Telegram Web Link
- النص المستخرج من الصورة: 📝
B
10
۱۲:۰۲ ص
منو جبورة الي بحكي عليه حرامي زلمة ووقت يكون بالمحل
الو شخصية وهيبة وحتى مصلح كلمتو كلمة واد حالو
نملة
ومصطفى الي ما بعبي عين مو متلو
ديب شبك ساجد بلا تحكيلي
ساجد اوقات الواحد بيتمنى لو ما اجى ع الدنيا
دیب شو صاير
ساجد مابعرف او مستحيل احكيلك
دیب: متخانق مع المدام
ساجد: لا مع حالي
دیب طیب روق انت كتير اشربت
ساجد ازا نعست بروح
ديب وين اروح ع الورشة
ساجد: لبيتك
دیب اااخ يا زلمة لو تعرف ديب وقصة حياتو
بلش يسرد عليه وساجد بس مستمع
بقلبو كلو اهون من مصيبتي حتى انا مصايبي كلها من شغلات
بكرهها وضد عقلي ماجد ومياعتو ومريم وطفولتها لو الكل
يحكيلي انت مزودها انا متأكد اني على حق لك حتى بيني
وبين حالي عم اخجل من هالسيرة.
بقلبو: وين اروح بحالي كل الدنيا مسكرة بوجهي
كانت ام ساجد عم تبكي على ماجد ومن عمايلو كمان
اتذكرت انو نادرة حكتلها شفت ابنك نازل من عند مرتو وهي
بتعرف انو كان ساجد بالدوام
ام ساجد: معناتو شافتو نازل من غرفة ساجد وهو اكيد سرق
المحبس بس بشو قصرت عليه
انا دللتو كتير انا الي نزعت الصبي وهلا ساجد جاي يصلح
الي بقي من اخوه ياريتني من اول رديت ع ساجد وتركتوا
يربيه ع كيفو
اتزكرت كيف كانت تدافع لماجد ع الغلط ع الطالعة والنازلة
والندم عبى قلبها
- النص المستخرج من الصورة: 📝
والندم عبى قلبها
ام ساجد يارب أهديه يارب اصلحوا مالي غيرك ياربي اهدي
ابني للطريق الصح بدي افتخر فيه مثل مو فخورة بابني
لكبير الي بأسمو عم ارفع راسي اخلاقوا وامانتو ومواقفو
الإنسانية بتشهدلو.
كان بغرفتو ومو جاييه نوم
ماجد: الله لا يوفقك يا جبورة ضليت وراي لحتى سرقت
اخي...خوفي جبورة يسرقني......بس الي رح اعملو مارح
تتوقعوا يا ساجد ورح اثبتلك اني بريء بس حرام مريم
مسكينة مارح اعلقها معو بس الك دك وانا للتحدي يا ساجد
القسم الثلاثون
اصحيت واستغربت انو جنبي دقات على الباب ودغري صحي
شكلو مو رايق ابدا راح يفتح وقالب خلقتو طلع من الغرفة واستغربت عصبيتو
ساجد:شووو هاد
ام ساجد: فطور
ساجد:وليش جايبيتو لهون لا تجننيني
ام ساجد: مابدكن تفطرو
ساجد:ريتو سم مو فطور
وصوت تكسير وليييي شكلو قلب الاكل
ام ساجد:لك ليش هيك عملت
ساجد:ممنوع تخدمي حدا بالبيت ممنوع
ام ساجد:لااااا انت مو معقول
ساجد:انتي المعقولة في وحدة بتجهز الفطور لكنتها وهي بسابع نومة فهميني بدي اروح أسأل الجارات مين بتعملها غيرك
ام ساجد:انا بفرجيك يا ساجد
واول ما فات انقبض قلبي كنت متجلسة وقاعدة على طرف التخت
ساجد:شو يا مريم هانم بتحبي الفطور للتخت يوصلك
اوقفت لواجهوا هالمرة
مريم:وليش عم تبهدلني فيني افهم ليش مين طلب فطور
ساجد:اكيد مو انا
مريم:ولايمكن اتأمر على حدا بعدين ماني بحاجة حدا يخدمني بخدم حالي بحالي وعلى شو معصب فيني افهم
ساجد: على هالعيلة الي بدها حرق
مريم:روح احرق بعيد عني وازا فكرك تكون معصب وتيجي تفش قهرك فيني لا حبيبي ما حزرت
ساجد:لا تطاولي مريم
مريم:انت عم تجبرني ولا تفكر انو ممكن اخضعلك لاي سبب وقت تشوفني عم اتخدم ع الناس شرطك غير على راسي لا تقلب السفرة بس انا نايمة بأمان الله تبهدلني ع شي ما علاقتي فيه ما تحلم فيها وانا هالبيت ما بقعدلك فيه ولا ثانية
ساجد:عم تهدديني
مريم:افهمها بكيفك ولا يمكن اقبل تعاملني معاملة العبيد
ساجد:اوعك مريم لا تحاولي تستفزي اخر عصب معي
مريم: انا حالي وكتيرة عليي بس كان ناقصني هالبهدلة
اخدت تيابي لالبس
ساجد:وليش عم تلبسي
مريم:بكون مجنونة ازا ببقى معك مو بغرفة وحدة ببيت واحد
ساجد:لا تجني لك مريم
مريم:ليك روح مارسك عصبيتك ع غيري
ساجد:على امي مثلا
مريم:لا على حالك
ساجد:ولوين بدك تروحي
مريم:لبيت ستي
ساجد:احردي تحت لبيت ستك ممنوع تروحي
مريم:....
اللبست وتركتوا واقف يا حبيبي على هالمنظر
مريم:وع فكرة ما دخلني بلم السفرة الي قلبها يعدلها
ساجد:.....
تركتوا واقف ومصدوم وانزلت مقهورة لابعد الحدود وهو كهرب البيت برجعتو ياريتو ما رجع كانت حماتي بالمطبخ تبكي وازد القهر قعدت جنبها اواسيها لانو ابنها ولا فيوز
مريم:ليش عم تبكي مرت عمي
ام ساجد:في حدا بيعمل عملتو مبارح لسى كنت عم امدحوا بيني وبين حالي
مريم: حتى انا مصدومة بلي عملو
ام ساجد:انا متوقعة منو كلشي
مريم:لا تبكي والله صحتك بالدنيا
ام ساجد:مو قاهرني غير كل نسوان الحارة بيحسدوني على خلفتي ومابيعرفوا ولادي ما بقى الا يضربوني
مريم:بترجاكي لا تبكي والله ما بهون عليي فيكي يمكن هو معصب لانو ضرب ماجد
ام ساجد:اتركيني بحالي يا بنتي
مريم:لا بقى تبكي وبتركك
وقت مسحت دموعها انقهرت عليها في ابن ببكي عيون امو الله يسامحك يا ساجد على هالعملة
بستها على راسها
وتركتها واطلعت للصالون لانو حضرتو هجج العيلة من مطارحها
...........
اول ما فتح عيونو وقع قلبو اتزكر لمصيبة الي واقع فيها
ماجد:منيح انقضت بضربة حزام الله سترني منو
لبس وطلع من البيت حتى بدون ما يغسل مطنش وجود مريم بالصالون ولمح أمو بالمطبخ وهرب هريبة من الحارة وصار يركض لوصل للبساتين كان عم يلهت من التعب
ماجد:جبورة جبورة
شوي وطلعلو الكسلان التاني
جبورة:اهلا اهلا الفطور جاهز حول
ماجد:والله ميت من جوعي
غسل برى وفات لعند جبورة يشاركو لفطور وعم ياكل بشراهة
جبورة:ليش بلا فطور
ماجد:هو حدا بعيش مع ابن النمر وبرتاح
جبورة:هاد اكبر غلط تكون الابن الأصغر 😂
ماجد:لو بكون ابوه هيك ترتيبو
جبورة:تخانقتو
ماجد اذكى من انو يفضح اسرار عيلتهن ويحكي ل جبورة عن نقاط مهمة بحياتو
ماجد:بدو يستلمك كلشي حبيت انام بالغرفة فوق وتخانقنا
جبورة:اي بدو ياخد راحتو هو ومرتو
ماجد:هي الغرفة ما بتنفتح بس هيك استملاك
جبورة:شد حيلك واتجوز
ماجد:مو بالاول ليقتنعوا اني خرج جواز
جبورة: 😂حطهن تحت الأمر الواقع اكتب كتابك عليها واخدها لعندهن
ماجد:مو لالتقي بشي مقطوعة
جبورة:كتار المقطوعات بس انت دور وفتش شفت حال لمعلم ديب
ماجد:نحن كلنا مو مرتاحين
جبورة: شايف
بعد الفطور جاب القهوة وقعد
جبورة:اكيد جاي مشان الامانة
ماجد:اي بدي اتصرف فيهن
جبورة:ليك شو رايك ادلك على شغلة بتربح معك
ماجد:شغلة شو هي
جبورة:بتحطهن مع حمودة وكل شهر الك راتب
ماجد:قصدك يشغلي إياهن عندو
جبورة:وهيك مارح تتعب ورح تعيش مرتاح
ماجد:انت هيك بتعمل
جبورة:وكل اول شهر الي المبلغ الفلاني وميت على ما يحصل مني اكتر
ماجد بقلبو:شو الاستفادة لازم ارجعهن لساجد واسكرلو تمو ع الاخير
ماجد:بفكر بالموضوع جيبلي اياهم بدي اطلع مشوار
جبورة: ماشي
اعطاه أياهن وحطهم بجيبتو وطلع متل الحرمية لحتى يعرف يتصرف
..........
كان ابو ساجد ونادرة بالمضافة عم ينطرو عمران جاي ياخد امو استفقد ام ساجد واستغرب انها بالمطبخ
ابو ساجد:انتي هون
ام ساجد:...
ابو ساجد:شوفي يا مراة شو صاير
ام ساجد:طاقتي نفذت والسبب ولادك
ابو ساجد: شو بدي احكي بدك اضربهن واحدهن اطول مني
ام ساجد: احكي مع ساجد احكيلو يبعد عني وعن مريم وماجد
ابو ساجد:ليش بقى
ام ساجد:انا معاد اتحمل عصبيتو انا ظلمت مريم بجوازتها منو
ابو ساجد: المهم انها عايشة بيناتنا ويسطفلو ببعض ولو شايفة مريم هيك والله عقلها بيوزن بلد اتركيها منها لجوزها تسطفل
ام ساجد:ومشان ماجد
ابو ساجد:رح الاقيلو حل خلص لا تشيلي همهن وانا اليوم بحكي مع ساجد شو بدك كمان
ام ساجد:بدي ولادي يحبو بعض بس
ابو ساجد:خلص روقي انا هون ومن بعد كلمتي مافي كلمة
أخدها معو للمضافة ونادرة تكر وتفر عليهن وهني ساكتين
..........
وعند مجد كانت تحاكي مصلح بدون ما يعرف انها مجد لانو اسم حسابها فراشة الربيع
مجد:اكيد بعرفك من صورتك الشخصية
مصلح: والله مابعرف محتار مابعرف حدا
مجد:معقول مو مصاحب تلات اربع بنات
مصلح:والله ما بحكي مع حدا
مجد:ترى انت حليوة كتير
مصلح:عنجد ما كنت بعرف طيب ازا مابدك تحكيلي مين انتي ليش عم تراسلي
مجد:لانو مقهورة وما لقيت حالي الا عم ابعتلك
مصلح:طيب فضفضي
مجد:بس مو هلا الوضع كلو مو زابط
مصلح:متل مابدك انا عندي مراجعة بالمشفى
مجد:سلامتها للخالة
مصلح:الله يسلمك يارب
سكرت معو وطلعت من الغرفة لتشوف مريم قاعدة بالصالون
مجد:هي انتي هون
مريم:وين بدك اروح
قعدت معها
مجد:وين العيلة
مريم:لا تسأليني غير عن حالي
مجد:يوه متخانقة مع ساجد
مريم:دخيلك لا تزكريني بفصولو
مجد:😂ولي على امتي كل ما اشوف تنين متجوزين بتسكر نفسي عن الزواج
مريم:متل ساجد مافي خديها قاعدة
مجد:😂يلا بتتصالحوا وبصير خير
مريم:...
تركتها وراحت للمضافة وانصدمت
بقلبها:شو هااد لاطلع اشوف ساجد كلو خلقتو ناشفة هو كيف بدو يكون شكلو
طلعت واول ما شافت الاكل بالارض انبسطت
مجد:😂ايوا قالب السفرة على مريم دقت الباب وفتحت شوي شوي وانصدمت لانو قاعد والدخان معبي الغرفة
مجد:شوفي ساجد
ساجد:شو رأيك انتي
مجد:..
فاتت مترددة وفتحت الشباك
مجد:زعلان لانو امي حضرت لفطور
ساجد:زعلان على فعايلها كلشي عم يصير معنا هي سببو بس ما عم تستوعب دلالها بجيب الفضايح
مجد:مشان ماجد
ساجد:اي مشان بطيخ لولا دلالها الو كان هلا زلمة مو محسوب ع الزلم
مجد:وشو دخل مريم
ساجد:لانو من ورا دلال امك في شي رح يصير انتي ما شفتي كيف عم ترد الكلمة عشرة ملاقيه دعم من امك
مجد:بس مريم هيك طبعها حتى قبل تتجوزو وبتحب لمجاكرة كتير وكانت قاهرة كل بنات الحارة باسلوبها وطناشها
ساجد:وكيف مع دلال امي
مجد:طيب روق ابو نمر بدي اجهز لك فنجان قهوة تروق اعصابك
نظفت مكان الاكل وشطفت ونزلت تجهزلو القهوة تحت انظار مريم
.......
بقلبو:يعني مشيت كلمة مريم عليي وحكتلي مارح تلم مكان الاكل ومابعرف ايمتى برجع ماجد المصاري والمحبس طلعت مجد وقعدو برى
مجد:شبك ولووو والله مو حرزانة
ساجد:شو الحرزان برأيك عم ننسرق تقنعيني انو ماجد بريء
مجد:حرام ما كان بالبيت يومها
ساجد:مين لكن حكالي رح اجيبهن
انصدمت
مجد:وشو علاقة مريم بدي افهم
ساجد:مو متحملة حالها تخيلي
مجد:ههههه هلا انت مزعوج من مريم
ساجد:كانت بدها تحرد ببيت ستها حلوة بحقي الحقها بالشوارع
مجد:😂منبعتلا كلب يعوي تحت الشباك بترجع ركض
ساجد:مستحيل اتخيل انها تنام هنيك
مجد:اجرو لشي حدا
ساجد:كمان فكرة ليكي ازا حكتلك بدها تنام عندك اوعك تستقبليها
مجد:😂يوه بتفضحني امي
ساجد: مارح تسترجي تحكي وانا بقفل غرفتي القديمة مارح تقدر تفوتها وين بدها تنام يعني
مجد:اي حبيت كتير 😂
ساجد:شفتي امي
مجد: حردانة منك
ساجد:يعني زعلانة
مجد:اي حاطة الحزن بالجرن وقاعدة بتنطر يجي عمران يشحن امو من عنا
ساجد:واخيرا بدها تروح
مجد:ههههه اي
ساجد:لانزل اشوف مراسم الشحن.
.......
وقت نزل ما عبرتو وهو دغري كمل المضافة اجى عمران ورحت لشباك المطبخ اتفرج عليه والقهر اشوف ساجد مبتسم يعني ولا عبالو مزعل العيلة كلها ومبسوط فاتو للمضافة ورحت اتسمع عليهن
ساجد:طولت الغيبة يا زلمة
عمران:ليكون عزبتكن
ساجد:لو أتاخرت شوي كنت شفتنا عم نتعالج بالجملة
عمران:😂شو ام عمران اشبعتي من بيت اخوكي
نادرة:مجانين عيلة اخي
ساجد:شرف
نادرة:قلعوني تقليع
ابو ساجد: والله هي طلبت اتصل فيك
عمران:لا تبرر خالي بعرف موجات التردد
نادرة:بتعرف انو سرقلي الخاتم هالمنظوم
عمران:ليكو بايدك ماما
نادرة: رجعو
ساجد: مع انو ما اشبعنا منك عمتي
ناردة:ليش وين بدكن تودوني
كتمت ضحكتي شكلها نسيت انها طلبت ترجع
ساجد:مو جنناكي
نادرة:عم يقلعوني من بيت اخي الله يرحموا
ابو ساجد:هههه لك اختي الله يرحم الجميع بس انتي قلتي اتصلولي فيه
نادرة:😭 آخرتي اتقلع تقليع
فرطت من الضحك عليها والله انها مصيفة
عمران:نحن اشتقنالك انا ولولاد
نادرة:لقيتلك عروس لقطة مريم يا مريم
كنت عم اكركر ضحك متمنية اشوف شكل ساجد
عمران:امي مشان الله حاجتك
ساجد: يا زلمة خطبتها لكل الحارة وقفت عليك
نادرة:فشرت تكون جوزها
ساجد:سامع
عمران:يلا قومي معي
نادرة:بالاول بدك تدوق قهوة مريم هلا بتشوف اديشها حلوة عيونها بجننو بجننو تسلملي عينها
ساجد:ما بتتواخذي حجة
نادرة:يا مريم يا مريم تعالي اعرفك ع خطيبك
هربت للمطبخ واجت مجد فرطانة ضحك
مجد:😂تعي شوفي ساجد ارتفع ضغطو من عمتي
مريم:😂شو صار فيه
مجد:عم يطفي السيكارة وهي باولها😂وعم يرجع يشغل بدالها
مريم:والله عمتك مصيفة بخاف تغلط بشي كلمة
مجد:تعالي جنني ساجد ساوي القهوة
مريم:وهو هيك انا مقهورة منو من فصل الصبح
جهزت القهوة وفتت انا وياها للمضافة شفت الصدمة بعيونو
نادرة:اي ها شايف ما احلاها
هوما استرجى يتطلع بس ساجد عم ينفخ نفخ منها ضيفتهن وقعدت بجنب حماتي وابتسمتلي
ام ساجد بهمس:خليه يفرقع بيستاهل
مريم:عم يتحلفلي
ام ساجد:انا بفرجيه من اليوم
اطمنت كتير حماتي بصفي وخليه يفرقع عنجد
نادرة:شو يا عمران عجبتك
عمران:الله يستر عليها هلا شو بدك ترجعي معي
نادرة:لا يوه بيت اهلي هاد
ساجد:تالي الورتة هاد
عمران:😂انت شبك محموق عليها
ساجد:يعني عم تلعب على العيلة كلها
عمران:لك يا زلمة هيك بتعمل فينا وازود بس اتعودنا صرنا نسايرها ببالها ابو عمران ما مات وابو ساجد اتوفى
ساجد:بدها اعادة ضبط يمكن من كتر مخزون المعلومات فاتو ببعض
عليت صوت الضحكات وهي اتفاعلت مع الحدث
عمران: يلا امي حاجتك شفتي ولاد اخوكي الله يرحموا
نادرة:عم تفاول ع اخي
ساجد:خليها عنا منلتقى بالعصفورية
نادرة:روح هاد بيت اهلي
عمران:نحن اشتقنالك انا ولولاد
نادرة: خليك هون بتتعرف ع خطيبتك
ساجد:...
كان ساجد عم يعض على شفافو ويتطلع بالسقف
عمران:مرة تانية
نادرة:لا يوه فرصة شو ابو ساجد موافق ع خطبة مريم ل عمران
ام ساجد:موافقين خلص
نادرة:روح جيب التلبسية
عمران:قومي روحي معي
نادرة:لا ما بتركها مع حرامي الخواتم
عمران:يعني قطعتي زيارتي
ساجد:اتسليت يا زلمة
عمران:يلا ماما
ابو ساجد:خليك منكسبك على الغدا
عمران:والله مافيني يعني اروح
نادرة:بس لا تتأخر
عمران:مابقى ارجع ها
نادرة:بالناقص منك
ساجد:خليها عنا متسليين فيها
وما عجبها وزورتو😂
ساجد: قصدي معها
عمران:😂طيب ما بطول اقنعوها
ساجد:انت التاني ضروري تخبروها اني اتجوزت
عمران:شو علاقتي خالي اتصل يعزم 😂 هي ماحبت تحضر العرس حبت تضيف كم يوم
ساجد:وانت السادء اقامة
طلعو يودعوه عمي وساجد وانا ومجد وحماتي فرطنا ضحك على ساجد
مجد:😂خبوها لا يجرم فيها
.......
كان مقهور من فوتت مريم للمضافة ومتحلفلها كمان الها ولنادرة طلع للغرفة يرتاح
بقلبو:مع انو لو راحت كان اخلصت منها شو بتخرف هالخرفانة كيف بتخربط فينا الا بمريم بدها تجنني بشك انها بتنسى من وين طلعتلي هي شوي وسمع صوت خطوات كان متأمل تكون مريم بس طلع ماجد
ساجد:وين كنت
ماجد:مافي اتفضل
اشرلو بمعنى اتفضل وقعد جنبو واتأملو ساجد وشاف لحزام معلم على دراعو
ساجد:شو صار معك
مد ايدو على جيبتو وطالع محبس والمصاري من الاساس كانو بكيس اسود وحطهن بكفة ايدو بس ما كان نفس المحبس هو بيتزكر شكل محبس مريم منيح والصدمة انو المبلغ سوري
ساجد:شو هاد
ماجد:مو انت بدك محبس ومصاري
ساجد:بس مو هاد محبس مريم ولا هدول المصاري
ماجد:شو اعملك يعني اشتريتو بدي اخلص من هالمصيبة الي ما بعرف من وين طلعتلي
ساجد:من وين جبت حق المحبس ومن وين هالمصاري
ماجد:اتدينت
ساجد بقهر: يعني انا ظلمتك
ماجد:مو وصلك حقك مني موجه عليه الله تتركني بحالي
قبل يوقف شدو من ايدو وخلاه يقعد
ساجد:مو الي هدول
ماجد:الك مو الك بس حل عني
ساجد:كيف بدي اخدهن مو الي
ماجد:دخيلك خلصني من تهمتك الباطلة حلو الي عم تعملو بحقي
ساجد:فهمني من وين جبت هدول
ماجد:خلص شو بدك دبرتهن
رجعلو اياهن
ساجد:خدهن رجعهن لصحابهن
ماجد:دخيلك خدهن ولا بقى تقرب صوبي
ساجد:قلتلك مو الي بعدين المصاري مو سوري
ماجد:كمان وشو عرفني شو مسروقلك
ساجد:..
رماهن بالارض وفات للغرفة وطبش الباب
.......القسم الحادي وثلاثون
لمعة على ملامحوا ابتسامة الخباثة اخد المحبس والمصاري ونزل لتحت وقدام الكل بالمضافة اعطاهن لمريم
مريم:شو هدول
ماجد:محبسك الي اتهمتوني فيه وهدول مصاري جوزك
مريم:هاد مو محبسي
ماجد:خديه موجه الله عليكي وخلي جوزك يحل عني
ابو ساجد:يعني اشتريت محبس لتبري حالك
ماجد:انت مفكرني سارق
ابو ساجد:مريم عم تقول مو محبسها
مريم: وحتى المصاري مو بهي العملة
ماجد:لا تجننوني اتدينتهن من رفيقي وبست ايديه لرضي يعطيني اعطيهن لجوزك وخليه يحل عني
ابو ساجد:رجعهن لصاحبك مو ناقصنا فضايح
ماجد:خديهن مريم
مريم:ماباخد شي مو الي
ام ساجد:رجعهن لصاحبك
مجد:كيف بتدين لتسدد شي ما علاقتك فيه
ماجد: شو بدي اعمل كان قتلني مشان محبس وكم ليرة
ابو ساجد:هو بدو مصلحتك
ماجد:شكرا وصلت المعلومة.
تركهن وطلع لحقتو مريم بسرعة وارتاحت نفسيتو
مريم:رجعهن لصاحبك انا والله ما اتهمتك
ماجد:سلامة اخي على كلا انتي مريم مافي منك خلص اعطيهن لساجد
مريم:وساجد مستحيل يقبل فيهن خلص رجعهن لصاحبك
اتردد بس اخدهم
ماجد:شو يعني سدءتو ما دخلني
مريم: انا مسدءتك انت ما علاقتك
اتطلع بالكل وطلع من البيت ومبسوط انو لعب لعبة على ساجد والعيلة كلها
بقلبو:قلبت اد الصوص يا ساجد النمر لسى ما شفت ماجد وقت يخطط ويفكر والله لاسرقك مرة ومرتين ومابقى تسترجي تفتح تمك معي بحرف
..........
اجى الليل وين اروح بحالي غرفة ساجد القديمة مقفولة ومجد عمتها نادرة نايمة عندها لروح انام بالمضافة احسن شي
كنت مترددة لانو عمي اول ما يصحى بيقعد بالمضافة
اجت مجد تاخد مي
مجد:شو بتعملي عندك
مريم:بدي انام ميتة من نعسي
مجد:اطلعي لعند جوزك
مريم: وكرامتي وين
مجد:😂 بحضن ساجد
مريم:اوووف منك كان خليتي عمتك تنام بالمضافة ونمت عندك
مجد:تسطفلي ما دخلني
مريم:لاقيلي حل يا مجد
مجد:نامي بالصالون
مريم:فرجة للرايح والجاي
مجد: تسطفلي دبري حالك
حطيت راسي على الطاولة وغمضت
مريم:يضرب من بين لرجال يا حرام شو عمل بماجد وخلاه مديون وانا من الصبح عملي حفلة الها اول ما الها تالي
حملت حالي ورحت للصالون شغلت الشاشة وقعدت وخجلانة من هالموقف ليش ما أطلع انام بغرفة القعدة والله فكرة وقبل اوقف اتفاجئت بساجد نازل لعندي حاطت ايدو بجيبتو ومو عاجبو شغل الضو واتطلع فيني
ساجد:مطولة عندك
مريم:وين اروح
ساجد: تعالي معي
مريم:يكتر خيرك
ساجد:بحكي جد يلا تعالي
مريم:...
طنشتوا وتابعت على الشاشة واستغربت اجى وقعد جنبي
ساجد:ع شو ناوية لك مريم
مريم:بتعذر مني بطلع ما اعتذرت رح ابقى بمكاني
ساجد:ع شو بدي اعتذر
مريم:ع اهانتك الي بدون سبب
ساجد:ومين الي خبرك ساجد بيعتذر
مريم:ماحدا بس بدك تعتذر
ساجد:بكيفك يعني
مريم:اي بكيفي وغير بكيفي ما بطلع للغرفة
ساجد: ترى انا عاطيكي وش ومكتر يلا قومي بلا اعتذار بلا بطيخ
مريم:الموت اهون ما اطلع معك بدون ما تعتذر
ساجد:وكيف بدك اعتذرلك
مديت ايدي وحطيتها قدام تمو
مريم:بوس ايدي
شفتو ابتسم ب غرور
ساجد: متأكدة انتي هيك بكون الاعتذار
مريم:وازا ما بستها ما بقبل بأي اعتذار
ساجد:وقت بدي ابوس ايدك ببوسها بس بكيفي مو تلحشيها قدامي
مريم:هاد شرطي الاول والاخير
ساجد:عم تتأمري عليي لك مريم
مريم:متل ما اهنتي وانا ما علاقتي
ساجد:وهي طريقة للاعتذار
مريم:وبترضي غرورك
سحبني وقبل يبوسني دفشتو
مريم:بوس ايدي ساجد
ساجد:عم تكبري الموضوع انتي
مريم:اتعلمت تضخيم الامور منك
ساجد:وازا ما بستها
مديتها من جديد
مريم:بدك تبوسها وتعتذر
كان عم يتأمل ايدي
ساجد:نزلي ايدك مريم انا ببوس ايدك براحتي
مريم:...
ما نزلت ايدي كنت بدي تكبر المشكلة بدي اطالع فرق نفسيتو عليي واخدو الي للدكتورة وعملتو اليوم معي
ساجد:رح ابوسها بس رح تندمي
مريم:اكتر من هيك
ساجد:اكتر
مريم:بوس بعدين هدد
اول ما مسكها ارضيت نوعا ما ووقت باسها طلعو كلهن من الغرف ماجد ومجد ومرت عمي وانصدمنا
ساجد:شوفي
ماجد:هههه سلامتك
مجد:😂ماعم سدء
ام ساجد:هيك بدك من اول
اوقفنا سوى
ساجد:يعني عم تتسمعوا علينا
ماجد:اخي ما تهامستوا صوتكن عالي والموضوع كان مهم
مجد: يااااا ما فكرت تبوس أيدها
ام ساجد:يلا كل واحد لغرفتو
فاتوا وضلينا واقفين حط ايدو بجيبتو واتطلع بعصبية
ساجد:انبسطي ست مريم
دفشتو قدامي للغرفة
مريم:منتفاهم فوق
ساجد: هلا بتشوفي
المهم باس ايدي😂
........
كان محرج من الموقف وعلى شوي بدو يموت حالو ولا انحط بهيك موقف فات واستناها لفاتت سكر الباب واخدها من ايدها ورماها على التخت
ساجد: انتي جنيتي على نفسك
مريم:معقول صوروك وانت تعتذر
ساجد:لك انا كيف طاوعتك
مريم:اعترف انو جاي عبالك تبوسها
ساجد:بس مو هيك غصب
مريم:😂بس حبيت قول أنها طيبة يلا اعترف
قرب منها وسحب ايدها
ساجد:انا بحب البوسة هون تكون
باس كفة ايدها ومعصمها
مريم:بس هي مو بوسة اعتذار
ساجد:بعرف تملك
مريم:كأنو موجة التردد زبطت عندك
ساجد:كتير بس لو ما شافوا
مريم:😂احلى شي انهن شافوا وهلا بطلت ساجد النمر
ساجد:شو قصدك
مريم:😂
ساجد:افهمت عليكي بسيطة يا مريم
.........
كان ماجد مبسوط من المبلغ الي امنوا بذكاء وفطنه
ماجد: اطلعت من خرجك وحتى مريم اليوم خلتك تعتذر يا حرام يا ساجد وين كانت متخبية هالايام الك
لسى حسابي عند لمعلم ديب نقشت معك ابو الجود خلص رح تقبر الفقر والتعتير ورح تبقى نسر متل ما عودت حالك تكون
.......
كان متجلس نص تجليسة اتأمل مريم وهي لافة للصوب التاني وعم ترمش
بقلبو:ازا مو ماجد مين الو مصلحة يسرقني معقول مريم وخبت المحبس لحتى عنجد اشك انو في حرامي بس ازا مريم ليش من فترة طلبت مني واعطيتها ما بظن تعملها مريم معقول شو الترتيب لك ساجد
بقلبها:كيف اتهم ماجد انا بستبعد فكرة انو ماجد رح يسرق لانو لو بدو يسرق كان ما طلب مني من فترة مصاري واعطيتو مين فتح الغرفة مين الو مصلحة يسرقنا والله دايخة من هالموضوع بس الي متأكدة منو ساجد ظلم ماجد متل ما ظلمني الصبح واجت الفشة براسي
بقلبو:شو مفكريتني رح اقتل حالي لاقرب عليها انا اصلا صالحتها مابدي تحس بالوحدة وهي معنا وبست أيدها مو لانو اغلطت لانو اشتهيت ابوس ايدها وحسيتها فرصة اوف ساجد انسى الي صار صرت فرجة لبيت اهلك
بقلبها:بس اقدرتلك وخليتك بأخر المراحل ودفشتك عني وبعرفك نفسك عزيزة 😂بتستاهل لكن بتفكر رح تهيني ورح اخضعلك فشرت وتكون ساجد النمر شو يعني
التفتت عليه ودغري اتطلع فيها
ساجد:خير
مريم:نام بقى مو جاييني نوم
ساجد:عيونك معك
مريم:بس خيالك فوق راسي موترني
ساجد:غمضي ونامي
مريم:ليش متجلس شوفي عندك
ساجد:لا تطلعي ازا متدايقة
مريم:عنجد ما بينام معك انت بعدين شوب انت حاجب عني الهوا
ساجد: تعالي نبدل بالمكان
مريم:لنشوف
اتبادلنا بالاماكن
مريم:ياااي اتاريك مريح ع الهوا
ساجد:نامي يلا
مريم:ما جاييني نوم
ساجد:انزلي نامي تحت
مريم:لاااا بخاف من الفارة
ساجد:مالها مصلحة تعلق معك
مريم:شو قصدك انا مشكلجية
ساجد: كتير ومعهن حق بنات الحارة ما يحبوكي
مريم:😂نفس مصيبتك كل الحارة ما بتحاكيك😂
ساجد:نهنهنه ما بتضحك الشغلة ابدا
مريم:والله مبسوطة لانو الخالة ام عمران عنا
ساجد:وجاي عبالك لمجاكرة
مريم:كتير ولسى ما شفت شي مني
ساجد:اي مو تفكري خايف منك او شي بس انا هيك طبعي
مريم:احلى عالم😂
ساجد:نامي يلا صرعتيني
مريم:غمض عيونك معك
ساجد:غمضي بالاول انتي
غمضت وغمض دغري وحاول ينام
..........
الصبح عند ختام كانت عم تعسف البيت وتنظف بمساعدة اختها اخلاص وكانت موصية على لحمة بدها تعمل مندي ومقبلات وفريكة حلوان الصلحة غرفتها انقلبت قلب حطت فيها مفرش جديد شطفتها ومسحت لمرايا والخشب ومدت الصالون بعد ما غسلت سجادتو والحمامات صارو يبرقوا برق وما عدا المطبخ عسفتو وجابت كتير غراض للمطبخ اجت مها تساعدها
ختام:مابدي تساعديني بس خبري دياب يقنع ديب يرجع
مها:ولايهمك
اخلاص:منيح هيك اختي
ختام: يعطيكي الف عافية يارب
بلشت بتحضير الغدا ووقت جهزتو فاتت لبست وجهزت حالها لاستقبال ابو حردة لمعلم ديب
اخلاص:يلا اختي صار لازم امشي
ختام:خليكي امانة
اخلاص:لا يوه صلحة متجوزين شو دحشني فيها ختام ديري بالك ع جوزك من جديد يعني اديش اتحمل منك ما قدر يتجوز عليكي وانت عم تسمعي عم يخطفن لرجال من نسوانهن وتحدي
ختام:اي وهو هيك الله يقدرني واصير متل مابدو
سكبتلها سكبة اكل وودعتها وفاتت تنطر عريس الهنا😂
.........
وعند ديب كان واقف مرتكي على حيط الورشة بتمو السيكارة ومبتسم للصبية الي شافها من فترة واعجب فيها وهي ابدا ما ردتوا وكانت خجلانة كتير عضلها على شفتو وغمزها ودابت بتيابها من خجلها كانت صغيرة يعني من هالبنات الي عم ينطو عن الارض نط بعد ما اتعدت الورشة التفتت عليه
بقلبو:يعني حدسي بمحلو البنوتة معجبة فيني اي شو عليه وانا طباخ الحلوين
بجية دياب تأفف مو عاجبو
دياب:كيف الديب
ديب: اهلا خيي
دياب:جايبلك اخبار سارة
ديب: اسمها سارة
دياب:لككك ختام طالبيتك لبيت الطاعة
ديب:😂بتمزح مو
دياب:لا عنجد روح شوف المي واصلة للخط العام من بيتكن
ديب:عاملينها لولاد
دياب:لككك شبك ما عم تفهم عليي
ديب:مافي شي ببالي يا لولاد يا
دياب:هههه لك ختام نفضت هالبيت وريحة اللحمة والمندي لعندي واصلة
ديب:ولايمكن اسدء
دياب:والله هيك صار وروح شوف فرش البيت بيلمع الحيطان بتبرق نظافة
ديب:شه مو معقول
مصلح:روح معلم انا بالورشة
ديب:لروح اطمن مع اني حاسس انو مقلب
مصلح:😉لا تشيل هم الورشة معلمي انا بسكرها
ديب:استحي ع دمك ولاه
رجع للبيت مسدء ومو مسدء حتى باب البيت عم يبرق ريحة لزريعة ارض البيت واول ما فات انصدم نظافة ورتابة وريحة اكل بتشهي ولولاد لابسين ونظيفين
ختام:نورت البيت ابن عمي
ديب:ما عم سدء ليكون مخربط
ختام:ابدا مو مخربط
ديب:شغل ساعتو لك ختام
ختام:لا خلص رح اصير متل مابدك
بقلبو:ولايمكن اسدء مدري كم سنة حطو لدنب الكلب وبقي متل ماهو بس رح اساير الوضع لانو التالتة ثابتة بأذن الله
اتغدو وجهزت الشاي وقعدو برى يتسايرو
.......
كان ساجد صاحي من النوم قريب العصر مريم ومجد وام ساجد عم يلفوا ورق العنب ولفتتو ضحكة مريم كانت غرقانة بضحكتها
مجد:يبعتلك الهنا حاجتك تضحكي
مريم:ماعم سدء ختام عاملة هيك
ام ساجد:ولي عليكي مو طالبيتو لبيت الطاعة بس بدها تصير بشر
نادرة:الوخمة كل عمرها ما بتنظف
ابتسم ساجد لمداخلات الخرفانة
مريم:هههه والله ماجد حكى طالبيتو لبيت الطاعة
ام ساجد:هههه حاجتك وليه هاد ماجد بيتمسخر
مجد:يييي فرطت مريم
مريم:عم بتخيل منظر ديب راجع بعد ما طلبتو ختام لبيت الطاعة
وفرطن ضحك على ضحكتها بس ساجد قلبو صار يقول خق بق بدو يمسكها
ساجد:شو القصة
مجد:😂تعال سكت مرتك
ساجد:ع شو بتضحك
ام ساجد:لانو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۱۰ ص
ام ساجد: لانو ديب رجع للبيت
ساجد: خلص وليه
مريم: ما عاد فيني
25
B/B
مجد: والله الموضوع ما بضحك بس انتي جاي عبالك تضحكي
مريم حكو ريحة المندي لآخر الدنيا واصلة
نادرة ما تبلى هالضحكة
ساجد: طمني حجة في عريس ولا شو الوضع
نادرة المشكلة حابيتك الك
وفجأة سكنت مريم وكملت لف ورق العنب
ساجد: معترفيتلك
نادرة وحكتلي طيبة النومة بجنبو
:مریم: ایمتی حکیت هالحكي
ساجد مدامني سرقت الخاتم معناتو حكيها طابو
ام ساجد: بدك تنسينا انك بست ايدها
مریم: كنت امزح معو
مجد: المهم باسها
ساجد مريم وراء دور
الحقتو للمطبخ ولسى ما غسلت ايديي
مريم شو بدك
ساجد قولي امرك ابن عمي
مريم: امرك تاج راسي
ساجد تاني مرة بتضحكي هالضحكة يا ويلك
مريم وغيرو
ساجد: ساوي قهوة
مريم: امرك تاج راسي
غسلت ايديي خييي اجى بوقتو اتخدرت واتكسرت من لف
الورق
:مریم: وين بتحب تشربها
ساجد مع النسوان
:مریم: حاضر اجل السيكارة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١٢:١٠ ص
25
88
10
مریم حاضر اجل السيكارة
ساجد بجدد
:مریم روح بجهزها وبيجي
ساجد: بدي اتفرج عليكي
مریم ازا هيك حقك و اول مرة بتشوف قمر بالنهار
ساجد معنوياتك اليوم للسما
مريم المهم مشيت كلمتي عليك
ساجد يا ويلي متجاكرة مني كتير
مریم خیرات الله
جهزت القهوة وارجعت لعندهن وعلى حكي ومزح
........
كان ماجد وجبورة علقانين مع تنين زعران ضرب مواس
وحكي وسخ وماحدا قدر يفزع بيناتهن اجت الشرطة
وانشحطوا للمركز الاربعة وراح ابن وائل يركض لبيت ابو
ساجد دق الباب بقوة وطلع ساجد دغري
ساجد: شوفي
محمد اخوك ماجد انشحط للمركز كان عم يتمشكل مع شباب
زعران
ساجد ایمتی صار هالحكي
محمد من شوي
بلشت ام ساجد تولول وابوه خبط ایدیه ببعض
نفخ كل نفسو ومقهور قهر من ماجد طلع يركض للغرفة يبدل
تیابو
ام ساجد ليكون صايرلو شي ولي عليك يا ابني
ابو ساجد: هلا ساجد بشوف الموضوع
نزل ساجد بسرعة كان لابس اسود باسود طلع من البيت اشر
ل تكسي وبطريقو للمركز
القسم الثاني وثلاثون
وصل للمركز وكل الدنيا مسكرة بعيونو حكى مع العنصر الي واقف ع الباب
ساجد: مدير المركز موجود
العنصر:مين حضرتك
ساجد:الرائد ساجد النمر
دغري ضربلو تحية وسمحلو يفوت سلم على مدير المركز بأيدو
المدير: اهلا وسهلا سيادة الرائد
ساجد:اهلين فيك
المدير:اتفضل ارتاح
قعد وحكى بأسف
ساجد:والله مابعرف شو احكيلك
المدير:ليكون من بين هالاربعة واحد بيقربك
ساجد:اخي
المدير:الي بدك اياه بصير اكيد
ساجد:الشي الي لازم تعرفوا اخي ما بيعرف بشغلي ومين بكون لعدة اسباب شخصية
المدير:اكيد بتفهمك سيادة الرائد
ساجد:فيني اشوف المحضر
المدير:اكيد اتفضل
كان عم يقرأ الاقوال وانقهر لانو من ضمن المحضر في حادثة تكسير اسنان طفل صغير
ساجد:وين اخي هلا
المدير:بالنظارة لتلات اعترفوا وفي شب بكون عمو للطفل بتحب تشوف اخوك
ساجد:اكيد بس بدي اطلب منك طلب
المدير:اتفضل
ساجد:بدي تكون صارم معو وما تتهاون ابدا
المدير:افهمت عليك بتحب تشوفو هون
ساجد: اكيد لا
المدير:يا ابني
العنصر:نعم سيدي
المدير:خلي الرائد ساجد يشوف اخوه
العنصر:اتفضل سيدي
كان مقهور
بقلبو:اخرتك هون لك ماجد ليش قلبي مطاوعني اشوفك هون لوين بدك توصلنا بعد نزلو للمهجع فتح الشباك ونده العنصر
العنصر:ماجد النمر
دغري وقف واول ما شاف ساجد دمعو عيونو
ماجد:ساجد طالعني من هون
ساجد:كيف بدي اطالعك كيف
ماجد:لا مابدي انام بين المجرمين بترجاك ابوس ايدك يا ساجد
ساجد بقهر:كيف مكسر اسنان الولد
ماجد:بالغلط دفشتو بالغلط
ساجد:حرام الي عم تعملو فينا انت دمرتنا حطيت راسنا بالارض
ماجد:طالعني من هون ساجد مشان الله ابوس ايدك
ساجد:كيف بدي اطالعك فهمني
ماجد:وكلولي محامي بترجاك
ساجد:رح تبات هون ليسقطو اهل الطفل حقهن عنك وبيضل الحق العام
ماجد:بدي انسجن انا
ساجد:ليش ما حسبت حساب هالشي اه
ماجد:ابوس ايدك ساجد طالعني من هون دبرني
ساجد:هلا اليوم مضى بكرى بحكيلك مع المحامي دير بالك على حالك
ماجد والدموع بعيونو:بدك تتركني هون ساجد
ساجد:رح اشوف واسطة هلا اهدا وروق
ماجد:خليك عندي يا ساجد
ساجد:لازم امشي متل ماقلتلك
بقي متعلق ماجد على الشباك وساجد لف ظهرو ومشي وحاسس بضعف لانو ماجد نقطة ضعفوا رجع لمكتب المدير
المدير:اطمنت عليه
ساجد:اي
المدير:ازا بتحب منخلي سبيلو
ساجد: القانون لازم ياخد مجراه
المدير بإعجاب:انت هيك بدك
ساجد: وهيك لازم يصير هو كتير مستهتر ولازمو عقاب لو لكم يوم بس بدي اطلب منك طلب
المدير:اتفضل
ساجد:تهتموا فيه
المدير: ولا يهمك سيادة الرائد
سلم عليه من جديد وطلع وقلبو غاصص
ساجد:هي نهاية الاستهتار والولدنة
رجع ب تكسي الحارة كلها بسيرة ماجد اول ما فتح الباب كلهن ركضوا ووقت امو ما شافت ماجد ضربت على وشها
ام ساجد:وين اخوك ساجد
ساجد: مابدي اسمع ولا كلمة
ام ساجد منهارة: ما طالعت اخوك
ابو ساجد:وين اخوك
ساجد:لازم اعمل اتصالاتي بالاول ياريت تتركوني لحالي
ام ساجد:انت بدك يبات اخوك بالسجن
ساجد:اكيد لا ماما الامور مو متل مو مفكرة
ام ساجد:كيف يعني بدي ابني والله بموت ازا ما يشوفوا وبطمن عنو
ساجد:ياجماعة اتركوني شوي لحالي لو سمحتوا
طلع للغرفة ومقهور لابعد الحدود.
........
كانت حماتي شبه منهارة حاولنا نواسيها ما اقدرنا
ام ساجد:😭بدو ينام ابني مع المجرمين والحرمية
مجد:طولي بالك ماما بعدين ليش متأملة يرجع مع ساجد
ام ساجد: عندو واسطة
ابو ساجد:وكلي الله يا مراة
ام ساجد:يمكن اموت ازا ما اجى ابني اليوم
هرو دموعي واطلعت احكي مع ساجد بلكي يطلع باأيدو
كان واقف عند الشباك ومبين انو مقهور
مريم:فيني احكي معك
ساجد:شو بدك
مريم: انا خايفة على مرت عمي يصيبها شي ليروح يرتفع ضغطها او السكري
ساجد:يوم وبيمضى
مريم:بس هي كانت مرتاحة لحد ما اجيت انهارت
ساجد:مو ناقصني مريم لا تزيديها عليي
مريم:فيك تطمنها ازا شفتو
ساجد:شو بدي اطمن فيها مكسر اسنان ولد صغير مروحلو الواجهة
قلبي غص ومصدومة يطلع من ماجد هالشي
مريم:يا حرام وشو صار فيه
ساجد: مابعرف المفروض نزور اهلو ونستسمحهن مشان يسقطوا عن حقهن
مريم:شو ناطرين
ساجد:تعبان كتير مريم راسي مضغوط ضغط مو طبيعي
قربت منو ووقفت قدامو دموعي شلالات
مريم:بترجاك تطمن مرت عمي لو كزب بترجاك
ساجد:ليش عم تبكي
مريم:خايفة على مرت عمي مافيني اشوفها عم تبكي
مسحلي دموعي وضلينا نتأمل عيون بعض
ساجد:حرام عيونك يبكو
مريم:بترجاك ساجد اعمل اي شي
ساجد:طيب لا تبكي ان شاء الله رح احل الموضوع مريم مابدي اهلي يعرفوا اني شفت ماجد
مريم:ليش
ساجد:رح احكي انو ما اقدرت اشوفوا وفي استنفار
مريم:انت عنجد بتحكي
مسكلي ايديي التنتين
ساجد:بالحياة بتيجينا فرصة وحدة مريم ولازم اغتنمها لو على حساب زعل اهلي
مريم:انت هيك بدك
ساجد:اي ورح تعرفوا انو كلشي رح اعملو لصالحوا
........
نزل لتحت كان مبدل تيابو هالشي خلا امو ما يعجبها قعد بالمضافة ولعيون عليه
ابو ساجد:شفت اخوك انت
ساجد: أوصلت وفي استنفار الظاهر علقان مع جماعة فوق فوق
ام ساجد:ولي على امتي عليك يا ابني
ساجد:لازم تعرفوا انو ماجد مكسر اسنان ولد صغير
ابو ساجد:شو عم تحكي
ساجد:وما اقدرت احكي مع حدا بخصوصوا
ام ساجد:انت مابدك تحكي
ساجد:هلا هيك طلع معك
ام ساجد: ابني رح ينام بالبيت عم تفهم
ابو ساجد:طولي بالك ام ساجد اخوه بيعرف الوضع اكتر مننا
ساجد:لازم نزور اهل الطفل ونستسمحهن بلكي يسقطو حقهن
ام ساجد:لو بدك بترجع ومعك اخوك
ساجد بعصبية:شو مفكريتني انتي يا امي الشغلة مو بالسهولة الي ببالك
ام ساجد:مارح اسامحك
ساجد:موجه عليكي الله لا تلوميني على حب النبي انا ما دخلني
ام ساجد:😭انا ما خلفت ولاد اولادي بيكرهوا بعض
ابو ساجد:يا مراة ابنك مو صغير واكيد الوضع ما بيسمح لا تضغطي عليه
ام ساجد:بدك ينام ماجد مع المجرمين
ساجد:الي بيسمع بيقول انا دزيت حدا يتمشكل معو انتي شو مفكريني انا مو حجر عم تحمليني فوق طاقتي بحكيك ولومك
ام ساجد:غصب عني والله
ساجد:الك عليي اطالعوا بس انتي اهدي والله الشغلة مو بسهولة
ابو ساجد:بدنا نشوفوا
ساجد:لبكرى منشوفوا اكيد
كان مقهور لانو امو عم تبكي ومنهارة قعد جنبها وحضنها
ساجد:ابوس ايدك خلص سدءيني ما بهون عليي فيه قطعة من قلبي هو بتمنى يصير احسن مني كمان
ام ساجد:لا بقى تندهلي ماما ليطلع اخوك يلا روح واتركني بحالي
اتطلع بأبوه بيأس
ساجد:هيك طلع معك
ام ساجد:اي
تركهن وطلع
.......
ابو ساجد:ليش حكيتي معو هيك
ام ساجد: لانو بيقدر يطالعوا من كلمة وحدة بس هو بدو يربيه انا بعرفوا
ابو ساجد:خلص لا تضغطي عليه ساجد لو ببين هيك هو كتير حنون
ام ساجد:😭وين اراضيك يا ابني وين
طبعاً نادرة بعالم تاني ...
.......
كنت قاعدة على طرف التخت اشوف اشعارات الموبايل فات للغرفة وحسيتو لدرجة مخنوق قعد بجنبي شال الموبايل من ايديي وحط راسو بحضني
ساجد: مقهور كتير يا مريم
ما اقدرت الا امسحلو على شعرو وجبينو
مريم:لا تقهر حالك كلشي والو حل
ساجد:لكن ما اسمعتي كلام ماما
مريم:طول بالك رح تروق اكيد
ساجد:بس انا ما عم استوعب شو حكتلي
مريم:هي بتحبك كمان بس يمكن لانها خايفة ع ماجد
ساجد: قلبي عم يحترق والله
مريم:سلامتك وسلامة قلبك
ساجد:خليني بحضنك مريم لا تبعديني عنك
مريم: إنا معك ومستحيل ابعد عنك
......
كان شعورو مخربط بعز القهر كلمة سلامة قلبك خلت بدنو يرتعش هو بحاجة هالحضن من زمان هو فاقد للحنية وعم يتعامل على انو انسان مجرد من المشاعر وكل المتطلبات منو وماحدا عم يحس بضعفوا بقهرو ولا حدا بيستوعب اديشو حنون وقلبو طيب لو بيقسى بس قسوتو بتكون بمحلها ودارس نتائجها
غمض بتعب كانت عم تولد جواتو احاسيس فاقدها ومستحيل يحصل عليها الا بهيك ظروف وقت باست جبينو واستنشقت من شعرو
مريم:لا تزعل صحتك بالدنيا والله
ساجد:بتخافي عليي
مريم:كتير بخاف عليك
ساجد:لا تبعديني عنك مريم انا محتاج الك وبس
ليلتها ما بعد عنها وهي سهرت تواسيه وخايفة يصيرلو شي عم تهون عليه وتخفف عنو وهو بعالم تاني بالو وعقلو عند ماجد ومقهور لانو امو زعلانة منو بس قلبو عند مريم عك يستمتع بكل لمسة من ايديها ومتنعم بحضنها ودفاه.
.......
الصبح امو قاعدة برى وتمسح دموعها
بقلبها:هي مو اول ليلة بنام برى البيت بس هي اول ليلة بنام بالسجن لهدرجة قلبك حجر يا ساجد لحتى هان عليك فيه كرمال محبس وشوية مصاري عم تتجبر ع الرايح والجاي على مريم وعلى اخوه بحياتي ما حسيتك حنون وعم تزكرني بخالك الي قاطعني مشان كلمة وحدة حكيتها بدون قصد وانت اطلعت بتحمل صفات ابوك وخالك لايمتى بدي انطر
طلعتلو لفوق ودقت الباب بهمجية كان مقهورة رغم انها ما بتعرف انو صار بينو وبين مريم شي بس اتخيلتو عم يمارس حياتو وجن جنونها صارت تخبط بقوة وطولو لحتى فتحو الشي الي اكدلها انو علاقتو بمريم مو عادية واول ما فتح الباب شافتو انو شبه نايم
ام ساجد:نايم واخوك بالسجن كيف جاييك نوم
فهمني
ساجد:شو بدك ما انام
ام ساجد تبكي:انا ما نمت والله
ساجد:حسبي الله ونعم الوكيل
ام ساجد:بيطعلك تتحسب كمان وهي قاعديتلك هون لشوف شو بدك تعمل
ساجد:انتي شو مفكريتني اه
ام ساجد:ولاشي بس انا بفرجيك يا ساجد
........
كنت مقهورة عليه هو دوبو غفي الفجر وحماتي كأنها مجددة وعنجد مقهورة منو الزلمة ما طلع بايدو يطالعوا شو بدها ينحبس لحتى ترتاح
ساجد بهمس:ابصر وين راح فكر امي
مريم:وانا افهمت عليها انت لساتك بلا غدا من مبارح
ساجد:مالي نفس بشي لنشوف اخرة المصايب الي جاييتنا من ماجد جهزيلي تيابي
مريم:حاضر
طلع يغسل بالحمام وعلى شو بدي اضحك على موقف حماتي قاعدة وناطرة على الصوفاية 😂 خايفة يكون صاير بيني وبينو شي بس ساجد قوي ما سكر الباب عم يغسل قدام عيونها نظراتها الو خلتني اكتم الضحكة يا حرام يا ساجد عم يثبتلها انو نام بريء
والله بيحرق القلب مبارح كان حدا تاني ما بيشبه ساجد الصارم العصبي لنشوف شو بيطلع بايدو
اجى وسكر الباب وغمزني😂
مريم: يا الله منك
ساجد: أمرها عجيب امي
كان عم يبدل تيابو مشط وطالع المسدس حطو على خصرو
مريم:رح يطلع ماجد
ساجد: ما بظن
مريم: ومشان مرت عمي
ساجد:رح تشوف بعينها
اطلعنا سوى من الغرفة
ام ساجد:بدي اروح معك اشوف ابني
ساجد:بدك تفضحينا انتي
ام ساجد:شو افضح فيكن هاد ابني
ساجد:ممنوع اي مراة بتقربني تفوت مراكز امنية
ام ساجد:بدك تخليني ع اعصابي
ساجد:لا جهزي حالك انا بتصرف
قعدو بالمضافة وجهزت القهوة عمي ومرت عمي كانو يلبسو ليروحو معو ولاني جنبو شفت شو عم يكتب وسريع بالكتابة
ساجد:جهزولي السيارة اقل من ساعة بكون ع الاتستراد
وقت اتطلع فيني بعدت نظري عن موبايلو
بقلبي:شكوكي يمكن بمحلها هو مو عسكري عادي بس ليش مخبي الموضوع ليش كلها بتفكرو عسكري ارجعت سرقة نظرة لا اتاكد كان باعتلو(حاضر سيدي)
اجت مرت عمي وعمي شربوا القهوة ولتنين ما بيتفسرو
نادرة:شو صاير عندكن
ساجد:بدنا نجوزك
نادرة:هههه ومين العريس
ساجد:ابو عمران معقول تقبلي بغيرو
نادرة:بدي اجوزك بنتي
وغص قلبي غرت عليه
والاحسن ساجد ابتسم
ساجد:وحلوة بنتك
مريم:ساجد
ساجد: منمزح والله
بعد القهوة وقف وبلش يوصينا
ساجد:ع الاكيد رح نطول لا تفتحن لحدا
مجد: وبلكي حدا اجى يتطمن مشان ماجد
ساجد:مشان هيك ممنوع تفتحن لحدا لنشوف اخرة المصايب
ودعتهن وضليت اتاملوا وهو طالع من الحارة
بقلبي:الله يحميك يارب
اتزكرت انو كان مبارح ضعيف وتعبان وهلا متظاهر بالقوة .
.........
على الاتستراد واقف وحواليه عناصرو
بلال:خير معلم شغلت بالنا
ساجد:بعدين بخبرك
بلال:معلم لازم تدير بالك من محجوب
ساجد:بأجازة يعني
بلال:ووقعها من العقيد
ساجد:اصرفوا النظر عنو
طه:معلمي والله معاملتو النا لاننا من مرافقتك بتختلف عن باقي العناصر
ساجد:خلص اصرفوا النظر عنو مابدي اوصيكن
بلال:ولا يهمك معلمي
لبسو حزام المسدس ولبس جاكيتو وابوه وامو ناطرينو بالسيارة
........
ورا شجرة من الي مزروعين على طراف الاتستراد كان مصلح مصدوم ونفسو عم يطلع وينزل
مصلح:هاد ساجد وهي سيارتو الي كانت معو بالعرس معقول هدول كلهن عناصرو والله ما عم سدء عيوني
قلبو يضرب ضرب غمض بقهر
مصلح: ساجد محقق وعم يحقق بسرقة المواتير يا فضيحتنا ساجد كشفنا ورحنا فيها بس ليش ساكت لحد الان ليش.
.........
وعند مصطفى كان معو معتز
معتز:وهي صرنا لحالنا
مصطفى:في واحد واطي بالحارة علم عليي وبدي اردلو اياها
معتز:بدون سبب علم
مصطفى:لا انا حابب مرتو
معتز:هههه انت مجنون
مصطفى:انت لو تشوفها مارح تلومني
معتز: بيني وبينك المتجوزات الي بينحبن وبس
مصطفى:يا عيني عليك والي بدي اياه منك تلاحقها
معتز:يا ويلي ازا حلوة ما بتحمل حالي
مصطفى: بتجنن
معتز:وهي متل الي ببالي وبالك
مصطفى:لا يا زلمة مو خفيفة عنيدة وقوية وصاينة شرفها
معتز:احسن شو شكلا اوصفها
مصطفى:مارح اوصفها رح افرجيك اياها
معتز:الله لا يوفقك انا ما بتحمل تجيبلي سيرة النسوان
مصطفى:رح اتشفى فيه بس معتز انا لا بعرفك ولا بتعرفني
معتز:صار
............
القسم الثالث وثلاثون
وعند ماجد كانت على الفلقة وصراخو واصل لاخر الدنيا لانو ما نيمهن وهو يصرخ
ماجد:اتركوني مشان الله معاد فيني اتحمل
العنصر:لك ما خليتنا ننام يا حيوان
العنصر:ع المنفردة اشحطوه
وبلش يولول حمام بمية متلجة وفلقة ومنفردو تحت عيونو شاحب من السهر وعيونو بلون الجمر من البكي وجسمو كلو كدمات رموه بالمنفردة واقف بالعتم وعم يبكي ويلعن لخناقة وجبورة الي دزو على المشاكل وكل فكرو يطلع من المركز متل ما طلع اخوه النمر
........
ببيت الطفل اول ما شافو ساجد غص قلبو لانو دوبو يكون صف رابع وكيف انفو مجبر ومكسور وبدون اسنان كانت امو صغيرة بالعمر وابوه تقريبا من جيل ساجد
واخواتو بنات وكلهن اصغر منو
ابو ساجد:نحن منعتذر عن عملة ابنا ماجد
ابو رأفت:بس نحن مارح نسقط حقنا شوه ابني
ام ساجد تبكي:والله هو مو هيك بس رفقات السوء
ام رأفت:شو ذنب ابني كان رايح يجيب اغراض وادرينا انو بالمشفى ابوه كان بالشغل وعمو اسعفوا
وقف ساجد وقعد بجنب رأفت ومسحلو على شعرو
ساجد:بتقبل اعتذاري انت
هزلو راسو وعيونو مدمعين
ساجد:هلا رح نروح للمشفى ورح تتعالج مين طالعوا من المشفى
ابو رافت:مامعنا تكاليف العلاج قلعونا تقليع
سالو دموع رأفت
ساجد:لا تبكي ابدا رح ترجع متل قبل مو احسن بس رح تتحسن
اختو:ماعم يحكي من مبارح لانو مو قادر يلفظ الحروف
ساجد:انت جاهز يا بطل
رأفت:اي
ساجد:حكى كيف ما بيحكي
ضحكن البنات ورأفت
ساجد:لا تسقطوا حقكن القانون رح ياخد مجراه
امو انصدمت من كلامو
ابو رأفت:رح نسقط حقنا انا ما فكرت انكن ولاد حلال هيك
ساجد:نحن ما منرضى بالاذية وما اتربينا عليها بس اخي مصاحب شلة ولاد حرام وانجر لطريقهن انا ما عم ابررلو ابدا وشو ما طلبتو نحن جاهزين لكلشي
ام رافت:بس تعالجوه لسى ما شاف شي من عمرو
ساجد:انت جاهز يا رأفت
رأفت: هلأ
ساجد:اكيد هلأ
وقفوا كلهن
ابو رأفت:لسى ما ضيفناكن شي
ساجد: الايام جاية مو وعد وبس
رأفت:بدك تيجي علينا
ساجد:يتقبل ازورك
رأفت: اي بقبل
ساجد:اصلا رأفت رح يصير رفيقي
رأفت:ياريت عمو
ساجد: رفيقك شو هي عمو
انبسطت ام رأفت وابوه وطلعوا كلهن للمشفى ليتعالج رأفت ومو عرفانين ماجد منهار بالسجن
..........
كان مصطفى بزيارة جبورة وعلى شوي بدو يبكي
مصطفى: عنجد ما طالعوا ماجد
جبورة:لا اخدوه للمنفردة نهنهوه ساعة تعزيب
مصطفى:هيك لكن ومشانك
جبورة:غيرك ما شفت مصطفى ابوس ايدك دبرلي حيلا محامي انا بتكلف بلكشي
مصطفى:وما اجى ابن النمر لهون
جبورة:اجى مدري شو حكى اخوه وراح انا ما الي علاقة فيهن يا مصطفى لا تنساني
مصطفى:خلص ولايهمك بس الحارة كلها بسيرتك وسيرة ماجد
جبورة:ليش بشو شاطرين غير بالحكي
مصطفى:والله معك حق انا رح اشوف محامي وان شاء الله بصير خير
كان مصطفى شمتان بماجد وبعيلة النمر كلها
بقلبو: الله لا يعفي عنكن عقبال لفضيحة الكبيرة .
.........
بالورشة مصلح كانو مسفوق كف لا قادر يحكي ولا قادر يتنفس وحتى بينو وبين حالو مابدو يتزكر شو شاف وخايف من ردة فعل ساجد ازا عرف انو مصلح شافوا والعناصر ضربولو تحية وحاوطوه
بقلبو:معناتو رتبتو رتبة مو شي عادي اكيد ضابط
ياريت اكون مخربط بس هي الخالة ام ساجد وابوه كمان الي طلعوا بسيارتو شو غشيم عن سيارتو جيب ولونها ابيض وكامري شو يعني لبسوه حزام مسدس عليم الله ضابط مهم
ديب: اكيد صافن بقصة ماجد
مصلح:اي ما اتوقعتها منو
ديب:كيف ما طلع فكرت ساجد عندو واسطة
مصلح:متلي متلك مستغرب
ديب:معناتو واسطة ساجد فنشولو
مصلح:مابعرف مخي صاير جاري التحميل لا قادر استوعب ولا قادر افهم شو عم يصير بالحارة ديبو
ديب: عيونو
مصلح:خليلي عيون الديب انا بدي انسحب من شغلة السرقة
ديب:لك شو عم تحكي هلا ساجد انضم النا
(وقلبو رجف)
مصلح:معلمي امي كتير تعبانة ومال الحرام مابدوم وانا خايف افقدها والسبب ولدنة الحرام الي ماشي فيها ولا تخاف هون حفرنا
ديب:بلا جدبة وقت انذليتو بمشافي لعمومي مين اجى وحكالك خود هالمبلغ
مصلح:بس معلمي الناس شو ذنبها تنسرق مثلا الاستاذ ضياء شو ذنبو يصير يخفق على رجليه وغيرو وغيراتو نحن عم نرمي بلانا ع ناس معترة
ديب:اوعك تحكي هالحكي قدام نصرت والشباب خلص لا تشتغل معنا
مصلح:وهو هيك
بقلبو:لازم ابري حالي لانو ساجد رح ينقض علينا باي وقت يا مصيبتنا اعلقنا مع ابن النمر
.......
بالمشفى طلب اهم دكاترة واهتموا فيه كتير لانو من طرف شخصية معروفة عملولو فحص شامل وتصوير وتحاليل وحددو موعد لعملية تجميل الانف وموعد ليركبولو اسنان بديلة
بقلبو: شو ذنب هالطفل شوهتوا لك ماجد لتثبت انك زلمة قلبي عم يقسى عليك وانت السبب
اتطلعت فيه امو
ام ساجد:بشو عم تفكر
ساجد:دخلك لو صايرة هالحادثة مع ماجد ورجعلك مكسر للبيت شو شعورك
ام ساجد:انا حاسة بشعور اهلو وانت حس فيني
ساجد:امي مارح يصير زلمة ازا بيطلع اليوم
سالو دموعها
ام ساجد:رح يبات كمان اليوم
ابو ساجد:خليه بالسجن يتربى
ساجد: انتو اتركوه عليي وخلص بوعدكن يصير احسن زلمة بالعالم
ابو ساجد: اعمل الي بدك اياه
بعد ساعات بالمشفى وصل اهل رافت لباب بيتهن والا ينزل لمستواه ويبوسو
ساجد:كيف معنويات البطل
رأفت:منيحة
ساجد:بدي معنوياتك بالسما بكرى بتجهزلي حالك
رأفت: بتخوف العملية
ساجد:لا اقل من نص ساعة ومارح تحس بوجع ابدا
طبعلو بوسة رأفت وانبسط كتير ساجد
رأفت:الله يحميك عمو
ساجد:شو هي عمو اسمي ساجد
رأفت:ايمتى بكرى الموعد
ساجد:ايمتى بتصحى انت
رأفت:بكير
ساجد:بكيير بكون عندك
ضربو كفوف بعض ووقف ساجد
ساجد:برجع بكرر اعتذاري منكن
ابو رأفت:ولا يهمك انا ما كنت بعرف انو حضرتك رائد بالامن الجنائي
ساجد:ما بتفرق المهم اني انسان هي الشكليات انا مابحبها ابدا ديرو بالكن على صديقي رأفت
وغمزو بعض
كانت مبسوطة ام رأفت كتير وجنى ابو رأفت انبسط واتطمن انو امورو بخير مدام الرائد ساجد مهتم بابنهن..
........
كان سايق السيارة مشغل سيكارة ومركز بالطريق
ابو ساجد:ماني مستغرب من تصرفك وقت اتطوعت بالكلية الحربية كنت خايف تصير ظالم بس اليوم اطمنت عليك كتيير
ساجد:الي بيشلح توبو بيبرد وانا ولايمكن اتخلى عن مبادئي ولا حتى عن اهلي بابا بدك تسمحلي بلي ناوي اعملو
ام ساجد بخوف:مشان ماجد
ابو ساجد:انت حر التصرف فيه
ام ساجد:خليني اشوفوا طيب
ساجد:رح تشوفيه بس لحتى يتحول للنيابة العامة
ام ساجد:الله يسامحك يا ساجد
ابو ساجد:يعني مو الله يهديك ياماجد
ساجد:ماما انا بتفهمك وحاسس فيكي بس انتي كمان حسي بالي عملو ماجد شو عينا من الناس انتي شفتي رأفت
ام ساجد: بيحرق القلب هو واهلو واخواتو البنات
ساجد:وانت بتعرفي الصبي بمجتمعنا مقدس وهو وحيد لاهلو
ام ساجد:الله يحميلي اياك بس لا تقسى على اخوك كتير
ساجد: لا تخافي عليه وبس يتحول لعندي ع المركز رح اهتم فيه بزات نفسي
ارتاحت نوعاً ما
بقلبو:لو ما شافت حالة الولد واهلو كان ضلت غضبانة عليي ومتأكد رح تضل اخدا مني موقف بس الحق حق والقانون فوق الجميع لحتى يعرف اخرة الزعرنة والولدنة والاستهتار بارواح البشر
.......
كانت مجننيتنا نادرة
نادرة:مات ماجد يعني
مجد:عمتي حاجتك تفاولي عليه بالحبس
نادرة:يييي قتال قتلة يعني مع انو المجرم الي كان هون الصبح
مريم:هييي حبيبتي جوزي مو مجرم
نادرة: امبلا الله يهديكي ع شو اتجوزتيه بخوف
مريم:مجد احكيلك كلمة والله قهرتني عمتك
مجد:شخصية اخي بجنن اصلا نص بنات الحارة ميتات ع تطليعة منو
دفشتها وطيرتها
مريم:لكككك عم قلك سكتيها مو تجننيني
مجد:😂 مجنونة عم جاكرها اخي حليوة
مريم:عنجد ميتات عليه
مجد:😂 اكيد بالاخص وقت يطلع للحارة ما بتشوفي اديشو انيق
مريم:ما اختلفنا انيق شو دخل بنات الحارة
مجد:بشوفهن يبصبصن عليه
مريم:تعالي لقلك
عضيتها وصارت تصرخ وما استوعبت الا وجايين وشافونا
ابو ساجد:عم تتخانقن
مجد: مريم عضتني😂
ام ساجد:عنجد الولد ولد
اخجلت من نظرات ساجد
نادرة:اجى المجرم جوزك
ساجد رفع حواجبو مستنكر:حجة اعتقيني الي فيني مكفيني
نادرة:بدي اجوزك بنتي
وقت ابتسم طار عقلي
مجد:😂اي عمتي مش غلط عبير حلوة
ساجد:مريم وراء دور
اتحلفت لام عمران ولمجد واطلعت استفهم منو شو القصة طالعين ع الدرج ماشية وراه
مريم:ليش ما طلع ماجد
ساجد: بعدين بحكيلك
مريم:الك مشوار تاني
ساجد:اي بس مو هلا لبعد العصر ميت من تعبي
فتنا للغرفة وسكرتها دغري شلح الجاكيت واستغربت لابس حزام مسدس شلحو وضب المسدس
مريم:وين كنتوا
ساجد:زرنا اهل الولد الي دمر مستقبلو اخي المتهور
مريم: يعني ما شفتو ماجد
اعطيتو بلوزتو
ساجد:بعدين بروح للمركز
مريم بمكر:ليش رفيقك رئيس الفرع
ساجد:شو بتحكي انتي
مريم:على كلا ناوية احقق معك وين بتحبب التحقيق يكون
ساجد بخباثة:على التخت اكيد
مريم:يلا لشوف
ساجد:😂بس بدنا مين يكتب المحضر
مريم:لا تخاف عقلي بيسجل
اتمدد على التخت وحط ايدو على راسو وابتسملي
ساجد:دخيل عيونك اي
مريم:ما علينا من عيوني
مسكتو من بلوزتو ولويتها بأيدي واتطلع بهالحركة
مريم:شو بتشتغل انت
ساجد:😂مابحكي تحت التهديد
مريم:اعترف ساجد
ساجد:شو اجى عبالك بلا
مريم:انا حاسة بس اليوم اتأكدت
ساجد:شو الي اكدلك😂
مريم:كلشي صار وحسيتو ما اتاكدت منو الا اليوم وقت بعتلك مدري مين حاضر سيدي معناتو سيدو انت
ساجد:وسيدك
مريم:وانا ست راسك
ساجد:😂شو هالعيون لك مريم مو حرام عليكي جرحتيني
مريم:ساجد لا تتهرب شو بتشتغل
انصدمت وقت مسكني من راسي وقربني من وشو
ساجد:بدي اشتغل شغلي
مريم: بالاول بتعترف
ساجد:بالاول بوسيني بعترف
مريم:شو اتفضلت
ساجد:بوسيني ها ليكني مارح اعمل شي
مريم:مو وقت البوس ساجد
ساجد: يعني بدك اوقف حياتي يلا بستنى انا
.....
اول ما باستو غمض عيونو
ساجد:خلص طيرتي عقلي انتي
مريم:وين الاعتراف
ساجد:بشو بدك اعترف
مريم:شو بتشتغل
ساجد:😂عسكري
مريم:على بابا يا ماما
فجأة انقض عليها
ساجد:دبحتيني بحكيك وحركاتك واتحملي مريومتي ازا بتتحملي.
.........
كانت ام ساجد حاطة الحزن بالجرن ولو تعرف ساجد بأي عالم صار لتتبرى منو
ابو ساجد:طولي بالك ام ساجد انا عندي ثقة بساجد رح يطلع ماجد ورح يصير متل مابدنا ونرفع راسنا فيه متل مو رافعين راسنا ب ساجد شفتي اليوم كيف كان بين عناصرو
ام ساجد:مستحيل يروح من بالي هالمنظر الله يحميه يارب وفوق كل هالشي كلامو اثر فيني تعاملو مع رأفت خلا قلبي يرضى عليه ليوم الدين
ابو ساجد:ساجد حنون بس مو قدران يظهر حنيتو لحدا هو بيحس بالمسؤولية تجاه الكل والا شو بيمنعوا يخبي رتبتو عن العالم خوف علينا وعلى اخواتو ليصرلهن شي من ورا الحاقدين
ام ساجد:معو حق لو الناس بتعرف شو بيشتغل كانو صرعونا وسايط ومشاكل
بدقة الباب وفاتت مجد
مجد:شو مشان الغدا ماما
ابو ساجد: بكير ع الغدا ليرجع ساجد من مشوارو
مجد:متل مابدكن
..........
وبغرفتهن كانو بحضن بعض وناسين العالم كلو
مريم:ولا ناوي تعترف حضرت الضابط
ساجد:شو بهمك وليه
مريم:بدي اعرف شو رتبتك
ساجد:حاجب على باب قادة لفروعة
مريم:ولايمكن اسدء حكالك الزلمة حاضر سيدي معناتو شغلتك شغلة
ساجد:واعرفتي شو رتبتي شو رح يصير
مريم:بدي اعزبك واتحكم فيك
ساجد:😂اكتر من هيك
مريم:اكتر اكتر
ساجد:خدام الحلوين انا
مريم:حلوة يعني😉
ساجد:بتفلجي دخيلك حسنائي الجميلة ذات العيون الساحرة
مريم:ايمتى ناوي تروح مشان ماجد
ساجد:مابعرف جاذبيتك عالية
مريم:لا مو جاذبية انت عندك نقص😂
ساجد:قولي مشاعري جياشة نقص مووو اكيد متابعة صفحات الفيس ومتعلمة هالتعاليم
مريم:😂😂التعليقات بس
ساجد:بدي اهكر ايميلك
مريم:اتعملت ومشي الحال
ساجد:حسابك عسير جهزي حالك
جهزتلو تياب اتحمم وجهز حالو ونزلو سوى
ساجد:لا تتغ
- النص المستخرج من الصورة: 📝
ساجد: لا تتغدو رح اجيب معي غدا جاهز
مريم ما بتقصر بس انا بدي كرسبي
ساجد اروح دعس
:مریم: بعيد الشر عنك
وبدي
كولا
ساجد وانا مابدك اياني.
مريم: ازا معك السيارة بدي اتفسح المسا
ساجد و ناوية اتقلع انا ومرتي من
مریم مندبرها لا تخاف
ماما
ساجد دخيلو المفكر
ودعتوا عند باب البيت غمزها وطلع بالسيارة لبس النظارات
وانطلق للمركز
......
كنت بعالم تاني عشقانة باخر مراحل وحكي نادرة جنني لو
حكي بس اتخيلتو مع غيري وطقو فيوزاتي ياربي شو اعمل
لازم ما يشوف غيري لازم اسحرو وابهرو هو سايح فيني
ما ادللو ياااا معقول ساجد صار يحبني واتقبلني بحياتو
غصب عنو اليوم بدي احرد من ولاشي لشوف بصالحني وبدي
بدون
اتدلل عليه دلال مابعدو دلالت ناويلك على نية
القسم الرابع وثلاثون
وعند المركز نزل ودغري لمكتب مدير المركز سلم عليه وقعد
المدير:طولت
ساجد:لحتى اتطمنت على الولد بدي اشوف ماجد
المدير:بالاول بدي اعتزر منك مبارح صار سوء تفاهم
ساجد:بخصوص شو
المدير:ماجد عمل ضجة وانت مو غشيم عن عقوبة السجن
ساجد: عاقبتوه
المدير:لو خبروني ما بسمح بس من شوي ادريت وطالعتوا من المنفردة وحتى العناصر الي اشرفوا علىى تعذيبو ما كانوا بيعرفوا انو اخوك
ساجد: فيني اشوفو
المدير:خليك مرتاح رح نجيبلك اياه لهون
ساجد:لا لا مافي داعي وين هو
المدير:حطيناه بغرفة الرقيب مؤقتاً
ساجد:فيني اشوفوا
المدير:ولو اكيد يا ابني خود الرائد ساجد يشوف اخوه وبعتذر من جديد
ساجد:....
ما كان عاجبو ابدا هو الي بيعرف عقوبة الضجة بالمهجع اول ما فتح الباب وشاف ماجد انقهر كان مكلبش
ساجد:فكوه
العنصر:...
دغري انصاع للاوامر فكوه وقعد جنبو
كان ماجد هادي لدرجة والندم مسيطر عليه
ساجد:ليش عامل ضجة بالمهجع
ماجد:ما فكرت يضربوني
ساجد:هيك منيح
ماجد:رح أطول هون
ساجد:لا بكرى رح تتحول للنيابة اهل الولد اسقطوا حقهن بعد ما اتكلفت بعلاج رأفت
ماجد:وشو بصير فيني بعد ما اتحول للنيابة
ساجد: النائب العام رح ينظر بالقضية وهو بقرر مدة السجن
ماجد: يعني رح انسجن
ساجد:ودغري ع العسكرية
انصدم ماجد وسالو دموعو
ساجد: منيح الي صار بحقك بحق اهلي
ماجد: ندمان كتير والله
ساجد: خلص وكل الله مابصير الا الخير الي لازم تعرفوا يا ماجد الي زرعتوا عم تحصدو لا تفكر ازا زرعت شوك ممكن تحصد ورد
ماجد:افهمت اخي والله افهمت
ساجد:بدي تتغير بدي تصير مسؤول عن تصرفاتك عن كلامك عن تحركاتك
ماجد:ومشان جبورة
ساجد:ما النا بحدا النا بحالنا وبس جبورة بكرة عندو محكمة
ماجد:شو بتفرق
ساجد:يعني شغلتو طويلة محاكم وجلسات كتيرة انت شغلتك انتهت عند النيابة
ماجد: جوعان كتير
ساجد:رح اتوصى فيك وبكرى رح اكون معك خطوة بخطوة لا تخاف ابدا
ماجد:شو بتشتغل انت
ساجد: بعدين بتعرف
ماجد:المهم لا تنساني ساجد
ساجد: قطعة من روحي انت بدي انساك وهلا رح تضل بالغرفة اكل شارب نايم بس اوعك تعمل شي فصل ناقص اوعك بينخرب بيتك وبيتي
ماجد:لا لا ماني مستعد ينعاد فصل مبارح بدي اشوف امي
ساجد:بكرى العصر بجيبها وبتطمن عليك
ماجد:يكتر خيرك ساجد سامحني
ساجد:ع شو
ماجد:اي انا سرقت محبس مريم والمصاري أربعمية دولار بس اندمت هلا بزياة بغرفتي تحت الفرشة مفتاح غرفتك سرقتو من مريم ونسخت عليه وغافلتها وفتت للغرفة
غمض بقهر اتزكر رعبة مريم
ساجد:شو استفدت
ماجد:الشيطان ملعون
ساجد:على كلا مسامحك
ماجد:المصاري معي وحق المحبس معي خدو مخبيهن بالخزانة
ساجد:مسامحك فيهن ورح يضلو معك بس تطلع اتصرف فيهن بس بدي تفهم شغلة انا ما مشيت عليي الحبكة الي حبكتها بس سايرتك
ماجد:,انت كتير ذكي وحربوق وما بتفوتك فايتة اعترفلك بسرقة المواتير
ساجد:انا بنفسي متابع الموضوع انت هلا ريح حالك وفكر بحالك وبس رح اخلصك من كل المصايب
طبطب على كتفو طبعا وصالوا على غدا جاهز وكولا ومقيم بغرفة مريحة
بس كل هالشي ما بيمنع خوف ماجد من الي صار وندموا
بقلبو:ما بقى امشي بطريق الحرام ابدا رح اصير متل ساجد كلو هيبة وشخصيتو فارضها ع الكل
... .....
وعند ختام بلشت تهمل البيت اول باول وديب لاحظ بس ما حكى ولا اعترض
بالورشة رجل على رجل وعم يفكر بالبنوتة الي شافها عم تنط عن الارض نط
ديب:,علواه احصل عليها والله لتنسيني حالي انا بدي اجدد شبابي ختام هدمت مستقبلي واحلامي لكن شب من جيلي بيضل اسبوع مستغني عم مرتو وحتى مابدو اياها دمرتني بنت الحرام دمار دمرت زهرة شبابي وصار لازم اجدد وغير هالصبية الحلوة مارح اخد
...........
اجى ساجد فردنا الاكل لحتى نزل مبدل تيابو شردت بشعراتو بشخصيتو بشكل عام ودق قلبي وقت اتزكرت رومنسيتو وهو اتطلع فيني وغمزني واجى قعد جنبي
ام ساجد:شو صار
ساجد:شفت ماجد واطمنت عنو
ابو ساجد:يعني منيح
ساجد:طلبتلو فروج وكولا وهو مقيم بغرفة الرقيب في ومي وغير شكل
ام ساجد:الله يطمن قلبك
اتطلعت فيه وهو اتطلع فيني
همسلي:شبكي
همستلو:قلتلي بغرفة الرقيب😉
ساجد:ههه اي امي وبسلم عليكي ماجد كتير وبكرى رح تشوفوه
ابو ساجد:المهم يصير بشر
ساجد:الله يسمع منك المشكلة في عندي اكتر من شغلة عملية رأفت وتحويل ماجد للنيابة
ام ساجد:بتلحق اكيد
ابو ساجد:ازا ماعندك وقت انا وامك منروح لعند ابو رأفت
ساجد:لا مابدي تتغلبوا انا برتب هالامور وجهزو حالكن كلكن لازم نزور هالعيلة
مجد:وانا
مريم: وانا
ساجد: كلنا لازم نزورهن انا حبيت هالجماعة كتير وبدي نجبر بخاطرهن
ابو ساجد:الله يرضى عليك يارب
بقلبي:انا كان ناقصني دك هالشهامة بهيك وقت اصلا مبهورة بشعراتو😂كيف ملفلفين على المي😂
دفشني بكوعوا
ساجد:ع شو مبسوطة
همستلو:مشط شعرك او ضلك مسشورهن😂
ساجد:الله عليكي الهن معجبات شعراتي
سنيت سناني
مريم:حسابك بالغرفة رح اعضك
ساجد:جاهز😂
........
كانت مجد غيرانة من علاقتهم ببعض همس وغمز وابتسامات ودفش بمزح
بقلبها:وانا والله بحاجة هالاهتمام ومريم اتعزبت بزمانها وعاشت وحيدة والله عوضها ساجد شخص غامض كتير كيف خلتو يفردها ويساير كمان
نادرة:دايمة ع الغدا بعرسك يا حرامي الخواتم
فرطوا من الضحك كلهن
مريم: متجوز حظ اوفر
ساجد:شو بتقرري بكيفك بعدين اشمعنا خطبتك كم مرة وانتي ع زمتي حكيت
مجد:😂لا بس فرقعت
ساجد:تابعي معي حجة شو قلتي
نادرة: بعرسك
وقفت مريم ورجعها تكمل الغدا
ام ساجد:غيرانة عليه
مريم:لا
ساجد:بعرسي مو حجة
مريم:لاااا انت بدك تضطرني اعضك
هجمت عليه وفرطوا من الضحك
...........
كانت ام ساجد مبسوطة لمزحهن وضحكهن
بقلبها:ما بتكمل مع حدا وقت شفتهن منسمجين واخيرا ارتاحوا ماجد بعيد عني يلا المهم مريم وساجد يحنوا على بعض ويتفهموا بعض لتنين بيستاهلو العوض
.........
كانت بكامل اناقتها شالتها بلون عيونها وهو عم بتفقد كل شقفة فيها
ساجد:ترى مو نازلين من السيارة
مريم: المهم نطلع من البيت
ساجد: ما بدها هالتزبيط
مريم:مو متعودة اطلع بدون ما ارتب حالي
هو كان لابس بنطلون جينز وبلوزة بيج
قربها منو وقرص خدها
ساجد:هلا معقول هالجمال كلو الي
مريم: حسب ازا استمرينا اكيد الك
ساجد بقهر :وازا ما استمرينا
مريم:😂ناوي نترك
ساجد:بشلك شلل ازا بتفكري بغيري
مريم:احسنين
ساجد: قهرتيني والله ما بكفي نادرة
مريم:عيب اسمها عمتك
ساجد:ليكي مريم الا بهالشغلة لا تجاكريني
مريم:لك حركات الغيرة بطلت موضتها
ساجد:احيييي مين حكالك الغيرة موضة
مريم:😂والله هيك خطرلي
ساجد:ما بيخطرلك اعضك
مريم:😂 مو منيح العض
ساجد: البوس احسن
مريم: البوس منيح لا تبرد😂
ساجد:...
شالها واتعلقت فيه
مريم:تقيلة عليك
ساجد:هيك تقيلة انا بشيل اتقال من زمان بس هالكتلة والجاذبية اول مرة بحملهن😂
مريم:نزلني امانة
ساجد:بوسيني بنزلك
مريم:.....
..........
كانو عم يقنعوا مجد تروح معهم بس رفضت لانو ببالها تحاكي مصلح صوت متحمسة وقلبها يدق بخوف وتوتر
بقيوا سهرانين برى وساجد ومريم طلعوا من الحارة يتفضوا ويغيرو جو
..........
بالمركز طه وبلال بجنب بعض
بلال:كيف مابدنا نتابع موضوع محجوب
طه:والله حقدو علينا مو طبيعي
بلال:انا خايف على لمعلم منو ومن حقدو
طه:اي والله اصلا بيوم يعرف راجع لمعلم للمركز بيتغير لون وجهو
بلال:لك حكو لمعلم ضاربو كف متل فراق الوالدين
طه:😂ع اساس مو انت الي حرضت عليه
بلال:بكرهوا غصب عني
طه:بس ياريت شفنا لمعلم وهو عم يضربوا
بلال:بس ذلو يسعد دينو للمعلم والله مريح قلبي باوامرو
طه:انت ما شفت الشعر ولحلاقة ههه ما بنسى كيف انصدموا وقت فات المركز
بلال:طيب كيف بدنا نحميه شفت بيحكيلي ضلت بالمركز
طه:لا تخاف مابصير غير الخير.
........
كان معتز لساتو تحت تاثير الصدمة بإعجابو بمريم هيك وما شافها عم قريب وانسحر شاف اناقتها طولها وجسمها المتناسق
مصطفى:شو عزوز
معتز:خيلة من الخيلاات بس هاد جوزها ابو سيارة
مصطفى:لا مصدي حقو فرنكين بيقول انو مستأجرها هو بيقدر يستإجر هيك سيارة بتكون لرفيقوا واستعارها
معتز:بس بخوف جوزها
مصطفى:نحن النا بمريم مريمتي
معتز:وعيني مريومة
مصطفى:دخيل عيون مريم
معتز:بس شو بدك بالضبط منها
مصطفى:بدي اتملكها
معتز:بلااا بدك اشم ولا أدوق
مصطفى:ولك خلص منحلها بين بعض
معتز: أصحك ها انا شغلة النسوان بطقوا فيوزاتي مشانهن

.........
كنت خجلانة من نظراتو ومن هالاغنية الي مشغلها على اسمي وعم يتأملني كل شوي
وهيك عم يسلطن الافندي
مريم مريمتي وعيني مريامة والقلب مجروح بدو مريامة اااه يا عيوني بدو مريامة
(مدلي ايدو وما اقدرت اردو شبكها بأيدو وقربها من تمو وباسها )
كان قلبي عم يدق لحركاتو
ومريم يادلي والشعر مدلي وعسكر عصملي خطبو مريامة
ومريم مريمتي وعيني مريامة والقلب منصاب بدو مريامة
.......
بقلبو: يسعد دينك يا مريم جننتي استويت بالعشق والغرام وانا الي ما فكرت اسوح فيكي شوووو هاد دخيل هالايد الطيبة
رجع باسها واطلع فيها
ساجد:شو هاد وليه من اكل لكرسبي يعني😂
مريم: غسلت شو شايفني
ساجد:بتتاكل بغسول وبدون
مريم:هلا حدا بشوفك يا زلمة
ساجد: خايف لانو😂😂 ايد مرتي وحر فيها
مريم:لكن ليش ما عجبك هداك لنهار
ساجد:عجبني وكتير كمان
مريم:طيب اترك ايدي
ساجد:ليش
مريم:شغلة ببالي
تركها وشوي حطتها عند تمو
مريم:يلا بوسها
ساجد:😂انا الي ببوس
مريم:حاجتك لا تدهورنا شكلك كنت فاقد الامل تتجوز
ساجد:لو بعرف هيك رح تجنني مريم زمان اتجوزت
مريم:غيري
ساجد: حيلا المهم مراة
ضربتو على صدرو ولفت وشها للجنب التاني
ساجد: لككك والله مريم وبس حبيبتي
رفعت كتافها بدلال
ساجد:بالبيت بروقك
صفط ونزلو سوى والا يمسك ايدها بتملك ويبوسها وهني ماشيين
مريم: ساجد بربك شو عم تعمل
ساجد:يييي والله طبيعي شبكي
مريم:فكرتك مو هيك
ساجد:من زمان بحلم باللحظة الي احب واعشق فيها
مريم:بتحبني
ساجد:عندك شك معقول ابوس ايدك ع الطالعة والنازلة بدون حب
مريم:صدمتني بس ما قلتلي بحبك مريومة
ساجد:بحبك مريومتي لا لا بعشقكك مريومتي
غمزها وكملو تمشاية وجننتوا دلال وطلبات وهو مو مسدء يخلص المشوار ليتخبو بحضن بعض
.......
وبمكالمة هاتفية
مصلح:والله ما اعرفتك
مجد:من الحارة
مصلح:هي افهمتها بس مين
مجد:شو بهمك تعرف
مصلح:والله ما قصدي الفضيحة لو بموت ما بجيب سيرتك بس والله مابعرف حدا
مجد:بتعرفني وكتير كمان
مصلح:عندك اخوة
مجد:😂حاببني اموت ابو الشباب
مصلح: بعيد الشر عنك ازا صوتك هيك شكلك كيف
مجد:بلكي ما عجبتك
مصلح:انتي معجبة فيني
مجد:والا شو بخليني اتصل فيك
مصلح:اول حرف من اسمك
مجد: من حرفك
مصلح:تعجيز مو
بقلبو:معقول اخت ساجد😨مجد
مجد:شو ما حزرت
مصلح:شايفك بالحارة
مجد: اكيد شايفني
مصلح:ازا ما بتحكي مين مابقى ارد عليكي
مجد:ياااا الله يسامحك انا الامل بيعبي قلبي بس اتزكر بدي احكي معك كتير وحيدة انا
مصلح: اعطيكي خيارات وبتحكيلي ازا قريب ولا بعيد
مجد:يلا
مصلح:بيتكن قريب من دكان وائل
سكتت وابتسم
مجد:هيك دغري قربت
مصلح:بيتكن طابق ونص😂
مجد:انا بفرجيك يا مصلح عم تتمسخر مو
مصلح: مجد يعني
مجد:اي شو قصدك طابق ونص
مصلح:😂مو فوق ع الاسطوح في غرفتين هي نص طابق
مجد:بسيطة فيك روح مابدي اتعرف عليك
مصلح:وانا اصلا ما بقبل احكي معك
بقلبو:بدي اياكي ع سنة الله ورسولو
فصلت الخط بوشو وصارت تبكي
وانهارت لانو ما عرف يعبر😂
بقلبو:نقشت معي ازا بصير صهر عيلة النمر
دخيل الله
.........
وعصافير العشق فوق قاعدين ساجد عم يجهز لمريومتو القهوة على الغاز السفري وهي مجهزة الاركيلة وجاط فواكه وصحن مكسرات وقعدت بجنبو
ساجد:شغليها
مريم:بدك ااركل
ساجد:اركلي يا روحي اصلا ازا اشربتي بالاول رح تفتحي نفسي ع الاركيلة
ضيفها القهوة وشغللها اغاني وبلشو سهرتهن مناقرة ومزح يتناقرو على الاكل بدو يطعميها بايدو وهي ترفض مسكها وغصب عنها خلاها تفتح تمها
مريم:خنقتني ساجد
ساجد:بتستاهلي بتلاعبيني من جيلك لانو
مريم:لا يوه مو من جيلي بس مو هيك
ساجد:مريومتي
مريم:شو
ساجد:ما بتحبيني
مريم:مين حكى
ساجد:ولا حكيتيها وانا بدي اسمعها
مريم:ههه معقول احكيلك بحبك وانا ما بحبك
ساجد:ميتة عليي شو بتحبي لمكابرة
مريم:😂واثق من حالو ع شو بدي احبك شب اسمر وما عندك جاذبية وطولك مو حلو ولا حتى شعراتك
ساجد:وعضلاتي
مريم:ليش الك عضلات
دغري شلح لبلوزة وغمضت
ساجد:افتحي عيونك بدك تشوفي انو الي عضلات
مريم:😂اللبس اتضبضب
ساجد:افتحي عيونك وليه
مريم: مابدي 😂
سحبها من ايديها وتركو راس الاركيلة يحترق.
......

القسم الخامس وثلاثون
تاني يوم كان نهارو طويل طلع من البيت مع طلوع الضو دوبو يلحق المشفى والمركز وعند اهلو الظهر التمو الجيران جايين يواسو اهل ماجد بهالمصيبة والعصر اجى ديب ومصلح لحالهن استقبلهن ابو ساجد وشوي وصل ساجد هلكان منطفي بس ما قدر الا يكمل للمضافة وقفوا وسلموا عليه
ديب:شكلك تعبان
ساجد: اهلا وسهلا اتفضلو
مصلح:اجينا بوقت مو مناسب
ساجد:بكل الوقت بتشرفوا بس تكه ببدل تيابي وجاي
طبعا فاتت نادرة
ساجد:ايوا انفضحنا
ابو ساجد:شوفي اختي
نادرة:جاية اسلم على هالشب الحلو
طالع الهدية ديب طقم صلاة وقدملها اياه
نادرة:الي هاد
ديب:اي والله الك ادعيلي حجة
نادرة:الله يرزقك
ديب:ويجوزني
نادرة:مو مرتك ختام
ديب:لا تكملييي اي مرتي بس ماتت😂
ابو ساجد:يه شو هالحكي
نادرة:يييي زعلتني عليها ماتت قبل تصير نظايفية
ديب:الله يرحمها ارتاحت من التنظيف هلا ادعيلي
نادرة:الهي يبعتلك صبية حلوة نظايفية تليق بشبابك
مصلح:عيش بهالنعمة
......
فوق عند غرفتو واقف وامو تستفهم منو
ام ساجد:شو صار معك
ساجد:شهرين وبيطلع
ام ساجد😭: ايمتى بدي اشوفو
ساجد: اليوم مضى بكرى والله لاخدك
ام ساجد:ماشي ومشان رأفت
ساجد:الحمد الله نجحت العملية بكرى راح نشق عليه
ام ساجد:ماشي
نزلت وهو فات يبدل تيابو ونزل دغري لعند لضيوف .
..........
كان بالسجن بالفرع الي بداوم فيه ساجد
كان ماجد يتزكر كيف ضربولو تحية عناصرو اول ما نزل من السيارة ومن سيارة الشرطة نزل ماجد ومشي وراه اخوه مكلبش وعلى ضرب تحيات واستنفار امني لمجرد وجودو بالفرع
غمض عيونو وسالو دموعو
2024/10/01 01:47:21
Back to Top
HTML Embed Code: