Telegram Web Link
بلسم:وانت مداوم شيبتني
محمد:ههههه فرجيني الشيب
بلسم:لولا مهران كانت عجبت فيني
محمد:مهران؟؟
بلسم:اي ما خلاها تتحكم فيني
محمد:وهو اشترالك الموبايل ودافعلك بغيابي اكيد في عطل بالاعدادات
بلسم: هاد الي صار ولسى مبارح سألني شبكي
محمد: وكنتي بدك تحكيلو
بلسم: اي كنت مخنوقة كتير
محمد:ياريتك تحكيلو هاد مجنون نظامي انا اوقات بروق هاد ولا يمكن اوعك بلسم
بلسم:ازا بدك ما احكي ولا اشكي لا تزعلني بس لحتى اولد
محمد:اي وانا كمان قرأت عن نفسية الحامل وكيف الجنين بيتأثر
بلسم:يعني مو خوف عليي
محمد:لا امبلا عليكي كمان
بلسم:يعني مبارح كنت معصب هلا مروق انا عنجد بلشت انفصم
محمد:هههه بلا عليكي شو خطرلك من الصبح
بلسم:لك انت ما بتستحي وبتحكيلا حكي عيب ينحكى
محمد:ههه وانتي اسمعتي كلشي
بلسم:ومقهورة من جرأتك معها
محمد:الجريء بدو جريء متلو😉
بلسم:هي اسمها قلة ادب
محمد: اي لانو رفيقتي هي بس لو انا وياكي ما بتكون اسمها قلة ادب
بلسم: اي ما بقبل بهالحكي
محمد: وهاد من اسباب الخيانة الزلمة بيدور على وحدة تلبي كل طلباتو وخجل المرأة من جوزها ما بيزبط يعني اجباري يا اما يحكي مع غيرها وينبسط يا اما يجرب كلشي بنفسو
بلسم:وهي بدك تقنعني بنت
محمد:اي شقفة كمان
بلسم:عنجد اليوم انزلت من عيني واكدتلي انك عامل العمايل
فرط ضحك وهي فاتت حردانة
بقلبو:لسى ما شفتي شي
.........
كنت شبه مرتاحة لانو ما خلاني احرد اصلا عملت الي عملتو وانا خايفة منو واستغربت من ردة فعلو الله يهديه ومابقى يتزكر لانو هالمرة رايحلو على البيت لامسح فيه الارض
رتبت لفطور على الطاولة واجى حضرت جنابو
محمد:جهزي حالك
بلسم:لشو
محمد:بكرى بدي اعزم العرسان وعمامي
بلسم: ومين الطباخ
محمد:انتي من هلا رح اجيب كل لوازم العزيمة
بلسم:ليش نحن مين عزمنا
محمد:والله هاد واجبي وانا مستقل مو متل الباقيين
بلسم:لحالي مابقدر
محمد:لحالك ولا بس بينضرب فيكي المثل
بلسم:لكن ليش ما عزمت واهلك هون
محمد:ما بأثر
اليوم كلو انشغلت مشان العزيمة مع انو ماحدا بيستاهل غير ماما وبابا بس الافندي صاحب واجب ومكتر
تاني يوم كنت مشغولة بالمطبخ ومحمد بس عليه يجي يزيد اللبكة ويضيف تعليمات ما الها داعي بعد العصر كان كلشي شبه جاهز رحت اللبست مو اقل منها انا بلسم على سن ورمح كنت ناوية اغطي على العروس بنت عمي الي فجاة اتحولت من اعز رفقاتي لوحدة غريبة ما بعرفها ابدا ومحمد لبس جينز وقميص ابيض وطلع يستنى وصول المعازيم وانا اطلعت استنى معو وشوي وصلو ستي وبابا وماما استقبلناهن بالمضافة واطلعنا نستقبل بيت عمي ابو عامر واخر شي وصلو العرسان بس انا ما رح اسلم على حدا ابدا اتأملت سيدرا اي ما كانت متل باقي العرايس الي بيحلن على الزواج طنشت عزمي وهو طنشني وما همني ابدا وشوي اشرلي محمد ورحنا للمطبخ مشان نسكب الاكل
وهو الي بلش بالصب
بلسم:اتاريك شاطر
محمد: تا تعرفي
بلسم:لكن ليش ما طبخت انت
محمد:ازا بدك بجلي الجليات
بلسم:هههه اتخيل ياترى الاكل طيب
محمد:شي مفروغ منو
بلسم:هههه لكن ليش قلت في شي ناقص
محمد:الحلو لسى ما جبتو
بلسم:اي اهم شي الحلو
بجية ماما كانت جاية تساعد
محمد:ارتاحي مرت عمي كلشي جاهز
ماما:خليني اساعدكن
محمد:انا اوعيت على الدنيا وانتي ام الولائم والكل بيستعين فيكي هالمرة حبيت تكوني ضيفة عنجد
طبعا كتير انبسطت ماما فيه ضربتو على كتفو
ماما:ما اغلطت وقت وافقنا عليك
محمد:شايفة انا احسن صهر عندك
بلسم:هههه ومافي احسن منك
ماما: طبخك ولا طبخ بلسم
محمد:انا اشرفت على كلشي وليكني حطيت لمساتي الأخيرة
بفوتت عزمي
عزمي:بدك مساعدة
محمد:جهزلي كرشك يا عريس
عزمي:هههه على كيفك
محمد:عاااامر
عزمي:ليش بدك اياه
محمد:ناقص بس هو
طبعا فات عامر وما وفر بلش ينقرش
محمد:عليم الله رايح الأكل فيك بالطول
عزمي:ههه وانا بالعرض
ماما:يلا شدو همتكن
ساعدونا ب نقل الاكل للمضافة وسيدرا لساها اخدا وضعية العروس بس بيطلعلها
والكل عم يمدح بالاكل وستي بس تتبسملي مبسوطة فيني بعد الغدا طلعو لتلات مشوار وما خليت سيدرا تساعدني ابدا خلصت جلي وجهزت الفواكه هاد ابو الكرم حسابو بعدين
واجو بعد المغرب كالعادة على مناقرة ومزح حطيتلهن فواكه وجهزت القهوة والحلو اي مو مسدءة نودعهن وانام واريح حالي كتير اتعبت
...........
تاني يوم كان عندي غسيل كتير وما نشرت الا لحتى كان معي ويراقب الأجواء فاضي لحالو بس محمد في شي شاغل بالو يارب نسيه ايوب وخلصني من هالمشاكل المسا ضبيت لتياب واتعشينا ورحنا لنسهر ببيت ستي وقت وصلنا لجنب بيت اهلي كان صوت عزمي طالع لهيك وقفنا انا ومحمد
عزمي: بضربك وبكسر راسك وراس الي مكبرلك راسك عروس يوم يومين شو بدك امي تخدمك وانت نايمة وعلى الموبايل
اطلعت ب محمد وهو متلي مصدوم
سيدرا:اي ما بحقلي اكون عروس روح شوف اختك صحلها اشي وشوي مستكتر عليي هاليومين
عزمي: بتعرفي ابي الي خلفني لا تقارنيني فيه هاد انا وهاد وضعي عجبك عجبك ما عجبك الباب بطلع جمل
سيدرا:اي قول مابدك من الاول
عزمي: والله ازا ما بتصيري متل مابدي لاتجوز عليكي قبل السنة
سيدرا:على شو شايف حالك اه
مسكني محمد من ايدي ومشاني معو.
بلسم: أسمعت
محمد:بس ما استغربت
بلسم:انا مصدومة
محمد:هي سيدرا من يوم يومها
بلسم:....
محمد:لازم عزمي يبعت ورا اهلها متل ما عملت فيكي
بلسم:نانانا
محمد:عنجد انتن بنص عقل
بلسم:اي صحيح وبالعلامة مندوب من كلمة على الموبايل
محمد:هههه هي الشغلة على جنب لانها اخدا عقلي
بلسم: ياريتك شاطر بشي تاني
محمد:جربيني بعجبك من كل النواحي
بلسم:لاااا خبرة اسم الله عليك
كان الاجتماع عند ستي ماما وبابا وعمي ومرت عمي وعامر وبيلسان كل واحد على موبايل سلمنا على الكل وهو قعد بجنب عامر وانا قعدت بجنبو
ستي:طولتو
محمد: مسافة الطريق
ستي:حكيت مع اهلك
حسيتو اتلبك
محمد:لا...ليش في شي
ستي:ماحدا بيرد عليي وبالي مشغول والله
محمد:اي ابصر بس انا حكيت معهن الظهر مناح لا تخافي
عامر:انت خايف
محمد:هههه لابس بنطلونين
عامر:شو صاير تقلدني
رفعلو لبلوزة وفرجاه لحزام
محمد:مزبط وضعي
ماما:عيب اعقلو الي من جيلكن اولادهن بطولهن
محمد:لو من اول بلسم وافقت كان عنا ولد عمرو اقل شي سبع سنين
عامر:وكم سنة بصير جدو محمد
بابا:لكن لازم الشب بس يكون قادر على لجواز دغري يتجوز
ام عامر:سامع
عامر:انا عامر مو سامع
طبعا الكل غرقانين بضحكتهن
محمد:بلكي عامر مو قادر
عامر:لا والله مو قادر قلتلكن عامر
بيلسان:اي يا عامر اتجوز امانة
عامر:بدهن يورطوني قال ما متنا بس شفنا الي ماتو انتو اتهنو
ستي:غصب عنك ام عامر بكرى احكي مع اخوكي شاهر
عامر:ما عجبتني مبرومة برم
محمد: صحلك المبرومة غالية
ماما:هههه مو وقت مزحك عم يقنعوه
بابا:المهم تكون بنت حلال
محمد:واتخيل هو طلع ندل
عامر:يعني شو قصدك
محمد:الي افهمتو
عامر:بس انوي بخبركن
بيلسان: منجيب بدل سيدرا
محمد:لو بتدوري السند والهند متل اختك مافي بدرية النسخة الاصلية
ستي:ولاه شبها بنتي
محمد:لا تزعلي ستي جايبيتها بالغلط مو
بابا:هههه هي لكبيرة
محمد: أخدها غدر جدي
بلسم:محمد عيب عليك
ام عامر:ههههه سامعة مرت عمي
ستي:فشر ياخدني غدر
محمد:مبين ستي المسيطرة بزمانها
عامر:مانك شايفنا عيلة اسود
محمد:زعماء 😂
بابا:خلص انت وياه عيب عليكن
محمد:ستي عنجد كيف جبتي بنتك بدرية
ستي:متل كل هالنسوان ما بتجيب
محمد: بالسهل يعني
عامر:يمكن على الشجرة
محمد:متعسرة بولادتها اكيد او جايبيتها بشي عتبة
ماما:من وين بتتكشو الحكي انتو
عامر: ولادة طبيعية ستي
ام عامر:على اساس كان في قيصرية على ايامها
محمد:لا هو قصدو
بلسم:محمد خلصنا بقى
محمد:خليني اكمل
بلسم:يا الله منكن شو هالسيرة
ام عامر:هههه انسينا انك حامل
عامر:يلا ام رسلان بدنا قهوة
ضربو محمد على ظهرو
محمد:حبيبي ممنوع تتخدم على مرتي
عامر: بتجوز وبصير خير
محمد:ليكون فيك خير بالاول
تركتهن يتهامسو ورحت لاعمل القهوة وبالي عند عزمي وسيدرا معقول تقاتلو وضاربها لك ماحدا مرتاح ابدا
جهزت القهوة ورحت لعندهن على المضافة القعدة فيها بتشرح القلب سكرت باب البيت لانو بابها خارجي ولساتها عمرانة ضيفت عمي ابو عامر بالاول بس انا بالي عند عامر ومحمد لساهن على همس ومبين الموضوع خطير اخد مني الصينية وقعدت جنبو
وشوي فات عزمي ومعاه سيدرا وكان مبين انو عزمي مروق بس سيدرا زعلانة
ستي:حماتكن ما بتحبكن
عزمي:ساوي قهوة قبل تقعدي
راحت بدون ما تحكي ولا كلمة وقبل الحقها ما خلاني محمد
همسلي:ما علاقتنا بحدا
طاوعتو وضليت قاعدة شغلو سكاير سوى
بيلسان:محمد اعطيني مصاري
محمد:فكرت بدك سيكارة
بيلسان:لا عيب الدخان قدام الاهل
بلسم:اي صحيح وبالعلامة لتلات ملتزمين
عزمي:والاركيلة عيب للبنات
بابا:ليش مين بأركل
دفشت محمد ليسكت عزمي
محمد:بس مسموح للمتجوزات
بيلسان: بدك تعطيني مصاري
محمد:شو المناسبة
بيلسان:اليوم شفت تحسين اعطاه كيس مليان مصاري
ضرب على جبينو ومثل انو مخنوق
عامر:هههههه انتي طالعة لمحمد بالسحبة
محمد:وين شفتيني لك بسة
بيلسان: بالكرم
محمد:هههه مين مسلطها عليي
عزمي:وكتار
بيلسان:ما بينعدو
ام عامر:الله يرزقو شو بدك فيه
بيلسان:ما حلانا
محمد:هدول حساب المحصول اليوم لحتى اعطاني إياهن تحسين
عامر:بس الموسم زمان خلص
محمد:كان اخدهن دين
عزمي:ورجع المبلغ كامل
محمد:اي كامل
عامر:وكيف بتدينو اكيد المبلغ كبير
محمد:حكالي عملية لبنتو
بيلسان:اي ياحرام طلع معها هداك المرض
ام عامر:وانتي شو عرفك
بيلسان:بمدرستنا ومابقى داومت
عزمي:انتي معك نشرة الضيعة كلها
محمد:وتحسنت البنت
عامر:بلكي عاطيه بدون نفس انت
محمد:والله من نفس خالصة يعني حالة إنسانية لسى ما ماتت النخوة عندي
بابا:يكتر خيرك منيح الواحد يفك ديقة اخوه المسلم
عامر:الزلمة دينو ما اتبرعلو
عزمي:لازم اتبرعت
محمد:مارح تسدءو
عامر:بلش كزب
محمد:والله رح يتوزعو على الكل
ستي:وامك الها حصة
محمد:هي الأساس
ستي:تصرفوهن بالهنا
محمد:وبابا بدو اعطي الك ولعماتي كمان
ستي:انا حصتي مسامحك فيها
محمد: لا ستي بعطيكي اياها وتسطفلي فيها
رجعت سيدرا ومبين زعلانة ورغم هيك قعدت بجنب عزمي
عزمي:ساعة خلصت السيكارة
عامر:وانت رايح لعند عمتك بدرية تعطيها حصتها صشلتم
محمد:انا ناوي اشتري عبوة ناسفة بحصتها ومنو بكسب اجر
طبعا ستي فاصلة مو سامعيتو
بابا:هههه تتربح خطاها
محمد:ساعتها بدي احج واكفر عن هالذنب العظيم مع انو مو ذنب ورح ينكتبلي فيه اجر
سيدرا: شو اكلة شاربة نايمة عندك لحتى هيك بتكرهها
عامر:العرق بيجذب😂
عزمي:الزلمة ما بحبها انتي شو دخلك
عامر:لو دعت عليكي متل ما دعت عليه كان اختلف الحكي
بابا:شو دعت
سكتو كلهن
بابا:شو دعت
ماما: بعدين وين اسمعتوها
عامر:اسألي ستي وعلى قد ما دعت صارت تبكي وقلعتها من البيت
سيدرا:انا ما اسمعت بهالحكاية الا هلا
لتلات بصوت واحد: نحن كزابين
ام عامر:الي بيدعي بترد الملائكة عليه وبتقلو والك بالمثل
محمد:من هيك اقوى من الجن بدرية
بيلسان:شو دعت امانة خبروني
محمد:الاحسن تصورينا فيديو مو حلوة بكرة تنشري الخبر بدون توثيق
شكلو عزمي روق من السهرة وعم يضحك ومبسوط
سيدرا:عنجد بدي اعرف شو دعت
عامر:دعت على هالمغضوب مانك شايفة امورو ميسرة😂
عزمي:خلص ولووو لا تزكرني
محمد:يعني شو بتنصحوني عبوة ولا قنبلة
ابو عامر:هههه الي بيطلع من خاطرك
محمد:خلص قذيفة هاون بلكي بتريح الامة منها
ستي:على مين بتحكو
جلس قعدتو محمد وزبط جاكيتو
محمد:على وحدة شريرة
ستي:ليكون على عمتك بدرية
محمد:شو ماحدا شرير غيرها
بابا:هلأ بتزعل بنتها وما بهون عليها
محمد: يعني فكرك انا بهون علييي بعمتي
كلنا اهتمينا مبين بيحكي جد
محمد:والله ازا بيحكو عم تنازع لاحجز باحسن الصالات مشان التعزاية
عامر:هههه ملعوبة هي
عزمي:انا قلت الدم اتحرك
محمد: وكل خميس على روحها اكلة طيبة😂ولووو بدرية هي الغالية
بس هي تتوكل
سيدرا:ستي ترى الحكي عن عمتي بدرية
ستي:ما تصالحتو
محمد:اي والله وها ليكني عم اوعدهن
ستي:بشو
محمد:انت مؤمنة وبتعرفي الله
ستي:الحمد الله
محمد:والموت علينا حق.
ستي:اي
محمد:عم نحط احتمال تموت عمتي بدرية وانا من محبتي الها بدي اوزع اكل بكل خميس
فرطو كلهن من الضحك حتى ستي
ستي:دخيل قلبك
سيدرا:والله ستي بتحب محمد اكتر من ولادها
ستي:كلهن بنفس الغلا
عامر:فلقتينا ستي اي عيونك بتضحكلو وهو نازل ببنتك حكي ومسخرة
ستي:من يوم يومو بحب المزح
عزمي: مابتعرف انو متل الحية ببخ سم
كان عم يجاكرهن
عزمي:وازا حبتك شو بدها تعطيك البيت
محمد:الله عليك متعطل لبيوتكن
عامر:مشتري شقة يعني
محمد:فشرت غير قصر وعلى التلة ما بساوي
سيدرا:ع التلة
محمد: لحتى كل حدا بيكرهني يرتفع ضغطو من الصبح لاخر الليل
عزمي وعامر:ما اتحلينا
محمد:يلا هات مفتاح الشبح
عامر:ياعمي خربتلي اياه
محمد:يلا هات
عزمي:قبل يسكر محل الحلو
بابا:على مهلك
عزمي:انا رايح معو
عامر:انت بدك شاحنة يعني محمد اهون
محمد:يلا خلصوني بلشت أتراجع عن العزيمة
وقفو سوى وطلعو وبرى ضلو يتناقرو مين الشوفير وعامر رح ينجلط خايف على الموتور من الوزن الثقيل
.......
طلعو مع بعض محمد وراه عزمي ووراه عامر
عامر:شوي شوي مو ناقصني
محمد:بدك تتحلى بدون ضرايب
عامر:اضرب عزمي انا شو دخلني
محمد:ابن عمك بخيل
عزمي:بعرف وحتى طالع لابن عمو
محمد: مين هاد
عزمي:انت ولا انسيت
محمد:فكرت انت بعرفك النملة قبل تطلع من بيتكن بتفتشها
عزمي:ههههه خايف على ممتلكاتنا
عامر:وانت محمد بتفتش
محمد:لا ما اوصلت لبخل عزمي
عزمي:من بيت طي غني عن التعريف
ساق فيهن بسرعة جنونية لحتى وصلو لمحل الحلو طبعاً تحلاية خاصة ل عزمي وعامر ومحمد اشترى ل بلسم نمورة لانها بتحبها كتير
ورجعو بنفس سرعة الروحة لانو محمد شوفيرهن وقت وصلو شاف بلسم برى هي وبيلسان والا يغمزها وهي خجلت منو
بلسم:ما طولتو
عامر: جوزك اسرع من البرق
ضحكتلو ضحكة خاصة كلهن فاتو الا محمد وبلسم أعطاها كيلو الحلو
محمد:هاد مخصوص الك
بلسم: مدعوم يعني
محمد:اكلة حلو بتحبيها
بلسم:نمورة
محمد:بتعرفي نومة المضافة ما واتتني
بلسم:لك هسس هلا حدا بيسمعك
محمد: مشان تحسبي حسابك
كانت خجلانة منو وفاتو للمضافة والكل عم يتحلى ومبسوطين
.......... ....
قصة عشق الأصيل 13 الموسم الثاني
بعد السهرة ارجعنا تمشاية لحالنا وهو على موبايلو مشغول مبين الموضوع ضروري لهيك بقي برى وانا فتت كنت ناوية اخليه برى الغرفة عقوبة من هداك اليوم كتير قهرني محمد وعاملني بقسوة ما كنت متوقعها منو قفلت الغرفة واخدت وضعية المرتاحة بعد شوط فات للبيت كنت حاسة على صوت خطواتو فات للحمام ورأساً اجى للغرفة ويمكن انصدم اني قافليتها دق الباب على الخفيف
محمد:نمتي بلسم
ضليت ساكتة
محمد: افتحي بلسم
بلسم: نايمة
حكيتو من ورا الباب
محمد:لا يااا كيف نايمة وعم تردي
بلسم:متل ما بتعصب وبتروق بنفس الدقيقة
محمد: اي مو وقت رد الثأر
بلسم:وقت شو لكن
محمد:وقت انام بحضنك
بلسم: طبعاً الشغلة بكيفك ايمتى مابدك بتاخد عدة النوم وللمضافة وايمتى ما حبيت بتيجي لعندي روح دورلك على حدا تاني
محمد:ليكي لساتني بعقلي لهيك افتحي وجوى منتناقش
بلسم:لسى ما انسيت هداك اليوم
محمد:وانو يوم منهن انتي عطول مظلومة
بلسم: وقت انزلت إجازة لكن انا تعاملني بهيك طريقة
محمد:وبعدين بلسم
بلسم:روح للمضافة اهنى واريحلك
محمد:...
بلسم:ولا تنسى وقت ارجعنا للتلة مابعرف شو صار معك وصرت بدك ننفصل ولا ليكون انسيت
محمد:بس تصالحنا
بلسم:بعد شو انت احكيلي
محمد:واخر جواب
بلسم:مابدي افتح
محمد:...
كأنو انسحب مع انو ما بيتسلم بسهولة
حكى بصوت شبه عالي
محمد:في غيرك ناطرني على نار ليسمع بس صوتي
بقلبي:وليييي شكلو بدو يحكي مع جيني
فتحت الغرفة وطليت منها
بلسم:والوعد الي وعدتني اياه
محمد ببرود:متل الصلحة الي طلعت فالصو
بلسم:طيب خلص فتحت منتناقش جوى
محمد:للاسف سحبت العرض
بلسم: بتمزح
الحقتو للمضافة كان عم يزبط مكان نومتو
بلسم:انت ليش هيك مابتاخد وما بتعطي
محمد:...
بلسم:خلص يلا تعال
محمد:...
بلسم: مشان تحكي مع هديك الفلتانة مو
محمد:مو
بلسم: ليش احردت ليكني فتحت وعم اترجاك
محمد:ايه ضلي اترجي
اتمدد واتغطى كمان
محمد: يلا عمي افرقيني
بلسم:اي ما حزرت
محمد:وشو يعني
بلسم:...
جكارة فيه اندحشت جنبو
بلسم:قلعني لشوف
محمد:يعني مدامك بدك اياني لشو هالحركات
بلسم:كليوم بستوحش بدونك وانت ما بتحس فيني
محمد:...
بلسم:مابدك تنام
محمد: كتير تعبان
بلسم:وايمتى ناوي تسافر
محمد:تسافر يعني ليش مو نسافر
بلسم:انا حابة ابقى هون
محمد:يعني ناوية على طلاقك
بلسم: مو مأمن فيني
محمد: بصراحة لا
بلسم:ليش انا صغيرة ولا بتفكرني رخيصة
محمد:لا هي ولا هي ما بأمن عليكي هون.
بلسم:وهون بابا واخي ومو مأمن عليي
محمد:انا ذمتي واسعة
بلسم: يعني لساك مو مسدءني
محمد:ما انسيت الموضوع بس مابقى يعصبني
بلسم:,....
محمد:انتي جربتي احكي مع غيرك
بلسم:...
محمد:صعبة صح
بلسم:كتير شعور سيء
محمد:لكن حطي حالك بمكاني
بلسم: بس انا لو بعرف انو المتصل ولا ييمكن ارد واصلا كل المكالمة ٥ ثواني
محمد:كانو كافيين ليحرقوني حسيت اني واحد رخيص متل هدول الي بايعينها وشرفهن ارخص من لتراب
بلسم:انت ما بدك تنسى
محمد:ومستحيل انسى ولسى الي أسمعتو منو قهرني
بلسم:...
محمد:نامي بكرى مسافرين
ليلتها ما نمت لاني غيرت مكان نومتي ولانو بدنا نسافر وانا مو مستعدة للسفر ومتل الحلم عرس اخي صار وبسرعة كمان شو بصير لو نعيش هون ويترك شغلو انا مابدي ابعد عن التلة روحي رح تطلع ازا بسافر بكرى
........
الصبح الساعة سبعة الجو هدوء في شوية برد كان عم يجهز السيارة ويتفقدها كالعادة عامر طالع ليجيب خبز واجى لعندو
عامر:صباحو ابو رسلان
محمد: صباحك طوالان
عامر:وين الهمة
محمد:خلص بكفي فرح وافرحنا
عامر: لا تشرب قهوة عازم حالي على قهوة وداع
محمد: اي اهلا وسهلا
حط الشناتي بالسيارة اخد نفس عميق
محمد:رح اشتقلك الحياة بعيد عنك مو حلوة اي ما الها نكهة بس مضطر
سكر السيارة وفات لجوى كانت بلسم متحممة وطالعة
محمد:دفي حالك الجو فيو برودة
اخد المنشفة وفات يعمل دوش قبل يرجع عامر لانو اسرع من البرق
.....
وقت اندق الباب كنت جاهزة ولابسة مانطو جينز وبوط ابيض
فتحت اتاريه عامر
عامر: صباحو بنت العم
بلسم:اهلين عامر شو شايفنا بمنامك
عامر:علمك هالمنظوم مو
بلسم:...
عامر: وينو
بلسم:اتفضل
سمحتلو مجال يفوت
عامر:بيتحمم مو
بلسم:محمد اجى عامر
عامر:ههه خايفة افوت عليه يعني
راح لباب الحمام
عامر:يلا خلصني وين القهوة
محمد:خلي بلسم تساويها
عامر:لا أنا بدي اياها منك
محمد:استنالك نص ساعة
عامر:شو حمام عريس خلصني
محمد: روح استنى
عامر:ما بطلت هالعادة
بلسم:بكون جهزت القهوة
عامر:لا هو بدو يعملها
تركتو يزعجو واخدهن الحديث اتصلت بأمي لاخبرها
وعامر حقق مرادو طالع محمد غصب عنو من الحمام وراحو سوى للمطبخ
محمد:ليش ما عملتي القهوة
عامر:انا ما خليتها
محمد: مع اني ناوي اودع ستي
عامر:ليكها جاية على الطريق
كانو على الباب رحت لافتحلهن عزمي وماما وبابا وستي
كملت القهوة عن محمد وكنت حاسة انو الموت ناطرني مو السفر.
ستي:ليش بكير
عزمي:احسن من نصاص الليالي
ماما: والله ما اشبعنا منكن
محمد: عندي دوام
ماما:خلي بلسم
رجف قلبي من نظرتو
بابا:اي خليها انت بداومك
محمد: خليكي ازا بدك
ستي:لا يوه تروح مع جوزها
عامر:ازا حبت ترجع عزمي بجيبها
محمد:لا ممنوع تسافر بدوني معي وبس.
ستي:اتركوهن على راحتهن
بابا:الاجازة التانية دغري لهون
محمد:ازا الله راد
ماما:ودير بالك عليها هاد اول حمل الها وبكون صعب
ستي:مو صغير وحربوق وبيفهم بكلشي بابا:ازا جاهزين شو عم تستنو
أوقفنا كلنا ودعتهن غصب عني حسيت بغصة كبيرة واطلعنا سوى من البيت بعد ما ودعت كل زواياه كان محمد طالع بالسيارة من مدخل البيت اتأملت كل المكان لزريعة الي بيهتم فيها عزمي بغيابنا الطريق وبيت اهلي وحتى الموجودين اطلعت بالسيارة وقلبي عم يغص كل غصة اكبر من ا
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢:١٤ ص
ااا
88
اطلعت بالسيارة وقلبي عم يغص كل غصة اكبر من التانية
وانا كنت مفكرة انو الحياة بعيد عن التلة حلوة اتاريها بشعة
ومرة كمان
وهلا ودعت طريق الحارة ما استرجيت ابين اني زعلانة مع
انو بيعز عليي كلشي هون
وبلش يزيد بالسرعة وعم تتلاشى الفرحة ويختفي الامان من
حياتي
بعد ساعات طويلة كان ماشي بأقصى سرعة الي بيستناه
بالمدينة ناطرو على نار ما وقف بولا استراحة وكان مبين
على بلسم الزعل بس هو همو الوحيد طلاق سلام التعسفي
وبدون اي مبرر وهلا الحماس عم يزيد المدينة ببناياتها
وشوارعها اكدتلو انو جاي لينتقم من الي لعب بشرفهن وصل
للفيلا نزل ونزل الشناتي وفات مستعجل الكل ناطرو وبلسم
الي مو فهمانة شو الموضوع الاستقبال من مهران كان متوقع
مهران بدك جاها اصيل بيك
محمد لیش ناطرني شو انا دبرت العريس ولا انا سعيت
بجوزاتها ولا ليكون شريكي ومالي خبر ليش عم تستنوني
:مهران لانك حربوق العيلة رجال البيت
محمد بابا فهمني شو ناطرين ليش ما جبتوه
ابو مهران سافر
محمد ومين الي ضحك عليكن
ابو مهران: المحامي خبرنا
محمد واتحققتو من الموضوع
مهران دورت عليه بكل مكان ولسى مرافقتي ما غابت عن
بيتو والشركة
محمد اي مارح تلاقوه
ام مهران: انت بتعرف وينو
محمد شو رأيكن بترك واحد جربوع يلعب بشرفنا
مهران وینو
محمد عندي شو بدك تعمل يلا اتحفنى
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢:١٤ ص
ااا
KOS
مهران سلمني اياه
محمد: يلا امشي لشوف وانتي خلي بنتك تجهز حالها كفنها
جاهز
طلع معصب هو ومهران وكل واحد بسيارتو ومو مسدء
يمسكو بين ايديه على نفس الشقة الي استضاف فيها ولاد
عمو
نزل مستعجل ومهران و راه دغري فتح الباب لانو معين
المفتاح من قبل يطلع من التلة كان صوت انین کمال من
الغرفة طالع
مهران كيف جبتو لهون
محمد: انا صحيح ماعندي نفوذك بس عندي أصحاب ع الموت
معي
فتح الباب كان كمال بحالة صدمة من شوفة ولاد ابو مهران
الي بيعرفهن اکثر ما بيعرف حالو
بعد الشريط اللاصق عن تمو بقوة خلاه يغمض من وجعو
محمد ناطرني ولا مو متوقع اصيدك
کمال اصيل خليني اشرحلك
مهران تشرح شو یا نجس
كمال سدء ني هي الي طلبت الطلاق
محمد هيك ببساطة.
كمال يوم العرس قضتها نواح وبكي هي بتحب ابن عمها
وانتو جبرتوها عليي
محمد بتاخد الي بدك اياه منها وبتبعت ورقة طلاقها لبيت
اهلها وكانها داشرة الشغلة
کمال شو بدك اعمللها اترجاها ابوس رجلها لتحبني
مهران عملتك يا ندل مو عملة زلمة
کمال انا جاهز لاي شي وازا بدك بواجه اختك وخليها
تحكيلكن شو صار
من قهرو اخد نفس وغمض
مهران : يعني انت بريء
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢:١٤ ص
well
كمال : والله هي طلبت الطلاق وفي تسجيلات صوتية
محمد مین سجلهن
كمال كنت حاسب هالحساب موبايلي معي بجيبتي افتحو
لا سمعك اياهن
كان محمد محتار و مهران شبه مسدءو
طالع الموبايل وخلاه يفتحو وتحديدا على تسجيل الصوت
الي كان مضمونو
سلام اي انجبرت عليك
كمال: ليكنا اتجوزنا
سلام بس انا بالي عند غيرك
كان نفسهن صعب لتنين
کمال ومين هاد الي بتفكري فيه
سلام ابن عمي صحيح هني حددو مستقبلي بس مافيهن
يختارو قلبي مين بدو يحب
كمال وهالحكي مهران بيعرف فيه
سلام: لا بس ماما واصيل وحنان وكل الدنيا بتعرف ما يهمني
طلقني
کمال بتعرفي شو يعني تطلقي وانتي عروس
سلام ما بهمني عامر بحبني وبدو يتجوزني
کمال انت واعية على حالك عم تخبصي كثير
سلام اي واعية وما بخلي عادات وتقاليد العالم تقتل مشاعري
كمال وهلا شو
سلام بدي احضر عرس
اخت
حبيبي
كمال ومع مين بدك تروحي
سلام مع حنان وجوزها
كمال: وانا
سلام: عم قلك مابدي اياك انت ما بتفهم
وبعدها انقطع التسجيل
ومحمد الي مجهز حالو لينهي حياتو
کمال هاد كلشي صار والطلاق مو مني هي بدها
....
1
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢:١٤ ص
مهران شو أصيل
محمد بدك تواجه سلام بهالحكي
كمال ولا يمكن افوت لبيتكن
محمد مو بكيفك
كمال .....
Kis 1
محمد
فكلو رجليه بالغصب لحتى وقف كان مبين انو متخدر من
القعدة نزلو معو وقلوبهن عم تغلي ومو مسدوين ايمتى
يوصلو للفيلا
كنت مو فهمانة شي وحتى لغرفتي ما فيني افوت لانو
المفتاح مع محمد كان حماتي مو على بعضها ولا حتى عمي
بعد ساعة رجعو محمد ومهران وبصوت كلو غضب
مهران: سلام..... سلام
طلت من فوق عليه
سلام اي اخي
مهران: انزلي بسرعة
وقفت مرت عمي وراحت لعندو
ام مهران شو صار
:مهران ولا كلمة
كان الوضع متوتر كتير وعندي فضول اعرف شو الموضوع
رحت للمطبخ اوقفت عند الشباك كان مبين عليي كمال
ومحمد واقف قبالو و مهران شحط سلام شحط وعمي طلع
لعندهن وماكنت سامعة شو عم يصير بس الي فهمتو سلام
مطلقة ومحمد دريان ونحن بالتلة
كمال بخوف وتوتر من الغضب المحبوس جوات العيلة
کمال مین طلب الطلاق
سلام ولیش طلبتو احكيلهن انا
مهران اي احكي نحن ما بدنا نظلم حدا بدنا نسمع من الطرفين
سلام......
- النص المستخرج من الصورة: 📝
Kis 1
٢:١٤ ص
محمد ما تحكي خلصيني
كمال: ليش ساكتة
سلام اي انا ماكنت بدي اياه بس بعد العرس حاولت اتأقلم
بس بس كنت متوترة مثل اي عروس
كمال بس هيك احكي ليش بدك تطلقي
ابو مهران يعني انت ما ظلمتها
کمال و مهران واصیل سمعو الحديث الي دار بيناتنا
سلام انا ماني متزكرة اي حديث صار بيناتنا
مهران يعني انتي السبب وبكل عين وقحة سافرتي وانتي
عروس واطلقتي بعدها
سلام بس هو عم يحكي اني طلبت الطلاق انا ما طلبتو والله
ما طلبتو
محمد يعني اكذب الي أسمعتو
سلام سمعني اياه بس انا ما طلع من هالحكي
كمال بدي اتبلاكي يعني وصدقاً فتت هالبيت رايد القرب
منكن وماعندي أي نية سيئة تجاه اي حدا بس سلام بعد ما
سافرت رجعت حدا تاني ومابعرف مين لعب بعقلها
ومحمد من معزتو لعامر ولانو بيعرف انتقام اهلو صعب ضربو
بقوة على صدرو
محمد اوعك تخبص من عندك ما حدا لعب بعقلها
سلام والله هو جبرني اكرهو ويوم العرس ضربني وذلني
افرجيكن لحزام كيف معلم بجسمي
مهران ضاربها يا ابن الكلب
كمال : كانت متنحة ومعندة
محمد ونحن ليش جوزناك اياها لحتى تربيها وخلال اسبوع
تطلقها
سلام والله ما طلبت منو الطلاق وهو ملفق هالتسجيل
مهران صوتك هاد على مين بتضحكي
سلام ما كنت وعيانة اسألو خليه يحكيلك
كمال : عم تكذبي على حالك ولا على اهلك انا ما ظلمتك انتي
ظلمتی حالك من وقت حطيتي براسك ابن عمك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢٠١٥
ظلمتي . حالك من وقت حطيتي براسك ابن عمك
ابو مهران مین ابن عمها
محمد: لا ترد عليه بابا هاد حكي مولدن
كمال انا جاهز لاي شي بدكن اياه
مهران شو بدنا يعني طلاق وطلقتها هلا اجيت تتفالح تركتنا
بمناسبة وبعثت طلاقها انت اصلا لو زلمة كنت اتصلت فيني
جبتني وهي تخبص معك مو بعد ما فات الفوت
كمال .......
محمد والي حط الروح فيني لانتقم لشرف العيلة بالاول منك
فاتت تركض سلام لجوى وعمي واقف يتفرج عليهن كانو
لتنين نازلين تعفيس بالزلمة وكانو شغلة انتقام عم يذلوه
إذلال مو بس عم يضربوه وبعدها اشر مهران لمرافقتو ليثبتوه
وإنا ما بقى اتحملت هربت للصالون كانت حماتي عم تبكي
وعم تتفرج على ولادها وهني يضربو كمال وسلام كانها
اتخبت بغرفتها شوي وفات بس محمد
ام مهران برضايي عليك لا تضربها
مارد طلع مستعجل لفوق
ام مهران بلسم اطلعي لا تخليه يضربها
ما رديت عليها خفت محمد مستحيل يكون بوعيو ويمكن
يضربني وانا بخاف منو وقت يعصب
بلسم .....
ام مهران: انتي شمتانة فيها
بلسم : لا والله بس انتي شايفة انو معصب وانا حامل وخايفة
حسيتها اتحلفتلي وهي الي طلعت لفوق كان صوت الضرب
لتحت واصل وصوت سلام معبي المكان اتخبيت بالمطبخ
كانت روز خايفة كمان
روز: الله يستر
بلسم ليش شو صاير
روز مابعرف من وقت الي رجعو وهني ناطرين يرجع السيد
اصیل
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢:١٥ ص
KOS
..
بلسم يعني كمال طلقها
روز اي من ساعة الي سافرت للتلة تحضر العرس
وقع قلبي من الخوف وانا ما دخلني كيف رح تستحمل ضرب
محمد
طليت من المطبخ لاسمع صوتو
محمد الفضايح ما بتيجي الا
كل عمرك عايشة بندم
قعدت
من العيلات لكبيرة والله لتضلي
من جديد ومو عرفانة شو بدي اعمل ولوين بدي اروح
ياريتنا ما ارجعنا
بعد ما كسرها تكسير ترك امو عندها تشوف شو صار بينتها
وهو نزل مستعجل
ابو مهران شو خلصت عليها
محمد لتتمنى الموت والله
ابو مهران: اوعك يطلع الحكي بدنا ننلملم القصة .
عليها فترة
محمد: ما حدا بيعرف
ابو مهران حتى بلسم
محمد مستحيل تحكي
ابو مهران وانت مهران
بس
ليمر
مهران شو مفکرني ولد خلص هون انتهت بس لاتنسى جوز
حنان
ابو مهران الي بهمني اهلي وبس
محمد ماحدا رح يعرف
:مهران والكلب شو بدنا نعمل فيه
محمد انا خلصت منو وتسطفل منك ل شريكك
مهران.....
طلع مهران معصب وابوه فات لمكتبو بعد ما اطمن انو سلام
مكسرة تكسير
ومحمد فات للمطبخ ليهدد بلسم وقت شافتو روز دغري
وقفت
- النص المستخرج من الصورة: 📝
Kis 1
٢٠١٥
روز...
محمد: ليش انتي هون
بلسم .....
محمد وليش مو مبدلة تيابك
بلسم المفتاح معك
محمد الحقيني لشوف
كان مبين عليها انها خايفة ومتوترة فاتو للغرفة
محمد اوعك حدا يدرى بلي صاار
بلسم ليش شو صار
محمد كلشي صار اوعك بلسم تطلع منك كلمة
بلسم يعني سلام اتطل
محمد خلص بقى سكري على الموضوع
طلع وطبش باب الغرفة بقوة
الجو لدرجة كتيب اجت حنان واسمعتها تدعي
حنان الله یکسر ایدو
غص قلبي منهن ليش لتدعي عليه
حنان ماما كيف بتخليه يضربها ما غلطت ليش اتقاوو عليها
ام مهران ليش بيسمع كلمة حدا
حنان واتفرجتو عليه وهو يضربها وسكتو
ام مهران ما اقدرت اهديه والله
حنان: الله يدوقو نفس الوجع لك ليش هي بتلقى منو كف لك
مو حرام عليه من طول عمرها بتحبو وبتخاف عليه بس من
وقت فاتت هالحية لحياتو خلتو يكرهنا بالاخص سلام لانو
كان يحبها كثير الله لا يوفقها قال بنت عم قال .... تضرب
هالنسبة من اولها ... لك خير ما ساوى فيكي وضربك
كانت تعلي صوتها لاسمعها
حنان الله يقطع فيكي وانشالله الي عملتيه فينا يرجع عليكي
یکسر ايدك يا اصیل
بقلبي: لا والله ايدك عن ايدو لك كيف بتسخى تدعي على
اخوها ياربي شفت من هالعيلة ظلم وقسوة بعمري ما شفتها
- النص المستخرج من الصورة: 📝
Kis
..
٢:١٥ ص
عند حدا كنت خايفة على محمد بس اطمنت عليه اول ما
رجع وحط راسو ونام والاحسن تنام حنان عنا مو طايقها ابدا
لك كرهان هالعيلة كلها.
بعد رجعة محمد للداوم كلشي بيتغير ماني مستغربة كرهن
الي ابدا واحلى شي باليوم يصير وقت يبعتلي نقطة على
الوتس ياريت يكون وردة او قلب نابض لا نقطة وبأخر الليل
تحديداً
بلسم مسالخير
محمد فكرتك نايمة
بلسم لا مو جاييني نوم
محمد لیش
بلسم ناطرة اتصالك
محمد ما بينعز بس مو لحالي
بلسم ما في مكان تحكيني منو
محمد: لا ليش مسكرة
بلسم ما حدا بيحكي معي
محمد ولا سيدرا
بلسم كلو محاربني
محمد لو احاربك بتكمل معك
بلسم و لا تحاربني
محمد شو عملتي اليوم
بلسم اتمشیت بری
محمد برى الفيلا
بلسم لا جواتها كنت مخنوقة
محمد شو ماصار لا تهتمي ضلي منيحة انتي والي ببطنك
بلسم انشالله ایمتی جاي
محمد: صرلي شهرين
بلسم : لا
محمد ع الشهرين لازم و بكون ولهان عليكي.....وانتي شو
وضعك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢٠١٥
بلسم مشتاقة
محمد: لا ما
عجبتني
الكلمة
بلسم : اشتقتلك
Kis 1
محمد وانا بحاكي حالي وبهودس فيكي بلسم كيف الوضع
عندك
محمد بدونك ولا شي بيعجبني
بلسم حيرتني ومعي بتبلش تخانق ومشاكل
محمد شوفتك بوحدة وانتي ما بتكوني مرتاحة وانا موجود
معك
بلسم لدرجة بتهنى بكلشي
محمد بتحكي مع حدا اهلك ستي بيت.
عمي
بلسم ماما كل يوم بتتصل بتطمن عني وشايلة همي لاني
حامل
محمد وغيرو
بلسم پس
:محمد ما بتعرفي انو شيماء أتجوزت
بلسم : عنجد
محمد ما شفتي الحفلة
بلسم : لا ابدا
محمد وانعزمت بس ما اقدرت اشاركو بس ع الاكيد رح
نحضر عرس
أنس
ما سألتو ابدا.
عن هالعيلة
مو
ناقصني
بلسم ایمتی بدي اسمع صوتك
محمد انتي بدك
بلسم اي ما بحب الكتابة ابدا
محمد....
كان عم يتصل لهيك افرحت
محمد: حلو صوتي يعني
بلسم كتير حلو عندك حدا
محمد اکید
بلسم لهك دوینی سامعتك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢:١٥ ص
بلسم لهيك دوبني سامعيتك
محمد: انتي هيك بدك
بلسم يعني بدك تنام
Ks llll1
محمد : والله لو بتخدريني مابنام مدامك على بالي
بلسم : لا تفكر فيني
محمد مافيني بتجاهل كتير بس كل الجو بزكرني فيكي
بلسم : عن انو جو بتحكي
محمد صحيح الغرفة مليانة عناصر بس انا قصدي عن ا العتمة
والدفا وهيك
بلسم اي لا تفكر كتير خلص انسى ونام
محمد هههه اخ بس
بلسم انا فهمانة عليك وبعرف شو بدك تحكي
محمد هههه منیح صرتي تعرفي شو عندك
بلسم طيب دوري
محمد: انتي وبس
بلسم : اکید
اسالك مين بتحاكي
محمد : لو مو صحيح هالحكي ليش لاتصل فيكي
بلسم يعني بحاول اقتنع
محمد بدك تقتنعي مو بكيفك
بلسم يعني جاهز للنوم انت
محمد يعني هيك شي
بلسم طیب نام مشان تصحي مرتاح
محمد بحاول بس خليكي فاتحة الخط ازا نمت افصلي ما
نمت منكمل
بلسم يلا نام مبين من صوتك انك تعبان
محمد: تعبي سببو البعد عنك
بلسم هههه اي يلا نام اعتبرني حدك
محمد في فرق على مين بتضحكي حدك دفا ونعومة و
بلسم هيبي شو عم تحبص انت
محمد: لا تخافي ماحدا سامعني بعدين انا بغار عليكي من
حالي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/S
٢:١٥
بلسم يلا لكن نام
محمد بأمرك وصيني
بلسم: اشتاقلي
محمد بدون توصاية ولهان
بلسم هههه تصبح على خير
محمد: بس
بلسم بحبك
محمد بدي كمالة هديك الكلمة
بلسم تصبح على خير حبيبي
محمد وانتي بخير ياروح حبيبك.
كنت مبسوطة أي ما احلاه وهو مروق بس مبين ميت من
نعسو عم يكابر ومتاكدة راح فيها وصار بسابع نومة
كان مهران بمكتبو وعم يقتل بالكرسي يمين شمال شابك
ايديه ببعض ويتزكر بصمة محمد على اوراق ملكية البيت
وقطعة الارض الي فيها
مهران وحلف انو ما يوافق وبكل بساطة بصم وصرت صاحب
بیت ابو مهران
بحبك ابوك اكتر ما بحب حالو ويمكن شايف فيك حالو بأيام
زمان سعيت كتير لحتى يكرهك بس ما صار بس شو عليه رح
تندم یا اصیل الزفت أصلاً وجودك بالحياة بلا فايدة وصاير
زلمة ومن وقت مسك الكرم المردود زايد الي صحلك ما
صحلي بوقت انت كنت داشر غيرك كان يتعب...بس كثير
عليك شقفة عنصر رح تموت وانت عنصر صغير بتناوب بالبرد
والحر وابسط احلامك تتحكم بحياتك وليكك مرتمي بعيد عن
مرتك وقريباً جداً عن اولادك ورح تضل حسرة بقلبك تستقل
اي بيت وسيارة وارض بس حقك طلقة او عبوة ناسفة من
ايد شي حدا
لمعت بخاطرو فكرة
مهران ليش لاستنى ينزل الاجازة انا بطلبلو اياها مارح اتحمل
استنی کمان شهر با حبيب ابوك جهز حالك بدي اربي قرود
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢:١٥ ص
Kis 1
استنی کمان شهر يا حبيب ابوك جهز حالك بدي اربي قرود
الارض فيك عاملي فيها الكل بالكل
اتصل ب ضياء بيك وبعد السلام والكلام
:مهران قاصدك بخدمة
ضياء خدمة وحدة اطلب واتمنى
مهران بتعرف انت أصيل متجوز جديد ومرتو شوي تعبانة
وحابب يكون جنبها
ضياء بس انت بتعرف انو صار من عناصر فاروق بيك
:مهران معقول ما تمون عليه بإجازة اسبوعين
ضياء: ازا الامر ضروري اصيل بيستاهل
مهران بخباثة كتير ضروري
ضياء رح اتصل ب فاروق بيك وبردلك خبر على الاكيد
بعد انتظار نص ساعة رد عليه
ضياء: خلص اعتبرو بكرى بعد بكرى صار عند عيلتو
مهران مشکور ضیاء بيك ما قصرت
وقلبو ينبض فرح ل الدرس الي رح يربي فيه اخوه
بغرفة العناصر بمكانو على السرير كان متمدد ومبتسم لانو عم
يجاكر ببلسم وبعتلا صورة بنت على اساس بالغلط
هي
تتصل
وهو يفصل
محمد مناوب
بلسم رد محمد
محمد شوفي عندك
بلسم هلأ بدك ترد
محمد: استنيلك شوي
بلسم ولا شوي رد
كانت عم تتصل فتح الخط وكان كاتم ضحكتو
بلسم انت بعثت صورة ومسحتها
محمد: صورة شو
بلسم: انا شفتها
محمد شو فيها الصورة أكل يعني
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢٠١٥
اا
Kis
بلسم عم تغشم حالك مين هي البنت ومن وين بتعرفها
محمد حرام تتبليني
بلسم : لك حرام عليك انا مخنوقة منك
محمد عنجد ماعم افهم عليكي
بلسم لك بدو يجنني والله شفتها للصورة ودغري مسحتها
بهون عليك تخوني
محمد هههه لا مايهوون
بلسم : هي بتبعتلك صورها
محمد معقول ابعتلك صورتها
بلسم : انت شايف غيري
محمد المغريات كتيرة بس محسوبك اصيل
بلسم اي الجاية
:محمد شو قصدك وليه
بلسم ما بتوفر على حالك
محمد طيبين النسوان.
بلسم : هيك صار الحكي
محمد شو بكيفي يعني الله خلقني بحب النسوان
بلسم كل النسوان
محمد وكافة الاصناف والالوان
بلسم ما قلت الاحجام
محمد: يسعدهن
بلسم لهون لابقى تتصل ورجعة لعندي ممنوع ترجع
محمد رح اتصل وبدك تردي وبدي ارجع واتعشاكي كمان
بلسم ايه منشوف يا محمد الأصيل
فصلو بنفس التوقيت كان مبسوط لانها بتغار عليه وشو بدو
احلى من هيك شعور متل ما بحبها وبغار عليها صارت تحبو
وتغار عليه بفوتت اسیر ومبسوط كمان
اسير يا عمي المدعوم غير
محمد ناشفة بلا اكل والله
اسير شو إجازة اسبوعين
محمد انت رايح
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٢٠١٥
Kis 1
محمد انت رايح
اسير: لا انت بدك تروح
محمد وينك وين اجازتي مطول
اسیر جهز حالك بكرى
محمد بتحكي جد اسير
اسير هلا وقعلك على الاجازة فاروق بيك
محمد بتمزح
اسیر هههه شكلك مو مسدء
محمد انا ما طلبت
اسیر شکلو فاروق بيك بحبك زيادة
محمد بلا جد ولا بدك تعمل فيني مقلب
اسير لك والله عنجد شبك
محمد....
قلبو من جوى فرح لانو مشتاق ل بلسم اتصالاتو اليومية
زايدة الشوق والمحبة
اسير استوعب على مهلك وتعال لمكتبي شوف الاجازة بعينك
محمد
بقي صافن
بقلبو: يعني بكرى رح انام بحضنها لا مو مسدء شو عم يصير
بالدنيا
راح لمكتب اسير بتياب الاستراحة ومو مسدء لحتى مسك
الاجازة وعليها توقيع وختم
بقلبو والله ونقشت معي
اسیر: يلا بدي
حلوان
محمد من عيوني تكرم
اسير مو تنساني
محمد اطلب واتمنى
اسير لك والله مشان المزح انك تكون بين اهلك وعيلتك
احسن من الف حلوان
محمد: والله انك كفو
ضيفو سيكارة وقعد يشرب شاى بس عقلو وقلبو بالمدينة
2024/09/29 21:26:29
Back to Top
HTML Embed Code: