Telegram Web Link
سلام:الله يسترنا رح يشل البيت هو وابنو
مهران:متل اخوكي مافي عن عشرة لانو
بجية عمي كالعادة مسى علينا وطلع ل مكتبو ومتمنية اعرف شوفي بالمكتب
ياريت لو محمد بيناتنا على اد ما بيحكو اصيل كنت رح انسى اسمو
ياترى شو عامل الدنيا ليل واكيد تعبان من الدوام الله يحميه يارب
.......
بفترة الظهر وبرى فيلا فاروق بيك كان محمد مناوب بفترة الحراسة عم يتمشى ويشرب دخان ولانو بمهمة رح يسافر لمحافظات مسؤول فيها فاروق بيك وطبعا متل اي عنصر بجاهزية كاملة كان يراقب كل المكان والأجواء وينتبه على أدق التفاصيل بطلعة فاروق بيك من الفيلا استعداد كامل للعناصر ضربولو تحية كلهن وقف ليعطيهن التعليمات
كانت سيارة فايتة للطريق بسرعة ومحمد متأكد انو في من وراها شي خطير خرطش الروسية ووجه سلاحو عليها وفضى كل المخزن تحت صدمة اغلب العناصر الي فزعو ليشوفو شوفيها السيارة كانو تنين ملتمين وخلال تفتيش السيارة طلعت جاية بهدف اغتيالو الشوفير دغري مات والي كان بجنبو اسعفوه بنفس اللحظة
كان لسى فاروق بيك تحت تأثير الصدمة وبعت ورا محمد الي كان مشغول مع بقية العناصر بالحادثة
ومو اقل منهن كان شبه مصدوم من الي كان رح يصير
محمد: احترامي سيدي
فاروق:انت كيف اعرفت انو السيارة مشتبه فيها
محمد:صرلي ساعة ونص مزروع بالمكان فاروق:اي
محمد:ونحن بمنطقة راقية واكتر السيارات الي بتفوت المكان من نوع تكسي اوسيارة حديثة والي لفتني اكتر شي انو الي فيها ملتمين
فاروق:...
ما حكى فاروق بيك بس كان معجب فيه وعم ياكدلو انو نظرتو فيه ما خابت
فاروق:الي نجى من الحادثة لازم يتحقق معو
اسير:بس معلم لرصاصة بمكان حساس وما بظن يوصل المشفى عايش
فاروق:بتجيبولي هويات هالتنين وبدي اعرف حتى مين نزل هالسيارة للبلد
اسير:حاضر سيدي
فاروق:كل واحد فيكن يشوف شغلو وانت اصيل الحقني
جوى الفيلا كان فاروق بيك مبين عليه انو خايف وبنفس الوقت مرتاح لانو نجى من محاولة اغتيالو
فاروق:انت ما لازم تكون عنصر عادي
محمد:ليش شو عملت سيدي اي عنصر بمكاني رح يعمل الي عملتو
فاروق:قوة قلبك وثباتك على هدفك بالنسبة الي من احسن الصفات بعد هالمهمة رح تترفع برتبة تليق بذكائك وفطنتك وامانتك كمان
فيك تشوف شغلك
محمد:احترامي سيدي
ضربلو تحية وطلع ليتابع مع بقية العناصر اخر المستجدات وبعدها شي استلم تحقيق بالحادثة وشي اتكلف يتابع المهمة مع فاروق بيك .
..............
عند الدكتورة كانت عم تفحصني وحماتي مهتمة كتير
ام مهران:شو دكتورة طمني
الدكتورة:الاحسن تولد قيصرية
ام مهران:في شي
الدكتورة:حسب تشخيصي الجنين لسى مو متداير ومتل ماقلت الاحسن القيصرية
ام مهران:ومبين شوفيها
الدكتورة:والله اعلم صبي
ارتاحت حماتي واطمنت كمان
ام مهران:الله يبشرك بالخير يارب
الدكتورة:شغلة اسبوع منحدد موعد الولادة
ونحن طالعين رمتني نظرات لا تفسر
ام مهران:ليش مخبية انو فيكي صبي
بلسم:ما خبيت
ام مهران:ازا حملك خبيتيه بدك تحكي انو فيكي صبي هلأ عمك رح يفرح كتير انتي مجهزة للبيبي شي
بلسم:اي امي جابتلي لديارة وجبتها معي
ام مهران:ايه يكتر خيرها
كان بالي مشغول على محمد وكنت حابة اطمنو عن حالي بس لساتو مسكر ومابعرف ازا بيجي بموعد ولادتي ولا بعد
ارجعنا للبيت كنت تعبانة ودوبني عم اقدر اطلع للغرفة بالغرفة قعدت اخد نفس حطيت ايدي على بطني واحساس حلو اتملكني
بلسم:يعني قربت يارب كملها معي
كنت ناطرة يفتح محمد بفارغ الصبر بس ما كان يفتح ابدا
...........
ببيت الست نوارة يوم الوداع الأخين ابو عزمي وابو عامر والمشاعر كلها حزن بالاخص امهن الي عم تكبر سنة عن سنة وولادها بعيدين عنها العروس الجديدة موجودة وصارت من هالعيلة
نوارة:طمنوني عن ابو بديع
ابو عزمي:ولايهمك
ابو عامر:منخليه يحكي معك
نوارة: اقنعوه يجوز ابنو والله متل الوردة بديع
ابو عزمي: أنشالله امي لا تشيلي هم
وصار وقت الوداع الي متعودينلو الشباب لهيك ما رفلهن رمش بس سيدرا وبيلسان غمرن ابوهن وبكين وام عزمي اكتر حدا حنون بالموجودين مسحت دمعتها المكسورة وودعت جوزها بهيك يوم البكي ما بيخلص من زعلهن اجت التكسي وطلعو عامر وعزمي معهن حطو الشناتي بالسيارة
ابو عامر: مابدي أوصيك بستك
عامر:ولو بعيوني
ابو عزمي: والاحسن تضل عنا
عزمي:مستحيل اتركها تنام لحالها انتو لا تشيلو هم
ابو عامر:لعيال بامانتكن
عزمي:ولايهمكن
ابو عزمي: تضلو بخير
ودعوهن لاخر مرة وطلعو من الحارة
عزمي:شو بشع لفراق
عامر:اي والله يا حرام يا بلسم
عزمي:ليش يعني
عامر:عمي سافر بدون ما يودعها
عزمي:خلص بلسم صارت بغير عالم
عامر:ورح تزوروها اكيد
عزمي:انا مافيني بس ماما وستي على الاكيد
فاتو لجوى وشافوهن عم يمسحن دموعهن
عامر:يعني شو بأثر وشو بغير اتيسرو
نوارة:الله ييسرلهن يارب
أية:متل ما ودعتو تلاقو
ام عامر:تلاقي كل خير
عامر:يلا بشوفك ما الك نفس ترجعي
ستي: بترجعو على الغدا
عامر:ليكون في نفس بالاول
اخد مرتو ورجع تمشاية هالشارع ىبيشهد على كل قصص هالعيلة
اية:كانك مو زعلان
عامر:لا والله يا عمري مو كتير
اية:مابصير
عامر: مابغير شي الزعل بالعكس لازم افرح لانو لساتهن بصحتهن وعافيتهن
اية:ليش بسافرو حالتكن ميسورة
عامر:الارض ما منها مردود يومي من الموسم للموسم ولولا الغربة كنا متنا جوع
اية:اي معك حق
عامر: اشتقتلك يا قلبي
زاد خجلها مسكلها ايدها وشد عليها
عامر:يسلملي الخجول الي من نظرة وقعني بحبو
اية:بس نظرة
عامر:وغمزتك حفرت بقلبي
اية: عنجد مانك زعلان
عامر:لا انا عامر
اية:هههه يا الله شو بتحب المزح
عامر:اي مافي احلى من الضحك
اية: انا حابة ازور اهلي
عامر:اكيد مو اليوم
اية:بكرى
عامر:اي اتفقنا
اية:وانت
عامر: شو انا انتي زايرة اهلك
اية:بتيجي تسهر.
عامر:كرمال عيونك بس
اية:ليكون مابتحب اهلي
عامر:مابحب حدا اكتر منك
اية:بس امي بتحبك اكتر من اولادها
عامر:صهرها الوحيد لازم
اية:وعلى طول بتوصيني فيك
عامر:دخيل قلبها حماتي خلص لعيونك سهرتي بكرى عند اهلك
ابتسمت برضا وهو انسحر اكتر فيها وجاية على كيفو وكيف اهلو ادب واخلاق ونظافة ما كان حال بيتهن على عهد سيدرا بهالنظافة.
فاتو للبيت وسكرو
..........
كانت سيدرا كئيبة وحزينة والسبب مو فراق ابوها مشاكل كتيرة مع عزمي والسبب غيرتها المجنونة عليه وأوامر بيفرضها عليها لانو مابدو امو تتعب ابدا
بقلبها:ياريت احبل ساعتها مارح ترفضلي طلب
اتزكرت كلام الدكتورة
الدكتورة:لازم تستمري على العلاج
ام عامر:يعني مارح يصير عندها حمل
الدكتورة:نسبة ضعيفة جداً استمري على الدوا
سيدرا:يعني تحاليل جوزي فيهن شي
الدكتورة:تحاليلو سليمة مية بالمية
ليزيد الاكتئاب اتزكرت انو بلسم على وش ولادة
بقلبها:كلشي بتمناه عايشيتو ومو عاجبها خدم وحشم وعز وجاه وحب وهلا اولاد اووف صاير ما اطيق اسمع بأسمك
وقت فات عزمي جلست حالها
عزمي:ليش هون
سيدرا:شوفي
عزمي:الغدا عند ستي
سيدرا:مالي نفس
عزمي:اي ما بصير
سيدرا:...
عزمي:حاجتك صافنة يلا
وبييت نوارة ما بتعترف بشي كانت اية هي الي تطبخ وتجلي وترتب ومخليه البيت متل الفلة وسيدرا بس ماسكة الموبايل وعم تقرأ نشرات طبية عن الحمل وموانع الحمل وكيفية الحمل ..
.............
بالفرع وتحديداً بمكتب فاروق بيك كان اجتماع لتترفع اسماء عناصر كتيرة من بينهن محمد الي تحت بالساحة نزل فاروق بيك ونائبو وقادة الحرس اسير وزميلو وبعد خطاب ليتشكرهن على همتهن ومجهودهن نادى باسم أصيل ليترفع ويصير برتبة ملازم أول
بعد ما اجتاز اختبارات كتيرة من بينهن الامانة والنظام والالتزام بكافة المهمام

رغم انو الكل عم يهنوه بس هو كان يستذكر لحظات دخولو للفرع وكأنو متهم وأبداً ما توقع يصير ملازم ويتكرم على مجهود بذلو عن طيب أصل مكتسبوا من عيلة هو فرد من افرادها وما خطر ببالو الا مهران الي مستحيل يتقبل فكرة انو صار ملازم أول وعلى كتفو نجمتين ورح يستلم قيادة فصيل ويكون المسؤول عنهن ويلتزمو بأوامرو
بقلبو:وهي قبل اصير اب اترفعت شو بدي احسن من هيك الحمد الله صحيح صبرت على شي امر من الصبر بس بلشت انال جزاء هالصبر
غمرو اسير وهو مفتخر فيه لدرجة
اسير:سيادة الملازم مبروك
محمد:الله يبارك فيك
اسير:مو تفكر رح تعطيني أوامر
محمد:لا العين ما بتعلى عن الحاجب
اسير:من هون وهيك رح تتسلم دفعة جديدة بالفرع وقال رح يصيرو يحسبولك حساب اجى الملازم وراح الملازم
محمد:هيك يعني ليكون مو عاجبك
اسير:انت الي عاجبني وبفتخر انو عندي صديق متلك واعز من اخ مو بس صديق
محمد: يلا لكن خليني اشوف شغلي ومهماتي لجديدة
اسير:بالتوفيق يارب
.......
وقت رحت للدكتورة حددتلي موعد العملية تاني يوم خفت وتوترت واصريت انو تيجي ماما تحضر ولادتي بعت عمي مين يجيبها واجت لعندي نيفين تساعدني بضب شوية اغراض ضرورية لازمة بالمشفى
بلسم: خايفة كتير
نيفين:الله الي بيسر
بلسم:قلة رد محمد عم تخوفني عليه
نيفين:لا تخافي ولا تحطي ببالك نفسيتك بتتعب لانو
بلسم:من ساعة الي رجع للدوام وانا مو مرتاحة
نيفين:لانك متعودة عليه
بلسم:لا مو شغلة تعويد بحس حالي غريبة بيناتهن
نيفين:لانك من العيلة لو انك وحدة غريبة رح يعاملوكي بلطف
بلسم:....
نيفين:يلا ريحي حالك ما بصير الا الخير
تركتني وراحت كنت ناطرة توصل امي لهيك رحت استنى على البلكون وقت اجى مهران رحت استنيتو عند باب غرفتوو لحتى طلع واستغرب
مهران:خير شو لازمة هالنطرة هون
بلسم:بدي اطلب منك طلب
مهران:شو بدك
بلسم:انت فيك تتواصل مع محمد
مهران:ليش ما بيحكي معك
بلسم:اخر مرة من اسبوعين بعتلي رسالة انو بمهمة ببعتلو مافي رد هو كان كاتبلي بيطمني عنو وما بقى بين
مهران:للامانة هو مشكلجي يمكن عاملو شي مشكلة ومحبوس
بلسم:معقول
مهران:بس لا تخافي السجن العسكري مدتو شهرين
بلسم:عم تمزح
مهران:لا بحكي جد وخلص مدامك قصدتيني رح احكي مع ضياء بيك بيسال عنو ودغري رح اطمنك لا تخافي
بلسم:يكتر خيرك
بقلبي:ياريتني ما سألتك معقول محبوس بس انا ولا مرة أسمعت انو بيعمل مشاكل بدوامو يارب طمني عليه قبل اولد والله قلبي مو مرتاح
وقت وصلت ماما افرحت شوي غمرتها والكل مو عاجبو لا مرت عمي ولا حتى بناتها بس نيفين الي كانت متواضعة اتعشت معنا واشربنا قهوة وبعدها اطلعنا ل غرفتي نرتاح
ماما:ليش تعبانة هيك
بلسم: خايفة من بكرى
ماما:لا تخافي الله بيسر انشالله
بلسم:الله يسمع منك
ماما:خبرتي محمد
بلسم:هو محمد بيرد لاخبرو
ماما:متخانقين
بلسم:لا ابدا بس مختفي
ماما:اتصلي فيه
بلسم:مافي رد
ماما: هو عطول بيخرب موبايلو
بلسم:بدو يكون هيك
ماما:يلا نامي وارتاحي من بعدها رح تتمني تنامي
بلسم:...
كنت مرتاحة لانها بجنبي ومعي وبنفس الوقت مستفقدة لمحمد بس كنت ناوية اعاتبو اول ما يتصل معقول هيك بيختفي فجأة
بلسم:شو صار مع سيدرا
ماما:على حطة ايدك
بلسم:وكيفها هي وعزمي
ماما:ما بتدخل فيهن يسطفلو
بلسم:يعني مو مرتاحين
ماما:اخوكي بيزكرني بابوكي بزمانو
بلسم:عههه بس سيدرا مو متلك لحتى تصبر
ماما:وعزمي مزبط بيت عمو وبزيادة واقل شغلة ماعم تخلص من عامر ولا من امها
بلسم:اي شغلتهن صعبة عامر وعزمي لو انهن اخوة ما بيتفقو هيك
ماما: وحتى محمد يمكن لانهن جيل واحد
بلسم:يمكن ليش ما اجت ستي معك
ماما:نفسيتها تعبانة عمك ابو بديع مرضان
بلسم: شبو
ماما:مابعرف ما حكو
بلسم:الله يشفيه
ماما: امين يلا نامي تصبحي على خير
بلسم: وانتي من اهل الخير
حطيت راسي ونمت والصبح دق قلبي بقوة بس ما بيمنع رغم الخوف والتوتر جهزت حالي واطلعنا للمشفى ومعنا مهران وبالمشفى عملولي فحوصات ضرورية قبل العملية كنت مسايرة وهادية لدرجة والغصة جواتي عم تكبر مجرد يخطر ببالي انو محمد صايرلو شي
..........
بعد ساعة كانت بلسم طالعة من غرفة العمليات وقت حملت ابن ابنها ام مهران ما تحملت صارت تبكي من فرحتها واتصلت بشرت ابو مهران والبنات وام عزمي قاعدة بجنب بنتها الي التعب مبين على ملامحها كانت عم تفتح عيونها
باستها امها من جبينها
ام عزمي:الحمد الله على سلامتك حبيبتي
بلسم:انا اولدت
ام عزمي:وصار عندك ولد وصرتي ام رسلان
بلسم:محمد رد
ام مهران:مهران عم يتواصل مع رفيقو اسمو مصطفى لا تخافي هلا بيعرف وبيحكي معك
بلسم:تعبانة كتير
ام عزمي:رح ترتاحي لا تخافي
بلسم:وين ابني
ام مهران:هلا بتشوفيه
حكتها وهي فرحانة لدرجة
بعدها جابن الممرضات البيبي لصغير واول ما شافتو بلسم سالو دموعها
ام عزمي:ليش البكي اسم الله عليكي وعليه
ام مهران:المهم انكن بخير ومشان محمد هلا بيطمنا مهران
بعد ما استأذن مهران فات وباركلها وابتسم وقت شاف ابن اخوه
مهران:مبروك ما اجاكي
بلسم:الله يبارك فيك...رد محمد
مهران:اي رد وبعتلو صورة لابنو
بلسم:ليش ما حكى
مهران:كان عندو ضجة شكلو مشغول
كان مبين عليها انو مو مسدءيتو سكتت وريحت حالها اكتر
........
كان عم يتأمل الصورة قلبو عم ينبض بحب وفرحة لا توصف وكانو كان فاقد أمل يكون اب اتأملو اكتر وابتسم
محمد:الحمد الله يارب اعطيتني اكتر ما بستاهل لازم اطمن على بلسم...ولو الموبايل لأسير
أسير: شو حبيب كأنو الموبايل الي
محمد:مارح اتغداه لا تخاف
شافو عم يتفرج على صورة الولد
اسير:ابنك
محمد:اي
اسير:لك مبروك
محمد:الله يبارك فيك يارب
اسير: صار بدها حلوان
محمد:تكرم عينك بس طالبها منك
اسير:اطلب
محمد:بدي إجازة ساعة زمان
اسير:والله فكرت اسبوعين
محمد:وانت بتعرف المهام الي استلمتها
اسير: معك إجازة ساعتين
محمد:والله انك كفو...ليك لا تمسح الصورة
اسير:هههه لا تخاف بس لمين الرقم
محمد:سجلو السفاح مهران
اسير:هههه يا ويلي انت فوق ما طمنك عن عيلتك
محمد:اي والله معك حق
اسير:فيك تروح على بكير
محمد:وهو هيك
جهز حالو وطلع مع فادي تمشاية لو المسافة طويلة المهم يوصل لمحل موبايلات
فادي:لك والله بعيد
محمد: شو اعملك يعني
فادي: ضروري تاخدني خود من العناصر لجداد
محمد:انت غير بحس اني طالع مع رفيقي
فادي:ليش مو حلوة كلمة سيادة الملازم
محمد:مو متعود يا زلمة انا مابحب شغلة الرتب
فادي: واحد تاني بطير ريشو وبصير يامر وينهي
محمد:على شو دخلك بهيك ترقية اكلت هوى كان لازم بهاد الاسبوع انزل إجازة
فادي:صحلك بدك تقضي الإجازة مع فاروق بيك على الساحل
محمد:مابدي ساحل ولا شط
فادي:هههه قول بدك تشوف الحبايب
محمد:....
فادي:في حدا بحب مرتو هيك
محمد:ليش في حدا بيكره مرتو
فادي:هههه لا لا انت حالة خاصة وحتى وقت تحكي معها كلشي فيك بيتغير
محمد:الله لا يعلق حدا معكن
وصل للمحل اعطى الشب الموبايل
محمد مو منتبه انو الشب عدل وقفتو ولانو شاف انو برتبة ملازم احترمو اكتر
محمد:بدي تشوفلي شو قصتو
الشب:كان شغال يعني
محمد:بس وقع مني وطفى شحنتو وعالفاضي بس اشحنو بيرجع يعطيني صوت
الشب:لكن الشاشة محروقة
محمد:يعني بيتزبط
الشب:مضطر عليه
محمد:يعني بهاليومين لازم يكون شغال
الشب:خليه عندي وبحاول فيه
محمد:وكيف بدي اعرف
الشب:هاد رقمي بتتصل فيني
محمد:ماشي...بس ما سألتك بيكلف
الشب:ولو سيادة الملازم الك سكرة انت
اطلع ب فادي الي كان كاتم ضحكتو
محمد:طيب ماشي يعطيك العافية
طلعو سوى من المحل وحط الكرت بجيبتو
فادي:هههه شبك انصدمت
محمد:استغربت ما كنت منتبه
فادي:من وقت الي فتت وعدل وقفتو
محمد:لك مبين عليي متسلط
فادي:بيحترمو الرتبة متلك انت بتضرب تحية للشخص
محمد:لا اكيد للرتبة
فادي:وهو متلك
محمد:ازا بيتزبط باخد المصاري منك
فادي:تكرم عينك
محمد:قول لا ....لا تخجلني بكرمك
فادي:بدنا خدمة تحرز
محمد:يا الله على الكولكة
فاتو لكافيه وطلبو قهوة ومحمد اتزكر انو بلسم ولدت وابتسم برضا
محمد:يارب طمني عنها بدي اسمع صوتها

بعدها رجعو للفرع ومحمد مشتري حلو وحلا كل الموجودين والكل باركلو بس هو بعالم تاني ناطر يحكي مع مهران ليطمن عنها وضد عقلو يطلب من حدا اي شي بس مضطر راح لعند اسير وبس شافو مشغول بموبايلو انقهر
اسير:اصيل؟اجيت والله جابك
محمد:خير
اسير:اخوك باعت رسالة
محمد:..
اسير:خود رد عليه
محمد:لك والله حاسها تقيلة
اسير:ههه لا تقيلة ولاشي خود
كان متردد بس دغري اتصل فيه
محمد:شو اخي روحتو
مهران:اي وصرنا بالبيت
محمد:والكل بخير
مهران:اي لا تشيل هم مرت عمك هون كمان وستي جاية بكرى
محمد:ماشي انا بهاليومين بحكي معكن
مهران: وين موبايلك انت
محمد: وقع مني
مهران: يعني ما بيتصلح
محمد:بالتصليح
مهران:يعني بدك تضل هيك
محمد:شو اعمل
مهران: شوفلك اي عنصر جاي للفرع لابعتلك معو
محمد:مابدي اعزبك
مهران:خلص شو بدك انت
حس انو خجلان منو من فصل الضربة بس رجع اكد لحالو انو بيستاهلها
محمد:طيب اخي مابدي اطول عليك
مهران:لا تنسى
محمد: بردلك خبر بكرى.
اسير:ليش خجلان من اخوك
محمد:طلع احسن مني
اسير:هههه ليش شو مقدملك خدمات
محمد: مع انو علاقتي فيه زفت بدو يبعتلي موبايل
اسير:اي عال بكرى تبديل للعناصر بشوفلك مين جاي من هنيك
محمد:ياريت والله
اسير:هلا بعمل اتصالاتي
تركو محمد ورجع لمكتبو لصغير وبقي صافن من الفرحة
...........
كانو الكل حواليي وكنت مبتسمة مجاملة وحسيت مهران عم يجدبها علينا لا حكى معو ولا بيعرف عنو شي
كنت ملاحظة معاملة بيت عمي الناشفة لامي وهالشي جرحني من جوى وامي مو مجبورة تتحمل هالمعاملة من حدا
صحيح كنت فرحانة بابني بس لو يتصل محمد او يطمني عنو رح تزيد أضعاف هالفرحة زيارة ستي ومرت عمي كانت
كتير مسلية اغلب الوقت حكي وذكريات ايام زمان كل وحدة بتتزكر ولاداتها وشو صار احداث فيها وانا بغير عالم ناطرة اتصال محمد على نار
............
كان عم يستلم الامانة من العنصر مصاري وموبايل جديد لساتو بعلبتو
اسير:لحقت حالك قبل السفر
محمد:ليش ما رح تكون مع لمعلم
اسير:هيك الاوامر
محمد: ادعيلي اسير
اسير:ليش يعني
محمد:بحس انو رح اهرب باي لحظة
اسير: ناوي تروح حالك شو صاير عليك ليكك اترفعت وبعد ما أنقذت لمعلم سيرتك عندو متل المسك
محمد:كنا كلنا بخبر كان
اسير:وع فكرة المهمة الي مستلمها حضرتك لشي اعلى من الملازم
محمد:..
ما سدء محمد وبقي ساكت
اسير:والله عنجد لمعلم عم يختبرك ورح تترفع ازا نجحت بالاختبار بتعرف حكالي هاد مو مكانو هون
محمد: وين لكن
اسير:حكى لازم تستلم منصب اكبر
محمد:يا حبيبي شكلي بدي اختير وانا هون
اسير: هههه مين متلك وعم تدلل علينا كمان
محمد:حبيبي انا زهرة شبابي عم تروح هيك
اسير:هههه اي بعرف وطاقاتك رايحة هدر خلص اتعرفلك على وحدة من الساحل واقضي معها وقت
محمد:انا بشو وانت بشو
اسير:هنيك كلو مكشوف
محمد:...
شغل الموبايل دغري واخد من مهران رقم بلسم ومو مسدء يسمع صوتها
...........
وقت شفت رقمو ارتحت وامي تركتني احكي على راحتي
بلسم:الو
محمد: دخيل هالصوت
بلسم:انت وينك
محمد:ك جسد بعيد عنك بس والله قلبي عندك
بلسم:طولت كتير انشغل بالي
محمد:وانا كنت احسب هالحساب مابدي ينشغل بالك حبيبتي
بلسم:طيب شو صار ليش انقطعت اخبارك
محمد: وانا بالمهمة وقع موبايلي وطفى وعلى اساس بكرى اجيبو من التصليح
بلسم:لكن من وين عم تحاكيني
محمد:مهران غلب حالو وبعتلي موبايل لك جايبلي من ارخص الأنواع
بلسم: هههه المهم يحكي
محمد:المهم أسمعت صوتك الحمد لله على سلامتك يا روحي
بلسم:الله يسلمك
محمد:هو انا ما بحب لولاد بهيك مرحلة بس مابعرف يمكن لو اني عندو هلأ لاكلو
بلسم:ههه ما بخليك يوه شو تاكلو
محمد:خلص بيروح بشفاعتك بس رح اكلك الك
بلسم:يا الله منك ما بتتغير
محمد: بالعكس انحرافي مع الشوق زايد الله يجيرك مني
بلسم:يعني مبسوط لانو صار عندك رسلان
محمد:مبسوط لاني اسمعت صوتك
بلسم:وانا كمان انت كيفك
محمد:الله ستر كنتي رح تترملي
بلسم: عنجد بتحكي
محمد:لا بمزح انا مواعد حالي نموت سوى
بلسم:بلا شو ولمين نترك رسلان
محمد:بتربيه امي لا تخافي بيطلع كسار
بلسم:ههههه يا الله منك عم تمزح
محمد:لا والله جد رح يتربى على اسس ومبادء صلبة هي ازا ما طلع مصارع او لاعب كارتيه
بلسم:اي احسن هيك
محمد:اتعزبتي حبيبتي
بلسم:العزاب كلو راح وقت حملتو بين ايديي
محمد: والمشتاق لعيونك شو يعمل
بلسم:،....
محمد:ازا بعتيلي صورة بتخرب الدنيا
بلسم:لا
محمد:ازا بدك نضل هيك ابعتيلي هلأ صورة
بلسم:شو بغير
محمد:شو بدك انتي بدك تبعتي ولا شو
بلسم:ببعت بس مو هلا
محمد:متل مابدك
بلسم:ايمتى جاي
محمد: حالياً مافي إجازة
بلسم:ليش
محمد:خلص بعدين بحكيلك ما خبرتيني كيف اهلي معك
بلسم:مناح واكتر حدا مبسوط عمي اتاريك غالي على العيلة وفرحولك
محمد:جيد جداً
بلسم:هههه يعني مو ممتاز
محمد:هههه دخيل قلبك ولساتها مرت عمي عندك
بلسم:اي
محمد:وانتي بتهتمي بحالك
بلسم: اي لا تخاف عليي انت اهتم بحالك
محمد: ولا يهمك المهم نضل على تواصل
بلسم:هالمرة دور موبايلي
محمد:لا ولوو ناوية تجلطني
بلسم:لا بعيد الشر عنك
محمد:صار لازم اسكر برجعلك
بلسم: ناطرتك
كنت فرحانة لدرجة لهيك بست رسلان بوسة خلتو يصحى من نومو ويبكي
بلسم:دخيل ابوك اي
فاتت ماما لعندي
ماما:فكرتك مو عندو
بلسم:ههه لا انا بستو
ماما:اكيد محمد طلب منك
بلسم:لك اصلا ما سألني عنو
ماما:يا ويلي منك شو عاملة بهالزلمة
بلسم:ههه هو حكالي حدا داعي عليه
ماما:والله اشتقت للتلة كيف متحملة انتي
بلسم:مابقى اشتقت غير لمحمد
ماما:هههه الله يهنيكي
بلسم:بدك ترجعي.
ماما:ليصيرلك اسبوعين بكون اطمنت عنك
بلسم:اي وبكون اشبعت منك
........
بعد ما جاب موبايلو وحاسب الشب كان دوبو يوصل للفرع اخد تكسي مشان يوصل بسرعة وكانو كلهن بجاهزية وهو فات لجوى ركض اخد الشنتة وسلاحو وطلع
كان بمقدمة الفصيل الي مستلمو وبعد ما طلع فاروق بيك اتوجهن سيارات الفرع ورا ه
ما ودع اسير الا بابتسامة وبطريقهن للساحل كانت الدنيا بيضة بعيونو لو الإجازة مطولة انو يحكي مع بلسم ويطمن عنها عرفتو قيمة التواصل والود ساعات طويلة لحتى حطو بالمكان
اتغير عليه كل الجو ومتونس لوجود فادي معو بنفس المهمة
.............
كنت متدايقة كرمال امي المعاملة كتير سيئة بحقها كانت حماتي عم تبدل ل رسلان تيابو وبعد ما خلصت كانت ماما واقفة
ام مهران:خدي ام عزمي بطريقك اغسليهن
والاضرب امي تاخدهن اختنقت منهن التنتين الحقت ماما دغري
بلسم:ليش طاوعتيها
ماما:شوفيها ابن بنتي
بلسم:انا بغسلهن
ماما:لا انتي لساتك نفسة وما بصير تتعبي
بلسم:يا الله منك
ماما:خلص انتي لا تشيلي همي
بلسم:...
بقلبي:ايمتى رح تسافري انا اتعودت على هالمعاملة بس انتي مو مجبورة بنوب
وتاني مرة كررت نفس الشي حماتي خلت ماما تنزل وجبة الغدا لهيك اختنقت وما سدءت ايمتى سافرت ابكيت من كل قلبي كنت مقهورة وكل ما اتزكر الموقف يهرو دموعي وأكره مرت عمي بزيادة وما لقيت حالي الا باعتة ل محمد
بلسم:وينك انت
وطبعا الرد يوصل بعد ساعة
محمد:هيك بدون مقدمات
بلسم:بدي احكي معك ضروري
دغري اتصل
محمد:شوفي بلسم
بلسم: انا مخنوقة
محمد:عم تبكي بلسم
بلسم:وقت اشوف امي مذلولة وانا السبب بدي ابكي
محمد: شو القصة شو صاير
بلسم:امك عم تتخدم عليها ما سدءت ايمتى سافرت امي
محمد: وليش عنا خدامة؟؟
بلسم: اسأل امك صارت معلمة على امي وخدي وجيبي انا بعرف انو بتكرهنا بس امي مو مجبورة تتحمل الاساءة ما بيكفي اتحملت منها اذية بزمانها كمان هلا بعد ما كبرت وجوزت اولادها
محمد:خلص لا تبكي
بلسم:كيف بدك ما ابكي انت اتخيل حدا يعملها بامك
محمد:طيب انا قلت خلص يعني خلص
بلسم:لعندي لا بقى تتصل
محمد:خلص منحكي بعدين
بلسم:...
فصلت دغري وكملت بكي ورسلان عم يبكي ومابقى اقدرت انهرت كتير وحماتي فاتت بدون لا احم ولا دستور
ام مهران:ليش الولد عم يبكي
بلسم:...
ام مهران:انت ام انتي
بلسم:انتي الام يعني
ام مهران:لكن في وحدة بتترك ابنها يبكي وعم تبكي على فراق امها
بلسم: وشو علاقتك انتي مين أتدخل فيكي
ام مهران:امسكي ابنك خدي رضعيه
بلسم:حلي عني اتركيني بحالي
ام مهران:ايه والله لاخبر اصيل انا بفرجيكي
بعد ما طلعت اخدت رسلان حملتو وغمرتو بس هو صغير كتير ياريتو يكبر بدي يكون كل حياتي وانسى هالناس كلها
بلسم:خلص يا روحي لا تبكي انا مقهورة من ستك ومن بعد غياب ابوك انا مقهورة من كل الدنيا بدي اياك تطلع حنون مابدي تكتسب القسوة من هالعيلة بتعرف يمكن بحياتهن مو بكيانين الا مرة او مرتين
سكت ونيمتو من جديد كنت حاسة بالمسؤولية تجاهو وبدي اخبيه جواتي المهم من ريحة محمد
....... .....
استقبل اتصال امو بعصبية كان مقهور على بلسم
محمد:اهلين امي
ام مهران:ايمتى بدك تيجي انت
محمد:شوفي امي
ام مهران:مرتك متركة ابنك يبكي وعم تبكي على فراق امها
محمد:وانا شو اعملا
ام مهران:رفضت ترضعو انا بحياتي ما شفت متل هيك ام
محمد:امي انتي شو عاملة مع مرت عمي
ام مهران:شو بدي اعمل يعني
محمد:امي اوعك تقربي صوبهن هالمرة صارت
ام مهران:وازا عدتها شو بدك تعمل
محمد:انتي بتعرفي عقلي الاولاني
ام مهران: كرمال بيت عمك
محمد:اي ليش انتي مين اتخدم عليكي قضيتي عمرك سيدة مجتمع خلص اتركيهن بحالهن
ام مهران:ايمتى لحقت تشكيلك وانت ما بتستحي وانت عم تسمع كلمة مرتك وتبهدل امك
محمد:انا ما اتربيت على الخجل وما بستحي بنوب مجرد من الادب وهالمرة قلتلك صارت
ام مهران:هيك لكن عم تهدد امك مشان بيت حماك
محمد:لانو مرت عمي سكرة وما بسمح تنهان وهي بضيافتي
ام مهران:والله لو امك برضاعة ما بتحن عليها هيك
محمد:لمنيح بدو متلو وما بنسى من وقت كنت صغير كانت تحن عليي وتفوتني لاتدفى بين اولادها وقت الي كان بابا يقلعني ليربيني
ام مهران:وكيف مأمن على ابنك معنا مو نحن اولاد حرام
محمد:انا ما قلت اولاد حرام لا تقطعي وتلحشي من عندك الي فيني مكفيني كمان انتو عليي
ام مهران:ليش شو صاير عليك
محمد:ولاشي امي بس مشان الله اتركي مرتي بحالها
ام مهران:متل مابدك انا ماني امك روح خلي ام عزمي تصير امك ....ولا ليش تصير امك هي امك من الاساس
فصلت الخط بوشو وراحت ل غرفتها لحتى تفكر بس مو برواق بعصبية وانفعال
............
قبال البحر كان الموج عالي والجو عند المغرب بارد لدرجة الهوى عم يرجع جاكيتو لورا ومشاعرو مخربطة
حط ايديه بجيابو واتنفس كل الهوى
انتبه وقت حط ايدو على كتفو فادي
فادي:شو معلم بتاخد اجازة ساعة لتشم هوى وتتفرج على البحر
محمد:لانو بحس هالبحر متلي
فادي:ليش بقى
محمد:.كل الناس بتاخد منو وبتحط عليه وحتى بترمي وسخها وهو بمكانو ما بيتحرك
فادي:بس لا تنسى اوقات البحر بموج وبحطم وبيغرق كمان
محمد:ليش مين خبرك انو الي بجنبك هادي ورايق
فادي:اي لو ساكت مبين عليك عصبي
محمد:بسال حالي اوقات ليش انخلق لفراق
فادي:قول انك مشتاق
محمد:مو متحمل حالي
فادي: انخلق لنعرف قيمة بعض .... وكمان لنكشف بعض هلا وانا قريب منك مستحيل تشوف اغلاطي وعيوبي جرب خليني بعيد وشوف الخبايا
محمد:بس انا بدي ينمحي شي اسمو فراق
فادي:لولا لفراق ما بتتلهف للحبايب يعني لو طول الوقت سوى رح تمل
محمد:لا ما بمل
فادي:انت حالة خاصة😂
محمد:شو بصير ازا هربت
فادي:استقيل
محمد:ومفكر بسهولة الاستقالة
فادي: ليش موقع عقود
محمد: الشغلة بتشبه الصفقة
فادي:طيب اصبر
محمد: اكتر من هيك
فادي: اكتر بس ع الزمة مو متخانق معها
محمد:....
فادي:بس كمان حقها بتكون اشتاقتلك وازا بتحبك متل ما بتحبها
محمد:اي سكرلي تمك بكون احسن
رجعو سوى كان محمد عم يودع البحر وبقلبو الف غصة
.............
كنت عم اتفرج على صور رسلان قبل بشهرين كان مو مبينة ملامحو ابدا هلا صاير كتير حلو... ورح يطلع نسخة عن ابوه تركت الموبايل كنت منيميتو بنص التخت واتمايزو 😂
بلسم:ابوك طول رسلان وانا مقهورة كتيرر منو..... ليكون متجوز عليي وانت هون مريح حالك .....لو تعرف اديشني عشقانة ابوك لتقول امي مجنونة 😂دخيل عينك بدك تطلع شقي ولا متلي عاقل.....بس مو تفكر ابوك شقي...لا كان شاق الارض وطالع بس بتعرف هو احلى شي صار بحياتي وانت كمان لا تزعل حلو وشخصية
خليتو يمسكلي اصبعتي
بلسم:يا ويليي ما اطيب ايديك والله لو مارح تبكي كنت عضيتك واكلتك كمان شو رايك نتصل ب بابا فيديو ونزعجو كمان يلا لشوف
ضليت اتصل فيه ويفصل بس ما يهمني اعاود الاتصال ويفصل
محمد:شو بدك
بلسم:رسلان مشتاق لابوه
محمد:شوي وبحكي معك
بلسم: فيديو
محمد:ماشي
استنيتو كتير وبالاخير اتصل وجهت الكاميرا على رسلان ودبت من شوفة محمد وحسيت قلبي رح يطلع من مكانو
محمد:وينك
بلسم: ليكني
محمد:فرجيني وشك كمان هي صورة
بلسم:شوف رسلان
محمد:انا متصل اشوف ام رسلان
بلسم:...
محمد:ع فكرة رح اتفجر وانتي من المرة ما بتحسي
بلسم:اي تعال
محمد:اي لانو بكيفي
بلسم:طولت كتير محمد
محمد:غصب عني لو الشغلة بأيدي هلأ بكون بيناتكن
بلسم: والحل
محمد:الحل تتجاوبي معي والله بغار وقت اسمع شي عنصر نازل حكي طالع نازل مع مرتو وانا متل الكلب
بلسم:لكككك لا تحكي هيك
محمد:انو كلب والله لسى الكلب عايش احسن مني
بلسم:انا ما اتصلت لتهز بدني
محمد: يلا فرجيني حالك
بلسم:مو مزبطة حالي
محمد: يعني ناسية انو بعرفك بكل الحالات وماني غشيم عنك
بلسم:هههه بس بخاف من حالي
محمد:ع اساس من جمالي
ضليت ساكتة دخيل قلبو لو شعراتو منكوشين بس طلتو بوحدة وحاطت ايدو ورا راسو ومسترخي
محمد:شو علق
بلسم:مين هو
محمد:عقلك اكيد مو الاتصال
بلسم:انت كتير حليان
محمد:طيب خلينا نقارن
بلسم: بزبط حالي وبرجعلك
محمد:هاتي رسلان لشوف
ثبتت الموبايل عندو ورحت لاشوف حالي مرتبة
محمد:انت مكيف متنعم وعايش بحضن حبيبتي
بلسم:كبر عقلك يا زلمة
محمد:لا مابدي اكبرو انشالله بنام جنبك
بلسم:هههه لا حماتي بتخاف عليه بنيمو بسريرو
محمد:طمنتيني وانت ولاه مو تطلع تشتوش وتبكي ع الطالعة والنازلة حتى لو جعت اوعى تبكي
بلسم:😂 ابنك صارعني والله
محمد:بس ارجع بدي اربيه
بلسم: ناوي تعنف الصبي
محمد:هههه لا ناوي اعنف امو
بلسم:والله ما بينحكى معك انت
محمد:مو بلا خافف عقلي
بلسم: لا مو هيك
محمد:ما خلصتي بلسم
بلسم:ليكني أجيتك
محمد:اخ بس لو انها هالكلمة ع الواقع
كنت مترددة بس سايرتو وبقي ساكت
بلسم:منيح هيك
محمد:بكل الحالات مدبوح
بلسم:خلص لكن سكر
محمد:بدك تقطعي فيني يعني مدامك سمحتي اشوفك بدك تتجاوبي معي
بلسم:وحدا يسمعك
محمد:لك لااا لحالي وقت اتصلتي كنت اتحمم
بلسم:وبيتحمم معك الموبايل
محمد:غيرانة منو يعني
بلسم:ياربي صبرني عليه على كلا نعيما
محمد: ينعم عليكي وايمتى بدنا نكون سوى
بلسم:والله هي بترجعلك
محمد:بس انا بمهمة بمحافظة تانية
بلسم:نيالها
محمد:هيك مرة وحدة
بلسم:انا بحسد كل حدا شايفك غيري
محمد:...
بلسم: وبتمنى ينتهي شي اسمو فراق
محمد:الله كريم خلال هالفترة اكتشفت اكتشاف
بلسم: شو هو
محمد:كل ما طال الصبرر كل ما نال الإنسان المكانة الي ما بتوقعها وحتى الشي الي ما بيتصورو
بلسم:هيك وانت بعيد
محمد:انا ظلمتك معي
بلسم:مشان شغلك
محمد:اي كنت اناني ما فكرت فيكي فكرت بس بحالي
بلسم:هيك الله كتبلنا
محمد:يعني مارح تندمي بشي يوم
بلسم:لا ومقتنعة انك نصيبي من وقت اخلقنا
محمد:واحلى نصيب والله
بلسم:بدك تنام
محمد:يعني مجهز حالي للنوم
بلسم:طيب ريح حالك
محمد: وعطول بدي اشوفك.
بلسم:ولايهمك
محمد: والمكالمة الجاي بدي تكوني متل مابدي
بلسم:هههه اي قول انشالله
محمد:وغصب عنك مو مشاورك بتعرفي وقت افصل عليكي
بلسم:اي بعرف وبالعلامة الجنين ببطني ضل يومين بلا حركة
محمد:اسكتي والله دقت رعبة😂
بلسم:ومن كل عقلك كنت بدك تسأل امك
محمد:مين مشاورك سألتها وبهدلتني😂
بلسم:يييي عنجد يعني ما استحيت منها
محمد:انتي مزوديتها مع اني قلتلك اسألي امك
بلسم:وما احلاني سائلها
محمد:هههه بس هالمرة بس ارجع مارح تكوني حامل
بلسم:😂بس مارح تنام رسلان بحب السهر
محمد:اي فهميه انو ابوه مجنون
بلسم:خلص حاجتك تغلط روح يلا نام
محمد: موعدنا بكرى جهزي حالك
بلسم:تصبح على خير
محمد: وانتي من أهل الخير يا روحي
سكرت وكنت مبسوطة وكبستلو كتير لقطات شاشة والله انو احلى حدا بالدنيا
.............
بغرفة البنات كانت ام مهران قاعدة ومو عاجبها
حنان: شوفي امي
سلام:مانك على بعضك
ام مهران:بشوف بلسم صايرة جقرا
سلام: هاد طبعها بس يمكن اول ما اتجوزت كان في مشاكل هلا اتمكنت بعد ما جابت رسلان
حنان:وعلى شو ناوية شو رايك نضربها
ام مهران:لا الي افهمتو اصيل بمهمة طويلة
سلام:اي طول كتير
ام مهران:ابوكي حكى مع فاروق بيك وخبرو انو منيح وانو رح يطول هالمرة بس قال في شي منيح لصالحو
حنان:وشو بدك تعملي
ام مهران:ابوكي مشغول بمرض اخوه وشوفة عينكن من الشركة للمكتب والعكس
سلام:نطف قلبي امي احكي
بلست تحكيلهن الخطة وسلام كانن مبسوطة بدها تنتقم من اصيل مو من بلسم وحنان شبه مصدومة من هالخطة
حنان: ورسلان
ام مهران: شو بدك اتركي هالامور عليي
حنان: وبلكي حدا عرف انو تلفيق
ام مهران:نحن منجرب زبطت زبطت ما زبطت رح اطفشها على المكشوف
حنان:بس اصيل متولع فيها
ام مهران:من بعد هالفصل رح يكرهها
سلام:شو بدك بحنان انا رح اساعدك
ام مهران: يا عيني عليكي
كانت شبه متوترة بس عم تطمن حالها انو رح تزبط الخطة وتقلع بلسم للابد من عيلتها بتكره شي اسمو عيلة ابو عزمي
..................
كنت يومياً احكي معو ساعة او ساعتين وما يخلص الحكي بنوب مزح وذكريات الطفولة المشتركة او مناقرة على شغلات تافهة كنت منعزلة تماماً عن العيلة وعايشة جو خاص انا ومحمد ورسلان لحالنا وقبل النوم بيتحركشني ب كلمة او سمايل بوسة وعطول جاهزة للرد
بلسم:نام حاجتك تحلم
محمد:شو بدو ينيمني
بلسم:بدك حدا يهزلك😂
محمد:ياريت
بلسم:هلأ نام رسلان ومو مسدءة انام
محمد:وابو رسلان وين يروح بحالو
بقلبي:دخيل قلبو
بلسم: ليش سهران
محمد:الشوق دبحني
بلسم:مو الشوق
محمد:يعني انا قليل ادب
بلسم:لا بس شاغل بالك كتير
محمد:فوق ما بحبك
بلسم: إنا متبرعيتلك
محمد:بشو؟
بلسم: اتجوز وحدة قريبة منك وتسكن معك
كان عم يسجل صوت وانا بعشق نبرة صوتو
محمد:خلص مع انو انا ضد تعدد الزوجات بس كرمالك من بكرى رح اشوفلي بنت حلال حلوة صغيرة اصغر منك كمان واتجوزها
اتجلست وخفت يكون بيحكي جد
بلسم: عنجد حمودي
محمد:شو صار معك غيرتي رأيك
بلسم:في نسوان يعني عندك
محمد:تعدميني ازا بشوف غير العناصر بس الي بيدور بيلاقي
بلسم:طمنتني
محمد:لا ياااا انا متصحر وانتي ولا عبالك
بلسم:خلصت فترة الجفاف
محمد:اي والله وصرت ابوس شاشة الموبايل
بلسم:وليش بقى
محمد:عندي الك كم صورة
بلسم:من وين
محمد:سكرينات من مكالمة الفيديو
بلسم:قلتلك ما بينحكى معك
محمد: بتعرفي بدي اسألك سؤال بس خجلان
بلسم:لااااع انت وتخجل
محمد:شو لابسة
بلسم:😂اطلعت عنجد متصحر
محمد:جاوبي يا روحي
بلسم:تياب
محمد:انا ازعلت
بلسم:لا تحرد خلص لابسة بيجامة قطن بتعرفها انت لون بلوزتها خمري
محمد:بتجنن بالاخص وقت احردتي ورحتي اللبستي بعيد عني
بلسم:اي بعرفك ما بتوفر ولا نظرة
محمد:مابدك تنامي
بلسم:امبلا بس بدي اطمن عنجد ناوي تتجوز
محمد: انا اصيل وصعب اعاشر غيرك
بلسم: عنجد
محمد:بس بجرب
بلسم:يا ويلك يا محمد تعملها
محمد:حاكيني متل مابحب
بلسم:مو وقتو
محمد: يحرق اخت هالكلمة
بلسم:طيب لا تزعل بس مو اليوم لانو رسلان هلا بيصحى
محمد:خلص افهمت مع اني زعلان منك بس تصبحي على خير حبيبتي
بلسم:وانت بخير حبيبي.
كنت مقهورة عليه وبعمري ما اسمعت بهيك مهمات طويلة الله لا يوفق معلمو اكيد متسلط عليه وهو مساير وبالاسم مشكلجي العيلة والله انو مسالم بس ما حدا يستفزو لانو بيطالع الازعر الي جواتو
بعتلو صور رسلان ببيجامة جديدة
محمد: دخيل امو
بلسم: زودتها اتغزل بالصبي شوي
محمد: هبلة شو بدي احكي دخيل ابوه
بلسم:دخيلو
محمد:دخيلو الي بيتغزل فيني
بلسم:مافي خواص
محمد:ليش مصورة الولد
بلسم:مابعرف لبستو بيجامة جديدة
محمد: وهو صحتو منيحة ولا بس ع الصورة هيك مبين
بلسم:لا اجى على الدنيا وصحتو منيحة
محمد:ومين بيشبه
بلسم:امك بتقول بيشبهك
محمد:امك؟؟؟يعني مو مرت عمك
بلسم:لا تزعل مني
محمد:لا بدي ازعل واوعك تفكري ممكن تهون عليي امي
بلسم:لك بعرف بس هي مو مخليتني احبها
محمد:كمان بتكرهي امي
بلسم:مو كره بس خوف
محمد:وكرامتي وين
بلسم: انت عصبت
محمد:ما بتخسري ازا بتقولي مرت عمي
بلسم:طيب اسفة لا تزعل انا بعتلك صور رسلان لانو طالع حلو بالصورة
محمد:اكيد بدون فلاتر
بلسم:😂دخيل قلبككك اي بدون
محمد:بتحبيه اكتر مني
بلسم:لا بحبو متل مابحبك
محمد:فيها وجهة نظر يلا نامي لا تسهري
بلسم:وازا كملت على الفيس بوك
محمد:مراقبك ورح احاربك
بلسم:شك يعني
محمد:وغيرة
بلسم:على كلا انا نعسانة
محمد:نوم الهنا حبيبتي
بلسم:...
سكرت كنت متأكدة انو ما بيهون عليه بأمو بس مو لهدرجة ما سبيتها اي اسمها امك😂 هاد معصب وناوي يفش خلقو فيني وليييي بس اتزكر الكف بيرجف بدني كيف رماني بأرضي واتخدر خدي يوم كامل ما بنسى اني خفت منو خوف مو طبيعي الله لا يوفقك يا ايوب بسببك عشت شهر العسل ،بصل الحمد الله محمد نسي الموضوع
افكار تاخدني وافكار تجيبني وقبل اغفى صحي رسلان وبلشت المعاناة المعتادة
.. . .........
قصة عشق الأصيل 15 الموسم الثاني
بعد الخطة لازم التنفيذ صحيح استنت ام مهران بس مريحة اعصابها كتير وصار لازم التنفيذ قاعدة بالصالون وناطرة قهوتها قدمتها روز
ام مهران: اطلعي خلي بلسم تنزل لعندي فوراً
روز: حاضر مدام
طلعت لتناديلها دقت الباب وسمحتلها تفوت
بلسم: شوفي
روز:الست ام مهران طالبيتك
بلسم: شوي وجاية
نزلت روز لتخبرها
ام مهران: شو وينها
روز:كانها عم تحكي مع السيد اصيل
ام مهران: طبعاً ليش هي تاركيتو بحالو
كملت قهوتها وناطرة تنزل بلسم
............
ما كنت بدي اشوف حدا وبيكفي انو محمد عم يصورلي البحر ويبعتلي صور وفيديوهات وهو عم يسبح
محمد:عجبتك
بلسم:بتجنن
محمد:مين كان عندك
بلسم:ماحدا
محمد:مو حكيتي مع حدا
بلسم:اي مرت عمي طالبة تشوفني
محمد:اكيد هزة بدن لهيك استرخي ولا عبالك
بلسم:هيك بدك
محمد:اي هيك شو بدك ارجعلك
بلسم:كل مرة بحكيلك اي وبتقلي ياريت فيني
محمد:هههه بس كلامك صار يهون عليي
بلسم:انت عم تخليني اسايرك
محمد:اي مو غلط ولا عيب ع الزمة ما اشتقتي
بلسم:مو للشي الي ببالك
محمد:كلو بودي لبعضو
بلسم: شايف ما بتتناقش
محمد:ايمتى بدنا نحكي المكالمة التانية
بلسم:انا كل الوقت فاضية
محمد:انا مع زميلي طالعين استجمام حلو البحر
بلسم:اي احلى من وادي التلة😂
محمد:دخيل انتاجات التلة اي
بلسم:وانا بدي اشوف البحر
محمد:والله لاجيبك بالاجازة
بلسم: بكرى مننزل للتلة وبتحكيلي المرة الجاية
محمد:لا مارح اوعدك ع الفاضي انا راجع للفرع وعندي داوم متواصل منحكي بعدين
بلسم:بس توصل خبرني
محمد: بأمرك يا حلوة
سكرت معو وحطيت الموبايل على الشحن وانزلت لشوف مرت عمي وفرصة رسلان نايم
تحت كانت قالبة خلقتها
ام مهران: شرفتي
بلسم:خير مرت عمي
ام مهران:ارتاحي عاوزك بكلمتين
قعدت غصب عني مو طايقة حالي
ام مهران: شو قصة اصيل ودوامو
بلسم:ماحكالي
ام مهران:ليش ما عم تسهري معنا ترى ما مناكل حدا
بلسم:.....
ام مهران: قبل انسى اصيل سألني عنك
بلسم:ايمتى
ام مهران:من مدة
بلسم:شو سألك
ام مهران:سأل ازا بتحكي مع اهلك وانو بتسهري لحالك بالغرفة ولا معنا
بلسم:هو بيحكي معي كليوم وبيعرف اني بسهر بالغرفة
ام مهران:اي ما علينا بس يصحى رسلان نزليه بدي اشوف حفيدي
بلسم: حاضر مرت عمي
ام مهران : بطريقك خدي القهوة للمطبخ
اخدتها دغري للمطبخ ابتسمت لروز بطريقي وارجعت للغرفة كان رسلان عم يبكي خفت عليه كتير وضليت مدة اسكت فيه وبعدها نام رحت لاخد موبايلي وما لقيتو
بلسم:كان هون
معقول انا مخربطة بس حطيتو على الشحن بس كمان مافي شاحن بلشت عملية التدوير داق خلقي للحظات حسيت حالي مخنوقة وضايعة
بلسم:وين بدو يروح
ما خليت مكان ما دورت فيه اتوترت حسيت انو حدا اخدو من غرفتي واكيد رسلان انزعج وصحي اطلعت من الغرفة وانزلت كانن مجتمعات كلهن الشي الي خوفني
ام مهران:ما صحي رسلان
بلسم:اي ورجع نام....حدا شاف موبايلي
سلام:ليش هو بينزل من ايدك
بلسم:كان على الشحن واختفى.
سلام: نحن ماعنا حدا بيسرق واخر مرة انسرقت اسوارة امي كان اصيل هون
بلسم: انا ما اتهمت حدا بس عم اسال عنو
حنان:تسأل عنك العافية
ضحكن ضحكة مستفزة بس انا مقهورة لدرجة ما بتنوصف
بلسم:بحكي عنجد حدا شافو
حنان:بكون داق خلقو وطلع يتمشى
بلسم:بدي احكي مع محمد
ام مهران:دوري عليه شو بدك تلزقي التهمة فينا
بلسم:لا ابدا بس متأكدة حدا اخدو مو بالغرفة
ام مهران:روز.. تعالي
اجت بسرعة
ام مهران:موبايل بلسم شفتيه
روز:لا والله
سلام:حبيبتي دوري منيح ماحدا الو مصلحة ياخدو
بقلبي:الله ياخدك
ارجعت للغرفة دورتها منيح دورت حتى بالاماكن الغير متوقعة و متأكدة وحدة من هالمكيودات غيرانة مني بس انا بفرجيكن
حسيت حالي متل الهبلة وبعد ما اسهرت مع العيلة ومليت
بلسم:بدي احكي مع محمد
سلام: احكي مين ماسكك
بلسم: بدي احكي من موبايلك
سلام:اي ما حزرتي اصلا مسحت رقمو بعد ما اتجوزك
بلسم:وانتي حنان
حنان:دوبني اجهز راجعة لبيتي
ام مهران: روحي نامي على نومة ابنك
بلسم:...
حنان:متعودة على الحكي ال...بعد نص ليل
بلسم:....
اطلعت للغرفة كنت بدي ابكي بدي اكسر الدنيا حسيت انو انا الي ضعت مو الموبايل وبالاحرى انسرق وبكرى لاشتري خط جديد وموبايل جديد انا بفرجيكن
ما نمت لاني مواعدة محمد وخفت يكون ناطرني وبالو مشغول
.... ......
بالفعل كان بالو مشغول خارج التغطية مستحيل يكون بدون شحن لانو ما بتقطع الكهربا عن الفيلا ومو معقول خرب بدون سبب بعد ما يأس والفضول رح يقتلو اتصل ب سلام وقلة الرد جننتو
بعتلها تهديد(ازا ما بتردي لامصع رقبتك )
عاود الاتصال وردت
محمد: ليش ما رديتي من اول يا زمكة
سلام:بدون مرحبا
محمد:قلة مرحبا فيكي ليش بلسم موبايلها مسكر
سلام:يوه مستحيل
محمد:انو مستحيل مسكر
سلام:اخي من شوي فتت الاعب رسلان وكانت تحكي معك
محمد:شو بتخبصي من ساعات وانا بتصل مغلق
سلام:كانت عم تحكيلك شوي وبرجعلك حبيبي
محمد: الله لا يحبك
سلام:مو مسدءني
محمد:طيب اعطيها الموبايل بدي احكي معها
سلام:تكة بس
ضلت بمكانها ومثلت انها رايحة وشوي ردت عليه
سلام:قافلة الغرفة دقيت الباب كتير ماردت
محمد:خلي امي تفتح الباب ليكون صاير عليها شي
سلام:بس ماما نايمة
محمد:لعيتي قلبي صحيها
سلام: برجع بتصل فيك
محمد:لا لا انا سامعك روحي يلا
غمضت بقهر اخوها مو بسهولة بينضحك عليه راحت ودقت الباب وهو سامع فتحتلا وعلى عيونها النوم
همستلها:هاد اصيل مشغول بالو على بلسم
ام مهران:شوفي وليه
سلام:بلسم مسكرة غرفتها انتي معك مفتاح
ام مهران:اي وشو بدك منها
سلام:اصيل بدو يطمن عليها
ام مهران:يلا لجيب المفتاح
طبعا كلو تمثيل بس يطالعن اصوات للقفل وللباب وشوي ردت عليه
سلام:نايمة
محمد:انا سألتك شو بتعمل بدي احكي معها
سلام:خلص للصبح شكلها سهرانة على رسلان قبل بيوم
محمد:الله يشغل بالك
سلام:فوق ما طمنتك عليها
محمد:والله قلبي متل النار ومو الحق عليكي عليي لاني اتصلت فيكي
سلام:شو اعملك يعني
محمد: عنجد كانت تحكي مع حدا
سلام:معك اخي
محمد: اديش كانت الساعة
سلام:ستة المسا
انقهر وقلبو ولع نيران
محمد: شو حكت
سلام:حكتلك برجعلك حبيبي
محمد:....
فصل الخط وما لقى حالو الا عم يشك فيها حط راسو تحت المي وشو بدو يصبرو ليطلع الضو
...............
على لفطور كنت قاعدة متل اليتيمة حزينة وتعبانة
ابومهران: شبكي
بلسم:بدي احكي معك
ابو مهران:بعد لفطور اكيد
حسيت مرت عمي بدها تتفجر خلصت لفطور واطلعت معو لبرى كان مجهز حالو
بلسم:عمي موبايلي ضاع
ابو مهران:وين
بلسم:كان معي بس اختفى
ابو مهران:حزورة يعني
بلسم: بدي اتواصل مع محمد من مبارح ناطرني
ابو مهران:بس انا عندي موعد مهم احكي من موبايل سلام
بلسم:اي ما رضيت
ابو مهران:مو بكيفها احكيلها عمي هيك بدو
تركني وطلع كان بدي يشتريلي موبايل وقت فتت للفيلا رمتني نظرات لا تفسر
ام مهران: شو كان بدك منو
بلسم:بدي احكي مع محمد
ام مهران: روحي اشتري موبايل
بلسم:بس انا مابعرف هون
ام مهران:ببعتك مع السائق
بلسم:لحالي
ام مهران:مابياكلك لا تخافي
بلسم:خليه هو يجيبو او اعطيني موبايلك
ام مهران:حالفة يمين ما اتصل فيه انا عرضت عليكي
بلسم:...
ام مهران:وازا بدك هي مصاري
كنت عم ركبها بعقلي ما زبطت رحت لعند روز بس ما كانت بالمطبخ اطلعت للغرفة عسى ولعل الي اخدتو تزوق على دمها وترجعو اجت لعندي مرت عمي
ام مهران:خلص بروح معك انا
بلسم: عنجد
ام مهران:جهزي حالك يلا
اللبست دغري ودورت بالغرفة لاخر مرة حملت رسلان وهو نايم وانزلت لعندها وانصدمت
ام مهران: ليش جبتي الصبي
بلسم:بلكي صحي
ام مهران:لك والله انك مولدنة .
المهم اتواصل مع محمد اتأملت رسلان اي ما اجى من قلبي اتركو بالبيت باخدو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
B
1.0
۱۲:۱۱ ص
ام مهران: لك والله انك مولدنة .
المهم اتواصل مع محمد اتأملت رسلان اي ما اجى من قلبي
اتركو بالبيت باخدو وبيرجع معي كانت مرت عمي بجنب
الشوفير وبطريقنا لاشتري موبايل كل شوي اتأمل رسلان
نعومتو ونومتو كانو ولا بحياتو نايم
ام مهران: هاتي الصبي عنك
بلسم خليه معي
ام مهران مشان تنزلي تختاري موبايل
بلسم حيلا شي
بقلبي لو حكيت من موبايلك ما بأثر المهم اطمن محمد
متأكدة بالو مشغول
ام مهران هاتیه لشوف
حسيت قلبي وقع وقت اخدتو كنت بدي اتجاهل الخوف الي
اتملكني بلحظتها لهيك اتأملت الشوارع وصرنا بزحمة
المحلات
ام مهران اي هون..... انا نازلة اجيبلك الموبايل
نزلت ومعها الصبي وقبل اعترض سكرت الباب بقوة اسمعت
صوت رسلان عم يبكي والشوفير دغري حرك حاولت افتح
الباب
بلسم وين رايح انت
الشوفير : هيك تعلميات المدام
بلسم لك انو مدام لك وين اخدني
الشوفير.....
بلسم احكي جاوب بدي ابني بدي ابني الله يخليك رجعني
الشوفير مشوارنا طويل
بلسم لا لا مو معقول لك وين رايح فيني ..رح اخبر عمي
عنك
بقي
ساکت وبعد مدة اكتشفت انو راجعة للتلة بدون ابني
صرت اصرخ واخبط على الشباك حسيت حالي مجنونة
بلسم بدي ابني رجعني لعندو
كا متا الصنم ما حرك ساك وانا طوا الطريق ايك بس
- النص المستخرج من الصورة: 📝
25
B
1.0
۱۲:۱۱ ص
كان مثل الصنم ما حرك ساكن وانا طول الطريق ابكي بس
بعد ما استوعبت اني راجعة لعند اهلي
......
كانت عم تحاول تشربو حليب من الببرونة بس ما اتقبلها ابدا
سلام ماما الولد رح يوقف قلبو
ام مهران هلا بیسکت
سلام شو بدك تحكي ل بابا
ام مهران ابوكي مو راجع
سلام : لكن
ام مهران عمك بين الحياة والموت وسافر لعندو
سلام والولد يا ماما
ام مهران: انتي شو بعرفك خلص اتركيني إنا بعرف
اسکتو... روز .. يا روز
اجت روز كانت عم ترجف ودموعها جاهزين
ام مهران: بدي منوم للصبي من الصيدلية بسرعة
روز...
ام مهران بسرعة يلا ليش واقفة
راحت ركض
كانت واقفة وعم تهز فيه لحتى يسكت بس الولد على صوت
واحد وسلام بلشت تبكي عليه
سلام انا مافكرت هيك يصير
ام مهران بيكون جوعان
سلام: اصيل عم يتصل
ام مهران اطلعي ردي عليه
سلام.....
بعدها الولد تعب ونام من جوعو وسلام طلعت لتحكي مع
اصیل
محمد وينك انتي ليش ما رديتي
سلام اي اخي كنت بالحمام
محمد: وين بلسم
سلام لبست و راحت لتشتري موبايل
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۱۱ ص
B
1.0
محمد نعم نعم ..... لوين راحت
سلام طلع موبایلها خربان واخدت مصاري من بابا
محمد شو بدي بالمصاري كيف بتطلع بدون علمي ليش ما
حكت معي فهموني شو عم يصير
سلام: اخي طول بالك
محمد انتو خليتو فيها بال قسما بالله يا سلام ازا ما بتحكي
الحقيقة
سلام شو بدي اكذب عليك
محمد ومع مین راحت
سلام مع ماما والشوفير
فصل الخط دغري بخلقتها واتصل بامو وردها السريع طمنو
شوي
محمد وين بلسم
ام مهران والله يا ابني ما بعرف شو بدي قلك
محمد بدها تجنني هي وبنتها
ام مهران من الصبح مجهزة حالها بدها تشتري موبايل وانا من
كل عقلي طاوعتها جهزنا حالنا واطلعنا بنص الطريق اعطتني
ابنك وبعدها نزلت لتشتري موبايل ومابقى لمحناها
محمد امي شو هالتخبيص ما فاتت لمخي انتو شو عاملين
بمرتي
ام مهران تركت ابنك يبكي
محمد : والله ما ضل فيني مخ
.... انتو اهل انتو
فصل الخط ورغم انو باجتماع فاروق بيك راح لعندو كان
مبين انو متوتر
فاروق شو بدك اصيل
محمد: معلم الظرف طارء
فاروق: إجازة مافي
محمد انا مضطر
فاروق: خلص أصيل الاجتماع ضروري استنى ليخلص
طلع لمكتبو قعد يهدي حالو كل القصة مافتت لعقلو ولو معو
رقم روز اتصل فيها
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۱۱ ص
B
1.0
كان عم يحاول يفكر باي حدا موثوق اتصل ب مهران
محمد: كيفك اخي
نیفین اصیل
محمد وین مهران
نیفین: نزل للسوبر ماركت
محمد نیفین شو صاير ببيت اهلي
نیفین خیر شو صاير
محمد انا بسألك
نيفين النا يومين ما رحنا لهنيك
محمد: حسبي الله ونعم الوكيل
بس يرجع مهران خليه يحكيني ضروري
نيفين ولايهمك
اتصل ب عزمي بس ما كان يرد عليه وبس بدو يهرب من كل
المكان لو بدو سفر طويل
ساعات طويلة كنت شبه مجنونة فيهن اول ما وصلت للتلة
حسيت شوي بالأمان وصلني لباب بيت اهلي كانو متجمعين
عند بيت ستي فتح القفل وانزلت غصب.
شفت عزمي
جاي ركض ومابعرف شو حالتي بس هو انصدم فيني صدمة
عني
عزمي بلسم ؟؟؟ شو جابك وين ابنك
غمرتو اتخبيت فيه وبلشت ابكي
بلسم : اخدوه مني ... تركتو يبكي
عزمي: انتي شو عم تحكي
وقت بعدت عنو شفت الكل متجمعين عليي
ماما ليش راجعة وين ابنك
بلسم ....
عزمي: فوتو خلينا نفهم منها
امشيت معهن مثل الجدبة ما اقدرت اتطلع بولا حدا بس
بأيديي الي عم يرجفو
ماما: احكي بلسم
بلسم ما بعرف.. رحت لاشترى موبايل لانو هداك اختفى صرنا
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۱۲ ص
w
K/
1.0
بلسم ما بعرف .. رحت لاشتري موبايل لانو هداك اختفى صرنا
عند المحلات وكان معي رسلان......وهون كان بحضني واي
هون واخدتو مرت عمي مني..... نزلت لتجيب موبايل ومابعرف
رسلان صحي وصار يبكي والشوفير جابني لهون
عزمي: لك شو عم تخبصي
عامر: فيكي شي بلسم
بلسم هاد الي صار والله
ام عامر : يعني كيف وليش.
بلسم تركتو يبكي والله بدي ابني ماما بدي ابني
حسيت ماحدا سدءني
عامر یا جماعة القصة مو زابطة وين محمد
بلسم بدا ومو
عامر: وين عمي وين مهران
بلسم ما بعرف جيبولي ابني مشان الله
عزمي: يعني محمد ما بيعرف
بلسم ما بعرف
ماما اتصل فيه شو ناطر
عزمي مو لاستوعب لحكاية
كانت ستي عم تتصل يمكن بحماتي
وكأنها ماردت عليها
وانا
مو سامعة الا صوت ابني عم يبكي والله ماعم استوعب
كيف اخدتو من حضني بنت الحرام
فات للفيلا مهران معصب وقت شافتو امو خافت
ام مهران شوفي
:مهران: شو التخبيص الي خبرني اياه اصیل وين بلسم
ام مهران رجعت لاهلا
مهران کیف رجعت
ام مهران: أنا بعتتها مع الشوفير
مهران: لك انتي عم تلعبي بشرف العيلة كلو كيف بتبعتيها
لحالها
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۱۲ ص
B
1.0
ام مهران نبهت عليه ورجع من شوي
:مهران شو عم يصير فهميني
ام مهران انا قطعت على حالي وعد ما تضل ببيتي ومع ابني
مهران ابنك جانن عليها شو بدو يهديه
ام مهران طمنو صارت عند اهلا
مهران ورسلان معها
ام مهران فشرت تاخدو
:مهران ليش عملتي هيك ليش
ام مهران من وقت فاتت حياتو وخربت بينا وبينو
مهران ع اساس الحنان والود من عنا بيتصدر امي شوفيلك
حجة مقنعة ابنك صرعني
ام مهران انت اطلاع من هالحكاية
مهران....
كان الولد عم يبكي طلعو ركض كلهن بالاول ما اتقبل الببرونة
بعد محاولات كثيرة ولانو جوعان اتقبلها وكتير ارتاحت ام
مهران
ام مهران: اوف الحمد الله
كان مبين انو جوعان كتير
مهران يا ويلك من الله وبدك حياة اولادك تتيسر كيف حرمتيه
امو كل هالساعات
ام مهران: يلا روح لبيتك
مهران يعني لو بتناطحي السحاب مارح يترك مرتو افهميها
استوعبي
ام مهران: المهم انتقم من هالعيلة واحرق قلب ام عزمي انا
مشكلتي معها مو مع ابني
ترکها مهران تهتم بالولد ونزل ليحكي مع محمد
محمد وينك طولت
مهران: بلسم بالتلة
محمد كيف يعني
مهران امك بدها تنتقم من
حماتك
محمد هاد حكي اولاد
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۱۲ ص
B
10
مهران وانا حكيت معها بس انت بتعرفها
محمد وابني
:مهران اتولت امرو امك
محمد وشو يعني
:مهران : تعال حل المصايب
محمد انا مربوط بدوامي مهران بکرى بتبعت رسلان لعند
بلسم
مهران.....
محمد بترجاك اخي
مهران طیب لبكرى انت لا تشغل بالك
محمد قهرتوني عمر بحالو وبدك ما اشغل بالي جبتها من التلة
خايف عليها من هداك الكلب استلمتوها انتو
مهران انو کلب
محمد مو وقتو بس بكرى ابعت رسلان لعند بلسم هي كتير
متعلقة فيه
مهران وكل الله
محمد الله معك
كان بالسيارة مهران وكتير مقهور منظر الولد خلاه يكره امو
عند البوابة فتح الشباك
مهران بعصبية: مين الي راح للتلة اليوم
الشوفير انا
مهران ووصلتها
الشوفير متل ما طلبت مني الست الوالدة
مهران وانا ليش ما شاورتني
الشوفير فكرت التعليمات منك
مهران حسابك بعدين جهزلي حالك
اتحلفلو ورجع للبيت وما رضي يحكي ل نيفين ولا شي بس
ما نام كان حاضن لمخدة وعم يفكر بجبروت امو ولوين رح
توصل بآخر المطاف
كان عم يبعت ل عزمي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۱۲ ص
محمد رد بدي احكي مع بلسم
B
1.0
طنشو كتير لانو بلسم مرضانة على فراق ابنها كان الوقت
متأخر وأم عامر موجودة ونوارة كمان وسيدرا جايبة كاسة
العصير وام عزمي عم تبكي
بلسم سامعة صوتو انتو سامعين
نوارة: خلص بكرى ليكون بحضنك
بلسم تركتو يبكي
ام عامر: لا حول ولا قوه الا بالله
ام عزمي اتوقعت كلشي الا هالشغلة
نوارة : الله يغضب عليهن
بلسم محمد ما دخلو
عزمي مين دخلو لكن اذا الزلمة ما أمن مرتو مين بدو يأمنها
بيعرف اموو بنت حرام ليش خلااكي عندهن .
بلسم متل هيك بكون هلا نام
ام عزمي استغفرك ربي و اتوب اليك
عزمي ستي كيف بليتي هالعيلة بهيك وحدة
نوارة شو علاقتي عمك بيعرف اخواتها
ام عامر : طيب ليش واقف اقعد
عزمي: ما بعرف بحس انو لازم اروح وارتكب فيهن جريمة
ام عزمي بلسم حكت محمد ما دخلو
عزمي بس انا حطيت راسي براسو والله ليبوس الصرامي
نوارة شو بدك انت
عزمي بدي العن ابو الي ناسبهن بدي العن ابوه قتل حالو انتو
ما شفتو وقت طلبها ايوب اجى من نص دوامو ساوی حالو
زلمة يلعن ابوه بصرمايتي
ام عزمي عزمي عيب عليك
عزمي: يلعن ابو العيب الي ربيتيني عليه لك ليش ما طالعتيني
ابن حرام والله لا تشفى فيهن والله
نوارة شو صرلك
عزمي حقها دم رجعة اختي مع زلمة غريب
كان عم يحكي ودموعو متجمعين
- النص المستخرج من الصورة: 📝
8/1
1.0
۱۲:۱۲ ص
عزمي انتو اطلعو من هالحكاية والله لابزقهن الدم واولهن
الكلب تبع الفرع شرفنا يلعبو فيه لعب وعم يتصل وعاملي
فيها الشهم والله ليدفع الثمن غالي
نوارة: بدكن تتعالقو
عزمي شايفة لدموع الي عم ينزلو من عيون اختي والله
لانتقم لكل دمعة
ام عامر: استهدي بالله
عزمي.....
طلع لبری معصب قعد قبال البيت على لحجار وسالو دموعو
عزمي مسافر وتارك هموم الدنيا على اكتافي تعال شوف بنتك
وشوف عملة عيلة اخوك فيها عامل فيها اب تاركنا مثل لكلاب
عاش بالغربه وريح بالو بدي اتصل فيه بدي اشوف بيترك
الدنيا وبيجي يحل مصيبة بنتو لك نحن يصير فينا هيك
ومريم بنت الحرام منيح ما فوتت زلمة عليها باطلة ومحولة
ها لجوازة.
كان عم يتزكر كل الزكريات محمد عم يخفق البيت عمو
تمشايتهن خطبة بلسم جية بيت عمو مغامراتهن سوى لقاءات
الكرم وبعد عرس بلسم وكل شريط الماضي والغصة زادت
منظر بلسم وهي نازلة من السيارة مع زلمة غريب اصعب من
الموت كسرت خاطرها عم تزيد وجعو وهلا مرتمية عيونها
مطبوخين من البكي والتعب عم يبين على ملامحها
بقلبو وشو ذنبها بس انو حبها محمد وراح حجزها على اسمو
ومستحيل تكون لغيرو الا بحالة وحدة نحن ندبرلها عريس
ذلنا ونحن عاملناه بطيب اصلنا وهو طلع قليل اصل وبلا
شرف والله لاخلي اكبر احلامك ارد عليك
وقت شاف عامر ما لحق يمسح دموعو وعامر اتجاهل
الموقف
عامر شو اتحسنت بلسم
عزمي: ما بعرف
عامر: طول بالك
عزمي : هي اختي بتهون عليك اختك
4
2024/09/29 03:26:51
Back to Top
HTML Embed Code: