Telegram Web Link
قضوا قعدتهم ديل لحد م ادهم قال يلا يجماعه نستاذن احنا قومي ي ميار...
فهد:اقعدوا لانووو عندي خبر ليكم
قعدوا ترف ركزت بكل حواسها مع فهد القال عندو خبر وم بعدت ناظرها عنو غير كانت بتحدر لداليا الملصوقه فيه زي الضب...(يخوانا نكون ناس واععين وماف زول يقول ضب تاني😭🐸💔)

فهد عاينت ليهم كلهم الا ترف وقال ليهم بصراااحه كداااا.....انا حتزوج..
حصلت لحظة صمت وميار نظرها اتوجه ناحية ترف الكانت بين م مستوعبه وعامله روحها مستوعبه وعيونها فيها لمعه غريبه لامعروفه زعل ولا فرح بعدهاا رياض وادهم شغالين اووووو فهد يااه والله وعملتهااا ي اسدد
فهد:Yeaaaaaahh😂😂
نورهان: فههههدددد يخاين😭
ميار: نورهان اهدي خلينا نعرف منو هي : ودي منوو يفهدد بنعرفهااا...
فهد: عززز المعرفه يااااه
رياض: ودي منو تعيسه الحظظ دي
فهد: حاقد طبعا بسس العروس هييي داالياااا ومسك داليا من يدهااا وهيي بتضحك
ترف:حست قلبها اتكسرر لدرجة انها سامعه صوتو.....اتمنت كانت تموت قبل تشوف او تسمع حاجه زي دي اكتفت بالصمت التااااااامممم

فهد عاين لترف وعارف انوو قلبها وخاطرها مكسووررر ومتمتيه الموت حاليا ولا تتخت في موقف زي دااا
فهد مع نفسو:(ترف انا الختيت حياتنا عالمحك كدا وانا حصلح ااي شي يريت تساامحيني ياخ 💔)
كلهم وقفوا عشان يباركوا ليه طبعا كلهم اتجهوا على فهد في الاول لانهم م بطيقوا داليا شديد
رياض: مبروووووووك يعريس الله يتمم على خير يرب...
فهد : الله يبارك فيك عقبالك يرب
ادهم: فهدووووو الف مبرووك ياخ غلبتنا وفتنا🙂
فهد: الله يبارك فعمرك يرب...لالا يااخ😂
وائل: دكتورناااا ياااه مبرووكات يااخ ربنا يتمم على خير وتتهنوا....
فهد: ولي اميركا...الله يبارك فعمرككك عقبال عندك...🙂
نورهان: الخااين.. تعشمني فيك وتجي تتزوج🙂💔الف مبروكاااات وتتهنواااا
فهد: نورهان ي ال X الجميل يااخ😂😂الله يبارك فيك عقبال عندك الاسبوع الجاي يرب😂😂
ميار: فهدوووووو مبروووك يعريس الله يتمم...
فهد: الله يبارك فيكي عقبالك انتي وادهم يرب💙
وكلهم اتجهوا كذلك على دالياااا الكانت مبسووطه وفرحانه( ترااا خرابة بيووت وفرحانه🐸 )

وجاااات ترف مدت يدهاا وهي بترجف وصوتها شبه مبحوح ومقطعع: دكتور فهد مبروك ربنا يتمم على خير وتتهنواا يربب...
فهد بكسره وصوت لايكاد يسمع: الله يبارك فعمرك وايامك عقبال عندك..
ترف: اامين
اتجهت على داليا ورجلينها م شايلنها
ترف: مبرووك دالياا تتهني يرب...
بس داليا بكل بشاشه وبراءه حضنتها وقالت ليها الله يبارك فيكي يرب...سامحيني على كل غلط وكل كلمه محلوه طلعت مني فيووم يااخ🙂
ترف : مساامحاكي م بيناااا.
داليا: حبيبتي وتاني حضنتهااا...
خلصوا مباركاات واخدوا كم صوره وكل الصور ترف كانت خاته حيلها كلوو على ريااض الحساا بيها م كويسه وعارف انو للموضوع صعب عليها....
رياض: تررف انتي كويسه
ترف: لا وديني البيت
رياض: طيب اطلعي انا بسوق
وطلعت من سكاااات وطول الطريق دموعهااا بتنزل من سكااات
رياض وصلها البيت من دون م يقول كلمه وقال ليها بتصل عليكي بعدين..
نزلت حتى بدون م تاخد مفاتحيها من رياض وهو بنده عليها كانها في عالم تاااني دخلت وسيداا على غرفتهااا هو جا داخل بعدهاااا وقعد مع امها وابوها بعد سلم واداهم المفاتيح...





*#حوارات محذوفه:*





رياض: ااي اايي يلا ي عمو يلا ي خالتوو استاذن الله
امتثال وعبدالرحمن: في امان الله♥️

بعد سبعه ساعات ترف صحت من النوم لقت روحها نامت الوقت دااا كلوووو لبست شالها ونزلت من غرفتها مشت عالمطبخ شالت كباية كوفي واتجهت على غرفة امها وابوها بس م كانوا موجودين..
طلعت الجنينه وهي ماشه حست بحركه وراها ولمن اتلفتتت........!

*#اقتباسة الحلقه الثالثه من الجزء الثاني💙*
*تحية لقلبي الذي انت ساكنه..💙*
*ولو قورنت باي شخص انتصرت حتى قبل ان تتم المقارنه..💙*
*♡نهاية_الحلقه_الثالثه_ج2💙*
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*#ميراث_الحب《04》* 💙
*#بقلمي_فاطمه_الزهراء_عثمان*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#الجزء_الثاني*
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
طلعت الجنينه وهي ماشه حست بحركه وراها ولمن اتلفتتت.....

بعد ساعتين اهل ترف رجعوا وطوالي على غرفهم وكانت الضحكات والونسات بتاعتهم متعاليه....
بس م لاقوا ترف.....

في مكااان غريب بعيد...في غرفه ديكوراتها بالرماادي والابيض وسريرها اللي بنفس اللون كانت مستلقيه فتاه جميله شعرها اسود وكانت نائمه نعمق..


فتحت عيونها وعاينت حواليها كانت الغرفه مضلمه وبس انوار بسيطه الظاهره كانت شايفه طشاش طشاش وفجاه نطت قعدت وبتعاين للشخص القاعد في الكرسي قصادهاا....
ترف: انا وين....ودا شنو دااا وكانت ماسكه راسها قوي....
قام مشا عليها وقال ليها هاكي اشربي حتكوني.....قاطعتو بصرخه...ابعد عنيييييي ابعدددددد
فهد: ترف اهدي هاكي اشربي...

بوووووم سسسسدمه😂🐸فهد وترف وترف وين؟! تعالوا نحكي ليكم

Flash back:
ترف لما اتلفتت اتخدرت قبل م تشوف دا منووو واغمى عليها بس اللي خدرها كان فهد.....شالها ومشااا بيها حته بعيده من السكاان والاماكن المزدحمه في بيت هو كان مشتريه بعيد....
جابها وختاها في الغرفه وقعد قدامهاا وبقا سرحان فيهااا وبمشي على شعرها.....
فهد: حبيبة روحيي...لا رووحي زاتاااا...مالكة قلبي عمري م اتخيلت اني احب للدرجه دي.... ترف انا ادمنتك ....حبيتك وجرحتك وزعلتك ورغم كل الكره البين عائلاتنا الا اني بحبك بحبك انتي الحاجه الوحيده النقيه والنضيفه في كل الحاصل داااا....بس وعد مني قبل م يتم شهرر حترجعي تحبيني وتثقي فيني تاني....💙
نزل على جبينها وبااسسهاااا ونزلت دمعههه داافيه على جبينهاا....

(نتفق انووو دموع الراجل م هينه🙂فهددد كان مكسوور على كسرة ترف كان مهمووم ومتضايق)
Back.....

ترف: فهههد فههد دا شنووو فهد انا ع ع عايزه ارجع بيتناااااا وقعدت تبكي بصوت عالي....باباااا ومامااا وراكان حيخافوا علييي فهد ارح ارح رجعني انا م عايزه اقعد دا شنووو الانت بتسويه دااا يلا قووم
قامت وجات تمشي على الباب بس مسكتوو لقتووو مقفول...
ترف بصمت تابع للخوف: ف ف فهد دا شنوو انت لى قافل الباب....
فهد: دا اللازم اعملوووو
ترف بصوت عااالي ودموعها تسبق كلامها: فهههد طلعني من هنااا.....طلعني من هنا بقول ليك......
فهد: ترف حتفهمي ااي شي بس انتي لازم تهديي ارجعي اقعدي عشان اعرف افهمك....
ترف بصرااخ: تفهمني شنوووو انت م من محاارمي عشااان نكون فغرفه وحده وبليل كمان واهلي اكيد بفتشوا علي...
فهد: بس انتي من محارمي ي ترف...
ترف: ك ك ك كيف من محارمك كيفففف
فهد: طلع ورقه ولفتها عليها وقال ليها انتي بقيتي مدام فهد النعمان
ترف: بقت تقرا في الورقه...كيف كيف انا بقيت مدامك كيف انا كنت وين ودا متين ودا شنووو بسس بابا وين راكان وين انننططططططططقققققق
فهد: العقد تمم بموافقة ابووكي واخوكي وامك بعد...
ترف: كزااااااااااااببب القسيمه دي تزوير
فهد: كذاااب؟! دا الطلع معاكي بس انا حثبت ليكي....
طلع جوالووو واتصل على راكان واول م الخط فتح...
راكان: اووووو العريسسسس اللخبارر
فهد: راكانووووو...تمام بس اختك متعباني من اول يوم
راكان: اختي اصلها عنيده بس حتستوعب مع الوقت..
فهد: بسس يلا سلام....
قفل الخطط وعاين لترف الكانت في قمةةةةة صدمتهااا وبتهزز براسهاااا
فهد: ترففف ارتاحي انا حمشي واجي..
باسها في راسها مساااافه وهي متصمغه واول م فتج الباب اتلفتت وكانت جايه عليه بس هو قفلووو بسرعه وهي انهارت في الارضض وبقت تكرر جمله واحده وهي فهددد طلعني انا ماشههه اهلي منتظريني...فهد طلعنيييي.....وهي بتصرخخخ
بالجهه التانيه من الباب فهد كاان قاعد في الارض واتكى على الباب وبقا يبكييي طللعععع كللل حزنوووو ودموعووو وهو بكرر جملةة واحده: ي الله الطف بيناا...

ترف قامت مشت قعدت في السرير وهي بتبكي باعلى صوتهااا وفهد كذلك قاعد في الكنبه الفي الهول وبسمع في بكاها لترف ودموعوو نازله...
الصببااح.......

ترف كانت قاعده نفس القعده بس غافيه في طرف السرير فهد دخل الغرفه ومشا على ترف ومشااا دنقر عليها وباسها بوسه خفيفه وقال صبااحي احلى بوجودك في حياتي....💙
اول م بعد منهااا انتفضت من النوم
فهد: صباح الخير
ترف:.......
فهد: ترف عندك ملابس في الدولاب اتحممي وتعالي افطري..
ترف: انا عايزه امشي
فهد اتنهد وقال ليها: ترف حبيبي انتي بقيتي حلالي يعني ماف تاني مشي غير معاي....
ترف: بس انا بكرهك...
فهد: انتي م بتكرهيني انتي زعلانه مني فقومي يترف اذاا مشيتي ونفذتي واتجاوبتي معاي ح اوديكي محل عايزه اما اذا عندتي انا اعند منك ومحتطلعي من البيت سممم واحد وحتى لو طلعتيي م حتعرفي تمشي على اتجاه واحد....

ترف قامت من سكات واتحركتتت وهي صامته...
مشت اتحممت لبست بجامه رماديه بتاعت شتاء لانو الجو كان بارد ولبست عليها عبايه وصلت وبقت تبكي وتدعي ربنا يبين ليها الحقيقه ويثبتها....

نزلت ولقت فهد برضو غير ملابسووو

كان بكب في الشااي اول م عاين ليها بعد نظروو منها وقال ليها تعالي اشربي....
مشت من سكااات وشالت الكبااايه وبقت تشرب لاحظت لفهد الما كان بعاين ليها او بالاصح بتحاشى يعاين ليها.....
ترف احاسيسها كانت ملخبطه...من جهه فهد البتحبوو البتهواه قاعد قدامها وهي على زمتووو بس من جهه فهد الزعلها وكسرها وعملت اهلها فيها وخطوتو بتاعت زواجهم من غير م هي تعرف دي كانت مزعلاها جداااا.....

اكلت وشربت الشااي قامت غسلت كبايتهاا وصحنهاا فجاه اتلفتت لقت فهد كان بعاين ليها باعجاب بس اول م عيونهل جات فعيونو شتت نظروا..!
ترف: خجلان تعاين لي صح...م هو لازم تخجل لانو عملتك م عمله .....
فهد:......
ترف: ههه ليك حقق م ترد اصلاااا...
وبقت ماشه فجاه حست بايدد بتسحبهااا وبتلصقهااا عالحيطهه لمن ماف مفررر
فهد: ترففف
ترف:......
فهد: اتقلبت الادوار ولا شنوووو
ترف م كانت قادره تتنفس ولا حتى تقيف على رجولها حتى م كان في مسافه للحاجه دي اصلا حتى امشااط رجلووها كانوا على امشاط رجول فهد كان رافعها مت وسطها.....
فهد: بتحاشى اعاين ليكي فعيونك عشان عيونك بتضعفني...فهمتي!!
عيونك بتدمرني بتحولني لطفل صغير قدامك....تتزكري كنت بقول ليكي ترف ابعدي او انزلي لاني ماسك روحي منك بالعافيه....حاليا ماف شي بمنعني اني اقرب منك لانك مدامي بس م في شي بالاكرااه....باسهاا في راسها بوسه خفيفه وهي عيونها مقلعاهم وبلمعوا...
نزلها من على رجولوو وبقا ماشي على الغرفه وصل وقال ليها م تحاولي تفتحي الباب وتطلعي لانو مقفول ولو مشيتي غرفه غير الانا فيهااا يترف الهيماني حجييك منها يعني حجيبك منها....
ترف: ختت يدها على قلبها وغمضتت عيونهااا وهي بتستوعبب......
وقفت مسااافه في المطبخ شربن مويه وقعدت في الكرسي وبقت تفكر يرب الحاصل دا شنووو يربي انا لى حياتي اتقلبت كداااا ولى اهلي وافقوا بفهد رغم العدااوه البيناااا دي.....
بقت ماشه جايه في الهول وهي بتفكر وتقعد وتقووم....
ترف مع نفسها:(انتي لازززم تعذبي فهد يترف لازم توريه انو مكل شي بمشي على مزاجوووو وو....دقيقه دقيييقههههههههه فهددد مش كان حيتزوج داالياااا......يمين بالله يفهد محخليك)
ومشششت على غرفتهم ودخلت فهد كان شايل جوالووو وقاعد مستكين ومبتسم....
ترف مع نفسها:(اككييد الابتسامات العريضه دي عشان ست الشرشوحه دالياا)
فهد كان بعاين ليها بقعر عيونوو شايف حركاتها كيف بتفكر وسرحانه وبتمشي وتجي.....
فجااه قعد يضحك بصوت عالي عشان يتلفت انتباهها...
ترف لما اتحرقتت منووو: فهد انا عايزه جووااالي حالا عايزه اطمن على ناس رياض ووائل والبنات...
فهد: ماف جوال...
ترف: وليه ان شااء الله متكون انت وصي علي وانا م عارفه...ولا حياتي ماشه على نمطك وكيفك....
فهد: ماف جوال انتي بالنسبه ليهم حاليا عروس في شهر عسلها وم قاعده هنا....
ترف: لا والله وانت عااادييي فاتح جوالك وانت زاتك فشهر العسل
فهد: لو عايزه اسي بقفلووو واكمل شهر عسلي طبيعي
(يخوانا فهد والتفاهه😂↗️)
ترف: ااا لا انا بقصد الجوال لىى فاتحوو
فهد: لالا عاادي ااي فهم انا معاكي فيه😂😂ويستي بمشي الشغل
ترف: بتمشي الشغل ولا تضاحك مع الست داالياااا...

فهد: كت كت كت يضحك وقال ليها دااالليااا؟! مين جاب سيرة دااليا
ترف: م تستعبط انت مدام حتتزوج داليا متزوجني انا لى....
فهد: ومنووو قال انا حتزوج دااليااااا.....
ترف: شنوووو؟! كييف؟!
فهد قفل جوالو وقام مشا عليها......💙

*#اقتباسة الحلقه الرابعه من الجزء الثاني:*

*دااخل كل الم كبير يوجد امل اكبرر فاطمئن و لاتنطفئ💙*
*#فاطمه الزهراء عثمان💙*
*♡نهاية_الحلقه_الرابعه_ج2💙*
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*#ميراث_الحب《06》* 💙
*#بقلمي_فاطمه_الزهراء_عثمان*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#الجزء_الثاني*
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
اول م قعدوا وهم بياكلووو..
ترف: فهد عايزه افهم كل شي حصل من ورااي...
فهداتشرق بالاكب وووعاين ليها
ترف: بسم الله هاك مويه...
شرب وعاين ليها....
فهد: ترف والله حفهمك بس م اسي
ترف: كيف م اسي انا حعيش محبوسه كدا لمتين....
فهد: ترف كل شي في وقتو حلووو
ترف: طيب وجات تقوم مسكها
فهد: اقعدي!
ترف: حمدلله شبعت
فهد: ترف م بكرر كلامي مرتين اقعدي
ترف: وانا م موظفه من موظفين باخد اوامر وفكني...
وقف على حيلو وجراها وشالها بقت تصرخ وتفرفر
ترف: فهاااااااااد نزلني ياخ م تشيلني
فهد: صرخي سااي محد حيسمعك+ احمدي ربك لما تلقي زول يشيلك ي سمينه
ترف طوالي سكتتت
فهد:😂😂
ترف ردحت ليه ززززيين انا سمينه ي غبي ي مستر طوييل انت
فهد: الطويل دا حيوريكي الطول سمح
نزلها في السرير وبقا ماشي عليها وبفك زراير القميص
ترف: قلعت عيونها وطوالي غمضت عيونها بيدينها وقالت ليه: فهد ي غبي بتعمل شنو بتبدل ملابس قدامي
فهد: منو القال ببدلهم...وبعدين الغبي فينا منوو بتغطي عيونك من راجلك.
ترف: فهد طير غير جواا م تغير قدامي ي انا بطلع
فجاه حستو جراها من رجليها وبقا بفوقها
فهد: يزوله انا م عايز ابدل ملابسي لسه لسه
ترف:فهاااااااد😭والله محضايقك تاني والله انا اسفه
فهد: م رضيت برضو
ترف وخلاص فصلت صوت وصوره...
فجاه قاام ومشا سال ملابسو ودخل بدلهم وجا رقد جمبها وهي لسه مصدومه بتعاين للسقف
فهد: ترفووو اميرة قلبي الحلوه حبيبي انتي مالك هبله كدا تفتكري حعمل كدا غصب عنك لا عايز اغصبك عشي انتي م عايزاه ولا بعيشكك دور الروايات بتاع ااي اثنين بكرهو بعض ويتزوجوا في ظروف غامضه ويجو يحبو بعض ويقضوا ليالي عمرهم بعد تعب ومشاكل..
ترف انا وانتي اصلا بنحب بعض م محتاجين فتره عشان نعرف كدا احناا بينا عداوه وزعل اكبر مني ومنك وباذن الله حنتخطاا الحاجه دي وحتعرفي كل شي انتي بس خليكي عارفه اني م حصل فكرت ءاذيكي ولا فكرت ازعلك كل مره كنت بزعلك كنت بموت الف مره لحد م ترضي...
بس انا وانتي حبنا اكبر من العداوه دي💙
ترفع غطت وشها بيدها وبدت تبكي بس اتخلعت بردة فعل فهد المسك يدها وقال ليها ترف دي شنو؟!
ترف: دي دي دي حرقه قديمه
فهد: عارفها حرقه قديمه من شنو انطقي!!
ترف: م م وقعت....تتزكر يوم المطعم لما اتقابلنا وانت كنت متغير علي وسيجارتك وقعت فيني وانت مسكتني منها...
قاطعهااا وضماااا يدها على قلبووو شششدديد وقال ليها انا اسفف تعرفي اني خليت التسجير
ترف: احللف😳💙
فهد: والله....من يوم حرقتك وانا اقلعت عنها تماما....
قالت ليه حلووو فرحت...
فهد: داايماا يربي💙يلا نومي
ترف: الاكل م لميتوو المو واجي
فهد: رجعها وقال ليها ارقدي انا بلمها
ترف: لااااا انا بلمها انت ارقد
فهد: خلاص نلمها سوا
ترف بدلع: طيب
ترف كانت حاسه بالاطمئنان والرااحه....
مشوا رتبووا المطبخ وغسلوا العده سوا
فهد: يلا النوم
ترف: لالا عايزه اقعد شويه هنا م جاييني نوم
مسكها من خدودها وقال ليها لى حبيبي
اول م مسكها ترف حستت بكهربه جاريه فجسمهااا وبعدت بسرعه
فهد: مالك يبنت🐸
ترف: كان وشها محمررر وخدودها اتوردوا
فهد: تترف مالك ي حبيبي بسم الله
ترف لالا م حاجه
قعدوا في الكنبه..فهد رقد فرجليها وختا يدها فشعرو
ترف كانت مبسووطه ومتوتره اول مره من يوم قعدوا براهم تتوتر...
خاته يدها بدون م تحركها وسرحانه..
فهد: ترفووو حبيبي هلوووو انتي وين..
ترف: هاااا لالا انا هنا بس شاايفااك اتعودت🌚
فهد: اعمل شنوو الراحه م بقاها الا هنااا
ترف: اممم حناااك حنااك ي فهدووو

انسونا منهم ديل نفسنوا بينا بس🐸❤️
نمشي لراكان وفتون شويه♥️

راكان: انسه اندروجين الخاطفه قلبي♥️
فتون: سيد رااقي الحلووو
راكان: اشتقت
وقبل يكمل كلامو
فتون: وانا اشتقت ليك جدااا جداا
راكان سكت بخجل مع انبسااط ومن جواه بحمدربنا عالهديه الربنا اداه ليها
فتون: هاا الحكايه كيف وكيف
راكان: كلوووو باااسطه وسكر
فتون: يرب ننجح يرب
راكان: حننجح وحتكون ايدي فايدك ليوم م ربنا ياخدني منك
فتون: راكان م تقول كدا يومي قبل يومك ان شااء الله
راكان: بحبك♥️
فتون: شالت نفسها وقالت ليه بهم مالي صوتها وانا كمان
راكان: فتون م تخافي كل شي تمام وانا معاكي تاني مالك
فتون: اووك محخاف
راكان: يلا نومي
فتون: اوك تصبح على خيرسيد راقي
راكان: وانتي بخير انسه اندروجين😂♥️
وفي الصباح
نرجع لابطالنا الحلوين😂:
فهد صحاا قبل ترف عاين ليها لقاهاا ماسكه يدوو بيدينها ضاماهاا وخاته رجلها فوق رجليه😂💙
فهد: شافعه دي!!
فجاه قبل عليها وباسها في ارنبة انفها وقال ليها بهمسس يمحلى حياتي بقربك ي محلىى الدنيااا بوجودك والحياة بجنبك💙وعد مني يترف ان عيونك دي م تبكي حزن بسببي او بسبب ااي زول تاني...
بسس انتي فيكي غمووض فحاجه انا لازم اعرفهااا....بس م عارف هي شنوو.
باسها على شفايفها براحه وبعد....اتحركت بضيق وغمضت عيونها
فهد: ترف حبيبي الصلاه حتفوتنا يلا قومي
ترف: امممم فهد عايزه اناام يااخ
فهد: قومي صلي وارجعي نومي...
ترف: اووككك واتلمت على نفسها وعايزه تتمدد فهد خطفهاا شالها وقال ليها صح النوووووم
ترف: فههاااد لا لا نزلني اصبحنااا
فتح باااب الحمام ونزلها وقال ليها اتحممي
ترف: اوك .
فهد بقا ماشي عليها وبتبسم
ترف: يفهد في شنو ي فهد اطلععع ياخ
فهد: عايز اشيل المنشفه😂
ترف: اااا اوك خلاص شيلها
فهد: اووك🌚
فهد طلع الحمام التاني اتحمم وبدل ملابسو ورجع الغرفه عشان يصلي..
فعلا صلى وترف جات طالعه وشعرها مبلول لافه البشكير عليها
ترف: فهاااااااد لالا يربي فهد قفل عيونك واطلع.
فهد: ولى اطلع وتعاالي هنا شعرك دا مبلول نشفيه
ترف: فهد حركات الروايات دي خليها واتحرك اطلع برا الغرفه
فهد: 😂😂😂😂😂😂😂😂
روايات؟! ترف انتي عميقه يااخ واهو طالع بس بسرعه وتعالي..
طلع وترف لبست فستان رمادي مخطط بالاسود واكمامو طويله ورفعت شعرها كعكه صلت صلاتها ونزلت لفهد وقالت ليه : فهد انا من جيت الحته الانا م عارفه روحي وين انا وفي ااي بقعه جغرافيه دي وانا حياتي اتقلبت....معارفه حاجه عن اهلي ولا عن الحصل ولا جامعتي ولا ولا ولا
فهد: مسكها قعدها ولفتها عليه وقال ليها:اولا اهلك حتشوفيهم وحسوقكك بيدي تشوفيهم بس م الليله...
اما جامعتك انا اخدت ليك اجازه طويله شويه ووافقوا لي "اريتك واسطه لي🐸"
اها تاني شنو الاتقلب فحياتك...
ترف: فهد انا قمت من النوم لقيت روحي هنا لا ملابسي لا جوالي لا الكوفي تبعي+ الباندا تبعي وبدت تبكي وفجاه بقت تقول فهد فهد الباندا الباندا تبعي فبيتنا
فهد: اهدي حبيبي اهدي جبتوو ليكي💙عرفت انو م ممكن تعيشي بدونوو فجبتو بس نسيت اطلعو من الشنطه سوري حبيبي💙دقيقه بس
مشاا جابوو ليها وجااا عاينت ليه وعيونهاااااا مليااااانه دموع حضنت البااندااا عليها ششششديد وشغاله ليه شكرا شكرا شكرا انت كدا رجعت لي روحي😭
فهد: ولووو حبيبي معقوله ...بسس قصة الباندا دي شنووو معاكي حتى يوم جيتك بليل تحت البيت وطلعتي عالبلكون كنتي شايلاها
ترف بتلبك: ااا لالا بحبها لانها معاي من انا صغيره ومحصل فارقتني معاي فكل شي بحكي ليها كل حاجه كل صغيره وكبيره عشان كدا....
فهد: امممممم اووووك طيب انا زاتي بحبو جيبي ابوسوو
ترف بفرحه: بالجدددد؟! هااك
فهد باس الباندا ورجع باس ترف
ترف: 😳
فهد: 😂😂اقعدي حبيبي
فجاه زحت منو بسرعه وبتتنفس بصعوبه وششها حمرررر
فهد: تررف مالك بسم الله ...وجاي عليها بعدت..
ترف: ااا لالا ماف شي وعايزه تمشي رجعها
فهد: م هو م كل مره اقول ليك فشنو تقولي ماف شي انطقي!!
نزلت راسها بياس وقالت ليه كل م تقرب مني بحس باحساس غريب
فهد: احساس غريب كيف يعني🙂
ترف: بحسس بمغصصه وبحس انو م عايزاك تبعد عني وقلبي برجفف ونفسي بتكتم بصراحه بحس اني عايزه اضمك
فهد:ترف انتي جاده😳😂💙
نزلت راسها زياده...
كانت واقفه ماسكه الباندا عليها وحاضناها ومنزله راسها وشعرها نازل على وشها كان شكلها زي الاطفال المهروشين😂💙
فهد بقا يقرب عليها خطوه وهي ترجع اثنين رفعت راسها بخوف لما حست روحها ماف مفر تاني منوو
فهد: عايزه تعرفي دا اسمو شنووو
ترف: ااا اا اها
فهد دخل يدينو وهو بخلخل ليها فشعرها ورفعها وقفها على رجلينوو وقال ليها معناها انك عايزاني اقرب عليكي💙
كان في لحظة صمتت وفجاه الباندا وقعت منها بين رجلينهم....
بعد مساافه بعد منها وقال ليها هااا كيف
ترف:...............
فهد: ترررففف
ترف: ...............
فهد: 😂😂
ترف وهي سرحانه: فهد امسح مرطبي من على شفايفك🙂
فهد:😂😂😂
دا بس الركزتي عليه؟! تحبي اقرب تاني
بسرعه نزلت من على رجولو وشالت الباندا حقتها
فهد: السكوت علامة الرضااا يعني....
ترف:...

......
فهد: خشي ي بنت غسلي العده دي
ترف: تعال ساعدني لاني م قادره
فهد: يبنت خلي حركات الروايات بتاعت ساعدني واغسلها ليكي وتستغليني دي امشي غسلي🙂
ترف: 😂😂😂😂فهاااااد ياخ
فهد: وااحلاتي اخيرا الاميره ابتسمت...خلاص خشي وانا اخت جوالي فالشاحن واجي ...
ترف: طيب😂
ودخلت المطبخ بس قبل م تحصل المغسله........!

*#اقتباسة الحلقه السادسه من الجزء الثاني:*

*يكفيني اننك كنت الشي الحـقيقي الوحيد وسط كل هـذا التصنع من حولي💙*
*♡نهاية_الحلقه_السادسه_ج2💙*
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*#ميراث_الحب《07》* 💙
*#بقلمي_فاطمه_الزهراء_عثمان*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#الجزء_الثاني*
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
دخلت المطبخ بس قبل تحصل المغسله حستت بنفسها م قادره تاخد نفسس...
ضمتتت الباندا عليهاا بقووه ومن جواها بتقول لا يرب يرب يرب استررر يرب الطف...
بقت تنزل تلقائيا للارض وفقدت توازنهااا اتكت على رخامة المطبخ عشان م تقع كانت بتحاول تنادي فهددد بس هو طلع غرفتهم....وبقت تبكي وسانده روحها

من جهه فهد وصل الغرفه وبفتش في الشااحنن واثناء م هو بفتشش حساا بقلبو واجعووو ومن غير م يشعر قال: ترف!
خلا الشااحن ورجع جوالو فجيبووو ونزل عشان م قدر يخلي ترف براهاا بس اول م وصل المطبخ كانت صدمتوو ترف منظرها كان صادم ليه واقفه سانده نفسها وخاته يدهاا على قلبها وعيونها محمره وماقادره تاخد نفسهاا ودموعها خمسين خمسين....
فهد بصوت اشبه للمقطع: ترف!
ترف: فهد!
جرااا عليها واول م سندها هي اغمى عليها💔
فهد: ترف...ترف حبيبي يااخ خلي الهظار البايخ دا كلو عشان مشيت اخت الجوال فالشاحن اصحي ....
فهد كان مصدووم محتاج زول يديه كفف ويقول ليه الحقق ترف قبل تموت.....كان ببكي وبشهق وماسكها شالها وبقا يقول يؤب ترف فحمايتك يرب الطف بيها يرب...
بقا سايق باسرع م عندوو وبقول كلو منك ي فهد....ترف حبيبي اتحملي عايني عايني احناا لسه وين م شفنا اهلنااا وم عملنا ااي شي من الانا مخطط ليه م جبنا عيال بشبهوكي....
اميره ترف يلا اصحي يحبيبي م تنومي كدا وين لسانك الاطول منك دا....
وصل المستشفى بعد فتره لان المسافه طوويله ودخلهاا للدكاتره....
قعد في الارض وبقا يدعي يرب م تحرمني من ترف يرب م تاخد مني السعاده بعد جاتني....
شال جوالوو واتردد بعد داك اتصلل على عبدالرحمن
فهد بصوت كلوو عبره وخنقه: عموو عبدالرحمن
عبدالرحمن: فهد يولدي مالك فيك شنو
فهد: ترف ترف تعبت ونقلتها المستشفى
عبدالرحمن: كيف تعبت مالاااا لالالا يااخ طيب احنا جاين وين انتوا
فهد: في.....
عبدالرحمن طيب طيب جااين
بعد دقيقتين...اتصل راكان فهد اتوتر وم كان عايز يكلموو وردا ب اهلين راكان
راكان: فهددد ترف تعبت متين وحصل شنو بالضبط قبل تتعب...
فهد اتلبك لانو عارف الحصل انو كان مقرب عليها واتوترت وكذا فغير الموضوع وقال ليه انت عرفت كيف
راكان: ابوي اتصل لي والله....
فهد: رااكان ترف مالا انا حفقد ترف؟!.
راكان: لالا متقول كدا يفهد وتخوفني ع اختي اصبر يااخ ربنا حيقومها بالسلامه
فهد: يرب....وقففل من راكان...
دنقر راسووو ونزلت دموعووو اذا بايد بتربت على كتفووو رفع راسوو ...
عبدالرحمن: فهد اقوىى ترف حتكون بخير ي ولدي
امتثال: ااه بت حشااي...يرب الطف يرب
قعدوا جمب فهد وكل زول بربت عالتاني..

بعد فتره الدكتور جااا طالع وقال ليهم : طبعا انتوا عارفين ترف مالا....
فهد: انا م...
قاطعوو عبدالرحمن ب: ااتفضل يدكتور
شفق(الدكتور): ترف م لازم تتعرض لاي ضغط نفسي ولا عصبي ولا ااي توتر وانا المره الفاتت اتكلمت مع راكان....
عبدالرحمن:حاضر حنهتم المره دي اكترر...
شفق: خلاص انا حكون متابع حالتها اليومين ديل لحد م تطلع...
عبدالرحمن: خلاص كويس

امتثال: حمدلله💙💙
فهد: ممكن زول فيكم يفهمني ترف مالا ولا انا معندي اعتبار هنا..
عبدالرحممن: يفهد ي ولدي اهدا...
فهد: ماعايز اهدااا اسال راكان يتهرب اسالكم تعملوا رايحين زول يوريني...
عبدالرحمن: ترف لما تقوم بالسلامه حتحكي ليك بنفسها....
فهد: كدا....اوك حاضر وخلاهم ومشااا
فهد: دكتور شفق سلام...
شفق: دكتور فهد اتفضل...
فهد: تسلم....انا عايز اعرف ترف ماالا انا زو...
شفق: عارف انك زوجهااا وعارف من حقكك تعرف بس م لازم تعرف الا من ترف.....
صح انا دكتور بس ترف حلفتني انك م تعرف مني.....
فهد: لى فشنوو ي جماعه يااخ م تخوفوني عليها💔
شفق: اهدااا ي فهد كلوو تمام وترف كويسه...
فهد: كيف كويسه وهي مرميه جوا وسط الاجهزه والمراقبه الطبيه...
شفق: استهدااا بالله
فهد: لا اله الا الله محمد رسول الله....طيب ممكن ادخل ليها...
شفق: امممم اوك اتفضل..
وداه غرفة ترف عقموه ولبسوه ودخلوو وقال ليه م لازم تتوتر واذا صحت اتعامل براحه وطبيعي..
فهد: اووك
شفق: استاذن انا...
فهد: اتفضل
فهد قعد جمب ترف عاين لجهاز رسم نبضات القلب وعاين للاوكسجين العلى انفهاا ملامحهااا الهاديه على طوول.. نايمه نوم بعمقققق وم حاسه بشي حولهااا طلع القلفزز من يدوو ومسكها....
فهد: الاميره الجميله النائمه💙ومع جملتو دي دمعتوو جرت...
ترفووووو حبيبي مالك...كدا تخبي على فهد حبيبك وراجلك حاجه بتخص صحتك....ترف لى مبعداني عنك فحين انك الاقرب لقلبي وروحي💔لىىى خاله بينا حواحزز ومسافات...لى صاداني منك وم عايزه تدخليني فتفاصيلك.....
اصحي ي حبيبي اصحي ي غاليه انتي....
رجعي لي روحي لي....متحرميني من اني اشوف ملامحك دي وانتي مكشره وبتضحكي وبتخافي م تحرميني من اني اكمل حياتي معاكي...💔
قام على حيلوو وباسهاااا في راسهاا ويدينها الكانووو زي التلججج....وطلع..
بعد مرور يومين...
فهد كان قاعد وشايل مصحف وبقرا لترف ...بعد خلص قام على حيلوو وباسها فراسها مساافه...
فتحت عيونهااا وعاينت ليه برااحه نزلت الاوكسجين من انفها وقالت ليه: صووتك حلووو لى م بتقرا لي كل يوم كنت!!
فهد: رفع راسووو وقال ترف!!!!
اترمى فحضنهااا بدون م يحس..
ترف: ااااه فهد حبيبي....
فهد: اااسف اسسف محسيت على روحي..
ترف: اااانااا قاطعهااا ونادى دكتور شفق والممرضات واهل ترففف ....
شفق: ترف الهيماني اللي تعبتني وكرهتني المستشفى دي...
ترف: اتشرف يدكتور شفق اني اكون نزيله عندكم...
شفق: هاااا كيف دلوقتي....
ترف: كويسه بس حاسه جسمي واجعني...
شفق: طبيعي ليكي ثلاثه اياام نايمه...
ترف: بالجدددد....اطول نومه فحياتي وعاينت لفهد الكاان واقف بعيد وبراقب بصمت....
اهلهاا حضنوهاااا واتكلموا معاهااا....
بعد ساعه نقلوها غرفه عاديه....كانت مراقبه ومنتظره انوو فهد يجي داخل بس م جاااا.....
راكان اتصل ليها واتكلم معاها
راكان: خوفتيني عليكي يكلبه😭
ترف: رااكان حبيبي انا كويسه اهو م فيني شي
راكان:اذا كويسه بتنومي يومين ورا بعض
ترف: ااا لالا بس تعبانه من اللف والحوامه مع فهد"كضضضاابه ترا ترا🐸"
راكان: خلي الخيابه والكذبب الانتي فيه دا انا عارف ااي شي
ترف مع نفسها:(معقوله فهد حكا ليه واي ):اااا هناي لالا انا اسسسي تمام والله
راكان: حمدلله بس لازم تحكي لفهد لانو حيطق بالزعل وقال لازم يعرف ترف كفايه تدسي منوو لمتين لازم توريه
ترف: كنت منتظره الوقت المناسب بس اوك ححكي ليه بس هو م جاا من ساعة انا صحيت شكلو زعلان ووو قاطعها فتحت الباب ودخول فهد ليها.....
ترف: رااكانوو بكلمك بعدين فهد جااا
راكان: ااا لالا تمام خلي بالك من نفسك يلا... وقفلووو

فهد: مشا عليها وباسها فراسهاااا مسااااافففههههه كانوا بشم ريحتهااا وقال ليهااا حمدلله على رجوع روحي لي💙
ممكن توريني....
ترف: فهد انا عياانه🙂

*#اقتباسة الحلقه السابعه من الجزء الثاني:*

*انت اجمل واحن وافضل من ان احبك فقط...ينبغي علي ان اععشقكك ان اتيم بك....لا ينبغي بل هو كذلك...💙!*
*سياتي يوم واضم يدااي ويديك لقلبي واغمض عياني واقول الحمدلله الذي جعل لي من الدنياا نصيب سعادة وراحه💙.*
*♡نهاية_الحلقه_السابعه_ج2💙*
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*#ميراث_الحب《08》* 💙
*#بقلمي_فاطمه_الزهراء_عثمان*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#الجزء_الثاني*
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
فهد: مشاا عليهااا وباسهااااا مساااااافففههههه كانو بشم ريحتها وقال ليهااا حمدلله على رجوع روحي لي💙
ممكن توريني....
ترف: فهد انا عيانه🙂
فهد وقف على حيلوو وقال ليها بضحكه اشبه للهستريااا...هههه ترف ترف حبيبي عارف انك تعبانه بس م تقولي عيانه دي وتخوفيني...
خلاص يلا انتي بكرا حتطلعي ونمشي بيتنا سوااا ونحل ااي مشكله حاصل ههه مش يلا حبيبي اتس اوكى المره الجايه ح اهتم بيكي....
ترف: فهد حبيبي انا عياانه فعليااا عيااانه
فهد:قعد جمبهااا سكتتتتتت مسااااااافه وهو منزل راسوووو ترف رفعت ليه راسو لقت عيونو محمره....
ترف: فهد م تخليني اندم اني كلمتك
انا كويسه بسس....قبل تتم كلامها قاطعها
فهد: عندك شنوو؟!
ترف: قلبي ضعيف ي فهد🙂
فهد: ك ك كيف كيف يعني قلبك ضغيف وانا لى م وريتيني ومن متين ههه ي ترف ي حبيبي يااخ انا محصل هظرت معاكي كدا يااخ....ترف قاطعتووو
ترف:(من خمسه سنواات....كانت في عيله مكونه من خمسه افررااد اسممها عيلة الهيماني...عبدالرحمن الهيماني...امتثال الهيماني....راكان الهيماني ...وووترف وتريم الهيماني... توأمي طلعنا للدنيا سوااا كانت جزء من روحي قطعه مني كانت كوبي مني وانا كوبي منها...كل مرحله فحياتنا وكل تفصيل كنا بنعشيوو سواا....دموعهااا جروووا بغزاره
شايف الباندااا حقتي دي دي م حقتي دي حقتاا هي كنا عندنا نفس الباندااا....انا وحده وهي وحده...
كنا روح وحده في جسدين بس حتى الجسدين نفس الشكل💔
لحد م جااا اليووم المشؤووم....ترف صوتها بدا يتبحاا بالبكااا وخلاص الكلان ابا يطلع منهاا....
فهد : حبيبي ارتاحي م عايز اسمع خلاص ارقدي....
ترف: لا حكمل ليك...
اليوم دااك كان بتاريخ 4/6/2015 كان يوم اسوا من السوووء كماننن اليوم الفقدت فيه نصي التاني....(تريم)💙
فهد جراااهاااا حضنهااا قوي وهي بتشهق بالبكاااا...
ترف: صحيت من النوم بس م زي كل يوم ....كنت بصحااا وبصحي تريم للصبح عشان نلحق نتجهز ونمشي المدرسه.....
بسس صحيت ومشيت على تريممم لقيتهااا حاضنه الباندا بتاعتها ونايمه بعمق....قلت ليها تريم اصحي تريم يلا الصلاه حتفوتناااا بس كانت مصمغه جدااا وجسمهااا زي التلللجججج بقيت اصحيها بقوتي كلهاا بس ماف فايده صرختتتت صرخههه من جوا قلبي جابت ماما وبابا وراكانننن بقيت بقول ليهم: ترريم م عايزه تصحاا تريم تريم اختي مالا يااخ ي بابا تعال شوف تريم دي ابت تصحا لي م كنت عايزه اقتنع بفكرة تريم ماتت ابداااا....
بديت اصررخ وجريت منهااا الباندا حقنهااا واصرخ ماما وبابا مسكوني وراكان كان ماسك تريم وببكي💔
كنت بصرخ جداا لغايت م حسيت بنفس الاعراض دي اتخنقتتت بقيت م قادره انده على زول وعيوني تدريجيا كانوا بغمضوا وتاني مشفت شي ...
صحيت بعدددد م عارفه قدر شنووو لقيت نفسي في المستشفىى حاولت اتكلم م قدرت حاولت اصرخ برضو م قدرتت💔
كنت في حاله اخرى تماما....اكتفيت باني قلت ليهم عايزه اشوف تريم....
ساقوني للغرفه الكانت فيها تريم كانت غرفه بيضاا فيها تلاجات الموتىى الممرض جرا واحده من التلاجات وكانت صدمتي اختي تريم شفت توأمي ونصي التاني شفت نفسي راقده مغمضه ونايمه نومه عميقه...كانت بيضااا زيي بس كان بياضها اليوم داك زايد اكترررر واكتررر...
شعرها البني الطوويل كان مختوت ليها قطن في كل مكان في وشهااا شفت العلامه الكانوا الناس بفرقوا بينااا بيها الوحمه العلى جبهتها لمستها وكانت بارده زي التلج ودا كان سبب يخليني انهااار واطلع كل الكان جوااي💔.....

بكيت بكيت بكيت لحد م قلت بسسس صررختت طلعت كل الاهات الجواي...
رجعت وانا قابضه في تومتي وهي ميتته لحد م دفنوهااا تعرف دفنت معاها كل ذكرياتي الحلوه معاها لانو هي م خلت لي شي اتزكروو تاني شالت الفرح كلووو معاها شالت روح ترف وااتدفنت تحت التراب💔
قضيت اسوأ سنه فعمريي💔رفضت الدراسه ورفضت الناس رفضت ااي شي وبعدهاا قدرت اتعود على عدم وجود تريم.....نزلت السودان رفضت ارجع السعوديه مره تانيه احس انها حتاخد مني كل شي....

شلت الباندا بتاعي وحرقتووو بعد العزااا واحتفظت بالباندا بتاعتها اللي هي لليله معاي دي....بحس انوو تريم قريبه مني داايمااا💔بحكي ليها كل كبيره وصغيره كلل شي حاصل معاي....بحس لما احضنوو انو تريم هي الحاضناني...
بقيت لماا اقيف في المرايه بحس اني شايفه تريم م اناااا....
اليوم الانا تعبت فيه ونفسيتي تعبت واتنقلت المستشفىى كان زكرى وفاة تريم....وانت م كنت عارف انا لي خمسه سنوات كل م اتعب بجي ودكتور شفق هو المتابع معاي من وقتها من وفاتها وانا عرفت انو قلبي ضعيف اخدت قلبي معاها ومشتتت......
عاينت لفهد الكان منهاار وم قادر يفتح خشمووو....: مكنت عايزه اخبي عليك وم كنت عايزاك تعرف...من حقكك انت تخليني بعد كدا م مضطر تعيش مع وحده اقل توتر بنقلها المستشفى انت.. .قاطعها فهد بضمتووو وهو بقول ليها: اسسف اسسف اسسف اسسف اسف على كل لحظه م كنت معاكي فيها وكنتي بتتوجعي براكي اسف على كل لحظه خليت فيها قلبك يوجعك بسببي اسف على كل وجعه سببتها ليك او حزنن اسف على كل كلمه غلط طلعتها وانا م قاصدهااا......
ضمتوووو باقوى م عندها كانها بتقول ليه دسني جواك انا م عايزه العالم دااا....
فهد: وعد مني م تنزل تاني دمعه منك بسببي محخلي شي يزعلك يترف💔وعد مني.....
واعرفي انوو ربنااا بحبك انوو طلعك تشبيهها وهي تشبهك عشان على طول تتزكريها وتدعي ليها وتترحمي عليها تريم في محل احسن من هنا بالالف المرات.....فهمتي!!
هزت راسها يايوه وهو بمسح ليها فدموعها...
ترف: اهلك واهلي وين؟!
فهد: اهلي م وريتهم بس اهلك رجعوا البيت يرتاحو بطلب مني....
كانوا خايفين عليكي شديد بس اسي حنطمنهم وطلع جوالو واتصل فيد كوول عليهم
رداا عبدالرحمن واول م شاف ترف شغال حمدلله يرب حمدلله ترف حبيبتي انتي كويسه؟!.
ترف: بابا حبيبي😭😭😭انا تمام اشتقت ليك واشتقن لماما
امتثال جات والدموع بحررر: ترف ي قلب الماما انتي بخير....
ترف: ماما😭😭انا بخير حمدلله انتوا وييين.....
امتثال: اسي حنجيكي اسي
فهد: لالا يخالتو م تجوا احنا حنمشي بيتنا
امتثال: فهد دا كلام وين دا وترف وو
قاطعها: خالتووو انتوا حتشوفوا ترف بس م الليله اوك
عبدالرحمن: فهد خلي بالك من ترف يولدي وخلي بالك من نفسك واحنا فانتظاركم......
ترف: بس ي بابا ي فهد انا عايزه بابا وماما عايزه امشي ليهم
عبدالرحمن: تروف حبييتي فهد حيجيبك بس انتي اصبري كويس واحنا حنطمن عليكي بالجوال.....
قبل تتكلم فهد ودعععهم وقفل الخططط
ترف: فهد انا وريتك كل شي خبيتو عنك فحياتي ممكم توريني انت مخبي شنو؟!!!
فهد: حتعرفي بس م اسي.....
ترف:.........
فهد: ترف انا اسف انتي تعبتي بسببي.
ترف: م تعتذر وم بسببك...بعدين انت كيف تحكي لراكان عن الحصل قبل اتعب.....
فهد: حكيت ليه شنوووو؟؟؟؟!!!!
ترف: انووو انوو انوو انت انت كنت
فهد: ااااا يستي م حكيت ليه بس لو عايزه بحكي عادي...."حتى ومرتو عيانه يتافه🐸❤️"
ترف: فهد اطلع برا "تم قصف الجبهه😂"
فهد: اطلع وين انتي وراك قاائمه بتاعت اكل تاكليها وهم بتكلمو الباب فتح كان الاكل وصلللل.....
فتحوو فهد وبقا يحنس فيها ومره ترفض ومره تدلع ومره يهرشها تاكل من سكات😂
خلص اكل وقال ليهاااا تعاالي اسرحك ي منكوشه....
بدا يسرح فيهاااا ورجع ليها شعرها لورا وهو بسرح قرب منها وباسها في رقبتها
ترف انتفضتت وقربت تقع😂
فهد: اسف اسف بس اشتقت ليكي💔
ترف: اممم ااا لالا ممشكله اتخلعت
فهد وحاوط يدينوو في بطنها وتكى ليها راسها عليه وبدا يحكي ليها كيف كانت حالتو في اليومين ديل....
"الكان عيان ودخل كومه بسبب الحركات دي منو يخوانا🐸❤️؟!"
وهو لسه بحكي الباب اتفتحححح ودخلت العصااااابه تبعهم😂😂💔
(م اشتقتوا ليهم انا الصراحه اشتقت😂🐸❤️)

ادهم: اووووووووهووووو علينااا وبعدين معاكممم ياااه
كلهم:😂😂😂
ادهم: عايني ي ميار انتي فمستشفى فماف داعي للحركات...
ميار استغربت اولا بس فهمتوا وكملت معاو: عاينت ي ادهم احترم المستشفى الانت فيها واعمل كدا فالبيت
فهد: مالكم علينا راجل بمرتوو الباقي عليكم انتوا ي الم لحقتونا😂
كلهم:😂😂
البنات مشوا على ترف وقعوا فيها احضاان...
فهد: هييي هيي اقتلوا مرتي واقعدوا زحوا منهاااااا
ادهم: انت اسكت جايبها من شهر العسل للمستشفى😂 "جابها ظطط😂❤️"
رياض: ادهم اخجل شويه
وائل: والله كلامووو م غلط😂
سلموا عليهم وحمدوا لترف السللامه
ترف: والله اشتقت ليكمممم يااخ م متزكره لما شفتكم اخر مره
نورهان: نعمل شنو عاد خكفتي الاكس حقي وشردتي🙂
ترف: هو الخط

فني والله
كلهم: عااااررفيييييينننن😂
ترف:🙂🙂!!!!
ادهم: معقوله تحصل حاجه زي دي من ورانا احناااكد كنااا جززء من الخطه يااه عزومات وحبكانيات وزاواجات واحنا اول المهنئين🌚
ترف: اققذذذذر اصحاب عرفتهم فحياتي
وائل: اخون مرااا عرفتها فحياتي🙂
ترف: ولييييي ي راجلي اشتقتناا
فهد: احممم احممم
ادهم: ورررررييييي سفهوووو😂
وائل: ولا راجلك ولا بعرفك انا....كنت خااتيك فمقام مرتي واعزز لكن "كوني خائنه تكوني اجمل"🙂
" جاابهااا ظططط😂❤️"
كلهم:😂😂😂😂😂😂😂
فهد: خاينه خاينه عاجباني
ترف:هههه انت طالق ي ولييي
ادهم: عان الخائنه تتحدث ميار اوعا تبقي زيها كدا يحبيبي
ميار: دي صحبتي وعشرة عمري
ادهم: بتطلقي....
ميار:.......
كلهم:😂😂😂😂😂😂
نورهان: غايتو انا شكلي حبوور وءاتب وسناني توقع.....
وهم بضحكوا دكتور شفق جا داخل طبعا فهد لله فالله شاميه😂
شفق: مرضيتي الحلوه!!
ترف: دكتوري الجميل
شفق: حاليا جيت اطمنك انتي بخير وبكرا من الصباح من غير مطروود😂
ترف: اتشرف يااخ
شفق: اكيد يحلووو
ادهم: م هذا ي هذااا فهد انت هنا وديل بتغزلوا فبعض
فهد: 😐
رياض: اووووو دكتور شفق
شفق: رياض ياااه وانا اقول المره دي رياض مالو م جااا
رياض: عرفنا يدوب والله
شفق: والله كالعاده اختك جاياني مسجله زياره مرضيه
رياض: اقنعني انك م اتعودت يعني....
فههد: دقيقه دقيقه رياض انت عارف؟!.
رياض: اممممم اووو ااييييي
فهد:......
اتونسوا معاهم واستاذنوا طلعوووا وفهد قضاا اليوم كلووووو م اتكلم مع ترف ولما جات تتكلم معاه وقفها وقال ليها نومي الوقت اتاخر....
تاني يوم نفس الموااال ونفس النفسيات وطلعوا من المستشفى وهو شايلها وهي بتودع شفق وفي نفس الوقت خجلانه من شكلها قدام الناس وقدام شفق .
طول الطريق كانت نايمه لحد م حست بيه بشيلهاا وبدخل بيها اول م نزلها وفتح الباب كانت......!!🙂

*اقتباسة الحلقه الثامنه من الجزء الثاني:*

*ي الطف شي على قلبي..💙!*
*ي مصغر البشر في عيني وي اكبرك فيها💙*
*♡نهاية_الحلقه_الثامنه_ج2💙*
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*#ميراث_الحب《09》* 💙
*#بقلمي_فاطمه_الزهراء_عثمان*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#الجزء_الثاني*
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
طول الطريق كانت نايمه لحد م حست بيه بشيلها وبدخل بيها اول م نزلت وفتح الباب كانت الصدمه البيت عباره عن توحفه فنيه كاان ممر الباب محدد بالورد الابيض شالها من الارض ودخل وهي بتعاين بزهول قفل الباب وبقا ماشي في الممرر دا اول م دخلت الصاله كانت عباره عن بيااض فقط الورد مغطيها من كل حته...وصورها معلقه فيهاا ونازله وكرسي صغيرونن بالزهري ومختوت فيه الباندا حقتهااا نزلها براحه وقعدها اشرت عالباندا مشا جابها ليها وهي بتبكي....
حضنتها قووويييي عليها وعاينت لفهد وقالت ليه: كيف؟!
فهد: والله ممكن تقولي احنا بنحب نفس الاشياء فكنت متوقع تحبي النوع دا من الورد وعشان اتاكد كان لازم اسال راكان وفعلا طلع كدا💙
اتجه وجاب ليها بوكيه كبببير بتاع ورد قعد على رجولو قدامها وقال ليها: اسسف...
ترف: انت حتفضل تعتزر لي كدا لحد م اموت يعني...
فهد بنهره: تررف!!! ايااكي اسمعك تاني تقولي كداا فاهمه...
ترف: اوك اسفه...
حضنها وقال ليها حمدلله عالسلامه نورتي بيتك....
ترف: دا م بيتي انا اصلا م عارفه روحي وين!!
فهد: بيتك مؤقتاا++ حتعرفي بس انتي وحده شفقانه....
رقدها فحضنوو وبقا بلفلف ليها فشعرها باصبعوو
ترف: اها وبمناسبة انوو الشله كلها كانت عارفه بموضوع الزواج الا اناااا دا يعتبر زواج بالاكرااه ومن غير رضا او علم العروسه وباااطل!!
فهد: اقنعيني انك م راضيه...
ترف: اااا
فهد: اااا شنو وريني
ترف: فهد م كدا بس كمان كان توريني بدل تخطفني كدا....انت عايش فتركيا ولا وين بالضبططط
فهد: انتي بتستجوبيني وانا م استجوبتك من ناحية علم رياض بيكي وانا لا
ترف: بس رياض صديقي من زمان ي فهد اكيد حيعرف هو كان معاي من اول يوم تعبت فيه هو اصلا كان في السعوديه ونزل يقرا في السودان بس عشان انا جمدت سنه هو فاتني وعلى فكره رياض كان بحب تريم اختي الله يرحمها ماا لاحظت لحالتووو يوم انا تعبت وكانت زكرى الوفاه كان منهار اكتر مني بس كان متصبر....
فهد:🙂💔 ااا لالا تمام....عاملين اسرار بدوني
ترف: بتغير!!!
فهد: لا
ترف: كذذااب بتغير ممن رياض ووائل وشفق😂💙
فهد: ترف م تستفزيني....وبعدين لازم اغير راجلك ولا رجل كرسي ومرتي انتي ولا بت لعابه شايلها وحايم...
ترف:😂😂😂😂😂😂😂😂😂
التشبيه😂😂↗️💙
فهد: بتضحكي قلبك ميت يترف م عرفتك
ترف: م انت كتموتو وحلو ودمك خفيف
فهد: اهاااا بقت في شوية غزل عالطااير من فتره لفتره.....
ترف: ااا م كدا كلام عادي
فهد: بحبك💙💙
بحبك ي هبله ي جديه زياده عن اللزووم يحنونه ي حلوه....تعرفي جمعووو حنية الدنيا كلها وختوها فقلبك💙
قلبك دااا م لازم تاني ينبض غير سعاده
ترف: دا اذا نبض لفتره طويله
فهد: ترف! انا قلت شنوو احنا م حيفرقنا الا الخلقناااا.....
وبعدين يخرب بيتك جاافه جاافه شديد انتي خشي غرفتك امسكي الجوال تبعك ح اديه ليكي وبمزاج اخدي دروس في اليوتيوب عن تعلم الرومانسيه والردود الحنونه بلاش نشاف معاكي لحد م اجهز ليكي الاكل....
ترف:😂😂😂😂😂😂😂
فهد حبيبي انا كويسه حجهز معاك
فهد: م قلت ليكي فتطور حبيبي وحركات يلا شوية دروس وتبقي احسن واحسن
ترف: اوك بس حجهز معاك يلا
فهد: ترف بطلي حركات ال....
قاطعتو بضحكه:الروايات فهمنا😂😂
فهد: هااا تمشي برجلينك ولا....
ترف: اممممم!!
فهد: ودي عايزه تفكير وهووبااا شالها...
فهد: ترف حبيبي شوية جيم بالله كسرتي فقاراتي فقره فقره
ترف: حيوان سافل منحطط تافهه نزلللنييي نزللنييي !!
فهد:😂😂😂😂😂😂😂حلبيه خلاص
ابيت م بنزلك
نزلها في الغرفه واول م نزلت ضربتو برجلها
فهد اتلوا وجا واقع فيها
ترف: اااااههه قتلتني قوووم يسمين
فهد:😂😭😭😭😭😂😂😂😭😭😭
السممين منوو فينا بالله وبعدين براكي بتجيبي الهوا لروحك...يلا م قايم الا بجبر خاطر للوقعه دي...
ترف: ولا جبر ولا كسر خنقتني قوم
فهد: هه الا ابيت😌
ترف قلبت عيونها وبقت تتنفس بصعوبه: فهد فهد م قادره اخد نفس..
فهد انتفض قام منها : ترف حبيبي انتي كويسه انا انا ارح ارح الدكتور سرعه
وجا يشيلها بقت تضحك: قمت ولا م قمت
فهد: انتي غبيه شي انا كنت خلاص حموت ترف لى بتعملي كدا وغطاا وشو بيدينوو
ترف: اسسسفه حبيبي بس انت برااك غياز
فهد: اوك امشي واجي اوريكي الغيااز....
ومشا...
ترف قامت وهي يتضحك وقفت وختت يدها فقلبها وقالت: انبض واتحمل عشان هو اللي فداخلك💙حمدلله يرب عالنعمه حمدلله عالراحه حمدلله كثيرا عالحب اللي فقلبي ليه💙.
دخلت اتحممت وغيرت ملابسهااا لبست فستان ابيض كان م طويل وم قصير يدينو طويله وفيه ورود بالزهري صغيره شديد وشعرها البني كانت بتسرحوو وقاعده....جا فهد عاين ليها ختا يدوو على قلبو وقال: دائما ثاابته في قلبي كدقاته...حمدلله كثيرا على نعمة حبكي فيه...💙
مشا عليها وقال ليها: الجممميل مالو قام من محلوووو...
ترف: اتحممت احس اني لسه كنت في المستشفى ويدوب اتنشطت...
فهد: يلا يلا قومي تعالي الغدااا...
ترف: اوك بس اسرح شعري...
فهد: دقيقه دقيقه

فضل يسرحوو ليها وضفرو ليها ضفيره وحده لورا وجابها بالجمبه وقال ليها احلى وانعم وحتاكلي من نفسك حته💙
ترف: ابتسمت وقامت وهي ماسكه يدووو.....
جا يمشي رجعتووو عليها ووقفت على اصابعها في رجلينو اتلقت بيد عللى رقبتو واليد التانيه ختتها على خدو وقالت: فهد انا بحبك عارف؟!.
فهد:😳💙
ترف: ايوه ياخ بحبك من اول مواقف حصلت بيناا واول مشاكل واول نظرات واول شي من كل شي بينااا عمري م حسيت بالامان الا معاك عمري م حسيت انوو قلبي بدق لزول الا ليككك جيت كدا من حيث لا ادري وخطفت قلبي احتليتوو عديل.....💙
ملامحك طبااعك اسلوب كلامك كل شي فيك حفظتوو وحفرتووو جوا فقلبي....
لمااا عشقتك جات طلعت فطريقنا عدااااااوه احنا م لينا يد فيهاااا وافترقنااااا صح كرهتك واحتقرتك بس قلبي كان معارض وبقول لي انتي بتحبيه لا بتعشقيه ماف عداوه بتفرقكم من بعض💔
تعرف لما صحيت ولقيت روحي معاك واني مرتك فرحتتت فرحتت ممن قلبي رغم كل شي....
وتعرف حاالياا م عايزه اعرف سبب العداوه وم عايزه اعرفها حتتصلح ولا لا بس عارفه اني بحبك انت فهد ياسر قبل تكون ولد النعمان او لا....
فهد: ضمااااهاااا عليه وقال ليها وانا بحبك قبل لا تكوني ترف بت الهيماني ولا لا وصدقيني كللل شي حيكون بخير انتي استني💙!
هزت راسها برضىىى ونزلوا
وكالعاده الاكل كان عباره عن دقيقه يحنسها ودقيقه يهرشها وهي تبكي وتضحك لحد م خلص.....

اداها ادويتها وغطاها وجا ماشي!
ترف: ممكن ترتل لي قراان زي م كنت بتعمل؟!.
فهد: وهو انا عندي غيرك ارتل ليه؟!
رجع رقد جمبها وبدا يرتل فسورة الكهف وقرا معاها سورة يوسف وياسين وهي مستعمتعه وضاامااه عليها كانو حيهرب منهاااا.....
فهد: انتي م نمتي لى
ترف: مستمتعه بالصوت الجميل داااا.
فهد: حبيبي انتي!!
ترف انا عايز عيالنا كلهم يشبهوكي عايز اشوف ملامحك فيهم....
ترف: 🙈
فهد: م تتخجلي احنا بنحدد مصير يعني.
ترف: فهد اسكت انا حنوم....
فهد: نومي بس لا عذر لمن انذر عيالي يشبهوكي
ترف: فهد اخرس دا بايد ربنااا
فهد : تخيلي تجيني بنوته نسخه منك....
ترف:.......
فهد: نامت الشافععه...
ترف: م نمت ي اهبل بفكر انو بتي تجي نسخه مني
فهد:😂😂😂😂😂😂😂😂😂💙
بحبك على فكره!!!
وضماها وناموا على كدا.....

بعد مرور يومان:
فهد: راكان شنوو يعني....
راكان: فهد اصبر يااخ م تكرهني اسي بكنسل
فهد: اووف خلاص خلاص زي م اتفقناااا
راكان: اوكككك....

بعد مرور خمسه ساعات في فيلا النعمان:
فتون: ماما بابا تتزكروا اتفاقنااا
امها وابوها: ايوه
فتون: يلااااا في نفس العنوان قوموا امشوا ي بابا انا واثقه فيك يلا م تخيب ظني انا لو كنت موجوده كنت جيت بس لا ديل اصحابي شديد ي بابا.....

بعد مرور ساعه:
ياسر: بت مجنونه اخر الزمن تعشينا جوو الدرامااا دا عشان م تخرب وش مع اصحابهااا وتعزمنا اعراسهم غصبا عننا....
قبل ترد عليه جاهوو صوت بقول ياسرر!!
ياسر: عبدالرحمن؟؟!!!!
كانوا امتثال وعبدالرحمن كمان في نفس الحته كان مكان فيه شجر ومويه وكان مكان نزهات وظريف شديد مزين زينه حلوه باللون الازرق والابيض......


ياسر: عبدالرحمن بتعمل شنو هنا وترف بتك وين وفهد بعد اتزوجوا....
عبدالرحمن: علمي علمك والله م عارف احنا جينا هنا عرس اصحاب راكان ولدنا وقال لينا امشوا لانوو هو م متواجد
ياسر عاين لزوجتوو وملامحوو متفاجاه..

#Flash back:
راكان: ابوي حتمشي العرس صح
عبدالرحمن: راكان يولدي الولاد اصحابك احنا مالنا....
راكان: ي ابوي يااخ م تحرجني انا كلمتهم انو اهلي حيحضروا
عبدالرحمن: طيب طيب حنمشي ....

((وكدا عرفناااااااا الحوارات المحذوفه بين راكان واهلووو وبين فتون واهلها الكانت في الحلقان السابقه بس سببها شنو🐸❤️)).

ياسر: بتك بقت كيف من اخر مره...
عبدالرحمن: كويسه كويسه....
بس اسي كانت في المستشفى وطلعت
ياسر: ي ساتر ي سااتررر كفاره
عبدالرحمن: كفر الله سيآتك بس قلبها ضعيف واتعرضت لصدمه...يمكن فهد م كلمكم عشان م حتجوا اصلا
ياسر: عبدالرحمن دا شنو الكلام دا عيالي عيالك مهما كان حاصلل بيناااا من زمااان وترف زي فتون بتيييي
قبل م عبدالرحمن يرد جا صوت بقول: حمدلله ي بابا انك قلت كداااا🙂.
اتلفتواا وبقوا مدهوشين...
ياسر: فتوووون!!!
الجابك شنووووو؟!
جاتوو اجابه تانيه: انا الجبتهاا🙂
عبدالرحممن: راكان!!!!
(بووووووممممم سدمه😂😂💙يلا للحلقه الجاايه)

*#اقتباسة الحلقه التاسعه من الجزء الثاني:*

*بيني وبينك حواجزز ستتلاشى بمجرد كلمه"احبك"💙*
*فاحبك واحبك واحبك💙💙!.*
*فاطمه الزهراء عثمان💙💙*
*♡نهاية_الحلقه_التاسعه_ج2💙*
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
*#ميراث_الحب《10》* 💙
*#الاخيـــــــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلمي_فاطمه_الزهراء_عثمان*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#الجزء_الثاني*
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
جاهووو رد بقول ليه انا الجبتها🙂!
عبدالرحمن: رااااااكااان🙂
راكان: ايوه ي ابوي
فتون: ي بابا دا كلو تخطيط بيني انا وراكان وانتوا لازم تسمعونا ولازمم تسمعووو كلام عموو عبد الرحمن للنهايه...
عبدالرحمن: راكان دا شنو داااا
ياسر: فتووون!!
رجعتي عشان تعملي كداااا
راكان: عمو ياسر انت حتسمع للنهايه وحتعرق احنا عملنا كدا لىىىى
راكان: اتلفتت على ابوه وقال ليه ابوي احكي ليه الانت وامي بس عارفينو وانا عرفتو عن طريف الصدفه سبب للعداوه والكره الحاصل بيناا بدون ذنب لينا فيه وورثناه منكم وكنا حناذي بعض بسببهااا....احكي

من جهة فهد وترفف.....
ترف كانت ناايمه وغرقانه في النوم لانو بليل كانت سهرانه بسبب فهد الكان مشتري ليها السوق كلوو وهي بتقيس وتجي تعمل ليه عرض ازياء وهو يصور ويصفر ويصفق وفضلوا كدا لحد الساعه2ص😂💙
فهد قاعد في الكنبه قصادها وبعاين ليها بتمعننننن...اتنهد وقال: والله العظظيم يترف اني حعمل ااي شي ممكن يخليكي مبسووطه حتى لو الشي دا كان على حساب حياتي انا حاعملو عشانك...
قاام من محلوو وجا باسها في راسهاا فتحت عيونها وقالت ليه: بس انا حيااتك بتهمني اكتر من سعادتي💙
اتخلع وعاين ليها مسكتوو واتعلقت فرقبتووو نزلتوو عليها وباستو في خدووو...
فهد: صباح الخير جدا جدا😂💙
ترف: فعلا...وتاني باستووو
فهد: لالا فحاجه الليله ي الله عيد ميلادي وانا م عارف ولا فوحي نزل وانا كنت ماف....
ترف ضربتو في بطنو وقالت ليك مش دا تعلم الرومانسيه القلت لي اطبقووو شكلك انت الجاف جاف شديد ي فهد وحاكتو بصوتوووو.....
فهد دااا ضحك لما وقعع ودمععع وقام تاني....
فهد: لالا عرفتي ترديني كيف...بس حلو التقدم الملحووظ داا وقرب منهاا....
ترف: ااا اااي حلو حلو يلا الصلاه فاتتني...
تاني رجع ثبتها : والله..
ترف: فهدووو حبيبي حادخل الحمام
فهد: هئه...
ترف: حصلي
فهد: هئه
ترف: فهددددد!! حصلي قلنااا
فهد: استغفر الله العظيم قوومييي قوومي عسى ولعل ربنا يغفر ليك ذنوبك البترتكبيها في حقي دي🙂💔
"من هذا المنبر اقسم بالله ان فهد عسل لدرجه قف😂💙!"

دخلت الحمااام عاينت لروحاا في المرااياا لقت خدودها محمره....
جاها صوت فهد بقول اوغسم حلوه بالجضوم الحمرا...
ترف:😂😂😂😂🙈
حيوان اخرسسس كلو بسببك
فهد: اووك حنشوف
اتحممت واتوضت طلعت صلت وبقت تدعي دعت لاختها تريم الما بتنساها ولا لحظه في حياتها وصلاتهاا دعت لاهلهاا ولفهد واصحابها م نست زول💙
"الطيبه يخوانا احلى شي حب لغيرك زي م يتحب لروحك"💙
وقفت وعايزه تقوم استلمها فهدد وهووباااا شالهاا.....
ترف: فهد انت استحلى ليك الموضوع شكلك صحح لانو شايفاك اتعودت وبقت ناسي انو عندي رجلين امشي بيها وكممااان بتقول عن.....
سكتها لما باسها ونزلها....
ترف: غبي متخلف دا شنو...
فهد: فهد انتي لما ولدووك جروك من لساانك ولا شنوو جنك شتيمه ياخ😂وبعدين للمره الالف انا م بعمل شي غلط م تخليني اجدعك بالشباك دا...
ترف:😑💙
فهد: هااا تحبي نبدا من وين ولاااا ابدا براي...
ترف: ياااادي التفااههه البتنقط منك ي فهددد انا غلطانه شفتك زول هاادي ورضييي ودكتور وفاهم وواعي ووو
قاطعها تاني....
ترف: لا حد انت متخلف...
فهد: وانتي جدد م بتسكتي...
اذا انتي رافضه وجودي جمبك ورافضه اني اكمل حياتي معاكي طبيعي دا حقكك لانو فعلا انا اتزوجتك بطريقه غريبه جداا ووو
ترف: اتزوجتني بطريقه غريبه وانا راضيه بيها....خطفتني وبرضو راضيه وعاجبني.... وعايزه اكمل حياتي معاك يفهدد فاهمم....💙!
فهد: حمدلله يرب حمدلله...
ترف وقفت كالعاده باصابعها على رجلينوو ولصقت انفها مع انفو وقالت ليه بحبك...!
مسكها من نصها بعد م قلع ليها توبها ولفااا بيها وقال ليها وانا بعشقكك ياميره ترف💙
جراا سحاب فستانها الكان عباره عن فستان زهري صغنن عليها وكيوت جداا وشعرها المفروود كالعاده ولابسه شراب رمادي صغنن كمان...نزل كم الفستان ومشا اصابعووو على يدها لما حس بيها شهقت...بعد منهاا خوفاا عليها بس هي رجعت ليه ابتسامتوو لماا حضنتو قووي وباستو فرقبتوو ومسكتو من شعرووو 💙.....

" يخوانا والله ماف داعي اخشش في التفاصيل المفصله فاعزروني🐸❤️"
2024/10/01 09:37:45
Back to Top
HTML Embed Code: