Telegram Web Link
ماجد:معلم وجبورة
ديب:جبورة ما انضرب ع قلبو وشارك
ماجد:كرمالي يا معلم مأفلس
ديب:الصيدا الجاي وانت الك مهمة خاصة
ماجد:وجب
بعد نص ساعة كان قاعد مصطفى واخد على خاطرو وديب رجل ع رجل ويسحب من نفس هالاركيلة ومكيف
ديب:حقك على نافوخي صطيف
مصطفى:حصل خير معلمي
ديب:شفت ابن النمر
مصطفى:شفت
ديب:بدي تستلملي خطيبتو بس يروح للعسكرية
مصطفى:ليش مريم بتروح من بالي
ديب:بدي افرجيه
مصطفى:ولايهمك معلمي
ديب:هدول الك حصتك
مصطفى:فكرت مارح تحاسبني
ديب:لا شايلك اياهن ع جنب لو بعرفك بديقة اعطيتك المهم مصطفى حط راسك براس ابن النمر وما عليك انت بحمايتي
مصطفى:صار معلمي
......
كان عم يجهز حالو ساجد
لابس بنطلون اسود وبلوزة سودة وفلت اخضر موحد اللون حط المسدس على خصرو رش عطر اندق الباب وفتحو كانت مريم
فاتت وردت الباب
مريم:هلا بدك تروح
ساجد:اي من هلأ بخبرك ما رح اكون متاح كل الوقت اي شي بصير معك اكتبيه لو مسكر وقت افتح بشوفهم وديري بالك تنامي ببيت ستك وبتستشيري ماما وبابا بكلشي
مريم:حاضر
انتبهنا وقت اندق الباب وهو فتحو
ام ساجد:بدك تتيسر
ساجد:اي ...
كان قلبي منقبض رحت لاجهز القهوة مع مجد وقت ارجعت هبط قلبي لانو هي اخر قعدة الو معنا ضيفتنا وقعدت كان مشغول بموبايلو وعم يدخن
ابو ساجد:ضلك طمنا
ساجد:اكيد
شفتو عم يكتب
ساجد:جاهز اطلع
حط الموبايل جنبو
ام ساجد: ليكون نسيت شي
ساجد:ما بنسى ماجد مابدي اوصيك بالموتور
ماجد: المفتاح مع بابا
ابو ساجد:لا تخاف انا هون
اول ما اجاه اتصال وقف واخد الموبايل قرب من عمي وباس ايدو وهلا غمر مرت عمي وباس راسها
ام ساجد:الله يحميك يا رب
ودع مجد وماجد ع الماشي وحمل الشنتة وطلع حماتي وعمي طلعو وراه بس انا ضليت اتفرج عليه من الشباك كيف ماشي ورايح لدوامو اكيد بالسير .
.......
لحظة وصلو استنفار امني اكتر من سيارة مرافقة الو وصل لساحة مركز الشرطة فتحلو العنصر باب السيارة ودغري ضربلو تحية
العنصر: احترامي سيدي
شلح النظارات ووجهلو الحكي
ساجد:محجوب هون
العنصر:من شوي طلع
ساجد:لحالو
العنصر:معو كم عنصر
ساجد:حط الشنتة بغرفتي وبس يجي محجوب رأسا لمكتبي
العصنر: حاضر سيدي
فات للمركز وبس صوت ضرب التحيات كان ماشي وكلو هيبة وشخصيتو فارضها ع الكل فتحلو العنصر المكتب وضربلو تحية طبعا المكتب شرح وعم يلمع لمع بالاخص اسمو
(الرائد ساجد النمر) رئيس المباحث
ساجد:ابعتلي ورا نبيل بسرعة
العنصر:حاضر سيدي
شلح الجاكيت اخدو وعلقو العنصر وهو قعد ورا مكتبو يستريح من عناء السفر اول ما شافو نبيل ابتسم
نبيل:يا زلمة لحظة وصولك بتخلي الفرع ينور
ساجد: سكر الباب نبيل
نبيل: اطلاع شوي من جو التحقيق
ساجد:هات لشوف اخر المستجدات
سكر الباب وقعد نبيل
نبيل:لسى الملف الاخير مختفي
ساجد: المشكلة الي بدو يلعب معي مو عرفان انو ذاكرتي حديد بيجي محجوب وبصيرر خير.... محجوب بيعرف برجعتي
نبيل:اكيد العناصر من الصبح مستنفرين ما شفت كلو حالق ومزبط
ساجد:ياريت الي ببالي يطلع صحيح
نبيل:يعني مارح تتسجل ضد مجهول
ساجد:لا .....يا انا يا هي وازا ما بعرف مين ورا صاحب الملهى لاستقيل
نبيل:ما النا غنى عنك يا سيدي
طبعا اجاه اتصال من فوق ورد
ساجد: احترامي سيدي
العقيد:وصلت يا ساجد
ساجد:اي سيدي على راس عملي
العقيد:تابع القضية الاخيرة وصلني اخبار عن ضياع الملف
ساجد:انا جاهز لاي شي بتطلبوا
العقيد:داهم الملهى وبدي اعترافات ع الاكيد
ساجد:حاضر سيدي
العقيد:بأمان الله
نبيل بهمس: شو
ساجد:الاخبار واصلة
اتصل ب صفوح فوراً
ساجد:صفوح جهز عناصر المداهمة بأسرع وقت
صفوح:حاضر سيدي
نبيل:لوين هلا
ساجد:دوبني اجهز
نبيل:خليني اطلع بدالك استلم محجوب انت
ساجد:مابدي تتهاون مع اي حد الاوامر من فوق
نبيل:متل مابدك
اخد نفس وغمض عيونو ليتزكر تفاصيل جريمة الملهى وكيف رجع انفتح المرقص وكأنو شي لم يكن
.........
ببيت مصلح بغرفة لضيوف تحديداً كانو عم يتقاسموا حق لتلت مواتير حطهن بجيبتوا
ماجد:معلم ديب وين حابب الصيدة المرة الجاي
ديب: عند ابن حمايي يوسف ما صرلو سنه مشتريه
مصطفى:والله يا معلم صرت اخاف منك
ديب:هلا في شغلة ببالي
بقلبو: ابن النمر سافر بدي اهرهرو وهو هون مو بالخدمة
ماجد: شو هي
ديب:لا لا مشان شغلة عادية
مصطفى:ومشان اتفاقنا
ديب:زبط الوضع ع كيفك يلا اودعناكن
مصلح:صحيح معلم عم تدور ع عروس
ديب: لعمى لسى ما فكرت صار الخبر طالع
نصرت:ضريبة الشهرة معلم
ديب:انا حاجتي بشوفكن بكرى التزموا القوانين والتعليمات
طلع ودغري لبيت اهلو
ام دياب:نور البيت والله
ديب:مو وعدتيني تجوزيني
ام دياب:وعروستك جاهزة وايمتى مابتحب منروح نزور اهلها
ديب: هلا ليكني جاهز
ام دياب: بكرى احسن ولا يهمك حط رجليك وايديك بمي باردة
رجع لبيتو تتزاورو مرتو وهو يتزاورها وراح ينام ومشتاق لسهرة المرقص بس حالياً عم يزبط وضعو
.......
كانت الحارة بدون ساجد مو حلوة والاحسن ماعم يتصل ابدا واسمعت من حماتي انو بيختفي اثناء الخدمة وبلشو تخضيرات لحتى يزبطو غرفتين فوق الاسطوح.
.....
بغرفة التحقيق كان صاحب الملهى جواد باشا ومو عاجبو انو انشحط للفرع وساجد واقف قدامو ومرتكي بأيديه على الكرسي
ساجد:مابدك تعترف
جواد: ما كنت بالملهى ليلتها
ساجد:بس مات مقتول وحكيتو قضاء وقدر
جواد:هيك حكو يا سيدي
ساجد:والطبيب الشرعي حكى جرعة زايدة
جواد: يعني ازا جاي متعاطي بنحبس انا
ساجد:بدك تعترف مين ورا مقتلو الابرة الي أخدها المغدور اخدها بالملهى وحسب خبرتي بيوم الكشف بالاجباري معطينو اياها
جواد:فتش الملهى ازا بتحب
ساجد:لك انا ماني ابن يومين هون بدك تعترف جواد وحالا
جواد:انا ما بسمح انهان
ساجد:يا ابني
دغري فات العنصر
جواد:سيدي بدك اعترف بشي ما عملتوا
ساجد:اي بدك تعترف بشي مو عاملوا اشحطوه ع المنفردة وحمام بارد حالا
جواد: يا سيدي لازم تسمعني ما دخلني الله يوفقك الي اسمي ومكانتي لا تذلوني
كان معصب ومقهور رجع للمكتب وهو يسمع صوت رجاء جواد
قعد مو عاجبو
نبيل:مارح يعترف
ساجد:الا ما يكون في كاميرات مراقبة بالملهى نبيل اتصرف
نبيل:حاضر ورح اخلي مختص من قسم المعلوماتية يكشف على الفيديوهات
ساجد:بأسرع وقت بدي يتحول للمحكمة بتهمة ثابتة
نبيل:خلص اعتبر الي طلبتوا صار
اخد نفس عميق وغمض عيونو وارتكى على الكرسي ب تعب
ساجد: انا بفرجيكن يا كلاب
.......
تاني يوم راح ديب مع امو يشوفو العروس جميلة طبعا استقبلوهن الجماعة بغرفة لضيوف وهو ناطر تطل عليه ومتحمس واول ما شافهاا انصفر وحس انو وقعت على راسو بلوكة
بقلبو؛زوق امي بهوي ياربي دخيلك ليش هيك شكلا سامحني يارب ولسى خطاب المديح بحق الجماعة اي امها حلوة بس بنتها كوع لو بتضل تتمكيج اسبوع الله لا يوفقك يا ديب ليش شبها ختام
ضيفتو القهوة وهو يرجف كان داخل بموجة التوتر من خوفو يوقع بالفخ
قعدت العروس خجلانة وتطلع فيه وتسبل بعيونها
بقلبو:وينك يا ختام يارب ما تدرى اني عم اشوف عروس جاي ابوس ايديكي ختامووو الحب الحقيقي
وبعد القهوة اجاه اتصال واعتذر واول ما طلعو
من الحارة
ديب: انا مو ابنك يا ام دياب
ام دياب:يوه ليش
ديب:مو حرام عليكي بدك اياني من تحت الدلف لتحت المزراب شو عاملك ابن جوزك انا لك من شو بتشكي ختام
ام دياب:ولاه مقوص مو انت بدك تتجوز
ديب:ع الاقل تكون اصغر واحلى من ختام مو اكبر منها وابشع
ام دياب:يعني مابدك
ديب: اوعك قوليلهن مرتو دريت وعملتلو قتلة مرتبة وليييييي وليييييي حوينة جمالك يا ديب يا سبع البراري
ام دياب:عمرينك لا تتجوز عليها روح للمزبلة الي عايشها كتير عليك
ديب:مستعد اشتغل بالبيت ولا ابتلي بهديك المخلوقة شو كان اسما ماما
ام دياب:جميلة
ديب:ياربي سامحني هي مو جميلة قبيحة قبيحة
رجع للبيت وراسا لعند ختام كانت عم تجهز نفس الاركيلة ولاول مرة جذبها لحضنو وباسها
ختام:شبك ديب شو عملت
ديب:خلي السهرة بغرفتنا صباحي اليوم
ختام بخجل:ييي شو صرلك
ديب:رايح اجيب لنسهر بتكوني نيمتي لولاد
كانت خجلانة ما توقعت منو هالحركة لانو عايشين بروتين وما بقرب منها الا لمصلحة
سشورت شعراتها وفتحت خزانة التفاريع واختارت احلى تفريعة وبلشت تزبط للسهرة
اما ديب رجع حامل ومحمل كل الشباب الي بالدكان عرفوا انو الوضع زابط عندو
سردو عليه اول ما اخد تنتين مشروب طاقة ومكسرات وشوية فواكه وشوكولاتة
ماجد:طابشها ديبو
مصلح:شو معلم ما نتصل فيك😂
مصطفى:اتركوا لمعلم السهرة عندو صباحي
ديب: بشرع الله
وائل:😂 نحن ما حكينا يا سيدي الله يهنيك بكفي هيك كاجو
ديب:اتضبضب وائل احسنلك
وائل:ترى ما بدينك اليوم
بوقتها حاسبوا وضل طالع وهني ضلو بسيرتو وفرطانين ضحك لانو كان رايح يخطب وفقست وفهموا انو مرتو احلى من هديك
فات للغرفة ودغري غمزها وحط لغراض على التخت وهي خجلانة
ديب:شغلي الاركيلة لقلك
قفل الباب واتأكد من الشباك مسكر والبرداية وشلح القميص وراح لجنبها وهي بحالة من عدم التسديء اركيلة وسهرية ورومنسية ديب😂الي مو طبيعية وكانو راجع عريس وهي عروس

......
الصبح بكير على رأس عملو اندق الباب وبقي ساجد ساكت فتح محجوب وفات و ضربلو تحية
محجوب: احترامي سيدي
ساجد:وينك لهلأ
محجوب:انا اخدت اجازة من العقيد
ساجد:وانت بتعرف انو انا جاي وبدي تقارير منك انت
محجوب:اضطريت يا سيدي وبعرفك قلبك كبير ابني تعب شوي
ساجد:كان فيك تستنى
دفش دفتر المحضر الي فيه القضايا
ساجد:شرف لساتني بستنى حضرتك عم قلب بالاوراق ومابعرف من وين ابدا
وقف جنبو محجوب وطالع لوراق
وقف ساجد الي بيتفوق عليه بالطول والعرض
ساجد:محجوب بدي القضية الي انفقدت
محجوب:انو قضية سيدي
ساجد:سلمتك اياها هون بأيدي
محجوب:لساتها هون
ساجد:هاتها لشوف
كان واضح عليه التوتر وحركاتو ما ريحت ساجد ابدا بلش يدور بالملفات وع اساس مهتم ولسى ساجد ملاحقوا بنظراتو لهيك بلش يتصبب عرق
ساجد:وينها محجوب يلا
محجوب:معقول يا سيدي انا حطيتها بأيدي
ساجد:وانت اخدتها
محجوب:لا يا سيدي شو بدي فيها وانت بتعرف متل هيك قضية ما بتنترك لانو لسى مو مكتمل ملف التحقيق
ساجد:هي بعرفها الي بدي اعرفوا مين الو مصلحة يسحبها من بين القضايا الي مستلمها
محجوب:بدك احقق بالموضوع
ساجد:مافي داعي جواد باشا صار تحت
انصدم محجوب وابتسملو ساجد
ساجد:شو كأنو الموضوع الي بالي بالك صحيح
محجوب:بس يا سيدي خليني اشرحلك
ساجد:محجوب انت ابن الدولة معقول تحوص وتلوص ومع مين معي وانت بتعرف ساجد شو يعني تنسحب قض
٤:٠٨ م
مين معي وانت بتعرف ساجد شو يعني تنسحب قضية
بين أيديه معناتو الك يد
من
محجوب بشو احلفلك يا سيدي ما اخدتها انا اصلا حكيت مع
سيادة العقيد بالموضوع والا ما فتح الملف
ساجد حكيتوا ليتكسر من رتبتي
محجوب ابدا يا سيدي الي ببالك مو صحيح
ساجد: انزل قرر جواد باشا لانو حتى قسم المعلوماتية ما
قدروا يرجعوا تصوير الكاميرات يعني الي قتل مكانتو كبيرة
بدي صوت جواد لعندي انصراف
بقي واقف وحاطت ايديه على الطاولة ويتنفس بحقد وغل
بقلبو مارح تنال الي ببالك ورح تضل تحت امرتي يا محجوب
على الغدا عزموني بيت حماي ما الي نفس بالاكل بس
شاركتهن
ابو ساجد ليش ما عم تتغدي
مریم: ليش ساجد ما عم
يتصل
ام ساجد نحن متعودين ما يحكينا
ابو ساجد: لا تشغلي بالك اتغدي الله ييسرلو
بقلبي: امين
ام ساجد شو مشان دوامك بالبنك
مریم بشاور ساجد
ام ساجد بتتسلي
مريم: وهو هيك
مجد يعني الحارة ما حلوة بدون ساجد
ماجد بتجنن
ام ساجد: انت ما حدا سالك
ماجد: مافي داعي للسؤال لانو عجبني وجاوبت
ابو ساجد: احتفظ فيه لنفسك
مجد يعني مشتاقة ل ساجد
ماجد مشتاقة ليك
مجد: شوق الهوى لروحي
ام ساجد: حاجتكن لا تردي عليهن
ماجد انتي مريم بتلبقلك اغنية ابن الجيران الي هنا قصادي
مش عارفة بس اعملو ايه
مجد مزيونة وحلوة بتلبق ل ساجد
ماجد ههههه اكلي مريم لا تخجلي مو حلو يرجع ساجد
معظمة
يلاقيكي
مجد ات بتروحي جمالك ازا انحفتي
ماجد: شنو ساجد نمر
مريم: قصدك انا دبة
ماجد و لا شو دبة خطيبة النمر
مجد لا عجعوجة مريومة
ماجد: هلا بيعجبك ساجد ولا متكبر حتى عليكي
ام ساجد ما بيطلعلو مريومة زينة بنات الحارة
ماجد: ختام شبها
وفرطوا ضحك كلهن
ابو ساجد: عیب یا ولد
ماجد و بس والله الها حظ اخدت ديب
القسم الثامن
بيوم مليان ملل وتفكير بساجد
اول ما اسمعت صوت موبايلي خفق قلبي بس دغري ايأست
ميس:كيفك مريومتي
مريم:اهلا ميسو
ميس:لك وينك مو مبينة
مريم: بالبيت
ميس:كليوم بحكي وبقرر ابعتلك وبقول مشغولة بالخطيب
مريم:ساجد رجع لدوامو
ميس: يخرب بيتك قولي الي رفيقة وصاحبة يا بياعة بعتيني بكم بوسة اكيد
مريم:يا الله ع الغلاظة ليش متصلة
ميس:ما خلصت اجازة البنك
مريم:امبلا رح ارجع للدوام بكرى
ميس:ناطرتك في مغامرات كتيرة😂اخ ما تعرفي ميس علقت سنارتها
مريم:هههه بلا جد
ميس:والله وزنكيل😂
مريم:يا عمري والله افرحتلك
ميس: مابدي احرق الاحداث بكرى بكملك فيس تو فيس
مريم: ماشي سكرت معها وارجعت للملل وينك ساجد معقول شو بيعمل بهيك وقت بيكون بين العساكر يعني ليش مو مبين عسكري والله هيبتو بتعطي ع ضابط او قائد مواصفاتو متل الي بشوفهن بالافلام ....يا امييي شو حلو واشتقتلو كمان💔 اتاريه غالي لو مبين عليي انو مجبور ع الخطبة وسمعني حكي🥺
.........
كان محجوب عم يتصبب عرق من ضربو ل جواد باشا نزل ساجد للمهجع
ساجد:حاجتوا
جواد:بعترف يا سيدي بعترف
اشر للعناصر وشحطوه ل غرفة التحقيق
كان ساجد قاعد على الكرسي والغرفة مظلمة وجنبو عنصر ومعو دفتر وقلم ومحجوب خلصت مهمتوا
ساجد:احكي
جواد:هو الي اضطرني اقتلو
ساجد:كيف
جواد: استدرج بنتي وانتحرت بسببو
ساجد: وليش نكرت
جواد:انا مافكرت يتحقق بالموضوع
ساجد:ونحن ليش موجودين
جواد:ما كان بدي ينفضح موضوع الانتحار
ساجد:ووين القانون
جواد:يا سيدي انت بتعرف مجتمعنا
ساجد:في شي اسمو قانون ازا انت اخدت حق بنتك وكل واحد اخد تارو من التاني لكن لشو اسمنا أمن الوطن مارح تكون بريء ابدا
جواد:بس انا اعترفت
ساجد:والقانون رح ياخد مجراه كتبت اقوالو
العنصر:كتبت سيدي
ساجد:حولوه للنيابة العامة
سحبوه من جديد ورجع لمكتبو تعبان و ما داق طعم النوم شلح القميص وفات للحمام غسل وجهو وراسو لبس بيجامة وقميص قطن اسود وراح يتسطح بعد يوم متعب بس مافي راحة بالمركز ابدا دق الباب نفخ كل نفسو وجلس حالو شوي
ساجد: ادخل
نبيل:😂نايم كمان
ساجد: تعبان منطفي
نبيل:لك جايبلك معي قهوة
فات وقعد قبالو اتجلس ساجد وابتسملو
نبيل: احلى فنجان قهوة ل سيدي النمر
ساجد:حاجتك كولكة نبيل
نبيل:معترف جواد
ساجد:اعترف بس لسى محجوب وضعو ما عاجبني
نبيل:لك دماه انت شو طلبت منو
ساجد:شغلتو التعزيب في حقل ناقص
نبيل:المهم يتسكر ملف القضية
ساجد:ما تسكر ولا شي أداة الجريمة المكان والزمان اختفاء ملف القضية اعترافو إجازة محجوب ورجعتو
نبيل:ساجد ريحلي حالك شوي
ساجد:مافيني نبيل انا ازا ما بخلص القضية بالكامل ما برتاح
نبيل: المهم خلصت منها
ساجد: بكرى رح يتحول للنيابة
نبيل:اي ساجد ما حكيتلي كيفهن اهلك
ساجد:معقول ما حكيتلك
نبيل:لا
ساجد:معناتو ما باركتلي
نبيل:خطبت
ساجد: اي
نبيل:ياااا اديشك غدار
ساجد:ع الديق لا تزعل
نبيل:والله لو بعرف كنت اجيتك وباركتلك
ساجد:منيح ما بتعرف
نبيل:وحلوة الخطبة
ساجد بمسخرة: شو بتحكي انت بجنن
نبيل:ههه لك انزل بشي سيارة للحارة اسمنك خاطب
ساجد: عندي الموتور بكل سيارتي
نبيل:حاجتك حكي جيب اهلك وعيلتك واسكنو هون بشي شقة ولا بدك تضل تمثل انك معتر
ساجد:والله يا زميل لظروف خارجة عن ارادتي والي لازم تعرفوا مهمتي الجاية بحارتي
نبيل بصدمة:شو

.........
تاني يوم اصحيت سبعة ونص وبلشت بالترتيب وكلو كوم وساجد كوم مختفي معقول صرلو شي معقول ما معو وقت يحكيني يبعت رسالة طيب
بعتلو:صباح الخير،كيفك طمني عنك اوصلت
طبعا ما يستلمها لانو مسكر من وقت الي طلع من هون
جهزت الفطور افطرت ورتبت المطبخ ورحت لاجهز حالي اللبست مانطو ولفيت الشالة واطلعت من البيت واطلعت بالميكرو وكملت للبنك ورجعت لحياتي المهنية هنيك بالبنك كلهم باركولي واكدولي اني مفرفحة كتير وطبعا التقيت ب ميس طلبنا القهوة وتركنا المراجعين ينقو
ميس:شوفي شو بدو
مريم:خليه بينطر كمان شوي ع اساس عم اشغل الكومبيوتر احكيلي وليه
ميس:لك اجى سحب مبلغ ومن كلمة لكلمة بتعرفيني احسن منك بالدوام 😂اي صار اخد وعطا وعزمني على فنجان قهوة
مريم:الله لا يوفقك انتي احسن مني مو
ميس:😂لككك ايي شو منكزب شوفي لمعترر واقف ينطر
مريم:اتفضل اخي بشو بقدر افيدك
انبسطي ميس
فرطت من الضحك كملت شغلي وانا اسمع قصة حبها الخرافية
انتهى الدوام على الساعة تلات دوبني الحق السير واستغربت مصطفى واقف وعم يشرب دخان واقرفت منو والله هو الي حاول يعتدي عليي طنشتوا واشرت للتكسي وبوشي للحارة حاسبتو وانزلت وكملت مشي أسمعت خطواتو لهيك انقهرت
مصطفى:مريم مريم
مريم:انقلع من هون مصطفى هلا بعملك جرصة بالحارة
مصطفى: استني شوي هي وقعت منك
التفتت عليه واتأكد واستغربت بايدو سلسال دهب
مريم:لمين هاد
مصطفى:وقع منك
مريم: انا ما عندي سلسال دهب
مصطفى:يعني بدي اكزب عليكي
مريم: امشي بطريقك مصطفى وعيب عليك هالحركات
مصطفى:خديه مني والله الك
مريم:شو بدي فيه فهمني
مصطفى:برحمة ابوكي خديه مشان الله لا تكسري خاطري
طنشتوا وبقي لاحقني
مريم:روح هلا بشوفوك عمي ومرت عمي
مصطفى:خديه بتركك وبروح
مريم:انا مو بحاجة حدا
مصطفى:بترجاكي على حب النبي تاخديه
مريم:لاخر مرة عم قلك روح
مصطفى:هو الك ورح البسك اياه بأيدي
راح وفتت للبيت خايفة واهدي دقات قلبي من هالمجنون
غسلت وفتت لارتاح بغرفتي واتصال ساجد خربطني شلحت الشالة واللبست بيجامة وقعدت لاحكي معو
مريم:الو
ساجد:طولتي وينك
مريم:لحتى اسمعت الموبايل
ساجد:شو ما بتزوري اهلي
مريم:المغرب رايحة لعندهن
ساجد: وهلا لحالك بالبيت
مريم: اي
ساجد:طيب ماشي بدك شي
مريم:سلامتك
ساجد:الله معك
انصدمت من نشافتو معي وبكفيني مصطفى 🥺
كنت شايلة هم ملاحقتو الي وخايفة احكي ل ساجد وخايفة اخبي عليه بكرى رح اخلي عمي يوصلني انا بفرجيك يا مصطفى الكلب.
........
نفخ نفسو حط الموبايل بالدرج وطلع من المكتب والعنصر بقي مزروع على الباب لحظة حضوره ساحة المركز انضبطو كل العناصر
ووقفوا بصفوف وباستعداد كان واقف وجنبو محجوب الي لساتو مو مستنظفوا
ساجد:اول شي يعطيكن العافية متل ما بتعرفوا كنت بأجازة وارجعت وهالحكي لازم من اول يوم اوصلت فيه بس انشغلت ب قضية في شي مهم رح يصير بالايام الجاية غيابي عن المركز رح يكون ب مهمة رح ينوب عني النقيب نبيل لبينما يتعين رئيس مباحث جديد للمركز بعض المهام رح يتابعها النقيب صفوح المطلوب منكن الانضباط بغيابي وبحضوري مابدي تسيب ولا اي تصرف غير لائق حاليا اجازات مافي وهالشي مو انا قررتو
العنصر:بس سيدي طولنا هالمرة
ساجد:بحاول اتواصل مع العقيد وان شاء الله بيسمحوا بالاجازات عن قريب في نقطة مهمة كتير شرحت عنها بالايام الماضية بس حابب ااكد عليكن نحن مهماتنا انسانية ونحن هون لحماية الوطن والمواطن واي حدا بيخالف القانون يا ويلو او يتعاطف مع شريحة معينة من الناس
محجوب بقلبو:لو انك شريف عنجد ما وصلت لهون الواسطة فوق الجميع
ساجد:هالحكي مو بس للعناصر ولكل حدا متواجد بالفرع حتى انا واي ملاحظة كبيرة او صغيرة بتهمني وهلا بلشوا بالتدريب بدي اياكن جاهزين لاي مهمة .
........
وببيت اهل ديب كانت لمة عائلية طبعا زوجة دياب عكس ختام تماماً كانت مرتبة نظايفية محترمة طيوبة وحالهن كتير داقر بالرغم من هيك هو ساكن ببيت اهلو لانو امو ما طاقت ختام وقرفها كان يتأمل النظافة الرتابة حتى ادب اولاد اخوه
ضيفتهن القهوة
بقلبو:ليش انا حظي عكس امنيتي والله حلو هيك الواحد يرجع يلاقي البيت نظيف ومرتب وزوجة هادية وعاقلة ااااخ ختام يمكن من السنة للسنة لحتى تعمل ترتيبة للبيت وبتحكيلي مو ملحقة طيب هالمخلوقة كيف ملحقة ع البيت ولولاد وجوزها
دياب:اي اخي ليش مسكر الورشة
ديب:بكرى بفتح
دياب: شو ختام ما لقو الي سرقوا مواتير ازواج اخواتك
ختام:لا والله يا سلفي يبعتلن حمى والله لليوم بيدعوا بحرقة قلب
دياب:والله صعبة الواحد حيلتو هالموتور وينسرق
ديب:بطل الواحد يأمن يحط موتورو برى خمس دقايق
دياب:ليكني برميه كل لنهار بس انا بقول في حدا مستقصدهن
اطلع فيه ديب ب صدمة
ديب:معقول اخي عصابة تارات
دياب:اشمعنى لتلات باسبوع كانو مقشوشين ولا من نص سور بيتهن والله فيها ان
ديب:كلامك عجبني كتير فيه وجهة نظر والله يا ختام لازم تحكي لاخواتك يعرفوا مين عدوهن
ختام:وين رح يلاقوهن خلص راح الي راح
ام دياب:يلا بيشترو من جديد
ديب:لازم كمان يوسف اخوكي يدير بالو هو ولؤي خوش بوش ليروح ينسرق
ختام:بعيد الشر والله لينجلط يوسف
مها:اي ما حضرتي شي لعرس بنت عمك
ختام:لسى انتي اشتريتي
مها:لا والله عندي لبسة العيد
ختام:يوه ما احلاني واللبس شي قديم هي حفلة بنت عمي ولعيون كلها بتكون علينا نحن بنات عمها
اطلع فيها ديب وصغر عيونو
بقلبو:والله اخرتي على ايدك صار بدها لبسة جديد مش اقل من مليونين رح تدفعني بنت الحرام
...........
وبالحارة ضجة وبياعين خضرا وخردة لولاد عم يلعبوا والنسوان عم يتسوقن لمة شباب بالورشة وديب عم يصلح مو فاضي
مصطفى:معلمي لازم اطلع مشوار
ديب:وانت راجع جيب معك وحدة كولا
مصطفى:حاضر معلم
كان حاطت السيكارة بتمو وعم يحاكي لزبون
ديب:ليك مرة تانية لا تجيبوا لعندي مهرهر بأخر ايامو
بشار: الحال داقر بصلحو احسن ما اشتري واحد جلس حالو وما عاجبو
ديب:روح صلحو بورشة تانية هيك مشي حالك فيه
حاسبو وراح لمح صبية يعني ١٧ سنة ومعها رفيقتها ولفتتو لانها عم تتبسم لرفيقتها
بقلبو:هي العرايس الحلوين ولي على امتي ما احلاها
مصلح:معلمنا ديبووو
ديب:شبدك
مصلح:يا طيرة طيري يا حمامة
ديب:الله
مصلح:وين راح مصطفى
ديب:الى حيث لا ادري
مصلح:معلمي بحاكيك طلع فيني
انتبهلو بعد ما قطعت الشارع
ديب:شو هي اطلعت
مصلح:ادريت
ديب:شو
مصلح:مصطفى شاري ل مريم سلسال دهب
ديب:بيكون سارقوا هالمقمل من وين الو
مصلح:معلمي ما بدو يحل عن المخلوقة كان ملاحقها وكانو بهدلتو
ديب:وانت ليش حمي عصك اختك
مصلح:كنة بيت النمر
ديب: ازا كنة بيت النمر حلوة وبتجنن شو نعملا
نعمي عيون الناس عنها
مصلح:لا بس والله ازا بشوفو ابن النمر ليعمل العمايل
ديب بسخرية:ياريت يا صلحوتي والله عبالي ومارح احرم حالي وساعتها لاهججو من الحارة شقفة عسكري ريحتو طالعة
مصلح:براحتك معلم اي شو اخر الهراهير بدنا ندلع الحبايب
ديب:هالمرة دوري رح اضرب عصفور وصقر سوى
مصلح:ثقتنا فيك مليون معلم لميتنا على مبدأ واحد
ديب:😂اسرقوا وهرهرو وقول نصيبو😂,
مصلح:درر معلمي
ديب:شايف لو تتحول الشغلة ل هرهرة نسوان😂
مصلح:دخيلك معلم خلينا هون😂
ديب:روح جيب فطور بكون اجى اللوح ابو مفرق
مصلح:حاضر معلم
.........
كانت الايام عم تمضي الغرفتين شبه جاهزات
بهمة ماجد ورفقاتو وحماتي مبسوطة كتير ويوميا اروح اسهر وانام عندهن على شاي وقهوة ومزح
ماجد:طول اخي
مجد: مستحيل تكون مستفقدو
ابو ساجد:ليش ما نظفت الاسطوح
ماجد:بكرة رح ارجعلكن اياه وكالة والله حواض لزريعة بتجنن يا مريم بالاخص الحبق
وصايرة السهرة ع الاسطوح بتجنن
مريم:لسى مواعديتني رفيقتي بريحانة
ماجد:وحلوة رفيقتك
ابو ساجد:انت مابدك تزوق
ماجد:سايق من هون كلي
ام ساجد:وانت جاي جيب للبنات شبس
ماجد:وما بدهن سيرلاك
مجد:ياريت
ماجد:انتي ناقصك لانو
تركنا وراح
ام ساجد:والله مو مسدءة بكرى بدي اروح لمحل المفروشات واختار
ابو ساجد:خدي مريم معك
مريم:انا بحب زوق مرت عمي كتير
مجد:وبلكي ساجد ما عجبو العفش
ابو ساجد:هو عليه يختار غرفة النوم وانتي ومريم اختارو عفش غرفة القعدة
ام ساجد:الله يتمم ع خير
كانو مبسوطين كتير وطول ماجد لهنيك فتنا انام انا ومجد.
........
وبالمرقص مولعة مع ماجد وجبورة وديب ومصطفى هز ورقص وماجد رح يموت على ما تطلع فيه جيانا
مصطفى:رشرش لك ماجد
ماجد:انا ابدا فيهن بدي اشتري موبايل جديد
ديب:مطولين انتو
ماجد:خلينا ديبو لك هلا بلشت
ديب:لك اتاخرنا نصرت ومصلح عندهن عملية اليوم ولازم اتواجد بالمزرعة
ماجد:روح انت ومصطفى انا وجبورة هون
ديب:بس مالكن حصة
ماجد:ليكنا اجينا يسلملي الاسود دخيلو
راح لعندها وبلشت ترقصلو ومصطفى فرطان ضحك
جبورة: فاصل اخونا
ديب:صوروه لابوه😂
جبورة:هههه حبيب يلااا
ماجد:اجيتك
وبطريقهن للمزرعة
..........

القسم التاسع
كان ساجد قاعد بمكتب العقيد
العقيد:يعطيك العافية يا ساجد انا كتير فخور فيك اليوم
ساجد:هاد واجبي سيدي
العقيد:كنت بدك تحكي معي بموضوع
ساجد:انت بتعرف انا ساكن بالعشوائيات وهنيك عم يصير مشاكل وسرقات وحتى عصابات ومافي رادع لهيك نماذج
العقيد:بدك تتسلم المهمة
ساجد:لانو دارس وضع الحارة
العقيد:وانت برايك هالشي مهم ولازم
ساجد:سيدي الحارة اغلبها فقرا وحيلتهن شغلات بسيطة وعم تروح وتختفي وما عم يتحقق بجدية بالموضوع
العقيد:ازا انت هيك بتشوف راح اعطيك فرصة
ساجد:بكون ممنونك يا سيدي
العقيد:مو لازم يكون معك حدا من العناصر
ساجد:ازا احتجت اكيد رح استدعي كم عنصر
العقيد:الي بتشوفوا
ساجد: هلأ بتسمحلي سيادة العقيد
العقيد: بأمان الله
طلع ساجد وكتير متفائل بالمهمة الجديدة فتحلو بلال السيارة
ساجد:كم مرة قلت ما بحب هالحركات انا بدي اسوق السيارة
بلال:متل ما بدك سيدي
طلع بالسيارة ووراه مرافقتو
وبالمكتب بلش يجهز حالو هو ونبيل وصفوح بالمكتب وعم يتمألسو عليه
نبيل:😂 مطارد حرمية المواتير
ساجد: الموضوع مو متل ما بتفكرو
صفوح:😂شو لكن ليكون مسروق موتورك سيادة الرائد
وضحكو بصوت عالي بس ساجد زورهن
ساجد:فشرت واحد متلك بينسرق
نبيل:احكيلنا شو الهدف
ساجد:ما بحكي لولاد صغار
نبيل:ما اقواك بحجة المهمة بترجع لعند الخطيبة
ساجد:احكو لتشبعوا مارح اتأثر اي
صفوح:خليني اروح معك😂مشتهي اسوق موتور
ساجد:مابدي اياك رح تخزيني بس نبيل يمكن احتاجك
نبيل: تسكني بين الفار والنمل والجرادين
ساجد:لا تخاف ما بتنصاد بشي لزيق فار
صفوح:ليش ما بتجيب اهلك وعيلتك لهون
ساجد:غاية بنفسي ولا بقى تزنو صرعتوني وين القهوة
نبيل:واحلى فنجان قهوة لسيدي ساجد النمر
ساجد:مابدي أوصيك نبيل
نبيل:بس مارح يضل الفرع بدون رئيس مباحث وع الاغلب الرائد جرير رح يتسلم مكانك
ساجد:مابهمني مين رح ينوب عني محجوب بدي ما يغيب عن عينك جوى وبرى
صفوح بأستغراب:شو عامل محجوب
ساجد: هو عدلها بس عمل معي فصل
نبيل:ولايهمك انا هون وهي صفوح صار عندو فكرة
شربوا قهوة وانصرفوا لمكاتبهن وساجد لبس وجهز حالو اخدلو العنصر الشنتة للسيارة وطلع من المكتب برى لبس نظاراتو الشمسية وطلع بالسيارة وانطلق للحي شارد بالمهمة الجديدة وكيف ما اتحرك لازم يشك بالكل وعند التقاطع لمح مريم ومعها صبية وكمان شب وقلبو انقبض اتزكر انو حكتلو الخميس بتداوم بس مع هيك بقي مزعوج لانها كانت متل الشمس مبينة وملفتة لدرجة وانتبه انو طلعت بالميكرو
غمض ب قهر
ساجد:هلا هي مواصلات البنك لك مريم ملا شغلة من وين طلعتلي بالدوام ومين هالشب الي معهن
ساجد:نزلني هون
بلال:سيدي والله زحمة وشوب
ساجد:ما عليك شغلتي هي رأساً للفرع بلال
بلال:حاضر سيدي
نزل ونزل الشنتة اتصل ب وائل
ساجد:كيفك لوليتي
وائل:اهلا بالمعلم
ساجد:انا بتقاطع الحارة ازا حواليك حدا ابتعوا
وائل:اجيتك
انصرف بلال وبقي واقف والشمس ساطعة وحارقة شوي وصل وائل بالموتور نزل وسلم عليه
وائل:الحمد لله على سلامتك
ساجد:الله يسلمك يارب
وائل:اجازة
ساجد: اي والله قدمت على اجازة و افقولي عليها
وائل:يا عمي اجى الدعم ومعك عملة تانية
ساجد:انت مسكتها عليي
وائل:لانو اتفاجئت وصرت اشك انك بتشتغل ب سرقة المواتير😂
ساجد: احسن هاد الي كان ناقص
كان قلبو مقبوض ومحروق حرق من شوفة مريم مستعجل بدو يستقبلها هو بس بالدكان التمو عليه وبلشوا يسلمو ويهنوه بسلامتو ودغري لبيتها وحاطت كل الشرر براسو ومابيعرف ليش مو مبسوط من شوفة مريم وهلا وقف عن المشي وقت لمح شب وصلها لاول الحارة حس بخدران بكل جسمو وشاف صدمة مريم وقت شافتو بس كملت مشي وهو كمل بخطوات مترددة .
......
قصفوا رجليي من شوفتو وخفت يكون شاف مصطفى لانو كان ملاحقني فتت و سكرت الباب بعرف انو تصرفي غلط بس الخوف اتملكني
وهلا صوت الباب عم يندق بقوة بقيت واقفة ومتلبكة واول ما تنفست رحت لافتحلو واول ما شفتو اجمدت بأرضي بلعت ريقي ورجفت
ساجد:مين كان وراكي
مريم:مين
ساجد: مين كان وراكي احكي
واستغربت مرت عمي اجت كمان
ام ساجد: انت اجيت ساجد
ساجد:شوفة عينك
ام ساجد: ليش معصب هلا اجيت
ساجد:الله جابني اشوف الفلتان ع اصولو
مريم:فلتان شو انت شو عم تحكي
ساجد:لك فهميني مين كان وراكي مين وصلك للحارة وراح
مريم:...
قرب مني ودفشني
مريم:ليش عم تدفشني و تتقاوى عليي
ام ساجد:ساجد ما بصير هيك
ساجد:ماما لا تدخلي بيني وبينها رجاءً
ام ساجد:شو هالمعاملة فهمي ليش معصب عليها
ساجد:احكيلا مريم مين كان ملاحقك شفتك وانتي عند التقاطع مين الشب الي كان معك
ام ساجد:صحيح يا مريم
مريم:هاد...هاد خطيب ميس رفيقتي
ساجد:ياااا خطيبها وعم تضحكي وتمزحي معو
مريم:والله ما اضحكت مع حدا
ساجد:مين الي اجى معك للحارة وصلك وراح
مريم:هاد مصطفى
ساجد:يا حبيبي مصطفى من ايمتى بوصلك ووراكي ع الدعسة
مريم:لوين بدك توصل انت فهمني
ساجد:تعالي اضربيني كمان
ام ساجد: ليش بلاحقك مصطفى ومن ايمتى
مريم:من زمان بس انا مافي شي بيني وبينو بس هيك
ساجد:يعني ولا هامك الموضوع
مريم:ليش عم توجهلي تهم انت ما بتوثق فيني
ساجد:انا ما عاجبني سكوتك وخوفك ورعبتك مني وتاركيتني متل الاجدب ولا بتسألي عني ورايحة تفضي عن بالك بالبنوكة
مريم:انا مابدي اخسر وظيفتي
ساجد:ليش عارفة انو علاقتك فيني مؤقتة
مريم:شايفلك انو مؤقتة لانك كل شوي برأي
ساجد: يعني انا مجنون
مريم:ما قصدت هيك بس مانك عارف من وين تبلش مشاكلك معي وناطرني على غلطة
ساجد:والك صوت كمان وعم يطلع عليي
مريم:مرت عمي انتي شفتي عليي شي
ساجد: وكيف رح تشوف عليكي ما انتي اخدا راحتك ع الاخير ومتاكد انصدمتي برجعتي
ام ساجد:استهدوا بالرحمن وما بصير انت توجهلا تهم باطلة وانتي مريم كيف عم تردي بوجه خطيبك
ساجد:لانها بلا ترباية
مريم:ما بسمحلك
ساجد:مين انتي لحتى ما تسمحيلي
ام ساجد:خلص يا ولاد خلص عيب الي عم يصير وينحكى خلص مريم اقصري الشر وانت ساجد انتهى الجدال ومابدي اسمع ولا كلمة بعد الي صار
تركتنا وطلعت معصبة
ساجد:حسابك ما خلص يا مريم والقي مني ازا بتلقي والله لاخليكي تندمي ع الساعة الي ارجعتي فيها للبنك
مريم: بس ازا بتتاكد وبتعرف انو ما علاقتي انا ما بقبل اكمل معك
ساجد:بالناقص منك
مريم:هيك صار الحكي
ساجد:ولسى ما شفتي مني شي
راح للبيت معصب
بقلبي:رح افرجيه مو انا الي بيتهمني تهم باطلة وبسكتلو عاملي فيها زلمة لعمى الي بيسمعوا بيقول شافني معو بشي كافيه .
...........
فات لغرفتو مو شايف بعيونو وقعد على طرف التخت يتمالك اعصابو
ساجد:لككك وبكل عين وقحة بترد جواب عليي شو مفكريتني ديوث لاسكت على ملاحقة مصطفى الها والله لربي لقرود السود بكل فلتان بهالحارة واولهن انتي لك مريم اول ما فتحت الباب امو وقف وفتح لخزانة
ام ساجد:شو صار ساجد
ساجد:حلي عني
ام ساجد:شو الي صار وانت كيف بتسمح لحالك تدفشها
ساجد: وبكسر راسها كمان
ام ساجد:يا خسارة اليوم انزلت من عيني
ساجد:وما نزلت مريومتك من عينك انتي لو شفتي منظرها وهي تضحك مع شب غريب ما بتحكيني هالحكي
ام ساجد:انت اليوم خيبت ظني فيك
طلعت وسكرت الباب
ودغري لحقها وحكى
ساجد:فرضتيها عليي وجاية تلوميني بدك اسكت ع فلتان مريم
ابو ساجد بعصبية:ساجد.....اوعك تعلي صوتك على امك
ام ساجد تبكي:انا ما خلفت ولاد ابدا
ساجد:مشان مريم
ام ساجد:مشان مريم اي بنت يتيمة عم تتقاوى عليها انا مصدومة فيك هالبنت بتحرق قلبي ومافكرت اظلمها واخطبك اياها
ساجد:لا تبكي بترجاكي
ام ساجد: بدي ابكي لانو فكرت اكسب فيها اجر وتعوضها الحرمان والوحدة مو تقهرها ولي عليي عليكي يا مريم معترة كتير
ابو ساجد:ازا ما بتصالح مريم لاغضب عليك
ام ساجد:وانا كمان
غمض بقهر وقلبو اعلن النفير العام
......
بالمطبخ لتنين قاعدين وصافنين بالطاولة
مجد:اسمعت
ماجد:ما هان عليي تبكي امي
مجد:ولا انا
ماجد:شو القصة
مجد:ساجد مابدو مريم
ماجد:يضرب ما اقل فهموا
مجد:لك ماحدا اتغدا
ماجد: انا بتغدا بوفرو
مجد:لككك لنشوف رح يصالحها ساجد
ماجد:😂يارب ما يتصالحو بتغدا لحالي
......
دق الباب وفات لعند امو الي قاعدة بحزن
قعد جنبها غمرها وباس راسها
ساجد:حقك على راسي يا ست الكل
ام ساجد:ماني ست حدا
ساجد:دموعك غاليين عليي بترجاكي لا تبكي ام ساجد:قهرتها وهي يتيمة
ساجد:رايح اعتذر منها خلص المهم رضاكي عليي
ام ساجد: اكيد
ساجد:والله الي بدك اياه وبس رح يصير
باس ايدها اكتر من مرة
ام ساجد:الله يرضى عليك يا روحي ويحميك
بقلبو:علقتي معكن علقة بدي اتنازل اصالح مريم فوق ما هي غلطانة
ام ساجد:يلا روح جيبها مشان نتعشى
ساجد:حاضر
راح رجل لورى ورجل لقدام كان لابس بنطلون بيجامة وبلوزة نص كم بملل دق ع الباب
مريم:مين
ساجد:افتحي
مريم:شو بدك
ساجد:اسمعيني كبر راسك ع حالك مو عليي افتحي
فتحت بتردد ورتبت الشالة فات وسكر الباب
ساجد:البسي وتعالي معي
مريم:بعد ما حكيت الي حكيتو مترجي اجي معك
مسكها من ايدها وشدها لعندو وفتح عيونو
ساجد:اوعك تعاندي مريم وبدك تسايريني انا عقلي عقل حمار عم تفهمي
مريم:بعد عني يا
ما قدرت تدفشوا ابدا
مسكها ما ايدها التانية ولزقها بالحيط
ساجد:ولك اسمعي اوعك تفكري ساجد ممكن يخضع لمراة وتكون مين ما تكون
مريم:اترك ايديي ساجد
ساجد:اللبسي وتعالي معي
مريم:لككك مابدي روح مع حدا
ساجد:والي حط فيني الروح ما اللبستي لاقلب البيت على راسك
مريم:مو تكون ساجد تكون ابي ما بسمحلك تعاملني هالمعاملة
ساجد:انا بلشت افقد اعصابي طالع وخلال دقايق بتكوني اللبستي
اول ما نزلو دموعها غمض وانقهر
......
كان قلبي عم يرجف وجسمي خدران من الخوف منو
مريم:اتركني ساجد
ساجد:ليش عم تبكي
مريم:وجعتني كتير
ترك ايديي ورحت للحمام
وبلشت ابكي بصوت مسموع كنت خايفة كتير اتزكرت موت ستي وكيف تركتني ولا مرة جربت حدا يقسى عليي هيك وما فكرتو بهالقسوة كان عم يدق الباب
مريم:روح ماني جاية معك
ساجد:اسمعيني واعملي الي بدك اياه لا تيجي
غسلت مرة ومرتين بس عيوني لسى مطبوخين
فتحتلو ورفعلي راسي
ساجد:ليش عم تبكي
مريم:ما توقعتها منك ساجد
ساجد:طيب جهزي حالك لنروح
مريم:مو عناد بس مافيني روح انا انا كتير مخنوقة
ساجد:مابدي اترجاكي عم يستنو كلهن
مريم:ما بتقدر تترجى حدا
ساجد:خلص مريم بكفي انا زلمة ما بصالح
مريم:ونحن كيف رح نستمر
ساجد:شو بدك بهالحكي يلا تعالي معي
مريم:وازا بقلك مابدي
ساجد:مريم جهزي حالك انا ناطرك بالصالون لا تتأخري
وقت راح ينطر ما اقدرت الا اجهز حالي وسبقتو لبرى سكر هو باب البيت وسبقني بالمشي
بقلببي:ما اوقح هيك نمرة مغرور وشايف حالو وبدو يتحكم فيني
وقت وصلنا كانو عنجد ناطرين ع العشى ابتسمتلهن ومسيت عليهن
ولو شو ما عملت عيوني بكيانين مستحيل اخفي هالشي
.....
كل شوي يلقى نظرة عليها وامو عم تطلع فيه مقهورة عليها وابوه عم ياكل ومو عاجبو تصرف ساجد وماجد ومجد كاتمين الضحكة
مجد:اي ماما خبرتي ساجدة
ام ساجد:اي وعم يجهزو حالهن للسفر
ساجد:اجازة
ماجد:لا فرحانين فيك
ساجد:...
ابو ساجد:ليكون مو حاطت براسك الزواج
ساجد:امبلا امبلا
بقلبو:ليش شو علاقتي انتو قررتو كلشي انا حجر شطرنج

بعد العشى اصرت ام ساجد يطلعو يفرجوه الغرفتين الا ابوه بقي تحت انصدم اول ما شغلت الضو امو وشاف غرفة القعدة مدهونة وكلها اضوية سجادة وبرادي وطقم كنبايات بجنن وشاشة تلفزيون وبراد صغير
ساجد:ايمتى لحقتو ومن اين لكم هذا
ام ساجد:عجبتك
ساجد:اي بتجنن
وراحو ل غرفة النوم كانت مجهزة دهان و ديكور بسيط
ام ساجد: بكرى مننزل وبتختار غرفة النوم
اتامل القعدة قدام الغرف صوفاية وحواض زريعة شي بجنن
ساجد: والله ما اتوقعت كل هالشغل
ماجد:مشان تكيف لحالك 😂
زورو ساجد
ماجد:امي فرجيه لبيانو😂
كتم ضحكتوا لانو ما بيقبل يضحك على جنان اخوه
مجد: بانيو يا دبلور عربي
مجد:اما شو الدوش يا ساجد من اربع جهات ترى حمامي يوميا عندك
ساجد:كمان
مجد:شو رايكن نشرب قهوة هون
ام ساجد:لا لا ممنوع لساجد ومريم هالمكان
ماجد:احسنين
نزلو واتغيرت نفسيتو كتير حضرت مريم القهوة ومجد جابت الحلو وقعدو برى كلهن
ومريم حدو وساكتة
......

كنت مو مرتاحة ابدا وحاسة حالي مجبورة ويمكن اكتر منو بس لشو الكزب انا محتاجة هيك عيلة بس مو ساجد علاقتي بالكل منيحة المفروض العكس بس شو بدي اعمل صرت متورطة وازا تركنا رح تنتزع علاقتي فيهن
......
القسم العاشر
وعند ختام كانت عم تعمل هاي لايت عند الكوافير الي بالحارة وعلى حكي ومنفخة وانو ديب مدللها دلال ما بعدو دلال
الكوافيرة:هو جوزك ديب
ختام:بتعرفيه
الكوافيرة:بسمع عنو مشالله عنو شخصية
ختام:عم تتغزلي فيه
الكوافيرة:لا بس بمدحلك اياه اليوم لكن امورك بخير بعد الهاي لايت
ختام: وبدي تعمليلي مكياج حلو وناعم اسمنها صارت وصارت دخلك بتعرفيلي محل ببيع فساتين ويكون غالي
الكوافيرة:سمارة نزلتلك شو فساتين من قماش المخمل شي ملكي بيصرع صرع
ختام: عنجد
الكوافيرة:اي بس شو المناسبة
ختام: عرس بنت عمي
الكوافيرة:مو قرروه زمان
ختام:بس ماتت عمتو للعريس واجلوها
الكوافيرة:ايوا وحجزت هون بالحارة
ختام:لا بس ما عليكي انا وكم وحدة رح نتزبط عندك ولا يهمك
الكوافيرة: طمنتيني
وبعد ساعة كانت ختام بأطلالة جديدة لبست وجهزت حالها وروحت للبيت متل الحرمية ولابسة نقاب هي اتصادفت ب ديب بس ما عرفها لانها لابسة جلباب غريب لونو وبس طلع من الحارة فاتت تركض للبيت وراحت تمايزت حالها على لمرايا 😂وشعراتها من عند صلعتها
موقفات من السشوار يا رعبتك يا ديب
.......
وبقبو العمليات كان عم يتمايز موتور ابن حماه ومبسوط وليعمل اكشن اتصل ب عديلو
ديب:كيفك لؤي
لؤي: اهلين ديبو
ديب:يا زلمة صارت معي شغلة عويصة
لؤي: رعبتني يا زلمة
ديب:فتت للمطعم اجيب غدا جاهز اطلعت ما لقيت موتوري
لؤي:لك ويوسف موتورو مسروق من باب بيتو
ديب بصدمة:عم اتمزح مو
لؤي:ما بقى ينسكت عن هالوضع في حدا قاصد عيلتنا
ديب:لازم اشوفك تعال اخدني انا ع الخط العام
لؤي:ما بطول عليك
نصرت:شو معلم شو الترتيب
ديب:هيك رح ابعد الشبهات عني موتوري وموتور ابن حمايي بنفس اليوم
مصلح:لعيونك معلم رح اجددلك اياه ما رح تعرفوا
ديب:بس رح اخفق ع رجليي شهر زمان مش غلط يلا دوبني ارجع للخط العام😂ومنو باخد على جو المسروق
ع الخط العام اجاه لؤي ب موتور متعتع وعم يهز لحالو
ديب:لك شو هاد جدي هرقل مو متلو
لؤي:لك دبرتو بسعر مناسب
ديب:هاد بجيب الجلطة والفالج روح حبيبي بكمل مشي
لؤي:ما معنا وقت
ديب:وهيبتي والحارة بدك تجرصني انت
لؤي: اطلاع حاجتك منفخة
وهنيك التجمع عند الورشة يوسف عم يغلي غلي وديب عم يفور ويغلي وطش الخبر انو مسروق موتورين بنفس اليوم
هاد يهد ويرعد وهداك يسب ويشتم والفاعل محتال ومكار
......

وببيت ديب فتح الغرفة واتفاجئ بلون برتقالي لابسيتو وشعرها من قدام موقف من السشوار ومكياجها شوي صاخب
ديب:بسم الله الرحمن الرحيم شبكي ختام شبو شعرك حتى فايت للبيت حرامي واكلتي رعبة
ختام:بتمزح بعرفك دمك خفيف
ديب بخوف:بشو ماعطة وشك
ختام:مارح تتهرب وبدك تدك حق فستان بسرعة
ديب:السلام عليكم
لف بدو يهرب بس صادتو وبلشت تتلعبلو مشان موضوع الفستان
ديب:محروق دمي ع الموتور وانتي ولا هامك
ختام:حتى موتور يوسف يعليي عليه
ديب:وانا مو يعليي عليكي
ختام:بس يوسف حيلتو هالموتور
ديب:ع اساس الرنج برى مصفوطة
ختام: بس يوسف مو من زمان مشتريه
ديب:لك يا بنت الكلب انتي شو طينتك جلطيني يا خراب بيتك يا ديبو
ختام:لا تتحجج تعال لقلك
واستلمتو😂.

........
بعد ما اختارو غرفة النوم الي كانت باللون الخمري والابيض وبرادي وسجادة بنفس الالوان رجعو للبيت كانت مريم بزيارتهن كالعادة
وعلى سفرة الغدا
ابو ساجد:ادريت مسروق موتور ديب وابن حماه لؤي كمان
اتلبك ماجد كتير لاول مرة بيتلبك من سيرة السرقة
ساجد:بتحكي جد
ابو ساجد:اي هلا اسمعت من ابو عوض
ساجد: وبعدين مع شغلة السرقة يعني
ام ساجد:عنجد الواحد صار يقفل الباب ويضل خايف من مدة يومين اصحيت لاصلي الفجر واستغربت كان في حركشة بالغرفة الي فيها الموتور
ساجد:هاد الي كان ناقص بس ع الاغلب قط او كلب
ام ساجد: وانا هيك فكرت بس وقت شغلت الضو اختفى الصوت
بقلبو:وصل البل لدقني يعني
ماجد:مين بيسترجي قرب صوبنا
ساجد:ماحدا
ابو ساجد:لازم حل والله العالم اكلت هوى من شغلة الحرمية
بقلبو:ما يدرى العقيد ساجد متفضي للزواج مو للمهمات
وراح بعد الغدا يعمل استطلاع
بقلبو:ازا ديب انسرق وكنت شاكك فيه معناتو العصابة مو بالساحة د او ديب عمل هالعملة وخبى موتورو ليبعد الشبهات عنو وقف عند الورشة يتفحص كل المكان
بقلبو:رفقات ديب مصطفى الواطي وهاد ع اهلو ما بيتأمن مصلح ما بظن بحسو خلوق عكس الوغد ديب اما نصرت هاد مبين مقطع موصل جبورة وما ادراك من جبورة صار لازم تتحرك ساجد ازا صاحبت هالشلة رح اكتشف من وين عم يهرهرو مصاري
.........
وعند ديب
ديب:ختام من وين دبرتي حق الفستان اه
ختام:كان عندي بطانيات استلمناهن من الهلال وشوية اغراض مطبخ وبعتهن وعندي خاتم كمان بعتوا
ديب:لككك بعتي خاتمك مشان فزلكة كم ساعة
ختام:اي قلت حرام ديبو انسرق موتورو ومامعو لهيك فكرت وزبطت وضعي بعدين مو تفكرو خاتم محرز غرام ونص
ديب:لككك انت مافيكي مخ ولا عقل يخرب بيتك الهي
ختام:شوب كتير اليوم
ديب:ريتك تحترقي بنار جهنم انا خطيتي برقبتك ليوم الدين
ختام: حاجتك تدعي سدو لحلقك بقى
ديب:انا بدي اسكرر تمككك ع الاخير وطاااارخ
ضربها كف خدرها
.......
بجية ديب معصب ويحاكي حالو سلم عليهن وقعد
مصلح:اخبارو لمعلم
ديب:يحرق النسوان اي
مصطفى:شو صاير معك
ديب:جلطتي على ايد مراة
مصلح:طولي بالك معلم انت خسارة للامة العربية كلها
ديب:مو بلا😂
مصلح:دخيل هالضحكة بتحكي ع صطوف غبي جابلك صيدا ولا كل الصيدات
ديب:وين
مصلح: شبك زبطناه من كم يوم
ديب:...
شرد وابتسم
ديب:اي بصير شو عليه
مصطفى:عجبتك معلم هي فكرتي
ديب:دخيل مفرق شعراتك😂
بجية ماجد
ديب:اهلين بابن بنت عم امي
ماجد:اهلين فيك ابن بنت عم امي
مصطفى:شو مبروك اسمعنا اخوك جاي يتجوز
مصلح:ليكون مشكل فرار من العسكرية
ماجد:اوشاعات
نصرت:لك مبروك الموبايل
ماجد:والله مو صخيان اطالعو من جيبتي بعرفك عينك بتلقح لحمار بالارض ف كيف موبايل
جبورة:اي حاجتك كمان جمركتو
ماجد:😂 شايف وانتو مشاريعكن
جبورة:لا رح توفي معنا
ديب:ماجد هالمرة عليك انت اكتر واحد بلمح البصر بتختفي
ماجد:وجب معلم ايمتى ووين
.......
بالشارع كانو لتنين لابسين طواقي على رؤوسهن
جبورة: شكلو مطول اخونا
ماجد: استدعي نصرت لقلك
بلشت التمثيلية لانو الموتور غالي ومطلوب بالسوق
التمثيلية كانت عبارة عن خناقة بين جبورة ونصرت ومن كلمة لكلمة علقت والتمو عليهن الناس حتى صاحب الموتور وماجد كان خايف بس قوى قلبو وسحبو الموتور على الزاوية وشغلو وطلع فيه من عجقة السوق وبطريقو للمزرعة واول ما شافو ديب لمعو عيونو بفرح
ديب:لكككك والله انك نمر
ماجد:😂بس قصفوا رجليي قصف
ديب:هات بوسة وحش الك حصة مدللة
بلش يتمايزو ومصطفى مقهورة من هالعيلة كتير
وبعد ساعتين اجى نصرت وجبورة ميتين من تعبهن
ديب:طولتو
جبورة:لحتى اسقطنا حقنا اجت الشرطة وصاحب الموتور هستر جن جنونو بس والله معلم صار شي غير متوقع
ديب:شوفي وقعت قلبي
نصرت:بالمخفر صاحب الموتور كان مراقب الوضع ووصف ماجد للاجهزة الأمنية
صفرن ماجد من الخوف
ماجد:شلون شلون شو وصف فيني
جبورة:حكالو شفت شب دقنو خفيفة ونحيف وطويل وكان منيشن ع الموتور وكانو أعطى مواصفاتك للضابط
ماجد:لك ما انا كنت معك
جبورة:كأنو كان مركز فيك انت
قلبو عم يضرب ضرب جواتو
بقلبو:والله ازا بيدرى بابا لينجلط والله ليعلقني ساجد واصير عبرة بالحارة
ماجد:انا رايح
ديب:لك وين في سهرة
ماجد:سكرتو نفسي
نصرت:وصفك ما عرفك
ماجد:وبلكي صادفتو بالشعلان اه
جبورة:لا بقى تروح خلص
تركهن وطلع يحاكي حالو فات للبيت تعبان ومبين عليه وحس بالندم لانو الفضحية بجلاجل رح تصير اتحمم وفات غرفتو يرتاح بدقات الباب فتح ل مجد
مجد:شبك ولوو حاكينا
ماجد: خير
مجد:لا تنام جاية ساجدة ع الطريق
ماجد:حلي عني يا
مجد:طيب اطلع شوف التزبيط الاخير لغرفة العرسان
سكر الباب بوشها واتمدد على التخت ومقهور لابعد الحدود
.......
فوق ب غرفة النوم كانت حماتي مبسوطة كتير وحتى انا مو مسدءة هالغرفة صارت الي
اجت مجد لعنا بعد ما خلصنا ترتيب ومسح
مجد:شو خلصتو
ام ساجد:بقي عليكي بكرى تكنسيها بس
مجد: حاضر
ساجد:شو صار ب ساجدة
مجد:طلعو من لحدود بطريقهن لهون
ساجد:لكن لاوصي ع العشى
انزلنا لتحت وصلت ساجدة وبلشت تزغرد اللقاء كان بجنن كتير احضان وبوسات وسلمت عليي وبعدتني عنها واطلعت فيني من فوق لتحت
ساجدة:يخزي العين بتطيري العقل احلى كتير على الواقع
اتعشينا وقلبي عم يخفق لانو العرس بهالاسبوع
..........
تقرباً من ديب راح يعزمو شخصياً واول ما شافو ديب وقف
ديب:اهلين بنور العين
حاول يفردها ساجد مد ايدو وسلم عليه
ساجد:كيفك يا معلم
ديب:اهلين قرابة
ساجد:بتشرفني يوم الخميس عرسي وحابك تشاركني هالفرحة
ديب:بتشرف اكيد ان شاء الله الف مبروك
مصطفى كان جاي للورشة اول ما لمح ساجد اتخبى عنو بس مصلح كمل وفات عزمو كمان وقعد يشرب معهن شاي ويتمايز الورشة
ساجد:ان شاء الله الحركة منيحة
مصلح:لا الوضع داقر
زورو ديب بس ساجد حربوق شاف تحركاتهم كلها
مصلح: بس مو كتير اوقات بيجي شغل منيح
ديب:والا الواحد كيف فاتح بيت
ساجد:اي والله بس مو ملحقين انا شايف الوضع بدو الواحد يصير يسرق ليعيش
ديب: حاجتك تصغر بكتافك اتكلفتو بالعمار والتزبيط
ساجد:مارح تسدء هي حصة امي من اهلها
مصلح:اي يلا المهم الواحد يريح راسو
ساجد:وانت مابدك تتجوز
اتنهد ب تعب
مصلح:والله امي كتير تعبانة وكل اسبوع لازمها غسيل كلاوي
ساجد:بالعمومي
مصلح:مو على طول وع الدور واهانات
ساجد:الله يشفيها يارب
ضيفو شاي ديب
ديب:وانت مطول هون
ساجد:فيشت واجيت اتجوز
ديب:يلا الله يتمم ع خير
كان عم يشرب شاي بجية نصرت انصدم فيه
بس ديب اتنحنح
نصرت:اهلين بالمعلم ساجد
ساجد:اهلين فيك اسمنك اجيت عازمك يوم الخميس
نصرت:الف مبروك عقبال عند ماجد
ساجد:اي تسلم عقبالك كمان وعقبال العزابية
ديب:وانا من شو بشكي
نصرت:😂عيب معلم عندك عر ولاد
ديب:خراس ولاه شو دخل هي بهي
ساجد:نحن مشانك مشان لا تتفلق😂
فرطوا من الضحك
ديب:لا تشيل همي قدها وقدود
ساجد:كفو والله
رجع أكد العزيمة وراح لعند وائل يعزمو
وهنيك التمو الشباب وفرحانين فيه الا ماجد حابس حالو بغرفتو
.........
كانت ساجدة عم تدق الباب عليه
فتحلا بملل
ساجدة:متعشية ببيت اهلك ولاه
ماجد: اهلين
ساجدة:شبك ولوو ليكون زعلان
بدك تتجوز
ماجد:لا مو هيك بس والله تعبان
ولمعت عينو على حرف برقبتها .
ساجدة:اي تعال اسهر معي ما حابة سهرة النسوان
ماجد:ساجدة مو رايقلك وين اخوكي
ساجدة:راح يعزم رفقاتو
ماجد: منيح
ساجدة:طيب فوت كمل نومتك
رجعت للمضافة كانت سهرة نسوان الحارة ام مصلح وام دياب وكناينها وام مصطفى والجارات كلهن
بقلبها:شو حلوة مريم والله بتجنن من حظ ساجد بس ليش ما بيقعدو لحالهن
مجد:شبكي
ساجدة:ما احلى مريم
مجد:😂اي امبلا نحن عاجبيتنا بس يارب تعجب ساجد
ساجدة:مابدو
مجد:بدك تقولي غصب عنو على عيونو
ساجد ة:😂من اول يوم رح يسوح 😂
مجد:عيب وليه اختك عزابية
ساجدة:ههههه اي سكتت
........
كنت عم احاول انام مغمضة وجواتي معركة من بعد هداك اليوم ساجد مساير كلشي اتزكرت انو بيومين كانت ساجدة ومرت عمي وانا مخلصين لجهاز وانو هلا صار بغرفة النوم وحاسة بخوف ورهبة من الي ناطرني يا ترى رح تكمل معي ولا خلص خلص مريم لا تفكري باي شي اتزكرت فستان العرس الي اخترتوا وموديل الشعر كمان وما عم سدء انو خلص صرت عروس اصلا ما اتوقعت اتجوز ابدا
بقلبي:حاببتو كتير بس هو نفسية محمضة لدرجة.
..........
وساجد بغرفتو عم يتقلب
بقلبو:شو يعني شكوكي بمطرحها ديب ورا عصابة السرقة طيب كيف رح يأمنو فيني انا اطلعت بمهمة ولازم اخلصها وارجع للمركز
معقول ماجد صاير معو شي صرلو كزا يوم ما طلع الا للحمام شو الترتيب وليش ما عم افسر شو قصة اخي ليكون مخبص بعرفو جحش وحمار
اتزكر مريم وهي واقفة ع المجلى مع مجد اتزكر انو تأملها على راحتو وهي عم تجلي ومو شايفيتو وانو ساجدة نزعت عليه الفرجة
بقلبو:كيفي يا ام ساجد حبيبتك رح تصير مرتي ارتاحي نامي قريرة العينين
..........
ماذا يعني بداية النهاية؟
بدايةٌ تُلازمها النهاية، تلك النهاية التي تتخذ أشكالا يومية غير ثابتة. ففي كل يوم نمر به، ينتهي شيء، ويمكن لهذه النهاية أن تكون خسارة وظيفة، وطن، فرصة، هدف، علاقة، أو موت
.........
القسم الحادي عشر
العد التنازلي بلش ببيت ستي كنت قاعدة ومتوترة وناطرة وصول عيلة عمي عندي ميس وعم ارجف من خوفي
ميس:شو مريم التوتر باخر المراحل
كنت عم اكل بأظافري من توتري
مريم: ميس انا خايفة كتير
ميس:لو الزواج بخوف كان ما شفنا كلها قاتلة حالها ع الزواج
مريم: ميس انا... انا
ميس:شوفي مريم خوفتيني خوفك مو بمحلو
مريم:😭انا يمكن مو بنت
ميس:شوووو
مريم:اي
ميس:شو عم تحكي مريم وليش ليوم لحتى حكيتي
مريم:ما اقدرت احكي لانو ما كنت مسدءة اني مخطوبة بس اليوم انا كتير مستوعبة وحاسة اني بورطة
ميس:مصيبة مريم وصارحتي ساجد
مريم:لا مستحيل
ميس:طيب ليش سكتي كل هالوقت
مريم:انا بحاجة عيلة ميس افهميني
ميس:بفهمك والله بس بكرى العرس ومافي مفر لو خبرتي من قبل كنا لقينا حل
مريم:مستحيل انا ما بخدعوا مستحيل اخدعوا
ميس:لكن شو بتسمي موافقتك عليه
مريم:بلا وعي وافقت انا انا ميس ولا مرة اتخيلت اكون عروس بس ليلتها انقلب كلشي
ميس:مريم صاير معك شي
مريم:والا ما شفتي مريم دغري انخطبت
ميس:احكيلي طيب
مريم:ليلتها في شب حاول يعتدي عليي وساجد خلصني منو اخدوني لعندهن ليلتها ومابعرف كيف الخالة ام ساجد طلبتني لابنها بالبداية فكرت وفكرت شاورت عمي وحكالي احسن حل
ميس:طيب مين الي عمل معك هالعملة
مريم:هو مو بكامل وعيو
ميس: مجنون
مريم:اي شبه مجنون شي بيحكي عنو ملموس وشي بيحكي عنو مجنون
ميس:بيقربك مريم
مريم:اخو مرت عمي 😭
ميس:وعمك بيعرف
مريم:لا بوقتها ترجتني وحكتلي رح تتطلق ازا بيدرى واخدتني ل داية بالضيعة وطمنتني انو مافيني شي ولساتني متل ما انا بس بس انا وقت اكبرت بلشت افهم انو انا
ميس:مريم لاازم صارحتي على الاقل امو لساجد
مريم:شو اعمل يا ميس بترجاكي
ميس:هلا مامعك وقت لشي خلص اتركي الامور تمشي و
مريم:العلقة مع ساجد مو عادية عم تفهمي ميس
ميس:انا فهمانك ومقهورة كتييير عليكي بس والله الوقت مو مناسب
مريم:😭😭
بدقات الباب وخفت كتير اتخبيت ب غرفتي وراحت هي تفتح وصوتو خلا رجليي يقصفوا وقلبي يوقع
ساجد:هون مريم
ميس:اي...لحظة شوي
اجت لعندي
ميس:خطيبك برا مريم
مريم:مبين عليي شي
ميس:مبين انك بكيانة بس روحي شوفيه
مريم:...
اللبست الشالة ورحت لورا الباب
مريم:اي ساجد
ساجد:مافي تفضل
مريم:اي اتفضل
فات وقعدنا بالصالون
مريم:شو سبب لزيارة غريب
ساجد:هيك نصحوني الشباب قال حلوة اخر سهرة
مريم:...
ساجد:بمزح معك اي ساعة بكرى حجزك عند لكوافيرة
مريم:تسعة
ساجد:مشان احسب حسابي بدي استأجر سيارة هالفترة
مريم:رح اجهز القهوة
ساجد:لكن بأجل السيكارة
رحت للمطبخ ومتوترة
مريم:شو ميس احكيلو
ميس:مبين رايق اليوم اكتر من يوم الخطبة
مريم:احكيلو يعني
ميس:والله مابعرف كمان ازا ما اتقبل الموضوع وتركك بعد هالاجراءات صعب اعرفتي
مريم:يعني
ميس:انت تركتي كل هالايام واجيتي اليوم حكيتي
مريم:يارب ساعدني
جهزت القهوة ورحت لعندو اول ما شافني ترك الموبايل من ايدو ضيفتو وقعدت
ساجد:اي شبكي انتي
مريم:شبني
ساجد:مو على بعضك مبين صاير شي اتأخرو بيت عمك يعني
مريم:لا ما اتاخرو اتفضل اشرب القهوة
شغل سيكارة وشف من الفنجان
ساجد:غير شكل
مريم:...
سكتت شوي وحاولت استجمع كل قواي ونطقت
مريم: ساجد
دغري اتطلع فيني
مريم:بدي احكي معك ضروري
ساجد:احكي
مريم:بس بالاول بدي تستوعب الي بدي احكيه
ساجد بأستغراب:ايوا شو القصة
مريم:في شي وحاولت كتيير اني اصارحك فيه بس ما صار
ساجد:متل شو
مريم:بس بالاول بدك توعدني تتفهم الموضوع وما
ساجد:احكي مريم لشو كل هالمقدمات
مريم: دغري عصبت انت
ساجد:ماعندي صبر ابدا احكي
مريم: خايفة كتير ساجد
ساجد:في شي مريم
هزيت راسي واكدتلو
ساجد:متل شو
مريم:انا.....بس سدءني الي صار ما كان برضاي
........
قلبو خفق بقوة وحس حالو اجدب وهو عم يسمع بس حاول يستوعب
ساجد:شو مريم شو أنتي
مريم:اي الي ببالك
ساجد:مافي شي ببالي احكي انتي
مريم:افهمني ساجد بترجاك ما عم تطلع معي الكلمة
ارتعش كل بدنو وغمض بعدم تسديء
.......
حطت أيدها ميس على تمها وخفق قلبها من الي عم تحكيه مريم ل ساجد وحست بقشعريرة كمان
ساجد:شو بتحكي انتي بتمزحي مو
مريم:😭لا ما بمزح
ساجد:تركتي كل هالايام واليوم لحتى نطقتي
مريم:معاملتك الي حسستني انو ما رح نستمر
ساجد:شو اتفضلتي
مريم:اتركني
ساجد:انتي عاقلة ولا مجنونة
مريم:هو كان مجنون والله
ساجد:مستحيل مريم شو عم اسمع
مريم:😭والله غصب عني والله
ساجد:والحل
مريم:حكيتلك لانو مابدي اخدعك
ساجد:لكن شو عملتي انتي
مريم:حكيتلك اليوم لانو مو العرس
ساجد: كلو متل بعضو مريم اليوم ولا بكرى هاد الي عملتيه معناه حطيتيني تحت الأمر الواقع
مريم: ما صار شي برجعلك الدهب وخلص منحكي ما اتفقنا
ساجد:😂مجنونة مو طبيعية انتي لك الشغلة مو دهب ولا شو نحكي للعالم العالم برجلي مريم بس انك تخبي عني متل هيك شي ما عم اتقبلو افهمتي
مريم:لو حكيتلك قبل شو بصير
ساجد:مابعرف مخي ما عم يستوعب شو عم تحكي
مريم:ما كان عندي خيار تاني والله بس
ساجد:بس شو مريم بس شو
مريم:...
سالو دموع ميس واختنقت من صوت شهقات مريم
.......
كنت عم اشلح المحبس بس هو منعني
ساجد: العبرة مو بالمحبس
مريم:انت حر التصرف انا حكيتلك
ساجد:ياريتك ما حكيتي
مريم:أجل العرس
ساجد:الامور خالصة مريم عزمنا الحارة بس فهميني شو اجى عبالك تكوني صريحة بهيك وقت يعني لو ما اجيت كنتي ضليتي ساكته
مريم:والله كل ليلة كانت تمر عليي ادعي يارب اختارلي الافضل
ساجد: بس الي رح يصير مارح تتوقعيه يا مريم
مريم:اتركني ساجد انا بتحمل حكي الناس
ساجد:لجنان بعينو عملتيه وجاية تحكيلي بتحمل حكي الناس انا ما بتحمل حكي الناس
مريم:مو قلت ما بهمك
ساجد:لك الموضوع مو متل ما بتفكري انا حدا واعي وفهمان وماني صغير بس انو....انو تخبي عني متل هيك شي شو رح احس ...انا حاسس حالي واحد حمار منيح هيك
مريم:لا ما تحكي هيك بترجاك افهمني والله ما اقدرت
ساجد:بس كان فيكي تعارضي او على الاقل تحكي ل حبيبتك امي شو صاير معك ولا لايكون بتعرف وساكته
مريم:لا مرت عمي ما بتعرف
ساجد:انتي شو مريم شو
مريم:لا تعصب بترجاك والله عم تخوفني
ساجد:انا مقهور وهالقهر ما عم اتحملو عقلي ما عم يستوعبوا ابدا
مريم:بترجاك توطي صوتك خلص اعمل الي بريحك وازا بدك نترك رح اختفي مو بس من حياتك من كل الحارة
ساجد:بس اعطيني سبب مقنع خلاكي توافقي وانتي بتعرفي وضعك ليكون بتفكريني
مريم:لا لا مو متل ما بدك تحكي بس انا محتاجة عيلة بجنبي انا ليلة الي نمت عندكن رغم الخوف من الي صار معي بس نمت بأمان بتعرف لو ليلتها نمت لحالي بموت من خوفي ما بتحمل😭انا اي اتعودت ع الوحدة بس صدقا كنت كل ليلة اموت من قلقي تفكيري بالماضي كيف تركتني ستي وكيف انا ماحدا عم يدق بابي لاني وحيدة بس انا فعلياً كنت ارتاح من هالشي لانو بعرف ماحدا رح
يوافق او يقبل
ساجد:بس انا وافقتي عليي على مبدا حماتي بتحبني
مريم:قلتلك كنت محتاجة عيلة
ساجد:انتي عم تستعطفيني مو اكتر
مريم:ابدا مو هيك انا حكيتلك لانو ما عندي القدرة اتحمل النتيجة
ساجد:بس لو ما اجيت كنتي ما حكيتي
مريم:والله جابك بالوقت المناسب
فجأة دفش الطاولة وكسر الفناجين
ووقف
ساجد:رح افرجيكي نتائج الخداع يا مريم
طلع مو شايف بعيونو وضرب الباب ضرب واجت ميس دغري حضنتني
مريم:انا خايفة كتير ميس
ميس:انا الي ما الي علاقة عم ارجف من الي صار
مريم:انا تعبانة ميس تعبانة
ميس:روقي حبيبتي انتي صارحتيه ويسطفل القرار قرارو وهو بدو يتحمل النتيجة
مريم:ازا كملنا مصيبة رح يذلني
ميس:فشر وين رحت انا بتيجي لعندي ممنوع مريم تكوني خاضعة الو عم تفهمي
مريم:يارب ما الي غيرك يارب
....
برى قعد يفكر بلي صار
بقلبو:لك شو خلاني اروح لعندها لك معقول الي حكتو في عاقل بيعمل عملتها تصارحني ومو باقي للعرس الا كم ساعة اكلت الخازوق وخلص
شاف سيارة تكسي فايتة للحارة كانو بيت عمها بنتين صغار وشب بأول طلعتو وعمها ومرتو
فات وطبش الباب و ل غرفتو دغري
......
ليلة صعبة انا وميس بس نتطلع ببعض عمي ومرتو نامو ب غرفة وانا وميس والبنات بغرفة وسليم ابن عمي بالصالون
بقلبي:معقول يتم بكرى كلشي
ما بنسى صدمتو مابنسى كيف فهم عليي بس حاول ما يستوعب الي حكيتو
بالزور لحتى نمت والصبح صحتني ميس بهمس
ميس: قومي جهزي حالك
مريم:انت مسدءة يرجع
ميس:الي افهمتو بدو يكمل مارح يكسر خاطرك
مريم:لكن ما بتعرفيه
ميس:خلص حاجتك متشائمة
اخدت اواعيي ورحت اتحممت وبلشت تحضيرات هاليوم
........
نزل من السيارة قلبو مولع من جوى عكس البرود الي مكتسح ملامحو
ماجد بأعجاب: لمين السيارة اخي
ساجد:من مكتب التأجير
ماجد:اخي معقول بتجنن
ساجد:....
طنشو وفات للبيت لساتو بجينز وبلوزة بيج فات للمطبخ
ساجدة:ما تبلى هالطلة عريسنا
ساجد:جهزي قهوة
ساجدة: بالاول بدي اباركلك
حضنتو وباستو
ساجدة:ترى انا اول وحدة باركتلك
ساجد:الله يبارك فيكي ما معي وقت مجد يا مجد
طلت عليه ومتجهزة
ساجدة:دغري جاهزة انتي
مجد:😂 بعجبك خيي
واول ما شافتو امو بلشت تزغرد
بقلبو:ع الخيبة مو عم تزغردي
قعدو بالصالون ولاد ساجدة برى وماجد عم يتصور سيلفي عند السيارة
وساجد شغل سيكارة واخد فنجان القهوة
بقلبو:مالت على حظك يا ساجد انو ليش بس استوعبت انها حلوة ورح انبسط معها تعطيني خازوق مدلل احكيلك ماما ولا خليكي مزهزهة لك لك ضحكتها شبر ....والله ازا بحكي لتخرب الدنيا
ام ساجد:يلا لا تتأخرو على لكوافيرة
ساجد:بس تخلصو ع الاخير بتتصلي مو قبل بسنة
ام ساجد:انت عزمت كل رفقاتك
وهو فهم عليها قصدها زملائك
ساجد:اي اكيد شاركت الكل واليوم دوري
ساجدة: بتعرفو لو اتجوز ساجد بغيابي كنت رح اتبرى منكن
ساجد:شو صايرة ام الكل على حد علمي الاهل ببتبرو من ولادهن
ساجدة:بحاربكن
ساجد:اي فيها وجهة نظر بعدين فرحتي من دونك فرحتين 😂بقصد مو فرحة
ساجدة:🙄اي ارمي بهالحكي
مجد: ساجد مروق كتير
ساجد:يلا قومي خلصي ابونا
طلع ولقى ماجد عم يتصور ما خلص
ساجد: مطول حبيب
ماجد: يحبك الحبيب ساجد خليني اسوقها امانة امانة
ساجد:مشان تدعمها
ماجد:خدني معك
ساجد:بدك تتمكيج😂
دفشو دفش وانقهر منو ماجد ركب بالسيارة طبعا كل الحارة تتفرج عليها وهي الو ملكو ركبت وراه مجد وراح لبيت مريم زمر ونزل
........
كان عم يسلم على عمي بس بلا نفس مبين واول نظرة بيني وبينو رجفت خوف
فتحت باب السيارة وقعدت وميس وراي
وهو اجى ودغري شغل ومشينا
مجد:شغلك اغنية ساجد
شغل اغنية واطلعنا من الحارة
كنت مسايرة كلشي وخايفة من مسايرتو الله يسترني من الي ناطرني
.........
بغرفتو كان لابس بدلة رسمية بتجنن عليه وبالمضافة تجمع رجال وبالصالون النسوان وبالموعد المحدد للانطلاق للصالة واتصلت فيه مجد وراح ليجيب عروستو من عند لكوافيرة طبعاً ما شافها ابدا
لحظة وصول العرسان للصالة كان شي خيالي على انغام موسيقى الاستقبال الشرار عم يتطاير عند لستيج وبلش الحفل الي وراه نار وشرار
........
ما كنت فرحانة ابدا بس مرت عمي تطلع فيني بغرابة وميس كتير مبين عليها التوتر بس مو متلي
بقلبي:يا ترى شو ورا تقبلو للموضوع
بس منيح خبرتو لو ما خبرتو كنت هلا بفلم رعب مو بصالة وعرس ورقصنا وصارت حفلة بتجنن وحتى الزفة كانت موكب غير شكل وانا ما بعرف الي راسموا بخيالو ساجد لصالح مين
........
بعد المغرب صار البيت شبه فاضي مريم بغرفة ساجد القديمة وهو بالمطبخ عم يجهزن وليمة عشى اخد امو على جنب
ساجد:ماما الاحسن تخلي مريم تبدل الفستان ونسهر مع العيلة
ام ساجد:يوه وين صارت هي العرسان سهرتهن بالغرفة حبيبي الليلة ليلتك
غمض ب قهر
ساجد:ما اختلفنا انا بتفق معك بس خليها تبدل الفستان وتلبس اي شي من عندها
ساجدة:شو بتتهامسو اه
ام ساجد:تعالي اسمعي اخوكي بدو مريم تبدل فستانها وتسهر معنا
ساجدة:والله فكرة انا رايحة اخبرها بكون احسن
ارتاحت نفسيتو كتير
.........
وقت فاتت ساجدة اخجلت منها انا لحالي بالزور لحتى ودعت ميس
ساجدة:عروستنا الحلوة خجلانة
مريم:...
ساجدة:اسمنك بغرفة ساجد رح اطلع واجيبلك تياب تبدلي الفستان بدنا نتعشى سوى
مريم:ماشي
كأني افهمت عليه بس مع هيك الله يريحو ريحني كتيير
.......
كان مشغل سيكارة ومطنش حكي امو
ام ساجد:على الاقل فوت لعندها شو بدك تجنني انت
ساجد:ليش كتير محملة الموضوع انا مابحب هالحركات كلها
ا
ساجد ليش كتير محملة الموضوع انا مابحب هالحركات كلها
ام ساجد مو معقول
ساجد: شفتها فيه ضروري اشلحها الفستان
ام ساجد على كلا بصير خير
كانت ساجدة فايتة لعندها وارتاح شوي
اخدت منها الفستان كان لونو برتقالي فاتح مسحت المكياج
واللبستو
ساجدة : يلا العشى جاهز
اللحقتها ما كان في حدا غريب عيلتهن بس وبلشنا بالعشى
قلبي مو معي وحاسة ساجد ابدا مو متقبل وجودي
بس
بحياتو من قبل وبعد ما عرف بالحقيقة زاد هالشي
يا ترى رح يستمر زواجي ولا رح يكون زواج على حافة
الهاوية يا بيوقع يا بيضل شبه مستقر
القسم الثاني عشر
بعد الساعة عشرة ام ساجد رح تتفجر قهر منو همست ل ساجدة
ام ساجد:يلا روحو نامو بكفي
ساجدة:هلا بتشوفي شو رح اعمل
حكت بصوت مسموع:يلا ساجد خود مرتك وعلى غرفتكن
وقف وهي وقفت وطلعو لغرفتهم
ماجد:😂والله انا فكرت رح يسهرو معنا صباحي
ام ساجد:صار الدور عندك جهزلي حالك
ماجد:اوكيتو ماميتو وانا انعست والله لولحت بجاكيتي وعلى وسع وسع انخوتت
ساجدة:😂يا عمري عقبالك يارب
مجد:والله عنجد اتعبنا مبروك لابنك مامي
بوستها وانبسطت كتير ام ساجد
ساجدة:مبروك مامي عقبال عند الباقيين
وراحو ل غرفهن
..........
جنب بعض على التخت قاعدين كاان عم يعض شفتو ويحاول يرتب كلامو معها
وهي كانت شابكة ايديها ببعض
ساجد:كان بدي اباركلك بس ما عم تطلع معي
مريم:اتحملني فترة صغيرة
ساجد:وغير هيك مستحيل يصير
مريم:بكون ممنونيتك
ساجد:رح يكون زواج شكلي فقط
مريم:...
وقف وفتح لخزانة واخد تياب وطلع لغرفة القعدة يبدل تيابو
.......
ما اقدرت أبدل تيابي ضليت كمان بالشالة وحاسة انو شخص غريب مو جوزي ابدا انتبهت وقت فات للغرفة مبدل تيابو وجاهز للنوم طفى الضو اتأملت السهرية الي مجهزيتها حماتي مكسرات وفواكه اتمددت على طرف التخت واتغطيت وهو كمان التحش بأخر التخت بس فجأة اتأثرت وسالو دموعي وخايفة اعض اصابعي ندم وادفع الثمن غالي
......
وعند امو كان مو جاييها نوم
ابو ساجد:شو ام ساجد شو صاير معك
ام ساجد: قلقانة كتير
ابو ساجد: ما بدها كل هالتوتر ابنك مو صغير وكمان مريم مو صغيرة وهاد الجيل مو متل جيلنا بدهن حدا يلقمهن بالكلمة
ام ساجد:انا مو شايلة هم ساجد بس مشان مريم
ابو ساجد:اي رح تتعود عليه وبعد فترة رح يصير هو كل دنيتها
ام ساجد:الله يهنيهن ببعض انا مابدي الا يكونو مبسوطين وبس
.......
بقلبو:وكيف بدو يجيني نوم شو يعني رح تقبل تتركها لك ساجد اتخيل يكون بحبها متل ما كل ليلة بيحلم يصير عندو شريكة حياة غمض مستسلم للنوم متجاهل مشاعر العروس وشو رح تحس بهالليلة وهي جنب حدا رافضها من البداية وبعد ما عرف الحقيقة رفضها رفض تام
......
الصبح كانت عم تجهز فطور خاص للعرسان وساجدة عم تنقرش
ساجد:معقول نايمين هلا بعد الظهر رح يجو اهل الحارة يباركولو ونسوان الحارة ماما رح يجو يباركولك ويباركو ل مريم
ام ساجد:بلكي مطولين بالسهرة
ساجدة:اي لاحقين ع النوم اطلع اصحيهن
سعل والتنتين انتبهن
ام ساجد: صباحية مباركة حبيبي
ساجدة:متل ما قالت ماما
ساجد:لمين هالفطور
ساجدة:الكن
ساجد: منفطر مع العيلة مافي داعي تعزبو حالكن
اتطلعن ببعض واستغربن طلع لبرى يشم هوى
ساجدة:ماما شو القصة
ام ساجد:انا بفرجيك يا ساجد بدو يتحداني
ساجدة:شو القصة بلا
ام ساجدة:هو من الاول مابدو بس ما فكرت هيك
ساجدة:ليكون ما
ام ساجدة:وهيك مبين
طلعت ل غرفة العرسان دغري
.....
بعد لفطور رتبن البيت وفتحوا المضافة لاستقبال لمباركين والنسوان بالصالون بس ام ساجد مرتاحة نفسيتها من حكي مريم
كانت اجواء البيت مكركبة بس بعد المغرب هدوء تام
......
بالورشة كان ديب عم يقنع ماجد يرجع للشغل
ديب:بكرى بتفلس
ماجد:لك الله خلصني من هالشغلة
ديب:بس انت الخسران
ماجد:والله بخاف عنجد
ديب:لا تخاف نحن معك خلص
ماجد:طيب ايمتى
ديب:ع الاكيد بكرى نصرت مزبط الوضع ع الاخير وعنا سهرة ع كيف كيفك
ماجد:طيب ماشي وصيني
ديب:سلم
تنهد ديب ورجع للبيت كالعادة ختام وبيتها مكركبين
بقلبو:على حظك يا ديب عنجد سدء الي قال حظ القبايح بالسما لايح وحظ الملايح بالارض طايح
ختام:غريب مبكر
ديب: شو نعمل لو في فرشة بالورشة بنام على كلا الجرادين وين ما بروح بيطلعولي
ختام:بتعرف ب عرس مريم فكروني مو متزوجة
ديب:😂انطلبتي للزواج
ختام:كانك مو مسدءني
ديب:مو
ختام:بشو احلفلك والله المراة سألتني متزوجة
ديب:😂اي يمكن حسب جمالك افتكرتك معنسة
ختام:شو مفكر حالك
ديب:صحلك اخدتي زينة رجال الحارة
ختام:زينة مين صفاتك بوحدة بخيل لسانك طويل ونسونجي
ديب:انا لساني طويل ريتو ياخدك عزرائيل
انا لساني اقصر من لسانك
ختام:اهووو علينا انت بلشت
ديب:انا بلشت ولا انتي دايرة تجاكري فكرك اغار عليكي ازا انخطبتي
ختام: عمرك ما غرت ما انت ديوث
ديب:والله لاطلع بروحك ما بكفي بعتي المعونات لحتى تتفشخري وعم تهيني رجولتي تعي لقلك
......
كانو عم يسمعوا صوت قتلة ختام
مها:يا حرام يا ختام
دياب:لسانها طويل منيح متحملها
مها:بس الا الضرب حرام من فترة قطبولها دقنها دفشها بالحمام
دياب:اخي وعيلتو مجانين العوض على الله
طبعا بيتهن هدوء ونظافة وحب وتفاهم عكس ديب تماما
......
اجى الليل كنا سهرانين وعم نتفرج على مسابقة عائلية ساجد على موبايلو ودخانو سهران
وساجدة وجوزها انسحبوا ل غرفتهن ومجد من الاساس ما سهرت معنا وماجد ما حدا بيعرف ازا بغرفتو أو لا
راحت حماتي للمطبخ وشوي نادتلي
ام ساجد:مريم تعالي شوي
رحت لعندها واستغربت كان في جاط فواكه وصحن مكسرات
ام ساجد:بدي احكي معك
مريم:احكي مرت عمي
ام ساجد:بمتل هاد الوقت العرسان لازم يسهرو بغرفتهن انتي مو صغيرة وواعية العروس بتسبق جوزها للغرفة وبتلبسو تفريعة وبتنطرو مشان لا يروح يدور على غيررك ازا كفيتيه مارح يشوف بعيونو احلى منك ومابدها خجل الشغلة انتي وياه ستر وغطى لبعض هلا انا وعمك رايحين انام واعتبرو مافي بالبيت غيركن خدو راحتكن
كنت خجلانة منها كتير
ام ساجد:وهي السهرية الكن خديها لغرفتكن واسبقي جوزك يلا
ضليت واقفة بالمطبخ وبالفعل فاتت للغرفة هي وعمي بعد ما حكولو تصبح على خير ما كان مني غير اخد السهرية واطلع للغرفة بدلت تيابي ومشطت شعري تلقائياً اللبست الشالة ع الماشي اتسليت بالموبايل شوي لحتى فات تركت من ايدي سكر الباب وحسيتو متجاهلني طفى الضو كمان ودغري اتمدد بمكانو بقيت متجمدة بمكاني اتطلعت فيه مبين بدو ينام انزلت لتحت لحرام وغمضت عيوني لاغط بالنوم.
..........
تاني يوم اتفاجئت الباب ع يندق الساعة ١١غريب ولا مرة نمت لهيك وقت راح ساجد يفتح ريحة القهوة بتشهي
ام ساجد:صباح الخير
ساجد:لشو معزبة حالك
ام ساجد:صحصحو وانزلو الفطور جاهز
وحسيت حالي عالة ع الكل
فات ومعو القهوة وحطها على الكومدينة
ساجد:خدمة خمس نجوم بدك احسن من هيك
اتلبكت كتير
.......
بقلبو:هي مجنونة ولابسة تياب البيت وقت النوم كمان وشالة على رأسها يعني ما بحقلي اشوفها شو هالهبلة هي
ساجد:اليوم صارت ونمتي لهيك وقت بس بكرة بتصحي بكير امي مو خدامة عندك
مريم:بس انا ما طلبت
ساجد:هلا بنزل بعطيها الدرس مشان بكرى تحسبي حسابك شغل البيت كمان عليكي
مريم: لايمتى
ساجد:لكن بدك اتجوزك وبدون مقابل
مريم:المقابل اكون خدامة
ساجد:اي والله وازا بتفكري ساجد ساكت وما عم يحكي وقبلان فيكي بتكوني غلطانة
مريم:شو بدك تعمل
ساجد:حاليا ولا شي بس اتوقعي كلشي مني كأنو عمك كان دريان ولا حتى اجى واتكلف مبارح
مريم:بترجاك ما تحكي هيك
ساجد:شو بدك احكي لكن بدك اسايرك وانتي كزابة
مريم:ليش عم تبهدلني شو عملتلك
ساجد: ولاشي بس الي حكيتو كليوم بيتنفذ يا ويلك يا مريم وما تسمعي كلمتي
.......
كنت مقهورة كتير كان ناقصني هالحفلة عند الصبح رحت غسلت ومشطت شعري بالحمام وفتت لابدل تيابي مو حلوة يشوفوني بلبس مبارح وهو كان جاهز الظاهر عندو مشوار انزلت وراه دغري وفتت للمطبخ اخجلت لانو مفطرين الا انا وياه
ام ساجد: الشاي جاهز
ساجد:اليوم صار وجهزتي فطور بكرى ازا بتعملي الفطور لخلي المطبخ بلي فيه ينزل لتحت واكسرو
ام ساجد:شبك لك ابني كل العرايس اسبوع بيتدللن
وهالكلمة خلت قلبي يرجف
ساجد: العرايس شي وكلامي شي
مريم:ليش عم تعزبي حالك مرت عمي
ساجد:...
وقت اتطلع فيني كتير اتلبكت اخ شو عم يصير معك مريم الوحدة اهون من هالعيشة هي اليوم لازم يفهم انا مو عبدة عندو ومابدو رح اتركلو البيت
......
وقت راح ارتحت كتير اجتمعت مع البنات بس نظرات ساجدة ما طمنتني غياب ماجد كل الوقت وحتى عمي اغلب وقتو بالمضافة متابع اخبار هو وزوج ساجدة ومجد على موبايلها وصار لازم احكي معو وافهموا لازم
جهزت الغدا معهن بالمطبخ مزح وضحك انسى ليش مهمومة واجى ماجد وبلش ينقرش ويمزح ويضحك
......
بالحارة رايح للورشة دغري شوفتو خلتهن يخافو ويسكرو على سيرة السرقة
ساجد:عوافي شباب
ديب:اهلين والله بعريسنا
قعد ودغري صبلوو شاي
مصلح:شو مبروكة السيارة
ساجد:استأجرتها لشهر
ديب:معناتو معك مصاري
اطلع حواليه ساجد
ديب:ما منحسدك
ساجد:بس بخاف تفسدو عليي
ديب:شو القصة ليكون
ساجد:بروح فيها ازا حدا بيدرى
ديب:: شغلت بالنا
ساجد:يعني بصحلي صيدات هون وهون
مصلح:كيف يعني
ساجد:لك بروح فيها واهلي ما بيعرفو
مصلح: لك شبك سرك ببير
ديب: احم اي احكيلنا
ساجد:خلص خلص انسوا
ديب:شو بدنا نخبر عنك
ساجد:لا مو هيك خلص انسوا
.....
بقلبو ديب: معقول ساجد بيشتغل بالممنوعات اصلا مابعرف وين بيخدم بس لا اوعك ديب تأمنلو سرقة موتورات الحارة كلها برقبتي يعني انا بينتشر الخبر رح نبيع الحلى والحلال ويمكن لولاد
ديب: شو رأيك بسهرة ولا انت عريس
ساجد:وين بتسهر
مصلح:ب منتجع دلعني😂
ساجد:ما اسمعت فيه
ديب:بمرقص النجوم عبالك
ساجد:والله ما بقول لا
على دخان وشاي وبعدها راح ساجد لدكان وائل
مصلح:افهمت عليه
ديب:اوعك مصلح سرنا النا
مصلح:بس الي افهمتوا عندو لف ودوران
ديب:قلبي مو مرتحلو وازا صار وامنتلو دوبني احكيلو لا تنسى اخوه معنا ويمكن ننفضح ازا ساجد خبر عننا
2024/12/24 03:32:42
Back to Top
HTML Embed Code: