Telegram Web Link
ومو متخيل يشوف بديع جثة هامدة وقت وصلو كان بيت الست نوارة مليان ناس جاراتها والقرايب والنسايب وفاتو لرجال للمضافة والنسوان لجوى البيت والكل عم يواسي الست نوارة
..........
لحظة وصول بيت عمي ابو مهران وقطعة من روحي معهن خلتني اتخبى لمحت الصبي مع سلام وزاد صوت البكى بحياتي ما اتخيلت يصير ببيت ستي هاللمة بمصيبة اجت سيدرا لعندي عيونها متل عيوني مطبوخين من البكي
سيدرا:بلسم انا معاد فيني اتحمل هالموقف
بقلبي:لك شو بدي احكي انا ازعل على موت بديع الي ما كان بالحسبان ولا على شوفة ابني الي محرومة منو
بلسم:ياريتني ما اجيت ياريت
سيدرا:والله مو مسدءة
بلسم:ولا انا ياريت يكون كزب
سيدرا:ستي منهارة ما اتخيلتها بيوم تكون هيك
بلسم:بيوم سافر ضليت اسبوع زعلانة
سيدرا:لك ما اتوقعنا
.............
بالمضافة متناسيين الي صاير لهيك اتقبل عزمي يسلم على محمد ولانو كتير في رجال غريبين ووقت وصل عمهن طلعو كلهن لبرى الاخوة والاولاد وام بديع فاتت منهارة على ابنها كانو كلهن بنفس المشاعر صدمة وعدم تصديق ودعتو ستو وعماتو لاخر مرة وبعدها حملوه للمقبرة وبعد الدفن واقفين من الاخ لكبير للابن لصغير لحتى يعزوهن ويواسوهن بمصابهن
............
بالبيت كنت لحالي دموعي بلا حدود ولاكتر من سبب وما اقدرت اشوف بديع لحتى ما تضل صورتو معلقة بذاكرتي وقت رجعو من المقبرة شفتهن ولمحت محمد وحسيت بشوية امان كان لابس اسود باسود وعلى عيونو نظارات واكيد سلم عليه عزمي هلأ مو وقت تصفية لحسابات وقت رجعت امي كانت ملهوفة عليي
ماما:بلسم شو عم تعملي هون
بلسم:ماني قدرانة اتحمل اشوف حدا
ماما:حبيبتي ليش ما اخدتي ابنك
بلسم:صعب اشوفو بحضن غيري كان متعلق ب سلام شفتو بحضنها كل الوقت
ماما:....
غمرتني امي بتحس فيني كتير
ماما:محمد رجع ع الاكيد رح ينحل الموضوع
بلسم:بس ما اتخيلت بهيك ظروف
ماما:لعلو خير
بلسم:انووو خير يا امي
ماما:مافينا نقول غير الحمد الله على كل حال يلا تعالي معي
بلسم:لا مابدي اشوف حدا روحي لحالك
قعدت بالغرفة استرجع كل ذكريات الماضي ومصايب الحاضر وقلبي مو متحمل ابني لغيري وانا ما الي اي وجود ولا كأني امو
ووقت استوعب ليش الناس ملتمة ببيت ستي ابكي بقهر وماكنت قدرانة اوقف بكي
............
متل عادات اهل التلة خيمة عزا وقهوة مرة وبالاخص بعد كل صلاة يجي ناس لياخدو بالخاطر وكتير ناس من برى التلة واليوم اخر يوم بالعزا
حضور فاروق بيك وضياء والقائد أسير
خلو كل التلة شبه مستنفر ليعرفو الوفد جاي ليقوم بواجب عزاء ابن الآغا انصفطن السيارات ونزلو منها لتلات والاستقبال كان من محمد الي اتقدم لناحهن وواسوه كانو واحد من اقرب الناس الهن وبعدها انصدم مهران وقت كم عنصر ضربولو تحية لمحمد وبقي شبه مصدوم ومو مستوعب وحتى عامر وعزمي اطلعو ببعض وابوه مية أشارة أستفهام بس ايوب الي خاف لانو واحد من عناصر فاروق بيك ورح يضرب تحية لمحمد ازا مو اليوم بالفرع ع الاكيد
بعد المغرب انشالت الخيمة ووقت يرتاحو اهل الميت بيت ابو عامر رجعو لبيتهن وكمان بيت ابو مهران بس محمد ضل مكمل لبيت عمو ابو عزمي عند الباب مو شايف بعيونو غير بلسم اتخيلها تفتحلو واتخيل ما يكون راجع وفي مصيبة كانت مبتسميتلو اتزكر كتير مواقف تصير هون عند عتبة الباب رفع ايدو ودق الباب واتراجع شوي لورى فتح عزمي ورماه نظرات غير عادية
محمد:بدي اشوف بلسم
غمض عزمي بقهر واتزكر كل الي صاير مع بلسم
عزمي:ببساطة
محمد:اي ببساطة
عزمي: وبأي عين جاي تشوفها
محمد:مو بعين وحدة بعيوني التنتين الي ما بيشوفو غيرها
عزمي:بعد ما طفيتها اخدتها متل الوردة لمفتحة ورميتها ذبلانة
محمد:ليك مو وقتك ومو فاضي اناقش فيك خدلي طريق
عزمي:شايف هي صرمايتي
طبعا محمد ما قبل يتطلع فيها ونظراتو حادة ل عزمي
عزمي:لادعس فيها على كرامتك
محمد:انت حابب نرجع سيرة الماضي
عزمي: والي بيني وبينك تقيل
محمد:فرجيني بلسم وبعدها منتواجه
عزمي:ومفكر بلسم طايقة وجودك
محمد:انا محترم انو انت ببيتك ومابدي اضربك فيه خدلي طريق
عزمي:ايه فوت لنشوف اخرتها معك
كان شادد على ايدو الي متحكم فيها غصب عنو مشان لا يضربو بوكس طلع لبرى عزمي وفات محمد لجوى بنقرات خفيفة على الباب وبعدها فتحو بهدوء ليشوف بلسم قاعدة ومتكورة وحس انو بحاجتها من زمان ولانها ما وقفت سدء كلام عزمي انها مو طايقيتو قرب وقعد جنبها وما قبلت تطلع فيه
محمد:انتي زعلانة مني
بلسم:....
محمد:ما اقدرت امون على حدا والي صار على عيوني
بلسم:...
محمد:انتي ممكن تسدءي انو بيهون عليي فيكي
بلسم:مو اول مرة
محمد: بس انا ما اقسيت عليكي من قلبي وكلشي صاير ما دخلني فيه
بلسم:امبلا دخلك وانت بتعرف الكره الي جواتهن ما اتوقعت ما حسبت حساب
محمد:لا ما اتوقعت ولا حتى اتخيلت هيك تعمل
بلسم: الوحيد الي صف معي هو مهران هو اكتر حدا دافعلي بغيابك
محمد:لو كنت موجود ماكان حدا استرجى
بلسم:وانا شو استفدت غير اني انحرمت ابني ارجعت للتلة مذلولة وبلا كرامة وكمان طالعتني منها بنفس الطريقة
محمد:رح يتصلح كلشي
بلسم:بس انت ما بتوثق فيني
محمد:هالحكي مو صحيح
بلسم: يمكن فترة غيابك علمتني ما بقى اتعلق بحدا
محمد: والله لاعوضك عن كل لحظة سيئة مريتي فيها وكنت سببها
بلسم:بس مارح تعوضني عن حرماني لابني انت ما بتتخيل كيف نزعتو من بين ايدي وكيف نزلت فيه وقفلو السيارة عليي ورجعتني مع زلمة غريب للتلة
كان مو متحمل حرارة جسمو والقهر زاد
بلسم:كنت ابكي واحاول اسدء الي عم يصير فكرتو كابوس بس ما كان كابوس اصحيت منو اول ما نزلني بالتلة لحالي على فراق ابني انطفيت كان معشش جواتي بحضني دفيان ومتهني واخدتو مني وليكو ما بيعرفني صرلو كم يوم بالتلة وانا ناطف قلبي عليه صارت امو سلام
محمد:مستحيل يكون الو ام غيرك
بلسم:هاد حكي روح شوفو كيف متعلق فيها بنام بحضنها وانا هيك طالعتوني غريبة بس شو الذنب الي ارتكبتو بحق عيلتكن ليصير معي كل هاد
محمد:...
بلسم:امك طالعت الحقد الاولاني فيني وانا ما بلومها لانو انت الي سمحت يصير فيني هالشي
محمد:لا ما سمحت وما بسمح مستعد اوقف بوجه كل حدا رايدلك الشر
بلسم:بعد ما تركتني لقمة سهلة بيناتهن اي اتناسيت شو صار وارجعت معك متل ما بدك بس بالاخير كافئتوني بالاخص انت يا ابن عمي
محمد:انا وقت اوعد بوفي بوعدي وعهد عليي يتغير كلشي وترجعي لبيتك معززة مكرمة وتكوني ام رسلان ست الكل
بلسم:انا اتحملت كتير نظرات الناس الي كانت تحكي وصارو يقولو ابصر يمكن عاملة شي ما بيسوى لحتى رموها
محمد:بقتل كل حدا جاب سيرتك
بلسم: مابدي تقتل حدا بدي ترجعلي ابني الي انحرم مني وهو صغير ومو واعي ابدا
محمد:عيوني اطلبيهن ليكونو الك مو بس الولد بدي نفتح صفحة جديدة لحد هون وبكفي صار فيني الي ماصار بحدا
..................
ببيت ابو مهران كان لساتو مستغرب واول ما فات ابوه دغري وقف مهران ووجهلو الحكي
مهران:شو صار بابا
ابو مهران:ازا مشان اصيل مابعرف متلي متلك
مهران:ضربولو تحية العناصر معناتو مترفع
ابو مهران:عشر سنين خدمة
مهران:بس ماكان هيك اتفاقنا
ابو مهران:اتصل ب ضياء بيك انا لا بقى تدخلني بينك وبين مشاكلك
مهران:. يعني جراح ما بيكزب جاي الافندي مع مرافقة من الفرع
تركو ابوه يحاكي بحالو وفات يرتاح صوت رسلان عم يبكي
حنان:وين ابوه
ام مهران :ازا امو بحالها ما اتقربت منو
وين اصيل
حنان:اجى مع الكل بس شفتو واقف قدام بيت عمي ابو عزمي
ام مهران:اجت الشغلة على كيفو رايح يصالح
سلام:ما بينهن شي اصلا
ام مهران:لك ما سلمت علينا لا هي وامها بالزور لحتى قبلت ترد السلام
سلام:يعني بدك يسلمن عادي بعد تقليعتك الها
ام مهران:يعني انتي معها
سلام:ولا مع حد بس معاد اتدخل بحدا عمتي خود رسلان لابوه
حملو ابن عمو وراح فيه لبيت ابو عزمي شافو عزمي وقلبو فرح بشوفة لصغير
رسلان:عمي اصيل هون
عزمي:اي
رسلان:رسلان عم يبكي بدو ابوه
بالاول اتردد بس بعدها اخد الصبي من رسلان وقلبو يغرف ابن اختو وابن رفيقو
فات فيه عزمي لجوى سكر الباب وغمرو وباسو
عزمي:دخيل الله شو هاد
رجع غمرو من جديد واستعاد نفسيتو مشان لا يحس محمد عليه فتح الباب كان مبين انو عم يراضي بلسم
عزمي:ابنك بدو اياك
اعطاه اياه وانقهر لانو بلسم عم تبكي طلع وسكر الباب
........
انهرت اول ما شفتو مع عزمي كان قلبي يخفق بقوة ودموعي اغزر من قبل لاني شفتو بحضن محمد هلأ
محمد:هي ماما شوف ما احلاها
بلسم:...
محمد:روح لعندها يلا
وقت اعطاني اياه ضليت أتأمل ملامحو وغمرتو ولساتني عم ابكي
ودغري محمد حضني
محمد:من بعد اليوم ولا قوة بالارض بتبعدو عنك
بلسم:😭
محمد:خلص حبيبتي انا معك مابقى اسمح بأي أذى يمس شعرة منك
كنت حاسة بالأمان عيلتي بجنبي مابدي امان اكتر من هالامان
............

قصة عشق الأصيل 17 الموسم الثاني
براس التلة كان ايوب وامين سوى وعم يتباحثو اسمنو ايوب بإجازة
امين:ليش مستغرب
ايوب: أسمعت انو في كتير عناصر استلمو مهام واترفعو بس مو اصيل
امين:شو بدها تكون رتبتو
ايوب:من الملازم وانت طالع عندك ملازم اول ونقيب
امين:ليكون صاير شي رائد
ايوب:لا ما بظن يمكن سنة سنتين اي بس دغري لا
امين:بس ما حكى ولا بين عليه
ايوب: بس الي افهمتو من شيماء بلسم شبه مطلقة
امين:رغم انو اختي كنة هالعيلة ما منسمع شي
ايوب:بتكون حاكية لشيماء
امين:وشو بهمك من الامر
ايوب:لا ولاشي اصلا سامحتو
امين:شو كزاب بعد انت تسامح
ايوب:بكيفك ما تسدء
امين:وما بدك تتجوز
ايوب:ما بدي
امين:خلص افتيها من عندك انس من سنين خاطب
ايوب:قلتلو اتجوز مارضي شو اعملو
امين:احكيلو مابدك مشان لا يضل يستتى
ايوب:بحكيه بس اشوفو هلا خليني استوعب شو يعني ينضرب تحية ل اصيل
امين: يعني بدك تضربلو نفس التحية
ايوب:على جثتي يا زلمة
امين:والله ازا عنجد صاير شي شغلة بدك كمان تنصاع لأوامرو
ايوب:واتخيل اظهرلو الطاعة
امين:مابعرف بس حتى جية فاروق بيك للتلة مبين محمد بيعز عليه كتير
ايوب:واسطات اخوه مهران
امين:ما شفتو سلم على مهران متل ما سلم على محمد حسيتو ابنو
ايوب:هي بقى بدك تروح تسأل أمو بلكي مخبصة مع الضباط😂
امين:انت هيك افهمت من كلامي
ايوب:اي
امين:قوم انقلع من خلقتي
ايوب:المهم منخرب بيتو ل اصيل
امين:حل عنو لك ايوب ما بتوب انت
ايوب: امبلا تبت
امين:يكملك بعقلك
نزلو على موتور امين طبعاً وايوب عم يمثل الهدوء والروقان و قدم واجب العزاء متلو متل باقي شباب التلة.
بالبيت كانت ناطريتهن وصال الي مبسوطة لرجعة ايوب من الدوام وعازمة امين على الغدا برجعة أنس بدون موعد ولا حتى مخبر حدا ووصال فرحتها لا توصف استقبلوه وغمر اخواتو البنات وبعدها التمو كلهن على سفرة وحدة ولانو الكبير انس ما بيسترجي ايوب يكبر بالكلام قدامو على امو ولا حتى يتأمر على اخواتو البنات
وصال:ليش ما خبرتني
انس:فيني وبلاني مبسوطة بأبنك
وصال:شو هالحكي وانت ابني وبفرح بشوفتك
امين:هالمغضوب لازمو ترباية
انس:بعرف وهالركازة في من وراها شي
ايوب:الله يسامحك شو قصدك
انس:انت ادرى
ايوب:مابدك تحدد العرس
انس:شو يعني مافي خاطر للموت
وصال:منستأذن من الجماعة
انس:اي مارح يوقفو العرس بس انا ما بهون عليي واصيل بيعز عليي فوق ما بتتخيلي
ايوب ما عجبو ودغري شبع وشيماء كتمت ضحكتها بس امين مبسوط كتير
وصال:يعني الموت حق واصلا كان مسافر والناس نسيت انو موجود
انس: اي انا ما بنسى والجماعة لو صاير عنا شي مارح يعملو الفرح
ايوب:اي اخي احلف عن حالك
انس:ازا بينك وبين اصيل شي لا تلوم الا حالك
ايوب:شو بدو بكون
وصال:صرلو مداوم شهرين
انس:واصيل ما بيحكي معي من زمااان
ايوب:هو متل الديك نافش حالو وياريت حدا شايلو من ارضو
امين:امممم امبلا وبالعلامة اجى فاروق بيك
ايوب:ماعم يفهم شيماء لا بقى تطعميه فول مسكر مخو
امين:لا مو مشان مهران لك انس عناصر من الفرع ضربو ل محمد تحية
انس:هو اترفع من زمااان وهلا صار نقيب
ايوب:اوووف بس انا ما اسمعت
انس:احبط عملية اغتيال كانت رح تقتل فاروق بيك
ايوب:أصيل؟؟؟يا لطيف وكيف احبطها 😂ليكون تمثيلية
انس:اي مسدء حالك من بعدها ومكانة اصيل عند لمعلم كبيرة
ايوب:يعني في احتمال كمان يترفع
انس: فاروق بيك شايفو بمكانة بتناسب ذكائو
ايوب:غبي وطرطور
امين:وبالعلامة 😉( واشرلو بمعنى عطبك)
وبعتلك رسالة من موبايلي جابك بثواني
ايوب:هلا صحيح ما بيعجبني بس وقت يندهلك كازوزة بيبرد قلبي
امين:ههههه شيماء زكاتك حبة تحت اللسان ايوب في احتمال يموت جلطة
شيماء:هههه لساتو ما اتهنى بشبابو
ايوب:نهنهنه اضحكو مع شيماء
الكل فرطو ضحك بس ايوب مقهور من سيرة محمد لدرجة كبيرة
بقلبو:نقيب..... عفواً سيادة النقيب مارح تكمل معك ياروح ماميتك
امين:يعني مأجل العرس
انس:مستعد اللغي الحفل كمان
ايوب: لا لا اصلا فرحتنا بالحفلة مو فيك بيتأجل
يعني بديع الاطرش بيتعوض
رانيا:الله يرحمو هو صار بديار الحق
ايوب:يا الله دخيلك الله باعتلي عيلة محاميين شي عن اصيل شي عن عيلتو حتى الاموات
وصال:معها حق الله يرحمو وانت سكرلي تمك صاير متل الغراب كل فعايلك خراب
اتحلفلها بس لينام انس وهي ما همها ابدا
بعد العشى عملت رانيا الشاي وقعدو بس ايوب مو معهن كان شارد منظر محمد بين العناصر ومحبة فاروق بيك الظاهرة خلتو يغار منو
بقلبو:اخد الي بحبها بيوت ارزاق اموال سيارات عز وجاه وعيلة وكمان محبة فاروق بيك الي بالخدمة ١٣ سنة وبعمرو ما وجهلي كلمة
او خصني بشي وبدهن يقنعوني مو واسطة
...............
دق الباب عزمي ورمى محمد نظرات لا تفسر
عزمي:عاوزك بكلمتين
محمد:وطويلين
عزمي:لا
لحقو وكان مبين انو الموضوع حساب قديم
ترك بلسم مبسوطة وابنها بحضنها برى وقدام البيت كان واقف عزمي ومتخنصر لحتى وصل محمد لعندو
محمد:شو بدك
عزمي:مو محبة فيك خليتك تحكي معها
محمد:لكن
عزمي:بس لحتى يرجعلها ابنها
محمد:هلأ انت احن مني على عيلتي
عزمي:انت مافيك جنس الحنية واصلا مو شامم ريحتها
محمد:...
كان محمد عم يسمع الكلام ومقهور كتير من هالجملة بالتحديد حط ايديه بجياب الجاكيت
محمد:والمعنى
عزمي:اختي وابنها عنا وانت ما بتلزمنا واوعك تفكر بقبل ترجعلك او تتعايش مع امك الحرباية
محمد: لشو الغلط
عزمي:لانو بدكن معاملة وقحة متلكن وبتحبو الغلط
محمد:...
صار عزمي يضرب على صدر محمد ع الخفيف نوع من انواع العتاب
عزمي:لكن انا اختي ترجع مع زلمة غريب لك ما ضل حدا ما حكي بالموضوع النار عم تاكل قلبي من هداك اليوم وانت اوعك تعمل فيها مسكين وما علاقتك من البداية انت الي سمحت يصير معها هالشي كنت خايف تخونك.....ليش ما تركتها عنا والله لتدفع الثمن غالي
محمد:ثمن شو
نترلو ايدو بقوة عن صدرو وصارت نظراتو كلها غضب لانو اتخيل بلسم راجعة مع زلمة غريب ولحالها
عزمي:ثمن الشك ثمن التشكيك بشرف اختي وانا رحت سدءتك وقاطعتها ورجعت مكسورة
محمد:وانت ليش سدءتني ليش ما اتحققت بنفسك
عزمي:تلفيق كانت المكالمة
محمد:لا ما كانت تلفيق وانا هالموضوع مسكر عليه
عزمي:لا حبيبي الشغلة اكبر منك واكبر من راسك اليابس انا بدي اخد حق اختي منك ومن هداك الندل
محمد:ولوين بدك توصل
عزمي:ازا انت زلمة بكرى منلتقى على التلة
محمد:زلمة؟؟؟؟ايه منشوف يااا.....ابن عمي
عزمي:هاد البيت والي فيه بتلغيه من قائمة القرابة نحن ما منقربك
محمد:شو بكيفك
عزمي:بكيفي ويلا انقلع وقفة هون مابدي اشوفك واقف
محمد:....
تركو واقف ومحمد خصم قلبو بيقسى من كلمة ضرب باب البيت عزمي وكانو اتقلع تقليع وما لقى حالو الا عند ستو الي متغيرة احوالها قعد بجنبها ومبين مخذول
نوارة:شبك يا روحي
محمد:بدي مرتي
نوارة: ليش مين مانعك عنها
محمد:عزمي شان الحرب ضدي
نوارة:المشكلة ما بمون عليه
محمد:وعمي
نوارة:حتى عمك مو مسترجي يحاكيه وعلى قولة شرفنا صار لعبة وحكاية
محمد:وهي شرفي وبخاف عليها
نوارة:اتفاهم مع بلسم
محمد:اي بلسم بس شافت الولد حسيتها خلص مابقى بدها اياني قربتها مني بس ما اتجاوبت
نوارة:الي عملتو امك عملة سودة وبلسم على غياب ابنها انطفت
محمد:وانا شو بدو يصير فيني
نوارة:بدك تتحمل
محمد:وشو ذنبي اخسرها
نوارة:ذنبك تدفع ثمن غلطة امك
محمد:انتي معهن ستي
نوارة:انا مع الي اتلوعت على فراق ابنها الضنى غالي يا محمد وقت اخدوه منها كان لساتو بيرضع يعني عملة امك اولاد الحرام ما بيعملوها وحتى سكوت ابوك
محمد:مفهميتو انو بلسم رجعت لحالها
نوارة:بدك تصبر
محمد:شو يعني
نوارة:بدك ترجعلها كرامتها مرت عمك سكرة
محمد:ليش انا شو بحكي غير هيك اصلا هني عيلتي وانا بشوف حالي بس اكون بيناتهن وبنتمي الهن
نوارة:اجازتك طويلة
محمد:لترجعلي بلسم
نوارة:واهلك
محمد:اقلعهن يعني
نوارة:ازا سافرو بتنحل الامور سدءني
محمد:...
وقت فاتت مرت عمو وعمو ابو بديع وبنتهن الصبية الي بأول طلعتها سكتو
ابو بديع:قولي عنا ضيوف
ام بديع:متغير كتير
سالو دموعها لانو من جيل ابنها الي فقدتو
ام بديع:وقت اتجوزت فرح بديع كتير
نوارة:كان بدي افرح فيه
ام بديع:وسعيت لاجوزو بس ما كان يقبل
محمد:الله يرحمو
ابو بديع:وين بلسم انا ما شفتها لليوم
نوارة:شو بدي احكي
ابو بديع:ليش في شي
نوارة: ام مهران خربت الدنيا
ام بديع:يعني مو المشكلة معك
محمد:لا والله انا كبش الفدا لعيلة اهلي
ابو بديع:وما تابت
محمد:لا حدا يسألني عنهن
ام بديع:ووين ابنك
محمد:عند بلسم
ابو بديع:متل الام مافي
محمد:يا جماعة والله ما دخلني بلي صار
بدقة الباب راحت تفتح بيان فات ابو عزمي ووراه مرتو واولادو وكنتو وعينو على بلسم ولانو اول مرة عمها بيشوفها سلمت عليه وغمرتو وهو قاعد ويتأملها بس
ابو بديع: سافرت وانتي صغيرة ايمتى كبرو لولاد
ابو عزمي:بغيابك
قعدت بجنب عزمي وسيدرا
ام بديع:شو اتمنيت احضر فرحكن انتي وسيدرا
سيدرا:ليش ما اجيتو
ام بديع:ما كنت مفكرة هون راحة نفسية هيك شو بلسم متغيرة كتير
عزمي:يعني بتفكري زواج الاقارب منيح
ام بديع:محمد على سلامتو
عزمي:اي كل عيلة عمي مناح نحن مو مناح
محمد:...
كان مطنشو محمد بس بدو بلسم تطلع لبرى ويستفرد بالحكي معها
ابو عزمي: المهم رسلان يبقى مع امو
محمد:ليش بتفكر بغير هيك انت
ابو عزمي:يعني مو متاجرين بشي تاني
ام بديع:بس هيك ما بيجوز
عزمي:جايز وكتير كمان
وهلا سمعو صوت حكي برى بجية بيت ابو مهران وبيت ابو عامر طبعا بلسم ما قبلت توقف ولا تسلم على حدا لا هي ولا أمها ولا عزمي والكل اخدو اماكنهن لاحظ امو كيف نظراتها ل بلسم كلها تفحص لانو ابنها صار بحضنها
ابو بديع:شو اخي كيف شغلك بالمدينة
ابو مهران:منيح
ابو بديع:وايمتى السفر
ابو مهران:مو مبين ليش في شي
ابو بديع:ناوي اسافر معكن عندي شوية شغل ضروري
مهران:بتسافر معي لكن
ام مهران:نحن ناويين نستقر هون
بصدمة محمد
بقلبو: يا حبيبي ابصر على شو ناوية
ام مهران:رسلان جيبلي الولد
وبتحدي بلسم حكت
بلسم:الولد مابدو اياكي
ام مهران:شو يعني بدك تحرميني من ابن ابني
محمد:ما اشبعتي منو امي
ابو مهران:ومين ترك الولد
عزمي:اسال مرتك الي رجعتها مع الشوفير
ام مهران:يعني عم تخوفني ....اي بدي ارجعها وقت شفتها همها الموبايل والولد ترميه على جنب
محمد: ليل نهار كنت احكي معها رسالتك خارج التغطية ولا تحاولي تعيدي الارسال
ام بديع:اغلطتي وقت بعدتيه عن امو مافي احن من الام على اولادها
ام مهران:ليكو بحضنها بس هاتيه
بلسم:هو مابدو اياكي صح ماما
مهران:يعني لخناقة على رسلان خلص انتي بلسم حطيه بالارض ومنشوف لوين الاتجاه
سلام:غير لعندي ما بيجي
سيدرا:جربي لنشوف
بالغصب لحتى تركتو وما رضي يتحرك من قدامها
لهيك اتتنفست براحة
ام مهران:بعتنا بكم ساعة
مهران:الولد بيعرف امو رغم انو بيشبه ابوه
ابو بديع:كتير بيشبهك
سلام:نحن اتوقعنا يشبه بلسم على اد ما بحبها اصيل بس عكس التوقعات طلعت بلسم الي بتحب محمد
عزمي:اي بالاخص بعد العملة الناقصة لازم تحبو
ام مهران:يعني ندورلو على عروس
عزمي:الله يباركلك من هلأ
مهران:جدي ما عملها ليعملها اصيل
ام بديع: بتقبلي بلسم يصير عندك ضرة
بلسم:ما بظن تكون ضرة
عامر:لكن
عزمي:رح تطلق وهو حر
محمد:شو مفكر حالك غير الي براسي ما بصير ومسايرك مسايرة
نوارة:لازم تنحل الامور
عزمي:ما بشوفك بتحلي الامور الا على دور حبيبك محمد
نوارة:ولو شو ما عملت مارح تبعد عيلتو عنو
عزمي:يروح لحضن اهلو ونحن بنتنا عنا
محمد:مين انت لتقرر مصيري
عزمي:بكرى بعرفك على حالي منيح شكلك انسيتني
مهران:الله يستر نحن مافكرنا هيك الوضع
ابو عزمي:سكتنا كتير وبرأيي الحق على ابو مهران
ابو مهران:الحق على اصيل ليش ما تركها بالتلة
عزمي:خاف تخطف بلسم بغيابو
محمد:انت اد كلامك
عزمي:تعال اضربني
سلام:بس مو بحضور بلسم اوعك بكون في احتمال صغير ترجعلك
حنان:اي اخي اوعك
سيدرا:ليش ما تتركوهن يتفاهمو
عزمي:متل ما فرض حالو علينا يتحمل
وصار يتمقطع فيها عنجد خيراً تعمل شراً تلقى
محمد:اي القى مني ازا بتلقى
عامر:طيب والله مو وقت الحكي والتسميع
ابو عزمي:اي مو وقتو
بقلبو:لو انك بعيدة بتضلي اقرب الناس عليي
كان يتأمل كيف عم تبوس الولد وتلاعبو اخد نفس وطلع من الغرفة لبرى وراح يتمشى لحالو وصل لبيت امين بالاول اتردد بس بعدها دق الباب
شيماء:مين
محمد:انا محمد وين امين
شوي وفتحلو
امين:يا اهلا نورت
محمد: اسف أجيتك بهيك وقت
طبعا امين مبسوط بزيارتو
امين:فوت اهلا وسهلا
بقي واقف شوي لحتى اخدلو طريق وفات صحيح كانو غرفتين صغار بس مرتبين كتير مشغل الصوبيا والدفا غير شكل قعد ومبين مهموم
امين:شو خلصتو
محمد:اي
امين:كيف خطرت على بالك
محمد:رجليي وصلوني لعندك كيف ساكن هون
امين:مكيف لحالي بالحارة
محمد:بعرفك متعود بس بعيد كتير
امين:اي اريح مشان قبل حدا يفكر يزورني يحسب حساب الطريق
محمد:ما بيزورك حدا
امين: اطمن ولاحدا
محمد:مو لاقي حدا يفهمني او حتى يساعدني
امين:احكيلي مبين عليك الزعل
محمد:انت اسمعت بلي صار
امين:عن بيت عمك
كان محمد يشكيلو من اول ما تركها لحد ما اجى لعندو
امين:والله مابعرف هو عزمي جحش زيادة مو بيعرفك
محمد:هو بدو ينتقم مني انا ندمان اني خبرتو عن اتصال هداك الكلب
امين:وانت ليش خبرتو
محمد:ما حسبت حساب هالشي
امين:وانت اتاكدت انو مادخلها
محمد:انا انسيت كلشي بس بدي ترجعلي
امين: وليش معترض هو
محمد:على كلشي لاني اخدتها معي ولانو امي رجعتها للتلة ويمكن يرجع سيرة الماضي الي بتعرفو
امين:يعني مافي تواصل بينك وبين مرتك
محمد:مدامو موجود مستحيل
امين:هي معك ولا معو
محمد: اخر شي شفتو هي بدها بس الولد
امين:صارحني انت اتهنيت بعد ما اتزوجت
محمد:لك انت بتعرف بالاول استلمني الكلب وبعدين اهلي والدوام وهلا عزمي
امين:شوفلك شيخ يرقيك حدا كاتبلك حجاب ما ترتاح
محمد:هو ناقصني ما بكفي معدتي ووجعي وكوابيسي
امين:ليكني اتجوزت الحمد الله عايش ومتهني وماحدا بيعكر عليي ليش انت ما ارتحت حتى من قبل تاخدها
محمد:انا من وقت اخلقت ما ارتحت بس عادي كلشي صار بصرمايتي بس انو افترق عنها وكل الذنب مو ذنبي واي واحد بتجوز بتصير مرتو من عيلة اهلو ليش لاتركها بالتلة ولمين
امين: معك حق وليكني على الساعة ١٢ رح ارجعها لعند اهلي مو لعند اهلها
محمد:يعني شو الحل امين
امين:انت هالمرة بدك نصيحتي
محمد:اي
امين:بلش دور على عروس
محمد:اكسر بخاطرها مابكفي اهلي
امين: إشاعة
محمد:لا ما بقبل حدا يشمت فيها لو إشاعة
امين:حبيبي روح دور ورى حالك بلسم عامليتلك حجاب ما تشوف غيرها
محمد:ولا رح اشوف بدي حل
امين:اهرب فيها
محمد:هي متحاكية
امين:رح تحن لا تخاف بالاخص انك بالتلة انت صير خفق رايح جاي ومافي داعي تزبط حالك على طول انيق
محمد:وبكرى مواجهة عزمي بدي اعرف شو بدو مني
امين:ازا بدك شي انا بالخدمة
محمد:ولايمكن اضربو من جديد واصلا كيف نسيت فضل من الله
امين:ههههه
اندق الباب وراح اخد القهوة منها
شربو بسرعة ودغري وقف
امين:بسم الله وين رايح
محمد:بتكون اتجمدت من بردها
امين:انا ماعندي مشكلة تقعد معنا بس مشانك قلت عندو حكي
محمد:مو لهدرجة ولوو
امين:لك انت متل اخي
محمد:على راسي والله اعتذرلي منها
امين:هههه ولايهمك
ودعو ورجع تمشاية الجو بارد شغل سيكارة وكفى للبيت وانقباضات بقلبو قوية وكانو خايف من مستقبل مجهول
.........
كانت شيماء عم تلبس لتروح معو
امين:دفي حالك
شيماء:شوفي عندو
امين:...
شيماء:يا ويلي كيف بتخاف على اسرار هالزلمة
امين:لاني شايفو مظلوم كلها تقاوت عليه
شيماء:ههههه اي امبلا لا تحلف
امين: متسمعة علينا
شيماء:اخر شي وقت حكيتلو ماعندي مشكلة تقعد معك ليش هو بيقبل تقعد مع بلسم
امين:هو حر
شيماء:حتى اولاد عمتها ما بتخالطهن بخاف عليها منهن
امين:قلتلك هو حر وانا بعرف محمد حتى ا
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۱ ص
B
امين قلتلك هو حر وانا بعرف محمد حتى اكثر من حالي
شيماء يا لطيف احلف عن
حالك
امین: وبحلف عنو كمان بتعرفي اسم اصيل بيلبقلوو
شيماء ع فكرة انا بغار كثير
امين هههه مجنونة غيرانة من رفيقي
شيماء بتعرف اول مرة شفتك فيها بتزكر كان وراك على
الموتور اندماجك فيه كان واضح وبعد ما اتعرفت عليك اكثر
على طول تحكيلي اجى محمد وراح محمد وحكيت مع
محمد حسيتو قريب منك كتير
امين هاد الي مابعدو صاحب واصلا لولا اخوكي انا وياه
مستحيل نتفرق
شيماء بتحس و را هدوء ايوب في شي
امين اي والاحسن تخبري انس
شيماء بخاف يتعالقو انت ما بتعرف ايوب جقر ومابخاف من
امین: هههه بس مبارح ما غلط على مرت عمي
شيماء: بدك يعملو بدن هو ضد عقلو الابن العاق فما بالك الاخ
العاق
امین پاريتني مسجلو كم توثيق وهو يسب ويشتم
شيماء: ههههه لا ولووو حرام بيكسر الخاطر
امین دخيلووو الحنون دفي حالك
شيماء: بدك تحاكيني
امین اي من هلا اشتقتلك
شيماء هههه بدك تشوف شغل بالنهار انا بطلت احب الليل
امين هههه لك يا قلبي والله ما ناسبتني اي شغلة حارس
بالليل اريح ما بتشوفي حدا وبالنهار بنام ويشبع نوم
شيماء: اي والله قلبت حياتي مع حياتك
امين دخيلو الي بيونس وحدتي
راح ليوصلها لبيت اهلو وبعد نص الطريق شاف محمد راجع
تمشاية زمرلو
امين ذلك ليش ما خب
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۱ ص
B
امين قلتلك هو حر وانا بعرف محمد حتى اكثر من حالي
شيماء يا لطيف احلف عن
حالك
امین: وبحلف عنو كمان بتعرفي اسم اصيل بيلبقلوو
شيماء ع فكرة انا بغار كثير
امين هههه مجنونة غيرانة من رفيقي
شيماء بتعرف اول مرة شفتك فيها بتزكر كان وراك على
الموتور اندماجك فيه كان واضح وبعد ما اتعرفت عليك اكثر
على طول تحكيلي اجى محمد وراح محمد وحكيت مع
محمد حسيتو قريب منك كتير
امين هاد الي مابعدو صاحب واصلا لولا اخوكي انا وياه
مستحيل نتفرق
شيماء بتحس و را هدوء ايوب في شي
امين اي والاحسن تخبري انس
شيماء بخاف يتعالقو انت ما بتعرف ايوب جقر ومابخاف من
امین: هههه بس مبارح ما غلط على مرت عمي
شيماء: بدك يعملو بدن هو ضد عقلو الابن العاق فما بالك الاخ
العاق
امین پاريتني مسجلو كم توثيق وهو يسب ويشتم
شيماء: ههههه لا ولووو حرام بيكسر الخاطر
امین دخيلووو الحنون دفي حالك
شيماء: بدك تحاكيني
امین اي من هلا اشتقتلك
شيماء هههه بدك تشوف شغل بالنهار انا بطلت احب الليل
امين هههه لك يا قلبي والله ما ناسبتني اي شغلة حارس
بالليل اريح ما بتشوفي حدا وبالنهار بنام ويشبع نوم
شيماء: اي والله قلبت حياتي مع حياتك
امين دخيلو الي بيونس وحدتي
راح ليوصلها لبيت اهلو وبعد نص الطريق شاف محمد راجع
تمشاية زمرلو
امين ذلك ليش ما خب
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۱ ص
امين لك ليش ما خبرتني
محمد كمل شو بدك فيني
امین راجعلك ها
اساس
كمل طريقو وصلها واتاكد انها فاتت ورجع لعند محمد
لبست رسلان طاقية صوف وجاكيتو واطلعت ورا عزمي
وسيدرا والا سلام تودعو باستو ونحن كملنا للبيت كنت
مبسوطة لدرجة ابني بحضني ومتعود عليي كثير حطيتلو
فرشة بجنبي وشربتو الحليب من الببرونة
وقت اتذكرت كيف انفطم وتحت أي ظرف سالو دموعي
انشالله ما يكون اتعزب لك انا امرضت على غيابك ومتاكدة
اتولعت لانك صغير كنت
بقلبي مو مسدءة انك بجنبي ورح اخبيك بقلبي وبحبك يا
روح امك انت من اليوم ولا قوة بالارض بتبعدك عني وقت
فاتت ماما لعندي كانت مبسوطة قعدت . بجنبي
ماما نعسان یا حرام
بلسم اي وجوعان بس ما بكى
ماما: طالع صبور لابوه
بلسم .....
ماما انتي مابدك محمد
بلسم .....
ماما: هو مبين مغلوب على امرو
بلسم اترجى عزمي يرجعني
ماما: احكي مع محمد
بلسم مبارح حكينا انا وقت اشوفو بحس
ارجع واعيش مع امو
ماما ليش انا برضى ليسافرو
بلسم .....
ماما : دفيه الجو بارد
بلسم : عم توصيني بقلبي
ماما ههههه الله يحميه يارب
بالأمان بس ما يقبل
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۱ ص
...
ماما ههههه الله يحميه يارب
تركتني والأفكار عم تاخدني وتجيبني بس فكرة ارجع وأهلو
هون فشرو كلهن
كانت سيدرا حاطة الحزن بالجرن وعزمي على لعبة عم
يتسلى
عزمي شبكي نامي
سيدرا انا مقهورة
عزمي: من شو وعلى شو
سيدرا: خدني للدكتورة يا عزمي
عزمي مو حكتلك بعد شهرين ما صارو شهرين
سيدرا: بترجاك خدني
عزمي بعد بكرى جهزي حالك لاتخافي ما بتجوز عليكي
سیدرا: بس انا اتصفحت النت يمكن لاننا اولاد عم
ما
نقدر
نجیب اولاد
عزمي: لا تحطي ببالك
سیدرا: انت مابدك اولاد
عزمي : يعني الشغلة بأيدنا
سيدرا ليكون انت ما بدك
عزمي: ما عندي ثقافة بالموضوع هاد
سيدرا.....
عزمي نامي
سيدرا.....
ما كانت مرتاحة وحابة تصير ام بلمح البصر
كانت متغطية وسالو دموعها هاد اليوم الرابع الي بتبكي فيه
على زواج عامر ولانو شافت آية رايحة معو لبيت اهلها وكيف
لابقين لبعض وهي خربت حياتها كرمال تتجوزو وفكرت انو
رح يقبل فيها بس اكلت مقلب بحالها وندمانة على الساعة
الي رجعت فيها للتلة وتبادلت الاعجاب مع عامر
حنان سلام؟؟؟ سلام
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۱ ص
0
B/B
مسحت دموعها وبعدت لحرام عنها
حنان: عم تبكي
سلام متعودة على رسلان
حنان بس انا شفتك كيف صفرنتي وقت شفتي مرتو معو
سلام: لابقين لبعض صح
حنان سلام لساكي بتحبيه
سلام لا والله بتعرفي اول ما حكو انو خطب طالعتو من قلبي
لانو بيعرف اني مطلقة
حنان عنجد
سلام اي كان بيعرف خبرت سيدرا اتأملت بكذب عليكي ازا
بقلك ما تأملت فيه
حنان ليش عاملة بحالك هيك
سلام هو اهتم فيني ما بنسى اول ما شفتو وشافني واخدت
رقمو من سيدرا لك كان يحكيني بكل الاوقات
حنان: طبعا فاضي وراضي
سلام وشكلو بحبها كتير
حنان مرتو اجباري
سلام ليش نحن ما النا حظ....شوفي انا شو صار
فيني..... شفتي اصيل كيف متغير ولا كانو اصيل اخي الي
منعرفو...... حتی مهران جاب هالولد ومابقى جاب
حنان: يعني انا الي حظ بيناتكن جوزي سافر اكثر ما قعد
عندي
سلام اي هيك قصدي.......
حنان وبتشوفي بلسم محظوظة
سلام ولاحتى سيدرا.... عزمي مبين مو حاببها كمان هو مو
متهني وشوفي بديع مات بأول عمرو وبيان شكلها نص هبلة
حنان شو نعمل يعني هيك الله كتبلنا
سلام اوقات بحس انو حدا ظالم فينا وعم نتعاقب
حنان: بتقصدي جدودي
سلام اي والا شفتينا بغير مكان
شغلة
حسد
حنان: لا حبيبتي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۱ ص
سلام معقول عامر مبسوط بحياتو
حنان: من الآخر ماحدا مرتاح بالدنيا
200
سلام شفتي رسلان كيف باعنا بثواني
حنان وما اقواه بيعرف انو اصيل ابوه كل ما يطلع لناحو
يضحك ويصير يرفرف بايديه
سلام يا عمري الحلاوة دخيل قلبو
حنان: بس مو مشكلجي يعني طالع لخالو ول أمو
سلام بدك تنامي
حنان بحاول
سلام.....
بقلبها بيكون نايم وهي بحضنو ليش هيك مقهورة ياربي انا
عم اتعزب وخربت بيتي بأيدي ساعدني
عند الفجر كان امين يراسل شيماء وعلى مغازلات وحكي
برات الطريق بالعادة بيحكو صوت بس لانو محمد عندو نايم
مو اخد راحتو
شیماء ترى مو محسوبة سهرة
امين ما حلوة يسمعني
شيماء: ليش مو نايم بعدين وين بلسم عنو
...
امين كأني بحكي بحالي
شيماء بعرف انها ببيت اهلها بس تحكي معو
امين مابعرف يسطفلو اي طولت أية بالسهرة
شيماء: لا اجي عامر أخدها بكير
امین شو حکیتو بعرفكن رفقات
شيماء مو طايقة أم مهران وشكت منها كثير وكانت اية بدها
تسلم عليها ومطنشة وجودها
امين يلعن امو بدي اقوم اخنقو واحرق قلبها
شيماء: ههههه لا حرام رفيقك هاد
امین: بالعكس بترتاحي منو
شيماء: لا ولووو بكفي جاي يسليك
امین امبلا منقبر من ساعة الى اجي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۲ ص
اساس
V25
Kit
شيماء: مشغل نار
امین: لا
شيماء: والله برد
امين لا الجو رومنسي برى
شيماء: متلك
امين انتي شو رأيك
شيماء: متلك ماحدا رومنسي
امین دخيلو الفهمان
انتبه أنو محمد عم يتنفس بصعوبة ترك الموبايل وراح لجنبو
كان مبين انو نبضو سريع كمان
امین شبو هاد؟؟؟ ياربي دخيلك ليروح يصيرلو شي عندي
كان حاسس انو امين بجنبو بس مو قدران وعاجز يتحرك
كابوس كل ليلة بينامها مزعوج وفي منفذ للهوى رجليه
مربطين وأيديه عم يحاول يرفعهن ليخلي امين يصحيه
الشباك مفتوح والبرداي عم تطير والي كابس على نفسو
خانقو خنق
كل محاولاتو ليرفع ايدو فاشلة
وفجأة فتح عيونو لانو امین صحاه
نظرتو خوفت امين كان واضح انو تعبان من المنام وعم
يتنفس بصعوبة اتجلس ولساتو عم يرجف من الكابوس
امین بسم الله الرحمن الرحيم شبك
محمد مخنوق كتير منيح ما متت
امین شو بصير معك
:محمد ليش فاتح الباب
امين بدك ننسرق
اعطاه كاسة
مي شف منها شفة صغيرة
امین محمد خوفتني
محمد....
حاول يرتاح غمض عيونو ومسح على شعرو
امین نظرتك اول ما اصحیت خوفتنی
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۲ ص
محمد...
امين : كأنك .
مو
انت
محمد خايف مني
200
امين انا بعرف انك بتكوبس بس ...بس فيك شي غريب انت
لازمك علاج
محمد: شو قصدك
امين ع فكرة انا بعرف واحد مثل حالتك انت عندك مس
صح
محمد.....
امین هو بيتحكم فيك ومسيطر عليك كمان
محمد انا کثیر اتعبت لازم ارجع للبيت
امين استنالك شوي ليطلع الضو
محمد اديش الساعة
امین نص ساعة وبيطلع الضو محمد انت ما بتصلي؟
محمد شو بدك انت بهالسؤال
امين بعرفك ملتزم
محمد من زمان بطلت
امين: شو لعبة يعني
محمد....
امین:ليش ادايقت من سؤالي
محمد....
امين: صلي جاهد نفسك
محمد انت لكن ما بتعرف شو بصير فيني حتى وقت اسمع
قرآن
امین: شايف من هيك بقلك شوفلك شيخ يرقيك
محمد.....
كان مثل الحجر يبطنو ونار عم يطلع منو وبلش يتغير لونو
امین ارتاح
محمد هيك منيح
كان امين يشوف رجفة ايديه وزعل عليه كثير
امين انا لو بمكانك بتبرى من الي كان السبب
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۲ ص
محمد.....
امين: يعني النوم الوسيلة الوحيدة الي بيرتاح فيها البني ادم
وكمان ما يتهنى انت كيف متحمل هالعيشة
محمد ولو تعرف كيف متمسك بالحياة
امين مين السبب محمد ..... ليش قلعك ابوك بهديك الليلة
محمد خلص امين بترجاك لا تزكرني
امین رح اروقك بكاسة شاي
من خوفو ليضل لحالو لحق امين
امين وين جاي
محمد: انا بقول وصلني
امين والله ما بيطلع بأيدي اترك المزرعة منشرب شاي
وبوصلك بكون اجى ابو رأفت
محمد.....
رجعو للمحرس كان يتأكد من الشباك انو مسكر
امین ما بيقفل
محمد انت ما بتخاف
امين ليش انت خايف
محمد بعد الكابوس بضل ليطلع الضو ساعتها بحس بشوية
امان
امين وبتكوبس بالدوام
محمد لا من وقت صار عندي غرفة مابقى كوبست
امين طمنتني
محمد في برد مو
امين يعني برد بس مو لدرجة يرجف بدني
محمد: غصب عني مو بأيدي
امين الله لا يسامح الي كان السبب
ه تعليقات
ل أعجبني
تعليق
إرسال
محمد:...
حاول يشرب شاي بس ما قدر رجعو لمكانو
امين:لك ما تشرب
محمد:رجعني للبيت معاد فيني
امين: يا حسرتي عليك لك شبك ليش عم ترجف هيك
محمد:...
امين:يلا قوم خلصني ....لك ليش وقفت
محمد:مابعرف ماني قدران
مشى فيه امين وطلعو بالسيارة
محمد:اسف امين بس غصب عني
امين:على الله يا زلمة
طلع بالاول السيارة وبعدها سكر بوابة المزرعة وبطريقو لبيت اهل محمد امين حس انو محمد عم ينازع لهيك ترك المزرعة وبأقصى سرعة لبيتو وهو الي نزلو فتحلو الباب مهران
مهران:شبو شو صاير معو
امين:والله مابعرف صحي هيك
سلمو ل مهران وغصب عنو رجع للمزرعة وانو صار عند اهلو اطمن شوي عليه
.........
كان ماشي فيه مهران وقت شافتوو امو هيك هبط قلبها من الخوف
ام مهران:شبو ابني شو صاير فيه
مهران:شبك اصيل ماكان فيك شي
محمد:معاد فيني اتحمل
بقي واقف رفض يقعد
محمد:حدا يخلصني من الوجع مشان الله
ام مهران:يبعتلي حمى وين الوجع
محمد:ااااخ يا امي معاد فيني
ام مهران:ابو مهران..... ابو مهران
وقت شافو ابوه انصدم فيه صدمة
ابو مهران:شبك شو صاير معك
محمد:نااااار معاد فيني
ام مهران صارت تبكي عليه ومهران متلبك وطلعت سلام وحنان على صوتو
حنان:شوفي شبو اصيل
ام مهران:مابعرف ابو مهران جيبلو دكتور
ابو مهران:احكيلي وين الوجع
حط ايدو على معدتو
محمد:هون الوجع حدا يخلصني منو
سلام:ماكان فيك شي
محمد:ازا مابدكن تريحوني من الوجع لا تضلو هون اتركوني بحالي
مهران:برد يعني
محمد:ما بيشبه اي وجع بالدنيا
مهران:ارتاح لا تضل واقف
محمد:يا امي معاد فيني
كانت منهارة عليه وخايفة تفقدو
قعد بالارض وقعدت بجنبو
ابو مهران:جيب دكتور شو ناطر
محمد:خبر عمي ابو عزمي
غمرتو امو وحست انو رجع صغير ومحتاج الها
ام مهران:اسم الله عليك يارب احميلي اياه
محمد:ادعيلي يروح الوجع
ام مهران:كتير موجوع لحتى عم ترجف
بقلبو: انشالله يدوق نفس الوجع الي بلاني هالبلا
كان كلهن متوترين وخايفين عليه لحد ما اجى الدكتور
بعد فحص ما تبين معو شي ولازم يشوفو بالعيادة اعطاه ابرة مسكن وبعد ساعة ما كان يهدى الوجع والكل بس عم يتفرج عليه
مهران:ريح حالك
محمد:ماعم يروح الوجع
ابو مهران:ما خف
محمد: اعطوني اي شي خدوني لاي مكان
سلام:...
كانت سلام عم تمسح دموعها وخايفة عليه وابوه عم يتأكد من كلام ابو عزمي وانو ابنو فايت فيه الفوت وام مهران خايفة عليه من الموت بس مهران شايفو كتير ضعيف وما بيستاهل هالوجع وحنان متخبية لحتى ما تشوفو عم يتوجع
ام مهران: ابو مهران الولد عم يروح من بين ايدينا
ابو مهران:شو اعمل يعني دكتور وجبنالو
مهران:مافي تحسن ولاشوي
سلام:وكانو زاد تشرب مسكن
محمد:هاتي حيلا شي
ما كان يدور فيه كان عم يتطلع بالكل نظرات غريبة وشحوب تحت عيونو والعرق عم بتصبب منو .
مهران:شو بدك بعمي
محمد:خليه يجي او خدوني لعندو
طلع مهران بسرعة كان الضو طالع بالاول اتردد بس بعدها دق الباب ونطر لحتى سمع صوت
عزمي:مين
مهران:افتحلي
فتحلو ومستغرب
مهران:هون عمي
عزمي:خير في شي
مهران:اصيل تعبان وبدو عمي
عزمي:خلص بخبرو
مهران: ناطرو هون
شوي وطلع ابو عزمي وما اتردد ابدا وراح معو للبيت وعزمي بقي واقف ومتخيل محمد واقع متل كل مرة ومقهور عليه
...........
ما بقي بالصالون الا لرجال كان عم يقرأ عليه ومبين انو عم يهدأ اول بأول وبعدها غفي من تعبو وقت شافتو امو نايم ما سدءت غطتو وبقيت عندو عم تمسحلو على شعرو وتبوس جبينو
برى كانو واقفين لتلات ومهران مصدوم
ابو عزمي:لازمو علاج ابنك
ابو مهران:يعني في هيك شي
ابو عزمي:لكن شو بتفكر والاحسن يتعالج بالسر
مهران:عمي والله شغلة غريبة السحر بيعمل هيك
ابو عزمي: واكتر من هيك الشيخ الي بتواصل معو حكالي عندو حالة مس يعني لازم العلاج على جلسات ما شفتو كيف نظراتو غريبة
مهران: واتغير مية درجة وقت قرات عليه
ابو عزمي:هاد كلو مو لمصلحتو ولو اتعالج رح يبقى اثر اسعى بعلاج ابنك
مهران:وليش بالسر
ابو عزمي:لحتى ما يرجع يتجدد
مهران: شغلة غريبة ماعم سدء
ابو عزمي:المهم يرتاح من هالبلى اي شي اتصلو فيني
ابو مهران:ما بتقصر
مهران: ..
فاتو واستغربو لانو نايم عنجد
..........
وقت رجع بابا حسيت انو الشغلة بتخص محمد
بلسم:شو وين كنت
شفتك واقف مع مهران وعمي خير صاير شي
بابا:محمد تعبان شوي
بلسم:...
بقلبي:سلامتو ياربي دخيلك والله هو ما بيستاهل الوجع الله ينتقم من الي عمل فيه هيك
كنت متخيلة حتى رجفة ايديه
بلسم:وكيف صار
بابا:نام دغري
بلسم:بس لا حدا يفتح باب او شباك
بابا:ليش بقى
بلسم:بيكوبس لانو
بابا:لا نايم بالصالون بس شو عرفك انتي
بلسم:هو مرة صحيتو وحكالي بس يكون في شي مفتوح بالغرفة بيكوبس
بابا:...
كان مبين انو زعلان عليه كتير
............
صحي بعد العصر كان البيت هدوء كتير وهو شبعان نوم لدرجة فات للمطبخ شرب كاسة مي وشاف اكل على الطاولة بس ما الو نفس لشي غسل وفات للغرفة بدل تيابو وطلع لبرى والصدمة يشوف بلسم وسيدرا وعزمي طالعين سوى
بقلبو:ع اساس ناطرني براس التلة
كانت بلسم حاملة الصبي وهو ضل يتأملهن لصارو قدام بيتهن
محمد:وين الهمة
ما اتكلف يرد
سيدرا:حابين نغير جو
محمد:وانتي بلسم
سيدرا:هي الروحة مشانها
محمد:بلسم انا بحكي معك
عزمي: استعجلن
محمد:انت لوين بدك توصل
تجاهل عزمي الو خلاه يعصب بس ضبط حالو شوي
عزمي:وانت شو زاعجك
محمد:بدي انزعج لساتها على ذمتي
سيدرا:طول بالك
محمد:انتي لا تدخلي بلسم لوين رايحة وبدون ما تشاوريني
عزمي:معي بتروح لوين مابدها واتزكر الاتصال
محمد:لك لا تخبص
عزمي: مو حكيتلي وشكيتلي وخليتني اجافيها بهديك الفترة
محمد:لا ترجعني للماضي.
عزمي:لا بعرفك بتصلي على الحاضر
محمد:وبأي معنى كلامك
عزمي:يعني شغل ساعتو يلا بدنا نكمل مشوارنا
طبعا رسلان يرفرف بأيديه ومبسوط بشوفة ابوه
محمد:اعطيني الولد
بلسم: خليه معي
محمد:ما بسرقو برجعلك اياه
قربت منو وهو مستقصد يمسك ايدها مع الولد وعزمي يتناقر مع سيدرا
محمد بهمس:فوتي معي بلسم بدنا نحكي
بلسم: مابدي تتخانقو
محمد:...
عزمي:خلصنا بقى بدنا نمشي
باسو وعينو على ملامح بلسم ناطف قلبو عليها ركز على شفافها اكتر شي ورجعلها الولد
محمد:لوين رايحين طيب
بلسم: تمشاية
محمد:هو حرق سلافنا غير هالشغلة
عزمي:انت خايف عليها اكتر مني
محمد: انقلع خلصني
وعيونو على بلسم ولبس بلسم لو مستر بس كان مطالعها شقفة طول وجسم وركازة
وهو ما اجى من قلبو يتركها كانو ماشيين على مستوى واحد وهو اتمشى لحتى وقف براس الشارع وانقهر لانو في شباب جايين تمشاية بلش يحك برقبتو ويصبر حالو وبدو يضرب عزمي بعد شوي
.........
كنت بمحل لتياب اشتريت ل رسلان بيجامة جديدة وطقم ووشوية تياب لازمة وكل ما استحلي شغلة أخدها وسيدرا تتبضع مكياج واكسسوارات
خلصنا وحاسبنا واطلعنا كان ببالي محمد انا اشتقتلو كتير بس عزمي هيك بدو ولازم يتربو هالعيلة
بالرجعة لمحت محمد واقف لساتو ناطر
عزمي:دغري لبيت ستي
بلسم:ليش انت لوين رايح
عزمي:ما بطول
سيدرا:عزمي ليكون بدكن تتخانقو
عزمي:لا ياااا خايفة عليي منو
سيدرا:لا تكبروها ليكو اجى ورجع رسلان لامو
عزمي:...
بقي ساكت وعيونو على محمد ومحمد مو اقل منو عم يرميه نظرات كلها عصبية كملنا لبيت ستي كان التجمع برى وستي متحسنة شوي وما اقبلت اطلع على ام مهران وبناتها
بلسم: مسالخير
ردو كلهن وقعدت بجنب بيان وسيدرا بجنبي
ستي:وين كانت الهمة
بلسم: اشتريت ل رسلان شوية تياب
ام مهران:ليش ما عندو تياب
سيدرا:ماحدا اعطاها شي اعطيتوها الولد لحالو
سلام: هلا ببعتهن مع رسلان
حنان:اصيل الي كان براس الحارة
سيدرا:اي
حسيتهن مخبيين شغلة مرضو عن الكل
بلسم:غريب وين رجال العيلة
بيان:طلعو للكرم مع بابا
سيدرا:عامر معهن
بيان:ومهران كمان

................
ببيت اهل شيماء كانت عم تساعد رانيا بالمطبخ
رانيا:شيماء بدي اسألك
شيماء:اسألي
رانيا:شو قصة حرد بلسم
شيماء:ليش عم تسالي وشو خطر على بالك
كانت حاسة بالندم لو متأخرة وضميرها عم يأنبها لانها بزمانها أعطت لايوب رقم بلسم
رانيا:بحس انو ايوب ورا هالشي
شيماء:مابعرف بس الي بعرفو كل واحد منهن صار ببيت يعني لو انهم عزابية اريح وكمان معها ولد والي افهمتو من اية انها اتقلعت من بيت حماها تقليع بس امانة لا تخبري حدا لانو اسرار عيلتهن مابحبو حدا يحكي فيها
رانيا:يعني وقت حكو مرجعينها مع الشوفير طلع صحيح
شيماء:اي صحيح بس ليش شاغلة بالك انتي
رانيا: بدك الصراحة
شيماء:اي؟؟؟
رانيا:بوقتها اعطاني مصاري وجبتو من موبايلك
شيماء: وساكتة لهلأ لك ياحرام عليكي انتي اتسببتي للمخلوقة بأذية
رانيا: بعرف وندمانة والله وبدي اصلح غلطي
شيماء:كيف يا شاطرة
رانيا:بس بدي احكي مع محمد مكالمة ورح افهمو انها ما علاقتها ابدا
شيماء:لك مجنونة رح تعلق من جديد بينو وبين اخوكي
رانيا:يعني انتي هاين عليكي تطلق رفيقتك
شيماء:لا بس كمان ما بهون عليي اشوف ايوب مرة تانية مضروب
رانيا:ما بظن يعملو شي بس رح يعرف الحقيقة حرام تطلق ومعها ولد صغير
شيماء: والمطلوب مني
رانيا:هو رفيق جوزك
شيماء:انسي رانيا انا ومو مستعدة يعلق ايوب مرة تانية معو
سكتت رانيا وكملت شغلها
............
براس التلة كان محمد ومقابلو عزمي ولتنين مو عاجبهن
محمد:وهي صرنا على التلة شو بدك مني
عزمي:معقول ما اعرفت
محمد:خلصني احكي
عزمي: جاي اخد منك حق رجعة اختي مقلعة
محمد:شو فصيلة دمك انت لك شو مفكرني
عزمي: اطلعت بلا شرف
محمد:وحق الله ازا بضربك لاشوه خلقتك وبقول بحالي لا تكبرها
عزمي:والي خلق الدنيا والي حط جواتي هالروح لاطالع حقها ولا تنسى انك ظلمتها
محمد:بدك تضربني
عزمي:ومارح ينشفى غلي منك
وقبل يضربو كان محمد ماسك ايدو وبحركة وحدة نزلو للارض بهدوء
محمد:لك ما فشرت تضربني مو تكون عزمي تكون اخي من لحمي ودمي انا مارح اصغر عقلي واضربك انا عندي نخوة مو متلك وبدي ارجع مرتي وانت بتعرف صرمايتي وين رح تكون
عزمي:لاخليك تهودس فيها ومارح تطول منها نظرة
سمعو صوت موتور ودغري انتبهو انو عامر وجلسو محمد ل عزمي
عامر:شو عم يصير هون
وقبل يحكي اي شي تاني كان عزمي ضارب محمد بوكس وقعو بأرضو
عامر:عزمي شو عم تعمل
محمد: اتركو متعود على الغدر
عامر:عزمي ليش ضربتو
عزمي: متحلفلك من شهور واليوم لصرت بين ايديي
مسك عزمي محمد من قميصو وكأنو بدو يخنقو
بكل قوتو عامر بعدو عنو
عامر:لك شو عم تعمل انت جنيت
عزمي: اتركني عليه
محمد:اتركو عامر لا تدخل بيني وبينو
عامر:انت مو واعيين على حالكن لك على شو متخانقين لك الموت عم يسرق منا اعز ناسنا ليش عم تحاولو تقطعو كل الوصل الي بيناتنا
محمد:حاكيه الو
كان عم ينفض تيابو
عزمي:انا يا ابن الوسخة
محمد:اوعك تغلط على امي والله برجعك محمل
عامر:خللللص بكفي
محمد: لتندم على اخر كلمة
عزمي:والله لتندم على الساعة الي سافرت فيها يا ابن الحرام اللعبت بشرفي لعب
محمد:ليش انت فيك شرف
عزمي:لا تركتو الك يا ابن البارات روح اشبع من حضن رفيقتك
محمد:على شو ناوي
عزمي:على تكسير راسك
عامر:خلص عزمي هني غلطو بس انت لا تزيد الغلط احسب حساب لخط الرجعة
محمد:انت شايفني اغلطت
عامر:اي محمد انت اغلطت بوقت سافرت ب بلسم
محمد:ليش انت بتقبل تترك مرتك ببيت اهلها
عامر:بس وضعكن مع بيت عمي مو زيادة بعد ما ولدت بلسم مرت عمي رجعت تبكي امك ذلتها
محمد:انا ماكنت موجود
عزمي:ليش انت ايمتى بتكون موجود
عامر: وصعبة رجعة بلسم
محمد:فلقتوني بهالسيرة وانتو مابتعرفو كنت عاجز اوقف هالشي ما كنت بعرف
عزمي:بس بتعرف نوايا امك تجاه عيلتنا
محمد:بس ما توقعت هيك
عزمي:ايه لكن اتوقع مننا كلشي
محمد:انا مسايرك مسايرة والليلة ازا ما بترجعلي بلسم لاولع التلة
عزمي:اي نام واحلم بالرجعة لاخليك تبكي رغم انو بعرف قلبك حجر ومو شامم ريحة الحنية بس بعون الله لتبكي دم يا محمد
عامر:خلو لكبار يحلوها
عزمي:من بعد كلمتي بالبيت مافي
محمد:صاير منك زلمة يعني جربت
عزمي:اي صاير زلمة وبدي اربيك
محمد:ولايمتى هالعداوة
عزمي:لينقطع قلبك
عامر:عيب الي عم يصير والي عم ينحكى خلص عزمي
عزمي:لا ما خلص شي واليوم بلش
محمد:....
تركهن عزمي ونزل كان القهر مبين على عيون محمد
عامر:اوعك محمد الغصب ما بجيب نتيجة واتزكر كيف صارت خطبتكن عزمي انا بعرفو هو حاسس انك ظلمت بلسم بس رح يراجع عقلو وسدءني ليرجعلك بلسم هو
محمد:وايمتى مانك شايفو كيف جانن
عامر:هو قلبو طيب لو معصب انت متخيل بكي عليها وقت رجعت مكسور خاطرها
غمض بقهر محمد
محمد: ياالله ماعم يفهمو ما دخلني برجعتها والله
ليش بدكن ادفع ثمن شي ما اغلطت فيه ليش عم ادفع ثمن اغلاط غيري الي عم يصير فيني حرام بحرام
عامر: المهم لا تحاول تجابه عزمي واتركو هو منفعل لانو ارجعت وشافك وشوي شوي رح يروق
محمد:طيب افهمت انا بدي ابقى لحالي
عامر:ماشي ازا بدك اي شي اتصل فيني
قعد على صخرة كبيرة والهوى عم يلعب بالمكان لعب كان عم يتفرج على غروب الشمس
بقلبو:ليش مصرين ادفع الثمن انا
حقد مهران قساوة اهلي وتهمة بدرية جفى بلسم بايام زمان وهلا شو ذنبي بكل يلي صار
رجعولي اياها وخلص بدي اسكر كل صفحات الماضي
انا ما عشت حياة مستقرة والكل عم يدفعني ثمن شي ما دخلني فيه
حط ايدو على عيونو
محمد:لا تبكي محمد انت اقوى من هيك لك انا مو شامم ريحة الحنية معقول انا مو حنون طيب ليش قلبي عم يتوجع ليش مقهور من البعد
مسح دموعو بسرعة
محمد:خلص خلص هي دموع العجز مو الحنية مابدي ابكي مابدي اضعف حتى قدام حالي
اوووووف انا بالنهاية بشر وعم اتوجع واتعزب وماحدا حاسس فيني
اخد نفس واستعاد نفسيتو واتفاجئ امين واقف يتفرج عليه
محمد:شو جابك
امين:انت شو عم يصير معك
محمد: ...
قعد بجنبو وقربو منو امين
محمد:.....
امين: احكيلي فضفضلي
محمد: انا حدا سيء؟؟
امين:عداك العيب
محمد: طيب ليش الواحد بيدفع ثمن شي ما غلط فيه
امين: اصعب شي تدفع ثمن غلط غيرك بس كمان اتزكر انو بالنهاية رح ينتصر المظلوم
محمد: ايمتى امين مشان الله طمني
امين:لو طال هاليوم سدءني رج يجي وتجني ثمرة الصبر وتنال الي بتتمناه
محمد:بس ارتاح يوم بدون مشاكل ووجع وتفكير
امين:الجو بارد عليك بعدين كيف اتحسنت
محمد:اصحيت مافيني شي
امين:انا سألتلك عن هالموضوع
محمد: المهم يروح الوجع
امين:بس ازا اكل شي فيه هالبلى صعب يطلع بس رح تتحسن هيك حكالي
محمد:بكرى ازا الله راد
ابتسملو أمين واتزكر شقاوتهن سوى
امين:بتعرف انا مستعد لكل الخسارات الا خسارتك...رغم انك بعتني
محمد:ما بتخلى عنك لك انت الي مابعدك
أمين:بدو يقنعني ما الو زملاء ورفقات
محمد:كتار بس انت الاساس
امين:شو مبروك الترقيه
محمد:...الله يبارك فيك
امين:وانا الي فكرت مستحيل
محمد:وانا ما اتوقعت وانحرق سلافي من هالترقية
امين:هههه بس بيلبقلك وانشالله منها للاعلى....بتتزكر اول رجعتك للتلة
محمد:وقت الي سألتك عن بلسم
امين:ورحت لتشوفها
محمد:مابنسى هداك اليوم
امين:اي بس انا مو قاصد ازكرك بالحب
محمد:لكن
امين:قاصد ازكرك انك كنت عنصر عادي
وقف محمد وابتسم
محمد: لكن منيح ما كنت تشوفني وانا عنصر
امين:ولو شو ماكنت المهم انك محمد الأصيل
محمد:انت جاي مشي
امين:لمحتك طالع وبتعرف شيماء ببيت اهلها وقلت لاجتمع فيك
محمد:...
نزلو تمشاية تقريبا كل اهل التلة متخبيين ببيوتهن وصل امين وكمل لبيت اهلو نفخ كل نفسو وفات للبيت تعبان ودغري ل غرفتو بدون ما يحكي مع حدا ولا حتى يسلم قفل على حالو وقعد على طرف التخت ليتزكر كل التفاصيل الي جمعتو ب بلسم والنار عم تاكل بقايا صبروا
.................
كان البيت هدوء بابا عم يجهز حالو للصلاة وماما تلاعب رسلان وانا عم افكر ب محمد وشبه مستحيل ارجعلو وسيدرا وعزمي عم يتعشو
عزمي:ما بدكن تتعشو
ماما:سبقناك وين كنت انت ومحمد وعامر
عزمي:ع التلة
سيدرا:بس كانو ارجعتو كل واحد لحال
عزمي:وكيف اعرفتي
سيدرا:شفت محمد من شوي راجع تمشاية
بابا:شو القصة ليكون متخانقين
عزمي:لا مو لهدرجة طمن بالك
بابا: وشو مشان بلسم
عزمي:خليه يدوق شوية عزاب لحتى وقت يرجعها يحافظ عليها وما يخليها تنهان من جديد
ماما:بس ما تطول القصة
عزمي: عادي الها شهور مرمية وماحدا سأل عنها ورجاءً في حساب بيني وبينو ولازم اصفيه
ماما:وعن انو حساب بتحكي
عزمي: شي ما ممكن احكيه بس بلسم بتعرف
بلسم:...
عزمي:وازا ما بينت حقيقة الاتصال لا تحلمي ترجعيلو
بلسم:بس هو نسي وانا سامحتو
عزمي:لانك جدبة هو ما نسي وعند اي غلطة رح يضل ماسك عليكي هالمستمسك
اتزكرت كيف كان يتقرب مني واوقات ينفر مني عزمي معو حق بكلشي
عزمي:لهيك بلسم الله يرضى عليكي ازا بدك ترجعي معززة مكرمة ممنوع تعطي مجال لمحمد واوعك تضعفي انا بعرف انك بتحبيه ومافيكي بدونو وهو سندك وجوزك وأنا ما بهون عليي لا فيكي ولا فيه بس الي لازم ينعمل لصالحك
بلسم:انشالله اخي
بابا: يعني وقت اسافر معي حق ما اشيل هم العيلة....انا مترك وراي رجال عنجد
عزمي:ازا هيك شايف يكتر خيرك....بس اتزكر الفضل الاول والاخير بيرجعلك لانك حملتني المسؤولية من زمان
ماما:الله يقدم الي فيه الخير
بابا: انا رايح مع اخواتي للجامع
عزمي:بصلي بالبيت
بابا:.....
طلع وتركنا بنفس السيرة
سيدرا:يعني انت مو زعلان من محمد
عزمي:لا
سيدرا:مو قلت بدك تحاسبو مشان رجعتها
عزمي:لك بعرفو بيغار عليها من اخوه وما دخلو بلي صار بس كمان ازا سامحنا ورجعناها معناها نحن بلا كرامة ورح تزيد كيد وظلم امو بس رح اربيهن
كانت امي مبتسمة لافكارو
ماما:سامع تيتة انت ازا اطلعت لخالك مارح حدا يوصل لتفكيرك وازا اطلعت لابوك معناتو مستقبلك زاهر
بلسم:شو قصدك محمد مو منيح
ماما:لا هو لمنيح وانا متأكدة رسلان رح يتفوق على الكل دخيل هالكياتة والحلاوة
عزمي:بيشبه محمد
سيدرا: المشكلة اخدتو شبه غصب
بلسم:وهلأ بحبو اكتر من كل الدنيا
ماما:اي مبين جبتي الولد نسخة ابوه
عزمي: سيدرا طمني بالك ابنا مارح يطلع بيشبهك
سيدرا:ويكون فحمة المهم ولد لك حتى بنت
ماما:الله كريم
سيدرا:اية حامل
عزمي:ايوا اعلقنا
ماما:خلص ولاه لا تردي عليه مو بكرى رايحين للدكتورة
عزمي:اي اكيد
سيدرا:روحي معنا بلسم انا متفائلة فيكي
بلسم:...
عزمي: مناخدها خلي محمد يفرقع
كانت امي مبسوطة فيه وانا قلبي يغص بيني وبينو كم متر ومو قادرين نكون سوى بس متاكدة عزمي رح ياخدلي حقي
بعد العشى نيمت رسلان واطلعت للاسطوح اراقب بيت عمي ابو مهران كنت شايفة غرفتنا مشغل الضو فيها ع الاكيد محمد فيها ياترى شو عامل ياريت احكي معو اشتقتلو كتير بس متأكدة عزمي رايد مصلحتي.
............
بالغرفة كان حاطت ايديه بجيابو ومتكور ونايم على جنبو وتحت خدو لفحة بلسم منظرها ما راح من بالو وهي ماشية مع عزمي وسيدرا
محمد:صايرة انثى بكل معنى الكلمة وياريتني خطفتها لا حرام ولا عيب لايمتى بلسم افتحي شباك غرفتك حاكيني الله يخليكي انا مشتاقلك بكل حواسي مشتاق اشوفك واسمع صوتك اللمسك واشم ريحتك وادق طعم شفافك بدي ارتاح صرلي محروم منك شهور مو طالب شي تاني كل الدنيا وقفت بوجه حبي الكبير الك وبالاخير انتصرو علينا
كان قلبو منقبض وحرارتو مرتقعة
بقلبو:مو حرام هديتو حيلي المفروض اعيش شبابي والمستقبل يصير زكرى حلوة هي ازا ضليت عايش
كانت أمو على الباب
ام مهران:اصيل افتحلي
جر حالو جر للباب فتحلها ومبين تعبان وبدون حيل
ام مهران:مابدك تتعشى
محمد:مابدي اتسمم
ام مهران:...
محمد:بتسدءي اليوم عنجد حسدت بديع....ياريتني بدالو
ام مهران: بعيد الشر عنك
محمد:في شي تاني غير العشى
ام مهران:بدي احكي معك
فاتت وسكرت الباب قعدت بجنبو كان حامل بايدو اللفحة وامو تتمايزها معو
ام مهران:الها
محمد:.اي
ام مهران:لهدرجة بتحبها
محمد: ماعندي اغلى منها
ام مهران:انت زعلان مني
محمد:بس منك؟؟
ام مهران:انا مافكرت تكون ضعيف هيك
محمد:انتي اتخيلي حدا يحرمك اغلى شي على قلبك
ام مهران:....
غمرتو كانت ندمانة لانها هي سبب عذاب ابنها
بقي مستسلم بحضنها
ام مهران: مستعدة اعتذر منك ورح ارجعلك اياها
محمد:لا تعتذري مني ومابدي ترجعيلي اياها.....بس لا بقى تدخلي بحياتي بترجاكي
ام مهران:طيب لا تقهر حالك فوت اتحمم انت عليك حرارة
محمد:مو بس جسمي حتى قلبي مولع
ام مهران:سلامتك يا عمري
محمد:...
ام مهران:رح اجهزلك القهوة
مسحتلو على شعرو وطبعتلو بوسة وتركتو
فات يتحمم وطلع لعندها كانت بالمضافة ناطريتو
محمد:وين العيلة
ام مهران:البنات عند ستك ومهران وابوك مع اعمامك
محمد:ليش ما رحتي لمكان
ام مهران: مابدي اتركك لحالك
محمد:....
ام مهران:رح ترجعلك طمن بالك
محمد:بعرف ومتاكد رح ترجعلي بس بعد ما انحرق حرق يعني مرتي وابني هون بجنبي ومو قادر اكون معهن
ام مهران:ازا بدك بجيبلك رسلان
محمد: دخيلك امي اتركيه مع امو مابدي مشاكل بدي تهدى النفوس وبس
ام مهران:والله ندمانة ومافكرت هيك عقل اهلها صعب
محمد:لكن ما تعرفي قلبي مولع من رجعة بلسم مع الشوفير
ام مهران:...
محمد:وقت اشوفها بحضن اهلها بغار عليها
ام مهران:خلص بقى والله ندمانة
محمد:....
شف الفنجان مرة وحدة وطلع لبرى قعد قبال البيت ومنو بيراقب بيت عمو ابو عزمي اتصل على امين
محمد:بالمزرعة
امين:بس ما بستقبل حدا
محمد:يلعن شكلك يا كازوزة
امين:لك ما بنسى نظرتك روح اتعالج وتعال نام بتختي.
محمد:بسيطة فيه وما ضرني غريب يجهلني امين: استاز عربي صاير
محمد:انا متصل اسألك انس بالتلة
امين:شو عرفك
محمد:يعني هون
امين: بدك منو شي
محمد:لا بس زمان ما شفتو
امين:بدي اتعشى حول
محمد:بعرس امك
امين: بحضورك
سكر الخط ولاحظ انو في حدا على الاسطوح لهيك راح يتمشى ازا بلسم رح تشوفو
..........
كنت مرتاحة لشوفتو وقبل اشغل فلاش الموبايل أسمعت عزمي يسأل عني
عزمي:وين بلسم
انزلت ركض وفتت للمطبخ
عزمي:وينك انتي
بلسم:هون وين بدي اروح
عزمي:رايحين لبيت عمي تعالي معنا
بلسم:لا مابدي
عزمي:تعالي سكري لكن
رحت لاسكر وحكالي
عزمي:هاد عم يتمشى برى تعالي معنا
بلسم:شو انا صغيرة بعدين رسلان نايم
عزمي:اوعك بلسم تفتحيلو
بلسم:لا خلص لا تخاف
مشى وسيدرا غمزتني
سيدرا:افتحيلو لا تردي عليه
عزمي:يلا خلصيني
لحقتو ركض سكرت الباب وفتحت الشباك اراقب الاجواء ولو اجى محمد مستعدة افتحلو الباب بس شكلو راح لعند ستي ومبين عليه زعلان ومهموم وقلبي مو مطاوعني فيه بس منطق عزمي فيه وجهة نظر.
.............
قصة عشق الأصيل 18 الموسم الثاني
بيوم جديد صحي من طلوع الضو كان مبسوط لانو ما كوبس ولا حتى خايف ونفسيتو شبه مرتاحة طلع ليتمتع بجمال نسمات الصباح واستغرب وقت انفتح باب بيت عمو ودغري انتبه انو عزمي على الباب وواقف ينطر وشوي طلعت سيدرا لابسة مانطو وبعدها بلسم وكمان لابسة مانطو وطلعتهن من بكير معناها المشوار مو بالتلة ولانو هدوء الصبح سامع صوت نقاشهن
بلسم:ما صحيتو لحالو صحي
عزمي:بقصد رح نفتل ونتفسح خليه عند امي
بلسم:لا خليه معي شوف ما احلاه
عزمي:دخيلو حبيب خالو
سيدرا:يلا هلا بيمشي البولمن
عزمي:اي يلا وصيني ماما
ام عزمي:الله ييسرلكن يارب بلسم ديري بالك على رسلان وانت دير بالك عليهن
عزمي: يلا بخاطرك
كان مقهور كتير لهيك اعترض طريقهن بس شافو عزمي نفخ كل نفسو
عزمي:يا فتاح يا عليم
محمد:شو وين الهمة
عزمي:مو شغلك
محمد:لوين بلسم
سيدرا:للمدينة حاجزين عند دكتورة شاطرة
عزمي:يلا امشن اتأخرنا
محمد:لحظة كيف رايحين
عزمي:بالبولمن يلا حركن
محمد:هاتي عنك رسلان
بلسم:حابة يضل معي
محمد:وانتي ليش رايحة
عزمي: وشو علاقتك انت
محمد:مريضة بلسم
بلسم:...
محمد:ليش ساكتة
عزمي: لانو ما عندها جواب يلا اتأخرنا
كان مقهور كتير هي انيقة لدرجة وخايف عليها من عيون كل الناس اتخيل يسحبها من أيدها وياخدها بالسيارة بس صحي وقت شافهن عم يطلعو بالبولمن غمض بقهر وبقي قاعد برى لحتى اختفو من الحارة
2024/09/28 23:26:55
Back to Top
HTML Embed Code: