Telegram Web Link
عابد:يلا نحن رح نترككن
وغمزني وراح ورهف كمان لحقتو ضلينا لحالنا
فريد:مب مبروك
اسيل:الله يبارك فيك ...
فريد: أن انشالله عج عجبك ال المحبس
اسيل: كتير حلو
فريد:انتي انتي الحلوة
اخجلت كتير من كلامو وقلبي دق بقوة
اتزكرت خطبتي الاولى وكيف اول ما خليلنا الجو مسكلي ايدي وطبعلي بوسة على خدي
تميم: مبروك حبيبتي
اسيل:تميم شو هالحركات
تميم:يا روح تميم انتي بس طالعة بتجنني خفي عليي ما بتحمل للعرس
اسيل:هسس هلا حدا بيسمعك
تميم :ليش ابوكي مو عاجبو
اسيل:هو عصبي شوي
تميم:المهم حبيبتي رواق
اسيل:لا تخجلني تميم
تميم:تجيبلي كاسة مي منو بتأمل طولك
انتبهت وهو عم يصب كاسة مي
فريد:ت تشربي
اسيل:صحة
بقلبي:خلص يا اسيل لا بقى تقارني بينهن انتي صرتي مخطوبة وعلى زمة رجال تاني
فريد:ط طيبة القهوة الي الي بتعمليها
اسيل:ما بطول عليك
بالمطبخ بلشت اجهز القهوة وعابد ورهف اجو يضحكوا
عابد:شو بدو يعدل مزاجو
اسيل:ليش عم تضحكوا
رهف:خلص علبة المناديل😂كتير متوتر
اسيل:حاجتك ضحك وانت كمان
عابد:بس الجاكيت مطالعو هيبة شو هالكموني هاد
رهف:والكندرة كبيرة على رجلو😂
اسيل:خلص بقى ماما ماما
اجت دغري
اسيل:تعالي شوفي كنتك وابنك
ماما:خلص انت وياها عيب
عابد:دخيلو الكموني
رهف:بس شفت على شوي بدو يلحق امو
عابد:😂خد خدوني مع معكن
كملت مطنشة كلشي عم اسمعوا وانقهرت كتير
.....
ضيفتو بس ما اخدها
فريد:حط حطيها هون
حطيتها على الطاولة
فريد:...
اخدو وهو يرجف كنت مصدومة كتير بس شو اعمل من سمع ليس كمن رأى
اسيل:انت عطول بترجف
فريد:اي اي
اسيل:بتراجع دكتور
فريد:ما مافيني شي بس بس بتوتر
كل شوي اسمع صوت ضحكات عابد ورهف
فريد:انا انا بدي احدد ال العرس
اسيل:خليها للعطلة
فريد:ع ع الديق
اسيل:انا ما اتعرفت عليك منيح
فريد:ب بكرى معزومة عن عنا
اسيل:...
بقلبي: رح يعل قلبي واستناه ينطق
ما سدءت ايمتى خلص سهرتو اتصل خبر امو وكانو جاي ابوه ياخدو لتكمل معي وقت وصل ابوه اتصل فيه ونزل ورهف وعابد لو مسرحية ما عم يضحكوا هيك
اسيل:طولو بالكن
عابد:اسيل من حظك
اسيل: حرام عليكن تتمسخرو
رهف:😂وصارت تدافعلو مبارح كنتي تضحكي عليه
اسيل:اي بس مافكرت عندو توتر هيك
عابد:😂بتلبك
اسيل:هالمرة صارت تاني مرة بتضحكوا عليه لا تلومو الا حالكن
فتت للغرفة تعبانة ومتدايقة كتير
......
تاني يوم جهزت حالي للعزيمة بس عابد ورهف ما ضحكوا كأنو ماما بهدلتهن كنت ناطرة وطول وانا كل شوي اتطلع من البلكون
عابد:ما بضيع لا تخافي
ماما:خلص بقى زوء على دمك
عابد:اسيل امسكي ايدو وقت تقطيع الطريق
رهف:بلكي اجى مع ابوه
اسيل:ليكي ماما ازا بضلو يتمسخرو ولا قوة بالارض بتخليني معو
عابد:انتي الخسرانة
بلعت ضحكتي جننوني من الاخر
لمحتو جاي مشي
اسيل: واخيرا وصل
رهف:متل ما وصاكي عابد
طنشتهن وانزلت لعندو كان مبين المشوار طويل عليه
سلمت عليه تحت البناية
اسيل:تفوت تستريح
فريد:لا لا مما ا اتعبت
والاحسن نمشي من جنب بيت ابو سليم وكانو اللمة عندهن قاعدين يتشمسوا اتجاهلتهن
فريد:طا طالعة حلوة ححح حلوة.
اسيل:تسلم طولت
فريد:مس مسافة ال الطريق
اسيل:...
وقت شفت تميم واقف درت وشي لجنب التاني ومتأكدة وقف متعمد اشوفوا
..........
وسيم:😂 ما احلاهن سوى
كنانة:😂 شكلو رح نضحك كتير ماما بدي اخد غرفة عندكن
سليم:حرام عليكن
وسيم:ا اسي اسيل اا نت نتي حلوة حح حلوة
روان:يا الله شو مفكر حالك لتتمسخر عليه😂 على الاقل هو بدو يتجوز مو من جيل جدي ومعنس
سليم:😂رد يلا
وسيم:انتي ما دخلك ازا انا معنس انت حسن صبي😂
كنانة:طولي شعرك
روان:جكارة فيك بكرى موعدي عند لكوافيرة وبدي اقصهن
وسيم:اي اي ح حلوة ...ت ت تميم وين نس نس نسرين😂
كنانة😂رد رد
تميم: امي شو هالخلفة بربك
ام سليم:شو عرفني انا ابني سليم
سليم:😂انتو ولاد البطة السودة
وسيم:مح محلوة ا اا اسيل
تميم:يا الله على شي كف على بوزك
كنانة:😂😂شو تميم لا تحسدهن
تميم:الله لا يوفق ابوها
كنانة:يمكن حب من زمان
وسيم:الحقهن بعلبة محارم هلا بكون بيتصبب عرق😂
كان بدو يهجم عليه بس دغري هرب والكل عم يضحك الا تميم مقهور ركب على الموتور وطلع بأقصى سرعة من البيت
بقلبو:اخرتك لهاد احرقك ابو عابد ولا شو اعمل فيك اكيد اسيل مجبورة عليه ليش ما عم تعبرني ليش
........
وصلنا وكان الاستقبال حافل ابوه وامو وعماتو وفي كم صبية صغار وبلشت اتأقلم عليهن بس كتير حابيني بعد الغدا اطلعنا نتمشى بالحارة
فريد:هاد هاد بيتنا انا أنا وياكي
اسيل:مبين حلو
فريد:ك كتير ح حلوو بس بس ما فرشتوا ل لسى زر زرعت فيه ككلشي وورد
اسيل:اي انا بحب الورد كتير
فريد:ان انتي اا نسة مد مدرسة
اسيل:اي وانت شو دارس
فريد:ب بساعد ب بابا بابا بمكتبو
اسيل:كتير منيح
بقلبي:يعني مصروفوا من اهلو كمان وازا بابنا على بابهن رح نعيش يا عندهن يا عنا
معقول اسيل
اسيل:مبين عليه قلبو طيب ومسكين كتير
ولا هداك المشكلجي وقف يفرجيني حالو بس غريب وين مرتو
وصلوني بيت عمي أمو وابوه وهو
ام فريد:شو يا اسيل مبسوطة
اسيل:اي
ام فريد:رح تختاري انتي عفش لبيت
اسيل:ان شاء الله
فريد:وو انتي انتي رح رح تختاري غغ رفة النوم
ابو فريد:نحن حابين نستعجل بالعرس شو رايك
اسيل:خليها للعطلة
ابو فريد:لا كتير للعطلة والله ما سدءنا يخطب ونفرح فيه
ام فريد:اي ورح نعمل العرس ع الديق شو رأيك
اسيل:متل مابدكن
ام فريد:ازا هيك اتفقنا نحن اجينا بدنا نعطيكن حق ملبوس بدن
وصلوني ونزلو يسهرو عنا فتت للغرفة ارتاح غمضت ب تعب
........
وكأن اقداري واقدارك لم يحن وقت التقاءها
الآن وانا بمرحلة اللا وعي احبك 🌹
وبمرحلة الوعي لا اريد سوى حبك❤️
........الحلقة الرابعة وثلاثون
كان عم يتفرج على مراسم الزفاف اليوم حس باحساس اسيل وقت كانت واقفة على البلكون
تميم:انتي هيك حسيتي اسيل قلبي رح يطلع من صدري دقاتو ما بتنحمل انتي شو عملتي فيني اسيل وكيف بتخلي واحد متلي يصير متيم فيكي هيمان عشقان لحد الجنون طلع موكب الزفة كان وسيم مبتسم بسخرية وكنانة ناتعة بطنها وعم تنقرش مكسرات وتتفرج على السيارات وضجيج الزفاف
روان قاعدة ومو عاجبها ابدا وام سليم عم تلاعب رنيم وسليم مشغول على موبايلو
غمض بقهر وكالعادة بتصرفات شبه جنونية راح لبيت ابو نسرين دقات كتير على الباب فتحتلو مرت عمو
ام نسرين:اهلين تميم
تميم:وين نسرين
ام نسرين:طلعت مع رفيقتها
تميم:..
نزل مو عاجبو ابدا اتصل فيها
تميم:وينك انتي
نسرين: بعيادة التجميل
تميم: ضل شي ما اتعدل
نسرين: معصب انت
تميم:خلال ساعة بتكوني مزروعة بالبيت بدنا نفتح صفحة جديدة
نسرين:متل مابدك
رجع للبيت ومقهور يتمشى رايح جاي وما عم يتخيل اسيل مع واحد غيرو
تميم: لك انت السبب انت وبس
كان لازم اتنازلت من الاول
اليوم كان صعب كتير عليي اسيل حرام عليكي ضيعتيني اليوم لك مين هالاجدب الي اتجوزتيه وكيف رح تستمري مع واحد بخاف من خيالو
نفسو صعب كتير اول ما فاتت نسرين مسكها منن أيدها واخدها للغرفة
نسرين:لك شبك يا ابن حلال
تميم:لازم يتغير كلشي لازم
نسرين: طيب اهدا والله بتخوفني منك
تميم:بتحبيني انتي
نسرين:بحبك بس بخاف من ردات فعلك
تميم:لازم تخليني احبك غصب عني عم تفهمي
كان انسان تاني عم يقنعها تخليه يحبها بس ما بيعرف انو اسير جوات حبيبتو اسيل.
.........
اول ما تسكر باب البيت حسيت بخوف ووحدة مشاعري مخربطة بس فريد ما بيخوف ابدا
فريد:فوت فوتي ل ل غرفتنا ا اسيل
سايرتوا قعدت على طرف التخت وقبل يتجمعوا لدموع بعيوني اتماسكت اخدت نفس
اسيل:خلص اسيل اليوم لازم تدفني الماضي وتلتفتي للمستقبل انتي كنتي ضحية ل شاب مخادع واب بيحب التحدي
واليوم رح تتغيري لازم تبلشي حياة جديدة
اول ما انفتح الباب اتلبكت شلح الجاكيت وعلقها و قعد جنبي
فريد:مب مبسوطة
اسيل:بس كتير متوترة
فريد:لل لا لل لشو ت توتري لا لا تتوتري انا وانا ما رح ادايقك
اول ما باسني على خدي مابقى هديو دقات قلبي والظاهر فريد عندو مشاكل نفسية مو عضوية لانو تم كلشي وبكل رواق
......
بعد ساعة كانو عم يتعشوا العرسان وطريقة اكل فريد ضحكتها ل اسيل لانو من رجفة أيديه عبى حالو
اسيل:ههه القمك يعني
فريد:... لا لا م متعوودد
اسيل:فريد ليش بتأتأ انت
فريد:ق قصة صا صارت مع معي
اسيل:طيب لا تتوتر من سؤالي تشرب قهوة
فريد:ب بشرب
شالت هي الاكل وجهزت القهوة كانت لابسة قميص نوم ابيض عرايسي وطالعة بتجنن
.......
حسيت رح اندمج بطريقة كلامو بس فريد هادي كتير وفهمان مو متل ما فكرتو اجدب
كان عم يحاول يهدي رجفتوو
اسيل:فريد بتحبني
فريد:ك كتير
اسيل:انا حابة اساعدك
فريد:لا لا ما ما بدي مس مساعدة انا انا ان انضربت على راس راسي وهيك هيك صار صار فيني
حطيت ايدي على خدي لتكمل معي هو مضروب على راسو انا الله بلاني بالمضروبين
اتأملت ملامحو اي كان في حب شباب على جبينو بس ملامحو كتير حلوة ورموشو طوال وشعرو حالقو على مستوى واحد والظاهر رح يكون انسان مختلف مو متل ما حكمت عليه من بعيد
......
ووبيت تميم كان الدخان معبي المكان ونفسو طالع نازل ولدموع متجمعين بعيونو
تميم: مستحيل اسيل اتجوزت يا كنت اتخيل يا احلم يا ترى كيف رح تعيش مع واحد اجدب وكيف اهلها بوافقوا هي بدها رجال يحميها يسندها مو هاد واسيل وافقت بكامل قواها العقيلة وهي هلا نايمة معو من كل عقلها
دفش الطاولة برجلو وقع كلشي عليها وانكسرو وما كفاه بلش بتكسير الصالون نسرين متخبية وخايفة منو واخر شي طلعت لتشوفو مرتمي بنص الصالون وعم يرتاح من الي عملو
نسرين: تميم...تميم شبك
كان نفسو صعب ودغري مسكت الموبايل واتصلت ب وسيم خمس دقايق وفات ركض وسيم ومعو دكتور فحصو واعطاه دوا ومهدئات لينام من تعبو وقلة حيلتو
......
وبعد مرور شهر على زواجنا كانت تصيبني اعراض غريبة دوخة لعية نفس وما كنت قبلانة اشم اي ريحة بالبيت اندق الباب ورحت افتح كانت ماما ورهف ولولاد ابتسمتلهن
ماما:هاتي بوسة وليه اشتقنالك
رهف:دخيلو لمفرفح
اسيل: اهلا وسهلا اتفضلن
قعدنا بالصالون
ماما: ليش ما بتزورينا
اسيل:برجع من دوامي لبيت حماي واليوم لانو سبت فريد راح لمكتب ابوه وانا مابعرف تعبانة كتير ماما
ماما:سلامتك حبيبتي
رهف:من شو تعبانة
اسيل:اول ما اصحيت واوقفت حسيت بدوخة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
اسات
A 25
B
اسیل اول ما اصحیت واوقفت حسيت بدوخة ومابعرف
نفسي عم تلعي كثير
ماما: اسيل ليكون حامل
اسیل : لا مستحيل ماما
رهف: مافي شي مستحيل الا ليكون فريد
اسيل: عيب عليكي وليه
ماما انا رح اعرف هلا
اسيل وين رايحة ماما
تركتنا وطلعت وخفقات قلبي ما عم يهدو
رهف: كانك مصدومة
اسيل مستحيل لا شو حمل ماما مخربطة
رهف و
اسيل....
رجعت وشوي اجت حماتي ومعها كاشف حمل
ماما : يلا اسيل خدي التيست
وبعد
ما
كنت محرجة كثير منهن بس عندي فضول اعرف .
خلصت اطلعت وفرجيتو لامي ومرت عمي وبلشن زغاريد
كنت شبه مصدومة وحماتي صارت تبكي من فرحتها ورهف
غمرتني بس
انا ما كنت الا متفاجئة
وبعد ما خبرن كل العيلة اجو كلهن التمو عنا
بابا الف مبروك يا بنتي
ابو فريد: الحمد الله والله فرحتي لا توصف
عابد : مبروك اسولة بدك ت تصير ماما
كنت مخنوقة لانو بزماني اتأملت كتير والي كان مأملني كان
متطمن كتير
اتغدو عنا والا يجيب عمي حلويات ويوزع على الحارة كلها
وبعد
ما هدي
الجو ضليت انا وفريد وما خلاني ادقر شي
فريد: خ خليهن.... انا انا الصبح ب بجيب مين ير يرتبو
رحنا للغرفة اتمددت ب تعب كأني بحلم مو بعلم اتمددت
بجنب فريد واتطلعت فيه
- النص المستخرج من الصورة: 📝
P
اسیل مبسوط فرید
فريد ك كتير
اسیل: انا كمان مبسوطة
خليتو يمد ايدو ونمت عليها
فرید اهت اهتمي بأكلك أ اسيل
اسيل: لا تخاف عليي
اسات
A 25
K/
غمضت ما بعرف فرحانة كتير بس في غصة جواتي بس ما
عم اقدر اعرف شو سببها
يؤلمني ان قلبي لم يعد يحتمل وروحي لم تعد تتلهف إلى
شيء
وان ابتسامتي لم تعد تحب الظهور تؤلمني الكثير من |
الأشياء
من بينها فكرة ان ابدو ثابتاً من الخارج بينما تقام مجزرة
داخلي كل ليلة.
الحلقة الخامسة وثلاثون
بقلمي: مايا الحجازي
وبسهرة شتوية ببيت اهلو الكل قاعدين الكل عم يتحايد
يجيب سيرة اسيل من بعد ما تعب بيوم عرسها مع انو مر
عليه كثير بس خايفين من ردة فعلو وروان لتجاكر وسيم
نطقت
روان اسیل حامل
اول واحد فز من مكانو وسيم
وسیم حامل
كنانة عنجد روان شو عرفك
روان سليم خبرني
سليم الها يومين اخدا إجازة تعبانة
نسرين كل وحدة بتحبل بتعب
ام سلیم الله يهون عليها يارب
تمیم...
حس
بالقهر وانو هو مو رجال وبينقصوا كتير
رة انه ما ميلا الا شهد محاما
- النص المستخرج من الصورة: 📝
A 25
K/
اسات
بقلبو ما صرلا الا شهر وحامل
يعني ...اوف استغفر الله العظيم
خلص تميم مو وعدت حالك تنهض من جديد
تميم: هي الفرحة الي كنتي ناطريتها رح تكوني ام مثالية يا ام
قلب ابیض یا فراشة بيوم كانت تتنقل جواتي... وانا مشتهي
اكون اب..... امنية حياتي اسمع كلمة بابا من ولد صغير بس |
ما بستحق هالكلمة ابدا
همس لنسرين انتي سهرانة
نسرين: عندك شي
تمیم: بدي اشوف جلال
نسرين اي بستناك هون رح اضجر بالبيت لحالي
استأذن وطلع لحقو وسيم
وسیم وین تمیم
تميم: انت ما دخلك
وسيم ليش مقاطعني شو عامل فيك
تمیم: انت اس البلا لولاك
وسیم خلص بقى هاد كلو قسمة ونصيب
تميم اي صحيح من هيك اتعقدت من النسوان يا صاحب
نجوي
وسیم هسس وطي صوتك
تميم: لاعبتك طميمة ورفستك برجلها يا حثالة الناس
وسيم لك خلص بقى حاجتك لعي
تمیم انقلع وسيم ومني لا تقرب
وسيم ليش جبت سيرة نجوى
تميم: لا زكرك بماضيك الاسود وقت الي كنت مراهق تحت
رجلين نجوی
تركوا واقف مصدوم
هاجمتو الذكريات وغمض بقهر بيتزكر ما قبل آخر لقاء وقت
جهز حالو وتميم كان عندو علم انو بيتردد لبیت نجوی
:تمیم: من كل عقلك رايح
انا
- النص المستخرج من الصورة: 📝
1:39 م .
P
اسات
A 25
B
وسيم: شو علاقتك
تميم: العلاقة مع متل هيك وحدة بتكون سامة
وسيم: لا تدخل فيني
تمیم ابوك بيقبل ولا امك
وسیم خلص بقى
تميم نصيحة من واحد ما جرب
هيك وحدة ما بتعجبها بس رح تسليها كتير
طلع وسيم تارك تميم قرفان منو كتير وبالفعل يومها بعد ما
خلصت منو فتحت الباب وقلعتو
نجوی انقلع لبرى انت ولد ومعاد تعجبني
وضربت الباب بخلقتو ليوقف بحال كتير مزري ومن بعدها
كره كل النسوان على مبدأ كلهن مثل نجوى .
كان الحمل مستمر وكنت متأقلمة على وضعي الجديد عزمني
فريد للمطعم وقعدنا بإطلالة شرحة خضار ومي عم تدفق
فرید اسيل انتي انتي اطلبي
اسيل: ولا يهمك وبدك احاسب
:فرید هههه انا انا بحاسب
اسيل: شو عبالك تتغدا
فريد على على زوء ب بنتنا
اسیل : حاضر انت وبنتك
اشرت للجرسون واجى وبلشت اطلب الاكل
وبنفس المطعم ومقابل طاولتهن طاولة كبيرة وعليها علية ابو
سليم كلهن تميم قاعد بين نسرين وامو روان وسليم ووسيم
قبالهن
روان شو مشان لازمك سيارة
تميم ليكني جوز الست بتشوفر فيني
وسيم اي بيلبقلك نسرين جهزيلو راتب
تمیم: مش غلط
- النص المستخرج من الصورة: 📝
ااا
A 25
B
قرب من امو وهمسلا
تميم: غلطة عمرك انك كملتي وجبتي ولاد
ام سليم ههه يعني لازم عندك وقفت
تميم: مو عاجبك
ام سليم كلكن حلوين وبتجننو
تمیم: نحن حلوين بس وسيم بجنن
ولانو نسرین شافت اسيل عم تطلع فيهن قربت من تميم
وحطت ايدها على دقنو وخلتو يلتفتلها بس لساتو عم يهمس
لامو ويضحك نسرين حبيبي
انتبهلا بعد حصة من المحاولات بس كان منظرهن غير شكل
تميم: شو بدك
نسرين شو عم تهمس لمرت عمي بغار عليك
تميم لو في سيليكون للمخ ويكبر
مثلت انها زعلانة بس هي خبيثة وعرفت انو اسيل شافت
لهيك مطلعة لبعيد
بلشنا بالغدا كنت مو مستوعبة انو هي صدفة وقاعدين قبالنا
ونسرين عم تتقرب من تميم اي وين الغريب جوزها وانا
قاعدة مع جوزي وابو بنتي الاحسن ما اتطلع بحدا رحت
قعدت جنب فريد لانو بيتلبك ورح يخرب الدنيا
فرید ب باكل على على مهلي
اسيل: هون اشرح بس رح اساعدك
فريد انا انا بحب اكل بال بالبيت
اسيل: اخر مرة خلص
كان عم يرجف لقمتو بايدي وصرت اضحك عليه اديشو بريء
وعفوي
اسیل خوفي تطلع بنتك الك
فرید شب شبني
اسيل: بتجلط و
فرید:بس بسيطة فيك فيكي
اسیل: و لك شو عم تعمل
- النص المستخرج من الصورة: 📝
اسات
A 25
B
بس
كنت مبسوطة
من
مشاكستو
كان عم يلقمني ملاني اكل.
اسيل و حاجتك فضحتنا يا زلمة
فرید انا .. انا بفربفرجيكي
انتبه لصوت الضحكات هاد شعرها هي ضحكتها وهاد فريد
الي عم يمزح معها بهتت ضحكتو واختفت اول ما اتاكد انوو
هي اسيل المندمجة بحياتها الجديدة وهو عم يحاول يتأقلم
مع هالجو بقي مراقبهن لو الكل يحكي ومشغولين وبعدها
شافهن وقفو وحاسبو كان ظاهر الحمل عليها لابسة قميص
واسع للحوامل وماشية مع فريد ولا شايفة حدا قدامها ضل
مراقبهن لبعد ما طلعو ووقفو عند بياع الذرة
غمض ليغوص بذكرى مرت عليها سنين
اهديتك كل ما املك فأهديتني وجع والم
وكأنني لا اعرف كيف اقتل نفسي ف عشقتك
*****
بعد نص ليل سحب حالو من الغرفة وراح للصالون فتح
الموبايل وعلى ايميل الفيس بوك ما بعت رسالة هاد ايميل
ما حدا بيعرف فيه غيرو اتصل اتصال وعلى اعصابو ناطر
يسمع صوتها بدو يتأكد انها تجاوزتو
بقلبو بدي طريقة اتجاوزك فيها مثل مو متجاهليني مو بس
متجاوزيتني
اول ما انفتح الخط ارتاح نفسيا
اسيل: الو
تمیم انا تميم اسيل كيفك انتي
فجأة انقطع الاتصال
بعتلا: ليش سكرتي اسيل بدي احكي معك
واتلقى بلوك بنفس الدقيقة
بقلبو: هي من المرة باعتني
وما كانت اول محاولة صار يتقصد يطلع من بكير ليتلقي فيها
بس كل المحاولات فشلت وبيوم كانت اسيل باخر مراحل
الحمل سكر على السيارة الي بتسوقها اسيل ومعها جوزها
ونزل بعد ما اعترض طريقهن
نزل فريد طبعا مو هامو ابدا تميم
دق البلور بمفتاح الموتور ودغري نزلتو
فرید شو شو بدك ان انت
تمیم: لازم نحكي اسيل
فرید بعد بعد
كان عم يحاول يبعدو بس ولايمكن يقدر
اسيل: شو بدك تميم
تمیم انزلي اسيل بسرعة
نزلت مترددة وعلى اد ما انقهر من فريد دفشو ووقعو
والصدمة اسيل راحت تركض لعندو
اسيل : فريد صرلك شي
تميم اسيل ليش عم تعملي معي هيك
اسيل: لك ليش دفشتو لا تخاف فريد لا تخاف انا معك
تميم هاد الرجال المتجوزيتو
وقفت وهددتو
اسيل: روح من هون تميم بعد عننا بعد
:تمیم: كنتي بدك ولاد وبس
اسیل شو بدك تميم شو بدك
تمیم بس فهميني انتي تجاوزتيني
اسیل اتركني بحالي بترجاك صرلك فترة ملاحقني
كلمة
تمیم: بس وحدة بوعدك اتركك بحالك تجاوزتيني
اسيل: بس مو بسهولة مثل مو مفكر
:تميم تعالي نهرب انا لسى بحبك
اسیل: روح تميم روح بترجاك
رجعت لعند فريد الي بحالة من التوتر والخوف
اسيل ع انا معك فريد لا تخاف مارح يعملك شي انت منيح
كانت مو قدرانة تجلسو وتميم عم يتفرج عليهن وكيف هي
حنونة عليه كثير ساعدو وخلاه يوقف واخدتو من ايدو
....
..
وقعدتو بالسيارة تشربو مي وحضنتو كانت عم تتصل بحدا
لهيك ركب الموتور وبأقصى سرعة طلع من الشارع
الحلقة السادسة وثلاثون
بقلمي مايا الحجازي
وقت وصل عابد كان فريد شوي مرتاح
عابد:شوفي اسيل شو صاير معكن
اسيل: مابعرف شو احكيلك
عابد:احكي لا تخوفيني
اسيل:تميم اعترض طريقنا ووقع فريد وهو وصلو لهالحالة
عابد:هاد ما كفاه كل الي صار يحل عننا خلص
اسيل:اوعك عابد تعمل مشاكل معهن يسطفلو انا خايفة على فريد مستحيل اقدر سوق
عابد:لونك مخطوف انتي
اسيل:لا تخاف انا منيحة والله بس فريد مو منيح
عابد:طيب لا تخافي إنا معكن
اتصل بحكمت يجي ياخد سيارتو وارجعنا بسيارتنا للبيت فات فريد دغري يرتاح بالغرفة وانا وعابد قعدنا بالصالون
عابد: شو قصة تميم فيني افهم
اسيل: مرة شفتو مع اهلو بالمطعم ومن وقتها حاول يتواصل معي بس انا حظرتو وصار يومياً يلاحقني للمدرسة وبتعرف عمي يوصلني كليوم وما يقدر يقرب مني واليوم يمكن مراقبنا واول ما عديت البلد قطع طريقي
عابد:شو بدو اسيل
اسيل:ما افهمت عليه حكالي تجاوزتيني وحكالي تعالي نهرب انا بحبك
عابد:هاد مجنون مافيه عقل
اسيل:اوعك عابد تقرب صوبهن انا مابقى اطلع لحالي
عابد:كمان هاد الي كان ناقص ننحرم الحرية
اسيل:حكيتلك مو مشان تعصب وتحقد عليه
عابد:طيب اطمني على جوزك ولا تخافي نحن كلنا معك وديري بالك على حبيبة خالو
اسيل:ولايهمك
ودعتو وقفلت الباب منيح خايفة كتير من الي صار اتاكدت كل البيت محكم الاغلاق ورحت لجنب فريد
اسيل: ارتحت فريد
فريد:ا اي اي هاد هاد الي طلقك
اسيل:اي
فريد:شو شو كان بدو
اسيل:فيو وشه اكيد
فريد:خ خليكي جنبي جنبي هون
مدلي ايدو ونمت بجنبو وحاولت أهديه وغمضنا سوى
...........
بغرفتو وجنب نسرين الي عم ترطب بشرتها وايديها
تميم:نسرين انا تعبان
نسرين:سلامتك
تميم:ما بتكفي
نسرين:شوف تميم ازا عملت انفي هيك بيطلع حلو
تميم:...
نسرين:ليش ساكت او شو رأيك انحت خصري كمان شوي
تميم:...
لف وشو على الجنب التاني وبدو ينام
بقلبو:وين ايامك يا فراشتي وقت كنت احكيلا تعبان تهلكني اهتمام وتسهر وتضل فوق راسي لارتاح واليوم كانت حنونة على هال.. طلع فيه رجولة اكتر مني على الاقل رح يصير عندو ولد من صلبو بس انا رح اموت وما احلم بهيك لحظة
اتجلس فجأة ولبس
نسرين:وين
تميم:نامي
اخد مفتاح سيارتها وطلع من البيت ما لقى حالو الا تحت شقة جلال المطر غزير وفي برق ورعد طلع دغري للشقة وصار يخبط على باب ليطلع صوت جلال
جلال: يلا يلا
فتح واتفاجئ
اطلع بالساعة
جلال:تميم شوفي
تميم:مافي اتفضل
جلال:اهلا وسهلا اتفضل
بس كان مستغرب زيارتو
قعدو بالصالون وشغل الصوبيا
تميم: مافي داعي
جلال:قهوة شاي نسكافيه
تميم: الي بدك اياه
رجع حامل الصينية وقعد جنبو وضربو على رجلو
جلال:شو خطرت عبالك بهيك وقت
تميم: ساعدني جلال عم احترق
جلال:طبعا الاسعافات جلال
تميم:بدي يكون عندي ولد
جلال:😂لا احكي غير هيك خلصنا من القصة الاولى شو اجى عبالك
تميم:شو بينقصني فريد بتعرفوا مو
جلال: اكيد بعرفو حامل اسيل
تميم:قول رح تجيب وانا انا بدي يكون عندي ولد من صلبي
جلال:ليش على دور آسيل ما قررت
تميم:كنت مكتفي في حدا يحبني يخاف عليي يهتم فيني انا مستفقد كتير
جلال:وشو الحل تحاليلك سلبية
تميم:بدي تتغير النتيجة لو شو ما كلفني لو بدي اصفي على الحديدة
جلال:لله في خلقه شؤون
تميم:خلصني بدي حل
جلال:انا ما عندي خبرة بالموضوع بس صارت مع هون جارنا صرلو ١٢سنة بدون اولاد بس من فترة ادرينا انها حامل
تميم:وكيف بدي اعرف جيبلي اسم الدكتور
جلال: بكرى هيا بتطلع لعندهن ورح تفهم من مرتو
تميم:بترجاك جلال اوعك تنسى
جلال: متأمل يعني
تميم:يارب
جلال بقلبو:هاد تميم ميت غيرة على اسيل وبدو يحاول يتناسها
تميم:اسف اجيتك بهيك وقت بس
جلال:بيتك ومطرحك يخرب بيتك الي دهر ساكن ما تكلفت تزورني واليوم اجيتني اخر الليل ورعد وبرق ومطر
تميم:شو بدك احسن من هيك فوق ما بحبك
جلال:😂الله يحبك والله انت بتنحب مو لانك رفيقي لانك تميم الاشهب
تميم:يحرق اخت الاسم وصاحبو
جلال:😂يلا ولوو هاد قدرك ولازم تكون مؤمن بقضاء الله ولازم تتقين انو الله رح يعوضك
تميم:يارب
كان عم يدعي بكل براءة ومترجي يصير عندو ولد.
.........
تاني يوم ما رح للمحل كان ناطر اي اتصال من جلال وما خيبو اجاه للبيت فتحلو وعند الباب سالو
تميم:شو جلال طمني
جلال:هون بدك نحكي
تميم:اكيد مو هون فوت فوت
فوتو للصالون وقعد
تميم: يلا احكيلي في امل ولا
جلال:رح احكيلك القصة من اولها
هو متل حكايتك التحاليل عندو عطول سلبية وما خلى دكتور ما شخص حالتو اكتر من سنة تركو الدكاترة وبعدين مرتو التقت بوحدة متل حكايتهن ومن سيرة ل سيرة اتاكدت انو في احتمال يصير عندهم طفل بس هالشي بدو تشخيص واكتر من محاولة
انا جبتلك كرت الدكتور وسألت عنو وحكو تعالج كتير ناس على ايدو
اخدو تميم قرأ الكرت اسم الدكتور والعنوان وسجل الرقم على موبايلو
بقلبو: يارب عوضني
جلال: شو تميم بدك تروح
تميم: اكيد
جلال:عندو زحمة وبيجوه من كل المحافظات يعني لازم تحط عندو موعد ولازم تروح معك مرتك
تميم:مو مشكلة باخدها بس لشو العيب مني
جلال:ليك انت غشيم بهيك امور ازا عندك نسبة لو ٢٠٪ احتمال يعطيك علاج ويزرع لمرتك زراعة
تميم:لازم بكرى اروح من بكير
جلال:ان شاء الله يارب الله يفرح قلبك لا تيأس الحياة بدها شوية تفاؤل
تميم:لك والله التهفت على هالشغلة انسيت اضيفك
جلال:ما بدي اعزبك اشربت مع هيا
تميم:منجدد الحكي معك غير شكل...نسرين...نسرين جهزي القهوة
....
بالمطبخ نفخت بملل
نسرين:هاد ما بمل ما نام وصاحي قبل الشحادة وبنتها وجايب جلال الكرار عند الصبح
كانت لابسة شورت للبيت وحفرة لهيك جهزتها
نسرين: تميم
اجى لياخد القهوة
نسرين:ازعجتني لسى ما اشبعت نوم
طنش ورجع لعند رفيقو بقلمي مايا الحجازي
بقلبها:يا ترى شو الموضوع الي خلا تميم يفز مبارح ويروح ورجع قلقان ومشتت مابعرف ماني مرتاحة ابدا .
........
اجى وقت النوم اتمدد ونطر لحتى اجت نسرين لجنبو
تميم:جهزي حالك بكرى
نسرين:ليش
تميم:بدنا نروح للدكتور
نسرين:دكتور شو😨
تميم:اكيد مو تجميل دكتور مشان اتعالج
نسرين:تت تتعالج
تميم:اي ليش مصدومة
نسرين:لا ..لا مو مصدومة بس شو خطرلك
تميم:ما خطرلي شي حابب يكون عندي ولد من صلبي
نسرين:انو يعني ليش هلا يعني ليش مو قبل
تميم:الله اللهمني العلاج
نسرين:انت مو حللت
تميم:وبرجع بحلل ومستعد اسافر لكل العالم واتعالج ازا في امل ليش لا
نسرين:انا بفهمك اكيد بس انو مو على اساس عقم عندك
تميم:في طرق جديدة وطب حديث مابعرف متفائل كتير انا خبرتك جهزي حالك الصبح
نسرين:خلينا نأجل الموضوع
تميم:لا ابدا مستعجل
اتزكر شكل اسيل بالحمل وكيف محلوة كتير
غمض وغط بنوم عميق
..........
الحلقة السابعة وثلاثون
بقلمي: مايا الحجازي
الصبح التقيت ب مرت عمي كانت تسقي لزريعة فريد مو بالبيت رحت لعندا
ام فريد:شو طمني كيفك اليوم
اسيل:منيحة
ام فريد: اقعدي خلينا نحكي
كنت تعبانة من الحمل كتير
قعدت واجت لجنبي
ام فريد:اسيل مين الي معترض طريقكن هداك اليوم
اسيل:فريد خبرك
ام فريد:اي خبرني ما بخبي عليي هيك شي اسيل فريد اعصابو ما بتتحمل رعبات والي افهمتو منو موقعوا وابني ما بيتحمل قلبو ضعيف
اسيل: انا ما دخلني وصار كلشي وانا مو مستوعبة بس سدءيني انتهت بارضها عابد راح وبهدلو
ام فريد: انا اطلعت على هالدنيا بهالصبي الحمد الله على كلشي بس مو يجي لابني مصايب من تحت راسك
اسيل:والله ما بقى يصير شي طمني بالك
ام فريد: اليوم معزومين عنا شايفك تعبانة بالاخص انك بالشهر السابع ديري بالك اي وجع هيك او هيك دغري بتتصلي فيني
اسيل:ليش في احتمال اولد
ام فريد:كلو وراد الي ما بيحسب ما بيسلم
ضليت قاعدة ومقهورة على فريد وانا السبب بلي صار
..........
صحي تميم وما شاف نسرين فكرها بالحمام اتجلس وراح اتفقدها مالقاها اتصل فيها خارج التغطية بس عندو الموعد اهم من كلشي جهز حالو وطلع من بكير وقف تكسي ودغري لعيادة الدكتور طبعا الشوفير كتير حكي وتميم بس بدو يخلص منو
بقلبو: لازمني سيارة انا شو الله علقني
وصل للعيادة كانت السكرتيرة عم تفتحها
تميم:صباح الخير
السكرتيرة:صباح النور
فتحت الباب ونطر شوي وفات وراها
تميم:بدي احجز موعد
السكرتيرة:الاسم
أعطاها كل معلوماتو الشخصية
السكرتيرة:ازا عندك مشوار اقضيه الدكتور ع الساعة تسعة ليجي
تميم:لا تقوليها
السكرتيرة:وفيك ترتاح هون
قعد وريح حالو
تميم: كأنو مافي مرضى
السكرتيرة: في بس الاغلبية بيعرفوا وقت الدوام او انت جاي بكير
تميم:يعني دوري الاول
السكرتيرة:اي
طالع موبايلو وبلش يتسلى فيه خلال نص ساعة كانت العيادة مليانة اول ما اجى الدكتور سمحتلو يفوت
قعد وشرح للدكتور عن الي صار معو وعن تشخيص الحالة ونتائج التحاليل
الدكتور:لازم تعيد التحاليل وعلى هالمبدا رح تبلش رحلة العلاج بس الي بدي اياك تتأكد منو تكون راضي عن اي نتيجة
تميم:كتير متأمل دكتور
الدكتور: اديش صرلك متجوز
تميم: تقريباً تلت سنين
الدكتور:مرتك بتعاني من مشاكل
تميم:مابعرف
الدكتور:بهيك حالة الفحص ما لازم يكون فردي لازم نطمن على صحة الطرفين
تميم:بعد التحليل بتيجي معي اكيد
كتبلو على التحليل واتشكرو وطلع بعد ما حاسب السكرتيرة
بقلبو:وينك نسرين ليش ما بترد ومليت من هالشغلة كتير
........
اول ما وصل للحارة شاف سيارتها طلع للبيت دغري كانت بالمطبخ
تميم:انتي وينك من الصبح بتصل فيكي
نسرين:ماما تعبت شوي
تميم:بتتركيني منقبر وبتروحي كانو انا جوزك
نسرين: انسيت وين كنت
تميم:جهزي حالك بكرى بكون طلع التحليل
نسرين:تميم من وين اطلعت بالموضوع هاد
تاني يوم كمان اتهربت بس هو شك بالموضوع
تميم:يا خوفي الي ببالي صحيح
ما بيمنع اخد نتيجة التحليل وراح للعيادة وبعد انتظار فات لعند الدكتور ومتأمل كتير
تميم: طمني دكتور
الدكتور:كتير عندك نسبة تشوهات رح اكتبلك على أدوية مابدي تتهاون ابدا بالموضوع
تميم:في احتمال يعني اتعالج
الدكتور:في اكيد
بلش يشرحلو على الطريقة طبعاً بعد ما يصير عندو تحسن
لاول مرة بيطلع من عند دكتور متفائل
بس المشكلة ب نسرين الي مو مبينة .
...........
اتصل فيها وما ردت بالاول راح للبيت وبعدها راح لبيت حماه فتحتلو امها
تميم: صباح الخير
ام نسرين:صباح النور
تميم:اكيد نسرين هون
ام نسرين:اي اتفضل
فات متردد كانت قاعدة ومبين انو في شي
تميم:شو ليش صاحية من بكير وبعدين ليش ما بدك تروحي للدكتور
نسرين:شو حكالك
تميم:انتي بدك تحكيلي ليش عم تتهربي نسرين انا اتعلقت بأمل اليوم
نسرين: تميم....تميم اسمعني بالاول
تميم:...
كان ناطر تنطق
نسرين:انا...انا
تميم:شو احكي
نسرين:انا صابني مرض خبيث واستأصلولي الرحم
صدمة ما بعدها صدمة
نسرين:ما خبرتك لانو بعرف وضعك وقلت مارح يصير شي ويخرب هالزواج
بقلبو:معقول ... معقول عم اعيش نفس الشعور الي عيشتك اياه اسيل الله عم يجازيني
لانو خدعتك
تميم:ليش ما صارحتيني
نسرين:شو عرفني بدك تتعالج
تميم:بس كان لازم خبرتيني
نسرين:ما فكرت انو ضروري تعرف
تميم:شو يعني بدي اضل احلم
نسرين:خلينا نتبنى طفل
تميم: مستحيل شو بتحكي انتي انا مستعد اتكفل بعشر اطفال بس انا بدي ولد مني عم تفهمي
نسرين:ما خبرت هيك ليش ما تعالجت من الاول؟
تميم:جاية تلوميني انتي عم تمثلي عليي كمان
نسرين:انا اتجردت من ابسط حقوقي
تميم:وانا متلك بس لو مرض الي معي ما بخبي ابدا كنت مابدي ينتقص من رجولتي شو منعك
تصارحيني
نسرين:قلت وضعي من وضعو وخلص
تميم:انا عنجد مصدوم فيكي و بدك تبقي هون
نسرين:اي
تميم:متل ما بدك
تركها وطلع وعم يعيش نفس الخدعة الي خدعها لاسيل

..........
وعند وسيم كان قاعد قبال المحل وشايف زبونات تميم فايتين طالعين
بقلبو:هيك لكن يا تميم انا تعيرني بالماضي يعني حطيت اللوم عليي انا كنت شايف حقد وغيرة بيت عمك منك وشو بالاخير بطلع انا خربت بيتك
ليتزكر مرة كانت اسيل وروان بحديقة البيت واتسمع عليهن
روان:يعني مابقى تروحي للدكتورة
اسيل: انا وضعي كتير منيح بس
روان:بس شو
اسيل:الدكتورة حكتلي ازا انتي مافيكي شي ع الاكيد جوزك عندو ضعف وانا خجلانة احكي ل تميم
روان:اه... يعني كيف خجلانة
اسيل:حكيتلو مرتين مافيني شي المفروض من حالو يعرف انو هو في عندو شي لهيك ماعم يصير عندي حمل وكمان بابا وماما اكلو راسي ازا منو ممنوع تضلي عندو روحي شوفي عمتك كيف حالها مذلولة
روان:اسيل اهلك شو علاقتهن
اسيل:مابعرف بس انا يوم عن يوم بكره زيارتهن مافي بروح من هون وببلشو زن وانا مابعرف بدي احكي لتميم يروح لشي دكتور بس بس خجلانة منو
روان:خلص بتنحل اكيد بس معقول تتركوا ازا في شي
اسيل:اكيد في خلل ورح يصير عندي حمل
صحي من شرودو وشاف عابد جاي للمحل
بقلبو: بعد كلشي عمتلوه اخي طلع حاقد عليي مو عليكن وليكها اسيل حامل ومشالله عنها وهي كنانة صار عندها ولد ولساتو تميم مكانك راوح حتى ما بيقبل يلاعب او يشيل اي ولد وبيتحايدهن لهدرجة محروق قلبو .
شافو جاي تمشاية وانبسط بشوفة اخوه وراح لعندو للمحل
تميم: اهلين وسيم
وسيم:صرلك كم يوم مختفي وين كنت
تميم: جاييك بالحكي استناني
قعد ينطرو لحتى رجعلو
وسيم:وين كنت
تميم:صرلي يومين بروح لدكتور
وسيم:اي طمني
تميم:حاليا بلشت بالعلاج بس مو هون المشكلة
وسيم:وين
تميم:نسرين
اشرلو بمعنى ولاشي
وسيم:شو قصدك تميم
تميم:صابها مرض و
وسيم:بتمزح طيب ليش ما خبرتك
تميم:يمكن كان لازم اجرب شعور حدا يخدعني والله جازاني
وسيم:لا ما عم سدء مستحيل وانا احكي مافي منهاا ووافقت وبتحبو واحسن من مية اسيل وهيك يطلع ....لقت حالها مو بالحب بالحرمان
تميم: والي ما توقعتوا انو اتعالج
وسيم:يعني شو
تميم:مابعرف
ضحك ضحكة طويلة خلت الموظفين ينتبهو حتى كم زبونة
وسيم:ليش عم تضحك ولوو
تميم:ههههه
كان عم يكركر ضحك ووسيم انبسط مابيعرف انو هي ضحكة قهر وقلب اخوه عم يحترق حرق
وسيم:شو جنيت اخي وضعك ما بيضحك
تميم:😂 لا بدك اكتر من هالمهزلة الصايرة ولاااا بعد شو قررت العلاج بعد ما طلقت حبيبتي 😂 انت متخيل كيف اخوك غبي وما بفكر
وسيم:حاجتك تضحك ولو
تميم:😂 والاحلى من هيك اتعالج انا تطلع نسرين بح يعني يا مستني المي من بير مقطوع
وسيم:لك شلقت الناس حاجتك ضحك
تميم:😂خليني مبسوط وسيم بربك
كان عم يضحك بشكل هستيري
بجية جلال وانذهل اول مرة بيشوف تميم هيك عم يضحك
وابتسم لضحكتو كان تميم حاطت راسو على المكتب ولسى عم يضحك
جلال:شوفي لكك وسيم ضحكوني معكن
وسيم:رفيقك منو العوض وعليه العوض ولا فيوز
بعد حصة من الضحك اتجلس تميم ومسح على وشو وشعرو
تميم:اهلين جلال
جلال:شو ضحكة الرقاصات هي
تميم: مبسوط يا زلمة.
جلال:اي شايفك مرة مبسوط مرة مجنون شوفي تميم طمني صار خير
تميم:وانت السادء خيرات
جلال:هات احكيلي لشوف.
تركهن وسيم ورجع للمحل وجلال قعد ليعرف شو قصة الضحكة
.........
الحلقة الثامنة وثلاثون
بقلمي مايا الحجازي
قبل النوم اتصل ب نسرين
طولت لحتى ردت
تميم:ساعة يا مدام
نسرين:مابدي ارجعلك
تميم:شو لعب ولاد صغار
نسرين:اي انا مولدنة ليك مارح اطلب منك شي بس طلقني وخلص
تميم:شو بتحكي انتي
نسرين:منلتقى بالمحكمة وازا ما بدك تقدم لوراق انا بقدمهن
تميم:نسرين شو عم تحكي
نسرين:حل عني يا روح اتجوز وحدة فرفورة عنفها على كيفك
تميم:منحكي بعدين
نسرين:على هالرقم لا تتصل الا لتخبرني موعد جلسة الطلاق وانا بعرف ليش بدك اياني احلم ب اسيل يلا....فكرك كنت ما اسمع وقت تخربط وتحكيلي اسيل وانت بعالم العشق والغرام غير طلاق مابدي منك
فصلت الخط وتركتوا مذهول منها
تميم:شبها هي شو بصير معها لعمى ما اولدنها يعني هالخرابيط الي بتعملها بحالها مو عن عبث جنان رسمي
اتمدد وبعد محاولات من النوم لبس وراح لبيت اهلو تمشاية الساعة وحدة بعد نص ليل ولحالو بالطريق وعم يدخن والافكار تصول وتجول بعقلو
........
اصحينا على دقات الباب انا ارتعبت ف كيف فريد
فريد:شو شوفي
اسيل:مابعرف
كنت عم اهدي من رعبتي
فريد:مين مين بد بدو يج يجي بهيك وق وقت
اسيل:تعال معي نروح نشوف
فريد:لا لا نحن نحن مو مو بالبيت
اسيل:بلكي بيت أهلك خلينا نشوف
فريد:اتصل اتصلي ب بابا..
اللبست ردة قميص النوم وجبت الموبايل بس اختفت الدقات كنت عم اتصل ب عمي وطول لحتى رد
ابو فريد:شوفي اسيل
اسيل:في حدا عم يخبط على باب البيت
فصل ورحت لورا الباب شفت من العين عمي جاي ومعو مرت عمي فتحتلهن
ابو فريد:مافي شي اسيل عم تحلمي ليكون
اسيل:بس فريد خايف كتير وهو سمع متلي
فاتو دغري لعندو سكرت الباب ولحقتهن شفت حماتي حاضنة فريد وتهدي فيه
ابو فريد:مافي شي ليش خايف
فريد:اس اسيل س سمعت
ام فريد:لا تخاف نحن معك لا تخاف
فريد:نام نامو عنا
ابو فريد:خلص نام انت نحن رح انام هون بالصالون
رجع يحاول ينام واطلعت معهن
ابو فريد: نحن راجعين للبيت بس لا تخبريه
اسيل:بس عنجد حدا خبط على الباب
ام فريد:لا تخافي بكون ابن ام عزت هربان من البيت
اسيل: مين هاد مرت عمي انا بخاف كتير
ام فريد:لا تخافي هو مجنون وكتير بتصير بيطلع بالليل وهيك بخبط على بواب الناس
طبعا الخوف تملكني وقلبي صار متل الدربكة يضرب جواتي
اسيل:خليكن عنا يا مرت عمي
ام فريد:لا يوه خلص مافي شي سكري ورانا منيح ومين ما دق الباب لا تخافوا
ودعتهن ارجف من الخوف وسكرت وقفلت منيح ودغري هربت للغرفة بس فريد عم يحاول ينام وانا متلو بس تظاهرات انو عادي
وعلى اد ما فكرت بالموضوع نقزت من صوت الموبايل رديت على عمي
اسيل:شو عمي في شي
ابو فريد:متل ما توقعنا وشفنا اخواتو جايبينو من بين الشجر لهيك نامو مافي داعي للخوف
اسيل: ماشي عمي
بقلبي:انو نام هاد هرب من عيوني
فريد رجع نام بس انا ما نمت وكل شوي اتاكد من الشباك ورحت قفلت الغرفة منيح الله لا يوفقو ما لقى غير بيتنا والله رح موت من رعبتي
حطيت ايدي على بطني
اسيل:لا تخافي ماما بس الحارة هون فيها مجنون وراح يجننا معو
غطيت بالنوم بعد ما هديت حالي لاصحى مرعوبة شفت حدا عم يتطلع علينا من الشباك ويخبط كمان اتخبيت ب فريد وبلشت ابكي بس هو نايم ولا عبالو وانا ميتة من رعبتي
يعني هون انا اشجع من فريد ولازم هو يتخبى فيني الله يرحم ايام كنت مع تميم وكيف كان يطلع بنص الليل بوقت خبرو عابد انو في حدا محاول يخلع محلاتهن وعلى اد ما اترجيتو ما يروح خلاني انام وراح لحالو.
...........
الامور توترت بين تميم ونسرين وغير كلمة طلاق مافي على لسانها لهيك طلقها بس لساتو مستمر بالعلاج خلال شهرين اتغيرت نتائج التحاليل مو بس بارقة امل طاقة فرج وانفتحت بوشو وما لقى حالو الا عم يلاطف مريم بالمحل مع انو عطول ما يعبرها كانت عم تعلق شوية تياب
تميم:خلصتي مريم
مريم:اي سيد تميم
تميم:ماعندك شي هلا
مريم:ازا بدك تروح انا هون لانو ساعة ولازم امشي
تميم:مشان الغدا
مريم:وكمان راسي واجعني شوي
تميم:سلامتك
مريم:في شي تاني سيد تميم
تميم:لا
رجع للمكتب وعم يفكر كيف هو وحيد
.......
كنت بالسوق مع رغد وعم نختار شوية تياب للبيبي وليكنا صرنا بالسوق الي فيه محل عابد ووسيم وتميم
رغد:احلى مكان
اسيل: شدي حيلك وليه ليش دبتي
رغد: اخ يا اسيل هون في شب صاحب محل يا امييي بجنن بطير العقل
اسيل:وين
اشرتلي على الدخلة الي فيها محلاتهن
بلعت ريقي بصعوبة
رغد: بدي افوت اتأملو
اسيل:وشو اسم المحل دخلك
رغد: الاشهب للالبسة الجاهزة
وعدادي صار فل
اسيل: متأكدة انو صاحب المحل
رغد: دخيل عينو هو مبين صاحبو عطول ورا مكتبو
اسيل:رح نرجع بتكسي مو قدرانة
رغد:خلينا نفوت للمحل
اسيل:شو بدك من عندو
رغد: عندو تشكيلة تياب بتجنن يلا تعالي معي
اسيل:ماني قدرانة فوتي لحالك
رغد: يمين عظيم غير رجلي على رجلك
اسيل:لا تحلفي يا مجنونة ولا يمكن افوت بعدين فريد ناطرني
رغد:اس اسيل 😂
اسيل: تفو عليكي بتتمسخري على جوزي
رغد:😂مو بس انا كل المدرسة بيحكو مو متجوزة غير هاد
اسيل:منيح عطلت بلالك هالفوتة يا رغد
رغد:بدي افوت وبدي اتغالظ عليه
اسيل:ليكي انا هون واقفة ومابتحرك روحي يلا
طبعا حكمت قدام محل عابد واقرفت منو ووسيم هي جيتو للمحل نزلت راسي عسى ولعل ما حدا يعرفني وقلبي يدق بسرعة معقول لانو رغد فاتت لمحل تميم وطولت كتير اتصلت فيها فصلت بعتلا
اسيل:ماني قدرانة ظهري عم يوجعني وماكانت تيجي جريت حالي للمحل وقفت عند الباب وشفتها تاخد وتعطي معو واول ما شافني دغري وقف
اسيل:يلا رغد خلصيني
رغد:...
سبقتها واجت معها كومة تياب
رغد:يااااا اديشو لطيف لك اسيل شوفي طلع يتفرج يمكن عليي
اسيل:يلا نمشي
رغد: وقفي هون بالفي رايحة اشوف تكسي شكلك تعبانة
وما اقدرت اتجاهل نظراتو وكيف مبتسم يخرب بيتو ناوي يفضحني هاد وقت رجعت رغد استغربت
رغد:ليش عم يتطلع فيكي هيك يخرب بيتو مو مبين معو انك حامل وبدك تولدي
اسيل:الله لا يوفقك اخرسي
رغد:لك لك ولا عبالو يفوت اسيل ليكون هاد من النوع الي بحب المتجوزات
اسيل:لك رغد بلا جنانك
رغد:انا رايحة ابهدلو يمكن بيعرف انو جوزك اجدب
اسيل:لككك رغد هاد تميم طليقي بقلمي مايا الحجازي
وين التكسي خلصيني
بقيت مصدومة اشرت للتكسي واطلعنا معو
رغد:انا اسفة اسيل
اسيل:ليش
رغد:انا مابعرف انو هو نفسو
اسيل:مو مهم
رغد: كأنو لسى بحبك
اسيل:بترجاكي رغد لا تحكي هيك
رغد:ليش خايفة حكي هاد
اسيل:خلص مابحب لا اشوفو ولا اسمع صوتو
رغد:طيب لا تزعلي انا لو بعرف انو نفسو اصلا ولا بتطلع فيه امانة سامحيني
اسيل:شو بتحكي انتي خلص سكري على الموضوع
وصلتني بالاول لانو عندي فوبيا من شوفيرية التكاسي واستقبلتني مرت عمي وانبسطت بتشكيلة لتياب مو بس هي فريد كمان ومو مسدءة اولد واحمل بنتي بين ايديي
...........
الحلقة التاسعة وثلاثون
بقلمي: مايا الحجازي
ما راحت من بالو وكيف الحمل محليها ومن مشيتها مبين انها تعبانة غمض وقت اتزكر كيف دق قلبو اول ما شافها واقفة عند الباب هو شايف رغد معها قبل بمرة بس ما فكر انو اسيل جاية معها
تميم:ومعها اكيد تياب للبيبي بتكون ناطرة على نار
رجع اتزكر كيف غمرت فستان رنيم اول ما اشترتوا
تميم:انحرمتي ابسط حقوقك بسبب خداعي الك بستاهل كلشي صار معي ليكني وحيد وهاد مو اكبر عقاب الي بعدك عني اسيل اكبر عقاب شو عم تعمل هون تميم سافر وغير جو ويمكن تتحسن نفسيتي كل ما اشوف واحد من عيلتها عم يزكرني فيها ياريت اكسبت محبتهن كنت ما اخسرت حبيبتي
تاني يوم شاف حجوزات واعتمد يسافر على تركيا تغيير جو بعد ما سلم المحل ل جلال بلي فيه.
............
اول ما فتت بشهري بلش التوتر كانت ماما يوميا تتصل فيني وتطمن عليي كنت استصعب الوقفة الدكتورة خبرتني وزن الجنين كتير منيح اوقفت بعد محاولات اتجلس ورحت لاشرب كاسة مي البيت موحش بس متأكدة رح يكون مليان عليي بعد شهر
ارجعت للغرفة كان فريد غرقان بالنوم
اتزكرت انو اتعرض لضربة على راسو وخلتو بحالة دائمة من الخوف والتوتر
وهلا اتزكرت انو تميم طلق نسرين وانو نسرين عاملة عملية استئصال رحم وكان تميم خيار مناسب لزواج مستقر بس ليش حصل الطلاق
وحكو تميم مسافر يعني اكيد رح يرجع متجوز انا بشفق عليه لانو هو دمر حياتو يلا هلا انا عندي حياة بعيدة عنو ويمكن لو هو مو جارنا كنت ما اسمعت عنو شي
حطيت راسي ونمت والصبح اصحيت على دقة الباب غريب لساتو نايم فريد الللبست قميص بيتي ورحت لاشوف كانت حماتي
ام فريد:صباح الخير
اسيل: صباح النور
ام فريد:راح فريد للمكتب
اسيل:لا فريد نايم
ام فريد:ما اجى عمك لهون
اسيل:لا
ام فريد: صحيه وتعالو اشربو قهوة عنا
غسلت وشي وبدلت تيابي من المرة ورحت لاصحيه محاولة تنتين لتلات ماكان يستجيب وقلبي وقع من الخوف
اسيل:فريد...فريد اصحى فريد لك ليش ما عم ترد فريد امك ناطريتنا فريد
اطلعت دغري لبيت عمي حكيتها من عند الباب
اسيل:مرت عمي فريد ما عم يصحى
طلعت ركض وانا الحقتها بس كانت عم تولول
وفجأة التمو الجيران كنت مصدومة من صراخها وبكيها وصابتني صدمة ما اقدرت ابكي بس خوف ودقات قلب اجى دكتور وفحصو
الدكتور:العمر الكن
صارت تصرخ بزيادة واجى عمي واهلي رهف حضنتني وانا لسى جامدة بملامحي وجسمي كلو عم يرجف شي بيشبه الكابوس بخوف كتير جمعة الناس ورجال كتير من عيلتهن كنت اتنقل بنظري على الكل واول ما استوعبت انو خلص فريد مات قعدت بالارض وبلشت ابكي
اسيل:لاااا لاااا فريد ما مات لسى ما شاف بنتنا هو من زمان ناطر ومبسوط فريد ما مات حرام يموت هو متمني يشوفها كليوم بيطمن عنها
رهف:اسيل حرام الي عم تعمليه مشان الي ببطنك يا روحي
حاولت ماما تهديني بس ما اقدرت اول ما شفتهن مطلعينو من البيت هسترت شي صعب اوصفوا الكل عم يبكي صوت البكي شي ما بنحمل
..........
ببيت اهل تميم كان سليم راجع من العزا
وام سليم عم تبكي وكنانة مصدومة من امها
وسي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/
اسات
P 1:01
وسیم ماما ليش عم تبكي
ام سلیم: على اسيل يا حسرتي عليها صبية صغيرة
كنانة بالاول مطلقة وهلا يا حرام ارملة
وسیم یا حرام یا اسیل
سلیم: لازم تروحو وتقدموا واجب العزا انتي ماما وانتي كنانة
وروان هلا عندها
اسيل ما كانت كنتنا بنتنا كمان
ام سليم ماني متحملة اشوفها منهارة
وسيم لهدرجة
ام سليم بتعز عليي كتير دخلت لقلبي من وقت ما اتخلت عن
ابني
كنانة : الله يرحموا ارتاح من هالحياة
وسيم شيخة كنانة مو عاجبيتك الحياة
سليم انت مابدك تروح تعزي
وسيم: لك بعد الحرب
سليم اي ولو جوز بنتهن وجيرانة
وسیم شو رايك ماما
ام سليم: اي لازم تروح
كنانة: روان عند اسيل
سليم اي ورح تنام عندها اليوم
كنانة والله وطالع منها كمان
سلیم اتصلي بجوزك وانت جهزو حالكن وروحو
.........
كان هدوء بس انا ما عم اسمع الا صوت البكي ولنواح
روان نامي
اسیل مبارح متل هيك كنت مفكرة انو نايم فريد
روان الله يرحموا ما حكو اسباب الوفاة
اسيل مرت عمي
حكت انو حياتو من الاول مهددة بالخطر
روان الله يرحموا كيف البيبي
اسيل: منيحة بس انا مقهورة عليها - رح تخلق يتيمة
ها با عمر طول بالك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/
اسات
P1:01
روان يا عمري طولي بالك
اسيل: ليش ما عم اتهنى بحياتي ليش
روان كنتي تحبيه ل فريد
اسيل : كثير بيعز عليي اتعودت عليه كثير
روان انتي اصيلة وما بتهون عليكي العشرة اسيل
اسیل متمنيه اكون عكس هيك انا كتير عم اتنغص انتي
بتعرفي كلشي صار معي وهلا وقت صار الوقت اكون ام
اتوفى جوزي
روان لا اعتراض على حكم الله بتعرفي سليم هو اصر ابقى
معك
اسيل :اي يکتر خیرو بس شفت حسيت بشوية امان
روان طيب اسيل شو حابة تسمي البنوتة
اسیل نغم
روان رح تكون متلك حلوة وبتجنن
نمت بعد صراع طويل منظر فريد ماعم يروح من بالي
ومحروق قلبي على بنتي
تاني يوم كل العيلة اجو يقدموا واجب العزا تحت صدمة ام
عابد ورهف اجت ام سليم وكنانة وع الاكيد لرجال كمان اجو
بس اسیل كانت بعالم تاني وكأنو الذكريات عم تسيطر على
كل ايامها
كتير
وعند تميم بالفندق كان عامل ريلاكس لو وحيد بس .
مرتاح نفسياً وعم يعمل بحوثات ليتجدد الامل جواتو رح
يصير عندو اولاد لو الوقت رح يكون طويل
وفي طريقك لبناء سعادتك حاول الا تبنيها على سعادة غيرك
فالسعادة التي تبنى على تعاسة الآخرين لن تدوم
الساعة ١٢ بليل امي نايمة عندي وحماتي كمان حسيت بوجع
بس ما اقدرت احكي والفجر ما بقى خف عم يزيد وكنت
- النص المستخرج من الصورة: 📝
1:01 م
اسات
K/
معيرة للساعة الوجع عم يكون قريب من بعضو
شفت حماتي اتجلست واستغربت
ام فرید: اسيل ليش صاحية
اسيل موجوعة كتير يا مرت عمي
امي صحيت كمان وحماتي راحت لتجيب داية تفحصني
بالبيت بعد وجع وتعب تلت ساعات أسمعت صوتها عم تبكي
ماما دغري باستني على جبيني وحماتي اخدتها وكأني اخلقت
من جديد لو تعبانة كنت اتنفس براحة اول ما لفوها واعطوني
ایاها حملتها بين ايديي وبستها ودموعي عرض خدودي
ماما: الف مبروك يا بنتي
بعدها اجت رهف وعابد وبابا وباركولي كانو مبسوطين كثير
بس جواتي غصة كبيرة بس مستحيل اخفي فرحتي هي
اللحظة المنتظرة من سنين طويلة.
وفي زحام الحياة يتذكر الإنسان لحظاته الجميلة والحزينة
معا، ولكن العبرة في عدم تكرار اللحظات الحزينة
الحلقة الاربعون
بقلمي مايا الحجازي
بعد الولادة طلعت اسيل من العدة هالشي مو بس خلاها
تسكن ببيت اهلها وتسافر معهن لبيروت لتغير من نفسيتها وما
كانت لحالها مسافرة مع كل العيلة الي واجهتهن ايام كثير
صعبة وقاسية
بغرفتي كنت قاعدة ومعي رغد وروان
روان ليش السفر لك اسيل
اسیل كتير تعبانة نفسيتي كل الاماكن صايرة بشعة
رغد وتتركينا لك اسيل والله الدوام معك غير شكل
روان: انتي فاضية لحالك
رغد: انتي ما دخلك
روان حبيبتي انا سلفتها قبل اكون رفيقتها
رغد: لا حبيبتي انا رفيقتها وبتحبني اكثر منك
2024/09/30 03:40:44
Back to Top
HTML Embed Code: