Telegram Web Link
نرجس:وانا كمان بدي آخد دوش وانتي ساوي شي سخن برداني
همس:تكرمي
تاني يوم الصبح
بدر:همس جهزي حالك بدي أجي آخدك
همس:تمام
بيفطرو همس ونرجس وبعدها بيجي بدر
بدر:نرجس كيف ان شاء الله رتحتي
نرجس: أهلاً بدر يعطيك العافه مبارح ماقصرت
بدر:ولو كمان انتي أختها لهمس
نرجس:شكراً
راحت نرجس على الكراج وكان أمير عم يحرسها بدون علمها
أمير:نرجس انتي هون
أهلاً أمير بيك
أمير:مبلا رسميان نسيتي أنك شريكه بالشركه
نرجس:لا مانسيت
أمير:طلعي منروح سوا
نرجس:مافي داعي
أمير:يالله طلعي
طلعت نرجس
أمير:رتحتي
نرجس:إي أموري تمام
وصلوا على الشركه
أمير:ليلا جهزي لنرجس الغرفه إلي كانت لسيرين وكبي غراض سيرين
ليلا:أمير بيك شو عم تحكي
أمير:مبلا نقاش ياليلا
ليلا:أمرك يابيك
وبالجامعه عند بدر وهمس كل واحد بيروح على محاضرتو عند مافاتت همس
حازم:همس ممكن نحكي شويه
همس:شوفي
حازم:انا بحبك من السنه الثانيه ومخطط بس لنتخرج أعرض عليكي الزواج
همس:حازم انتي شوعم تحكي انا وحازم مافي بيناتنا شي
حازم:طيب بدي احجزك مشان اتجوزك بعد مانتخرج
همس:انتي بتعرف شوعم تحكي
حازم:انا بحبك وبموت فيكي
وان مابعدتي عن بدر الواطي رح يصير شي مختلف تماماً
همس:متل شو
حازم:سلام
بتفوت همس على المحاضره
وعند أمير ونرجس بالشركه
أمير:نرجس اليوم بدك تحضري أجتماع مشان اعلن انك صرتي شريكه بالشركه
نرجس:تمام
وعند بدر ونرجس بالجامعه
بعد ماخلصت المحاضره حازم ضل يراقبهن
همس:بدر ادا كانت المسافه بينا ابعد بيكون احسن
بدر:همس شو صرلك قبل مانفوت كانتوامورك تمام في حدا زعجك
همس:مافي شي بس هيك احسن إلي وإلك وبتمشي
بدر:بيمسك إيدها
همس:تروك إيدي
همس بترجع على البيت ومقهوره كتير والحكي إلي طلع منها مو من قلبها
وعند أمير ونرجس بالشركه
أمير:اليوم رح اعلنلكن نرجس شريكه بالشركه بدال سيرين والكل صار يتسآئل وصارو يعملوا ضجه
أمير:خلص مبلا ضجه باعت اسهمها بالشركه لنرجس مفهوم
الكل:مفهوم
أمير:ومن هي اللحظه متلا متلي ومكتبها محل مكتب سيرين وهلق فيكن تروحو على شغلكن
نرجس:أمير بيك شكراً إلك على احترامك إلي
أمير:اأمير موأمير بيك
نرجس:بتضحك خلص تمام انارايحه انقل مكتبي
أمير:موفقه
نرجس:شكراً
وبعد مابيرجوعو على البيت
نرجس:كيفالحلو
همس:اهلين بنظرة يأس
نرجس:اشبك
همس:بتحكيلا القصه
نرجس :احكي لبدر الحقيقه
همس :مابدي و رط بدر بعدين بيساوي مشكله
نرجس:انتي شايفه المناسب
تاني يوم الصبح بتروح نرجس على الشركه وبتحكي لامير إلي صار
نرجس:أمير عجب بدر ماحكالك أمير مابعرف
بعد مرور شهر من تقر نرجس وأمير وفراق همس وبدر
أمير:نرجس لازم نلاقي طريقه نقرب في اخواتنا
نرجس:اي والله لانو همس عم يصير مها حاله نفسيه
أمير:انا بقلو لبدر نطلع على الشالي وانتي كمان بتقولي لهمس وهيك بيحكو مع بعض شويه
نرجس:هيك برأيك
تاني كل واحد اقترح على اخو الفكره وافقو عند ماوصلو على الشالي بدر وهمس شافوا بعض
همس:هدا فخ ما
نرجس:اختي انا مالي خبر انن جايين لو ماكنت اجيت
وعند بر وأمير
بدر:شلون بتساوي في هيك
أمير:اشو في لو اعرف انها هون ماكنت اجيت
أمير ونرجس بيقربوهن من بعض
بدر:همس ممكن تقليلي شو صار
همس:ماصار شي هيك احسن
بدر:عصب اصلاًانتي إلي تركتيني
وتخانقوا
أمير ونرجس قرروا انن يرجعو بعد ماوصلوا
عند نرجس وهمس
همس:لي هيك ساويتي في
نرجس: ليش شو سويت
همس: امم ماساويتي شي
وعند بدر وامير بالبيت
بدر:اخي لابقا تعيدا اصلاًهي البنت مابتناسبني كل شوي عقلها شكل
أمير: في شي مخبيتو
بدر:أمير في بتمك حكي احكي
أمير:اي في حازم هدد همس ادا ما بتبعد عنك رح يأزيك
بدر:شو أمير شلون مابتقلي
أمير:بدر تصرف بكبر عقل لاتساوي مشاكل
بدر:لاتخاف عليي
أمير:شو بدك تساوي
بدر:ماعليك تبقا بتشوف
بدر:انا رايح على همس وعند ما وصل دق الباب
نرجس:مين
بدر :انا
نرجس:بدر انتي شوعم تسوي هون بدر وينا همس
نرجس:جوا تفضل
همس: بدر شو عم تسوي هون
بدر:انا عرفت كلشي
همس:بدر خلص انتها كلشي
بدر: عندي خطه بس سمعيني همس:تفضل
بدر:بيقلاالخطه وبيمسك إيدها
همس متأكد رح تظبط
بدر:وثقي في
تاني يوم الصبح اجا بدر لعند همس واخدها على الجامعه وشافهن حازم بدر صار يتقرب من همس كتير بيجن جنون حازم وبيصير ضرب ببدر بتكون همس عم تصور بينتبه حازم وبيعرف انو وقع بالفخ وبيروح بيضب غراضووبدو يسافر بيكونو بدر وهمس خبرو الشرطه وبيلقطو الشرطه وبيسجنو
همس:توقعتك تكون زكي بس لهل درجه لا
بدر :بعجبك
وعند نرجس وأمير اتصلوا على بدر وهمس
نرجس وأمير:اشو نجحت الخطه
همسوبدر:هلق هوي بالسجن
نرجس:والله كفو
بعد مرور 6 اشهر لتقرب الثنائي المزدوج
أمير:نرجس اليوم عازمك على عشا المسا
نرجس:بمنتسبه شو
أمير:مفاجئه
نرجس:اووكي
بيدق بدر على همس
بدر:كيفك ياحب
همس:اهلا ياحب
اليوم عازمك على عشا لمسا
همس:شو المناسبه
بدر:مفاجئه
همس:بليز
بدر:مبلا نق
همس:تمام
صار المسا
نرجس: همس لوين رايحه
همس:بدر عازمني وانتي لوين
نرجس:كمان أمير عازمني
امير بياخد نرجس وبدر بياخد همس
بالمطعم عند امير ونرجس
أمير:همس بدي قلك شي
نرجس:تفضل عم اسمعك
أمير:اناعم حس بمشاعر غريبه وماعاد احسن خبيها انا بحبك
نرجس:شو
أمير:رديلي بكرا بإشاة اي او لا
وعند بدر وهمس
بدر:همس بتقبلي الزواج مني
همس :متفاجئا اي طبعاً
لحظه اعتراف أمير لنرجس نفس عرض الزواج
اشتغلت اضواء والكل صار يسفق واغاني
نرجس:فكرت أمير عمل الاضواءومخطط
طلعو ولا بيشوفو بدر وهمس بيتفاجئو
وبيروحو لععنكن وبيقولو صايرين عم تتزوجو بدون علمنا وبيكملوا السهره سوا
تاني يوم الصبح
أمير:عندو بالمكتب نرجس بينادي للمساعده انو تجهزلو السياره بدو يروح فيها على اجتماع
أمل:يابيك سيارتك معطله رح
نجهزلك سيارت الشركه
نرجس:مافي داعي بيروح بسيارتي
أمير :خلص بروح بسيارت نرجس
أمل :أمرك يابيك رح نجهز سيارت نرجس خانم
طلع أمير بالسياره ومابقا يحسن يصيطر عليها وعمل حادث
بدر:اجا تلفون من المشفا انو أمير عمل حادث
بدر:خبر نرجس وهمس وراحو على المشفا
نرجس:خاج عن سيطرتا مسكت ايد أمير وصارت تبكي
وبعدها اجا الدكتور
الدكتور :علي العافيه
بدر:دكتور طمنا
الدكتور:حاله لحد الان مستقره بس في احتمال يكون فاقد الذاكره
نرجس:شو
الدكتور: طمنو شي طبيعي فتره مؤقته
بدر:يعطيك العافيه دكتور
الدكتور:بس مومسموح ينام عندو غير شخص
نرجس:انا بنام
بدر:اي تمام
بتقعد جنبو وبتنام وبدر بيوصل همس
تاني يوم الصبح
أمير:صحي
نرجس:راحت على الدكتور وقالتلوا انو صحي
أجي الدكتور وعملو شويه فحوصات
وقتها بيجي خبر لرهام انو أمير إلي ساوا الحادث مو نرجس
بدر:بعتوا سيارت نرجس على المصلح وشوفو وين العذر وصلحوا
نرجس:أميرانتي متزكر شي
أمير:لا احكيلي شو صار معي
نرجس:حكتلو من وقت تعرفت عليه
بدراجاه اتصال من الشركه
بدر:شو صار معكن بيقلولو انو في حدا قاصص شريط الفرام
بدر:اي تمام ستنو مني اتصال
بدر:نرجس سيارتك وين كانتي وقت اخدها أمير
نرجس :بموقف السيارات ألى بالشركه
بدر:راح على الشركه وراقب كمرات المراقبه وشاف رهام عم تقطع الشريط بيخبر الشرطا عليها وبياخدوها
بعد مرور 20يوم من الحادث
أمير:بدر
بدر:قلي
أمير:حاسس حالي عم اتزكر
بدر:مسك التلفون وبدو يخبر نرجس
أمير :وقف بدي خبرها بطريقتي عزمهن على غدي بكرا
تاني يوم اجيني نرجس وهمس لعند أمير وبدر
نرجس:أمير طمني عنك
أمير:ماشي الحال
بلشو أكل
أمير:اليوم قريت قصه
نرجس:شو هي
أمير:أسم القصه (حبيبي منقذي) كان في بنت حلوي كتير خطفوها عصابه بيجي مدير الشركه بينقدها وبتصير حبيبتوا
نرجس:فرحاني أمير انتي عم تتذكر وفرحوا كتير
تاني يوم
أمير عرض على نرجس الزواج وقبلت وقررواالثنائي المزدوج تحضير حفلة عرس سوا
صار يوم الحفل وكانوا مبسوطين بعد المعاناه انو وصلوا لبعض
أمير ونرجس صار عندهن بنتين ولد
وهمس وبدر صار عندهن بنت وولد
وبنتهي قصتنا بأحداث سعيده
وهاي كانت قصتي بتمنى تشجعوني عالكتابة
انا فاطمة عمري 14 سنة 🫶🫂
كلمة حلوة انتقدوني بلطف🫶❤️❤️
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
قصة جديدة: #العشق_المخملي

قراءة ممتعة🌸
@Stories_3
#العشق_المخملي
#بقلم_رغد_عامر_خشروم
#كاملة_جوا_الصور
#من_القصص_المحذوفة_رح_ارجع_نزلا
#تنويه القصة موسم واحد ومكتوب ع صور جزء تاني بس لان ما قدرت حصل غير هالغلاف للكاتبة و ما بحب غير تصميما
.............
#اعلان_القصة_اثارة_عشق_رومنسية_تشويق_كره
لما تكون شب من عيلة ثرية وواصلة بالبلد حبيت بحياتك مرة وخانتك حبيبتك
كرهت البنات كلهن فجأة بيجيك جدك بس قبل مايموت بوصيك وصية غريبة وانت لازم تنفذها شو هالوصية ياترا شو وصاك فيها ومين هيا وكتير اشياء مخباية بقصتنا قرأوها لتعرفو
#العشق_المخملي
#بقلم_Raghad_Khashroum
#الجزء_الآۆلْ

" انا المخنوق وطيفك مر على روحي حياني
انا الي لما بنطق اسمك بنطقو بشرياني
انا الي بوعدك رح خلي حبك سرمدي انت بدمي وروحي والبي رح تتخلدي حياتي صرتي حبي غير بأيدك مانولد لا تغيبي عن عيوني من بعدك صابا الرمد انتِ الشمس والقمر من جمالك نعدمو ما بعيش بعدك اصلا انتِ من بعدك مافي حدا بلسم الروح والروح سلمتلك امرا بوهبك حياتي ليكي بتفديكي بعمرا غرامي لايق عليكي وعمري شو بيلبقلك
مالي عيني فيكي وماحدا بياخد محلك انتِ وطن وانا لاجئ الى حضنك متيم كطفل راحل من بلاده الى مخيم انتِ هويتي وانتِ مسكني وزاتي لحظة لئاكي سجلتا بدل تاريخ ميلادي انتِ حروفي وسطوري اصبحتي كتابي وانتِ صحبتي اذا هاجرو اصحابي وانتِ بسمتي التي تهوني مصابي اذا حبك معذبي انا راضي بعذابي "🌙🦋"
_________
بمكان بيبعد عن المدينة حوالي اربع ساعات بتعيش بطلة قصتنا (جولي) هي وعيلتها يلي مكونة من اب وام واخ واخت تعو نتعرف عليهن اكتر ....
جولي : بنوتة كتير حلوة عمرها 18 وجها مدور والها خدود عيونها كبار ولونهن عسلي بشرتها بيضا شعرها طويل لئاخر ضهرها قصيرة طولها 160 اهلها بنادولها ام شبر ونص جسمها معبا بس بشكل حلو ومتناقص كتير نعومة وطفولية لئبعد الحدود وخجولة كتيررر ..💙
ابوها (ابو اياد ) : رجال كبير ومقدر والو قيمتو بالقرية عمرو حوالي 60 سنة عقلو صعب كتيررر والكلمة عندو مابتصير تنتين ولازم تتنفذ لكن كتير بحب ولادو بس مابيظهرلهن هالشي ...💙
امها (ام اياد) : امرأة حنونة بكل معنا الكلمة كبيرة ومقدرة عمرها حوالي 55 بتخاف من جوزها كتير وايا كلمة بيحكيها بتنفذها حنونة وقلبها طيب وبتحب عيلتها كتير
اخوها (اياد) : بكون اخوها الكبير لجولي عمرو 34 حلو بيشبه جولي كتير متزوج عن حب من بنت عمو (ميلا) وعندو صبي اسمو (عدي) جولي بتعشقو لعدي ...💙
اختها (ميس) : بتكون نصها التاني لميس كتير بحبو بعض وبيت اسرارها لجولي عمرها حوالي 22 مخطوبة من اخوها لميلا (فارس) بنوتة كتير حلوة بتشبه امها كتير بعكس اخواتها بيشبهو ابوهن كتير عيونها خضر الها غمازتين بشرتها بيضة طويلة وجسمها كتير حلوووو ....💙
(فارس )خطيب ميس : شب كتير حلو ومحترم عيونو شهل بشرتو حنطية الو دقن وغمازتين عمرو حوالي 30 بحب ميس بجنون وهي بتحبو رغم انو ما خطبو عن حب ...💙
{بظن انو عرفتكن عالشخصيات يلي موجودة
بالقصة لتعرفو اكتر خليكن معي 😋😉}
بالبيت قاعدة جولي لاشغلة ولا عملة مابتدرس ابوها خلاها تاخد البكلوريا وماخلاها تفوت جامعة عم تأفف من الملل لانو كمان ممنوع الطلعة والفوتة
جولي بأففا : افففف اففففف لك امي ولله طقان البي من البيت
ام اياد بحنان: ولله بعرف ياعمري بركي المسا بحكي مع ابوكي ياخدكن مشوار
جولي بفرح : امانة يسسسس
بتفوت ميلا وميس عالغرفة ...
ميلا : شو سر هالفرح جولي خانم
جولي : هههه عم تقول انو المسا بدها تحكي مع بابا انو نطلع مشوار
ميلا : واوووو اي امانة يا مرت عمو
ميس : اييي ماما امانة
ام اياد : انشالله هلق قومو ساعدوني بالطبخ شو جاي عبالكن تاكلو
جولي : محاشي
ام اياد : ههههه يعليكي شو بتحبي هالاكلة
جولي : يعني شو اعمل بحبها امانة
ام اياد : من عيوني اصلا النا زمان ما طبخناها يلا معناتها خلونا نبلش
بتقوم ميس وميلا لحتا يساعدوها قبل مايفوتو عالمطبخ
ميس : ولي قومي ساعدينا
جولي : ولي بعينك بعدين حلي عني بدي العب انا وحبيبي عدي
ميس : عدي نايم مالك مهرب
جولي : هههههه بفيقو
ميلا بسرعة : لا بربك لا ماصدقت نام
جولي : ههههه امري لله قايمة بكفي بتسلا
ميس بشماتة : ههههه مالك مهرب
جولي بطفولة : خرسي انتي بتقوم جولي وميس وميلا وبساعدو ام اياد وبحضرو سفرا بتشهي بصير وقت انو يجي اياد و ابو اياد من الشغل بيندق الباب بتفتح جولي
جولي : يعطيكن العافية
ابو اياد : الله يعافيكي يابنتي
اياد : الله يعافيكي فصعونتي
جولي : هلق انا فصعونة
اياد : لا قردة
جولي بزعل مصطنع : الله يسامحك
اياد : بيمسكها من خدودها المعبايين وبحكي لك دخيلو الزعلان مجملو
جولي : اخخخ وجعتني
اياد : ههههه اسف بتطلع ام اياد وميس وميلا من المطبخ
ام اياد وميس وميلا : الله يعطيكن العافية
ابو اياد واياد : الله يعافيكي
ام اياد : فوتو غسلو بكون صار الاكل عالسفرة
ابو اياد : يلا فايتين بفوتو بيعملو متل ما حكو بيطلعو بيتعشو بقيمو الاكل الصبايا وبيقعدو بصالة القعدة بتجيب جولي الشاي
بتضيف الكل وبتغمز امها انو تفتح الموضوع
تبع الطلعة ..
ام اياد : ابو اياد بدي اسألك بخصوص شغلة
ابو اياد : تفضلي سألي
ام اياد : البنات عبالن يطلعو مشوار كتير ملانين من قعدا البيت خليهن بكرا بنزلو عالسوق يجيبو كم غرض
ابو اياد : لحالهن مافي
ام اياد : مين بدو يروح معهن
اياد : انا باخدهن
ابو اياد : اي هي اياد بياخدهن وبجيبهن بكرا لاتروح عالشغل خود اجازة
اياد : حاضر وين حابين اخدكن بكرا
نطت جولي : امانة عالمدينة
اياد : لا شو عالمدينة بدنا وقت كتير
جولي : امانة يا ايادو معنا طول النهار بربك
ميس : اي ايود امانة امانة
ميلا بهمس لجولي وميس : تركوه عليي انا بقنعو بطريقتي وغمزتهن 😉
جولي وميس : اوك لنشوف .... بكملو سهرتن بقوم ابو اياد لحتى ينام بتلحقو ام اياد بعدها بقوم اياد على غرفتو
اياد : يلا تصبحو على خير
جولي وميس : وانت من اهلو
بفوت اياد بتضل ميلا قاعدة عم تتفرج وتنيم عدي بتطلع عليها جولي وبتقول : ست ميلا ليش بعدك قاعدة
ميلا : ليش ولي بشو زاعجتك
ميس : لك مو زاعجتينا يا هبلة بس مابدك تقومي تقنعي اياد انو ياخدنا عالمدينة
ميلا بضحك: هههههه ما اهبلكن مبلا قايمة بس لينام عدي
جولي : تركيلي عدي الي وانا بنيمو وانتي قومي يلاااا
ميلا : يلا قايمة ،، بتقوم ميلا وبتفوت على الغرفة لعند اياد بتسكر الباب وبتقفلو بكون اياد قاعد عالكرسي وعم يشتغل عالابتوب بتقرب بخنج ودلع وبتقعد بحضنو وبتصير تلعبلو بشعراتو
ميلا بدلع : حبيبي
اياد : عيونو
ميلا : هلق مو انا حبيبتك والبك وعمرك وكلشي حلو بحياتك
اياد : اكيد يا عمري
ميلا : معناتا بكرا خدنا عالمدينة ولله كتير عبالي روح لهنيك
اياد : اذا بدك بنروح عالمريخ لمهم شوف هالضحكة الحلوة
ميلا : يعني بكرا عالمدينة
اياد: عالمدينة هلق شيلينا من المدينة وخلينا هون شتقتلك عفكرا
ميلا بدلال : وانا كمان وكتير
ايادماعاد تحمل غنجا ودلالة بقرب عليها وبيلتهم شفافا بكل حب وشوق وهي بتدوب بين ايديه ووو ...... 😁
وهيك منكون تعرفنا على عائلة جولي بالكامل ....
_________
الصبح بمكان غير هداك المكان كلياً بقصر كبير كتير بعيش بطلنا (علي) شب حلو كتير عمرو 28 عيونو زرق بشرتو حنطية شعرو بني ناعم كتير الو دقن محددة محفور غمازتين عالخدين وطابع الحسن عالدقن معاطيه جازبيا طويل طولو 186 جسمو رياضي رشيق وممشوق الو عضلات كبار وملفوفين بمعنى الكلمة بشلل ...💙
بهالقصر الكبير بكون الحزن طاغي المكان بسبب وفات الجد الكبير بكون مارر شهر على موتو قبل مايموت قال
<<<فلاش بااااااك >>>
الجد الكبير بيحكي وهو عم يلقط انفاسو الاخيرة
الجد : اسمعوني يا ولادي اخخخ انا لح فارق هالحياة اه بس تنفزولي هالشرط بعد ماموت
ابنو الكبير : لا ابي انت لح تعيش بأذن الله
الجد : لا تقاطعوني وسمعوني للاخير هاااا انا مصور شريط من زمان وعدوني بعد مايمر على موتي اربعين يوم اخخخ انو تتفرجو عالشريط بوجود العيلة كلها وتنفذوه وعدوني
الكل : منوعدك بس انت قوم بصحة وسلامة
الجد : اه يا علي بدي تلبيلي هالشرط انت بالزات
علي : خدامك انا جدي بس انت قوم بخير وصحة انت قوي
الجد : اه يا ابني فات الاوان فجأة بغمض عيونو والاجهزة الموصولة بتصير بتطنطن بيطلع علي عالجهاز تبع القلب وبلاقيه مستقيم بيصرخ
علي : لااااااا جدي لاااااا منشان الله لاااا
ملاحظة : علي متعلق بجدو كتير يعتبر هو يلي رباه بحبو كتير كتير
<<< باااااك >>>
بكونو العائلة كلها قاعدين حوالين التلفزيون وعم يتفرجو ومنهن عم يبكي ومنو فرحان
تعو نتعرف على العائلة الكريمة
الاخ الكبير (ابو علي ) : رجال كبير بعمر 60 الو قيمتو بالمجتمع من افضل الرجال الاعمال بالبلد عنده شركات كتير بناهن بعرق جبينو بعيدا عن ورتة ابوه
الاخ الصغير (ابو فادي ) : ابو فادي رجال بعمر 50 متعلق بأبوه كتير وبحبو وبكون الفرد الاخير من العائلة عندو بنتين وصبي
ام علي : بتكون امو لعلي بتكره ام فادي كتير كتير وهي بتكرها وهات يلي بدو يعمل شي احسن من التانية بس بالحقيقة هي حنونة كتير وقلبها طيب
ام فادي : ام فادي متل ماخبرتكن لكن عندها شغلة بشعا انو بتهتم بالمظاهر كتير والاتيكيت واهم شي عندها كلام الناس ومستحيل تخلي سلفتها تعمل شي ويكون احسن منها لازم تكون هي عاملة متلها تماما
فادي : شب حليوا بغار من علي كتير بيشتغل معو بنفس الشركة كتير حباب ومزوحي عكس علي تمام علي جدي وصارم والضحكة مابتطلع للرغيف الصخن
منرجع ....😁
العيلة عم تسمع يلي عم يحكيه الجد بالشريط ومصدومين تعو نعرف شو بيحكي
الجد : انا حاسس انو يومي قرب لهيك انا بدي وصيكن هالوصية ولادي انتو حبايبي وضو عيوني بحبكن كتير علي علوشي انا مابعتبرك حفيدي انا بعتبرك ابني ورفيقي فادي حفيدي المشاغب صح ماكنت دللك كتير بس بحبك خير الله وبدي تنفزولي هالوصية متل مابتعرفو انو انا عندي املاك كتير الملك لله وبس الله ياخد امانتو لح تتوزع عليكن كلكن بس انا مابدي حدا ينظلم انا بعرف اديش علي بحب الشركة واديش بيشتغل فيها وبيتعب وفادي
بيشتغل بس صايع ما بيشتغل قد علي لهيك مابدي اظلمكن وبدي انتو تحددو مين بدكن تعرفو الطريقة انا لح قلكن الشب فيكن يلي بيتزوج وبجيب اول ولد لح يكون الوريث الوحيد لكلشي انا بملكو بتمنى تنفذولي وصيتي وصدقوني هالشي لصالحكن تذكرو اني بحبكن كتير ... وهون بكون خلص الشريط والكل مصدوم
علي بعصبية : شو عم يصير ليش ليعمل هالشي مستحيل
ابو علي : هي هيا وصيت ابي يابني وانت وابن عمك لح تنفذوها
علي بعصبية : انا جنس حوا كلو مابطيقو بدك ياني اتزوج منشان الميراث لا ينفذ هالشي فادي
ابو علي : لك انت اهبل كيف والشركة يلي الك بتشتغل فيها من انت وصغير وبتبنيها هيك ببساطة ليش لانك بتكره جنس حوا شو شفت منن
علي : يا صبر ايوب لك ابي عم قلك مابحبهن شو بأيدي
ابو علي : ليك معك لبكرا الصبح بتفكر بالموضوع هالشي لح يصير بكيفك او غصب عنك لهيك الافضل انو يكون بكيفك
علي : طيب بقوم بعصبية وبياخد مفاتيح سيارتو وعلبة الدخان وبيطلع من باب القصر وهو لح ينفجر بيمرق ببالو البنت يلي حبها بجنون وخانتو وليش خانتو هالشي بخليه يقرف شي اسمو مرا حاول ينسى بس مقدر
ركب سيارتو وصار يسوق بسرعة جنونية
_________
بتفيق جولي بكل نشاط بتطلع دغري بتجهز الفطور بيطلع ابوها من غرفا النوم بكون فايق قبلها وبتطلع وراه امها
ابو اياد و ام اياد: صباح الخير
جولي : يسعدلي هالصباح ،،، بتقرب بتبوس ايدو وايد امها
ام اياد : شو سر هالنشاط بالعادة بعيف حالي لفيقك ،،، بتنط ميس من ورا امها
ميس : ههههه انا بقلك طالعين مشوار لانو
جولي : لا لا عنجد مو منشان المشوار هيك حاسة بشي مابعرف شو هو
ميس : هعههههه لا وضعك خطر يابنت
جولي : ننننن غليظة يلا تعي زقي الصحون
عالطاولة
ميس : هههههه يلااا ،،هنن وعم ياخدو الصحون بيطلع اياد من الغرفة وبتطلع وراه ميلا ومعها عدي
ميلا واياد : صباح الخير
الكل : صباح النور بتروح جولي ركد لعند ميلا وبتاخد منها عدي
جولي : لك يأبرني هالصباح شو حلو كيفو حبيبي اليوم وبتصير تبوسو
ميلا بضحك : هههههه كتير منيح حبيبك
جولي : يأبشني الخدود محلاهن ميلا كملي اخد الصحون عالسفرة بدي العب انا ودودي
بحطو الاكل عالسفرة وببلشو اكل بحكي
اياد : ابي اليوم لح اخد اخواتي ومرتي عالمدينة
ابو اياد : اي خدهن حاولو ماتتأخرو كتير
اياد : اذا تأخرنا كتير منضل عند بيت عمي
ميلا بفرح : اييي امانة يالله شو مشتاقتلن
ابو اياد : اي تمام دقلي اذا حتضلو او لا
ام اياد : خلو عدي هون بلا مايعذبكن
جولي : لااا دودي مابعذبنا شطور يأبر القلب بعدين بتسلا انا وياه
ام اياد : براحتكن
ابو اياد : ام اياد بس ارجع لاتطبخي منروح لعند اهلي يلا انا تأخرت سلام
الكل : الله معك 😘
بعد شوي بقومو كلهن بيشتغلو شغل البيت وبروحو كل وحدة لتلبس حتى يطلعو عالمدينة
بكون قاعد اياد بتجي ميس من وراه وبتحكي بأذنو بهمس
ميس بهمس : ايادو اخي حبيبي
اياد : من الاخر شو بدك يا مصلحجية
ميس : امانة خلينا نضل هنيك
اياد : لك ايييي نسيت فارس لا ماحنضل
ميس : امانة امانة مو انا ميوستك واختك حبيبتك بعدين حرام ميلا كتير مشتاقة لأهلا
اياد : هههههه ميلا قلتيلي روحي لبسي يلا هلق بغير رأيي وبطل اخدكن
ميس : ههههه لا لا رايحة

#يتــــبع
تعليق
#العشق_المخملي
#بقلم_Raghad_Khashroum
#الجزء_الثاني

بيطلعوا جولي و اياد وميلا وميس بيركبو بالسيارة وجولي طول الوقت عم تلاعب عُدي بعد شي ساعتين بتعطش جولي بينزل ليجبلها مي بتشوف جولي بياع غزلة بتحكي مع عدي
جولي : دودي شوف شوفي هنيك
عدي : ثو في
جولي : غزلة تعا ننزل نجيب بتنزل جولي ركد بتجيب اربع كياس غزلة وبتجي
جولي : شوف شو جبتلك يلا تعا ناكل
ميس : شو انسة جولي ونحنا شو
جولي : ليكو قدامكن نزلو وشترو انا شتريت بس لحبيبي دودي
ميلا بمزح: الله يكبرلك هالعقلات
ميس بضحك : ههههه بس يرجع جدي شب بيكبرو وهون بيجي اياد ومعو المي
اياد : ضحكونا معكن
ميس : ههههه عم نضحك على جولي
جولي بحزن مستطنع : ماشي ياميس مضحكت الخلفك لان
ميلا : هههههه لاتعملي حالك زعلتي هلق
جولي : ايادددد شوفن 😭
اياد بضحك : ههههه خلص تركوها بحالها حرام معها انفصام شخصي
جولي : حتى انت يا اياد اديشكن حقرا انا الحمارة يلي اجيت معكن يلا رجعوني عالبيت
اياد : ههههه لك عم نمزح معك اذا مابتبكي بجبلك بوظة
جولي بفرح :قلتلي بوظة .. لك عم تضحك عليي بدك تصالحني بالبوظة لئسكت مفكرني ولد صغير بس خلص مارح خجلك يلا سوق
الكل : ههههه مجنونة ،،، بسوق اياد السيارة وبينطلقو مرة تانية بيوصلو عالمدينة بفتلهن اياد نص الشام وهنن مبسوطين وبالأخص جولي بعد شي اربع ساعات من التفتيل بفوتو على مطعم لحتا يتغدو ....
________
عند علي بكون بالشركة واقف عالشباك وداير ضهرو و لسا عم يفكر ويفكر مالاقا حل غير انو يتزوج بس البو رافض هالشي حبيبتو القديمة جرحتو جرح كبير بعد ماحبها بجنون تعو احكيلكن شو عملت معو
<<< فلاش بااااك >>>
سيلين : علي علوشي يلا حبيبي تعا
علي : البو وروحو لحبيبك لوين بدي اجي
سيلين : مفاجأة ،،، بيطلعو علي وسيلين عالمفاجأة يلي هي مصيبة بالاصح طبعا بتكون سيلين مخططة هي واخوها بأنو على اساس تعمل لعلي مفاجاة رومنسية وهيك وبتحطلو شي بالمشروب انو يخلي يفقد عقلو حتى تقدر توقع على نقل وراق اسهم الشركة من اسم علي لسيلين طبعا عملت نفس ماقلت بس صارت مفاجاة لسيلين شوفو شو هي ....
سيلين : تفضل حبيبي المشروب
علي : يسلمهن ياروح علي ممكن طلب
سيلين : انت بتأمر ياروحي
علي : بدي كاسة مي عطشان كتير
سيلين : من عيوني ،،،،، طبعا علي تأصد يعمل هيك لانو من غباء سيلين مانتبهت اذا علي شافا هي وعم تحط الحبة بالكاسة اجت سيلين ومعها كاسة المي
سيلين : تفضل علوشتي
علي : عم يحاول يكتم غضبو شكرا يالبي
بيشرب شفة وبيستند وبصيرو يتحدثو علي كب يلي بقلب الكاسة تبعو بالزريعة وعبا كاسة جديدة على اساس شرب الكاسة بيعمل حالو انو بلش يفقد الوعي سيلين غبية لدرجة ماحست انو عم يمثل من طمعها دغري بتجيب الوراق وبتحطن عند علي
سيلين : وقع على هدول الوراق
علي : وشو شو هدول الوراق
سيلين : هههههه ياحرام كل هالفترة عم اضحك عليك ومالك حاسس وقع عالوراق بعدا بقلك شو هدول
علي : ماعاد قدر يضبط على اعصابو ماشاف حالو الا ولازقها كف متل فراق الوالدين من قوتو وقعت عالارض نزل لعندها ومسكها من شعرها وهيي مصدومة
علي بحكي من بين سنانو : بدك وقع يابنت الكلب مو لح وقع بس على نعوتك انشالله
بيضربها كف تاني وبيرجع بديرها لعندو
علي بصراخ وعصبية : ليش هيك عملتي ليشششش لك حبيتك من كل قلبي ليششش
سيلين : .......
علي بصراخ : لك احكييييي ليشششش بيتركها وبقوم بدق للشرطة وبيجو بياخدوها بتهمة نصب واحتيال علي من بعد هالحادثة بيكره جنس حوا كلو وبيدخل بحالة اكتئاب انتو حا تحسو بالقراءة انو عادي بس عنجد تخيلو حدا كنتو معتبرينو روحكن يطعنكن بضهركن او حدا كنتو بتعشقو يجي ويغدر فيكن اديشا صعبة
<<< باااااااك >>>
فكر ومالاقا غير هالحل بالاخير الشركة من هو وصغير بيشتغل فيها وبحبها كتير تروح من بين ايديه من بعد ما اخد قرارو ركب بسيارتو وطلع من الشركة وهو عم يسوق بيحكي بقلبو : هه انا ليش محملها اكتر من الازم بعدين بدي ضل هيك هي طلعت وحدة رخيصة ووسخة هما المصاري ياحوينت الحب يلي حبيتا ياه بعدين مو كل اصابعك متل بعضن خليني جرب يابنجرح يا بعشق
بيوقف قدام المطعم لانو جاع الو من الصبح بلا اكل بينزل بكل شموخ وغرور بشيل نضارتو الشمسية لتضرب الشمس على عيونو الشهل بيبتسم ابتسامة جانبية وبكمل مشي البنات يلي بالمطعم نسطلو فيه بتحكي تبع الكاشير
_ولي القمر جاية لعنا ياميت هلا
_ روحي روحي بسرعة شوفي شوبدوولي على البي انا شحلو
بتروح لحتا تسألو شو بدو
البنت : اهلا وسهلا يابيك
علي بنشافة : اهلين
البنت بلهفة : شو بتحب تطلب
علي ببرود : جيبيلي وحدا بيتزا وكتريلي كاتشب عليها
البنت : بتحب تشرب معها شي
علي : لا ،،،، بتروح البنت وهيي مهزوزة من علي
البنت : لعمى اديشك مغرور ولئيم ياحوينت هالجمال فيك
_شبكك معصبة بحقلو هيدا علي بيك
_يييي يأبر البي هو ولئامتو
_______
عند جولي بتكون قاعدة بالمطعم وحاطة عدي بحضنا وميس حدا وميلا واياد
ميلا : يمييي شو طبيب اكل هالمطعم
اياد : اييي ولله كتير
ميس : عنجد ايادو ممكن طلب
اياد: ايوا خير طلبي
ميس : امانة طلبلنا اركيلا
اياد : نعم نعم شوبدك
ميلا : اييي حبيبي امانة امانة
جولي : اي ايادو بربك
اياد : طيب تكرمو اتا رايح اطلبلكن وحدا تشربو شي معها
جولي : ايي جبلنا كوكتيل
اياد : هههه تكرمي يا مفجوعا
جولي : انننن مفجوعة
ميس : ميلا قومي معي بدي روح عالحمام ظبط حالي شوي
ميلا : يلا تعي وانا كمان . . بتروح ميلا وميس واياد بتبقى جولي وعدي لحالهن عالطاولة
جولي عم تلاعب عدي ويضحكو وكان صوتن نوعا ما عالي كانت ورا طاولتن طاولة علي 😁
علي كان معصب وماسك اعصابو بأيدو وراسو لح يفجر كان عم يفكر وين بدو يلاقي بنت حتى يتزوجا مو حابب امو تنقيلو لانو بيعرف لح تنقي من هدول يلي بهمن البريستيج والمنكير والبتكير وهو اكتر شي بيكره هالنوع بحب البنت البسيطة اللطيفة الذي منو . . علي سمع صوت ضحكهن تطلع بطرف عينو لمح جولي وعدي صفن بجولي بضحكتها بعفويتها بطيبتها بتحسها طفلة صغيرة صحي على حالو وقال
علي بلهفة : هي هيا يلي حتكون ام ابني تطلع على عدي وحكا بس انشالله مايكون ابنها منكون اكلنا هوا اذا ابنها كيف بدي اعرف فكر علي فكر
علي : اييي لقيتا بروح بسألها لا كيف بدي اسألها خلص قايم اسألها بحجة انو الصبي مهضوم وبحب الولاد .... بقوم بيمشي لعند جولي بتكون لسا عم تلاعب عدي ...
علي بنبرة رجوليا : مرحبا ..بتلتفت جولي لصوت وبتفتح تمها بتحكي بقلبا
جولي بقلبها : ولي علييي معقول فيي بهالجمال ولا بتخيل لا اكيد واقع لك بجنن
بتصحا على صوت علي وهو بلوحلها بأيدو
علي : مرحبا وين صافنة
جولي : اسفة شردت تفضل شو بتريد
علي : مدلها ايدو ليسلم بس هيي مو متعودة تسلم بالايد خجلت تخجلو سلمت
جولي بتحكي : حسيت وقت ايدي لامست ايدو كهربا ومشت بدمي حسيت بأصبعتي الصغيرة شي صار ينبض البي حسيتو لح يطلع لبرا من لمسة صغيرة هيك صار ليش مابعرف 😕
علي : انا اسمي علي ****
جولي : وانا بكون جولي ****
علي بأبتسامة : تشرفنا مدام جولي
جولي : انسة لو سمحت
علي بفرح : اه اسف فكرت الصبي ابنك
جولي : لاا هاد ابن اخي بكون بس ماقلتلي شو المطلوب
علي : المطلوب انتي
جولي بغباء : ههههه انا شبدك فيي
علي : بدي ياكي
جولي : هههههه ولله ضحكتني بدك ياني الي ههههه لتكون بدك تتزوجني
علي : بحاول يكتم اعصابو على مسخرتا اول حدا بيتمسخر عليه الكل بقدملو الاحترام بقول
علي :ممكن افهم ليش عم تتمسخري
جولي : بتحاول تكتم ضحكتها بتقول عفوا منك ماعم اتمسخر عنجد شو بتريد مني
علي : انتي جاية لهون لحالك
جولي : وشو دخلك
علي بعصب : سألتك سؤال جاوبي على قدو
جولي : ههههه ليك حابب تتعرف في مية بنت روح تعرف طلبك مو عنا قال بدي ياكي قال
علي عصب : اي خلصنا بقا لسا اخدا كلشي مسخرة ناقصني ولاد انا
جولي عصبت : بالله بالله ناقصني ولاد انا ليش انا قمت واجيت على طاولتك وقعدت احكي بدي ياك بعدين انا مالي ولد لعمى بتحمل عدي وبتطلع من المطعم عالسيارة
علي : بيطلع عليها كيف نهزت منو بحكي هه وحياتك لندمك بس مو هلق لتصيري عندي وانا علي بيحمل التلفون والجزدان وباكيت الدخان وبيطلع من المطعم بدون ماياكل شي بيركب سيارتو وبروح عالشركة بيوصل للشركة بينزل من السيارة بكل رجولا وجاذبية وبيمشي ليدخل لباب الشركة بيدخل على مكتب السكرتيرة تبعو
علي بعصبية : بتبعتيلي ورا مازن بسرررعة
السكرتيرة : حاضر يابيك بتريد شي تاني
علي : اي بس يفوت بتبعتي فنجانين قهوة
السكرتيرة : حاضر يابيك .... (مازن بكون صديقو لعلي من هو وصغير وبيعتبرو بعض اخوا مو رفقات بيشتغل عندو بالشركة...)
بتتصل بمازن وبتقلو يجي بعد شوي بيجي مازن بيدخل عالمكتب
مازن : مرحبا
السكرتيرة : اهلا وسهلا البيك عم ينتظرك جوا
مازن : اوك شكرا
بدق مازن الباب بيدخل بكون علي عم يدخن وداير ضهرو
مازن : مرحبا شريك
علي : هلا ابو الميز بدي منك خدمة
مازن : قلت هالمناداية مو لله شو هيي
علي : لح اعطيك اسم بدي تعرفلي كلشي عنو كلشي حتى عنوان البيت لو كانت بأخر الدنيا
مازن : وشو هو
علي : جولي **** بدي كلشي عنها
مازن : وشو بدك فيها
علي : قعود لحتى احكيلك بيقعدو وقبل مايبلش علي حكي بتدق الباب السكرتيرة وبتفوتلن القهوة وبتطلع
علي : هاد ياسيدي بعد وفاة جدي ...................وحكالو كلشي
مازن : افف وجدك شو هالوصية
علي : هاد النفسي افهمو شو هالوصية
مازن : وانت لقيتا للبنت
علي : ايي بدي هي لو شو ماصار
مازن : بحاول
علي : مو بحاول بدك تجيب كلشي عنا
مازن : هههههه لكك قول نشالله يزززم
علي بتنهيدا: نشالله
مازن : اييي ماقلتلي حلوة مرت اخي باينتا عاجبتك
علي : بعض عشفتو وبقول هههه ولله قطعة حلاوة بس بدي علما كيف تحترم الناس وتاخد الشي جدي مو مسخرة
مازن : ههههه الله يعينك يلا بدي روح بدك شي
علي : بكرا بدي يكونو عندي
مازن : ولو ياشريك وبيغمزو 😉
منرجع لعند جولي يلي معصبة وعم تبربر
جولي بعصبية : واحد حقير تافه لئيم مشفتر نفسية قال اجا لعندي وعم يقلي بدي ياكي وبألاخر بعصب عليي شايف يا دودي اديشو حقير بس يعليي شو حلو حلووو كتير بتضرب ايدا على راسا بتقول : لكك كيف هيك ميس وميلا واياد بكونو عم يدورو علينا مشي نرجع لااا بركي ماراح خلص قاعدين بالسيارة بدهن يانا بيجو
عند اياد ....
بيرجع اياد مابلاقي لا عدي ولا جولي
اياد بخوف : لك وين راحت هالمجنونة وعدي معها بتجي من وراه ميس وميلا
ميلا : حبيبي وين جولي وعدي
اياد : مابعرف هلق اجيت
ميس : وليي وين راحو تعو بسرعة نروح نشوفن برا
اياد : ايي تعو وين بدهن يروحو مابيعرفو شي هون
ميس : يلااا .... بيطلعو ملهوفين بدورو حوالين المطعم مابلاقوهن بيجو عالسيارة بلاقو جولي وعدي قاعدين بقلبها بيتنهدو بأرتياح بتشوفن جولي
جولي : شبكن صفنانين وعم تلهتو هيييي وينكن
اياد : ولي حيوانة ليش طلعتي من المطعم
جولي : اول شي انا مو حيوانة تاني شي داء خلقي من المطعم هلق بدنا نروح يا عالبيت يا لعند بيت عمو
ميس : بعلمي كنتي ميتة عالقعدة وطاير عقلك
جولي : خرسي انتي لكان هيك بتروحو وبتتركوني لعما مأحقركن ماشي لبابا
ميلا : ولي فسادة
جولي : خرسي انتي التالتة
اياد : ولي مين الاول
جولي بضحك : هههههههه انت هههههه
اياد : ماشي جولي خانم يلا ركبو لنروح لعند عمي
ميلا : ييييي يالله شو مشتاقتلن يلا تعو.
ميس بقلبها : هيييي واخيرا حشوف حبيبي يالله شو مشتقتلو يأبر البي ..... بيركبو بالسيارة وبينطلقو لعند بيت اهلا لميلا
بعد شوي بيوصلو بينزلو لعند بيت عمهن بدقو الباب بيفتحلن اخوها لصغير لميلا
فاروق بفرح : ماما بابا ميلا واياد اجو لعنا بيركد لحضن اختو دغري وهي بتضمو
بيطلع ابوها وامها وفارس بسلمو عليهن
امها لميلا ( سهام ) : يا مية اهلا وسهلا ولله نورت ييي تأبروني شو شتقتلكن
ميس بخجل : كيفك مرت عمو
سهام : يا اهلين وسهلين بكنتي الحلوة نورت الشام ياعمري
ميس : منورة بوجودك يا روحي
ابوها لميلا (سامر ) : اهلا وسهلا بالصهر نورت
اياد : منورة بوجودك عميم
فارس : بسلم على الكل وبخلي ميس اخر شي بروح لعندها وبضمها بحب وشوق
فارس بهمس : شتقتلك كتييررر
ميس بهمس : وانا كمان ياعمري بيسرق بوسا من خدها بدون محدا ينتبه
جولي : ايوااا كانو محدا ستعبرني
سامر : له ياعميم انتي الاساس تعي لحضني تعي بتركد لعند عمها وبتضمو وبعدها بتضم مرت عمها وبتسلم على فارس من بعيد لبعيد سامر : شو وين ابو اياد وام اياد ليش مو جايبينهن معكن
اياد : ولله ياعم جبتن تفتيلا قال ملانين من البيت وقلنا منسلم عليكن وميلا شتاقتلكن كتير
سامر : اي ياميت السلامة ولله احلى زيارة ونحنا شتقنالا لميلا
اياد : تشتقلكن العافية يارب
سامر : كنا هاد الاسبوع بدنا ننزل عالضيعة حتى نحدد موعد عرس ميس وفارس
ميس بتشهق وبتكون عم تشرب عصير بتشردق فيه وفارس بيضحك عليها وبيعطيها مي
فارس : اسم الله عليكي حبيبتي شربي مي
ميس : شكرا
اياد : اي اهلا وسهلا انشالله على خير
بعد شوي بحطو عشا بتكون صارت الساعة قريب التسعة المسا بيتعشو بيسهرو شوي وبيتحدسو على عرس ميس وفارس بعدا بتكون صارت الساعة وحدة باليل بيستأذن سامر وبفوت بنام
سهام : قبل ماتفوت بتحكي ميلا غرفتك فاضية نامي فيا انتي واياد وجولي وميس بنامو بغرفت ماريتا (بنتها المسافرة ) يلا تصبحو على خير
الكل : وانتي بخير
اياد : انا فارط بدي نام
ميلا : وانا كمان بقومو وبياخدو معهن عدي وبروحو بنامو
بيبقا جولي وميس وفارس بتطلع جولي على ميس وفارس
جولي : هههههه مالي نعسانة وعبالي اسهر معكن
ميس بزعل : اي حبيبتي سهري بتبين ميس انو زعلت
جولي : ههههههه ولي هههههه شوفو وجوهكن قعدو لحالكن اصلا انا نعسانة وبدي نام
ميس بفرح : اي تصبحي على خير
جولي : هههه تلاقي الخير بتروح جولي بتبقى ميس وفارس بيجي بيقعد فارس حد ميس وبضمها
فارس بعشق : ياويلي شو مشتاق لريحتك
ميس : يلا ياعمري هانت وبصير عندك
فارس : وحياتك مارح ارحمك بس تصيري عندي لحتى اكلك اكل
ميس بخجل: فارسسس بخجل
فارس بقرب على ميس وبيحكي
فارس بهمس : عطشان كتير كتير
ميس : بعدلي لجبلك مي بقرب وبيخطف بوسة بعدها ببعد وبقول : مافي شي بيرويني قدك ياكرزتي
ميس : بتخجل ومابتعرف شو ترد
بيقعدو مع بعض وبصيرو يتحدثو بيسهرو هيك لوش الصبح وبعدها بروح كل مين لينام ....😴😴😴

#يتـــــبع
تعليق
#العشق_المخملي
#بقلم_Raghad_Khashroum
#الجزء_الثالث

الصبح بكير بيصحى علي بلاقي حالو لسا بالشركة بقوم وهو لسا مو مصحصح
علي بنعس : افففف تكسر جسمي من هالنومة لروح اعمل شوية رياضة بيطلع من باب المكتب بلاقي السكرتيرة جاية
السكرتيرة (سلمى ) : علي بيك انت هون
علي : امممم مبارح تأخرت بالشغل غفيت طلعي انا رايح اعمل رياضة وراجع دغري قولي لمازن اذا اجا يستناني
سلمى : امرك علي بيك بتريد شي تاني
علي : لا ، سلام بيطلع علي من الشركة بيركب سيارتو وبيتوجه عالنادي بحكي وهو بسوق السيارة
علي بمسخرة : هه بس اخلص رايح خبر قراري للعيلا الكريمة وخبرهن على كنتهن ههههه ماشي ياجولي خانم ... بيوصل عالنادي بيلبس البجامة الخاصة بالعب وببلش يلعب بنشاط وحيوية بيلعب تمارين الضغط اكتر من مية وبيلعب اكتر من تمرين بعد شو ساعتين بيخلص والعرق عم ينزل من على جبينو وخصل شعرو نازلة على وشو وطالع كتير جذاب بحط البشكير على كتفو وبيمشي ليتحمم ويغير اوعيه وعيون الكل عليه نسوان ورجال بيدخل بيتحمم وبيلبس من البس يلي جايبو معو بيلبس كنزة سودة على بنطلون خمري وقشاط اسود وبوط اسود وبيطلع بشلل ....😊
بيركب السيارة وبينطلق للقصر بيوصل للقصر بكون العيلة كلها متجمعا على الفطور
بيدخل بشموخ وهيبة وغرور
الخدامة : اهلا وسهلا يابيك تفضل الفطور جاهز
علي : شكرا
علي : صباح الخير يا جماعة
الكل : صباح النور
ام علي : شو علي بيك وينك من مبارح مو مبين
علي : بيبتسم ابتسامة جانبية وبقول عم فكر مو هيك بدكك
ام علي : ايي وفكرت ولا لسا بدك
علي : هههه فكرت ولقيت
ام علي بفرح : امانة مين هي بعرفا انا
علي: عطيني مهلا لبكرا وبقلك عنا كلشي
ام علي : ولله احلا خبر واخيرا لح تتزوج ولله كل يلي بدي ياه شوف ولادك ياعمري لا منشان الورتة ولا شي
علي : بقرب وببوس امو من راسها وبقول الله يخليلنا ياكي ست الكل اييي كيفكن يا جماعة
الكل : اهلين
علي : وين ابي
ام علي : راح مبارح عل اللاذقية عندو شغل هنيك
علي : ايوااا وليش محدا قلي
ام علي : من وين بدنا نطولك اذا قافل تلفونك
علي : اييي بس كنت طول النهار بالشركة
ام علي : لاااا عالساعة ستة تصلت مالقيتك
علي : اي رحت شوي انسي انا بدي اطلع نام شوي ساعة وفيقوني اي
ام علي : له لك ابني فطار وروح
علي : لااا مو جوعان بعدين يلا باي
ام علي بضحك : ههههه باي
بيطلع علي بنام شو ساعة وبعدها بتطلع امو بتفيقو ودغري بروح عالشركة لحتى يشوف مازن ويعرف جولي وكلشي عنا.....
________
عند جولي بكون الكل نايم بعدو الا جولي بتكون فايقة ودايق خلقها بتحمل تلفون اختها وبتطلع عالبرندة هي وعم تقلب بالانستا بيخطر ببالا علي وشكلو وكيف تخانقو بتضحك وبتعصب بيخطر ببالا فكرا
جولي بخبث : ايي ولله لح ابحث بيخطر عبالا تبحث على حساب علي بتبحث على الحساب بيطلعلها بتقعد بتقلب بصورو وبتشوف اديش عندو بنات معلقيلو
جولي بغيرة : لعمى شو هاد كل هالبنات معلقيلو يييي شوفي هي معلقتلو علوشتي يعلش بدنك انشالله وهي كمان دخيل الاسود العمى شو قليلين ذوق وانا شو دخلني لعمى كأنو غيرانة عليه بس حلو ولله يييي روح من بالي حقير بكرهكك بتكون عم تحكي هالحكي كلو بصوت عالي شوي بتكون واقفة وراها ميس بترعبها
ميس من ورا جولي : شو عم تعملي ولي
جولي بصراخ : عاااا وعمى وعمى رعبتيني ولييي البي احي احكي شي لعمى
ميس : هعهههه وشبك معصبة
جولي : ولا شي بس رعبتيني
ميس : بتسحب الجوال من ايد جولي وبتشوف علي
ميس : ولي جولي مين هاد
جولي : بتفوت بالحيط هاد هاا هاد واحد عم قلب طلع حسابو
ميس بخبث : امممم ولي عم تقرئي التعليقات تبعو وغيرانة
جولي : هلق انا غيرانة لعمى شو غليظة تضربي انتي وياه اسعي هيك اسعي
ميس : تعي لهون لوين هربانة
جولي : بدي فوت اشرب مي
ميس: ماشي يا ابو الجوج بلقطك بالبيت
بفوتو بتكون مرت عمها وعمها فايقين وفارس عم يساوي القهوة بحب الصبح يشرب قهوة من تحت ايديه
ميس وجولي : صباح الخير
الكل : يسعد هالصباح
ميس : وصباحكن يارب
سامر : دخيل البكن انشالله رتحتو بالنومة
ميس : ايي ولله رتحنا
جولي بهمس : من وين مابدك ترتاحي ونمتي بحضن البيب 😂
ميس بهمس : خرسي ولي انا بفرجيكي
بيطلع فارس ومعو القهوة بيقعد وبصب الفناجين بتطلع ميلا واياد من الغرفة
ميلا واياد : صباحو
الكل : صباح النور
ميلا : اوووو يا فروس شو شتقت للقهوة من تحت ايديك
فارس : دخيل البك ام الول صحتين وهنا
ميلا : على قلبك ..... بيشربو القهوة بتقول سهام
سهام : انا قايمة جهز الفطور وميلا ساوي البيت
ميلا : من عيوني .
ميس : انا جاية ساعدك مرت عمي
سهام : تعي تأبريني
جولي : لكان وانا حساعد ميلا بتفوت سهام وميس بحطو الفطور وميلا وجولي بساوو البيت بيفطرو واياد بيستأذن بأنو يروحو بكير عالضيعة بيلبسو وبودعو الكل وبروحو عالبيت ♡
________
عند علي ....♤
بيوصل عالشركة وبيتزل بيدخل بغرور بيطلع على مكتبو وهو وفايت بوقفو صوت سلمى
سلمى : علي بيك مازن بيك عم ينطرك جوا
علي : اييي تمام جيبيلنا فنجانين قهوة
سلمى : من عيوني يابيك
علي بلئم : انا مابدي من عيونك من ايديكي مليون الف مرا قلتلك هالحكي مابدي ياه
سلمى : حاضر بعتذر
علي : تمام بيدخل علي عالمكتب وبتحكي سلمى بقلبها : تأبر البي انشالله شو اعمل ماعم يلين افففف نيال لبدا تاخدك لجبلو القهوة بلا مايعصب بتاخدلو القهوة وبتفوتلو ياها
بالمكتب ...
علي : صباح الخير ياصاحبي
مازن : الله يسعد هالصباح علوش بيك
علي : شو جبتلي المعلومات
مازن : له ياشريك اكيد تفضل قراء
علي : مالي نفس اقرء قرئلي انت
مازن : اوك يلا جولي عدي الخالدي من قرية اسمها **** عمرها 18 بتكون بنت ابو اياد بيشتغل مصلح سيارات عندها اخت واخ مو مرتبطة اهلا من النوع الصعب كتير مابخليها تروح وتجي وحريص كتيررر
علي : ايوااا تمام وصلتلك يا جولي عنوان البيت جبتو
مازن : اكيد ساكنة قدام بيت اهلي القديم شوف الصدفة
علي : اهاا برافو تمام يسلمهن شريك
مازن : ولو يا صاحبي كم علوش عنا واحد وبلاه بنوب
علي : هههه يقطع زناختك
مازن : الله يسامحك هلق انا زنخ
علي : هه عم امزح معك ايي هلق قلي شو عنا شغل
مازن : عنا اجتماع عالساعة تنتين يعني هلق
علي : معناتا قوم يلا ،،، بقوم هو ومازن عالجتماع بخلصوه وبروحو لواحد تاني ..
_______
بيوصلو عالضيعة ميلا واياد وميس وجولي جولي بتكون نايمة بتحاول تصحيها ميس : جولي .. جولي .. ابو الجوج قومي وصلنا
جولي بنعس : اففف تركيني نايمة شو كنت مبسوطة
ميس : ياعمري كملي نومتك جوا بالبيت يلا
جولي : يلاااا ،،، بفوتو عالبيت بسلمو على ام اياد وابو اياد
ام اياد : ولله الكن وحشا البيت مو حلو بدونكن
اياد : الله يخليلنا ياكي ست الكل
ابو اياد : كيف كان مشواركن انشالله نبسطو
اياد : اي ولله حلو مبسطنا مو هيك بنات
ميس وميلا : اي ولله نبسطنا
اياد : وانتي ست جولي ليش ساكتة
جولي وهي عم تتاوب : انا نبسطت كتير بس بدي نام ماعم اقدر فتح عيوني
الكل : ههههههه روحي نامي
جولي : رايحة باي بتروح وبتكفي نومتها .... 😴
عالساعة 5 بتفوت ميس عالغرفة لتفيق جولي
ميس : لك جولي لسا نايمة يعليكي شو خمة نوم قوميي
جولي : اديش الساعة لي
ميس : 5 يلا جايين لعنا بيت خالتك
جولي : لاااا انشالله يلي عندا محمد الغليظ
ميس : عيب جولي ابن خالتك هاد
جولي: ويكون قال بحبني قال هههههه ضحكني
ميس : هو هيكك قال وليش ماقلتيلي
جولي : نسيت هلق شيلك منو شو سر هالزيارة المفاجأة
ميس : الله اعلم ... بتقوم جولي بتغسل بتعمل ميكب خفيف كتير بتلبس فستان زهر كتير حلو وناعم ولحشة بيضا بتلفها على شكل مناسب لوجها بتبخ عطرها المفضل " كوبرا " وبتصير جاهزة ...
_______
بيوصل علي عالبيت بكونو امو وابوه قاعدين وعم يشربو قهوة قدام المسبح
بفوت بقول ، علي : مسالخير
ابو علي : يا مسالنور وين كنت
علي بأففة : بالشركة
ام علي : اي يعطيك العافية تأبرني
علي : الله يعافيكي اي اجيت حاكيكم بموضوع
ايو علي : احكي عم نسمعك
علي : الكل بيعرف اني رافض فكرة الزواج وانو مابدي بس جدي الله يرحمه ويغفر لها حطني تحت الامر الواقع لهيك انا قررت اتزوج والبنت يلي بدي اتزوجها لقيتها
ام علي بفرح : بصلاة محمد مين هيي بعرفها بتقربنا
علي : هدي امي هدي هيي مو من هون هي من قرية *** هالبنت انا شفتها هون كانت جاية زيارة واعجبت فيها سألت عنها وعرفت عنوان بيتها وبدي نروح نخطبها
ام علي : بالله شو اصبر اصبر واخد لئبني بنت قرية لا مابي موافقة
علي : ولله يا امي بنت القرة مابتشكي من شي بعدين انتو همكن اني اتزوج وجيب ولد يعني مو مهم مين هيي وبعدين انا عاجبتني
ابو علي : لك يامرة بدال الولد عاجبتو البنت واذا البنت منيحة واخلاقة عاليا ليش لحتى نوقف بطريقو بعدين متنا لئقنعناه يتزوج بتجي بتحكي هيك
ام علي بحزن : طيب خلص ايمت بدك نروح نطلبها
علي : يوم السبت
ام علي : ييييي يعني بعد بكرا
ابو علي : اي واذا وافقو العرس بعد اسبوعين
علي : تمام هيك بدي
ابو علي : اي هات حكيلنا شو بتعرف عن هالبنت حكيتها كيف عرفتها
علي : كنت قاعد بمطعم و.................. بيحكيلهن كلشي 😁
ابو علي : اي وانت حبيتها من النظرة الاولة
علي بقبلو : هه اي نعجب بدي ربيكي ياجولي ماشي الحال حبيبتي حتصيري عندي ولا لا
ابو علي : وين رحت
علي : معك اي هيك شي تقريبا
ابو علي : اي الله يوفقكن وانشالله حلوة
علي : حلوة قليلا عليها
ابو علي : ولله شهيتني روح شوفها
ام علي : مرتك قدامك عفكرا
ابو علي بضحكك : هههههه اي عم نهز الورد لنشمو
ام علي : اي قلتلي
علي : هه انا طالع نام شوي تصبحو على خير
ام علي : مابدك تاكل
علي : لاء اكلت سلام
ابو علي و ام علي : مع السلامة
بيطلع علي وبفك زرار القميص وبزتو بفوت بيتحمم بيلبس بنطلون رمادي بضل عاري الصدر وبحط راسو وبنام ...😴
________
عند جولي بيوصلو بيت خالتها لجولي بيستقبلوهن وبيقعدو بتطلع جولي بتسلم عليهن بأحترام وبتقعد عجنب وعيون ابن خالتها عم تاكلها اكل بتتلبك من نظراتو بتقوم بتفوت عالغرفة بصيرو يدردشو بعدين بيحكي جوز خالتها "ابو محمد "
ابو محمد : نحنا يا ابو اياد جيتنا هالمرة مو زيارة عادية هالمرة نحنا جايين وطالبين وانشالله ماتردونا خايبين
ابو اياد : اهلا وسهلا ايمت ما اجيتو البيت الكن والعتبة النا وانشالله طلبك مستجاب
ابو محمد : بارك الله فيك نحنا جايين نطلب ايد المحروسة بنتكن لأبني محمد على سنة الله و رسوله وطالبين رأيكن
كل يلي بالبيت نصدم وبالاخص جولي بتكون بالغرفة وسامعة الحكي بتحط ايدها على تمها وبتشهق وبتصير تقول لا لا مستحيل يارب مايوافق يارب مايوافق
عند ابو اياد حكالو : ولله نحنا النا الشرف محمد شب ادمي وبينرفع فيه الراس وبشرفني يكون صهر لالي بس انا حابب اني بهالخطوة اخد رأي بنتي لانو هيي بالاخير حياتها
ابو محمد : ومن ايمت البنات عنا الهن رأي
ابو اياد : ولله هيك انشالله بعد بكرا منردلكن خبر
محمد : طيب وبركي ماوافقت
اياد :بكون يعني ما وافقت
ابو محمد : طيب تكلنا عالله نحنا صار لازم نروح عن اذنكن
ابو اياد : لسا بكير خليكن سهرانين عنا متونسين فيكن
ابو محمد : انشالله بضل هالبيت عامر تعو قعدو قد يلي قعدناهن وخد لبدكن ياه ههه
ابو اياد : انشالله منتشرف
ابو محمد : يلا بالاذن .... بودعوهن وبروحو من عندهن بيقعدو بيت ابو اياد وبقول ابو اياد : وين جولي
ميس : بغرفتها
ابو اياد : نادولها
ميس : حاضر بتطلع لعند جولي وبتناديلها
ميس : جولي جولي تعي كلمي ابوكي
جولي : يلا جاية بتنزل هيي وجولي لعند ابوها وبتقعد قدامو
جولي : اي بابا شو بتريد مني
ابو اياد : مابعرف اذا سمعتي الحكي يلي حكاه جوز خالتك بتقاطعو

#يتـــبع
#العشق_المخملي
#بقلم_Raghad_Khashroum
#الجزء_الرابع

جولي : اي بابا شو بتريد مني
ابو اياد : مابعرف اذا سمعتي الحكي يلي حكاه جوز خالتك بتقاطعو
جولي : سمعتو كلو
ابو اياد : تمام معناتا مالح عدلك انا تركت الخيار لالك يابنتي هي حياتك انتي موافقة على ابن خالتك
جولي : لا
ابو اياد: ليش يابنتي
جولي : مابحبو ابدا مستحيل اقدر عيش يوم معو لحتا اتزوجو
ابو اياد : لانك مابتعرفيه مع هيك انا لح اتركك تفكري من هون للسبت تمام هيك
جولي : اي تمام
ابو اياد : اي انا تعبان فايت حط راسي ونام تصبحو عخير
الكل : تلاقي الخير
بفوت بنام والكل بكفو سهر وجولي كل ماتفكر بيمرق ببالا علي
جولي بتحكي بقلبها : وحما انشالله روح من بالي ولو بس يعليه شو حلو ياريت شوفو مرا تانية ولا جسمو ولي البي ولا غمازاتو بيشتهي الواحد يبوسن لعمى شو قليلا ادب صايرة اففف خلص مابدي يعني مابدي احسن شي قوم اكل ... بتروح عالمطبخ بتفتح البراد وبتصير بتاكل بتجي من وراها ميس وبترعبها بتصرخ جولي : عاااا يا امي
ميس بسرعة : لك هوس هوس خرسي شبكك
جولي بعصبية : ماشبني شي سلامتك
ميس بضحك : هههه الله يسلمك
جولي : انو انتي زناختك ايمت بدك تبطليها يابنت
ميس : لا ما حبطلها تعي نقعد شوي حاج تعري "تاكلي "
جولي : لك جوعانة
ميس : بتشهطها من ايدها وبتقول لك هلق تعي لهون لقلك بتفتح تلفونها بوش جولي عحساب علي
ميس بخبث : مين هاد
جولي بتوتر : ما مابعرف تلفونك هاد
ميس : اممممم منشان هيك رفضتي محمد
جولي : لا ولله مابعرفو لهاد الشب ماشتفو غير مرا وحدا ولله وتخانقنا بهالمرة
ميس : لك اي بعرف عم امزح معك تعي نتسلا في مسلسل تركي جديد
جولي : اوك يلا بيتفرجو عالمسلسل وبعدها بكون الوقت متأخر بنامو ..😴
بصباح يوم جديد بتصحى جولي بنشاط غير عادتها بكون الكل نايم بتغسل وشها وبتساوي الفطور بتفيق الكل وبيفطرو اياد وابو اياد بروحو عالشغل وبتساوي البيت كلو لحالها وبعدين بتفوت عالمطبخ بتساوي تشيز كيك والكل عم يطلع بصدمة 😳
ميس : لا في شي غلط مو هيك ميلا
ميلا : مبلا اكيد ماخلتنا نشتغل شي وعم تشتغل لحالها
ميس : وعم تساوي تشيز كيك بعد شوي بيسمعو صوت البفلا شتغل وعلتها لفت هالمنديل على خصرها وبلشت تتمايل بكل احترافيا وتعمل حركات
ميلا وميس عم يتطلعو مصدومين جولي يلي بتكره الرقص عم ترقص بيطلعو ببعض وبيحكو بصوت واحد : وعم ترقص كمان لا اكيد جنت بتقوم ميلا بتطفي البفلا جولي بتكون مدموجة بتوقف بعصبية : ليش طفيتيها
ميس : جولي شو عم يصير معك
جولي: مابعرف هيك حاسة حيصير شي حلو
ميلا: انشالله دائما تحسي هيك
جولي : ليش يعني
ميس : هعههههه حتى تساوي البيت
جولي : اي امين انا فايتة اتحمم
ميس : اوك فوتي بتفوت بتتحمم وبتطلع بتلبس بجامة بيجو ابوها واخوها بيتعشو بيسهرو وبنامو .....😴
عند علي بتشرق شمس صباح جديد بعد يوم متعب بتضرب الشمس بعيونو علي بيحرك عيونو بقوم بغسل وشو بينزل لتحت بساوي فنجان قهوة وبيطلع عالجنينة بيقعد بيشرب القهوة بتضرب الشمس بعيونو الزرق بيتدايق بفوت لجوا بلاقي امو نازلة من عالدرج بتشوفو بتحكي ...
ام علي : صباح الخير علوشتي
علي : يسعد صباحك ست الكل
ام علي : تؤبر البي
علي : بعيد الشر امي ايمت بدنا ننزل عالضيعة
ام علي : ايمت مابدك
علي : بعد ساعة اي ابي وين
ام علي : ابوك ها ليكو هلق بينزل
ابو علي : صباح الخير
علي وام علي : يسعد صباحك
ابو علي : وصباحكن علي
علي : نعم بابا
ابو علي : بعد ساعتين بدنا ننزل عالضيعة انا جبت رقم ابوها للبنت وحكيت معو
علي بصدمة : جد كيف
ابو علي : جبتو عادي حكيتو وقلتلو وقلنا انو اهلا وسهلا ومن هالحكي واتفقت انا وياه اليوم عالساعة 6 منكون عندن تمام
علي : تمام تمام ليش ماقلتلي مبارح
ابو علي : كنت نايم هي قلتلك يلا
ام علي : معناتها انا رح قلهن يجهزو الفطور وانا طالعا جهز حالي
ابو علي : اي ياعمري بتطلع ام علي بعد مايفطرو بتبلش تجهز حالها بعدين علي بيطلع بفوت بيتحمم بلف المنشفة على خصرو وبيطلع بوقف قدام المراية بسشور شعرو وبيحكي بينو وبين حالو : هه واخيرا يا جوجي لح تصيري بين ايديي ولله لأهريكي ماشي بيبتسم ابتسامة خبيثة وبعض على شفتو بساوي شعرو وبعدين بيلبس قميص كموني مفتوح زرين من عالصدر مع بنطلون اسود وبوط كموني وساعة بأيدو وخاتم بالخنصر ببخ العطر يلي بحبو وبيطلع بشلل 💜
بيخلصو لبس وكلشي بيركبو بالسيارة وبروحو عالضيعة ....
عند جولي الساعة 1 بيدق ابو اياد عليهن
بترد جولي عالتلفون
جولي : الو
ابو اياد : مرحبا بابا عطيني امك
جولي : يلا تكة بتنادي لأمها بتجي بترد
ام اياد : اي ابو اياد قلي
ابو اياد : عالساعة ستة ونص جايينا خطابة لجولي جهزو حالكن وساوو البيت منيح
ام اياد : لك ليش ماقلتلنا من قبل ماعاد نلحق شي
ابو اياد : مبلا بتلحقو يلا باي
ام اياد : طيب يلا باي بتسكر مع ابو اياد بتكون جولي واقفة
جولي : شبو بابا
ام اياد : جايينا خطابة لألك
جولي : جد ايمت
ام اياد : عالستة يلا خلونا نبلش شغل
جولي : يلا ماقلك مين هنن
ام اياد : لا ... ببلشو شغل بساوو البيت كلو وبجهزو كلشي بتصير الساعة خمسة بتفوت جولي بتتحمم بعدين بتلبس فستان زهر فاتح بيعكس اللون عليها بتبين ابيض من قبل وبتلف لحشة كحلية بتحط اكسسوار بتعمل مكياج خفيف كتير وحلو بيبرزلها جمالها بتطلع على المراية نظرة اخيرة بتحط بارفان وبتكون جاهزة وطالعا كتير حلوة بكون ابوها اجا واخوها بيتحممو وبيلبسو وكل يلي بالبيت بكون جاهزين ليستقبلو علي واهلو
عند علي بيوصلو لعند جولي بدق ابو علي لأبو اياد بأنو وصل بيحكي ابو اياد
وصلو الجماعة بيطلع لحتا يستقبلهن
ابو اياد : اهلا وسهلا ولله نورت
ابو علي : منورة بوجوك ياغالي
ابو اياد : الله يسعدك بسلك عليه علي
علي : مرحبا
ابو اياد : اهلين بالعريس الله يحميك يارب
علي : يطوللنا بعمرك عميم
ابو اياد : تفضلو تفضلو اهلا وسهلا ولله
يالله يالله بفوتو لجوا بتسلم ام علي على ام اياد وميلا وميس
ام علي : مرحبا
ام اياد : اهلا وسهلا نورت
ام علي : يا عمري منورة بوجودك
ام اياد : يا روحي الله يحفظك يارب تفضلي تفضلي بفوتو لجوا بيقعدو جولي بتكون بالغرفة قاعدة ومتوترة وكتير عبالها تشوف العريس بتجي ميس لعندها
ميس : جوجي قال ماما ساوي قهوة وفوتيها
جولي : يلا امانة تعي ساويها معي
ميس : ها ليكني معك بقومو بساوو القهوة وبتفوت ميس وبعدها جولي وهيي حاملة القهوة ومتوترة بتضيف ابو علي بعدين ابوها وبتضيف ام علي وام اياد
جولي : تفضل عمو
ابو علي : يسلمهن يابنتي الله يحميكي
جولي لأم علي : تفضلي خالة
ام علي : يييي تأبريني على هالوج الحلو الله يحميكي متل القمر زوق ابني ماخيب ظني
جولي : بتخجل ومابتعرف شو ترد بتوصل لعند علي بتطلع فيه بتنصدم انو هو ولا عم تتخيل بترمش اكتر من مرة
جولي : ت تفضل القهوة
علي بخبث : يسلمهن
جولي : الله يسلمك بتضيف القهوة للكل وبتجي لتروح بتناديلها امها
ام علي : قعدي معنا امي شوي
جولي : حاضر بتقعد قدام ميس
ام علي : تعي تؤبريني قعدي قدامي شوي
جولي : تكرمي بتقوم بتقعد قدامها بتصير تاخد وتعطي معها وعلي عيونو لح تاكلها اكل لجولي بتغمزها امها بأنو تروح بتفهم عليها وبتقوم بتطلع بيحكي ابو علي
ابو علي : ابو اياد مرحبا
ابو اياد : ميت السلامة
ابو علي : انا حاكيتك من قبل وقلتلك انو جايين نطلب ايد المحروسة بنتكن لأبني علي على سنة الله ورسوله وولله اذا وافقتو لنحطها بعيونا وتصير بنت من بناتنا واعز
ابو اياد : الصراحة الي الشرف بأنو ناسب حدا متلك ومتل ابنك مافي متل مسموعيتكن الطيبة لهيك انا الي الشرف بهالشي بس بالاخر هي حياة بنتي بدي اخد رأيها وانشالله مابتكونو غير رضيانين
ابو علي : حياك الله يابو اياد وهاد الأصول ياريت من بعد اذنك تسأللنا ياها هلق لنعرف شو نحكي
ابو اياد : اتكل عالله عن اذنك شوي وبرجع بيطلع لعند جولي بتكون بغرفتها ومتوترة وسمعانة كلشي بفوت ابو اياد
ابو اياد: جولي
جولي : نعم
ابو اياد : اكيد سمعتي كلشي حكيناه قبل شوي
جولي : اي بابا سمعت
ابو اياد : اي وشو رأيك
جولي : بابا انا بوجودك مالي رأيي انت بتفصل وانا بلبس
ابو اياد : يعني نقول مبروك
جولي بخجل : اي
ابو اياد : اي انشالله الف مبروك
جولي : الله يبارك فيك بابا
ابو اياد : انا طالع قلهن انو وافقتي .. بيطلع لحتى يقلهن بفوت لجوا بلاقي الكل ناطرينو بيحكي ابو علي
ابو علي : طمنا يا ابو اياد
ابو اياد : انشالله الف مبروك عليكن بنتي
بتسمع الخبر ام اياد وام علي وبزلغطو زلغوطة علي لما بيسمع موافقتها البو بيرقص رقص من الفرح بيبتسم ابتسامة جانبية بعد مابيفرحو بيقعدو الكل وبصيرو يتفقو على المتأخر والمتقدم
بيتفقو على موعد كتب الكتاب
ابو علي : يا ابو اياد نحنا ولله مستعجلين لهيك شو رأيك بكرا كتب الكتاب والاسبوع الجاية العرس
ابو اياد : انت فصل ونحنا منلبس اتكلنا على الله
ابو علي : ونعم الاتكال لكان بكرا عالساعة ستة ونص منكون هون نحنا والشيخ بأذن الله
ابو اياد : بتنورو ولله
ابو علي : يلا نحنا منستأذن يا جماعة صار لازم نروح
ابو اياد : خليكن بعد بكير متونسين فيكن
ابو علي : انشالله خيرها بغيرها يلا بالاذن بودعو بعض وعلي واهلو بروحو واهل جولي بيفوتو عالبيت بتطلع جولي وبتقعد بصيرو يحكولها
جولي بصدمة : شو العرس بعد اسبوع ليش مستعجلين كل هالقد
ميس : اي احسن بس شفتي شو حلو الله يهنيكي فيه يا جوجي
جولي بخجل : اي بجنن وخصوصي عيونو وغمازتو ولييي على البي
ميس : يلا قومي ننام بكرا عنا شغل خير الله
جولي : يلا قومي بقومو بفوتو وبحطو راسهن وبنامو ميس بتنام بس جولي متسطحة وعم تفكر وتحكي بقلبها
جولي بقلبها : كيف عرف بيتي شلون يعني ولا اجا حتى يخطبني لك ايييي مو هو قلي بأول مرة شفتو فيها انو بدو ياني لك انا كيف وافقت بهالسهولة خرسي ولي جولي مالك تلتين الخاطر افففف خليني نام بكرا كتب كتابي على علوش هههههه جنيت الظاهر بعد ما حكت وفكرت بتروح بنوم عميق ....😴
بتشرق شمس صباح جديد بتصحى جولي على صوت ميلا
ميلا : جوج جوجي ياعروس عدي فيقها لعمتو ..
عدي : امتو يلا فيفي
جولي بنعس : صباحو بتاخد عدي وبتبوسو بوسة صغيرة على خدو
جولي لعدي : يأبرني هالصباح القشطة اي خالتو
عدي : عيد السر امتو جوجو وببوسها بوسة على شفافها
جولي : لا عمتو عيب تبوسني من هون بس من خدي بيرجع ببوسها واكيد منهرف انو عند الاطفال الممنوع مرغوب بتضحك جولي وميلا بتفيق ميس
ميلا : يلا جوج قومو نبلش شغل بالبيت
جولي : ليش اديش الساعة
ميلا : الساعة عشرة جولي انتي حضري الفطور وميس بتضب الغرفة وانا ضبيت غرفتي وحضب الصالون وهيك منخلص
وكونو مارح يصير حفلة خطبة لح نعملك حفلة صغيرة
جولي : اوك يلا بقومو وبيعملو متل ماقالت ميلا بيفطرو وبعدها بروحو عالشغل ابو اياد واياد ....
عالساعة 2 الضهر بتكون جولي طالعا من الحمام ومتحممة وخالصة كلشي بعدين بتحكي ميلا
ميلا : يلا جوج تعي نشفلك شعرك واهملك موديل لشعرك
جولي : ليش لح قيم الحجاب دغري
ميلا : اي لكان يلا تعي بتجي جولي بتنشفلها شعرها وبتعمللها موديل ناعم لشعرها الطويل وبعدين بتعمللها مكياج كتير حلو ومغري بتلبسها فستان احمر كتير ناعم وحلو طويل من عالصدر مفتوح شوي صغيرة مع حمالات رفاع على كتافها ومزين رقبتها طوق الماس ناعم بتطلع متل الاميرة بنعومتها وانوثتها طاغية كتير يتطلع حلوة بتخلص بكون باقي لكتب الكتاب ساعة بهالوقت بصيرو بيرقصو وبيعملو حفلة متواضعة وصغيرة بصير وقت كتب الكتاب بيجي ابو اياد واياد قبل بكونو مجهزين كلشي بيوصل سيارتين مفيمين تقال بينزل من اول سيارة علي بهيبة وشموخ ورجولة بكون لابس بنطلون اسود ساتان مع قميص رمادي معرق مفتوح زرين من عالصدر رافع شعرو بطريقة حلوة باخخ بارفان ريحتو بتجنن بتعبي الحارة كلها ومن السيارة التانية بتنزل ام اعلي وابو علي بكل اكابرية بكونو جايبين معهن الشيخ بيستقبلهن ابو اياد وبفوتهن جولي بتفوت بتقعد بالغرفة والكل برا قاعدين ببلشو كتب الكتاب بيكتبوه بيصفا اخد رأيي العروس بقوم الشيخ مع ابو اياد بتكون جولي واقفة ورا الباب و بيسألها
الشيخ : مرحبا يابنتي انتي جولي ****
جولي : اهلين شيخي اي انا
الشيخ : يابنتي بتقبلي الزواج بالشاب علي **** على سنة الله ورسوله
جولي : اي شيخي بقبل
الشيخ : الف مبروك يابنتي مين بتريدي يكون وكيلك
جولي : ابي هو وكيلي
الشيخ : اتكلنا على الله الف مبروك يا ابو اياد الكل بصير بزلغط والفرح بعبي المكان ببارك الشيخ وبيستأذن منهن وبروح بتحكي ام علي
ام علي : وين عروستنا
ام اياد : ليكها جوا شوي وبناديلها
ام علي : معلي اذا مافي احراج انا جيبها
ام اياد : له ولو تفضلي البيت بيتك بتاخدها على الغرفة بتفوت بتكون جولي واعدة لما بتشوفها بتوقف بتحكي
ام علي: ماشالله الله يحميكي على هالشعر والبياض ولله ابني صبر ونال الف مبروك يا عمري
جولي : الله يبارك فيكي مرة عمي ويخليلنا ياكي ويطوللنا بعمرك
ام علي : تأبريني على هاللسان الحلو يلا مابدك تجي تشوفي عريسك بتطلع جولي بأمها بتبتسملها
جولي بأبتسامة : اي مبلا
ام علي : معناتا يلا بتاخدها وبتطلع بيعرف علي انو اجت جولي بركز عيونو علباب بتفوت جولي بشوف كتلة من الانوثة جاية لقدامو بوقف وبينسحر بجمالها بيفرح كتير وقلبو بصير يدق بقوة بتقرب جولي وهي دايبة من الخجل
جولي : مرحبا بتمد ايدها
علي : هلا كيفك
جولي : تمام الحمدلله بتكون خجلانة كتير مو عارفة شو تحكي بتكون لح تقعد قدام امها بتوقفها ام علي
ام علي : وين رايحة بنتي قعدي قدام خطيبك يلا مابدنا نلبسكن المحابس
جولي : ها اي بتقعد قدامو وهي متوترة وخايفة وقلبها عم يدق بحط علي ايدو على خصرها بدون محدا ينتبه بترجف كلها وبتطلع فيه بيحكي
علي بهمس : طالعة بتجنني ماتوقعتك بهالجمال هاد ولا شعرك سحر البي سحر
واللون كتير لابق على جسمك
بتكون عم تسمع الكلام كلو وعم تدوب بكل كلمة مابترد عليه
2024/09/27 21:31:00
Back to Top
HTML Embed Code: