Telegram Web Link
#وتر حساس#
(13)
بقلم : غزل وليد

بعد عرفتة ماما انها عارفة حكاية إياد وإنو بحبني وكدة ـ اتغظتة من إياد ـ كيف يكلم الناس من دون م يوريني ـ وبعدين انا م رديت عليه إذا موافقة أو لا ـ اتصلتة عليهو
لولو : ألو ..
إياد : اهلين لولو كيفك كويسة
لولو : الحمد لله بخير ...
إياد : امورك شنو ...
لولو : تمام ...
إياد : إنتِ كويسة?
لولو : أيوة
إياد: مالك بتردي علي زي الزول الآلي 😹😹😹
لولو: إياد انت حكيت للناس إنك بتحبني وعايز تتزوجني ليه? مش الكلام كان بيناتنا احنا الاتنين فقط ولسة م وصل مرحلة إنك تحكي لزول ...
إياد : روقي بالأول ـ وبعدين أنا م حكيت لأي زول عدا أمي فقط ـ وكلمتها عشان كنت مضطر اوريها بعلاقتنا ..
لولو: وماما كمان عارفة على فكرة ـ والله أعلم منو تاني عارف ....
إياد : يعني زعلانة مني عشان حكيت لأمي?
لولو: زعلانة عشان كنت عايزة البينا بفضل بينا فقط لحدي م نشوف البحصل شنو لقدام .... منظري كان بيش لما عرفت إنو ماما عارفة وانا م حكيت ليها عن الموضوع دة ولا حتى جبتة ليها سيرة عنو ...
إياد: آسف ـ بس صدقيني م كنت حابي احكي عن موضوعنا دة بس كنت مضطر ...
لولو: ممكن اعرف الشي الخلاك تكون مضطر عشان تحكي شنو...
إياد: امممم خليها بالنية ي لولو ـ وبتمنى تقبلي اعتزاري..
لولو : (سكتت م ردت)
إياد : حبيبتي ردي علي ...
لولو: معليش م تقول لي حبيبتي ...
إياد : حبيبتي وحبيبتي ....
لولو : جادة معاك ع فكرة والمرة الجاية إذا قلتها لي حأقفل المكالمة ...
إياد: آسف آسف مع تعصبي ي حلوة ...
لولو: يخخخخ عندي اسم انا ـ حلوة دي شنو كمان ...
إياد : طيب ي لين ...
لولو: يلا ح أقفل وراي شغل ...
إياد: تمام ـ اسف ع الازعاج ...(وقفل الخط)
حسيت إياد زعل من طريقة كلامي معاه ـ بس م اشتغلتة بالموضوع كتير ـ
فتحتة الشبكة وبقيت بتصفح في الميديا ـ خشيت الواتساب لقيت كنان رافع استوري محتواه :
الحب
هو أن تأخذ قليلا ً وتكثر من العطاء
الحب نصف يشتاق لنصفه الآخر
كـشوق الداء للدواء
الحب أوله إحترام وأوسطه .إهتمام
وآخره ولاء وبقاء
صراحة الاستوري عجبني ف علقتة عليه ب قلب رد علي ب إستيكر فيهو قلوب كتيرة ـ بس تاني م رديت عليه بشي ...
بعدها فتحتة تيك توك بقيت بحضر لحدي م حسيت روحي نعستة ونمتة طوالي ....
..... اجازتي الجامعية حقت السنة خلاص خلصت ونزلتة جامعة اخيرا ـ صراحة اشتقتة ليها واشتقتة ل إيلاف مووت ـ وزميلاتي الفي الدفعة اللطيفات ـ أول يوم مشينا ساي م ادونا محاضرات ـ الدكتور قال حنبدا من بكرة ان شاء الله ...
..... إياد من بعد آخر مكالمة شاكلتو فيها بقى بارد وتواصلنا مسجات فقط وكان بسألني فيها عن احوالي واحوال ناس البيت بس وخلاص ـ الونسة والضحك الزمان كلها اختفت ـ صراحة اشتقتة ل إياد القديم والفرفوش ـ راجعتة روحي وقلتة المفروض كان اتكلم معاه ب إسلوب احسن من كدة ـ قررتة اتصل عليه واعتذر منو ـ بس تاني اتراجعتة وقلتة م بتصل عليهو ولا شي ولو زعلان اليطرشق ....
.... سمر ظريفة و وناسة مع البيت كلو عدا أنا كنت بحسها شاماني م عارفة السبب شنو ـ لاحظتة كذا مرة لما احاول اتونس معاها او افتح معاها موضوع بتطنشي إو تختصرني ـ لما كلنا نكون بنحكي وانا اشارك في الونسة بتعمل فيها رايحة وم بتعلق على شي ـ من جواي كنت بقول مالها معاي وليه بتعمل كدة ـ ضرتها انا! بِس عليها ـ المشكلة حتى لما اكون بحكي مع اخوي كنان أو أكون بهظر معاه بلقاها قالبة لي وشها ومحمرة لي عيونها ـ أجي يخواني !لالا بالجد بدت تكترتها والله ـ فبقيت بتحاشى القعدة البتكون هي موجودة فيها ـ وتعاملي معاها في حدود ونوع من الرسمية دة كلو عشان م اتسبب في أي مشاكل بيني وبينها وزي م بقول خلي بينك مسافة بينك وبين الناس خاصة الناس المابتعرفهم كويس ـ اكتشفت إنو ماما كانت ملاحظة ل كل البحصل ونادتني في غرفتها حكت معاي والحديث الدار بينا كالآتي :
سعاد : لولو بتي عايزاك في موضوع ...
لولو : اتفضلي ي ماما سامعاك ...
سعاد: بما إنك بتي ف حأتكلم معاك بدون اي مقدمات تمام ...
لولو : اكيد ي ماما ...
سعاد: انتِ وسمر ليه حاسة إنو تعاملكم جاف مع بعض ـ م قاعدة اشوفكم بتتونسو مع بعض ـ والقعدة البتكون موجودة فيها سمر انتِ م بتكوني قاعدة ـ وكم حاجة كدة م طبيعية لاحظتها ـ احكي لي ي بتي سمر مالا معاك ....
لولو : والله ي ماما صراحة انا كمان م فاهمة مالا معاي ـ من اول يوم جات فيهو ع البيت وحاساها م طاي.قاني ـ يعني قدر م حاولتة اتقرب منها ونكون صحبات واخوات وكدة هي كانت بتصدني وم مدياني فرصة عشان اتعرف عليها اكتر ونتصاحب ـ حرفيا ي ماما حاسة انها كارهاني ـ بس السبب شنو الله اعلم! والبحير في الموضوع إنو ما بتعامل رزة بنفس الطريقة البتعاملني فيها ـ علاقتها حلوة شديد معاها وبتحبها ـ او بالأحرى بتحب البيت كلو عدا أنا ـ بس عايزة اعرف غلطتة معاها في شنو عشان امشي اعتذر منها ـ وانتِ عارفة ي ماما ـ انا زولة بسيطة مسالمة وم بحب
الحركات الزي دي ـ وطالما هي م حبتني م حأقدر اغصبها واقول ليها الا تحبيني زي م بتحبي ناس البيت كلهم ـ وح احاول قدر الامكان م اتجاوز حدودي معاها ب إي طريقة ـ في النهاية هي بتكون زوجة اخوي ومن واجبي احترمها واحترم وجهة نظرها تجاهي ....
بعد كلامي دة ماما دموعها نزلت وحضنتني ..
سعاد: انا عارفة ي بتي انك زولة حنونة وطيبانة وم عندي اي حزازات مع الناس ـ بس كنت عايزة اعرف اذا سمر زعلتك في شي او قالت لي شي جرحك ...
لولو: خالص والله ماف شي من الفي بالك ـ م حصل قالت شي زعلني او جرحتني بالكلام ... كل الحاصل انو م ارتاحت لي ودة شي طبيعي ـ احيانا بتلقى روحك انك كاشي من انسان وم مرتاح ليهو سااي كدة لله ...
سعاد : بس إنتِ غير ي بتي ـ كل الناس بتحبك لانك على نياتك ... المهم كدة اتطمنتة انو ماف شي حاصل بيناتكم ـ كل البتمناه تحاولو تقربو اكتر من بعض وان شااء الله مع الايام حتبقو صحبات واخوات...
لولو : ان شااء الله ي ماما ....
بعد كم يوم كدة كنان قال لينا رأيكم شنو نطلع كلنا سوا طلعة عائلية ونعمل برمامج ظريف ـ رزة كانت أول المؤيدين وقالت ليهو ي ريييت والله ـ الايام دي مع ضغط القراية العلي حاسة نفسي مكتوم عديييل ومحتاجة لي طلعة تريح لي اعصابي دي شوية ـ أيان قال فكرة ظابطة طيب رأيكم شنو الطلعة تكون في مزرعة جدو الله يرحمو الجمب النيل نشيل فرشاتنا وأكلنا ونقيل هناك ـ حتة رايقة وطبيعتها حلوة ـ بابا قال ليهم طيب طالما هي طلعة عائلية كلمو ناس عمكم علاء وأولادو يمشو معانا كدة اللمة حتكون أحلي ولا رايكم شنو ـ كنان قال ليهم والله فكرتك حلوة ي أبوي ـ خلاص انا أسي بتصل ل إياد وبكلمو باللمة دي أشوف رأيو شنو ومنها نحدد اليوم المناسب لينا كلنا .... كنان اتصل ل إياد بموضوع اللمة ورحب بالفكرة وقال ليه خلاص نعملها ي الجمعة ي السبت ان شااء الله ـ كنان قال ليهو أنا شايف السبت أفضل عشان الجمعة تحسو يوم ضيق شوية ومواضيعو كتيرة ـ اياد قال ليهو خلاص ظابط السبت إن شاء الله والناس تتحرك بدري عشان فطورنا وغدانا كلو حيكون في المزرعة .....كنان قال حنشتري خروف ونوديه السلخانة ينضفو ويقطعو لينا جاهز احنا م علينا إلا نطبخو عشان ننبسط ب باقي الزمن الفضل ..... الناس كلها كانت متحمسة للطلعة دي حتى إنا والله ـ أحلى م في الموضوع إنو عمي علاء واولادو حيكونو معانا ـ واشتقتة ل إياد برضو 😔😔
...... قبل يوم الطلعة ب يوم سمر جاتنا في غرفتنا أنا ورزة وقالت لينا أها جهزتو شنو للطلعة وعايزين تلبسو شنو لبكرة ـ رزة قالت ليها والله لسة م حددتة ح البس شنو ـ سمر قالت ليها طيب تعالي اساعدك في الاختيار اذا ممكن ـ رزة قالت ليها طوالي ـ رزة فتحت دولابها وسمر بقت تديها خيارات في اللبس لحدي م رزة اختارت ليها لبسة تلبسها ـ بعدها عاينت لي وقالت لي اها وانتِ حتلبسي شنو ـ قبل م ارد عليها قالت ي الله نسيت القهوة حقت كنان في النار حامش اديها ليهو وبجيكم وطلعت ـ م عرفتة القصد من حركتها دي شنو
رزة : هييي هناية دي مالها بتتعاور كدة ـ م ملاحظة محور حياتها كلو بقى عن كنان ...
لولو : طبيعي لانو زوجها ...
رزة : عارفة انو زوجها بس م اي حاجة تحشر فيها كنان ـ مستحيل نكون بنتونس او بنحكي وم تجيب سيرتو ـ شكلها مخلوعة وم صدقت إنها عرستو 🤣🤣🤣
لولو: عيب ي رزة م صح تحكي كدة في زوجة اخوك..
رزة : هييي انت مالك بتحامي ليها محامي الدفاع حقها? ومفروض انتِ أكتر وحدة تشميها ..
لولو: ليه?!
رزة : م شايفاها بتتماسخ معاك كيف ـ ع فكرة انا ملاحظة اي شي بس عاملة رايحة ـ تعاملها معاك بايخ شديد عشان كدة بديت اكرها والله ...
رزة لما قالت كدة انا مسكتني العبرة ـ معقولة حتى رزة لاحظت للحاجة دي ....
رزة: مالك ساكتة ولا كلامي م صح ....
لولو: م صح ...
رزة: دي الحقيقة سواء اعترفتي او لا ـ المهم م علينا حتلبسي شنو لبكرة ...
لولو : اي شي م فرقت ...
رزة: عايني البسي الهاي نك حقك الرمادي مع الاسكيرت المورد بالرمادي وتشكيهم سوا لانو الاسكيرت فاري ـ طولتي م لبستيها ف رأيي ألبسيها لانها حلوة فيك شديد...
لولو: صح والله ـ لبستي دي نسيتها عدييل بركة الذكرتيني ليها ههههه ـ وح البس شبطي الواطي الفيهو اربطة طويلة ...
رزة: بسسس كدة ظابط ...
......يوم اللمة صحينا بدري وبدينا نجهز علشان 8 ونص مفروض كلنا نكون وصلنا المزرعة....
رزة كوت شعرها وخلتو فاكي ـ انا لفيت شعري وحدة وثبتو بالمشبك ـ عملتة كحل ولاينر وقلوس شفاف في شفايفي ...
رزة : احااا احااا وقلبي زحااا ـ اختي المزة ي ناس ـ والله ي لولو لو كنت سمحة زيك ح افتري افترا في الدنيا 😂😂😂😂واستاندري حيكون هااي في اي شي 😂😂😂
لولو : أهو حلااات الدنيا عليك اسمح من كدة عايزة تكوني كيف ...
لولو : بس م بلحق سماحتك والله ـ م شاء الله م اسحرك😂يلا خلينا نتصور لينا كم صورة كدة نحشش بيها في الاستوري ...
لولو: والله انتِ عسل ههههههه....
8لما جات أيان جاء وقال لينا يلا اطلعو مش جهزتو ـ قلنا ليه جاهزيين ـ لقينا ناس البيت كلهم لبسو وقاعدين في الصالة منتظرننا ـ كنان لما شافنا قال لي شنو السماحة دي ي اميراتي الحلوات ـ رزة قالت ليهو الاسود يحردوهو ليك ي اخوي ـ كان لابس اسود في اسود ـ بنطلون اسود وقميص اسود اسبورت اسود وساعة سوداء ـ ياااخي كان حلو حلااا تبارك الله😭
أما سمر كانت لابسة بنطلون جينز وقميص عنابي وممشطة شعرها بوب ـ ماما كانت لابسة توب مورد حلووو وبابا لابس جلابية وطاقية ...
رزة: ي جماعة بما اننا كاشخين كدة وحلويين ف محتاجين صورة عائلية ظرييفة كدة ...
سمر : اي صح كلامك ي رزة ـ يلا ي لولو صورينا ...
صورتهم كذا صور حلوات وهما مع بعض ـ ومرة صورتة ماما وبابا صورة مع بعض ـ ومرة ماما وبابا ورزة ـ وصورة فيها ماما وبابا وأيان ــ وصورة ماما وبابا وكنان وسمر وصورة فيها أيان ورزة وكنان وسمر ...بعد م خلصتة كنان قال لي يلا إنت اقعدي معاهم وانا بصوركم المرة دي ـ سمر نطت وقالت ليهو بس الزمن اتاخر ي كنان خليها بعدين ـ كنان قال ليها لا ـ احنا قلنا صورة عائلية يعني كلنا مع بعض ولولو م اتصورت معانا ـ ماما قالت ليهو صح كلامك ي ولدي تعالي ي لولو , مشيت ـ كنان اخد لينا كذا صورة ـ اخر صورة كانت سيلفي واتصورنا كلنا مع بعض ـ وقبل م نطلع كنان قال لي تعالي واخد لينا صورة انا وهو مع بعض سيلفي ...
بعد الصورة دي حسيت سمر شوية وتخنقني ـ بقت مادة بوزها وتحمر لي ساي ـ قلتة دي مصيبة شنو يخوانا ـ المرة دي مالها شايلاها معاي! ...طلعنا وركبنا في العربية ـ كنان وسمر كانو قدام عشان كنان هو السايق ـ بابا وماما ورزة راكبين ورا ـ أما أنا وأيان ركبنا ضهر العربية(العربية دبل قبين) ـ الجو كان حلووو بس الهوا كان قوي اتبشتنة بشتنة مع الاسكيرت الفاري والطرحة ـ الهوا شغال يرفع لي في الاسكيرت الا مثبتاه ـ ايان شغال يضحك فيني ـ قال لي لو لبستي بنطلون كان احسن ليك بدل البشتنة دي ـ قلتة ليهو لو عارفة انو الهوا حيعمل فيني العمايل دي كان لبستو ...قال لي خلاص بعدين في الرجعة خلي رزة تقعد هنا وانت اقعدي جوة العربية ـ قلتة ليهو اي الا اعمل كدة..
وصلنا المزرعة بعد ساعة وربع تقريبا ـ لقينا ناس إياد وصلو وفرشو الفرشات وظبطو المكان ـ سلمنا عليهم كلهم وقعدنا ـ كنان قال ليهو م شااء الله متين وصلتو ـ إياد قال ليه قبل تلت ساعة كدة تقريبا والله ...
بصراحة إشتقتة لشوفتو لإياد لاني طولتة م شفتو ـ كان انيق شديد لابس ليه تيشيرت كاروهات وكافي الأكمام ـ العضلات مع التيشرت كلام تاني ـ لابس بنطلون جينز أزرق وجزمة سوداء ـ كنا بنتبادل النظرات من دون م نحكي مع بعض .... اتقسمنا الشغل ـ الشباب حيعملو شية الجمر ـ احنا البنات حنعمل القهوة والشاي والحاجات الحنقسقس بيها ـ النسوان حيظبطو لينا دمعة اللحمة ومعاها ام فدفد ـ اما الحلا جايبنو جاهز ـ جايبين باسطة وفواكة مشروبات غازية متنوعة
الجو كان ظريف والله ونسة وضحك ومشاغلات ـ لحدي م جهزنا الفطور فطرنا كلنا سواا ـ أنا كل م أرفع عيني بلقى إياد بعاين لي ـ مرات ببادلو النظرات ومرات بعمل رايحة ـ بعد م خلصنا الفطور صبينا الشاي مع الكيك وختينا الباسطة ـ وديك ي الونسة ـ أنا ولمار شغالين ونسة وشمارات تقيلة هههههه ـ قالت لي طبعا م وريتك الشمار دة ـ سارين بت خالتي بتعرفيها صح ...
لولو: اي بعرفها ...
لمار: سمعتة انها عايزة إياد اخوي ـ حتى امها كلمت امي بس اياد قال م عايزها بحب وحدة تانية ـ واسي خالتي وبتها زعلانين ...
لولو: جد ـ وليه م عايزها ـ سارين بت حلوة وم فيها عيب...
لمار: بري اصلو م بريدها البت دي ـ دمها تقيل ومفترية شايفة روحها وحاقدة ـ بركة الاخوي رفضها ـ بس الشمار الحارقني دي منو البت البحبها اخوي وعايز يتزوجها ـ سالتها ماما بس اتغاتت لي ابت توريني...
لولو: ايواا ـ ربنا يتمم ليه ع خير ـ وانت كمان خلي الشفقة كدة كدة حتعرفيها هههههه....
بعد كلام لمار عرفتة السبب الخلا إياد يكلم أمو بموضوع إنو بحبني وكدة ـ هنا حسيت إنو لازم اعتذر منو ع الحصل ... بس برضو م فيها شي لو حكى لي
رسلتة ليه رسالة في الواتس وعملتة ليه حركة بتلفوني نظام افتح تلفونك ـ فتح تلفوني ولقاني مرسلة ليهو محتاجة احكي معاك لوحدنا ممكن ـ رد لي وقال لي تمام ـ بعدها هو قام اتقدم وعمل لي حركة بعيونو نظام الحقيني ـ انسحبتة براحة ولحقتو ـ مشينا حتة بعيدة شوية من عيون الناس ....لما بقينا لوحدنا أنا كنت متوترة شوية وم عارفة أبدا من وين ـ هو كان بعاين لي وساكت ـ اتشجعتة وبديت اتكلم ....
لولو: إياد ...
إياد: نعم ...
لولو: كيفك...
إياد: كويس وإنتِ...
لولو: كويسة الحمد لله ...
قعدتة زي ثانيتين كدة ساكتة وبفرك في ايديني ...
إياد: متوترة مالك?
لولو: لالا أبدا م متوترة ...
لولو: إياد أنا آسفة ...
إياد: على شنو ...
لولو : طريقة كلامي معاك اخر مرة كانت م ظريفة ـ وقسيت معاك في الكلام ـ بس والله م كنت قاصدة شي ـ امكن عشان كنت معصبة وانفعلتة في ردة فعلي ..
إياد سكت وم رد علي ...
لولو: إياد رد علي وم تسكت ـ حابة اصمع صوتك ...
إياد: (جر نفس) م مشكلة اصلا م زعلان منك ...
لولو: لا زعلان مني ـ لانك اتغيرت وحتى بقيت م بتحكي معاي زي زمان ....
إياد: لولو أنا ع طول كنت بحب أكون قريب منك وجمبك ومستعد احكي معاك طوول اليوم ـ بس إنت دايما بتصديني عنك ـ بتحسسيني انك م عايزاني في حياتك وإني مصدر ازعاج بالنسبة ليك ـ ف بقيت م فاهم الحاصل ـ عشان كدة قررت إني اديت راحتك وم اضغط عليك ب كلامي الكتير ....
لولو: إياد حرام عليك ليه بتقول كدة ـ أنا ابدا م بنزعج منك ولا من قربك ـ بالعكس وجودك معاي بخليني مبسوطة ...
لما قلتة كدة حسيتو انبسط ـ ملامح وشو اتغيرت وبقى ببتسم ...
إياد: يعني وجودي بفرق معاك ...
لولو : أكييد ..
إياد : بحبك يا لولو
لولو: وأنا ...
إياد: وإنتِ شنو?
لولو:(سكتت وبقت تتخجل وتفرك في ايدها)
اياد مسكها من ايدها وقال ليها وإنتِ شنو ي لولو ..
لولو: وأنا ب ب
إياد: ايوة قوليها قوليها يالولو ...
لولو: بحبك
......يتبع ....
#وتر حساس#
(14)
بقلم: غزل وليد
.....

فبعضِي لديّ وبعضِي لديك
وبَعضي مُشتاقٌ لبعضي
فهلّا أتَيت ؟

إياد لما سمع مني كلمك بحبك جاء مندفع تجاهي وعايز يحضني عليه ـ بس أنا بعدتة عنو بسرعة ...
إياد: أنا أنا آسف ـ آسف والله بس من الربكة الجواي م عرفتة أعبر عن فرحتي ي لولو ـ معليش بس ممكن تاني تعيديها عايز أتأكد إني سمعتها كويس ...
لولو : (إبتسمت) أيوة سمعتها كويس...
إياد: لولو حاسي إني في حلم ...
لولو: لا حقيقة (رجعت ابتسمت)
إياد: م عارف أعبر أقول ليك شنو ـ لأنو الفرحة الحاسي بيها دي مليون تعبير م حيكفو ويوفو ـ بس عايز أقول ليك إنو أنا في قربك بكون أسعد إنسان في العالم ـ انتِ احلا حاجة حصلت لي في حياتي وحأدعي الله ليل ونهار عشان يجمعنا في بيت واحد ...
لولو : (كانت ساكتة وخجلانة عينها في الأرض م قادرة ترفعها وتعاين ليهو)
إياد: لولو ...
لولو: نعم ...
إياد : يعني خلاص موافقة اتقدم ليك?
لولو : امممم موافقة ...
إياد: دة شنو اليوم الحلوو دة ـ لو عارف اللمة دي حتخليني اسمع حاجات حلوة زي دي كان عملتها زماان..
لولو: إياد ...
إياد: روحو ونبضو ل إياد ...
لولو: (البت خدودها بقو طماطم من الخجل ههههه)
عايزة أقول ليك إنو مبدئيا نعمل خطبة بس ...
إياد: إممممم مع إني متلهف للعرس طوالي بس طالما إنتِ عايزة نعمل خطبة بالأول ف ماعندي مشكلة ـ العايزاهو كلو ببقى....
لولو: شكرا ..
إياد: على شنو ي حلوة ...
لولو: لأنك وافقت على طلبي ...
إياد: كل طلباتك مجابة بالنسبة لي ...
لولو : طيب خلينا نرجع عشان م يفقدونا ...
إياد : بس لسة م كحلتة عيوني بشوفتك (وبقى بعاين ليها جوة عيونها من دون م يرمش ) عايز أتوه في العيون الحلوين ديل ...
لولو: إياد يااخ أنا بخجل (وعايزة تمشي)
مسكها من ايدها وقربها منو ـ لولو حست بالخوف وقالت ليهو إياد فكني كدة غلط تمام ـ إياد لما شاف نظرات الخوف في عيونها فكاها واعتذر منها ـ لولو مشت سريع وحاسة إنو ضربات قلبها م منتظمة من الربكة والخوف....
..... لمار ورزة لما شافوني قالو لي ي بت اختفيتي وين ـ قلتة ليهم مشيت اتمشى بس ـ لم.ار قالت لي كان تورينا نمش معاك ـ قلتة ليهم م فرقت تاني بمشي معاكم اصلا المكان حلوو ومستحيل الزول يمل منو ...
قمنا عشان نتمشى سقنا ليلى وأم سنان ـ كلمنا سمر تمش معانا بس قالت رجلينا حتتوسخ ـ بعد م مشينا لمار بقت بتحاكي فيها لما قالت رجلينا حتتوسخ والله ضحكتة ضحك ميار طلعت متنمرة بصورة م عادية ههه
اتمشينا وانبسطنا واتصورنا بالجد كان يوم من الموووت ـ مع العصر رصينا الغداء اتغدينا وقعدنا شوية حتى اتحركنا عشان نرجع ـ عشان المغرب قرب والبعوض والحشرات بدت تظهر ـ قبل م نمش اتصورنا صورة جماعية ـ اياد جاب عصاية السيلفي حقتو وصورنا كترة صور ـ قلنا ليهو حول لينا الصور ـ قعد يتعزز فينا وقال لينا بقروش ـ رزة م فضل ليها الا تدردق ليهو عشان يحول ليها الصور عشان عايزة ترفعهم استوري ههههه ـ بعد ذلة حتى حولهم ليها ههههه ـ بعدها خلاص ركبنا ورجعنا البيت مبسوطين من اليوم الحلو دة ..
انا كنت هلكااانة وفترانة فتر ـ خشيت استحميت صليت المغرب ورقدتة ـ شالتني نومة م صحيت الا الساعة 11ونص مساء ـ لقيت نور الغرفة فاتح ورزة نايمة لمن بتشخر ههههه ـ اتوضيت وصليت العشاء ـ ورجعتة رقدتة بس النوم طار من عيوني ـ شلتة تلفوني وطلعتة برة في الحوش ـ الهمبريب كان باارد ـ فتحتة تلفوني ولقيت مكالمة فائتة من إياد ـ بقيت مترددة أرجع ليهو ولا لا ـ بس قلتة أرجع ليه واذا م رد معناها نام ـ اتصلتة عليه ـ قبل الجرس التالت م يتم رد علي بصوت ناعس كان باين عليهو نايم ...
إياد : حبيبي ...
(لما قالها بصوتو الناعس دة قربتة ادردق🙂)
لولو: معليش صحيتك من نومك ـ طيب لبكرة ان شاء الله نحكي تمام ...
إياد: لالا م تقفلي حابي أحكي شوية معاك ...
لولو : بس إنت م نعسان ...
إياد : بعد م سمعتة صوتك النعاس طار
(الراجل دة مالو بتكلم كدة يخخ وترني بصوتو الحلو دة🙂)...
لولو: طبعا لما اتصلتة علي كنت نايمة ـ صحيت اسي والله صليت االعشاء ولما لقيت مكالمة منك قلتة ارجع ليك...
إياد: ايواا ـ اصلا مع تعب اليوم نمتي بدري ...
لولو: فعلا والله ـ صراحة اليوم كان حلو شديد والله ...
إياد: بس م احلى منك .. عارفة ي لولو وانا نايم حلمت إنو انا وانتِ عرسنا
لولو: هههههه انت جادي ...
إياد : جادي والله ـ انا لو علي نعرس أسي دة قبل بكرة
لولو: ههههههه الشفقة لا ...
إياد : كيف م اكون شفقان ومرتي حلوة كدة ... م قادر اصبر انها تكون بعيدة مني أكتر من كدة ...
لولو: (خجلت بعد كلامو دة وبقت ساكتة)
إياد: عليك الله م تسكتي ـ احكي ...
لولو : (مازالت ساكتة)
إياد: لولو نمتي ولا شنو ..
لولو : لالا صاحية ..
إياد: عارف انك خجولة وكلامك قليل بس معاي عايزك تكسري كل الحواجز دي ـ ومتأكد مع الايام حتتعودي علي أكتر وأكتر إن شاء الله ...
لولو: إن شاء الله ـ طيب أنا أخليك تنوم تمام ...
إياد : بس تاني النوم يجيني من وين بعد م سمعتة صوتك الحلو دة ههههه ـ خلاص تمام ي قلبي انتِ زاتك نومي ولبكرة ان شاء الله نحكي ...
لولو : تمام ان شاء الله يلا تصبح ع خير ...
إياد : وانتِ من أهلي بحبك
وع كدة قفلتة المكالمة ـ ختيت يدي في قلبي وبحاول اهدي من ضرباتو لحدي م حسيت ضربات قلبي رجعت استقرت ـ لما قبلتة ع الجهة التانية وعايزة اقوم ـ لقيت زول طويل واقف براي من الخلعة تلفوني وقع في الأرض ـ قلتة بسم الله الرحمن الرحيم ....
كنان: المصحيك للوقت دة شنو ي لولو?
لولو: كنان!
كنان : والمقعدك برة شنو?
لولو : ك ك كنان أنا أنا طلعتة اشم هوا بس وراجعة ...
كنان : ودة منو البتتكلمي معاه انصاص الليالي دة?
لولو : ق ق قلتة شنو...
كنان : السمعتيه ...اعتقد صوتي كان واضح ..
لولو: ايواا ـ صااح ـ كنت بتكلم مع ايلاف صحبتي ..
كنان: يازولة! وشنو الموضوع البخليكم تتكلمو في التلفون الوقت دة ...
لولو : ياهو مواضيع عن الجامعة وكدة ...
والله كنت خايفة خوف وايديني بقو تلج بس ...
كنان: اقفلي التلفون دة وخشي نومي ...
لولو: ح ح حاضر اصلا كنت ماشة انوم ...
عايزة امشي كدة مسكني من يدي وقربني عليهو ...
كنان : عايز اقول ليك صح أنا اتزوجتة بس دة م معناه إني خلاص ح انسى مسؤوليتي تجاهك ـ وماف شي اتغير من زمان ـ انا ياني كنان الزمان ـ واذا حسيتي انك عايزة تحكي اي شي ف أنا موجود وم تترددي ولا لحظة إنك تحكي لي تمام ...
لولو: ت تمام ...
كنان : إنتِ أختي البحبها وبخاف عليك أكتر من روحي
وعارفك م بتخبي عني أي شي ـ ولا حتى عمرك كذبتي علي ـ عشان كدة انا واثق فيك جدا وعمري م شككتة في ثقتي فيك ...
(م عارفة ليه قال لي الكلام دة ـ بس انا متاكدة هو عارف انو البتكلم معاه م صحبتي ـ زعلتة من روحي شديد إني كذبتة عليه بس مضطرة)
لولو: وان شااء الله ح اكون قدر الثقة ...
عايزة امشي بس لسة ماسك ايدي م فكاها ...
لولو: كنان ...
كنان: ايوة لولو ...
لولو : ايدي عشان عايزة امشي ...
كنان: اهاا تمام ـ يلا تصبحي ع خير ...
لولو: وانت من اهل الخير ....
وصلتة الغرفة وقلبي في يدي وعرقانة عرق التقول كنت في فرن.... بقيت بفكر معقولة كنان عرف الزول البتكلم معاه ـ هل عارف بعلاقتي ب إياد! ـ لو عارف تبقى مشكلة وحيعرف إني كنت بكذب عليه ـ يااربي دي ورطة شنو ـ اطلع من دة اخش في دة ـ بعد تفكير كتير حتى قدرتة انوم .... تاني يوم لما صحيت لقيت الزمن اتاخر والمحاضرة م باقي ليها شي ـ استحميت سريع سريع صليت الصبح ولبستة اقرب عباية وطلعتة ـ لقيت ماما وبابا وكنان وسمر بشربو في الشاي ـ صبحتة عليهم سريع وعايزة امشي ـ ماما قالت لي ي بت ماشة وين قبل م تشربي الشاي ...
لولو: ي ماما زمن المحاضرة خلاص جاء ماف زمن ...
علي: لالا ي بتي اقعدي اشربي الشاي عشان م تصدعي .
لولو: ي بابا الدكتور صعب م حيدخلني ـ يلا مع السلامة
كنان : لولو لحظة انا زاتي طالع ومنها اوصلك مرة واحدة عشان م تتاخري اكتر بسبب المواصلات ...
لولو: خلاص تمام ...
سمر : انا زاتي حابة توصلني لناس امي ممكن تنتظروني البس سريع والحقكم ...
كنان : سمر انت شايفة البت متأخرة كيف ـ اوصلها وبعدين اجي اوصلك تمام ...
سمر:طيب (ومدت بوزها)....
ركبتة العربية ـ فكيت شعري لفيتو من جديد عشان مع الاستعجال م سرحتة شعري ـ طلعتة واقي الشمس عملتو في وشي وكف ايديني الاتنين ...
كنان: تاني م تساهري عشان تقدري تصحي بدري وتقضي امورك قبل مواعيد المحاضرة عشلن الزمن م يضايقك...
عرفتو قاصد يوم امس لما لقاني مساهرة ـ اتغظتة من كلامو صراحة ...
لولو: دي اول مرة أتاخر وكالعادة بصحي بدري ...
كنان : امممم ..
اثناء م كان سايق لاحظتة في حَمار في رقبتو ـ شكل دم متجلط ...
لولو: كنان دة شنو الاحمر الفي رقبتك دة ـ كانو انضربت بشي ...
كنان: وين ...
طلعتة تلفوني صورتة ليهو الحتة المحمرة ـ لما عاين ليها حسيتو استحى وسكت في البداية ...
كنان: انا زاتي م عارف ـ بس بتروح (وسكت ع كدة)
استغربتة ليه اتوتر كدة ـ م اشتغلتة بالموضوع ـ وصلتة الجامعة ولقيت المحاضرة على وشك تبدا والحمد لله قدرتة اخش ـ ايلاف قالت لي ي بت مالك اليوم اتاخرتي كدة ـ قلتة ليها شالتي نومة والله ....
بعد م المحاضرة خلصت حكيت ل إيلاف عن لمة يوم امس وفرجتها على الصور كلهااا ـ آخر صورة ظهرت دي صورة رقبة كنان الصورتها ليه الصباح ...
ايلاف: دي صورة شنو...
لولو: دي رقبة كنان الصباح كانت محمرة ـ سالتو السبب شنو بس قال م عارف وحتروح ...شكلو انضرب بشي او عضتو حشرة ...
إيلاف: ي بت انتِ متخلفة كيف سألتيه سؤال زي دة...
لولو: كيف م فهمتك?
ايلاف: عايزة تقنعيني انك م عارفة سببها شنو ...
لولو: واذا عارفة ح أسألو مثلا?
ايلاف: الله يصبرني عليك ـ الحاجة دي واضحة ع فكرة
لولو: ايلاف رجاء بطلي مراوغة وفهميني شي ...
ايلاف: طيب ـ مش هو متزوج ..
لولو: وعلاقتها شنو ب انو متزوج ..
ايلاف: انت عويرة ي بت ... م سمعتي بحاجة اسمها لدغة الحب?
لولو: بري ـ دي شنو كمان ...
ايلاف : دي سببها لما احد الشريكين ينفعل في القبلة وتكون عنيفة ف بتعمل اثر في الرقبة ـ مرت اخوك طلعت م هينة🤣🤣🤣...
انا هنا ي دااب حتى فهمتة ـ خشيت في اضافري ـ عشان كدة كنان قبيل كان خجلان وارتبك لما سألتو ـ اااخ ي الله انا ليه بدخل روحي في مطبات زي دي ـ حرفيا انا وحدة غبية شديد ...
ايلاف: عاد زي براءتك دي اصلو م لاقتني ...
لولو: لا يعني دي اعرفها كيف ـ والحاجات دي اصلا م قاعدة افهم فيها...
ايلاف : بعد تعرسي حتفهميها هههههه...
لولو : 🙂🙂🙂🙂
بعد م خلصنا محاضرات ـ مشينا انا وايلاف كافي رمتلنا شوية حتى رجعتة البيت ...سبحان الله بقيت بخاف من البيت بحس زي الكأنو بقى فيه طاقة سلبية ـ لما وصلتة لقيت ماما براها في البيت ـ باقي الناس كلهم طلعو ...
لولو: ماما كيفك ـ شايفاك براك الليلة ...
سعاد : اي والله ي بتي قاعدة برااي ـ حتي سمر مشت اهلها تسلم عليهم ولسة م رجعت ..
لولو : بتكون اشتاقت لاهلها عشان كدة اتأخرت ...
سعاد : إها ي بتي م وريتيني ـ فكرتي في كلامي القلتو ليك يوم داك بخصوص علاقتك مع اياد ...
لولو: بصراحة ايوة فكرت ـ ولقيت انو اذا عملنا خطوة رسمية بكون افضل ـ بس مبدئيا تكون خطوبة لانو صراحة انا م بقدر امسك بيت مع الجامعة ..
سعاد : برضو حلوو ي بتي ...
.....بعد اسبوعين عمو علاء وخالتو عائشة واياد جونا في البيت سلمو علينا ـ وبعدها عمو علاء فتح موضوع انو إياد عايزني وكدة ـ بابا قال لي والله ي اخوي لين دي بتك برضو واياد ولدي ويشرفني إنو إياد يكون زوج لبتي ان شاء الله لانو اكيد م حنلقى زيو ـ بس كمان بهمنا رأي البت ي اخوي ـ اذا وافقت ف على بركة الله ـ
نادوني وسألوني عن رأيي وكدة ـ ابتسمتة فقط وم قلتة شي ـ بابا قال طالما ابتسمت ـ فمعناها السكوت علامة الرضا وعلى بركة الله ماما وخالتو عائشة فكو الزعاريد والمفأجأة حتى سمر زعردت وكمان زغروتة ظابطة كلنا استغربنا 😂😂😂😂شكلو ناوية تخارجني سريع سريع هههههه ـ قرو الفاتحة و حددو مواعيد الخطوبة الجمعة الجاية ان شاء الله ....
كنت متوترة والله ـ يعني خلاص كدة اياد اتقدم لي وحيخطبني ـ رزة قالت لي يعني انتِ برضو حتمشي تخليني وقعدت تبكي ـ حضنتها علي وقلتة ليها هيي انا مشوارري لسسة دي ي داااب خطوبة ـ والعرس م اسي
قالت لي برضو في النهاية حتمشي تخليني ـ قلتة ليها لوقتها انت برضو قسمتك حتجيك ونعمل عرسنا سوا ان شاء الله ـ حاولتة اهديها بعد تعب حتى راقت ...
ايان بقى مشغلها لي وكل م بشوفني بقول لي اها الاخبار شنو ي خطيبة إياد هههههه ـ (سلطان رجع مصر بعد عرس كنان) .... سمر تعاملها اتغير معاي توتلي من اليوم الاتقدم لي فيها إياد ـ بقت بتحاول تتونس معاي وتتراشق ـ واعملي كدة عشان تطلعي مزة في الخطوبة وتديني افكار ـ طبعا بقيت مصدومة ليه اتغيرت فجأة وبقت بتحبني ـ لعلو كانت فاكرة إني ناوية اشلب منها كنان! ....
أما كنان ف كنت حاسة بيهو م مبسوط ـ وردة فعلو كانت باردة لما إياد اتقدم لي ـ وحتى لما بارك لي م حسيتو مبسوط ـ بقيت مهمومة وعايزة اعرف ليه كنان بقى بارد كدة ....
قبل خطوبتي بيومين جاتني رسالة في الواتس محتواها غريب ـ ومن رقم م معروف مكتوب فيه احسن ليك تبعدي عن إياد والإ حتشوفي ايام سوداء ولا عذر لمن انذر ـ عقلي عمل ايرور وقلتة الرسالة دي هدفها شنو وليه ابعد من إياد ـ واضح ست الرسالة بت ـ رديت عليها انتِ منو وليه ابعد عن إياد ـ قالت لي سيبي الأسئلة الكتيرة وابعدي منو فقط عشان م تندمي وم تقولي م كلمتك .(وحظرتني)
يجماعة دي درامة شنو كمان ـ بقيت بفكر اكلم ناس البيت ولا م اكلمهم ـ كلمتة رزة قالت لي دي اكيد بتكون وحدة حاقدة ساي م تشتغلي بيها ـ بتكون مكرشة عليه وم لاقية طريقة عشان كدة ناوية تخوفك وتخرب عليك فرحتك ـ بعد كلام رزة قلتة فعلا بتكون وحدة مريضة ساي و نسيت الموضوع ....
الجمعة جات وعملنا خطوبة عزمنا فيها الاهل القريبين والجيران .... لحظة تلبيس الدبل كنت متوترة شديد وايدي كانت بترجف لما مديتها عشان يلبسني الدبلة ـ إياد مسك ايدي لبسني الدبلة والمحبس وباس ايدي قدام الناس والله خجلني خجل ـ لما جاء دورو عشان البسو اول م مسكتة الدبلة وقعت مني لاني كنت برجف ـ ماما قربت مني وثبتت ايدي لحدي م لبستة إياد الدبلة ـ اياد خطف ليه بوسة سريعة في راسي وقال لي مبروك لينا ي روحي....
بعدها جاء الفوتوغرافر اخد لينا كم صورة ـ والناس بقت تبارك لينا
الخطوبة عدت على خييير الحمد لله ـ إياد جاب لي كترة حاجات البشوف حاجات الخطوبة بقول قولة خير عديل ههههه...
رزة قالت لي اذا في الخطوبة بس جاب ليك الحاجات دي كلها بعدين في العرس حيعزك شديد بختتك عقبالي كدة ي رب ـ قلتة ليها امييين ي قلبي .....

*عند خلود*
فاروق واهلو جونا في البيت عشان يتقدمو لي وكدة ـ انا بقيت م عارفة اتصرف كيف عشان احكي معاهو لوحدنا ـ وللاسف م لقيت طريقة اتكلم معاه لما جاء مع أهلو ـأمي وابوي ادوهم الموافقة وقالو ليهم اني كمان موافقة وعلى كدة قررو العرس يتعمل في اقرب وقت ان شاء الله وحيتحدد لاحقا ... بكيت بكاء في الدنيا دي ـ بعد يومين لقيتو مرسل لي في الواتس وقال لي دة رقمو احفظو ....
عدت فترة اسبوع واحنا متواصلين مع بعض واتساب لحدي م اتصل علي مكالمة حكى معاي شوية ـ قبل م يقفل قررتة اني اكلمو وم اتجرجر في الموضوع ـ حكيت معاه بكل صراحة وقلتة ليهو حاليا انا م عندي نية اتزوج وعايزة اكمل دراستي بالاول ـ قال لي بس انا اتفاقي مع اهلك انو بعد الزواج م عايز زوجتي تواصل قراية وعايزها ربة منزل فقط ـ قلتة ليهو بس انا شرطي اقرا واخلص تعليمي ـ قال لي صراحة انا م موافق ومن اسي خلينا نكون واضحين عشان لو باقية على قرايتك انا اشوف لي درب تاني لاني جاهز وم بقدر استنى لحدي م تخلصي قرايتك ـ قلتة ليهو انا كمان م بتنازل عن قرايتي ومستقبلي ـ قال لي معناها ربنا يفتح ليك نصيب مع شخص تاني عشان انا اهم شرط عندي الزوجة البختارها عايزها تكون ام لاولادي وربة منزل فقط + العرس يتم طوالي من دون تاخيرـ وبكل بساطة الموضوع فركش الحمد لله ـ امي وابوي زعلو مني وشاكلوني بس انا م اشتغلتة بالموضوع كتير واهم شي الارتباط دة فكركش ـ اتصلتة ل مازن وكلمتو بالحصل وشكرتو لانو ساعدني في الفكرة دي و وقف معاي .....
يتبع ...
#وتر حساس#
(15)
بقلم : عزل وليد

بعد خطوبتي من إياد رجعت تجيني تهديدات تاني من أرقام غريبة ومختلفة ـ وكلها عبارة عن أبعدي عن أياد عشان م تندمي ولاعذر لمن أنذر ـ وانا كلمتك قبل كدة انك تبعدي عنو بس شكلك م بتفهمي الكلام بالاسلوب الهين عشان كدة حنضطر نفهمك ب أسلوب تاني ـ صراحة إبتديت أخاف لما الحكاية بقت تتكرر ـ كلمتة إيلاف صحبتي المرة دي وقالت لي اكيد دي وحدة خاتة عينها عليهو بس في نظري كلمي إياد بالحاصل ـ قلتة ليها أنا زاتي فكرتة أكلمو ـ طوالي اتصلتة عليهو وقلتة ليه إذا اليوم فاضي ممكن نتلاقى حابة احكي معاك في موضوع ـ قال لي أفضى عشانك خلاص بعد تخلصي جامعة وريني اعدي عليك ومنها نشوف لينا مكان هادي نحكي فيه ـ قلتة ليهو تمام ـ بعد م خلصتة محاضرات اتصلتة عليه وقلتة ليهو انا خلصتة محاضرات ـ قال لي طيب شوية وبجي عليك ...
ايلاف قالت لي مسافة يجي تعالي معاي عشان استلم الطلبية حقتي (كانت طالبة مجموعة فايتمين سي +زيت الشعر) لانو ست الطلبية اتصلتة علي وقالت انها قريبة من الجامعة نطلع ليها برة ونستناها جمب (...) ... قلتة ليها خلاص تمام ... طلعنا استلمناها وبعدها ودعتني عشان ترجع بيتهم ـ اياد اتصل علي وقال إنو هو منتظرني جمب باب الجامعة ـ قلتة ليه تمام انا برة الجامعة بس قريبة منها شوية وجاية عليك ـ اثناء م كنت ماشة جات وقفت جمبي عربية مظللة حاصرتني في زاوية طلعو منها اتنين معضلين ومبلمين بالاسود كمموني ودخلوني جوة العربية وبعدها فقدتة الوعي تاني م حسيت بشي .....
....... عدت تلت ساعة وإياد منتظر لولو عشان تجي بس م جات ـ اتصل عليها كذا مرة بس بديهو التلغون مغلق ـ عدت ساعة كاملة واياد لسة بحاول يتصل ويتصل ـ نزل من عربيتو وبقى حايم حولين الجامعة برا بفتش عليها وم لقاها ـ خش الجامعة جوا ومشى في القاعة حقتها وبرضو م لقاها ـ بقى متحير البت دي اختفت وين كدة والخوف بقى بلعب ب أعصابو ـ قال معقولة تكون رجعت البيت! بس كيف ترجع البيت واحنا متفقين إنو نتلاقى ـ اتصل ب سعاد سلم عليها وسألها عن لولو رجعت البيت! سارة قالت ليهو لالا م رجعت ـ قال ليها ايوا تمام ـ قبل م يقفل سعاد سألتو حاصل شي ي لدي ـ قال ليها ماف حاجة ي خالتي بس اتصلتة عليها وم بترد معناها حتكون في الجامعة مع المحاضرات (م حب يكلمها عشان م تخاف وهي زولة عندها ضغط) إياد بقى بفتش وبفتش وم لاقي ليها اثر لا جوة الجامعة ولا حتى حوالين الجامعة بقى شاكي انو حاصل معاها شي ـ راسو بقى شاطب وم عرف يعمل شنو ـ بعدها اتصل على كنان وكلمو بالحاصل كلووـ كنان طوالي ركب عربيتو ومشى لإياد ...
كنان : إياد لولو حتكون مشت وين ـ انا اتصلتة عليها عليها بس برضو بديني التلفون مغلق ... هي وين بالضبط لما اتكلمتة معاها اخر مرة ...
إياد : قالت لي انها برة الجامعة بس قريبة مني وجاية علي ـ بس م عارف بالضبط كانت وين ... فتشتها جوة الجامعة وحوالين الجامعة بس م لاقي ليها أثر ...
كنان : لالالا ـ الكلام دة م بجي ـ لولو حتكون اختفت وين? ...
بدو يفتشو فيها من جديد ـ خشو الجامعة لفوها كلهاا حتى المكتبة خشوها بس م لقوها ـ حوالين الجامعة وجمب المواصلات البتركب فيها بس برضو م لقوها ـ ركبو عرباتهم وبقو بفتشو فيها ـ في كل مكان ـ كنان اتصل لسمر وقال ليها لولو رجعت البيت ـ قالت ليهو لالا ـ المغرب اذن ولسة لولو م لاقين ليها اثر ـ كنان وإياد حالتهم م يعلم بيها إلا الله ... سعاد بقت بتتصل على لولو بس بديها التلفون مغلق ـ نادت رزة وقالت ليها اليوم لولو ليه اتأخرت كدة م من عوايدها تتأخر للزمن دة وبتصل عليها تلفونها مغلق ـ رزة قالت ليها غريب بس احتمال تكون في المكتبة بتقرا ـ سعاد قالت ليها المقلقني انو تلغونها مغلق ان شاء الله بس تكون كويسة .... السااعة 9مساء جات ولولو لسة م لاقين ليها اثر ـ كنان واياد خلاص الفيهم كملت وحسو بخوف حقيقي واتاكدو انو اكيد لولو اتخطفت ـ سعاد اتصلت لكنان وهي بتبكي قالت ليهو لولو بتي للان م جات البيت والساعة ماشة على 10 وتلفونها مفلق ...
كنان : امي اهدي وم تبكي عليك الله اسي انا جاي علئ البيت وبحكي ليك كل حاجة تمام ...
سعاد: قبل م تجي امشي الجامعة شوف اختك مالا ...
كنان : طيب ي امي (وقفل الخط)
كنان م كلمها انو فتشوها في الجامعة بس م لقوها ـ وقال احسن يصل البيت حتى بعدين يكلمها ....
إياد: انا ح امشي افتح بلاغ ...
كنان : اسي انا برضو عايز اقول ليك كدة ....
مشو الاتنين عشان يفتحو بلاغ بس قالو ليهم الا بعد تتم 24ساعة حتى بعدها ممكن يفتحو بلاغ ـ كنان بقى معصب وقال ليهم كيف يعني بعد تتم 24ساعة ـ اذا حصلت ليها حاجة انتو حتكون المسؤولين ـ إياد قال ليهو م تجوط ي كنان ديل شرطة و اسي حيسجنوك ساقو ومشو البيت ...
سعاد لما شافتهم الاتنين حالتهم كانت بالبلا ـ قعدوها برااحة وحكو ليها الحاصل ـ سعاد خلاص قربت تجن كيف يعني م لقيتوها فتشو لي بتي جيبوها من مااف ـ رجال اتنين طول وعرض ماقدرين تفتشوها تجيبوها ـ إياد قال ليها والله ياخالتي من الضهر احنا بنفتش فيها ـ قالت ليهو كيف من الضهر بتفتشو فيها! يعني قبيل لما اتصلتة علي لولو كانت ضايعة وم وريتني صح .... يحليلك ي بتي اسي انت ويين وحالتك كيييف ... فجاة سعاد بقت بتتنفس بصعوبة وجسمها كلو معرق ـ ضغطها شكلو ارتفع ادوها حبوبها حقت الضغط وحبوب مهدئة ورقدوها في غرفتها جوة ... رزة رسلت رسالة ل إيلاف صحبة لولو وقالت ليها عندك فكرة لولو وين عشان مختفية من الضهر وم لاقنها ـ ايلاف قالت ليها لالا والله اخر مرة انا وهي مشينا استلمنا طلبية جمب الجامعة بعدها انا ركبتة المواصلات وهي مشت على بوابة الجامعة عشان خطيبها كان منتظرها وطالعين سوا ....
كنان وأيان وإياد وعلى كلهم طلعو من جديد وقسمو روحهم ـ اي واحد مشى مكان معين وبقى بفتش فيها ـ ل الساعة 1صباحا حتى رجعو البيت وللاسف مازال لسة م لقو ليها اثر ....
الليلة دي كانت أسوأ ليلة في حياتهم ماف زول قدر يضوق طعم النوم كانو صاحيين للصباح ـ اتصلو على كل الناس البعرفو لولو حتى بنات جيرانهم سألوهم عنها بس كلهم قالو م عارفين شي ـ رفعو بوستات في الفيس بوك ليها طلبو من اي زول شافها يتصل عليهم ونزلو ارقامهم ـ بعد 24ساعة من اختفاءها فتحو بلاغ والشرطة بدت تفتش فيها .... عدى يوم ويومين وتلاتة ولولو مازالت مختفية ..... رزة جات وقالت لناس البيت صراحة قبل كذا يوم كانت في رسايل تهديد بتجيها ل لين بس احنا م اشتغلنا بالموضوع كتير ـ كنان قال ليها كيف يعني ? ورسايل التهديد دي كانت كيف (رزة حكت ليهو بالحاصل كلو ـ كنان لامها ليه م كلمتو من بدري وليه لولو سكتت ع حاجة زي دي اقلاها كان تكلمو ) ....خوفهم بقى متزايد وبقو بفكرو ياترى الخاطف جنسو شنو وعايز منها شنو وناوي يعما فيها شنو ـ دي كلها كانت تساؤلات وم لاقين ليها اجابة .....
..........

فتحتة عيوني وكنت حاسة بصداع شديد وراسي تقيييل ـ لقيت روحي راقدة في سرير كبير ومغطني ـ في البداية م كنت مستوعبة الحاصل الا بعد مسافة لما دققتة في الغرفة الأنا قاعدة فيها لقيت انو دي م غرفتي والمكان دة غريب علي ـ بقيت خاتة يدي في راسي من الصداع وبحاول افهم انا ويين والجابني الغرفة دي شنو!!!!! ـ الغرفة كانت وسيعة نضيفة ومكيفة بس كانت مقفلة كليا. فيها شباك واحد صغير للتهوية وعشان يخش بيها الضو ـ وفيها باب واااحد وكان مقفول بإحكام ـ حاولتة افتحو بس م قدرتة ـ بقيت بفتش في شنطتي عشان اطلع تلفوني واتصل على ناس البيت ـ بس م لقيت لا الشنطة لا التلفون ـ شوية شوية اتذكرتة اخر مرة لما حاصروني رجال اتنين مبلمين ودخلوني في العربية خدروني وفقدتة الوعي طوالي ـ وتاني م متذكرة اي شي .... عرفتة إنو اتخطفتة ...
بس منو الخطفني وعايزين مني شنو ـ بقيت ببكي وبضرب في الباب وبحاول افتحو بس الباب مقفل ومطبل ـ بكيت قدر قدرتي وبقيت شايلة هم لأمي ـ لو عرفت اني اتخطفت حتروح فيها لانها مريضة ضغط ...
بعد مسافة حسيت في زول بحاول يفتح الباب بقيت واقفة وميتة من الخوف ـ الباب فتح وجاء خاشي واحد طوييل وضحم ومبلم وشو ـ بقى جاي علي وانا راجعة لورا ـ كنت بقول ليهو انت منوو وعايز مني شنوو ـ ابعد عني لو سمحت م تأذيني كنت بتكلم وببكي
..... اهدي ي حلوة م تخافي ...
لولو: انت منو وعايز مني شنو ...
...... امممم انا منو دي بدري شوية عشان تعرفيها ـ اما عايز منك شنو ـ بس عايزك جمبي ي حبي ...(الصوت م كان غريب علي بس م قادرة احدد دة منو)
لولو: انت بتعرفني من وين! وليه خاطفني?
..... : سيبي الاسئلة الكتيرة وم تخليني اعصب ـ عشان لو عصبت ح ازعلك مني تمام ي حلوة (وبقى بمشي ايدو في شعرها ـ لولو نفضت ايدو من شعرها وبقت بتبكي وتترجاه يبعد عنها)
الراجل طلع ـ وبعد ربع ساعة جاء خاشي وشايل معاه اكل وكرستالة موية ـ مداهو لي وقال لي هاك اكلي ..
قلتة ليهو انا م عايزة شي بس فكني وخليني ارجع بيتنا
طلع سكينة وختاها لي في رقبتي قال لي يلا ابدي اكلي قبل م اشيل ليك رقبتك بالسكينة دي ـ من الخوف لقيت روحي اكلتة كل الاكل الفي الصحن وشربتة الموية ـ بعد م خلصتة شال الصحن وطلع خلاني ...
عدت فترة تلاتة يوم بنفس الحالة باكل وبشرب وبنوم وبتوضي وبصلي (الغرفة فيها حمام داخلي)كنت بدعي الله انو اطلع من السجن العايشة فيهو دة ....
اليوم الرابع بالليل لما كنت راقدة حسيت بالباب بفتح براحة ـ بقيت متسمرة في مكاني ـ فجأة النور انطفى ـ وحسيت بزول ركب في السرير وقرب مني ـ بقيت م قادرة اتحكم في ضربات قلبي من الخوف ـ فجأة حسيت بيد ماشة في جسمي قمتة مخلوعة وعايزة انزل من السرير ـ الزول مسكني من ايديني بقوة ورماني في السرير وبقى مثبتي ـ انا كملتة البكاء كلو وبقيت بترجاه يبعد عن وم يلمسني ـ بقى من فوق لي وانا كنت زي السمكة تحتو
وخلاص بقيت م قادرة اتحرك خالص ـ في اللحظة دي قلتة خلاص امري انتهى وفقدتة الامل كليا ـ انفاسو كانت قريبة من اضاني وقال لي اعملها? بقيت م فاهمة شي ـ قال لي ب امكاني اعملها والمسك بس انا م حاعمل كدة لأني بحبك! وحأعملو معاك كلوو بالحلال! ... بقى بمشي انفو في رقبتي وبشم شعري .
بعدها زح مني ـ وقال لي عشان م تتفاجئي بكرة حيكون كتب كتابنا وحنسافر ـ بعدها طلع طوالي ... انا كنت زي الاطرش في الزفة كتب كتابنا? ونسافر? ي ربي انا بحلم ولاشنو ـ والله دة لو حلم العصر م بكون بالصورة دي! قدر م حاولتة افهم كلامو القالو لي دة م قدرتة افهمو ـ عديت الليل كلوو بفكر وبدعي الله يخارجني من المكان دة.... تاني يوم نفس الراجل جاء خاشي ومعاهو نفرين ـ اشكالهم كانت غريبة ـ شايلين اوراق في فايلات ـ نادوني وقعدوني ـ وبقو يوشوشو مع بعضهم بعد م خلصو وشوشة واحد فيهم قال للزول الخاطفني يلا بعد كدة حنبدا اجراءات زواجكم وطلع القسيمة عايز يملاها ...
لولو: عفوا زواج منو?
الخاطف: زواجنا انا وانتِ..
لولو: ههههههه اكيد بتهظرو معاي ودة مقللب صح?
الخاطف: لا دي حقيقة ولو سمحتي م تضيعي لينا الوقت عشان ورانا سفر...
لولو: سفر????? لالا كدة كترتوها والله ...
ومن دون اي سابق انذار لولو قامت بسرعة و شالت الغطاء الفي وش الخاطف ـ اول م شافت وشو كانت الصدمة! !!!!!!!
لولو : نزاار?? ???????....
نزاز : هههههههه للدرجة دي متحمسة عشان تشوفيني كان تنتظري بعد نتم زواجنا ....
الصدمة الخشت فيني خلتني م قادرة اصدق انو العامل المسرحية دي كلهااا. دة هو ـ كيف قدر يعمل فيني كدة..
** نزار الصادق الشخصية دي جديدة عليكم بس كانت موجودة خلف الكواليس وم حصل حكيت عنها ـ المهم نزاز بكون ود عمة لولو او بمعنى اخر ود اختو ل علي ـ انسان مجرم ومحتال وعندو كذا ملف اجرامي بس عشان ابوه رجل اعمال ومقرش بتتم تغطية اعمالو الاجرامية دي ويطلعوه بكفالة ـ م قاعد يجي بيت خالو علي كتير عشان هو وكنان م بتفقو خالص ـ وحتى سعاد كانت بتخاف لمن يجيهم في البيت عشان عارفة انو واحد مجرم وبتاع مشاكل وهي عندها بنات ـ اتقدم ل لولو قبل سنتين بس علي وسعاد رفضو ـ سعاد قالت لو نزار بقى اخر راجل في العالم دة مستحيل تزوجو لبتها ـ المهم على كدة الموضوع خلص ـ بس نزار كان جواه حقد وغيظ وقال حيعررسها وغصبا عنهم ـ بعدها سافر مصر تم سنة ونص وجاء راجع مع ايام عرس كنان وحضر العرس ـ لما شاف لولو في العرس رغبتو في امتلاكها زادت بقى يحاول يتواصل معاها في الفيس بس لولو كانت بتصدو وم بترد على رسايلو .... لما عرف انو لولو حتتخطب بقى يخطط انو يخطفها ويتزوجها ....**
لولو: يعني دة انت ال كنت بترسل لي رسايل التهديد?
نزار : هههههه لا ـ بس معاي شريكة تانية حابة تعرفيها ..
لولو كانت ساكتة وبتعاين بصدمة ...
نزار : طيب ح اوريك ليها عشان م تتعبي في التفكير ـ شريكتي هي سارين ...
لولو : سارين!!!!
نزار : ايووة
لولو: بت خالتو هاجر ????...
نزار: ايوة هي زاتهااا ....
لولو: لالا مستحيل ـ مستحيل تعملو فيني كدة ـ انتو اهلي ـ ومستحيل تأذوني متأكدة من الشي دة ...
نزار : فعلا معاك حق انا مستحيل آذيك ـ لاني بحبك ـ والبحب مستحيل يأذي حبيبو ....
لولو: نزار خليني ارجع بيتنا الله يخليك ـ حيكونو خايفين علي ...
نزار: اممممم اسف حبيبتي. ـ م بقدر انفذ ليك طلبك دة ـ اسي خلينا نتزوج عشان حنسافر تمام ـ دة المأذون ودة المحامي ـ اما الشهود ف ماضروري ...المهم انتِ قولي موافقة وفي شوية امضاءات حتمضيها تمام ..
لولو بقت بتكورك بهستيريا وجرت تجاه الباب عشان تهرب بس كان قافل ـ اترمت في الارض وبتضرح ب اعلى صوتها ـ نزار طلع مسدس من جيبو وختاهو ليها في راسها ـ وهددها اذا م بتوافق تتزوجو حيقتلها ....
لولو قالت ليهو اقتلني بس مستحيل اتزوجك وكانت جادة في كلامها ـ مستعدة تموت ولا تتزوجو ـ نزار مسكها وضربها كف بكل قوتو لمن اغمي عليها شرط ليها ملابسها وعايز يغتصبها بس في اللحظة دي سمع صوت الشرطة والباب بضرب بقووة ـ نزار خاف ومعاها الراجلين المعاه ـ وخلاص بقو محاصرين ـ الشرطة قالت ليهم اذا م فتحو الباب حيكسروه ـ وهما حالفين م يفتحو الباب ـ ف الشرطة اضطرت تكسر الباب وتخش ـ نزار شال المسدس وبقى مصوبو تجاه لولو ـ قال ليهم اذا قربتو مني خطوة حأقتلها ـ الشرطة قالت ليهو احسن تنزل سلاحك عشان سلامتك وسلامة البقية ـ نزار م ناوي ينزل المسدس وكان برجف من الخوف .... واحد من افراد الشرطة بحركة ذكية منو ضربو في ايديو بالرصاص من الزاوية المعاكسة وبسرعة ألقو القبض عليه وساقوهو هو ومعاهو المتهمين الاخرين .....
.......
من الجهة التانية أهل لولو كانو عايشين حالة نفسية سيئة بسبب اختفاءها ـ اسبوع كامل فتشو فيها وماف جديد ـ سعاد رقدت المستشفى مرتين بسبب ضغطها البترفع بصورة مفاجئة ـ كنان حالتو كانت مستعصية وغلبو اليسويهو لدرجة مرة قعد في الارض وبقى ببكي زي الشافع ـ سمر لما شافتو بحالتو دي استغربت وقالت بينها وبين نفسها معقولة في اخ بحب اختو للدرجة !!!دي والحالة دي م اختو الحقيقة! ولا في شي تاني بيناتهم وهي م عارفة! ....
إياد كان مقضيها صلوات ودعوات وقيام ليل ـ عقب كل صلاة كان بقول يارب تحفظها لي وتحرسها وم يصيبها اي اذى وتسهل لينا نلقاها في اقرب وقت ـ عينو م شافت النوم من اللحظة الاختفت فيها لين ....
اليوم التامن حوالي الساعة 12 ضهرا الشرطة اتصلت على اهل لين وقالو ليهم انو لقوها في المكان (....)وحاليا مغمى عليها وحيتم نقلها لمستشفى (...)
لما سمعو خبر الشرطة بقو م مصدقين وقالو اخيراااا اتوجدت الحمد لله والشكر لله بس خافو لما قالو ليهم انو لقوها مغمي عليها ......مشو ليها في المستشفى ..
........

فتحتة عيوني ولقيت اهلي كلهم قدامي ـ دموعي بقت جارية ...
لولو: ماما بابا كنان اياد (رزة وسمر وايان خلوهم في البيت)
ماما حضتني عليها شديد وبقت بتبكي بكاء ...
سعاد : لولو ي بتي انت كويسة ـ منو العمل فيك كدة ـ منو الحرق قلبنا عليك ـ بتي وريني عملو فيك شنو المجارمة ديل ...
لولو: انا كويسة ماما ...
بابا حضني من الجهة التانية وكنان كان ماسكني قوي من يدي ....
اياد كان واقف بعيد شوية ودموعو نازلة ـ عمل لي حركة بعيونو وكانو بقول لي خوفتينا عليك ....
م كنت مصدقة اني رجعتة شفتهم من جديد ...
كنان : خفنا عليك شديد يالولو ..
كنان عيونو كانت واقعة وعاملة هالات ـ حنتي شديد والله .... كلهم باين عليهم التعب والارهاق يحليلهم
كنان : عايز اعرف العمل فيك العملة الوسخة دي منو عشان اقتلو واشرب من دمو ...احكي يالولو...
في اللحظة دي الشرطة جات داخلة ونادت بابا وكنان واياد ...كلمتهم بالحاصل وكشفت ليهم المجرم ـ علي وكنان لما عرفو المجرم بكون نذار يعني ود اختو ل بابا ـ بقو مصدومين وم قادرين يصدقو ـ كنان لو م الشرطة كانت ماسكاه كان قتلو وانتهى منو ـ والصدمة التانية لما عرفو إنو معاه شريكة والشريكة دي سارين بت خالتو ل إياد ـ وهنا بدل صدمة واحدة بقت صدمتين .... بقو بتساءلو شنو المة الاتنين ديل سوا شنو ـ والهدف شنو من خطفهم ل لولو! ....
سارين دي ياها زاتها ثريا بت خالتو ل إياد ـ ثريا اسمها ال في شهادة الميلاد ـ اما سارين دة مسمياه لروحها عشان اسم ثريا م عاجبهاواغلب الناس بنادوهو بيها ***
يتبع ....
#وتر حساس#
(16)
بقلم: غزل وليد

كنان حالف م يخليهو ل نزار بس الشرطة كانت حاجزاه في السجن ـ أما سارين لما سمعت إنو نزار اتمسك بعد م خالتها اتصلت لامها كلمتها انو لولو اتلقت ف هربت من البيت لأنو الشرطة مشو ليهم في البيت عشان يلقو القبض عليها لأنها كانت شريكتو في الخطة بس م اتلقت ـ إياد كان حالف م يخليها وحيفتشها يجيبها من سابع أرض ...
نزار بدا يحكي للشرطة تفاصيل جريمة الخطف الخططو ليها هو وسارين ـ وحسب اعترافاتو قال هو كان متواصل مع سارين واصلا هما اصحاب وهو عارف إنو سارين بتحبو ل إياد وبتموت فيه ـ وكانت مخططة تشلب لولو من اياد ب أي طريقة ـ ف هو اعترف ليها انو كمان بحبها ل لولو من زمان وعايز يتزوجها ـ ف قررو يضربو عصفورين بحجر واحد ـ هو يتزوج لولو بعد م يخطفها وسارين تتزوج إياد ـ فبقو بخططو ل عملية الخطف دي من فترة ...
ـ سارين بدت ترسل ل لولو رسايل تهديد انها تبعد عن إياد وكدة بس لولو م اشتغلت بكلامها والحاجة دي خلت سارين تتغاظ زيادة وتأيد تزار انو يخطفها ويسافر بيها مصر تهريب وهناك يبدو حياتهم من جديد .....
الناس كلهم كانو مستغربين كيف سارين ونزار يعملو عملة زي دي ـ هاجر بقت خجلانة من اختها عائشة ـ لانو بتها سارين حاولت تأذي خطيبة ولدها ـ إياد مشى ليهم في البيت وقال ليهم انو اكيد داسنها احسن توروني مكانها سريع البت دي ـ هاجر قالت ليهو والله ياولدي ماعارفاها مشت ـ خجلاانة من العملتو بتي والله ـ اعفي ليها ي ولدي ـ إياد قال ليها آسف ياخالتي بس مستحيل اسامحها على العملتو في خطيبتي ....
نزار اتسجن بتهمة الخطف والتعذيب والمرة دي كنان حالف لاكفالة لاغيرو يحلوه ل نزار والقانون بس يسري مجراه ـ اما سارين اول م تتمسك ف حتتحاسب برضو بتهمة المشاركة في جريمة الخطف دي ....
........
رجعتة بيتنا اخيرا ـ م كنت مصدقة انو خلاص الكابوس الكنت عايشاهو خلص ـ بقيت بفكر لو الشرطة كانت م وصلت كان حيتزوجني ويهرب بي وم حأشوف اهلي تاني ـ كل م تجي الفكرة دي في راسي بلقى روحي ببكي ....
رزة: لولو م تبكي ي قلبي ـ خلاص الوسخ اتفبض وانت في أمان الحمد لله ...
لولو : الحمد لله ـ بس جواي خوف ي رزة ...
رزة : من شنو ي لولو ...
لولو: م عارفة ي رزة بس لسة خايفة ...
رزة : (حضنتها عليها)م تخافي ي اختي احنا كلنا معاك وجمبك وماف زول حيقدر يأذيك ب إذن الله ـ والله ي لولو من اليوم الإتخطفتي فيهو واحنا عايشين في حالة م يعلم بيها الا الله ـ ماما تعبت شديد رقدوها المستشفى مرتين بسبب ضغطها البرتفع بصورة مفاجئة بسبب الاسستريس العايشاه ـ اما كنان ف كان زي الانسان البلا روح واللقمة دي حالف م يدخلها خشمو الا بعد انت تتلقي عايش على السوائل بس ـ اما بابا وايان تلفوناهم دي شغالة لين ونهار بسألو في الناس اذا لقو اي دليل بورينا محلك وين ـ سمر كانت بتحاول تثبتنا شوية وتطمنا عليك ـ اما اياد كل يوم بجينا بطمن علينا وبطلع بفتشك عسى ولعل يلقى خيط يدله عليك ـ اااخ ايام الله لا عادها....
لولو : الله ينتقم منك ي نزاز ـ بسببك اهلي عاشو كل المعاناة دي ـ لحدي م اموت مستحيل اسامحك على الحاجة دي
رزة: وسارين كمان ـ دي احقر بني آدمة لاقتني في حياتي من زمان بكرها وحاسة بيها انسانة شريرة وحاقدة ـ الله ينتقم منها ويرميها في شر اعملها وان شاء الله تتقبض قريب وتتعاقب زي نزار ....
لولو : ان شاء الله ...
رزة : طيب انت ارتاحي اسي تمام ...انا ماشة اساعد ماما شوية وراجعة ...
لولو : طيب حبيبتي .....
شوية كدة كنان جاء خاشي ولقاني راقدة وسرحانة....
جاء قعد جمبي ومسك ايدي ...
كنان : لولو ...
لولو : كنان ( ودموعها نزلو)
كنان : اسف يالولو ...(ودمعتو نزلت)
لولو: على شنو ي اخوي ...(وقشت ليه دمعتو ب اصابعها)
كنان: م قدرتة احميك واكون جمبك ... بس م بيدي والله...
لولو : اليوم انا معاكم بسبب جهدكم وتعبكم ـ انتو م قصرتو خالص ـ الايام الفاتت دي كلها عانيتو فيها شديد وكلو بسببي انا ـ اعفي لي ي كنان ...
كنان : م تقولي كدة ي لولو ـ انتِ عارفة السبب م انتي السبب هما الشياطين ديلك الله لا بارك فيهم ـ وبعدين انت ناسية انو انتِ بتنا و اختنا واغلى حاجة بالنسبة لينا ـ لولو انا ماعارف بس إنتِ دنيتي كلهاااا ـ بحبك شديد يا لولو (وحضنها عليه شديددد ـ وبقى ببكي ولولو كمان بتبكي)....
لولو: وانا كمان بحبك يا كناان .. خليك دايما جمبي يا أخوي ....
كنان : وأنا جمبك على طول ي عيوني ....
في اللحظة دي سمر جات خاشة ولقتهم حاضنين بعض ـ كانت حتموت من الغيط لما شافتهم حاضنين بعض ـ لولو لما شافتها عايزة تبعد من حضنو ل كنان بس هو م عايز يفكها ـ م كان شايف سمر عشان مقبل ع الجهة التانية ـ ...
لولو: كنان سمر في الباب احتمال عايزاك ...(حتى بعدها زح من حضنها)
كنان: اتفضلي ي سمر ...
سمر : م اكون ازعجتكم ...
كنان : ازعاج شنو ـ تعالي اقعدي معانا ...
سمر : شكرا بس كنت عايزاك دقيقتين ـ لكن لو مشغول م مشكلة ...
كنان : لا م مشغول بس كنت بحكي مع اختي شوية ـ اسي بجي عليك ...
سمر : تمام منتظراك (وطلعت ـ وكان واضح انها اتضايقت شديد)
لولو: امممم طيب ي كنان يلا امشي عشان م تتاخر عليها
كنان : لولو الحقير الاسمو نزار دة م قرب عليك صح ..
لولو : لا ...
كنان: يعني م قرب عليك ـ او لمسك ...
لولو: أأأبدا ابدا ماف شي حصل ...
كنان : متاكدة! ماتخبي عني شي يالولو انا اخوك تمام ـ احتمال قدام الناس م قدرتي تحكي بس اكيد م ح تخجلي تحكي لي انا صح ...
لولو: والله العظيم ي كنان م عمل معاي شي ـ وانا كويسة
كنان : طيب الحمد لله ـ يلا انا حامش انتِ ارتاحي وم تفكرري في شي تمام ...
لولو : حاضر ...
باسها من خدها وطلع ....
......
تاني يوم ايلاف صحبتي جاتني في البيت وكملت البكاء ـ قيلت معاي اليوم كلووو ـ بالجد كنت مشتاقة ليها شديد ـ سألتها عن الجامعة والمحاضرات الفاتتني ـ قالت لي ع فكرة انت محظوظة ـ تاني يوم من اختفاءك الدكاترة عملو اضراب بسبب رواتبهم وكدة ـ وقالو مالم يدوهم قروشهم م حيدروسو ولا محاضرة ـ وللان مضربين م معروف يفكو الاضراب متين ـ بس غالبا الاسبوع الجادي ـ قلتة ليها انت جاادة ـ والله كنت شايلة هم وقلتة الفاتني حيكون كتير ـ قالت لي المهم انك رجعتي لينا بالسلامة الباقي كلو بتعوض بعد العصر قالت حترجع بيتهم عشان اتاخرت ـ اصريت عليها تقعد تتغدى معاي والا ح أزعل ـ وافقت قعدت اتغدت ومشت ـ كنت طالعة اقدمها ـ ايان لما شافني قال لي ماشة وين ـ قلتة ليهو ماشة اقدم صحبتي ـ قال لي طيب ارح ـ قلتة ليهو ارح وين ـ قال لي نقدمها سوا ـ قلتة ليهو تمام هههههه ـ ايلاف تتخجل ساي التقول عروس هههههه وصلناها لحدي المواصلات حتى رجعنا.
أيان قال لي لولو تاني م تطلعي براك مهما يحصل تمام ـ حتى لو ماشة الدكان سوقي معاك زول ـ الزمن بقى صعب ....

بعد المغرب ماما جاتني في الغرفة وقالت البسي توبك إياد برة في الصالة جاء يسلم عليك ويطمن عليك ـ قلتة ليها تمام شوية وجاية ـ دخلتة الحمام غسلتة وشي وصلحة شعري ـ لبستة توبي ومشيت سلمتة عليهو وقعدتة اتونس معاه شوية ـ أيان وسمر كانو قاعدين ـ بس بعد م جيت قامو خلونا برانا ....
إياد: كيفك حبيبي ...
لولو: انا كويسة ـ انت كيفك ...
إياد: انا كويس طالما انتِ كويسة ـ بقيتي كيف احسن
لولو: كويسة خالص الحمد لله ...
اياد : اشتقتة ليك يالولو ـ م عارف الايام الفاتت دي عدت كيف ـ بس كانت اصعب ايام اعيشها من دونك
.... اسي طمنيني عليك ـ حاسة بشنو ـ لسة خايفة صح
لولو : إياد انا كويسة والله ـ صح كان في شوية خوف بس بعد شفتكم كل الخوف راح بوجودكم انا متطمنة ....
إياد: بعتذر على العملتو فيك بت خالتي ـ مع اني بخجل اقول عنها بت خالتي ـ بس دة الحصل ...
لولو: لا م تعتذر انت م عندك اي ذنب ـ وكل العملتو دة عشان هي بتحبك والله....
إياد: حب! الزيها م بتعرف معني الحب اصلا ـ دة م حب دة اسمو أنانية وشر ... اسي انسينا منها الحقير دة م يكون عمل فيك شي م تمام ...
لولو : اتطمن والله انا كويسة و نزار م عمل لي شي ...
إياد: (جر نفس) الحمد لله ...
لولو: (عاينت ليه وابتسمت)
إياد : ع فكرة اشتقتة لإبتسامتك الحلوة دي ...
لولو : (خجلت وإتلفتت على الجهة التانية)
إياد: اسمعيني عايني لي هنا م تتلفتي مني ـ م تحرميني من عيونك دي ...
لولو :(غطت وشها بالتوب )اياد انا بخجل ...
اياد زح التوب من وشها وبقى بعاين ليها في عيونها ـ ولولو ميتة من الخجل ـ قادرة تعاين ليهو وهو بعاين ليها بالطريقة دي ....
في الاثناء دي كنان شافهم وجاء عليهم ..
كنان : احم السلام عليكم إياد كيفك ...
لولو اول م سمعت صوت كنان ارتبكت وبعدت شوية من إياد بس هو بقى ماسكها من ايدها براحة تحت التوب وم عايز يفكها ـ وهي خلاص عايزة تبكي ...
إياد: انا تمام والله ـ انت كيفك ...
كنان : نحمد الله .... لولو معليش قومي اعملي لينا قهوة مصدع والله ...
لولو : ح حاضر ..
بقت بتحمر ل إياد عشان يفكها ـ ابتسم معاها وفك ليها ايدها ...
كنان كان حيموت من الغيرة عليها ـ لما شاف إياد قريب من لولو وبعاين ليها بالطريقة ديك ـ عشان كدة خارج لولو وقال ليها تقوم تعمل قهوة ....
لولو عملت ليهم قهوة ودتها ليهم وقعدت ـ بس قعدت بعيد من اياد عشان كانت خجلانة من كنان ـ إياد طول القعدة بعاين ليها وم مركز مع كنان بقول في شنو ـ كنان لاحظ لنظراتو ليها وبقى ماسك اعصابو بالعافية والقعاد غلبو ـ لو عليهو يطرد إياد برة البيت ـ سمر جات ولقت كنان قاعد معاهم ـ هي زاتها قعدت جمب كنان وبقت بتحكي معاهم ـ إياد اتضايق شوية عشان كان محتاج يقعد مع لولو لوحدهم ف استأذن عشان يمشي ـ لولو قامت عشان تقدمو للباب ـ بس كنان قال ليها انت اقعدي انا بقدمو ـ سمر مسكت
كنان من ايدو وقالت ليهو خليها تقدم خطيبها انت امشي غير ملابسك الجيت بيها من الشغل ـ كنان م كان عايز لولو تمش معاه بس اضطر يسمع كلام سمر ـ ولولو قدمت كنان للباب..
إياد : انبسطتة بشوفتك ي حب
لولو: وانا كمان ...
إياد: ع فكرة القهوة البتعمليها رهيبة شديد ـ يسلمو ايديك الحلوين ....
لولو : بجدد ـ حاسة اني م بعرف اظبط القهوة خالص ..م تكون بتكسر لي تلج ....
إياد: القهوة البتعمليها حلوة شديد والله خلينا نعرس عشان كل يوم اشرب قهوة من تحت ايديك...
لولو: (ضحكت) لسة صغيرة ع العرس ...
إياد لما سمع جملتها دي قعد يضحك من كل قلبو...
إياد: خلاص تكبري شوية نعرس ...
لولو: (غطت وشها بتوبها) اي بعد اكبر شوية....
إياد بقى بتلفت عشان يتأكد إنو ماف اي زول بشوفهم ـ بعدها مسكها من ايديها الاتنين وباسهم ليها ـ لولو سحبت ايديها براحة و نزلت راسها لتحت وقالت ليهو إياد م صح ...
اياد: معليش بس حبيت أقبل ايديك الحلوين ـ لكن وعد مني م حتتكرر لحين نتزوج ان شاء الله يلا مع السلامة ي حلوة ـ وخلي بالك من نفسك عشاني وعشانا كلنا
لولو: وانت كمان خلي بالك على حالك
اياد: حااضر (وعايز يطلع)
لولو: إياد ...
إياد: عيون اياد ...
لولو: شكرا ع كل حاجة حلوة بتعملها عشان تخليني مبسوطة ...
إياد : ما تشكريني يالولو ـ بس قولي لي بحبك
لولو: (خجلت ونزلت راسها )بحبك
وجرت خشت جوة هههههه ـ إياد قعد يضحك وقال ليها احلى بحبك اسمعها في حياتي....
......
*عند خلود*

مازن خلاص اتخرج من الجامعة ـ وخلا لي الجامعة مسيخة ـ بدا شغل مع عمو ـ مازن يتيم الابوين ـ رباهو عمو واحسن تربيتو وم قصر معاه في شي ـ كان دايما بحكي لي عن فضايل عمو تجاهو ومتمنى يقدر يشتغل شغل كويس عشان يساعدهم اكتر واكتر ـ لانهم ابدا م قصرو معاه ـ ف كان عندو فكرة انو يغترب ويشتغل برة ـ كان دايما بقول لي انا متمني احجج عمي وعمتي واعمر ليهم كمان ـ عشان هما يستاهلو اكتر من كدة ...
سبحان الله ربنا فتحها عليهو جاتو فرصة عمل في الامارات وسافر طوالي ـ كنت مبسوطة ليهو لانو صراحة بستاهل كل خير ـ بس في نفس الوقت زعلانة عشان احتمال م اقدر اشوفو تاني ... بس هو كان بقول لي انت ياخلود وش السعد علي ـ من يوم م اتعرفتة عليك وكل حاجة ماشة تظبط معاي الحمد لله ... قلتة ليهو ي مازن والله انت تستاهل كل شي حلو في الحياة دي لانك طيب ومحترم وبتخاف ربنا ....
عدت الايام وما زال تواصلنا مستمر رغم انو بعيد ومنشغل بس ع طول برسل لي وبطمن علي .....
مرة كنت بتصفح وكدة شفتة صورة فريد في الفيس ـ واحد من اصحابو عامل ليه مشاركة معاه وبهنيهو على الزواج ـ انا بقيت مصدومة فريد اتزوج? كيف الكلام دة ???
م كنت قادرة اصدق خالص ـ وعشان اتاكد شلتة الحظر من الفيس بوك ودخلتة صفحتو ـ وفعلا لقيتو رافع دعوة زواج ـ والعرس حيكون الجمعة ـ حسيت قلبي انكسر وبقيت ببكي زي المات لي زول ـ بعد م خرب لي حياتي ودمرني مشى اتزوج وحدة تانية! م عافية ليك ي فريد ـ ان شاء الله م تتهنى ولا لحظة معاها بعد م دمرتني وخربتة حياتي مشيت عرستة بت تانية ....
قلبي كان واجعني شديد ـ كتبة ليهو رسالة طويلة عريضة بس في النهاية اتراجعتة وم رسلتها ـ رجعتة حظرتو وبقيت بدعي الله يقويني ويثبتني ...
.....
يتبع....
2024/09/29 05:19:31
Back to Top
HTML Embed Code: