Telegram Web Link
ويرجع وليد لعندها بحطها بحضنه
ام وليد:خير شو صرلها
وليد :ما بعرف فجأة هيك غميت وبصير يضربها ع خدها مشان تفيق
وليد :اصحى لوجين شو صرلك
وبتنزل دمعه من عينه ع خدها
وقت حست لوجين ب دمعته يلي اجت ع خدها بتفتح عيونها وبتصير تضحك😂😂😂😂وام وليد بتصير تضحك معها، وليد قاعد مصدوم من يلي صار
لوجين:😉بتغمزه وحدة ب وحدة قلتلك راح حاسبك
بيلتفت وليد ل أمه :كنتي بتعرفي انها عم تمثل وماحكيتي
ام وليد😂:انا مادخلني وبتتركه وبتطلع
بيطلع وليد ع لوجين يلي لسعتها بحضنه عم تضحك
وليد:شو اعمل فيك هلق
لوجين:😍بعشقك
وليد:وانا بموت فيكي😍
😍😍😍😍النهاية.
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
قصة جديدة: #ضمير_نائم

قراءة ممتعة🌸
@Stories_3
#ضمير_نائم
#بقلم_ضحى
#سهرة_الخميس
#حصري_كروب_قصة
#كاملة_جوا_الصور

لما يكون عندكن مرت اب قاسية وبلا ضمير لما تكون أصغر من بناتو تزوجها غصب عنو لظروف غامضة
شو السر ياترى ؟!!
معقول ينسى حب حياتو حب 25 سنة يكره مرتو وبناتو مشان بنت صغيرة حب جسمها وجمالها
بهالحكاية كلياتنا مظلومين وكلياتنا ضعفاء قلبنا طيب مامنعرف نكذب ولا حتى نكون منافقين ..
.. ببيت أبو جميلة الأب المحترم والأب السند أخد زوجتو عن حب ضلو تحت سقف واحد 25 سنة الأب يلي عندو بنات توأم الظروف والكذب والنفاق هنن يلي بيجبرو يتغير لأسباب واضحة بسبب بنت أصغر من بناتو بينجبر يتزوجها "شو السبب ياترى "
♡ الجزء الأول ♡
♡ ضمير نائم ♡

¤ أبو جميلة (ياسر) : يحرق ديبك يا حلا ¤ حلا (بضحكة) والله مو أنا هي جميلة ¤ أم جميلة(نهى) : يالله كل وحدة ترمي الفتنة ع التانية ، قومي ياجميلة نقي البرغل ¤ جميلة : يالله قايمة
#بتروح جميلة وبتلحقها حلا#
حلا : يحرق ديبك هاد برغل ناعم مو خشن ¤ جميلة : يي علينا ليش ماقمتي أنتي بتعرفيني مابعرف أشتغل شغلة ¤ حلا: بدلية بسرعة هلق بتشوفو أمك وكالعادة بتقول لأبوكي ¤ جميلة : حاضر حلا خانم
#بمكان تاني#
يامن : الله ياخدك عهالعملة ¤ إيمان : والله هوي أستغلني كنت مفكرتو رح يتزوجني ¤ يامن : أعتبري ماعندك أخ فهمتي ¤ إيمان ( ببكا بتنزل ع الأرض ) موو بإيدي أنا حبيتو .. رح لاقي حل والله رح لاقي ببوس إيدك ¤ يامن (بيرفها من ع الأرض) خلص مسحي دموعك معك يومين وإذا مابتلاقي حل رح أعتبرك ميتة ¤ إيمان(بمسكنة) أي .. أي لاتخاف رح لاقي حل ¤ يامن: إذا بلاقيه لهل واطي والله لأدبحو وأشرب من دمو
#ببيت أبو جميلة#
#بحضرو الأكل وبيقعدو ع السهرة#
حلا : ماما عطيني بصل ¤ نهى : بعدت الصحن عنك مشان ماتكلي شو حكالك الدكتور .. بتعملك حرقة ¤ حلا : شو ما أكلت بتقولو نفس الحوار (بتقوم من ع السفرة) أي دايمة شبعت (وبتطلع) ¤ جملية : ماما لاتزعجي حالك بتعرفي طبعها كيف ¤ نهى( بغصة) مانزعجت عادي ¤ ياسر: آخ بس هيي وطولة لسانها جميلة قومي شوفيها لاتجن متل المرة الماضية
# عند حلا بتفوت جميلة #
جميلة : أمك خيفانة عليكي وأنتي عم تطولي لسانك ¤ حلا : مابعرف حكيت بدون ما أنتبه ع حالي ¤ جميلة : أي تاني مرة أنتبهي ¤ حلا : مليت ولوو ¤ جميلة : قومي أعتزري من أهلك ولعد تعيدي هالتصرف مرة تانية
# بتروح بتعتزر #
#المسا بأرض الدار عم يشربو شاي#
ياسر (من أول رشفة بيتطلع على جميلة وبقول) مين عمل الشاي ؟! #جميلة بتطلع عليه وبتبلع ريقها# حلا( لتغطي عنها كالعادة ) أنا عملتها طيبة موو ¤ ياسر (بضحكة وهوي عرفانها عم تكذب) ولسا بتكذبي لك أمكن جابتكن بنفس البطن وحدة حساسة ولسانها طولها والتانية مابتعرف تشتغل شغلة وحدة بتكذب والتانية بتغطي عنها ¤ نهى : خلصنا ياسر بلعها ¤ ياسر : جميلة لعد تمدي إيدك على شي خليكي بشغل البيت وحلا بتطبخ وبتعمل شاي ¤ حلا (بدلع) بابا كأنك زودتها أكيد رح تساعدني بالطبخ موو ¤ باسر : جلسي لسانك أحسن ما أكويلك إياه ¤ حلا : حاضر ¤ ياسر : أنا رايح معزوم ع العشا عند أبو مازن ¤ نهى : الله معك دير بالك ع حالك #بروح ياسر والصبايا بلايمو البيت بخلصو شغلهن وبيقعدو بتكون نهى نامت بيجي ياسر كمان بحط راسو وبنام#
#بصباح يوم جديد#
# بفيقو كلهن بلمو البيت وبيغسلو السجاد لأن جاييتهن شتوية إما أبو جميلة بكون بالقهوة
نهى : ياجميلة قومي فتحي الباب (بتقوم جميلة لتفتح الباب فاردة شعرها لآخر ضهرها ومشكلة عن إيديها لابسة فستان بتفتح الباب فكرت إنو أبوها ع الباب بس بتتفاجئ لما بتشوف شب طويل حنطاوي وحليوة من خجلتها بتسكر الباب بوجهو بتنزل عن إيديها وبتعمل شعرها بتفتح الباب ) جميلة : آسفة كتير بس فكرتك أبي ¤ يامن( عم يتطلع عليها ببلاها من فوق لتحت ( بعقلو) ياويليي ما أحلاكي . بقاطعو صوتها الناعم ¤ جميلة : عفوآ عم أحكي معك ¤ يامن : آه أي العم ياسر موجود شي ¤ جميلة : لا والله طلع ¤ يامن : ماشي تبقا بس إجا قليلو يامن بدو يحكي معك ضروري (بتقلو تمام وبتسكر الباب بتلاقي حلا وراها) ¤ حلا : وليي مين هالشب الحلوو ¤ جميلة : مابعرف قلي أسمو يامن ¤ حلا : أي وشو بدو من أبوكي ¤ جميلة : لاتفتحي معي محقق شو بعرفني (بتتركها وبتطلع ع الغرفة بعد ساعة ونص بيجي ياسر بياكلو وبيعملو شاي متعودين عليها بعد الغدا ) جميلة : بابا الصبحيات إجا شب قلي أسمو يامن بدو يحكي معك ضروري ¤ ياسر : مافي شغل بيناتنا من وين لوين بدو ياني ¤ جميلة : مابعرف ¤ ياسر : مبن فتحلو الباب ¤ جميلة : أنا بس كنت لابسة ع حالي ¤ ياسر : أي منيح (بقلبها) يي وين يعرف كيف فتحت الباب مشكلة ع إيدي ) # بيشرب كاسة الشاي وبروح يشوف يامن صح بيستغرب بس بدو يعرف شو بدو منو #
# ببيت يامن # يامن : من نص ساعة إجا ياسر أكيد بتكون بنتو حكتلو هلق رح يجي ¤ إيمان : ماشي لاتاكل هم ¤ يامن : يلا بدك شي ¤ إيمان : سلامتك
# هوي بروح وبيجي ياسر بدق ع الباب بتفتح إيمان متمكيجة وراشة عطر #
ياسر (منزل راسو) السلام عليكم ¤ إيمان : وعليكم السلام ¤ ياسر : يامن موجود ¤ إيمان ( بتصفن شوي وبتقلو) أي هوي جوا تفضل لعندو ( بفوت ياسر لجوا وإيمان بتترك الباب مفتوح شوي صغيرة وبتفوت لعندو عم تتمختر)
ياسر (منزل راسو) أختي ممكن تناديلي أخوكي أنا مستعجل ¤ إيمان : يوه على شو مستعجل رح أعملك أطيب فنجان قهوة ¤(ياسر بوقف وبقول) باينتو أخوكي مو هون يالله بالإذن (بتستناه لحتى يمشي لعند الباب بتنزل سحاب الكنزة وجسمها مغري بلبس ديق بتجلغم تمها وبتنكش شعرها بتزت حالها بحضنو وبتصرخ ع الناس ( بيجو الناس ومعاهن أخوها يامن )
# ياترى ليش هيك عملت معقول بدها تخلص حالها من ورطتها ب ياسر #
♡ الجزء الثاني ♡
♡بقلمي ضحى ♡
يامن : يا بلا شرف والله لأدبحك (ببعد إيمان وببلش ضرب ب ياسر ) واحد من رفقات ياسر : طول بالك يا أبني بلكن مادخلوو ¤ يامن : شو عملت بأختي ياحقيرر ¤ ياسر(بتأتأ) والله ماقربت منها يشهد عليي ربي # هون الشباب بروحو خجلآ من الموقف # إيمان (وهيي عم تضبضب حالها وتبكي) عم يكذب والله أخد مني شرفي .. أخدو لو ما كنت هربانة منو مابتسمعو صوتي كان خلص عليي أكيد ¤ ياسر(بصدمة) الله يلعنك لاتكذبي أنتي زتيتي حالك بحضني ¤ إيمان : إذا مو مسدقين جيبو الداية تكشف عليي # هون ياسر بينصدم من وقاحتها وقلة زوقها عم تحكيها عادي بدون خجل #
#بالفعل بجيبو الداية بتكشف عنها وبتقلن إنها موو بنت # يامن : بدك تكتب كتاب على أختي عم تفهم # بالفعل بجيبو الشيخ وبتصير على أسمو بياخدها ع البيت بتفتح الباب حلا # حلا : أهلين بابا مين هي إلي معك ( محد بيحكي بجية جميلة ونهى) جميلة : بابا عم تسألك مين هي شبك معم تحكي ¤ باسل : هي زوجتي ¤ نهى : شو عم تحكي لأ انت اكيد عم تمزح تطلع فيني احكي شي ¤ ياسر : بعدين منحكي ¤ حلا ( بتقرب من إيمان وبتدفشها) لهون مانك فايتة على جثتي ما بتفوتي ومابتجي ضرة على أمي على جثتي ¤ ياسر (بيسكت) ¤ جميلة : حلا أهدي شوي ¤ حلا : رح أهدى بس مو قبل ماتطلع من هون بابا شو عم يصير لك كيف أمي هانت عليك كيف ¤ ياسر (بعصبية) قصري الشر وفوتي لجوا جميلة خديها من وجهي ¤ جميلة : يالله حلا خلينا نفوت ( بالفعل بتاخدها وبفوتو كلهن لجوا)
# عند الصبايا وأمهن # جميلة: معم أفهم شي لك شو صار فجأه طلع وماكان في شي ¤ حلا : هالحية يلي جابها بدها تطلع من هون رح جن إذا مابطلعها ¤ نهى : بنتي قصري الشر تركيهن يسطفلو ¤ جميلة( بتقرب لعند نهى وبتقلها) ماما أنا بعرف قديش أنتي زعلانة ومتدايقة من دون ما تحكي بعرف أنك عم تتوجعي ¤ نهى (بزعل ظاهر ع ملامحها) لأبنتي الزواج قسمة ونصيب لاتاكلو همي
# عند ياسر وإيمان #
ياسر : أنتي وحدة وسخة وبلا شرف شو مفكرة حالك ملكة جمال لحتى قرب من وساختك لك بتطلعي صرماية نهى ¤ إيمان ( بصوت واطي) ياسر أنا ماكان بدي يصير هيك ¤ ياسر : ماكان بدك بس صار شو غايتك شوو !! ¤ إيمان : إذا قلتلك رح تقول عني مجنونة بس مو بإيدي لما شفتك ماقدرت قاومك قلبي لهفلك وعم حس بهالمشاعر من زمان ¤ ياسر: رح تراضي نهى وبناتي ورح تحكيلهن ع وساختك ¤ إيمان ( بتنزل لعند رجليي بكون قاعد ع التخت) أمرك أبن عمي كلمتك مابتصير تنين لاتاكل هم رح صلح كل شي ¤ ياسر : أي أكيد رح تصلحي كل شي قومي لشوف بدي نام ¤ إيمان ( بتوقف وبتنزل دمعة التماسيح) ¤ ياسر : شبك ¤ إيمان ( بتطلع عليي نظرت إغراء بشفايفها المنفوخين بتدير وجها وبتبتسم بأفاه) ¤ ياسر( بديرها لعند بيتطلع عليها من فوق لتحت بتكون لابسة تفريعة ديقة ومبين صدرها) ليش خجلانة ¤ إيمان (بتعص ع شفافها بخجل) مو خجلانة ¤ ياسر( بحط إيدو ع خدها بلطف ونعومة وبيتطلع ع شفافها بقرب منها و
♡الجزء الثالث♡
بقرب منها مابتلاقي غير الكف إجا بنص خلقتها بتوقع ع الأرض وبتبكي بشهقة خفيفة...
ياسر : شو كنتي مفكرة رح قرب على وحدة فلتانة وعايبة متلك غلطتي مع غيري ولزقتيها بضهري ¤ إيمان : بس أنا حبيتك مو مشكلة إذا بدك قتلي هاد حقك أنت بتضل زوجي يلي رح جيب منو ولاد ¤ ياسر : ولاد آها أنتي زعلانة مشان الكف ولا لأنو ( بيسكت ) ¤ إيمان : لأنو شو أحكي ¤ ياسر : فهمك الكفاية (بياخد مخدة وحرام وبنام ع الأرض ) إيمان(بقلبها)عمال وكتر ياسر أفندي أنا بورجيك
#بصباح يوم جديد#
#بصباحية عرسهن بكونو نهى وبناتها مجهزين كل شي جايبين صفيحة ومندي جاهز بيعزمو يامن بصباحية الأفعى أختو
# على سفرة الأكل إيمان لابسة صبحلك حرير عم تتصنع الخجل مشان تغيظ نهى ويامن مانشالت عيونو عن جميلة بتنتبه عليه وبتقول# صباحية مباركة دايمة (وبتقوم )
# الكل بخلص بشيلو وبيعملو شاي بفوتو الصبايا ع المطبخ يجلو #
حلا : حسيت حالي للحظة عم شدها من شعرها وأنتفلها إياه ¤ جميلة : يوه شبك لاتسمعك ¤ حلا : أي تسمع مو خيفانة منها أصلآ بتكون قاعدة عم تتدلع ¤ جميلة : يي عليكي ... حلا بدي أحكيلك شي بس وعديني ماتحكي لحدا ¤ حلا : أحكي شو ¤ جميلة : يامن ¤ حلا : شبو ¤ جميلة : مانشالت عيونو عني ونحنا ع السفرة كل ماطلع عليي بكون عم يتطلع ¤ حلا : وأنا عم قول عجيبة شبعت بسرعة مو بالعادة ¤ جميلة : هلق هاد هامك كيف شبعت إلي ساعة عم أحكي ( فجأه بتفوت إيمان عم تتمختر) إيمان : يعطيكن العافية صبايا ¤ جميلة : الله يعافيكي بدك شي ¤ إيمان : كاسة مي زكاتك ¤ حلا ( ببربرة) نننن ¤ جميلة (بتعطيها كاس وبتطلع) ¤ حلا : لشو كل هالمسايرة إذا بسمعك تاني مرة عم تقليلا تفضلي لنتفك تنتيف ¤ جميلة (بإبتسامة) دخيلو الغيران ¤ حلا : كملي شغل وليي من تم ساكت
# عند يامن وإيمان#
يامن : لك بليتي بحالك وفهمنا بس خجلانة وعم تغيظي نهى أي لا هي كبيرة ¤ إيمان : شو كبرها أصلآ أنا عم أتظاهر الخجل شو شايف أختك غبية ¤ يامن : يعني ما (بيسكت) ¤ إيمان : أي ماا شبك عم تتدخل ¤ يامن : فهمت ¤ إيمان(بخبث) هلق شوف أختك الشطورة شو رح تعمل ¤ يامن : شو بدك تعملي أكتر من إلي عملتية ¤ إيمان : لاتنسى الورتة إلي رح تجي من وراهن والكف إلي ضربني إياه مبارح رح دفعو تمنو كفوف الدنيا كلها رح خلي يمشي بالشارع وهوي عم يحكي حالو ¤ يامن : هوي ضربك كف ¤ إيمان : قال شو أنا عايبة لزقتها بضهرو ¤ يامن : أي بتستاهلي ¤ إيمان : بستاهل ¤ يامن : شو أسم البنت يلي كانت لابسة أخضر إجا عبالي آكاها أكل آخ ¤ إيمان : يامن ¤ يامن : مو أنتي بدك ياني ساعدك ¤ إيمان : أي ¤ يامن : بساعدك بس طبقيلي إياها ¤ إيمان : أي بفكر (بقلبها) أنت كمان بدي أستغلك ياروحي لاتزعل)
#بيخلص النهار ويامن بروح على بيتو#
#نهى بغرفتها عم تبكي # آخ يا ياسر شو عملت فيني أنا بشو قصرت معك لحتى هيك تجازيني أكيد شفتها صبية وحلوة قلت شو بدي بإلي عندي كبرت (فجأه بتفوت لعندها حلا ونهى بتمسح دموعها) ¤ حلا : شفتك هالمرة مافيكي تنكري ... كنتي عم تبكي موو ¤ نهى : لأ حبيبتي بس تذكرت أخويي الله يرحمو ¤ حلا : لأ أنتي عم تبكي لانو ابويي تزوج عليكي تغير كان شايف الدنيا بعيونك ¤ نهى : يوه شو شايفتيني مجنونة لحتى أبكي ¤ حلا : الدموع إلي نزلو من عيونك رح خليها تبكيهن كل حياتها ¤ نهى : لأ بنتي نحنا تربينا ع الصدق والمحبة ¤ حلا : آسفة ماما بس حطيتها براسي والحكي هاد ما أنبلع معي
# بعد أسبوع من زواج ياسر وإيمان ولسا لهلق ماقرب منها كل واحد بنام بمكان لساتها عم تتمسكن وتتقرب من الكل حتى من ياسر عم تغريه بجمالها وجسمها طبعآ مارح تخجل لأن العايبة بتضل عايبة
# بدق الباب ع غرفة الصبايا# جميلة : تفضل ¤ إيمان : فيني فوت ¤ جميلة : اي تعي (بتاشرلها تقعد جنبها ع التخت ¤ إيمان : كيفك حلا باينة مو على بعضك ¤ حلا : أي والله مو ع بعضي (جميلة بتنكشها)¤ إيمان : يوه فيكي شي ¤ حلا : أي والله ¤ إيمان : شبك عم تحكي بالتنقيط فهمينا ¤ حلا: ياسيدي أنا من وقت ما فتي من الباب ماطقتك.. أسكت ولا كمل ¤ جميلة : لاتزعلي منها عم تمزح ¤ إيمان (نزلت راسها) مو مشكلة حتى لو ماحبيتوني أنا بتفهم بس لما أتزوجت كان غصب عني ¤ حلا : ننن غصب عنك موو .. ليكي أعطيكي سر ¤ إيمان : أي ¤ حلا : أنا لما بعصب حزري شو بعمل ¤ جميلة :حلا لاتجني ضبي لسانك ¤ إيمان : تركيها ماحكت شي غلط .... شو السر ¤(حلا بتمسكها من شعرها وبتبلش شد )هيك بعمل ياقليلة أصل هيك ¤ جميلة : بعدين عن البنت بقااا ¤ حلا : أنتي حسابك عندي ماخلص عم تدافعي موو (بيطلع صوتهن لبرا وبيجو ياسر ونهى)ياسر : يابنت ال*** بعدي عنها ولك (ببعدها عنها بصعوبة لان حلا عزمها قوي لما تعصب بتنجن متل ما عملت مع جارتهن) ¤ نهى : أنتي منيحة ¤ إيمان(منزلة راسها وبينزلو دموعها) مم منيحة ¤ نهى : لاتواخزينا بس بنتي بتعمل هيك بدون ماتنتبه ع حالها هي حالة نفسية ¤ إيمان (مشان تطلع بنظرهن البنت المنيحة والمظلومة) خالتي مو
مشكلة أنا بقدر وضعها ¤ حلا : لك يخرب بيتك من حالك شو شايفتيني مريضة لحتا بتقدري وضعي أصلا محد ضربك ع إيدك قلك تجي لهون واذا بترجعي بتفوتي مرة تانية مارح تلاقي شعر براسك ¤ ياسر (ساكت)¤ نهى : مشي معي آخدك ع غرفتك (بتاخدها وياسر بيطلع وراهن)¤ حلا : شفتي كيف قلعتها مشان تحرم تفوت مرة تانية مع اني كنت منبهتها وقت قلت على جثتي مابتفوتي ¤ جميلة : ماضل غير تقتليها متل ماعملتي مع جارة أمي ههه ¤ حلا : يحرق ديبك أمي ضلت أسبوعين ماتحكي معي (بيتطلعو ع بعض وبيضحكو) جميلة : نامي لشوف
#بصباح يوم جديد#
#حلا عم تفيق إيمان كان ياسر بالقهوة #
إيمان : تركيني شو بدك ¤ حلا : شوبدي أي ستني شوي بتعرفي (بتطلع لبرا وبترجع بإيدها كاسة مي بترشقها عليها) إيمان(بتوقف) ليش هيك عملتي عبيتيني مي شو أنتي مجنونة ¤ حلا : أي والله صرلي ساعة عم فيقك وأنتي طابة متل الميتة ¤ إيمان(بعصبية) شوو بدك ¤ حلا: شو كان بدي أي صح نحنا أكلنا وأنتي بدك تجلي ¤ إيمان : بالله شو بدل ماتفيقيني آكل بدك ياني أجلي ¤حلا(بتحط إيدها ع خدها وبتصيح) وليي ولي
♡الجزء الرابع♡
إيمان : شبك ¤ حلا : صح تزكرت أنتي ما أكلتي ¤ إيمان (برياحة)هفف تضربي ... ياسر أكل ؟! ¤حلا (بإستفزاز) مم أي والله أكل وماسأل إذا أنتي جوعانة ولا لأ ... هلق المهم قومي جلي¤ إيمان : كيف .. آه وين ¤ حلا : معقول مابتعرفي أي سمعي لكن بتطلعي من الغرفة بتضلي ماشية لقدام ع إيدك اليمين في مطبخ بتفو (بتقاطعها إيمان )أي خلصنا فهمت لعمش شو بتلعي
#عند نهى وجميلة بتفوت حلا # حلا : يس يس ¤ جميلة :شبك
#عند إيمان عم تجلي وتحكي حالها # والله لخليكن تندمو قلت بتزوج لأرتاح قام صرت خدامة عندهن الأيام بيناتنا إذا مابخليكن تندمو وبحرض ياسر على نهى وبناتو مابكون إيمان
#بتخلص جلي وبتفوت لعند ياسر عم تمثل الوجع # إيمان : آخ ياضهري معد أحسن أمشي آخ (بقوم ياسر لعندها وبقول) ليش ضهرك عم يوجعك ¤ إيمان(بمسكنة) ولا شي ¤ ياسر(بيتطلع عليها أنو تحكي) ¤ إيمان : بناتك شغلوني كل شغل البيت حلا طبخت وأمرت وأنا جليت وشطفت كل الغرف وجميلة قاعدة ع الجوال ¤ ياسر : مو ضهرك عم يوجعك ¤ إيمان : أي والله ¤ ياسر(بلامبالاة)التخت قدامك روحي تسطحي(بيشحف أصبعو ع الأرض بصير فيها شوية غبرة إيمان بتبلع ريقها وبقول)إيمت شطفتي ¤ إيمان : وقت كنت بالقهوة ¤ ياسر : أي رجعت تغبرت عيدي الشطف وبس تخلصي شوفي البنات شو لازمهن ¤ إيمان (بزعبرة) لساتني عاروس جديدة شو رح يحكو عني ¤ ياسر : من شوي وقت شطفتي محد حكا وكلمة عاروس وجديدة هي غريبة شوي ¤ إيمان : ماشي ¤ ياسر : وتاني مرة ماتكذبي على لسان بناتي فهمتي (بالفعل بتروح بتعمل متل ماقال بتفتح الباب ع البنات) إيمان : لازمكن شي ¤ جميلة : لأ يسلمو ¤ حلا : ستني شوي شو هي مابدنا عملي فنجان قهوة وصحن حلو من تحت ديات مامي (بتروح بتعمل 3 فناجين قهوة بتضيفهن وبتقعد) حلا : حقك والله عاملة فنجان لإلك بدل أجرتك ¤ إيمان : شو قصدك أنا شحادة أو بحاجة ¤ جميلة : هه بدك تتعودي هي حلا دمها خفيف عم تمزح ¤ حلا(بتشف شفة وبتقول) لا والله ماني عم أمزح هيي بحاجة مصاري ¤ إيمان (ببكا) ليش هيك عم تتعاملي معي أنا بشو أذيتك عملتيني شحادة وهنتيني بأهلي ¤ حلا : ستني شوي أنا ماحكيت هيك ¤ إيمان(بتوقف) مبلا بس الله يسامحك عتبرتكن عيلتي وحبيتكن
# عند ياسر ونهى #
ياسر : نهى مشان الله أتطلعي فيني ¤ نهى : روح لعند حبيبتك إيمان بتكون عم تستناك بالغرفة ¤ ياسر : أنا ماشفت الحب غير لما تطلعت بعيونك ¤ نهى (بهدوء)لأ شفتو عند إيمان ¤ ياسر : يشهد عليي ربي أني ماقربت منها ومارح قرب ¤ نهى : ياسر أحكيلي كل شي ¤ ياسر (بيحكيلها) ¤ نهى : لعمش يخرب بيتها من حالها ¤ ياسر : أنا بحبك ورح ضل حبك طول عمري ومارح أخلف بوعدي يلي قطعتو ¤ نهى : وأنا كمان بدل ماينهد هالبيت رح أرجع أبني مع عيلتي مارح أسمح لحدا يخربها .
(بتطلع إيمان من الغرفة ع غرفتها بتطلع بالمراية وبتقول ) هلق شوفي شو رح أعمل ( بتعص ع رقبتها حتى يطلع دم بتسفق حالها كفوف حتى يعلم ع خدودها بتنكش شعراتها وبتقعد ع التخت بأفا الباب بس تسمع صوت بتصير تبكي وتشهق) ياسر : شبك عم تبكي ¤ إيمان (منزلة راسها وشعرها مغطي ع الجرح) معم أبكي ¤ ياسر (بيرفع راسها) مين عمل فيكي هيك ¤ إيمان : هي حلا رحت وعملت متل ماقلتلي بس أنو توصل معهن يشيولي أجرتي ع جنب هي مابرضاها ¤ ياسر : خلص حاج تبكي (برجعلها شعرها لورا وبشوف الجرح) شوو هاد حلا هيك عملت (إيمان مابترد بروح لعند حلا عم يركض وإيمان بتلحقو وبتقلو) لاتعمل شي مشان الله ¤ ياسر(بيضربها كف ع الله مايعطي) ياوقحة تفي ع هالترباية ¤ نهى : ياسر لهون وبس مابسمحلك تمد إيدك ع بنتي ¤ إيمان( ببكا ) مشان الله تركها ماعملت شي وماني زعلانة منها(بتقرب من حلا وبتمسحلها دموعها وبتقلها) حاج تبكي مابتحمل شوفك هيك ¤ حلا (بصريخ) مابتتحملي موو إجيتي ضرة على أمي وعاملة فيها المسكينة ونحنا عيلتك أنا مارح أعتبرك غير بنت شادي عم تفهمي وهلق نقلعي لبرا معد بدي شوف خلقتك ¤ إيمان (بدموع) متل مابدك حقك ماتتقبليني بس مع الوقت رح تعرفي شو في جواتي وأنو أنا مابدي يصير مشاكل من ورا راسي آسفة من الكل (بتطلع وياسر بيطلع وراها) ¤ ياسر : حاج تبكي خلص أنتي تعبانة نامي وأرتاحي ¤ إيمان : مابدي ¤ ياسر : بنتي هيك طبعها بدك تتعودي يالله نامي حاج دلال ¤ إيمان : معقول ذنبي إني حبيتك وآني أعتبرتكن عيلتي (بتبكي) ¤ ياسر (بيسكت)
# عم تمرق الأيام بعد أسبوع وكل يوم ع نفس الموال عم تتمسكن كل ماتصحلها الفرصة ياسر تقبل شوي وجودها فكرها بتحبو كان مجبور يسايرها ويامن بيجي كل كام يوم وجميلة عم تنعجب في
#بصباحية يوم جديد#
إيمان : تعبت معد فيني ¤ نهى : فوتي أرتاحي رح نخلص شغل ماضل شي ¤ إيمان : يوه شو هالحكي ماهاد بيتي متل بيتكن كمان (بخلصو شغل بيعملو قهوة) إيمان (بتشرب شفة وبتقول) مين عملها ¤ جميلة : أنا أكيد ماعجبتك مو ¤ إيمان : لاوالله كتير طيبة يسلم إيديكي ¤ جميلة : الله يسلمك صحة ¤ حلا : أي مو لهالدرجة يلي بعملها أنا أطيب ¤ نهى : حلا مشان الله
لاتبلشي لأنو راسي عم يوجعني ¤ حلا : ماشي ¤ جميلة : نننن ¤ نهى(بعصبية) خلصنا بقاا حتى بفنجان القهوة معم نتهنى أف (بيسكتو شوي تاني بفيق ياسر) ياسر : صباح الخير شو فايقين بكير ¤ نهى : أي والله خلصنا شغل وقعدنا ¤ ياسر : يعطيكن العافية ¤ إيمان : الله يعافيك تشرب قهوة ¤ ياسر : لأ مبدي ¤ إيمان (بدلع) بدي قلك شغلة بس وعدني تتمالك حالك ¤ ياسر : شو ¤ إيمان : مم أنا حامل
♡الجزء الخامس♡
ياسر(بصدمة) شوو ¤ إيمان : عم أمزح ليش مستغرب لهالدرجة ¤ ياسر : أي لعد تعيدي هالمزح الله رزقني أحلا توأم ¤ إيمان : يعني تخيل بيبي صغيرون محلا ريحتو وملامحو بس يكبر بناديك بابا حلو هالشعور ¤ ياسر : مابدي حس بهالشعور من وحدة متلك روحي جيبي بيبي من(بيسكت) ¤ إيمان (بتوقف) من مين آه ليش ماكملت ¤ ياسر : قومو عملو أكل ¤ حلا : قومي جميلة (بروحو وإيمان بتفوت ع غرفتها)
#بعد نص ساعة عم يصبو الأكل#
حلا : هالبنت متل الهم ع قلبي ¤ جميلة : لك إينا هم لك حلا أنتي مافي أقوى منك ¤ حلا : من برا قوية مو من جوا ¤ جميلة : مم قلتي (بتفوت نهى) يالله يابنات شو صار معكن ¤ جميلة : يالله خلصنا ( ع سفرة الأكل ) إيمان : دايمة نشالله بفرحتك يا حلا ¤ حلا (بمسخرة) مم مابدي أتزوج في جميلة أكبر مني ¤ إيمان : بس من نفس العمر ¤ حلا (بعصبية) ومابدي أتزوج أنتي شو إلك علاقة ¤ إيمان : ولا شي يالله باذن (بتقوم) ياسر : لسانك بدو قص يابلا حيا ¤ حلا : عأساس تعودتو ولا ست الحسن معبية براسك ¤ ياسر(بعصبية) لاتخليني أبتلي فيكي ضبي لسانك ¤ حلا : دايمة (بتقوم) ياسر : نهى ضبي بنتك خليها تلتزم حدودها مابدي ضل وجع راسي من وراكي أنتي وياهن ¤(جميلة بقلبها بابا من إيمت كان يحكي هيك مع أمي كتير متغير صاير عصبي)
#بالغرفة عند نهى والبنات#
نهى : شفتي كيف حكا معي من وراكي ¤ حلا : حكا هيك من وراها هي طول نهارها مدحوشة في عم توز هاد يلي بدها إياه ¤ جميلة : أي والله معها حق ¤ حلا : أول مرة بتوافقي الرأي ¤ نهى : أخ قلبي عم يتقطع تقطيع ¤ جميلة : ماما حاسة فيكي والله بس شو طالع بإيدنا ¤ نهى : معد أتحملها لازم تروح من هون ¤ حلا : إذا سايرناها بيمشي الحال ¤ جميلة : رح تفكر أنو نحنا حابينها ¤ نهى (بتطلع على حلا وبتقول) أنتي بدك تحترميها ¤ حلا : أي خلص بوعدك ¤ نهى : مستحيل أسمح أني أخسرو هوي شريك عمري وأبو ولادي
# عند إيمان برن جوالها # أهين ممدوح ¤ ممدوح : كيفك ماصحلي باركلك نشالله ألف مبروك ¤ إيمان (بدق قلبها بسرعة) الله يبارك فيك ¤ ممدوح : فيني شوفك ¤ إيمان : ليش معد في حكي ينحكا ¤ ممدوح : لأ في أنا بحبك وبتعرفي كتير منيح ¤ ايمان : لا والله من وقت استغليتني وزتيتني ¤ ممدوح : كان عندي وضع خاص مشان الله خلينا نرجع ¤ ايمان : نرجع! ¤ ممدوح : اي نرجع مابتحمل تكوني لحدا تاني بجن من دونك بعشقك ¤ ايمان : بفكر .. او خلص بشوفك ¤ ممدوح : ماشي ياروحي ديري بالك ع حالك بشوفك عندي بالبيت (بتفوت حلا وايمان بتتلبك بتسكر وهوي عم يحكي) حلا : مع مين عم تحكي ¤ ايمان : أه هاد يامن بدو ياني روح لعندو ¤ حلا : اي خدي اذن من ابي وروحي ¤ ايمان : هوي هيك .... صح شو كان بدك ¤ حلا : اجيت اعتزر منك كان تصرفي بولدنة ¤ ايمان(بقلبها )اي تضربي شو خوتة) لا تعتزري انا كمان غلطت لما اجيت ع البيت بهي الطريقة .... حكتلك نهى السبب مو ¤ حلا : اي بس مابعرف شو يلي خلاه يتصرف هيك كان شايف امي ومو مسدق ¤ ايمان : انا من زمان نسيت انتو كمان انسو هاد الشيطان يلي جواتو عمل هيك مو ياسر
# عند نهى وجميلة #
نهى : خاف تعمل شي غلط لان طولت ¤ جميلة : لاتخافي حلا مابينخاف عليها (شوي تاني بتجي حلا عم تضحك) نهى : شو صار ¤ حلا : قال شو انا نسبت انتو كمان انسو ¤ نهى : انتي بس سايريها
# عند ياسر وايمان
ايمان : دقلي يامن قال تعي لعندي ¤ ياسر : لا لاتروحي صار مسا اجليها ¤ ايمان : الله يخليك يعني مافيني خجلو ¤ ياسر : روحي بس لاتطولي ¤ ايمان : الله يخيلي اياك ومايحرمني منك يا تاج راسي (ياسر بقلبو اي شو هالسان عم ينقط عسل)
# المسا عند ايمان وممدوح
ايمان : كيفك ¤ ممدوح : مشتقلك يانور عيوني ¤ ايمان(بخجل)وانا كمان (بقرب ببوسها) ايمان : يالله روح انت تعال بعد ساعة بكون جهزت حالي
# بعد ساعة بيجي ممدوح بتكون لابسة فستان ديق لفوق الركبة وفتح ع الصدر مع حمرة توتي من لونو ¤ ممدوح : اي شو هاد تعي (بياخدها ع الغرفة # منتركهن لحالهن #
# عند ياسر بتفوت نهى#
نهى : ليش هيك متغير ¤ ياسر : انا متغير ولا انتو ¤ نهى : هيك صار الحكي عم تعاديني مشان ايمان لكن ¤ ياسر : نهى الله معك ¤ نهى (بدموع) ماشي (بتطلع) (ياسرعم يحكي حالو) عشرة عمر ولسانها طولها آخ بس ايمان ماصرلها عندي اسبوعين محترمتني وبتقلي امرك ابن عمي
#ياترى شو منتظرنا شو يلي رح يصير لما يكتشف انو غلطان مو بس غلط واحد كل مايجي ليصلح غلط بيغلط اكتر واكتر لحتى يخسر كتير #
♡الجزء السادس♡
#بترجع ايمان بتحط راسها وبتنام
#بمساء يوم جديد#
ياسر : قومي يامرة خلينا ننام (بتفكر نهى انو عم يحكي معها بتكون قايمة بس بتقوم ايمان ) حلا :لاتزعلي ماما ¤ جميلة : بكرا مابتلاقينا غير مقلعينها
# عند ياسر وايمان#
ياسر : ليش الحلو خجلان ¤ ايمان : مو خجلانة انت حلالي ¤ ياسر : اي ها هيك بدي ياكي قومي لشوف
《هيك الرجال بس شافو صبية حلوة كل همهن الجسم واكبر مثال هوي ياسر يلي ع اساس بحب نهى من 25 سنة نسيها فورا وظلمها مع وحدة ظالمة》
# عند جميلة وحلا
جميلة : حلا قلبي عم يتقطع كل مبتطلع ع امي ¤ حلا : شو غيرو فجأة ماكان في شي راح ورجع معو ايمان ¤ جميلة : ثواني شوي انا لما حكيت انو يامن بدو بابا ستغرب وحكالي مافي بينهن شغل ¤ حلا : معقول (بتسكت)
جميلة : عم تفكري متلي ¤ حلا : اي عم فكر
# بصباح يوم جديد#
#بفيق ياسر بتكون ايمان نايمة بلمس ع شعراتها وبقول# يسعد ربك ماحلا ومانعم ملامحك آخ بس لو مانك صغيرة كنت اخدتك قبل نهى#
#هوي بيطلع وهي بتفتح عيونها وبتقول# اي يقطع عمرك ع اساس انا طايقتك يعني
# بكونو قاعدين عم يشربو قهوة بجية ياسر#
ياسر : صباح الخير ¤ نهى (بدون نفس) صباح النور ¤ ياسر : بلشنا ¤ حلا : وينها ايمان ¤ ياسر : نايمة ¤ حلا : فيقها تشرب قهوة معنا ¤ ياسر : لا تركيها ع راحتها ¤ ايمان : صباح الخير عم تشربو قهوة من دوني ¤ نهى (بتطلع عليها من فوق لتحت وقلبها صار مية شقفة بتكون لابسة تفريعة طويلة حرير ومكياج فاتح عندها شامة فوق تمها) كنتي نايمة ماحبيت ازعجك ¤ ايمان (بدلع) حبيبتي انتي منك بالذات مابنزعج (حلا بقلبها يخرب بيتك ع الشفايف لك يامن عندو هيك اخت وعم يتطلع ع بنات الناس) دخيل قلبك ¤ نهى : ياسر ليوم ام حسين عزمتني لعندا بدي روح ¤ ياسر : لا ولو لا مافي روحة وآخدة قرارك كمان ¤ ايمان(بتطلع علي نظرة ترجي) خليها تروح شو بدك منها ¤ ياسر : روحي بس لاتطولي (بياخد فنجانو وبيطلع) حلا : دخيل عينك دغري قنعتية ¤ ايمان : اي لكن ... بيتها قريب يعني ¤ حلا : اي لآخر الحارة ¤ ايمان : دايمة (بتشيل الفنجين وبتجلي) جميلة : منيح تحركتي صرلك اسبوعين طابة متل السمكة من دون مي ¤ حلا : ههه او متل الجاجة الفطسانة ¤ نهى : اي تضربي منك الا متل الحوت الفطسان ع وجه البحر ¤ حلا : يامو الحوت مابيغرق لحتا يفطس (بتدق كفها بجميلة وبيضحكو) 《كانو مبسوطين مين ماحاول يفرقهن رح يضلو عيلة بس متل مابقول المثل لاتضحك الله يجيرنا 》#بصير المسا بتروح نهى لعند ام حسين وبترجع#
#بعد مرور 3 اسابيع صارت ايمان تروح كتير تلتقي مع ممدوح صارت فوتاتها وطلعاتها كتيرة تروح ع اساس لعند اخوها ولما ترجع بتكون تعبانة بتحط راسها وبتنام اما يامن عم يتقرب من جميلة كل ماشافها يحكيها حست بشعور جواتها تحرك معقول حبتو #
ياسر : حلا روحي عملي شاي (حلا بتطلع علي ومابتحكي انو عندو مرة تعمل هيي) ¤ ايمان : يوه عندك ياني وبدك حلا تعملك شاي رح روح انا ¤ ياسر : حلا تحركي (بتقلو حاضر بتملها وبتاخدها عالغرفة بتكون ايمان قاعدة معو) ¤ ياسر : ليش حاطة كاسة وحدة ¤ حلا : ماكنت بعرف انو ايمان اجت ¤ ياسر : روحي جيبي غيرها ¤ ايمان : لا مابدي مو جاي ع بالي (بتقوم لعندها بتحكي بصوت واطي) زعلتي ¤ ( حلا بتهز براسها انو لا بتنزل دمعة وبتطلع)
#عند حلا وجميلة
جميلة : ياروحي حاج تبكي مابيلبقلك البكي ¤ حلا : بدك ياني اضحك يعني عيط عليي بس مشانها شو خلت لبعدين ¤ جميلة : والله مابعرف شيطانة هالبنت
#بالغرفة عند ياسر وايمان #
ياسر : كاسرتلي ضهري هالبنت ¤ ايمان : ياروحي هيي ماغلطت انا مابدي شاي ¤ ياسر : حتى لو كان تحترمني شوي انا ابوها ¤ (بتضمو ومن افاه مو طايقتو قرفانة) ايمان : روق شوي حبيبي
#بعد ساعتين برن جوال ايمان#
ايمان : اي يامن ¤ يامن : وينك ¤ ايمان : بالبيت شبو صوتك ليش معصب ¤ يامن : ابن الحرام ممدوح تضحك عليي وماعطاني باقي المصاري ¤ ايمان (بخوف) ممدوح عاساس هرب واينا مصاري هي ¤ يامن : وقت كان هربان كمشتو ومقابل اسكت عطاني مصاري وقلي بعدين بكملك هلق مامعي غيرهن بعدين ختفى معد شفتو ¤ ايمان : اي والمطلوب ¤ يامن : اكيد رح يطلب يشوفك اذا حكى معك دقيلي فورا ¤ ايمان : طيب ماشي (بتسكر الخط بقلبها) خاف يحكيلو اني عم شوفو
# المسا ايمان عم تنتظر مكالمة برن جوالها بكون ممدوح
¤ ايمان : الو ¤ ممدوح : بدي شوفك ضروري ¤ ايمان : ليش اصلا مافيني اطلع البنات لسا مانامو ¤ ممدوح : عالاسطوح
(بتسكر خط وفورا بتدق لاخوها بتهبرو وبتروح فورا)
ايمان : شو عامل مع اخي ومو معاطيه باقي المصاري ¤ ممدوح : لانو ماخلصت شغلي اول شي بدي امن بعدين بعطي ¤ ايمان : ماني عم قصر معك عم شوفك كل فترة ¤ ممدوح (بقرب بدو يبوسها بتبعدو) ¤ ايمان : بعد عني هلق حدا بشوفك ...
شو ريحتك سكران (بقاطعها يامن ببلش في ضرب ) اينا شغل ياواطي ااا ¤ ايمان (بخوف) لاترد علي سكران مو عرفان شو عم يحكي (بكمل في ضرب بياخد المصاري من جيبتو وبقلعو ) ¤ يامن : واحد واطي (بيطلع صوت من عند الباب بيمشي يامن ليشوف مين بلاقي نهى شايفة وسمعانة كل شي 《ياترى رح تنفد بعملتها ولا نهى تخبر الكل بخيانة ايمان لياسر》
♡الجزء السابع♡
ايمان (بخوف) نهى خليني اشرحلك الموضوع ¤ نهى : لا مابدي تشرحي سمعت وشفت كل شي ¤ ايمان : طولي بالك خلينا نتفاهم ونحكي ¤ نهى : انتي وحدة وسخة رح روح لعند ياسر وخبرو بكل شي ياخاينة ¤ يامن : ثانية بس عن اينا خيانة عم تحكي ¤ يامن(بتأتأ)لا لاء مم مارح تروحي (بعد نقاش طويل على منحكي ومنتفاهم عم يدفشو بعض بتقرب ايمان لتكحلها بتعميها بتدفشها دفشة بتوقت ع الدرج بيجي راسها على حجرة كبيرة وبينزل دم ايمان بترجع لورا مشان تلزقها بيامن )يامن : شو عملتي لك قتلتيها ¤ ايمان : لا هي مو انا انت يلي دفشتها ¤ يامن : بلا مسخرة بدك ياني ادخل عالسجن من وراكي ¤ ايمان : مو وقت هالحكي شوفها عايشة الا لا (بقلبها نشالله تكون ماتت لان رح تخبر ياسر) ¤ (بقرب يامن يتفحص نبضها وبقول) معم تتنفس وقف نبضها ¤ ايمان :يعني ماتت ¤ يامن(بصراخ) شو رتحتلي لك ماتت رح ياخدوني عالسجن من وراكي ¤ ايمان : محد رح يدخل عالسجن تمام لفها بسجاد ودفنها وانا بلاقي حل لاختفائها ¤ يامن : حل شو احكي لشوف ¤ ايمان : رح ناولك تيابها دفنهن مع نهى ¤ يامن : انتي من شو خيفانة لحتى مابدك ياها تحكي ¤ ايمان : من شو يعني ماشفت ممدوح كان بدو يبوسني سكران وفتح الدفاتر القديمة ¤ يامن : اي صح ¤ (يامن بيطلع مصدوم معقول اختي هيك من دم بارد معقول لهالدرجة بلا ضمير ¤ ايمان بتنزل ويامن بلفها بسجاد بتفوت عالبيت خيفانة يكونو سمعو صوت بس بكونو نايمين بتفوت عالغرفة بتغسل وجها وبتغير تيابها وبتناول التياب ل يامن وبتتسطح جنب ياسر وبتقول . انا ماعملتها خلص ماتت ودفنت السر معها)
#بصباح يوم جديد
¤ جميلة : يالله خلصت عملي قهوة لفيق ماما ¤ (بتروح جميلة بتفتح الباب بس مابتلاقيها) جميلة : وين امك من الصبح ¤ حلا : مانها بالغرفة ¤ جميلة : لا وبكل البيت مالقيتها (بخبرو ياسر بيستنوها ساعة ساعتين تلاتة بس مابتجي) ياسر (بصراخ) وين بدها تكون راحت (ايمان بتنكش جميلة وبتقلها بصوت واطي) روحي تفقدي الصرع ¤ جميلة : ليش شو الهن علاقة ¤ ايمان : خلص روحي وبس لاتحسسي ياسر بشي ¤(بتروح جميلة مابتلاقي الغراض بتقول لياسر) ياسر (بينزل عالارض وبيبكي) هر هربت امكن هربت ¤ حلا (ببكا) لاااء اكيد في سوء تفاهم مستحيل ¤ ياسر (بصريخ) لا مو سوء تفاهم هي نفس المرة يلي ضليت معها 25 سنة ه هربت (بيضرب ع حالو) ¤ ايمان : تعال معي انت تعبان روح نام ورتاح(بتاخدو ع الغرفة بتسطحو ع التخت وبتقول ) حاج تبكي حبيبي مابتحمل شوفك بهالحالة ¤ ياسر : كسرتلي ضهري الله لا يوفقها لك لوين هربت (ايمان بتطلع علي وفي حكي بتمها) ياسر (بتعب) طالعي البحصة في حكي بتمك ¤ ايمان : لا مافي شي ¤ ياسر : احكي لشوف ¤ ايمان : هيي من فترة راحت لعند ام حسين صح ¤(ياسر بيتطلع عليها باستغراب وبقول بقلبو معقول يانهى معقول)
# عند جميلة وحلا
حلا(ببكا) مستحيل ص صدق مارح صدق اكيد صار شي اكيد ¤ جميلة : ابوكي رح يلاقي حل اكيد مارح يترك القصة تمرق هيك
# عند ايمان وياسر ايمان بتبعت رساله لشخص من دون ماينتبه عليها
# بدق الباب بتفتح بفوت بسرعة وبسكرو بيحمل عليها سلاح (مين هي ياترى وشو بدو منها معقول يقتلها)
♡الجزء الثامن♡
ام حسين (بخوف)شو بدك شو مشان الله لاتقتلني ¤ يامن: رح اقتلك اذا بتفتحي تمك بحرف ¤ ام حسين (ببكا) عندي ولاد بحاجتي مافيني اتركهن بكفي ابوهن مات الله يرحمو ¤ يامن : اي سمعي لكن احسن ماخليكي تلحقي (بيحكي) ¤ ام حسين : اي والله بعمل متل مابدك خلص نزل المسدس ¤ يامن : واذا بتحكي شي لقوصك بنص راسك فهمتي ¤ ام حسين (بخوف) اي فهمت (يامن بنزل المسدس وبروح)
# عند ياسر وايمان
(ياسر بوقف ع رجليي ) معقول عملتها وانت متل الاجدب المي عم تمشي من تحتك وانت مو حاسس ع شي (بيحمل حالو وبروح ) ¤ ايمان(بتركد وراه بتقلو وين رايح بس مابرد عليها) هم ونزاح عن قلبي بس الملكية رح تكون الي اذا بخلص من بناتو او بزوجهن هوي كبر صار ع حفة قبرو
# عند ام حسين بدق الباب
ام حسين(بخوف) ميين !!¤ ياسر : انا ابو جميلة اختي فتحي الباب (بتفتح الباب) ام حسين( بلبكة ) تفضل اخي ¤ ياسر : من فترة تلت اسابيع اجت لعندك نهى ؟! ¤ ام حسين : نهى ؟؟ لا صرلي اكتر من شهرين ماشفتها (ياسر بهز براسو وبروح مكسور الخاطر)
#عند الصبايا بتفتح ايمان الباب وقلبها عم يرجف من الخوف ¤ ايمان : وين كنت ؟! خفت عليك ¤ ياسر (برجفة وصريخ) الله لايوفقك يانهى عهالعملة كسرتيلي ضهري وحطيتي وجهي بالوحل ¤ حلا : يعني ماما هربت ¤ ياسر : طلع كلام ايمان من فترة امكن ماراحت لعند ام حسين .. ه هربت مع عشيقها نشالله مابتشوفي يوم حلو بحياتك ¤ حلا (بصريخ وبكي) لا مستحيل ماما مابتتركنا لحالنا من دون سبب ماما بتحبنا مستحيل ¤ جميلة (ببكا) لما راحت قالت ريحا لعند ام حسين ¤ ياسر (بوقع ع الارض وبصير يصرخ) امكن هربت ماكانت عندها هربت مع عشيقها الله لايسامحك يانهى نشالله ماترتاحي ولا يوم بحياتك ياخانية تفي عليكي ¤ ايمان : اهدا شوي يلا قوم معي خليني آخدك ع الغرفة ترتاح (طبعا ايمان استغلت عدم وجود نهى بالبيت صارت تتقرب من الكل عاساس هيي بتحبهن وبدها سعادتهن )
# بعد مرور تسع شهور على موت نهى او على هروب نهى
# عند ايمان عم تفيق البنات#
ايمان : يلا ولو قومو حاجتكن نوم ¤ حلا : ماني قايمة تركيني ¤ جميلة : وانا ماني قايمة ¤ ايمان : اي لكن خليني احكي ليامن انك مخمخمة بتضلي نايمة ¤ جميلة : خلص قايمي ¤ ايمان : يالله غسلو الاكل جاهز
(بالفعل بغسلو بحطو الاكل بكون اجا يامن)
(جميلة بتنكش حلا)
حلا : شوو ¤ جميلة : اجا يامن ¤ حلا : اي اكيد رح يجي ما ابوكي عزمو ¤ جميلة : كتير اشتقتلو ¤ حلا : وبلكن هوي ما اشتقلك ¤ جميلة : ليش يعني ¤ حلا : ياروحي هوي ماحكالك انو بحبك لحتى يشتقلك اصلا ¤ جميلة : صح ماحكالي بس بضل يتطلع علي ومرة قلي اني طالعة حلوة ¤ حلا : بس ماحكالك شي عن مشاعرو يمكن يكون احساس عادي او يمكن يكون بحب البنات ¤ (جميلة بتسكت وهي متدايقة من كلام حلا بتدمع عينها بتفوت ايمان بمقاطعة وبتقول) اي ومين قلك انو مابحبك شايفك ومو مسدق ¤ جميلة : لا مين حكا هيك شو بدي في انا ¤ ايمان : والله كلامي صح لاتصدقي ع راحتك ¤ حلا : كلو خير نشالله (ايمان بتاخد سفرة الاكل وبتطلع) جميلة (بمجاكرة) شفتي قلتلك حاسة انو بحبني ¤ حلا : خير بالله خلصي سكب
(ع سفرة الاكل كانت جميلة كتير خجلانة من نظرات يامن )
#بالمطبخ عم يجلو#
حلا : آخ بطني معد احسن تقلت كتير بالاكل ¤ جميلة : اي والله وانا كمان ¤ حلا : مم شفتك كيف كنتي خجلانة تقولي كدا ماسك عليكي عصاي ¤ جميلة : كتير تلبكت كان عم يتطلع عليي معقول ماخاف بابا يشوفو ¤ حلا : ديري بالك ¤ جميلة : منو بدي دير بالي ¤ حلا : لا من اختو صح نحنا سايرناها كتير بس عم نغلط مع هيك ديري بالك ¤ جميلة : لسا ماشفنا منها شي لو مانها منيحة كان بين عليها ¤ حلا : سألي ليش كان بدو ابويي لما راح ورجع جايبها معو ¤ جميلة : مرق كتير ع القصة مارح اسألو ¤ حلا : شفتي انك غبية عم فتحلك عيونك بس انتي مغمضة تقولي عملولك سحر (جميلة بتنزعج كتير وهيي ريحا ع الغرفة بشوفها يامن) يامن : بس بس بس ¤ جميلة : اهلين يامن لازمك شي ¤ يامن : طالعة كتير حلوي¤ جميلة : (بخجل)عيونك الحلوين ¤ يامن : بس عيوني الحلوين ¤ جميلة (بلبكة) خلص يامن بدي روح (بتمشي شوي بشدها من ايدها لحضنو بيتطلعو بعيون بعض بنظرات حب واشتياق كلها دفئ وامان) جميلة (بتصحى ع حالها بتحاول ماتتطلع) يامن تركني ¤ يامن : بتركك بس اول شي تطلعي عليي ¤ جميلة (بتطلع) تطلعت خلص تركني هلق حدا بشوفنا ¤ يامن : ليش قلبك آسي كل مابتطلع عليكي بتعملي حالك مو شايفتيني ¤ جميلة : لك تركني مشان الله (بتحاول تبعدو عنها بخوف) ¤ يامن : محد الو علاقة رح تصيري مرتي عم تفهمي ¤ جميلة (باستغراب) مرتك ¤ يامن : وبحقلي اعمل شو مابدي (بيتطلع ع شفافها وبقرب بدو يبوسها بتضعف شوي قدامو بس لما تصحى بتحس انو هالشي غلط بتبعدو عنها وبتضربو كف) ¤ جميلة (بصراخ) خلصنا بقا هالشي غلط شو انت مابتستحي ماعندك اخوات تخاف عليهن ¤ يامن(بهدوء) مارح عصب عليكي او احكي شي وازعجك لاني بحبك مارح زعلك او اسمح لحدا يزعلك (بتطلع
عليه باشارات استفهام وحيرة بيتركها وبروح بقلب مكسور بقلبها في مية سؤال)
#في عيون عم تراقبهن من بعيد عيون كره وغيرة وعيون حقد ونار
♡الجزء التاسع ♡
ايمان : اي لا ماحزرت شو مفكر اختك غبية لحتى تخليك تتزوجها انت يلي جبرتني اعمل هيك آسفة ياروحي (بصير المسا ويامن بروح ع البيت)
#عند جميلة وحلا متسطحين ع التخت بتكون جميلة شاردة عم تلعب بشعراتها وتبتسم ¤ حلا : احم احم كانك بعالم تاني شو صايرلك ¤ جميلة : آخ مطير النوم من عيوني كل يوم عم حبو اكتر ¤ حلا : ايواا مشان هيك صفنانة صرلك ساعة __ شو حكى معك ¤ جميلة : حكينا شوي وقلي محد دخلو فينا رح تصيري مرتي ¤ حلا : هه ومسدق حالو الاخ ¤ جميلة : اي ليش لحتى مايسدق حالو بحبني شوفيها اذا طلبني من ابي رح يوافق اكيد لا عيب ولا حرام ¤ حلا : اي ياستي كلو خير الله يهنيكي ويكون ابن حلال
# بصباحية جديدة . ايمان عم تفكر بخطة لتبعد يامن وجميلة عن بعض وحاطة الشر بعيونها
#عند جميلة وحلا
حلا : يي سحاب فستاني خربان كان جاي عبالي البسو ¤ جميلة : عادي خدي بكرا ع الخياطة تركب غيرو ¤ حلا : ليش مو هلق ¤ جميلة : شبك حلا اليوم جمعة بتكون مسكرة (بتفوت ايمان) ايمان : هاي صبايا ¤ حلا : اهلين ¤ جميلة : تعي قعدي ¤ ايمان (بتقعد) اي شبكن عم تطلعو فيني ¤ حلا : انا معم اتطلع ¤ جميلة(بابتسامة) انا عم اتطلع ¤ ايمان : ليش ¤ جميلة : ايمانوو عطيني رقم يامن بدي احكي معو ¤ حلا : لا اكيد مخك طق شو بدك منو ¤ جميلة : مادخلك ¤ ايمان (بقلبها مارح احسن ارفض مشان مايشكو ) سجلي عندك (بتسجل الرقم) ايمان : ريحا شوف ابوكن بكوم فاق ومالقاني (بتطلع)
حلا : شو بدك من رقم يامن ¤ جميلة : بدي احكي معو ¤ حلا : شو بدك في لحتى تحكية__ مخبية شي عني موو ¤ جميلة : اي حكالي انو بحبني وكان بدو يبوسني رتحتي هيك ¤ حلا (بصدمة) شوو ¤ جميلة : اي والله بس انا ماغلطت وماخليتو يبوسني ¤ حلا : ديري بالك يمكن هلق ماباسك بعدين مابتعرفي شو بصير ¤ جميلة : دايرا بالي لاتخافي عليي
# عند ياسر وايمان
ايمان : حبيبي صرلك زمان فايق ¤ ياسر (بتعب) لا هلق فقت ¤ ايمان : شبك تعبان وجهك اصفر ¤ ياسر : مابعرف جسمي كلو عم يوجعني مو حسنان ارفع راسي ¤ ايمان (بقلبها اي روح الهي موتة تاخدك وتريحني منك) حبيبي آخدك عالمشفى ¤ ياسر : لا مافي داعي ¤ ايمان : بزعل منك ها وضعك ابدا مو عاجبني ¤ ياسر : ع الدوا برتاح ¤ ايمان : لا بدك تروح بلكن صرلك شي لا سمحالله انا شو بساوي بحالي اصلا انا ولا شي من دونك ¤ ياسر(بضحكة)يخليلي ياكي ماحلا هالكياتة (المهم بروحو ع المشفى بقولو اعصابو تعبانة الدكتور بيوصف شوية ادوية ومهدئات اما ايمان عم تخطط لشي خطير ووسخ متلها بيرجعو ع البيت بياخد الدوا وبنام)
《معقول تعبات من كتر التفكير والمشاكل يلي صارت معهن من وقت اختفاء نهى حاسس حالو ضايع معقول اشتقلها او حس انو الله بعتلو ايمان متل الدوا تنسي نهى وكل وجعو يلي توجعو بسببها 》
#عند جميلة وحلا#
حلا : يلا قومي نقلي فلافل ونعمل فول بلبن ¤ جميلة(ماسكة الجوال) مابدي ¤ حلا : بلشنا عم تحكي معو يعني ¤ جميلة : لا محتارة ابعتلو ولا لا ¤ حلا : بعد الاكل بتبعتي هلق بفيق ابوكي جوعان ¤ جميلة : يلا
# بعد الاكل#
حلا : بعتي هلق ¤ جميلة : بلكن قال من وين جبت رقمو ¤ حلا : من اختو اكيد ¤ جميلة : اول شي بدي اعتزر مشان الكف يلي اكلو مني ¤ حلا : لاتعتزري هيك بيكبر راسو ¤ جميلة (بتمسك الجوال وبتبعتلو كيفك انا جميلة)
#بتمرق الايام وجميلة ويامن كل يوم عم يحكو مع بعض وعدها انو يطلب ايدها بس يشفى ابوها اما ياسر عم يتعب اكتر عالدوا عم يتعرق كتير ووجهو ابدا مو طبيعي اصفر وشاحب
# بالغرفة عم يشربو شاي#
حلا : جميلة وين الشاحن جوالي رح يطفى ¤ جميلة : مابعرف يمكن بارض الدار (بتروح لتجيبو وايمان بتبلش وز)
ايمان : شبها حلا ؟ ¤ جميلة : ليش شو فيها ¤ ايمان : مو ملاحظة من وقت حكيتيها عن علاقتك مع يامن هيك عم تعصب حتى وقت حكيتيلها عن اهتمامو فيكي قالت هادي يمكن في كتير بنان بحياتو ¤ جميلة : لا ايمان هي اختي وعم تحكي لمصلحتي ¤ ايمان : فتحي مخك شوي بتتذكري لما قالتلك سحاب الفستان خربان بدي صلحو (جميلة عم تتذكر)اي ؟ ¤ ايمان : السحاب لاكان خربان ولاشي واخي من قبل نبهني منها وقلي صايرة عم تحكي ¤ جميلة (بشك) كان يامن خبرني ¤ ايمان : انا بحكي معو (بتفوت حلا وجميلة عم تتطلع عليها بشك) جميلة : ليش طولتي ¤ حلا : كنت بالحمام وجبت الشاحن معي ¤ جميلة : اي
《اما ايمان حست حالها منتصرة هي اول خطوة الها لتبعد الاخوات وتخلق عداوة》ايمان : انا ريحا نام معد فيني (بيحكو شوي وبتكون حلا مزعوجة من شكوك جميلة فيها)
#بصباحية يوم جديد#
ايمان : حبيبي خود الدوا مابصير هيك ¤ ياسر (بتعب) مابدي ¤ ايمان : يا الله منك لا تعمل بحالك هيك ( بقلبها ) اي خود بقا و خلصني يعني معقول انا جدبة لحتى اعطيك الدوا يلي رح يخليك تطيب هئ حبيبي هاد سم مو دوا ..) ¤ ياسر : طيب رح اخود كرمالك بس والله حاسس كل ما اخدت منو بتعب اكتر ¤ ايمان : لا حبيبي انت هيك بتطيب يلا خدو ( بتعطي الدوا و هي حاسة بالانتصار ) ( بقلبها : هي اخر
ايامك يا ختيار الجن ) ¤ ايمان : حياتي رح جبلك الاكل ما بصير تقوم و انت تعبان ¤ ياسر : ماشي ( بتطلع لبرا لبين ما تجهز الاكل بتاخدلو ياه و بتطعميه بايدها بتتركو يرتاح شوي و بتقوم بياكلو بشيلو الاكل و بيتسطحو شوي ..
# بتكون جميلة ماسكة الجوال وفجأه برن..
جميلة : هاد يامن ريحا احكي معو ¤ حلا : مم وشو بدو (مابترد عليها وبتطلع) ايمان : شبك انتي مو ع بعضك ¤ حلا : ولا شي ¤ ايمان : مو ملاحظة على جميلة عم تخبي شي ¤ حلا : مم متل شو يعني ¤ ايمان : مابعرف بس طول نهار الجوال بايدها خاف تغلط ¤ حلا : مو ملاحظة انك عم تحكي عن اخوكي كمان ¤ ايمان : اي الشب بيغلط مع مين مابدو محد بيتدخل بس البنت مابصير تغط حلا بتطلع عليها ومابتحكي شي
# عند جميلة عم تحكي مع يامن#
جميلة : وانا ياروحي انت ¤ يامن : وانتي شو ¤ جميلة (بخجل) بعشقك بموت فيك ¤ يامن : ياروحي مو مسدق ايمت تكوني الي ¤ جميلة : وانا مو مسدقة معقول نكون لبعض كل العمر (خلصو حكي بتدير بتلاقي حلا وراها)
حلا : خلصتي رومنسية وفلت ماضل غير
معقول يصير عدواة بينهن
2024/09/27 23:15:56
Back to Top
HTML Embed Code: