Telegram Web Link
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٠٢
اسات
طلعت سلام وهي بس من صف اخوها
ابو مهران: أصيل بيعرف يتصرف اتركو
مهران لنشوف لایمتی
بغرفتو كان عم يتزكر جيني اهتمامها فيه محبتها الي متأكد
انها مؤقتة وما كان بيعرف ايوب على شو ناوي بالضيعة وهو
الي دبر شغل ل عزمي عند ايوب
كان ايوب عم يتقرب من عزمي ل غاية بنفسو عملو براد شاي
كان معو شغيل صغير بالعمر
ایوب کلو تمام
عزمي بس اخلص بندهلك تشوف التصميمة
ايوب يعني بدي معلم بلاط احسن منك لك
الله على سلامة ابوك
عزمي
الحمد
صحيح
: الله يسلمك انا قلتلك انو يمكن ب عشر ايام اخلص
ایوب ايه الله وايدك شغلك مرتب فرجاني اصيل كم ورشة
انت مستلمهن
عزمي: انشالله يعجبك
ايوب: بيعجبني اكيد
ومتأكد ايوب انو بلسم معجبة فيه متل ما هو معجب فيها
وشايفها بنت مختلفة لدرجة
اتذكر كلام شيماء
شيماء والله ابن عمها بدو اياها
ایوب : البنت معجبة فيني
شيماء شو بدك فيها
ایوب حلوة اكزب عيوني يعني
شيماء ومحجوزة
ایوب هاد مو زمن تخلف ومو ضروري البنت لابن عمها انا .
اتقرب من عزمي وخلص شو بدك انتي
شيماء: براحتك انا حذرتك
ایوب انقلعي وليه عم تهدديني مووو
طلعات المحل
عم
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٠٢م
اسات
ایوب انقلعي وليه عم تهدديني مووو
طلع لبرى المحل
بقلبو ازا ضربت صحبة مع عزمي وامي وافقت تخطبلي رح
امدد الاجازة
طبعا صار بعالم تاني وكانو بلسم صارت خطيبتو و ويوميا
هي عندو او هو عندها وصار يسرح بعالم ما بيشبه الواقع
بنوب
كليوم عزمي عم يرجع هلكان بس اليوم رجع بكير لانو سهرتنا
ببيت ستي بحضور الكل وعماتي اتجهزنا والتقينا مع بيت
ابو عامر امشيت مع سيدرا وابتسمنا لبعض وورانا عامر
عمي
وعزمي
سيدرا بلاقيكي مروقة
بلسم : وعدني عزمي يجيبلي هدية من المدينة
سیدرا: ليش رايح
بلسم مو لحالو ومعو عامر
سيدرا وانا اسال حالي ليش عم يجهز ويشتري ليكون رايح
يتجوز
بلسم بجوز بدو يحب وينحب
سيدرا......
وصلنا لبيت ستي وبتفرح وقت تشوفنا اتوزعنا بأماكنا
وسعدية قايمة بالبيت بدال عمتي وهيك بلشت السهرة
اتصل عزمي ب محمد وفتحو كاميرا بس انا خطرلي دغري
سهرتو معنا هو وسلام ايام حلوة رغم انها مليانة مجاكرة بس
هو بمكان عتم ومو مبين شي منو
عزمي: وين بدك تستقبلنا
محمد: وين مابدك
عزمي : الاحسن لحالنا
محمد: تعال وبصير خير شو عند ستي
عزمي وبتسلم عليك كثير
محمد الله يسلمها سلملي على الجميع عندك وينو ابو المشاكل
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٠٢
اسات
محمد الله يسلمها سلملي على الجميع عندك وينو ابو المشاكل
عامر: كانك عم تسأل عن حالك
محمد تبت والحمد الله شو مشان الكرم
عامر ع كيفك يا معلم
محمد ایمتی استناکن
عزمي: أنا بخبرك ما عليك
محمد انتو مرتاحين
عزمي هههه كتير
محمد انا بأستراحة وازا ما نمت بتروح عليي
عامر: نام لكن منعرفك خمة نوم
محمد سلام
عامر الله معك
سكرو معو
عزمي ههه سلاام ببيت اهلها
عامر ههه وهيك خطرلي ارد عليه بس مبين منطفي
بابا نويتو
عمي:بس ممنوع تتأخرو
بابا: وتخبصو
عزمي خطيتنا برقبة ابن اخوك
وصفية : هو بايعها بايعها
ستي: لا حدا يحكي عن محمد
بابا بتحبو من ريحة ابنها
عمي: ياريتو اخ
ستي: هو منيح بس مرتو
بابا: ما في رجال بيطاوع مرتو بكلشي ازا كرمالنا مو مهم بس
مشانك انتي اديش الك مو شايفة ابو مهران
ستي ما بتزكر الله يصلحو بس انا وقت اشوف محمد
شفتو
وصفية ايه ما اغلى من الولد الا ولد الولد
كاني
اتخيلت يكون ايوب صهر العيلة ياريت بس يوميا عم اشوفو
صبح ومسا واوقات بكون عزمى بالورشة وهو بيضل رايح
- النص المستخرج من الصورة: 📝
P 7;-7
اسات
K/B
اتخيلت يكون ايوب صهر العيلة ياريت بس يوميا عم اشوفو
صبح ومسا واوقات بكون عزمي بالورشة وهو بيضل رايح
جاي قدام بيتنا یاتری شو بصیر ازا بحكي معو ومنتبادل
الحب
نقزتني سيدرا
سیدرا: ليش صافنة استحي
بلسم لا بس حلوة اللمة
سيدرا اتزكرتي ابن العم
بلسم انو واحد منهن
سیدرا اکید مو مهران
بلسم ....
سيدرا:بس استفقدتي لنظراتو
بلسم ولا مستفقدة لحدا
سيدرا بس اتوقعي يرجع مع عزمي وعامر وتبلش المغامرة
بلسم بس هو متغير
سيدرا اي صاير راكز وعاقل
بلسم معناتو كان مجنون
سیدرا بس اكيد بس تتجوزو رح ينجن ويجننك معو
بلسم مستحيل على جثتي اصير مرتو ناقصني
سید را بدك احلى ولا أهيب
بلسم بدي حدا فهمان وواعي
سيدرا انا لو مكانك ما بضيع الفرصة ويبادلو الحب رح يدللك
وعلى هدايا رايحة هدايا جاية وتعملو مثل العشق الممنوع
بلسم يا حبيبي
سيدرا لك اي يلمسلك ايدك يقربك منو
بلسم: داق خلقي
سيدرا هههه او تكوني بالمطبخ ويلحقك و
بلسم لككك قرفتيني مشان الله اسكتي
كانت غرقانة بضحكتها بس انا كنت متوترة من كلامها وهو
كلام ما بتخيل يمسك ايدي مو الي عم اسمعو من سيدرا انا
من نظراتو بخاف
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٠٢
P
اساس
كان عم يتواصل مع عزمي وناطرهن ومشتاق الهن وبنفس
الوقت مو قدران يستقبلهن بسبب الشغل
محمد انا حكيت مع انس وين صرتو
عزمي هي وصلتنا وينو صاحبك
محمد لساتو ناطرکن
عامر: يعني مو جاي حضرتك
محمد والله ما اقدرت بس بحاول انتو خدو راحتکن وانا ازا
اقدرت بيجي
عزمي بس ما قلتلنا هيك
محمد خلص بعدين بخبركم
عزمي: ماشي ليكو صاحبك
سكر وطلع ليحكي مع معلمو بعد ما سلم الحراسة لرفيقو دق
الباب وفات بعد ما سمحلو
ضياء: شوفي يا اصيل
محمد بدي احكي معك بموضوع
ضياء: فوت لكان
بقي واقف بنص المكتب
ضياء ليش واقف عندك اتفضل
قعد يرتب الكلام
محمد بدي اخد اجازة يومين
ضياء ليش شوفي عندك
محمد اولاد عمي
جايين وحابب
ضياء بس أنت ممنوع من الإجازات
محمد ليش معلم شو عملت
ضياء ما عملت شي بس اخدت راحتك بأخر فترة
محمد يومين مو
اکتر
ضياء وبتضل ست شهور
محمد....
داق خلقو هو مو متحمل يضل شهرين بدون اجازة
محمد لیش ست شهور
يليا
اسات
K/8
ضياء ما عندك تراكم
محمد: يعني طلبي مرفوض
ضیاء اکید مرفوض وعلى شغلك يلا
طلع مقهور ولو بيطلع بأيدو بفجر المكان بلي فيه
بقلبو: اجتماع مهران فيه غيرو ما بقتنع فجأة يحرمني
الاجازة
رجع لمكانو قعد على الكرسي وشغل سيكارة
مصطفی معکر
محمد لا رايق
مصطفى: لا معصب ومفرقع كمان
محمد فيك تحل عني
مصطفیى روق يا زلمة احكيلي
محمد....
بقلبو جيني رح تطلب منو ما رح يرفض انا وعدت ولازم
اقضي معهن يومين
محمد شو رايك احكي من موبايلك
مصطفی ها ليش بقى
محمد مكالمة سرية
مصطفى مع بنت ولا شب
محمد لك شو فرقت
مصطفى: يعني بسمع صوتها
محمد بنت هات
مصطفی خود بس مامعي رصيد
محمد هلا بحولك بس اعطيني
بعد إجراءات وعبالو رصيد اتصل فيها
جيني مين معي
محمد احزري
جيني: مغير رقمك
محمد : لا
جيني اشتقتلي
محمد وبدي اشوفك
اسات
P
٦:٠٢
محمد وبدي اشوفك
جيني هلا
محمد انوو هلا ابوكي حارمني الاجازة
جيني شو هالحكي
محمد مع انو بشوفك بمنامي ومو متحمل تضلي بعيدة
جيني هلا بحكي معو ايمتى بدي اشوفك
محمد انا اليوم تعبان بكرى اكيد
جيني بحكي معو
محمد ناطر منك خبر
غمزو مصطفى اللعب غيرها
:محمد شو بدنا نعمل صرنا نترجي النسوان
مصطفى كيف بدها تخبرو
محمد شغلتها
مصطفى: ياعمي واسطك واسطة
ناطر يطلبو معلمو ويسمحلو بأجازة
كان بمكتبو ويسمع طلبها بكل رحابة صدر
ضياء شو بدك انتي
جيني بدي اصيل ينزل اجازة
ضياء هو طلب منك
جيني اكيد لا
ضياء: متواعدين
جيني اي
ضیاء : كرمالك بسمحلو
جيني يخليلي اياك يا روحي
ضياء اوامر ثانية
جيني: سلامتك يا روحي
اتصل فيه دغري
ضياء لساتك مصر على الإجازة
محمد والله ياريت
ضياء بس بشروطي
٦:٠٢
اساس
محمد امرني معلم
ضیاء اديش الساعة هلا
محمد: ۱۲
ضياء الساعة ستة بتخلص نوبتك وبتروح وين مابدك
محمد حاضر
ضياء وبدون ما تدخن كمان
اتمایزها محمد لانها بأيدو
محمد وغيرو معلم
ضياء وبترجع بكري الساعة ستة المسا
محمد....
ضياء شو
K/B
محمد متل مابدك معلم
ضياء: نفذ الاوامر
فصل الخط وهو مراقب أصيل كيف طفشان وقف ورمى
السيكارة وبلش يتمشى قدام مبنى الفرع
كانت الشمس حارقة لو شتوية بس مجبور تبدلت نوبة
الحرس الي معو اكثر من مرة وهو لساتو مناوب
بقلب ذل ..... واوامر... يعني ما بيخلص اليوم إلا وأنا منطفي
وكمان بدون دخان عادي بتحمل بدي انام هلكان وطفشان
وقرفان كل هالشغلة متأكد مهران ورا العقوبة
محمد ايمتى بدك تعاملني على اني اخوك مو عدوك ليش عم
يعاملني بهالقسوة اصلا نحن عيلة قلبها اسود بيخلص اليوم
وبرتاح وبكرى الجمعة وبرجع لنفس المود اجازتي مطولة
بتكون روحي طلعت عفنت روحي هون
اطلع بتيابو بحالتو
بقلبو صرلي اسبوع بدون حمام الله يخلصني من هالقرف كلو
ليش انا مجبور اداوم دوام حمير حتى لحمار بيعطوه قسط
راحة الله ينتقم من كل واحد متجبر
ما صارت الساعة ستة الا وكان هلكان فات لغرفة العناصر
٦:٠٢
حط الروسية بالامانات وحط مسدسو على خصرو ولبس
الجاكيت وطلع من الفرع مشي يتفقد موبايلو المصاري
وسحبها للبيت الي مستضيف فيه اولاد عمو فتح بمفتاحو
طبعا حاطين على مباراة وانتبهولو
محمد مسالخیر
عامر عزمي: مسالنور
كانو بدهم يوقفو
محمد بدي اتحمم راجعلكن شافهن يطلعو فيه بغرابة
كانو معيرين على الساعة لحتى طلع محمد لابس بيجامة
وعم يمسح شعرو ودغري وقفو وسلمو عليه
عزمي: نعيما
محمد ينعم عليك شو طولت
عامر: ما اتوقعنا تيجي
محمد اکلتو اشربتو
عزمي: من شوي
محمد....
قعد وحس براحة محرومها من ساعات استرخی اکثر
عزمي شبك ليش هيك حالتك
محمد هي حالتي كليوم
عامر: انت شبه نايم
محمد منطفي والله
عزمي: لو منعرف ما اجينا
محمد بلعکس اجيتو بوقتكن مو متحمل ساعة زايدة بالفرع
عامر: وكم يوم
محمد: كم ساعة قصدك
عزمي شو هالحكي
محمد انتو مرتاحين هيك
عامر نام نام شوبدك فينا
اتمدد واتكتف
اطلعوا ببعض عامر وعزمي وبقلة حيلة رجعو اتأملو
محمد
اطلعوا ببعض عامر وعزمي وبقلة حيلة رجعو اتأملو
الي راحت فيه نومة
جابلو حرام عامر وغطاه کانو ایدیه متلجين
عزمي: ملا شغلة
عامر: شو عاجبو بالشغل ما بعرف
عزمي: لك راح فيها عنجد نام
عامر: ابصر من أي ساعة صاحي
محمد
ليصحى بعد ساعات طويلة ولساتهن عم يتسلو ابتسم لانو
اتاكد الساعة لساها عشرة
عامر: صح النوم
محمد يصح بدنك
اتجلس وواتنشط
عزمي خليك كمان ساعة
محمد بكفي
عامر: صحصحت
محمد اي شو رايكن نطلع
عزمي: والله ياريت
عامر انت جاهز
محمد بثواني بجهز جهزو حالكن
طبعا تحت ينطروه لحتى شرف وريحة بارفان قوية طالعة
منو
عزمي : لك ساعة
محمد قرفان حالي والله
عامر: اي وين بدك تاخدنا
محمد مليان كافيهات كباريهات شو بدكن
عزمي بصدمة: لا حبيبي مو ناقصنا
محمد هون في كافيه قريب
طبعا الصبايا رايحات جايات ولتلات ما يوفرو لو نظرة وما
يكتفو يرجعو يطلعو وراهن لحتى يقطعنهن
محمد: شو ليش بتتطلعو
عزمی هدول كيف دفيانات
P
٦:٠٢
عزمي : هدول كيف دفيانات
محمد منو وفيه
عامر هههه بلا قلة ادبك
محمد وبدهن نصمد کمان
عزمي انا شفت بس مو عا الواقع
محمد هون كلو رخيص
عزمي الحمد الله على نعمة التلة
محمد انو نعمة هون النعمة
عامر هههه دخيلووو
كان عم يلطش صبية ولتنين يضحكو عليه
فاتو للكافيه واخدو مواقعهم قدام الصبايا الي صوت ضحكهن
عالي
محمد: ليش ما اجى بدیع
عامر بدو يسافر
محمد يعني احسن
عامر اکيد عند اهلو احسن
محمد نعمة الاهل مو
عزمي: اي اكبر نعمة بدونهن نحن ولاشي
محمد اي والله
عامر نفهم انو اجازتك يوم
محمد اي
عامر: بس تعبان انت
محمد ليش هاد سبب يخليك تاخد اجازة
عزمي لك محمد شو بدك بهالشغل
محمد منیح احسن من ولاشي
عزمي: هلا انا مو بس لاني وحيد ولو عندي عشر اخوة مو
مستعد اشتغل متلك
محمد قلتلك منيح اتعودت
عامر: انوو اتعودت الي بشوفك وانت راجع من دوامك ما
بشوفك هلا
شلح الجاكيت ورتب حالو وابتسم
اسات
P
٦:٠٢
شلح الجاكيت ورتب حالو وابتسم
محمد هيك احلى
عزمي هههه بكتير وانت بالتلة احلى واحلى
محمد وكيف الأجواء بالتلة
عزمي: ع كيفك
محمد وكيف الاهل
عزمي مع زيارات عمتي شو بدك يكون الجو
محمد دخيلها شو بتحب تخرب
عامر: انشالله البنات ما يطلعن ل عمتهن
عزمي هههه غصب عنك مو بكيفك
طبعاً اتصالات من جيني كان يطنشها وعزمي عينو على
موبايلو
عزمي رد
محمد مو مناسب الوقت
عزمي مين
محمد مو مهم
عامر ازا مو مهم سكر موبايلك
بعتتلو
جيني انا جاية لعندك انت وين
محمد لیش
جيني بدي اشوفك انت بالبيت
محمد : لا طالع
جيني ع اساس تعبان
محمد انا بالكافيه بس لا تفوتي معي ضيوف
جيني: اوكي حبيبي
عزمي : انحلت الامور
محمد:لا رفيقي بيسأل عن شغلة
علمتلو ودغري لبس الجاكيت
محمد:شوي وراجع اطلبو لارجع
طبعا لعيون لاحقتو وبس شافوه طلع لبرى انتبهو اكتر
كانت جيني وطريقة السلام استفزت عزمي يمكن لانو الموضوع متعلق ببلسم
......
غمرتو بس هو ما حرك ساكن
محمد:شغلتي بالي
اطلع بالكافيه ولانو كل الواجهة بلور ما عرف ازا شايفينو
جيني: اشتقتلك ما بكفي
محمد:بس اولاد عمي بزيارتي ومو حلوة اتركهن
جيني: بكرى
محمد:خلص بكرى انتي اجيتي لحالك
جيني:اي
محمد:بشوفك بكرى
جيني: غمرة أخيرة
كانت عم تستنشق من ريحتو اكبر كمية ممكنة
محمد:بكفي يلا روحي
جيني:بعشقككك
تركتو وبالغصب لحتى بعدت عيونها عنو نطرها لحتى راحت ورتب حالو قبل يفوت الكافيه
.......
عزمي مقهور
بقلبو:اي احلى هون اخد راحتو الزلمة
عامر:شفت
عزمي:وانصدمت
عامر:بس شقفة البنوتة
عزمي:ونحن هيك اتربينا مين ما اجى منلتحش فيه
عامر:وضعنا مو من وضعو
عزمي: ليش بقى اعتزل مثلا
عامر:انت متدايق
عزمي:استفزني الموقف
عامر:ليش
عزمي:...
عامر:لا تبينلو خلص ليكو اجى
غمض بقهر بس حاول يتمالك اعصابو
محمد:طولت
عامر: انا لو مطرحك مابرجع
محمد:بتكون بنت لمعلم
عامر:شقفة
محمد:شبو عزمي
عزمي:لا بس مو متعود ع هيك مناظر بتعرف اجواءنا انت
محمد:...
عزمي:كنت غمرتها
محمد:طلبتو
عزمي:بس انا لو بمكانك بعيش الجو
محمد:انت متدايق
عزمي:انا بعرف انو المغريات كتيرة بس كنت مفكر انك زلمة
محمد:انت شفتني ملتحش فيها
عامر:لا هي ونيالك
عزمي:بس رايد
محمد:وما ممكن ارفض هي حياتي بالنهاية وانا حر فيها
بقلبو عزمي:واحلم ب ظفر بلسم
عامر: وما الها اخت
محمد:شو بتحبو تشربو
عزمي:قهوة وسط
اشر محمد للجرسون وطلب قهوة
ضيفهن سكاير محمد كان عامر مبسوط ومبين عليه بس عزمي مزعوج وكمان مبين عليه ومحمد مبسوط من زيارتهن ومن اهتمام جيني فيه
عامر بقلبو:معقول اشوف سلام
محمد بقلبو:معقول مزعوج عزمي من هيك شي
عزمي بقلبو:اديش بحكي عنك ام راس وبقرة بس بتفهمي ولو مو مرتاحة شو ناطرة لحتى توافق بس عرفانة انو شخص سيء
عامر:شو صاير ليش سكتو
محمد:انت ب مين بتفكر
خجل كتير
عامر:لا بس بتخيل اصاحب متلك
محمد:شو مسكتوها سيرة
عزمي:بس لا تقنعنا مافي مشاعر بقلبك الها
محمد:ل مين
عزمي:لبنت معلمك
محمد:انا عندي مشاعر فائضة وما بصمد وعادي بحب اكتر من وحدة بنفس التوقيت
عامر: كفوو.
محمد:لو صحلك بتقول لا
عزمي:اي بقول لانو انا بالنهاية بشر ومو اي شي بيغريني وماعندي غريزة حيوانية وبس بدي اشبعها انا وقت انوي اشوف بنت حلال وركزلي على بنت حلال رح اصونها وما اخونها مع اني مو مررتبط بس ما بسمح لحالي ولا ديني بيسمحلي اغمر وابوس قلي مو بايسها
محمد:خلص يا عمي انت شيخ وانا...
عامر:ههههه عيب ولوو
محمد:انا غريزتي حيوانية وعادي لو مع حيلا بنت بعطيها مشاعري وانت لا تدخل فيني
عزمي:هيك مبين عليك
محمد:فيك توضحلي سبب انزعاجك انشالله ما غمرت اختك
وهون ضرب عزمي بقوة على الطاولة خلا عامر ينصدم
عزمي:اوعك تجيب سيرة اختي على لسانك
محمد:اي انا فهمان ليش انت مزعوج بنظرك خنت اختك الي ما بتتحاكى وشايفة حالها ومو مسدءة
عزمي:لا مزعوج لانو انا ما فكرتك هيك وهي معها حق
محمد:بشو دخلك
عزمي:ترفضك وترفض كلشي فيك
محمد:انا ما اتقدمتلها انا حاطتها ببالي وبس
عزمي:ممنوع تفكر فيها
محمك:مو مشاورك بفكر بمين مابدي
عامر:انتو عم تتخانقو
عزمي:بس كلو خير وجيتي لهون لاعرفك
محمد: حبيبي أنا ماني خايف منك ولا من غيرك وانا زلمة بدي امشي مصالحي
عزمي:كتير عليك تمشيلك اياها بنت
محمد: خلص خلصنا سكر ع الباقي
عزمي:لاخر مرة بحكيلك شيلها من بالك

تركهن عزمي وراح بس محمد واضح انو انزعج وانفعل كمان حاول يتسلى بموبايلو
عامر:بس مين قصدوا تشيلها من بالك
محمد:اكيد مو جيني
عامر:لو ما اجت كان
محمد:هو مفكر انو فيه يتحكم فيني .
عامر:هو مشانك
محمد:لا مشان بلسم انا متفهم الوضع منيح بس ما الو حق يتدخل فيني بالنهاية انا ما خطبتها ولا اتزوجتها بعدها بحقلو
عامر:لك بعرف واحد وابن حماه دايرين على النسوان وعينك عينك
محمد:لو سمحت هاد شيخ مو حيلا
عامر:خلص انت لا تزودها هاد عقلو صغير ليروح يرجع للتلة
محمد:...
رجع عزمي والتزمو الصمت لتلات
...............

غياب عزمي وعامر خلونا ناخد راحتنا انا وسيدرا يوميا نطلع نتمشى على الشارع ع اساس رايحات لعند ماجدة هي تاني مرة بيمرق ايوب وكنت كتير خجلانة منو بس ما بينمع ابادلو الابتسامة
سيدرا:لك ليش عم تعطيه وش
بلسم:معجبة مغرمة
سيدرا:لك يا بلسم الشغلة مو شغلتك
بلسم:جكارة ب عزمي ومحمد كمان
سيدرا:ليش بقى
بلسم:مو هني بيتحكمو فينا
سيدرا:بس محمد بحبك
بلسم:وينو الحب
سيدرا:يخرب بيتك متزكرة وقت اتمشيتو
بلسم:كنت بدي اجاكر عمتي ما شفتي كيف ارتفع ضغطها
سيدرا:ورح تنبسط بس ايوب يخطبك
بلسم:لك دق قلبي بقوة ااااخ بس
سيدرا:لعمى ضربك شو خفيفة
بلسم:بلا شوفيلي هالشخصية
سيدرا:بشبه الجردون
واطلقت ضحكة مكر
بلسم:من غيرتك ركزيلي على الاناقة وعلى قوة الشخصية
سيدرا:انتي عنجد بلا زووء لك شو جاب هاد لابن عمك لك طلتو بوحدة واصلا صحلك يحبك
بلسم:حبيبتي انا جمالي ملفت واصلا من حظو معجب فيني انا لو يشوفني شي ملك او امير من تبعين الاساطير ليوقع ويغمى
سيدرا:يا ويلييي اديشك مغرورة
بلسم:مو غرور بس ما بيطلعلو معي
سيدرا:اي افهمنا
وقت وقف الموتور ايوب هبط قلبي خوف واتلفتت ليكون حدا قريب مننا
ايوب:كيفكن صبايا
سيدرا:خير شو بدك
ايوب: انا بدي احكي مع بلسم
بلسم: بخصوص شو
ايوب: موضوع شوي خاص
سيدرا:يلا يا روح امك روح من هون
ايوب:انتي شو علاقتك
سيدرا:رح لم عليك كل التلة
ايوب:لااا دخيلك رايح رايح
دفشتني بعد ما راح
سيدرا:لك ليش ما بهدلتيه
بلسم:مو حلوة
سيدرا:يحلى وبرك انا بفرجيكي الخبر رح يكون عند عزمي ومحمد وهلا
بلسم:هههههه ماني خايفة
قهرتها كانت مغامرة كتير حلوة وبالاخص انو مبين غرقان فيني الحلو
........
بالبيت
بعد خناقة الكلام بالكافيه وهلا كل واحد عند موقفو بس رايحة على عامر الي عم يبحلق بالتنين واحد بزبط مسدسو والتاني بدخن وبيتسلى
عامر:وبعدين مابدكن تبوسو شوارب بعض
عزمي:...
عامر:لك انت ارميلي هالموبايل نحن اجينا نتسلى وانت هلا افطنت تزبط المسدس
محمد:شو بدك
عامر: انت عزمتنا لنقعد معك متل الارامل وفوق منها بدك تروح المسا لدوامك
محمد:هيك التعليمات بعدين قومو نطلع
عزمي:منيح اتلحلحت واستحيت ع دمك
محمد:لا حاسس فيكن انتو هيك جاهزين
عامر:لا ولووو شوفة الصبايا بدها تزبيط
محمد: روح اتزبط بكون شفت شبو الحردان
وتبادلو النظرات الي كلها تحدي
راح عامر وقرب محمد من عزمي وبحلق فيه
محمد:شو زاعجك
عزمي:لا مو حرزانة
محمد:بدك احرم على حالي اجامل الناس
عزمي:النسوان قصدك
محمد:مجبور لا تفكر بقبل بس
عزمي:حلفتك بالله مو عامل شي معها
محمد: شي ؟؟؟؟متل شو
عزمي:يعني بوضع غير لائق
اتزكر البار وشو صار وحتى رجعتهن بالسيارة
محمد:شو بأثر
عزمي:بأثر لانو عندك اخوات بنات
محمد:اي انا ما جبرتها
عزمي:يعني صاير شي
محمد:يعني شي ما بينزكر
عزمي:يا عيب عليك
محمد:...
عزمي:شو استفدت بوقتها
محمد:جربت مو اكتر
عزمي:وانت بتقبل بهيك وحدة
محمد:لا ما بقبل بس بالنهاية هي حرة وانت حر وكل واحد بنام ع الجنب الي بيريحو
عزمي:وانا مابحب تكون عكس توقعاتي
محمد:غصب عني والله حتى اوقات بتوب عن المقاطع الحيلا بس هني بيكرجو قدامي مو بايدي
عزمي: يعني بتحس بالذنب
محمد:اي وبحس بالقرف اكتر ولوين وصلنا بس بعدها بكفر عن ذنوبي
عزمب:بتصلي
محمد:لا بس وقت يطلعلي مقطع قرآن بسمعو للاخير ماابطنشو
فرط ضحك عزمي عليه
عزمي:الله يثبتك يارب

عامر:بشوف روق
محمد: شوو رايح يتجوز الاخ
عزمي:يلا نمشي ما معنا وقت
محمد:غمرة تانية من جيني بعطل كمان يوم
ادايق عزمي بس محمد ضحك وروق وطلعو لتلات تمشاية
عامر:بشوفك بلا سيارة
محمد:شو بدي فيها
عزمي:لكن ليش مشتريها
محمد:صحتلي بسعر منيح
عزمي:بس بشوفك بتحب المشي كتير
محمد:لانو وقت استلم مرافقة ضياء بيك ويكون عندو مشاوير بخدر وانا قاعد فيها
عزمي:ههههه اي معك حق
عامر:منيح مشان الديسك
محمد: صابني انقراص بالفقرات
عزمي:وين اخدنا
محمد:وين حابين انتو
عامر:مكان يكونو فيه النسوان اكتر من الزلم
محمد:وحابين يكون فيّ ومي
عامر: وبنات حلوين
عزمي:فلقتنا ولوو حيلا يكون مطعم وواكلو طيب
محمد:اوصلت
محمد بقلبو:مو لصالحي نتزاعل بس لاخطب بلسم وساعتها قاطعلك كرت
عزمي بقلبو:رح احرض بابا عليه هاد بدو ترباية ومجرب كلشي هون انا ما رح اربيه غيري رح يربيه ومنيح كمان
عامر بقلبو:لو عندي جرأة اتقرب منك سلام وعادي افسخي الخطبة من اول الطريق ولا اخرو انا حاسس انو معجبة متلي
فاتو المطعم كل واحد عندو اهداف محمد يراضي عزمي عامر يطبق نسوان وعزمي همو يعبي بطنو لانو جوعان كتير كان منظرهن سوى بجنن الجريء والنسونجي والي شايف حالو على الكل
محمد:شو نطلب
عامر:مافي مينيو
محمد: اكيد في
عزمي: يرحم جدي كان ماشي ع الاتيكيت
محمد: هههه اتركو شوف عامر ما احلى البنات
عامر:ياريتني الاركيلة
محمد:هههه بيطلع منك
عزمي:هاد لو يعيش هون ليعمل العمايل
عامر:شو مفكرني محمد
محمد:لعمى ما اقل وجدانك بتسبني قدامي
عامر:هههه وجدان مين
محمد:الي بايعو
عزمي:اتفضلو اطلبو لشوف
كانو يتاملو كل واحد مينيو
محمد:شو
عامر:انا بدي مشاوي
عزمي:وانا كمان بدي مشاوي وبدي شيش
طلبو كل واحد على زوقو
والا يصورو الوجبات ويبعتو لاخواتهن
عامر:انقهرت سيدرا
عزمي:سبتك
عامر:بتحكيلي انشالله بتغص
عزمي: بالعكس حكتلي صحتين وهنا
محمد:هههه اعزموهن حرام
عزمي:انشالله الله كريم
عامر:حبيبي ازا ما مرضن مرض مستعصي ما منطالعهن من التلة
محمد:لازم كل فترة تطلعو سياحة
عامر:منيح ما بسمعوك متزكر عزمي اخر سيران
ليفرطو ضحك لتنين وكانو الموقف بضحك
ومحمد غيران بيحب اجواء السيرانات معهن
محمد:شو عاملين
عامر:بتعرفني انا رايق وبنطر بس عزمي عطول مستعجل وكان من اختاص بلسم التبولة وبتعرف لكبار سبقونا للتلة ونحن الحقناهن وفوق فردو هالاغراض وطلعت بلسم ناسية نص عدة التبولة وهون عزمي عصب وهديك بنص عقل صارت تبكي نحن اكلنا واشبعنا ولساتهم علقانين مع بعض
عزمي:بس حرام سيدرا فزعتلها
محمد:خانقتك
عزمي:لا طلعت رفيقتها بيتها قريب من التلة وراحت شحدت ملح وحامض وزيت
محمد: متل سيران شو
عامر:هههه اي اي لو تشوف منظرنا الحكي مو متل الشوف
محمد:لا انت اختصاص ضحك متل الرقاصات
عامر:ههههه اي بس كان يوم بجنن والسيران التاني رجعو اتزكرو شو نسيت بلسم وصارت مسخرة
تحلفلو محمد من تحت ل تحت بدون ما ينتبه عزمي
عزمي: شو بدك كبر العقل منيح
عامر: بس بلسم راسها قوي
عزمي:لمين بدها تطلع
عامر:ابصر محمد مافي مكان فيو رقاصات
محمد: هو الي فيه
واشر على عزمي الي دغري انتبه
عزمي:انت جاي تفلت
عامر:مين دريان فينا مشتهي متل باقي الشباب
عزمي:اي عيب اتضبضب شو عينك من اهلك لو يسمعوك
عامر:امانة لا ترد عليه في
محمد:هههه مليان
عامر:وكلو مبين
محمد:ع كيفك
عزمي:انت بدك ترد عليه
محمد:خليه يتثقف
عزمي:لك عنجد بتحكي
عامر:اي شوفيها امانة مو كل شباب التلة بيرحو
محمد:انووو بيروحو
عزمي: عنجد
محمد:ماحدا بينزل لهون وبيضل شريف
عزمب:وع الكبريهاات
محمد:اي وبيكملو كمان
عزمي:ما بسدء
محمد:براحتك الحكي مو متل الشوف
عامر:وانت
محمد:اي بسهر
عامر:وبتكمل
محمد:لا ما بعملها
عزمي:ليش
محمد:ما بحب اتعود على هيك شغلات يعني لسى معي وقت بنطر
عزمي:ولايمتى بتصبر
محمد:ههه حسب اوقات بنوي وبواعد بس ما بتزبط معي
عامر: شو هي الي ما بتزبط
محمد:نفسيتي
عزمي:لك عادي احكي
محمد: شو مفكرني خايف منك
عامر:مافي حدا غريب لوين موصلة معك
محمد:هههه انت مسكتوها سيرة
عزمي: اي يمكن مزبط وضعو وعم يلف ويدور انا ازا بشوفك هربان من هالشغلات ما بسدء
محمد:ههه مو
اتزكر كيف نزل من السيارة وعنجد شبه هربان من جيني وكيف كمل مشي والطريق مقطوع كمان
اتمايز حالو اتزكر ملامحو
بقلبو:لهدرجة مبين اني سرسري وابن حرام ليش ماحدا مسدء انو اتغيرت وبطلت كتير شغلات سيئة بحياتي
طنش مابدو ينزعج
عامر:شو رايكن باركيلة بعد الغدا
عزمي:اوه جبتها والله
عامر:شو بدك محمد
محمد:ما بحبها انا اختصاص هي وبس
عزمي: اختصاص كلشي منطلب لحالنا
تبعتلو جيني صورها مبين طالعة مشوار
محمد:وين
جيني:ب الصالون عم جهز حالي للسهرة
محمد:في حفلة
جيني:عم تسلبها سهرتنا
محمد: انو سهرة
جيني:مو وعدتني
محمد: مناوب ع الستة
جيني: شو هالحكي
محمد:ليش ما حكيتلك
جيني:كيف ما بتخبرني
محمد:ههه
اتصلت فيه وفصل
محمد:ما بدي نحكي صوت
جبني:بدي اتفاهم معك
محمد:خلص مافي سهرة
جيني:رد ع اتصالي هلا
محمد: عامر معك رصيد
عامر:معي
محمد:عادي احكي مكالمة
عامر:ع حسابك
عزمي:شبو موبايلك
محمد:ما بسمع فيه
ضحكو لتلات
اتصل فيها
جيني:كل يوم من رقم
محمد:هههه شو بدك
جيني:بدي اياك شو بدي يعني
محمد:اجازتي ٢٤ ساعة بس
جيني: انا هلا بحل الموضوع
محمد:ههه عيب لا تضلي تتواسطيلي
جيتي: انت شو بدك
محمد:خبريني شو بصير معك
طبعا كلامها طابو عند ابوها بعتلو انو اتمددت الاجازة كمان يوم بس هو مابدو يسهر معها وبدو يتهرب منها بس وين بدو يروح منها حاطيتو براسها وبدها تخليه يحبها متل ما بتحبو
عزمي:شو حلتها
محمد:مع انو مابدي
عزمي:وين بدك تشوفها
محمد:مابعرف
عزمي:يلا منيح
عامر:نيالك والله
عزمي:ع شو نيالو
عامر:واسطة شغل سيارة
ابتسم ب قهر
محمد:هاد الجانب المشرق
عزمي:في مظلم
محمد:لا كلو مشرق
عزمي:عنجد محسود انت
محمد:بهيك وضع الصراحة بنحسد
عامر:صحيح ارجعت تعبان بس ليكك ماشالله مبسوط ومكيف
محمد:اشتغل ولا مريح حالك انت
عامر:لازم تكون وحيد لتريح حالك؟؟
محمد:بس انا ما زبطت معي
عزمي:وانا وحيد شو استفدت
محمد:انا من وجهة نظري مافي انسان مرتاح يعني شايف هالمكان مليان ناس وكل حدا عندو هموم ازا كان معو مصاري يمكن يكون مريض او مهموم انو تلاقي شخص زابطة معو من كل الجهات مستحيل النقص موجود
عامر:اي صح بس انا متاكد انو ماحدا عاجبو عيشتو مثلا العزابي بيحكي ياريتني متجوز المتجوز بيتمنى يرجع عزابي والي معو اولاد مابدو والي ما عندو مشتهي لولاد
عزمي:وانا مشتهي يكون عندي اخ
محمد:انا معترض على كلام عامر ليش في حمار بيتمنى يرجع عزابي
عزمي:ههه وانا بعترض
محمد:هلا الي متلنا هيك مرتاح
عامر:يعني واتجوزت شو بغير
محمد:كتير شغلات يعني متلي انا رح أنطر الاجازة بالثواني ورح يصير شي بحياتي مهم
عزمي:وين راحوا اهلك
محمد:بالنسبة الي شريكة حياتي رح تكون اهم حدا
عامر:واهم من اهلك
محمد:اكيد اهم
عزمي:له تعبت فيك تسع شهور وربتك لتيجي وحدة بثواني تاخد كلشي
محمد:تاخد شو مابدها وحدة على قولتك تركت اهلها وجاية تشاركني حياتي لك حياتي كلها الها
بينما اهلك جابوك على الدنيا لمصلحتهن
عزمي:هههه طيب وولادك بكرى رح يفكرو متلك
محمد:انا مابدي اولاد
عامر:هههه اي يعني في عطل
محمد:انا مابدي اولادي يربو وانا بعيد عنهن
عزمي:ناوي تضل حدهن
محمد:لا بس وقت اشتاقلهن اشوفهن براحتي مو بكيف حدا
عزمي:ومبسوط اتمددت الاجازة
محمد:هيك شي
عامر:وعنجد وين بدك تشوفها
محمد:مابعرف
بعد الاركيلة حاسب محمد بعد شبه خناقة لانو الجرسون ضل واقف ليحلو الاشكال وطلعو
عزمي:والله كتير هيك
محمد:شو جايين على شحاد مثلا
عامر:لا كفوو والله بس لو بعرف انت بدك تحاسب ما طلبت وكترت
محمد:شو كليوم بتزوروني
عامر:مبين رح تتمدد إجازتنا
عزمي:مدام بابا بالتلة مطمن كتير
عامر:وانا متلك
محمد:اهلا وسهلا بتشرفوني
عزمي:بس شو استفدنا رح تبات عند العاشقة مدري المعشوقة
محمد:لا بحاول ارجع بكير مو تنامو
عامر:خوفي تنام انت عندها
محمد:زودتوها كتير مو لهدرجة بايعها انا
عزمي: بتخاف ع شرفك
محمد:مو انتو شيوخ وصلاة اتركوني بحالي
هالمرة عنجد زعل عم يظنوا فيه وهو مو متل ما بفكرو
........
بالشقة قاعدين لتنين يدخنو
عامر: متدايق
عزمي:شو بدي فيه
عامر:ليش عم تنكر انت متدايق
عزمب:مو لنفس السبب الي ببالك انا مشانو
عامر:رح تتحاسب عنو
عزمي:الو معزة عندي ما بحب اشوفو يسلك طريق غلط
عامر:هيك اتربى
عزمي:..
عامر:يعني معقول ننسى ماضيه لك عزمي
عزمي:بس معدنو طيب
عامر:امبلا والله انو كفو بس في شغلات ما بيتحكم فيها اتربى عليها
عزمي:متل شو
عامر:سرقة مثلا كفر ما بصلي
عزمي:شو سرق منك
عامر:مستحيل يسرقني انا ابن عمو
عزمي:حبيبي الحرامي ما بتفرق معو مين الشخص
عامر:ههه اي متزكر وقت سرق موبايل عمي
عزمي:
عامر:بس والله مهران شبعو قتل انا اصلا بخاف من مهران من وقتها
عزمي:شو متزكر كمان زكرني
عامر:وقت ضربك
عزمي:كنا اولاد
عامر:لا بس بوقتها محمد كان مقهور لانك بلشت شغل وفتحت محل صغير
عزمي:معقول هيك
عامر:ما بنسى هالموقف
عزمي:وانا كمان مو لانو ضربني لانو خلا امين يثبتني وهو ضربني
عامر:صعب مو
عزمي:لانو المفروض يكون هو معي ضد امين مو العكس
عامر:بس بعدها اعتذر منك امين
عزمي:امبلا
عامر:وانت وقت تعالق محمد مع كم ازعر اخدت سكين ورحت دافعتلو
عزمي: تصالحنا ومشي الحال وليكنا بضيافتو
عامر:انت بتقبل يصير صهركن
عزمي:انا ما بحب زواج الاقارب اولا مشاكل تانيا وراثة وامراض نحن بغنى عنها
عامر:هههه لو الي بنت عم عزابية ما بقصر
عزمي:يعنيي انت ضامن انو بلسم محجوزة
عامر:نظرات محمد محاصريتها وحتى لو مخبي وشو بالطائية محمد كل تصرفاتو بتبين انو بحبها واسف منك وبعرف انك ما بتحب هالحكي بس هاد الواقع ووقت يصير بينو وبينها مواجهة وكلام بكون مبسوط ومتدايق مبسوط لانو معها المشكلة ومتدايق لانها لهجتها قاسية معو
عزمي: ما انعست محللنا
عامر:هههه منطفي الساعة عشرة يا ترى محمد شو عم يعمل
رفعلو اكتافو بملل
..........
ك جسد كان حاضر مع جيني بالمطعم بس ك روح هو روحو وعقلو وقلبو مع بلسم
بتياب ديقة فستان قصير لفوق الركبة ولونو مغري سكربينا عالية وهي بتشع انوثة حتى بريحة البارفان
اتأملتو بأعجاب وحطت ايدها على ايدو وحس بنعومة ايديها
محمد:اتقلي يا بنت
جيني:ياريتك تعرف مشاعري تجاهك
محمد:ما بتلفتني البنت الصريحة
جيني:بتحب البنت الغامضة
محمد: وبحب انا اسحبها معي بالتيار مو العكس
جيني:بس انت رجل انا بحلم فيه
محمد:واي شب بيحلم ب بنت يمكن ما توصل لجمالك ورقتك واناقتك
جيني:انا حلوة
محمد:حلوة
جيني:بدي نكون سوى ولحالنا
محمد:وانتي بتعرفي حدودي معك
جيني: انسى بابا وانسى انو معلمك
محمد:ما فيني لاكتر من سبب انت بدك اموت
جيني: بعيد الشر
محمد:رح يقتلني
جيني:طيب ليش ما منتزوج
محمد:وحلوة بحقك مرافق صغير يتزوج بنت معلمو
جيني:مارح تضل مرافق
محمد:جيني الموضوع كبير ومامعي تصريح اخبرك شي عنو
جيني:لولا ظروفك كنت وافقت
محمد:..
اطلع فيها من تحت لفوق
محمد:وساعتها بتمشي براحتي وع كيفي
جيني:بعمل شو ما بدك والي بكيفك بس نصير لبعض
محمد:بس انتي كتاب مفتوح صارحتيني بكلشي شو بدي اكتشف فيكي
جيني:الزواج اكتشاف
محمد:لا تجربة
جيني:انا عندي جانب بحياتي انت ما بتعرفو
محمد:والي هو
حطت راسها على كتفو
جيني:انو انا كلي ملكك
اخد نفس لانو هو بوادي وهي بوادي
بقلبو:هي بتتحكم بأبوها وابوها بتحكم فيني وانا بتحكم فيها
بعد سهرة طويلة جيني عم تصارحو وتقنعو بحالها مل وحس ب تعب
محمد:مابدنا نمشي
جيني:عندك جاذبية ماني قدرانة اتركك
محمد:انا خدران من القعدة
جيني:نرجع سوى
محمد:بتوصليني وبترجعي للبيت
جيني:انت كيف بتفكر
محمد:ليش لنفوت بطريق ما منعرف نهايتو خلص اتركيها للايام
جيني:وبكرى مداوم
محمد:وتعباااان هلا كتير
جيني:مارح تسهر
محمد:رح انام دغري
جيني:بدي بوسة
محمد:مو هون صح؟
جيني:يلا منتفق بالسيارة
حاسب وطلعو سوى منطفي لدرجة بدو ينام بالسيارة
وصلتو ودعها لطلعت من الحارة وفات ليشوف عزمي سهران وناطرو
عزمي:ما طولت
محمد:فكرتك نمت وين عامر
عزمي:نايم
محمد: وكيف الوضع عندك
عزمي:ما بنام
اخد مستلزمات النوم من الغرفة ورماهن على الكنباية
عزمي:بدك تنام
محمد:ومتعود على الشنططة راجعلك
......
لساتو مستنيه شي نص ساعة لحتى اجى مبدل تيابو وجايب معو قهوة
عزمي:مبين نعسان
محمد:والله كتير تعب مو بس نعس
عزمي:لو داومت
محمد:دخيلك لا تزكرني ..
اتمدد ليرتاح
عزمي:ومارح تاخد اجازة تانية
محمد:انتو ضلو اد ما بدكن ازا اقدرت مارح اقصر
عزمي:بس ليش خلصت سهرتك بكير
محمد:ملل حكايا كل سهرة عزمي احكيلي عنك انت
عزمي: شبني
محمد:ليش ما بدك تخطب
عزمي:لانو مابدي
محمد:حبيت شي وحدة واتزوجت يعني
عزمي:شو بهم
محمد:لانو واحد متلك وحيد لازم زمان اتجوز
عزمي:امبلا بس ظروف بابا صعبة انا كمان وقت انوي اتزوج بدها تكاليف كبيرة من غرفة نوم ودهب ومتقدم وبتعرف انت
محمد:وكيف رح تتجوز بهيك ظروف
عزمي: الا ما تزبط
محمد:بيعو ارض
عزمي:انا احكي هيك لبابا
محمد:ماعندك مانع
عزمي:لا ابدا
محمد:طيب ليش عمي ظروفو صعبة
عزمي:مابعرف
محمد:وعنجد مديون متل ما اسمعت
عزمي:من مين اسمعت
محمد:من ستي
عزمس:اي ويمكن نصفي ع الحديدة
محمد:بس كانو امور ابوك بزيادة
عزمي:ليش شو بيقهر غير انوكل عمامي احسن من بابا ماديا نحن منقضيها مديونين او ما معنا هيك بس
محمد:شوفلك مشروع ناجح
عزمي:مو بدو راس مال
محمد:بيعو ارض شو منحكي
عزمي: ومين بيرضى يشتري
محمد:اعرضو على بابا مارح يرفض
عزمي:اهلين مو ليتصالحو
محمد:مو بلسم بتشتغل خليها تصرف على البيت
عزمي:هي بالزات طلعتها من البيت حرام بترجع مديونة
محمد:اديش راتبها
عزمي:يعني بتشتري فيه بزر ولوازم السهرة مع البنات
محمد:ههههه بينحسدن لا تقول
عزمي: لا هم ولا غم
محمد: لا تضل تفكر يمكن بثواني يتغير الحال فيك
عزمي:الله كريم نام انت سكرو عيونك
محمد:لا تصحوني لاي سبب معي نقص نوم
عزمي: تصبح على خير
........
اليوم لجمعة بابا مجهز حالو ليروح على الصلاة وانا وماما عم نرتب البيت كنت شايلة هم بابا لانو متدايق على مصاري واغلب وقتو صافن وما بيتحاكى بس ماما عطول بتواسيه بتخاف يصيرلو شي بسبب التفكير عملت القهوة وارجعت ل شغلي بس سامعة حكيهن
بابا:يعني طبق لتلاتين ايمتى بدو يتحوز
ماما:لا تزودها على حالك السنة الجاي
بابا:كل سنة منحكي هيك وهو ساكت واحد تاني حكى
ماما:وليكو عامر عزابي وهو اصغر من عزمي بسنة وحدة.
بابا:بس انا بدي افرح فيه
ماما:الله كريم
بابا:وبتفكري مو شايل هم بلسم
ماما:ليش شبها
بابا؛وهي طبقت ال٢٧ ولسى ماحدا دق بابنا
ماما:الحق على ابن اخوك
بابا:لو بيتقلها بالذهب مارح اعطيه بنتي
ماما:من شو بيشكي
بابا:بدبحها بقطعها وما بقبل ازوجها الو
ماما:بس هو اتغير صاير راكز ومبين انو صاحب مسؤولية
بابا:انا ما بشوف فيه إلا ولد عاق ولسانو طويل وبلا ترباية
ماما: محمد اتغير اسال مين مابدك
بابا:شو غيرو
ماما:من وقت اشتغل صار حدا تاني
بابا:..
ماما: انت من ايمتى مو شايفو
بابا:لحتى اشوف اخي بشوف ابن اخي
ماما:يمكن يزورنا مو حلوة ما ترحب فيه
بابا:انا كل صحبتو لابني ما حبيتها
ماما:خلص ليش عم تزودها انت بتحبو
بابا:كنت وهلا يادوبني احب اولادي

........
لتنين لابسين وجاهزين ليروحو للجامع بس محمد نايم ومرتاح لدرجة
عزمي:هاد شو بدو يصحيه
عامر:يسطفل
عزمي:حرام اليوم الجمعة ولازم يصلي معنا بالجامع
بلش يصحيه بس كان بسابع نومة
عزمي:يلا دوبك تتحمم وتلبس
بصوت مبحوح:شوفي.
عزمي:اليوم الجمعة
محمد: شو اعمل
عزمي:مابدك تروح للجامع
محمد:بطلت اشحد
عزمي:لك عم تسلبها
محمد:ما اجى تعييني من الاوقاف
عامر:هههع نهفة والله
عزمي:خلصنا حرام عليك يلا قوم.
محمد:انا ما بصلي
عزمي:ليش افكح ولا اعمى ولا مشلول وهدول كلهن ما بيمنعوك من الصلاة
محمد:زمان ما صليت
عامر:خههه وبناقش وهو نايم
اتجلس استراح من النومة
محمد:انتو ما بتخلو حدا يرتاح
عزمي:ليش ما بتصلي
محمد:شبعرفني
عزمي:يلا اتحمم واللبس ونحن منستناك معنا وقت
محمد:والله طيب النوم
عامر: ومنيحة الصلاة هلا بتسمع خطبة الجمعة
محمد:بلكي سبني الشيخ
عزمي:هههه
محمد:مع انو حرام اترك هالراحة
عامر:يلا خلصنا
طاوعهن وضلو يستنوه والاحسن ينطروه تحت واجى مجهز حالو وياكل علكة كمان
عزمي:هههه ناقصك بس
محمد:مو بلا
عامر:مو تنساه معك
محمد:هههه لا مو لهدرجة بس شو العيد اليوم
عزمي: يعني هيك شي
محمد:وبيخطب بالفصحى
عزمي:اكيد
محمد:ياحبيبي هلا بهددنا
عزمي:ههه ليش
محمد: الا ما يجيب سيرة النار
عزمي:هههه وانت ضامن تفوتها
محمد:حاجز مكاني
عامر:هههه
عزمي:بتزبط امورك
فاتو سوى توافد الناس لهالمكان كان ممتع بالنسبة لمحمد
بقلبو:ليش انا ما بصلي متل باقي هالناس اديشو حلو هاليوم وانو اجهز حالي وهون الكل مرتب
تعليق
ما كانت لزيارة الاولى للجامع بس بهالمكان فيي ذكريات كتيرة كان يحفظ القرآن وقت كان صغير بيتزكر كل الأحاديث الي كان بس يحفظها بدون ما يعرف معناها

عامر:منحكي معك
محمد:بتسدءو حسيت براحة بس فتت
عزمي:لازم ما تقطع فرض
محمد:...
عامر:بيفكر الاخ
محمد:...
بقلبو:والله انا خايف اموت ومقصر كتير والشيطان متحكم فيني وغالبني كمان ولازمني صحبة منيحة مو عاطلة والله اولاد عمي كفو بس بالشغل ولا يمكن اصلي
...
اتفاجئت ب جية شيماء وامها استقبلتهن ومعي امي ترحب فيها كونها من نسوان التلة المعروفات وقعدنا بغرفة لضيوف كانت عم تتمايز كل المكان
وصال:مشالله شو هالرتابة
ماما: اهلا وسهلا
وصال:كيفكن طمنونا عنكن
ماما:الحمد الله بخير انتو كيفكن
همستلا
بلسم:ليش ما خبرتي
شيماء:مفاجأة
بلسم: زمان عنك وليه
شيماء: شو وين عزمي
بلسم: بالمدينة
شيماء:عم قول لحالي بلسم بتخفق بالطرقات
بلسم:ههه فلتنا
شيماء:ايوب حكالي
بلسم:شو حكالك
شيماء:انك بتتمشي يوميا بتعرفي اكل راسي بدو رقمك
بلسم:ههه ما بحكي مع شباب
شيماء:قلتلو هيك بس اصر
بلسم:اعطيتيه رقمي
شيماء:لااااا جايين نطلب ايدك الو
دق قلبي اي افرحت واخجلت وخلص اتخيلت الجاها والخطبة
وصال:بتعرفي انتي يا ام عزمي الوحدة بس تشوف ابنها صار قد المسؤولية ومعو شوية مصاري بتقرر تجوزو
ماما:الله يتمم على خير
وصال:وانا شايفة انو بنتك بلسم عروس وبتليق ب ابني ايوب
حتى ماما خجلت
ماما:..
وصال:هو عندو محلات ورح يبلش يعمر بيت مستقل الو
ماما:الله يوفقو وبيسرلو
وصال:يعني انطر منك مكالمة
ماما:بالاول بدنا نشاور ابوها واخوها وبصير خير
وصال:انشالله يارب ونحن ناطرين جوابكن على نار والله بلسم مافي منها
ماما:..
جهزت القهوة وضيفت وبالي عند ايوب معقول نخطب واتعرف على ناس جديدة
بعدها اعتذرن برجعة بابا وكان مستغرب ونحن ودعناهن وفتنا
بابا: شو الموضوع
ماما:خطابين ل بلسم
بابا:بس ما اعرفت لمين
ماما:لابنها ايوب
بابا:ومين بدنا نسال عنو
ماما:والله ما بعرف بس هو زميل ل محمد
بابا: ..
تركتهن وفتت مابدي اعرف جواب حدا بس مبسوطة واكيد غرقان بحبي والا ما بعت امو دخيلها على هالخلفة
.......
رجع للداوم وبعد استراحة ساعتين طلع لبرى ناطر ضياء بيك يخلص دوامو التقى ب انس الي كان مبين عليه انو مبسوط وفرحان لدرجة
محمد:غريب زمان ما شفنا هالسن اللولو
انس:باركلي.
محمد:ما انت خاطب
انس:ايي رح اتجوز
محمد:ليش نوى يتجوز ايوب
انس:اليوم شايفينلو عروس وناطرين الرد
محمد: وبنت مين
انس:معقول ما اعرفت
محمد:لا والله يعني بعرفها
انس:كانو بنت عمك
محمد:مين عمي
حكى وقلبو اعلن النفير
انس:بنت ابو عزمي هيك اسمعت
انصدم اي ما اتوقع ومتل ما هو وبدون اذن معلمو رجع بتكسي مو شايف الطريق ابدا مو عرقان شو يعمل ليوقف هالخطبة
وصل وبسرعة فتح وفات عامر وعزمي لساهن بمكانهن واستغربو رجعتو
عزمي:لك شوفي
عامر:صاير شي
محمد:حكيت مع حدا
عزمي: اهلي
محمد:اي
عزمي:لا بس بابا باعتلي لا تطول
محمد:يعني ما ادريت
عزمي:لا وقعت قلبي حدا صرلو شي
محمد:خلص انا بحل الموضوع
عزمي:موضوع شو
اتصل ب ايوب وبعد محاولات بعتلو
محمد:رد ازا بوصلك ما بتضل بخير
عامر:لك على مين بتتصل احكي
اتصال ايوب خلاه يتوتر اكتر رد وطلع ليحكي برى وعامر وعزمي ما قدرو يستنو لحقوه ليفهمو
محمد:شو كاين صوب حارتنا
ايوب:شو عرفك
محمد:ولك لا تحفر قبرك بايدك يا ولد مبارح اخلقت
ايوب:ما عم افهم عليك
محمد:بتطلع من هالحكاية احسن ما اطلع بروحك انا راجع للتلة ويا أنا يا انت
ايوب:طيب طيب
محمد:ليك بتعرفني وقت احكي بنفذ الحكي بتلغي الموضوع مو تبعت امك تجيب عشيرتك يا ايوب

ايوب:طيب انا ما بعرف انو حاكي فيها
محمد:هي الي ومستحيل تكون لغيري
انصدم عزمي حس انو الشي بخص بلسم
محمد:بتسحب الطلب قبل اسحب روحك
ايوب:اسف والله ما كنت بعرف انت لا تعصب وخلص بكرى
فصل الخط وعزمي حط ايدو على كتفو ولفو لعندو
عزمي:مين الك ما افهمت
محمد:ايوب طلب بلسم
عزمي: وبأي حق انت بتوقف الخطبة
محمد: ليش انت موافق
عزمي:ليش لحتى ارفض
محمد:..
عزمي:وانت كيف بتقرر مصير اختي
محمد: .
عزمي:كيف بتحكيلو الك لا لا هي مو الك ولا رح تكون الك
محمد:ليش
عزمي: انا ما اسمعت بزواج اجباري وغضب عن اهلها كمان
محمد:بس انا
عزمي:لا تقول بحبها لا تقول
محمد:..
عزمي:والي حط هالروح لتندم يا محمد
عامر:طول بالك
تركهم عزمي وطلع بس محمد نفسو صعب ومتوتر بزيادة ما اتوقع ردة الفعل
لينزل عزمي ومعو اغراضو
عامر:لوين رايح
عزمي:انا نازل للتلة اتهنى بابن عمك المجنون
عامر:لك عزمي
عزمي:...
تركهن وكمل طريقو ومحمد لساتو مصدوم اجاه اتصال من الفرع غمض ب قهر بس مافيه ما يرد
ضياء:انت وينك وكيف بتطلع من الفرع بدون علمي
محمد:هلا راجع
صياء:خلال ربع ساعة بدك تكون مزروع بالفرع
محمد:حاضر معلم
عامر:روق كلشي بينحل
محمد:ليش راح الدنيا ليل
عامر:مابعرف
محمد:انا لازم ارجع ل الداوم ازا حكيت مع عزمي خبرني
عامر: ماشي هلا بيروق
........
لساتو بالشارع مافي سير او مابدو يسافر بهيك وقت ومامعو مصاري تكفيه
عزمي:لازم ما عصبت عليه...بس كمان ما لازم يحجزها هي صارت الو وقدام كل العالم هي مو طريقة وما بتنحل الشغلة هيك
اتصل فيه عامر
عامر:وينك انت
عزمي:لساتني بالشارع
عامر:محمد رجع للشغل تعال
عزمي:انت افهمت شي
عامر:الي افهمتو خلص الامور منتهيية
عزمي...
رجع عزمي يأسان وكل الدنيا مسكرة بوشو ومو مسدء يطلع الضو ليرجع للتلة وماحدا بيعرف شو عمل محمد بثواني
........
بعد مشاورات والكل مدح فيه اجى عزمي تاني يوم وصل مو طبيعي معصب وانا خفت يكون بيعرف انو معجب فيني وانا معجبة فيه
ماما: الحمد الله ع سلامتك ليش ماخبرتنا
بابا:ما خبرتنا انك جاي
عزمي:شو الاخبار هون
ماما:اي بلسم اجاها خطابين
عزمي:ووافقتو
بابا:والله الكل بيمدح بالجماعة وانت شو رأيك
عزمي:هههه رأيي انا شو بأثر
ماما:انت اخوها وبتمون
عزمي:اي لكن ما بتعرفو شو صاير
بابا:شو صاير
بجية امو لايوب ومبين خجلانة كتير تركونا معها وطلعو
وصال:انا والله ما كنت بعرف انو محكي فيها
ماما: عن بلسم
وصال:اي واسفين والله لو منعرف انها محجوزة لابن عمها ما اتقدمنالها من الاساس
انصدمت وماما مو اقل مني وكانو مابقى عرفت ترد عليها اعتذرت حتى عن القهوة وراحت واجى عزمي
عزمي:افهمتو
ماما:ليش شو دخل محمد
عزمي:باتصال واحد سكر ع الموضوع
بابا:يعني محمد حكى معو
عزمي:واتخيل نحن نحكي لايوب لا موافقين تعال
ماما:وهو بأي حق بيحجزها هيك بدون ما يشاورنا حتى
عزمي:شايفنا بلا قيمة وعم يتحكم فينا
بابا:صار لازمو ترباية
عزمي:لا بابا لا تغلط غلطتي انا مبارح عصبت عليه واندمت لانو بالنهاية رح نتصل فيه ونحكيلو تعال اخدها
بابا:شو عم تخبص انت
عزمي:الي عملو انو هلا الخبر بكل التلة ايوب طلبها وابن عمها حاجزها يعني بلسم يا لمحمد يا للقبر مافي حل تاني
ماما: عنجد شي مو معقول
بابا:والحل
عزمي:تستنو حضرت جنابو يتقدملها وازا صار ونام ع الموضوع نحن رح نتقدملو ونترجاه كمان
طلع من البيت عزمي معصب وماما كمان ما بتتفسر وبابا بقلة حيلة فات لغرفتو
بس انا لساتني مو مستوعبة كيف محمد بينهي الموضوع باتصال وايوب كيف طاوعو ومن شو خايف معقول هددو وكيف بيتصرف هيك
.......
وصل الخبر لكل العيلة لهيك اتحولت السهرة لبيت ابو عزمي عمتها وصفية حاضرة ومو مستوعبة كيف انحجزت بثواني
ابو عامر:طول بالك اخي.
ابو عزمي:ولد فيه يوقف جوازة بنتي
وصفية:مو حيلا ولد لساتو سرسري
عزمي:هلا انتي عم تزوديها ولا تهونيها
ام عزمي:يعني بجوز هالحكي مرت عمي
نوارة:خلص رايدها جوزوهن ومنخلص من هالقصة وشو بدها احسن من هيك
وصفية:امبلا هي ازا وافق ابو مهران واجى يمكن تبعتوها للمدينة
بابا:غيرر بجاها ما بقبل لو بتضل كل عمرها عندي
ام عامر: بس البنت حرام يتوقف نصيبها
نوارة:انا بحكي مع ابو مهران
ام عزمي:ليش لتحكي معو
ابو عزمي: ممنوع حدا يحكي معهن هاد بيتنا وهني بيعرفوه
ام عامر:طولو بالكن والله محمد متغير
ابو عزمي:مارح يتغير ابو مهران بصغرو
نوارة: خلص لا تزودوها انتو
عزمي:...
بقلبو عزمي:بهدلتنا وكانو ما النا قيمة ابدا وبنتنا رخيصة صارت وانت السبب.
..
بالمطبخ كنت عم احاول استوعب وبيلسان تتأملنا
بيلسان: خطيبك محمد صار
سيدرا:لا بس بدو يخطبها
بلسم:منيحة هالشغلة
سيدرا:انا اول مرة بسمع انو بتنحجز البنت لابن عمها غصب عنها
بلسم: وانا مصدومة من الموقف الي حطنا فيه
سيدرا:طايش
بلسم:في اصول كان اتقدم متل باقي الناس
سيدرا:مابتعرفي شو ظروفو
بلسم:انا راسي رح يتفجر كيف فيني اعيش معو وانا ما بطيقو
سيدرا: خلص ولوو لا تزوديها
بيلسان:لا توافقي ارفضي
سيدرا:انتي اسكتي
بلسم:مو معقول كيف خرب كلشي
سيدرا:كنتو رح توافقو
بلسم: اي
سيدرا:ليش ما حكيتو مع الجماعة
بلسم:اجت المخلوقة تتأسف مننا شو بدك نحكيلها امانة لا تردو على محمد وتعالو كملو معروفكن
سيدرا:يلا لا تزوديها وعيشي اللحظة واتخيلي حالك عم تقدمي ل محمد القهوة وهو خطيبك
غمضت بيأس وكلو كوم وعمتي وصفية كوم تاني كانت رح تتفجر من الي صار
........
اول اجازة بعد ما اتوقفت خطبة بلسم كان عم يرتب الطلب من اهلو اتحمم ونزل والا يبوس ايد ابوه وايد امو كمان والكل مصدوم منو
هي اول التنازلات
مهران:ترى انا اخوك لكبير كمل معروفك
طنشو محمد وقعد
حنان: صاير حنون
ابو مهران:طولت هالمرة
2024/09/30 17:28:57
Back to Top
HTML Embed Code: