Telegram Web Link
بابا:...
كان مبين انو زعلان عليه كتير
............
صحي بعد العصر كان البيت هدوء كتير وهو شبعان نوم لدرجة فات للمطبخ شرب كاسة مي وشاف اكل على الطاولة بس ما الو نفس لشي غسل وفات للغرفة بدل تيابو وطلع لبرى والصدمة يشوف بلسم وسيدرا وعزمي طالعين سوى
بقلبو:ع اساس ناطرني براس التلة
كانت بلسم حاملة الصبي وهو ضل يتأملهن لصارو قدام بيتهن
محمد:وين الهمة
ما اتكلف يرد
سيدرا:حابين نغير جو
محمد:وانتي بلسم
سيدرا:هي الروحة مشانها
محمد:بلسم انا بحكي معك
عزمي: استعجلن
محمد:انت لوين بدك توصل
تجاهل عزمي الو خلاه يعصب بس ضبط حالو شوي
عزمي:وانت شو زاعجك
محمد:بدي انزعج لساتها على ذمتي
سيدرا:طول بالك
محمد:انتي لا تدخلي بلسم لوين رايحة وبدون ما تشاوريني
عزمي:معي بتروح لوين مابدها واتزكر الاتصال
محمد:لك لا تخبص
عزمي: مو حكيتلي وشكيتلي وخليتني اجافيها بهديك الفترة
محمد:لا ترجعني للماضي.
عزمي:لا بعرفك بتصلي على الحاضر
محمد:وبأي معنى كلامك
عزمي:يعني شغل ساعتو يلا بدنا نكمل مشوارنا
طبعا رسلان يرفرف بأيديه ومبسوط بشوفة ابوه
محمد:اعطيني الولد
بلسم: خليه معي
محمد:ما بسرقو برجعلك اياه
قربت منو وهو مستقصد يمسك ايدها مع الولد وعزمي يتناقر مع سيدرا
محمد بهمس:فوتي معي بلسم بدنا نحكي
بلسم: مابدي تتخانقو
محمد:...
عزمي:خلصنا بقى بدنا نمشي
باسو وعينو على ملامح بلسم ناطف قلبو عليها ركز على شفافها اكتر شي ورجعلها الولد
محمد:لوين رايحين طيب
بلسم: تمشاية
محمد:هو حرق سلافنا غير هالشغلة
عزمي:انت خايف عليها اكتر مني
محمد: انقلع خلصني
وعيونو على بلسم ولبس بلسم لو مستر بس كان مطالعها شقفة طول وجسم وركازة
وهو ما اجى من قلبو يتركها كانو ماشيين على مستوى واحد وهو اتمشى لحتى وقف براس الشارع وانقهر لانو في شباب جايين تمشاية بلش يحك برقبتو ويصبر حالو وبدو يضرب عزمي بعد شوي
.........
كنت بمحل لتياب اشتريت ل رسلان بيجامة جديدة وطقم ووشوية تياب لازمة وكل ما استحلي شغلة أخدها وسيدرا تتبضع مكياج واكسسوارات
خلصنا وحاسبنا واطلعنا كان ببالي محمد انا اشتقتلو كتير بس عزمي هيك بدو ولازم يتربو هالعيلة
بالرجعة لمحت محمد واقف لساتو ناطر
عزمي:دغري لبيت ستي
بلسم:ليش انت لوين رايح
عزمي:ما بطول
سيدرا:عزمي ليكون بدكن تتخانقو
عزمي:لا ياااا خايفة عليي منو
سيدرا:لا تكبروها ليكو اجى ورجع رسلان لامو
عزمي:...
بقي ساكت وعيونو على محمد ومحمد مو اقل منو عم يرميه نظرات كلها عصبية كملنا لبيت ستي كان التجمع برى وستي متحسنة شوي وما اقبلت اطلع على ام مهران وبناتها
بلسم: مسالخير
ردو كلهن وقعدت بجنب بيان وسيدرا بجنبي
ستي:وين كانت الهمة
بلسم: اشتريت ل رسلان شوية تياب
ام مهران:ليش ما عندو تياب
سيدرا:ماحدا اعطاها شي اعطيتوها الولد لحالو
سلام: هلا ببعتهن مع رسلان
حنان:اصيل الي كان براس الحارة
سيدرا:اي
حسيتهن مخبيين شغلة مرضو عن الكل
بلسم:غريب وين رجال العيلة
بيان:طلعو للكرم مع بابا
سيدرا:عامر معهن
بيان:ومهران كمان

................
ببيت اهل شيماء كانت عم تساعد رانيا بالمطبخ
رانيا:شيماء بدي اسألك
شيماء:اسألي
رانيا:شو قصة حرد بلسم
شيماء:ليش عم تسالي وشو خطر على بالك
كانت حاسة بالندم لو متأخرة وضميرها عم يأنبها لانها بزمانها أعطت لايوب رقم بلسم
رانيا:بحس انو ايوب ورا هالشي
شيماء:مابعرف بس الي بعرفو كل واحد منهن صار ببيت يعني لو انهم عزابية اريح وكمان معها ولد والي افهمتو من اية انها اتقلعت من بيت حماها تقليع بس امانة لا تخبري حدا لانو اسرار عيلتهن مابحبو حدا يحكي فيها
رانيا:يعني وقت حكو مرجعينها مع الشوفير طلع صحيح
شيماء:اي صحيح بس ليش شاغلة بالك انتي
رانيا: بدك الصراحة
شيماء:اي؟؟؟
رانيا:بوقتها اعطاني مصاري وجبتو من موبايلك
شيماء: وساكتة لهلأ لك ياحرام عليكي انتي اتسببتي للمخلوقة بأذية
رانيا: بعرف وندمانة والله وبدي اصلح غلطي
شيماء:كيف يا شاطرة
رانيا:بس بدي احكي مع محمد مكالمة ورح افهمو انها ما علاقتها ابدا
شيماء:لك مجنونة رح تعلق من جديد بينو وبين اخوكي
رانيا:يعني انتي هاين عليكي تطلق رفيقتك
شيماء:لا بس كمان ما بهون عليي اشوف ايوب مرة تانية مضروب
رانيا:ما بظن يعملو شي بس رح يعرف الحقيقة حرام تطلق ومعها ولد صغير
شيماء: والمطلوب مني
رانيا:هو رفيق جوزك
شيماء:انسي رانيا انا ومو مستعدة يعلق ايوب مرة تانية معو
سكتت رانيا وكملت شغلها
............
براس التلة كان محمد ومقابلو عزمي ولتنين مو عاجبهن
محمد:وهي صرنا على التلة شو بدك مني
عزمي:معقول ما اعرفت
محمد:خلصني احكي
عزمي: جاي اخد منك حق رجعة اختي مقلعة
محمد:شو فصيلة دمك انت لك شو مفكرني
عزمي: اطلعت بلا شرف
محمد:وحق الله ازا بضربك لاشوه خلقتك وبقول بحالي لا تكبرها
عزمي:والي خلق الدنيا والي حط جواتي هالروح لاطالع حقها ولا تنسى انك ظلمتها
محمد:بدك تضربني
عزمي:ومارح ينشفى غلي منك
وقبل يضربو كان محمد ماسك ايدو وبحركة وحدة نزلو للارض بهدوء
محمد:لك ما فشرت تضربني مو تكون عزمي تكون اخي من لحمي ودمي انا مارح اصغر عقلي واضربك انا عندي نخوة مو متلك وبدي ارجع مرتي وانت بتعرف صرمايتي وين رح تكون
عزمي:لاخليك تهودس فيها ومارح تطول منها نظرة
سمعو صوت موتور ودغري انتبهو انو عامر وجلسو محمد ل عزمي
عامر:شو عم يصير هون
وقبل يحكي اي شي تاني كان عزمي ضارب محمد بوكس وقعو بأرضو
عامر:عزمي شو عم تعمل
محمد: اتركو متعود على الغدر
عامر:عزمي ليش ضربتو
عزمي: متحلفلك من شهور واليوم لصرت بين ايديي
مسك عزمي محمد من قميصو وكأنو بدو يخنقو
بكل قوتو عامر بعدو عنو
عامر:لك شو عم تعمل انت جنيت
عزمي: اتركني عليه
محمد:اتركو عامر لا تدخل بيني وبينو
عامر:انت مو واعيين على حالكن لك على شو متخانقين لك الموت عم يسرق منا اعز ناسنا ليش عم تحاولو تقطعو كل الوصل الي بيناتنا
محمد:حاكيه الو
كان عم ينفض تيابو
عزمي:انا يا ابن الوسخة
محمد:اوعك تغلط على امي والله برجعك محمل
عامر:خللللص بكفي
محمد: لتندم على اخر كلمة
عزمي:والله لتندم على الساعة الي سافرت فيها يا ابن الحرام اللعبت بشرفي لعب
محمد:ليش انت فيك شرف
عزمي:لا تركتو الك يا ابن البارات روح اشبع من حضن رفيقتك
محمد:على شو ناوي
عزمي:على تكسير راسك
عامر:خلص عزمي هني غلطو بس انت لا تزيد الغلط احسب حساب لخط الرجعة
محمد:انت شايفني اغلطت
عامر:اي محمد انت اغلطت بوقت سافرت ب بلسم
محمد:ليش انت بتقبل تترك مرتك ببيت اهلها
عامر:بس وضعكن مع بيت عمي مو زيادة بعد ما ولدت بلسم مرت عمي رجعت تبكي امك ذلتها
محمد:انا ماكنت موجود
عزمي:ليش انت ايمتى بتكون موجود
عامر: وصعبة رجعة بلسم
محمد:فلقتوني بهالسيرة وانتو مابتعرفو كنت عاجز اوقف هالشي ما كنت بعرف
عزمي:بس بتعرف نوايا امك تجاه عيلتنا
محمد:بس ما توقعت هيك
عزمي:ايه لكن اتوقع مننا كلشي
محمد:انا مسايرك مسايرة والليلة ازا ما بترجعلي بلسم لاولع التلة
عزمي:اي نام واحلم بالرجعة لاخليك تبكي رغم انو بعرف قلبك حجر ومو شامم ريحة الحنية بس بعون الله لتبكي دم يا محمد
عامر:خلو لكبار يحلوها
عزمي:من بعد كلمتي بالبيت مافي
محمد:صاير منك زلمة يعني جربت
عزمي:اي صاير زلمة وبدي اربيك
محمد:ولايمتى هالعداوة
عزمي:لينقطع قلبك
عامر:عيب الي عم يصير والي عم ينحكى خلص عزمي
عزمي:لا ما خلص شي واليوم بلش
محمد:....
تركهن عزمي ونزل كان القهر مبين على عيون محمد
عامر:اوعك محمد الغصب ما بجيب نتيجة واتزكر كيف صارت خطبتكن عزمي انا بعرفو هو حاسس انك ظلمت بلسم بس رح يراجع عقلو وسدءني ليرجعلك بلسم هو
محمد:وايمتى مانك شايفو كيف جانن
عامر:هو قلبو طيب لو معصب انت متخيل بكي عليها وقت رجعت مكسور خاطرها
غمض بقهر محمد
محمد: ياالله ماعم يفهمو ما دخلني برجعتها والله
ليش بدكن ادفع ثمن شي ما اغلطت فيه ليش عم ادفع ثمن اغلاط غيري الي عم يصير فيني حرام بحرام
عامر: المهم لا تحاول تجابه عزمي واتركو هو منفعل لانو ارجعت وشافك وشوي شوي رح يروق
محمد:طيب افهمت انا بدي ابقى لحالي
عامر:ماشي ازا بدك اي شي اتصل فيني
قعد على صخرة كبيرة والهوى عم يلعب بالمكان لعب كان عم يتفرج على غروب الشمس
بقلبو:ليش مصرين ادفع الثمن انا
حقد مهران قساوة اهلي وتهمة بدرية جفى بلسم بايام زمان وهلا شو ذنبي بكل يلي صار
رجعولي اياها وخلص بدي اسكر كل صفحات الماضي
انا ما عشت حياة مستقرة والكل عم يدفعني ثمن شي ما دخلني فيه
حط ايدو على عيونو
محمد:لا تبكي محمد انت اقوى من هيك لك انا مو شامم ريحة الحنية معقول انا مو حنون طيب ليش قلبي عم يتوجع ليش مقهور من البعد
مسح دموعو بسرعة
محمد:خلص خلص هي دموع العجز مو الحنية مابدي ابكي مابدي اضعف حتى قدام حالي
اوووووف انا بالنهاية بشر وعم اتوجع واتعزب وماحدا حاسس فيني
اخد نفس واستعاد نفسيتو واتفاجئ امين واقف يتفرج عليه
محمد:شو جابك
امين:انت شو عم يصير معك
محمد: ...
قعد بجنبو وقربو منو امين
محمد:.....
امين: احكيلي فضفضلي
محمد: انا حدا سيء؟؟
امين:عداك العيب
محمد: طيب ليش الواحد بيدفع ثمن شي ما غلط فيه
امين: اصعب شي تدفع ثمن غلط غيرك بس كمان اتزكر انو بالنهاية رح ينتصر المظلوم
محمد: ايمتى امين مشان الله طمني
امين:لو طال هاليوم سدءني رج يجي وتجني ثمرة الصبر وتنال الي بتتمناه
محمد:بس ارتاح يوم بدون مشاكل ووجع وتفكير
امين:الجو بارد عليك بعدين كيف اتحسنت
محمد:اصحيت مافيني شي
امين:انا سألتلك عن هالموضوع
محمد: المهم يروح الوجع
امين:بس ازا اكل شي فيه هالبلى صعب يطلع بس رح تتحسن هيك حكالي
محمد:بكرى ازا الله راد
ابتسملو أمين واتزكر شقاوتهن سوى
امين:بتعرف انا مستعد لكل الخسارات الا خسارتك...رغم انك بعتني
محمد:ما بتخلى عنك لك انت الي مابعدك
أمين:بدو يقنعني ما الو زملاء ورفقات
محمد:كتار بس انت الاساس
امين:شو مبروك الترقيه
محمد:...الله يبارك فيك
امين:وانا الي فكرت مستحيل
محمد:وانا ما اتوقعت وانحرق سلافي من هالترقية
امين:هههه بس بيلبقلك وانشالله منها للاعلى....بتتزكر اول رجعتك للتلة
محمد:وقت الي سألتك عن بلسم
امين:ورحت لتشوفها
محمد:مابنسى هداك اليوم
امين:اي بس انا مو قاصد ازكرك بالحب
محمد:لكن
امين:قاصد ازكرك انك كنت عنصر عادي
وقف محمد وابتسم
محمد: لكن منيح ما كنت تشوفني وانا عنصر
امين:ولو شو ماكنت المهم انك محمد الأصيل
محمد:انت جاي مشي
امين:لمحتك طالع وبتعرف شيماء ببيت اهلها وقلت لاجتمع فيك
محمد:...
نزلو تمشاية تقريبا كل اهل التلة متخبيين ببيوتهن وصل امين وكمل لبيت اهلو نفخ كل نفسو وفات للبيت تعبان ودغري ل غرفتو بدون ما يحكي مع حدا ولا حتى يسلم قفل على حالو وقعد على طرف التخت ليتزكر كل التفاصيل الي جمعتو ب بلسم والنار عم تاكل بقايا صبروا
.................
كان البيت هدوء بابا عم يجهز حالو للصلاة وماما تلاعب رسلان وانا عم افكر ب محمد وشبه مستحيل ارجعلو وسيدرا وعزمي عم يتعشو
عزمي:ما بدكن تتعشو
ماما:سبقناك وين كنت انت ومحمد وعامر
عزمي:ع التلة
سيدرا:بس كانو ارجعتو كل واحد لحال
عزمي:وكيف اعرفتي
سيدرا:شفت محمد من شوي راجع تمشاية
بابا:شو القصة ليكون متخانقين
عزمي:لا مو لهدرجة طمن بالك
بابا: وشو مشان بلسم
عزمي:خليه يدوق شوية عزاب لحتى وقت يرجعها يحافظ عليها وما يخليها تنهان من جديد
ماما:بس ما تطول القصة
عزمي: عادي الها شهور مرمية وماحدا سأل عنها ورجاءً في حساب بيني وبينو ولازم اصفيه
ماما:وعن انو حساب بتحكي
عزمي: شي ما ممكن احكيه بس بلسم بتعرف
بلسم:...
عزمي:وازا ما بينت حقيقة الاتصال لا تحلمي ترجعيلو
بلسم:بس هو نسي وانا سامحتو
عزمي:لانك جدبة هو ما نسي وعند اي غلطة رح يضل ماسك عليكي هالمستمسك
اتزكرت كيف كان يتقرب مني واوقات ينفر مني عزمي معو حق بكلشي
عزمي:لهيك بلسم الله يرضى عليكي ازا بدك ترجعي معززة مكرمة ممنوع تعطي مجال لمحمد واوعك تضعفي انا بعرف انك بتحبيه ومافيكي بدونو وهو سندك وجوزك وأنا ما بهون عليي لا فيكي ولا فيه بس الي لازم ينعمل لصالحك
بلسم:انشالله اخي
بابا: يعني وقت اسافر معي حق ما اشيل هم العيلة....انا مترك وراي رجال عنجد
عزمي:ازا هيك شايف يكتر خيرك....بس اتزكر الفضل الاول والاخير بيرجعلك لانك حملتني المسؤولية من زمان
ماما:الله يقدم الي فيه الخير
بابا: انا رايح مع اخواتي للجامع
عزمي:بصلي بالبيت
بابا:.....
طلع وتركنا بنفس السيرة
سيدرا:يعني انت مو زعلان من محمد
عزمي:لا
سيدرا:مو قلت بدك تحاسبو مشان رجعتها
عزمي:لك بعرفو بيغار عليها من اخوه وما دخلو بلي صار بس كمان ازا سامحنا ورجعناها معناها نحن بلا كرامة ورح تزيد كيد وظلم امو بس رح اربيهن
كانت امي مبتسمة لافكارو
ماما:سامع تيتة انت ازا اطلعت لخالك مارح حدا يوصل لتفكيرك وازا اطلعت لابوك معناتو مستقبلك زاهر
بلسم:شو قصدك محمد مو منيح
ماما:لا هو لمنيح وانا متأكدة رسلان رح يتفوق على الكل دخيل هالكياتة والحلاوة
عزمي:بيشبه محمد
سيدرا: المشكلة اخدتو شبه غصب
بلسم:وهلأ بحبو اكتر من كل الدنيا
ماما:اي مبين جبتي الولد نسخة ابوه
عزمي: سيدرا طمني بالك ابنا مارح يطلع بيشبهك
سيدرا:ويكون فحمة المهم ولد لك حتى بنت
ماما:الله كريم
سيدرا:اية حامل
عزمي:ايوا اعلقنا
ماما:خلص ولاه لا تردي عليه مو بكرى رايحين للدكتورة
عزمي:اي اكيد
سيدرا:روحي معنا بلسم انا متفائلة فيكي
بلسم:...
عزمي: مناخدها خلي محمد يفرقع
كانت امي مبسوطة فيه وانا قلبي يغص بيني وبينو كم متر ومو قادرين نكون سوى بس متاكدة عزمي رح ياخدلي حقي
بعد العشى نيمت رسلان واطلعت للاسطوح اراقب بيت عمي ابو مهران كنت شايفة غرفتنا مشغل الضو فيها ع الاكيد محمد فيها ياترى شو عامل ياريت احكي معو اشتقتلو كتير بس متأكدة عزمي رايد مصلحتي.
............
بالغرفة كان حاطت ايديه بجيابو ومتكور ونايم على جنبو وتحت خدو لفحة بلسم منظرها ما راح من بالو وهي ماشية مع عزمي وسيدرا
محمد:صايرة انثى بكل معنى الكلمة وياريتني خطفتها لا حرام ولا عيب لايمتى بلسم افتحي شباك غرفتك حاكيني الله يخليكي انا مشتاقلك بكل حواسي مشتاق اشوفك واسمع صوتك اللمسك واشم ريحتك وادق طعم شفافك بدي ارتاح صرلي محروم منك شهور مو طالب شي تاني كل الدنيا وقفت بوجه حبي الكبير الك وبالاخير انتصرو علينا
كان قلبو منقبض وحرارتو مرتقعة
بقلبو:مو حرام هديتو حيلي المفروض اعيش شبابي والمستقبل يصير زكرى حلوة هي ازا ضليت عايش
كانت أمو على الباب
ام مهران:اصيل افتحلي
جر حالو جر للباب فتحلها ومبين تعبان وبدون حيل
ام مهران:مابدك تتعشى
محمد:مابدي اتسمم
ام مهران:...
محمد:بتسدءي اليوم عنجد حسدت بديع....ياريتني بدالو
ام مهران: بعيد الشر عنك
محمد:في شي تاني غير العشى
ام مهران:بدي احكي معك
فاتت وسكرت الباب قعدت بجنبو كان حامل بايدو اللفحة وامو تتمايزها معو
ام مهران:الها
محمد:.اي
ام مهران:لهدرجة بتحبها
محمد: ماعندي اغلى منها
ام مهران:انت زعلان مني
محمد:بس منك؟؟
ام مهران:انا مافكرت تكون ضعيف هيك
محمد:انتي اتخيلي حدا يحرمك اغلى شي على قلبك
ام مهران:....
غمرتو كانت ندمانة لانها هي سبب عذاب ابنها
بقي مستسلم بحضنها
ام مهران: مستعدة اعتذر منك ورح ارجعلك اياها
محمد:لا تعتذري مني ومابدي ترجعيلي اياها.....بس لا بقى تدخلي بحياتي بترجاكي
ام مهران:طيب لا تقهر حالك فوت اتحمم انت عليك حرارة
محمد:مو بس جسمي حتى قلبي مولع
ام مهران:سلامتك يا عمري
محمد:...
ام مهران:رح اجهزلك القهوة
مسحتلو على شعرو وطبعتلو بوسة وتركتو
فات يتحمم وطلع لعندها كانت بالمضافة ناطريتو
محمد:وين العيلة
ام مهران:البنات عند ستك ومهران وابوك مع اعمامك
محمد:ليش ما رحتي لمكان
ام مهران: مابدي اتركك لحالك
محمد:....
ام مهران:رح ترجعلك طمن بالك
محمد:بعرف ومتاكد رح ترجعلي بس بعد ما انحرق حرق يعني مرتي وابني هون بجنبي ومو قادر اكون معهن
ام مهران:ازا بدك بجيبلك رسلان
محمد: دخيلك امي اتركيه مع امو مابدي مشاكل بدي تهدى النفوس وبس
ام مهران:والله ندمانة ومافكرت هيك عقل اهلها صعب
محمد:لكن ما تعرفي قلبي مولع من رجعة بلسم مع الشوفير
ام مهران:...
محمد:وقت اشوفها بحضن اهلها بغار عليها
ام مهران:خلص بقى والله ندمانة
محمد:....
شف الفنجان مرة وحدة وطلع لبرى قعد قبال البيت ومنو بيراقب بيت عمو ابو عزمي اتصل على امين
محمد:بالمزرعة
امين:بس ما بستقبل حدا
محمد:يلعن شكلك يا كازوزة
امين:لك ما بنسى نظرتك روح اتعالج وتعال نام بتختي.
محمد:بسيطة فيه وما ضرني غريب يجهلني امين: استاز عربي صاير
محمد:انا متصل اسألك انس بالتلة
امين:شو عرفك
محمد:يعني هون
امين: بدك منو شي
محمد:لا بس زمان ما شفتو
امين:بدي اتعشى حول
محمد:بعرس امك
امين: بحضورك
سكر الخط ولاحظ انو في حدا على الاسطوح لهيك راح يتمشى ازا بلسم رح تشوفو
..........
كنت مرتاحة لشوفتو وقبل اشغل فلاش الموبايل أسمعت عزمي يسأل عني
عزمي:وين بلسم
انزلت ركض وفتت للمطبخ
عزمي:وينك انتي
بلسم:هون وين بدي اروح
عزمي:رايحين لبيت عمي تعالي معنا
بلسم:لا مابدي
عزمي:تعالي سكري لكن
رحت لاسكر وحكالي
عزمي:هاد عم يتمشى برى تعالي معنا
بلسم:شو انا صغيرة بعدين رسلان نايم
عزمي:اوعك بلسم تفتحيلو
بلسم:لا خلص لا تخاف
مشى وسيدرا غمزتني
سيدرا:افتحيلو لا تردي عليه
عزمي:يلا خلصيني
لحقتو ركض سكرت الباب وفتحت الشباك اراقب الاجواء ولو اجى محمد مستعدة افتحلو الباب بس شكلو راح لعند ستي ومبين عليه زعلان ومهموم وقلبي مو مطاوعني فيه بس منطق عزمي فيه وجهة نظر.
.............
قصة عشق الأصيل 18 الموسم الثاني
بيوم جديد صحي من طلوع الضو كان مبسوط لانو ما كوبس ولا حتى خايف ونفسيتو شبه مرتاحة طلع ليتمتع بجمال نسمات الصباح واستغرب وقت انفتح باب بيت عمو ودغري انتبه انو عزمي على الباب وواقف ينطر وشوي طلعت سيدرا لابسة مانطو وبعدها بلسم وكمان لابسة مانطو وطلعتهن من بكير معناها المشوار مو بالتلة ولانو هدوء الصبح سامع صوت نقاشهن
بلسم:ما صحيتو لحالو صحي
عزمي:بقصد رح نفتل ونتفسح خليه عند امي
بلسم:لا خليه معي شوف ما احلاه
عزمي:دخيلو حبيب خالو
سيدرا:يلا هلا بيمشي البولمن
عزمي:اي يلا وصيني ماما
ام عزمي:الله ييسرلكن يارب بلسم ديري بالك على رسلان وانت دير بالك عليهن
عزمي: يلا بخاطرك
كان مقهور كتير لهيك اعترض طريقهن بس شافو عزمي نفخ كل نفسو
عزمي:يا فتاح يا عليم
محمد:شو وين الهمة
عزمي:مو شغلك
محمد:لوين بلسم
سيدرا:للمدينة حاجزين عند دكتورة شاطرة
عزمي:يلا امشن اتأخرنا
محمد:لحظة كيف رايحين
عزمي:بالبولمن يلا حركن
محمد:هاتي عنك رسلان
بلسم:حابة يضل معي
محمد:وانتي ليش رايحة
عزمي: وشو علاقتك انت
محمد:مريضة بلسم
بلسم:...
محمد:ليش ساكتة
عزمي: لانو ما عندها جواب يلا اتأخرنا
كان مقهور كتير هي انيقة لدرجة وخايف عليها من عيون كل الناس اتخيل يسحبها من أيدها وياخدها بالسيارة بس صحي وقت شافهن عم يطلعو بالبولمن غمض بقهر وبقي قاعد برى لحتى اختفو من الحارة
بطلعة عامر وقت شافو وقف عندو
عامر:شو رجعت حليمة لعادتها القديمة
محمد:وين رايح
عامر:ع الفرن اجيب الخبز
طلع وراه وراح معو
عامر:شو اخر التطورات
محمد:مافي تطورات في ابن عمك جلدو عم يحكو
عامر:اضربو
محمد:ليش رايحين للمدينة
عامر:لانك مو غريب بحكيلك سيدرا عندها مشاكل وبتعرف صرلهن فترة متجوزين
محمد:وبلسم شو علاقتها
عامر: مابعرف بس اكيد في سبب
محمد:يا زلمة لازم يتعكر مزاجي عند الصبح
عامر:لانك بعيد عنها هلأ لو هي معك كنت رح تصحى مروق هي ازا اصحيت
محمد:لاقيلي حل
عامر:اصبر بتنال
محمد:اتخيل كم حدا رح يشوفها النار شاعلة بقلبي
عامر:مزودها كتير
محمد:لك كيف يعني ما بتشاورني انا جوزها
عامر:كنت رح تعترض
محمد:كنت انا وصلتهن يعني الروحة بالبولمن صعبة ومن هنيك تكاسي وازا عنجد رايحين بعد ا
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷ ص
23
K/B
هنيك تكاسي وازا عنجد رايحين بعد الدكتورة سياحة للمغرب
ما بيرجعو
عامر : خلص روح اعترض طريقهن واخطفها
محمد: لا والله جاي عبالي اعمم اسمو على الحواجز خليهن
پربوه
عامر: ما بتعملها عاقل
محمد مقهور منو من مبارح
عامر طول بالك كلو بيتصلح
بقلبو كلو كذب هالايام اصعب من الموت عندي وانا الي
اتخيلت اجازتي معها اوووف بس على كل هالمصايب الي
بدون حل ولازم اناقش هالبغل وافهم منو ليش بدو يعاقبني
ويحرمني مرتي
www.
كان المشوار كتير متعب بس بنفس الوقت سياحة وصلو
ولانو الحجز مسبق دغري فاتو وسيدرا كانت متوترة كثير
وبعد فحص تبين انو المشكلة عند سيدرا ولازمها علاج طويل
كان مبين عليها الزعل وعزمي بقي ساكت وصفتلها ادوية
وحددتلها موعد بعد عشرين يوم المراجعة طلعو عزمي
وسيدرا لبري بقيت بس بلسم وبرى عند السكرتيرة ناطرين
بلسم
عزمي مدام في علاج الشو زعلانة
سيدرا بحس انو مستحيل يصير عندي ولد
عزمي الله كريم
سيدرا يعني مارح تتجوز عليي
عزمي: لا تحطي ببالك
بقلبها مع انو ماعانيت بأول طلعتي مثل بلسم وهي صار
عندها ولد وانا كأنو رح اموت وانا بدون اولاد
بقلبو صفي النية والله لتحبلي من تاني يوم
طلعت بلسم واخدت من عزمي الولد
وما سألها لانو بيعرفها بتخجل كتير وهلا وقت يتفسحو ما
خله مكان الجامع الاموي سوق الحميدية ليرجعو بوقت
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷ ص
خلو مكان الجامع الاموي سوق الحميدية ليرجعو بوقت
متأخر الجو فيو برودة وبعد ساعات السفر وصلهن البولمن
الأول التلة وكملو مشي
عزمي هاتي عنك الصبي
بلسم شکلو نعسان
عزمي: وصلنا مو حرزانة
فاتو لحارتهن وعند بيت ابو مهران كان قاعد محمد وناطر
ليطمن انهن وصلو بس ما انتبهولو فات لبس الجاكيت
وبطريقو ليطمن على بلسم رمى حجر عند الباب شوي طل
عزمي
عزمي هاد انت
محمد بدي احكي مع بلسم
عزمي: عم تنيم رسلان
محمد ناطرها هون
قعد على حفة باطون وشغل سيكارة ومراقب الباب لانو
مردود وشوي طلت بلسم فرفح قلبو ودغري وقف وسلم
ماسك أيدها وقعدت بجنبو حاولت تسحب ایدها
عليها وبقي
بس
ولا يمكن
محمد: انتي شو بصير معك ليش نافرة مني
بلسم.....
محمد طمنيني عنك
بلسم : الحمد الله
محمد بلسم انتي مريضة
بلسم ليش بتسأل
محمد: مو من حقي اعرف
بلسم : اعطتني علاج
محمد شو صاير معك
بلسم
محمد: ياربي دخيلك انا جوزك مو غريب
بلسم : قلتلك بيتعالج
محمد بدي اعرف شو صابر معاك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷ ص
200
محمد بدي اعرف شو صاير معك
بلسم يصيبني وجع .........
محمد بدها تجنني .... طيب هلا انتي منيحة
بلسم: اي
محمد نام رسلان
بلسم: اي
محمد: تعالي نتمشى
بلسم .....
محمد: ما باكلك والله بس بدي نتفاهم
بلسم طيب بدي اخبر ماما
محمد مافي داعي
سكر الباب هو واخدها ليتمشو ماسك ايدها وشادد عليها
محمد: انا مريض بلسم
بلسم: سلامتك
محمد واخرة لفراق يا روحي مو بآخر فترة كنا مبسوطين
ومشالله عننا
بلسم امبلا بس . لا تنسى انت ساعة هيك وساعة هيك
محمد انسیت والله
بلسم لا محمد مدام ما في ثقة رح اضل معك عايشة وحياتي
على كف عفريت
محمد بلسم ارحميني والله ما بنام متل البشر طيب حاكيني
بلسم .....
محمد: خدي هاد موبايلي
بلسم لك معي موبايل
بس مشان نحكي
محمد خلص خليه
بلسم: ورح يفيد الحكي
محمد شو ماكان منك ..... برتاح بس اشوفك واسمع صوتك
بلسم يعني مثل الي بيسرق سرقة
محمد: مو هيك بدو اخوكي
بلسم .....
محمد طيب كيف سمحلك تطلعي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷ ص
اا
بلسم سيدرا عم تبكي ومو فاضي لمشاكلنا
محمد في شي
بلسم بدها علاج وفي احتمال ما تتعالج
محمد منيحة معك ولا
بلسم انا بحالي وهي بحالها
محمد اکید
بلسم لا تخاف عزمي ضد عقلو تسمعني حكي او تعلي صوتها
عليي
محمد: هي الشغلة منيحة فيه باقي الخصال عاطل
بلسم محمد شو سبب زيارتك للتلة انت بإجازة
محمد حدا داعي عليي ما اتهنى اي انزلت اجازة وما سدءت
وفجأة اجي خبر موت بديع وكلو ما كان بالحسبان مافكرت
عزمي شايل عليي وما فكرتك هيك نافرة مني
بلسم .....
محمد انا مشتاقلك والله
بلسم .....
محمد لك انا مو منيح ليش ساكنة
بلسم يعني بدك اعاند اهلي... شفتك وقت جد الجد اي ما
خليتني اغلط عليها بكلمة وانت بتعرفها كيف بتكرهني
محمد يعني افهم منك ما بدك ترجع
بلسم ليك مبين السهرة عنا
كانو شايفين بيت ابو عامر جايين تمشاية لعندهن
محمد وانا وين اسهر
بلسم اهلا وسهلا
محمد لا ما بقبل هي عزيمة بلا نفس انا رايح اشوف ستي
حاكيني
بلسم ماشي
امن عليها فاتت للبيت وكمل لبيت ستو وشوي ارتاح
كانو ملتمين وسيدرا لساها عم تبكي ومرت عمي زعلانة
مشانها
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷ ص
ماما خلص سيدرا
سیدرا: ما بتفهم الدكتورة
ام عامر: بالعكس اشطر دكتورة
عامر: يعني لشو البكي سلمي امرك لله
اية لساكي صغيرة كمان
سيدرا : لا ماني صغيرة
00
بابا خلص مستعد اسفرك لبلاد برى ويتتعالجي
عزمي في علاج والدكتورة شاطرة كتير بس هي بتحب الدراما
سیدرا: انت بس بدك كلمة
عمي: خلص سيدرا
سيدرا لا مو خلص وورى سكوتو في فرحة عارمة لانو هو
امورو منيحة وبس بدو كلمة يتجوز عليي
عامر: بكير على هالحكي واصلا عيب عليكي
سيدرا: انت لا تدخل ماحدا طلب رايك
عامر ليكي والله بكسر راسك
عزمي: خلص انت التاني مانك شايفها
:عامر شايفها بدها ترباية
ام عامر خلص اتركها بحالها
بیلسان كنتي مع محمد برى
بلسم اي ازا ماعندك مانع
بيلسان كان اليوم واقف مع صبية
عزمي: ايوا بلشت بالمشاكل
بيلسان والله وكانت بسيارة ونزلت ومابعرف شو حكو وكملت
طريقها
عامر: انتي ما بتحكي حكي عادي كلو مصايب ومشاكل
سيدرا.....
سيدرا انسحبت من السهرة ولحقها عزمي
ام عامر الله يهديها
ماما امین
شفت اشعار على موبايلو وغصب عني افرحت
محمد اشتقتلك يا عمرى شو عاملة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷ ص
ااا
23
B
كان مسجلو رقمي الجديد وانا مو متعودة على كيبورد
موبايلو
بلسم سهرانة .... وانت
محمد: كنت عند ستي واجت بدرية لهيك ارجعت للبيت وهلا
احزري وين
انا
بلسم وين
محمد بغرفتنا الي مليانة تفاصيلك
بلسم وين العيلة
محمد سهرانين بيشربو قهوة حولي
بلسم ياريت
محمد احكيلي اشتقتلك
بلسم ...
محمد: ما بسامحك
بلسم ليش
محمد: لانك مجافيتني
بلسم مو مرتاحة لانو
محمد یا محلی نفسيتك ايام زمان بس كنت اشوفك واكحل
عيوني بشوفتك بس هلا نفسية عزمي زفت
بلسم مو بس عزمي انا مابقى اقبل اعيش مع اهلك
محمد: منسكن عند ستي
بلسم حليتها هيك وعمي ومرتو وبنتو
محمد تسافري معي
بلسم : لا ما بدي افارق التلة
محمد: يسعد دينها لاجلك
بلسم طيب بس تخلص السهرة منحكي
محمد ازا لحقتيني اصحيت بكير
بلسم لكن نام
محمد لاااا بدي احكي في حكي كتير بدي اياكي تسمعيني
بلسم ماشي
جهزت القهوة ورجعت سيدرا ومبين عزمي مطيب خاطرها
علمي مع طليقها ابدا صعد السمية جوم البتهعنم
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷
بس عامر مو طايقها ابدا وبعد السهرة رجعو للبيت وعزمي
وسيدرا طلعو تمشاية وانا نمت بجنب رسلان وما فكرت
مراقب الوضع كان عم يتصل فيني اخدت نفس ورديت
محمد: يسعد مساكي
بلسم ومساك
محمد ع الوصلة مو
بلسم وین مداوم
محمد افتحي شباكك
كنت
ميسو وطة كتير حطيت الشالة على راسي وفتحت الشباك
وشفتو فاتح شباك الغرفة
محمد دخيل هالاطلالة
بلسم اي عتم عم تضحك عليي
محمد: خيالك بوحدة هيك بتتركيني اصارع الوحدة
بلسم الي بيوقف مع نسوان بدو يتحمل.
:محمد شو؟؟؟ ما افهمت
بلسم اسال بیلسان
محمد: يخرب بيتها الهي
بلسم يعني صار
محمد مضيعة ودليتها على الطريق
بلسم وانت شغلتك النسوان
محمد : لا والله اصلا ما طسيتها
بلسم اي لا تحلف سادء
محمد لك عندي القمر شو بدي بالنجوم
بلسم بتعرف موبايلك بيعل القلب
محمد بدل ما تحضنيه هاد من ريحتي
بلسم.....
بقلبي: دخيل ريحتك
محمد سكري الشباك
بلسم ليش وين رايح
محمد اتعبت لانو
بلسم موجوع
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷ ص
محمد: ما حكيتلك
بلسم : لا
محمد بلشت بالعلاج
بلسم يعني في تحسن.
اساس
ΓΙ
23
Bit
محمد صرلي من زمان بحاول استفرغ اليوم استفرغت بعد ما
اشربت كاسة بتشبه لزهورات
بلسم عنجد وارتحت
محمد اي بس لسى العلاج طويل
بلسم اوعك تخبر حدا
محمد اي كل التلة رح تدرى بس انا مابقى اكل واشرب عند
حدا ابدا
بلسم يلا بصير دوري
محمد لك ناقصني هيك وميت عليكي
بلسم وانت مابدك
محمد:بس بدي...... بدي ومبسوط ومتهني وهلا لو يرموني
بحضنك ويحكولي موت والله لافرح
بلسم شوفي بحضني
محمد لك شي ما بينوصف امان دفا
بلسم : لك خلص لا تكمل
محمد: ما بكمل نایم رسلان
بلسم بيشبهك وهو نايم
محمد:انتي نعسانة
بلسم اصحیت بگیر
محمد نامي بكرى منحكي وبشوفك
بلسم مثل ما بدك
كنت مبسوطة كتير لانو حكيت معو وارتحت لانو رح يتعالج
نمت مرتاحة ومتهنية لدرجة
تاني يوم مهران رايح جاي بدو يسافر بس مو قبل ما يفهم
من محمد شو موضوع الترقيه دق عليه باب غرفتو
سلام اصیل راح مع امین
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷
مهران لوین
K/8
سلام ما بعرف
طلع لبرى يتمشى وبعد نص ساعة لمحو جاي تمشاية
بقلبو ما بعرف ليش ما بيستعمل سيارتو
بس
شافو محمد وقف
محمد شو ناطر
:مهران حضرت جنابك
محمد خير في شي
مهران: اي في.....انا مسافر
:محمد الله يسهل عليك
:مهران مو وقت مسخرتك في شي صار ومستغربو
محمد: شو هو
مهران ليش العناصر ليضربولك تحية
محمد ..... انت برأيك حيلا بتنضرب التحية انت مثلا رجالك
بيضربولك تحية ؟؟؟ لا ليش سألتني لانك باختصار مو من
مرتبات الأمن
:مهران بلاا وانت شو رتبتك
محمد نقيب بس على فكرة ما دورت على المنصب بس
فاروق بيك سعالي فيه
:مهران هيك مرة وحدة
محمد اي مو مبين عليي متواضع صح
:مهران من عنصر ل نقيب
محمد شايف حتى انا مستغرب بس متل ما قلتلك ما دورت
ورا المناصب.... وبعدين انت كيف صفيت مع امي وخليت
الولد بعيد عن بلسم
مهران اکرهت امك
من
هداك اليوم
بعدين مين قصدك هداك الكلب
محمد: شو بهمك انت
مهران من طول عمري بحكيلك انا وياك على الغريب
محمد : لكن ليش بتكرهني
مهران انت شايف حالك بتنحب
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۷
مهران انت شايف حالك بتنحب
محمد : ليش شو عاملك
مهران مو انت دور ورى نفاق اهلك
كملو للبيت وعلى خناق بالكلام
مهران بدي اعرف مين قصدك بالكلب
محمد واحد حط راسو براسي
مهران: لیکون ایوب
محمد ولو كان هو انا ربيت الارض فيه
مهران من هالناح ايدك مثل الحديد
اساس
محمد بس ضربتو برجلي ما حبيت ازفر ايدي فيه
مهران: ولساتو
Kit
محمد بالاجر شفتو بس شكلو هديان وورى هدوء و في
عاصفة
مهران والله لخليها تعصف عليه
محمد اطلاع من هالحكاية مهران
:مهران: شرفنا هاد مو لعبة
23
محمد بدو يجنني ليش ما اتحرك دمك وقت امك بعثت بلسم
مع الشوفير
مهران: لك نااار بقلبي من وقت اسمعت ونزلتو بالعقوبة
محمد طمنتني يعني كحلتها هيك كان لازم اخدت الولد منها
مهران حبيبي انا ما برجع للتلة بكيفك وكيف غيرك عم تفهم
محمد انا فهمان انشالله انت تفهم
مهران......
فاتو للحارة بس ما كمل محمد اجی امین ووشو مثل الدم
ومعصب
امین محمد
انتبهلو بس مهران کمل
محمد اهلین
امین لا اهلين ولا سهلين بدي عزمي هلا
محمد شو بدك فيه
امين لك الواطي متواصل مع مرتي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/B
00
۱۲:۳۷
انصدم محمد واتلبك
محمد لك من وين جبت الحكي
امين ايوب الي خبرني محمد بتجيب عزمي هلاً
محمد استنى شوي ومنلتقى على التلة
امین...
طار بالموتور مثل سرعة البرق ومحمد شبه عم يركض راح
للمضافة لانهن كلهن هنيك
من برى بصوت عالي
محمد عزمي.....
طلع عزمي شبه مروق
محمد لك انت شو مخبص
عزمي شو مخبص
محمد لك اجی امین وحاطت الشر بين عيونو انت متواصل
مع شيماء
عزمي: جربت اللعب بشرفهن متل ما حاولو يعملو
محمد : لكككك شو دخل امين
عزمي انا تاري مع ايوب الكلب
بلش محمد يلطم على راسو
محمد بدو يجنني ليش متواصل معها
عزمي: نص ساعة مو محرزين
محمد : والله لتعلق
عزمي: شووو انت خايف لك والله لاطالع حق اختي من كل
البشر ومنك انت بالاول
راح مستعجل للبيت ومحمد بس
عقلو ولحقو بسرعة
ولرجال كلهن استنفرو
ابو عامر شو القصة با ابو عزمي
محمد ركض ووقفو بالزور
عزمي: اطلاع من الحكاية انت
محمد وین رایح یا مجنون
عنه ماليه ما تطلع من الى
شاف معو الروسية طار
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۸ ص
اسا
23
8/8
عزمي: والله ما بيطلع من البيت غير محمل
محمد وانت رايح لبيتو مسلح
عزمي وحق الله لاقتلو
محمد حبيبي فوتت بيوت الناس الها حق انا واعدت امين
على التلة
عزمي: لكن فوتت حارتنا ما الها حق
محمد: روحتك لبيتهن بسلاحك مصيبة
عزمي: انا للمشاكل وفرق الادب والاخلاق لطالعو براس ابن
جدوع لك ما هان عليه احكي مع اختو
محمد هات لسلاح
ما قدر ياخدو منو واجى عامر بالموتور
عامر لك شوفي ايوب وامين طالعين للتلة ومسلحين
محمد جيب سلاحك عامر الشغلة بدها تكبر
استنى عزمي عندك
عزمي بسرعة الدم واصل لراسي
راحو لتنين وجابو سلاحهن وعلى موتور عامر طالعين للتلة
والنسوان بلشن يلطمن
بیلسان بابا يا بابا الحق ابنك
فاتت للمضافة وتلهت
ابو عامر: شوفي كمان
بیلسان عامر ومحمد جابو سلاحهن وعزمي كان ناطرهن
بتقلك امي شوفو وين رايحين
ابو عزمي : مهران شو القصة
مهران: بلكي خناقة انا شفت امين ويمكن طالب فزعتهن
ابو مهران وقف هالمهزلة بسرعة
كنت
عم اتحمم و ماسدءت ايمتى اطلعت سيدرا صرعتني
بلسم رسلان صحي يعني
سيدرا لك عزمي اجى اخد سلاحو ومابعرف لوين
بلسم لك شو عم تحكي وبابا معو خبر
سندرا موس هو وجوزك واخي كمان الله يستر
- النص المستخرج من الصورة: 📝
23
B/B
۱۲:۳۸ ص
سیدرا: مو بس هو وجوزك واخي كمان الله يستر
بلسم ......
رحت بسرعة اللبست واطلعت لبرى
كانن عم يبكن وخايفات وبابا وعمامي مجتمعين براس
الحارة.
حسيت كلشي فيني بلش يتخدر وازا بتثور رصاصة يمكن
اموت من خوفي عليهن
سيدرا تبكي على اخوها وجوزها وانا متأكدة هالمشكلة بسبب
اتصال ايوب الله لا يوفقو الله لا يسامحو
براس التلة احفاد الأغا وولاد وصال
عزمي شووووو وناطرين كمان
ایوب طالع صوتك يا صوص
عزمي: والله لا حولك ل كتكوت ما هان عليك بشرفك... بس
اجيت تلعب بشرفي
ايوب لك انت كيف بتتجرأ
عزمي: متل ما اتجرأت انت وانا لو بنفس اليوم أدريت كان
صار الي ماصار
امين لك هي مرتي يا وقح
عزمي اي واخدت واعطيت معها دوقتكن من نفس الكاس الي
شربتوني منو انا وابن عمي
محمد وانت جاي مو هاين عليك
انس اصیل
محمد انس رجاء الي بيني وبين اخوك انت لا تدخل فيه
انس: يعني هو متواصل مع مرتك
محمد بس ما طال شي والخازوق طلع من مخو
انس : لك ليش ما خبرتني
محمد انا بجيب حقي بايدي
عامر: وانتو متجمعين بدكن تربونا
ايوب: لك بدي اسحب روحو لهالواطي
عزمي اوطى منك مافي وحق اختر
وبدي احببه
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۳۸ ص
23
عزمي اوطى منك مافي وحق اختي وبدي اجيبو
امين لك ماضل طريقة تعلم عليه غير مع مرتي
عزمي بدي اوجعكن ساعة غضب الي اعرفناكن فيها
امین: انت سامعو محمد
محمد وانا معو
عامر: كلنا معو ونحن بدنا نرد الصاع صاعين
انس خلينا نحلها بأرضها
محمد ازا ما اتربى ايوب ما في حل
امین وانت شايف عزمي بريء
محمد...
عزمي اي بريء ومصفي نيتي ولو صرت ابن حرام ما رح
اوصل للدرجة الي واصللها هالكلب
ایوب وانتو طالعين بسلاحكن هيك
عامر طالع سلاحك لمخبى شفتك لا تكذب
امين انا حقي معك عزمي
عزمي اي طول بالك وازا انت زلمة تعال
منتواجه مواجهة زلم
انس: خلص عندي بتاخدو حقكن وزيادة
محمد كيف وهو مستقتل وغلطان
انس: عندي
دق على صدرو لهيك هديو شوي
ایوب شو بدك تصف معهن ولا تنسى هي اختك
انس انت بس توصل لاخلاق عزمي ساعتها بسدءك
امين يا ربي دخيلك انت رضیان انو حكى معها
انس : لا اكيد ما برضى بس شغلة العرض ما بتستد الا بالعرض
وهالكلام مو من هلا من زمان
امين هيك حليتها
انس شو بدكن من ایوب نحن جاهزين
محمد انا عن نفسي مابدي منو ولا اي شي وحقي اخدتو منو
من زمان
انسن مانت عنه
- النص المستخرج من الصورة: 📝
23
B
..0
۱۲:۳۸
انس وانت عزمي
عزمي: انا كمان اخدت حقي منو مبارح
امین...
امین يهدي حالو بالزور
انس: يعني تصافينا
عامر: انا عن نفسي بقول لا لانو الحالة الي وصلتلها المخلوقة
بسببو بتصعب على الكافر
انس هو لو فيه نخوة ما عمل هالعملة
ايوب: بدك نسكت على الي ساواه عزمي
عزمي ما بيطلعلك تحكي واحمد ربك انو اخوك معك والا كنت
رحت فيها
امين وانا شو علاقتي
عزمي انا تاري مع هالكلب واخدت حقي
محمد وقرب صوب حارتنا اذا انت زلمة
يمكن لو مو خايف من السجن كان قتلو ل محمد بس هدى
حالو شوي
انس مدامها انحلت نحن رايحين
شحطهن شحط غصب عنهن وراحو
ببيت وصال كانت شيماء عم تبكي وخايفة
رانيا: ما صار شي خلص
شيماء: لك انا شو خلاني ارد عليه
وصال: لانك حمارة
رانيا: لازم ما رديتي
شيماء: وانا فكرت يمسكني ايوب
رانيا: لك منيح صبر للصبح
شيماء: انا خايفة من امين
وصال: الله لا يوفقك على هالعملة
وقت وصلو اتخبت و را امها ونظراتهن بتخوف
امین مابدك ترجعي معي
رانيا: حليتو المشكلة
2024/09/29 11:30:42
Back to Top
HTML Embed Code: