Telegram Web Link
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷ ص
200
محمد بدي اعرف شو صاير معك
بلسم يصيبني وجع .........
محمد بدها تجنني .... طيب هلا انتي منيحة
بلسم: اي
محمد نام رسلان
بلسم: اي
محمد: تعالي نتمشى
بلسم .....
محمد: ما باكلك والله بس بدي نتفاهم
بلسم طيب بدي اخبر ماما
محمد مافي داعي
سكر الباب هو واخدها ليتمشو ماسك ايدها وشادد عليها
محمد: انا مريض بلسم
بلسم: سلامتك
محمد واخرة لفراق يا روحي مو بآخر فترة كنا مبسوطين
ومشالله عننا
بلسم امبلا بس . لا تنسى انت ساعة هيك وساعة هيك
محمد انسیت والله
بلسم لا محمد مدام ما في ثقة رح اضل معك عايشة وحياتي
على كف عفريت
محمد بلسم ارحميني والله ما بنام متل البشر طيب حاكيني
بلسم .....
محمد: خدي هاد موبايلي
بلسم لك معي موبايل
بس مشان نحكي
محمد خلص خليه
بلسم: ورح يفيد الحكي
محمد شو ماكان منك ..... برتاح بس اشوفك واسمع صوتك
بلسم يعني مثل الي بيسرق سرقة
محمد: مو هيك بدو اخوكي
بلسم .....
محمد طيب كيف سمحلك تطلعي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷ ص
اا
بلسم سيدرا عم تبكي ومو فاضي لمشاكلنا
محمد في شي
بلسم بدها علاج وفي احتمال ما تتعالج
محمد منيحة معك ولا
بلسم انا بحالي وهي بحالها
محمد اکید
بلسم لا تخاف عزمي ضد عقلو تسمعني حكي او تعلي صوتها
عليي
محمد: هي الشغلة منيحة فيه باقي الخصال عاطل
بلسم محمد شو سبب زيارتك للتلة انت بإجازة
محمد حدا داعي عليي ما اتهنى اي انزلت اجازة وما سدءت
وفجأة اجي خبر موت بديع وكلو ما كان بالحسبان مافكرت
عزمي شايل عليي وما فكرتك هيك نافرة مني
بلسم .....
محمد انا مشتاقلك والله
بلسم .....
محمد لك انا مو منيح ليش ساكنة
بلسم يعني بدك اعاند اهلي... شفتك وقت جد الجد اي ما
خليتني اغلط عليها بكلمة وانت بتعرفها كيف بتكرهني
محمد يعني افهم منك ما بدك ترجع
بلسم ليك مبين السهرة عنا
كانو شايفين بيت ابو عامر جايين تمشاية لعندهن
محمد وانا وين اسهر
بلسم اهلا وسهلا
محمد لا ما بقبل هي عزيمة بلا نفس انا رايح اشوف ستي
حاكيني
بلسم ماشي
امن عليها فاتت للبيت وكمل لبيت ستو وشوي ارتاح
كانو ملتمين وسيدرا لساها عم تبكي ومرت عمي زعلانة
مشانها
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷ ص
ماما خلص سيدرا
سیدرا: ما بتفهم الدكتورة
ام عامر: بالعكس اشطر دكتورة
عامر: يعني لشو البكي سلمي امرك لله
اية لساكي صغيرة كمان
سيدرا : لا ماني صغيرة
00
بابا خلص مستعد اسفرك لبلاد برى ويتتعالجي
عزمي في علاج والدكتورة شاطرة كتير بس هي بتحب الدراما
سیدرا: انت بس بدك كلمة
عمي: خلص سيدرا
سيدرا لا مو خلص وورى سكوتو في فرحة عارمة لانو هو
امورو منيحة وبس بدو كلمة يتجوز عليي
عامر: بكير على هالحكي واصلا عيب عليكي
سيدرا: انت لا تدخل ماحدا طلب رايك
عامر ليكي والله بكسر راسك
عزمي: خلص انت التاني مانك شايفها
:عامر شايفها بدها ترباية
ام عامر خلص اتركها بحالها
بیلسان كنتي مع محمد برى
بلسم اي ازا ماعندك مانع
بيلسان كان اليوم واقف مع صبية
عزمي: ايوا بلشت بالمشاكل
بيلسان والله وكانت بسيارة ونزلت ومابعرف شو حكو وكملت
طريقها
عامر: انتي ما بتحكي حكي عادي كلو مصايب ومشاكل
سيدرا.....
سيدرا انسحبت من السهرة ولحقها عزمي
ام عامر الله يهديها
ماما امین
شفت اشعار على موبايلو وغصب عني افرحت
محمد اشتقتلك يا عمرى شو عاملة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷ ص
ااا
23
B
كان مسجلو رقمي الجديد وانا مو متعودة على كيبورد
موبايلو
بلسم سهرانة .... وانت
محمد: كنت عند ستي واجت بدرية لهيك ارجعت للبيت وهلا
احزري وين
انا
بلسم وين
محمد بغرفتنا الي مليانة تفاصيلك
بلسم وين العيلة
محمد سهرانين بيشربو قهوة حولي
بلسم ياريت
محمد احكيلي اشتقتلك
بلسم ...
محمد: ما بسامحك
بلسم ليش
محمد: لانك مجافيتني
بلسم مو مرتاحة لانو
محمد یا محلی نفسيتك ايام زمان بس كنت اشوفك واكحل
عيوني بشوفتك بس هلا نفسية عزمي زفت
بلسم مو بس عزمي انا مابقى اقبل اعيش مع اهلك
محمد: منسكن عند ستي
بلسم حليتها هيك وعمي ومرتو وبنتو
محمد تسافري معي
بلسم : لا ما بدي افارق التلة
محمد: يسعد دينها لاجلك
بلسم طيب بس تخلص السهرة منحكي
محمد ازا لحقتيني اصحيت بكير
بلسم لكن نام
محمد لاااا بدي احكي في حكي كتير بدي اياكي تسمعيني
بلسم ماشي
جهزت القهوة ورجعت سيدرا ومبين عزمي مطيب خاطرها
علمي مع طليقها ابدا صعد السمية جوم البتهعنم
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷
بس عامر مو طايقها ابدا وبعد السهرة رجعو للبيت وعزمي
وسيدرا طلعو تمشاية وانا نمت بجنب رسلان وما فكرت
مراقب الوضع كان عم يتصل فيني اخدت نفس ورديت
محمد: يسعد مساكي
بلسم ومساك
محمد ع الوصلة مو
بلسم وین مداوم
محمد افتحي شباكك
كنت
ميسو وطة كتير حطيت الشالة على راسي وفتحت الشباك
وشفتو فاتح شباك الغرفة
محمد دخيل هالاطلالة
بلسم اي عتم عم تضحك عليي
محمد: خيالك بوحدة هيك بتتركيني اصارع الوحدة
بلسم الي بيوقف مع نسوان بدو يتحمل.
:محمد شو؟؟؟ ما افهمت
بلسم اسال بیلسان
محمد: يخرب بيتها الهي
بلسم يعني صار
محمد مضيعة ودليتها على الطريق
بلسم وانت شغلتك النسوان
محمد : لا والله اصلا ما طسيتها
بلسم اي لا تحلف سادء
محمد لك عندي القمر شو بدي بالنجوم
بلسم بتعرف موبايلك بيعل القلب
محمد بدل ما تحضنيه هاد من ريحتي
بلسم.....
بقلبي: دخيل ريحتك
محمد سكري الشباك
بلسم ليش وين رايح
محمد اتعبت لانو
بلسم موجوع
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷ ص
محمد: ما حكيتلك
بلسم : لا
محمد بلشت بالعلاج
بلسم يعني في تحسن.
اساس
ΓΙ
23
Bit
محمد صرلي من زمان بحاول استفرغ اليوم استفرغت بعد ما
اشربت كاسة بتشبه لزهورات
بلسم عنجد وارتحت
محمد اي بس لسى العلاج طويل
بلسم اوعك تخبر حدا
محمد اي كل التلة رح تدرى بس انا مابقى اكل واشرب عند
حدا ابدا
بلسم يلا بصير دوري
محمد لك ناقصني هيك وميت عليكي
بلسم وانت مابدك
محمد:بس بدي...... بدي ومبسوط ومتهني وهلا لو يرموني
بحضنك ويحكولي موت والله لافرح
بلسم شوفي بحضني
محمد لك شي ما بينوصف امان دفا
بلسم : لك خلص لا تكمل
محمد: ما بكمل نایم رسلان
بلسم بيشبهك وهو نايم
محمد:انتي نعسانة
بلسم اصحیت بگیر
محمد نامي بكرى منحكي وبشوفك
بلسم مثل ما بدك
كنت مبسوطة كتير لانو حكيت معو وارتحت لانو رح يتعالج
نمت مرتاحة ومتهنية لدرجة
تاني يوم مهران رايح جاي بدو يسافر بس مو قبل ما يفهم
من محمد شو موضوع الترقيه دق عليه باب غرفتو
سلام اصیل راح مع امین
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷
مهران لوین
K/8
سلام ما بعرف
طلع لبرى يتمشى وبعد نص ساعة لمحو جاي تمشاية
بقلبو ما بعرف ليش ما بيستعمل سيارتو
بس
شافو محمد وقف
محمد شو ناطر
:مهران حضرت جنابك
محمد خير في شي
مهران: اي في.....انا مسافر
:محمد الله يسهل عليك
:مهران مو وقت مسخرتك في شي صار ومستغربو
محمد: شو هو
مهران ليش العناصر ليضربولك تحية
محمد ..... انت برأيك حيلا بتنضرب التحية انت مثلا رجالك
بيضربولك تحية ؟؟؟ لا ليش سألتني لانك باختصار مو من
مرتبات الأمن
:مهران بلاا وانت شو رتبتك
محمد نقيب بس على فكرة ما دورت على المنصب بس
فاروق بيك سعالي فيه
:مهران هيك مرة وحدة
محمد اي مو مبين عليي متواضع صح
:مهران من عنصر ل نقيب
محمد شايف حتى انا مستغرب بس متل ما قلتلك ما دورت
ورا المناصب.... وبعدين انت كيف صفيت مع امي وخليت
الولد بعيد عن بلسم
مهران اکرهت امك
من
هداك اليوم
بعدين مين قصدك هداك الكلب
محمد: شو بهمك انت
مهران من طول عمري بحكيلك انا وياك على الغريب
محمد : لكن ليش بتكرهني
مهران انت شايف حالك بتنحب
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷
مهران انت شايف حالك بتنحب
محمد : ليش شو عاملك
مهران مو انت دور ورى نفاق اهلك
كملو للبيت وعلى خناق بالكلام
مهران بدي اعرف مين قصدك بالكلب
محمد واحد حط راسو براسي
مهران: لیکون ایوب
محمد ولو كان هو انا ربيت الارض فيه
مهران من هالناح ايدك مثل الحديد
اساس
محمد بس ضربتو برجلي ما حبيت ازفر ايدي فيه
مهران: ولساتو
Kit
محمد بالاجر شفتو بس شكلو هديان وورى هدوء و في
عاصفة
مهران والله لخليها تعصف عليه
محمد اطلاع من هالحكاية مهران
:مهران: شرفنا هاد مو لعبة
23
محمد بدو يجنني ليش ما اتحرك دمك وقت امك بعثت بلسم
مع الشوفير
مهران: لك نااار بقلبي من وقت اسمعت ونزلتو بالعقوبة
محمد طمنتني يعني كحلتها هيك كان لازم اخدت الولد منها
مهران حبيبي انا ما برجع للتلة بكيفك وكيف غيرك عم تفهم
محمد انا فهمان انشالله انت تفهم
مهران......
فاتو للحارة بس ما كمل محمد اجی امین ووشو مثل الدم
ومعصب
امین محمد
انتبهلو بس مهران کمل
محمد اهلین
امین لا اهلين ولا سهلين بدي عزمي هلا
محمد شو بدك فيه
امين لك الواطي متواصل مع مرتي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/B
00
۱۲:۳۷
انصدم محمد واتلبك
محمد لك من وين جبت الحكي
امين ايوب الي خبرني محمد بتجيب عزمي هلاً
محمد استنى شوي ومنلتقى على التلة
امین...
طار بالموتور مثل سرعة البرق ومحمد شبه عم يركض راح
للمضافة لانهن كلهن هنيك
من برى بصوت عالي
محمد عزمي.....
طلع عزمي شبه مروق
محمد لك انت شو مخبص
عزمي شو مخبص
محمد لك اجی امین وحاطت الشر بين عيونو انت متواصل
مع شيماء
عزمي: جربت اللعب بشرفهن متل ما حاولو يعملو
محمد : لكككك شو دخل امين
عزمي انا تاري مع ايوب الكلب
بلش محمد يلطم على راسو
محمد بدو يجنني ليش متواصل معها
عزمي: نص ساعة مو محرزين
محمد : والله لتعلق
عزمي: شووو انت خايف لك والله لاطالع حق اختي من كل
البشر ومنك انت بالاول
راح مستعجل للبيت ومحمد بس
عقلو ولحقو بسرعة
ولرجال كلهن استنفرو
ابو عامر شو القصة با ابو عزمي
محمد ركض ووقفو بالزور
عزمي: اطلاع من الحكاية انت
محمد وین رایح یا مجنون
عنه ماليه ما تطلع من الى
شاف معو الروسية طار
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۸ ص
اسا
23
8/8
عزمي: والله ما بيطلع من البيت غير محمل
محمد وانت رايح لبيتو مسلح
عزمي وحق الله لاقتلو
محمد حبيبي فوتت بيوت الناس الها حق انا واعدت امين
على التلة
عزمي: لكن فوتت حارتنا ما الها حق
محمد: روحتك لبيتهن بسلاحك مصيبة
عزمي: انا للمشاكل وفرق الادب والاخلاق لطالعو براس ابن
جدوع لك ما هان عليه احكي مع اختو
محمد هات لسلاح
ما قدر ياخدو منو واجى عامر بالموتور
عامر لك شوفي ايوب وامين طالعين للتلة ومسلحين
محمد جيب سلاحك عامر الشغلة بدها تكبر
استنى عزمي عندك
عزمي بسرعة الدم واصل لراسي
راحو لتنين وجابو سلاحهن وعلى موتور عامر طالعين للتلة
والنسوان بلشن يلطمن
بیلسان بابا يا بابا الحق ابنك
فاتت للمضافة وتلهت
ابو عامر: شوفي كمان
بیلسان عامر ومحمد جابو سلاحهن وعزمي كان ناطرهن
بتقلك امي شوفو وين رايحين
ابو عزمي : مهران شو القصة
مهران: بلكي خناقة انا شفت امين ويمكن طالب فزعتهن
ابو مهران وقف هالمهزلة بسرعة
كنت
عم اتحمم و ماسدءت ايمتى اطلعت سيدرا صرعتني
بلسم رسلان صحي يعني
سيدرا لك عزمي اجى اخد سلاحو ومابعرف لوين
بلسم لك شو عم تحكي وبابا معو خبر
سندرا موس هو وجوزك واخي كمان الله يستر
- النص المستخرج من الصورة: 📝
23
B/B
۱۲:۳۸ ص
سیدرا: مو بس هو وجوزك واخي كمان الله يستر
بلسم ......
رحت بسرعة اللبست واطلعت لبرى
كانن عم يبكن وخايفات وبابا وعمامي مجتمعين براس
الحارة.
حسيت كلشي فيني بلش يتخدر وازا بتثور رصاصة يمكن
اموت من خوفي عليهن
سيدرا تبكي على اخوها وجوزها وانا متأكدة هالمشكلة بسبب
اتصال ايوب الله لا يوفقو الله لا يسامحو
براس التلة احفاد الأغا وولاد وصال
عزمي شووووو وناطرين كمان
ایوب طالع صوتك يا صوص
عزمي: والله لا حولك ل كتكوت ما هان عليك بشرفك... بس
اجيت تلعب بشرفي
ايوب لك انت كيف بتتجرأ
عزمي: متل ما اتجرأت انت وانا لو بنفس اليوم أدريت كان
صار الي ماصار
امين لك هي مرتي يا وقح
عزمي اي واخدت واعطيت معها دوقتكن من نفس الكاس الي
شربتوني منو انا وابن عمي
محمد وانت جاي مو هاين عليك
انس اصیل
محمد انس رجاء الي بيني وبين اخوك انت لا تدخل فيه
انس: يعني هو متواصل مع مرتك
محمد بس ما طال شي والخازوق طلع من مخو
انس : لك ليش ما خبرتني
محمد انا بجيب حقي بايدي
عامر: وانتو متجمعين بدكن تربونا
ايوب: لك بدي اسحب روحو لهالواطي
عزمي اوطى منك مافي وحق اختر
وبدي احببه
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۸ ص
23
عزمي اوطى منك مافي وحق اختي وبدي اجيبو
امين لك ماضل طريقة تعلم عليه غير مع مرتي
عزمي بدي اوجعكن ساعة غضب الي اعرفناكن فيها
امین: انت سامعو محمد
محمد وانا معو
عامر: كلنا معو ونحن بدنا نرد الصاع صاعين
انس خلينا نحلها بأرضها
محمد ازا ما اتربى ايوب ما في حل
امین وانت شايف عزمي بريء
محمد...
عزمي اي بريء ومصفي نيتي ولو صرت ابن حرام ما رح
اوصل للدرجة الي واصللها هالكلب
ایوب وانتو طالعين بسلاحكن هيك
عامر طالع سلاحك لمخبى شفتك لا تكذب
امين انا حقي معك عزمي
عزمي اي طول بالك وازا انت زلمة تعال
منتواجه مواجهة زلم
انس: خلص عندي بتاخدو حقكن وزيادة
محمد كيف وهو مستقتل وغلطان
انس: عندي
دق على صدرو لهيك هديو شوي
ایوب شو بدك تصف معهن ولا تنسى هي اختك
انس انت بس توصل لاخلاق عزمي ساعتها بسدءك
امين يا ربي دخيلك انت رضیان انو حكى معها
انس : لا اكيد ما برضى بس شغلة العرض ما بتستد الا بالعرض
وهالكلام مو من هلا من زمان
امين هيك حليتها
انس شو بدكن من ایوب نحن جاهزين
محمد انا عن نفسي مابدي منو ولا اي شي وحقي اخدتو منو
من زمان
انسن مانت عنه
- النص المستخرج من الصورة: 📝
23
B
..0
۱۲:۳۸
انس وانت عزمي
عزمي: انا كمان اخدت حقي منو مبارح
امین...
امین يهدي حالو بالزور
انس: يعني تصافينا
عامر: انا عن نفسي بقول لا لانو الحالة الي وصلتلها المخلوقة
بسببو بتصعب على الكافر
انس هو لو فيه نخوة ما عمل هالعملة
ايوب: بدك نسكت على الي ساواه عزمي
عزمي ما بيطلعلك تحكي واحمد ربك انو اخوك معك والا كنت
رحت فيها
امين وانا شو علاقتي
عزمي انا تاري مع هالكلب واخدت حقي
محمد وقرب صوب حارتنا اذا انت زلمة
يمكن لو مو خايف من السجن كان قتلو ل محمد بس هدى
حالو شوي
انس مدامها انحلت نحن رايحين
شحطهن شحط غصب عنهن وراحو
ببيت وصال كانت شيماء عم تبكي وخايفة
رانيا: ما صار شي خلص
شيماء: لك انا شو خلاني ارد عليه
وصال: لانك حمارة
رانيا: لازم ما رديتي
شيماء: وانا فكرت يمسكني ايوب
رانيا: لك منيح صبر للصبح
شيماء: انا خايفة من امين
وصال: الله لا يوفقك على هالعملة
وقت وصلو اتخبت و را امها ونظراتهن بتخوف
امین مابدك ترجعي معي
رانيا: حليتو المشكلة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۸ ص
انس بس بدك مصع رقبة
شيماء: والله ما بعرف انو هو متصل
ايوب: نص ساعة حكي وما بتعرفي
امين هي جزاتي
وصال: يا ابني والله مستحيل تعملها
امين وعملتها
شيماء : بالاول فكرت الموضوع بخص بلسم
امین وطلع رد ثأر بين اخوكي واخوها
شيماء اسفة امانة سامحني
ایوب بتفكري رح اسكت
انس هالمرة صارت والحمد الله ما كبرت
رانيا: ما كفرت يعني كلهن على بعضههن كلمتين
امين ومن ايمتى بناتنا بيحكن مع شباب حيلا
رانيا: غير نحن معتقدين
انس شو اتفضلتي ست رانيا
رانيا اي والله كل رفقاتي مصاحبات شباب
ايوب وصال اقرأي الفاتحة على روح بناتك
وصال: خلص وليه شايفيتهن معصبين
شيماء بترجاك امين سامحني
امین بالبيت منتفاهم
23
Bit
جهزت حالها وطلعت معو كانت خايفة من اي ضربة مفاجأة
ایوب بس طلعت و را امین ورجعو لبيتهن
من
ایوب انت صفيت مع اولاد الاغا
انس: لانك غلطان
ایوب بس ما كان لازم تسكت
انس: خلص انحلت وسكرنا على هالسيرة
وصال: الحمد الله ياربي أنها ما كبرت
فات ل غرفتو معصب ورانيا مو عاجبها كل الي صار
بقلبها: لو مو مخبصين ما بخافو علينا يروحو يشوفو العالم
وين صارت وهني عملو هالمشكلة مشان حكي بحكي
فصال شك وليه
- النص المستخرج من الصورة: 📝
Vr 20
B/B
۱۲:۳۸ ص
وصال شبكي وليه
رانيا الي بيسمعهن بيقول شافوهن ببيت وبغرفة وحدة
وصال العاطل ما بيأمن على شرفو
رانيا بهي معك حق
وصال: ولا بقى تجادليهن ابدا
وقت فاتت للبيت كانت لسى خايفة وعم تبكي
شيماء: بدك تضربني
امين لا ما بضربك . بس ليش رديتي عليه
شيماء: بالاول ما اعرفتو وسحبنا الحديث
امین وعن شو حكيتو
شيماء.....
امین: بسيطة
شيماء: اسفة امانة بترجاك سامحني
امين: يعني عاجبك عزمي من اول
شيماء : لا والله انا بحبك الك
امين اي سادعة لهيك اخدتي واعطيتي مع عزمي
شيماء: سامحني يا امين
امین....
كان يجهز حالو لروحة المزرعة وهي لاحقيتو من مكان لمكان
تستسمحوا
وبنفس المكان على التلة
مهران وعامر ومحمد وعزمي
محمد انا بقول انتهت المشكلة وبينت الحقيقة
عزمي انا اختي بعرفها بس انت لانك ما بتعرفها ولا واثق
فيها رح تضل عندي
عامر : ومدام انظلمت واتفرجتو عليها انا مع عزمي ما بتترجع
محمد کون محضر خیر
عزمي ولو صار ورجعت اختي ما بتسكن مع اهلك واحد تاني
ليحرق العيلة بلى فيها وبالاخص على حرمانها لابنها
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۸ ص
ليحرق العيلة بلي فيها وبالاخص على حرمانها لابنها
مهران طلقها وخلص
محمد انت لا تدخل اتركني احل المشكلة
عامر: نحن ضدك
محمد؛ حتى انت
23
عامر اي لانو كنت بسمع عن الظلم لاول مرة بشوفو ع الواقع
هيك
نهران تسطفلو انا رايح وبكرى مسافر حلو مشاكلكن
محمد بوعدك مابقى تنضام
عزمي وسكنة مع | اهلك احلم
عامر: شوفلك بيت
محمد لك انا بقبل اسكن ببيوت العالم
شو مفكرني
عزمي بيسافرو اهلك بيصير خير
محمد حرام عليك انت عم تظلمني
عزمي: لا
: لاااا وبتحكو عن الظلم والي عملتو فيها اتهمتها واخدتها
للمدينة وحرضتني عليها والله بدو يكشفكن
محمد ليش ما اتحققت بنفسك
عزمي انا بعرف انها ما بتعملها بس انت ما وضحتلي شو
الاتصال وسدءتك بس بعدها بينت الحقيقة وحبيت ادوقهن
من نفس الكاس
عامر وسيدرا بتعرف
عزمي دخيلك اوعى تحكيلا انا استغليت الوقت كانت مو
فاضيتلي
محمد يعني مارح نتصالح
عزمي: ليك انت ابن عمي والدم ما بصير مي بس اختي ما
بتترجع بدك تس
عزمي:ليك انت ابن عمي والدم ما بصير مي بس اختي ما بتترجع بدك تسهر عنا وتيجي وتروح اهلا وسهلا
عامر:خلص يلا بيسافرو اهلك وبتنحل المشكلة
بقلبو:والله ما تعرف امي لشروط لاتستقر بالتلة
محمد: واجازتي
عزمي: تسطفل دبر حالك
وقفو لتلات وهمس ل عامر
محمد:لا بقى تحرض ضدي
عامر:بس بدك اياها
محمد:بنسى مشكلتي معهن وبلحقك الك
عامر:لا اصيل ما بتعملها
رجعو للحارة سوى وكانو الكل شبه مطمنين لانهن بخير
ابو عزمي:شو مشكلين عصابة
ابو عامر:ولشو مطالعين لسلاح
محمد:لكن نتاخد غدر
ابو مهران:وعلى شو المشكلة
محمد:خلص انحلت
نوارة:بغيابكن انفتحت المضافة للصلح لا تفكروهن صغار
محمد: دخيلها ست الكل
ابو مهران:هو حدا قوى رأسهن غيرك
نوارة:وبشوف حالي فيهن
طبعا كل واحد منهم فات مع اهلو للبيت والاجتماع ببيت الست نوارة
..........
كنت مرتاحة لاني شفتو فايت لبيت اهلو وغيرانة بدي اكون معو وبس نيال اهلو عليه ياريتني كل اهلو
وقت فات عزمي سكرت الشباك
عزمي:شو لازمة الوقفة عند الشباك
بلسم:لا ولاشي
عزمي:خلص انحلت المشكلة
بلسم:يعني لنفس السبب
عزمي:اي وكنت حابها تكبر كنت بدي افعسو متل الصرصور بلسم تاني مرة شو ما صار بتجي لعندي وبتحكيلي وازا كنت بعيد بتتصلي فيني محمد متهور وانفاعلاتو ماني غشيم عنها
بلسم:بس انا فكرتو نسي
عزمي:الي ما بيعرفو...هاد ما بينسى....بس اليوم بينت براءتك وبين متل الصرصور بيناتنا وما استرجى يجيب سيرتك ابدا
غمرتو لانو حسيتو السند الحقيقي
بلسم:الله لا يحرمني منك يارب
عزمي:ويخليلي اياكي يا وردة هالبيت
وانصدمت سيدرا
وما عجبها
سيدرا:شو عم يصير هون
عزمي:شو دخلك اخوة بين بعض
سيدرا:السهرة ببيت ستي
عزمي:منكون اتعشينا
سيدرا:تعال احكيلي على شو لخناقة
كنت مبسوطة رح نسهر ببيت ستي سوى جهزت حالي جكارة ببنات عمي ومرت عمي
اللبست احلى اللبس وجهزت رسلان وبعد العشى اجتمعنا ببيت عمي ابو مهران طبعا لرجال متصالحين بس نحن النسوان ما منصالح وانا كاتمة ضحكتي لاني مبسوطة بمحمد وهو اجى مشى جنبي واخد ايدي مع رسلان
بلسم بهمس:هي ايدي
محمد:وانا بدي اياها
بلسم:رسلان احكي مع بابا
محمد:اشتقتلك
بلسم:شو متصالحين
محمد:اي بس رح نصير نسرق سرقة
بلسم:ههههه
فتنا اخر شي
بلسم:هات رسلان عنك
محمد:والله ابني كمان
بلسم:خليه معي اتفرج عليه
بيت عمي ابو عامر جوى وكلنا اتمركزنا كل عيلة قاعدين حد بعض والرابط المشترك رسلان اتاملتو وطبعتلو بوسة
ام مهران:شو مابدك احمل ابن ابني
بلسم:روح لعند تيتة
سلام:انا بجيبو اشتقتلو
اخدتو مني وراحت فيه لعند حماتي وكان يضحك لمحمد ومحمد مبسوط فيه كتير
مهران: اديش بيشبهك يا زلمة
محمد:بصير شوكة بحلقك
ابو مهران: أيوا اتخانقو
بس تركتو حماتي راح يحبي لعند ابوه هالشي خلا قلبي يفرح وهو حمل الصبي واجى لجنبي
على عيون الكل وماما مبسوطة كتير مشاني
............
كانت تتأملو مع عيلة ابو عزمي والغيرة رح تموتها وهلا صارو يتهامسو وهي ضد عقلها ام عزمي تكون مبسوطة وابنها واحد من عيلة هالمخلوقة وندمانة لانها وافقت على زواجهن ومقهورا لانو مهران اقنعها وضحك عليها .
والكل مشغولين وعم يحكو بس عيلة ابو بديع مستفقدين لابنهن الي خطفو الموت
مهران:مشان بكرى انا مسافر عمي
ابو بديع:لكن بروح معك
نوارة:بدك تسافر
ابو بديع:التزاماتي ووضيفة ام بديع كمان ودراسة بيان
نوارة:الله ييسرلك
مهران:ع الساعة تمانية منطلع من التلة
...........
بقلبو:عقبال عند اهلي ما يسافرو....وازا ما سافرو رح نسكن هون انا وبلسم
محمد بهمس:عم تفكري متلي
بلسم:نورني
محمد:ازا سافرو بيت عمي منسكن هون
بلسم:مو متعودة
محمد: اجازتي رح تخلص وناطف قلبي عليكي
بلسم:حاكي جيني
محمد:لك والله ما بقى حكيت معها
بلسم:اصلا ما سامحتك
محمد:لك يعني مارح توافقي
بلسم:بفكر بالموضوع
محمد:شو هالعطر هاد
بلسم:مو بارفان هاد كريم للايدين
محمد:فرجيني
مدتلو أيدها
محمد:شو رايك نطلع تهريب من الغرفة
بلسم:لحدود عليها تشديد
محمد:امانة يا بلسم
بلسم:رح نصير فرجة
محمد:سدءيني العرض ما بيتفوت
عزمي:شو بتتهامسو عيب عليكن
محمد:عمي عزمي والله انسيت انك هون
عزمي:عمى الدبب اي
محمد:بدي اخدها نتمشى مو رضيانة
بلسم:رايحة اجهز القهوة
محمد:جاي اساعدك
رمى الولد على عزمي وطلعو
...........
كان عم يسكر باب المطبخ وراح قفل الشباك وانا واقفة اتفرج عليه
بلسم:لشو هيك
محمد:....
سحبني لحضنو سحب
محمد:يا ويلك من الله شو عاملة فيني
بلسم:....
اخجلت من هالموقف كتير
بلسم:انت مابتفكر بشي تاني
بعدني شوي عنو
محمد:مين مستاهل ياخد تفكيري اكتر منك لك لا شهر ولا شهرين انتي ما اشتقتي
بلسم:مو اد ما اشتقت ل رسلان
محمد:وابو رسلان ينباع بالعزا والله انتي وابنك عم تفاولو على حالكن
بلسم:يلا اتركني اجهز القهوة
محمد:خليكي والله مبسوط
بلسم:...
تركتو وبلشت اجهز القهوة
بلسم:شو اتعشيت
محمد:الله لا يدوقك رز مو مستوي وملوخية بلا طعمة
بلسم: شغل مين
محمد:الناقصات اخواتي
بلسم:واكلت
محمد:قلبت نفسي
بلسم:اجهزلك عشى
محمد:بس بشرط بتعشى بغرفتك
بلسم:شو بايعها بتقبل يعني
محمد:بقبل و
بلسم:جيب تيابك وتعال اسكن عنا
محمد:لا مو حلوة لو ما عندكن كنة اي ما بتردد ثواني
بلسم:بعملك عشى هون
محمد:لا مابدي هون
بلسم:خليك بلا عشى
محمد:ياااا اديشك ظالمة تعالي نروح نسكن بالمدينة
بلسم:ببيت اهلك
محمد:لا بفندق لا تخافي
بلسم: انت متخيل اهلك لوين وصلونا
محمد:مانك شايفة اديشني بحبهن
بلسم:اي ميت عليهن
محمد:ميت عليكي وبس منطلع سياحة معي شهرين شو رايك
بلسم:عم تغريني ها
محمد:يلا وافقي
بلسم:بس مو ببيت اهلك
محمد:ولا منقرب صوبهن
بلسم:اتركني افكر بكرى بردلك خبر
محمد:ايه اتدللي عليي بس كلشي بحسابو
وانا بعرف كيف بدي اتدلل عليكي
بلسم:....
جهزت القهوة ورحنا وهو ضيفها عني وبالاخير قعد بجنبي وكملنا حديثنا
بلسم: هلا ليش كلهن بيطلعو علينا
محمد:متلي متلك بس مبينين محطة انظار الجميع
بلسم: المشكلة جابو اجلنا ومو حالين عننا
محمد:وهاد الي بيقهر وع فكرة ماحدا حاسس فينا ولا حتى بيقبلو يعيشو ظروفنا
بلسم:معك حق انت الي فتحت عيون الناس علينا
محمد:امبلا كان راسي كبير ومو شايف حدا واضرب الباب بخلقتك ع الطالعة والنازلة
بلسم: اوووووف دايق مني ومكتر
محمد:او اقلك يمكن لو ما كبرتي راس كنت ما حبيتك لهدرجة
بلسم:بعرف هوايتكن الجري
محمد:انتي... مستعد اركض وراكي كل العمر
بلسم:وشو اخر الحلول
محمد: انام متل الكلب لحالي
بلسم:اووف منك ومن حكيك حسن ملافظك
محمد:هو بيني وبينك الكلب عايش احسن مني
بلسم:لاااا انت مو معقول بتعرف شو بدايقني ونازل حكي طالع نازل
محمد:شو هالقهوة هي عليم الله الصبح سلام عملت قهوة كبيتو متل ما هو
بلسم:عامل دعاية لإخواتك
محمد: لا هاد واقع الدعاية بتكون مزيفة كمان
يعني الواقع اضرب
بلسم:والعشى ما بينداق
محمد:واشكالهن ما بتنطس
بلسم:وانا
محمد:انتي وبس ماحدا اغلى منك ادعي يسافرو اهلي
بلسم:جيب رتل عسكري وخليهن يرحلو
محمد:ياريت بس بكرى رايح مهران مافي الا اتصل ب نيفين وتقنعهن يرجعو
بلسم:الله وايدك
محمد:وحطي ببالك ما سافرو نحن مسافرين
بلسم:انشالله
...........
الصبح كان يودع مهران وسحب لبيت عمو علملها تعليمة صغيرة ولساتو عند الباب وبعتلها
محمد:ازا صاحية عازم حالي على قهوة عندك
شوي وطلت عليه ومبين هو مصحيها
محمد:يسعد هالطلة
بلسم:بجهز القهوة وجاييك
نطرها لحتى رجعت كان قاطفلا وردة وقدملها اياها
بلسم:من وين
محمد:مو من ورداتك هي من عنا
بلسم:اكيد
محمد:فوق ما سرقتولي من الشتلة عم تحاسبيني
بلسم:بس وردتنا طلعت اكبر
محمد:واكبر دليل على انو الحرام احسن
بلسم:انت وحكياتك بعدين شو مصحيك
محمد:الشوق وغلبني
بلسم:انت من المرة
محمد:وين رسلان
بلسم: الفجر صحي ساعة ورجع نام
محمد:نيالو ليكي انا عيني بعيشة هالصبي
بلسم:يلا هانت
محمد:انووو هانت حماتك مستقرة مبارح اسمعتها تقول الجو حلو بالتلة
بلسم:ليكون بتعرف
محمد:اي قلبها دليلها
بلسم:وهي هاين عليها فيك
محمد:بس هي حتى انتي
بلسم:....
محمد:اي فكرتي بموضوع السفر
بلسم:وشاورت اهلي وعزمي ما عجبو
محمد: طبعا الافندي متنعم ولا عبالو والعترة علينا
بلسم:بس ماما رحبت بالفكرة كتير وبالاخص انك بإجازة
محمد:وبس تخلص برجعك لهون
بلسم:اي وايمتى بتقرر
محمد: لحتى اتاكد انها عنجد مستقرة هون
بلسم:....
محمد:ما احلى هالصباح
بلسم:منيح تصالحتو
محمد:انا من جهتي مو شايل على حدا بس عزمي وعامر الي عم يصب على النار زيت
بلسم:اي عامر من صفي ضدك
محمد:ماني مستغرب كلها ضدي وقفت عليه
بلسم:بس خلينا متفقين انهن معهن حق
محمد:خلص حبيبتي الماضي صفحة وطويناها
بلسم:اي وانشا لله تنزكر وما تنعاد
محمد:مابقى تنعاد انا صاحي للكل وهلا اتاكدت ماحدا رايدلنا الخير وموقف بيت اهلي من الي عملتو ماما اكدلي ماحدا لحدا
بلسم: اصعب ايام مرت عليي هي فراق رسلان حتى وقت سافرنا وكنت ضاربني ما اتأثرت متل ما اتأثرت على فراق رسلان
محمد:يكسر ايدي
بلسم:لك لا بعيد الشر عنك ....انا ما بهون عليي فيك
محمد:ومين حكالك انا هان عليي فيكي اتواصلت مع مهران بس مشان يرجعلك الولد بس الافندي ما رضي وانا كلو كوم والمهمة الي استلمتها كوم تاني وكل المصايب كانت تحل عليي مرة وحدة
بلسم:بس هلا نحن بحكم الخاطبين
محمد:قصدك الولهانين
بلسم:اليوم عازمتك على سهرة
محمد:حاضر بأمرك انا بس وين
بلسم: اكيد مو بالمضافة
محمد:خلص بغرفتك
بلسم: .......
محمد:يسعدلي هالصباح الي بجنن
كان يتأملها ويتأمل خجلها منو
وبقلبو:وانا رحت شكيت فيكي ااااوف بس الحمد الله عدت على خير لو اتعزبنا بس مابقى بدي ابعد عنك ولا لأي سبب يا روحي
مسك أيدها وبقي يتأمل كل ملامحها.
............................

قصة عشق الأصيل 19 الموسم الثاني
بالسهرة بعتتلو اتاخر شوي اهلي رايحين لعند بيت عمي ودعتهن بعد ما خبرت ماما انو جاي محمد يسهر عندي كنت مرتبة حالي ومجهزة سهرية وحسيت انو هالايام صايرة حلوة يعني الي ما اتهنيت فيه وعملتو بخطبتي عم اعملو هلا وقت اندق الباب رحت دغري لافتح ما كان لحالو معو عزمي وعملي حركة ب عيونو رفعهن لفوق
عزمي:مو مطول لا تخاف بعدين تاني مرة احكي انو عازمة جوزك على سهرة ليش عم تسرقو سرقة
مسكو محمد من جاكيتو
محمد:انت السبب وجاي تتفصحن
عزمي:اهلك السبب مو انا فوت خلصني
كانو يتدافشو كمل ل غرفتو عزمي ونحن ل غرفة القعدة ومحمد دغري قعد بجنب رسلان يلاعبو
محمد:حاسدك يا ابن بلسم
بلسم:حاطت عقلك ب عقلو
محمد:اي والله وحاسس حالي مراهق
بلسم:كملت معي رايحة اجيب الشاي
محمد:لا تطولي مو حلوة القعدة بدونك
كنت سامعة مناقرتهن وانا بالمطبخ
محمد:روح يلا مطول عندك
عزمي:الساعة تسعة منكون هون
محمد:طول شوي حرام عليك
عزمي: بتبوس ايدي بوافق
محمد:مو وقتك متحلفلك
عزمي:يلا بخاطرك خالي ابوك ماعليه سلام
محمد:بتوفر
سكر وراه عزمي وانا رحت لعندو
محمد:ليش عزبتي حالك والله مو بنفسي شي
بلسم:مشان واجبك .
محمد:نحن مطبقين المثل ناس بهناها وناس بعزاها
بلسم: ليش مين حكالك بيروح بديع من بالي
محمد:بس الحياة مستمرة بعرف
بلسم:يمكن لو بقي عايش بيناتنا نزعل اكتر
محمد: اي انا ضليت طول اليوم مكزب الخبر
بلسم:الله يرحمو مرت عمي متأثرة كتير
محمد:الله يصبرها وليه عازميتني تغمي على قلبي
بلسم: انت الي جبت سيرة الموت ليكون مفكر حالك جاي تنبسط
محمد: ياحبيبي انا شو جابني غير الشوق ومتحمس كمان
بلسم:ليك الصبي قاعد
محمد: وبيفهم
بلسم:شو رأيك انت
محمد:نيميه بلسم شو وراكي
بلسم:لك حرام عليك شوف كيف عم يضحكلك
محمد:دخيل قلبو تعالي نوصي على قطعة بتشبهك
بلسم:اي مفكرني فقاسة
محمد:رح نجوز الولد
بلسم:اي ما اتهنيت لا بحبلي ولا حتى بولادتي
محمد:هالمرة رح تكون غير
قربني منو متعودة على معاملتو المصلحجية
بلسم:رح تترك الشغل كرمالي
محمد:لا بس رح يصحلي انزل اجازات كتير
بلسم:انت مرتاح بشغلك
محمد:ولو مو مرتاح يعني شو بغير الواحد لازم يرضى
بلسم:انت اتحسنت
محمد:اي ومرتاح على العلاج كتير
بلسم:واعرفت من مين
محمد:مشان لا أظلم حدا أعدائي كتار بس هالعملة ما بتطلع من زلمة
بلسم:قصدك مراة
محمد:اي وما طلع معي غير بدرية
بلسم:معقول
محمد:اي معقول ما بستبعد عنها وصلحتها بدها تجددو
بلسم:يييي ناقص والله
محمد:هلا معقول تعرف الوجع الي بتوجعو وعملتو
بلسم:هي همها تأذي بأي طريقة ومين عم ياخدك للعلاج
محمد:مع امين بروح
.......
بقلبو:مابتعرف انو المعالج طلب المرة الجاي يكون معي اكتر من شخص
لانو بوقت عم يرقيه بصير حدا تاني
بلسم:وين صفنت
محمد:لا معك
بلسم:وين اللتقيت ب عزمي
محمد:كنت على باب بيتكن وهو كان وراي متأكد
بلسم:بس راجعين اصحاب
محمد:وانتي بتحبي اكون صاحب اخوكي
بلسم:وبكون بقمة سعادتي بس تكونو متفقين
محمد:وبس تكوني معي
بلسم:...
اطلع ب الولد الي مغمض عيونو وارتاح لانو نايم غطاه وغمرها بكل قوتو
محمد:شو هالحلاوة ياروحي بتعرفي انا نفذ صبري
كانت دايبة فيه ومنسجمة معو لدرجة ورايحين بحالة عشق اسمها عشق الأصيل
.............
كنت سامعة صوت حكيهن وخجلانة اصحي محمد لانو من ساعتين نايم ورايحة فيه نومة
ماما: اكيد هون هاد بوطو
عزمي:فرحان بنومتو عنا خلي مريم تفرقع
سيدرا :اي والله بسهرة مبارح كان ضغطها مرتفع
ماما:من غيرتها من طول عمرها بتكيد وبتوقع بشر اعمالها
بابا:يلا ع النوم كلكن
ارجعت ريحت حالي اتأملت نومتو
بقلب:يا اغلى من روحي انت لك ليش مرتاحة لانك بجنبي وصايرة قطعة مني
صوت نفسو راحة نفسية وامان لدرجة اي كليوم متل هيك بكون قلقانة ومو جاييني نوم
واليوم متونسة فيك كتير يعني لو بتصير برى حرب ما بهمني مسحتلو على خدو
واخجلت ابوسو هو بيحس لو بمثل النوم وقبل ازبط نومتي كان عم يتحرك وشاف الساعة من موبايلو
محمد:لك ليش ما صحيتيني
بلسم:كمل نومتك انت تعبان
محمد:مو حلوة
بلسم:انا مستقرة بغرفة القعدة لا تخاف ماحدا بفوت
محمد:لا بكفي لازم امشي
كان عم يجهز حالو
بلسم: حمودي خليك عندي
محمد:ياروحي انتي مافيني
بلسم: خايف من مرت عمي
محمد: شو علاقتها بس مو حلوة ومتل ما قلتلك جهزي حالك مسافرين بكرى
ودعتو بغمرة طويلة واطلعت لاسكر وراه لبس البوط وفتح الباب
محمد:تصبحي على خير يا روحي
بلسم:وانت من اهلو حبيبي.
سكرت وراه الباب وارجعت لاكمل نومتي بس ما اجاني نوم كنت عم افكر بالسفر ومتحمسة لانو رح ابعد عن حماتي وبناتها وخليهن يفرقعن
اتأخرت بالنومة لهيك اصحيت الساعة عشرة رسلان مو مخلي شي مو مخربو بالاول اتفقدت بيت عمي ومبين الحارة هدوء غسلت وارجعت طويت لحرام وعزلت الغرفة وقت اتصل فيني افرحت
محمد:صباح الخير
بلسم:صباح النور
محمد:اللبسي مابدنا نتأخر ولا تفطري عازمك على فطور
بلسم:متل مابدك يعني اكتر اغراض
محمد: شغلة شهر شهر ونص
بلسم:ماشي
فاتت امي لعندي
ماما:بلاقيكي مبسوطة
بلسم:بدنا نسافر
ماما:خير ما بتعملو بس مو تنسيني
بلسم:لا يوه ما بعملها
ماما: ديري بالك على حالك
بلسم:لا تخافي محمد معي
ماما:الله يحميلك اياه
بلسم:امين
ضبيت اغراضي واغراض رسلان ولاول مرة هيك بتكون عندي الطاقة إيجابية سيدرا انبسطت بدها تخلص مني وعزمي عاجبو ومو عاجبو وبابا بدو يريح حالو من هالمشاكل
بعد ساعة كانت السيارة باب بيتنا وعم يزمر ودعت الكل وبرى ودعت بس ستي ومحمد ودعها كمان وانطلقنا
بلسم: بتعرف هي احلى سفرة
محمد:وانا هيك شايف
بلسم: ومشان علاجك
محمد:بس يسافرو اهلي منرجع
بلسم:ووين بدنا نسكن
محمد:في شقة معي مفتاحها طلبتها من رفيقي
بلسم:ويعني
محمد:مداوم ومافيها حدا بعدين بدك تكوني اوعى مني بهالشغلة .
ساعات سفر ومحمد داعمني بالاكلات الطيبة وصلنا للمدينة مو متل كل مرة كنت مرتاحة كتير ودغري للبناية وعم اعيش اجواء غريبة كانت الشقة بسيطة كتير وبدها شوية ترتيب اتساعدنا عليها وبعد ما خلصنا جهزنا حالنا واطلعنا تمشاية للحارة ورسلان بالزور حاملينو بدو ينزل وعلى كيفو يفتل.
..............

ببيت ابو مهران كانت رح تموت من غيرتها وكيف سافرو ورجعت امورهن طبيعية
عازمين نوارة على العشى بس ما داقت الاكل لانو مو طيب متل اكل كناينها
ام مهران:وكيف بدنا نعرف ازا وصل اصيل
نوارة:من ايمتى حنونة عليه بالعادة بيغيب شهور ما بتسألي وبعدين يا ظالمة مين حرمك من اولادك
ام مهران:هي حرمتني اصيل
نوارة:هاد هو من يوم يومو اصحي لحالك يا مريم بكرى بس تصيري من جيلي ليرموكي
ام مهران:فشرو
نوارة:الكلمة الطيبة والحنية بتنفعك بكبرتك
ام مهران:....
نوارة:منيح طلاق سلام وهي عروس
ام مهران:كمان هي مني
نوارة:لا هي شر اعمالك وشماتتك ب ام عزمي نسيانة ولا ازكرك
ام مهران:والله الحق على ابن عمها هو وعدها
نوارة:كزابة بنص عينك
ام مهران:لوين بدك توصلي
نوارة: هالمرة اعملتي الي براسك المرة الجاي ازا بتحرمي اولاد اولادي من الراحة لاحرمك نومة عيونك
ام مهران:لا تخافي شايف هالبقرة مو مسدء
نوارة:من غيرتك تتشبهي الها ولشطارتها وقت كنتي من جيلها كنتي بهالشطارة على طول انيقة وريحتها متل الورد بيت اهلها بيشع نظافة برى قبل جوى وقت كان اخوها عريس طبخت طبخ ما دقت بطيابتو هاد الفرق بينك وبين ام عزمي هديك ربت بنتها وعلمتها وانتي شو عملتي ربيتيهن على خربان بيتهن لكن هاد طبخ وطبخ بلسم طبخ
حنان:اي طولي بالك مبينة انك بتحبيهن بتشوفي أنها احلى وارتب وانظف
نوارة:اي ومن هيك سالبة عقل اخوكي
سلام:افهمنا والله
نوارة: هالمرة حكيت حكي
ام مهران:اتصلي شوفي وصل
اتصلت فيه نوارة واطمنت عليه وعلى بلسم
سلام:شو وينهن ب الفيلا مو
نوارة:لا بالمطعم عم يتعشو
ام مهران: سألت روز مو بالفيلا
سلام:ايه نيالني
حنان:العز للرز
نوارة: يلا بخاطركن
كانن مستقلعات وبس راحت استلمنها
حنان:منافقة
سلام:ساوتها ليدي
ام مهران:لك مبارح نام ببيت ام عزمي
حنان:لا رجع الساعة تنتين
ام مهران:بدي اعرف كيف سلبت عقل هالولد
سلام:انووو ولد قولي هولاكو
حنان:ايه معقول نازلين بالاوتيل
ام مهران:شو احكي وبدي اسافر مارح استفاد مو بالفيلا لانهن
سلام:...
كانن مقهورات لابعد الحدود وغيرهن عم يعيشو احلى ايام حياتهن
..........
ارجعنا ومعنا كومة العاب ل رسلان وانا صحلي مكياجات كتيرة تركتو ينيم رسلان وفرشت بالغرفة يعني رح اضل انام بالارض انا وياه
زبطت مكان النومة وجهزت حالي لاسهر معو
واجى حامل الصبي لانو نايم حطو بفرشتو وغطاه واجى لجنبي دغري
بلسم: هيك اخرتنا نفترش الارض
محمد: ع اساس مبارح وين نمنا
بلسم: انت كملت على التخت
محمد:بجنبك بنام على الشوك
بلسم:لهدرجة
محمد: واكتر ليكي انا مو مسؤول عن اي تصرف
بلسم:لك محمد
محمد: يا روح محمد وقلبو وعمرو
سكرو الباب والي ناطرينو مارح اكتبو😂😂😂
....................
2024/09/30 03:24:49
Back to Top
HTML Embed Code: