Telegram Web Link
منصور يسمع من غير اي ردت فعل : افرض كلامك صج ليه ماخبرت الشرطه ونفذت انت .
أحمد: لاني اعتبرك مثل ابي وقت زوجتني منيره وانا موظف عندك لانا نحب بعض آمنت في وبقدراتي دعمتني هل شي ماشفته من عيلتي حتى امي كانت تفرقني عن باقي اخواني حتى كرهوني بس انت ومنيره كنتم اهلي عنجد وبنفس الوقت اكراما لمنيره بعرف قدي تحبك كنت انت عندها بكفه والكون بكفه .. فكرت كثير اذا حكيت الي شفته واعترفت انت ماراح تتحمل ابنك لسه ماله سنتين ميت وبنتك ماتت قتل وفوقها الي قتلها مرت ابنك اكيد راح تكون نهاية العائله غير الحكي الي راح يطلع وووو ماقدرت اسخى فيك ماقدرت لف وجهي وعيش واتركك انت ومرت عمي محطمين لو حكيت انها ام امين كانت نهايتكم لهيك رديت الك المعروف الي قدمته الي أضعاف .
منصور القحطاني: ليه قررت تخبرني الحين ليه ليه ليه .
أحمد: لأنك عم تؤذوني بمكه فشي طبيعي راح اعترف .
منصور القحطاني رمى كل ثقله على الكرسي: وش يضمن لي انك صادق .
أحمد: واجها ل ام امين وشوف شو راح تحكيلك .
كان يحكي بثقه ..
منصور القحطاني: الحين راح تخبر الشرطه .
أحمد: حسب اذا صدقتم كلامي أو لا .
منصور القحطاني: اذا طلع كلامك صج وش الي تبيه : راح احكي باللغه الي تفهمها اذا مابدكم احكي لشرطه فأكيد في مقابل الي هو تعفوا عني واطلع من هون هاد اول شرط، ثاني شرط مكه تعرف بالقصة واني بريئ من دم امها وتعرف مين المجرم الحقيقي ، وثالث شي امين يطلق مكه .
قام منصور القحطاني وهو يتكئ على عكازه يمشي بثقل وقف قباله : اذا طلع كلامك صج لك الي تبيه مقابل ما تكلم احد عن اسم المجرم الحقيقي .
وطلع .

رجع للواقع وهو يحس بالجنون
اخذ نفس طلع التلفون وتصل ب امين بعد مدة رد : جدي ياهلا
منصور القحطاني: الحين ترد لديره مابي أعذار تفهم .
: جدي وش فيه ليه معصب كذاااا .
منصور القحطاني: امين ارجع والا احرق الديرة وما فيها .
: الي تبيه بحجز الحين وارد لديره بس انت لاتضايق لانه ما يواتيك الزعل .
سكر الخط : الله يستر .
مها : خير ليه صوت جدك طالع من ورا الجوال .
امين : اول مره اشفه بالحاله ذي من موت عمتي منيره يبيني احجز وارجع لديره حالا.
مها : ومناقشتي بعد باكر لااا مو مو موافقه تتركني كذا .
امين تنهد : مها في مصيبه هناك وجدي جانن وانتِ تبيني ابقى هنا ارجوك قدري الي انا بيه .
مها : خلاص احجز وأمري لله .
طلع لغرفته جهز شنطته وهو يتصل بأمه : يمه وش فيه حتى جدي طلب مني ارجع لديره .
ام امين: اف منه الختيار يمكن لانه مكه راحت له للفيلا .
امين : خبرني السائق ماعتقد ذا السبب .
ام امين: يمكن حصل شي يخصل الشركات .
امين : يلا سلام .

فعلا حجز ع اول طياره ورجع لديره .
...
....
من وقت الي سمعت بخبر موت رنا وهي ماتطلع من جناحها الخدامه تجيب الها الأكل توكل لقمتين وبعدها تبقى باتصال مع كرم الي كل واحد فيهم يخفف عن الثاني ...
...
...
وصل عند جده وهو بقمة توتر : خير ياجدي ليه طلبت مني ارجع بالسرعه ذي .
منصور القحطاني يحاول يضبط اعصابه لانه آمين راح يجن وقت يعرف الحقيقه فخاف عليه : اجلس ابي اتكلم وياك بموضوع مهم .
قعد وهو يحس انه في شي وشي كبير لانه وجه جده ماينشاف من القهر الباين في عيونه ..
خبره كل شي وامين وقت سمع انجن : أحمد يكذب امي لايمكن تقتل عمتي منيره بروح اقتله وخليه عبره لمن اعتبر .
وصل للباب بده يطلع .. صرخ منصور القحطاني: ابقى بمكانك ماتروح لأي مكان لانه امك دقايق تكون هنا .
شلح شماغه وعقاله رماهم على الكرسي وهو يفرك لحيته بقهر : ليه تجيبها هنا معناته صدقته لأحمد.
منصور القحطاني: لأنها الوحيده الي راح تخبرنا اذا كان صادق أو لا وبعدها نشوف وش نسوي بيه .
الباب يندق ينفتح الباب الحارس: ام امين هنا .
أشرله تدخل ..
دخلت وهي تفرك ايدها بخوف : قوة يا عمي .
وقع نظرها ع امين شافت منظره قلبها وقع بين رجليها بصوت متقطع: خير وش في ليه وجوهكم كذا .
وقف منصور القحطاني بغضب وهو يتكئ على عكازه مشي بثقل وقف قبالها ويطلع بعيونها : ليه قتلتي منيره .
تملكها الخوف .. رجعت خطوات لورا وهي تهز راسها وعيونها فاتحه ع الآخر: لاااا مو انا الي قتلتها .
منصور القحطاني: وش كنتي تعملي بالفيلا وقت وقوع الجريمه .
بلشت تتأتأ: ماا كنت هناااك ااكيد أحمد يكذب عليكم.
رفع حاجبه وهو يطلع ع امين : انا ما نطقت اسم أحمد ليه ذكرتي اسمه .
بلعت ريقها : اااي اااه .
وقف امين ومشي لعندها وهو يتصبب عرق من جبينه : انتِ تخفين شي وش عرفك انه أحمد كذاااب انطقي ليه سااااكته.
بلشت تبكي وهي واضعه ايدها ع ثمها .
مسكها من كتفها وهزها : يعني انتِ قتلتي عمتي منيره .
زاد بكاها .
دفشها وهو يصرخ ويضرب حاله: ليه يمه ليه وش سوت لك حتى تقتلي روح ليييه.
مشت لعنده وهي تحاول تمسكه: من غير قصد ماكنت ابي اقتلها اهي استفزتني انا ماقصدت ورب البيت ماقصدت اقتلها .
منصور القحطاني يدفشها بعكازه من عند كتفها وهو ضاغط على أسنانه: ليه يا مرت ولدي وأم احفادي ليه قتلتي منيرة ابي اعرف كل شي والا اكون قتالك الحين .
نزلت ع ركبها ع الارض وهي تبكي وتضرب حالها : كنت ابي اتكلم وياها وقتها جيت انت وعمتي لعندنا حتى تتغدا ويانا ..
كمل منصور القحطاني: ايوه تذكرت وقتها استأذنتي حتى تروحي الجمعيه تشتري بعض الأغراض الي ناقصه وقتها قالت لك عمتك خلي الخدامه تروح ويا السائق بس انتِ رفضتي ... ايه كملي .
ام امين: وصلت الفيلا مالقيت فيها حد طلعت لجناح منيره كانت تلعب مكه وقدامها صحن فواكه اول ماشافتني وقفت : خير في شي جايه الحزه.
ام امين: ايه ابي اتكلم وياك ع انفراد من غير علم احد .
منيره : تفضلي اجلسي .
ام امين: لا مستعجله .. اسمعي زين ترا زودتيها انتِ وزوجك الأردني ذا كوشتم على كل شي حرام عليكي خلي شي للأيتام ولاد اخوك .
منيرة : وش الخرابيط الي تقوليها انا اكل حق اولاد اخويا لا انجنيتي.
ام امين: ايه لانه كل شي تحت يدك انت وأحمد وانا وش يعرفني اذا ماتسجلي كل شي لبنتك ذي وولادي يصفون ع الحديده.
منيره: اولا كل شي باسم ابوي لانه كل شي ملكه حتى املاكي كل شي باسمه لانه ذا شرطه اذا ابي اتزوج أحمد خوفا انه يكون طمعان بالورثه حتى مكه كل شي احوشه لها بأسم ابوي لأجل كذا كبري عقلك وسيبك من السوالف ذي .
ام امين: من يوم يومك خبيثه.
منيره: احترمي نفسك واطلعي من جناحي قبل مارجعك لأصلك .
ام امين: تعايرني لانه ابوي كان فقير الحال يانذله.
منيره هجمت عليها : انا مو نذله .. ام مين دفشتها ع الارض وبسرعه سحبت السكين داخل صحن الفواكه وطعنتها بصدرها ثلاثة طعنات وقتها وعيت على نفسي شو عملت وقفت وايدي ترجف كنت لابسه قفاز الشرعي لأجل كذا ما بصماتي ماكانت ع السكين .. كانت تطلع فيا وتطلب مني انقذها بسرعه طلعت لبرا انتبهت ع أحمد وهو واقف عند سيارته .
منصور القحطاني: وقت دخلتي لعندنا كنتي مو ع بعضك سألتك عمتك وش بك تحججتي انه صابك مغص شديد تبي تطلعي لجناحك .
ام امين: بعدها كنت انتظر الشرطه تم القبض علي بس أحمد تلبس الجريمه لأجل كذا بقيت ساكته كنت اعتقد انه أحمد مانتبه علي .
خلصت اخر كلمه ومنصور القحطاني بلش يضرب فيها بالعكاز : قاتله بقتلك واشرب من دمك ااااخ
وهي تصرخ من هول الضرب بس امين ركض حضنها وبلش يتلقى ضرب عنها بعد ما خلص منصور ضرب زحف امين لعنده ونزل لعند جريه وهو يبوس فيهم : اترجاك ي جدي لاتقتلها او تسلمها لشرطه اقتلني بدالها .
دفشه عنه : ماقدر اسلمها لشرطه ولا اقتلها اخاف ننفضح بالديره اااخ احمد الغريب حماني من أكبر فضيحه بحياتي فوق كل شي سواه اذيته في بنته مكه حفيدتي جبتها بيدي لعند قاتلة امها وخليتها تعيش وياها بنفس البيت .
امين يبكي وأمه بس تهز حالها وتبكي .
منصور القحطاني: امين وقف .
وقف وهو مذلول يمسح دموعه ..
: تروح الحين تجيب مكه هنا وبعدها تتوجه لسجن حتى
تعفوا عن أحمد.. وبعدها جيبه هنا .. .
امين يطلع بجده بصوت مكسور : وامي وش مصيرها .
منصور القحطاني: السجن بس هنا بطريقتي انا بذا القصر مالها طلعة منه إلا ع القبر .
مشي بأنكسار طلع للفيلا واول مادخل الجناح وهو يمشي بثقل شافها متكمشه ع نفسها وعم تطلع فيه بعيون منتفخه كثير وشعر مهمل وانف احمر .. حس انه فيها شي معقوله عرفت عن موضوع امه قرب منها وقعد جنبها ع طرف السرير: خير ليه شكلك كذا .
نزلت دمعه من عيونها وهي تطلع فيه تنقل النظر بيناتهن.
مسكها من كتفها وهزها: مكه انتِ بخير .
بعدت ايده عنها وانفجرت في وجهه : لاتلمسني اناااا بكرهك .. بكرهه ريحتك ولمساتك ونظراتك حتى نفسك بكرهه انا بكرهك افهمها .
ارتجفت شفته كان مقهور من كلامها بس للاسف مايقدر يعمل شي لانه هو هلا مكان مكه هو هلا ابن القاتله هو الي راح يتحمل تبعات الي عملته امه .. كان مضغوط كثير بس بده حضن منها من غير اي تردد نزل راسه بحضنها وتكمش ع نفسه وهو يبكي سمعت صوت شهقاته كان مثل الطفل الي بحضن امه بس بده يشعر بالأمان ..
بلعت ريقها ماعرفت شو تعمل وهو يبكي بحضنها اول مره تشوفه بالمنظر هاد عقدت حواجبها وهي تحكي بداخلها (يمكن منصور القحطاني مات لهيك متأثر.. وحياتك لزيد من جرحك ) .
بعدت عنه وبسرعه قامت اخذت تلفونها عن الشاحن فتحت الماسنجر ورمته عليه .
مسكه بسرعه وهو مستغرب .. بلش يقرأ بالمحادثة الي فتحت عليها فتح عيونه على الآخر نفسه يطلع وينزل .. طلع فيها كانت تضحك بخبث وهي واضعه ايدها ع خصرها : بالله كيف شعورك وانت عم تنخان.
رمى التلفون بكل قوته وقف وهو يرجف : ليه سويتي كذا .
مكه بتحدي: مثل ماعملت معي تخوني مع مها وانا بخونك مع كرم .
مشي لعندها وهو يبلع ريقه : غبيه انتِ غبيه ... مها اختي برضاعة ماخنتك انتِ غرستي الخنجر وايد لداخل الي نطعنت فيه من أمي.
.. هز راسه مو مصدق شي من الي عم يصير معه.
بقي لدقيقه عم يطلع فيها بقهر بعدها مشي لعندها وهي خافت يضربها مسكها دفشته ،: انت حرمتني من كرم ورنا انت اخذتني من بلدي وجبتني لهون انت دمرتني انا هلأ بقايا انسانه .
رجع مسكها وبالقوة لبسها العباي والخمار واخذها لقصر جده ..
اول مادخلت : ليش جايبني لهون .
وقفت مكانها وهي تطلع ع جدها منصور القحطاني فاتح ايديه والعباي مثل الخيمه لحتى يحضنها تذكرت ما مضى بقيت مكانها حتى وصل لعندها حضنها وهو يشم ريحتها : اه اه يابنت منيرة اخ وش كنت اتمنى احضنك من زمان .
بعدت عنه : خير شو في ليش متغير بتعامل معي حد منكم يفهمني.
امين : ادخلي داخل بروح مشوار صغير وارجع .
توجه لسجن وقع أوراق الاعفاء عن أحمد وهيك أحمد أصبح حر طليق .. طلع مع آمين لقصر القحطاني.
#يتبع
#بنت_منيرة.
#بقلم_أمينة.
#الجزء الثامن عشر .
..
...
....
......
لطفي قاعد بالمطعم واذا يسمع صوت زبون عم يصرخ : وين مدير المطعم .
قام توجه لعنده : نعم انا المدير بشو اقدر اخدمك.
الزبون يمسك صحن فيه قطعة لحمة ويدفشه: هاي مو لحمه ذقتها قبل ماتنزلها للزبائن.
لطفي: حقك علي يمكن في خربطة بشي اتفضل ع مكانك وهلأ تتبدل بقطعه بلدي اكيد في سوء تفاهم.
أشر للكرسون يجي ياخذ الصحن وتوجه مباشره عند الشيف الي عم يطبخ واول ما دخل المطبخ شم ريحة فطيسه بسرعه وضع ايده على انفه : لك شو الريحه هاي.
الشيف: الحمة تسلق .
لطفي : ليش هيك ريحتها لتكون خربانه.
الشيف : لا جديده مشان هيك الها ريحه .
لطفي : الزباين عم تشتكي من سوء الحمه لهيك بتزبط صحن مرتب وطلعه مع الكرسون لعند الزبون طاولة رقم ٤ .
تركه ورجع ع طاولته وهو يفكر بالمصاري الي شافهم بخزانة ديالا منين الها كل هل مبلغ معقول عم تحوش من وراه .. واذا علي ومياس اجوا لعنده : بدنا نروح بدك شي .
لطفي : عمك مهند لسه مارجع .
مياس: لا .
لطفي : تعبان كثير وين جواد ومصعب .
علي : هيهم .
لطفي : جواد مصعب تعوا لهون .
جواد : نعم .
لطفي : ابوك شوي يكون هون لهيك راح ارجع ع البيت انا والشباب نتغدا ونرجع انتبهوا كثير ع المطعم اذا تأخر ابوك رن علي تمام .
مصعب : تمام .
ركبوا السياره توجهوا للبيت ..
دخلوا بهدوء واذا يسمعوا صوت ضحك ديالا بمياعة هههههي ههههي.
مشي لطفي لغرفة النوم فتح الباب بسرعه ونصدم وقت شاف مرته ام أولاده بحضن اخوه سنده ... علي ومياس بس شافوا ابوهم كيف واقف على الباب وصوت امهم ورجال طلع بسرعه اجوا لعنده وشافوا خيانة امهم ...
انجن علي ركض ع المطبخ جاب سكين ولطفي ومياس دخلوا لعندهم .. ديالا لافه حالا بالشرشف وهي تبكي : مشان الله لاتقتلني ومياس هجم ع مهند بلش ضرب فيه .. دخل علي وهو بده يطعن امه بس لطفي مسكه : مو انت الي تقتلهم وتختخ بالسجن .
دفشه وتوجه للخزانه طلع منه مسدس وتوجه لعند مهند الي عم يترجاه مايقتله مسكه لطفي من شعره وهو بقمة غضبه: عم تخوني انا يامهند عم تدنس شرفي ليش شو عملت الك لك انا وياك ماعمرنا اختلفنا او خنا بعض انت قتلتني وقت طعنتني بظهري والي مثلك مصيره الموت ياااخاااين ياااا خي .
مهند : اسمعني انا مهند اخوك هي الي اغوتني مالي اي دخل هي سحبتني لفراشها .
زاد غضبه اطلق أربع رصاصات ثنتين براسه الي نفجر وحده بقلبه وحده برجله.
تكمشت على نفسها وهي تبكي وتصرخ ... مشي لعندها مسكها من شعرها وانفاسه تضرب بوجها : انا انخان في بيتي وعلى سريري انا الي كنتِ تطلبي لبن العصفور بجيبلك ياه لو شو كلفني الأمر ، ديالا بشو قصرت كنت حنون عليكي ماقصرت معك بحقك الشرعي لحتى تدوري ع الحرام .. صرخ .. كم الكم تتقابلوا .
ضربها بطرف المسدس على وجها .. جاوبت وهي منهاره : من مدة ثلاثة أسابيع ااااه .
علي انجن هو مياس هجموا بدهم يقتلوها بس لطفي دفشهم وبسرعه اطلق النار عليها رصاصه براسها ووحده بقلبها كانت تنتفض وتبزق دم لحتى طلعت روحها .
لطفي لف لعند أولاده الي واقفين وعم يطلعوا ع امهم وعيونهم تبكي دم : اتصل بالشرطه وخبرهم في جريمة قتل .
علي : بس راح تنعدم .
لطفي : مالكم شغل فيا انا نظفت شرفي انتم بيعوا بالمطعم لانه سجلتها باسمكم من يومين لانه باسمي خفت مهند يغدر في وياخذه وسافرو لأي بلد لاتبقوا هون عم تفهموا .
بعد مدة قصيره اجت الشرطه طوقت العماره وشقة لطفي الي سلم نفسه من غير مقاومه وعترف بالجريمه وتم إخلاء الجثث إلى الطب الشرعي ..
.
..
.
..
كرم حاضن امه الي تبكي وجواه بركان على الي صار ابوه خاين وعم يخون اخوه مع مرته مو قادر يتصور فضاعة وبشاعة المنظر وفوقها فضيحه : أمي اهدي .
تشهق : ماعمري قصرت معه كله تحت عيونكم كنتم تشوفوا اهم شي عندي رضاه اااخ فوق رضيت فيه والعيشة الي كلها قساوة وكسرة خاطر يخوني مع ديالاااا ااااخ مع سلفتي مو قادره أتصور شكلهم سوا اااع.
قرب جواد ومصعب تحت رجليها حضنوها وهم يبكوا معها .
واذا ينال يطرق الباب ويدخل : كرم ممكن شوي .
بعدها عنها قام جواد قعد مكانه وضعها بحضنه .
كرم : خير شو في كمان .
ينال: الشرطة تحت .
عقد حواجبه: ليش الجثث اخذوها وشافوا مكان الجريمه ولطفي بقبضتهم ليش رجعوا .
ينال : لانه في حالات تسمم ب إعداد كبيره لأنهم أكلوا من المطعم وفي حالة وفاة.
كرم شهق : كأنه ناقصنا يلااا جاي معك .
.....
..
قاعده قبال منصور القحطاني الي يتأمل فيها بحب واذا امين يدخل مع ابوها أحمد اول ماشافته من غير وعي ركضت ورتمت بحضنه وهي تبكي وهو بادرها نفس الحضن بحنيه وشوق : اااه وأخيرا اقدرت احضنك يا بنتي .
مكه تبكي : لا تتركني .
أحمد: من اليوم مافي فراق خلص مافي شي يبعدني عنك .
بعدت عنه وهي تطلع بعيونه : كيف هيك طلعت من غير ما ياخذوا بثارهم.
أحمد: لانه انا بريئ هاي كل القصة .
عقدت حواجبها: بسهولة هاي ..
لفت لعند منصور القحطاني: انا مو بنت صغيره تضحكوا علي لانه من وقت الي دخلت لهون نظره منصور مو نفسها تبدلت من كرهه لحنيه ولهفه وأمين من وقت الي دخل لعندي وجابني لهون وهو يبكي مكسور ماعم يطلع صوته في شي وشي كبير .
منصور القحطاني: انت لك انه ابوك طلع وهو الحين وياك خلاص مالك بشي ثاني .
أحمد: اعذرني اتفقنا اذا اعترف القاتل تخبر مكه لانه الي نقتلت امها ومن حقها تعرف انه ابوها بريئ.
كان امين بده يطلع وقفه أحمد: خليك لانه الموضوع يخصك انت كمان .
منصور القحطاني حكالها مين المجرم وانه ابوها اعترف على ام امين بعد كل هاي السنوات .
اطلعت بوجوهم بصدمه : ام امين هي الي قتلت ماما وينهاااا بدي خلص عليهاا واشرب من دمها
أحمد يمسكها : اهدي يا بنتي خلي جدك يكمل كلامه .
منصور القحطاني : ام امين ماراح تنسجن لانه ماحدا راح يعرف بشي الا حنا الأربعة مقابل طلاقك من امين .
رمشت مرتين مو مصدقه شو عم تسمع : بدك تتستر عليها ؟ لااااا انت عنجد كبرت وخرفنت ..(كان بده يضربها بعكازه لكن أحمد وقف بينن مسك عكازه): مابسمح الك او لغيرك يمد ايده عليها .. خلي امين يطلقها لحتى نطلع من هون .
امين بأنكسار : ماريد اطلق انا ابيها وياي .
منصور القحطاني: يا أحمد خلها عند زوجها ولك عليا انا وأمين نعاملها بكل احترام وتكمل دراستها وتاخذ حصتها بورثي .
قاطعته: بس انا راح أبلغ عن ام امين وأمين يطلق غصب عنه ودراستي راح كملها من غير ما تمن علي ورثتي الي منك مابدي ياها مسامحتك فيها واذا بدك بوقع على تنازل فيها لحتى ماشوف حد منكم للأبد.
منصور القحطاني: اسمعيني زين ام امين ماتنسجن ولا تدخله اذا بلغتي الشرطه راح نخليها تنكر ويرجع ابوك أحمد لسجن يعني يطلع ابوك من السجن مقابل ماتنجاب سيرة ام امين بالموضوع ذا.
مكه تطلع على ابوها لانه القرار الها تنهدت : موافقه .. قدرت تهرب من عقاب الدنيا بس بالاخره مافي هرب راح تتحاسب وماما تاخذ حقها كامل منها ومنك لأنك مو اب مثل مافكرت لأنك سكت ع دمها لانه ام امين ام حفيدك وريثك ههههه وانا كأني كنت بنت خدامتكم لحتى انتقمت مني ومن بابا يالله مافي شي يروح كله مسجل والحساب يوم القيامة.
امين :مكه ابي اتكلم وياك ع انفراد .
مشيت معه وبقيوا وحدهم .. امين مسك ايدها وهو يطلع بعيونها : لاتتركني ابقي وياي وعد لعوضك عن كل شي بدر مني .
مكه تسحب ايدها وهي تطلع فيه بقرف : تعوضني عن شو بالضبط عن زواج بالإكراه ولا شعور الاغتصاب ولا الضرب الي لسه معلم على جسمي ولا الحبس في غرفه مهجورة لوحدي ولا ولا ولا شو احكي بعد الي عملته فيا مايخلص من هلأ لبكرا .
امين : بس انا احبك وابيك ماريد منك شي حتى بغفر لك خيانتك لي مع كرم .
: مابدي تغفر الي خيانتي انا خاينه يا اخي طلقني بدك ياني بالاجبار.
امين بلع ريقه وقت شاف مافي امل : مكه لاتبعدي عني لانه امي هي المجرمه الي قتلت عمتي منيره انا مالي ذنب بشي.
رفعت حاجبها: اذا انت رجال طول بعرض تحكي مالك ذنب ليش انا كان الي ذنب وانت لا ذوق شوي من المر حقد الناس الي.. سبحان الله مبارح كنت انا المذنبه واليوم انت ... امين طلقني ارجوك لا تنزل من عيني اكثر من هيك .
امين: ابك تعرفين اني حبيتك من وايد .. (اخذ نفس ) مكه انتِ طالق .
نزلت منها دمعه بسرعه مسحتها وطلعت لبرا : يلا يا بابا اخذت حريتي امين طلقني .
أحمد مسك بايدها وطلع برا القصر تحت أنظار منصور القحطاني و امين ...
...
...
أحمد وقف تكسي ركب فيه هو ومكه : معي عنوان العم عليان راح نروح لعنده .
مكه : بس جواز السفر تبعي في فيلا ام امين.
أحمد: نروح نجيبه .
دخلت الفيلا اخذت الي بدها تأخذه وقبل ماتطلع شافت التلفون مكسر على الأرض انقهرت .. سحبت الخط من التلفون وطلعت ... بعد مده وصلوا لبيت العم عليان الي أنبسط كثير وقت شافهم استضافهم عنده كم يوم لحتى رتبوا أوراقهم وامورهم وبعدها سافروا على الاردن ..
..
...
سرحان يفكر بمكه انقطع الاتصال معها كليا خايف يكون جرا الها شي مو منيح واذا دعاء
توضغ فنجان قهوة قباله : شو بدك تعمل هلأ .
كرم : راح بيع الشقه هاي وشقة جدتي ونطلع من الحاره كلها لانه مالنا وجه نبقى فيها بعد الي عمله ابي .
دعاء : والمطعم بعد ماطلع النا فيه حصة .
كرم : بعد ما نسجن الشيف و علي ومياس لانه يعتبروا أصحاب المطعم لانه عمي لطفي سجل حصته باسمهم وابي كان مسجل حصته باسم لطفي يعني طلعنا من هاي المصيبه باعجوبه (ربَ ضارةٍ نافعة )
جواد : ي حرام علي ومياس راح ينسجنوا مدة طويله .
كرم : ماراح نتركهم راح حط الهم محامي شاطر يطلعهم منها مثل الشعر بالعجين.
واذا جرس البيت يرن .
دعاء مين جاي هلأ لسه الدنيا صبح .
فتح مصعب وركض لعندهم وهو يصرخ : مكه برااا معها رجال غريب .
مابيعرف كيف بلمح البصر كان واقف عند الباب كله لهفه وشوق مو مصدق مكه واقفه قدامه بس باين عليها التعب نحفانه كثير .. يصوت يرجف : مكه .
ابتسمت: اي وأخيرا.
أحمد: بدنا نطول ونحنا واقفين ع الباب .
كرم : عفوا مين حضرتك.
أحمد يضربه على كتفه : انا عمك أحمد ياولد .
كرم مو مصدق هو واخواته وأمه أحمد طلع من السجن ... بسرعه حضنه : الحمدالله ع سلامتك تفضل .
دخلوا لجوا وقعدوا كلهم الا دعاء الي دخلت لغرفتها لأنها ملتزمة بالعده (عدة الأرملة أربع شهور وعشرة ) .
كرم بأستغراب: كيف هيك طلعت من السجن وقصة الثأر .
حكاله أحمد انه عفوا عنه بعد ماحن منصور القحطاني ع مكه .
مصعب : وانتِ يا مكه كيف زوجك خلاكي تيجي لهون .
مكه : لانه تطلقت .
كرم ابتسم : عنجد .
هزت راسها بنعم .
بسرعه البرق يقعد قدام عمه أحمد وهو ماسك ايده : عمي انا بدي اتزوج مكه انا رايدها بحبها من صغري حاولت احميها لكن ماقدرت كسروا قلبي وقت زوجوها كنت موت باليوم مية موته بس اتخيل انها مع رجال غيري .. عمي انت حبيت وتعرف قيمة الحب اترجاك زوجني اياها .
أحمد اطلع على مكه الي قلب وجها احمر : اذا مكه موافقه ماعندي مانع بس بعد عدة الطلاق ... صحيح بدي ياك تاخذني بكره لعند قبر امي الله يرحمها .
كرم قام قعد مكانه : تمام مثل مابدك .
أحمد: وين ابوك ولطفي ماشفت حد منهم .
نزل راسه هو وإخوانه عرف انه فيشي : خير شو القصة .
حكولوا كل شي عن مهند وديالا ولطفي وعن علي ومياس الي نسجنوا ظلم لانه الشيف كان يطبخ للحمة فاسده من غبر علم ابوه وعمه لطفي .
أحمد تنهد وهو يمسح وجهه : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. ماراح اتخلى عن اولاد لطفي راح ابذل كل شي حتى يطلعوا منها بسلام .
بعد ما تغدوا أعطاهم كرم مفتاح شقة ام لطفي لحتى يرتاحوا فيها .. فعلا طلعوا أحمد نام بغرفة ام لطفي ومكه بغرفة رنا وكرم .. مسكت ثيابها لرنا بلشت تشم فيها وهي تبكي بصمت : ارجعت وانتِ مو هون كيف راح عيش بالبلد وانا متعوده على وجودك جنبي .
أحمد: ممكن ادخل .
مكه: ...
أحمد: خير ليش زعلانه مني.
مكه : صراحه ماحبيت واجهك ونحنا في الغربه وهلأ فيا أسألك سؤال انت كيف هانت عليك نفسك ورضيت تنسجن كل هاي المده وانت تعرف قاتل ماما .
أحمد: مكه يمكن ماراح تفهمي تصرفي بس حبي لأمك خلاني بس افكر شو راح يكون مصير أهلها خصوصا انهم ماقصروا معي .
رفعت حاجبها: وانا مافكرت فيا ياسيدي كنت مأمن ع امك واخوانك انهم ماراح يتركوني ويعتنوا فيا طيب بعد ماعرفت انهم ذلوني وهانوني ورموني بدار الرعايه ماخطر في بالك انك تعترف وتطلع تنقذني منهم سكوتك لوقت زوجت امين وضربه واهانه شفت الشي بعيونك وبرضوا ماتحركت وعترفت بعد ما وعدتك انه لاقي القاتل خفت علي وخبرتهم .
أحمد: مكه ارجوكي سامحيني بس ماكنت قادر احكي مين القاتل .
فتحت الباب: اطلع لبرا لأنك مثلهم ماتفرق عنهم شي بالعكس انت الي قويت الكل علي بسكوتك لهيك انا مو بحاجتك في حياتي ياريت ما تحاول تتعامل معي قدام حد لانه راح اكسفك من اللحظه هاي راح اعتبر انه لساتك بالسجن .
طلع وهي وقفت قدام المرايه ترتب شعرها : الي عملتيه هو الصح مو بحاجه لحد .
....
....
....
بعد مرور سنتين .
كرم باع العماره هو واولاد لطفي الي طلعوا برائه لانه كرم واحمد ماتخلوا عنهم بالعكس أحمد احتوا اولاد إخوانه مهند ولطفي بعد بيع العماره انتقلوا للعيش بمحافظة ثانيه اشترى قطعة أرض كبيره قسمها لقسمين قسم مزرعة دواجن والقسم الثاني بستان ملان أشجار مثمره وبنصفها عماره مكونه من اربع شقق شقه ل احمد واولاد لطفي وشقه ل دعاء وجواد ومصعب وشقه ل كرم ومكه لأنهم تزوجوا .. ومكه لحد الان مو راضيه تسامح أحمد وهل شي زاعجه كثير عم يبذل كل جهده لحتى تسامحه .
تمشي وبطنها قدامها ودعاء ماسكه بايدها : اول مره بشوف وحدده تتوحم على الحجار .
مكه مسكت حجر من مكان نظيف بلشت توكل فيه وهي مستلذه..
دعاء : يععع.
مكه : خذي جربي كثير زاكي مثل طعم القضامه.
دعاء: طيب كلي قضامه بدل القرف هاد.
خلصت كلمتها واذا تسمع صوت صراخ أحمد .. من غير وعي مكه تركض بكل ما اوتت من قوة ودعاء وراها تصرخ: مكه شوي شوي انتِ حااامل .. لك بدي حفيدي يجي بخير ع هل دنيا .
وصلت مكه لعند أحمد الي متسطح ع الارض لانه وقع عن شجرة التين نزلت لعنده وهي بقمة خوفها : بابا انت منيح بااابااا .
أحمد يطلع فيها : ممم مابعرف .
نزلوا دموعها: الله يخليك قوم لاتتركني وحدي انا مسامحتك الله يخليك قوم .
قام وهو يتوجع وقف سحبها معه وحضنها : وعد ماراح اتركك سامحيني ع كل شي عملته .
مكه : مسامحتك ... اااخ بطني ااااخ .
وصلت دعاء : ولي شو عملتي بحالك .
أحمد حملها : لازم ناخذها ع المشفى .
مكه : اااخ بطني مو قادرة اتحمل ي بابا .

وصلوا المستشفى وخبروا كرم الي اجى من كتيبة الجيش مباشره لعندهم..
بخوف : أمي عمي مكه مالها .
دعاء : أهدا ياولدي خبرونا انها حالة ولادة .
كرم: شو مكه عم تولد ..
قعد ع الارض وهو يهز نفسه : يارب تولد بخير يارب ماتتوجع يارب يااارب .
سحبه أحمد من كتفه حتى وقفه : اجمد خليك رجال لاتقعد تولول مثل النسوان اف .
كرم : بس هاي مكه .
أحمد مسكه من اذنه : بلمره روح اولد عنها شو يعني مكه مثلها مثل باقي النسوان اف شو هاد .
طلعت الدكتوره : الحمد لله ع سلامتها مبروك البنوته .
كرم ينط ويحضن امه : مكه بخيرر.
دعاء تبكي من الفرح : الحمد لله الف مبروك يا حبيبي تتربى بعزك.
أحمد سحبه لجهته: اسمع ياولد انا بسميها .
كرم : صرت اب وانت تحكيلي ولد .
دعاء : ماحد يسميها غيرك .
طلعت الممرضه : نقلناها ع غرفتها فيكم تشوفوها .
كرم واحمد يركضوا عم يتسابقوا مين يوصل لعندها اول شي ودعاء تضحك ع شكلهم 😂.
اول مادخلوا الباب أحمد يدفش كرم لجهة الحيط ويركض لمكه يحضنها : الحمدالله ع سلامتك يانور عيون أبوكي.
مكه بوجع : الله يسلمك .
كرم يدق ع كتف أحمد: خلص بكفي هلأ دوري .
أحمد أشر على راسه : بنتي بكيفي .
كرم : اااه عمي .
مكه : بابا كرم بعدين معكم .
أحمد بعد عنها وكرم بسرعه حضنها : حبية قلبي صارت ام مبروك.
مكه بحب : الله يبارك فيك .
دعاء : الحمدالله ع سلامتك وين البنت .
دخلت الممرضه وهي ماسكيتها : هي البنوته .
اخذتها دعاء اعطتها لمكه : شوفي ما احلاها .
الكل يطلع على الطفله ..
أحمد دمعوا عيونه .. وكرم يمرق أصبعه على شعراتها: ياه شو صغيره .
أحمد: مكه ممكن انا الي اسميها.
هزت راسها بنعم.
أخذها من حضنها باس حفيدته برقه على جبينها: منيرة راح سميها منيرة.
كرم قعد جنب مكه وحضنها لأنها بكيت كانت تتمنى تكون امها معها بهيك يوم ... ودعاء مسحت دموعها .. عم الهدوء بالغرفه مو مسموع الا صوت الأذان لانه أحمد عم يأذن بأذن حفيدته .
(الله أكبر، الله أكبر.. الله أكبر،
أشهد أن لا إله إلا الله، أشهد أن لا إله إلا الله، أشهد أن محمدًا رسول الله، أشهد أن محمدًا رسول الله، حي على الصلاة، حي على الصلاة، حي على الفلاح، حي على الفلاح، الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله.)

#النهاية
❤️❤️
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
قصة جديدة: #وعودك_الكاذبة_كسرتني

قراءة ممتعة🌸
@Stories_3
#وعودك_الكاذبة_كسرتني
#بقلم_سدره_العثماني
#كاملة_جوا_الصور

لما تحطي طاقة و كل حياتك بالحب وتكون الطرف الوحيد يلي عم يسعى لاستمرار العلاقة

لما الحب يتحول ل كره شو السبب

لما تنصدمي معقول تصير انسانية انطوائيه بعد ما كنتي بتحبي الحياة

كيف رح تتصرفي وقت تنكسري رح تقدري تواجهي السبب

الشخص يلي بينتي أحلامك عليه معقول يطلع انسان سيء ولا هوي حدا منيح بس خوفك يلي عم يضيعك

معقول في طرف تالت هوي السبب بيلي صار وعم يصير معك

ورجوني حماسكم للقصة كاتبة جديدة و حابة تاخد رأيكم
وعودك الكااذبه كسرتني🫂🖤🦋
بقلم :سدره العثماني🫂🖤🦋
(الجزء الأول🫂🖤🦋)

(القصه حقيقيه)

ليست ندوباً.....
إنها حكاياتنا"

سدره: بنت بيضا😍
شعرا خرنوبي طولو لنص ضهرا 👧
عمرها 18 💙
عيونها كبار ولونن مش محدد بيتغيرو على لون الشي يلي لابستو ومش ملونين 💜
رموشها طوال وكثاف 💛
وإلها غمازه بخدها اليسار💚
شفافها زي الكرزه مرسومين رسم 💞
ملامح وشها هاديه وبريئه💙
حنونه كتير روحها مرحه وفرفوشه💜
وبضل بتضحك
مشاكسه كتير🤗
بتحب المغامرات و الغموض و الاستكشاف💛
وروح قلبا الجنان والمزح 💚
قوية لاابعد حد وبتكره حدا يشوف نقطة ضعفا 💜
ومن نظرة الشخص بتعرف شو نيتو 💛
يعني بأختصار مميزه بكلشي😍
ام سدره:انسانه حنونه لاابعد حد طيوبه كتير وبتحب الخير عمرها 50 سنه وبتحب بنتا كتير💚
ابو سدره:شخص حنون بس مش زي حنيت مرتو عمرو55 💛

اميره: بيست الفريند والتؤام ل سدره
بنت بعيون بنيه💛 شعرها بني فاتح طويل 💜
طولها زي طول سدره 166💙
رموشها طوال شفافها مرسومين رسم💚 ملامح وشها هاديه مرحه وفرفوشه💛 مشكلجيه وقت حقها مابتسكت عن الحق وبتحب الغموض والمغامرات يعني بتشبه سدره بكتير اشياء💛

احمد:شب حليوه 💜اسمر وكربوج شعرو خرنوبي لون عيونو بني 💚 لحيتو محدده💛 طولو 175 💚صارم ومابحب الغلط
ماعندو احلام 💜 كل فكرو واحلامو انو يبني بيت وعيله ويكون قد المسئوليه 💛
ام احمد:انسانه محبوبه وبتحب ابنها كتير عمرها50 وطيوبه💛
سمره: حية الكبرا 🐍انسانه خبيثه وحقوده وبدها احمد لبنتا زينه
زينه:بنت سمره نسخه مصغره عن امها بخباثتها وحقدا
يعني حيه🐍 صغيره
وهيك بكون عرفتكن ع ابطال قصتنا 💜
وعودك الكااذبه كسرتني🫂🖤🦋
بقلم :سدره العثماني🫂🖤🦋
(الجزء الثاني🫂🖤🦋)
(القصه حقيقيه)

ليست ندوباً.....
إنها حكاياتنا"

وهلق يلا نبلش بقصتنا 😈

ام سدره:سدره يلا ماما حاج نوم صارت الساعه 12:30💛

سدره:طب ماما الله يخليكي بس خمس دقايق 😩

ام سدره:يلا سدره صحصحي انا طالعه بدي ارجع لاقيكي مصحصحه

سدره:طب يلا ليكيني قمت
راحت ام سدره وسدره رجعت غطت بنومتها

ام سدره: ولك سدره رجعتي نمتي 😡

سدره: يه لاء ليكيني قمت بس كنت مغمضا عيوني عم يوجعوني
ام سدره:ولك سدره مش ناويه تبطلي هل عاده بتخلي الواحد ليطلع من عندك وبترجعي بتنامي
سدره:لاء يوه ليكيني فايقه ومتنشطه
ام سدره: يلا ماما الله يرضا عليكي لحقيني بسرعه بدنا نعمل فطور
سدره:تمام ماما
سدره:طب بنام دقيقتيني وبنزل ورجعت ستسلمت للنوم
ام سدره:ولك سدره وينك صرلك نص ساعه فوق لهلق ما نزلتي اوعك تقليلي رجعتي نمتي
ولك سدره
سدره: اي ماما ليكيني هيني عم رتب الغرفه 😓
ام سدره:لك قلتلك تعي ساعديني نحضر الفطور ما قلتلك رتبي الغرفه والله انك كنتي نايمه جاييتك 👡
سدره:ولي كيف عرفت 😂😂
معلومه (سدره وقت بتفيق من النوم بدها ساعه لتستوعب هي مين 😂😂 مجنونه)
فاتت ام سدره عل غرفة سدره
ام سدره:كنتي نايمه صح عل اساس عم ترتبي الغرفه شو صاير حرب العالمي عندك
سدره:هو لاء ماما بس انو يعني
ام سدره: ام قلتيلي لاء لكن اي هلق بدي خليكي تعرفي تحكي منيح 👡
سدره:ولللي هرووووب 😂😂
نزلت من الدرج ركض 😅
فاتت للحمام غسلت وصحصحت وطلعت

سدره:يالله لي هيك عاملين بل بيت هلق غرفتي يلي صاير فيها حرب ولا البيت هون😪💔

شغلت اغنيه لفيروز وبلشت بترتيب البيت 💜

سدره: واخيراً خلصت

امم شئد الساعه اووو الساعه 2:30

لهلق ما صليت الضهر
توضت وصلت
ونادت امها
سدره:ماما بدك شي قبل ما اطلع عغرفتي 💫
ام سدره:لاء ماما مابدي شي يروحي الله يعطيكي العافيه 💙
سدره:الله يعافيلي قلبك ي ست الكل 💜

طلعت بدلت تيابها واعدة تشوف موبايلها

اللهم امي حتى الجنة ياالله 🥺🦋🦋🦋🦋🦋.
وعودك الكااذبه كسرتني🫂🖤🦋
بقلم :سدره العثماني🫂🖤🦋
(الجزء الثالث🫂🖤🦋)
(القصه حقيقيه)

ليست ندوباً.....
إنها حكاياتنا"

اميره:سوس وينك 💛

سدره:هون يحب

اميره: وين كنتي صرلي ساعه برنلك وما بتردي😡

سدره: كنت بصلي

اميره: اي اذا هيك الله يتقبل 💜

سدره: منا ومنكم صالحين الاعمال💙

اميره: اي انا زعلانه منك كتير كتير كتير

سدره: اف لي عصفورتي زعلانه

اميره:لكن هيك يا ظالمه اسبوع مابتحكيني 😔

سدره: يعمري ورب كنت ملتاشه بخطبتي 💍

اميره:يعمري ان شاء الله الف الف مبروك الله يسعدلي ياكي💛

سدره:الله يبارك فيكي يعيوني ويفرحني فيكي 💙

اميره:الله يسلمك يحب 💛
وهيك ضلو يحكو مع بعض لوقت ما رن احمد
سدره: ولي اميره طيري عم يرنلي احمد
😂🤗
اميرة:شو رئيك ما افصل الخط وخلي مكالمتو عالقه 😂
سدره:ولي اميره بلشنا بل مشاكل🙂
اميرة: لاء خلص روحي حكي احمدك اي يعمي ايامك 😂😁

سدره: طيري ولي 😂
اميره: هيني طرت سلام
سدره:سلام💙
احمد:كيفك عمري💙
سدره: مشتاقه يحب انت كيفك
احمد: مشتاق لااميرتي
سدره:وانا مشتاقه بل اكتر😊
احمد:عمري رنيتلك كنتي مشغوله بمكالمه تانيه ان شاء الله مكون زعجتك😊💛
سدره:هئ عمري كنت عم حكي عصفورتي 💚
احمد:اي يعمي نيالا عصفورتك عليكي وانا ماالي حصه دائماً يلا مش مشكله الي الله
سدره: انت كوني وعالمي وملجئي 😊😊
احمد: ايوا قلتيلي كونك وعالمك وملجئك لكن👿💋
وانتي وهي
طلعو لبرا قدامي وين مكملين 😂😂
ام سدره :سدره وينك تعي ساعديني
سدره:يلا ماما جايه
سدره:احمدي عمري رايحه ساعد ماما
احمد:ماشي يعمري يعطيكي العافيه انتي وحماتي ديري بالك عليها ها
سدره:الله يعافيك بعيوني انت وياها💙
احمد:يخليلي ياكي سلام
سدره:سلام
سدره اممم ماما بشو ساعدك
ام سدره: ساعديني بنقل الاكل ونطي نادي لاابوكي واخواتك يتغدو 💛

کل شيء استطيع ان اكتفي منهہ الا نظرتيّ إليكً ♫.”””
وعودك الكااذبه كسرتني🫂🖤🦋
بقلم :سدره العثماني🫂🖤🦋
(الجزء الرابع 🫂🖤🦋)
(القصه حقيقيه)

ليست ندوباً.....
إنها حكاياتنا"

سدره:من عيوني يعيوني

سدره:بابا وينك
ابو سدره:هيني هون
سدره:يلا قومو كلو بسرعه لنو انا رح موت من الجوع
ابو سدره:انتي بضلي جوعانه😅
سدره: يا بابا والله ماباكل كتير بعدين خلص بطلت اكل😔
ابو سدره:مابصير مابتحلى السفره من دونك بعدين مين بدو يضحكنا
سدره:اي لكن منشان نبع الحنان تقتلني وتقلي حاج لحد يختنق
بابا:وينا امك تسمعك شو عم تحكي😂
ماما:شو عم تحكو عليي
سدره:يي اكلنا هوا
سدره: ولاشي يعمري بس كنت عم احكيلو لبابا شئد الاكل طالع بجنن وريحتو كتير حلوه
بابا:مشالله عليكي ماااشطرك كيف بتئنقذي حالك 😅
ماما:احكي شو حكيتي سدره🙂
سدره:يي شبك ماما اسئلي بابا كنت بحكيلو شئد الاكل مبين طيب مش هيك حكيتلك 🙂
سدره نكشت ابوها
ابو سدره:اي صح الصح 😂😂
ام سدره:نزلو تغدو يلا
سدره وهي ماشيه حد ابوها: الله يسامحك هيك حطيتني بهل موقف تخيل لو كانت سمعانتني والله لتلحقني بشحاطه وتخليني لف البيت ست مرات🙂🙂
ابو سدره:😂😂 منشان المره الجايه تحسبي حساب لكلامك
ام سدره:ما خلصتو حكي 🙂
سدره:خلينا ناكل بلا ما ناكل بهدله
ابو سدره:😂😂
تغدو وقامت سدره ل تسوي شاي وتجلي
ام سدره: شو كنتو عم تحكو علي من شوي 🙂
ابو سدره:ولاشي يروحي
ام سدره:اي واضح من ضحكتك انت وبنتك🙂
ابو سدره:انا ما دخلني هي بنتك يلي كانت بتحكي 🙂
سدره:ايوا انت بتقلها بنتك وهي بتقلك بنتك بلله انا بنت مين🙂
ابو سدره: اكيد بنتنا ونور عيونا
سدره:امم شو كنت بتحكيلا ل ماما وبتقلا بنتك يلي حكت
ابو سدره:مش انتي قلتيلي سمعتي امك بتحكي علي حكي مش منيح وعم تحكي انو ما بتحبني
سدره: انا هيك حكيت
ابو سدره:اي انتي حكيتيلي من شوي وقت كنا فوق
ام سدره:ولي ايمت انا حكيت هيك
سدره:والله محكيت شي انااا
ام سدره:لكن عم تئلفي قصص وحكايات انا بورجيكي
سدره:ولللي دخيلك يا بابا قلا محكيت شي
ابو سدره:فارط ضحك عمرتو وعبنتو
ام سدره:لكن انا حكيت هيك
سدره:دخيلك يااابابا والله محكيت هي بابا من عقلو عم يحكي
ابو سدره:مسك ام سدره وقلا اهدي حبيبتي طولي بالك
ام سدره:عم تكذب سدره
سدره:وربي محككيت احكيلا انو محكيت شي💔
ام سدره:ولك لساتك هون👡
سدره:ولي هرووب😂
ابو سدره:طولي بالك ماحكت شي عم هز الورد ل
شمو 🌼
ام سدره:هيك خليتني اقتل البنت
ابو سدره:اذا انتي عصبيه عم قول لمين سدره طالعه عصبيه
ام سدره:ما عاجبتك🙂
ابوسدره:عل عيني وراسي 😊
وانتي وهي قدامي يلا😂

وجودكن جانبي خير لقلبيُ دائمًا 🤍.
وعودك الكااذبه كسرتني🫂🖤🦋
بقلم :سدره العثماني🫂🖤🦋
(الجزء الخامس🫂🖤🦋)
(القصه حقيقيه)

ليست ندوباً.....
إنها حكاياتنا"

سدره عم تلهت من كتر مالفت البيت 😂😂
احمد:عمري لي طولتي لرديتي💛
سدره: اول يسعدلي مساك 💙
احمد:ويسعدلي مساكي يقلبي💋
سدره:تاني شي حماتك كانت عم تقتلني 😪
احمد:اووف عم يقتلو طفلتي وحيدتي 😡🙂
سدره:اي والله يا احمدي عم يقتلوني 💔
احمد:قليلي شو عملتيلها 🙂
سدره:حكتلو كلشي صار🙂
احمد:ههه والله عمي نهفه 😂😂
سدره:اي انت اضحك انا يلي اكلت القتله مش انت🙂🙂
احمد:هلق بدي حكي حماتي وقلا مبقا حدا يقرب عطفلتي معندي غيرك انا💋😍
سدره:اي اي اضحك علي بهل كلمتين 🙂
احمد:له يعمري
انتي طفلتي😍
وبنتي 😇
وروحي😌 وحياتي😻 وشريكة عمري😝 انتي دلولتي😋 ووحيدتي 😍
سدره:يخليلي ياك ومايحرمني منك
احمد:احكيلك شي
سدره:امم اكيد
احمد:صرت حس بنقص صرت حس بل فراغ حس يومي ووقتي فاضي اذا محكيتك اذا ماسمعت صوتك اذا ما حكيتيلي عن شقاوتك ومشاكستك اذا ما حكيتيلي عن نهفاتك ومغامراتك سدره انتي الجزء الكامل المكمل لنقصي انتي كلشي بنسبه الي

سدره: انا بكمل فيك حبيتك وعشقتك ووصلت حد الادمان وشوي وبتخطى وبصير مهووسه فيك انت عمري وروحي وحياتي وكلشي حلو انت الصدفه يلي بقدسها وبدعي ربي ميحرمني منها
احمد: بعشئك

سدره:بتنفسك
معلومه(سدره مخطوبه خطبت اهل )

احمد:بدي اسئلك سؤال وبتجاوبي بكل صراحه💛

سدره:اكيد 💚

احمد:حبيتيني

سدره:شو رئيك🙂

احمد:عم اسئلك جاوبني

سدره:اي اكيد حبيتك وكتير

احمد:بس انا حبيتك اكتر

سدره:🙂

احمد:اي وربي يمكن فترة خطبتنا قصيره بس تعودت عليكي صرت وقت فيق اول شي اعملو بفتح محادثتك
ايام بقعد بشوفك بعدك مش باعتيلي بقراء كلشي حكيناه قبل بيوم بجد انتي كتير أثرتي فيني
تعودت عليكي وحبيتك وحابب كفي معك
سدره: حببتك وعشقتك وادمنتك معاد بدي شي من هدنيا غيرك انت انت وبس بدي كون معك بكل اوقاتك عل مره قبل الحلوه بدي كون حدك عطول

احمد:احكيلك كمان شي

سدره:امم اكيد

احمد:حاسس فيكي الاستقرار وراحه حاسس رح كون مرتاح معك

سدره:بتعرف شي 🌼

احمد:احكيلي

سدره:لما قلبك وعقلك يتفقو ويختارو شي اعرف انو هشي مقدس لنو دائماً بصير صراع بين القلب والعقل
وواحد بيختار وتاني بفل
ووقت قلبي وعقلي ختاروك عرفت انك شي مقدس

احمد:من قلبي بدعي وبقول الله يجعلك من نصيبي وحلالي ولا يفرقنا لنو حبيتك وعشقتك نهوست فيكي سدره شو عملتي فيني 😍
سدره: 😊😊
سدره من كتر لبكتها فاتت بحالها وبطلت تعرف ترد😂
احمد:طفلتي وين رحتي
سدره:عمري معك 💛
احمد عرف انو تلبكت لهيك غير الموضوع وقلا ش ع ت اميرتي💚
سدره كانت بدها تقلو ولاشي بس رنت حماتها 💛

سدره:احمد ماما عم ترنلي💜
معلومه(سدره بتنادي امو لااحمد ماما )
احمد:تمام عمري خدي وقتك 💚

خُلـــــــق لـــــــكـ فـــــــي قلبّـــــــي وطـــــــن يحتويـــــــك بأكمـــــــلِك🤤♥️*
وعودك الكااذبه كسرتني🫂🖤🦋
بقلم :سدره العثماني🫂🖤🦋
(الجزء السادس🫂🖤🦋)

(القصه حقيقيه)

ليست ندوباً.....
إنها حكاياتنا"

امو لااحمد: يسعد صباحا كنتي💛
سدره:وصباحك يقلبي 💚
امو لااحمد:كيفا كنتي الحلوه
سدره:مشتاقلك يقلبي انتي كيفك
امو لااحمد :مشتاقتلك يقلبي
سدره:يخليلي ياكي يعمري
امو لااحمد:ويخليلي ياكي والله فرحتي فيكي قد الدنيا
سدره:تسلمي لقلبي يا احلى واطيب ام
امو لااحمد:الحمدلله الله بعتلي ياكي
سدره:يخلليلنا ياكي تاج فوق راسنا
امو لااحمد:تسلميلي يعمري بحمد الله وبشكرو عل هيك كنه
سدره:وانا بحمد الله وبشكرو بعتلي ام زيك طيوبه وحنونه
امو لااحمد:يخليلي ياكي
احمد:ماما هي خطيبتي ولا خطيبتك
امو لااحمد: هي خطيبتك بس بنتي وكنتيي
احمد:ايوا يعني كأنك عم تقليلي انو سدره مش بس الك
امو لااحمد:دخيل ربك شو بتفهم😂
احمد:ايوا اي عطيني حكي خطيبتي 🙂
امو لااحمد:ياربي مابتخليني احكي معاها كلمتين عبعض
احمد:بغار بس انا بحكيها 🙂
امو لااحمد:والله استاذ احمد
احمد:اي والله وبكرا بدي جيب صندوق وخبيها فيه واقفل عليها منشان محد يحكيها او يشوفها
سدره:😂😂😂😂😂

احمد :كيفا أميرتي

سدره:مشتاقه لاااميري لحقت تشتقلي 😂

احمد:يخليلي ياكي يقلبي انا بل ساعه بشتقلك مليون مره
سدره:ويخليلي ياك
احمد:منشان يكون عندك علم بكرا جايبلك صندوق ومفتاح منشان حطك فيهن
سدره:طول بالك بدك تموتني😂😂
امو لااحمد:اصلن بكرا شوف بدي اخدها وسافر انا وياها واتركك لحالك هون
احمد:لتكون خطيبتك وماعندي علم🙂😡
امو لاااحمد:اي هي بنتي 😍
سدره:طول بالك شبك عصبت
احمد:انتي الي الي انا وبس ملكي
سدره:يعمري انا الك ملكك انت وبس💛
احمد:انتي ملكو لااحمد وبس 😡
سدره:انا ملك احمدي وبس روق يعمري
احمد:بعشئك 💚
سدره:وانا بعشئك💛
وانتي وياها يلا قدامي سير امام 😂😂
ام سدره:سدره وينك ماما
سدره:هون ماما 💜
ام سدره:نزلي لعندي بدي ياكي
سدره:يلا ماما
نزلت سدره لعند اما وحكتلي
سدره:اي ماما قليلي 💛
ام سدره:يعمري حكالي ابوكي كلشي و
قاطعتها سدره وحكتلها :ماما انتي تاج راسي ومصدر قوتي وانتي بتمونتي
ام سدره:يخليلي ياكي ومايحرمني منك
سدره:عين احمدي يسمعك 😂😂
ام سدره:انتي بنتي وحيدتي مااحلاني وما دللك
سدره: قرصتها من خدودها وحكتلها ولك يخلليلي ياكي يا احلا عصفوره بدنيا كلا
ام سدره:هلق كل انا بطولي وبعرضي عصفوره ولي🙂
سدره:طب خلص يا احلا جيجه بدنيا 😂🐓
ام سدره:ولي سدره👡
سدره:ولي
ابو سدره:شبكن
سدره واقفه ورا ضهر ابوها : دخيلك يابابا بدها تقتلني نبع الحنان
ابو سدره: قليلي شو عملتيلها 🙂
سدره:والله ولاشي بس قلتلا يخليلي ياكي يا احلا عصفوره بدنيا قالتلي كلا انا عصفوره قلتلا طب خلص يا احلا جيجه بدنيا قامت بدها تقتلني💔💔
ابو سدره فرط من الضحك 😂
ابو سدره:لكن بربك كل امك جيجه
سدره:لكن شو قلا هي قلتلا عصفوره زعلت قلتلا جيجه زعلت شو قلا يعني💔💔
ام سدره:لكن انا جيجه رح تجلطني
ابو سدره:طولي بالك روقي دخيل ربها والله هي مزينه البيت
سدره:شفتي يا جيجتي😍
ام سدره:ولك اسا بتقلي جيجه 👡
سدره:دخيلك مسكها لبين مااقفل باب غرفتي 😂😂
ابو سدره بسرعه😂😂
ام سدره:انت عم تجي معاها
ابو سدره:لاء يعمري معك انا
ام سدره:ولك عم تقلي جيجه وانت عم تضحك
ابو سدره:بحب عفويتا روحا الطفوليه مشاكستا وجنانا
معلومه(سدره وحيده على 3شباب )
ام سدره:🙂🙂
ابوسدره:لك انتي احلا ورده بدنيا🌼
ام سدره:عيب عليك
وانتي وياها عيب عليكن قدامي😂😂

نجمتك حزينه حزينه جداً يا قمري😩💔
وعودك الكااذبه كسرتني🫂🖤🦋
بقلم :سدره العثماني🫂🖤🦋
(الجزء السابع🫂🖤🦋)

(القصه حقيقيه)

ليست ندوباً.....
إنها حكاياتنا"

سدره:يا احمدي ايمت بدك تاخدني لعندك
احمد:يعمرو لااحمدك باقيلنا شويت وقت وبتصيري عندي
سدره بصوت همس:ان شاء الله اوصل لعندك سليمه
احمد:ولي ماتوصلي لعندي سليمه
سدره:انت سمعتني 🙂
احمد:يس😍
سدره:لنو هي حماتك بدها توصلني لعندك مفرومه 🙂
احمد:لي شو مساووويتيلها
سدره:ولاثي والله انا حبابه 💔
احمد:انتي كتير كتير كتير حبوبه
شو ساويتيلها
سدره:حكتلو شو قالت لااامها
احمد:هههه ولي انتي ايمت ناويه تعقلي
سدره:عاقله انا 🙂
احمد:طب ايمت ناويه تكبري
سدره :كمان انا كبيره انا مش صغيره 💔
احمد:اد ما كبرتي انتي بعيني طفلتي وبنتي ووحيدتي😍
سدره:بعشئك 😍
احمد : وانا بموت فيكي
احمد: صغرونتي
سدره:اي احمدي
احمد:موبايلي رح يخلص شحنو يعمري رايح اشحن موبايلي وانتي اشحني موبايلك منشان اذا حكينا
سدره:طب يعمري ماشي

احمد:ديري بالك عحالك عصفورتي
سدره:تمام قلبيي وانت دير بالك عحالك
احمد:تمام عمري💜💜
سكرت سدره المكالمه وحطت الموبايل عشحن
💙💙 طلعت عل ارض الدار
سدره: صفنت بسما وقالت ياربي كل يوم عم حبو اكتر من القبلو كل يوم عم اتعلق فيه اكتر صرت حسو زي الادمان مستحيل يمرق يوم وماشوف لهفتو حنانو واهتمامو ما اسمع صوتو يارب لا تفرقنا يارب تجمعنا يارب انا موكله امري الك يارب💙
حست وقتا سدره بغصه علقت بحنجرتا دمعو عيونها وبلشت تبكي تبكي من قلبا مكانت عارفه السبب ولا عارفه شو سبب الغصه المفاجئه قعدة عل ارض وهي خايفه من المجهول معارفه لي هشعور راودا مكانت فاهمه شي بس من كتر البكي غفيت بأرضا
لاتستقبل يوم جديد مليان بل غموض مليان بل الاشياء الخفيه وملينا بل كسره والخذلان وخيبة الامل
احمد:صباحو حبي
سدره:يسعدلي هصباح 😍
احمد:كيفا عمري💙
سدره:مشتاقه 💚
احمد:وانا بل اكتر ش ع ت 💛
سدره:اعده وانت🤗
احمد:قاعد عند الجيران 💜
سدره:عند الجيران 🙂
احمد:اي شبك قاعد مع الشباب 😪
سدره:امم طب اكك ماشي 😴
احمد:شبك نزعجتي
سدره:هئ ابداً
(معلومه سدره عارفه انو بنت الجيران بتحبو لااحمد لهيك بضل تعزمن لعندن منشان ضل قريبه منو)
احمد:بس انا حاسس انك مش عبعضك
سدره:احمد انت بتعرف سبي انزعاجي كتير منيح
احمد:يا عصفورتي يا اميرتي كم مره صار لازم قلك انو محد بيملي عيني غيرك😍😍


سدره:احمد والله عارفه بس انت عارف كمان شئد جارتكن وبنتها حيايه وخبيثين
احمد:يعمري شبدنا نحن فيهن نحن مش منحبب بعض
سدره:اكيد يعمري
احمد:معناتا نحن مخصنا بيلي مقهور من علاقتنا او مضغوط مننا
ان شاء الله بيفقعو وضلك طول العمر حدي
سدره:يخليلي ياك يا سندي من بعد ربي😌

سدره:احمدي ماما عم ترنلي
احمد:هي امي حالفه كل مابدي حكيكي ترنلك وتقطع حديثي معك
سدره:طول بالك شبك😂😂
احمد:حكيها لشوف بحسها ضرتي والله🙂
سدره:خص روح بدي رد عليها😂😂
سكرت الخط سدره وفتحت مكالمه مع حماتها
ام احمد:يسعدلي هل مسا
سدره:ويسعدلي مساكي يا احلى ام
امو لااحمد :ش ع ت كنتي الحلوه
سدره:اعده يعمري وانتي
امو لااحمد: اعده عند جارتي حبيبتي
سدره:بلهنا يقلبي
امو لااحمد:يهنيلي ياكي ويفرحني فيكي وب أحمد
سدره:الله يسلمك يعمري
سمره :عطيني شوف كنتك
امو لااحمد:تكرمي يقلبي
(سمره👿 هي جارتا لاامو لااحمد)
سمره :كيفك يحلوه
سدره:تمام يقلبي انتي كيفك
سمره: الحمد الله دخيل ربك ما احلاكي
سدره: دومك تسلمي لقلبي يروحي
سمره:هلق صح انتي حلوه💙 بس عريسنا احلا 🙄
سدره:بتسمت لكلامها وقالتلا :الي الشرف بأنو احمد خطيبي

ام احمد:هاتي انتي التانيه محد بهننيني بل حكي مع كنتي اذا ما طلعلي احمد بتطلعيلي انتي شو عم تتناوبو يعني🙂🙂

مكانت فاهمه انو عم تضربها بل حكي ضرب
(عم دجلا كلامها دج)😞

!🥀لن انسى ابداً انك ابكيتني حتى هُلكت .
وعودك الكااذبه كسرتني🫂🖤🦋
بقلم :سدره العثماني🫂🖤🦋
(الجزء الثامن 🫂🖤🦋)

(القصه حقيقيه)

ليست ندوباً.....
إنها حكاياتنا"

سدره كانت حاسه بعيونها الشر والحقد وقت قالت عريسنا

سمره: طب قليلا تبعتلنا صوره بدي ورجيها لبنتي
امو لااحمد:ماما بعتيلي صورة جدييده الك💙
سدره:من عيوني يقلبي
امو لااحمد:يخليلي عيونك يقلبي
سمره:هلق هيك بدك ضلي ماسكه هل موبايل لك ام احمد بدي شوفك واحكي معك كم كلمه
ام احمد:اي ليكيني سمره رايحه سكر
ام احمد :ماما بس ارجع عل بيت بحكيكي يقلبي اي
سدره:تمام مامي
ام احمد:سلام
سدره: سلام
سدره بعد ما نهت المكالمه💔
سدره:لي حاسه انو في شي غلط لي لتقول عريسنا لي حسيت بعيونها الشر والحقد
لي هل احساس راودني
بعد شي 10دقايق
احمد:بست عمري
سدره:ميو يقلبي

احمد:عمري خلصتي
سدره:اي يقلبي
احمد:حكيتي مع امي وسمره
سدره:اي حكيتهن
احمد:شايفه سمره كتير بتحبنا
سدره: اي حسيت😓
سدره: احمدي
احمد:عيوني 💛
سدره:حاسه بأحساس غريب💔
احمد:متل شو عمري💝
سدره:مش عارفه بس شعور مش حلو
احمد:عمري صلي عنبي من شوي كنتي عم تحكي امي ومكان فيكي شي
سدره:عليها افضل الصلاة والسلام والله مبعرف
سدره:احمد
احمد: روحو💛
سدره:وعدني لو شو ماصار ما تتركني 😪💔
احمد:سدره شو صابك😩
سدره: (بتبكي) وعدني احمد شو ماصار ما تتركني وبس 💔
احمد:وعد لو شو ماصار ما بتركك💚
وبوعدك متل مو بدايتنا كانت حلوه تكون باقي حياتنا كلها حلوه واني صونك وحطك بعيوني وقلبي وخاف عليكي من رفه لهوا واديش فيني اسعدك لا اسعدك وما قصر معك بوعدك وعد شرف

سدره حست شوي براحه 💚الا انو كان في جواتها غصه 💔 بس وكلت امرها لاالله وكفت حديثها معو عادي
سدره:
مكانت عارفه تفسر شعورا يلي كانت بتحسو كانت ملخبطه ضايعه وخايفه خايفه يتركها الشخص يلي حبتو خايفه من كسرت القلب خايفه من الخيبه💔
احمد:اكلتي
سدره:هئ
احمد :لشو لهلق مااكلتي
سدره:مش عارفه
احمد: سدره شبك من اول ما سكرتي المكالمه وانتي ضايعه وشو ما سئلتك بتحكيلي مش عارفه
سدره:والله مش عارفه بس خايفه 💔
احمد:من شو يعيوني خايفه
سدره:والله مش عارفه احدد شعوري او شو حاسه💔
احمد:طب يعمري كلي ورجعي لتحكيلي كلشي حاسه فيه
سدره:تمام 💔
فصلت الخط وبعدو الاحساس مراودا
الاحسساس بطل يفارقا طول الوقت مرافقا مرافقا زي خيالا 😪💔
اكلت اول لقمه نزلت زي السم
اكلت تاني لقمه غصة فيها
ام سدره:اسم الله عليكي شصابك
ابو سدره:عم يضربها عضهرها لتطلع اللقمه يلي رح تموت بنتو
ام سدره:دخيلك ياربي راحت البنت
ابو سدره:بعيد الشرلي عم تفاولي عليها
ام سدره:ياربي تطلطف فينا
سدره:خلص طلعت اللقمه💔
بس حاسه بأحساس مش حلو 💔
ام سدره:الله فضل الحمد الك ياربي 💔
ابو سدره:الحمدلله بابا كيف غصيتي بل لقمه
سدره:مش زاكره والله😓

ام سدره: وين كنتي شارده
سدره:ولا بمكان
ام سدره:لكن كيف غصيتي يا ماما💔
سدره:والله مش عارفه💔
ام سدره:سدره شبك لي ملامح وشك هيك
سدره:هئ ولاشي
ابو سدره:كيف بابا ولاشي طلعي عوشك كيف ما بيتفسر
سدره:والله ولاشي
ام سدره:سدره لاااخر مره بحكيلك شبك في حدا زاعجك او مدايقك ماما💔
سدره: ماما والله ولاشي بس ممكن تكون تغيرت مزاجيتي
ام سدره: ماما ايمت ناويه تخلصي من هل مزاجيه
شوي بتضحكي وشوي بتبكي وشوي بتكتئبي وشوي بتعصبي وشوي بتهدي 😔
سدره:مابعرف ماطالع بيدي شي 😪
ام سدره:بس مابصير هشي يا ماما
سدره:طب ورب بحاول مش بيدي 💔
ام سدره:ان شاء الله خير 💚
سدره:ان شاء الله 💚
كانت بتحكي ولاشي بس من جواتا مش مرتاحه كانت بترد بس عقلا مش موجود معاهن
سدره:الحمدلله دايمه
ام سدره: لي شو اكلتي
سدره:شو شو اكلت اكلت صحني
ام سدره:بس صحنك مليان ماشفتو انو ناقص منو شي
سدره:اكلت وشبعت
ابو سدره:تمام بابا صحه ومليون هنا 💚
سدره:عقلبك وطلعت لغرفتها
ابو سدره:شبك يعمري مبصير هشي
ام سدره:بس مااكلت شي كانت عم تلعب بصحنا
ابو سدره:نتبهت عليها بس شو بدنا نعمل حلنا نتعود وقت تتغير مزاجيتها بتتغير كلياً
ام سدره:والله قلبي بيوجعني عليها وقت شوفا هيك
ابو سدره:شو بدنا نعمل
ام سدره:مزاجيتا رح تقتلا ونحن مش قادرين نعمل شي
ابو سدره:صدقيني رح لاقيلا حل بس انتي طولي بالك 💚
ام سدره:ان شاء الله
سدره:ياربي بطل الاحساس يتركني والله ضعت 💔
تسطحت عتختا وبلشت تركز وتشوف شو هل احساس يل راودا من بعدالمكالمه بس قطع تركيزه وصول مسج من احمد

أخبرتك أنّك آخر أمل لي ، لكنّك خذلتني .!🖤🥺🥺🥺🥺🥺🥀
وعودك الكااذبه كسرتني🫂🖤🦋
بقلم :سدره العثماني🫂🖤🦋
(الجزء التاسع🫂🖤🦋)

(القصه حقيقيه)

ليست ندوباً.....
إنها حكاياتنا"

احمد:كيفك
سدره:تمام عمري وانت
احمد:تمام
سدره:دومك قلبي
احمد:تسلمي
سدره:الله يسلمك💛 شاف المسج وماعاد رد
فكرت انو عم يستنا تبعتلو
سدره:ش ع ت
وصلو خطين وكان متصل الآن
بس مارد ستغربت من هشي بس حكت ممكن يكون مشغول وبعد وقت برد
بس نصدمت وقت شافتو منزل ستوري وكاتب احلى قعده مع الحبايب 💚
نصدمت انو مش مشغول بس تركت كلشي وقعدة تقلب بل ستوريات رجعت لمحادثتو لتشوف ظهور بس كان بعدو متصل الآن
سدره:صرلو اكتر من ساعتين متصل الآن معقول لهل درجه مشغول
نتظرتو كمان ساعه وهو متصل الآن ومارد عل كلام يلي باعتلو ياه
ملت من الانتظار سكرت الموبايل ونامت 😴

لتستقبل يومها المشئوم لتستقبل يوم انكسارا يوم تحطيم احلاما ومستقبلا لتستقبل يوم يلي رح يصير ذكرت تدميرا
لتشم ريحة الغصه والكسره
لتحس بل خيبه وفقدان الامل💔
سدره:اووف حاسه قلبي رح يطق من الوجع
صارت تبكي يالله شبني انا مش عارفه احدد شعورري واحساسي 💔 ضلت اكتر من ساعه تبكي
(عم تبكي هشي مش فاهمتو ولا عارفتو عم تبكي عل الاحساس يلي مراودها عم تبكي من اعماق قلبا 💔 بس مكانت عارفه انو يومها المشئوم💔)
بعد وقت من البكي قررت تفتح وتحكي مع احمد

سدره:نتبهت انو مسجات مبارح لهلق ما اخدن وكذبت عحالا وقالت ممكن يكون من النت💔
سدره:صباحك اميري
احمد:متصل الآن
ضليت ناطره وقت ليرد
سدره :اف من مبارح مشغول
بلشت تقلب بل ستوريات لنتبهت ل ستوري احمد
(وإنكِ بقلبي أعمق ممِا أقُول لكِ وأكتُب z)

سدره: كانت بدها تردلو بس نتبهت انو مش حرفا
وانو موجود حرف غير حرفا 💔حاولت تكذب عيونا بس الحرف مش حرفا قالت ممكن يكون مخربط ومش منتبه
لتنصدم بستوري تاني بيحكي فيه

وعاهدت نفسي ان ابقي على حبك حتى الموتZ❤️😍
هون جمدت ملامحها بطلت فاهمه او عارفه شو يلي عم بصير
بلشت تحاول تستوعب لتنصعق بأسم زينه
(زينه بنت جارتن سمره)
سدره:زينه بنت سمره لاء لاء مستحيل هشي مستحيل
انا بعرف احمد بيعتبر زينه زي اختو وهو حكالي انو مبحبها💔
(زينه حكينا عنها بأول القصه يلي كانت بتعزم احمد لعندن عشان ضل قريبه منو)
سدره:ياربي انا شو بلشت خبص شو دخل زينه ب ستوري احمد 💔
ياربي معاد فاهمه شي يارب💔💔
ضلت مده تراقب الظهور لتشوفو متصل الآن بكل مره
بلشت الغيره والوسواس يحرقها وياكلها💔

ضل متصل الان مده منيحه لا تقل عن ساعتين

سدره:احمدي وينك
احمد:متصل الآن
فكرت صاير معو شي لاسمح الله بس كمان مابعتتلو عشان ماادايقو 💔
سدره:خلص رح اتركو لحتى يرد يمكن يكون جد مشغول
سكرت الواتس وفتحت تلغرام ضلت ساعه وهي بتقلب فيه بدها تلهي حالا عن التفكير ب أحمد
سدره:اووف والله مليت وينو بقا فتحت واتس وفاتت عمحادثتو لتشوف ظهورو
سدره:لي ظهورو مش باين 😩 ضلت تحاول وتحاول انو يطلع الظهور مكان يطلع طب ظهورو ختفا كيف ظهورو ختفا

سدره:كيف ختفى الظهور معقول في شي لاء ياربي كلشي الا احمد💔يارب

طب معقول مابدو ياني هئ مستحيل لك انا شو عم خبص لي هيك صايره تخبيصاتي وتفكيري
والله تعبت 💔
ياربي كيف بدي اعرف شوفي وشو صاير وقلبي زي النار عليه 💔
من كتر التعب والتفكير غفيت لتاني يوم الساعه1ضهر
فاقت عل احساس الكسره احساس الخنقه فاقت عل منام مش حلو 💔

طردت كل الاحساس يلي عم تحسو صارت تفائل حالا وتقول هلق بكون باعتلي بس كان مشغول بهل يومين فتحت لتشوف شو باعتلا بس كانت الصدمه انو احمد متصل الآن وماباعتلا شي هون جن جنونا طب شوفي شو صاير حدا يفهمني
ضلت ناطرة وقت وهي تقول هلق بس يشوفني متصله بيبعت💚
بس ما بعتلا شي 😪
نصعقت بطلت عارفه تعطي ردت فعل
احساس الكسرة كل مالو بيقوى اكتر💔
طلعت عسما وقالت ربي انا موكله امري الك يارب 💔
ونشرت بوست بتحكي فيه😪

(ورُبَّ تَنهيدةٍ من وَجْدِ صَـاحبِها
تكادُ من هولِها الأضلاعُ تنكسِرُ.🥀
فوضتُ أمري إليكَ يارب)
شافها ومابعت حرف
سدره:شافها ومابعتلي شي اففف احسن شي سكر وروح انام 😴
بعدها بساعه بضبط

عندما تأتي الكسره والخذلان من الشخص الاقرب لقلبك هنا تنتهي الحروب الخارجيه وتبدء الحروب الداخليه💔🍷
2024/09/27 07:30:17
Back to Top
HTML Embed Code: