتحرك ما قال شي وهي زعلت انو ما عبره نهائي.
شهد: محمد جه ي امان ارح ليو
امان: يا زوله بكرة عندي امتحان عايزة انوم هداك ماشه ليو امشي..
شهد: ياخ امان قومي حتنومي من اسي لي جدادة انتي؟
امان: فراشه
شهد: ما حنك الاتنين. حيوانات🌞👍🏼
امان: هههه برضو ما قايمه
شهد: لا...
قاطعهم محمد: انتي ما تجي براك حا اكلك يعني؟
شهد: 😳انت بتتسنط لينا مش؟
محمد: لي خلصت امور الدنيا كلها عشان اقعد اسمع فيكم انتو الاتنين
شهد: نننن كريه دة
محمد: غريبه ي امان اسي من قبيييل بتحنسي في الناس عشان تجيني ولمن اجيك تقولي كريه😉
شهد: عاين انا جاياك عشان اعرف وصلت نون لانو في شي نحن سمعناو
محمد: شي شنو؟
امان حمرة لي شهد واشرة ليها تسكت محمد شافها جره ليها نور طوالي نزلت يدها..
محمد: بتكلم معاك انا سمعتي شنو
شهد: ما تكورك اسي ما بوريك
محمد: حركات الشفع حقتك دي ما بكورك انا
شهد قامت من مكانها وقفلت باب الاوضه وجات قعدة
شهد: شوف قبيل سمعنا فاطمه بتتكلم مع نون واتفقو وقالو..........) حكت ليو ايي شي وهم عايزين يسو شنو ولي خلوه يوصل نون
محمد: اصلا انا البت دي شاكي فيها من زمان وما مريحاني ما عارف ابوي عرسه كيف شافعه قدركم دي
شهد: قصدك شنو بي شافعه🙂
محمد: انتي
شهد: انا ما شافعه
محمد: حتفضلي في نظري شافعه ولو عمرك بقى مية سنه انتي قايله نفسك. كبيرة اسي يدوبك 15ولا 16 سنه ما عارف زاتو سنك و عقلك كل واحد في اتجاه
شهد: ما تحكم بالعمر بالعقل ي سفيه
محمد: لمي لسانك وقومي نومي زاتو انا ماشي
شهد: قوم من سريري زاتو
محمد: اعتقد كان سرير قبل حقك ولي اسي حقي بس انتي محتلاه
شهد: سميه العايذ تسميو ليو قوم من سريري بس واطلع برة نوم نومك
محمد عاين لي امان لقاها في سابع نومه
طوالي قام وطلع مشى غير ورقد كان بيفكر في ها الحيحصل شنو؟؟ ونون دي طلعة من وين وشنو
المهم تاني يوم ساق امان للامتحان وامتحنت حلو وعدى عليهم زي اسبوع كدا شهد قالت ماشه بيتهم
امان حنستها كتيير تقعد قالت ليها لالا كفاية واشتقت للبيت وبتاع محمد طلع وصلها وسلم على مها وعلا ونزل سلم على ايلاف والاولاد لانو سند في الشغل. بيتلاقو اصلا كل يوم رجع البيت شايف في ناس متلمين حولين بيتهم نزل سريع من العربية دخل لقى امان بتبكي وواقعه في الارض وفاطمه دي بتسكل عديل..
جرى لي امان..
محمد: امان مالك الحاصل شنو ي امان
ما كانت قادرة تتكلم بس بتبكي وشغاله ليو ابوي ي محمد واااي ي محمد انا لسه ما شبعت منو💔.. ابوي مالو ي امان.. محمد ابووي. ي محمد ابوي مااات ماااات 💔كيف يعني انا اسي كنت بتكلم معاو لالا دقيقه.. قام دخل الاوضه لقاهو مغطينو بي الملايه في الساعه دي هو فقد الامل نهائي ما كان عارف يعمل شنو قعد في الواطه جمب سريرو ونزل راسو في رجليو وقعد يبكي
وبيردد لا اله الا الله محمد ي رسول الله يا ربي لا اعتراض في حكمك.. الناس هدوه وقالو لي بعد كدا يتكفن دخلوه حموهو وطبعا امان بس بتعاين من بعيد كفنوه وشالو صلو عليه العصر وطلعو ودوه دفنو وحو راجعين امان دي كانت ماسكه في محمد قوي زي الطفل الخايف يتوه من امو كانت بتبكي شديييد..
يعني كدا خلاص ي محمد بقيت بدون ام واب💔 يعني اتيتمت ي محمد💔احيي ي محمد من وجعة ابوي متين انا لميت فيو.. امان وحدي الله لا اعتراض في حكم ربنا وكلنا حنموت.. عارفه ي محمد كلنا حنموت بس حارة شديد زول غالي عليك وفجأة يتفقد المها حاار ي محمد 💔😭.. ربنا يرحمو ويجعل مثواه الجنه ان شآء الله
ناس شهد عرفو بي البكا وجو طوالي بس ما حضرو الدفنه امان بعد محمد مسكة مها وشهد ما فكوها لانو محمد ما بيقدر يقعد معاها جوه النسوان كتار طلع وكان عروقو دي ظاهرة اول ما فتح باب الشارع لقى شهد قدامو..اهدى ي محمد ربنا يرحمو ويغفر ليه كلنا حن.. ما خلاها تكمل وقفها ما تكمل.. ما عايذ اخسر زول تاني ي شهد ما عايذ💔.. ماشي وين انت اسي؟
قريب وجاي ما بقدر اقعد مع امان.. ما تمشي مكان اقعد برة مع الرجال ديل اياك ي محمد تمش حته.. هز بي راسو ومشى.. امان كانت بتبكي لدرجة هبطت وغمرت مها جابت ليها بصلة شممتها ليها ما صحت خافو اتصلو على محمد جاهم جاري بس بكورك امان ماله شهد لبستها عباية سريع ومشو بيها المستشفى.. الدكاترة استلموها وبقو بس بركبو ليها في الاجهزة ومحمد معاو شهد ومها وسند واقفين محمد دة قرب يجن اي دكتور او ممرض بسألو امان مالها.. واحد قال ليو اتصدمت صدمه قوية اثرة ليها على القلب وفاقدة سوائل كتيير.. محمد قعد في الارض سند دة بس بيقول ليه اصبر اتحمل ي محمد حتبقى كويسة ان شاءلله محمد انهار خلاص ما عارف لي قدام حيحصل شنو.. عدة يوم والحمدلله امان اتحسنت بس ما فتحت لسه لكن اي شي استقر بس بقو منتظرها تصحى لحد بليل صحة وكانت بس ساكته وسرحانه بس بتعاين لي الناس القدامها ولا بترد ولا اي شي.. الدكتور قال ليهم اثر الصدمه بس حترجع طبيعية وكتب ليهم خروج واداهم علاج ليها سند مشى صرفو من الصيدلية وجه ودوها بيت ناس مها ما رجعوها هناك البكا والكوراك
مها عملت ليها شورة خضار بالغصب شربتها ليها وخلتها تنوم طلعة لقت محمد دة قاعد متكل على الكنبه كدا قالت ليو قوم ي محمد نوم انت من امس ما نمت واختك محتاجه ليك ما عندها غيرك.. قام مسى الاوضة حقتو الزماان لقاها بنفس الترتيب رقد في السرير ونام نومه عميفة شديد لحد تاني يوم العصر هو حتى صحى ولقى امان جمبو قاعدة.. امان مالك انتي كويسة؟
كويسة ي محمد بس جيت اشوفك.. بقيتي كيف.. احسن الحمدلله.. الساعه كم اسي انا ي دوب غمضتا.. ي دوب شنو انت نايم من امس.. امس؟ كيف يعني ما انا الكنت في غيبوبه انتي.. ي ود ذاكرتك ماله؟
طيب احكي الحصل انا ما فاهم شي لخبطيني
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#قلب~ناطق《21》*
*#بقلم~لمى~هلالي~(لولي)💔♧*
*♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـــــ♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـ♡♡♡*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​كنا في بيت البكا جاتنا علا جارية قالت محمد دة تعب وسند ومعاو ولد تاني حيودوه المستشفي منعهتم يمشو سبقونا بس انا وخالتي وشهد لحقناهم لقينا عندك انخفاض في ضغط الدم اي انا تعبت بس هبطت ساي اسي احسن وانت لمن جبناك هنا اصلا كنت نايم لسة التنويمة بتاعة الادوية خدرتك زيادة..
_بصوت خالد.._
كيف يعني دة شنو انا ما فاهم حاجه.. انتي متأكدة انو انا التعبت ما انتي؟ .. اي متأكدة دقيقه حنادي ليك شهد لانو كانت خايفه عليك هي وخالتي.. ي شهد ي هالتي محمد صحى تعالو.. محمد ي ولدي كيفك بقيت كيف قلقتنا عليك وقطعت قلب اختك دي.. ما عارف ي خالتي والله على الحسب الشفتو والحسيت بيو انو امان هي التعبت ما انا اسي امان قالت لي العكس.. كيف يعني مفهمت؟
يعني انا كنت واقف وجاتني شهد قالت امان تعبت جريت لقيتكم جهزتوها اخدناها المستشفى والدكاترة قالو عشان الصدمه وبتاع لحد ما جبناها البيت وانا قعدت في الكنبه البرة دي وكنت مدنقر قربت انوم انتي جيتيني قلتي لي خش ارتاح جوا وتاني صحيت بي امان جمبي.. بسم الله ي ولدي حاجه غريبه.. شهد ممكن تعملي لي عصير؟ .. حاضر.. شهد مشت عملت ليو العصير وجابتو وختت ليو اكل برضو...
..
*بعد شهرين من موت ناصر*
..
نون: ي بت انتي هبله اول ما تطلعي من الحبس قولي لي ابوك عايذة حقك وابوك يدو واصله بقدر يكلم محامي وتاخدي حقك تاالت ومتلت 😉
فاطمه: دة كلامك انا زااتي ما بخلي حقي ومن زمان منتظراه يموت..
نون: ما تنسي صحبتك وحبيبتك بعدين وظبطي لي مع محمد دة عامل تقيل مررة وحدة..
فاطمه: انتي عايذة بيهو شنو يختي في احسن منو بي مراااحل والف من يتمناك..
نون: تؤ تؤ هو بس 😉 انا بجيبو بي طريقتي بخلي يبوس رجلي دي عشان اكون معاو
فاطمه: قاادرة لكن بعرفك استغلي اسي الفرصة بتاعت ابوه المات دة كوني جمبو وكل مرة اتكلمي معاو وواسيهو وكدا حنكي حبه حبه اصلا ما حيكون مركز مع شهد ديك..
نون: انتي خوفتيني من شهد دي ساي الشافعه دي صغيرة ساي ياخ حب شنو وعرس شنو ليها بعدين هي ما شايفاها مخمخمه بالعبايات كيف؟
فاطمه: ما يغشك عمره والله دي بت راسها دة شغال احسن مني ومنك بس شنو مكبرة دماغها وما شغاله بينا 😂
نون: هي شديدة شدة عشه ي بت لا تصرفاتها زي عمره ولا حجم جسمه زي عمره😂😂😂
امان: احم فاطمه كيفك
نون (بارتباك): اهلين امان بخير الحمدلله وانتي كيفك
امان: تمام الحمدلله جيتي متين
نون: لي ربع ساعه كدا
امان: ايواا
نون: 😊😊
فاطمه: جيبي ليها عصير عليك الله ي امان
امان: تمام
مشت جابت ليها العصير وجات قالو عايذين يسو جبنه
(كأنو ماف زول مات🌞💔 ليو شهرين)
امان كانت بتعاين ليهم بس كبو ليها الجبنه شربو ومشت نون منهم..
في العشاء كدا محمد جه من الشغل اطمن على امان ومشى على غرفتو نام طوالي
بقى دة نظامو من يجي بيكون اكل برة بيجي لي اختو بيسلم عليها ويمشي ينوم الصباح بيصحى بتخت ليهو يشربو الشاي سوا ويمشي ما بقعدو كتير
امان: 📞📞📞
شهد: السلام عليكم امان كيفك
امان: وعليكم السلام ورحمة الله بخير الحمدلله انتي كيف
شهد: والله بخير الحمدلله كيف مع الحر دة
امان: حر ساي وقطعت الكهرباء زاتو عزبتنا ياخ
شهد: 😂😂 تعالي علينا مالك طولتي كدا
امان: والله ي امان فاطمه ما قاعدة ما بقدر اطلع واخليها وهي محبوسه ويمكن يجي زول فهمتي
شهد: اي صحي لكن بحاول اجيك ان شاءلله
امان: انتي بقيتي جافيه زاتك بقيتي ولا بتتصلي ولا بتجي 😪
شهد: انتي عارفه السبب الخلاني ابعد وما اجيكم شنو ي امان 😔 ما عايذة الامور تكبر انا فأحسن كدا
امان: ما عارفه لكن صدقيني ما حتستفيدي شيء ي شهد صح قطعتي التواصل منو وما بتجينا طيب هو ما حيجيكم مثلا؟ غصب حتتلاقو وتتكلمو مع بعض
شهد: انا حا اخلص الثانوي وحا اقراء بره ان شاءلله لازم اطلع من السودان...
امان: شهد والله بتعزبي في نفسك وبتعزبيهو ما شفتي حالتو بقت كيف ولا بقعد معاو حتى😭
شهد: امان خلينا من سيرة محمد هاك امي عايذة تتكلم معاك..
امان: طيب ي شهد
مها: ي بتي كيفك
امان: مهاوي ازيك مشتاقين ياخ
مها: كتييير والله كيف اخبارك وصحتك ي بتي ان شاءلله كويسه
امان: الحمدلله في نعمه والله
مها: محمد كيف ووين مختفي مننا كدا ليهو شهر عديل لا شفتو لا سمعت صوتو
امان: والله انا زاتي ما بلاقيهو ي خالتي بيجي بليل مرات يلقاني نايمه ومرات اكون ماسكه تلفوني بيجي بيطمن علي ويمشي الصباح بس يشرب الشاي ويمشي ودة الحال والله
مها: والله حالتو دي ما عاجباني ي امان الود دة من موت ابوه اتغير ياخي ..
امان: انا زاتي اشتقت لي محمد الزمان محمد بقى كئيب شديد ي خالتو وماف زول بكون معاي زهجت من التلفون
مها: فاطمه وين؟
امان: قاعدة جوة دة كل يوم نون بتجي يقعدو الاتنين بالساعات وتمشي منها
شهد: بحاول اجيك ان شاءلله ولو ما جيت بتجيك امي وعلا
امان: ان شاءلله يلا ماشه اخت الاكل
ودعتهم وقفلت..


جمال روحك واضح في براءة ضحكتك *•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#قلب~ناطق《22》*
*#بقلم~لمى~هلالي~(لولي)💔♧*
*♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـــــ♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـ♡♡♡*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​محمد: ما عارف ي سند والله تعبت انا
سند: قصتك بتحير شديد بيني وبينك الصراحه تتحب هي🌚
محمد: اتلما عشان ايلاف حتوريك ليو
سند: كلو ولا ايلاف سكتا😂
محمد: امان زعلانه مني وانا عارف لانو بقيت ما بقعد معاها ونادر ما اكلمها لكن والله ما عارف انا برجع متأخر وكوالي الصباح بجي الشغل
سند: انت زحمت نفسك بنفسك مع انو هنا بتطلع بدري بس يا عالم بتمشي وين وبتجي مع مواعيد الشغل كذا مرة سمعت الحرس بيقولو انك بتجي بدري
محمد: اخخ بس
سند: رايك شنو اتكلم معاها؟ واشوف سبب رفضها ليك شنو
محمد: تفتكر حتوريك
سند: بأعتباري خالها عديل😂 حتوريني انا ما قدرك هوي
محمد: الفرق بينا انا وانت 8سنه؟ صح وانا وهي اربعه سنه😂
سند: انتو شفع زاتو كدي اصبر انا حتصل لي ايلاف اسي بقول ليها البسي وجيبي شهد معاك قولي ليها ماشين السوق وانا بنتظركم في المكان الفلاني وبفهمه انو عايذ اتكلم معاها
محمد: احسن ايلاف تتكلم معاها ياخ حتتعقد منك انا بعرف شهد
سند: كدي اتصل لي ايلاف ونتفق التلاته
📞📞
ايلاف: هلا
سند: كيفك
ايلاف: جبنه وشاي وانت😂
سند: بطلي عولاقك دة عايزنك في مهمه
ايلاف: احكي ي محقق كونان
سند: حفتح المايك معاي محمد
ايلاف: okay
محمد: السلام عليكم ايلاف كيفك
ايلاف: وعليكم السلام ورحمة الله بخير الحمدلله كيف انت ي محمد وامان كيف
محمد: الحمدلله ماف عوجه
سند: عايني انتي عارفه شهد ومحمد بيحبو بعض مش؟
ايلاف: العارفاه شهد بتحبو بس ما عارفع انو بيحبها مع اني كنت شاااكه من التعامل 💔🌚
محمد: 😂 بحبها شديد
ايلاف: اها المهمه شنو ي راس الهوس
سند: عايزينك تجيبي شهد في (.......) ونتلاقه الاربعه هناك.. طيب وتاني الحيحصل شنو؟.. عايني ي ايلاف سند قال حيتكلم معاها ويشوف سبب رفضها لي شنو بس انا فضلت انو انتي تكلميها لانو بت زيها وحتقدرو تتفاهمو وحتتعقد لو سند اتكلم معاها في موضوع زي دة.. بصراحه ي سند ومحمد من وجهة نظري البت دي صغيرة لسه ياخي 16سنه وقصص حب وبتاع دي ما جايه نهائي البت في طور مراهقه وحتكون ملخبطه شديد اي صح بتحبك ي محمد وانت بتحبها بس كونو ترتبطو وبتاع ما صح.. انا ما عايذ ارتبط بيها ي ايلاف انا عايذ اعمل خطوة جادة بس هي منعتني وقالت لي ما موافقه وانا والله خايف تروح مني.. يبقى ما حنقدر نقنعها لو هي ما وافقت.. ايلاف انا عايذك تقعدي انا وانتي ومحمد وشهد زاتها بس قبل انتو وجايين اسأليها من سبب رفضها لي محمد شنو دي الحاجه العايذين نعرفها نحن يمكن نقدر نحلها..
اممم م عارفه لكن طيب حا اجيبها اقفلو اتصل ليها ورسلو لي اللوكيشن.. ظابط وتسلمي كتير ياخ ما قصرتي
انتو الاتنين مستحيل انسى ليكم الجميل دة🤎..

قفلو منها وطوالي اتصلت لي شهد في تلفونها وكلمتها انو عايذة تمشي تشتري كم حاجه وعايذاها تمشي معاها ووافقت..

شهد نزلت ليها وركبو مشو في نفس اللوكيشن الرسلو سند لي ايلاف كان مطعم كدا دخلو ولقتهم قاعدين عاينت لي شهد لقت ملامح وشها اتغيرت..

-انتي ما قلتي لي جايه تلاقيهم!
•بعد قفلت منك سند قال لي تعالو لينا هنا اول وامشو بعد كدا المكان الماشنو
-اممم انا راجعه خلاص او حنتظرك في العربية
•لا تعالي معاي ي شهد
مشو ناحيتهم وشهد بطلت مصافحه من بعيد سلمت عليهم واصلا ايلاف ما بتصافح..
سند: شهد المختفيه كيفك؟
شهد: هه بخير الحمدلله وانت كيفك
سند: بكامل صحتي الحمدلله شنو يعني الاختفاء دة نكون في نفس البيت واشوفك في الشهر مرة؟
شهد: تقول شنو بس 😅 شغاله كورسات وبتاع زي ما عارف تالت لازم اجتهد ليها وانا الانجليزي بتاعي متوسط محتاج تحسين
سند: بالتوفيق والله غايتو حكاية انك تفطي دي ما ركبت راسي بس راحتك اهم كمان
شهد: فكرت اخد السنه الاولى استماع والتانيه امتحن بس اسي غيرت رأي عايذه امتحن
ايلاف: بس ما بتقدري تمتحني تالت لو شهادتك ما تمت تلاته سنه وانتي ي داب تمت سنه احسن تقريها اول استماع زي ما قلتي كدا بتكوني مركزه
شهد: ربنا يسهل غايتو
سند: احم اطلب ليكم شنو انا ومحمد سبقناكم
ايلاف: بيتزا🌚
سند: وانتي ي شهد
شهد: لالا شكرا ما عايذة انا شبعانه
ايلاف: شبعانه شنو؟ مش ياهو الفطور الفطرتو معاكم قبيل؟
سند: فطور شنو لازم تطلب اسي
شهد: عاينو انا قلت ليكم ما عايذة والله لو عايذة كان قبييل طلبت واكلت 😂 انتو اهلي عادي مفيش كسوف خالص
ايلاف: حطلب ليك كريسبي لانك بتحبيو
شهد: تمام
سند طلب ليهم وجه قعد حمحم شوية كدا وعاين لي محمد البعاين لي شهد من جات وما فتح خشمو بي شي
سند: احم اا ايلاف عن ازنكم انا ومحمد حنجيب حاجات كدا وجاين
ايلاف فهمت طوالي قامو.. جابو الاكل اثناء ما بياكلو ايلاف قالت لي شهد..
انتي ي شهد مالك مع محمد؟.. مالي معاو.. مش انا اختك؟.. اكيد ي ايلاف.. طيب انتي ومحمد مالكم ما ملاحظه انو من جينا ما اتكلمتي معاو خالص ولا هو كذلك.. امم حصل بينا نقاش بسيط بس.. بسيط ووثل درجة انك تبعدي منو للدرجه دي؟.. والله ي ايلاف ما عارفه اقول ليك شنو.. طيب احكي سبب النقاش شنو؟


*ليتني اسطيع التحدث بما اشعر🤎!**•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#قلب~ناطق《23》*
*#بقلم~لمى~هلالي~(لولي)💔♧*
*♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـــــ♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـ♡♡♡*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​*•فلاش•♡*
________
لمن عمي ناصر تم شهر ونص كان محمد اتصل علي وقال لي عايذ اعمل صدقه لي ابوي ممكن تجي نمشي سوا..
انا اجي معاك لي سوق امان طيب.. لا لا عايذك انتي انا كلمت خالتي البسي مسافة السكه بكون تحت..

لبست واتصل علي نزلت مشينا اشترى ليو مُبَرِد موية واشترينا ادعيه كدا كتييير وزعناها للناس الماشه وختينا المبرد في طريق كدا بتاع سفر استأذنا من ناس وقلنا عايذين نوصل منهم المبرد صدقة لي روح ميت فوافقو طوالي فعلا جبنا واحد ووصل واي شي والحمدلله الامور ظبطت قبل نرجع عزمني في مطعم وهو عارف انا بحب شنو بس ما عارفه الكلمو منو طلب لي وليهو نفس الشي كرسبي اثناء ما بناكل قال لي شهد انا بحبك..
ما ركزت فاكراهو بهظر ضحكت ساي.. تاني كررها لي بقيت بعاين ليهو بي نظرات عبارة عن استفهم دة كلام شنو البقول فيهو دة..
شهد انا جادي معاك بحبك وعايذك بالحلال ما بحبك من اسي ولا امس من هربنا من العصابه ديك في السعودية بس كنت قايلو اعجاب ساي لمن جينا هنا اتأكدت اني بحبك وشاريك بالحلال والله.. محمد ما ينفع نكون لي بعض.. لي ي شهد ما ينفع بس وافقي والله اسي اكلم خالتي.. محمد انا صغيرة شديد السن القانوني زاتو ما حصلتو.. بنتظرك ي شهد مش السنيتن ديل؟... اي محمد بس برضو حتى لو تميتهم ما بقدر.. لي ي شهد.. خلينا كدا حلوين ينفع ترجعني البيت؟.. شهد ما خلصت كلامي انا.. طيب حرجع براي.. انتظري خلاص حا احاسب واجيك ما تطلعي الا اجي.. وفعلا دة الحصل دفع وجه رجعني البيت منها تاني قطعت تواصل مع محمد

*باك*
_________

ايلاف: طيب انتي رافضاه لي ي شهد اذا السبب ما عمرك
شهد: ايلاف انا عندي طموح عايذة احققو عايذة اريح امي واختي انا الكبيرة ولازم اشيل. مسؤليتهم لو دخلت في قصص حب وعرس وولادة ما حقدر اعمل اي شي ي ايلاف وحا يكون اي شي راح
ايلاف: طيب يمكن هو يساعدك انك تحققي طموحك لي ما فكرتي توريهو انتي..
شهد: حا اعلقو ساي ي ايلاف ينتظرني لي متين؟ احسن يشوف حياتو وينساني وانا ما بنكر اني فرحت لمن هو قال بحبني لانو انا برضو بحبو بس الظروف ما بتسمح لي اني اوافق على القالو عشان كدا بعدت وحظرتو من اي مكان حتى بيتهم بقيت ما بمش عشان ما اصادفو بتوتر لمن اشوفو..
ايلاف: انتي عارفه انو هو الخطط للقعده دي وعايذ يتكلم معاك فيها؟
شهد: ما عايذاه انا
ايلاف: ادي نفسك واديهو فرصه سند كان عايذ يتكلم معاك بس محمد رفض وقال انا اتكلم معاك..
شهد: يعني انتو مخططين لي اي شي
ايلاف: اشرت ليهم من بعيد طوالي الاتنين جو قعدو
سند: ها ي شهد والله الود دة حيجن بي سببك عليك الله اديهو فرصه
شهد: انا اخدت قراري ي سند
محمد: ش شهد
شهد: نعم؟
محمد: ممكن توريني السبب لي رفضك شنو والله يمكن نلقى ليو حل بي اي طريقه بلقى ي شهد😭
ايلاف: اوريو ولا انتي توريهو؟
شهد: وريو
طوالي ايلاف اتكلمت وحكت ليو سبب الرفض شنو..
محمد عاين ليها مسااافه وقال ليها..
محمد: دة السبب الما عايذاني عشانو؟
شهد: اي
محمد: انا موافق وبساعدك في اي شي ي شهد بس خليني اعمل خطوبه ان شاءلله
شهد: رحلتي طويله ما ينفع
محمد: بطلي قوة الراس ي شهد
شهد: قسمتك ما معاي ي محمد حاول انك تكرهني وتنساني
محمد: ما بقدر ي شهد
سند: احم ينفع ادخل؟
محمد: اتفضل
سند: شهد ومحمد انتو بتحبو بعض شديد بس الاتنين عنيدين.. انت ي محمد خليها على راحتها بعد كدا طالما هي بي اي طريقة رفضت يبقى ماف كلام تاني
محمد: قلبت ضدي؟
سند: ما ضدك بس مستحيل اخليها توافق على شي ما عايذاه
ايلاف: شهد اديهو فرصه 🥺🙏🏻
سند: خلوها على راحتها خلاص قومو
محمد: 💔
شهد وايلاف قامو وطلعو طوالي..

شهد مجرد ما ركبت في العربية بقت تبكي ايلاف نهائي ما سألتها لانو الحاجه الهي فيها دي صعبه صعبه شديييد
خصوصا في عمره دة..
ايلاف ساقت العربيه ومشت مكان كدا جمب البحر في ست شاي بتعرفها من زمااان نزلت ومعاها شهد مشو قعدو..
ايلاف: خالتو حنان كيفك؟
حنان: الحمدلله ي بتي انتي كيفك وينك طولتي مني كدا انتي وسند
ايلاف: مشاكل الدنيا والله تقولي شنو بس
حنان: ربنا يعينكم ان شاءلله 🤎!
ايلاف: اللهم اميين عليك الله جبنه كبايتين كدا من جبنتك السمحه دي
حنان: طوالي ي بتي
ايلاف قبلت لي شهد وادتها موية..
شهوودة ي حلوة اهدي ماف زول حيغصبك على شي وانا متفهمه اي شي وصدقيني محمد ما حيسألك تاني خلاص هو سمع جوابك وعرفك مصرة على قرارك..
ما كنت عايذاه يعرف بالطريقة دي انا😭💔.. خلاص ما حصل شي اهدي سند حيتكلم معاو ويقنعو.. اخخخ ي ايلاف.. ارح نشرب القهوة دي راسك حيظبط وبعدها نرجع البيت عشان اتأخرنا..

-محمد خلاص دة قرارها ماف زول حيقدر يغيرو ليها ولو جبرتها صدقني النتيجه ما حتعجبك انت اسي خليها على راحتها هي بعد تروق وتفكر كوييس ممكن تتراجع في قرارها..
-خلاص حنساها هي عايزة كدا ما حا اظهر ليها نهائي وان شاءلله ربنا يوفقها ويديها الفيهو خير
-ما تتصرف تصرف يخليك تندم..
-ابدا ما حندم على شي قررتو بي نفسي..

•محمد رجع البيت ومن غير عادتو دخل غرفتو وطوالي نام الصباح صحى بدريي وطلع ما قابل امان نهائي ضغت نفسو في الشغل شدييد بقى صارم مع ناس الشغل نهائي ما بتهاون عصبي شديد حتى سند لاحظ ليهو..
-استاذ محمد جاك ظرف من مكتب البريد
•محتواه شنو؟
-ما فتحتو اتفضل..
•تمام ختو هنا وشوف صالة الاجتماع جهزت
-حاضر..
فتح الظرف بي كل برود ولقى داخل الظرف ورقه مكتوب في عنوانها انها من محامي
كان المختصر فيها انو فاطمه رفعت دعوة وانها عايذة حقها في الميراث من زوجها المات وهي موكلة محامي وفي جلسه يوم 5/10 يعني بعد بكرة..
-شال تلفونو اتصل على سند وقال ليهو تعال لي في المكتب جه وكلمو بي اي شي طلعو الاتنين مشو لي محامي وشالو كل الورق المتعلق بي البيت واي شي يخص ناصر المحامي كان صاحب ابوه..
-ما تخاف ي محمد حتكسب القضيه اصلا الوالد قبل يتوفى بي اسبوع كتب ليك انت واختك اي شي
•حلو اصلا من زمان انا فاطمه شاكي فيها ووقعت بي نفسها..
طلعو من المحامي وطوالي مشو بيت ناصر محمد قابل امان قال ليها جهزي لي فاطمه ملابسه في شنطه واي شي بيخصها لميو
-لي في شنو ماله؟
•حا اوريك اي شي بس لمي
طوالي امان لمت حاجاتها كلهم واثناء ما هي بتلم لمحة ليها قزازة فيها سائل شفاف ما عرفتو لمتو مع الملابس طوالي وختت شنطتها تحت السرير..
-اها لميت وريني او فهمني في شنو؟
•فاطمه هي وابوها رفعو دعوة بي انو هي عايذة حقها من الورثه
-شنوو!! دي مجنونه ولا كيف ابوي تم سبعه شهور اول امس
•المهم هي بدت انا بتمو ليها الجلسه بعد بكرة الساعه 10ص..
-طيب تمام
•انا طالع اقفلي الباب دة كويس
-محمد.
•نعم؟!
-ممكن توديني ناس خالتو مها؟
•تمام البسي بنتظرك برة معاي سند
-طيب خمسه دقايق*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#قلب~ناطق《24》*
*#بقلم~لمى~هلالي~(لولي)💔♧*
*♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـــــ♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـ♡♡♡*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​لبست سريع سريع ومرقت ليهم سلمت على سند ومشو محمد نزلها وطوالي مشى قال ليها بعدين بجي بسوقك
هو وسند مشو لانو عندهم اجتماع مهم مع شركة تانيه.. حصلو الاجتماع والامور ظبطت لحد نهاية اليوم محمد هو وطالع من الشركة اتصل علي امان وقال ليها اجهزي بس مها قالت ليو ما حتجيك خليها تبيت.. بعد شاف اصرارها خلاها.
تالت يوم (يوم الجلسه)
امان صحت بدري عملت الشاي ولبسو هي ومحمد ومشو على المحكمه وزي ما متوقعين حيكسبو القضيه طبعا فاطمة اتصدمت وقالت ليهم ما حا اخليكم ترتاحو بس عارفنو تهديد... رجعو وكان دة الحال
طبعا شهد من اخر لقاء مع محمد تاني لا اتكلمت معاو ولا لاقتو حتى لمن يجيهم ما بتطلع تسلم عليه ودايما بتتحجج عدت سنه تالت الاولى استماع وبدت السنه التانيه بدون احداث تذكر كانت مجتهدة شديد انها تجيب درجة كبيرة وامان كانت بتساعدها مرات طبعا امان دخلت صيدلة جامعة الخرطوم نسبتها كانت كبيرة ممكن تدخلها طب بس اختارت صيدلة من زمان وماف زول اعترضها.. طول السنتين ديل ماف اي تواصل بين محمد وشهد ولا واحد كان بيرضى يسمع عن التاني شي في اي مكان لو جات السيرة بيغيروها مها شكت في موضوعهم ولي شهد ما بتلاقي محمد نهائي ودايما بتتحجج بس سند وايلاف كانو مرات بيعملو خطط انهم يطلعو شهد ويقولو لي مها معانه محمد عشان تبطل شك..
شهد امتحنت تالت وكانت منتظره النتيجه بي فارغ الصبر لانو جدا متوترة كانت يوم النتيجه دة كان بالنسبه ليها تحديد مصير انتهى المؤتمر وكانت اول وحدة تتذاع من اوائل الشهادة السودانيه الفرحه الدخلتها صعب تطلع منها😭🤎..
ما صدقت النتيجه لدرجة اغمى عليها وخوفت الناس عليها الحمدلله فاقت واول اتصال جاها كان من حُب العمر محمد ما اتوقعت انو يتصل بعد المدة دي كلها امان كانت معاها وشافت لمن محمد اتصل اول ما كانت عايذة ترد بس امان بالغصب فتحت وخلتها ترد..
-بالجد فخور بيك🥺🤎
•م محمد😭 نجحتا ي محمد جبتها ما مصدقة اني نجحت وزاعوني..
-واثق منك انا وعارف انك بتقدر فرحت ليك شديد ي شهد بالجد الف مليار تبريكات ليك
•الله يبارك فيك ي رب🤎
طوالي بعد كدا قفلو استوعبت انها اتكلمت معاو سمعت صوتو بعد سنتين الا صح كان بجيهم وما بتطلع بس نهائي ما كانت بتسمع صوتو من قريب
كان اليوم عبارة عن فرح بالتسبة ليها محمد رسل ليها تلفون ايفون 14 ومعاو لاب توب هدية ليها وسند ضبح ليها عجل عديل وعملو ليها قعدة زي المناسبه وعزومه كل الناس بتبارك ليها وعلى النجاح دة
جاتها منحه في بريطانيا بي كل شي معناها حتسافر وتقراء برة زي ما متوقعه.
مها رفضت تماما انها تسافر برة خصوصا انو شهد ما حصل سافرت براها وقعدت بالسنين وهي عايذة طِب
سند وايلاف اتكلمو معاها واقنعوها انو دي الحياه وهي عارفه شهد بتقدر فعلا اول ما الجامعات قربت الجامعه الاختارتها رسلو ليها وطلبو صورة الجواز عشان يعملو الاجراءات حددو ليها اي شي ورسلو ليها مكان السكن والجامعه واي شي وحجز التذكرة فاجأوها انو بعد اسبوع الحجز طوالي بقت نجهز في حاجاتها وشنطها
مشت اشترت كم شنطه واشترت ليها حاجات كانت عايذاها لحد يوم السفر جه ومسو معاها المطار بس نهائي ما لاقت محمد ولا جاها زعلت انو ما اشتغل بيها
2024/09/29 21:36:49
Back to Top
HTML Embed Code: