Telegram Web Link
♡الجزء العاشر♡
جميلة : ليش سكتي كملي ماضل غير شوو ¤ حلا (بمسخرة) فهمك الكفاية من قبل كان بدو يبوسك يمكن هلق يغلط معك محد بيع(بتقاطعها جميلة بكف ع وجها وحلا النار عم تطلع من عيونها بتقرب منها وبتشدها من شعرها) ¤حلا : عم تضربيني ياجميلة عم تضربيني ¤ جميلة (بصراخ) بعدي عنيي انتي غلطتي تكريني
(بتطلع ايمان من الغرفة وبتبعدهن عن بعض ) ايمان (بصراخ) شو صرلكن شوو ابوكن تعبان وانتو هون عم تتخانقو ¤ جميلة : طلع متل ماقلتيلي حلا بتحبو اي ¤ حلا : شو انتي جنيتي لحتا حب حبيب اختي ¤ جميلة : اي ليش لا وين مابتشوفي بتحاولي تحكي معو ¤ ايمان : صار راسي يوجعني منكن ها خلصنا حاج عياط حلا بتنام بغرفة نهى وجميلة بهي الغرفة يلا لشوف
(بالفعل كل وحدة بتروح ع غرفة وعيونهن عم تقدح شرار )
#بتروح ايمان تتطمن ع ياسر بتلاقي نايم بعدين بتروح لعند جميلة بتكون عم تبكي#
ايمان : حاج تبكي ولو خلصنا ¤ جميلة : هي بتحبو ما ¤ ايمان : لاتحكي هيك يمكن سوء تفاهم ¤ جميلة (ببكا) لا مو سوء تفاهم انتي معك حق هي غيرانة مني ...
#بصباح يوم جديد#
《ناس موجوعة ومجروحة وناس مبسوطة ومرتاحة 》
ايمان : يعمري كيف صرت ¤ ياسر : آخ يا ايمان موجوع حاسس حالي عم موت عالبطئ ¤ ايمان : بعيد الشر عن قلبك لاتحكي هيك انا شو بسوا من دونك يالله قوم تحمم ¤ ياسر : مو حسنان ¤ ايمان : كيف بدك تطيب وانت متسطح قوم لازم تمشي شوي ¤ ياسر : وين البنات بدي شوفهن ¤ ايمان : حبيبي هلق بصحلهن لاتتعب حالك ¤ ياسر : بلكن متت بدي شوفهن ¤ ايمان : لاتحكي هيك الله يطول بعمرك يالله قوم (بيمشي شحط بيتحمم وبيرجع ع تختو بياكل وبياخد الدوا)
#بتمرق الايام وبترجع ايمان تشوف ممدوح بس بيوم من الايام بتكون عندو بالبيت..
#عند ابو جميلة بيندق الباب#
حلا : اهلا وسهلا ¤ يامن : اجيت شوف ايمان اذا فاضيين ¤ حلا : ايمان عاساس عندك ¤ يامن(باستغراب) لا ما اجت لعندي وصرلي زمان ماشفتها ¤ حلا : مابعرف بس صرلها شي شهرين عم تجي لعندك ¤ يامن : هيك لكن معناها احساسي صح ¤ حلا : مستحيل ¤ يامن : مبلى (بروح وبتسكر الباب)
#عند ممدوح بيفتح الباب شوي صغيرة بشورت بس # ممدوح(بلبكة) اهلين يامن ¤ يامن : مين عندك ¤ ممدوح : آه ولا حدا (يامن بيفتح الباب وبفوت بلاقي ايمان ع التخت بلبس مشلح) ايمان (بخوف) يامن ¤ يامن : اي يامن ياخاينة رجعتي تغلطي ¤ ايمان(بتحط ع حالها الشرشف وبتقوم بتقلو) مافي شي من يلي ببالك ¤ يامن : مافي شي لكن وشو هاد يلي عم شوفو ¤ ايمان : ممدوح احكي شي نحنا بس قاعدين موو ¤ ممدوح : اي صح معو حق ¤ يامن : مو عرفان بمين بدي ارتكب جريمة اول ¤ ممدوح : خليني اشرحلك ال(بيضربو بوكس بيطلع الدم من تمو) يامن : شو بدك تشرح وانتي حسابك بالبيت نقعلي غيري هالارف يلي انتي في رح اسبقك ع البيت (بروح)
#بعد ساعتين بتكون ايمان رجعت وجميلة عم تحكي يامن مكالمة#
جميلة : طيب ماشي لاتاكل هم (بتسكر الخط) حلا : شو حكالك ! ¤ جميلة : رجعت تخونو ¤ حلا : كيف عنجد انها وقحة ¤ جميلة : يامن حكا انو نضل ع اتفاقنا ¤ حلا : هي بدها تحرضنا ع بعض بس اكيد نحنا مو اغبياء لنسدق كذبها
_ فلاش باك _

ايمان : يالله انا نعست معد فيني (بتروح وبتسكر الباب) ¤ جميلة : بدي احكيلك شي ¤ حلا : احكي ¤ جميلة : كانت عم تحكيلي انو انتي بتحبي يامن ¤ حلا (باستغراب) شو وصلت معها لهون ¤ جميلة : لازم نعمل شي لحتى تسدق انو نحنا تعادينا ¤ حلا : تركيلي ياها والله لاخرب بيتها فوق راسها
_ باك _

حلا : خلينا نروح نشوف بابا بكون تعبان (بروحو) جميلة : كيفك بابا كيف صرت ¤ ياسر : تعبان مو حسنان وقف ¤ حلا : سلامتك بابا... اخدت الدوا ¤ ياسر : لا ¤ حلا (بتجيب الدوا وبتعطي ياه) ¤ جميلة : بابا هيك مابصير لازم ناخدك عالمشفى نتطمن ع وضعك ¤ حلا : اي معها حق (بتفوت ايمان وبتقول) شو انتو هون ¤ حلا : اي والله اجينا نتطمن ع بابا ¤ جميلة : رح ناخدو ع المشفى حالتو مابتطمن ¤ ايمان(بخوف) لا كيف .. قصدي عم ياخد الدوا مافي داعي ¤ حلا : لا نحنا بدنا نتطمن انتي ضلي هون لاني مضيعة المفتاح ¤ ايمان(بخوف) لا انتي ضلي وانا بروح ¤ جميلة : نحنا بناتو قبل ماتكوني مرتو
(بالمشفى)

حلا : ليش لهلق ماطلع الدكتور شو صاير ¤ جميلة : خاف يصرلو شي ¤ يامن : لاتاكلو هم انا جنبكن مارح اسمح يصير شي (بيطلع الدكتور وشكلو مابطمن) يامن : دكتور طمنا ¤ الدكتور : الصراحة في سم منتشر بكل جسمو يعني وضعو صعب ¤ حلا : شو قصدك وضح اكتر ¤ الدكتور : يعني السم بيعمل كتير ضعف بالجسم او يمكن اذا صحي يصير معو شلل او يدخل غيبوبة ¤ جميلة : ياربي دخيلك ليش ¤ الدكتور : من وين هي الادوية يعني هي الادوية هي فيها سم
(عند ايمان عم تروح وتجي ) بتفتح الباب
ايمان : وين ياسر شو صار معكن ¤ يامن : لاتخافي ما مات ¤ ايمان : شو عم تحكي بعيد الشر ¤ حلا(بصراخ) انتي يلي عملتيها موو بدك تخلصي منوو ¤ جميلة : الله لايسامحك ¤ ايمان : وين ياسر ¤ يامن : هوي بالمشفى دخل غيبوبة بتحبي احكي للبنات شو عملتي بامهن ¤ حلا (بتطلع عليه) ش شو عملت ¤ جميلة (بصراخ) احكي شوو ¤ يامن (بصراخ) امكن ماهربت امكن نقتلك ¤ 《الكل مصدوم وعم يبكي》 ايمان (بتعمل حالها مصدومة) شو كيف نقتلت ¤ يامن (باشر ع ايمان) هي يلي قتلتها ايمان المجرمة الخاينة ¤ حلا (بتحط اديها ع ادنيها وبتصرخ) لاااء مستحيل لاااء ¤ جميلة : انت اكيد عم تمزح ¤ يامن : لا معم امزح قتلتها بس لانو شافتها مع عشيقا وحطتها برقبي ضميري لهلق عم يعذبي لك دفنتها باديي ¤ حلا (بتشدها من شعرها وبتصرخ) ياحيوانة الله يلعنك(بتضربها كف) 《للحظة بكون الكل مصدون عم يبكي ويتوجع ويامن حاضن جميلة عم يعتزر منها اما ايمان عم تطلع حوليها بخوف بترجع لورا شوي شوي محد منتبة بتفتح الباب وبتهرب) يامن: ايماااان
بيركض وراها من شارع لشارع بتدخل مبنى من 7 طوابق 》 ايمان (بخوف) يامن خليني روح بوعدك ما ارجع ¤ يامن : اول شي بدك تتعاقبي ¤ ايمان : عم ترجع لورا ماعملت شي ¤ يامن : شو عملتي بياسر ¤ ايمان : انا انا (هي عم ترجع لورا بتوقع وبينزل دم

معقول تموت بدون عقاب
♡الجزء الحادي عشر♡
بعد مرور 3 شهور #
كانت قاعدة على كرسي متحرك مو قادرة تتحرك يعني مشلولة الله عاقبها اكبر عقاب رح تتعذب كل عمرها بس مع هيك لسا ماخلصنا لسا في مشاكل ما ارتاحو ...
جميلة (ببكا) بابا مشان الله اصحى صرلك زمان نايم قووم يالله ماشبعت نوم
《 كل يوم كانو يحاولو معو بس عدم ماكان في استجابة لا لدعواتهن ولا لبكاهن مرق كتير ايام وكل يوم يزيد جرحهن اكتر كان يامن معهن سند ماتركهن ابدا

_ حلا _

واخيرا امي ارتاحت بقبرها واخيرا بينت الحقيقة يلي كانت مخباي ورا وجوه البشر امي انظلمت كتير وكان ابي كل يوم يدعي عليها بس مجرد دعاء الله جازاه صرلو زمان نايم متل الميت ونحنا عم نتعزب كل يوم اكتر من التاني كنا نزور قبر امي كل يوم الله يرحمها ....
# بعد مرور سنة هي اول مرة بابا بفتح عيونو بيطلع علينا وبحكينا رجعت الحياة ورجعت العيلة بس كان في غصة بقلوبنا كلياتنا ونشالله يكون الظالم تحاسب وندم ..
حلا : بس هي الشفة ¤ ياسر : حاج شربت كتير معد فيني ¤ جميلة : يالله حلا قومي نطبخ ¤ ياسر : واخيرا تعلمتي تطبخي ¤ جميلة : اي لكن صرت ست بيت كمان اشطر من حلا ¤ حلا : بالله شو اي هلق منشوف ¤ ياسر(بضحكة) حاج ولدنة يا بنات كل وحدة تعمل اكلة وانا بقرر اينا اطيب ¤ حلا : ماشي
( بروحو عالمطبخ يعملو اكل )
# بفوت ياسر لعند ايمان لاول مرة #
ياسر : بتستاهلي نشالله تضلي عهالكرسي لحتى تموتي بتعرفي شو انا كتير حبيت نهى اخدتها عن حب بس انتي نسيتيني ياها كنتي متل الدوا بالنسبة الي بس الوا مالقيتو غير عند نهى مافكرتي شو رح يصير لما نكتشف حقيقتك لك اخوكي ماسلم منك رح زوجو بنتي غصب عنك كان بدي مصاري موو بدك تقتليني عطيتيني السم وما رفلك جفن (بيضرب الكرسي بتوقع معها ع الارض) خليكي هيك محد رح يقومك من ع الكرسي ولا حدا رح يسال عنك ...
( بيطلع لبرا بكونو حاطين الاكل)
ياسر : شو هالروايح الطيبة ¤ حلا : يالله قعود كول وشوف اينا اطيب (بياكل بتلذلذ وبقول) ممم لتنين طيبين يلا يابنات كلو وعملو شاي بدي احكي معكن ....
# بعد الغدا
حلا : اي بابا ¤ ياسر : يامن من زمان كان رايد جميلة وفاتحني بالموضوع من جديد شو قلتي يابنت ¤ جميلة (بفرح) يلي بتشوفو مناسب ¤ ياسر : رح احكي معو المسا بكون هون ¤ جميلة : لا شو المسا خلي يجي بكرا بكون جهزت حالي ¤ ياسر : كانك انبسطتي مو هيك ¤ جميلة : بابا انا بعرفو منيح شخص مافي منو كان معنا وماتركنا عوضنا عن وجودك ¤ ياسر (بهز راسو) اي والله مافي منو عكس اختو ¤ حلا : صح شو صار معك بوراق الطلاق ¤ ياسر : حكيت مع المحامي ب 3 شهور بكون مطلقها
# بصباحية يوم جديد
كان في فرحة وبنفس الوقت غصة
جميلة : تعي لهون ماحطيتيلي من هاد ¤ حلا : والله وجهك مابدو بلكن نزعتي بالماسكات ¤ جميلة : بلكن طلعت مو حلوة اكيد رح يهرب ¤ حلا : ههه لا لاتخافي انتي بتجنني ... اينا فستان بدك تلبسي ¤ (جميلة بتاشرلها ع فستان لون جزري فاتح كمامو حريم السلطان وشيفون من فوق بصير المسا بتلبس مع مكياج هادي وحمرة من لونو
#المسا#
ياسر : معناها اتكلنا ع الله سمعونا الفاتحة 《بخلصو قراءة وعيون يامن عم تلمع من جمال ونعومة جميلة بيخطبو وبعد فترة بيتزوجو وياسر بطلق ايمان وبيبعتها لعند يامن بس جميلة ماخلصت من شرها 》

# بعد 7 شهور #
جميلة : اي لا ماحزرت يا انا ياهيي بهالبيت مابخليها ثانية ¤ يامن(بحط ايدي ع خدودها وبقول) حبيبي انا اخوها لاتنسي اذا انا مادرت بالي عليها مين بدو يدير بالو ¤ جميلة : وانت رضيان كون خدامة عندها لبسها ومكيجها وحممها ¤ يامن : اهدي شوي يعني شو بصير اذا بقت هون ¤ جميلة : ما بأمن فيها لاتنسى الطفل يلي ببطني بلكن صرلو شي بسببها ¤ يامن : خلينا نعطيها آخر فرصة لحتى تتعافا بوعدك ¤ جميلة : انت سامحها بس انا مارح انسى يلي حرمتني من امي
#قاعدة ع الكرسي سمعانة كل شي بتوقف ع رجليها وبتقول ) لا ماخلصنا مو انتو قلتو عني بلا ضمير رح ورجيكن الويل ويلي خيفانين منو رح يصير
♡الجزء الثاني عشر♡

#بتسمع اصواتهن قريبة فورا بتقعد#
جميلة : سمعي ولك بس تتحسني فورا رح تطلعي من هون مابخليكي ثانية ببيتي ¤ يامن : هي آخر فرصة إلك ولازم تعرفي انو مكانك مو بأي بيت او بالشارع مكانك بالسجن
# عند بيت ابو جميلة#
حلا : يالله بابا انا جاهزة ¤ ياسر : اخدتي موعد ¤ حلا : مافي داعي نحنا اهلها عادي ¤ ياسر : نحنا اهلها بس هيي عند بيت زوجها لاتغشمي حالك ¤ حلا (بتضرب ع راسها) اي ماشي هلق بحكي معها (بتتصل عليها وبتقلها انهن جايين
# عند بيت يامن الكل مبسوط وعم يضحك الا جميلة ¤ حلا : شبك !؟ ¤ جميلة : ولاشي ممغوصة ¤ حلا : قومي نقعد شوي ونحكي (بروحو عالغرفة) حلا : مو ع بعضك متخانقة مع يامن ¤ جميلة : اي مشان اختو ¤ حلا : معك حق انتي حامل وماخرج تضلي تهتمي فيها ¤ جميلة : والله تعبت وحد حاسس فيني ¤ حلا : الله يصبر قلبك بس ¤ جميلة : بطني عم يوجعني كتير مغصات قوية ¤ حلا : يروحي اجباري تنمغصي صرتي بالشهر الخامس ماشاء الله ¤ جميلة : مابعرف مو بالعادة ¤ حلا : وينها المغضوبة ¤ جميلة : بغرفتها مدفوسة نشالله مابتفيق ¤ حلا : بتنام عالتخت ¤ جميلة : اي انا برفعها من عالكرسي وبنيمها ¤ حلا : ريحا شوفها ¤ جميلة : شو بدك تشوفي فيها اذا نايمة ¤ حلا : خليني اشمت شوي (بتطلع وبتروح ع الغرفة)
#عند ايمان بتكون واقفة عالشباك من تسمع اصواتهن بتقعد عالكرسي برعبة ¤ حلا : هاي ياقطة كيفك (بتدور الكرسي فيها) صح نسين انك مابتحكي ¤ جميلة : حاج هلق بيجي يامن بشوفك ¤ حلا : بفهم من كلامك انو يامن مع اختو ضدك ¤ جميلة : لا بس هوي سامحها ¤ حلا : مم (بتطلع ع ايمان بصفنة وبتتذكر شي) جميلة مو قلتيلي انو ايمان نايمة ¤ جميلة : اي ... صح كيف هيك ¤ حلا (بصراخ) عم تمثلي علينا موو قوميي لشوف عم قلك قومي مابدك مو اي ستني شوي (بتنادي ع يامن وياسى) يامن : شو في ¤ حلا : لازم تاخد اختك ع مشفى المجانين ¤ ياسر : شبك حلا شو هالحكي ¤ حلا : هلق بتعرفو (بتضربها كف بعلم ع وجها ايمان من صدمتها بتصيح وبتحط ايدها ع خدها) ¤ يامن : ياكلبة كنتي عم تضحكي علينا ( جميلة بتط ايدها ع بطنها وبتصيح بينزل دم ) يامن آخ ¤ (هون ايمان بتوقف وبتقول) معد يهمني عملت يلي بدي ياه واذا بدك خدني عالسجن معندي مشكلة ( الكل بكون مصدوم بروحو عالمشفى وبتكون خسرت طفلها وايمان بتروح ع السجن بتهمة القتل)
#بتكون متسطحة عالتخت وعم تبكي وتقول# قلتلك خدها من هون بس انت مارديت كنت حاسة رح يصير شي من ورها دنب الكلب بضل اعوج ¤ يامن(ببكا) ياروحي انتي حاج تبكي هيي اختي وهاد واجبي اتجاها ¤ جميلة : روح من هون معد بدي ياك ¤ ياسر : ياروحي هيك الله كاتب مالو عمر الله بعوضك بغيرو حاج بكي ¤ يامن(بضمها وبيبكو سوا ) عمي معو حق الله بعوضنا بدل الواحد مية ¤ حلا : ايوا بابا هلق دللو جميلة ونسوني ¤ ياسر : هههه انتي رح تضلي صغيرة ¤ حلا : الله يخليلنا ياك ومايحرمنا منك

__ انتهت __

《 صح جميلة خسرت ابنها بس الله كبير ومابينسى حدا . هي الفكرة يلي كنت حابة وصلكن ياها عن الضمير وانو الناس بلا رحمة لاتوثقو بمين ماكان واكبر مثال عن الضمير والثقة هي ايمان لان فعلا بلا ضمير او
《ضمير نائم》

《بقلمي ضحى》
♡♡♡♡
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
قصة جديدة: #نبض_القلاده
من صديقة القناة

قراءة ممتعة🌸
@Stories_3
#نبض_القلادة❤️
بقلم#نبض_عابر
#Huda🥀🖤
كلُّ سُبلِ الأَرض لا تقفُ أمَامَ خيرٍ أرادهُ اللهُ لك 🤍
تذكروا هذا الاقتباس دوماً👌
(1)
ع خيوط الشمس بتفيق بطلتنا
شفق:صباح الخير ماما
ام شفق بسمة:يسعد صباحك تعي افطري وشان تروحي دوري ع شغل
شفق:اخ ياربي ولله مليت وانا دور ع شغل دعيلي ماما يمشي حالي اليوم
بسمة:الله يرضى عليكي يا بنتي يا فلذة كبدي ان شاءالله يا بنتي بتلاقي وظيفة كويسة مابتعرفي وين الخير
شفق:اي والله يا ماما يلا انا لازم روح
*تعريف على عيلة شفق*
شفق بنت عمرا 22 سنة متخرجة من معهد ترجمان انكليزي طويلة جسمها بجنن بس هي شعرها ابيض هاد مرض بكون عند الواحد بكون لون العيون ازرق وشعرها ابيض بكون فاقدة الصبغيات لمهم💫
شفق شعرا طويل لاسفل ضهرا يتيمة الاب ماعندا اخوات هي وامها بس وكثير فقيرين ومحد عم يرضى يعطيها وظيفة
*بتطلع شفق متجهة ع شركة شان تقدم ع وظيفة بمكان تاني عنا عيلة السيد عيلة معروفة بالبلد كثير غنيين بتتكون العيلة من*
الأب منصور:انسان صارم بقراراتو بس كتير منيح ومو متكبر
الام سمية:انساني راقي ومحترمة وكريمة كتير
وعنا حسن:الابن الكبير انسان مغرور كثير ومو شايف حدا قدامو وهوي مستلم الشركة عمرو30سنة
وعنا الاخ الاصغير جود:عكس اخو تماما متواضع وبيشتغل مع اخوه بالشركة عمرو 25
وعنا اختن غرام البنت الدلوعة ويلي بدا يا بصير
حسن:صباح الخير امي
سمية:ياصباح الورد تعا فطار
حسن:وينو جود خلي يلحقني منفطر بالشركة اليوم عنا مسابقة
#Huda
سمية:جود راح سبقك
حسن:ماشي بتوصينا شي ست الحبايب
سمية :رضا قلبي وربي يا حسن الله يحميك
*بتفوت شفق ع شركة بتتفاجئ بضخامتها وتصميمها الرائع بتقعد بتستنا بالكاريدور لحتا اجا دورا بكون جوا حسن وجود ورفيقن زين بيشتغل معن بتفوت بتقدم يلي عندا*
حسن:انت مطلعة ع حالك بالمراي قبل ما تجي
شفق:اي مطلعة
حسن:انت بهل منظر بدك ياني وظفك؟
(2)
موشايفي كيف شكلك لك حتى اذا اجاني وفد اجنبي رح يفزعوا منك
شفق:اولاً شكلي مافي شي وهاي خلقة ربنا ثانياً اذا مابدك توظفني مافي داعي تكسر قلبي
حسن:وهوي عم يضحك ليش انت عندك قلب؟
شفق:بتقرب لعندو وبتظربو كف وبتهرب قبل مايقول شي
حسن:وهوي معصب لك كيف بتتجرأ بنت تمد ايدا ع حسن السيد ولله لندما حياتها
جود:ليك اخي هالبنت كانت جاييتنا باحترام ومثل البقية ليك ولله بتستاهل هالكف
حسن:لك انقلع من وجهي انقلع
جود:منقلع بس عنصريتك هاي رح دمرك
حسن:جود روح من وجهي احسن ما طحبشلك وجهك
شفق بتطلع من الشركة وهي عم تبكي
شفق:يارب انت اعلم بحالي ياربي شو ذنبي اذا خلقتني هيك ياربي بس مايعملي شي هالمغرور
بترجع عالبيت
بسمة:شو صار معك ليش عم تبكي
شفق:اخ يا ماما لك شبو شكلي اه وعم تبكي
بتمسحلا امها دموعا وبتقربا ع حضنا طولي بالك يا روحي ولله الله رح يعوضك بس ليؤن الؤوان
بروح حسن لعند جود
حسن:جود بدي أسألك
جود:أسأل
حسن:هاي لبنت لمتوا اجت شو اسمها
جود:ولله ياعزيزي مابعرف وليش عم تسأل
حسن:ماش بدي اعتزرلا وظفا بالشركة
جود:ليك بنصحك لا تكذب عليه اوك
بروح حسن وهوي معصب من جود
جود:قال بدو يعتزلا اي بقص ايدي اذا مابدو ينتقم منها بطالع جود اوراق شفق
وقت ضربت حسن طلعت ونستن
جود:الحمدلله اني رفعت الاوراق لان عرفت رح تسألني عنن يا سيد حسن اخ يا شفق بهل دقيقة لشفتك فيها جذبتي قلبي لألك🪐🩶
عند شفق بتفتح شننتتها عشان طالع الأوراق مابتلاقيهن بتصير بتدور عليهن وبعدين بتتذكر انو ما جابتن
شفق:ولي اكيد هلق عرف اسمي ولي يا شفق راحت عليكي ولله لينتقم مني هدول الأغنياء بدمن روح الانتقام يلا اش بدي ساوي هوي رح موت اول وتالي👌😞
سمية:ولله يا ابو حسن بدي خدامة اليوم تساعد ام محمود
منصور: اي تكرمي بس شو المناسبة
سمية:شو نسيان بكرة عيد ميلاد بنتك ولازم نزيين من هلق
منصور:لا مو نسيان شوفي شو بدكن انا جاهز
سمية:الله يخليلنا ياك تاج فوق راسنا
سمية:ام محمود
ام محمود:امرك ياخانم
سمية:حواليكي خدامة كويسة شان هاليومين تساعدك
ام محمود:في يا خانم جارتي ارملة رح اعطيكي رقمها دقي عليها وشوفيها
سمية :طيب تمام🪐🩶
#Huda
شفق:ماماا انا نسيانة الاوراق غاد
بسمة: الله يصلحك يا بنتي روحي بكرة جيبيهن
شفق:ماما شو روح ماروح ولله برجعلك محملة
بسمة:بعيد شر عن قلبك ياروحي انت
بيقطعهن صوت دقة الهاتف
سمية:السلام عليكم
بسمة: وعليكم السلام تفضلي يا اختي شو بتريدي
سمية:صراحة يا اختي هاليومين بدي وحدة تساعدنا
بسمة:طيب ماشي بكرة بردلك خبر
سمية:ياريت ما تتأخري اذا بصير اليوم
بسمة:طيب ان شاءالله شوي بردلك خبر
بتسكر الهاتف
شفق:مين هاي ماما؟
بسمة:وحدي قال بدا ياني اشتغل عندن هاليومين
شفق:شو تشتغلي؟
بسمة:خدامة شفق يعني شو
شفق:نعم نعم يمين عظيم ما بتشتغلي وانا موجودة
بسمة: يا قلبي يا بنتي الشهر يومين وبيجي وبدنا ندفع للزلمة اجار البيت خليني اشتغل هاليومين معليش بنتي شغل مو عيب وانت ان شاءالله كمان بتلاقي شغل بدنا نعيش يا بنتي شو ماصرلنا بدنا نشتغل
شفق:طيب خلص براحتك
بتدق ام شفق ع ام حسن وبيتفقني عالموعد
بسمة:شفق قومي حاجتك نوم
شفق:شو ماما
بسمة:انا ريحا ع جماعة وانت قومي افطري ونزلي دوري ع شغل انا ان شاءالله مابطول
شفق:ماشي ماما انتبه ع حالك ولا تتعبي
بتوصل ام شفق ع العنوان بتنبهر بجمال القصر بياخذوها الحراس لعند سمية خانم
بسمة:مرحبا يا خانم اما بسمة
(3)
سمية:اهلا وسهلا يا اختي ليكي ام محمود رح دليكي ع كلشي
بسمة:ماشي بالازن#نبض_عابر
سمية:ازنك معك ولله باينتا هالمخلوقة كويسة
بتشتغل بسمة كل النهار وبصير موعد روحتها
بسمة:انا خلصت يا خانم بتريدي شي تاني
سمية:الله يعطيك العافيه تفضلي هدا حسابك وبكرة كمان تعي ع نفس الموعد
بسمة:ان شاءالله بالازن
بتروح بسمة عالبيت
بسمة:شو ست شفق لقيتي شغل
شفق:هلق بما انو اوراقي مامعي عم دور ع شي شغلة مابدا اوراق وكذا
بسمة:ليكي هالجماعة باينتن اوادم عطوني مصاري بكفي ادفغ اجار البيت وبفضل شوي
شفق:اي الحمدلله
حسن:زين بدي ياك تعرفلي اسما للبنت او اي شي عنها
زين:لك من وقتا عم ندور عليها بس يعني شلون بدنا نلاقيها ونحنا مامنعرف عنها شي
حسن:مابعرف بفهم بدي ياها عايشة او ميتي
زين:اي طول بالك ولو يعني خلص عيفها لهل بنت
حسن:مستحيل عيفا حسن السيد مستحيل يترك واحد على وجه الارض علم عليه
زين:الله عليك يا برو
حسن:زين كأنو عم تتفضا عليه
زين:اعوذ بالله يا زلمي هلق صحي ليش ما بتسأل جود عنها اكيد شاف اسمها
حسن:لك جود جحش ما بيعرف شي ودير بالك تجبلو سيرة انو عم ندور عليها
زين:لا توصي حريص معلم
بتمر الأيام وام شفق لساتا عم تشتغل عندن لان ام محمود مرضت😔
بيوم بكونها بسمة متأخرا بالشغل والوقت تأخر
سمية:جود وصل بسمة لبيتا
بسمة:لا ياخانم مافي داعي بروح لحالي
سمية:لا مابصير
بروح جود بوصلها وهوي ع طريق
جود:هلق معليش سؤال
بسمة:بتضل
جود:ماعندك ولاد؟
بسمة:مبلا عندي بنت وحيدة اسمها شفق
جود:شو دارسة بنتك ولا لساتا صغيرة
بسمة:لا دارسة معهد ترجمان انكليزي
جود:ايوا الله يخليلك ياها 🪐🩶
جود بيسرد معقول نفسا شفق يلي ضربت حسن لا ياربي شو هالصدفة اف كيف بدي اعرف اذا نفسا هاي لبنت ولا لاء
بوصلا عالبيت وبيرجع#نبض_عابر
لعلي ألمح تلك العيون الزرقاء ثانياً
لعلي ارى شعرك الشلال
اظن اني احببتك من النظرة الأولى
اتمنى ان تكوني حلالي
لشفقي التي رأيتها مرة في حياتي
ولكن في أرجاء قلبي كل ثانية اراكِ
#نبض_عابر
شفق:ماما ليش تأخرتي انشغل بالي عليكي
بسمة:اليوم كان في شغل كتير
شفق:ماما مين هدا الوصلك
بسمة:هدا ابنن جود الله يحمي شقدو راكز وفهمان🪐🩶
شفق:هاتي البشارة
بسمة:شوووو؟😒
شفق:لقيت شغل
بسمة:للللليش وقالوا شفق مابتلاقي شغل ولقت وفقعت عنيهن وللللييييش😂😂
شفق:هههه الله عليكي ام شفق
بسمة:اي شو هالشغل
شفق:بمحل ورد
بسمة:الله يوفقك يارب🪐🩶
بتمر الايام وحسن لساتو عم يدور ع شفق وزين بقلو عم يدور بس هوي مو عم يدور لان عرفات الحق غ حسن
جود:خالتو خليني وصلك انا
بسمة:مابدي عذبك يا ابني
جود:ولو خالتو اهلا وسهلا بكونك تعبانه ومارح تلاقي سير
بياخدا وبتطلع شفق بتفتح الباب لامها وهوي من بعيد بشوفا تأكد انو هي نفسا
شفقي...
هذه اللحظة حين رأيتك بها للمرة الثانية ايقنتُ انتي قد عشقتك بقلبي وروحي وكل كياني🙊❤️#نبض_عابر
حسن:لك يا زين شو صار معك
زين:مالقيناها شو نعمل يعني؟🙄
حسن:لا تعمل شي رقوص سيد زين بعد عن وجهي هيك
زين:وبربي واحد مختل عقلياً ومتكبر كمان الله يعين لبدو يبتلي بحسن ولي👌😅
جود:انا لازم اعطي الاوراق لشفق
بسمة:شفق الجماعة يلي عم اشتغل عندن قالولي انو نقعد بالملحق
شفق: ماما اذا عنا بيت وبعدين وانا
بسمة:منروح انا وياك منسكن
شفق:ماما لا بترجاك هاي انا صرت عم اشتغل وبدفع اجار البيت
بسمة:طيب متل مابدك لمهم تكوني مرتاحة
شفق: الله يخليلي ياكي يا ماما🪐🩶
بسمة:ويخليلي ياك ويفرحني فيك قبل ماموت
شفق:بعيد شر عن قلبك وبعدي مين بدو يرضى فيني
بسمة:انت متل القمر ومابتعرفي وين نصييك وين بكون ياروحي الله يبعتلك ابن الحلال
شفق:ماما لو بابا عايش. كان رح يخليكي تشتغلي
بسمة:الله يرحمو مان مانو منقص علينا شي
شفق:الله يرحمو شقد بتمنى يكونو عايش
بسمة:هاد قدرة يا روحي
شفق:انا رح نام لازم فيق بكير شان روح ع شغل
بسمة:نامي وانتبه ع حالك
في صباح اليوم التالي🌖
غرام:صباحو حبيبي
زين: ياصباح الورد
غرام:كيفك شو عم تساوي
زين:انا بالشركة ليصير وقت الاستراحة بحكيكي شان السيد اخوكي مايطردني
غرام:لا ولو مابيعملا ناطرتك
زين:بحبك غرامي
غرام:وانا بحبك ياعيونها لغرامك🙊
فلااااش باااك......
حسن:زين اليوم عازمك عالعشا عندي بالبيت
زين:شو المناسبة برو
حسن:المناسبة اني بدي خلص عليك
زين:مهضوم ولله يابرو ما اشبك شي
حسن:عم استناك لا تتأخر
زين:ع شو عازمني اذا ماكان شي محرز مابروح
حسن:عازمك على عصير🥲
زين:عاااااا حسن السيد بجلالة قدرو يعزمني على عصير
حسن:لك وجع اي
زين:عم بمزح ولله بعرفك حسوني كفو مافي منك
حسن:ياعفو الله اش هاي حسونة
زين:هههه عم ندلعك حسوني
حسن:زين روح من وجهي
زين:بشوفك تشااو
حسن:بشوفك
عند المسا راح زين ع بيت حسن
زين:ياربي مايسألني شي ع البنت
ام حسن:غرام جرس الباب عم يدق روحي فتحي
غرام:يلا ماما امرك
فتحت غرام الباب
غرام:تفضل شو بتريد
زين:ااااه
غرام:شبك في شي؟
زين:انت حقيقة بشر متلك متلنا ولا ملاك
غرام بيحمرو خدودها وبتضل ساكتة
زين:اي انا رفيق حسن وجود
غرام:اهلا وسهلا تفضل رح اندهلك ع حسن
زين:انت اخت حسن؟
غرام:اي ...رح صحلك على حسن
حسن:هلا ولله بالزين
زين:عراسي يابرو شو وينو جود
حسن:هلق بيجي راح يجبلنا عشاا
زين:الله حيو جود مو متل اخو عازمني على عصير
حسن:يازلمي بتضل معلق ولو
جود:مسا الخير
حسن وزين :مسا النور
جود:شو كينك كيفك
زين: منيح لا بأس شو بدو يصير عليه
غرام:تفضلو العشا صار جاهز
جود:يلا تفضلو
زين:مسا الخير كيفك عم منصور وكيفك خاله سمية
سمية: اهلين يا ابني عااش من شافك
زين:ولله ملتهي بالشغل الا انتو عطول بالباال
سمية:الله يسلمك
زين:يسلم اديكن الاكل طيب
جود:ميت صحة🫀❤️
سمية:غرام دلي زين ع الحمام يغسل
غرام:تفضل
زين:عن ازنكم
زين:غرام انت مرتبطة؟
غرام:لا
زين:ممكن رقمك
غرام:لا
زين:حبيتك بهل نص ساعة شو ساوي يعني
غرام:بالله شو🫡
زين:اي ولله انت كتير حلوة ع فكرة
غرام:بعرف
زين:عطيني رقم حبابة
غرام:اذا حبيتني تعا طلبني من اهلي
زين:بطلبك ماعندي مشكلة غرامو😍
غرام:سجل عندك 0932
زين:بحبك يا قمر. بقلمي هدى
غرام:هههه اسرع قصة حب بالعالم
زين:قليلي بحبك
غرام:ليك زين انا اسا ما حبيتك
زين:بس وعد رح خليكي تحبيني
غرام:يلا انت وشطارتك
جود:شو خلصت زين
زين:اي خلصت
زين:يلا ياجماعة بالازن انا لازم روح
الكل:خليك لسا سهرة بأولى
زين:الله يسلمكن وشكراً ع العشا
بعد مارجع عالبيت
زين:مسا الخير انا زين
غرام:مسا النور بعرف😒
زين:اممممم...
وضلوا يحكو بمواضيع كثيرة للصبح وبخلصو
غرام:اخ يا غرام معقول انا وقعت بالحب بيوم وليلة ياربي بس ولله زين بياخد العقل
بااااك:🪐🩶
زين:اه ولله ماتوقعت حالي حب بهل سرعة اخ يا غرام محلاكي
جود:وين صافن حبيب
زين:اه مااش انا صافن
جود:نيالو نيالو لشاغلك بالك
زين:لك لا ولو عم فكر بشغلة
جود:اي فكر ع مهلك
زين:صحي شو بدك
جود:بدي أسألك سؤال
زين:تفضل أسأل شقد بتسأل انت واخوك
جود:حسن سألك شي عن البنت يلي ضربتو
زين:لا مابعرف
جود:زين لا تكزب بعرف نضرتك هاي
زين:صراحة اي وحاطط ناس تدور عليها
جود:اصحك تدورو عليها
زين:له يا زلمي ماعم دور
جود:هدا عشمي فيك
زين:ع راسي
جود:لا تخبر حسن اني عرفت
زين:لا ولا يهمك ابو زيد
جود:دخيلو الغالي
حسن:الله الله اش كل هالحب
زين: ههههه لا يكون غيران ولا
حسن:اي شباب بدنا مترجم خلتل نص شهر ضروري
جود:هوي خاف نعمل مسابقة وتتكاون مع حدي
حسن:ما بتاكل خ.....جود
جود:هدا الي رجلك في😐
حسن:جهزوا حالكن عنا اجتماع بعد نص ساعة
زين:اجتماع شو؟
جود:وليش هلق لحتى عم تقلنا
حسن:بعدين بتعرف اجتماع شو سيد زين وانت خواجه جود لانو صار فجأة وبعتقد مابدك تتمكيج لحتى خبرك بكير
جود:ما بأيدك مهضوم اخويه
حسن:بعرف هعهععهه
زين:يلا روحو ع مكاتبكن خليني اعرف اشتغل
حسن:كأنو انا المدير ولاك وعم طردني
زين:امم منعتزر منك سيادة المدير
راحو حسن وجود
زين: وأخيراً بقا بدي احكي مع غرامي
زين: كيفها قمري
غرام:تمام وانت
زين:اشتقتلك
غرام: تشتقلك العافية
زين:ماشتقتيلي😢
غرام:مبلى شتقتلك
زين:يسعد الله بتعرفي غرام
غرام:شو يعيوني
زين:هدا احلا يوم بحياتي حاسس حالي انخلقت من جديد
غرام:الله الله شو هالحب يازلمي
زين:اي ولله شايفة بقا
غرام:يلا بدك شي
زين:سلامتك بحبك قمري
غرام:وانا بحبك زين🙊🫀
زين:دخيل الله محلاكي ديري بالك ع خالك
غرام:وانت كمان
زين:اموووع ع شفايف💋😂
غرام:زين ولوو☺️🙈
زين:بحبك ولييك
غرام:باااي
غرام ولي هدا رومنسي كنو😅
عند شفق بمحل الورد🌸
شفق:عمو ابو سعيد كأنو الشغل داقر
ابو سعيد:الرزاق الله يا بنتي
شفق:ونعم بالله ههه كأنو محد عم يخطب ويتجوز
ابو سعيد:ههه ولله يا شفق دخلتي ع قلبي مثل بنتي صفا اللع الله يرحما
شفق: الله يرحما كيف ماتت عمو
ابو سعيد:اخ يا بنتي قصة مابتتصدق رح احكيلك
بزماناتي حبيت بنت كان عمري20 سنة وهي 18 حبيتا وحبتني...🫶
ضلينا سنتين نحب بعض بعدا رحنا انا وامي نخطبا كان ابويه متوفي طلبنا ايدها من اهلها ومافعلو ضليت 3سنين حاول وما يرضو لانو نحنا فقيرين وهنن كتير اغنياء ماتت امي بهل فترة وصفيت لحالي قررنا نتجوز بالسر ونهرب كان عنا بيت بضيعة اتجوزنا وانتقلنا انا وياها عالضيعة وعشنا احلا ايام حياتنا وحبلت وجابت توم صبي وبنت سعيد وصفا واهلها ماكنا نسمع عنن شي وكبرو الولاد وصار عمرن5سنين بيوم كنت برا البيت برجع بلاقي كل الضيعة قدام بيتي وبنتي صفا عم تبكي فتت مثل المجنون وشفت هديك شوفة كانت ام سعيد وسعيد مدبوحين
شفق:عمو لا تبكي بترجاك
ابو سعيد:عرفت انو اهلا لام سعيد هنن يلي دبحوهن وصفا كانت متخبي ورا الباب ما شافوها بس شافت امها واخوها كيف عم يندبحو قدامها بنت بعمر ال5سنين تشوف هالمنظر
شفق:وبعدين عمو وين صفا
ابو سعيد:اخذت صفا ورحت ع مكان بعيد وعدت حالي رح انتقم لمرتي وابني صفا ضليت عالجها عند دكتورة نفسية شي سنتين وبعدين نست امها واخوها بس انا دقيقة ما نسيتن
شفق: الله يرحمن يارب
ابو سعيد:تعيشي يا بنتي
شفق:اي عمو كمل
ابو سعيد: لا بكفي اليوم لبكرة منكفي الباقي
شفق:اوك عمو براحتك
ابو سعيد:قومي يابنتي روحي عالبيت حاج شغل اليوم
شفق:مو بكير
ابو سعيد:لا اليوم عاملك اجازة
شفق:اللع الله يخليلي ياك يا عمو ابو سعيد
ابو سعيد:شفق انت انسانة كتير طيوبة
شفق:تسلم خجلتني عمو ابو سعيد
ابو سعيد:الله عليكي يا شفق
شفق:يلا بدك شي
ابو سعيد:سلامتك ديري بالك على طريق وبكرة لا تجي ع شغل كمان اجازة
شفق:تمام عالخير سلاام
ابو سعيد:مع سلامة🫶
في اليوم الثاني*
سمية:بسمة شو رأيك تحي تقعدي هون مو احسلك
بسمة:ولله يا خانم بنتي ما رضيت ومافيني تركا واجا اقعد لحالي
سمية:طيب براحتكم بس ليكي مابقا نستغني عنك يا بسمة
بسمة:اللع الله يسلمك يعني رح ضل اشتغل ع طول
سمية:اي لان ام محمود وضعا صحي تعبان
بسمة:ماشي الله يكتر خيركن
جود:انا لازم روح ع بيت شفق وديلا الأوراق
زين:غرام شو رأيك نطلع نتغدا بشي مكان
غرام:اوك موافقة وين
زين:رح ابعتلك العنوان ع ساعة 6 المسا
غرام:تمام بشوفك
زين:بشوقك يعسل عمري
غرام:بدك شي
زين:بدي بوسة
غرام:زين
زين:حبابة ولوو
غرام:طيب اموووح🫡💋
زين:ويلي مطيبها بس وين بحط البوسة
غرام:زين لا تخجلني
زين:اممم يقبرني الخجول
عند شفق*
شفق:يلا يلا جيت يوه مين بدو يجي هلق
جود:مرحبا
شفق:ولي انت شو بدك
جود:هدول اوراقك نسيتيهن عنا بالشركة
شفق:اه يسلمو هداك لمغرور مارح يعملي شي
جود:مافي فنجان قهوة؟
شفق:هوي اهلا وسهلا بس مافي غيري بالبيت
جود:انت بتتاكلي شي
شفق:لا🙂
جود:معناتا مارح اكلك
شفق:اه تفضل
جود:ليكي ليكوني صريح معك يلي ضربتي كف بكونو اخويه وانا خبييت الاوراق شان ما يشوف اسمك بس حبيت نبهك انو تديري بالك
شفق: شكراً الك مابعرف انو اخوك
رح حضرلك القهوة كيف بتحبا
جود:حلوة مثل عيونك
شفق:نعم نعم
جود: عفواً حلوة
شفق:يلا تكرم
جود:لك غبي انت جود كنت فضحت حالك
جاء الجمال إلى مطاف عيناها...
ورمى الحسن نجوماً وارتحل ❤️! شفقي
شفق:كيف عرفت بيتي
جود:عن طريق صدفة
شفق:وشو هالصدفة
جود:بعدين بتعرفي شو هل صدفة انا لازم روح بالازن
شفق: شكراً لانك جبتلي الأوراق استاذ
جود:جود اسمي جود
شفق:استاذ جود تشرفنا
جود:الي شرف بالازن يا شفق
شفق:مع سلامة
شفق: الحمدالله يا ربي انو رجعلي اوراقي ولله هالشب باينتو كتير كويس بس وحلو كمان اخ يا شفق على حظك🍂😢
بالمطعم عند غرام وزين*
زين:وهوي عم يصفر لك اش هالحلا غرامو
غرام:خجلتني ولوو
زين:يقبرني الله لخلقك مابالي في ملاك بهل جمال ع الارض
غرام:😊❤️
زين:وانا مو حلو تغزلي فيني شوي صرلي من صبح بجهز حالي
غرام:انت بتجنن
زين: دخيل شفايفك يلي بيتاكلني اكل
غرام:زين بلا قلة ادب
زين:اللع الله يصلحك يا غرامو بتعرفي انك قمر
اي غرام حبيت افتح معك موضوع
غرام:شو هوي
زين:اولاً انا شب ناضج واعي لهيك مابحب اعمل علاقة بالسر
ثانياً اليوم بتاخديلي موعد من اهلك شان اجي انا واهلي نطلب ايدك
غرام:عنجد زين
زين:اي عنجد لاني ماني مستحمل اكتر من هيك
غرام: صراحة فاجئتني كتير
زين:شو موافقة🪐🩶
غرام:اي اكيد موافقة
زين:لك الله وعيون غرامي
غرام:طيب بس ارجع عالبيت بشوف اهلي وبردلك خبر...😊❤️
زين:اوك بيبي. .... بقلمي هدى
رجعت غرام عالبيت وخبرت اهلها انو جايين جماعة يخطبوها بس ماقالت مين العريس واهلها ما عارضو🪐🫀
غرام:كيفك زين
زين:هلا شو قلتي لأهلك
غرام:اي بس ماخبرتن انو انت العريس
زين:اوك شو بكرة بدك تلبسي
غرام:مدري ماقررت اسا😀
زين:غرامو حطي من الحومرة لكنتي حاطتيها اليوم
غرام:ليش؟
زين:كانت كتير حلوة وشفايفك طالعات عسل
غرام:قليل ادب مو بأيدك
شفق:ماما حزري شو صار اليوم
بسمة:شو صار
شفق حكتلها كلشي صار
بسمة:وانت كيف بتفوتي عالبيت بلكي عملك شي
شفق:مابعرف بس رتحتلو لهل شب وكثير حلو
بسمة:تاني مرة مابتعيديها
شفق:امرك
بسمة:اي شفق بكرة رح اتأخر عند جماعة
شفق:ليش ماما
بسمة:جايين خطابة لبنتن وبتعرفي انت عشا وضيافة وهيك
شفق:تمام ماما انا رح نام تصبحي ع خير
بسمة:وانت بخير يروحي🫶
عند جود*
جود:ياربي ليش ماعم اغضر طالع هالبنت من راسي معقول انا حبيتا..؟لا انا مجنون اذا من زمان حبيتا هلق عشقتا هيك لازم يكون
#مثل_آيه_بكتاب_وهنن_حبر_على_ورق
في صباح اليوم التاني
شفق:صباح الخير عمو ابو سعيد
ابو سعيد:صباح الورد لاحلا وردة
شفق:تسلم ياعمو اي عمو ابو سعيد رح تكملي حكايتك
ابو سعيد:اكيد بس اعمليلي ابريق شاي وبعدين تعي
شفق:لك مو تكرم عينك
ابو سعيد:دخيل عينك يا شفق
شفق:وهاي احلا ابريق شاي يلا
ابو سعيد: كبرت صفا وصار عمرا14 سنة كانت حلوة كتير بتشبه امها تماماً كنت اشتغل واصرف عليها ما نقص عليها شي بعدين يوم بعد يوم بلشت تضعف وجهة اصفر اخذتها ع الدكتور ليفحصها وهون كانت صدمة
شفق:شو هي عمو صدمة
ابو سعيد:طلع معها مرض السرطان الله يبعدو عنا وعنكن يارب
شفق:حسبنا الله ياقلبي اي كمل
ابو سعيد:ضليت عالجها وما ينفع معها العلاج بعدين ماتت ومات معها كلشي حلو بحياتي
شفق:الله يرحما لا تبكي امانة هاي انا بنتك
ابو سعيد:انت احلا بنت شايفة يا شفق هالحياة شو حزينة
شفق:اي ولله صدقت يا عمو
ابو سعيد:وهاي قصتي يا شفق
شفق:وانتقمت لمرتك وابنك؟
ابو سعيد:الله انتقملي يلي قتلولي مرتي وابني كانو بسيارة وعملو حادث وماتو شايفي كمان دنيا دوارة
شفق: سبحان الله الله مابضيع حق لحدي
ابو سعيد:اكيد يا بنتي
شفق:ومن ايمت بتشتغل بمحل هالورد
ابو سعيد:بعد ماماتت صفا فتحتو لان كان حلما تفتح محل ورد وتسمي ورود صفا لهيك حققت حلما وفتحت محل الورد وسميتو مثل ما كانت تحب
شفق:اخ شقدك حنون
ابو سعيد:شفق الدنيا رح تضحكلك عن قريب
شفق:من وين يا حسرة
ابو سعيد:قولي يارب ومافي شي بيعجز على رب العالمين
شفق:يارب😕❤️
حسن:جود لا تنسى نروح بكير ع البيت
جود:ليش؟
حسن:شو نسيت جايين خطابيين لأختك
جود: اي منيح ذكرتني
حسن:زين ليش مو جايه اليوم
جود:دقيتلو قال تعبان شوي
حسن:امم وهيك بغيب من دون ازن ودستور
جود:حسن شبك زلمي مريض ما بترحم حدي يا زلمي بتضل نار وشرار
حسن:اي ضل نار وشرار احسن ماضل مي وثلج
جود:شو قصدك حسن بيك
حسن:يلي في شوكة بتنخزو
جود:انا رايح اي
حسن:اي وانا جايه معك
عند المسا&
لبست غرام فسطان للركبة لون زهر وميكب خفيف وفارة شعرا
جود:وهوي عم يصفر الله شو هالحلا اختي
غرام:كيف اللوك
حسن:قمر يالهوي عليكي يختي
جود:قلبتنا ياها مصري
جود:اختي العريس حلو
غرام:قمر ريتو يقبرني
حسن:استحي يبنت نحنا اخواتك الكبار
جود:غرام شو اسمو
غرام:نوو مارح قلكن هلق بتعرفو
بدق جرس لباب&
بيستقبلوهن وهنن مصدومين انو زين واهلو
حسن:هلق انت يلي جايه تخطب اختي
زين:اي في مانع شي
حسن:لا بس عالأقل قلي
زين:اممم للمره جايه عهعه😂
بتفوت غرام بصينية القهوة وبتضيف الكل وبتقعد وبتم الموافقة وبيقرأو الفاتحة وبحددوا الخطبة بعد اسبوع
جود: مبروك زين مبروك غرام
زين وغرام:الله يبارك فيك عقبالك
جود:خالتي بسمة انا بوصلك
بسمة:الله يكتر خيرك يا ابني
جود:ولو اهلا وسهلا
بوصلا جود وبيرجع
شفق:ماما حلو العريس وافقوا ولا لاء؟
بسمة:اي ما شاءالله عليه تي وافقو وبعد اسبوع الخطبة
شفق:مين وصلك ماما
بسمة:ابنن جود بنتي💫
#نبض_عابر
شفق:ايوا تعبانة ماما
بسمة:لا بنتي
شفق:شو رأيك تبطلي وهاي انا راتبي بكفي
بسمة:لا شفق اولاً شغل مانو متعب وبعدين راتبك دوبو اجار البيت وبدنا اكل وخبز يامو
شفق:اللع الله يفرجا احسن شي
عند زين وغرام عم يحكو ع الهاتف
زين:كنتي بتجنني غرامي
غرام:ميرسي وانت كنت متل القمر
زين: عمري الحلو
خلص خليهن يحكو شو بدنا منن😂
مجهول:كيفك معلم
حسن:اهلين صار معكن شي جديد
مجهول:صراحة شفنا لبنت بس اسا ماعرفنا بيتا او وين بتشتغل
حسن:لك يلعن ابوكن معكن اربع ايام ويكونا مزروعا عندي
مجهول:امرك يا بيك
حسن:جحاش شقفة بنت مابقا يعرفو يجيبولي ياها
جود:امم انا لازم روح لعند شفق بس شو بدي روح ساوي ياربي بس لازم شوفا
جود:صباح الخير
شفق:انت أهلا وسهلا
جود:اجيت قلك شي وروح
شفق:شو هوي
جود:انا بحبك شفق
شفق:كيف وايمتى حبيتني
جود:من اول مره حبيتك
شفق:لا ياربي ماعم صدق
جود:وين ريحا
شفق:ريحا ع شغل
جود:ارواحي انا بوصلك
بتركب شفق وهنن ع طريق
جود:نا سمعت ردك
شفق:شو
جود:ياعفو الله قلتلك بحبك
شفق:مابعرف بس رضيان هيك بشكلي
جود:شو قال ناصيف زيتون
شفق:شو قال
جود:حتى نقصك كامل عندي بشوف حالي فيه
شفق:عنجد جود
جود:اي عنجد ومستعد هلق اطلبك من خالتي بسمة
شفق:شو عرفك بأمي
جود:اه
شفق:شو عرفك بأمي
جود:اي شفق اسم امك ع اوراقك شبك
شفق:اي وصلنا
جود:واو محل ورد
شفق:اي محل ورد يلا باي
جود:شفق انا كتير بحبك
ابو سعيد:شو القصة ست شفق
شفق:هاي ياعمو وبتحكيلو
ابو سعيد:ماقلتلك الدنيا رح تضحكلك
شفق:اي ولله
مجهول:احترامي يا بيك
حسن:لقيتوها؟
مجهول:يابيك اليوم البنت ماشفناها بس بوعدك بأقرب وقت يكونا عندك
حسن:انقلع من وجهي ومابترجع الا وهي معك والا رح ادبحك عم حذرك انا
مجهول:بالازن يابيك
قرب موعد الخطبة وغرام عم تجهز وجود اخذ رقم شفق وصار يوصلا كل يوم ع شغل وصارت تحبو. ويحبا كتير
جود:كيفك شفق
شفق:اهلين جود شو جابك ع المحل هلق
جود:اشتقتلك حرام يعني
شفق:لا مو حرام بس صبح اسا شفتني
جود:لو بشوفك كل دقيقة مابشبع منك
شفق:الله عليك
جود:يلا رح روح عندي شغل بحبك يا سكر
شفق:وانا بحبك يا لوز❤️
جود:امواااجI love
شفق: love to يلا بقا روح
جود:باي بشوقك بكرة
شفق:بشوفك رح اشتقلك
جود:وانا
قبل الخطبة بيوم
سمية:ضل علينا نجيب الورد بس
حسن:انا بروح جيب لا تاكلو هم
جود: لا انا بروح بعرف محل كتير شغلو حلو
حسن:انا يعني انا بعدين قلي وش اسم لمحل وانا بجيب
جود:لا ماني قايلك
حسن:لك تضرب اي
بصف حسن عند محل الورد شان يجيب بينزل من السيارة بفوت ع المحل
حسن: السلام عليكم
ابو سعيد:وعليكم السلام
حسن:بدي ورد لون احمر و ابيض توليب
ابو سعيد:تكرم طلبك موجود يا شفق
شفق:اي عمو
ابو سعيد:تعي شوفي الاخ شو طلبو
شفق:ولي انت
حسن: عفواً لايكونك مشبهة عليه
شفق:اي بجوز لا تواخزني
بتعطي شفق شو بدو وبروح
حسن: وأخيراً لقيتك ههه وطلع اسمك شفق اي يا شفق
حسن: الو كيفك زين
زين: هلا خير يا طير
حسن: حزير مين لقيت
زين بإستغراب : مين
حسن: شفق
زين: مين شفق
حسن:لبنت ضربتني كف ولو
زين:اهاا كيف لقيتا
حسن:بيحكيلو القصة
زين:وهلق شو ناوي تعمل
حسن:رح دفعا تمن الكف حياتا
زين:يلا بدك شي
حسن:سلامتك
زين:مرحبا جود
جود:هلا ولله
زين:ليك حسن لقاها للبنت وهوي عم يجيب الورد اليوم
جود:يلعما هاي مشكلة قلك شي شو بدو يعمل
زين:مابعرف بس كنو ناوي ع شي مو منيح
جود:طيب ماشي باي
جود:لا ياربي هدا لكنت خايف منو لازم خبر شفق ضروري
بروح جود لعند شفق ع محل الورد
شفق:هلا بالغالي
جود:يخليلي شفقي كيفك اليوم
شفق: الحمدلله بشوفتك صرت منيحة
جود:دخيل الخلقك شو بحبك اي شفق حسن اخويه اجي لعندك ليوم صح
شفق:اي اجي شو عرفك
جود:شو قلك
شفق:ماقلي شي حتى ماعرفني
جود:لك كذاب عرفانك ورح يأذيكي
شفق:لا مستحيل
جود:شفق هدا اخي وبعرفو مستحيل يترك حقو يروح
شفق:اي وشو الحل برأيك
جود:اخ مابعرف
امشي لوصلك ع البيت
شفق:لا مابدي بكون امي اجت
جود:لا اليوم رح تتأخر في عجقة بالبيت
شفق:كيف عرقت
جود:اه انت قلتي من شوي
شفق:لا ماقلت
جود:لا قلتي بس كنك مو متذكرة
شفق:بجوز امشي يالله
بوصلا جود عالبيت
حسن:شو جبتوها
مجهول:لا ياسيدي في حدي اليوم وصلا
حسن:لك الله يلعنكن بكرة صبح بدو يكونا عندي
مجهول:بأمرك يابيك
حسن:يلعما شقفة بنت مابقا يغضروا يجبولي ياها يلا انا لازم ما انشغل لبين ماتصير خطبة غرام
جود:مرحبا زين
زين:هلا بأخو خطيبتي
جود:وجع اسا ماصرت😒
زين:اي بكرة رح تصير
جود:ان شاءالله بدي أسألك
زين:تفضل
جود:حسن قلك شي جديد ع البنت
زين:لا هلق بسألو
جود:طيب سألوا وردلي خبر
زين:تمام تكرم ابو زيد
جود:عراسي حارتك
زين:كيفو مديري الحلو
حسن:خير
زين:كل خير اي شو قررت تعمل بالبنت
حسن:ماش تركتا بحال سبيلا كنت بدي انتقمم بس بطلت
زين:اي مابتقصر
حسن:اي ولله وهيكا
زين:يلا بتوصينا شي
حسن: سلامة يا طيب
حسن:ولله يازين ماني واثق فيك لهيك قلتلك مارح اعملا شي ههعع اكيد كان بدو يخبر الحنون جود
زين:اي ابو زيد
جود:اي قلي
زين:قال مو عامل شي بطل
جود:اي الحمدالله عزبتك معي
زين:ولو اهلا وسهلا بدنا خدمة تحرز
جود:عراسي ولله
*طبعاً جود ابو زيد من هوي وصغير هيك بنادولو*
جود:كيفها شفقي
شفق: تمام وانت
جود:مشتاق ولله اي اطمني حسن مارح يعملك شي
شفق:اي الحمدلله طمنتني
جود:بحبك شفق كتير
شفق:وانا أيضا ً
جود:يسعدها لشفقي اي شفوقة بكرة خطبة اختي يعني رح انشغل بكرة لهيك مارح اغضر شوفك
شفق:عادي ياروحي فداك والف مبروك ع الخطبة
جود:الله يبارك فيك عقبالنا
شفق:ان شاءالله الله كريم
بسكروا التلفون وبيبدأ صباح جديد
بسمة:شفق قومي يالله ماما
شفق:اي امي يلا قايمة
بسمة:اليوم رح نام عند الجماعة لان خطبة البنت وبجوز ما يصرلي دق اطمن عنك شان ماينشغل بالك
شفق:اف ماشي انا ريحه ع شغل امي
بسمة:الله يحميكي ديري بالك ع حالك
شفق:امرك ام شفق
مجهول:معلم هلق طلعت من البيت مامعا حدا
حسن:تمام بس تصير بمحل مافي عجقة ناس بتخطفوها وبتاخذوها ع بيت الجبل انا اليوم مارح احسن اجي ومحد بقرب يما
مجهول:صار يا معلم
شفق:اخ ياجود شو بحبك ياريتك جاي توصلني ولله صباحي مو حلو من دون شوفة عيونك سكتي لك شفق صايرة مجنونة عم تحاكي حالك معقول الحب كل هالشي بساوي؟
محهول:شو يا حلو عبرنا
شفق:حلو يقطع رقبتك ان شاءالله انقلع من هون
مجهول:وي واذا مانقلعت
فجأة برش مخدر عليها وبيحملا وبفوتا ع سيارة
مجهول:يابيك صارت معي
حسن:تمام يعطيكن العافية
مجهول:نحن بالخدمة يابيك بالازن
مجهول:بتعرف لك علي هالبنت فيها شي مميز
علي:شو هوي شعرا الابيض الشلال ولا بشرتا التلج ولا عيونا البحر
مجهول:اخ رح نستنا لتفيق
علي:ايمت جايه المعلم
مجهول:قال بكرة ليوم خطبة اختو
بعد مرور الوقت صحيت شفق
شفق:مين انتو يا كلاب
مجهول:اهدي خدي كلي
شفق:مابدي اكل فهموني مين انتو وشو بدكن مني رجعوني لعند امي امانة
مجهول:له ياحلو دخول الحمام مو متل طلوعو
شفق:ياكلاب ولله جود لينتفكن
مجهول:هههه يا علي هاي خوفتني حاج تصيحي احسلك
بيتركوها وبيطلعوا لبرا
علي:اممممم بدنا نضل عم نستنا حسن بيك لبكرة؟
مجهول:اي ولله شو بدنا نعمل
علي: ماش روح عملنا كاسة متةة نتسلا
عند عائلة السيد الكل ملتاش بالخطبة ومحد منتبه ع غياب شفق
عند شفق:ياربي دخيلك لا تعلقني يأيد حدا مابخاق الله اف هلق جود مارح يحس ع غيابي ولا امي يارب ساعدني بس مين الو مصلحة معي ولله انا ما بأزي النملة
ابو سعيد:خير ان شالله عجب شفق مااجت وعم دقلا ع موبايلا خارج التغطيه الله يجعلو غيابا ع خير يارب
عند عائلة السيد الكل لبس وصار جاهز اجو الضيوف وبلشت الحفلة
زين:دخيلو الفستان الذهبي انا
غرام:اي خجلتني
زين:يقبرني خجلك
غرام:وانت طالع كتير حلو
زين:انا من يوم يومي حلو هلق لكتشفتي
غرام:لا مكتشفي بس الرسمي ماخد حتة من قلبك
زين:الله قومي نرقص يلا
بقومو بيرقصوا وكذا يعني وبتخلص الحفلة
جود:اخخخ تعبنا ولله اليوم
غرام:اي شو سيد جود كل يوم عندك حفلة خطوبة غرامو
جود:ههه لا ولله يلا انا طالع ع الغرفة نام
بيطلع جود بيتحمم وبيقعد
جود:اخ. ولله شتقت لشفقي رح دقلا اسمع صوتا قبل مانام بدق جود بيطلعلو خارج التغطيه
جود:يلا بكونا نايمة هلق للصبح بشوفا
عند شفق
شفق:في حدا سمعاني بدي ضو اماني بخاف من العتمة تحبوا الله وبتعلا شهقاتا
علي:قوم نشوفا احسن شي
علي:شبك
شفق:مشان الله بدي ضو بخاف من العتمة
علي:اه وعم تطلبي كمان بحطلا ضو وبروح
شفق:يا جود وينك كرمال الله
في صباح اليوم التالي بفيق جود بيلبس وبيقطف وردة من حديقة البيت لشفقو
.............
شو رح يصير ويا ترا جود رح يلاقي شفق❄️🪐
بيطلع لقدام بيتا بزمرلها مابلاقي نتيجة بدق الباب كمان
جود:معناتا راحت بكير ع شغل لبروح بروح جود ع المحل
جود: صباح الخير عمو ابو سعيد
ابو سعيد:ياهلا صباح الورد
جود:شو وينها شفق
ابو سعيد: ولله مابعرف ما اجت اليوم ومبارح كمان ما اجت
جود:شو عم تحكي متأكد
ابو سعيد:اي ولله يا ابني ودقيتلا كتير ما ردت
بيطلع جود بسرعة البرق بسيارتو جود ياربي اكيد هدا حسن متأكد بهل وقت حسن بيطلع ع بيت الجبل لعند شفق
حسن:كيفكم يا شباب
علي:اهلين يا بيك
حسن:شو وينها
علي:هي جوا بالغرفة
بفوت حسن لعند شفق صباحو يا قطة
شفق:هاد انت يا حقير
حسن:ههه ماتوقعتي ما؟مافكرتي قبل ماتضربي حسن السيد شو بصير
شفق:وانت مافكرت قبل ماتتنمر ع شفق
بيضربا كف حسن خرسي لا تردي بوجهي بهل اثناء بدق جود ع حسن
حسن:ااف شو بدو هدا الثاني. اي جود
جود:وينها شفق
حسن:مين شفق بهل اثناء بتصرخ شفق بأعلا صوتهاا جووووووود
حسن :لك خرسي يا كلبةةة
جود:ياا حقير هي معك ليك ولله اذا بتعملا شي لا تلوم الا حالك
بسكر الخط وببلش يضرب بشفق يا كلبة ياحقيرة ليش صحتي ليش. بقلمي هدى.
شفق:لأنو حبيبي ورح ينقذني منك
حسن:يا بنت الح..رام وبكفي ضرب فيها
جود:يا حقير شفق جايكي اكيد انت بيت جبل ياربي احميها لشفق يارب بيوصل جود مثل النمر ع البيت وبيصرخ شفق
حسن:ياا واطي اجيت
جود:وين شفق لك ماتوقعتلك هيك يا حقير بتصير بتصرح شفق يا جوود بفوت جود لعندا
جود:شفق انت منيحة
شفق:جووود وبتصير تبكي😭😭
ياعمري انت لا تبكي انا معك ياحقير ضاريا لك ليش ليش
حسن:لك ياحقيرين انتو
جود:انا لانك اخي رح اخد شفق ومارح خبر حدا بيلي صار بياخذ جود شفق ع المشفى بداولها جروحها
جود:موجوعة ياقلبي
شفق:بحبك جوود انت احلا صدفة بحياتي يا منقذي بياخذها جود بحضنو حاج تبكي ياعيوني انت انا معك ينبضي
شفق:خدني عالبيت
جود:انا اسف لان مبارح انشغلت عنك
شفق:نصيب يا جود انت شو دخلك بس اخوك ايدو كتير بتوجع دبحني ولله
جود:ريتو وجعك لألي جعلو يصب بعروق قلبي ولا يوجعك شي يا حبي
شفق:بعيد شر عنك
جود:يلا ام زيد فردينا هالوجه
شفق بضحكة لطيفة لسا بكير تناديلي ام زيد
جود:ههه لا من هلق يا ام زيد
شفق:يخليلي ابو زيد بطلي ومنقذي💋❤️
بينزلا عند البيت شو صرتي منيحة
شفق:كويسة الحمدلله فوت نشرب قهوة ولي هلق لاجت ماما وشافتني بهل حالة شو رح قلا
جود:قليلا حادث بسيط والله قضاها ع خير
شفق:اي تمام ان شاءالله تصدق يلا باي ليك بكرة مارح روح ع شغل بكون امي بشغل تعا شراب قهوة عندي
جود:ان شاءالله ديري بالك ع حالك وضلي عقمي الجروح بحبك شوشتي
شفق:امرك بااي
بتفوت شفق بتتحم وبتقعد بتجي امها
بسمة:ولي ع طولي شبك
شفق:اي ماما شبك
مبارح حادث بسيط ومرت ع خير الحمدلله
بسمة :شلون صار معك الحادث ما بتنتبهي ع طريق
شفق:هيك فجأة ولو
بسمة:يلا الحمدالله على سلامتك انا طالعة نام كثير تعبانة
شفق:ماشي ماما
حسن:اف ياربي ليش هيك صار انا مالازم قرب ع البنت بعد هلق سامحني ياربي
في صباح اليوم التالي
بسمة:شفق انا ريحا بجوز طول ديري بالك ع حالك
شفق:ماشي ماما مع سلامة
بتروح بسمة ع شغلت وبتضل شفق بتدق لجود
صباحو ابو زيد
جود:لك يسعد هالصوت وصاحبتو
شفق:يلا تعا شراب قهوة عم استناك
جود:يلا مشوار طريق
شفق:ماشي بانتظارك
بتسكر شفق بتقوم بتلبس جينز بوي فريند وكنزة بدي بيضه وبترفع شعرها الشلال ديل حصان وبتحط ميكب خفيف بدقة الباب بتطلع بتفتح
جود:ااححح اش كل هالجمال يبنت
شفق:فوت تفضل
جود:شو حلوين هالعيون البحر بعشقن انا..💋
وَلعيناها...🪐🩶
يقفُ الجمالُ خَجلاً من جمالهن...🫶😕
تَعجز حُروف اللغةِ الثَمانية والعشرونَ...👌❄️
عَنْ وَصفِ جَمالهن...😌🥀
تَسكن قَلبي وَفكريّ...🌎🖤
واحسد كُل من يحقُ النَظَرَ لهُنَ كُلَ يوم...😍❤️
جعلتهنَ منفى ووطناً لي...🌖🥳
لَأَنَهُنَ بإختصار...🫡
يجمعنّ كُلّ تَفاصيل الجمال والنقاء...🤭❤️
هاي الوردة الك لانها كتير بتشبهك
شكراً جود ويخليلي ياك رح حضر القهوة
بقلمي هدى
بعد مرور اسبوع وكلشي على مايرام
عند المسا بفيلة بيت السيد
سمية:شو يا بسمة كنك تعبانة وجهك اصفر
بسمة:عادي صداع هلق بروح
سمية:لا لازمك رياحا رح خلي جود يوصلك
بسمة:لا ياخانم مافي داعي
سمية:يا جود تعا وصل بسمة
جود:امرك ام حسن
بروحو بيركبو بالسيارة بيوصلا لقدام بيتا بهل اثناء بتطلع شفق
شفق:جود امي شو عم تساوو مع بعض
بسمة:بنتي هدا جود ابن العيلة لبشتغل عندن
شفق:نعم نعم
بسمة:ليش منين بتعرفي
جود:لامره تصادفنا بالمواصلات يلا بالازن
بسمة:ازنك معك يا ابني
بتفوت شفق بقلبا اشعلي يا جود لكا امي عم تشتغل عندكن ومابتقلي وانا مثل الغبية كيف ماحسيت بسيطة ياسيد جود
بسمة:وين صافنة شفق
شفق:لا ماما معك شبو وشك اصفر
بسمة:مابعرف تعبانة شوي
شفق:ماما لازمك دكتور كتير وشك اصفر
بسمة:خلص لا تقلقي عليه روحي اعمليلي زهورات وان شاء الله بيمشي حالي
شفق:اف ماما كلشي زهورات
بسمة بتعصب خلصيني اش بدك انت اف شقد بتعاندي وبتحكي
شفق:خلص روقينا قايمة
بتقوم شفق بتحظر لامها كاسة زهورات وبتفوت ع غرفتها بتدق لجود
شفق:الو يابيك
جود:شبك معصبة
شفق:جود ليش ماقلتلي يعني اش كان صار لو خبرتني
جوود:مابعرف حسيت ما اجي الوقت المناسب الي خبرك فيه
شفق:ام صدقتك
جود:روقينا ام زيد غلطنا ومنك سماح
شفق:اي ضحاك عليه بكلمتين
جود:بحبك شفقي
شفق:باي وانا بحبك بدي نام تعبانة
جود:نوم العوافة انتبه ع حالك
بتفيق صبح شفق بتنزل لعند امها
شفق:ماما وين ريحه
بسمة:ع شغل وين يعني
شفق:ماما مو شايفة كيف حالتك لازم نروح ع دكتور
بسمة:اي مابدنا مصاري للدكتور مبارح دفعت الاجره لشهرين ومافي مصاري ريحا اشتغل اليوم وبجيب اجرتي والمسا منروح
شفق:طيب ع كيفك بس امانة ديري بالك ع حالك ولا تعبي حالك
بسمة:ان شاءالله
بتروح شفق بتلبس وبتحظر حالها بيجي جود بياخذها وهنن بقلب السيارة
شفق:يالله مشغول بالي
جود:ع شو ياقلبي
شفق:لك امي كتير تعبانة واصرت الا تروح ع شغل
جود:ليش ما اخذتيها ع دكتور
شفق:بدك صراحة
جود:اي اكيد
شفق:يعني امي دافعة لصاحب البيت الاجار لشهرين ومو بقياان معانا مصاري وانا صرلي فترة كمان مانزلت ع شغل
جود:له ياشفق انا موجود وقت بدك اطلبي مني ياعمري
شفق:لا جود مو قصدي هيك
جود:عادي ياقلبي خدي هدول خليهن معك
شفق:لا اعوذ بالله ضب مصاريك ماني بحاجتن
جود:ااف منك بساع بتعصبي طيب خديهن وبس يصير معك رجعيلي ياهن اتفقنا
شفق:اذا هيك اتفقنا
جود:لك يخليلي ام زيد شو بحبا يلا نزلي بقا
شفق: بخاطرك بيبي
جود:بخاطرك ياعيوني انت
بتنزل شفق لك يسعد صباحك عمو ابو سعيد
ابو سعيد:لك اهلين بشفوقة الوردة
شفق:تسلم ياعمو انت الورد كلو
ابو سعيد:وللك الك وحشة ياشفق هالمحل مو حلو من دونك
شفق:لك الله يسلمك ياعمو
وبيقعدو بدردشو وكذا
بفيلة السيد&
جود:امي شو الخالة بسمة وينا
سمية:بالمطبخ ليش ابني
بروح جود على المطبخ وبيتفاجئ بالمنظر يلي بشوفو بصيح بأعلا صوتو امي بتركد ام حسن عالمطبخ بكون بسمة مغمي عليها واقعة ع الارض بيحملا جود وبتلحقو ام حسن بيركبو بسيارة وبسرعة البرق ع المشفى بيطلع دكتور: الحمدلله ع سلامتها المريضة معها فقر دم قوي لازم تتغزا وترتاح
جود:ماشي يعطيك العافيه
اهلا وسهلا واجبنا
جود: الحمدلله عسلامتك خالتي
بسمة:الله يسلمك يا ابني
ام حسن:ماتشوفي شر يارب
بسمة:الله يسلمك يا خانم ويكتر خيركن كفيتو ووفيتو
بيكتبلو الدكتور ع بعض الادوية بيطلع بجبلا ياهن وبياخدا ع بيتن
بسمة:الله يعطيكن الف عافيه
بدق جود ع شفق عالموبايل انها تجي عالبيت
بتجي شفق بتفوت عالبيت شفق:مرحبا بتسلم ع ام حسن وبيحكولا شو صار وبتتشكرن كتير
ام حسن:ما شاءالله عنك ماتوقعت بسمة عندها هيك بنت قمر
شفق:تسلمي يا خالتي هدا من زوقك
وبكون جود عم يطلع عليها بطرف عينو وعم يتبسملا بتقوم شفق بتحظر قهوة وبيستأزنو وبروحو
بسمة: شفق تعي بدي حكيكي بموضوع
شفق:اي ماما شو هوي
بسمة:يابنتي هالجماعة دفعو حق الراشيتا ودفعو اجرة الدكتور ونحن مامعنا مصاري نرجعلهن ياهن وانت راتبك مابكفي حق ربطة خبز صح
شفق:صح ماما شو قصدك
بسمة:برضاي عليكي تروحي تشتغلي مكاني لبين ما طيب
شفق:شو ماما مستحيل
بسمة:ياشفق شايفة كيف حالتي بترجاكي يا شفق وبتصير تبكي
شفق: خلص ماما كرمال الله لا تبكي ما بستحمل شوف دموعك خلص بأمرك انا رح اشتغل بدالك
بسمة:الله يرضا عليكي يا ضناية
بتدق بسمة لام حسن وبتخبرا انو رح تجي بنتها تشتغل بدالها وام حسن ما بتمانع
شفق:الو جود
جود:اهلين حبي كيفها امك ان شاءالله تحسنت
شفق:اي احسن الحمدلله بدي خبرك خبرية
جود:خير ان شاءالله شو هي
شفق:رح اجي اشتغل بدال امي عندكن
جود:عنجد
شفق:اي ولله هدا يلي صار
جود:يلا للخير طلعي بصير ساعدك شان ما تتعبي
شفق:جود عم تتمسخر يعني
جود:لا عم احكي جد
شفق:امم باي بدي نام شان اجي صبح ما أتأخر
جود:بأنتظارك يا قمر
شفق:عسل حبيبي باي
جود:استني
شفق:شبك
جود:اموووح💋💋خدي هاي البوسة ع شفايفك
شفق:قليل ادب
لمهم بتسكر شفق الخط مع جود وبتدق ع ابو سعيد بتخبرو انو هل فترة مارح تحسن تجي بتفيق شفق بكير بتحظر فطور الها ولأمها وبتعطيها دواها وبتتجه ع فيلة بيت سيد بتفوت شفق وبتستقبلا ام حسن وبتعطيا تعليمات ع شغل
*عم سرع الاحداث كلها شان ماتملو واعطيكن الزبدة😂
بينزل جود من غرفتو وبيتجه ع المطبخ
جود:صباحو ام زيد
شفق:اهلين صرلي ساعة عم استناك تنزل
جود:ليش شتقتيلي
شفق:نص ع نص
جود:بس انا شتقتلك كتير بحركة لا ارادية بقرب جود من شفق وبيلتهم شفايف شفق ليفضي كل حبو وشهوتو بهل بوسة
شفق:لك يامجنون شو عملت
جود:انا اسف بس هيك مدري شلون صار طيب شفايفك بشهو كتير شو اعمل
شفق:طيب افترظ حدا شافنا
جود:لا محد بيجي عالمطبخ انا رايح ع شغل المسا بشوفك ولا تروحي لحالك ابو بوصلك
شفق:ماشي بحبك جود
جود:يخليلي حبيبتي القمر وانا بموت عليكي يروح الجود
بروح جود ع شغلو وشفق عم تشتغل
حسن:مرحبا شفق
شفق:بكل عين وقحة عم تقلي مرحبا
حسن:انا جايه اعتزر منك وبتمنى تسامحيني وبوعدك ماعاد قرب يمك خالص وانت اختي بعهد الله
شفق:روح الله يسامحك دنيا اخره
بروح حسن بعد ما ستسمح من شفق وشفق بتطمن انو حسن ماعاد يتعرضلا ثاني مرةة. بتدق شفق ع امها بتطمن عنها وبتسكر
ام حسن:يا شفق ولله انك مثل الوردة شو تعبتي
شفق:تسلمي يا خانم لا عادي ولا يهمك
ام حسن:الله يعطيك العافيه ويخليكي لامك ويعطيكي عهوا نيتك
شفق:اللع الله يسلمك ويحفظك يلا بالازن رح كمل شغل شان ما اتأخر على امي
ام حسن:ماشي حبيبي





مَهمـا قـست عليك الحـياة
وإشـتدت ألمك ، لا تـيأسـيِ
إستمري بالحـلم بِـ واقع أفضل
كـوني أقـوى من ظروفـك
لاتسمـحي لـشيء يـهزمـك
عـيشـي حياتـك بِـ مدها وجزرهـا
بِـ كل توقـعاتها إبـتـسـمـي🌻💛.
2024/09/27 21:32:13
Back to Top
HTML Embed Code: