Telegram Web Link
عهد بخوف : لا.. بس هي شمس اكيد بدها تحكيلز شي ما صاير لحتى يضربني
ميثاق : مابدي اشوفها قدامي هلا بخلص عليها ها
عهد : الله لا يسامحك انا مو قدك لتضربي
وقف محمود بالنص بينو وبين عهد بي تحلفلها بعيونو وما كانت الضربة عفوية مخططلها من زمان أتطلع بالكلةما شاف شمس فات للمطبخ وسأل وعد
ميثاق : وين شمس
وعد : فاتت للحمام يمكن خافت منك
ميثاق : شووو
ودغري فتح الباب وطل ورا الباب وانصدم كيف مصفرة وخايفة
ميثاق : شبكي
شمس : ...
ميثاق : ان شاء الله خايفة مني
شمس :...
ميثاق : لك لا تجننيني ليش واقفة عندك تعي معي
أخدها من ايدها للمطبخ
ميثاق : ليش خايفة
شمس : انت معصب
ميثاق : خلص خلص لا تخافي بعدين معصب من هديك العشقانة انتي شو علاقتك فيها

كان حاسس على رجفة اي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١٢:٣١ ص
كان حاسس على رجفة ايديها وانقهر كتير
میثاق : يا بنت الحلال منك مو معصب ليش خايفة
شمس : لا لاة ماني خايفة مني
ميثاق : الله ربي على هالبلوة
قربها منو لحتى ما تضل خايفة منو خاف يصير عليها شي من
الخوف
ام
تمام
ايام
فيام
ايام
الوضع بالبيت متوتر وبعد ما حسسني بالامان طلع لبرى
والكل مو طايقو رحت لاتطمن على عهد كانت عم تبكي
عهد : شمس يا شمس بترجاكي خدي الموبايل منو
شمس: پس
عهد بترجاكي يا شمس افتحيه واحذفي محادثة راشد
والاتصال بترجاكي
شمس : ما بعرف افتحو
اعطتني الرمز وكنت بدي بس اساعدها
اطلعت لبرى كان واقف وعم يدخن وبايدو موبايل عهد
ام مروان : يعني هيك ارتحت
میثاق : اوه رواق
میثاق : اوه رواق
مروان : انت مفكرها من جيلك ولا قدك انا ما اقدر تلك
ميثاق : هيك ع الناعم ضربتها
محمود : يا حبيبي روح قدملك لشي ملاكمة او مصارعة حرة
ميثاق : قوليلها تيجي تفتح الموبايل احسن ما اخلص عليها
ام مروان : ممنوع تقرب عليها يلا
بجية نهال وولادها والكل سكتو وسكرو ع السيرة
نهال : هاي
ميثاق : باي
نهال : شوفي
ميثاق : شوفي شايفيتنا منلطم
نهال : انت معصب
نهال : انت معصب
ميثاق : عيني روحي اتسأولي بمكان بعيد عني
نهال : مرت خالي هههه شو هالخلفة هي
ميثاق : يلا شمس
كنت واقفة عند الباب وبس بدي اخلص عهد من هالورطة
جريت حالي جر للسيارة وارتحت بس شفتو رمى الموبايل
قدام التابلو معناها بدو يفتحو عند محل موبايلات واكيد مو
هلا وباول الحارة صفط ونزل لعند رفقاتو لتنين وبين التردد
والتشجيع مسكت الموبايل واول ما اتطلع دغري تركتو من
ايدي ورجع أتطلع برفقاتو واجيت لافتحو واجي صوبي |
الهيك
خفت وتركتو اخدو وراح لعندهن وبلشت اضرب على وجهي
يارب ما يفتحو يارب
القسم السادس وعشرون
شمس الغرام ♪
بقلمي مايا الحجازي
حسام : لمين هو
ميثاق : لمرتي ونسيت الرمز
هشام : اكيد ميلادك يا وحش
ميثاق : بلا حقارة بتعرف يعني
حسام : بس بدو يروح منو كلشي
ميثاق : لا لا فيو صور وفيديوهات للعرس
حسام : هههه ذكريات
ميثاق : شو يعني ما بتعرفو
حسام : تعال اسهر منتسلى عليه تسلاية
ميثاق : ماشي جهزولي وحدة ويسكي ووحدة حشيش
هشام ؛هههه مفضوح مو بايدك
ميثاق : ياويلك وتشربوني شي مدعوم
حسام : ههه هو هو انا ما علاقتي بس كيفت يومها لا تقول
ميثاق : انو كيفت رحت اموت يومها
فرطو ضحك عليه ورجع لعند شمس وابتسملها مو بايدو بحبها
ميثاق : شو لساتك خايفة
شمس : لا
ميثاق : اوعك تخافي مني ولا تخلطي الامور انا مستحيل اضربك بعدين مو منيح تتخبي بالحمام
شمس :...
شغل وبطريقهن للبيت على وشك غروب الدنيا وفاتو سوى
ميثاق : انا بدي اسهر عند رفقاتي وين حابة تسهري انتي
شمس: هون بالبيت
ميثاق : ع كلا ما بطول ابدا
~
فرفحت اول ما حط الموبايلات على البيرو وشلح الجاكيت اكيد رايح للحمام استنيتو لحتى فات وسكر ودغري فتحت الموبايل وعلى محادثة راشد والا اقرأ ( يا بعد قلبي انتي ) (بموت فيك يا روحي)
وصورو وهو على الموتور شو انو ازعر وحذفت المحادثة مع الوسائط ورحت للاتصال يا ويلي شو متصلة فيه وحذفت السجل بالكامل بس ما كملت معي واول ماشافني رميت الموبايل من ايدي وقلبي خارج التغطية
ميثاق : ليش كان معك موبايل المغضوبة
شمس : لا ما كان معي
ميثاق : لك لا تجننيني ليش كان بايدك فتحتيه مو
شمس : لا لا
ميثاق : لك والله جلطتي على ايدك هي قلتلك تفتحي وتمسحي مو
شمس : خلص خلص لا تعصب
ميثاق : لك شمس لايمتى بدك تضلي جدبة مشان الله هي اتهمتك انك حرضتيني ضدها
شمس: خلص انت ضربتها ومابقى تعيدها
ميثاق : يعني انتي بتعرفي مين بتحب عهد
شمس : لا
ميثاق : لكن شو مسحتي
شمس : مو مسجل الا رقم بدون اسم
ميثاق : حسابك عسير يا شمس انا بفرجيكي
المهم حذفت الرقم والاسم
بدل تيابو وطلع من البيت وانا اتوضيت وجهزت حالي للصلاة وبعد ما صليت شغلت الشاشة وحطيت سهرية لاتسلى
~
وهنيك الا يشربوه اركيلة مدعومة ومن اول سحبة رماها من ايدو وفرطو ضحك
ميثاق : والله انكن ما بتستحو
هشام : لك انبسط هلا بتلاقي العصافير والفراشات معبيات السما ورح ترقص وتكيف
ميثاق : يا ابن الحلال راسي رح يتف*جر هديك المرة
حسام : هههه شفناك صفطت السيارة على جنب
ميثاق : لك رحت ادهور انتو ما بينسهر معكن
حسام : ازا عبالك تسهر مع مرتك سهرة حلووة خود
ميثاق : ههههه بتجيب نتيجة يعني
حسام : اي من اول ساعة مشان تفصلو عن العالم
ميثاق : هات لشوف
هشام : بكرى لتدعيلنا
ميثاق : خوفي ادعي عليكن
حسام : لا لا صدقني رح تصير انت تشتري
ميثاق : خبرة انتو ماحدا قدكن افتحولي الموبايل لشوف
وبعد محاولات على اللابتوب انفتح بس ما لقى الا اسماء قرايبو والسجل ممسوح رجعو للجيبة
وبعد ما خلصت السهرة الي كلها قلة ادب وميثاق مبسوط فيهن كتير رجع للبيت والاحسن تكون نايمة شمس يعني ما استفاد شي حاول يصحيها بس ع الفاضي كانت بسابع نومة
ميثاق : هي ازا صار عندها ولاد شو بدو يصحيها بنص الليل عليهن
غطاها منيح وقربها منو وما ضل عاقل جنبها ابدا
~~
والصبح كنت بدي اخوفو عليي لهيك اتجلست وحطيت ايدي على بطني وصرت اتلوى فات للغرفة وهو يمسح وجهو من المي وما اتوقع
ميثاق : شمس شبكي
شمس : موجوعة كتير
ميثاق : ومن شو موجوعة
شمس : مابعرف موجوعة كتير
ميثاق : ليكون بردانة
شمس : لا مو وجع برد
ميثاق : وجع شو لكن
شمس : مابعرف اسال حالك
كنت بدي اوصلو معلومة انو خوفني مبارح
قعد جنبي وشفتو كيف مقهور
ميثاق : شو اسأل حالي مبارح اجيت لقيتك نايمة ونمت
شمس : اااه موجوعة
ميثاق : سدءيني ما قربت عليكي ابدا
شمس : انا مابفهم الا اني موجوعة كتير
ميثاق : شو خطرلك يكون مني
شمس : لانو اول مرة بتوجع هيك
ميثاق : شمس ازا عم تسلبيها قولي لانو والله ما عملت شي نمت دغري انتي دبة نوم ومن سابع المستحيلات اصحيكي
شمس : ابصر شو عامل فيني
ميثاق : لك بلا جنانك شه...وين الوجع
دفشتو وضليت حاطة ايدي على بطني
شمس : انت مو طبيعي ما شفت حالك مبارح
~
هو ببالو سهرة الشباب وهي ببالها كيف عصب على عهد
ميثاق : شو عملت ليش
شمس : اتركني بحالي ميثاق
ميثاق : طيب اللبسي اخدك ع الدكتورة
شمس : بلا شو وشو بدي احكي للدكتورة
ميثاق : شو صاير معك
شمس : لا مابدي
بقلبها : رح ابين اني كزابة
ميثاق : شوفيها اطمئنان مو اكتر
شمس : لا بخجل
ميثاق : هي سنه الكون شو بتخجلي لكن ليش اتجوزتي
شمس : وانا بعرف انو هيك الزواج
ميثاق : ههه
شمس: ليش عم تضحك على وجعي
ميثاق : لا مو ع وجعك خلص يلا لاتصل بنهال هي بتحكيلي شو الحل
شمس : لا لا تتصل بحدا
ميثاق : شو بكيفك يلا اللبسي بدي اخدك للدكتورة
شمس : انا الي بعرفو انت السبب
ميثاق : الله ربي من وين خطرلك هالشي
شمس : انت بتعرف حالك
ميثاق : اي بعرف حالي ماقربت صوبك ما اتعدو الكم بوسة
شمس : ايمتى
ميثاق : وانتي نايمة
شمس : وقبلها شو عملت
ميثاق : لك بشو احلفلك ما صار شي شو انا صغير يعني
شمس : مابعرف انا كتير مقهورة خايفة يصير شي متل هديك المرة
ميثاق : لا تقوليها
شمس : خلينا نروح لبيت حماي
ميثاق : لا الاحسن تتسطحي وفطورك لعندك بيجي يلا
راح جاب مشانها فلافل بس بقي متوتر والا يوقف عند حسام وهشام فتح الشباك ولتنين مبسوطين ناطرين يحكيلهن انو الأمور غير شكل
ميثاق : ضريب منك الو
هشام : هههه ولك شوفي
حسام : دعيتلنا مو
ميثاق : ع شو لقيتها نايمة
حسام : ههههه والله مو خبرية خلص اليوم
ميثاق : حمار لاني لاعيدها
هشام: ههههه نهفة انت
رجع للبيت والا يحضرلها الشاي ويزبط السفرة
~~
كانت عهد مطمنة نوعا ما حاسة انو ميثاق ما فتح الموبايل واول ما سمعت صوتو السيارة وصوتو بالتحديد هربت لغرفة امها واستغربت وقت فات لعندها
ميثاق : هاد موبايلك
عهد : ...
ميثاق : لو مسحت شمس السجل بس الا ما اعرفو وياريت يكون الي ببالي صحيح
وكانت شمس واقفة وراه
شمس : يلا
ميثاق : شو
شمس : طيب خاطرها حرام عليك
ميثاق : لاتاكد بصير خير وطلع دغري
عهد : دخيل قلبك يا شمس انقذتيني
شمس : ولايهمك بس هو عرف
عهد : اكيد سمع لهيك ما بقى اتصل
شمس : لا تزعلي منو هو شوي متهور
عهد : المهم ما انكشف والباقي بهون
شمس : تعالي اشربي القهوة
وانبسطت كتير انو شمس خلصتها من لمصيبة وبرى اول ما طلعت ما كان ميثاق بس محمود وشمس ووعد وام مروان حردانة من ابنها كتير
~~~~
استغربت من محمود
محمود : تعي شمس عاوزك بموضوع
ومو ببالي اي شي الحقتو لشوف
محمود : بدي اطلب منك طلب
شمس : شو
محمود : انتي شو جاي عبالك تتغدي
شمس: ههههه هلا مشان هيك خوفتني
محمود : اسمنك حامل بربك تقولي جاي عبالي الريّش
شمس : وشو هاد الريّش
محمود: ضلاع الخروف انتي شو بدك بس قولي لميثاق ريّش هو معلم بالاكل
شمس : هههه بدك اطلب شي ما بعرفو
محمود : اي واحكيلو بالفرن تكون
شمس : ههههه
~
انتبه لصوت ضحكة شمس وشافها واقفة مع محمود لهيك فات ودغري انتهى الاجتماع والا يصيبو فضول ليعرف شو بدو من شمس قعدو زور عهد واخد الفنجان من ايد شمس
ام مروان : حكى ابوك معك
ميثاق : رح انقلع لا تخافي
ام مروان : لا يوه مو هيك قصدي
ميثاق : رح اسافر اطمني وطمني بابا كمان وشاف شمس كيف زعلت
محمود : غيمت
صارو يتطلعو بالجو
وعد : الجو بيجنن
محمود : احم احم
شمس : شو رح نعمل غدا اليوم
ميثاق : انتي شو عبالك
شمس : ريّش بالفرن
ميثاق : حاضر من عيوني
ام مروان : وبتعرفي تطلبي
محمود : والله طيبة هالاكلة
وشاف اصبعة شمس عملتلو لايك ل محمود وهو بادلها نفس اللايك
بقلبو : ياحرام قلبها شرشوح هالمخلوقة ما بتشبهني ابدا واخواتي خبيثين معها وهي العكس تماما .
والا ياخدها معو مشان يشتري اللحمة وهو الي تبلها للحمة وحطها بالفرن وخلى محمود يروح يجيب ستو وشمس جهزت السلطة والمقبلات والاكلة عجبت الكل حتى شمس وهو مبسوط فيها كتير بس مو متل بسط محمود بالاكلة كان يأكل بشهية كبيرة والظاهر هو رح يتوحم والحمل على شمس هيك شايف ميثاق وبليل راقب محمود وشمس ومبين خبرها ع اكلة حلو وهو ناطر تيجي تطلب منو قعدت بجنبو وغصب عنو ابتسم
ميثاق : هلا بقلبي
شمس : ماعندك مشوار
ميثاق : لا بدك منرجع للبيت
شمس : لا بكير
ميثاق : قولتك بكير
شمس : ولا عبالك شي
ميثاق : امبلا ابوسك
شمس : لك لاااا قصدي تروح لمكان
ميثاق : عزموني الشباب بس مابدي اروح
شمس : اسالني شو جاي عبالي
ميثاق : اكيد ابوسك
شمس : لا حول ولاقوة الا بالله لا بقصد اكل
ميثاق : مستحيل يكون عبالك شي تقلتي بالغدا
شمس : امبلا بدي عوامه
ميثاق : هههه لا تقوليها
شمس : ومشبك
ميثاق : حبيبتي متأكدة انتي حامل ببيبي ولا بغول
شمس : رح احك عيني
ميثاق : لا لا تعي معي لنجيب عوامه لتروح تطلع بعين البيبي عوامه او مشبك
بس الك لحالك للعيلة مافي
شمس : لا بصيرو يحكو شمس خلتو يتبرى مننا حلوة اكل عوامه
ميثاق : لا يوه مو حلوة هو يطلب وانتي تأكلي
شمس : مين هو
ميثاق : هههه الي بيتوحم عنا
شمس : لاحك ايدي انت مو مصدقني
ميثاق : لا لا بجيب
وهني طالعين
ميثاق : محمود لا تحك لارجع
وغرق بضحكتو على نهفات محمود وشمس
كان اعجابو فيها يزيد لانها طيوبة وقلبها لله
~~~~
وقبل سفر بابا رحنا نودعو انا وميثاق اضطرينا نقعد بالغرفة لانو المضافة كلا رجال
رؤى : شو شمس كيف الحمل
شمس : الحمد لله
رؤى : وايمتى ميثاق بدو يسافر
كان اكره سؤال بيتوجهلي
شمس : مابعرف
رؤى : لك بدي اسالك ليش بيوم العزيمة جوزك ما اجى
شمس : كان عندو شغل
رؤى : يعني مو تعليمة ع اهلي
شمس : لا ابدا
رؤى : بس جوزك متغير من ناحنا ما كان هيك
شمس : ما بعرف والله
وشوي فاتت نور خجلانة
رؤى : وين كنتي
نور : لك شمس مين رفيق ميثاق الي عندو سيارة
شمس : وين شفتيه
نور : هلا وانا راجعة من عند وداد التقينا فيه الظاهر بيعرف عمر لانو حكالو صهركن عندكن وحكالو عمر اي وهلا بس اجينا سيارتو برى
شمس : وشو شكلو
نور : اقصر من جوزك ومبين اصغر ومربي دقن كثيفة وحليوة
رؤى : الله لا يوفقك اي
نور : مين شمس بربك قوليلي
شمس : استني لاشوف
طليت من باب البيت لاشوف نفس السيارة الي اجت لبيت حماي بوقت بعتلي ميثاق هدية
شمس : هاد علي اكيد
نور : ما احلاه
شمس : متجوز كأنو
نور : يا خسارة
شمس : هههه راحت عليكي والله بعدين ما تبتي من الزواج
نور : خلص قلتي متزوج شو بدي فيه

~~~
وبالمضافة مقهور منو ميثاق كوميات لانو هاد بيت حماه مو بيت اهلو طبعا المضافة عمامها لشمس وولاد عمامها وعديلو وهو وعلي بجنب بعض
ميثاق : الله لا يجيبك اي قلتلك نص ساعة وبتيجي لبيت اهلي مو لبيت حماي
علي : ازا الله طعمك كول وطعمي
ميثاق : لك لا تجنني
علي : يا ميثاق بربك شفت مع عمر صبية بس احكيلي بنت ولا متزوجة
ميثاق : وشو دخلك انت
علي : بربك امانة تحكي
ميثاق : لك شو نسيت هي الي اتزوجت ابن عمي
علي : مو أطلقت
ميثاق : وشو قصدك
علي : الي افهمتو
ميثاق : بس انت ما بتعرف اسباب الطلاق
علي : انا الي بعرفو بيت حماك اوادم مشالله شوف اديشهن اكابر وبعرف بيت عمك غجر ونور بربك بس طمني ازا طلبتها بيوافقو
ميثاق : علي الشغلة مو شوربا
علي : اي بعرف جاها من احسن ما يكون المهم بيت حماي ما يدرو الا لاتزوج
ميثاق : انا ما بتربح خطية مرتك هلا بتروح وبتحكي معها ازا وافقت فيها ومافيها ما وافقت
علي : توافق ولا بكيفها انا معاد اتحمل قلبي ناطف على شقفة ولد انت ما عم تفهمني ميثاق
ميثاق : طيب بعدين منحكي
علي : ...
وعلي حطها براسو والي مشجعو اكتر انو ميثاق مناسبهن يعني الجماعة اكابر كتير
بقلبو علي : يعني لا بدو اتجوز اختو ولا بنت حماه زودها
ميثاق بقلبو : منيح اجت منو هالشغلة مو مني
~~~~
استفقدت لميثاق كتير بس هو مجتمع مع لرجال وما سدءت ايمتى اسمعت صوتهن عم يودعو بابا واخر شي اجى لعندي ميثاق
ميثاق : يلا نمشي ولا تسهري وارجعلك
رؤى : خليها تسهر
شمس : ...
ميثاق : طيب خليكي
وعلى عيوني ودعتو حابة اروح معو وبعد ما شغل وطلع
رؤى : ما اقواكي على عيونك باقية عنا
شمس : لا مو هيك
رؤى : شو مو هيك عشقانة لشوشتك ست شمس
شمس : هههه والله كتير مافكرتو هيك ولليوم ما بنسى اول نظرة بيني وبينو وكيف وقت رحنا نجيب الدهب كان جريء
رؤى : هههه بيلبقلك والله شفتي نور
شمس : ههههه اي شفت لنروح نشوف قلة عقلها
~~
وبرى ببيت اهلو كانو واقفين سوى
علي : شو ميثاق شور عليي
ميثاق : صارح مرتك مشان لا تغدرها
علي : وازا ما وافقت
ميثاق : رح توافق سدءني وهي اكيد بتحبك وبتريدلك الخير
علي : يعني بوافقو بيت عمك
ميثاق : لا تخاف بمدحك قدامهن بس مو لازم تعرف اسباب الطلاق
علي : والله قلتلك ما مهم بعدين بيقولو الخيل من خيالها والبنت من رجالها
ميثاق : اه يا شيخ العرب انت
علي : ...
وعلى الحظ اجت عهد وتغريد من مشوار وكتير اتدايق ميثاق واخد علي ليتمشو مشان لا يشوفهن بس علي قناص اتمايزهن بالاول
ميثاق : يعني ماناوي تسافر
علي : انا جاي وحاسب حسبتي للخطبة
ميثاق : على بركة الله
واتطلع فيهن واتحلف كمان لهيك فاتن ركض لجوى
علي : شو رايك نسهر بالمزرعة
ميثاق : والله بدها ع كلا العيلة عند اهلها
بعتلا رسالة اسهري انا عندي مشوار برى البلد وفات يجهز حالو ومنو يبهدل تغريد وعهد فتح الباب وخبطو خبط بالحيط
ميثاق : ورصاص منك الها
عهد : مامنعرف انك برى مع رفيقك
ميثاق : ليش وين كنتن منقلعات
تغريد : عزمتنا نهال ع كيك
ميثاق : سمامة الهي
عهد : ...
ميثاق : شايفات هالكعب الي صوتو موصل لشارع التاني شي يوم ومابحكي حكي لاسطح فيه نافوخك ونافوخها
تغريد: تحكم بمرتك
ميثاق : مو شغلك انتي وبعدين اخواتك محاربينا
تغريد : انا ماعلاقتي
ميثاق : ايوا هيك لكن وطبش الباب عليهن وراح لعند امو بالمطبخ
ميثاق : بدك شي ماما
ام مروان : وين
ميثاق : مع علي
ام مروان: وين شمس لكن
ميثاق : ببيت اهلها
ام مروان : سلامتك والله
ميثاق : بعرفك مدايقة مني لاني ما سافرت
ام مروان : هههه حاجتك ولاه
ميثاق : لا لا شايلة هم حمودك
ام مروان : عيب عليك
ميثاق : صارحيني اشتقتيلو
ام مروان : صاير قليل ادب
ميثاق : هههه عنجد بدك شي امريني
ام مروان : سوق ع مهلك
ميثاق : بتوصي اركز واحد بالعالم
ام مروان : هههه دخيل قلبك
ميثاق : ادعيلي
ام مروان : بطلت يعني تاخد رضاك مني صار من شمس
ميثاق : هههه ما زابطة رضاكي يا شموستي
ام مروان : وانا ما اسمعت كلمتك الي متعود عليها وهيك بتحكيها بلا نفس
ميثاق بضحكة : رضاكي يا امي
غمرها وشافت هالمنظر تغريد وعهد
ام مروان : الله يرضى عليك
ميثاق : بلا بخاطرك
ام مروان : الله معك
طلع مطنش وجود البنا وطلعو بسيارة علي
علي : شو افندي ساعة
ميثاق : ما بيطلعو خمس دقايق
وانطلقو للمزرعة وهنيك شلة الزعران متل مو مسميهن محمود
`~~
كنت مقهورة من هالرسالة
شو يعني مابدو يرجع اليوم اخ منو اصلا ماحابة يسافر خليه ويافلس ونعيش متل الفقراء ولا يودعني من جديد انا متعلقة فيه اول حدا بيدللني بيحسسني بقيمة حالي قبل ما اتعرف عليه ما كنت حاسة اني بشر او الي وجود او قيمة واجى مين يدللني ويحبني ويخاف عليي وعم اكون محور حياتو لميثاق وميثاق مو شخص عادي والله بحسو مسيطر والو قيمتو بس كمان بيعاني بحياتو
نور : شو شمس عايشة دور العشقانة
شمس : شو قصدك
نور : هلا هالبيت عشتي فيه كل عمرك وهلا ما جاييكي ركود بدك تطيري لعند جوزك
شمس : مو بأيدي بتعرفي حتى لو مسافر هو بحب اكون ببيت حمايي هنيك كلشي بيختلف صحيح في نفاق وتسميع حكي بس والله في شغلات بتصير متل السهرات والروحات والجيات وحتى المشاكل مابعرف بحس اني مخلوقة عندهن
نور : اي هني مختلفين مو متل بيت ابو مراد
شمس : بتعرفي مو مسدءة انك اخلصتي منهن بتعرفي لو كنت اتواصل معك كنت قلتلك لا توافقي
نور : يلا غلطة الشاطر بألف
~~~~

وأجواء المزرعة عند شلة الزعران غير شكل الدنيا عم تعتم وبرودة الصيف مع اجواء المزرعة خرافية في منهن اجو ع المواتير وشي بالسيارات وما كانت سهرة فاضية جايبين اكل جاهز وكولا وموالح وفواكه وشغلو الاراكيل و اغاني والا يصور لشمس الاجواء واتصور سيلفي كان لابس حطة سودة على راسو وطالع بيجنن فيها
ولابس بلوزة سودة نص كم وجاكيت حفر اسود
هشام : خدلك هالسيكارة
ميثاق : ملغ*مة مابدي
حسام : لا لا طيبة
ميثاق : ماني مستنظفكن
حسام : بربك تأخدها
أخدها بس ما شربها حطها بجيبتو
حسام : اي اي خبيها لبعدين
وغمزو
ميثاق : ههههه فسادي ع ايدك
حسام : بس هي منو
ميثاق : هاد فلتان ما بيتأمنلو
هشام : بس رح تدعيلي
ميثاق : خوفي ادعي عليك
حسام: صحيح بدنا نفوتك بكروب الحب
ميثاق : وشو هاد لكروب
هشام : منقلك كروب الحب يعني بتطلع منو حابب ومكتر
ميثاق : ازا واتس اي ماعندي مشكلة
حسام : ضيفو هشام خلينا نزبط وضع صاحبنا
هشام : كم ميثاق عنا
حسام : واحد
هشام : شغل شغل سيكارة لقلك
طالعها من جيبتو وشغل كانت مختلفة لهيك فصل من بعد كم سحبة وشلح الجاكيت ووقف ليرقص وهشام وحسام فصلو ضحك عليه وعلى حركاتو وعلي واقف ومستغرب بفكر ميثاق عشقان مابيعرف انو ميثاق حشش وعم يشوف الفراشات والعصافير فوقو عم يرقصو وصوت تصفيق الي ضيفوه عالي وعم يشجعوه وفي مين يصور رقصتو والا يخلي الكل يدبك وولعت السهرة كلها
~~~~
الكل نايم وانا ناطرة يجي ميثاق ومع انو مافي بالعادة اتصل فيه بس هالمرة بدي اعرف بدو بجي ياخدني واول ما فصل اعرفت انو لساتو بين الشباب ووصلني فويس ولاني اشتقتلو كنت عشقانة حتى صوتو
ميثاق : هلا بقلبي شغلة ساعة ازا نعسانة نامي عند اهلك الصبح جاييكي
وكتير انقهرت بعتلو ماشي
واتمددت لانام وماعم يجيني نوم رغم انو هاد بيت اهلي ونمت فيه كل عمري بس هلا ما جاييني نوم ابدا وشوي حست عليي نور
نور : شمس نامي
شمس : متغير عليي الجو
نور : لو بدو يجي اجى الساعة صارت ١٢
شمس : وهو هيك
حاولت كتير وبلشت اتحسر لو اني سهرانة معو كنت ما حسيت بقيمة وجودو جنبي وانا خايفة يسافر وارجع للوحدة وبكرى لازم اغير كل نمط حياتي ميثاق عطول بيطلب مني اتغير وافردها خلص من بكرى لازم افرجيه شمس تانية ما بيعرفها غمضت واتزكرت ملامحو لهيك فتحت الموبايل اتفرج على صورو كلهن دخيل قلبو شو انو حلو وشخصية وبحبني معقول هالشب الحيلوة الي وملكي ومدللني
الله بعتلي اياه ليعوضني عن كل لحظة دفا وحنان فقدتها من لما اجيت ع الدنيا استسلمت للنوم بعيد عنو
~~~~
بسيارة علي راجعين لبيت اهل ميثاق الساعة تنتين
علي : بشوفك مكيف
ميثاق : شو الو داعي الزعل
علي : لا بس طبشتها رقص ودبكة وحركات جديدة عليي
ميثاق : شبعرفني
علي : لا تأثير الحب مبين عليك بتحبها ميثاق
ميثاق : شو رأيك انت
علي : في شي ما طبيعي انت ولامرة كنت هيك
ميثاق : انت مابتحبها لمرتك
علي : يازلمة قرفان البيت لانها فيه
ميثاق : ههههه عكسك تماما قرفان البيت لانها مو فيه
علي : بس ليش بتحبها بربك تحكيلي
ميثاق : وانا بسأل علي ليش شاغلة بالي حتى مسيطرة ع احلامي وبصحى متل المجنون اتفقدها وبخاف تبعد عني لو شوي واحلى شي بصير بيومي وقت اصحى الصبح والاقيها نايمة او مشكلة فرار للمطبخ
علي : معقول فرق العمر الو دور
ميثاق : اي اكيد يعني اد ما كبرت رح تضل اصغر مني بكتير ورح اضل حاسس بالمسؤولية تجاهها لو بتصير ام لعشر اولاد خلص هي اول بنت بهتم فيها هيك وبزيادة لانها بنت حلال وقلبها طيب
علي : اي قدام خباثتك اكيد رح تشوفها قلبها طيب
ميثاق : شو شفت من خباثتي
علي : لا ولاشي بس بتفهم علينا ع الطاير يعنب مافي داعي تسأل عم تتبع حدسك وحدسك قوي لدرجة
ميثاق : حول
علي : لا دوبني ارجع على ونس الشباب
ميثاق : اوصلك
علي : لا فوت
ميثاق : بكونو اهلي نايمين تصبح على خير
علي : وانت من اهلو
ودعو والجو بارد كتير لهيك فتح البوابة وفات وما اجى من قلبو ينام بالبيت بدون شمس لهيك نقر على باب المضافة وفتحلو محمود وشبه نايم وفات دغري لانو متجمد من بردو
محمود : شو جابك
ميثاق : مشتهي انام ببيت اهلي الك عندي
ودغري فات للبيت يجيب حرام نظيف فات بهدوء لغرفة امو ودغري حست عليه
ام مروان : ميثاق انت هون
ميثاق : اي
ام مروان : وين مرتك
ميثاق : نامت عند اهلها وانا جاي انام عند اهلي
ام مروان: في شي متزاعلين يعني
ميثاق : لا بس اتاخرت بالسهرة ونامت
ام مروان : اي من هالناح بتحب النوم كتير مرتك
وقلبو يرقص جواتو لانو اشتاقلها اخد حرام زراح المضافة وما نام سهر على لكروب الي ضافوه فيه الي كلو رقاصات .
~~~
الصبح كنا نودع بابا وكلهن بكيو الا انا ضليت صامدة ولا همني الا ارجع واحط راسي وانام سكرت البرداية وغطيت بنوم عميق
~~~
وببيت ابو مروان كان لابس الحطة ع راسو وراكب على موتور محمود وجاهز ليروح يجيب شمس
ام مروان : ما افطرت
ميثاق : خلصني
محمود : مالقيتو
ميثاق : ترى بف*جرو
محمود: ماما بربك قوليلو عندي موعد مهم
ميثاق : وانا موعدي مهم بعدين بدي افللك اياه بينزين
محمود : شو الشي لجديد عطول بسحب من سيارتك
ميثاق : وااال عليك وانا احكي بتصرف بالهبل
ام مروان : روح بالسيارة حبيبي
ميثاق : لا بدي اعملي فتلة ع كيفي وراجع
محمود : هي خايفة عليك صدرك بيتعب
ميثاق : ترى محروم كلشي بسبب البطيخ الي معي
ام مروان : برضاي عليك لا تروح بالموتور
محمود : انا بوصلك
ميثاق : فشرت انا بوصلك
محمود : رايح لبيت خالي
ميثاق : عال منو بسلم عليهن
ام مروان : يوه ليش الك خوال وقرايب
ميثاق : غصب عني الي مو بكيفي بس انا اطلعت ع الدنيا مالي من عيلتك غيرك
ام مروان: الجاية بقربلك انت عم تسمعني انك مريض بسببي
ميثاق : دخيلو الحساس بس بدك نكزب ع بعض لولاكي ما امرضت
محمود : ترى من ضحكتو اعرفيه بجاكر فيكي
ام مروان : يلا روح لعند أمك شمس
ميثاق : جوزتيني غصب عني وهلا غيرانة من كنتك وين صارت انا مبلي وانتي السبب
ام مروان : ليش بقى
ميثاق : قلبي عشقانها عشق تعي تعي اتسمعي بس قلتي شمس فز قلبي فز
محمود : ع الاربعين ياربي تعين
ودغري نزلو وبطحو بالارض واخد المفتاح
محمود : متل ال...
ميثاق : احسن ما اكون عصاي طقي
محمود : وصلني طيب
ميثاق : اطلاع لقلك
وامو انقهرت لانها بتعرفو متهور بالسواقة ومافي ثواني واختفى من الحارة
وهنيك اول زيارة الو لبيت جدو اهل امو وانصدمو فيه صدمة اول ما نزل من الموتور ونزل محمود بس كان الفرق شاسع بينو وبين محمود وفات للمضافة دغري ونزل لعند ستو مشان تبوسو وعلى جدو سلم سلام عادي بيكرهو كره العمى
وهلا نسوان خوالو رحبو فيه كتير
فتحية : ماعم نسدء ميثاق بزيارتنا
ميثاق : وين جوزك
فتحية : بالمحل
ميثاق : صاير صاحب مصلحة
محمود : وين حمودة
منصورة : شوي وبيجي اتفضلو اتفضلو
قعدو لتنين بجنب بعض كان يتمايز المضافة وطلت جنى ووراها صبية تانية وما عرفهن ابدا
فتحية : ما اعرفتهن
ميثاق : لا والله
فتحية : هي سارة
كانت صبية باول طلعتها وابتسمتلو
ميثاق : يا انا مخرفن يا انتو متغيرين اي جدي كيفك طمني عنك كيف رضاك ع ستي
طبعا ستو مسكينة بس بتضحك وبتبتسم
ابو ابراهيم: لا ماشي الحال
ميثاق : لا وبيطلعلك تتذمر اخدتها وردة اصلا الحق ع اهلها اعطوك
منصورة هههه جنى ضيفي قهوة
ودغري سارة الي صبتلو فنجان وهو ما اطلع فيها ابدا ومن اول فنجان هزو مابقى بدو
ميثاق : ايمتى ارجعلك
محمود : بعد ساعة بكون خلصت
ميثاق : يلا
ودغري وقف واستنكرو
منصورة : وين والله ما بتمشي
ميثاق : رايح لبيت حماي
فتحية : خليك والله ما بتطلع
ميثاق : مرة تانية
فتحية : هي جية معاتبين
ميثاق : بخاطرك ستي
طلعو وراه نسوان خوالو وسارة وقفت عند الباب تتمايزو طلع بالموتور
منصورة : جيب عمتي ام مروان وتعو اسهرو
ميثاق : بدك تعذريني ما بطلع بدون المدام
فتحية : لكن بتجيبها معك
ميثاق : ان شاء الله
واول ما اتطلع ب سارة ابتسمتلو ابتسامة خاصة ودغري شغل وراح .
~~~
وقت اسمعت صوت موتور محمود اتعمشقت الشباك اتاريه الصايع جوزي ولاااا لابس حطة ع راسو ليكون رايح ع الحR*ب ومالي خبر ودغري اطلعتلو ووقفت عند الباب وحردانة ودغري نزل وهو مبتسم بس انا اتحلفتلو بعيوني كان عم يسلم على عمر وخالتي ودغري اجى لعندي وصدمني وقت غمرني دفشتو لانو خجلني قدام اهلي
ميثاق : زعلانة يا روحي
عمر : حبيبي فوت اتمعشق جوى لا حدا يشوفك
ميثاق : يلا شمس لجوى
بعدت عنو واتكتفت ودرت وجهي
خالتي : ههههه اعلقت والله
ميثاق : من شو قلبي زعلانة بلا شوفي
شمس :
- النص المستخرج من الصورة: 📝
خصر: امال حالك
اخدلي ايدي وخفت يتهور قدامهن وسحبتها ورجع سحبها
ومسكها بايديه السنتين
عمر : قولو اجهلو جدي
ميثاق : لك هي متحاكية لتراضيها شبكي شعومتي
عمر : غضبانة عليك
ميثاق : خليدا تلوث الاراضيكي
عمر : حبيبي لو قلته لمن هون ماعنا في الحفلات تدر علي
اخلاق العينة
ميثاق : أنا فلتان كو الله عندي وبدي أراضي اختك
عمر هيك عم تقول الحماد
ميثاق : مرت عمي مو اختو هي
خالتي: مهره ای
میدان : دخيل اختك التي ع هالانتاج
عمر : وين ريبان حضرتك
ميداق : والله كنت عاقل بس شخص جننتني
قصص انا ماني راجعة معك
عمر ع حب البي ارجعي ليروح يعلق عنا ويخرب ما اصلحه
الزمن
ميتاق : يعني هو عملت
قصص : معك عالي راجعة ارجع من مطرح ما اجيت
ميداق : له هيك صار الحكي
شمس : ماني راجعة
ل الي راجعة
ودغري موتني نجوى
خمس : میداق بربك شو عم الحمل
میثاق : تری اسی ما فصلت عليكي هو غيرك
مس ماتي راجعة معك
ميدان : لك عم المقطعي فيني لالي يحبك .
خمس : لا يا 110 شوف حالك وأعرف ليش زعلانة
میداق : شینی بنی ادم
قمص : ابصر وين كنت ليش هيك لايس
ميثاق : والله ما كنت بمكان وصلت محمود واجبتك
شمس : طلعتك بالموتور بهيك وقت مر مستظقها لمن كنت
الترجي حالك
ميداق : والله ما شايف غيرك بعدين انا انا اليل مشالات التي
شمس : اي اي اضحك علي
میداق : أول سمعني وحدة بنغار لانو جوزها انيق بدلد ما
لابط حالي وتخجلي فيني
خمس ولو هو حکیت قلبي مو مرتاح لهاللبس والاناقة
ميناق: يلا بالبيت محقق
قمص : احك انو مو ببالك غيري
ميتاق : هههه والله بعدين هو خطرك
شمس : ما تمت مبارح
ميثاق : خلص هلا منرجع ومنام كل لنهار
قمص : حسابك بالبيت
وكثير البسط لانها اتحللتلولو بالأحرى لانها غيرانة عليه
جهزات القهوة ورجعت لعندهن والعدت يجتيم كان مندمج
بالحديث بس ملاحظ عليها كيف تتطلع فيه والتأملو وهلا
كملت معو وقت اجی خالد وماري ومعهن اكلات طيبة
خالد : من هاد يدك خمس
خمس : لا بدي ع كاتشب
خالد : ما لقيت ع كاتشب
خمس : وجعلى المصاري بطلت بدي
ماری: خدي بدائر مارشميلو
هستلا وقالت لجوى ورا اختها الصغيرة
عبر هههه ای مهری بشو دارد
ميقاق: خو طالبة شمس هنك
خالد : شبس على كاتشب
ميدان : هو شكلو هاد الشيبس
خالد : هههه امالها شرحلي عليه بس ما لقيت منو الاع.
جينة
عمر : يخلاقي منو عند خالك
ميقاق: من هي النوعية
خالد : اي معلو
عمر : وجيب مارشميلو بطريقك لانها فانت تساوم ماري
علمين
قوي وطلعت العدو
ميتاف بدك توجعي معي
شمس اذا عندك مشوار خليني هون
ميثاق : ماشي
ونزلت معي تودعو
ميثاق : يدك ارجع اليوم ولا
شمس: إلى بدك اياه
- النص المستخرج من الصورة: 📝
ميتاق : هو عبالك انتقادي
شمس : ما يعرف
میدان : من وين الك المصاري
شمس : خالتي اعطتنا كلنا
و داری طالع من جزء أو مصاري
میداق : غدي عليهن معك
شمس : عادي اروح للمنوفية
ميدان : روحي
شمس : وين بدك تروح انت
هيتاق : اتصل فيني على
شمس: لا تتأخر
ميدان : حاضر
والا يمسكلا أيدها
ميدان : الهاي لي
خمس : لا تسرع
ميداق : ماشي
وستها وطلع بالموتور شغل سيكارة وراح وظليو مو معر تاركو
عند شمس.
عمر ان خالتي هو اجيب للغذا
خالتي : هو عبالك شمس
شمس : لا يدي ارجع مع ميتاج
خالد : خليكي عنا
عمر : أي عليكي رح تحسب حساب ميدان بالغدا
خمس : ما يعرف
عمر : اعطاكي مصروف
لمس : ما دخلك
عمر عبيد وعم تساومنا ع خمسة ع الزمة اديش اعطاكي
شمس : ما يعرف
خالد : مبین کنار
ماري : بدك تروحي للتوفتيه
عمر خيرتيه
شمس : أي
عمر ممنوع تروحو لحالكن
شمس: هالا شوي ونتیجی روی
شمس: هلا شوي وبتيجي روی
عمر: اذا هيك ماشي
عالتي : جيب فريكة ازا جاية كمان رؤی
عمر حاضر
راح عمر وقتنا الجوى وكل شوي افتح على محادثة ميثاق .
وجع للبيت ومعو كثير اكلات طيبة مثل ما بدها شمس
وبطريقو لعند على وكان مو على بعضو على
ميدان : شبك
علي : ما بدها الزوج عليها
ميداق : ما يعرف
علي : هو ما يتعرف انت بتتحمل مرتك بدون ولاد
ميداق : والله ما يعرف
علي : ميدان مساعدتي بريك
میداق: كيف
على خليني القدم لبنت جمال ومتخلص من هالموضوع
ميدان : وانت ضامن يواكفو
علي : معقول يرفضو ومن طرقك الك
رح يختلف الحكي بس يعرفو انك متزوج
علي : الي اسبابي
ميثاق : هو المطلوب مني
علي : الفصل يعمك
ميتاق : الما يكون وصل وارتاح
على بريك
یا میدان
ميدان : لا لا بس احكيلي ليش رفضت
على صارت ليكي قال بدي اضعت فيها سلفاتها
علي رح تعدل بين الجديدة والقديمة
علي : بس يصير عندي ولد وكلو بيلان
ميتال : لو العيب منك كانت رح تبقى معك
علي : سندعلي ما يعرف بس الي يعرفو انا متمني يكون عندي
ولد
میداق : الله يفرجها أحسن في
06/
القسم السابع وعشرون
شمس الغرام ♪
بقلمي مايا الحجازي
المسا اتصال بابا كان غريب من نوعو
خالتي : عنجد ..ما حكالنا شي ميثاق....هو اتصل فيك....اي وشو رايك انت..... متزوج بتقول....اي معك حق ....بس مابعرف شو راي نور بالموضوع.....اي هون عمر خود
عمر : اهلين بابا....مافهمت شو القصة....اي بعرفو ......بس متزوج من زمان بيدور على عروس.....نور مولدنة ما خرج....مابعرف هو معدل بس كمان تتزوج وينعاد نفس الفصل مابدي وخايفة ووحوش....طيب انت شو بدك تخبرو.....مو لازم تكون مرتو موافقة.. ..طيب ماشي .....انا هون اكيد ....الي بدك اياه بصير
كانت نور مبسوطة كتير
شمس : شو القصة
عمر : علي رفيق ميثاق بدو يتقدم لخطبة نور
طبعا نور ساكته وموافقة هيك مبين
خالتي : شو نور
نور : مابعرف
عمر : لجواز مو لعبة
نور: مابعرف
عمر : بعدين متزوج مو ناقصنا مشاكل
خالتي : بس حكى انو محروم لولاد
رؤى : خليه يجي وبيشوفو بعض
عمر : مابدنا
رؤى : مو بكيفك انت بكرى بتتزوج وبتصير تتذمر من وجودها ببيت اهلي بعدين نور ما اتطلقت من شي بسيط وهلا هي اوعى
عمر : اوعى قال شلة مولدنات وحدة بتطلب من جوزها شيبس والتانية بتشلح ولادها الاكلات الطيبة شو بدي اترجى من نور
رؤى : خالتي شو بدك فيه خلي ميثاق يحكي للجماعة اتفضلو
عمر : والله هالمرة لاقوصها ع الاسطوح قدام كل العالم
بس نور ما همها ابدا كانت مبسوطة وبس اجى ميثاق استقبلو عمر واتناقشو بالموضوع وبعدها حكالي يلا وماسدءت ايمتى اطلعنا من بيت اهلي وراجعين لبيتنا واتفاجئت التخت عليه اكلات طيبة كتير
شمس : لمين هدول
غمرني شد الغمرة
ميثاق : لحبيبتي
شمس : بس انا ماطلبت
ميثاق : عيونك ضحكو للاكلات الطيبة
واسهرنا سهرة غير شكل كلها نقرشة وعشق ما وفرت ع حالي ولاشي لاني اشتقتلو كتير
~~
اجى علي مع اهلو وطبعا شافها واتمعن فيها كانت بتجنن ومبين عليها الخجل وأهلو انبسطو كتير مشان ابنهن ولساتو عمر شبه رافض وهلا صارت جاها من عشيرة علي بعد ما هدد مرتو بالطلاق لهيك سكتت واتقبلت بشكل مؤقت ويومها ميثاق كان ببيت جد شمس كونو صهر العيلة وانقرات الفاتحة وحددو يوم للخطبة واشترو الدهب وباقي بس يوم الخطبة الي صار عائلي ومقتصر على أهل علي واهل نور واهل عماد مقهورين لدرجة وزادو الحقد على ميثاق بفكرو الي يد بالموضوع وشغل جكر كانو واقفين برى بيتهن
مراد : شفت هالحقير ما اوسخو
عماد : انا الي شفت اديشو حقود ولئيم
مراد : ورح نخليه معلم علينا كل العمر
عماد : لا ولازم نستغل الفرصة
مراد : شو رأيك ب رصاصة طايشة
عماد : لا لا يا زلمة مات واختفى اثرو لا في شي رح نعملو ببيتو
مراد : متل شو
عماد: منحط ورقة عند بيتو اشتقتلك شمس وهيك رح تعلق بينو وبين مرتو
مراد : وطلقها شو استفدنا
عماد : رح نشتغل بكل العيلة ورح نفضح عهد انها بتحب راشد وهيك رح ينطمو ويخرسو بدل ما عامل ديك علينا
مراد : لك انا بدي اربيه بدي اشوفو مذلول عم تفهم بدي اقلعو تقليعة متل الي قلعنا اياها
عماد: انت اتركني اخطط للموضوع وازا لزم الامر مندفع ومنخلص منو لا مين شاف ولا مين دري
~~
كانت نور مبسوطة كتير بهالخطبة بس عمر ابدا ما عاجبو وما كنا منعرف انو مستعجل العريس وبدو يتجوز يعني متل خطبتي من ميثاق اسبوع هو انشغل بعرس رفيقو وانا انشغلت بعرس اختي الي كان مختلف بكل التفاصيل حسيتو احلى وابهج وحتى نور مفرفحة ومالقيت حالي الا عم اسالها
شمس : نور هالمرة فرحتك اكبر رغم انو علي متزوج يعني رح تنزلي ع ضرة
نور : بتعرفي وقت طلبوني بيت ابو مراد ماكان ببالي الا انخطب متلي متل باقي الصبايا وقلت ليكها شمس الأصغر مني اتجوزت بس ما لقيت فيه الصفات الي تعجبني يمكن لانو غريب عني اعجبت شوي فيه بس بعدها حسيت بشي غريب وانو انا وياه ولا يمكن ننسجم
شمس : وهلا
نور : انا معجبة ب علي اعجاب كبير من لحظة شفتو وسأل عمر عن ميثاق وما عم سدء انو خلص رح يكون نصيبي
شمس : وازا تنحتي بيوم العرس
نور : مستحيل اغلط الغلطة الاولى وبتعرفي شفت اديش علاقتك ب ميثاق حلوة ومتينة وحتى رؤى ويحيى الغلط ما كان بس مني يمكن عماد اجاني باسلوب غلط
شمس : على كلا الله يكتبلك السعادة يارب
نور : تسلميلي
جهزنا جهازها واستأجر علي شقة بالمدينة مشان يتزوج بعيد عن المشاكل وبيوم الحنة صارتلها حفلة بتجنن ورقصت وضحكت وحناها علي وبيوم العرس انزفت للمدينة هي وزوجها لحالهن وعمر لساه خايف ينعاد هداك الفصل
~
ولانو مو زواجو الاول كان اروق منو مافي ومو مستعجل على شي ومقدر انها خجلانة منو وهو حدا رايق لدرجة طلب عشى الاجواء بالشقة دافية وبتجنن وبدلت الفستان ولبست بيجامة حرير عرايسية وتم كلشي بكل رومنسية وهدوء وكان مبين ع نور الخوف بس علي احتواها بكل مافيه من وعي وحنان
~
اجواء رمضان بالبلد ومع ميثاق بالتحديد غير شكل سحور وصلاة فجر ونوم لبعد الظهر وزيارة لبيت حماي وتحضير الافطار مع عصبية محمود ومجاكرة عهد ورواق ميثاق الي ماشي عكس كل الدخنجية بس يكون دبلان وتعبان والسهرات تبلش بعد التراويح يروحو لرجال للجامع ونحن نجهز القطايف اما نهال ونسرين عنا او نحن عندهن زيارات ام يوسف واوقات نزور ستي او نعزمها وقرب سفر ميثاق وأصر ياخدني للدكتورة لحتى نطمن على الجنين وإحساسو طلع بمطرحو انو فيني بنت ونور طلعت حامل من اول شهر وميثاق فرح فرحة غير شكل حسيت علي اخوه مو بس رفيقو الظاهر رح يكون بين بنتي والي رح تجيبو نور اربع شهور
شمس : حجزت
ميثاق : بابا حجزلي
شمس : رح تطول
ميثاق : لا رح احضر ولادتك
شمس : بس انا اتعودت عليك
ميثاق : وانا كمان اتعودت عليكي بس عندي التزامات
شمس : ايمتى رح تبطل تسافر
ميثاق : ما حابة تطلعي لعندي ونعيش لحالنا
شمس : بتقدر
ميثاق : حطيت هالشي ببالي مابدي اشيل همك
شمس : اصلا اتعودت قبل كنت غشيمة
ميثاق : ولا تردي ع الحكي ولا تحاولي تك بس ىةا وني متل مابدها الناس المهم تكوني مرتاحة لانو ماحدا سائل عن صحتك وراحتك وهي بالنسبة للناس اخر همهن كوني أنانية ذي
شمس : هيك بدك
ميثاق : هيك احسن
شمس : ورح يكون في تجمع ببيت حماي
ميثاق : لا هالمرة رح اطلع من بكير بوصلك وبضل مكمل طريقي
شمس : لحالك
ميثاق : لا صاحبي معي شمس مابدي اوصيكي
شمس :: روح وانت مطمن
ميثاق : مع انو حابك تضيفي عند اهلك
شمس: لا انتو اهلي
بوقتها غمرني وكنت مقهورة من قصة السفر كلها بس مجبورة وهالمرة مستحيل اسمح لحدا يخليني افقد ابني او يخرب عليي او بيني وبين ميثاق
~~~
بيوم السفر اصحينا بكير بس هالمرة الغصة اكبر لانو اتعودت عليه واتأقلمت على العيشة معو ضب تيابو بشكل عشوائي واتاكد من المصاري والجواز وغمرني وباسني لاخر مرة
ميثاق: انتبهي ع حالك مارح اطول
شمس : ان شاء الله لا تشيل همي ابدا
ميثاق : اكيد شمس
شمس : اكيد
وانا كنت مرتبة تيابي بشنتة صغيرة وبرى كان مروان ينطر بدو يودع ميثاق وغصيت كتير وقت غمرو بعض
مروان : تروح وترجع بسلامة
ميثاق : الله يسلمك يارب
واطلعنا بالسيارة كان عم يحكي مع صاحبو
ميثاق : جاهز انت....لا تنسى شي...مابدي نرجع اوعك ها اقل من نص ساعة بكون عندك
وقلبي رجف من هالموعد وصلنا لبيت حماي والي بيقهر الكل مستنفرين وحتى ستي نزل هو الشنته
ام محمد : الله ييسرلك يارب
وبلش يودعهن بالدور والا حماتي تبكي ضليت أتأملو لحتى طلع بالسيارة وكأنو مبارح اجى ضليت واقفة عند البوابة وكيف عم يبعد ودموعي عم يسيلو
ام محمد : متل ما ودعتي تلاقي
ام مروان : فوتي مو حلوة وقفتك هون
ما رديت ع حدا اي كنت ناطرة يروح يجيب رفيقو ويرجع واشوف سيارتو
محمود : بدك تضلي برى
شمس : راح يجيب رفيقو
محمود : خلص اتيسر شوبدك تنطري
مارديت عليه ضليت واقفة تقريبا ربع ساعة لحتى مرت بسرعة سيارتو وهلا بلشت احسد رفيقو لانو رايح معو ورح احسد كل حدا رح يقابلو او يلتقي فيه فتت يأسانة لجوى وقعدت بالغرفة وحطيت راسي على ركبتي وكملت بكي
عهد : يوه شو اول مرة
ام محمد : خلص بقى مو منيح البكي الك
ام مروان : افطر
شمس : ما رضي
محمود : ونحن جوعانين خلصونا
عهد : والله بكير
بيومها حسيت الدنيا كلها عتم وما حلوة ابدا لايمتى بدي اضل اودعو ايمتى رح يجي اليوم الي نودع فيه سوى هالبلد ونسافر
~~~
وطريق السفر متعب كان علي كل شوي يتواصل معو لحد ما سلم السيارة لمكتب الشحن واتوجهو للمطار وساعات لوصلو استقبلهن ابوه وكتير مبسوط عكس ميثاق طلبو عشى ونام من تعبو بدون ما يحكي مع شمس
~~
بعتلي عمي صورتو وهو نايم وكتير اشتقتلو لهيك ضليت اتأمل نومتو
ام مروان : حكى معك ميثاق
شمس : عمي بعتلي صورتو
ام مروان : الحمد لله المهم انو وصل
شمس : اي الحمد لله
وهلا بلشت اعد ايام السفر وبارقة الامل هي ساعة قبل النوم الي يحكي فيها معي
~
والصبح الجو متغير عليه بس ما بيمنع جهز حالو وبوجهو للمطعم مشان يتفق مع فاضل على معاش جديد وهالمرة بساعات عمل اضافية وفاضل من زمان ناطر من ميثاق هالمبادرة مو بس العرض ليرجع ميثاق للعمل بدون ما يرحم نفسو بس وين بدو يروح بقلبو المتعلق بشمس وكان مطمن عليها مشان موضوع حملها ولساتو خايف عليها لانو قلبها طيب مو قد خباثة اهلو ليغيب شهر كامل ويحكي مع شمس قبل النوم فقط وبيومها رجع للسكن وشاف ابوه عم يجهز اغراض
ابو مروان : بدك تبعت شي لعيلتك
ميثاق: مسافر
ابو مروان : طيارتي الفجر
ميثاق : بسلامة ان شاء الله...حابب ابعتلا شي بس مشان الوزن
ابو مروان : انا ما معي الا شنته تيابي شحنت كلشي بالسيارة
ميثاق : لكن بتحمم وبنزل للسوق
ابو مروان : جيب شو مابدك
وكتير انبسط ميثاق
~~~~
كانت عنا نهال وعم نمزح ونضحك ولازم سيرة ميثاق تكون حاضرة واول ما وصلني مسج منو اتغير كل مودي ورحت لغرفة حماتي احكي معو
شمس : اهلين
ودغري اتصل والظاهر انو بعجقة السوق
شمس : الو
ميثاق : كيفك حبيبتي
شمس : مشتقتلك كيفك انت
ميثاق : مشتاقة اجي
شمس: ماصرلك شهرين
ميثاق : هههه شو رايك من اول ليلة اشتقت
شمس : وينك انت
ميثاق : مو بالبيت رايح لعند صاحبتي
شمس : انت ليش بتضلك تلمح اكيد مصاحب
ميثاق : هههه بتغاري وليه
شمس : لانو ناويلك على نية
ميثاق : يا امييي ما احلى التهديد يعني داعميتني وضامنيتني وخايفة
شمس: مين ضامنك لا لا مافي ضمانة معك
ميثاق : والله اطمني من هالناحية لو بعرف اصاحب ما بتلاقيني هيك
شمس : امبلا بتعرف ومشالله عنك واوعك تحلف وتسدء حالك انو ممكن اسدءك
ميثاق : هههه وكيف قمر
شمس : منيحة
ميثاق : وام قمر كيف رضاها عني
شمس : هههه يعني هيك وهيك
ميثاق : ورضاكي ع اهلي
شمس : بخاف احكيلك تقول هي وقحة
ميثاق : شو مخبصة
شمس : اجى عمك عبد وبس فات من باب البيت دغري سكرت بوجهو باب الغرفة
ميثاق : عفية عليكي هلا عجبتيني ليش اجى بطيخ
شمس : اي وليل نهار عنا وعلى اركيلة وساوي قهوة
ميثاق : المهم انتي لا تقربي صوب حدا ابدا
شمس : بس بكونو برى بسهر معهن
ميثاق : وغيرو لا اوعك تكوني جوى ويفوت للبيت
شمس : ليش
ميثاق : شو ليش انا ما بأمن لحدا
شمس : هديك المرة صار شي بس مرت عمي حلفتني ما اخبرك
ميثاق بقهر : شو صار
شمس : بس انا وعدتها
ميثاق : احكيلي شو صار
شمس : اجى بفترة الظهر ولا بيحكيلي شموسة ع اساس بمزح
ميثاق : بس هيك
شمس : لا كنت بالمطبخ ونقزني بس فات ودغري حماتي فاتت للمطبخ بس انا فكرت هالشي عادي بس حماتي مابدها اخبرك
ميثاق : انا شو كان بدي بوجع هالراس مو لو ضليتي عند اهلك اريح الي والك
شمس: بس انا حابة اضل عند بيت حماي
ميثاق : ع كلا بابا بكرى جاي يعني رح يلتهي باخوه واي شي دغري بتتصلي فيني
شمس : عمي جاي...ليش نحن ما منعرف
ميثاق : يمكن مابدو يخبر حدا بدي ابعتلك صور اختاري منهن شو بدك
شمس: لشو تعزب حالك
ميثاق : معقول ما اعزب حالي يلا افتحي وشوفي
~~~~

بقهر شغل سيكارة
ميثاق : من وين طلعلي بطيخ وليش عم يتقرب من شمس هالوقح شو عليه انا بدبرك وبدبر الي خلفك معك يعني عم ياخد ويعطي معها لشو وهي شمس لو شو ما عمل رح تاخدها عن نية طيبة مابتعرف نحن لرجال النية عندنا زفت من اول كلمة منحكيها مع وحدة غريبة
شمس : وين
ابتسم وفات للسوق يصورلها واختارت كتير شغلات والي تعجبها تكون عاجبتو من اول ما خلى شي ما جابلها اياه
وبعتلا فويس: انا هلا رايح للسكن بس اوصل منحكي
وكمل للسوق واشترى تياب للبيبي كان يمسك كل قطعة وقلبو عم يرقص بفرحة بالاخص انو احجامهن كتير صغيرة بالاخص لجرابات وعبالو يغمض عين ويفتح عين ويكون عندو ولد صغير واشترى حرامين صغار للبيبي ورجع للبيت يجهزهن بشنتة وقلبو لسى فرحان من كلشي اشتراه للبنوتة
~~
كنت منتظرة عمي ومستغربة ماحدا دريان لساها حماتي بتياب البيت وانا كل شوي اطلع لبرى اشوف الشارع واول ما شفت السيارة اعرفت انو وصل وهلا على صوت الزمور طلع محمود بسرعة من المضافة
محمود : يه هاد بابا
فتحلو البوابة وفات وطلعو كلهن من جوى يشوفو ودغري سلم على محمود وعليي وكتير اخجلت وقت باس راسي
شمس : الحمد لله على سلامتك عمي
ابو مروان : الله يسلمك
وسلم على العيلة
ابو مروان : محمود روح جيب ستك
محمود : حاضر بابا
طبعا السيارة محملة اغراض واول شنته نزلها
ابو مروان : هي الك شمس
وكتير افرحت مو بس للاغراض ألشنته بتجنن لونها خمري وصغيرة
عهد : ترى الشنته الي
اجت ستي وفرحت كتير فيه وفوتو الاغراض على جوى واصرت عهد تشوف الاغراض والصدمة تياب البيبي وكتير فرحو فيهن
ام مروان : دخيل الله شو حلوين
محمود : هاتي اشوف هههه شوفو شو صغار
عهد : ما احلى هالفستان هاد مسدء حالو بنتو رح تلبس فستان من اول يوم
وعد : ياي شو حلوين ما احلى لجرابات
ام محمد : ههه دخيل عينو مزوق بكلشي
حاولت احكي معو بس ما كان يرد
ودغري احتفلت حماتي ووصت على لحمة وبلشت الولائم تنطبخ والا يحضر عبد ومرتو وولادو ولاني اتعبت كتير اجت نهال وساعدتني بالجلي والترتيب وعهد مهمتها تاخد الشاي والقهوة ونهال ايدها بايدي لحتى خلصت والا افرجيها الاغراض وانبسطت فيهن كتير
نهال : ترى غرت كتير لك شو هالتياب الحلوين بس اجيب بيبي رح اخدهن
شمس : خلي جوزك يبعت
نهال : زوء ميثاق احلى يعني عنجد بيجننو وايمتى جاي ميثاق
شمس مابعرف
نهال : ما حله يرجع هيك قولي
شمس : هههه
نهال : وبتضحك قال هلا ميثاق بياخد راحتو بالسكن لحالو وبجيب صاحبتو
شمس ؛ مستحيل ميثاق ما بيعمل هيك
نهال : هههه لا تحلفي عنو بس عنجد اتخيلي السكن فاضي وميثاق بيجيب لعندو نسوان
شمس : لا مستحيل هالشي يصير
نهال : هههه بشارطك تتصلي ومايرد وما احلاه يرد بكون منسجم مع صاحبتو وفواكه ومكسرات
شمس : ليش جوزك هيك بيعمل
نهال : ما بعرف بس كل لرجال بحبو النسوان تخيلي شمس يكون لاففها بحضنو وعم يبوسها
شمس : ...
مسكت الموبايل وبلشت اتصل فيه وهي غرقت بضحكتها
واول ما رد رحت لغرفة تانية
شمس : وينك انت
ميثاق : وصل بابا
شمس : وين انت
ميثاق : بالسكن
شمس: اشمعنا مو بالشغل
ميثاق : هلكان والله يا عمري قلت لفاضل بلا هاليوم
شمس : هيك قلتلي افتح كاميرا حابة اشوفك
ميثاق : هههه بس اتحمم منحكي
شمس : لا يا عيني قبل الحمام بدي اشوفك
ميثاق : افتحي لشوف
واول ما شفتو قلبي دق بس ما اهتميت
ميثاق : وينك انتي
شمس : صورلي السكن
ميثاق : ههههه انا قلت مشتاقة تشوفني
شمس :اي عم تاخدني بالحكي صور
والا يعملي جولة جوات السكن
شمس : هون ساكن انت
ميثاق : ههه وين بدك بفيلا..
شمس : يلا روح اتحمم ازا هيك
ميثاق : عادي باخد الموبايل معي
شمس : يا عيب عليك رح تصير جد ولساك منحرف
ميثاق : ههههه لموت رح اضل منحرف يلا راجعلك بدك تحكيلي شو اسباب الاتصال
اطمنت كتير معقول مخبي صاحبتو بالحمام لانو مافرجاني الحمام. ودغري اتصلت فيديو وشوي فتح الخط وهو بدون بلوزة
شمس : صورلي الحمام
ميثاق : لااااا انتي صاير لعقلك شي بابا حاكيلك شي
شمس: انت بتخبص والا ما بتعرف مين بيحكي عليك
ميثاق : هههه ياريت اخبص بس ما في وقت للتعارف والتخبيص
شمس : اتحمم لشوف ممنوع تسكر خط مشان لا تهربها ل صاحبتك
هو غرق بضحكتو بس انا مجددة هو نفسو يصاحب انا بفرجيه معقول والله معقول ونص والا لشو بيهتم بحالو كانو حالق جديد
شمس : ميثاق لمين منعم دقنك
ميثاق : وصلت معك لهون
شمس : اي خلص انا بفرجيك بدك تعترف لو على جثتي
وبعد ما اتحمم وخلص ضل يحاكيني وهو يجهز الشاي
ميثاق : شمس وينك حابب اشوفك
شمس : بشعانة ع الحمل
ميثاق : لا بتجنني ع الحمل
شمس: بس انا متغيرة
ميثاق : اديش صرلك
شمس : فتت بالسادس جديد
ميثاق : بسلامة يا روحي ما ببين العاطل علي
شمس : لا ماحدا دريان فيهن حتى نور ولا بتحكي مع حدا
ميثاق : خلص باعتكن
شمس : انت حليان ولا انا مخربطة
ميثاق : هههه لاني مبارح حلقت
شمس: مجهز حالك بيسافر عمي وبتاخد راحتك
ميثاق : ترى فاضية لحالك
شمس : مرة حكيتلي هالشغلة بالتحديد متل شربة المي يعني عادية
ميثاق : بس مو طب غم اجيبها للسكن بعدين لو مو بالبلد انا هون جيرانا من البلد اهلي بيعرفوهن جيران خوالي وهلا لعيون مفتحة عليي لاني عزابي
شمس : بس مشان هيك
ميثاق : لانو مستحيل اقرب من مراة غيرك لو شايفيتني هيك بس انا بطبعي ما بنسجم مع حيلا وحدة والي حط فيني هالروح ما بعاشر غيرك
شمس: وازا انا متت
ميثاق : لا بعيد الشر عنك انا بدعي نموت مع بعض
شمس : بعيد الشر عننا يعني لا اسمع الحكي الي بينحكى
ميثاق : اسمعي الي بدك واتصلي ايمتى مابتحبي
اطمنت كتير وباقي المكالمة مزح وضحك والأجواء غير شكل
~~~~
وبالمضافة فتت بعد ما خلصت مع ميثاق واللمة غير شكل قعدت بجنب نهال
ابو مروان : حكيتي مع ميثاق
شمس : اي بسلم عليك
ابومروان : الله يسلمك بالشغل هو
شمس : لا اليوم معطل
عبد : ايامو ياعمي سامع اخي تركك سافرت وعطل
ابو مروان: صرلو شهر وما ارتاح ابدا
عبد : لا فيها ان عطلتو اليوم
نهال : ههههه اي خالي نفس تفكيرك كلنا
ام يوسف : فاضيين لحالكن الله يعينهن ع الغربة انا سافرت وجربت لا سكنتهن سكنه ولا اكلهن اكل طبعا انت مريح هون
ابو يوسف: ياريت كل الدنيا متل ميثاق
ياسر : هههه ابنو
ابو يوسف : ياريت الله طعمني متلو
ابو مروان : ايه شو بتحكي والله مشيبني من وقت سافر وصابني ضغط
ابو يوسف : لانك ما بتعرف قيمتو ل ميثاق بكفي عندو امانه شو بدك احسن من هيك
ابو مروان : نفسيتو كل الوقت زفت لكن انا ابوه بحسبلو الف حساب قبل احكي معو كلمة
ام مروان : والله حنون
ابو مروان : عليكي
ام محمد : لاحدا يحكي عن ميثاق ها
نهال : هههه الدعم لناس وناس
ام محمد : من يوم يومو احسن منكن
مروان : خلص حجة اعرفنا انو من حصتك بس لا تفضليه ع الكل
ام محمد : الي بجيب سيرتو هيك ولا هيك يا ويلو
عبد : هههه هو ابنها مو ابن ابنها
ام محمد : ولسى أغلى من ولادي
ام يوسف : ترى هو ابني كمان
عبد : بس والله يا اختي مو مبين فيه لمنيح
ام يوسف : لا مافي متلو بس ورتان مني الردود المناسبة
وفرطو ضحك
نهال : واخيرا اعترفت
ام مروان : وميثاق بيرضى
ام يوسف : غصب عنك انتي ملاحظة انو غير عن ولادك كلهن
نهال : وعندك عهد مميزة
عبد : اي لانها شربت حليب صناعي
وفرطو ضحك
عهد : ولا منية ماما
ام يوسف : لو جبت بوقتها ولد او بنت كنت رضعتك وصرتي بنتي
نهال : اي سبيل لانو
عبد : بس ميثاق ما بيحكيلك ماما
ام يوسف : منيح معترف اني عمتو
عبد : شو بدكن بالحكي هلا بكون اخد راحتو
كان عم يتطلع فيني بطريقة غريبة بدو يستفرني
ام يوسف : المهم مرجوعو لشمس
عبد : يعني عادي
شمس : لا مو عادي وهو اصلا مابيعمل هيك شي
عبد : هههه واخيرا نطقتي انا مشان المزح لهدرجة بتغاري عليه
نهال : اي جوزها انا لو حدا يلمح عن حسن هيك لافرمو تفريم
عبد : وانتي شمس بدك تفرميه ل ميثاق
شمس : انا واثقة فيه كتير
محمود : طيبة ام احمد طيبة
عبد : خلص اعتمدتو ع اسمك اخي
ابو مروان : فيها بنت
عبد : بس رح يحمل اسمك ابنو لميثاق
مروان : نحن هيك منحكيلو ولا مرة حكى اي او لا
ابو مروان : هو طايقني ليسمي ابنو ع اسمي
محمود : مو بكيفو هون كل البلد بيعرفوه ابو احمد
وبعدها خلصو اجتماع
والمغرب اطلعنا تمشاية مع نهال ومحمود وعهد فضينا البيت لعمي ومرت عمي وانا ونهال مشنكلات بعض
نهال : اي شمس طمنيني شو وضع ميثاق
محمود : خاروف نظامي
شمس: جنى جنى
محمود : هههه عنجد بحكي مو مزح
نهال : ماقلتي كيف الوضع
شمس : ظلمناه
عهد : شفتي ما احلى تياب البيبي
نهال : اي بجننو رح نغار كلنا من قمر
محمود : بالاخص شمس بكرى بتنتهي صلاحيتها
شمس : المهم يدلل بنتي
محمود : سامعة عهد
عهد : رح تصيري صفر ع شمال
محمود : هههه
وانقهرت كتير
شمس : عادي المهم بس تكبر قمر بحكيلا عمك محمود كان يتوحم
طبعا مكيف محمود فرطان ضحك
محمود : هههههه بس ما باعتلك اكلات طيبة
عهد : امبلا شفت شوكولا الظاهر بنت اخي بدها تطلع سودا
محمود : لعمتها
نهال : هههه
~~
وخلال هالفترة كلها سيرانات ومشاوي وابو مروان عم يتبغدد وحاسب حسبتو يخلص ويلزم ميثاق بالمصروف وبعد ما عرف انو صارت شمس بالشهر التامن اتصل ب فاضل وفهمو كيف فيه ميثاق يستمر معو لانو بيعرف نوايا ابنو وهيك صار حتى قبل يفتح الموضوع مع فاضل استقبلو فاضل من باب المحل
فاضل : اهلا بالمعلم والله
ميثاق : اللهم اجعلو خير
فاضل : ههه مابدك تبطل هالعادة انت
ميثاق : شو بدك اكيد في مصيبة
فاضل : نازلة قوانين جديدة بدي تغير عنوان السكن مشان اجددلك اقامة على المحل
ميثاق : ليك فاضل اقامتي سارية المفعول بسافر وبرجع وبتبلشني بالاقامة
فاضل : بس
ميثاق : لا بس ولا شي
فاضل : شو رأيك تقعد بالبلد من المرة
ميثاق : اسمعني ترى مشاكلي مع بابا بسبب السفر والحجوزات بدي اسافر ان قلت اي وان قلت لا
فاضل : بس مارح اجدد اقامتك عندي
ميثاق : مو بكيفك بدك تجددها
حكاه وهو ينقر على صدرو باصبعتو بس بقوة
فاضل : متطورة امورك
ميثاق : انا مسكرة معي كل الدنيا وانت جاي تهددني
فاضل : مين هددك
ميثاق : فرجيني سجل المكالمات لشوف
فاضل : ايه شو بدك بالسجل
ميثاق : هي شغايل بابا ومابدو اسافر
فاضل ؛ هو مخلف مصيبة مو ولد الله يعينو عليك
ميثاق : انا الي بعرفو الله بيعطي البني ادم حسب نواياه
فاضل : هههههه فوت فوت انا جاي اناقشك انت مو مكانك المطعم لازم بالكونغرس وتستلم رئيس على هالمخ الي عندك
فات ميثاق شلح الجاكيت وبلش شغل وفاضل مبتسم باعجاب وبعت لابو مروان
فاضل : انا ما اقدرت امنعو اتصرف انت
~~~
كنت عند باب المضافة وقت علي صوت عمي
ابو مروان : ابنك حمار
ام مروان : طول بالك يا زلمة
ابو مروان : لكن انا ولد يمشيني ع كيفو
محمود : شو القصة
فتت للمضافة وعمي كتير معصب ضيفتهن الشاي وقعدت
ابو مروان : بتحكيلو ممنوع يسافر
ام مروان : شمس احكي معو انتي
شمس : شو احكيلو
ابو مروان : احكيلو ممنوع يرجع هلا
محمود : مو زابطة مرتو تحكيلو هيك
ابو مروان : والله لينام ويحلم البيت يصير ملك الو
محمود : ليش بتخلط الامور بيتو من تعبو وحقو
ابو مروان : وهو ابني ومتحكم فيني شوفي اسمعي يا مراة
كان تسجيل صوت ل ميثاق
ميثاق : شو بدي ابعت والله حطيت كلشي معي اجارات انساني هالفترة ولا تتصل فيني اتركني بحالي .
وقلبي غص وخفت عليه كتير
ابو مروان : انا لشو خلفت ازا ميثاق عم يبهدل ويهدد فيني وهلا بتعرفي أنو بدو يحجز ويجي وبدها تكلفو السفرة بدك تمنعيه عم تفهمي
ام مروان : شمس قوليلو الدكتورة حكت ما بيسوالك يكون عندك
شمس : ...
ابو مروان : يا ويلك يحجز ويجي والله لاطبق البيت على راسك وراس ابنك
كنت خايفة كتير خوف مو طبيعي
ابو مروان: ماصرلو اربع شهور كنت اقعد كل سنتين سوى
ودغري محمود طلع لبرى وانا رحت للغرفة مشان لا يبهدلني
وبعد محاولات اترجتني حماتي اخبرو ما يجي كنت مترددة وخايفة وحماتي جنبي قاعدة تشجعني
شمس : كيفك
ميثاق : غريب اتصالك
شمس : انت حجزت
ميثاق : اي
شمس : انا.... انا رحت للدكتورة وسألتني جوزك عندك
ميثاق : اي
شمس : حكتلي ازا عندك ما يقرب منك
ميثاق : ههههه طيب بخلص شغل ومنحكي
شمس : لا تيجي هلا
ميثاق : بخلص ومنحكي يلا سلمي
سكر واطمنت حماتي كتير
شمس : منيح هيك
ام مروان : اي منيح اقنعيه لا يجي ابوه معصب كتير
شمس : ...
بقلبي : ياحرام عليه كيف بيتأمر عليه وبس
والمسا اتصل واطلعت احكي برى معو
ميثاق : مابدك اياني لكن
شمس : كيفك
ميثاق : انا بحلم فيكي ليل مع نهار واخر شي بتحكيلي ما بيسوالك اكون عندك
شمس : الدكتورة حكت
ميثاق : دكتورتك حمارة لغيت التذكرة منيح
سالو دموعي غصب عني
شمس : انت زعلان مني
ميثاق : زعلان؟؟؟ لا ماني زعلان بس ازا انتي ما اشتقتيلي متل ما اشتقتلك شو فائدة الحب الي حبيتك اياه
شمس :
- النص المستخرج من الصورة: 📝
شمس : عنجد لغيت التذكرة
ميثاق : من سنه ماني راجع هيك اريح مو
شمس : ميثاق سدءني
ميثاق : لك حلي عني ماني مسدء حدا
شمس : ميثاق لا تزعل تعال ايمتى مابدك
ميثاق : ماني راجع اتهني بالبلد لحالك
وفصل الخط وانهرت من البكي بجية محمود
محمود : شبكي شمس
شمس : ميثاق زعل
محمود : ليش
شمس : هني اقنعوني احكيلو لا يجي هو فكر انا مابدي اياه
وسكر زعلان
محمود : لك لشو تدخلي منو لاهلو يسطفل
شمس : بترجاك تتصل فيه احكيلو شو صاير
محمود : فوتي لجوى انا بحل الموضوع
ليلتها ما نمت من قهري من غبائي ليش هيك انا حمارة
وما بفهم وزعلتو مني ليش
2222
القسم الثامن وعشرون
شمس الغرام ♪
بقلمي مايا الحجازي
وصلو مقطع فيديو من شمس كان قاعد والهم اكل من قلبو شقفة واحمد اضرب منو لتنين بتجوز عليهم الحسنة حط السماعات بادنو ليسمع وهو حاضن المخدة
يـا بعدهم كلهم .. يـا سراجي بينهم
عطني من دنياك حبك .. واترك الباقي لهم
ياللي أنفاسك دفاية
ولمسة ايدينك شفاية
يكفي بس تبقى معاية
منه من بعدك مهم
يخذون اللي يبونه
كل هالعالم وكونه
إلا قلبك يتركونه
لا تمسه ايدهم
تختفي الشمس وضياها
ترحل القمرة وسناها
وينتهي العالم وراها
انت تغني عنهم
كانو دموعو عم يسيلو لانو مشتاقلها شوق ما بيعلم فيه الا رب العالمين وما هامو انو احمد شايف ضعفو وشوقو لمرتو
شمس : اسمعت
وما كان يرد كان يعيد المقطع وقلبو عم يغص ودغري بعتلا غنية رد على الحالة الي هو فيها احبس دموعي حبيبي من غلاك
اتجلس وشغل سيكارة واتصل فيها
شمس : الو
كان صوتها مخنوق لدرجة
طلع ليحكي بغرفة تانية
ميثاق : ...
شمس : انا أسفة حبيبي
ميثاق : شو الفائدة انتي احكيلي
شمس : انت عم تبكي
ميثاق : مشان ترضي وصلت معي ابكي
شمس : بترجاك لا تزعل مني
ميثاق : وصلت معي اهدس باسمك وانا صاحي ليلي مو ليل شمس عم تفهمي بنام نص نومة كل الوقت عبالي انتي والاخير بتحكيلي لا تيجي لك اترجيتها من العالم كلو بس منك انتي ما عم استوعب من حماسي للسفر اشتريت كلشي بيوم واحد
شمس : تعال انا بدي اياك
ميثاق : لغيتها خليني هون كتير عليي متل لحمار
شمس : لا تحكي هيك بترجاك
ميثاق : لكن شو بتسميني بني ادم حمار شغل ١٥ ساعة بالدوام حمار ولا مو حمار
شمس : بترجاك ميثاق انا اسفة اسفة
ميثاق : ولو اعتذرتي خلص ما ممكن احجز كلفتني التذكرة كتير
شمس : ليش لغيتها
ميثاق : ما بيسوالك اكون عندك
شمس : ...
كانت بس عم تشهق
ميثاق : بتعرفي انو بيكفيني تكوني جنبي ومابدي اقرب منك بس انتي مفهومك للحياة غلط بغلط
شمس : سدءني مو مني هيك حكولي
ميثاق : يلا خليهن ينفعوكي
شمس : ...
كانت عم تبكي بشكل هستيري
ميثاق : خلص لا تبكي
شمس : لا تزعل مني
ميثاق : بزعل عليكي لانو مين ما اجى عم يتحكم فيكي
شمس : لكن انت ما لغيت التذكرة
ميثاق : لغيتها من اول ما قلتيلي لا تيجي ماني مترجي منك هالكلمة لو مين ما حكالي هالحكي مستحيل ازعل لاني مو متأمل من حدا بالدنيا بس فيكي متأمل انا ماحدا بحبني لشخصي بحبوني لجيابي لتعبي لشغلي بدي حدا يحبني لاني بني ادم من لحم ودم
شمس : انا بحبك
ميثاق : وشو فائدة الحب الي بتحبيني اياه ازا اهلي قدرو يأثرو على شوقك الي وطاوعتيهن
شمس : اخ ميثاق ماني قدرانة اتحمل
ميثاق : انا الي ما عم اتحمل شمس كل الدنيا ضدي حتى انتي
شمس: انا معك انا بحبك انا بخاف عليك ميثاق لا تبكي انا ما بتحمل تكون ضعيف
ميثاق : ولامرة ابكيت هيك بس هالمرة ما اتحملت مقهور قهر اول مرة بجرب القهر على اصولو
شمس : حكى معك محمود
ميثاق : لا تقوليلي محمود ولا حتى بابا انا هلا رح اغير رقمي
شمس : وانا كيف بدي احكي معك
ميثاق : بس تصيري تفهميني ببعتلك رقمي الجديد
شمس : يعني مو مسامحني
ميثاق : لاسامح حالي بالاول انا كيف بسلمك قلبي بهالسهولة
شمس : وبعدين ميثاق ماعم اتحمل قلبي رح يوقف من القهر
ميثاق : وانا كمان ديري بالك ع حالك
شمس : مستحيل تتركني مستحيل تقاطعني
ميثاق : انتي الي خليتي المستحيل ممكن
شمس : يا قلبي اسفة انا بحبك ميثاق وبموت ازا بتحاربني
ميثاق : انتي وصلتينا لهون من اول ما دخلتي بعلاقتنا طرف تالت انسي
شمس : ....
ميثاق : ديري بالك ع حالك
شمس : يعني خلص مابقى بدك نحكي
ميثاق : شو فائدة الحكي يا شمس طلع كلو كزب
شمس: شو هو الكزب
ميثاق : حبك الي كزب
شمس : مافيك تسامحني
ميثاق : لاسامح حالي بسامحك
شمس : ندمان لانك حبيتني
ميثاق : ندمان لاني سلمت قلبي للشخص الغلط
شمس: بدك تسامحني مو بكيفك
ميثاق : ...
شمس : ازا ما سامحتني بقتل حالي
ميثاق : بتعمليها لانك بنص عقل ومولدنة
شمس : بعملها لانو ندمانة كتير
ميثاق : خلص يلا روقي بس تهدي منحكي
شمس : اكيد
ميثاق : اي
شمس : ابعتلي رقمك لجديد لا تنسى
ميثاق : اي ماشي
~
كنت قافلة على حالي الغرفة فتحت ل وعد وشافتني كيف عم ابكي
وعد : شبكي
شمس : ميثاق زعلان مني
وعد : حكو بتستاهلي
شمس : مين حكى
وعد : كلهن وحكو لكن في عاقلة بتحكي لجوزها لا تيجي
شمس : .....
والاحسن يختفي اخر ظهور ل ميثاق وما يحكيني من رقمو لجديد .
~
بالنادي عم يركض على آلة الجري وعم يسمع موسيقى حماسية بايع شمس واهلو من المرة وتواصلو مع نهال مستمر لتنقلو الاحداث الي عم تصير الساعة تسعة الصبح بتبعتلو صورتين لبنتو ومن فرحتو ما سدء ودغري اتصل فيها
نهال : مبروك ان شاء الله
ميثاق : ولدت شمس
نهال : اي وجابت بنوتة بس صغيرة كتير
ميثاق : وشمس كيف صارت
نهال : منيحة عم نغلي القرفا وهلا جايين من المستشفى
ميثاق : مين معها
نهال : ع فكرة ما صارلهن ساعتين رايحين بس مرتك ضلت ساكته ع وجعها وع اخر نفس اخدوها
ميثاق : ..
اتأمل صور البنوتة وانبسط كتير
~~
وقت وصلنا كنت كتير تعبانة المهم راح الوجع وبيت حمايي مليان ومو مسدءة اني اولدت ومابعرف انو ميثاق دريان وبعد ما استرحت جهزتلي فطور نهال شوي واتصل رقم غريب واتاكدت انو ميثاق بس رديت دغري
شمس : الو
ميثاق : الحمد لله على سلامتك
شمس : الله يسلمك
ميثاق : كيف صرتي
شمس : الحمد لله منيحة
ميثاق : اتصلت اتطمن على قمر
شمس : منيحة هي
ميثاق : اكيد
شمس : اي
ام مروان: هاد ميثاق
شمس : اي بس مابدو يحكي معك
ميثاق : شمس هاتي امي
ام مروان : ليش
شمس : محاربك لانو خربتو عليه سفرتو
ام مروان : يجي مين ماسكو
شمس : بتحكيلك مرت عمي لا تيجي هلا مو فاضيين الك
ميثاق : هيك لكن
شمس : وكمان لا بقى تتصل ماحدا ناطر اتصالك
ميثاق : ولو اتصلت مو كرمالك بدي اطمن على حبيبتي
شمس : خود هي حبيبتك
ميثاق : بس تكوني لحالك اتصلي ماشي
شمس : ماشي
سكرت معو وماسدءت ايمتى صرت لحالي بالغرفة واتصلت فيه
ميثاق : كيفك
شمس : ماشي الحال
ميثاق : ليكون زعلانة
شمس : لا عادي اصلا قلة اتصالك اريح
ميثاق : عنجد
شمس : اي اتاريك مدايقني ومالي خبر
ميثاق : هيك طلع معك
شمس : اي هيك وع فكرة ماني اسفة
ميثاق : ع شو
شمس : منيح ما اجيت ولا تيجي بكون اريح
ميثاق : شو قويانة
شمس : بتعرف مع انو ما فكرتك هيك تقطع فيني بس كمان ماني زعلانة صحيح اول يومين كنت مقهورة بس بعدها عادي ارتحت كتير وكنت مترجية بس افوت بشهري تتنازل وتتصل فيني او على الاقل تطمن عليي بس اتاكدت انو ما هامك ابدا
ميثاق : وهلا
شمس : كمل غيابك
ميثاق : مو انتي الي بتامريني
شمس: ما امرتك بس بخبرك
ميثاق : يعني انا اغلطت بحقك
شمس : لا ما اغلطت بس انت بدك تعاقبني وحقك تعاقبني اطلعت مو من خرجك وخرج اهلك انتو بتحبو القوية الي بتفرق الابن عن اهلو بتحبو الكزابة والمكولكة بتحبو الي بترد جواب وبتلعب على مية حبل ولامرة فكرت انو ادفع ثمن طيبة قلبي كنت خايفة عليك من عصبية عمي لهيك اتهورت وقلتلك لا تيجي
ميثاق : انتي مو قلبك طيب انتي جدبة
شمس : هبلة ماني قد خباثتكن
ميثاق : وانا
شمس : انت محتل الصدراة وبتاخد اوسكار بالخباثة
ميثاق : يلا يلا انقلعي
شمس : ...
ودغري فصلت بس ما خفت ابدا وطنشت كتير ما احقرو بيعرف اهلو وسخين وعاقبني وعمرك لا اجيت بناقص منك وماني اسفة خبيث ومكتر.
~~
علي : مبروك ميثاق
ميثاق:...
علي : بدك تاكل علينا الحلوان
ميثاق : ..
علي : شبك يا زلمة بحاكيك
كان متكتف ومصدوم من ردها من برودها من كلامها الي حكتو وواثقة منو
بعتلا : كيف اكتشفتي خباثتي
شمس : متل عين الشمس واضحة
ميثاق : انتي متأكدة شمس اني خبيث
شمس : مابدها تنين يحكو فيها
ميثاق :وشو شفتي من خباثتي
شمس : مع انك بتعرف اهلك لا انت تركتهن وتقاويت عليي
ميثاق : مشالله شو مسكينة
شمس: انا ماني اسفة ع يلي حكيتو
بقلبو : هالموقف مأثر فيها كتير
ميثاق : لانك مولدنة
شمس : شفت الواعي كيف اتصرف ما عليي عتب
ميثاق : في مجال نحكي ونتفاهم
شمس : روح حاكي نهال شو بدك فيني اصلا مين انا لتحكيني
اتصل فيها وراح يحكي بعيد
ميثاق : مشان هيك زعلانة
شمس : صحيح اول ما صار الحمل شلت هم الولادة ولانو مالي ام بس قلت بحالي بكرى ميثاق بيخفف عني ورح يوقف جنبي بس اليوم اتاكدت انو ما الي حدا
ميثاق : ما توقعت تولدي من اول شهرك
شمس : وايمتى ع خير كنت ناوي تبعتلي من رقمك الجديد هداك اليوم وقت كنا نتمشى مع نهال انت الي اتصلت مو
ميثاق: اي
شمس : بتعرف شو يعني تحكي مع نهال وانا مرتك ما اسمع صوتك جواتي كان فراغ وخوف وضليت استنى وانطر واحكي بحالي هلا بيقول هاتي شمس بس انت وياها مزح وضحك ولا عبالكن حسيت حالي شي بحياتك مالو لزوم وانو نهال بتعرف شو اتعشيت وتبعتلا صور حصرية الك هون اتاكدت انا ولاشي بحياتك روح كمل غيابك
ميثاق : بدك تقلبي الحق ويصير عليي
شمس : اي انا وسخة منيح
ميثاق : هسس لا تحكي هيك
شمس : لكن شو احكيلك ابوس رجلك ميثاق حاكيني
ميثاق : شو بدك
شمس : بدي تحل عني وبس
ميثاق : اتطلقي من المرة
شمس : هي بترجعلك مدامني مولدنة وجدبة كيف بدي اربيلك بنتك
ميثاق : والله هاد الي خايف منو ازا الام بلا فهم
شمس : خلي امك تربيها بتطلع غير شكل وماعندها كبير الا الجمل
ميثاق : زوقي على دمك بقى
شمس : عنجد بحكي مشالله ترباية امك لا غبار عليها وانت اكبر مثال و انا كان عبالي اسدء انو ماحدا متلها بربي ولاد بس ما اعطيتوني مجال اسدء
ميثاق : بدك تخرسي ولاشو
شمس : لهون لا بقى تتصل لانو مارح رد عليك
ميثاق : يا ويلك اتصل ما تردي
شمس : برد مشان لا تبكي
ميثاق : شمس
شمس : لا تزعل ما بيسوالك الزعل بعدين بتبطل تحكي مع نهال
وفرطت ضحك عليه
ميثاق : شو بصير معك جنيتي
وضلت فرطانة ضحك لهيك انقهر
ميثاق : خلص حاجتك ضحك
شمس : والاحسن تطلع محاربني الي ترى شفت محادثتك مع حبيبة راشد
ميثاق : مين راشد
شمس : ههههه وحدة عشقانة مابتنام الا ع صوت حبيبها راشد
ميثاق : شمس
شمس : بس مبسوطة اجاها على عيد الحب عطورات غير شكل عاملي زلمة واختك فلتانة وطويلة لسان
ميثاق : بس تصحصحي النا حديث تاني
شمس : لا تاني ولا تالت بعدين مصحصحة
ميثاق : وشو قصدك بحبيبة راشد مين راشد بالاساس
شمس : حبيب اختك عهد
ميثاق : يا ويلي ما اوصل لعندك يا شمس
شمس : انا بدي اصير متلكن خبيثة عم تفهم
ميثاق : لسى بتحكيلي متلكن وبعدين شمس وبعدين
شمس : والله ما عجبك بكون اريح
ميثاق : لك حاجتك تتمادي
شمس : انا وقت اترجيتك وقلتلك حاكيني من رقمك الجديد كنت متأملة فيك كتير وبعد ما طنشتني اتوقع مني كلشي
ميثاق : متوقع منك اكتر من هيك
شمس : اي بعرف لانو مالي ام بتقول بحالك شو الله بلاني بس والله احسن ما يكون الي ام ووقحة شو رايك
ميثاق : رأيي تخرسي
شمس : مو تبعتلي شيلي الحظر
ميثاق : تسترجي تحظريني
شمس : مارح احظرك لا تزعل
ميثاق : واخر الكلام
شمس: بدك تتصل برد وغير هيك مافيني اعمل
ميثاق : هلا زعلانة لاني كنت بحاكي نهال
ورجعت فرطت ضحك وزاد قهرو
ميثاق : الله ربي مجنونة انتي
شمس : الله يحرق هديك الفترة شو كانت بشعة
ميثاق : ع اساس كنتي متأثرة
شمس : البنت عم تبكي
ميثاق : اي ديري بالك عليها.....شمس.... انتبهي ع حالك
شمس : بس لتسكت منحكي
ميثاق : ماشي
سكر والقهر عبى قلبو
ميثاق : هي المخلوقة كيف بدها تربي البنت ازا بدها جاها لتصحى بنص الليل ولد وجاب ولد
~~
كانت عندي خالتي والبنت عم ترضع وكنت بعالم تاني عم جرب شي جديد عليي
خالتي : حكى ميثاق
شمس : اي
خالتي : كيفك انتي وياه
شمس : مناح
خالتي : يلا منيح لا تكسريلو كلمة
شمس : هههه بس يجي من السفر دغري بنزل لعند رجليه بدي ابوسهن مشان يرضى عليي
خالتي : زوجك كل دنيتك
شمس : اي بعرف لولاه بضيع بتعرفي وقت عرف انو فيني وجع ما نام يا حرام
خالتي : الله يخليكن لبعض
شمس : تسلميلي يا خالتي
خالتي : بعتيلو صور قمر
شمس : اكيد
خالتي : ابوكي بباركلك
شمس : قوليلو الله يبارك فيه
خالتي : نامي وريحي حالك تحت عيونك اسود من السهر من اليوم بدك تعودي حالك تنامي بكير مشان تصحي على البنت
شمس : خالتي بلكي طلعلي كرش بعد الولادة
خالتي : بدك تسالي رؤى انا مابعرف بهيك امور
بقلبي : انتي شو بتعرفي غير اهتمي بجوزك وبوسي ايديه يمكن لو قلتلا خايفة يصير لميثاق كرش تلاقيلي حل
كتمت ضحكتي ويومها طبخو وليمة مشاني بس ما اكلت الا كم لقمة والشاطر الي يحكيلي اكلي مشان البنت صار الهن عندي حصة ومن تعبي لانو قبل بيوم سهرانة كل الليل من وجعي نمت وما حسيت ع شي والصبح اسمعت حماتي تحكي مع ميثاق
ام مروان : متل ما بقلك نامت كل الليل والبنت تبكي ومو حاسة عليها مرتك
ام محمد : ليش ما شربتي البنت مي وسكر
ام مروان : شو مي وسكر بدها ترضع البنت
ام محمد : ليش ما نمتي عندها
ام مروان : خالتها ما نامت عندها انا بدي انام عندها
ام محمدد : ليش ما اتصلتي فيني انا بنام عندها وبهتم بالبنت
وشوي اتصل ابو راس يابس ورديت عليه وانا بفراشي
ميثاق : كيفك..
شمس : منيحة
ميثاق : وليش ما اصحيتي بالليل
شمس : ما حسيت والله
ميثاق : وايمتى بدك تصيري تحسي
شمس : يمكن لانو قبل بيوم ما نمت
ميثاق : ليش قبل بيوم ما انقبرتي
شمس : كنت موجوعة
ميثاق : وهاد موال يومي ولا مؤقت
شمس : بدي سلامتك
ميثاق : وين منقلعة
شكس : الله معك
سكرت بدون ما احسس الكل انو انا سكرت بوجهو
حطيتو نمط طيران ورحت للحمام اغسل واتنشط يلعنو ويلعن اهلو واشربت كاسة حليب وكل شوي انقرش جوز واكل حلاوة واخر همي هو وبنتو
~~~
كان يحاول يتصل ما في رد وما استرجى يتصل بنهال كان خايف من شمس ومحمود مو بالبلد لهيك ما عرف ليش سكرت
علي : ما حليتنا
ميثاق : اليوم خلص....مابدك تبعت نور لعند شمس
علي : امبلا عم تجهز حالها بدو يوصلها عمر
ميثاق : شمس موبايلها يمكن عطلان وبدي احاكيها
علي : خلص بس توصل نور بخليها تتصل وبتحكي مع عيلتك
اطمن كتير وجاب تحلاية لكل الي بالمطعم بس هو ما عرفان كيف بدو يحل المشكلة مع شمس الي لسانها بسبع شطلات وماعم تخاف منو وكانو صايرة جقرة متل اهلو
وعم ينطر لحد ما حكى علي مع نور وشوي اعطاه الموبايل
2025/01/01 02:02:48
Back to Top
HTML Embed Code: