Telegram Web Link
محمد:اي انا
كان يبحلق بايديي
بلسم:مبين عاجبتك ايدي
محمد:اخ منك لا بس عم اتزكر كم غرام المحبس
بلسم: بكير ع بيع الدهب
محمد:لا ولوو انا ابيع منك انا بشتريلك
بلسم:احلف
كنت عم اتشاقى عليه وغمزتو
محمد:لشو هيك
بلسم:شو عملت
محمد:بتتحركشيني بلسم وانا ما بتحمل
بلسم:هههه معقول اتحركشك
مسكتو من جاكيتو هو ترك كلشي وركز على ايدي
محمد:مو مبين معي الا انك عم تتحركشيني
بلسم:هههه عم امزح معك انت ابصر بشو بتفكر
تركت الجاكيت وهو لساتو مبتسم وهلا يطلع بعيوني
محمد:بلي فكرتي فيه
بلسم:انا بمزح مابفكر بشي
محمد:بس في شي حلو ومستاهل
بلسم:شو هو
قرب مني اي ما بنكر كنت حابة القرب بس خفت حدا يطب علينا
بلسم:اها ناوي تعيد هداك المشهد
محمد:ليش مابدك
بلسم:لا ومستحيل ارضى
محمد: نجرب وتصير زكرى
بلسم:بتحكي جد
محمد:مابمزح ابدا
كان بدو يقرب اكتر بس غلي الابريق وخرب الدنيا طفيت عليه
بلسم:خدو هلا
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/E
ااا
٦:٢٣
بلسم خدو هلا بيستفقدك عزمي
محمد بتحرقي اعصاب الواحد وبتقلعيه
بلسم اي لا تطلع وراك
محمد بتسهري
بلسم اي مو جاييني نوم
محمد : لكن منحول سهرتنا ع الواتس
بلسم اي يمكن انام
محمد على كلا انا هون
طلع لبرى وانا دغري للشباك سامعة أصواتهن
ايوب لندوق الشاي الي بيعملو اصيل
محمد دوق وادعيلي بعرفك كحتوت ما بتسخى تحط سكر
أنس:هههه
بحبو حلو
ایوب كلكن بالعيلة هيك
عامر: كيف هيك
ایوب مثل أصيل نافشين ريشكن
محمد دير بالك ع ريشاتك
ایوب هههه شو شايفني ديك
محمد وفي احتمال تصير تبيض
سكرت الشباك ومقهورة من كلامو عن ايوب
.....
داق الشاي ومتأكد . من تحت ايدين بلسم الصبية الي حبها من
اول نظرة اتامل أصيل وكيف اتملكها . بس لانها بنت عمو
بقلبو مو لابقة الك بلكي تموت ونخلص منك رح اطقطق
براغيك عند لمعلم فاروق وهاد بمون على ضياء بيك وعلى
ابوك وابو الي خلفوك يا اصيل وبعرف انك بتداوم نظامي
وما بتخالف الاوامر بغيابك رح اتمركز بالتلة وبدي اتقرب من
عيونها الحلوة معقول عيونها بشوفوني دخيل لونها واسمها
ورسمها متأكد عندك مشاعر تجاهي مثل ما اناا . عندي
مشاعر
ومو حيلا مشاعر
محمد ایمتی راجع
انس بعد بكري
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٢٣
انس بعد بكرى
محمد انت لساك بتدفع
ايوب تديني مصاري
محمد بتعرف تاكل هوى
ايوب اي بعرف ك بطعميك ازا بدي
محمد بتعرف تسدو
ایوب ههههه انت متخيل اني سامحتك
محمد: يلعن ابو الي بسامح
ايوب: برجلي و
محمد يا الله اجمعني فيه هنيك
ایوب هههه شو شعورك
ااا
محمد وقت يكون قدامي ندل ما بتتخيل شعوري
عزمي: على شو
محمد: عيب احكي لانو وعد لرجال على رجال دين
عامر هههه انتو عطول اتجاه معاكس
انس ومنشوفهن باقرب وقت بالمسامح كريم
25
K/E
زورو محمد وهو استرخى ويمخمخ على كاسة الشاي
بقلبو اخدت منك وما بدي ارجعلك واذا انت زلم احكي
وطولهن مني وبعرف على عيونك قاعد بمضافة عمك بس
ياريتو صار عمي الله كريم
وبعد نص ساعة من المناورات
انس يلا ايوب حاجتنا
ایوب يلا
عزمي بتشرفوني بكرى
ايوب ولايهمك ... بس ليش ما اجی امین
محمد في تطش بينو وبين عزمي
عزمي : والله رحت للبيت طلعت اختو وخبرتها
انس مو مشان هديك القصة
محمد اي
ایوب يلا خيرها بغيرها
محمد نردلکن ایاها بالافراح
- النص المستخرج من الصورة: 📝
M
25
8/1
ااا
٦:٢٣
محمد نردلکن ایاها بالافراح
عامر شد همتك ایوب
ايوب انا بقول الدور عندك شو رأيك
عامر: هههه الله كريم ليش مستعجلين انا اصغر من هالجوز
انس انا هون ابوكن و
محمد انت تاج وبتنحط ع الراس
ایوب يا لطيف لمكولك
محمد اوقات بصفن وبقول معقول هاد اخو هاد
انس وشو الفرق
محمد ما في مقارنة بين الابيض والاسود
ایوب انا اكيد ابيض
محمد انت أسود من هالليل
ایوب اه يا طيب القلب وينك
انس هههه تصبحو على خير
عزمي تلاقو الخير
تركو اولاد العم واقفين سوى وهني كملو تمشاية
انس ليش متجاكر منو
ایوب بلعکس بس هو انضرب مزاجو مني لاني اتقدمتلها
انس ع الزمة بتعرف انو رايدها
ایوب ورافضيتو انت بتعرف كيف وقف جوازتها
انس بتعرف واتحديتو
ایوب انا ازا سحبت الطلب مو خوف فشر بنص عينو بس
انس: خلص لا تبسبس انتهت الشغلة وشوفلك عروس
ایوب غير من هالعيلة مابدي او قلك بدي بلسم
انس: خلصنا اعقل بقى المخلوقة خطيبتو
ایوب ولو تركتها ع الواقع بخيالي ما بتركها ولو بتجوز كل
نسوان الكون ويكون احلى منها غير هي ما بترويني
انس وبعدين معك
ايوب انا مأسور بهواها ولو بدي أعلن افلاسي مابقة اداوم
بالفرع رح اتفرغ لشوفتها
انس : اتركها بحالها لا تسبب لحالك بهدلة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٢٣
ایوب انت اطلع من الحكاية
انس: انا رح أخبر شيماء
ايوب: مو هي اس البلا
ااا
25
8/1
انس: لا مو معقول
ایوب انا شفت صورتها مع شيماء ومن ساعتها اخوك مو
اخوك
انس: اي والله اخي صاير حمار نظامي
ایوب ايه شو عليه بصير خير
دفشو دفش لجوي وایوب خدران مو مستوعب كان ببيت
اهلها واكيد شافتو اتامل حالو على لمرايا وكانو شيخ الشباب
عنجد ابتسم بإعجاب لحالو بتيابو ما بدلهن استرخى على
التخت واخد نفسي ليغوص بخيالو مع الحبيبة
بعتلا سمایل بس ما ردت وهو متاكد انها نايمة واكيد تعبانة
لحالو ببيت ستو وهو متعود على الوحدة اتمدد على الفرشة
واتغطى وكل شوي يتزكر مغامرتو مع بلسم مع انو مقهور من
ايوب من شهادة بيلسان أنها بتحبو بس حاول يتناسى ويكزب
شو سمع لحتى تستمر الخطبة غمض ليغوص بأحلامو
ليصحى على دقات الباب دغري فز بخوف وراح يفتح شعرو
منكوش ومخربط من النوم كانو اهلو فرك عيونو واتاكد من
ها لشوفة
ام مهران صحيناك
ابو مهران وين ستك
محمد ببيت عمي
سلام: يلا ولوو الساعة ١١ ليش نايم
مهران على كلا جبنالك السيارة مشان لا تبكي على غيابها
رسلان بس ما طلعنا فيها بنوب
محمد ههه هي مني الك
مهران صار کریم
حنان: فوت اخي كمل نوم
قار الخام الماحي مرة رواد اتمنعه ش
halli
- النص المستخرج من الصورة: 📝
25
B
ااا
٦:٢٣
بقلبو هو انتو بتخلو الواحد يعرف ينام اتوزعو شي بالمطبخ
شي بالغرفة شي بقي برى وهو استعاد نشاطو ورتب مكان ما
كان نايم واخد تياب وفات يتحمم لحتى يجهز حالو ل خطبة
رفيق العمر وابن العم طلع لابس تيابو بس لسى ما اختار
قميص وكالعادة فاتت سلام مبتسمة
محمد شو كيفك وليه
سلام صرت منيحة
محمد: كيف بتروحي اصلا مو حرزانة
سلام خليني ساكنة
محمد احكي يلا
سكرت الباب بهدوء
سلام علقت بس وصلنا
محمد وع شو
سلام مشان الدهب انت طابشها كتير
محمد هي اختارت مو انا
سلام بس مو مختارة شي حيلا كلو غالي وتقيل
محمد ومين اعترض
سلام مهران وماما متدايقة بس ما حكت وبابا عصب وسب
محمد عليي
سلام : لا هالمرة على مهران وهددو
انبسط محمد واهتم اکثر
محمد: بربك وشو هددو
سلام حكالو مدامني عايش اوعك تفكر تغير قراراتي
محمد هااا شو صحیان رسلان
سلام حاجتك ولاه
محمد امانة هددو
سلام اي ومهران يهد ويرعد
محمد عليي مو
سلام: وحكى لنشف دمو ولا قلب فرحتو
محمد علی کم غرام
دانت تمر في
- النص المستخرج من الصورة: 📝
25
B
ااا
٦:٢٣
محمد علی کم غرام
سلام انت بتعرفو
محمد انا الي بعرفو طيب هلا اللبس القميص هاد ولا هاد
سلام الابيض وهاد الجاكيت الرمادي على البنطلون الاسود
رح يطير عقل الخطيبة
محمد انتو هيك جاهزين
سلام: شوفة عينك ولروح شوف بلسم
محمد بلشت الحرب
تركتو يكمل لبس وطلع بعد ما خلص علبة البارفان على حالو
وتوجهو لبيت ابو عزمي كان مهران كل شوي يرميه نظرات
كلها كره وهو مو مهتم ع اساس مو دريان بشي وصلو
المضافة مفتوحة وستو استقبلتهن فاتو بالدور مبين انو
البيت فيه عريس
وبعد انتظار فاتت وكانها ملكة بفستان بنفسجي غامق وشالة
كلها قصب مزينة بدهب كثير وابتسامتها سحرتو ومعاملتها
اللطيفة خلتو ينصدم
كنت بعرف انو مرت عمي بتموت بالمديح غمرتها وانزلت على
ایدها وبستها
بلسم نور البيت طمنيني عنك مرت عمي
ام مهران: ربي يسعدك شو هالحلاوة هي
بلسم من بعدك نحن شو حالفة يمين تغطي على كناينك
وبناتك
ام مهران تسلمي لقلبي
باستني من جديد وكملت سلمت على نيفين كان مبين عليها
انها طيوبة وحبابة و حنان رغم انو ما برتاحلا وعلى سلام
غمرتها وبستها ومهران من بعيد سلمت عليه وبست ايد عمي
والا يبوس جبيني خجلني وعلى ستي بطريقي وهو مد ايدو
محمد سلمت عليه وابتسمنا لبعض ولعيون علينا
ام مهران یلا وین
امك
بلسم راحت تجيب سيدرا من عند لكوافيرة هي وعزمي
ام تهران، پیام دیں
بلسم راحت تجيب سيدرا من عند لكوافيرة هي وعزمي
ودوبنا نروح نستقبل
محمد بوصلك
بلسم : يلا مشينا
ركزت كم شغلة بالمضافة بفوتت بابا وبلشو سلامات كثيرة
ونحن ماشييبن انا ومحمد وسلام
سلام بلسم ع الزمة وين عاملة مكياجك
بلسم : انا
سلام بس حالفة يمين تغطي على سيدرا
بلسم لا والله انا جمالي اخاذ
محمد هههه بلا سلام مین بتمدح بحالها عنا
سلام هههه اي اي اعرفت
بلسم ولحد الآن عندها معجبين
محمد ايوا ناوية على خراب بيتها
بلسم .....
اخرست اول ما شفت ايوب فايت حارتنا ومحمد شتم بس
شافو وصار حدا تاني
سلام ليش سبيتو
محمد واحد واطي
سلام: يعني متدايق منو
محمد فوتو لحارتنا وعنا فرح وهو بيعرف انو في صبايا
كبيرة وكبيرة كتير
سلام: كلنا مرتبطات
بس
انا طنشت استنى لحتى فتنا
وكنت متحمسة
بلسم مرت عمي شغلو اغاني والله مبين مافي حفلةة
ام عامر هههه دخيل قلبك ناطرينك
بلسم اي اوصلتي لكن
٤٢
مالا
تعليقان
بعد ما سلمنا على الكل شغلت اغنية وخليت مرت عمي ترقص معي هي ونيفين وسلام احيينا الحفل نحن وشوي وصلو العرسان وانا عند الباب ناطرة وما رضي يفوت الافندي انصمدت ودغري باركتلا كانت كتير حلوة وبتطير العقل بجية شيماء وجورية وماجدة ....
.... .....
سيدرا اتحسست لانو عزمي ما فوتها وكمان من تزبيط بلسم رغم أنها العروس بس حست بشي من النقص جرأة بلسم وكيف الها جماهيرية وكيف بيت حماها مبسوطين فيها خلتها تقلب خلقتها
ام عامر: شبكي حبيبتي
سيدرا:حلوة انا
ام عامر: يخزي العين عنك بتاخدي العقل
سيدرا:عنجد ماما
ام عامر:يوه بدي اكزب عليكي
سيدرا: عزمي مو على بعضو
ام عامر:ليكون متلبك بتعرفي ما الو خلطة متل باقي الشباب
سيدرا:انشالله يكون هيك
ام عامر:لا تحطي ببالك افرديها يا روحي
باستها بيلسان
بيلسان:واخيرا قعدت جنب عروس بدون ما ازاحم
سيدرا:ههه دخيلو الحلو اي
بيلسان:عقبالي اي
سيدرا:صغيرة لساتك
بيلسان:بنزل ضرة على بلسم
سيدرا:عيب وليه شو هالحكي
بيلسان:دخيل قلبو لابس وكانو عريس ومخفف دقنو
شهقت سيدرا وانصدمت
سيدرا:عيب وليه
بيلسان:حلو ومهيوب نيالها بس
سيدرا:روحي ارقصي ولا خليتنا نشتريلك فستان غالي
دغري نزلت للساحة وكل شوي تتامل بلسم وكيف كل لعيون عليها وحاسة انو في شي غلط
........
كان متلبك وبنفس الوقت رافض رافض كل زواج الاقارب شغل سيكارة بس ما اتهنى دغري اجاه محمد حط ايدو على كتفو وشلحو السيكارة
محمد:هاتها عيب عليك
عزمي:شو العيب
محمد:بدك تبارك للعروس مو حلوة تشم ريحتك دخان
عزمي:انت بتجاكرني
محمد:بس انا ما باركت
عزمي:فكرت
محمد:ترى مبين انو مزعوج
عزمي:مابعرف كيف بدي افوت لجوى البيت كلو نسوان
محمد:هههه معك عامر وبابا وعمي وابوك
عزمي:في شي غلط مو
محمد:اي امبلا عقلك مدري تفكيرك صاير سطحي
عزمي: ..
محمد:افردها المضافة كلها ضيوف وولاد عمتك جايين يجسو النبض فوت يلا
طفى السيكارة محمد وفاتو لبعد العصر اجى الشيخ وبعد حديث ديني حط ايدو بايد عمو لتصير سيدرا زوجتو ورفيقة دربو كل شوي يتطلع بمحمد الي غمزو بيجاكر فيه واجى وقت يروح لبيت العروس متردد بس مجبور بيلسان خبرت انو وصل العريس واستقبلتو بلسم وامو
بقلبو؛هاد الي بدكن اياه بس مابدكن اكون مبسوط ابدا
وصل لعند سيدرا الي دايبة من خجلها لاول مرة بشوفها بدون حجاب لمحها لمح لانو المكان كلو نسوان ومحسوب عليه كلشي لبسها ابو مهران قطعة دهب وابوها وعامر كل واحد قطعة دهب وهلا دورو
بلسم:افردها ولوو
عزمي:عازمين نص نسوان الكرة لارضية
بلسم:ههه هيك شي لا تحط ببالك اصلا بموتن بهالمواقف
عزمي:..
لبسها المحبس وبلسم كملت عنو ودغري باركتلو وانهالت عليه المباركات وما سدء ايمتى هرب لبرى تارك عروستو الي ما لحق يشوفها
......
كنت بالمطبخ قاعدة على الرف وانقرش مكسرات
سلام:حاجتك وليه
بلسم:جعت شو صار بالاكل
نيفين: اديش بتتعبو مشان خطبة وهيك ع الزواج
بلسم:لا بالعرس بجيبو طباخ
سلام:هههه اي شفتي سيدرا منورة بالزهري
بلسم:لكن كنتنا بدها تكون احلى وحدة ومنورة كمان
ابتسمت بخجل
بلسم:اتزكرتي الخطيب مو
سلام: اه اي اي
بلسم:وشو كان لون فستانك
سلام: ما عملنا حفلة
نيفين:ع العرس اكيد
بلسم:ايمتى خلينا نشوف المدينة
سلام:مابعرف
دغري طلعت من المطبخ
بلسم:كانها مو مبسوطة
نيفين:ليش ما بتعرفي
بلسم: لا
نيفين:أصيل ما خبرك
بلسم:بشو
نيفين: أنجبرت عليه واصلا بيناتهن ١٥ سنة
بلسم:بس حلوو ومهيوب
نيفين:لا يغرك الشكل بس بيتحكم فيها وبيعملا مشاكل بدو بعرف كم نفس بتتنفس بالدقيقة
بلسم:وليش هيك والله محمد ما بعملها
نيفين:هههه أصيل فري مافي منو
بلسم: لدرجة
بقلبي:مو طايق ايوب وليي على عيونك يا ايوب اديشك مشكلجي
اجى عزمي وحطولهن عشى لحالهن غمزتهن ولتنين ابتسمو وسكرت الباب عليهن ورحت لاباشر بتعبية البطن لاني ميتة من الجوع
......
برى حارتهن واقف هو وامين يتحلو
امين:مبروكلو
محمد:عقبالك ما تناسب الندل ايوب
امين: أنا اخد شيماء وداعس بطحالو
محمد:يا ويلي بس لاستفرد فيه
امين:طنشو
محمد:لااااا مافي طناش في وقاحة لك مين بيعملها نحن حارتنا الوحيدة الي طريقها داخلي ومافي حوالينا حدا بيفوتها يبصبص
امين: روق شو بدك فيه
محمد:انت امين اطلع منها انا بدي اربيه
امين:ههه طيب على راحتك حول ع السهرة
محمد:ستي لحالها اهلي شوي ومسافرين
امين:اليوم وصلو
محمد:عندهن مشاغل
امين:السيارة البيضا لمهران
محمد:وجايب معو كم واحد من رجالو
امين:حقو والله
محمد:تعال اسهر
امين:لا بالزور لحتى لقيت ساعة اشوفك فيها انت تعال
محمد:مو اكيد
ودعو وراح لبيت عمو يشوف بلسم
بقلبو:واخيرا عزمي صار عريس وهلا بينبسط وبفرفش كمان من شوفة سيدرا ههههه ياربي حدا عامللهن عمل ما يفرحو باول الحارة رجال مهران
محمد:وين معلمكن
جراح:عم يودع ستو
بقلبو:بار مو بايدو وصل للبيت شايف مهران ومعو حنان ونيفين وابن اخوه
محمد:والله بكير
حنان:طبعا متفرغ انت
محمد:شو رايك احبل كمان
نيفين:هههه هي مو قصدها لانها حامل
محمد:شوفي شكلها بتعرفي شو قصدها
حنان:اي والله دايق نفسي
محمد:سوق على مهلك حنان خسارة والي ببطنها خسارتين
حنان:فوت خطيبتك عم تنازع
محمد:...
ما اهتم طنشها وما سدءها الباب مردود فات ودق على باب الغرفة
ابو عزمي:فوت
فتح شوي شوي واستغرب
نوارة:فوت ستي مافي حدا غريب
فتح وانتبه بلسم متسطحة وعمتها بجنبها كانت بدون حجاب لهيك استحى
.......
كنت عم ادور على شالة احطها على راسي
عمتي:خطيبك بتخجلي منو
بابا:فوت ليش واقف عندك
ابو مهران:شو يا بلسم كيف صرتي
بلسم:يعني احسن
عمتي:هي الي بدها ترقص وبتعرف هون عيون النسوان
ابو مهران:يلا نحن اطمنا عليها
ام مهران:ديرو بالكن عليها ها
بابا:خليكن اخي والله شوفتكن مكسب
ابو مهران: منشوفكن بخير انشالله عندي شغل ضروري
سلام: وانا
ام مهران:شاورتي خطيبك
سلام:...
محمد:بترجع معي انا راجع
سلام:اي خليني بتسلى مع البنات
ابو مهران:شاوريه
محمد:لا حدا يشاورو مدامها ببيت ابوها ولسى ما طلعت منو ما الو عندها وبدو يعترض يتصل فيني
ابو مهران:مو ناقصنا
محمد:لا ناقص يتحكم فيها خليكي وعلى مسؤوليتي
ام مهران:اي لا تطولو البيت بدونكن مو حلو

طلعو كلهن يودعوهن بجيبة سيارات مهران رغم اني تعبانة بس اتعمشقت الشباك وشفتهن كيف طلعو وارجعت اخدت دور المريضة بعد ما اتمايزت حالي على لمرايا وفاتو بالدور
عمتي:شو اتحسنتي
بلسم:احسن بس لسى راسي ما طاب
عمتي:هلا بتخفي ع الدوا
سعدية: كان بدها كل هالرقص
بلسم:اخي عقبال عند اخوكي
ماما:بتتحسن انشالله بس لا تخبرو عزمي خلوه سهران عند سيدرا
محمد:لو بتشحطوه ما رح يجي
بلسم:تشارطو
محمد:هههه بدك تجيبيه
دغري كبست على زر الاتصال
ماما:بلسم
بلسم:عزمي كيفك اخي
عزمي:اهلين بلسم شبو صوتك
بلسم:شفتلي دوا وجع الراس
عزمي:مريضة انتي
بلسم:اخ جسمي وراسي مو قدرانة
عزمي:اجيتك
ابتسمت وانصدمو
عمتي: معقول يجي
بلسم:اي لكن كم بلسم عندو
بابا:هههه عليكي حركات
عمتي:زكرتني بحالي
سعدية:هههه اصلا بتشبهك
ما عجبني الحكي بس سايرت
بلسم:شو بدي احسن من هيك
ضحكو كلهن وشوي اجى عزمي ملهوف
عزمي:شو صاير معك
بلسم:والله مابعرف
عمتي:بتدلل علينا مافيها البلا
بلسم:اااخ يا راسي
جاكرتها عينك عينك وصارت تلوي شفافها من القهر
بس عزمي قعد حدي وحط ابدو على جبيني
عزمي: عليكي حرارة
بلسم:اخ يا اخي مو قدرانة
ماما:انتي تعبانة مو من اليوم الك كم يوم ولا بتهدي خلص ريحي حالك
بلسم:ما بهون عليي تشتغلي
ماما:لا المهم صحتك
محمد:عزمي بيشتغل عنها
عزمي:شو رأيك تشتغل انت
ستي:اشطر من بنات لبيوت محمد
فرطنا ضحك
محمد:الله يسامحك
سلام:شو معزل عندك
ستي:ما بخلي شي وشغلو مرتب على طول
عمتي:من حظك يا بلسم بكرى بيعملك نفس اركيلة وقهوة وانتي ادللي
محمد:هي ناقصها بس اركيلة
سعدية:ههه لا ما بتاركل بس بتشفط شفط
سلام:ههههه صحيح بلسم ما بسدء
عمتي:اركلي عمتي ماحدا احسن منك والله بنات ابو غسان كلهن بياركلن وشرطك ابوهن الي بيشتريلهن
بابا:كني لك وصفية عم تفسدي اخلاق بناتنا
سلام:مو عيب الاركيلة روحو شوفو الكافيهات كلها بنات واراكيل
عزمي:هنيك هون لا
محمد:هون بالسر هنيك على العلن
ماما:شو يعني مين مأركلة
محمد:لا مو بلسم
استحيت عم يقصدني
عزمي:امبلا ما بتعملها
عمتي:جكارة فيكن لاعمللهن انازالنفس
سفقنا انا وسلام وسعدية (طييييبة)
بابا: خلص وصفية كني بقى
ستي:ايمتى الخطبة الدور عندك
عمتي: ياريت اتجوز
سعدية:ماما شو هالحكي
عمتي:حوينتو جمالي يروح مع ختيار
محمد: اي والله بتعرفي معلمي بدور على عروس اخلعيه عمتي وعيشي حياة الترف
عزمي:هههه ترى معلمو حلو وشخصية لو مشيب
بقلبي:ياااي ياريت اشوفو
بابا:انت وياه اعقلو
محمد:شبك عمي بتصير واسطتي عمتي
عمتي:وبيقبل
محمد:انووو يقبل والله ليطير عقلو فيكي
غرقنا بضحكنا محمد أخدها مسخرة وعمتي جد
سعدية:وكيف بدك تخلعي
عمتي:لا تخافي بدبرها
ستي:هههه وولادك وليه
عمتي:باخدهن معي خلي لمصوفن لحالو بالتلة
ما بقى اتحملنا متنا ضحك
عزمي:يعني معقول نفرح بمصعب وب عمتي سوى
سلام:واللبسي فستان وزبطي حالك
عمتي:رح انافس الصبايا
محمد:كفو والله وساعتها مننفضح عنجد
ماما: مو انت فنيت هالفنا
محمد:وانا شو بدو يعرفني نفسها خضرا وناوية ع التاني
بابا:ما بتستحي وصفية
عمتي:ههه تركتو الكن
ماما: عزمي روح لعند سيدرا
عزمي:يلا ماشي وصوني
محمد: سلم عليهم أمانة
عزمي:...
تحلفلو يا الله كيف بيفهمو على بعض
عمتي: ونحن بكفي والله اتعبنا
بابا:نردلك اياها وانتي فرحانة ب مصعب ويحيى
عمتي:تسلملي يا ابو عزمي ويخليك النا
والا تباركلو مشان عزمي وهم وانزاح عن قلبي ما ضل الا سلام بجنبي
سلام:مو مسدءة رح اضل بالتلة
بلسم: وعندي وحياتك هلا منقلع عزمي لبيت ستي
سلام:لكن لجيب تيابي
بلسم:لا تتاخري ناطرتك ها
سلام: مشان نحكي على سيدرا
.....
ام عزمي: يا مرت عمي خليكي عنا كمان
نوارة:والله ما بجيني نوم الا على تختي
ابو عزمي:وين رايحة سلام
سلام:لا تخاف مو مروحة بس بدي اجيب تيابي
ام عزمي:اهلا وسهلا
راح محمد يوصلهن
بقلبو:عامر مو على بعضو معقول زعلان يخطب مين ماسكو فاتت ستو وسلام دغري جابت شنتة لتياب وضل ناطرها لحتى فاتت لبيت عمو وهو فات للبيت تعبان ومهدود حيلو محتار بمين يفكر ايوب ولا مهران بلسم ولا حالو الشغلات الغريبة الي شافها لطف اهلو ومستحيل يتغيرو بغمضة عين وهلا ركز على بلسم وبقلبو: شو حلوة بدون حجاب وكانت بتجنن اليوم وعم تكولك على اهلي ما بنسى كيف باست ايد ماما وانصدم مهران وازا بتضل هيك راياتها رح تصير بالعالي
وحتى بابا متغير وكانو مفتخر باعمامي في شي ما عم افهمو في تغيير مفاجئ بعد قطيعة سنين لاخواتو هيك يصير حنون الله يسمعني الاخبار الحلوة
.........
سيدرا ب زعل وبعد ما بدلت تيابها ولبست بنطلون وبلوزة ومسحت المكياج
سيدرا:وكيف صارت
عزمي:منيحة
سيدرا:شو الي شاغل بالك
عزمي: كتير شغلات
سيدرا:طيب احكيلي
عزمي:هلا بهيك وقت
سيدرا: مابعرف بس فيك شي
عزمي: وينو الافندي
سيدرا: اتعشى وراح
عزمي:مو ببيت اهلي
سيدرا:بكون يتمشى
عزمي:فيو شي
سيدرا:متل شو
عزمي:مهموم انا بعرفو
سيدرا:ما بيحكيلي
عزمي:بيحكيلك بس الموضوع ما بينحكى
سيدرا...
عزمي: اصارحك بشي
سيدرا:ياريت
عزمي:ع الطبيعة انتي احلى من المكياج
سيدرا:يعني شايفني حلوة
عزمي:عندك رأي تاني
سيدرا:...
فتح الباب عامر وابتسملهن ب مكر
عامر:لا هيك كتير شاطرين
عزمي:نعم نعم
علمر:اوعى تعملو شي هيك ولا هيك
دغري مسكلا ايدها
عامر:اترك أيدها
عزمي:لا فشرت تمشي كلمتك عليي
بفوتت ام عامر
ام عامر:شو بصير هون
عامر:شوفي ابن سلفك
ام عامر:ههه الله يهنيهن يلا الدور عندك ها
عزمي:هههه سعدية بالانتظار
عامر: لو بدي اعنس ما باخدها
فرطو ضحك
ام عامر:ليش بقى
عامر:لانو رح تتبرو مني وعمتي رح تستلمني وانا والله بغرق بشبر مي
سيدرا:هههه معو حق شوفي كيف جوزها محكوم
عزمي: رح ننحكم يعني
ام عامر: انت وزلوميتك بقى
عامر:عههه منزبطو
عزمي:احسن اللهم اني استودعتك نفسي
كان الجو كلو ضحك ومزح وعزمي أخد وش ومكتر على بيت عمو
......
لاول مرة بسهر معها فرشت بجنبي واعطتها ماما حرام جديد كانت لابسة بجامة مخمل باللون الخمري وبتجنن لو عندي متلها بس لون تاني حبيت اللون كتير ابتسمتلها من غيرتي
سلام:بتعرفي مو عدل هالدنيا
بلسم:نوريني
سكرت ماما الباب علينا
سلام: المفروض يكون جنبك أصيل
بلسم:لسى ما اتجوزنا
سلام:بقصد انو متمني تكوني قريبة منو
بلسم:ليش بتنادولو أصيل اسمو محمد
سلام: وقت سافرنا انشهر بهالاسم ومعاد حبينا نندهلو الا اصيل
بلسم:وهو شو بحب اكتر
سلام:مابعرف بس بينتبه للاسمين يعني متعود
بلسم:اسالك سؤال
سلام: اسألي
بلسم:بتحبي خطيبك
سلام:مابعرف
بلسم:يا اي يا لا
سلام:صدقا ما بعرف اوقات بيمرض بنلهف عليه ووقت يخانقني او يتآمر عليي بكرهو
بلسم:منسجمة معو.
سلام:مو كتير صحيح عندو مفاجأت وببعتلي هدايا وورد بس انا مابدي يتحكم فيني
بلسم:مقتنعا فيه زوج الك
سلام:مابعرف يمكن ننسجم
بلسم:بس لساتك صغيرة ع الزواج
سلام:ومو مفكرين ابدا
بلسم:حتى الخطبة بكير عليها
سلام:شو اعمل مثلا
بلسم:لا ولاشي حبيتي بحياتك غير خطيبك
سلام:ما لحقت
بلسم:معقول ما لفتك ولا شب
سلام: لوين بدك توصلي
بلسم:من الاخر
سلام:اي
بلسم:لابتسامتك ل عامر ولخجل عامر منك اليوم بس لمحك حسيتو بدو يهرب وكان متلبك
سلام:...
بلسم:بتكنيلو مشاعر وليه
سلام:بس بدون فايدة
بلسم:افسخي الخطبة
سلام:بدك تعلقيني مع مهران ومع بابا لا دخيلك
بلسم:اي مستقبلك اهم من كل هدول هي حياتك يا هبلة ومو لازم حدا يقرر عنك اي قرار
سلام:احكي هالحكي لحالك
بلسم:بس انا حاليا مقتنعة
سلام:بس ما كنتي موافقة
بلسم:وارضيت بالاخير
سلام:بتحبي أصيل
بلسم:بس هو ما عم يعطيني اهمية
سلام:يخرب بيتك كيف لازم يهتم
بلسم:مابعرف بس بحس انو انا محرومة فترة الخطبة يعني ازا عزمي بدلل سيدرا والله لانقهر
سلام:هههه على سيرتهن ليش كان متوتر عزمي
بلسم:من شوفة النسوان😂
سلام:بس جنتل لشو الحكي
بلسم:نحن عيلة جمالنا جمال مش عادي
سلام:ونحن عيلة كلها شخصيات مرموقة
للسم:اي طولي بالك علينا
سلام:خفي علينا انتي
بلسم:نامي احسن ما اعضك متل زمان
سلام:وليي انسعرت كنتنا
غمضنا حسيت بضغط قوي عيوني تعبانين وجسمي متكسر وراسي ما خف وجعو
.........
فتحلو محمد نص نايم
عزمي: نومة جدي
محمد:شو جابك لهون
عزمي: خفت عليك
محمد:لا يااا
عزمي: يعني خليهن ياخدو راحتهن
محمد:صاحب واجب ليش ما اجى معاك
عزمي:تركتو يأركل ومتابع مباراة
محمد:انا لا حدا يقرب صوبي ميت نعس
حكى وهو فايت للغرفة ودغري ل فرشتو
محمد:سكر الضو هي تاني مرة بتنزعو نومتي باليوم
عزمي:الساعة ١١ بدنا نسهر
محمد:اتصل بخطيبتك انا مو خرج سهر
غطى كل حالو ومو مبين منو شي
تحلفلو عزمي بدل تيابو وزبط فرشة وقبل يحط حالو فيها سحب لحرام عن محمد الي اتجلس دغري
عزمي:ههههه بلا كيف
محمد:عنجد قليل زووء نعسان انا ميت نعس
عزمي: انا فاقسة نومتي وبدي حدا يسليني
رجع اتغطى
محمد:دبر حالك هاد مو شغلي
عزمي:مع انو كنت بدي اخبرك بشي مهم
محمد:وشو هو
عزمي:لا انت نعسان يلا نام
محمد:ساعة الخبر يعني احكي يلا
عزمي:لا لا خلص نام
محمد:ايه ناوي انت تضيع شبابك
عزمي:هههه قهرتك مو
محمد:شوفي بلا
عزمي:مافي شي بس بسلبها عليك
محمد:هيك لكن
غمض ع اساس مو مهتم
عزمي:مع انو الخبر ما بيتأجل
اتجلس نص تجليسة ورماه نظرات لا تفسر
عزمي😂😂سدء يا حرام
محمد: وبعدين
عزمي:خلص خلص بكرى بخبرك
محمد:لاااا انت زودتها
عزمي:😂😂😂مزح مزح
محمد: بلا مزح نام مابقى اهتم
رجع اتمدد
عزمي:عامر احزر مين شايف
اتجلس باهتمام
محمد:مين
عزمي:مابعرف ازا بهمك امرو
محمد:مين خلصني
عزمي: واحد بتكرهو
محمد:ايوب
عزمي:اي كان يتمشى بحارتنا
محمد:صايرة للتمشاية حارتنا ووين بالضبط
عزمي:اسال عامر
محمد:طيب ليش ما اتصل فيني
عزمي: شو بدو يخبرك
محمد:بتعرف انتو كلكن ما بتعرفو تتصرفو
وقف ولبس جاكيتو
عزمي:وين يا اهبل
محمد:نام ريحلي حالك
عزمي:ولك تعال مابقى يرجع
طلع دغري لبرى
اتمايز كل الجهات
محمد:والله مين ما هب ودب بيفوت حارتنا صار لازمها حل اخد مفتاح البيت وراح ليفهم من عامر علملو بس صار برى وشوي طلع عليه
عامر:شوفي
محمد:شوفي انت
عامر:خبرك عزمي يعني
محمد:اي وما افهمت وين كان وشو جاي يعمل بحارتنا
عامر:انا حسيتو انصدم فيني كان طالع من حارتنا
اشرلو محمد
محمد:من هون
عامر:اي
محمد:اي ساعة
عامر:كانوو اهلك مسافرين بس الوقت ما بتزكر تسعة اقل اكتر
محمد:...
عامر:خلص لا تهتم
محمد:مشي مو
عامر:اي كان بدون موتور
محمد:تعال بدي نسهر
عامر: بس لاخبر سيدرا
ماهدي ومابقى اجاه نوم وهو يحاول يعرف ايوب على شو ناوي ازا عليه مو مهم بس هو خايف يكون لسى ما شال بلسم من بالو
محمد:بسيطة يا ايوب الك متلها وبنص حارتك وبعز الظهر
بطريقهن لبيت ستهن
عامر: طلع معك شي
محمد:لا خلص انت محاربنا شي
عامر:خلص انتو ارتبطتو وانا معاد الي لزوم
محمد:بتعرف مشالله اتصالات ما بتهدا وخليها لله
عامر:هههه زواج الاقارب مو حلو
محمد:حلو بس لازم يكون حب من طرفين
عامر:عنجد
محمد:حابب؟؟؟ المشكلة مو رضيان ب سعدية
عامر:حتى انت ليش ما اخدتها طيب
محمد:هههه بدك اصير خاروف
عامر:خههه اي بتكيف روح روح تعال تعال
محمد: انا ماني طرطور
عامر:لا امبلا زلمة انت
محمد:مع بلسم بتهاون😂😂
عامر:لك لا تحلف انت شايف جوز عمتي رح تصير نسخة منو
محمد:اااخ ويدلل ويأمرني
عامر:😂 ومن يزعل يدمرني
محمد:هههه خلص عيب لا تكمل
عامر:حلوة التكملة
محمد:خلص ولوو
فتح وفاتو لجوى طبعا عزمي مشغول بموبايلو
دفش عامر شوي لبرى
وبقي محمد عند الباب لهيك عزمي ما انتبه
محمد:ياعمي الحب غير
عزمي:وين كنت ولاه
محمد:مع مين مشغول
عزمي:تعال خود موبايلي
محمد:يعني مو مع سيدرا
عزمي:شو دخلك انت
محمد:على كلا جايبلك ابن حماك
اتجلس عزمي وانبسط كتير
عزمي:لك بتيجي مع محمد معي بتعند
عامر: كنت معصب
محمد: انا بحس حالي بيناتكن مو من هالعيلة
عامر:ههه انشالله بدكن تنيموني ع الأرض
محمد: عفوا اسفين انسينا انك ابن عز وما بتنام الا على التخت
عامر:اي بيتكسر ظهري من نومة الارض
محمد:سامع عزمي شو بدي احكي انا الأرض اكلت مني شقفة تعال لقلك بدك تنام هون غصب عنك
عامر:😂😂اخ لك ايدك من حديد انت
محمد:لا متل ايدك عظم ولحم
عزمي:لا تغلط عامر عصب ع الحل
السهرة كلها مجاكرة وتسميع حكي ومزح وللفجر على نفس السيرة وقامو للصلاة بس محمد مو ناوي
عزمي:يلا عمو
محمد:بس تنام بصلي
عزمي:كيف زبطت معك امانة ع الزمة صليت المغرب
محمد:اتوضيت بس انسيت
عامر:هههه يلا كلو فيه اجر
محمد: انتو صلو وادعولي بالهدايا
عامر:براحتك بس شوف ستي الختيارة قامت انت شو حجتك
عزمي:قوم يلا مدامك هون بدك تصلي
محمد: عادي يعني
عزمي:هو مو عادي بس مابعرف ظروفك هنيك
محمد:اسبقوني يلا
عامر:يعني بدك تنام
محمد:غفوة صغيرة
شحطوه شحط وهو فرطان ضحك عليهن
..........
تاني يوم جهزنا حالنا رغم اني ما طبت ولا اتحسنت بس سلام حابة نطلع مشوار عند بيت عمي واقفات لحتى طلعت مزبطة حالها
بلسم:منيح خطبة وخطبتي
سيدرا:وين رايحات من الصبح
سلام:هون العيلة كلها
سيدرا:كلنا ماعدا عامر نام ببيت ستي
سلام:شو رايكن نروح نزعجهن
بلسم:اي جبتيها بتكون ستي صاحية
بطريقنا لهنيك والا نركض ونتشاقى كانت ستي برى وفرحت بشوفتنا سلمنا عليها بالدور
ستي:الله ما يحرمني هالوجوه الحلوة
بلسم:يخلينا اياكي وين الشباب
ستي:انا للفجر سامعة ضحك وتخبيط دبحو بعض
سلام:هههه بلا جد ليكون في ضحايا
ستي:لا صلو الفجر وعملو قهوة ونامو
سيدرا:ييي لكن ما صارلهن زمان نايمين
سلام:اي يلا نفوت مداهمة
بلسم:حرام نايمين
سلام:تعالن يلاا بلا حرام
شجعتنا وستي مبسوطة من فصولنا فتحنا الباب ودغري شرعنا البرادي اول واحد انزعج عامر اتجلس وهو عم يصحصح بس وقت شاف سلام ابتسم وعمل حالو كيوت
عامر:شوفي ع الصبح
سيدرا:جايين نزعجكن
عامر:هدول حمير نوم
سلام:محمد انا بصحيه
قعدت جنبو ومدري شو همستلو بس كانو صحي
......
ابتسم لانو سامع صوت بلسم
سلام:جبتلك خبر حلوو
محمد:شوفي
سلام:انت مو مهتم ب بلسم
محمد:هاد حلو بلا
سلام:اي الانسة بدها تحسسها بقيمتها
محمد:ما ضل الا احطها على راسي
سلام:ههه يلا قوم وجهز حالك وخدها مشوار
محمد:ازا كانت ناوية رح تبطل
سلام:هههه يلا ولووو
محمد:بس انا ما اشبعت نوم
سلام:لاحق ع النوم ناطرين تطلعو
طبعا هي كل خطتها لتتقرب من عامر هلا سيدرا رح تلتهي ب عزمي وبلسم ب محمد وهي وعامر رح يضلو عند ستهن وهي شايفيتو ومو مستوعبة ليش مهتمة بس فيه
.......
راح جاب عامر فطور بس كان مرتب حالو ع الاخير
جهزت سيدرا الشاي وفرمت بندورة مشان سندويش الفلافل واطلعنا نفطر برى طلعو بنفس التوقيت عزمي ومحمد وغصب عني اتطلعت ب محمد وقعدو على جنب
ستي:ما انحرم هالطلة
سلام: ايوا انفشي بريشهن
محمد:ما كملت نوم ديري بالك على حالك
سلام:ههه اي ونويت تروح
محمد:لوين
سلام:مو قلت مترك امانة عند صاحبك
محمد:انا!!!شايفة شحاطتي ما بأمن عليها عند حدا
عزمي:كحتوت لا تحلف منعرفك
سلام:لك شبكككك مو هيك قلت
محمد:اه اي اي اتزكرت منفطر ومنروح
عامر:يلا بدنا نفطر أنا ميت جوع
ستي:يلا كل وحدة تدلل خطيبها
عزمي:لا هيك مو عدل كل وحدة تدلل اخوها
محمد:لا انا بدي بلسم تعملي السندويشة
سيدرا:وانا رح اعملها الك عزمي
عامر:وانا بلا
سلام:خلص انا بعملك اياها
محمد:ما بنصحك والله شاي ما بتعرف تعمل
اشمتنا فيها بس ما ساوت الا يلي براسها صبيت لمحمد كاسة شاي ورحت قعدت جنبو بالاول ضل يتطلع فيني
بلسم:اتفضل
ورجع اتامل ايدي
محمد: يسلمو
وسيدرا غارت مني لهيك قعدت بجنب عزمي بس سلام وعامر كل واحد بجهة
سلام:ستي افطري معنا
ستي:سبقتكن انا ما بتحمل اضل بدون الدوا

بلسم:شو عجبتك
محمد:اطيب سندويشة بالعالم
بلسم:والشاي
محمد:مو كتير بتعرفي بحبو حلو
بلسم:هاد شغل سيدرا
محمد:شو رايك نطلع فتلة
بلسم:ولوين
محمد:بجيب الامانة الي عند صاحبي ومنفتل
بلسم:اي بيرضى عزمي
محمد:وشو علاقتو انتي موافقة
بلسم: ازا بوافق عزمي
محمد:مين بدو بدو يشاورو
بلسم:بعصب ما بيرضى
محمد: ..
طنشني وكمل فطور وكل شوي سلام تبتسملي وأنا انحولت ماني عرفانة مين بدي اراقب لوقت الي مر ايوب وكلنا انتبهنا ومحمد اتدايق وبين عليه ودغري وقف وطلع للشارع يمكن شافو وين رايح .
عزمي:شو بدك فيه
محمد:لا مابدي شي
عامر:بكون رايحلو شي مشوار
محمد: امبلا اصلا كل الطرقات مسكرة ومافي الا طريقنا
ستي:مين هاد
محمد:واحد جربوع
عامر:تعال لا تهتم
محمد:لا ما رح اهتم بس انا بدي افرجيه
عامر:شو بدك تعمل
محمد: ما عليك انتو اتركو هالشغلة عليي يلا بلسم نمشي
عزمي:لوين
محمد:حابب اخدها مشوار
عزمي:ولوين ما افهمت
محمد:مشتهيا تروح للديسكو
عامر:😂😂يقطع شرك اخدها لهنيك
عزمي:يعني يا احكي يا جاييك
محمد:فتلة ما بطول
عزمي: هون بالتلة
محمد: اي هون ما بخطفها لا تخاف
وكانت سيدرا تهمسلو
بلسم:شو عزمي
عزمي:اي روحي
محمد:لسى بتشاورو يلا
فات شوي لجوى ودغري طلع شغل السيارة والا ابتسم ل سيدرا وكان مو عاجبها قعدت بجنبو ودغري اطلعنا من الحارة
بلسم:بس مابدنا نطول
محمد:لا ما منطول فتلة صغيرة
بلسم:وعنجد هون
محمد:شوفيها التلة بلا
بلسم:لكن
محمد:انت وين حابة
بلسم:حيلا مكان
شغل اغاني وانا مستمتعة بالمشوار ومتأكدة سيدرا غيرانة

.......
وصلنا قرية مخدمة ومليانة محلات تياب وهدايا
محمد:انزلي يلا
بلسم:وليش جايين لهون
محمد:تغيير جو
بلسم:بس انا ما بمسك حالي بس اشوف الشغلات الحلوة
محمد:ايوا مسدءة انو انا بخيل متل ما حكى عزمي
بلسم:لا بلكي مو حاسب حسابك
محمد:معقول اطلع معك مفلس البخل تركتو لبعد الزواج بلسم:على مسؤوليتك
محمد:خلص شو بدك انتي
انزلت وامشيت حدو بس هو مستقصد ما يفوت على محل فيه شب بس انا عندت شفت عندو عطورات وهدايا وشالات
محمد:في محلات ارقى ليش وقفتي هون
بلسم:لاااا مبين المحل حلو
بقلبي:وصاحب المحل بجنن
فتنا سوى وانا لحالي كملت تفتيل كان محمد يحكي معو اخترت شالة موديل جديد وكانو محمد عم يختار علبة خليه على راحتو يختار بكون اتفتلت بس ما غاب عن عيني كان معو موبايلو وكانو عم يعطيه رقمو اخترت علبة بارفان ريحتها بتجنن واجى لعندي
محمد:شو صار معك
بلسم:اخترت هدول
محمد:زودي
بلسم:هههه شو هو غدا
محمد:لا عنجد اختاري كمان
بلسم:ليش بقى
محمد:بلكي اتجوزنا بالاجازا الجاي
وقع قلبي من الخوف
بلسم:مين حكى
محمد:انا قررت مو عاجبك
بلسم:هلا مو وقت الحكي
محمد:ازا خلصتي روحي للسيارة انا بحاسب وجاي
بلسم:لا يوه انا بحاسب
محمد:شو مو معبي عينك
بلسم😂😂لا تتاخر بعرفك بتحب الحكي
سبقتو وعيني على صاحب
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٣٠ م
ااا
Bit
بلسم و لا تتاخر بعرفك بتحب الحكي
سبقتو وعيني على صاحب المحل والي متاكدة منو ضل
يدردش معو الافندي وطول لحتى اجى وانا استوعب اننا
مخطوبين
بلسم شو بتحكيلو
محمد منتعرف
بلسم مبين بتعرفو
محمد : لا ولا بحياتي شفتو
بلسم ادیش حساب هدول
محمد بدك تعطيني
بلسم ههه هو انت اعطيتني
محمد: ليش بدك مني
بلسم اي بدي
محمد: شو بدك
اشرتلو بمعنى مصاري
محمد والله فكرت بدك شي .
بلسم وشو هالشي
محمد معنوي مو مادي
تاني
بلسم اي لكن نام واحلم بالمعنوي
محمد بس انا ناويلك
بلسم منيح خبرتني مشان احتاط منك
محمد هههه اي ديري بالك على حالك
بلسم بدك تروح
محمد : لا بدي
اجيب حلو
بلسم ليش الحلو مو طيب
محمد: تحلاية ناويين نطلع للكرم
بلسم: نحن مبينين عامر وسلام شو وضعهن
محمد: اولاد عم
بلسم : بس حلوين مع بعض
:محمد شو هالحكي المخلوقة مخطوبة
بلسم : ويلا هالخطبة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٣٠ م
بلسم وبلا هالخطبة
محمد یا
حبيبي شوربا الشغلة لانو
ااا
8/1
بلسم: سلام مو مبسوطة
محمد....
طنش كلامي شو قوي اشترى لوازم السيران وارجعنا للتلة
مستقصد يمر من جنب بيت ايوب شاف صبايا تنتين صغار
وعجبو الوضع كتير وصل بلسم ونزل لسى مجتمعين كلهن
محمد لسانتكن ناويين
عزمي: ليش بطلت
محمد عندي مشوار ضروري عامر اعطيني مفتاح الموتور
عامر وين
محمد هون شو بدك انت اسبقوني ها ما بطول
وبسرعة البرق طلع من الحارة ودغري الحارة ايوب يقتل
بالضيعة ويرجع لنفس الحارة ولشارع بيت اهل ايوب وبعدها
صفرلو ايوب ورجعلو
ایوب شو خاوة
محمد نفختك يعني
ایوب لا بس كانك متجاكر
محمد دخيل الفهيم الي بيشبه البهيم
ایوب شوفي عندك هون
محمد والله عجبتني الحارة
ونزل وركز وقفتو وعينو على باب بيتو وايوب اطلع على
البيت وانقهر
ایوب شوفي عندك هون احكي
محمد : شارع ابوك لايكون
ایوب حارتنا
محمد وهديك حارتنا
ایوب بس بطريقي لبيت عمتي
محمداه هو تسكرت الدنيا ما ضل الا طريق حارتنا
ايوب شيلني من هالسيرة واحكيلي شو المعنى وع شو ناوي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٣٠ م
AL Bit.l∞
محمد ع الي ناوي عليه
ايوب لك انا مسايرك مو خوف ولا مدارة بس بعرفك فرخ
محمد وانا بعرف انك صوص
ايوب من الاخر
محمد اي
ایوب هالحارة ما بتنفات
محمد فيها صبايا مووو
ايوب: وانا فهمان عليك ومفكرني بفوت للحارة
قبل يكمل مسكو من جاكيتو محمد وشدو لعندو
محمد مستقصد وازا بتفكر فوتك مبارح بالليل مرت مرور
الكرام بتكون غلطان ومن هاللحظة يا ايوب رح ادعس على
كلشي واحط راسي براسك
ایوب اسمع انا بعرف انك بحارتنا وكبيرة بحقي اضربك هون
محمد : تعال يلا معي بدي اشوف شو بدو يطلع معك
ايوب اتركني حاجتك تتمرجل بس بالحكي
كان محمد بدو يرفع شعراتو بس ايوب فكرو بدو يضربو لهيك
اتراجع وخاف وبين عليه
محمد فوت يلا مو مشان شي مشان لا تعملها تحتك
ایوب ايه شو عليه يا طرطور ضياء بيك منتواجه وازا مو
هون هنيك واليوم لافرجيك خلقتي ع الطالعة والنازلة
محمد وانا ناطرك وعهد عليي تطلع مطحون منها
ایوب ازا لحقتني حلال عليك
ركب محمد بالموتور وبدل ما يكمل رجع رجوع لحتى يجاكر
ايوب وهداك فات للبيت وسمع صوت ركض وعرف انو
شيماء ورانيا واقفات عند الشباك ودغري شلح لحزام وفاتلهن
لانهن شافنو خايف من محمد .
رجع معصب كنا عم نجهز القهوة على الحطب قعد معنا وركى
حالو على جذع الشجرة
عزمي وين
كنت
عامر: طولت
- النص المستخرج من الصورة: 📝
6:30 م
عامر: طولت
محمد: هون وين بدي اروح
سلام اخي مو على بعضك
محمد....
عامر ليش خليت الموتور هنيك
ااا
But
محمد بدي اطلع فيه لا تخاف اذا انسرق بجيبلك بدالو
عامر: هههه عزمي اسمعت
عزمي: لو بتشتريلو رنج ما بتعبي عينو متل هالشبح
محمد اي معك حق ليكو قدام عيوني مين بدو يسرقو
عزمي ولوين رايح
محمد: عندي
شغلة مهمة
سيدرا بس كنت مروق شو صار
محمد طنشوني يا جماعة لا تعتبروني موجود
اطلعت فيه مستغربة كل تصرفاتو
جهزت سيدرا القهوة وضيفتنا وهو دغري شغل سيكارة قعدت
جنبو بدي افهم منو شبو
بلسم صاير شي
محمد: لا بقى تسألي
بلسم ليكون مشان
محمد بلا جنان صارت معي شغلة ما الها علاقة بحدا
بلسم بالشغل
محمد: لا بعقلي
كان عنجد معصب
بقلبي تضرب انت والي بسألك تاني مرة
كانت سيدرا عم تمزح مع عزمي وبدها تحطلو تراب بالفنجان
ويتناقرو وسلام وعامر مشغولين بموبايلها وانا اطلعت
بالافندي وكيف عاقد حواجبو وضارب بوز
اجاه اتصال ودغري رد
محمد خلصتو... يعطيكن العافية... لا بس لاخر اليوم اي الله
معك
ودغري وقف وبدو يروح
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٣٠ م
10
ااا
K/1
عزمي لك وين
محمد ما بطول جاي
كنت مقهورة من كل عمايلوو من عصبيتو الي ما الها مبرر من
دج الحكي والرد الناشف بس الي واثقة منو ايوب السبب ولي
على عيونو بيشتري المشاكل مشترى
عامر: اخوكي ملموس تری
سلام: بلاااا
عزمي امبلا تصرفاتو مو طبيعية
سيدرا ههه كانو فيو جني وهو بيتحكم فيه
سلام اعقل منك
عامر: ومني مو
سلام: لا بس . لا تحكو عليه
عزمي: سدني ملموس
عامر اي تأثير التقليعات زمان يمكن استفرد فيه شي جني
بالعتمة.
سلام: لا مو هيك
عزمي : سدءيني متزكر عامر مرة وقت نام معنا وليلتها ما نمنا
بلسم ليش ما نمتو
عامر ضل يحكي حكي مو مفهوم بنومو ويتنفس بصعوبة
وكان يصب عرق رغم انو برد
عامر وتاني يوم وقت سالناه حكى ياريتكن صحيتوني كان
رح يخنقني
بلسم : عنجد بتحكو
لتنين فرطو ضحك
عزمي الله يجيرك اعلقتي والله
سيدرا: بلا جد
عامر و مارح ينامن الليل
بلسم الي حكيتوه عنجد
سلام: لا تردي عليهن
عزمي : والله صارت
سلام بس هو كتير بكوبس شو دخل هديك الشغلة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
7:31 م
16
ااا
A
8/1
عامر اي من هيك بكوبس
عزمي : اسكتو بكون مترك صاحبو بيناتنا
يمكن لانو الدنيا بنهار ما خفت
عزمي: لا تحكن شي
سلام: هلا بتشوفو عندو
عامر: لا ولوو مشاني
رجع قعد وبنفس المود
عزمي:وين رحت
محمد: ضروري احكيلكن
عامر: ههه اي اي خلص
محمد ليش ما اجت ستي
بس وقت رجع محمد سكتنا
عزمي اجو اولاد المليحة اخدوها قال بكرة الخطبة وحابينها
تنام عندهن
سلام رح نحضر يعني
عزمي شو مروحكن
بلسم منتفرج
عامر: والله مابدكن هالشغلة
محمد انتو شو رايح عليكن بدهن يروحن
عزمي انت رضيان وبتعرف انو العروس من ضيعة تانية
محمد سيارة ومعنا ع شو خايف
سلام: ياااي
عامر ووين الياي بالموضوع
سلام رح نعيش مغامرة حلوة
عزمي اخدوها ع شيخ اكيد ملموسة
سلام و منتعالج بالجملة
محمد ليش عزمي ملموس.
عزمي ههه لا ابن عمو
محمد عامر
عامر: لا انت
محمد
دستوور
قلبوها مسخرة ومزح وزاد المزح والمضاربة وبلشو مصارعة
2024/10/01 17:35:00
Back to Top
HTML Embed Code: