Telegram Web Link
"شيمــــــــــاء!!!"

"انا لله وانا اليه راجعون"

_____________

*عاشقة الأسود:*
*ومن هنا حا نبدأ القصه..*
*-ونعرف حكاية شيماء شنو؟*
*-علاقتها بي أهل سبا شنو؟*
*-هل بجد ماتت او لا..؟*
*-ووين امها!؟*
*-ووين حاتودينا يا كلاسيكي وشنو داسه لينا من حكاوي!!!؟..*
..
*بس دا كلو حانعرفو في الجزء الثاني من قصتنا*
*#كـلاسـيــ♡ــكـي..*

*#نـ🖤ـهّآيــةّ آلَجــزِّء آلَأوٌلَ..*

*يتبع في الجزء الثاني..*

*{لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك امرا}*

*#كل الحب عاشقة الأسود "نفيسة جلال🖤👑"*
*|10/5/2024|*
Forwarded from رواياتي📖📚 (- ᗯᕮᔕᔕᗩᙢ ҺคɱძคՈ ۦٰ‏┋❥ ͢˓🦁💛ۦٰ‏)
لمتابعه الجزء الثاني حلقات يوميه اكرر حلقات يوميه قيد الكتابه



https://www.tg-me.com/hatrshat/22886
الان روايه #حب_في_ظروف_غامضه حصريا علي 📚رواياتي الوسام 3

https://www.tg-me.com/+QWl6saM-SrXQyJV0

حلقات يوميه #اكرر حلقات يوميه
*#ما فعله~بي~حميدتي 😂💔😪《01》*

*#بقلم~نون~حسن*
*★ــہہہـہہـ♡ــــــ★ـــــــہہہـہہـــــــ★★ـــــ❥*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​يوم السبت الموافق 15/4
صحيت الصباح شبه تعبانه لاني كنت بقرا لانو دي اخر امتحانات ولازم اجتهد فيها وكان باقي لينا دا اخر اسبوع 😪صحيت وصليت الصبح حاضر وقريت وردي واتحصنت ❤️ومشيت شربت الشاي مع امي واخواني شلت مزكرتي وكتابي و اوراق العمل بديت اقرا شويه كدا حسيت اني نعسانه دخلت غرفة اخواني وفرشت الفرشه بتاعت القهوة العربية وبديت اقرا تاني زهجت طوالي ولا اترددت ونمت🌚 صحيت وكان الضهر جا ولقيت كل البيت صاني على غير العادة طلعت لقيتهم في التلفزيون ما ركزت لي البحضرو فيو فتحت الواتس وكانت الاستوريهات تتاقش بقيت افتح فيهم حبه حبه 😪ماكنت فاهمة حاجة شي ناس ميتين وشي دعامة وشي جيش صراحة ما قدرت افهم طوالي رفعت استوري وكتبت"حد يفهمني الحاصل انا مافاهمة الحاصل شنو"ردت لي عهد🐸في اقل من دقيقة
عهد:يابت انتي كنتي وين
انا:نايمة🐒
عهد:دا كلو وانتي نايمة
انا:الحاصل شنو انا ما فاهمة
عهد:امشي افتحي التلفزيون
مشيت لقيت امي واخواني بحضرو الشي العرفتو انو في اشتباكات بين الجيش والدعم السريع😢وكمان مستمر ليو كم ساعة دا كلو وانا نايمة 😅ما اهتميت لي الموضوع ومشيت فطرت ياربي بكرة في مدرسة ولا مافي يازولة لو المدراس دي كلها اجزت ابوزر ما بأجذ ما تحلمي 🥴صليت الضهر ورسلت لي بتاعت النشر الإلكتروني وسالتها اذا في مدرسة ولا لا
اتوقعتها تكون زيها وزي المظاهرات لانو ما كنا بناجذ اصلاً ما اديتها اهمية قولت كلها كم يوم وبتنتهي ولا اسي بجو بفكو فيهم بنبان ولا اي شي والوضع يرجع 💔


تعالو اعرفكم على بطلتنا(انا ايثار عمري 16 سنه بقرا في أولى ثانوي (اصلاً دخلت كبيرة وعندي سنه ضاعت مني) انا بكر البيت عندي اخوان اتنين اصغر مني يلي هم حسام وحازم حسام بعديني بي سنتين وحازم بعدي حسام بي سنتين امي يلي هي بلبل وابوي الهادي❤️)

طبعاً ابوي كان في العمرة مشى اول احد في رمضان عشان كدا ماكنا ما كنا خايفين الحمد لله ما كان عندنا زول برا❤️




لحدي المسا كدا بتاعت النشر الإلكتروني رسلت وقالت انو بكرة اجازة وانهم اجلو امتحان الأحياء وعملوه اخر واحد اتصلت لي بت قلبي عهود وصراحة كنت فرحانة شديد انو بكرة اجازة 💃
طوالي طلعت كتب الامتحان البعدو وبقيت اقرا اتصلنا لي ابوي اتونسنا معاو وقفلنا مشيت حضرت لي فيلم وجيت انخمدت نمت 🫠



*

*#ما فعله~بي~حميدتي 😂💔😪《02》*

*#بقلم~نون~حسن*
*★ــہہہـہہـ♡ــــــ★ـــــــہہہـہہـــــــ★★ـــــ❥*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏صحينا تاني يوم صليت الصبح حاضر وقريت وردي واتحصنت مشيت فتحت الواتس ونشرت كم بوست ديني ولقيت انو الاشتباكات لسه مستمرة والضحايا لسه زايدين💔 برضو ما خفت ولا اشتغلت بالموضوع شربت الشاي(عارفة الدنيا رمضان بس انا بت وبي عزري🙊) وبقيت اقرا على اساس انو بكرة ننزل امتحان💔قريت شوية كدا وامي كانت
فاتحة الحدث وكانو ناقلين الاشتباكات كمية من الضحايا يحننو قايتو بلدنا دا خرب خراب وكمان مستلمين المطار💔 بقيت اقرا دخلت لي عهد واتس اتونسنا شويه كدا وقفلنا مشينا فطرنا وبقينا بنتفرج في الحدث
انا :يا جماعة كانو الموضوع دا زايد
امي:شكلو كدا
انا:قايتو شبابنا دا ضاع ساي من كورونا لي اعتصام القيادة لي الدعامة ربنا يعوضنا
امي:نسوي شنو علينا بالصبر
امي:قوم يا حسام جيب العيش
حسام:امشي واجي طوالي بوصل البلايستيشن
امي:ياحسام دا وضع يلعبو فيو خلينا نحضر الاخبار
حسام:مالي ومالكم
ومشى اتصلنا لي ابوي فيديو واتكلمنا معاو قال لينا ما تطلعو يمكن تجيكم زخيرة لافة اقعدو في بيتكم قولنا ليو كويس بتاعت النشر الإلكتروني قالت ح تعلنا لمن نكون نازلين 😔 عدا اليوم عادي وكل ساعة الضحايا في زيادة كنا متابعين الاخبار سمعنا انو الدعم السريع استلم الازاعة 💔بقينا متابعين الحدث بس مشيت غسلت شعري عشان بكرا اصوم ولسوء حظي بكرا جا موووولع🔥🥵قايتو اتجرست جرسه باقي للعيد يوم واحد ومافي طريقة نجيب ملابس للعيد هو وينو العيد عيد بي جاي زخاير وبي جاي صوت صلاه العيد😪المهم نحنا ناس امدر ما كان عندنا ضرب الضرب كان في الخرطوم وبحري نحنا ناس الفتيحاب صراحة ما كانت علينا حاجة مشينا صلينا صلاة العيد وماكنت ليها اي طعم 💔 شالو شبكة اريبه وسوداني كانت شغاله بس زين بقت في ازمة بتاعت رصيد في حينا وكمان بنكك وقف بقيت اقلل استخدام النت عشان يفضل لميت كل كتبي واي حاجة بتخص المدرسة ونزلتها البيد روم بتاعنا مرة شهر ونص جاتني رساله في الواتس كان في راجل بتكلم بقول انو الدعامة بقو يخشو البيوت ويسوقو عربات المواطنين 😨طوالي رسلتها لي ابوي عربيتنا كانت في البيت ورسلتها لي راجل عمتي اصلاً هم قريبين لينا شديد دقيقة واحدة بتصل ابوي قال لي خلاص بكلم ود عمتك دا يجي يفك اللستك ويختهم في البيد روم فعلاً جو فكفكو اللساتك وختوهم في البيد روم
انا:انتي يا امي عارفة انو صور ابوي دي معلقة هنا بتجيب لينا الهوا(لانو ابوي شغال في الجيش لواء في الاستخبارات بس نزل قبل كم شهر لحسن حظو❤‍🩹) *انما امر المؤمن كله لخير*
امي:كيف
انا:يعني بي اختصار لو هسي الدعامة ديل جو خشو هنا ولقو الصور دي ح ينتقمو فينا نحنا وما ح يرحمونا
امي:فعلاً والله
انا:عشان كدا ح امشي انزلهم وادسهم
مشيت نزلتهم كلهم وختيتهم بين الدولاب والارض لي جوا كدا يعني مستحيل زول يجي يشوفهم ولمينا الكاكي وكل حاجة لي علاقة بالعسكرية وختيناها في البيد روم 😔
كان الاستخباراتي بتاع حميدتي بيتو جنبنا عشان كدا الدعامة بقو خاشين ومارقين في الحي
كنا بنعلب انا وحازم بي التلفونات انا وهو مني منيشا في السطوح فجأة نسمع ليك صوت الطيارة حسام وعمر ود عمتي (طبعاً عمتي عندها تلاته اولاد وبت وهي اصغر البيت اسمها لنا كبيرهم عبدالله عمرو25 وبعدو عمر 20 وبعدو حماد 18 هي اسمها احسان وراجلها صديق) جونا فوق اي زول جا بي تلفونو وبقينا نصور في الطيارة لاول مرة اشوف المنظر دا الطيارة كانت بتفك صاروخين في لحظة واحدة فكت 8 صواريخ في اللاسلكي الجنبنا 💔كانت في صاروخ البيت دا بلاي تقول داير يقع لمن شباك غرفتي اتكسر 😪




*#ما فعله~بي~حميدتي 😂💔😪《03》*

*#بقلم~نونه~حسن*
*★ــہہہـہہـ♡ــــــ★ـــــــہہہـہہـــــــ★★ـــــ❥*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏مشينا ناس عمتي بي غدا ومنهم عرفنا انو في لواء جنبنا امبارح بالليل خشو بيتو صراحة خفت شديد لانو الناس ديل بقو يخشو البيوت ويسوقو البنات وكمان نحنا مستهدفين خصوصاً انو حميدتي بعرف ابوي حق المعرفة 😨💔 طوالي بعد رجعنا اتصلنا لي ابوي وكلمنا قال لينا خلاص تاني تمشو من المغرب تبيتو مع ناس عمتكم وتجو الصباح قولنا ليو كويس بالنهار كدا حسام كان في السطوح ونحنا تحت انا في غرفتي وامي وحازم بحضرو جانا حسام جاري
حسام:يا امي اجري الدعامة قدام بيتنا
امي:دا كلام شنو دا وعرفت كيف
حسام:هسي لمن كنت فوق شفتهم والله يا امي برا طبعاً ما صدقتو مشيت اشوفهم بي نفسي كان في فتحة في السطوح بتاعت المواسير عاينت بيها ودي اول مرة اخاف من بدت الحرب 💔قابلني واحد شايل بندقية ولابس فنيلة داخلية بالاسود وبنطلون دعم والتاني لابس لبس دعم وشايل برضو بندقية ما انتظرت اشوف الباقي طوالي جريت لقيت امي طلعت مفتاح البيد روم لانو ابوي قال لينا لو حسيتو بانو ماف امان انزلو تحت ولو كان في طيران كتير برضو انزلو تحت انتظرنا شوية كدا كان معانا حماد ولد عمتي بقى يعاين
ليهم بي شباك غرفة الرجال المطله على الشارع قال لينا فاتو خلاص التلفون بتاعي كان شاحن 9%طوالي اتصلت لي ابوي وكلمته قال لينا تاني لو حسيتو باي حاجة طوالي انزلو وانتي البطلعك فوق شنو قايتو كان خايف علي خوف ❤️المهم بعد المغرب مشينا ناس عمتي بيتنا وجينا الصباح الصباح دا جات طيارة فكت صاروخ لمن غبار البيت دا كلو قام وسمعنا انو الدعامة تاني جو لي اللواء الجنبنا مشينا بيتنا كان في دكان فاتح في بيتنا قال لي امي انو الدعامة امبارح حوالي الساعة12 12:30 الدعامة جو ووقفو قدام بيتنا زي خمسة دقائق ومشو خلاص انا الخوف اتملكني طوالي كلمت ابوي ابوي دا داير يجيو سكري 😪بعد الشر عليو ❤‍🩹 لمن جا المغرب مشينا وكلمنا ناس عمتي بذكر كان قبل ما ابوي يقول لينا بيتو مع ناس عمتكم كان عمر ببيت معانا بس اليوم داك اتاخر كنا نايمين برا في المسطبة الساعة الجات الطيارة وعملت بووم حسام كان نايم جنب الباب قام يزحف زحفان😂وحازم لفح فنيلتو جرا😂وامي توبها نصها فيها ونصو في الارض 🤣🤣خشو وخلونا بقيت خاشة وبضحك😂😂الكهرباء قطعوها مننا 12 ساعة🥵 وطبعاً انا لابسه طرحتي لانو عمر كان معانا واليوم البعدو قطعت 24 ساعة خلاص رقبتي وجبهتي كلها قامت سخاانه واليوم البعدو 6 ساعات 😣خلاص انا جبهتي قامت سخانه موووبالغة 🥺بقيت بمشي السطوح المهم باي طريقة ادخل الهوا لي رقبتي

بالعصر كدا اتصل عمو صديق لي امي وقال ليها الجماعة ديل قالو تسافرو بكرة الجزيرة (قاصد عمي ابوبكر وحبوبتي فاطمة ) امي قالت ليو خير مافي مشكلة بالمغرب كدا ابوي اتصل لينا قلنا ليو خلاص ستفنا قال لينا ماشين وين ان شاء الله قلنا ليو انت مش اتصلت لي عمو صديق وقولت ليو يسفرنا ابوي لمن انخلع قال لينا انا قولنا ليو اي قال لي كدا اديني امك اتكلم معاها والشي الفهمتو انو الكلام دا جا من عمي وحبوبة حتى ابوي ما عارف قال لينا وماشين بي شنو ان شاء الله قولنا ليو بالمواصلات ابوي قال لينا شنننننو مستحيييل والماشي معاكم منو امي قالت ليو صديق قال لينا انو يمشي معانا حماد يوصلنا السوق الشعبي ونركب والحافلة تنزلنا قبل الجبل بي مسافة نمشي بي رجلينا وتاني نركب حافلة وتاني تنزلنا في حتة اسمها الكبابيش وتاني نركب حتى بعداك نصل ابوي قال ليها يعني احسان ما ماشه معاكم قالت ليو لا ابوي قال ليها مافي كلام زي دا دا جدع عديل اقعدو في بيتكم اخير ليكم الدعامة من الكلام دا والجماعة ديل عندي معاهم كلام تاني طبعاً حبوبه كانت خايفة على ابوي انو يمشي الشغل عشان كدا قالت انو احسن نودي الاولاد اهلهم وهو يقعد معانا بس ما حزرت ابوي من زعلة انو كيف يسفرو اولادي براهم والمواصلات ومن دون علمي وانا قاعد هنا قعادي فايدتو شنو ولو الدعامة ساقو بتي مستحيل المهم حرج فيهم حريج مووبالغة وشاكلهم شكل😏 طوالي مشى حجز تزكرة عشان يجي قامت حبوبه قالت ليو ولا تقعد ولا امشي معاك قال ليها ولا دقيقة ما بقعد تاني وارحكي معاي لو ماشة وفعلاً مشى حجز ليها لمن مشينا ناس عمتي امي حكت لي عمو صديق انو ابوي قال لينا ما تمشو من بيتكم دا ولا حته وقال ادوني يوم واحد وانا بكون معاكم عمو صديق قال ليها لالا الهادي دا جيتو صعبه وخصوصاً انو

الناس ديل شغالين في ناس الجيش شغل مبالغة لو جا هنا بكون جا لي الموت هو مادام




*#ما فعله~بي~حميدتي 😂💔😪《04》*

*#بقلم~نونه~حسن*
*★ــہہہـہہـ♡ــــــ★ـــــــہہہـہہـــــــ★★ـــــ❥*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏صحينا وبدينا نلملم في حاجاتنا وبي هنالك خوالي يشيلو ويضربو ويقولو لي امي عندك يوم كان ما جيتي نحنا بنجي نسوقك قالت ليهم لالا اصلاً الليلة نحنا جاين وحكت ليهم قالو ليها خلاص تمام بعد ما جهزنا شنطتنا لملمنا العفش ودخلنا الحاجات المهم جوا الغرف وفصلنا الكهرباء حوالي الساعة 10 كدا الحافلة الماجرنها لينا وصلت قبل ما نطلع اتصلت لي البنات وكلمتهم😭ابوي اتصل لينا وقولنا ليو طالعين قال لينا انا اتحركت المهم شلنا معانا أربعة حفاظات موية😂لانو موية البلد ما نضيفة واصلا نحنا رافضين الفكرة من الاساس كلنا ما كنا عايزين نطلع بس زي ما بقولو الظروف جبرتنا في حميدتي رمتنا😴ناس عمتي اصلاً كانو ساكنين البلد جو قبل 7 سنه ونحنا كان عندنا بيت معاهم في نفس الحوش وعمي برضو معانا عشان كدا من حتته المنزل ما كنا هامين بس بيتنا قبل سنتين رمينا عشان نعيد بنيته بس ربنا ما اراض طلعنا من بيتنا والزعل والهم كان مرسوم في وجوهنا ما فاضل لينا الا نبكي المهم طلعنا من الشقلة
فتحت مصحفي وبقيت اقرا في سورة البقرة لحدي قرابت الجبل كان جيش بس💪لاقونا جنب مجمع البشير وبدو يشاغلو في حازم وهو متجاوب معاهم🤓بعداك السواق جابنا بي العشرة وطيبة الحسناب طبعاً كل الناس مستغربين انو نحنا كيف ماشين بالشارع دا لاقانا راجل وق ليو سالو من الشراع البطلع الجبل قال ليو يا زول الشارع دا اختاو كلو ارتكازات دعم وحرامية شوف ليك شارع تاني قال ليو لا لا مافي حاجة تاني لاقتنا مرا ونفس الكلام وتاني جينا مارين بي تجمع بتاع رجال كلهم بقو يعاينو لينا باستغراب برضو ما سمع كلامهم ومشى جابنا بي غاابه يا اعوذ بالله منها فجأة كدا نلقا ليك عربيتين بتاعت دعم واقفات وهم قاعدين تحت الشجر وكان في ولد عمرو حوالي 12 11 سنه ملبسنو الكاكي وماسك الحلة 🥺جونا ليك الدعامة انا كنت راكبة جنب الباب وامي جنبي وجنبها لنا ورا عمتي وحازم والكرسي المقاصدنا عبدالله وحسام وبيناتنا حفاظات الموية وقدام السواق وولدو وحماد عمر وعمو صديق قعدو يحبسو البيوت المهم جانا واحد بي جنبتي امي قالت لينا انا ولنا من تشوفوهم خطتن الطرحة في وشوشكن وفعلاً انا كنت خاته الطرحة في وشي ونفس الشي لنا جانا واحد بي شباك لنا وفتح حفاظات الموية قام عبدالله قال ليو فيهن مويه قال لي اعرفها كيف ودا بي جاي يشيل ويعاين لي ويتبسم وامي شغاله لي حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل امي وعمتي منقبات المهم شال من عبدالله اثبات شخصية وكذلك كل الاولاد الراكبين طبعاً كان باي طريقة عايزنا نتكلم معاو عشان يقوم يقول لي نزل البنات ديل بس نهاي ما عاكسنا المهم طلعنا منهم بالضالين والله لو ما كان سورة البقرة دي كان ساقوني بس الله ستر المهم مشينا قدام كدا تاني لاقونا ادناهم قروش مشينا شوية كدا بس كان نشوف ليك كميه من الاولاد الجنوبين حاصرو الحافلة شي صواطير وشي سكاكين وشي موس الخلاط طبعاً انا وامي وعمتي ولنا ما جبنا دهبنا ادينا لي عمو صديق قال بدسو اما قروشنا اتقسمناهم انا وامي وخيناهم في ملابسنا الداخلية وعمتي ختتهم في الشنطة طوالي غتيت وشي بالطرحة وختيت وشي بين ضهر امي والكرسي ما كنت شايفة حاجة في واحد شال شنطط لنا قامت امي جرتها منو تاني شالها تاني شالتها منو لمن شلخها في يدها انا شنطتي كنت قاعدة فيها وتلفوني وتلفونات اخواني جا واحد كسر الشباك في حازم وواحد بقى يلاوي عمتي في شنطتها لحدي ما قلها وكلهم جرو ورا الشال الشنطه حتى بعداك السواق اتحرك عمتي شنتطها كان فيها 250 وبطاقتها الشخصية وتلفونها وكل مستلزماتها الشخصية ربنا يعوضها مشينا شويه كدا اللستك نزل😣😣يعني لو كان اتلفتو كانو شافونا بس ربنا كان معانا المهم جا بتاع دفار وصلحو مع السواق اللستك واتحركنا مشينا شويه كدا تاني لاقونا دعم سريع ادناهم قروش واتحركنا تاني ما لاقونا😓قايتو اليوم دا مستحيل انسى المهم حصلنا الحلة ونزلنا مع نسابه عمتي وبتاع الحافلة كان من نفس الحبة ووبقى لي عمو صديق ولد خالتو المهم نزلنا وماقادرين نتحمل فكرة انو نحنا مافي بيتنا 💔يعني خلاص طلعنا من بيتنا وما معروف نرجع متين قايتو اليوم داك الله تاني لا جابو😔جابو لينا الغدا وما كان في زول نفسو في غدا اكلنا حبه عشان ما نحرجهم وجابو لينا العصير اتصلنا لي ابوي وقال قرب واي زول على سريرو دا لو أساساً جا






*#ما فعله~بي~حميدتي 😂💔😪《05》*

*#بقلم~نونه~حسن*
*★ــہہہـہہـ♡ــــــ★ـــــــہہہـہہـــــــ★★ـــــ❥*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​اي زول مشى سريرو
والحمد لله احترمونا احترام فايت الحد بجد ناس الجزيرة طيبين وعلى نياتهم ❤️بهناك ابوي وصل البيت وكان مهلك تماماً من السفر من ما جا من السعودية ما ارتاح طوالي نزل في بورتسودان وفي نفس اليوم جا مدني بيتو في الباص قبل مدني اليوم النحنا اتحركنا فيو هم اتحركو من بورتسودان المهم وصلو نص ساعة وهم بحاولو يفتحو في الطبلة بتاعت باب الشارع بعد تعب حتى فتحوها اعمامي لمن عرفو ابوي جا لقو دخل طوالي جابو ليو السراير والمراتب والمويه والعشى بجد ما قصرو بس ابوي كان تعبان لا عايز عشا ولا غيرو طوالي استلم السرير ونام😴اصبح الصباح طبعاً انا من شدة ما مجرسة من السفرة دي شلت معاي فرشتي وحاجات التسريح ومرايتي وبخاخ امي بتاع الازمة كميه زي 5 كدا ولي حسام برضو لانها كانت عندو وشلت حبوب الانتي فير وحبوب البندول وحبوب الفلاجيل قايتو ما خليت حبه ما شلتها بس ملابسي ما جبتها جبت ملابس تقعدني اسبوع بس على حسب كلام امي وعمتي💔قالو ح نقعد اسبوع ونجي عشان كدا ما شلت معاي حاجات كتيره حتى جزمي ما جبتها وجبت لي شبط واحد المهم شلت فرشتي وسالت من الحمام جات بت كدا اصغر مني وصفتو لي دخلت وكنت متوقعة القا الماسورة لمن انتبهت انو هي مافي لانو دي حاجة اساسيه في الحمام لمن اتسوكت ما لقيت ماسورة 🐒قمت سالت البت كانت منتظراني برا قولت ليها يابت الماسورة وين
البت:ماسورة شنو🐸
أنا:كيف يعني ماسورة شنو واتوضا ليكم من وين واغسل فرشتي من وين
البت:دقيقة
ومشت وجابت معاها الابريق
انا:دا شنو
البت:ابريق مليتو ليك هاكي
انا:يابت انتي جادة
البت:ايوا😊
طبعاً كنت ما بعرف اخش بيو الحمام يعني بس اغسل منو يديني وبس شلتو منها غسلت فرشتي واتوضيت ومشيت
امي:مشيتي الحمام
انا:لالا
امي:يا بت والله بتمرضي من امبارح ما مشيتي
انا:امي ياخ امشي شوفي حمامهم دا عامل كيف ولا بستعملو كيف مستحيل اقعد فيو لافيو ماسورة والعجب حمام الاستحمام لمن قولت لي البت عايزة استحم ملت لي جردل كدا وادتني ليو اتخيلي امي استحم بالجردل😅
عمتي:كلها كم يوم وتتعودي
صليت الصبح وقريت وردي واتحصنت مشيت رفعت استوري وقولت ليهم يا جماعة حمامات الجزيرة دي بستعملوها كيف🤓😂المهم جابو لينا الشاي بالبسكويت شربنا وقعدنا نعاين في بعض😂بعد شوية كدا البيت دا اتملى نسوان لي درجة كدا مباالغة ياخ كرهتة اليوم الجيت فيو الجزيرة والواحدة بتمسكك كدا كيفك ان شاء الله كويسة الله يسلمك وتمسكك تجضمك كدا هوي انا فلانه بتعرفيني 😩ياخ نسوان معطات لي درجة مبالغة طوالي ولا اتلفت قبلت على الحيطة قرفت من نفسي قرف ياخ كنت مستحيل اصلي الصبح كان ما استحميت وبي جهة بطني واجعاني لاني ما خشيت الحمام 🫢ضبحو لينا ونادونا عشان ننطها المهم اعرفوها براكم انا ابيت امشي مشت امي وعمتي ولنا نمت امي صحتني لي الفطور اكلت بس في المكرونة وقمت ياخ انا كُرهتي الكسرة والعصيدة وكمان جيت ليهن في محلهن 😩قولت لي امي ماشة اسلم علي ابوي قالت لي كويس لبسنا انا ولنا عباياتنا وسقنا معانا شافعين🐒عشان يوصلونا مشينا ولقينا معاهم كمية من الناس سلمت علي ابوي ومشيت سلمت علي حبوبة بجد الاهل ما قصرو جابو ليهم الشاي والزلابية كل واحد شايل سيرمسو وصحنو وجاي بجد العزة بالاهل❤️لقينا عمي اخو ابوي ولد عمو ضبح ليو قعدنا حبه وقولنا لي ابوي

نحنا ماشين قال لي سلمي عليهم ومشيت زهجت زهجة من الوضع رجعت وانا بجد تعبت من المسافة صاح هي ما كانت بعيدة شديد بس لاني ما كنت متعودة امشي حتة قدر دي برجليني واي مرا تلاقيني في الشارع توقفني وتسلم علي في النهاية بقيت مابقيف لي اي واحدة حتى لو نادتني بي اسمي 💃
امي:يابت قومي خشي الحمام
انا:امي ياخ ما بعرف ليو اخش كيف
امي:بس كدا بتمرضي
أنا:مافي حاجة بتجيب المرض غير حمامهم دا بالمغرب كدا ابوي جا سلم علينا وقال لينا ارح امي قالت ليو كويس بس رسل لينا الاولاد عشان يشيلو الشنط مشي كلم اولاد اهلو جو شالو الشنط ومشينا (تعالو اوصف ليكم البيت شوفتو حوش الاسلاميه يلا دا حوشنا🐸ياخ كان داير ليك موية الا تركب ليك ركشة😣فيو مطبخ وغرفة وبرندا لافة دا بيت عمي وتاني غرفة كانت حقت اولاد عمتي معاها غرفة وبرندا لافة دا بيت عمتي وحمام كان واقع😩ياخ وضع يقرف والكهرباء قاطعة دا الكان ناقصنا المهم الاهل جابو تاني سراير ومراتب وملايات ومخدات وكراسي جلوس وطرابيز ❤️النوم كان غالبني ماقدرت انوم في وضع زي دا دخلت الواتس





*#ما فعله~بي~حميدتي 😂💔😪《06》*

*#بقلم~نونه~حسن*
*★ــہہہـہہـ♡ــــــ★ـــــــہہہـہہـــــــ★★ـــــ❥*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏فطرنا وطبعاً ناس البلد عندهم عادة انو بعد الفطور طوالي الجبنه والشاي المهم اتلمو في المظله او زي ما بقولو الراكوبة ولا الكشاشه 🐸سو الجبنه والشاي واي واحدة شالت عدتها ومشو مشيت جبت تلفوني ولقيت شبكة نت مافي😩يا الله دا حال شنو دا ناس عمتي قعدو مع نسابتهم انتظرت كتير بس برضو الشبكة ما جات قنعت منها واتصلت لي عهود قالت احتمال يطلعو بالعصر كدا طلعو السراير في حوش الاسلامية🐸 وقعدو ياخ كان جو خنفشاري بس برضو مازي جو غرفتي😪 ياخ بجد اشتقت لي بيتنا 😭قعدو والكل زهجان من الوضع 😪ابوي جا من صلاه العشا وقا اي زول في سريرو وكانت معانا عمتي جا وقال لينا اتصل ليو جارنا امير وقال ليو الناس ديل دخلو البيت بعداك اتصل لي عمو صديق وعمر قالو ليو اي والله عمر كان جاي من الكورة وكان ماشي اتفقد البيت لاقاهو صحبو قال ليو بيت خالك دا خشو ما تمشي عليو دخلو من قبل صلاة العصر ووقعو في البيت خراب عندنا عربية اوبتيما باللون الاسود خليناها في البيت وكاتبين عليها القوات المسلحة 😨تلاته مرات بقطرو فيها ابت ليهم (لانو فكو الكمبيوتر بتاعها ومعاو كم حاجة كدا) ادوها طلقة في التنك وطلقة قدام مكان المكنه ودخلو اي باب في البيت وقعو في الارض وطلعو الكاكي بتاع ابوي غطو بيو العربية كانو عايزين يحرقوها بس جارنا اسمهو محمد جاهم وقال ليهم لو حرقتوها بضرونا نحنا معاكم المهم اقنعهم وجابو بطاقتي العلاجية وعلقوها بقدام وبقو يصورو في الفيديوهات وشالو البوت بتاع ابوي وبقو يضربو فيو طلق برا الشارع والصور بتاعت ابوي الكان ختيتها تحت الدولاب شالو وطلعو فيها برجلينهم وكسروها ودخلو البيد روم خربو ما خربو وجدعو ملابس امي في الشارع اتصلو لي ناسهم جاهم تلاته تاتشرات كان عندنا زي 7 شولات سكر الكبيرة شالوها وشالو بدل ابوي كانو ضلفة مليانه شالوها ومراتب الاسفنج حكاية5او زيادة جديدة لسه ما استعملناها جابها ابوي معاو من السعودية لمن سافر زمن كورونا المهم التاتشرات دي ملوها ملي وفاتو



___
في جانب اخر



الهادي:يا صديق خليك في محلك ما تتحرك
صديق:هسي عمر اتصل عليو صاحبو وقال ليو انو الناس ديل بفتشو عليكم الزول الوصف ليهم البيت قال ليهم في قرايبهم ساكنين هنا وقبل شوية شفنا التاتشر ماشه علي البيت
الهادي:لا حول ولا قوة الا بالله خليكم في مكانكم ما تطلعو من المسجد
صديق:خير ان شاء الله
الهادي:قبل شوية اتصل لي عمر وقال الناس ديل فاتو ملو تلاته تاتشر وعربية اكسن ومشو
صديق:خير ان شاء الله بخلي عمر ومعاو ناس الحي يمشو يقفلو البيت من الحرامية
الهادي :طيب ربنا يغطي عليكم
وقفل
امي:اه يا الهادي قالو ليك شنو
الهادي:امير اتصل لي قبل شوية وقال شافهم بالكاميرا وملو تلاته تاتشر وعربية اكسن ومشو وهسي عمر ومعاو ناس الحي ماشين يقفلو البيت وقال انو دخلو علي ادم(دا بتاع الدكان الفاتح فينا) وقال انو هددوه وقالو ليو تدينا المفاتيح قال ليهم والله الزول دا ولا حصل زاتو شفتو (طبعاً كان بكذب مع انو علاقتنا بيو كويسة شديد) رحل جديد وجاب عفشو بس وهو حالياً في الخارج وقال شالو منو 45 وبارد ومشو
ناس عمر مشو يقفلو البيت لقو البيت زي الكانت حاصلة فيو حرب حالو تغني عن السؤال المهم طفو الانوار وقفلو باب الشارع بي طبلة ومشو
طبعاً خلاص البيت كلو بقى ماقادر يقعد بقينا خايفين يعجبهم البيد روم ويعسكرو فيو ويختو قناصات فوق ويجو ناس الجيش ويهدمو
*بعد مرور 20دقيقة*
الهادي:الو
امير:يا الهادي كيف احوالك
الهادي:الحمد لله بخير
امير:والله يا الهادي الناس ديل تاني جو بس لقو الباب مقفلو وهسي دخلو على ادم
الهادي:اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها مقطوعة النصيب خليهم يشيلوها
تاني اتصل ليو وقال ليو الناس رجعو ابوي اتصل لي عمو صديق وقال ليو الناس ديل خطيرين بكرة لو اتحركتو وجيتو انا بجيكم قال ليو لالا نحنا بنجي بدو يجهزو في شنطهم اليوم داك زول نام ماف لمن هم رجعو كانت الساعة12 بعداك لحدي خير من النوم البيت كلو صاحي واي زول فارش ليو مصلايه وبصلي وبدعي براو بكرة ناس عمو صديق اتحركو وجو بالطريق الغربي كلمناهم قولنا ليهم طريق الجبل دا خطير تعالو بالغربي حوالي الساعة 11 كدا هم حصلو الكوة عبدالله ابوي قال ليو اجرت ليك عربية امشي جيب ناس ابوك ومشى المهم مر اسبوع والبيت في حالة

كئابه اتصلت لي عهود وعرفت انها طالعين بكرا كلمتها وقال لي الله ينتقم منهم




*#ما فعله~بي~حميدتي 😂💔😪《07》*
*#︎الاخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيرة︎*
*#بقلم~نونه~حسن*
*★ــہہہـہہـ♡ــــــ★ـــــــہہہـہہـــــــ★★ـــــ❥*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ابوي زرع الحواشات كان عندو تلاته وخمسة بِلدات (الناس الما بعرفو بلدات يعني شنو؟ دي نفسي الحواشة بس اكبر منها بي4او5مرات وبتعتمد على الري المطري عكس الحواشة) المهم بكرة ابوي قال ماشي الحواشة قلنا ليو نحنا ماشين معاك قال لينا كويس ان شاء الله كان في واحد من اهلهم وفي نفس الوقت صاحب ابوي اداهو عربيتو وقررنا انو بكرة نمشي اصبح الصباح يشهد الله صحيت قبل صلاة الصبح🐸(ما تضحكو سمعتكم) صليت ودخلت السراير كلللللللهم ودخلت اي حاجة ورتبت البيييت كلوووو والكلام دا الشمس لسه ما طلعت🌚طبعاً فرحانة انو ح اشوف بلدات ابوي المهم مسكت تلفوني (طبعاً اكتشف انو شبكة النت مرات بتجي بعد 10م لكن الايام دي الاريبة عندنا فل) المهم دخلت الواتس صبحت علي بت قلبي عهود ورفعت ليهم استوري ابوي جا كبينا ليه الشاي وغير وطلعنا طبعاً حبسنا امي البيت🐸 مشينا ياخ الجو كان مغيم وبارد جو بلدات😂اتصورت عشان ارسلها لي عهود ورجعنا
يوم جاتنا مرا بي فطورها وطبعاً عارفين ناس البلد بجرو الكلام كيف🐒
المرا:ها بت ها
انا:نعم يا خالتو
المرا:اتعلمتي تقشي الدلجة كويس والله
انا:عفواً منك مافهمت الدلجة دي شنو
المرا:بري منكن بنات الخرطوم متفلهمات الدجلة ما بتعرفيها
انا:ابداً
المرا:الدلجة دي الواطه(ياخ بجد اخير كلام ايمان الشريف لمن قال صنقرت في الصقيعة)
انا:ولي ما تقولو الارض
المرا:دا كلام ناس الخرطوم نحنا هنا بنقووول الدللجة (جروها بي طريقتكم المهم تفهمهو)
يوم كنت بالمغرب بصلي في الحوش برا (طبعاً جبنا لينا بقرة بي عجلها🌚مواطنين بشهادة🥲) بس مع سجدتي انتي يا البقرة اقيفي مع راسي امي قالت لي ايثار البقرة جاتك قولت البقرة جاتك بلاي تقول قالو لي حميدتي جاك🥲رفعت راسي وصرخت لمن البقرة رجفت هي وولدها واتخلعت جيت دايرة اقوم العباية عترت لي ما قدرت طوالي عملتها في نفسي(🙊🙊اي ياهو الفي بالكم) 🤣🤣ياخ خليكم من دا يوم امي مشت تسلم علي اهلنا كدا المهم وطبعاً عارفين ناس البلد الحيوانات اقصد البهايم عندهم حاجة اساسية في البيتالمهم مشينا لمن كنا طالعين واقفة جنب امي وامي بتتونس مع المرا انت يالخروف تعال بي وراي🫡الساعة احس ليك بي حاجة واقفة وراي لمن اتلفت صرخت صرخة واحدة لمن سيد البيت جانا جاري🤭الناس كلها انفقعت بالضحك علي (لا المرة دي ما عملتها😌) حلفت تاني ما اطلع من بيتي

بكرة عيد الأضحى ولسه خرطومنا ما فتحت😭💔
الصباح استحمينا وصراحة ما كان في نفس لي اي عيد كنت زعلانه شديد اني اعيد برا بيتي😔الصباحية كدا لمن ابوي جا من الصلاة باركت عليو وعلي امي وحبوبتي وامي واخواني ياخ انا يدي من السلام بقت زي المفراكة الكهربائية 🐒بقيت ماداها بس عشان تكون جاهزة لي اي زول ولمن يجو الشفع بمد يدي اليمين لي واحد ويدي الشمال لي واحد🤣🤣🐸ياخ يدي تعبت تعب بلاي تقول كنت بفرك في ملاح🤓 العصر كدا جا الزول البحلب حلب وقال لي حبوبة كتري ليها البزرة والردة سالت حبوبة قالت انو دي حاجات بدوها لي البقرة عشان لبنها يبقي كتير قايتو يا حميدتي الله يجازيك عرفتني البزرة والردة 🥲والمصرف والبِلدات والحواشات ولسه الزمن ماشي🤓مرو تلاته شهور ولسه الحرب مستمرة💔 نسيت ما وريتكم انو بقولو لي الغنمايه تك وبقولو لي البقرة هت ودج وهس وكان لبنها نقص معناها غرزت يعني الولد خلاص فطمو🐸 وعرفت حاجة اسمها اللداية يلا دي الحاجة البعوسو فيها 🐒وعرفت ملاح الويكاب 😋😋والدقيس دا نوع من انوع الدقيق😌والفيتريتا 😃ياخ انا بقيت مثقفة كيف😌
جوني بنات الحي وقالو لي ارح معانا ماشين نفزع لي الحطب قولت ليهم مافي زريبة هنا قالو لي ما حطب الدخان😂حطب نعوس بي 🤦‍♀️🤦‍♀️لانو الغاز خلص والفحم ما بعوس مشيت معاهم ياخ الشوك دا طعني طعين خليتو لي الله 😢 ناس سادس لمن نزلو عندي بت عمي كانت ممتحنة مشينا معاها شلة ياخ مدرستهم دي بعيدة بعد قولت ليهم كفاية انا تاني سنتين لي قدام ما عايزة فيتمين دال🐸 يوم كنا مقيلين مع ناس كدا من اهلنا ف كنت عايزة اصلي خسيت الحمام(اي عرفت استخدمو🐸) وما كان فيو باب بي حديدة كدا وبتكلوها فيو بعد ما خلاص عايزة اطلع اشوف ليك البقرة جات خشت صرخت ونسيت اني في الحمام وبقيت انادي البقرة من شدة ما خافت مني طلعت براها😂😂💃ناس امي جوني جارين ولقوني
*#قلب~ناطق《01》*
*#بقلم~لمى~هلالي~(لولي)💔♧*
*♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـــــ♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـ♡♡♡*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‌‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏انتي لسه نايمه قومي الشمس بقت في نص السما يلا يلا قومي.. حاضر يا امي قايمه..
قمت مشيت اتسوكتا وجيت شربتا الشاي.. بديت انضف قشيت وفرشتا الملايات وختين الفحم مسافه امسح مشيت مليت الجردل وبديت امسح خلصت وجيت شلتا الفحم وختيتو في المبخر كدا خلصت نضافه امي عملت الفطور قعدنا انا وهي واختي اكلنا قمت وغسلتا العدة بي تعبي ما كنت راضيه اني انضف واغسل بس امي بتقول لي اختك صغيره ما بتعرف في حين انو هي في سادس بس يلا غسلتا ورتبتا المطبخ اصلا قشيتو ومسحتو بس ضايرتو وجيت رقدتا نمتاااا...
صحيت مع اذان العصر قمت صليت وقعدنا نحضر مسلسلاتنا مواعيدها جات بقينا نحضر كان مسلسل التفاح الحرام الجزء الاول ..
قعدنا نحضر وامي قالت لي اقطع ليها بطاطس شلتا لي تلاته بطاطسات وجيت قعدت قشرتهم وقطعتهم بليل قريب للساعه 9 امي ثامت تجهز في العشاء لانو زمن جية راجل امي جات.. طيب اعرفكم..
انا شهد عمري 13 قصتي بدت من يوم امي عرست وطلعنا بره السودان كنا عايشين مع ناس جدي وخالتي بس سافرنا مع امي.. انا في سنه سابع ودي اول سنه لي في السعوديه ما كنت حابه فكرت امي تعرس ونطلع برا السودان خصوصا انو عشنا مع جدي وحبوبتي كتييير بس مين يسمع كلام شافعه يلا.. عندي اخت وحده اسمه عُلاَ وزي ما زكرت قبيل انها في سادس بت لئيمه وما بتسمع كلامي نهائي لانو من قمنا اتربينا كدا انو هي صغيره انا ما اهبشه ولا اضربه بس هي بي حكم انها صغيره تعمل العايذاه ودي اكعب حاجة عودونا ليها وحاليا نحنا في السعوديه وراجل امي اسمو عثمان بس بتعرفو الباقي لي قدام..
عمو عثمان جه وختيتنا الغداء اكلنا وغسلتا العدة وقعدنا كان فضل اسبوع للمدرسه ودي اول سنه انزل فيها في بلد جديد وحا اكون من غير اصحاب مدرستي سودانيه طبعا كنا بنجهز للمدرسه وجبنا الشنط واي حاجة بنحتاجها عده الاسبوع زي اي يوم وكنت مبسوطة شدييييد اني اخيرا حا اعمل اصحاب وموضوع نزلنا اول يوم مدرسه ولقيت وحده شكله مهترشه اتعرفت عليها وكان اول يوم ده ماف حاجة جديده تاني يوم جيت وفتشت على البت الامس ولقيتها قلتا ليها نحنا فصلنا وين لانو امس كنا كم فصل مع بعض..
قالت لي تعالي ومشيت معاها نزلنا فصل تحت كدا ولقيت فيو بتين سلمت عليهم وعرفوني عليهم وحده اسمها شجن والتانيه سحر وطبعا البت العرفتني عليهم اسمه ايه.. اتونسنا واتعرفنا وريتهم اسمي وكذا كانو محجبات وانا لا ماشه بشعري ساي هههههه.. حبيت البت الاسمه شجن دي وبقيت اتونس معاها وعرفتا انو اخوها بقرأ معاها في نفس المدرسه في تالت عدى اليوم ورجعت البيت.. اكلتا ونمتا وطبعا معاي اختي نمنا سوا وصحينا بدينا نقراء نظام حفترين وكدا حماس البدايات داك ههعهعهعهع.. قرينا وخلصنا بقينا نحضر او انا حضرت واختي شايله تلفون امي بتحضر فيو لانو الزمن داك ما عندنا تلفونات
خلصت حضر وبليل عمو عثمان جه قعدنا اكلنا وغسلتا العده وضايرت المطبخ ونمتا الصباح صحيت وصحيت علا معاي عزبتني في الصحيان بتقول لي قومي صليت ولبستا وهي لسه بتسرح في شعره قلتا ليها بفوتك انا كم مره صحيتك.. قالت لي ما خلاص قربتا شنو هو وطي صوتك ده.. خلصت ومرقنا المدرسه كانت قريبه مننا
دخلنا وكل وحدة مشت بي اتجاه دخلت على شجن ولقيتها جات سلمت عليها وقعدنا نتونس ونحكي لي بعض يوم امس حصل فيو شنو بعد افترقنا.. كنا في الفصل اربعه بنات وسته اولاد بسس ما كان في ناس كتيره في فصلنا اخدنا حصصنا وزمن الbreak جا طلعنا اشترينا وجينا بقينا ناكل ونتونس ونستنا عمره ما بتخلص هههه.. مره زي شهر على نفس الموال واتعرفتا على باقي الفصل من اولاد لي بنات وعرفتا الاساتذه وحفظوني وحفظتهم. ههه..
يوم كنت قاعده في البيت كان يوم جمعه قريت وخلصت الحفظ العندي كان عندي كوركتر(مصحح خطأ) علا جات شالتو من غير تستأذن وانا بكره الحركة دي شلتو منها طوالي قالت لي.. ما عايزه اسوي بيو مالك.. قلت ليها في حاجة اسمه استأذان وعارفاني يكؤه زول يشيل حاجة من حاجاتي من غير استأذان بقينا نتشاكل والمشكله كبرت امي جات وقالت في شنو حكينا ليها قالت لي اديها ليو وبكلي قلت ادب.. زعلت وقعدت ابكي لي امي بتفضلني من اختي الاصغر مني.. من البكا نمتا وصحوني للاكل قمتا اكلتا وغسلت العده وكنت شايله من اختي لسه وكان ملامح الزعل واضحه المهم عدا اليوم والبعدو.. وجه يوم الاحد..
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#قلب~ناطق《02》*
*#بقلم~لمى~هلالي~(لولي)💔♧*
*♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـــــ♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـ♡♡♡*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​مشيت المدرسة واتفارقت من علا اصن بشوفه نهاية اليوم
مشيت لي شجن سلمت عليها وبقينا نتونس ونراجع في القريناه اليومين ديل الحصص بدت وقعدنا كالعاده نكتب كتييير ويومنا حلو كان في الحصه الرابعه استأذنت اني امشي الحمام مشيت لمن جيت طالعه وانا راجعه فجأة في شي سحبني بس شنو ما عرفت كنت بحاول اني اصرخ بس قافل خشمي الزول السحبني ده ما بعرفو ولا شفتو قبل كدا وطلعني من المدرسه كيف م عارفه!..
كأنو كان في ناس مفضين ومراقبين ليو الطريق انو ماف زول يشوفو وهو خاطفني اي هو خاطفني ي بشر وما قدرت اصرخ كنت بعافر في النهايه شممني حاجه وبقيت ما سامعه حاجه !..

*--------------------------------------------------------------------*
~في جانب اخر~
-شهد دي ماله اتأخرت كدا ي ربي!.
-استاذه ممكن اطلع اشوف شهد ماله ما جات لانو اتأخرت
-اي شوفيها الشرح خلص وهي ما جات
-الليله ووب شهد وينه ما جات الحمامات فاضيه ي ربي طلعت لي اخته لالا بس اكيد حترجع احسن اشوفه في مكتب الاساتذه..يا استاذه شهد ما لاقتك!.
-شفتها قبيل جهت الحمامات بس تاني ما شفتها
-اووف ي رب اعمل شنو اسي اختفت وين البت دي
-بت ي شجن ما لقيتي شهد؟.
-لا يا استاذه ما لقيتها
-اجيي مشت وين يعني
--مالكم في شنو
*بلســـــــــان شـجن*
يا استاذ شهد ما لاقينها فتشت المدرسة كلها بس ما لقيتها
المدير قال لي كيف يعني ما لقيتيها الابواب مقفله اكيد ما طلعت.شفتي اختها فوق!..
قلت ليو ما شفتها لانو لو معاها كان جات البقعدها شنو
بقينا نفتش وما عارفين نعمل شنو ولي سؤء الحظ الكاميرات كانت معطله الليله المدير اختار
انو يوري امها ماف حل تاني
اتصل عليها وكان النقاش گ الاتي:-
-الو سلام عليكم
-وعليكم السلام يا استاذ كيف الحال
-الحمدلله بخير يا ام شهد عايز اسألك !..
-اتفضل ان شاء الله خير
-شهد دي ما رجعت البيت؟
-لالا ما رجعت لسه زمن الطلعه بتاعتهم
-بصراحه يا استاذه شهد دي اختفت وما لاقينها
-كيف يعني اختفت وما لاقينها ده كلام شنو بتييي وين انا عايزه بتي بس انا جايه المدرسة
-اهدي اهدي يا استاذه حا نفتش ونبلغ وان شاء الله يحصل خير
-وااااااااي انا ي بتي كر علي يا شهد اختفيتي ويين يا ربي تكوني كويسه امها كانت بتبكي بصورة هستريه
جات المدرسة وكانت الدنيا مقلوبه امها قالت للمدير ده اهمال منكم وكيف تطلع وما تشوفوها وانا حا ابلغ عن مدرستكم دي
-والله كلنا محتارين ما براك والباب طلعت منو كيف واصلن في حارث
زمن طلوع علا جى وطبعا ما عارفه بالموضوع نزلت للفصل بتاع شهد ولقت امها وشجن والمدير
علا بتوتر:في شنو مالكم وامي جيتي مالك
ام شهد زادت بكاء وقالت ليها شهد ما لاقينها ومن قبيل بنفتش ليها
علا اتصدمت في السمعتو وقالت..كيف يعني اختفت!....
الناس كلهم بقو يفتشو والدنيا مقلوبه على شهد الندرسة فضت والعصر جا وماف خبر من شهد
ام شهد اتصلت لي عثمان راجلها وورتو
عثمان بي ارتباك:تعالو البيت خلاص انا جاييكم
ام شهد رجعو البيت بعد ما قالت انها ما حتخلي المدرسة وحترفع في المدير بلاغ بس تلفى شهد !..
رجعو البيت وعثمان جه وقال ليهم شهد حا ترجع
ام شهد قالت ليو يا رب ترجع ونعرف اختفت وين
عثمان عااين ليها وقال شهد اتخطفت!..
نعم!.
وانت عرفت كيف ي عثمان
قال ليها عشان الخطفوها ديل.....
*نَـحْـنُ الَّذِيـن كُلَّـمَـا قُلْنَـا : " هَـانَـتْ"*
*صعدَتْ الدُّنيَــا بِأَسْرِهَـا عَلَـى أَكْتَـافِنَـا 🦋🖤**•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#قلب~ناطق《03》*
*#بقلم~لمى~هلالي~(لولي)💔♧*
*♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـــــ♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـ♡♡♡*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​قال ليها شهد اتخطفت
نعم!..
-انت عرفت كيف؟
-عشان الخطفوها ديل طالبين مني قروش والفتره الادوني ليها خلصت..
-قروش!.. انت متين ادينتا وليه زاتو
-كنت بادي مشروع واتسلفت منهم على اساس المشروع لمن يخلص كل شهر اديهم جزء بس المشروع كان ماشي كويس فجأة فشل والميزانيه خربت والقروش كتيرة
وهم لمن عرفو كدا ادوني زمن معين واسي قبل اسبوع عرفو انكم جيتو السعوديه وهددني انو يخطف البنات.. فضل لي قرض بسيط بس ما عايزين ينتظرو علي هم وقبيل لمن وريتيني عرفتهم واتصلت ليهم..
-قالو شنو ي عثمان!..
وكيف انت ما توريني عشان بناتي ما بناتك!!؟
حرام عليك لي ما توريني انا عايزه بتي ي عثمان ووريني القروش كم انا بتصرف بعد اضمن شهد وصلتني بتفاهم معاك في الباقي..
-انا حا احل المشكله يا منى وشهد حا ترجع
-عثمان شهد ترجع الليله والا ما بيحصل خير
-انتي قايله نفسك منو؟ شايفك اتخطيتي حدودك قلتا ليك حا اتصرف يعني حا اتصرف ما تكرهينا العيشه ياخ خليها تقعد ما حيعملو ليها شي هم عايزين قروشهم بس وانا حا اديهم..
-نعم!! نعم!! عاين ي عثمان انا وريتك بتي ما رجعت الليله ما بيحصل خير
-حا ترجع كدي زحي انا طالع اتصرف وجهزي لي(5000ريال) حا اجي اشيله اتم بيها
-تمام حا اجهزة
وطلع منهم.. منى(ام شهد وعلا) قعدت تبكي وعلا بتواسي فيها مدير المدرسة اتصل يسأل اذا شهد لقوها او جات وما طلع بي فايدة لحد المغرب لا عثمان ولا شهد منهم خبر..
*-----------------------------------------------------------*
~في جانب شهد~
صحيت ولقيت نفسي في اوضه ما كنت شايفه كويس فتحت وما كنت مربطه والاوضه سمحه لي درجه لمن شككت اني كنت بحلم بس دة بيت منو!...
مشيت على باب الاوضه قبل افتحو فتح وجاتني بت اكبر مني بي تلاته سنه تقريبا واخوها برضو بس شكلو عشريني جو انا اتخلعت من فتحت الباب ورجعت لي ورا...
-ي حلوة كيفك
=اهلين كويسه منو ما عرفتك وانا وين؟..
-ما تخافي نحن في امان مع بعض
=نحن؟.. وامان؟ انا وين ودة شنو البيت دة!.
-روقي انا بوريك اي شي بس هاك اكلي انتي من جابوك ما اكلتي ولا شربتي اكلي ودة عصير اشربي عشان طاقتك وتستحملي الجاي!.
=استحمل!.. لا جد خوفتيني انا عايزه ارجع بيتنا وروني انا وين
♡احم السلام عليكم ورحمة الله
=وعليكم السلام. انت منو!..
-دة اُبّي اخوي ي شهد
=بتعرفي اسمي كيف؟
♡شهد نحنا عارفنك انتي منو وانا حا اوريك انتي وين بس اكلي اول
=ما عايزه بس وروني كيف بتعرفوني!..
-بطلي عند ي شهد اكلي عشان ما تتعبي!..
♡طيب شوفي بحكي ليك انتي وبتاملي غير كدا ماف زول بيحكي ليك لا انا لا امان
=طيب باكل جيبي واحكي لي
-هاك اكلي وبالمناسبه اسمي امان انا
=اسمك حلو !..
♡طيب ي شهد انتي هنا جابوك من مدرسه(....) وحا تعرفي نحن عرفنه المعلومات دي كيف انتي اتخطفتي بي سبب راجل امك لانو كان متدين قروش من الريس ودة اخطر تاجر....

إنكَ لا تعرف معنى أن يُبتلى المرء في قلبه
يظل طيلة الليل يقظًا
خائفًا ويبكي."💔🥺🥺*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#قلب~ناطق《04》*
*#بقلم~لمى~هلالي~(لولي)💔♧*
*♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـــــ♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـ♡♡♡*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​وده اخطر تاجر مخدرات ..
=نعععععععععم
-وراجل امك عرف انو خطفك وللان ما شايفهم قالو شي بس العرفتو انو الريس ده حا يشيل القروش ويبيعك لي زول من ناسو البيعرفهم ديل وما حيرجعك لي راجل امك
=كيف يعني الكلام ده م جادي انا عايزة امي بس
♡ما تبكي انا واخوي عايزين طريقه نهرب وبنهربك معانه بس اصبري واتحملي اليومين ديل
=امي حا تقلق عليي كيف اصبر انا ما مرتاحه هنا😭!.
-ما تخافي نحن عن طريقك بنقدر نهرب
♡كيف بنقدر ي محمد
=عن طريقي!.؟ صح كيف حـ تقدرو اصلا
-طيب شوفي ما تستعجلي حا اوريكم الاتنين الخطه اسي ارتاحي وخلي امان توريك البيت الريس قال ما تطلعي من هنا ابدا واي شي احتجتيهو يصلك
=ممكن اتكلم مع الريس دة؟
-ممكن بس ما بنصحك لانو هو عصبي
=بجرب واشوف معاو وان شاءلله اشوف الحكايه شنو بس وروني هو وين
♡تعالي معاي طيب
-انا حا اتفارق منكم لانو محزرني اكون معاكم والا ما بيرحمني
♡اي امشي بعد كدا احسن وبكرة نفس المكان البنتلاقه فيو تعال انا بجيب شهد وبجي
-ظابط خلاص خلو بالكم من نفسكم طيب امان
♡حاضر ي محمد وانت كمان

محمد مشى وامان ساقت شهد وورتها كل اركان البيت من ضمنهم المحل البتلاقي اخوها فيو ومشت ودتها للريس وكان النقاش بينهم كالاتي:-
__________
ملحوظه حرف *ر* اختصار ريس وشهد زي ما هي..

ر:ههههه نعم ي اميرة عايزه شنو قالو طالبه تقابليني
شهد:عايزه اعرف انا لي جابوني هنا وانت منو وخطفتني لي
ر:ههههههههههههه معقووووله محمد وامان ما وروك جبتك لي ما تستهبلي علي😏
شهد:ما وروني وريني انت..
ر:انتي هنا بسبب راجل امك الو*ط*ي
شهد:احترم الفاظك احسن ليك
ر:اممم بتهددي كم ااا
شهد:فكني فكني ي حيوان انت احسن ليك فكني
ر:اطلعي اطلعي ما عايز اشوف وشك دة
اماااااان ي اماان تعالي سوقي الزباله دي من هنا..
امان:حاضر
طلعو من الريس ومشو الغرفه الكانت فيها شهد شهد بقت ماشه وجاية وبتفكر
امان:شهد اقعدي ده مصيري ومصيرك حا نعمل شنو اخير انتي. خطفوك اما نحنا ابونا جابنا بي ارادتو😭💔
شهد:معقول!.. في ناس بالوساخه دي
امان:انتي ما عارفه يا شهد نحن اتمرمطنا كيف واضربنا قدر شنو
شهد:ما جاده احكي لي.طيب لي ابوكم جابكم هنا والحصل ده كلو لي وانتو ما وريتو الشرطه وامكم وين ي امان
امان:طيب ي شهد بحكي ليك ..نحنا كنا عيله فقيرة وابوي بجيب رزق اليوم باليوم وكنا بنحاول اننل نهفف عنو وانا شغاله ومحمد شغال والاتنين بنقراء وامي برضو شغاله حنانه فجاء مع الايام ابوي بقى يجيب لينا اكل كتير وحاجات وشوية شوية قال عايز يبني .نحن استغربنا ابوي جاب القروش دي من وين سألناه وقال اشتغل شغله كويسه وبدوهو قروش كتيرة بس انا ما ارتحت منو البديك قروش قجر دي لدرجة تبني بيها الزمن ده!!.
كنتا بحاول بي اي طريقه اعرف ابوي حايب القروش من وين في يوم بليل جاتني صحيه وسامعه كركبه في الزقاق بتاعنا طلعت اشوف ده شنو لقيت ابوي واقف وبيتكلم مع زول وبقول ليه..
المهمه الوكلتني بيها تمت والزول موضوعو انتهى الدفعه بتاعتي تجيني بكرة ..وقفل منو انا راسي بقى يودي ويجيب دفعه شنو!...والزول منو؟ وده منو البيتكلم معاو ابوي ده هو قبل لقاني واقفه اتخلع وقام.مسكني وجرا لي شعري قال لي..
انتي الصحاك شنو وجيتي هنا لي بتتصنتي علي!..
قلت ليه ي ابوي صحيت بي كركبة في الزقاق وجيت اشوف ده شنو وكنت ببكي من جرة الشعر لانو واجعني
قال لي والله تفتحي جردلك ده بي شي من السمعتيهو بقتلك ي امان وريتك انا وحزرتك ابعدي من طريقي
قلت لي ي ابوي ده شنو البتعمل فيو ده ابوي انت كنت بتصلي وبتقراء قران مش عارف الكلام ده غلط ي ابوي😭!!.
قال لي م انتي البتوريني الصح من الغلط وكان ما الزول ده ما كان عيشتك اسي الراحه دي ما شايفه كنا ممرمطين وانا تعبان كيف ؟!.
قلتا لي حتى ولو ي ابوي ماكلين حلال والحمدلله مرتاحين ما في شي ناقصنا بس لي تأكلنا حرام حتقول شنو لي ربنا بعدين؟
فجأة جانه صوت من ورانا وابوي اتخلع قبلنا لقينا...


Lama–hilaly💙🪐
*ولا تَبتليِني فِي مَطلِبي*
*ولا تردّني في دعائي*
*خائبه أو مهزومه يا الله 🦋.**•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#قلب~ناطق《05》*
*#بقلم~لمى~هلالي~(لولي)💔♧*
*♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـــــ♡♡♡ـہہہـ٨ــــہہہـ♡♡♡*‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​سمعنا صوت ورانا قبلنا الاتنين لقيناها دي امي والمصيبه انها سمعت ابوي طوالي مسكني من شعري وجراني لحد البيت جوا وكذالك امي جات جارية ورانه وعايزه تفهم الحاصل..
تخيلي ي شهد ابوي قال ليها شنو..
شهد: قال ليها شنو؟
امان: قال ليها لقيتها واقفه وبتتكلم بالتلفون وضربني ضرب مبالغ فيو امي دي من الصدمه بقت واقفه بس لا قادرة تقعد لا تقيف بي صوت بكاي محمد جه جاري وعايز يفهم الحصل برضو وابوي كذالك قال ليو نفس المعلومه الغلط دي..
حبسوني في اوضة اسبووع ما مشيت الجامعه ولا كلعوني امي بتخت لي الاكل زي الكلبه ومحمد كان زعلان شديد من دون يفهم انا غلطانه او لا وكل ما اقول اتكلم واوريه ابوي بيجي ي شهد😭!.
في يوم ابوي كان طلع ومحمد ما عندو جامعه وامي سامعاها بتتكلم معاه وبتقول ليه انها ماشه للجيران..
طلعت شوية ولقيت محمد جه وفتح لي الباب وقعد جمبي في السرير من غير ما ينطق حرف
قلتا ليو محمد انا.. سكتني وقال لي عارف انك مظلومه ي امان وانا ما قادر اعمل شي ي اختي 😔!.
شهد:دقيقه دقيقه يعني محمد كان عارف بالبيعملو ابوك وعامل نفسو ما عارف..؟..
امان:اي ي شهد بس طلع انو عرف بعديني قال لي يوم برضو بليل صحيت ماشي الحمام وانا داخل على البيت سمعت ابوي بيتكلم ومنها سمعت انو بيشتغل مع الناس ديل
شهد:طيب وصلتو هنا كيف وامك ما سألت منكم!..
امان:للاسف يوم محمد دخل علي ووراني انو عرف حقيقة شغل ابوي يلا ابوي ما بعرفو جا من وين لقيناه داخل علينا ومعاو ناس كدا ضخمين هنا خفت شديد عايزه اصرخ بس قبل اعمل اي شي رفعو مسدساتهم فينا جو ربطونا الاتنين واتخدرنا محمد حاول يصارع فيهم بس كانو ضخميين ي شهد💔!.
وامي.لمن جات ابوي قال ليها انو لقى البيت ما فيو زول والحاجات مكسرة وطبعا هو الكسر الحاجات وبي كدا انتشرت اشاعه انو انا هربتا واخوي اتفقد مافي زول عارفو💔!.
شهد:لاحولا ولا قوة الا بالله معقول في اب بالقساوة دي حسبي الله ونعم الوكيل..
امان:الحمد لله على كل شيء يعد ساعه نمشي لي محمد وحايورينا خطة هروبنا من المكان الزفت ده
شهد:طيب شوفي انا اصلا ما بعرف المكان هنا ولا حته فيو بس اسي عرفت بعد وريتيني انا حا اشوف اماكن الكاميرات وين وكيف اقدر افصلها عشان ما يلاحظو لينا
امان:اتتبهي ي شهد الناس ديل خطرين وبنتكشف باقل خطأ
شهد:ماتخافي
شهد مشت وشافت الكاميرات وين واتبعت مكانها وعرفت كيف تفصلها بعدين بحكم انها بتتجول بس ماف زول ركز معاها
الساعه انتهت ومشو لي محمد في المكان بتاعهم ..
محمد:كيفكم
شهد:الحمدلله ..الخطه شنو
امان:ما تستعجلي روقي😂
شهد:جماعه انا المكان ده عايزه اتخارج منو بي اي طريقه بس ..
محمد:طيب شوفو خطتنا كالاتي ..
شهد الكاميرات مهمتك صح؟
شهد:اي مهمتي الباقي شنو
محمد:طيب عاينو نحنا نطلع بالباب الخلفي انا قبيل كنت هناك لانو غرفة المخزن جمبو اتفحصتو ولقيتو فاتح يعني بنقدر نطلع منو بس لازم نتأكد لو ماف كاميرات برة جمبو..مع انو ما اظن بس للضمان بعد نطلع من البيت ده انا في عجلات انا خليتها برة في الشارع الورا البيت ده .
شهد:دقيقه دقيقه يعني بخلوك تطلع؟
2024/09/30 01:21:13
Back to Top
HTML Embed Code: