Telegram Web Link
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/
1.0
۱۲:۱۲ ص
عيلة الآغا ومهران الي وعدني واقنعني ليكو سحب ايدو
ويمكن مو طايقني.....بس انا رح اداوي الكل
بعد ما نام كانت ميتة من تعبها لهيك نامت بغرفة محمد
والصبح عانت شوي مع الولد بس بعد يومين انفطم واتعود
على الببرونة واتولت امرو سلام صار ينام عندها وتهتم بلبسو
وتغيرلو وتلاعبو ويتجاوب معها بسهرة كل يوم نيفين تتأمل
رسلان مو متخيلة يكون الا بحضن بلسم
نيفين ومو ناوية تبعتيه لامو
ام مهران: لا
نیفین اتعود على الببرونة
ام مهران: دغري بنفس اللحظة
نيفين يا حرام اكيد بتكون مرضانة بلسم
سلام ليش بقی
نيفين: لانو انفطم عنها
ام مهران خليها بتستاهل
سلام عنجد يعني
نيفين اي انا وقت فطمت رسلان كان عمرو سنة ونص بيومها
امرضت وارتميت بالفرشة لانو صدري مليان حليب
سلام......
ام مهران اول عن تالي بدو ينفطم
نيفين بس والله حرام صغير
ام مهران دخيلك شو بدو يورث من حليبها غير الولدنة والهبل
ما كانت مستغربة نيفين بنوب بس محروق قلبها على الولد
لصغير
كان عزمي واقف بنص الغرفة هو شايف انو بلسم موجوعة
بس مو عرفان شبها
ماما: اتحممي بمي دافية
بلسم بعد شوي
عزمي شبها
ماما: لانو انفطم ابنها
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۱۲ ص
6.
K/
1.0
ماما : لانو انفطم ابنها
عزمي: اخدك للدكتورة
ما ما لا ما بدها دكتورة جيب ابر التهاب وبيمشي الحال
عزمي:...
طلع ينفخ من قهرو جابلها الابر ورجع كانت سيدرا بالمطبخ
عم تجهز الغدا
عزمي هي الابر اعطيهن لامي
سيدرا لشو هدول
عزمي: شبعرفني
سيدرا حرك الشاكرية لارجع
بقي ناطرها لرجعت
سیدرا یا حرام یا بلسم
عزمي......
سیدرا معقول انا مو مسدءة ليش اخدو ابنها منها
عزمي نجاسة ولدنة حرام
سیدرا : عنجد ناوي لمحمد
عزمي
الله
يجيبو
للتلة
سيدرا: بلسم حكت ما دخلو
عزمي: ليش اخدها معو وهو بيعرف أنو امو بنت حرام
سيدرا بتعرف والله بلسم ما بتستاهل
عزمي شو شفقانة عليها
سیدرا مبارح ما نامت اسمعتها تشهق وتبكي
عزمي شو اعملا لو سعيت بجوازتها بقول
سيدرا وبيعرف .
عمي
عزمي: ليش هو متحاكي
۳۷
سيدرا: ومشان عمي ابو بديع
عزمي: بتسدءي انشغلت بقصة بلسم وبطلت اسال عليه
سيدرا: المصايب عم تلاحقنا
عزمي: بشوفلك يا اما افراح يا اما احزان
سيدرا: الغدا جهز
عزمي:...
ساعدها وحطو الاكل بالغرفة
ام عزمي:يلا بلسم
بلسم: بعدين
عزمي:يلا مو حرزانة لو طيب الاكل ما بعزمك
بلسم:كلو نعمة
سيدرا:يلا تعالي
بلسم: شو بدي اخجل....انا رايحة اتحمم
ام عزمي:بمي سخنة ها
بلسم: ماشي
نطرها لحتى طلعت
عزمي:بتتحسن يعني
ام عزمي:على الابر بتتحسن
عزمي: ..
سيدرا: ومشان ستي
عزمي:عند عمتي وصفية
سيدرا:ورح تحكي
عزمي:انا لافضحهن بالتلة فكرك رح اسكت
ام عزمي:عزمي نحن
عزمي:انا صرت احب المشاكل
ام عزمي:خلص بقى ليرجع محمد
عزمي:بدو يطلقها
ام عزمي:..
عزمي:لاربي فيه لكلاب
سيدرا:والله ما دخلو
عزمي:لابقى حدا يدافعلو
كملو غدا رجعت بلسم كانت تعبانة كتير
ام عزمي:روحي نامي
بلسم:هون بدي انام
عزمي: نامي مطرح ما بترتاحي
اتمددت واتغطت كمان شغل سيكارة وضل صافن ومنى عينو يرجع محمد للتلة
... ..........
كان قاعد بالعتم قلة رد عزمي وعامر عليه سببتلو حزن اتصل بعمو ابو عزمي واكتشف انو مو دريان بشي
محمد:يعني عمي ابو بديع مريض وهو مو دريان شو عاملة امي ب بلسم
وسلام كانت ناوية تلفق تهمة ل بلسم شو يعني بتفكروني مارح ارجع.....بسيطة اتفقتو عليي بس لانو بعيد ومافيني اعمل شي
وبلسم يا الله شو صاير فيها وهاد رابع يوم بعيدة عن رسلان مابعرف حتى مهران صار يطنش اتصالي
اتزكر انو بعتلو(امك مابدها الولد يبعد عنها)
محمد:شو يعني تشليح الشغلة في حدا ورا خراب موبايلها سلام او امي
احساسي ما بخيب وبلسم ضحية
فتح الباب فادي وفات
فادي: شبك يا زلمة
محمد:...
فادي: شغلت بالي الك كم يوم على هالحالة
محمد:..
فادي:طيب احكيلي بترتاح
محمد:عن شو ولا عن مين
فادي:خلص سرك ببير
محمد:بيتي انخرب وانا هون شبه محتجز هي تالت مرة بطلب من فاروق بيك اجازة لو يوم مافي غير بيحكيلي اصبر وبتنول
فادي:خبرتو مشاكل
محمد:يعني مبينة ليش بدي الإجازة طقت روحي يا زلمة
فادي:بس ما فهمتني شو الي صاير
محمد:اهلي او بالأحرى امي رجعت مرتي لبيت اهلها واخدت منها الولد
فادي:بتحكي جد
محمد:ليش في مزح
فادي:وليش عملت هيك
محمد:مابعرف حتى مو قدران اتواصل مع مرتي اتخيل
فادي:احكي مع اهلها
محمد:الكل مطنش
فادي:وانت زعلان
محمد:مقهور ورح اموت منهن كيف بيخربولي بيتي وبأي حق بس كلشي عم ياكدلي هي نواياهم من الاول
فادي:ابوك يتدخل
محمد:سافر لانو عمي مريض
فادي:وانت شو بدك
محمد:بدي ابني يكون مع أمو وبس
فادي:عنجد هي شغلة غريبة اول مرة بسمع يعني انت بدك اياها واهلك لا
محمد:بالزور لحتى رضيو
فادي:بس هيك شو مستفاد
محمد:مابعرف
فادي:لا تزودها اتفائل يمكن خير الك
محمد:لك انو خير انخرب بيتي وبتحكيلي خير
فادي:على كلا عازمك على فنجان قهوة
محمد:...
سحبو سحب لبرى الغرفة ولساتو مسكرة كل ابواب الدنيا بوشو
.............
صحيح اتحسنت وراح الوجع بس لساتني محطمة كان عزمي يتوعد لمحمد وامي بس تشوفني ابكي تبلش بكي معي وزارتنا عمتي وصفية ما اهتميت لجيتها ابدا اعتبرتها مو موجودة متأكدة جاية تشمت فيني
عمتي:ولي عليكي يا بنت اخي
ستي:خلص وصفية
عمتي:لا مو خلص بعدين كيف ساكتة يا ام عزمي
ماما:مو طالع بأيدي اعمل شي
عمتي:ولييي والله ازا حدا بيعمل ببنتي شي لخليه يحاكي حالو
عزمي:في رجال بالعيلة وهي بتحل الموضوع
عمتي:وكلو كوم وقاتل عليها كوم
بلسم: يا جماعة محمد بداومو ومابيعرف بلي عملتو مرت عمي
عزمي:خلص بلسم
سيدرا:بس هو بيعرف نواياها تجاهك لازم قبل برجع لدوامو خلاكي هون
عمتي:اي امبلا هون اهلك وناسك
ستي:لو ما ابو مهران مشغول بمرض ابو بديع كان خبرتو
عمتي:يوه ليش ما بيعرف
ستي:مبارح حكيت معو ما بيعرف بشي
عمتي:وابو عزمي
ماما:ما بيعرف بيكفيه مصايبو هنيك
عمتي:انتو مابعرف كيف بتفكرو
عزمي:لا منعرف وكمان بعرف انو عمي كلمتو متل قلتها بالبيت ومرتو الي حاكمة العيلة كلها
عمتي:اي والله هي قوية من يوم يومها
عزمي:الحكي متل قلتو الي صار صار
بلسم: شو يعني وابني؟
عزمي:بيرجع محمد وبصير خيير
بلسم:ابني الي عم تفهمو
ستي:ليش هي مين اخد ابنها من حضنها
عمتي:مابتعرفي يمكن عملت هيك لانو عقلها خبرها انو بلسم اخدت ابنها منها
ستي:صار ابنها ولي عليها ما حسستو بالامومة وكنت عطول اسبها ويحكيلي لا تحكي على امي
عمتي:هي الام القاسية على اولادها بيطلعو حناين عليها
ستي:بس محمد كان يحن عليها بشكل كبير بتزكر كان صغير دوبو صف اول كنا نحط الاكل وما يقبل يدوق منو لقمة وعلى قولة لتيجي امي وهلأ بتيجي امي
قهرتني بزيادة انا بعرفو منيح وعاشرتو مافي احسن منو
عمتي:اي بتزكر يعني انت مابدك ترجع بلسم
عزمي:انا قلت ليرجع وبتنحل
ستي:بس ازا مو دريان بالموضوع رح يتغير الحكي
عزمي: بس ليدفع ثمن رجعتها للتلة لحالها غالي
سيدرا:وغيبة محمد وراها شي
عمتي:اي مصعب خبر نقلوه للساحل بمهمة
عزمي:...
طلع عزمي وطبش الباب اتزكرت رسلان وكيف خطفتو مني الي ما بتتسمى اتزكرت الموقف بحذافيرو وسالو دموعي والكل عينهن عليي
بلسم:بدي ابني😭تركتو يبكي
عمتي:طولي بالك
ستي:خلص لا تبكي
عمتي: ياحرام بكون اتلوع على فراقها
بلسم: انا الي النار عم تاكلني مشان الله رجعولي ابني
عمتي:طيب خبرو ابو مهران خبرو ابوها مابصير بنتك متغيرة يا ام عزمي ولا كانها بلسم
بلسم:اموت مو مشكلة بس اشوف رسلان واحملو اشتقتلو والله كتير اتعلقت فيه كتير
نظراتهن كلها ما بتتفسر
بعد ما راحو ما اقدرت اضل بالبيت اطلعت لبرى كنت اطلع بكل مكان وحسيت الجو كلو كئيب والتلة كلها سواد بسواد الله يشيل هالغيمة عننا يارب ردلي ابني لحضني مابدي شي تاني
اجت ماما لجنبي قعدت
ماما:والله ليرجعلك لا تخافي بس بدها صبر
بلسم:حرموني اياه وهو بأمس الحاجة الي
ماما:لابقى تبكي قدام حدا
بلسم:مو بأيدي والله
ماما:سلمي امرك لرب العالمين هو رح يهون عليكي
بلسم:حسبي الله ونعم الوكيل
............
بعد زيارة وصفية اتصلت ب محمد عن طريق مصعب ورد عليها بعد عدة اتصالات
وصفية:كيفك ابن اخي
محمد:اهلين عمتي
وصفية:هيك بترمو هالبنت بشو قصر معك عمك ولا بشو غلط من طول عمرو بحبكن وبريدكن بس انتو طالعين لخوالكن بياعين عشرة
محمد:وانتي متصلة توعيني
وصفية: لاني مافكرت حالة بلسم هيك
خاف كتير وانقهر
محمد: شبها صايرلا شي
وصفية:قول شو مو صايرلا كيف بتاخدو ابنها منها حرام الولد صغير سحبتوه من حضن امو حالها بالويل بتبكي وبتجيب مين يبكي معها....لك بس ما بقول غير الله يلعن الي كان السبب قاتلت بدك اياها وبالاخير ترموها هيك بس ما بقول غير يا عيب العيب لو انها مو بنت عمك منحكي
محمد:...
فصل الخط بوشها
مصعب:ليش بهدلتبه
وصفية:بدو اياها لكن ما بمون على امو مصعب:وعنجد الي صاير
وصفية:وحالة بلسم بالويل مو بنت اخي الي بعرفها طفوها الله لا يعلق حدا مع هالعيلة يارب
مصعب:ومحمد الي قلعها
وصفية: تدابير امو بس سكت
مصعب:بس الي بعرفو انو بمهمة
وصفية:ليش مافيه ياخد اجازة
مصعب:مستحيل امي لتخلص مهمتو وع الاكيد رح يترفع
وصفية:ياحرام يا بلسم والله انحرق قلبي عليها
سعدية:ليش
وصفية:وين وقت كانت بنت واول ما اتجوزت
سعدية:اتطلقت
وصفية:لو تطلق بكون اشرفلها
سعدية:والله مو مسدءة الي صاير
وصفية:يرحم ايام زمان والله اخي ابو عزمي سكرة والله جاي عبالي اتصل فيه
مصعب: امي يسطفلو ليش وقت تناسبو شاوروكي
وصفية:...
سكتت ولسى ببالها بلسم وكيف محروق قلبها على فراق ابنها
..............
كانت ام عزمي شايفة بنتها حالتها عم تسوء اكتر واكتر وعزمي لساتو عند موقفو قبل يطلع لشغلو وقفتو
ام عزمي:وين رايح
عزمي:بدي استلم ورشة
ام عزمي:اتصلي ب محمد
عزمي:نعم شو اتفضلتي
ام عزمي:بدي احكي معو من راسي ل راسو
عزمي:مو نحن الي منتصل ومنترجى ومتل ما حطنا من البداية تحت الامر الواقع بجي يرقع ورا مصايب اهلو ومن هلا بحكيلك مارح ترجعلو بسهولة
ام عزمي:يا امي سيرتنا
عزمي:اخر همي البشر وازا ما باس الصرامي ابن رسلان مالو عنا نسوان
ام عزمي:واختك وابنها
عزمي:خليه عند اهلو شو بدو يطلع منو ولمين بدو يطلع حنون على امو
ام عزمي:لك انت كيف صاير هيك
عزمي: اتعلمت الظلم من بيت سلفك
ام عزمي:هي اختك مو حدا غريب
عزمي:ولانها اختي بدي اربيهن لو انها غريبة كنت ما اهتميت
ام عزمي: وليش مارديت على محمد
عزمي:هيك بدي اياه يحكي مع حالو ازا رديت رح يحكي مع بلسم ويطمن شوي لا هيك خليه يتحزر تحزير شو صاير عنا
ام عزمي:الله يزيل هالشدة عننا
عزمي: مدامنا ناسبناهن انسي
طلع مو عاجبو كان عامر طالع من البيت والتقو برى
عامر:وين
عزمي:بدي اشوفلي ورشة
عامر:مو وقتو يا زلمة
عزمي:بتسلى احسن من هالوضع
عامر:وبعيدة
عزمي:لا على طريق الجسر
عامر: اطلع بوصلك
بالطريق كانو عم يحكو بنفس الموضوع
عامر:مبارح محمد باعتلي
عزمي: ورديت
عامر:لا مارديت سألني شو صاير ببلسم كأنو عمتي وصفية متصلة فيه
عزمي:انت برأيك بلسم بتستاهل الي صاير فيها
عامر:ولو انها مو منيحة الي عملوه غلط بغلط فكرك انا متقبل رجعتها مع زلمة غريب كل ما اتزكر كيف نزلت من السيارة حدا بيختقني
عزمي:يعني انا ابكيت من شي قليل اتخيل جاي فيها من المدينة لا ساعة ولا ساعتين
والي بيقهرني اكتر انها كانت رافضيتو وانجبرت عليه وصار كلشي بدو اياه وهيك تكون النتيجة
عامر:لو مو معها ولد اهون
عزمي: إرادة رب العالمين مافينا نعترض
عامر:عزمي انت راضي عن جوازتك
عزمي:ولو ما ارضيت بنت عمي والها حق عليي
عامر:وبعرف انك متحمل غيرتها وكيدها
عزمي:اي لانو رح تتغير وبعد ما شافت بلسم كتير متحسنة كنت احكيها امسحي البوط تحكيلي ما بقبل هلا بصحى بلاقي اواعيي جاهزة مرتبة ونظيفة والبوط بيلمع لمع
عامر: 😂خافت
عزمي:وصايرة تشفق على بلسم بعد ما كانت تحكي ما بتستاهل محبة محمد وصارلها الي ماصار لحدا
عامر: بدرية المصغرة 😂
عزمي:بس انا مو جوز بدرية 😂
ضحك عزمي غصب عنو وبعدها اتزكر الي صاير معهن واتنهد بتعب
عامر:وليش بتشفق على بلسم
عزمي:مو بس هي حتى عمتي وصفية شفقانة عليها انت متخيل
عامر:لايمتى عزمي
عزمي:ليحلها ابو المشاكل
عامر:بس انت عم تتوعدلو
عزمي:في شي لازم يصير
عامر:من وين اجتنا هالمشكلة حتى مرض عمي فجأة طلع
عزمي:وعمك رسلان مسافر يشوف اخوه صاير حنون
عامر:بحس انو مرتو الي كانت مبعديتو عن الكل
عزمي:شو يعني صحي
عامر:الدم بيحن يا زلمة
عزمي:لنشوف اخرتها
وصلو للورشة وما خلاه ينطر
كان ناطر الزلمة لحتى اجى طبعا شاف مساحة البيت الي بدو شغل واتفق معو على الرعبون وايمتى بدو يبلش دوام كان مخنوق ولو المشوار طويل مستعد يمشي ويفضي عن بالو كانت الزكريات مسيطرة على مخيلتو وافكارو
وصورة بلسم بين عيونو وهي هزيلة وتعبانة على فراق ابنها
وبقلبو: عطول في ضحية زواج الاقارب وع الاغلب بتكو البنت وكان معها حق ترفض وضل حاطها براسو لحتى تم النصيب واخر شي انرمت وانحرمت ابنها عطول في طرف بياكل القسم الاكبر من العزاب وبلسم حابيتو لدرجة ومابقى اتصل محمد اي لاني طنشتو كم مرة عندو كرامة الزلمة ما بيتنازل عنها
............
قصة عشق الأصيل 16 الموسم الثاني
كان وجع راسي ما بينحمل لدرجة ماني قدرانة اتوازن حاولت اتعافى قدام امي ما اقدرت
ماما: شبكي بلسم شو صاير معك
بلسم:راسي شوي واجعني
ماما:من دون سبب
بلسم:مابعرف اول مرة هيك بصيبني
ماما:ليكون مو نايمة بأثر لانو
بلسم:كيف بدي انام كنت طول الليل اغفى شوي متاهات كتيرة كنت عم اركض ببناء مليان طوابق ومكشوف
ماما:خير اللهم اجعلو خير
بلسم: بدي احكي مع محمد لازم احكي معو
ماما: اخوكي مابدو وعلى قولة لمصلحتنا
بلسم:انتي مسدءة انو محمد ممكن يعمل فيني هيك
ماما:لا بعرفو ما بيطلع منو الردية وهي عملة ام مهران بس شو بدو الواحد يحكي
بلسم:ماما شوفي بينك وبينها ليش بتكرهو بعض
ماما:انا والله ما بكره حدا وكانت نيتي صافية تجاه الكل وكانت عطول تعمل مشاكل بدون سبب ولانو عمك ابو مهران يصف بصفي كان يزيد جنانها
بلسم: ليش ليصف معك
ماما:كان يشوف بعينو كيد مرتو وهي كل كرهها الي لانو جوزي مسافر وفكرها تتحكم فيني ووقت عمك يصف معي يجن جنونها كانت عطول تهددني وتتوعدلي
بلسم:واخر مشكلة الي خلتكن تتفرقو
ماما:مع انو وعدت ما احكي بالموضوع بس رح احكيلك
كان ابوكي يبعت لاهلو مصاري وانا مو معتبرني من عيلتو كنتو صغار وعزمي كان بيفهم يعني مو صغير واول ما بعت ابوكي المصاري على اسم اخوه اجى عمك ليعطيني اياهن واتاريها مراقبيتو وبتفكر في بيني وبينو شي
بلسم:اسغفر الله العظيم وكيف خطرلا
ماما: حتى بايام كنا ساكنين عند ستك كان يجي يعطيني المصاري من باب الغرفة وماكانت تحكي الا لبعد ما اطلعنا وبوقتها خبرت ابوكي خفت اتطلق وعلقت بينو وبين عمك مو مشان شي بس لانو عم يعطيني المصاري الي
بلسم:ولشو يزعل مو هني من حقك وحقنا
ماما:ماكان مأمنلي وبدو عمك يتولى المصروف علينا وعمك شايفني قد الحمل وزيادة وحارب اخوه
بلسم:عمي
ماما:اي حكالو الي مافيه خير لمرتو مافيه خير لاهلو وقطع اتصالو فيه
وبتعرفي كل واحد بشوف انو هو الحق معو لهيك ابوكي ندم على كلشي عملو مع اهلو
بلسم:يعني صحي
ماما:اي بس متأخر وع فكرة كان عمك وستك احسن منو الي وبعد ما اكبرتو وصرتو شباب صارو يترددلو للتلة بس بالاعياد ويمكن لاحظت مرت عمك انو محمد معجب فيكي لهيك جن جنونها ما بتلاحظي كيف بتعاملو
بلسم:بس الي فهمتو من محمد كانت معاملتها هيك وهو صغير
ماما:كان شقي كتير وعنيد كانت تقسى عليه بسبب اطباعو بس بعد ما حبك وبلش يظهرلك الاعجاب زادت قسوتها عليه ولا مافي ام بتكره ابنها
بلسم:ماشفتها بتحبو ولا مرة ولو بتحبو ماكانت عملت هيك معي
ماما:هي عم تنتقم مننا عيلة ابو عزمي
بلسم:وليكون محمد من عيلتنا
ماما:اي بتعملها بنص عقل لانها
شو رايك نروح لبيت ستك بتغيري جو
بلسم:انا حابة اتمشى على الاسطوح
ماما:انا رايحة اطمن على ستك الحقيني
بلسم: ماشي
اللبست ولفيت الشالة وما كنت بعرف انو طلعتي للاسطوح رح تفتح جروحاتي وقت شفت بيت عمي ابو مهران سالو دموعي
بلسم:هاد بيت جدك يا رسلان بعمري ما اتخيلت احب ابوك هيك بس كأني انعديت منو اشتقتلك محمد
كنت عم اتخيل ايام زمان وقت كان مربي كشة حمام مافي منها بالتلة وكان كل وقتو على الاسطوح ومخصصلو فرشة يتفرج عليهن طول لنهار وكان وقت يشوفني انشر غسيل يقرب لناحي ويبلش يسألني عن عزمي ابتسمت لشقاوتو كان كتير شقي
واتزكرت وقت طلب مني افتح الباب على كشة الحمام الي مربيها عزمي وهو طير كشتو وسرق اغلب طيور عزمي وعلقت بيناتهم 😂 والله كان مشكلجي ووقت مرة اجى بعز دين الظهر لبيتنا وحكالي عزمي بعتني وانا من هبلي خليتو يطلع للاسطوح واتاريه جاي يتفقد طيورو ازا عند عزمي😂ووقت فتح مشروع مبين نصب بنصب اخد من عزمي وعامر راس المال الف ليرة وراح فيهن للمدينة😂 مو معقول عليه فصول بتضحك ووقت رجع جابلهن كل واحد جوز جرابات هدية وما قبلو فيه بعمري ما شفت اقوى من صحبتهن ومحبتهن لبعض رغم كل لفصول الناقصة الي يعملوها ببعض وحتى وقت اتحاربو لكبار محمد بقي مصالح الكل ورايح جاي للتلة لحالو
كيف بدي اتواصل معو وليش عزمي رافض ولوين رح توصل المشكلة وايمتى رح تخلص مهمة محمد كل المصايب بتحل علينا مرة وحدة انزلت لتحت ورحت لبيت ستي والمشكلة بشوف محمد بكل المطارح تمشايتهن حتى وين كان يصف سيارتو سباق الموتور مجاكرة عامر اوووف شو بدي اتزكر لاتزكر هي ضريبة الوحدة تتجوز ابن عمها ويضلو عايشين بنفس الذكريات كانت ستي مو على بعضها
ماما:هلا بيردو ليش شايلة هم أنتي
ستي:انا قلبي مو مطمن صرلي سنين مو شايفة ابو بديع
ماما:رح يتعافى ورح يرجع وتشوفيه
ام عامر:مبارح كانو ناطرين نتيجة التحاليل لا تخافي
ستي:....
كنت مقهورة من كلشي عم يصير وكيف اتحولت ايامنا من عادية لايام كئيبة وكلها هم وحزن
..................
بأجتماع بيضم فاروق بيك وكم مسؤول مهمين كان طارح اسم اصيل من بين الضباط الي رح يترفعو لاستلامهن مهام واجتازو مرحلة الاختبار
الرائد:بس محمد الاصيل على حد علمي ماصارلو فترة مترفع
فاروق:حدا انقذ حياتي من الموت وبدك يكون عنصر عادي
الضابط:وشو الصلاحيات الي بدك تعطيه اياها
فاروق:هو قبل اي شي كان عنصر مميز عندو امانة صبور وصاحب موقف وهالصفات كانت بتعجبني فيه وبعد ما اتعرضت لمحاولة اغتيال وهو بفطنتو وذكائو أحبط هالعملية اعرفت انو مكانتوو اكبر من عنصر عادي
الرائد:الي بتشوفو فاروق بيك
فاروق:انا بشوف انو نجح بالمهمة ورح يتسلم منصب نقيب
الضابط: شوقتني اتعرف عليه
فاروق: هلا بستدعيه بس كنت حابب اشاوركن
الضابط:ولو انت صاحب نظرة ثاقبة والا ما شفنا اداء العناصر الي عندك وتميزهن عن غيرهن
بعد ما وقع ورقة تنصيبو رتبة نقيب استدعاه لعيون كلها عليه ضرب تحية وبقي بمكانو
فاروق:اتفضل استريح
قعد معهن كان مفتخر فيه فاروق بيك والرائد والضابط عم يتفحصوه
فاروق: بهنيك يا أصيل
محمد:على شو سيدي
فاروق:نجاحك بالمهمة وعلى كفائتك العالية واخلاصك بالعمل
الضابط:بعد مديح فاروق بيك اتميزت بدون ما نتعرف عليك
فاروق:واليوم صار وقت تنال المكانة الي سعيت لاشوفك فيها
محمد:...
فاروق:هاد قرار ترقيه ومنها للاعلى
كان عم يقرأ القرار لموقع والمختوم من رئيس الفرع وانو رح يتسلم رتبة نقيب
محمد:انشالله اكون عند حسن ظنك فاروق بيك
فاروق: بدي افتخر فيك مع بقية رفقاتك
الرائد:وايمتى رح يبلش بمنصبو لجديد
فاروق:من هلأ أكيد مبروك يا أصيل
باركولو وانصرف من المكتب
بقلبو:يعني لايمتى رح يضل محتفظ فيني وانا هون مشتت وهنيك انخرب بيتي ومابعرف شو اعمل
فات لمكتبو كان عم ينفخ ب تعب وحيرة بعد ساعة اجى لمكتبو فاروق بيك ومحمد دغري بعدلو ليترتاح بمكانو بس فاروق بيك رفض وقعد قبالو لهيك محمد ترك المكان وقابل فاروق بيك الي عم يطلع فيه بفخر طلب قهوة محمد
فاروق:شو يا اصيل ما شفت الفرحة بعيونك
محمد:بصراحة فاروق بيك انا ظروفي صعبة و
فاروق:المشاكل يا اصيل ما بتخلص وبالدنيا هي بدك تسعى لتحقق اهدافك مو اهداف غيرك
محمد: بس هدول عيلتي مرتي وابني
فاروق:انا بعطيك صلاحية تسكنهن قريين منك
محمد: يعني اقامتي طويلة بالساحل
فاروق:شي مفروغ منو
محمد:وجيتهن لعندي مابدها اكون معهن
فاروق: طبعاً وانا رح اعطيك اجازة
محمد:ايمتى سيدي صرلي ست شهور على هالحالة
فاروق:انت ما حسبت مدة قرار تنصيبك
محمد:عيلتي بتستناني وانا كتير اتاخرت الظرف صعب
فاروق:وبعرف انو اجاك ولد وما شفتو
محمد:ياريت تسمحلي بإجازة لو اسبوع
فاروق:ومهامك الجديدة
محمد:برجع وبكون اتحسنت
فاروق:طيب زكرني بالموضوع
محمد:بس انت مانع الإجازات
فاروق:بس اسمح فيهن رح تتوقع اول شي اجازتك
شربو القهوة كان يأسان لدرجة ما بتنوصف
وكرهان المنصب والرتبة والترقيه كمان
بعد ما طلع فاروق بيك اتصل ب أسير
ليخفف عنو
محمد:عندك شي
اسير:لا هلا خلصت طمني
محمد:لينسمح للكل....انت عندك فكرة ليش ممنوعة الإجازات
اسير:في قرارات جديدة
محمد:والي انخرب بيتو شو يعمل
اسير:والله مابعرف انت حكيت الظرف
محمد: شو احكي
اسير:اصبر اصيل سدءني مارح يروح الصبر على الفاضي
محمد: مخنوق اسير مشلول حتى مابقى ركزت بشغلي
اسير:والله ما بتروح من بالي بس حتى فاروق بيك كل ما اجيت افتح معو الموضوع بيحكيلي ازا مشان اصيل اوعك تدخل هو شايفك بمكان اكبر من هيك
محمد:وانا مقدر هالشي وبعرف لمصلحتي بس انت شايف ظروفي وهلا على اخر السنة رح اكلها بجلدي
اسير:مابعرف بعتذر منك هالمرة القرار مو بأيدي
محمد: واسيني اسير احكيلي اي شي
اسير:كلو فيه خير
محمد:بس انا ما شفت انو خير انت متخيل انو المصايب بتحل عليي مرة وحدة
اسير: بعرف وحاسس فيك
محمد:بدي ينحل الموضوع ابني عم يكبر بعيد عن امو
اسير:وازا شكلت فرار راحت عليك
محمد:فرار شو ما عم اطلع لحالي لازم عنصرين مداومين معي
اسير: ومع الرتبة لجديدة
محمد: مابعرف انا مدبوح
اسير:خلص اترك الامور تمشي ربك الي بيسرلها مو بشطارتي ولا بشطارتك
محمد:منحكي بعدين
اسير: ماشي
سكر وبقي يستوعب محمد كمية الخير الي رح تيجي من ورا هالمصايب
...............
برجعة بابا كان بيعرف بلي صاير وعزمي اقنعو انو محمد واهلو عملو العمايل فينا وبابا مليان غضب على مرت عمي بالتحديد الاستقبال كان بس لحالنا وستي معنا
ستي:طمني عن ابو بديع
بابا:سبحان الله كيف انتكس واتحسن حتى الدكتور استغرب من اخر نتيجة تحليل
ماما:دعائك مرت عمي استجاب
ستي:الحمد الله
بابا:شو امي عاجبك عمايل بيت ابنك كلهن
ستي:حكيت معها وبهدلتها وبتعرف صارت ترمي بلى وصارت تقول بلسم ما بتعرف تهتم فيه وبلسم ليل نهار على موبايلها وما بتحس عليه
بلسم: يعني هي صارت امو
عزمي:من حظك بيطلع ابن حرام بيخلص حقو من الحجر متل اولاد عمي وبياكلو الاخضر واليابس تعبهن ومن غير تعبهن
ماما:مو وقتو عزمي
عزمي:امبلا وقتو بتعرفي انو سلام حكت ل سيدرا بيفكرها امو
غص قلبي حسيتو رح يطلع من مكانو
بابا:وهداك الي ناسبناه شو ظروفو معقول يغيب اكتر من ست شهور
ستي:حكيت معو وطلب مني يحكي مع بلسم بس
عزمي:اي بدي ارفض تحكي معو متل ما انحرمت ابنها خليه ينحرم منها
بابا: ولايمتى بدو يكمل غيابو بتحكيلو شهر بالكتير وبعدها منتلاقى بالمحاكم
ستي:طول بالك ما بتنحل هيك الامور كان صوتو مخنوق واترجاني انتبه لبلسم حكالي جاي ليحل كل المصايب الي عملتها امو
بابا:يعني هو ضد
ستي:اي وهي استغلت غيابو والمهمة الي مستلمها اجت على كيف امو
عزمي:اي بعد الشهر نحن منتهية امورنا
كنت بدي ابكي انا مابدي اتطلق انا بحبو كتير وعشت معو كل الظروف
ماما:خلص كرمال ستك عزمي
ستي:ليش كلكن عليه بطلت تعرف محمد
عزمي:لاني بعرفو بدي يتربى
بابا:شو يا بلسم
بلسم:انا مابدي اتطلق
عزمي:انا وقت احكي واقرر انتي ممنوع تعترضي
ماما:ليرجع
بابا:بعد الشهر نحن ما منستقبل حدا
ستي:بغضب عليك والله
بابا:اغضبي على غيري ابنك شاف وسمع وسكت حتى ما اجى وجبر خاطر ببنت اخوه
ستي:مفهميتو وملفقة على بلسم تهم كتيرة
بابا: ليش نحن ما منسمع كلمة النسوان
ستي:من يوم يومها مسيطرة على الكل
ماما:خلص يا جماعة
عزمي: اي والله خلص طلع وطلعت وراه سيدرا وانا الحقتهن
بلسم: سيدرا استني
سيدرا:شوفي
بلسم:مدامك بتتواصلي مع سلام بتبعتلك صور رسلان
سيدرا:..
بلسم:تركتو صغير ومتمنيه اشوف كيف كبران
سيدرا:طيب هلا بخليها تبعتلي صورة
اطلعت لبرى استناها كان برى عامر ومرت عمي جايين يسلمو على بابا وعامر بقي برى واقف مع عزمي وقت جابت الموبايل قلبي بلش يرفرف وما سدءت ايمتى فتحت على الصورة وقت شفتو ايديي رجفو وقلبي خفق بقوة وسالو دموعي كان متغير ما تركتو هيك كان كتير صغير يمكن صاير يحبي
بلسم:😭هي الصورة اليوم
سيدرا:اي منزليتها حالة وهي صورتو وصورة بنت حنان
هسترت حسيت حالي مجنونة واتزكرت كيف انا انحرمت ابني بدون اي ذنب
بلسم:بدي ابني مشان الله بدي اياه
.........
وقت سمع صوتها عزمي راح لعندها وعامر لحقو
عزمي:شوفي
سيدرا:لانو شافت ابنها
عامر:هلا وقتك انتي
سيدرا:انا ما دخلني هي طلبت....خلص بلسم
بلسم: مابقى يتعرف عليي صار ابنهن 😭
عامر:رح يرجعلك غصب عن الكل مستعد اخطفو كمان
عزمي: ليرجع محمد وساعتها الحل رح يكون نهائي
بلسم:مشان الله حدا يجيبلي اياه والله معاد فيني
عامر:خلص راح لكتير ما بقي الا القليل
بلسم:معاد فيني اتحمل البعد شي فوق طاقتي
عزمي: كلنا معك لا تخافي
بلسم:وايمتى بدي اشوفو شو عملت لاتقلع ولينحرق قلبي
عامر: عطول في طرف بيخسر بس متأكد رح تنحل نحن كرمالك قاطعنا الكل
بلسم:محمد ما دخلو والله وهي استغلت غيابو
عامر:طيب رجع عمي ما شاف الوضع طيب مهران ما حكى لك سلفتك ما شافت ليش الكل اتبرى حتى زيارة ما زار امو
عزمي:هاد هو من زمان شو بدو يغيرو
سيدرا:خلص حاجتك بكي
بلسم:...
مسحت دموعي كنت رايحة اتمشى وتركوني على راحتي وشوفة بيت عمي ما ريحتني بالعكس زودت الحسرة يا الله شو الي زكريات بهالمكان ولو كانت بشعة اهون من هالايام
...........
بموسم الزيتون بلشنا كنت متناسيه الي صاير نتسلى ونمزح وعم نساعد بعض وحتى بكرم عمي ابو مهران في عمال وعم يقطفو زيتون يومياً نتغدا ونفطر بالكرم ونرجع للبيت حالتنا بالويل والسهرة ألتغت لانو من التعب نسحبها نومة بكير وبعد الموسم بلشنا بالتعزيل بالاول بيت ستي اتساعدنا عليه كلنا وتاني يوم بيتنا وبعدها بيت عمي ابو عامر واخر يوم عملنا عزبمة ببيت ستي شاركنا فيها كلنا شغل وطبخ واكل وجلي .
........
من بعد غياب طويل كان الشوق دابحو دبح وصل لباب الفيلا ونزلو كم عنصر
- النص المستخرج من الصورة: 📝
25
M/
..
۱۲:۱۹ ص
ونزلو كم عنصر من مرافقتو وهو ضد هالفكرة نهائياً
محمد بتنصرفوا للمفرزة شوفة عينكن مو بحاجة عناصر
العنصر: بس سيادة النقيب هي أوامر فاروق بيك
محمد وهو ما رح بعرف لا تخافو ورح نرجع سوى
العنصر: مثل ما بدك
ضربولو تحية وانسحبو للمفرزة وهلاأ قلبو دق بقوة اللقاء
المنتظر لمعة فرح صغيرة انو ابنو جوى الفيلا بس غصة كبيرة
لان بلسم مو هون وهو جاي ليربي الكل
فتحتلو روز وبس شافوه كلهن وقفو حتى مهران وشوفة
الولد خلت كل مشاعرو تتحرك وكانو بدو يحضنو ويخبيه
بقلبو وامو ضحكتها شبر وابوه ابتسم
محمد مسالخیر
كلهن ردو بس ما رضي يلسم على حدا
سلام: رسلان هاد بابا
رماهن نظرات لا تفسر
محمد ما بطول ياريت تضلو بمكانكن راجع
طلع مستعجل للغرفة اتحمم ولبس تيابو ونزل ل تحت عيونو
مراقبة بس الولد ونظراتو اتحولت ل غضب رمى امو فيهن
محمد: انتي شو عاملة بغيابي
ام مهران فوق ما خفت على ابنك
محمد کیف حرمتيهن من بعض وبأي حق
ابو مهران بس انت ما بتعرف بلسم شو عاملة
محمد لو شو ما عملت هاد مو حق
مهران حكيتلا لامك ماردت
محمد: هي مو امي
هالكلمة زلزلت كيانها وخوفتها
محمد: انا ماعندي ام
ابو مهران اوعك اصيل تتمادی
محمد: إتمادى انت شفت الحق وصفيت مع الباطل أنا ممكن
اسامح على كلشي عملتوه فيني من وقت اوعيت على الدنيا
من أوامر وضرب وتقليع وحرمان بس ما ممكن اسامح على
- النص المستخرج من الصورة: 📝
25
M/
..
۱۲:۱۹ ص
ونزلو كم عنصر من مرافقتو وهو ضد هالفكرة نهائياً
محمد بتنصرفوا للمفرزة شوفة عينكن مو بحاجة عناصر
العنصر: بس سيادة النقيب هي أوامر فاروق بيك
محمد وهو ما رح بعرف لا تخافو ورح نرجع سوى
العنصر: مثل ما بدك
ضربولو تحية وانسحبو للمفرزة وهلاأ قلبو دق بقوة اللقاء
المنتظر لمعة فرح صغيرة انو ابنو جوى الفيلا بس غصة كبيرة
لان بلسم مو هون وهو جاي ليربي الكل
فتحتلو روز وبس شافوه كلهن وقفو حتى مهران وشوفة
الولد خلت كل مشاعرو تتحرك وكانو بدو يحضنو ويخبيه
بقلبو وامو ضحكتها شبر وابوه ابتسم
محمد مسالخیر
كلهن ردو بس ما رضي يلسم على حدا
سلام: رسلان هاد بابا
رماهن نظرات لا تفسر
محمد ما بطول ياريت تضلو بمكانكن راجع
طلع مستعجل للغرفة اتحمم ولبس تيابو ونزل ل تحت عيونو
مراقبة بس الولد ونظراتو اتحولت ل غضب رمى امو فيهن
محمد: انتي شو عاملة بغيابي
ام مهران فوق ما خفت على ابنك
محمد کیف حرمتيهن من بعض وبأي حق
ابو مهران بس انت ما بتعرف بلسم شو عاملة
محمد لو شو ما عملت هاد مو حق
مهران حكيتلا لامك ماردت
محمد: هي مو امي
ها لكلمة زلزلت كيانها وخوفتها
محمد: انا ماعندي ام
ابو مهران اوعك اصيل تتمادی
محمد: إتمادى انت شفت الحق وصفيت مع الباطل أنا ممكن
اسامح على كلشي عملتوه فيني من وقت اوعيت على الدنيا
من أوامر وضرب وتقليع وحرمان بس ما ممكن اسامح على
- النص المستخرج من الصورة: 📝
M/
..
۱۲:۲۰ ص
من
أوامر وضرب وتقليع وحرمان بس ما ممكن اسامح على
يلي عملتوه ب مرتي
حنان: انت حاكي معها
محمد انتي اخرسي ع الاخر والي بتضيف أي كلمة لا تلوم الا
حالها بالاخص انتي يا زمكة
سلام انا ما عملت شي
محمد لك بتفكري مشيت عليي حركاتك وقت اتصلت لاطمن
على مرتي انتي خبيتي الموبايل
سلام: لا هو خرب مادخلني
محمد فجأة بيخرب وبتصل بحضراتكن ماحدا بيتكلف وبيرد
وفوق منها حاولتي توصلي فكرة انو بلسم بتحكي مع غيري
سلام: لا ماصار
محمد مسجل كل المكالمات اوعك تنكري سلام
:حنان: طيب احضن ابنك
محمد اتحرکت مشاعرك صرتي حنونة
ام :مهران ولوين بدك توصل
محمد ليش عملتي ب بلسم هيك
ابو مهران: لا تعلي صوتك
محمد بدي اعليه خفيتو صوتي طوال هالفترة اتحكمتو فيني
بما فيه الكفاية لهون وبس
ام مهران رجعها ليش عم تهددنا
محمد بمنتهى العصبية : بعد شوووو لك بعد ما قطعتو الوصل
بعد ما حرمتوها ضناها هيك ببساطة مريم خانوم ارجعها
ابو مهران: اتأدب يا ولد
محمد رسلان بيك اتحركت مشاعرو لا ماعم اسدء
مهران اصیل مابدها كل هاد
هلا
محمد انت بتلزم حدودك واوعك تتدخل بيني وبينهن
وقت تعبي راسهن عليي ويسمعوك هلا وقت
لحساااب .... حساااب قديم بيناتنا
ابو مهران: لك انت شو صايرلك
محمد بطلت مساير نسخة ولدنة الحرام اتحركت از كرك
مو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۲۰ ص
25
M/
..
محمد بطلت مساير نسخة ولدنة الحرام اتحركت از كرك
رسلان بأي صفة فونتني للفرع الي ابنك اقنعك يوقع عقود مع
ضياء بيك لمصالحو الشخصية وانا كبش الفدا فوتوني وكاني
شي متهم
از كركك ولا شفت كيف ذلوني انت كيف اتحملت تشوف ابنك
مذلول وسكتت انا لليوم صغير قدام حالي وقت اتزكر بحس
انو النملة الها قيمة اكثر مني شهرين عقوبات اتحملت الجوع
والعطش انذليت اشبعت ذل لحتى اترقيت لمرتبة عنصر
صغير ينصاع لاوامر الرايح والجاي وبعدها لمرافق متل الصنم
ودرع بشري ل شريك ابنك بمصالحو اسهرت اکثر ما نمت
جعت اکثر ما اشبعت شايف منظري هيك هاد نتيجة عقوبات
تمارين توصلني لمرحلة خلص انا انتهيت مابقى فيني بس
اکمل مشان العقوبة تتخفف انت بتفكر اشتريتني
شي
ببيتك .... بتفكر المصاري الي بعتتهن اقبلت اتصرف فيهن
منك
ما بدي
انا وصلت لمرحلة اكتفيت منك اكتفيت من
كلشي عملتو معي اتخيل اتواصل مع رفيقي الي نسيني اول
ما سافر ليبعتلي كم ليرة اسلك فيهن حق دخان لانو مو
متعود اشحد من حدا ونفسي ما اتقبلت المصاري الي تعطيني
اياها ولو مو بلسم بنت اخوك كنت ما اقبلت البسها دهب منك
وبتعرف انو مردود الكرم يروح بس لحتى اسد الديون
المتراكمة افرجيك عندي المفكرة عبارة عن ديون مسجلة
لحتى ارجعهن لاصحابهن وفي منهن كانو يتحسنو عليي
ويسامحوني هاد الي سعيتلو انت وابنك ذل وحسنة وشفقة
مهران: وليش جاي مستقتل
محمد لانو انقتلت بسكوتي
ام مهران وشو ورى المحاضرة
محمد بدك ترقعي مصايبك وحقدك وكرهك ل مرت عمي
انا بعرف كرهك الها خلاكي تكرهيني لاني بحب بنتها وبموت
عليها ولا تفكري حبيتها بكيفي هي دعاوي ستي عليكي
استجابت وابنك راح ضحية يهلوس ببنت الي بتكرهيها ليل
نهار انتى بتعرفى اصل ؟؟ تعرفى قسوة قلبو اصبا بحاله
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۲۰ ص
ااا
M/
نهار انتي بتعرفي اصيل؟؟ بتعرفي قسوة قلبو اصيل بحالو
مجنون فيها بايعك بايع كل الدنيا وشاريها هيك بدك
ام مهران: بدك اغضب عليك
محمد مابقی تفرق... من وقت اتهمتيني بأساورتك واعرفت انو
ما الي مكانة بحياتك انا او همت حالي انك بتحبيني وقت
شفت الكل عليي وانتي معهن صرت اتذكر ايام كنت ولد
صغير بحضنك واحكي امي وحنونة عليي وبتحبني إنا
بحياتي ما ابكيت قدامكن والكل بيعرف بعمركن شفتولي
دمعة
الكل ساكت ومصدوم
محمد اول مرة نزلو دموعي بنص العتم لانو استوعبت انك
عم تقسي عليي من جوات قلبك بوقتها اتذكرت كلام ستي
وقت ينحط الاكل وما اقبل ادوقو بدونك ؟؟؟ ولليوم كلمتها ما
بتروح من بالي الام القاسية بتخلف اولاد حنونين عليها انتي
كيف خليته يقلعني من البيت نمتي ليلة الي نمت بالسهل انا
سالو دموعها وبلشت تشهق من قهرها عليه
ام مهران: لا ما نمت
محمد انا ما اتحرشت ببنات عمتي وانتي بتعرفي انا مابروح
لعند حدا ولا حتى هني بيزورونا انا قضيت طفولتي مع اولاد
عمي والكل بيعرف كنت بالاسم از عر اكبرت ونيتي طيبة اول
مرة بكتشف شو يعني اتحرشت فيهن كنت مو صغير اتخيلي
انضربت واتقلعت على شي ما بعرف فيه وليلة بتشبه الموت
اصحیت بنص الليل حاسس بحدا جنبي بس مافي حدا
جسمي يرجف مو برد خوف من وقتها ما بنام عادي لازم
اسكر كل الشبابيك ولبواب وبعز دين الحراقي لانو برجع
بكوبس هون بيقعد على صدري بيخنقني يعني حتى ساعات
الراحة اتحرمت عليي شو ذنبي كنت صغير اكبر احلامي
يجيبلي عمي سيارة ما يكسرها ابنك او ما يضربني واصير
اضحوكة لولاد وكل هاد ما انشفى غلكن مني وتقاويتو على
مرتي بغيابي طيب شو ذنبها لاني بحبها وبنت الي بتكرهيها
كانت سلام عم تبكي عليه ومتخيلة كلشي عم يحكيه
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/
ااا
۱۲:۲۰ ص
محمد وحقد الناس عليكن انا اتحملت نتيجتو
مهران عن أي حقد بتحكي
محمد حقد بدرية على عيلتنا
مهران شو عاملة كمان
محمد الله بيعلم ..... وانشالله الوجع الي بتوجعو تجربو نفس
الوجع لا اكثر ولا اقل
:مهران: انت عم تحكي جد
محمد: لا بمزح وفجأة هيك بتلوى من وجعي وما في مرض
ابو مهران واخر الكلام
محمد انا اتبروو مني
ام مهران مستحيل ما بعملها
محمد: انا متبري منكن
ام مهران ما بقبل
محمد بتحبيني
ام مهران: ماعندي اغلى منك
محمد : لا اوعك لا تبوحي بشي
ام مهران مستحيل اكرهك انت ممكن يخطر لك اني اكرهك
محمد: لا ما بيخطرلي لاني متأكد المساعي والوصول لحتى
ابقى على الأرض بدون بيت بدون سيارة بتاكدلي الكره
ام مهران انا مشان لا يحقد عليك مهران انا بعرف انو ضد
عقلو تتملك شي
محمد بعرف من وقت كنت صغير شو بدو يغيرو
ام مهران خفت عليك
محمد ليش ما خفتي وقت سلموني للفرع
ام مهران بس هو بوقتها حكى لمصلحتك
محمد اي اميلا لمصلحتو هو
ام مهران والله ما كنت بعرف وانا بحبك وبفتخر فيك
محمد: من ایمتی قصدك بتتعيبي فيني
ام مهران وقت اشوف هالقامة والطول والشخصية قلبي
بيفرح من جوى وبتباهي انو عندي زلمة قوي وصلب وصاحب
2
A
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١٢:٢٠ ص
K/
..
مسؤولية وموقف ومو بس بحبك وبحب ابنك لانو نسخة
مصغرة منك انت بدي اعوض بعدك عني فيه
محمد وشو ذنبها هي
ام مهران مو بأيدي بكرهها وبكره عيلتها
محمد وانا من عيلتها لمرت عمي دفتني نيمتني بين اولادها
وقت كنت صغير حضنتني وواستني كانت عطول تحكيلي
ياريتك ابني ما بخلي حدا يقرب عليك.......
ام مهران ليش بدها تكون ابنها
محمد: لانو مافي وحدة بتتمنى يكون ابنها وحيد بس
انا
بنتمي الهن ومن عيلتهن
:مهران: بدك ترجع بلسم
محمد احلمو تشوفوها
ام مهران وانت خلصت
من
شغلك
محمد جوزك وابنك بيعرفو كيف ممكن اطلع من هالشغل
رماهن نظرات لا تفسر طلع للغرفة وخلى روز تجيبلو الولد
اخدو منها وحضنو
روز بالعادة ما بيتقبل اي حدا
محمد انا مو اي حدا
روز بعرف حتى بيدايق بس يبعد عن حضن سلام
محمد العزب على غياب امو
:روز اول كم يوم بعدين اتعود
محمد.....
سكر الباب بعد ما راحت وبقي حاملو ويتأمل كل ملامحو
ومو مستوعب انو صار بین ایدیه
محمد بکری ازا الله راد رايحين لعند امك مابقى في صبر على
غيابها وانت متلي بعرف
رجع غمرو من جديد
من الصبح اصحيت على صوت فتح وتسكير ابواب طليت من
باب الغرفة وشفت ماما واقفة مع عزمي ومبين الصدمة عليه
و بابا طلع من الست مستعحا
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۲۰ ص
25
K/1
..
وبابا صنع من البيت مس
ماما: يلا بسرعة اللبس
عزمي مين خبركن
ما ما اتصلت ام بديع بأبوك
فات لغرفتو وانا رحت لعند امي
بلسم شوفي امي
ماما ما بعرف والله شي ما بيتسدء
بلسم حدا صايرلو وقعتي قلبي
ماما : بديع من مبارح بالمشفى واليوم اتوفى
شهقت بخوف وصدمة لا لا ما سدوت
بلسم امي شو عم تحكي
ماما ما منعرف كيف بدنا نخبر ستك
هي راحت وانا ضليت واقفة ومصدومة وعم استوعب شو
حكت طلع عزمي من البيت مستعجل وسيدرا طلعت اضرب
مني مصدومة
سيدرا بلسم صحيح الي حكاه عزمي
بلسم : ماعم سدء مستحيل
سيدرا والله ستي مارح تتحمل الخبر
اللبست واطلعت مع سيدرا لبرى كان قلبي رح يطلع من مكانو
وعم اكذب الخبر بيني وبين حالي اجت مرت عمي وعمي
ويمكن
وبابا واطلعنا كلنا لبيت ستي والصدمة كانت بری
قلبها حاسس بس شافتنا وقفت دغري تطلع بملامحنا
ستي: حدا صايرلو شي من اولادي
خلاها بابا تقعد وقعد بجنبها
بابا طولي بالك
ستي قلبي مو مطمن شفت منام مو منيح هون ببيتي
بابا الموت علينا حق يا امي
ستي مين مات
بابا بديع الله اختارلو الافضل
ما بقى اتحملت هالمشهد كان بابا حاضنها وبلشت تبكي هربت
للبيت انا مابحب اشوفها منهارة وكلنا مصابنا واحد بس هي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
۱۲:۲۰ ص
متعلقة ببديع لانها هي ربتو من بعد سفر اهلو .
K/
..
ببيت ابو مهران نفس الضجة صارت صحي محمد وطلع
بسرعة من الغرفة كانو متجمعين كلهن قريب من غرفتو
محمد شو صاير
مهران: بديع متوفي
للحظات ما استوعب
محمد انت شوعم تحكي
مهران هلا اتصل عمي وخبرني
ابو مهران لا حول ولا قوه الا بالله
ام مهران ليش هو مريض
:مهران حادث ولانو ما بيسمع ما انتبه للسيارة ودعستو صابو
نزيف داخلي وتوفى
كانت لوجوه ما بتتفسر وام مهران صفرنت من خوفها على
اولادها وهرو دموعها مجرد انها اتخيلت واحد من اولادها
يصير عليه شي
بس
الصدمة الكبرى من نصيب محمد الي فات ل غرفتو
وحالتو النفسية صعبة وشربط ذكرياتو مع بديع بلش يتزكرو
رغم انو ما كان يسمع ويتجاوب بس كانو عطول بظهرو
ويضربو كل واحد يتمسخر عليه او يتقاوى عليه اتزكر
طفولتهن المشتركة وكيف كانو يحاولو بشتى الطرق ما
يحسسوه بالنقص ايديه برجفة مو طبيعية فات للحمام وبلش
يغسل ليستوعب ويتخيل بديع صار بعالم تاني
بقلبو ليش المصايب نازلة علينا مرة وحدة ..... من طول عمري
بتمنى تكون متلنا تسمع وتحكي بس هي إرادة رب العالمين
والله اختارلك الافضل الله يرحمك
مهران بقي بالمدينة ناطر وصول عمو ومعو جثة ابنو وباقي
العيلة أتوجهو للتلة لانو مصابهن واحد طول الطريق الكل
ساكت محمد عم يستوعب تحت أي ظرف راجعين كلهن للتلة
مرة يسدء ومرة ما
يستوعب
ومو متخيل يشوف بديع جثة هامدة وقت وصلو كان بيت الست نوارة مليان ناس جاراتها والقرايب والنسايب وفاتو لرجال للمضافة والنسوان لجوى البيت والكل عم يواسي الست نوارة
..........
لحظة وصول بيت عمي ابو مهران وقطعة من روحي معهن خلتني اتخبى لمحت الصبي مع سلام وزاد صوت البكى بحياتي ما اتخيلت يصير ببيت ستي هاللمة بمصيبة اجت سيدرا لعندي عيونها متل عيوني مطبوخين من البكي
سيدرا:بلسم انا معاد فيني اتحمل هالموقف
بقلبي:لك شو بدي احكي انا ازعل على موت بديع الي ما كان بالحسبان ولا على شوفة ابني الي محرومة منو
بلسم:ياريتني ما اجيت ياريت
سيدرا:والله مو مسدءة
بلسم:ولا انا ياريت يكون كزب
سيدرا:ستي منهارة ما اتخيلتها بيوم تكون هيك
بلسم:بيوم سافر ضليت اسبوع زعلانة
سيدرا:لك ما اتوقعنا
.............
بالمضافة متناسيين الي صاير لهيك اتقبل عزمي يسلم على محمد ولانو كتير في رجال غريبين ووقت وصل عمهن طلعو كلهن لبرى الاخوة والاولاد وام بديع فاتت منهارة على ابنها كانو كلهن بنفس المشاعر صدمة وعدم تصديق ودعتو ستو وعماتو لاخر مرة وبعدها حملوه للمقبرة وبعد الدفن واقفين من الاخ لكبير للابن لصغير لحتى يعزوهن ويواسوهن بمصابهن
............
بالبيت كنت لحالي دموعي بلا حدود ولاكتر من سبب وما اقدرت اشوف بديع لحتى ما تضل صورتو معلقة بذاكرتي وقت رجعو من المقبرة شفتهن ولمحت محمد وحسيت بشوية امان كان لابس اسود باسود وعلى عيونو نظارات واكيد سلم عليه عزمي هلأ مو وقت تصفية لحسابات وقت رجعت امي كانت ملهوفة عليي
ماما:بلسم شو عم تعملي هون
بلسم:ماني قدرانة اتحمل اشوف حدا
ماما:حبيبتي ليش ما اخدتي ابنك
بلسم:صعب اشوفو بحضن غيري كان متعلق ب سلام شفتو بحضنها كل الوقت
ماما:....
غمرتني امي بتحس فيني كتير
ماما:محمد رجع ع الاكيد رح ينحل الموضوع
بلسم:بس ما اتخيلت بهيك ظروف
ماما:لعلو خير
بلسم:انووو خير يا امي
ماما:مافينا نقول غير الحمد الله على كل حال يلا تعالي معي
بلسم:لا مابدي اشوف حدا روحي لحالك
قعدت بالغرفة استرجع كل ذكريات الماضي ومصايب الحاضر وقلبي مو متحمل ابني لغيري وانا ما الي اي وجود ولا كأني امو
ووقت استوعب ليش الناس ملتمة ببيت ستي ابكي بقهر وماكنت قدرانة اوقف بكي
............
متل عادات اهل التلة خيمة عزا وقهوة مرة وبالاخص بعد كل صلاة يجي ناس لياخدو بالخاطر وكتير ناس من برى التلة واليوم اخر يوم بالعزا
حضور فاروق بيك وضياء والقائد أسير
خلو كل التلة شبه مستنفر ليعرفو الوفد جاي ليقوم بواجب عزاء ابن الآغا انصفطن السيارات ونزلو منها لتلات والاستقبال كان من محمد الي اتقدم لناحهن وواسوه كانو واحد من اقرب الناس الهن وبعدها انصدم مهران وقت كم عنصر ضربولو تحية لمحمد وبقي شبه مصدوم ومو مستوعب وحتى عامر وعزمي اطلعو ببعض وابوه مية أشارة أستفهام بس ايوب الي خاف لانو واحد من عناصر فاروق بيك ورح يضرب تحية لمحمد ازا مو اليوم بالفرع ع الاكيد
بعد المغرب انشالت الخيمة ووقت يرتاحو اهل الميت بيت ابو عامر رجعو لبيتهن وكمان بيت ابو مهران بس محمد ضل مكمل لبيت عمو ابو عزمي عند الباب مو شايف بعيونو غير بلسم اتخيلها تفتحلو واتخيل ما يكون راجع وفي مصيبة كانت مبتسميتلو اتزكر كتير مواقف تصير هون عند عتبة الباب رفع ايدو ودق الباب واتراجع شوي لورى فتح عزمي ورماه نظرات غير عادية
محمد:بدي اشوف بلسم
غمض عزمي بقهر واتزكر كل الي صاير مع بلسم
عزمي:ببساطة
محمد:اي ببساطة
عزمي: وبأي عين جاي تشوفها
محمد:مو بعين وحدة بعيوني التنتين الي ما بيشوفو غيرها
عزمي:بعد ما طفيتها اخدتها متل الوردة لمفتحة ورميتها ذبلانة
محمد:ليك مو وقتك ومو فاضي اناقش فيك خدلي طريق
عزمي:شايف هي صرمايتي
طبعا محمد ما قبل يتطلع فيها ونظراتو حادة ل عزمي
عزمي:لادعس فيها على كرامتك
محمد:انت حابب نرجع سيرة الماضي
عزمي: والي بيني وبينك تقيل
محمد:فرجيني بلسم وبعدها منتواجه
عزمي:ومفكر بلسم طايقة وجودك
محمد:انا محترم انو انت ببيتك ومابدي اضربك فيه خدلي طريق
عزمي:ايه فوت لنشوف اخرتها معك
كان شادد على ايدو الي متحكم فيها غصب عنو مشان لا يضربو بوكس طلع لبرى عزمي وفات محمد لجوى بنقرات خفيفة على الباب وبعدها فتحو بهدوء ليشوف بلسم قاعدة ومتكورة وحس انو بحاجتها من زمان ولانها ما وقفت سدء كلام عزمي انها مو طايقيتو قرب وقعد جنبها وما قبلت تطلع فيه
محمد:انتي زعلانة مني
بلسم:....
محمد:ما اقدرت امون على حدا والي صار على عيوني
بلسم:...
محمد:انتي ممكن تسدءي انو بيهون عليي فيكي
بلسم:مو اول مرة
محمد: بس انا ما اقسيت عليكي من قلبي وكلشي صاير ما دخلني فيه
بلسم:امبلا دخلك وانت بتعرف الكره الي جواتهن ما اتوقعت ما حسبت حساب
محمد:لا ما اتوقعت ولا حتى اتخيلت هيك تعمل
بلسم: الوحيد الي صف معي هو مهران هو اكتر حدا دافعلي بغيابك
محمد:لو كنت موجود ماكان حدا استرجى
بلسم:وانا شو استفدت غير اني انحرمت ابني ارجعت للتلة مذلولة وبلا كرامة وكمان طالعتني منها بنفس الطريقة
محمد:رح يتصلح كلشي
بلسم:بس انت ما بتوثق فيني
محمد:هالحكي مو صحيح
بلسم: يمكن فترة غيابك علمتني ما بقى اتعلق بحدا
محمد: والله لاعوضك عن كل لحظة سيئة مريتي فيها وكنت سببها
بلسم:بس مارح تعوضني عن حرماني لابني انت ما بتتخيل كيف نزعتو من بين ايدي وكيف نزلت فيه وقفلو السيارة عليي ورجعتني مع زلمة غريب للتلة
كان مو متحمل حرارة جسمو والقهر زاد
بلسم:كنت ابكي واحاول اسدء الي عم يصير فكرتو كابوس بس ما كان كابوس اصحيت منو اول ما نزلني بالتلة لحالي على فراق ابني انطفيت كان معشش جواتي بحضني دفيان ومتهني واخدتو مني وليكو ما بيعرفني صرلو كم يوم بالتلة وانا ناطف قلبي عليه صارت امو سلام
محمد:مستحيل يكون الو ام غيرك
بلسم:هاد حكي روح شوفو كيف متعلق فيها بنام بحضنها وانا هيك طالعتوني غريبة بس شو الذنب الي ارتكبتو بحق عيلتكن ليصير معي كل هاد
محمد:...
بلسم:امك طالعت الحقد الاولاني فيني وانا ما بلومها لانو انت الي سمحت يصير فيني هالشي
محمد:لا ما سمحت وما بسمح مستعد اوقف بوجه كل حدا رايدلك الشر
بلسم:بعد ما تركتني لقمة سهلة بيناتهن اي اتناسيت شو صار وارجعت معك متل ما بدك بس بالاخير كافئتوني بالاخص انت يا ابن عمي
محمد:انا وقت اوعد بوفي بوعدي وعهد عليي يتغير كلشي وترجعي لبيتك معززة مكرمة وتكوني ام رسلان ست الكل
بلسم:انا اتحملت كتير نظرات الناس الي كانت تحكي وصارو يقولو ابصر يمكن عاملة شي ما بيسوى لحتى رموها
محمد:بقتل كل حدا جاب سيرتك
بلسم: مابدي تقتل حدا بدي ترجعلي ابني الي انحرم مني وهو صغير ومو واعي ابدا
محمد:عيوني اطلبيهن ليكونو الك مو بس الولد بدي نفتح صفحة جديدة لحد هون وبكفي صار فيني الي ماصار بحدا
..................
ببيت ابو مهران كان لساتو مستغرب واول ما فات ابوه دغري وقف مهران ووجهلو الحكي
مهران:شو صار بابا
ابو مهران:ازا مشان اصيل مابعرف متلي متلك
مهران:ضربولو تحية العناصر معناتو مترفع
ابو مهران:عشر سنين خدمة
مهران:بس ماكان هيك اتفاقنا
ابو مهران:اتصل ب ضياء بيك انا لا بقى تدخلني بينك وبين مشاكلك
مهران:. يعني جراح ما بيكزب جاي الافندي مع مرافقة من الفرع
تركو ابوه يحاكي بحالو وفات يرتاح صوت رسلان عم يبكي
حنان:وين ابوه
ام مهران :ازا امو بحالها ما اتقربت منو
وين اصيل
حنان:اجى مع الكل بس شفتو واقف قدام بيت عمي ابو عزمي
ام مهران:اجت الشغلة على كيفو رايح يصالح
سلام:ما بينهن شي اصلا
ام مهران:لك ما سلمت علينا لا هي وامها بالزور لحتى قبلت ترد السلام
سلام:يعني بدك يسلمن عادي بعد تقليعتك الها
ام مهران:يعني انتي معها
سلام:ولا مع حد بس معاد اتدخل بحدا عمتي خود رسلان لابوه
حملو ابن عمو وراح فيه لبيت ابو عزمي شافو عزمي وقلبو فرح بشوفة لصغير
رسلان:عمي اصيل هون
عزمي:اي
رسلان:رسلان عم يبكي بدو ابوه
بالاول اتردد بس بعدها اخد الصبي من رسلان وقلبو يغرف ابن اختو وابن رفيقو
فات فيه عزمي لجوى سكر الباب وغمرو وباسو
عزمي:دخيل الله شو هاد
رجع غمرو من جديد واستعاد نفسيتو مشان لا يحس محمد عليه فتح الباب كان مبين انو عم يراضي بلسم
عزمي:ابنك بدو اياك
اعطاه اياه وانقهر لانو بلسم عم تبكي طلع وسكر الباب
........
انهرت اول ما شفتو مع عزمي كان قلبي يخفق بقوة ودموعي اغزر من قبل لاني شفتو بحضن محمد هلأ
محمد:هي ماما شوف ما احلاها
بلسم:...
محمد:روح لعندها يلا
وقت اعطاني اياه ضليت أتأمل ملامحو وغمرتو ولساتني عم ابكي
ودغري محمد حضني
محمد:من بعد اليوم ولا قوة بالارض بتبعدو عنك
بلسم:😭
محمد:خلص حبيبتي انا معك مابقى اسمح بأي أذى يمس شعرة منك
كنت حاسة بالأمان عيلتي بجنبي مابدي امان اكتر من هالامان
............

قصة عشق الأصيل 17 الموسم الثاني
براس التلة كان ايوب وامين سوى وعم يتباحثو اسمنو ايوب بإجازة
امين:ليش مستغرب
ايوب: أسمعت انو في كتير عناصر استلمو مهام واترفعو بس مو اصيل
امين:شو بدها تكون رتبتو
ايوب:من الملازم وانت طالع عندك ملازم اول ونقيب
امين:ليكون صاير شي رائد
ايوب:لا ما بظن يمكن سنة سنتين اي بس دغري لا
امين:بس ما حكى ولا بين عليه
ايوب: بس الي افهمتو من شيماء بلسم شبه مطلقة
امين:رغم انو اختي كنة هالعيلة ما منسمع شي
ايوب:بتكون حاكية لشيماء
امين:وشو بهمك من الامر
ايوب:لا ولاشي اصلا سامحتو
امين:شو كزاب بعد انت تسامح
ايوب:بكيفك ما تسدء
امين:وما بدك تتجوز
ايوب:ما بدي
امين:خلص افتيها من عندك انس من سنين خاطب
ايوب:قلتلو اتجوز مارضي شو اعملو
امين:احكيلو مابدك مشان لا يضل يستتى
ايوب:بحكيه بس اشوفو هلا خليني استوعب شو يعني ينضرب تحية ل اصيل
امين: يعني بدك تضربلو نفس التحية
ايوب:على جثتي يا زلمة
امين:والله ازا عنجد صاير شي شغلة بدك كمان تنصاع لأوامرو
ايوب:واتخيل اظهرلو الطاعة
امين:مابعرف بس حتى جية فاروق بيك للتلة مبين محمد بيعز عليه كتير
ايوب:واسطات اخوه مهران
امين:ما شفتو سلم على مهران متل ما سلم على محمد حسيتو ابنو
ايوب:هي بقى بدك تروح تسأل أمو بلكي مخبصة مع الضباط😂
امين:انت هيك افهمت من كلامي
ايوب:اي
امين:قوم انقلع من خلقتي
ايوب:المهم منخرب بيتو ل اصيل
امين:حل عنو لك ايوب ما بتوب انت
ايوب: امبلا تبت
امين:يكملك بعقلك
نزلو على موتور امين طبعاً وايوب عم يمثل الهدوء والروقان و قدم واجب العزاء متلو متل باقي شباب التلة.
بالبيت كانت ناطريتهن وصال الي مبسوطة لرجعة ايوب من الدوام وعازمة امين على الغدا برجعة أنس بدون موعد ولا حتى مخبر حدا ووصال فرحتها لا توصف استقبلوه وغمر اخواتو البنات وبعدها التمو كلهن على سفرة وحدة ولانو الكبير انس ما بيسترجي ايوب يكبر بالكلام قدامو على امو ولا حتى يتأمر على اخواتو البنات
وصال:ليش ما خبرتني
انس:فيني وبلاني مبسوطة بأبنك
وصال:شو هالحكي وانت ابني وبفرح بشوفتك
امين:هالمغضوب لازمو ترباية
انس:بعرف وهالركازة في من وراها شي
ايوب:الله يسامحك شو قصدك
انس:انت ادرى
ايوب:مابدك تحدد العرس
انس:شو يعني مافي خاطر للموت
وصال:منستأذن من الجماعة
انس:اي مارح يوقفو العرس بس انا ما بهون عليي واصيل بيعز عليي فوق ما بتتخيلي
ايوب ما عجبو ودغري شبع وشيماء كتمت ضحكتها بس امين مبسوط كتير
وصال:يعني الموت حق واصلا كان مسافر والناس نسيت انو موجود
انس: اي انا ما بنسى والجماعة لو صاير عنا شي مارح يعملو الفرح
ايوب:اي اخي احلف عن حالك
انس:ازا بينك وبين اصيل شي لا تلوم الا حالك
ايوب:شو بدو بكون
وصال:صرلو مداوم شهرين
انس:واصيل ما بيحكي معي من زمااان
ايوب:هو متل الديك نافش حالو وياريت حدا شايلو من ارضو
امين:امممم امبلا وبالعلامة اجى فاروق بيك
ايوب:ماعم يفهم شيماء لا بقى تطعميه فول مسكر مخو
امين:لا مو مشان مهران لك انس عناصر من الفرع ضربو ل محمد تحية
انس:هو اترفع من زمااان وهلا صار نقيب
ايوب:اوووف بس انا ما اسمعت
انس:احبط عملية اغتيال كانت رح تقتل فاروق بيك
ايوب:أصيل؟؟؟يا لطيف وكيف احبطها 😂ليكون تمثيلية
انس:اي مسدء حالك من بعدها ومكانة اصيل عند لمعلم كبيرة
ايوب:يعني في احتمال كمان يترفع
انس: فاروق بيك شايفو بمكانة بتناسب ذكائو
ايوب:غبي وطرطور
امين:وبالعلامة 😉( واشرلو بمعنى عطبك)
وبعتلك رسالة من موبايلي جابك بثواني
ايوب:هلا صحيح ما بيعجبني بس وقت يندهلك كازوزة بيبرد قلبي
امين:ههههه شيماء زكاتك حبة تحت اللسان ايوب في احتمال يموت جلطة
شيماء:هههه لساتو ما اتهنى بشبابو
ايوب:نهنهنه اضحكو مع شيماء
الكل فرطو ضحك بس ايوب مقهور من سيرة محمد لدرجة كبيرة
بقلبو:نقيب..... عفواً سيادة النقيب مارح تكمل معك ياروح ماميتك
امين:يعني مأجل العرس
انس:مستعد اللغي الحفل كمان
ايوب: لا لا اصلا فرحتنا بالحفلة مو فيك بيتأجل
يعني بديع الاطرش بيتعوض
رانيا:الله يرحمو هو صار بديار الحق
ايوب:يا الله دخيلك الله باعتلي عيلة محاميين شي عن اصيل شي عن عيلتو حتى الاموات
وصال:معها حق الله يرحمو وانت سكرلي تمك صاير متل الغراب كل فعايلك خراب
اتحلفلها بس لينام انس وهي ما همها ابدا
بعد العشى عملت رانيا الشاي وقعدو بس ايوب مو معهن كان شارد منظر محمد بين العناصر ومحبة فاروق بيك الظاهرة خلتو يغار منو
بقلبو:اخد الي بحبها بيوت ارزاق اموال سيارات عز وجاه وعيلة وكمان محبة فاروق بيك الي بالخدمة ١٣ سنة وبعمرو ما وجهلي كلمة
او خصني بشي وبدهن يقنعوني مو واسطة
...............
دق الباب عزمي ورمى محمد نظرات لا تفسر
عزمي:عاوزك بكلمتين
محمد:وطويلين
عزمي:لا
لحقو وكان مبين انو الموضوع حساب قديم
ترك بلسم مبسوطة وابنها بحضنها برى وقدام البيت كان واقف عزمي ومتخنصر لحتى وصل محمد لعندو
محمد:شو بدك
عزمي:مو محبة فيك خليتك تحكي معها
محمد:لكن
عزمي:بس لحتى يرجعلها ابنها
محمد:هلأ انت احن مني على عيلتي
عزمي:انت مافيك جنس الحنية واصلا مو شامم ريحتها
محمد:...
كان محمد عم يسمع الكلام ومقهور كتير من هالجملة بالتحديد حط ايديه بجياب الجاكيت
محمد:والمعنى
عزمي:اختي وابنها عنا وانت ما بتلزمنا واوعك تفكر بقبل ترجعلك او تتعايش مع امك الحرباية
2024/09/29 23:29:09
Back to Top
HTML Embed Code: