Telegram Web Link
#قتال_من_أجل_الحب 🔥❤️
#الجزء السابع 💕
~خلصت نبض ولبست بنطال جينز أبيض وكنزة سودا ضب نص كم وبوط اسود وصحيح ايسر رح يلاقيهن عند المول~
نبض: وهي غيرت تيابي أستاذ أمير 😒
أمير: هيك بدي ياكي خلص لا تعصبي أنتي حلوة كيف ما كنتي تكوني يا أميرتي 👑💖
نبض(بخجل): أنت إللي بتجنن يا قلوبي 🫀❤️
رغد: احمم احم نحن هنا 😁
أمير: أنتي اسكتي وامشي قدامي
رغد: حاضر معلم 😂
أمير: بلا زناختك اسبقينا عالسيارة
رغد: اممم بدكن تاخدوا راحتكن أي لكن 😉😅
أمير: أنا شوو قلت آه
رغد: خلص آسفة رايحة بسرعة
نبض: هههه
أمير: أنتي اضحكي جاي دورك
نبض: يا أمي لروح اركض وانفد بريشي هههه
"مسكها امير من ذراعها وشدها لعندو وصارو قريبين من بعض كتير"
أمير: تعالي لوين بدك تروحي ما بدك تاخدي عقابك
نبض(بتوتر): ا.. أي عق..ا.ب ؟!
أمير: لبسك القصير ومعاندتك إلي نسيتي او ذكرك
نبض(بتوتر): آه لا بس ما أنا ما ما...
أمير: شو صرلك لي توترتي هيك للهقد بتخافي مني مرح اكلك ههه
نبض: لأ مو هيك بس أنو أنو....
أمير: أنو شو، اسمعي هاد اللبس القصير ما عاد بدي ياكي تلبسيه أنا بغار كتير عم تفهمي وغمزها 😉 وباسها على تمها بوسة خفيفة 💋❤️
نبض(بخجل وصدمة): أنت شو عملت؟
أمير: هاد عقابك وإذا بتعملي شي مرة تانية عقابك رح يكون هيك بس اقوى عم تفهمي وغمزها 😉 وضحك 😅
نبض(بخجل): آه أي ماشي
أمير: يلا خلينا نمشي
نبض: اوكي
~بالسيارة~
رغد: نبوضة شغليلنا اغاني من عندك لو سمحتي
أمير: لأ ما في
نبض: أي أي بليز أميرو 🥺
أمير: اوكي حبيبتي شغلي أغنية
رغد: لكن لنبض بتسمحلا بس أنا لأ
أمير: نبض غير وأنتي كمان الك مكان كبير بقلبي بس كرمال نبض لأن أول مرة بتطلع معنا مو صحيح رغودة وغمز نبض 😉
رغد: اوك موافقة ما زعلت
أمير: دخيلو أنا إللي ما بيزعل من اخوه 🥰
نبض: شو بدكن حط اغنية؟
أمير: شو هوي مطربك المفضل ؟
نبض: بحب وائل كفوري رح حط اغنية بالغرام شو رايكن؟
رغد: أي أي حطيها
نبض: اوك حبيبتي
"صارت نبض ورغد يغنوا مع الأغنية وأمير ما شال عيونو عن نبض طول الطريق وهيي خجلانة ☺️
~وصلوا عالمول ولاقوا أيسر بانتظارهن~
أيسر: أهلا وسهلا فيكم طولتو
أمير: ما بتعرف البنات لما بدن يروحوا محل بضلوا ساعة يتجهزوا هههه
أيسر: كيفك رغد
رغد(بخجل): أهلا أيسر كيفك أنت
أيسر: الحمد لله
رغد: أنشأ الله عطول
أيسر: وأنتي نبض ما ؟
نبض: أي
أيسر: أهلا فيكي أمير خبرني عنك تشرفت بمعرفتك
نبض: تسلم أنا بالاكتر
أمير: يلا بلا منطول خلونا ندخل بسرعة عنا شغل المسا ولازم نتجهز
رغد: شو هاد الشغل؟
أمير: ولا شي بس نبض رح تروح معنا
رغد: لي نبض تروح وأنا لأ أنا زعلت
أيسر: بعدين أمير بفهمك القصة اوك
أمير: صحيح كلام أيسر رح فهمك كلشي بعد ما نخلص تسوق
رغد: اوك
"خلصوا البنات تسوق وما خلوا شي غير إللي اشتروه والشباب كمان اشتروا تياب كرمال اجتماع اليوم وطلعوا من المول وراحوا عالبيت بسرعة كرمال يجهزوا حالن ع اجتماع المسا"
~بقصر خليل ابراهيم~
خليل: أي عامر شو صار معك ؟
عامر: لسا ما لقيت أي معلومات عنها
خليل: شو يعني هالبنت تبخرت اكيد حدا من أعدائنا خطفها
عامر: اكيد هاد الشي
خليل: هلق لازم نوقف البحث عنها شوي...
عامر: ليش؟!
خليل: نسيت اجتماع اليوم أو ذكرك
عامر: آه لا لا ما نسيتو
خليل: أي كتير منيح، سكر هلق أنا رح جهز حالي وأنت كمان
عامر: اوكي سلام
~بقصر أوغلو~
رغد: أخي لو سمحت بدي احكي معك بشغلة ضرورية
أمير: أحكي رغد في شي ؟!
رغد: مو هون بغرفتي
أمير: اوكي أمشي قدامي
رغد: يلا
~بغرفة رغد~
رغد: أمير أنت شو مخبي عني بخصوص نبض
أمير: أنا وعدتك رح احكيلك كلشي وأنا رح احكيلك بس اوعك حدا يدرى بالموضوع غير أنا وأنتي وأيسر ونبض
رغد: اوكي
(وحكالها أمير كلشي بخصوص نبض وأبوها)
رغد(بحزن): عنجدد يا حررام والله نبض ما بتستاهل يصير معها هيك هي كتير حبابة نحنا لازم نكشف حقيقة ابوها قدامها بليز خدني معك اخي احسن ما ضل بالبيت كرمال نشكل عصابة ههه 😅
أمير: أنتي بالهاد الوقت عم تنمسخري معقول أختي ؟
رغد: لك لا لا بس كرمال الله خدني معكن
أمير: اوكي روحي جهزي حالك بسرعة
رغد: شكرا كتير هيب وأخيرا رح روح معك على مهمة هيييي
أمير: لك أي مهمة بس نحنا رح نكشف لنبض حقيقة ابوها يلا بسرعة جهزي حالك لأن لازم نناقش الخطة مع بعض بسرعة
رغد: اوكي
~بعد نص ساعة~
"لبست نبض فستان طويل أسود وفردت شعراتها بطريقة حلوة ولبست سكربينة سوداء وحاطة مكياج خفيف ورغد لبست فستان أحمر قصير لعند الركبة ورافعة شعراتها كعكة وأمير لابس بدلة رسمية سودا وكان رافع شعرو بطريقة حلوة وأيسر كان لابس كمان بدلة رسمية بيضا وسودا "
~جلسوا حتى يتناقشوا بالخطة وعرفن أمير على الخطة وفهمن ياها كتير منيح شو بدو يصير لأن كمان هوي رايح عأساس رح يستلم هوي زعيم المافيا وحسب حساب كلشي رح يصير معهن بس هوي بس رح يكشفن بس كرمال تظبط الخطة~
*لهيك خلونا نعرف شو رح يصير معهن بالجزء الثامن*
#قتال_من_أجل_الحب🔥❤️
#الجزء الثامن 💕
~وصلوا لمقر الاجتماع~
أمير: متل ما فهمتكن رح نمشي عالخطة رغد ونبض بضلوا برا مع أيسر وأنا رح فوت لجوا ورح يكون معي زر التسجيل إللي حاطوا بجيبة القميص ورح ايسر يشوفكن كلشي عم يصير جوا وبس اعطيكن إشارة بتدخلوا اوكي شباب.....
الكل: اوكي ماشي بالتوفيق....
نبض: أمير....
أمير: أي نبض
نبض: ممكن حاكيك بشغلة ضرورية عجنب لو سمحت
أمير: أكيد تعي معي...
*أخدها امير على جنب*
أمير: أي شو في نبض؟!
نبض: أمير لو سمحت انتبه على حالك كتير منيح
أمير: اوكي ولا يهمك يا قلبي وأنتي كمان انتبهي على حالك ولازم تكوني قوية كرمال تواجهي الحقيقة الصعبة
نبض: أنا صحيح رح أنصدم من الحقيقة بس أنا مو خايفة على حالي اكتر مو خايفة على أمي أمي كتير بتحب أبي شو رح تكون ردة فعلها إذا كشفت الحقيقة....
أمير: خلص يا روحي بنلاقي حل بعدين للمشاكل هي بس هلق لازم نركز عالخطة اوك حبيبتي
نبض: اوكي حبيبي بحبك كتيرررررررر ❤️
أمير: وأنا بحبك كتيرررررررر ❤️
*عند رغد وأيسر*
أيسر: كيف حالك رغودة
رغد(بخجل): منيحة مشتاقتلك وأنت كيفك
أيسر: وأنا كمان مشتاقتلك كتيرر وما عم تروحي من بالي صدقيني
رغد(بخجل): الله يجمعنا مع بعض عن قريب
أيسر: امين، أنا رح اوعدك أنو بس تخلص هالمشاكل كلها رح احكي بموضوعنا لاخوكي واللي بدو يصير يصير...
رغد(بفرحة): عنجد عم تحكي حبيبي؟!
أيسر: جد الجد
رغد: بحبك يا أيسري الحلو ❤️
أيسر: وأنا بحبك رغودتي ❤️
*اجوا أمير ونبض*
أمير: شو ياا شايفكن كتير مبسوطين شو صاير؟!
رغد(بتلبك): آه اخي ولا شي بس أيسر كان عم يحكيلي نكتة
أيسر(مصدوم): شووو آه أي أي صحيح كنت عم احكيلها نكتة
نبض: قلولي النكتة حابة اضحك معكن 😁
رغد: سيدة فضولية ممنوع تعرفي النكتة
نبض: هلق أنا فضولية آنسة رغد أي بسيطة زعلت منك رح خلي حبيبي هوي إللي يحكيلي نكتة مو صحيح حبيبي
أمير: أي صحيح بس مو هلق بس نخلص الشغل
أيسر(مصدوم): مين حبيبك ليش؟!
رغد: معقول ما خبرك أمير نبض وأمير بحبو بعض واعترفوا بحبن لبعض
أيسر: معقول أمير ما خبرتني
أمير: آسف يا رفيقي بس نسيت أنت شايف كنت ملتهي بوضع خطة لهيك راحت عن بالي خبرك
أيسر: اممممم منيح بكرا أنا إذا حبيت وما قلتلك لا تقلي ليش اوكي
أمير: خلصنا بقا افردا ولو، تأخرنا كتير ناسيين نحنا ليش اجينا يلا خلونا نبلش....
الكل: يلا....
~بغرفة تحت الارض مجتمعة أكبر زعماء المافيا~
أمير: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
أمير: أنا آسف إذا تأخرت عليكن بس كان في زحمة سير
راشد(أحد رجال المافيا): لأ ما تأخرت لسا في وقت عم ننتظر الضبع ليصل...
أمير: أي كتير منيح....
الكل: اتفضل قعود....
أمير(بقلبو): وأخيرا رح نبض تكشف حقيقة أبوها الكذاب تفووو عليه شو واطي وحقير اليوم رح حاول اخد منك منصبك ولا يهمك ورح امحيكن عن وجه الأرض كلكم...
*صحاه لأمير من شرودو صوت الضبع*
الضبع(خالد أبوها لنبض): السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام أهلا وسهلا بحضرتك
~برا عند نبض ورغد وايسر~
نبض(بصدمة): لأ لا مو معقول أنا صح اجيت بس ما كنت متأكدة قلت بجوز يكون أمير مو متأكد من هالشي بس للأسف طلع صح
رغد: خلص اهدي حبيبتي قوي حالك ما لازم تضعفي
نبض: بس يا رغد ابي طلع كل هالسنوات عم يكذب علينا أنا وأمي مستحيل الله ياخدو ويريحني منو شخص متل هاد ما بدي ياه يكون أبي....
رغد: أهدي حبيبتي وخلينا نشوف شو رح يصير جوا...
~بغرفة الاجتماع~
الضبع: أي شو بتتفقو أنو نسلم الرئاسة من بعدي للسيد أمير أوغلو ؟
الكل(بعد تفكير): نحنا موافقين ما عنا أي اعتراض
الضبع: أي أمير وانت شو رأيك ؟
أمير(بخبث): أي بس بستلم بس عندي شروط غير هيك ما بوافق
الضبع: شو هي شروطك ؟
أمير: أولا بدي كل المستندات والملفات الخاصة بشغلكن وثانيا بدي اتزوج بنتك وثالثا وآخر شرط أنو تحط بحسابي 10 مليون دولار غير هيك ما بوافق
الضبع(بعصبية): أنت مين مفكر حالك لتطلب كل هالطلبات يعني إذا أنا اخترتك لأنك شهم وقبضاي وذكي لتستلم بعدي بتحط هي الشروط وبعدين أنت ليش بدك كل الملفات والمستندات شو غايتك بالظبط ما رح وافق اعطي الملفات لحدا ما بقدر اغلط متل هالغلط وثانيا بنتي مخطوبة ما بقدر ازوجها لحدا تاني بس بقدر إني لبيلك شرطك الثالث موافق
أمير(بعصبية): أنت شو عم تحكي بنتك مو مخطوبة عم تضحك عليي ولي بدي المستندات شي ما بخصك رح اخدن بالغصب لشروطي عم تفهم....
~عند نبض~
نبض(بصدمة): لي عم يقول عني إني مخطوبة ؟!
رغد: والله ما بعرف استني لنشوف شو رح يصير
~بغرفة الاجتماع~
الضبع(بعصبية): أنت شو عم تحكي عم قلك بنتي مخطوبة وخطيبها المستقبلي موجود معنا هون
أمير(باستغراب): مين هوي خليني أتعرف عليه
الضبع: ليث تعى لهون(طبعاً الدكتور عامر هوي نفسو ليث بس كرمال ما حدا يكشفو)...
عامر: أي حضرة المعلم
الضبع: شفت هاد هوي خطيب بنتي المستقبلي وهوي بحبا كتيرر وبدو ياها
~عند نبض~
نبض(بصدمة اكبر): عامررررر؟!😳
أيسر ورغد(بعدم استفهام): أنتي شو عم تحكي مين عامر؟!
نبض: لك ليث هوي نفسو الدكتور عامر كان مدربي ودكتوري بالمشفى مستحيل ما عم صدق
*طبعاً أمير سمع الكلام إللي قاليتو نبض لأن حاطط جهاز تنصت*
أمير(بقلبو): معقول؟!
نبض: أيسر مستحيل ما بصدق الدكتور عامر بيعملا هوي صح بعرف أنو بيلمحلي دائما أنو بيحبني بس ما توقعت يكون عم يشتغل عند أبي ليش هيك؟!
أمير(بعصبية): سيد خليل إذا ما وافقت تزوجني بنتك عم حذرك واعطيتني الملفات بهدوء رح تشوف شي مو حلو مني عم تفهم
الضبع(بعصبية): ولك أنت كيف بتتجرأ آه كيف انقلع طلاع لبرا ممنوع بقا تنضم لفريقنا عم تفهم وبدك تشتكي للشرطة أنت أول مين بدو ينمسك ههههههه 😂
أمير(بسخرية): هههههههههههه كتير ضحكتني سيد خليل ابراهيم عم تقلي الشرطة، طيب شو بتكون ردة فعلك إذا الشرطة بنفسها واقفة قدامك
الضبع(بصدمة): أنت شو عم تخبص آه
أمير: يا حضرة العباقرة أو يا حضرة الزعماء أنتوا مفكرين حالكن اذكياء ما هيك بس لقلكن أنتوا كلكن أغبياء وما حدا قدر يكشفني إني أنا ضابط شرطة ههههههه يا حرررررام شو خفتوا
الضبع: اخرااااااس ولا حرف أنت واحد خاين تفووووو عليك يا رجال اسحبوا عليه
أمير: حاصروا المكان بسرعة
*كرمال تفهموا شو صار أمير وأيسر كانوا متفقين إذا صار هيك شي يقبضوا عليهن فوراً لهيك كانوا مجهزين رجال من الشرطة*
أمير: نزلوا سلاحكن أو زعيمكن بيموت هلق يلا الكل
الضبع(بخوف): نزلوا اسلحكتم بسرررعة
أمير: أي هيك يا شاطر بدي ياك وهلق بدك تقلي وين الملفات كلها فاهم ولا بفهمك بالفرع هلق
عامر: لأ ما حزرت يا أستاذ أمير
أمير(بصدمة): نبضضض😳
عامر: ههههه أي نبض حبيبتي أنت معناتا إللي كنت خاطفها ما
أمير: بعد عنها يا حيووان
عامر: تؤتؤتؤ لا ما بيصير هيك لازم تهدي حالك وتنزل سلاحك وتخلي الزعيم يروح عم تفهم والباقي تصطفل خدن ما بهمنا
الضبع(بخبث): وطلعت قد المهمة يا عامر برافو يا بطل صحيح ما حدا ماسك عليي شي منهن لهيك فيك تاخدن معك بس أنا وعامر والحلوة بنتي رح نروح سوا
راشد: معقول عم تخونا يا خليل أنا رح ندمك صدقني
الضبع: اخرراس تفووو عليكم كلكم خاينين
أمير: فيكن تروحوا بس اتركوا نبض بحالها
عامر: تؤتؤ لا ما حزرت لأن بدي نتزوج أنا ونبض بعد يومين وأنت معزوم عالعرس ههههه
أمير(بعصبية): اخررراس يا حقير
نبض(بعصبية): تفوووو عليك يا واطي اخررراس عم تقول عن عامر حقير أنت الحقير عم تفهم
أمير ورغد وأيسر(بصدمة): شووووو؟؟!!
نبض: أي متل ما سمعت أنا بحبو لعامر عم تفهم وما حبيتك بالمرة وهي كانت خطتي أنا وأبي لحتى نمسكك بالجرم المشهود
أمير: أنت وحدة خاينة خليتيني حبك واتعلق فيكي وطلعتي عم تخونيني انقلعي من وجهي ما بدي شوفك انقلعي
رغد: نبض بترجاكي شو عم تحكي
نبض: متل ما سمعتي عم تفهمي
الضبع(بصدمة): يلا عامر خلينا نمشي
عامر: حاضر معلم
*يا ترى شو رح يصير مع ابطالنا بالجزء التاسع ومعقول هي كانت خطة نبض وأبوها أو في شي تاني تابعوا الجزء التاسع لتعرفوا شو رح يصير*
#قتال_من_أجل_الحب 🔥❤️
#الجزء التاسع 💕
أمير: لك ليششششش ليش عملتي فيني هيك أنا حبيتك كتيرررر رح دفعكن التمن غالي عم تفهمووووو حيوانااااات وصار يبكي 😭
أيسر : طول بالك لازم تكون قوي ما لازم تضعف لازم نواجهن
رغد: أخي بترجاك اهدى ما بظن نبض بتعمل فيك هيك نبض كتير بتحبك
أمير: اخرسوووا ما بدي اسمع سيرتها قدامي بقا عم تفهموووا
رغد: أخي لو سمحت خليني اتصل فيها واستفسر منها والله هي بريئة حتى إللي صار برا ما بيقول وبياكد كمان أنو نبض مو مشتركة معن بشي
أمير: لك أكيد بتكون خدعتكن متل ما خدعتني أنا وحدة خاينة
أيسر: بظن حكي رغد صح ما بظن نبض مشتركة معن أكيد في من ورا هالقصة شي ولازم نعرفوا فوراً
أمير: طيب ماشي بس صدقوني إذا بكون إلها أيد بالقصة رح دفعا التمن غالي فهمتوا
رغد وأيسر: اوكي ماشي
أمير: وينن البقية؟!
أيسر: اخدناهن عالفرع شو بدك نساوي معهن ؟
أمير: هلق مو فاضي الهن لأن مرح يفيدونا بشي ضد الضبع لهيك بس نحل قصة الضبع بتفضالهن بس انت كمان اعملهن اللازم
أيسر: متل ما بدك بصير وهلق شو الخطة
رغد: أنا بس يصحلي وقت رح احكي معها لنبض وافهم منها كلشي
أمير: ماشي موافق بس اوعى تضحك عليكي عم تفهمي اختي
رغد: لا تقلق اخي أنا قدا وقدود
أمير: طيب خلونا نروح هلق
أيسر: يلا
~بقصر خليل ابراهيم~
خليل: فوتي اندفسي يا كلبة عم تخوني ابوكي وحدة حيوانة
نبض(ببكي): هلق أنا صرت بنتك هلق صرت تعتبرني بنتك 😭😭
*نزلت أمها لنبض وشافتها*
عليا: نبضضضض يا بنتي حبيبتي 😭
نبض: اميييي 😭(ضموا بعض وصاروا يبكوا)
عليا: وينك يا بنتي متت رعبة عليكي يا روح أمك
نبض: أمي وأنا اشتقتلك كتيرر 😭🫂❤️
عليا: يا رووووحي ♥️
خليل: نبض تعالي بدي احكيكي
نبض: ما بدي بدي ضل مع أمي
خليل(بعصبية): تعالي احسلك عم تفهمي
عليا: شو بدك من البنت خليها ترتاح هلق وصلت بدي اشبع منها
خليل: بعدين بتشبعي منها بدي ياها ضروري لا تخليني عيد كلامي
عليا(بهمس): روحي مع ابوكي لا تخليه يعصب يا بنتي
نبض: ماشي ماما بس لا عاد تبكي
عليا: متل ما بدك يا قلبي ❤️
~بغرفة تانية~
خليل: اسمعيني منيح ولي أنت طولان لسانك شكلو مربيكي هداك الكلب ليكي ولي اقسم بالله إذا بتفتحي تمك بحرف لأمك اعتبري حالك أنتي وامك ميتين ولا تفكري عم امزح معك أنا وقت الجد بعملها عم تفهمي
نبض(بخوف): ماشي متل ما بدك
خليل: وشغلة تانية عرسك من عامر رح يكون خلال يومين ولا تفكري تعارضي وإلا بتعرفي شو بيصير لأمك عم تفهمي
نبض: خلص متل ما بدك بصير بس أنت لا تأذي أمي بترجاك
خليل: طيب ماشي وهلق روحي انقلعي من وجهي بكرا حضري حالك لكتب الكتاب ماشي بتخبري أمك بقصة عامر وأنك عأساس بتحبيه ماشي
نبض: ماشي
~بقصر اوغلو~
أمير(بقلبو): معقول عملتي فيني هيك يا نبض والله إني حبيتك من كل قلبي معقول خدعتيني ليش بس قلبي ما عم يصدق أنك خدعتيني وعقلي بقلي أنك عملتيها واتفقتي معهن يا ترى مين بدي صدق عقلي ولا قلبي اوووووف
*بقاطع شرودو رنة موبايلو*
أمير: مين بدو يكون؟!
مجهول: كيفك سيد أمير أوغلو
أمير(باستغراب): مين معي ؟!
مجهول: له له معقول ما عرفتني بزعل منك بعدين هههه
أمير: بلا استفزازك قول مين أنت وخلصني
مجهول: أنا بكون خطيب حبيبتك المستقبلي
أمير(بصدمة): عامرررر
عامر: أي عامر ههههه
أمير: شو بدك ولا حيوان
عامر: له له ما حبيتا منك أنا بدي اعزمك عكتب كتابي بكرا وأنت عم تشتمني ما حبيتا ابدا منك هههه
أمير(بعصبية وصدمة): أنت شو عم تحكي آه
عامر: بقصد أنو بكرا كتب كتابي أنا ونبض وأنت أول المعزومين ههههه
أمير: ما بهمني أمرك وأمرها انقلع من وجهي
عامر: له له ثواني هلق ما عاد يهمك أمرها عأساس بتحبها
أمير: أي صح كنت حبها بس هي وحدة خاينة
عامر: للأسف أنت بقولوا عنك ذكي بس أنت عم تبينلي العكس تماما
أمير: شو قصدك ولاه فهمني
عامر: طيب يا سيدي رح فهمك أنت مفكر أنو نبض خانتك صح
أمير: أي أكيد
عامر: ههههه لأ عنجد أنت هلق بينتلي أنك غبي تماماً لي ما فهمت أنو كان في لعبة من ورا هالشي هههههههه 😂
أمير: شو قصدك احكي منيح
عامر: هاد يا سيدي إللي صار....
*فلاش باك*
~برا غرفة الاجتماع~
نبض: هاد أنت يا حقير يا خاين
عامر: له له ما حبيتا منك حبيبتي
نبض: فشرت كون حبيبة واحد مجرم متلك عم تفهم أنا حبيبة مراد اوغلو وبس فهمت
عامر(بعصبية): اخررسي ولي ليكي صدقيني إذا ما بتعملي متل ما بقلك رح اقتلك حبيب القلب وصدقيني بعملها لأن إذا ما كنتي إلي مرح تكوني لحدا غيري عم تفهمي، أنا كرمالك بس وكرمال احصل عليكي وافقت اشتغل بالمافيا مع ابوكي لهيك من تم ساكت بتنفذي أو بقتلك حبيب القلب شو قلتي
نبض(بخوف وعصبية): أنت واحد تافه حقيررر ندل الله ياخدك
عامر: شو اتفقنا؟
نبض(بحزن): طيب موافقة بس أوعى تأزيه احسن رح تندم عم تفهم
عامر: موافق
*بلاك*
أمير(بعصبية): لك يا حقير أنت كيف بتتجرأ تعمل هيك فهمني واحد ندل وتافه
عامر: روقنا أبو الشباب أنا صار لازم سكر باي باي يا حلو ههههه
أمير: ليك ولاه لا تفكر رح اسكتلك عم تفهم رح نتواجه وكتب كتابك أنت ونبض مستحيل يصير وهاد وعدي الك
عامر: هههههه
~وفصل الخط~
أمير(بصراخ): واحد واطي منحط ابن ستين كلب أنا رح ورجيك رح دمركن كلكن كلااااااب حيوانااااات
أيسر ورغد: شو صاير لي هيك صوتك ؟!
رغد: أخي شو صاير؟
أمير(حكالن كل القصة)
رغد: قلتلك اخي نبض بريئة وأخيرا انكشفت الحقيقة
أمير: صدقيني رح دمرن واحد واحد كيف بيتجرأ هاد الكلب أنو يكتب كتابو عليها والله لندموا حياتو وفشر خليه يحلم بالهشي
أيسر: أهدى شوي بس أنت كيف عرفت بالهشي؟!
أمير: هالكلب عامر هوي إللي خبرني
أيسر(مصدوم): شوووو عامر خبرك وليش بقا؟
رغد: أكيد واضحة القصة بدو يخلي أخي ينغاظ لهيك، وهلق شو قررت أخي
أمير(بضحكة): رح تشوفوا بكرا كتب كتاب ما صار متلو بالدنيا، بس أيسر بدي منك تجمعلي العناصر بكرا ويكونوا لابسين مدني كلن عم تفهم وبدي كل مجموعة تكون بسيارة عم تفهم مو سيارات شرطة طبعاً بدي سيارات وإذا احتجت سيارات خود من الشركة وبتخليهن يكونوا جاهزين الساعة 7 المسا بدي الكل عندي عم تفهم
أيسر: متل ما بتريد، لا تهكل هم شي
أمير: وأنتي كمان أختي وأيسر كمان جهزوا حالكن عنفس الوقت ماشي
رغد: حاضر أخي
*يا ترى شو رح يصير بالاحداث القادمة في الجزء العاشر وشو رح تكون خطة أمير ويا ترى رح يقدر يوقف كتب كتاب نبض أو مرح يلحق يساوي شي تابعوا الجزء العاشر لنكمل القصة*
#قتال_من_أجل_الحب 🔥❤️
#الجزء العاشر 💕
~بقصر خليل ابراهيم تحديداً بغرفة نبض~
نبض: أمي بترجاكي لا تحكي لأبي أي شي إني حكيتلك شي بترجاكي أنا بموت بلاكي وخايفة كتير عليكي
عليا: خلص ولا يهمك رح ساوي متل ما بدك، سامحيني يا بنتي لأني وثقت برجال وسخ متل ابوكي ورح هلق يزوجك غصب عنك اخخخ يا بنتي لي حظك هيك وصارت تبكي😭😭
نبض(ببكي): بترجاكي أمي لا عاد تزيديها عليي كرمال الله حاج إللي فيني مكفيني ما بحب شوف دموعك 😭
عليا: طيب ماشي يا روحي، هلق روحي نامي منشان نتجهز لبكرا، بس فيني أسألك شي ؟
نبض: تفضلي اسألي
عليا: أنتي بتحبيه لأمير يا بنتي؟
نبض: اخخ يا أمي أمير كل حياتي هوي إللي خلاني اعرف طعم السعادة بالهوقت القصير مع أنو ما قضيت معو يومين تعلقت فيه كتيررر ❤️
عليا: بدعي لربي أنو يجمعكن مع بعض ويكشف الحقيقة ويخلصك من هالمصيبة
نبض(بحزن): للأسف ما رح يقدر يوثق فيني تاني بعد الشي إللي ساويتو وأكيد بيكون كرهني كتير وناوي ينتقم مني 😔💔
عليا: لا تزعلي يا قلبي يلا عالنوم لشوف
نبض: ماما ممكن نام بحضنك مشتاقتلك كتيرر
عليا: أكيد يعمري أنتي تعي لحضن امك يا روح أمك انتي🫂❤️
نبض: يخليلي ياكي 🫂❤️
~في صباح اليوم التالي~
خليل: يا عليااااا
عليا: أي أنا اجيت
خليل: اتصلي بالكوافيرة خليا تجهز بنتك لازم تكون اليوم كتير حلوة بالنهاية كتب كتابها
عليا(بقلبها): واحد حقيررر ندل وتافه لسا ألك عين عم تطلع فيني ولا كأنك عامل شي اخخ
خليل: بشو شاردة آه ؟!
عليا: آه لا ولا شي متل ما بدك بصير
خليل: تمام
~بغرفة نبض~
نبض: اخخخخ يا ربي ليش عم تعمل فيني هيك أنا كتير بحبو لأمير ليش لتبعدنا عن بعض، إذا النا نصيب أكيد ما في قوة بالعالم رح تفرقنا أنا متأكدة يا رب تكون من نصيبي يا أمير وتصير شي معجزة تفك هالجوازة كلها
~بغرفة امير~
أمير: أنا كتيرر بحبك يا نبضي 💙🖇️ أنا كتير بتأسف لأني شككت بحبك إلي سامحيني على هالغلطة بس بوعدك رح صلح كلشي ورح تكوني الي لو شو ما صار ♥️
~المسا عند كل واحد من ابطالنا~
*كانت نبض لابسة فستان أسود قصير لعند الركبة ورافعة شعراتها ومنزلة الباقي منو وحاطة مكياج خفيف مناسب مع لون الفستان وسكربينة سوداء وحاطة تاج على شعراتها كانت ملكة* 👸❤️
*وكان أمير لابس بنطال جينز أسود وكنزة سودا بضي نص كم وفوقا جاكيت جنز سوداء وبوط اسود ورفع شعراتو لورا كان طالع شلل*🤤❤️
*كانت رغد لابسة بنطال جينز أحمر وكنزة قطع سوداء وبوط اسود ورافعة شعراتها دنب حصان وحطت مكياج خفيف ناسب لون تيابها*
*كان لابس أيسر بنطال جينز أسود وكنزة بيضا نص كم وبوط أبيض ورفع شعراتو*
~بقصر اوغلو~
أمير: يلا جاهزين
أيسر: كلشي جاهز متل ما طلبت
أمير: وكل واحد معو مسدسو
رغد وأيسر: أكيد ورح نمشي عالخطة اللي اتفقنا عليها
أمير: طيب خلونا نتحرك بلا ما نتأخر
أيسر ورغد: يلا
~بقصر خليل ابراهيم~
خليل: عليا يلا نزلي البنت
عليا(بحزن): يلا بس ثواني وبتكون تحت
خليل: ماشي بسرعة
*بعد شوي نزلت نبض كانت متل الملكة نازلة بس بقلبها حزن كبير* 💔😔
عامر(بخبث): أهلا وسهلا اتفضلي اقعدي يا حلوة
نبض(بحزن): .......
عامر: اليوم طالعة بتجنني يا قلبي أنتي 😍
نبض: .......
عامر: عبرنا يا مدمرنا لي ما عم تحكينا أكيد خجلانة مني صح
نبض: ......
{فجأة ما سمعوا إلا صوت واحد عم يغني طلعوا كلن لبرا ليشوفوا من وين هالصوت}
"كان أمير صافف السيارات ورا بعضها وكلها مزينة وهوي واقف بأعلى السيارة وماسك المايك وعم يغني:
🎵قولي لأمك يا روح، رح اخطفك يا مجنونة 😁❤️
🎵رح اخدك بكرا وروح، الزلمة يطلع بعيوني 💪🏻🔥😌
🎵عندي ياكي بالهكوكب، تروحي لغيري بتكركب
🎵هالفكرة براسي ما بتركب،قولي لأهلك ما يجربوني 😌😎
🎵 أنا لما بكره بجرح، عندي مال الصلح مطرح 👊🏻✋🏻
🎵وعدي الك مش رح افرح، إلا أنا وياكي 🫂❤️
🎵قولي لعيلتك كلها، عنك أنا ما بتخلا ✋🏻😌❤️
🎵ناوي على الشرقي والله، إلا بدي ياكي ♥️
🎵رح خليكي قمر بعيد، ما حدا بالهدنيا بطالك 🌕✋🏻
🎵باعت لأهلك تهديد، بالهدنيا أنا رجالك 👊🏻😌❤️
🎵بيك بعرف قصدو هوي، يجوزك لغيري عم ينوي 😡
🎵جاية اخدك بالقوة، تعي بقلبي وارمي حالك 💪🏻🫂❤️
"انصدموا الكل وخصوصاً نبض ما صدقت إللي شافتو وكتير انبسطت بس بنفس الوقت خافت من إللي رح يصير تعو نشوف شو صار"
أمير: أنا بحبكككككك نبض خليل ابراهيم بمووووووووت فيكي وما رح تكوني لحدا غيري عم تسمعي بحبكككككك 😍❤️
خليل: لك أنت كيف بتسمح لحالك تجي على قصري آه يا شباب اقبضوا عليهن
*أمير زت المايك ونزل من أعلى السيارة وتقدم لقدام وسحب المسدس*
أمير: له له بدك طول بالك مانك شايف جايبلك كل هدول العناصر لحتى نستضيفك أنت وحضرة الدكتور عامر الغبي عنا بالمخفر هههههههههههه
عامر: اخرررراس ولاه يا شباب امسكوه
أمير: شبااااااب
"وهجموا على بعض وكانوا رجال أمير أقوى واكتر من رجال خليل إلا صوت رصاصة واحدة طلعت بالجو وصرخ خليل اوووعك وإلا نبض بتموت"
أمير: لأ عنجد كتير خوفتني سيد خليل ابراهيم أو بتحب ناديلك الضبع هههههه
"ما بيشوف خليل إلا حدا من ورا ضربوا بالمسدس على راسو وخلص نبض منه ووحدة ضربت عامر على راسو بالمسدس كمان واغمى عليهم وطلعوا هدول التنين أيسر ورغد "
*أيسر ورغد تسللوا للحديقة الخلفية للقصر وقدروا ينجحوا بإنقاذ نبض وأمها*
أمير: نبضضضض
نبض: أميرررررر
أمير: سامحيني لأني ما صدقتك أنا عنجد كتير آسف
نبض: ولا يهمك المهم أنو أنت انقذتني من هدول الوحوش والاهم أنو أنا بحبك
أمير: ويا عمري أنا كمان بحبك أنتي إلي وبس 🫂❤️
عليا: يخليكن لبعض يا قلبي انتوا الله يحميكن ويفرحني فيكن عن قريب 💓
أمير: خالة أنتي أمها لنبض؟
عليا: أي يا ابني ومن اليوم ورايح بتناديلي أمي مو خالة عم تفهم
أمير: حاضر امي، بس بدي أسألك أنتي كيف عرفتي حقيقة السيد خليل ابراهيم ؟!
عليا: نبض خبرتني كلشي هلق خلونا نخلص من هدول وبنحكي بكلشي بعدين اوكي
أمير: حاضر يلا امشوا، أيسر خود هدول الكلاب وزتن بالمخفر وحسابن بعدين عندي ولا تبلش تحقيق معن إلا لحتى اجي فهمت
أيسر: حاضر، يا رجال اشحطوهن بسرعة
الكل: حاضر
~بعد نص ساعة وصلوا لقصر اوغلو~
رغد: حبيبتي نبض اطلعي أنتي وأمك غيروا تيابكن وارتاحوا شوي والمسا بنحكي
نبض: اوك يروحي أنا كتير اشتقتلك رغودة 🥺❤️
رغد(ضمت نبض): يا عمري وانا كمان اشتقتلك كوووومات ❤️🥺
أمير: احم احم نحن هنا 😁
رغد وعليا ونبض: هههههه 😂
~المسا~
"كانت لابسة نبض بجامة حمرا ورافعة شعراتها كعكة خفيفة وأمير لابس بنطال بجامة أسود وكنزة بيضا نص كم ومنزل شعراتو كان طالع بيجننن 🤤❤️ ورغد كانت لابسة بجامة خضرا وفاردة شعرها وأيسر اجا لعندن كمان كان لابس بنطال جينز أبيض وكنزة زيتية وأمها لنبض كانت لابسة بيجامة مناسبة عمرها"
~بالصالون مجتمعين الكل~
نبض: أمير أنت كيف دريت بالقصة؟!
أمير:(حكالهن كل القصة وكيف عامر خبروا)
نبض: وشو كانت مصلحتو من هالشي؟!
أيسر: أكيد ما فكر بأنو أمير يتصرف هيك تصرف أو كانت بس شغلة براسه وهوي أنو يقدر يغيظ أمير
عليا: أنا ما توقعت الشخص إللي حبيتو كل هالسنوات يعمل معي هيك أنا كنت دائماً شك بأمرو بس ما فكرت أبدا بهيك شي لما كانت تنجاب سيرة الشرطة قدامو كان كتير يخاف وما بعرف ليش حتى لما ضاعت نبض وافتكرناها مخطوفة فضل أنو يدور عليها بدون مساعدة الشرطة
أمير: ريحي حالك يا أمي خلص لازم ننسى كلشي صار بس بكرا لازم تجهزوا حالكن كلكم لأن لازم تشهدوا ضدو بالمحكمة هوي والدكتور عامر، لأن أنا وأيسر جمعنا أدلة ضدن بس لازمنا شهود وخصوصاً أنتي ونبض
عليا: ماشي يا ابني أنا قايمة بدي نام لا تواخذوني
أمير: أذنك معك حتى كلنا رح نقوم نام لأن لازم نفيق الصبح بكير
نبض: ماما أمشي معي يلا
أمير: لو سمحتي نبض حابة احكي معك بموضوع
عليا(فهمت عليه): أي بنتي احكي أنتوا وأمير أنا بروح لحالي عالغرفة
نبض: اوكي ماما بس انتبهي على حالك
عليا: اوكي تصبحوا على خير جميعاً
الكل: وانتي من اهلو
أمير: أيسر ما في داعي تروح خليك نام عنا وبكرا الصبح نحنا بنروح عالمخفر سوا وبعدين بنرجع ناخد الصبايا عالمحكمة
أيسر: أي بس عندي فكرة إذا ما عندك مانع
أمير: أحكي
أيسر: أنا رح ضل عند الصبايا لأن ممكن يواجهوا أي خطر وأنت روح عالمخفر ونحنا بنلاقيك عند المحكمة
أمير: راحت عن بالي هالفكرة لأن عقلي كتير مشوش هاليومين، اوكي ماشي
*تكملة الجزء الحادي عاشر*
#قتال_من_أجل_الحب 🔥❤️
#الجزء الحادي عشر 💕
أيسر: ولا يهمك بس انا رح روح وبكرا الصبح بجي بكير
أمير: لأ خليك هون عم قلك، رغد خدي أيسر على غرفة الضيوف يلا أختي
رغد(ببسمة): حاضر أخي، تفضل أيسر
أيسر: شكرا ألك، يلا تصبحوا على خير، صحيح أمير ذكرني بكرا بدي ياك بموضوع ضروري بس نخلص من كلشي
أمير: اوكي
~بعد شوي~
نبض: وأخيراً راحوا الكل تفضل أمير شو بدك مني
أمير: أنا كنت بدي اعتزر منك عسوء التفاهم إللي صار بيننا
نبض: أمير أنا ما زعلت منك على شو بدي سامحك أنا لو كنت بمحلك كنت رح أتصرف نفس الشي لهيك ما في داعي ضل تعتزر مني مفهوم
أمير: يخليلي ياكي يا نبضو لأمير وقلبو وروحو وحياتو كلها ❤️
نبض(حضنتو): ويخليلي ياك يا سندي بالحياة ❤️
أمير: مو مصدق ايمت نعمل العرس وتصير مرتي وحلالي 🥰
نبض: بس نخلص من كل المشاكل رح نعمل كتب الكتاب وبعدا فوراً العرس شو رأيك 🥰
أمير: متل ما بتأمري يا ملكتي أنتي ❤️❤️
نبض: أمير بدي حاكيك بشي بس لا تعصب اوعدني
أمير: بوعدك شو في يا قلبي ؟!
نبض: أنت مو ملاحظ متل ما أنا ملاحظة أنو ايسر ورغد بحبو بعض كتير وخايفين يعترفوا قدامك
أمير: شو عرفك ؟!
نبض: على فكرة لما تحدثنا أنا ورغد صارت تبينلي هالشي ولما كنا بوقت الاجتماع من نظراتون وحركاتن كان مبين عليهن الحب
أمير: أنا بتمنى شب متل أيسر لأختي رغد هوي شهم وقبضاي وفوق كل هاد هوي صديقي المفضل ومتل أخي وأعز لهيك ما بدي احسن من هالشي وإذا بيطلبها رح وافق فوراً بدون تردد
نبض: يخليلي ياك يا حنون أنت 🥰
أمير: ويخليلي ياكي ينبضي ❤️
يلا صار وقت النوم
نبض: اوكي تصبح على خير 💞
أمير: وأنتي من أهلي ❤️
~في صباح اليوم التالي~
*لبست نبض بنطال جينز أسود وكنزة سودا ضب وبوط اسود ورفعت شعرها ديل حصان ولبس أمير بدلتو العسكرية وأيسر كمان لبس بدلتو العسكرية ورغد لبست بنطال جينز أبيض وكنزة زيتية وبوط أبيض ورفعت شعرها ديل حصان ورخت غرتين وتجهزوا واجتمعوا بالصالون*
~في الصالون~
أمير: صباح الخير جميعاً
الكل: صباح النور
امير: أمي أنا هلق رح روح عالمخفر ومن هونيك عالمحكمة أيسر رح يضل عندكن ماشي ورح تلاقوني عند باب المحكمة اتفقنا
عليا: اوك يا أمي الله يحميك ويبعد عنك الشر والأذى
أمير: يخليلي ياكي يا ست الكل وضمها
نبض: أمير
أمير: أي حبيبتي ❤️
نبض(بخجل): لك ليش عم تقول هيك قدامن ☺️
أمير:دخيل الخجلان أي وعادي شو فيها أنتي حبيبتي وكل حياتي ❤️
"الكل صار يضحك عليهن 😅"
أمير: ليش عم تضحكوا آه
الكل(كاتمين ضحكاتهم): ولا شي
أمير: أي يلا أنا رايح انتبهوا على حالكم
أيسر: ولا يهمك هنن بأمانتي
أمير: يلا باي
الكل: باي
~بعد نص ساعة وصل عالمخفر~
"نزل بكل هيبة ووقار من السيارة والكل وقف باستعداد وضربلو تحية وفات على مكتبو"
أمير: صلاح يا صلاح
صلاح(العسكري): حاضر سيدي
أمير: كيف الضبع وجماعتو
صلاح: اعملنالهن اللازم
أمير: كتير منيح برابو عليك، جبلي ياهن عالسيارات والحقني بسرعة
صلاح: حاضر سيدي
~بقصر اوغلو~
أيسر: يلا جاهزين
الكل: يلا اوكي نحنا جاهزين
~بعد ساعة بيلتقوا قدام المحكمة~
أمير: صلاح نزلوا الكل بسرعة
صلاح: حاضر سيدي، بسرعة نزلوا الكل
(بقصد الكل الضبع وعامر ورجال المافيا الاخرين)
نبض: أمير
أمير: أهلا حبيبتي وصلتوا يلا خلونا نمشي
أيسر: يلا
~بقاعة المحكمة~
نبض: أيسر وينن لهلق
أيسر: هلق بيدخلوا، ها فاتوا
"دخل أمير الرجال وفات القاضي بعد ثواني وجلس"
القاضي: هدوء
(بعد نص ساعة جلسة محاكمة أصدر القاضي الحكم بالشنق حتى الموت عليهم وهيك كسب أمير القضية وترفع رتبة للقضاء على أشهر عصابات المافيا وكمان أيسر ترفع لأن ساعد أمير بالقضية)
~خارج قاعة المحكمة~
نبض: وأخيرا خلصنا من هالمشاكل كلها
أمير: أي صحيح يا حلوة وأخيراً رح تصيري إلي يا عمري ❤️
*تكملة الجزء الثاني عشر*
#قتال_من_أجل_الحب 🔥❤️
#الجزء الثاني عشر والاخير 💕
أيسر: مبروك يا رفيقي💚
أمير: الله يبارك فيك ومبروك الك كمان 💚
نبض: صحيح ألف مبروك الكن تيناتكن 🩵
أيسر وأمير: الله يبارك فيكي 🩵
رغد وعليا: ألف مبروك 🩵
أيسر وأمير: الله يبارك فيكن 🩵
أيسر: أمير ممكن كلمتين عجنب لو سمحت
أمير: أي أكيد تفضل، أنتوا اسبقونا على السيارة بسرعة
الكل: حاضر
أمير: أي أيسر شو في ؟
أيسر(بتلبك): أنا كنت بدي اطلب منك شغلة بس خايف ما ترضى وتسمعني عالاخير
أمير(بضحكة): شو هالشغلة الكبيرة لحتى متلبك هيك
أيسر: لأ مو هيك بس أنا... أنا بحب اختك
أمير(بضحكة هيسترية): هههههههههههه 😂
أيسر: لك ليش عم تضحك هيك خلص ولو أنا آسف بعتذر مرح قرب من اختك أو منك بوعدك لأن شكلو ورا هالضحكة رح تعصب كتير
أمير: يا غبي انا عم اضحك عليك كيف عم تحكي وكأنك عامل شي مصيبة كبيرة هههه 😅
أيسر: يعني أنت مانك معصب مني
أمير: أكيد لأ أنا بيشرفني أنك تكون صهري وين بدي لاقي واحد شهم وقبضاي متلك آه
أيسر(بفرح وضمو): شكرا كتير الك عنجد هالمعروف مرح انسالك ياه
أمير: ههه أي معروف هاد بالعكس أنا كتير مبسوط بقرارك وأنك اخترت اختي لتكون شريكة حياتك، بس أنو ليش ما خبرتوني من الاول
أيسر: اسفين بس كنا خايفين منك ترفض لهيك اجلنا الموضوع
أمير: عادي ولا يهمك بس بدي منك دير بالك على اختي كتير منيح اتفقنا
أيسر: أكيد ما بدي توصاية هي بقلبي وعيوني
أمير: يلا خلينا نمشي هلق وبالبيت بنتفق على كلشي هلق بيصرعونا ليش طولنا عليهم هههه 😅
أيسر: ههه أي والله صحيح كلامك
~بعد نص ساعة وصلوا عالقصر~
أمير: استنوا شوي قبل ما كل واحد يروح عغرفتو بدي احكي بموضوع مهم
عليا: شو في ابني صاير شي مو منيح
أمير: لأ لا تخافي كلشي منيح وهلق رح خبركن خبر حلو
نبض: شو هالخبر حلو ؟!
أمير: رح اعلن خطوبتنا أنا ونبض قدامكن وخطبة أيسر ورغد كمان هلق أيسر طلب ايد رغد للزواج وأنا وافقت
رغد(ضمت امير بفرحة): شكرا كتير الك أخي أنت أحسن اخ بالدنيا 🩷
أمير: وأنتي أحسن أخت بالدنيا 🩷
عليا: معناتا رح يكون كتاب الكتاب اليوم وبعد يومين العرس شو رايكم؟
الكل: موافقين
نبض: معناتا لازم نجهز حالنا بسرعة ما بقا في وقت
رغد: صحيح كلامك يلا ماما عليا ممكن تجهزينا أنا ونبوضة
عليا: أكيد يا بنتي إذا مو أنا جهزتكن مين رح يجهزكن
رغد: صحيح ممكن اناديلك أمي متل أخي مراد
عليا: اكيد أنتوا كلكن اولادي
الكل: يخليلنا ياكي ست الكل
عليا: ويخليلي ياكم يلا بسرعة جهزوا حالكن
الكل: يلا
~المسا بقصر أوغلو~
"كانت لابسة نبض فستان أحمر طويل وعاملة شعراتها موديل خفيف لابق عالفستان ولابسة سكربينة حمرا ورغد لابسة فستان أسود طويل وشق لعند الركبة وفاردة شعرها ولابسة سكربينة سوداء وأمير لابس قميص اسود وبنطال جينز أسود وبوط أسود وأيسر لابس بنطال جينز أبيض وقميص أبيض وبوط ابيض وعليا لابسة تونز لايق عليها لونو أسود"
عليا: الله يحميكن يا ولادي طالعين متل الامراء والاميرات الله يبعد عنكن العين الحسودة
نبض: يخليلنا ياكي ست الكل
أمير: وأنتي كمان حماتي طالعة بتجنني آه أو بقصد أمي بس هالمرة اسمحيلي ناديلك حماتي حابب يكون عندي حماية هههه
الكل(ضحك عليه): هههههه 😂
نبض: شفتي كيف عم يتمسخر عليكي يا أمي
عليا: ههه عادي ولا يهمك ابني ناديلي حماتي بس بعد العرس رح تناديلي ماما
أمير: أي بس كنت حابب استمتع بدور الحماية والصهر هههه 😂
عليا: أي خلص متل ما بدك ناديلي ههههه 😂
أيسر: وأنا كمان فيني ناديلك حماتي هههه
عليا: أكيد يا صهري ههه صحيح أيسر أنت ما عندك أهل
أيسر: أبي متوفي من عشر سنين وامي مريضة لهيك ما قدرت اجيبها معي حاطلها ممرضة عندا بالبيت لا تقلقوا
عليا: الله يرحم ابوك ويطول بعمرها لأمك ويشفيلك ياها
أيسر: تسلميلي خالة يطولي بعمرك يا رب
(بعد شوي اجا الشيخ وكتب كتابهن وانبسطوا كتير)
~في صباح اليوم التالي~
عليا: يلا يا بنات اجهزتوا لازم ننزل عالسوق نلحق نجيب كلشي يلا بسرعة
أمير: صباح الخير ست الكل
عليا: صباح النور حبيبي
نبض(وهي نازلة عالدرج): أنا غرت ها
أمير: دخيل الغيورة أنا
رغد: يلا أنا جهزت خلونا نمشي
أمير: رغد أنا حكيت مع أيسر هوي رح يلاقيلنا عالمول
رغد: ماشي اخي
"اتفتلوا المول كلو واشتروا كلشي لازمن ونقوا بدلات العرس ورجعوا عالبيت"
~بيوم العرس~
"كانوا طالعين كلن حلوين وبيجننوا وانتهى العرس بفرح وسعادة"
~بعد العرس بغرفة نبض وامير~
أمير: وأخيرا صرتي مرتي وحلالي ❤️
نبض: بحبك يا سندي ورجالي ❤️
أمير: نحنا قاتلنا منشان حبنا وفزنا بالأخير، كل تنين بحبو بعض لازم يواجهوا كل الظروف الصعبة ويعيشوا على الحلوة وعلى المرة مع بعض لأن هاد هوي الحب ❤️
نبض: صحيح بالاخير حبنا هوي إللي تغلب على كل الصعوبات وفزنا فيه وصرت ملكي إلي أنا وبس 🤍😌❤️
أمير: بحبك يا نبضي 💙🖇️
نبض: وأنا بحبك يا أميري الحلو 👑❤️
"وهيك انتهت القصة وعاشوا ابطالنا بسعادة 💕 بتمنى تعجبكم قصتي واعطوني رأيكم بالتعليقات وبدي شوف تفاعل حلو متلكم على القصة بحبكم كلكم كايز ❤️
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
قصة جديدة: #حبيبي_منقذي
من صديقة القناة

قراءة ممتعة🌸
@Stories_3
#حبيبي_منقذي
بقلم#فاطمة🫶❤️
نبدأقصتنا مع بنتين يتيمات نرجس وهمس الي كانواساكنين ببيت صغير ومتواضع
من غرفت همس بيطلع صوت
همس:نرجس قومي تأخرتي على الشركه
نرجس:ياالله
بتقوم بتجهز حالهاوبتطلع من البيت بتروح على موقف الباص وبتوقف تكسي وهي عم تدفع الحساب ولابيفوت شب وسيم قبلها
نرجس:عفواًبس انا الي وقفتو
الشب:ماحكى ولاكلمه
نرجس: ممكن تنزل يااستاز
صاحب التكسي:خلصو ياشباب عندي شغل كتير غيركن
نرجس:عمو بس انا وقفتك. اول
بعد جدال طويل مشي الحال وتفقوا
صاحب التكسي:لوين رايحه يابنتي
نرجس:على شركه تصميم الازياء الى جنب الكراج
صاحب التكسي:وانتي ياابني
الشب :كمان على شركه تصميم الازياء
نرجس: بنتفكروا عم يالاحقها
صاحب التكسي:اووه على نفس المكان
الشب ليش انتي شو بتشتغلي بالشركه
نرجس:بدي قدم على وظيفه اوأنتي شو دخلك
الشب : بيضحك
نرجس:نظره اشمأزاز ليش عم تضحك
الشب:لاولاشي
وصلوا على الشركه وراحو كل واحد بجه
نرجس:بإتجاه المدير التنفيدي
عندما وصلت بتشوف الشب
نرجس: مصدومه.
الشب:مد إيدووقال:بعرفك عن حالي. انا المدير التنفيدي لهاي الشركه واسمي امير
نرجس:بتمد ايدها اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك ولو لقائنا الاول كان....
بيقعدو علا الكراسي
امير:شو دارسه
نرجس:مصممه ازياء
امير:اممم
نرجس :وهادا السيفي تبعي
امير السيفي تبعك ممتاز بتاخدي الرد بإتصال مني
نرجس:بتمد ايدها شكراًايلك
امير :بيمد ايدو اهلا وسهلاً وانا كمان
نرجس:بتطلع من الشركه على البيت
نرجس :همس وينك
همس: اجيتي شو صار معك
نرجس تعي احكيلك شو صار معي طبعاً نرجس وهمس بيحكو كلشي لبعض ومابيخبو عن بعض شي
نرجس:بتحكي لهمس كلشي صار معها
تاني يوم الصبح
بتفيق همس الصبح بتجهز حالهاعلى الجامعه وبتفوت على غرفه نرجس
همس :نرجس انا رايحه نامي بس فقتي سقي الوردات
نرجس:تمام روحي موفقه
همس:سلام
وصلت همس على الجامعه طبعاًهمس نرد الدفعه وكانوا قاعدين همس ورفقاتها
بتجي وحده بتقول بنات اليوم بدن يعلنوا اول تنين على كل دفعه وبدن ياخدوهن رحله لمده يومين بيجي الوقت ليعلنوا الاسماء
الدفعه الاولى:شب وبنت
الدفعه الثانيه: بنت وشب
الدفعه الثالثه:بنتين
الدفعه الرابعه:شب وبنت
همس فرحاني كتير لانو طلعت الأولى على الدفعه والسفره باليوم التاني
بترجع على البيت
همس:نرجس
نرجس:شو
همس:طلعت الأولى على الدفعه وبدن ياخدونا رحله لمده يومين
نرجس:بتضم همس وهي فرحاني كتير
بيجي تلفون لنرجس من امير
امير:الو
نرجس:اهلاامير بيك
أمير:من بكرا فيكي تبدأ شغل
نرجس:شكراًإيلك أمير بيك
أمير:اهلاًوسهلاً
نرجس همس اجت موافقه الشغل
همس: مبروك
وعند بدر وأمير
بدر:مسا الخير
أمير:هلا والله صرلو زمان القمر مابان
بدر:والله الدراسه اخدي كل وقتي
أمير :الله يوفقك
بدر : الله يسلمك
أمير:بدر بكرابدي مساعدتك بشغل
بدر:لسش مالك خبر
أمير :بشو
بدر: طلعت الاول على الدفعه وبدن ياخدونا رحله لمده يومين
امير: اي هاي الاخبار الحلوي
بدر:على راسي اشو الاخبار
أمير:اليوم شفت بنتوماعم تروح من بالي وحكالوا القصه
بدر:اووه واللهوبيحكو شويه وبعدها كل واحد بيروح على غرفتو
تاني يوم الصبح:همس ونرجس وهمس فايقات بكل استعدادوحماس
همس:ضبت غلاضها وجهزت حالها
نرجس:تروحي وترجعي بالسلامه
نرجس:بتضما وبتقلا سلام
وبعدها بيجي باص بياخده نرجس:جهزت حالها وطلعت بتكسي على الشركه لأول يوم عمل استقبلتها معاونه المدير التنفيدي ودلتها على مكان شغلها
وصلو الى مع همس على اووتيل استقبلوهن بعض الاشخاصعم يستنوهن مشان يعطوهن مفاتيح الغرف وكان عيون بدر ورفقها الى بالدفعه مابتنشال عل همس
طبعاًهاي الرحله كانت نص ترفيهيه ونص استفاده من مواهب الرياضه الى بالبلد
اجت وحده قلتلن جهزو حالكن بدنا نروح على الملعب
جهزوا حالهن وراحو
وصلوابدؤ بلعب كره الطائره
كانت نرجس والبنات ضد بدر والشباب
بلشت اللعبه فاز فريق نرجس على فريق بدر ٣/٥
همس:سبقناكن ٣/٥
بدر حط همس براسو وعملوا هو الشباب خطه
اجت اللعبه الثانيه سباق فاز فريق بدر على فريق همس
بدر:تعادل بنظره اشمأزاز
وبالشركه عند أمير وهمس
أمير:نرجس
نرجس:اهلا امير بيك
أمير:كيف الشغل
نرجس:تمام
أمير مابدي طول عليكي كفي شغل
وبل رحله بتجي استراحه همس وبدرورفقاتهن عند المسا
بدر:بينادي لهمس
همس شو
بدر :حابب اتعرف عليكي
همس لابأس
حازم:نار غيرتو مشتعله على همس وشوي تاني بيقوم بيقتل بدر
بدر:شقد عدد افراد عائيلتك
همس :بابا وماما ماتوا بحريق بالمصنع الي كانوا يشتغلو فيه وهلق انا واختي عايشين ببيت وانتي
بدر :مصدوم انا ماما ماتت بحادث سير وباباتجوز وحدي تانيه وتركنا انا واخي واسسنا حياتنا لحالنا
واخي اسمو امير مدير تنفيدي بشركه تصميم ازياء
همس:شو
بدر: لاحظتي الى انا لاحظتو
همس: ليش انتي شو لاحظت
اخي حكالي نفس مواصفات اختك
همس :وانا كمان
بدر: الدنيا صغيري
همس :اي والله
تاني يوم الصبح
نرجس روتينها كل العاده اجاها اتصال من عند همس
همس:صباحو
نرجس:صباحو
همس:بدي قلك شغله كتير بتخصك وصرت صدفه
نرجس:احكي بسرعه
همس:No بس لأجي
نرجس:مبلا غلاظه احكي
همس :فصلت الخط
نرجس:عاده ومابتبطلها اووه انا لازم اطلع. .:٧ هلق ٤٥
بتقوم بتلبس بسرعه بتلبس وبتروح على الشركه بتفوت
بتشوف الشركه قايمه ماي قاعده
نرجس:بتسأل ليلا شوفي
ليلا:اليوم عيد ميلاد امير بيك
نرجس:امم
أمير:ليلا
ليلا:تفضل أمير بيك
أمير:ناديلي على نرجس
ليلا:تكرم
ليلا:مرحبا نرجس
نرجس:اهلا ليلا
ليلا: امير بيك عم يناديكي
نرجس:جاي
ليلا:تمام
نرجس:صباح امير بيك
أمير: اهلا ًنرجس تفضلي قعدي
بفوته سيرين نظره اشمأزاز تجاه نرجس
سيرين :كيفك امير كل عام وانتي بخير
أمير:هلا سيرين ممكن اليوم تكتبي اسماءالمعازيم وانتي شوفي المناسب
سيرين:من عيوني بدي روح عندك شغل
نظره اشمأزاز تجاه نرجس مره تانيه
نرجس:عفواًممكن سؤال
أمير:تفضلي
نرجس:مين هي
أمير:هي شريكه بالشركه
نرجس:امم اي ناديتلي شو بدك مني يابيك
أمير:في عارضه ازياءإلهاشغل عنا بدي ياكي تستقبليها عند الكراج
نرجس: تمام في شي تاني يابيك
أمير:لاشكراً
نرجس:عفواً
وبألووتيل العامله جهزو حالكن بدكن تفطروا برا
بيجهزو حالهن وبيروحو
وكل واحد بيختار مع مين بدو يقعد إلا عند همس وبدر وحازم
حازم: همس تعي قعدي معي على الطاوله
بدر: همس تعي قعدي هون جنبي
حازم:همس مه مين بدك تقعدي
همس: بدر
حازم :بيعصب وبيطلع برا المطعم
بدر : اجاه اتصال من أمير
أمير:مرحبا كيفك
بدر:اهلاً بالضلع
أمير:شو إيمت بدك تجي
بدر:اليوم المسا
أمير:امم
بدر:ليش شوفي
أمير:لاولاشي يالله سلام عندي شغل
بدر:سلام ليش عم يسأل ااه اليوم عيدميلادو
همس:بدر شبك شو في
بدر:اليوم عيد ميلاد أمير وبيجوز مالحق الحفله
نرجس :ان شاء الله بتلحق
بيخلصو أكل وبيروحو على الأووتيل
العامله بالأووتيل:هدول التذاكر
مشان تحضرو سينما وبياخدوهن عندما بيطلعوا كل واحد على غرفتو
بدر:بيدق الباب على همس
همس:مين
بدر:ممكن تعبيلي هي القنينه مي لانو بغرفتي مافي مي طباًهاي حجه ليشوفها
همس :تكرم عيونك
بعدشويه صاروقت السينما أجي حازم على غرفت همس
حازم:بيدق الباب
همس:مين
حازم:انا تعي نروح سوا على السينما بجيت بدر
بدر :جهزي حالك مشان نروح على السينما
حازم: معصب شوهل الصدفه انا هلق كنت عم قلها
بدر:مع مين بدك تروحي
همس:عصبت ولامع حدي بدي روح لحالي
عندما وصلو كلهن على السينا بدر استغل الوضع وقعد حدها وعطاها بُشار
همس:يسلمو
بدر:اهلاً
بيحضرو السينما وبعدها بيجي بدر لعند همس وهي طالعه
بدر:تعي نتمشا شويه
همس:ok
همس:بتحكيلو عن معاناتها بدون اب وام وبتفضفضلو
بدر:بيحكيلا انو ابو تجوز على امو بعد ماماتت وانو تركن وهنن الي اسسو حياتهن لحالهن
همس:اووه الحكي لهانا لازم نضب غراضنا
بدر:يالله منروح
همس:اي
بيروحو على الاوتيل وبيضبو غراضهن وبيركبو الباص وهو حازم ببدو يقعد جنب همس بيسبقو بدر وبيقعد
همس :بتضحك
بدر:ليش عم تضحكي
همس :انتي واخوك نفس الشي
بدر:بيضحك اوه نسيت انتي معزومه على عيد ميلاد امير وان مااجيتي رح ازعل وهاي رقمي مشان اجي آخدك
همس :خلص بجي لحالي
بدر:ولو
وصارت حجه لبدر ياخد رقمها
وبلشركه عند سيرين
سيرين:ليلا عطيني الاسماء
ليلا:تفضلي ياخانم
سيرين:مين هي نرجس
ليلا:هي بنت جديده بالشركه
سيرين:إلى كانت بمكتب أمير الصبح
ليلا:اي ياخانم
سيرين:بتعمل شطب على اسمها وبتقلا مبلاها ماحبيتا
ليلا: أمرك ياخانم
بيصلو إلي كانوا بالرحله وبيروح كل واحد على بيتو
همس :بتدق الباب على نرجس
نرجس:اجيتي بتضما شوهي الصدفه. قولي
همس :بس لآخد دوش وعملي قهوه
نرجس:يالله منك
بعد ماتخلص نرجس الدوش
همس:جاهزه
نرجس اي بالله قولي مبلا غلاظه
همس:الأول على الدفعه السنه الرابه هو
نرجس:اي
همس:هو اخوه لأمير مديرك
نرجس :كيف
همس بتحكي لنرجس القصا. وانو عزمها على الحفله
نرجس:انا إلى موظفه وانعزم وانتي بتتعرفي عليه بيومين بتنعزمي
همس:ليش غيرانه
نرجس:هههه ضحكتيني انا بدي غار منك
همس: أمم انا رايحه أرتاح شويه
و بدر راح يشتري لأمير هديه ودق تلفون لهمس
بدر:كيفك همس
همس:اهلاً بدر
بدر:جهزي حالك مشان آخدك
همس:تمام
بتجهز حالها وبياخدها بالتكسي
همس:سيارتك كتير حلوه
بدر:مقدمه
همس:لصحابا
وصلو على الحفله
أمير: هلاوالله
بدر:اهلا فيك
أمير:مين هل صبيه المعك
بدر:بعدين بعرفك
أمير: اخد بدرعلى جنب بدر مين هي
بدر:هاي أختها لنرجس تعرفت عليها بالرحله
أمير:كيف
بدر :خلص بعدين بحكيلك القصه كامله
بيرجع بدر لعند همس
بدر:همس كيف الحفله عجبتك
همس:حلوه كتير
أمير:ليلا تعي شويه
ليلا :تفضل يابيك
أمير :عزمتي الكل
ليلا:إي يابيك بس سيرين خانم حذفت اسم نرجس الموظفه الجديده
أمير:ناديلي على سيرين
ليلا:حاضر يابيك
ليلا:سيرين خانم عم ينادكي أمي بيك
سيرين:كيفت فكرت امير بدو يطلب منها رقصه
سيرين:أمير ناديتلي
أمير :معصب صفا شلون مابتعزمي نرجس ووجودها أهم من وجودك وما عطاها مجال لصفا بالحكي
سيرين صارت تبكي وطلعت من الحفل
وبدروهمس عم يتفرجو
أمير:انا رايح
بدر:ياأخي الحفل حفلك شلون بدك تروح
أمير :بدي جيب نرجس
جبلي عنوانا من المكتب
همس:انا بعطيك ياه
عطتو العنوان وبعدها راح دق الباب على. نرجس
نرجس:مين
امير:انا أمير
همس :أمير بيك انتي ليش
هون اليوم عيد ميلادك
أمير:همس فوتي جهزي حالك بدي آخدك
نرجس:لوين
أمير:يالله خلصي
بعدها لبست وطلعو بالسياره
همس:أكير بيك ممكن تفهمني شو عم يصير
أمير:ماعم يصير شي بس انتي متلك متل الكل
بعدها وصلو طبعاً نرجس طلعه كتير حلوه مسك إيدها ونزلها من السياره وكل الكمرات موجه عليهن
بدر وهمس مصدومين كتير
وبعد ها أمير وبدر على طاوله ونرجس وهمس على طاوله
همس:أختي شوعم يصير
نرجس:والله ماني فهماني شي
همس:لو تشوفي كيف صار يدافع عنك
نرجس:امم
بدر:أخي شو عم يصير
أمير:هادا المفروض يصير
بدر:بس بدي أفهم ليش عم تدافع عنها
أمير:بتعرفني مابحب التمييز بين الموظفين
بدر :بيمد إيدو لهمس همس ممكن رقصه بدايه لصداقتنا
همس :بتطلع بنرجس وبتوافق
بعد ماتخلص الحفله
بدر :بيوصل همس ونرجس
أمير:والله يابدر اللأمور متطورا
بدر: اي متطورا وبس صحت الفرصا بدي اعترفلها
أمير:والله يا أزعر
وبعدها صاربدر يحكيلو عن همس وبعدها كل واحد راح على غرفتو
تاني يوم الصبح
بيفقني نرجس وهمس وبيفطرو همس بتروح على الجامعه ونرجس على الشركه
حازم :شاف همس ماشيه مع بدر ومبلاوعي صار يضربو من كل الجهات .بعدها بيفكوهن نرجس بتعصب على حازم وبتاخد بدر لعندن على البيت بتعقملو الجروح وبيكونو قريبين من بعض كتير
بدر:همس بدي قلك شي
همس:تفضل
بدر:انا بحبك
همس:شو
بدر:إي انا بحياتي ماحبيت حدي متلك ولا شفت بجمالك
همس:بتلاقي احلا مني بكتير اصلاً رح يوجعك راسك من حازم
بدر:ماعليكي من حازم مستعد موت مشانك مسك ايدها هلق لاتردي علي بشوفك بكرا
همس: بشوفك
اجت نرجس على البيت
نرجس:همس انتي هون عجب جاي بكير
همس :تعي احكيلك شو صار معي
نرجس:مصدومه قالتلها بكل هالسرعه كنو ماعندو عاده الغموض
همس:كنو إي شو رأيك
نرجس:والله لابأس فيه جسمو رياضي وسيم هذا رأيي
همس : وانا هيك شايفه
تاني يوم الصبح
راحت نرجس على الشركه وهمس على الجامعه
نرجس:فاتت على الاصنصور وكان جواتو أمير وبس
نرجس:صباح الخير أمير بيك
أمير:صباح النور
نرجس
بيصلحو الأصنصور بيكون على الباب سيرين
سيرين :بتغار عل أمير
سيرين:صباح الخير
أمير:مابيرد
سيرين:أمير قلي ألبدك ياه بساوي بس حكيني
أمير:ليلا
ليلا:تضل يابيك
أمير:ناديلي على نرجس
ليلا:حاضر يابيك بتنادي لنرجس
ليلا:نرجس أمير:بيك طالبك
نرجس:يالله
نرجس:صباح الخير أمير بيك
أمير:صباح النور تفضلي قعدي
سيرين أعتذري من نرجس
سيرين:انا بدي اعتذر
أمير:اي نعم عندك إعتراض
سيرين:انا آسفه نرجس
نرجس:مافي داعي لأعتذار أصلاًماصار شي
نرجس:في شي تاني يابيك
أمير:لأ روحي
سيرين:أمير انتي عرفان شو عم تسوي اصلاًانامتلي متلك
أمير:سيرين طلعي من المكتب
سيرين:منشوف وبعد ماطلعت من المكتب
سيرين:دقت على شوفير التكسي
سيرين:ألو
علي:اي ياخانم
سيرين:بدي تراقبلي البنت إلي رح شوفيك ياها وخود عنوانا بدون ماحد يعرف
علي:أمرك ياخانم
بتلو على نرجس وبعد الدوام بيلاحقها وبيعرف عنوانها
علي:بيدق تلفون لسيرين الو كيفك ياخانم
سيرين:قول علي
علي:العنوان رح ابعتلك ياه برساله
سيرين:تمام بيني وبينك هل شغله وضل عم تراقبهاواستنا إشاره مني
علي:ولايهمك ياخانم
وعند همس ونرجس بالبيت
همس:نرجس اجيتي
نرجس: اي
همس:,كيف اخبار الشركه
نرجس:حكتلها شو صار معها
اجاها لهمس اتصال من بدر
بدر: كيفك همس
همس:اهلين بدر
بدر :اليوم عازمك على عشا المسا وممنوع الرفض
همس:ok
بدر:سلام
همس:اليوم معزومه على عشا
نرجس:مين
همس:بدر هلق عزمني انا بدي روح اشتري تياب بس ماني عرفاني شو المناسب بتروحي معي
نرجس: لوين
همس:تطبقيلي لوك على زوقك بما انك مصممه ازياء
نرجس:okبروح بس على شرط
همس:وشو هو
نرجس:تعطيني الكوب الاحمر
همس:امم ok
نرجس:أتفقنا
بعدها جهزو حالهن وطلعو
علي دق أتصال على سيرين كيفك ياخانم
سيرين:قول
علي:هلق طلعو من البيت
سيرين:شو عم تستنى لحقهن
علي:امرك ياخانم
صار يلاحقهن
علي:يخانم فاتوا على سنتر الملابس
سيرين:تمام ضل متابعهن
علي :طلعو راحو على البيت
سيرين:بس ليصير اي تحرك خبرني
همس بتقلا لنرجس زوقك كتير حلو
نرجس:تسلميلي
اجي بدر أخدها من البيت
علي:ياخانم اجي بدر بيك اخد صبيه غير نرجس
سيرين:تمام ألحقن
علي:هلق فاتوا على مطعم
سيرين:تعال لعندي
علي وصل لعند صفا
سيرين:علي بدك تركز منيح الي بدي قولو
هلق بدي تروح لعند الشباب من هادا العنوان وبتروحو على نرجس بتقدو الباب بس قالت مين بتقولو نحنا لجنه الكهربا في خطأ صار عندك بعد ماتفتح نرجس الباب بتحطولا مخدر وبتحطوها بالسياره وبتحطوها بامستودع بينفدو العمليه وبيربطوها بالمستودع
همس:تدق الباب نرجس فتحيلي. ضلت تدق 10دقائق بتتذكر انو معا نسخه تانيه بتفوت مابتلاقيها بتصيح ومابتلاقيها
همس:تلفون لبدر وهي عم تبكي بدر اجيت على البيت مالاقيت نرجس
بدر :أهدي وانا هلق جاي بيجي بدر
همس:بدر مشان الله خلينا ندور عليها
بدر:اول الشي اهدي
بدر:ألو امير
أمير:هلا
بدر:احينا من المطعم ومالاقينا نرجس هي عندك شي
أمير:لا انا جاي
بدر:تمام
بدر:نرجس اهدي وهلق منحلا
وصل أمير
أمي:همس ساعديني لساعدك نرجس مخططه لطلعه لبرا شي
همس:لا ولحتى بوتطا كلن هون اثبات انو مخطوفه
سيرين:ألو
علي:أهلين يا خانم
سيرين:كيف الوضع
علي:هلق صحت وقاعده عم تصرخ
سيرين:لا تشوفوها وجوهكن
علي:حاضر ياخانم
وصل أمير
أمير:همس اهدي شويه واحكيلي كلشي صار
همس:بتحكيلو
أمير:الو سيرين
اهلين أمير
أمير بعرف انتي خطفتي نرجس
سيرين:شوعم تحكي خطفت نرجس ليش نرجس مخطوفه زعلت عليها انا جاي لعندك مشان ندور عليها
أمير:لاتلعبي بدمي احكي وينها
سيرين:صدقني انا ما إلي دخل
أمير:تمام بس رح يصير شي مارح يعجبك
أمير:همس ممكن ندور بالبيت اكتر بتسمحيلي فوت
همس:خود راحتك
دورو كتير ومالاقوها
أمير:اتصل بالشرطه
الضابط: اهلا قلي
أمير:نفقدت صبيه بعمر23
الضابط:بعتلي عنوان بيت الصبيه
أمير:فوراً
أجا الضابط فتشو البيت وأخدو إفادة همس
بدر:همس أهدي هلق بيلاقوها
الضابط:همس ضلي بالبيت نحنا رايحين على المخفر
همس:لاخدوني معكن خصرت اهلي مابدي اخضر أختي
الضابط:تمام أرواحي
بدر:انا رايح مشان ضل مع همس
راحو على الفرع
بدر وهمس قاعدين على المقعد
همس:بدر شكراً إلك
بدر:ولو
الضابط :همس نرجس معها موبايل
همس:مابعرف بس فينا نروح ندور بالبيت اداموجود ولا لأ
الضابط:بعت همس وبدر وعنصر بتروحوعلى البيت بتشوفو اذا موجود
بيروحو على البيت
همس:بدرمالاقيتو يمكن معها
بيصير عندهن أمل
العنصربيدق أتصال على الضابط
العنصر:سيدي موبايل الصبيه مو موجود
الضابط:تعالوا على الفرع
وصلوا على الفرع
الضابط:ادا الموبايل معها ممكن نحدد موقعها ياعنصر بعتلي ورا يمان
العنصر:حاضر سيدي
بتدق سيرين تلفون من
سيرين:ألو علي
علي:أهلين ياخانم
سيرين:انا بعد ساعه جاي لعندكن عطيها لنرجس بالمي نوام
علي:حاضرياخانم
يمان:حاضر سيدي طلبتوني
الضابط:تحيد موقع
يمان:حاضر سيدي ممكن. رقم جوال وجوال
الضابط:همس ممكن تعطينارقمها وجوالك
همس:تفضل
بدأ يمان بشغلو
أمير:الو كيفك بدر
بدر:إي أخي
أمير:شوصار معكن
بدر:عم يحددو موقع نرجس على الموبايل
أمير:ليش معها موبايل
بدر:هادا إلي تبين
أمير:اناجاي
بدر:تمام
يمان:سيدي سيدي الموقع عطا إشاره بس الشبكه ضعيفه
همس:يالله نروح
الضابط:همس أهدي شويه
بدر:همس تعي معي شويه
يمان:سيدي حددت الموقع
الضابط:ياعنصر شكل دوريه يمان وين هنن
يمان:سيدي هنن بمستودع تصليح ميكانيك هوي بعيد عنا نص ساعه
همس:يالله خلينا نروح
الضابط:همس خيكي
همس:لا بدي روح
وبعدهابيروح أمير وهمس وبدر والضابط والدوريه وبيطوقو المستودع
بتوصل سيرين على المستوده
سيرين:كيف الوضع
علي: الأمور تمام تحت السيطره
سيرين:بتقرب من نرجس بتشوف جوالها بتعصب شوهاد الجوال ليش مانبشتوها
علي:هدي ياخانم ماصار شي هلق منكبو برا المستودع ومنكسرو
سيرين:بسرعه شو عم تستنى
بعد ماخلصت سيرين كلامها بيفوتو الشرطه وبيكلبشوهن
أمير:بيطلع بسيرين نظره انتصار
وبعدها بيفيقو نرجس وبيفكوا الحبل وبيضمني بعض هي وهمس وبياخدو نرجس على الفرع مشان ياخدوا إفادتها
الضابط:اخد إفاده نرجس وقلا نحكم عليها بالسجن لمده 10 سنين وأسهمها بالشركه صاروا بأسمك طبعاًبعد موافقت أمير عندك مشكله
أمير: لاحضرت الضابط مافي أي مشكله
نرجس:شكراً حضرت الضابط عدبناك معنا
الضابط:ها دا واجبنا
أمير:يالله منروح
بدر:أمير انتي وصل نرجس وانا بوصل همس
نرجس:لامنروح بتكسي مابدنا نعذبكن
بدر:مبلا نقاش
بيوصلو على البيت
همس :بتضم نرجس وبتقلا شتقتلك
نرجس:وانا كمان بدي آخد دوش وانتي ساوي شي سخن برداني
همس:تكرمي
تاني يوم الصبح
بدر:همس جهزي حالك بدي أجي آخدك
همس:تمام
بيفطرو همس ونرجس وبعدها بيجي بدر
بدر:نرجس كيف ان شاء الله رتحتي
نرجس: أهلاً بدر يعطيك العافه مبارح ماقصرت
بدر:ولو كمان انتي أختها لهمس
نرجس:شكراً
راحت نرجس على الكراج وكان أمير عم يحرسها بدون علمها
أمير:نرجس انتي هون
أهلاً أمير بيك
أمير:مبلا رسميان نسيتي أنك شريكه بالشركه
نرجس:لا مانسيت
أمير:طلعي منروح سوا
نرجس:مافي داعي
أمير:يالله طلعي
طلعت نرجس
أمير:رتحتي
نرجس:إي أموري تمام
وصلوا على الشركه
أمير:ليلا جهزي لنرجس الغرفه إلي كانت لسيرين وكبي غراض سيرين
ليلا:أمير بيك شو عم تحكي
أمير:مبلا نقاش ياليلا
ليلا:أمرك يابيك
وبالجامعه عند بدر وهمس كل واحد بيروح على محاضرتو عند مافاتت همس
حازم:همس ممكن نحكي شويه
همس:شوفي
حازم:انا بحبك من السنه الثانيه ومخطط بس لنتخرج أعرض عليكي الزواج
همس:حازم انتي شوعم تحكي انا وحازم مافي بيناتنا شي
حازم:طيب بدي احجزك مشان اتجوزك بعد مانتخرج
همس:انتي بتعرف شوعم تحكي
حازم:انا بحبك وبموت فيكي
وان مابعدتي عن بدر الواطي رح يصير شي مختلف تماماً
همس:متل شو
حازم:سلام
بتفوت همس على المحاضره
وعند أمير ونرجس بالشركه
أمير:نرجس اليوم بدك تحضري أجتماع مشان اعلن انك صرتي شريكه بالشركه
نرجس:تمام
وعند بدر ونرجس بالجامعه
بعد ماخلصت المحاضره حازم ضل يراقبهن
همس:بدر ادا كانت المسافه بينا ابعد بيكون احسن
بدر:همس شو صرلك قبل مانفوت كانتوامورك تمام في حدا زعجك
همس:مافي شي بس هيك احسن إلي وإلك وبتمشي
بدر:بيمسك إيدها
همس:تروك إيدي
همس بترجع على البيت ومقهوره كتير والحكي إلي طلع منها مو من قلبها
وعند أمير ونرجس بالشركه
أمير:اليوم رح اعلنلكن نرجس شريكه بالشركه بدال سيرين والكل صار يتسآئل وصارو يعملوا ضجه
أمير:خلص مبلا ضجه باعت اسهمها بالشركه لنرجس مفهوم
الكل:مفهوم
أمير:ومن هي اللحظه متلا متلي ومكتبها محل مكتب سيرين وهلق فيكن تروحو على شغلكن
نرجس:أمير بيك شكراً إلك على احترامك إلي
أمير:اأمير موأمير بيك
نرجس:بتضحك خلص تمام انارايحه انقل مكتبي
أمير:موفقه
نرجس:شكراً
وبعد مابيرجوعو على البيت
نرجس:كيفالحلو
همس:اهلين بنظرة يأس
نرجس:اشبك
همس:بتحكيلا القصه
نرجس :احكي لبدر الحقيقه
همس :مابدي و رط بدر بعدين بيساوي مشكله
نرجس:انتي شايفه المناسب
تاني يوم الصبح بتروح نرجس على الشركه وبتحكي لامير إلي صار
نرجس:أمير عجب بدر ماحكالك أمير مابعرف
بعد مرور شهر من تقر نرجس وأمير وفراق همس وبدر
أمير:نرجس لازم نلاقي طريقه نقرب في اخواتنا
نرجس:اي والله لانو همس عم يصير مها حاله نفسيه
أمير:انا بقلو لبدر نطلع على الشالي وانتي كمان بتقولي لهمس وهيك بيحكو مع بعض شويه
نرجس:هيك برأيك
تاني كل واحد اقترح على اخو الفكره وافقو عند ماوصلو على الشالي بدر وهمس شافوا بعض
همس:هدا فخ ما
نرجس:اختي انا مالي خبر انن جايين لو ماكنت اجيت
وعند بر وأمير
بدر:شلون بتساوي في هيك
أمير:اشو في لو اعرف انها هون ماكنت اجيت
أمير ونرجس بيقربوهن من بعض
بدر:همس ممكن تقليلي شو صار
همس:ماصار شي هيك احسن
بدر:عصب اصلاًانتي إلي تركتيني
وتخانقوا
أمير ونرجس قرروا انن يرجعو بعد ماوصلوا
عند نرجس وهمس
همس:لي هيك ساويتي في
نرجس: ليش شو سويت
همس: امم ماساويتي شي
وعند بدر وامير بالبيت
بدر:اخي لابقا تعيدا اصلاًهي البنت مابتناسبني كل شوي عقلها شكل
أمير: في شي مخبيتو
بدر:أمير في بتمك حكي احكي
أمير:اي في حازم هدد همس ادا ما بتبعد عنك رح يأزيك
بدر:شو أمير شلون مابتقلي
أمير:بدر تصرف بكبر عقل لاتساوي مشاكل
بدر:لاتخاف عليي
أمير:شو بدك تساوي
بدر:ماعليك تبقا بتشوف
بدر:انا رايح على همس وعند ما وصل دق الباب
نرجس:مين
بدر :انا
نرجس:بدر انتي شوعم تسوي هون بدر وينا همس
نرجس:جوا تفضل
همس: بدر شو عم تسوي هون
بدر:انا عرفت كلشي
همس:بدر خلص انتها كلشي
بدر: عندي خطه بس سمعيني همس:تفضل
بدر:بيقلاالخطه وبيمسك إيدها
همس متأكد رح تظبط
بدر:وثقي في
تاني يوم الصبح اجا بدر لعند همس واخدها على الجامعه وشافهن حازم بدر صار يتقرب من همس كتير بيجن جنون حازم وبيصير ضرب ببدر بتكون همس عم تصور بينتبه حازم وبيعرف انو وقع بالفخ وبيروح بيضب غراضووبدو يسافر بيكونو بدر وهمس خبرو الشرطه وبيلقطو الشرطه وبيسجنو
همس:توقعتك تكون زكي بس لهل درجه لا
بدر :بعجبك
وعند نرجس وأمير اتصلوا على بدر وهمس
نرجس وأمير:اشو نجحت الخطه
همسوبدر:هلق هوي بالسجن
نرجس:والله كفو
بعد مرور 6 اشهر لتقرب الثنائي المزدوج
أمير:نرجس اليوم عازمك على عشا المسا
نرجس:بمنتسبه شو
أمير:مفاجئه
نرجس:اووكي
بيدق بدر على همس
بدر:كيفك ياحب
همس:اهلا ياحب
اليوم عازمك على عشا لمسا
همس:شو المناسبه
بدر:مفاجئه
همس:بليز
بدر:مبلا نق
همس:تمام
صار المسا
نرجس: همس لوين رايحه
همس:بدر عازمني وانتي لوين
نرجس:كمان أمير عازمني
امير بياخد نرجس وبدر بياخد همس
بالمطعم عند امير ونرجس
أمير:همس بدي قلك شي
نرجس:تفضل عم اسمعك
أمير:اناعم حس بمشاعر غريبه وماعاد احسن خبيها انا بحبك
نرجس:شو
أمير:رديلي بكرا بإشاة اي او لا
وعند بدر وهمس
بدر:همس بتقبلي الزواج مني
همس :متفاجئا اي طبعاً
لحظه اعتراف أمير لنرجس نفس عرض الزواج
اشتغلت اضواء والكل صار يسفق واغاني
نرجس:فكرت أمير عمل الاضواءومخطط
طلعو ولا بيشوفو بدر وهمس بيتفاجئو
وبيروحو لععنكن وبيقولو صايرين عم تتزوجو بدون علمنا وبيكملوا السهره سوا
تاني يوم الصبح
أمير:عندو بالمكتب نرجس بينادي للمساعده انو تجهزلو السياره بدو يروح فيها على اجتماع
أمل:يابيك سيارتك معطله رح
نجهزلك سيارت الشركه
نرجس:مافي داعي بيروح بسيارتي
أمير :خلص بروح بسيارت نرجس
أمل :أمرك يابيك رح نجهز سيارت نرجس خانم
طلع أمير بالسياره ومابقا يحسن يصيطر عليها وعمل حادث
بدر:اجا تلفون من المشفا انو أمير عمل حادث
بدر:خبر نرجس وهمس وراحو على المشفا
نرجس:خاج عن سيطرتا مسكت ايد أمير وصارت تبكي
وبعدها اجا الدكتور
الدكتور :علي العافيه
بدر:دكتور طمنا
الدكتور:حاله لحد الان مستقره بس في احتمال يكون فاقد الذاكره
نرجس:شو
الدكتور: طمنو شي طبيعي فتره مؤقته
بدر:يعطيك العافيه دكتور
الدكتور:بس مومسموح ينام عندو غير شخص
نرجس:انا بنام
بدر:اي تمام
بتقعد جنبو وبتنام وبدر بيوصل همس
تاني يوم الصبح
أمير:صحي
نرجس:راحت على الدكتور وقالتلوا انو صحي
أجي الدكتور وعملو شويه فحوصات
وقتها بيجي خبر لرهام انو أمير إلي ساوا الحادث مو نرجس
بدر:بعتوا سيارت نرجس على المصلح وشوفو وين العذر وصلحوا
نرجس:أميرانتي متزكر شي
أمير:لا احكيلي شو صار معي
نرجس:حكتلو من وقت تعرفت عليه
بدراجاه اتصال من الشركه
بدر:شو صار معكن بيقلولو انو في حدا قاصص شريط الفرام
بدر:اي تمام ستنو مني اتصال
بدر:نرجس سيارتك وين كانتي وقت اخدها أمير
نرجس :بموقف السيارات ألى بالشركه
بدر:راح على الشركه وراقب كمرات المراقبه وشاف رهام عم تقطع الشريط بيخبر الشرطا عليها وبياخدوها
بعد مرور 20يوم من الحادث
أمير:بدر
بدر:قلي
أمير:حاسس حالي عم اتزكر
بدر:مسك التلفون وبدو يخبر نرجس
أمير :وقف بدي خبرها بطريقتي عزمهن على غدي بكرا
تاني يوم اجيني نرجس وهمس لعند أمير وبدر
نرجس:أمير طمني عنك
أمير:ماشي الحال
بلشو أكل
أمير:اليوم قريت قصه
نرجس:شو هي
أمير:أسم القصه (حبيبي منقذي) كان في بنت حلوي كتير خطفوها عصابه بيجي مدير الشركه بينقدها وبتصير حبيبتوا
نرجس:فرحاني أمير انتي عم تتذكر وفرحوا كتير
تاني يوم
أمير عرض على نرجس الزواج وقبلت وقررواالثنائي المزدوج تحضير حفلة عرس سوا
صار يوم الحفل وكانوا مبسوطين بعد المعاناه انو وصلوا لبعض
أمير ونرجس صار عندهن بنتين ولد
وهمس وبدر صار عندهن بنت وولد
وبنتهي قصتنا بأحداث سعيده
2024/11/05 18:59:49
Back to Top
HTML Embed Code: