Telegram Web Link
قصة عشق الأصيل 2 الموسم الثاني
كان بنفسي اتسمع عليهن بس خفت محمد يفتح الباب فجأة ويشوفني والله ليدبحني بس مو معقول يكون ايوب هون بس لا صاحبو لدرجة وبموت على المشاكل متلو بس متأكدة محمد بيطلع من خرجو وايوب بيحسبلو حساب والا ما طاوعو مشان الخطبة
ما طولو كانو محددين الوقت أسمعتو يودعهن وانا عملت حالي سهرانة على شاشة التلفزيون وناسية العالم كلو وحاسة حالي من سنين عايشة مع محمد وقت طل عليي اتاكدت اني بعرفو لدرجة
بلسم:راحو
محمد:بس جايين يباركو
بلسم: شو بدك تعمل
محمد:بدي اياكي
بلسم:بكير ع النوم
محمد: عاوزك بشغلة
الحقتو للغرفة كان فاتح خزانتو وانا رحت اشوف متأكدة شي مهم
طالع علبة شوي كبيرة
محمد:افتحيها
بلسم:شو فيها
محمد:شغلة بتحبيها كتير
بلسم::...
اتحمست كتير فتحتها وانصدمت اركيلة بتجنن
بلسم:ييي لشو الاركيلة
محمد:مشان تعدلي مزاجك ايمتى مابدك
بلسم:وانت بتشرب
محمد: لا الك جبتها
بلسم:واهلي
محمد:وشو علاقتهن خلص انتي صرتي من عيلتي وماحدا الو يدخل فيكي
بلسم:يسلمو كتير حلوة
لاحظت شنتة صغيرة
بلسم: شو فيها
محمد:اه....سلاح وكم مخزن لا تفتحيها
بلسم:متل مابدك
محمد:هاتي الاركيلة اجهزها وانتي جهزي للسهرة
غمزتو كلها زعرنة افهمت عليه تركني وراح طالعت شوية مكسرات وشوكولا وحطيتهن بالصالون ورحت لاختار شي اللبسو
....
بالمطبخ مجهز الاركيلة واخد بطريقو تنين عصير ونطرها لحتى طلت عليه بقي مسحور بطلتها لبسها الي بيجنن وقعدت جنبو الأجواء كملت وشغلت هي اغاني واعطاها الاركيلة
محمد:خدي
بلسم:لك والله
محمد: يعني خجلانة مني
بلسم:اي مو متعودة
محمد:يلا حاجتك دلال اصلا بتلبقلك
بلسم:بس لا تطلع
محمد: لايمتى يعني يوميا في سهرة
بلسم:وبلكي اجو اهلك سكنو عنا
محمد:بغرفتنا منسهر
بلسم:يا الله شو حلوة الاركيلة
محمد:انتي احلى من كلشي
بلسم:خود
محمد: ما بحبها ابدا هي بتكفي
شغل سيكارة وقربها منو ما عمل شي بس بقي يتأمل حلاوتها
بقلبو: معقول اتحقق مرادي وعم اعيش معها احلى ايام حياتي احن وارق حدا بالعالم بحضني
بلسم: بشو صافن
محمد: حلاوتك وشقاوتك
بلسم:ملاحظ انت
محمد:اي انو اتعودتي عليي
بلسم:ومستغربة الصراحة
محمد:هي لاني بعرف ادلل نسوان
بلسم:كل النسوان
محمد:...
بلسم:😂 نحن مو بغرفتنا انت قلت لا تجيبي سيرة حدا بغرفتنا
محمد:بلسم لا تزعجيني وانا بعز انسجامي معك
بلسم:بس بموت طقيق ازا لامس وحدة تانية
محمد:اوووف وبعدين
بلسم:لامس يعني
محمد:انتي شو مفكريتني
بلسم:بتدلل نسوان
محمد:بدك تضلي ماسكة السيرة انتي
بلسم:بوعدك اسكر عليها بس احكيلي شو عامل
محمد:..
بلسم:امانة خلينا كتاب مفتوح واحكيلي
محمد:قلتلك مافي شي يذكر انا كل شهرين لاستريح اسبوع برأيك وين اقضي الإجازة
بلسم: ابصر
محمد:لك شو ابصر بغرفتي قبل يسافر مجد كنت التقي فيه ونروح للقهوة
بلسم:وبعد ما سافر
محمد: بحب اتمشى وهي مرة اسهرت بالبار واجت جيني
بلسم: اي وبعد ما اجت
محمد:تسايرنا
بلسم:عادي احكيلي بستها
محمد:مو متزكر
بلسم:ياااا اديشك بتنسى
محمد:ومثلا بستها شو بصير
بلسن: خود اشرب عصير
هي مروقة وهو مقهور منها وكيف بتنزع الجو
بقلبو:اخ على شوية حشيش خليكي تهستري😂
محمد: قبل العصير شو بصير ازا بستها
بلسم:تبوسك حية انشالله
محمد😂بوسيني
بلسم:انا حية يعني
محمد:لا غزال
بلسم:ودبت وقت بستها
محمد:اخدرت
بلسم:ايواااا هيك لكن
محمد:اسالي بعدها شو صار
بلسم:اتهجمت عليها
محمد:😂قصدك هي
بلسم:ومبسوط يا بعد امك
محمد:لا تدعي على امي ها
بلسم:يلا قول شو صار بعد البوسة
محمد: ارجعت للبيت
بلسم: واخدتها معك
محمد:😂خيالك واسع لا لحالي
بلسم:وغيرو اعترف يلا
محمد:ماضل شي
بلسم:شو كانت تحكيلك امانة خبرني
محمد:حكي برات الطريق
بلسم:وتجاوبت معها
محمد:مو على طول يعني حسب ازا كنت لحالي اتجاوب كنت مع حدا اقطع الطريق عليها
بلسم:ازعر ومكتر
محمد:بلا شرف قصدك
بلسم:مين حكى
محمد:انتي هيك قصدك
بلسم:اوعدني
محمد:شو اوعدك
بلسم:ما تخوني
محمد:😂هبلة مع مين اخونك مع زملائي يعني ولايمكن ارجع لعند ضياء بيك
بلسم:يعني ما بقى تشوفها
محمد:ما بظن
بلسم:واتخيل بالصدفة شفتها
محمد:ولو التقيت فيها مو صدفة نفسي مو ردية للدرجة الي ببالك وانا بعرف حدودي وملتزم فيها
بلسم: من ايمتى
محمد:من وقت فتت الفرع اتعلمت والتزمت كمان
بلسم: اي طمنتني بس ليش بتنفعل ليكون متهجمة عليك
ضحك ضحكة قهر اتزكر كيف رجع من طريق مقطوع وقت خاف يوقع بشباك جيني لانها كانت جريئة معو
محمد:خلص وليه سكري على كل هالسيرة
بلسم:محمد
محمد:عيونو
بلسم:لا مو عيونك
محمد: قلبي بينفع
بلسم: لا احكيلي شي احلى
محمد:يا كل محمد
بلسم: ليش بيندهولك اصيل
محمد:😂ياربي صبرني قبل ادبحها
بلسم:بلا جد نحن منعرف انو اسمك محمد
محمد:كملي الاسم
بلسم:اي بعرف انو محمد الاصيل بس اسمك محمد
محمد: ضياء بيك اغلب العناصر عندو اسمائهن محمد وانا لانو اسمي مركب صار يندهلي اصيل صرت معروف عند الكل اصيل حتى اهلي
بلسم:وانت شو بتحب اكتر
محمد:الي بسمعو من صوتك
بلسم: محمد
محمد:جربي قولي اصيل
بلسم: اصيل
غمرها وغرقها بوسات
محمد:يا قلب اصيل انتي
أخدها معو لعالمو الخاص الي مليان عشق ودفا
.......
كنت استوعب كلشي عم يصير اي انا غرقانة بتفاصيل محمد اتأملت نومتو اديشو رايق وحنون ومسالم كمان كيف متغير وتحت اي ظروف اتغيرت كل اطباعو معقول قساوة اهلو عليه خلوه بهالحنية بس انا بعرف انو فاقد الشيء لا يعطيه غطيت كتفو خفت عليه من البرد وضليت أتأمل ملامحو معقول انا بقلب محمد وانا اليوم مرتو ويمكن اصير ام اولادو بوعدك اكون متل مابدك مستحيل يتغير دخيل قلبو بس لو ما عمل معي فصل مبارح يا ويلي كيف بفكر وعرف انو رح اخضع لكلام اهلي او بدو يفرجيني ازا ما صار الي بدو اياه شو ناطرني قبل اعلق معو وفوق كل هالشي فري جايبلي اركيلة وجهزلي اياها دلال ما بعدو دلال بس يا ترى شوفيها الشنتة سحبت حالي ووقفت بس شفتو اتحرك ولف للجنب التاني بس شكلو تعبان كتير فتحت لخزانة وعلى ضو الموبايل فتحتها اي مسدس بس تحتو كأنو لفحتي الزيتية طالعتها بس لاتأكد انو هي انصدمت انا ما اتوقعت يكون اخدها وكيف اخدها وبدم بارد شافني ادور عليها وليش حاطتها بين اغراضو الخاصة وليكني صرت الو اما شو عندو ايد خفيفة بينحسد عليها والله
رجعتها بس بكرى بفرجيه وما اقدرت اتركو بحالو دفشتو كم دفشة لحتى حس عليي
محمد: شوفي
بلسم:مو جاييني نوم
محمد:لا بقى تشربي قهوة
بلسم:يعني هيك مرتاح انت
دغري لف لعندي
بلسم:مد ايدك
محمد:اتفضلي لشوف
اتخبيت بحضنو
بلسم:اي هيك من الاول
محمد:مشانك انا
بلسم:لا هيك مرتاحة تسطفل انت لا ترتاح
محمد:زمان نمت
بلسم:من خمس ساعات
محمد:والله
بلسم:😂من شوي
محمد:عيب الكزب
بلسم:بس الكزب عيب
محمد:والازعاج حرام
بلسم:😂انت صحصحت
محمد:اخ كيف بدي انام وانتي بجنبي
بلسم:😂هلا كنت خارج الخدمة
محمد:بس انشحنت وفعلت خدمة جديدة
بلسم:انا اجتني الناعوسة
محمد:مافي تنامي انا صحصحت
بلسم:محمد عليك حرارة انت
محمد: حرارة حبك هي
بلسم: ليكون بدك تمرض
محمد:بترتاحي مني
بلسم:لا ما تحكي هيك
محمد:بتزعلي يعني
بلسم:مابحب اشوفك مريض
محمد:وانا مابحب حدا يشوفني مريض
بلسم:ارجع نام انا اسفة ع الازعاج
محمد:كل يوم ازعجيني
بلسم:فرجيني عيونك
دغري فتحهن
بلسم:😂نام نام انت ميت نعس
محمد:بتعرفي شو الي اطيب من النوم
بلسم:انت قول
محمد: انتي
بلسم:انت لمين محمد
محمد: الك وبس
ارتحت كتير وغمضت مطمنة لدرجة
...........
بالسهرة أمين مو طايق ايوب ولا طايق تخبيصو
أمين:انت زلمة ايوب
ايوب:اي
امين:مو ناوي تروح الليل بخوف
ايوب: مين معو خبر اني مو بالبيت
امين: بلكي حدا راقبك
ايوب:من الاخر
امين:اي
ايوب:مارح انقلع طمنلي بالك
شغل سيكارة وسحبها بعمق
امين: ياحبيبي حشيش هاد
ايوب:مرة بالاسبوع ما بأثر
امين:والله لتعلقني مع صاحب المزرعة
ايوب:اصيل مبسوط
امين:انت ما بتعرف من ايمتى بحبها مشاكل والخلاف بيناتهن منيح اتجوز
ايوب:من ايمتى يعني
امين: بنت عمو اكيد من صغرو بحبها
ايوب:لا كتير مرتاح كتير كتير
امين:اي اتجوز وارتاح وريح غيرك
ايوب:انت مين داعس على طرفك
امين: ماحدا بس اعتقني وخنقتني
ايوب:خود جربلك وحدة رح تنبسط
امين:دخيلك حل عني مو ناقصني
ايوب:ياااه نيالو بحضنها
امين:...
ايوب:ياريتني مكانو
امين:ايوب حرام الي عم تحكيه
ايوب:صار شيخ هلا لا مو حرام انت بتعرف انو نفسي فيها
امين:انت شغل مجاكرة بعرف
ايوب:اي في هيك شي بس بتجنن ومليانة تفاصيل حلوة يعني انثى متكاملة طول جسم
عض على شفافو
ايوب:اسمها بوحدة دخيل الي بدعها
امين:اي وبعدين
ايوب:انت لا تدخل اسمع وبس
امين:مدامك عم تحكي عن محمد فرجيني عرض كتافك
ايوب:لا ماني رايح
امين:استحي بقى صرت مقلعك عشر مرات انت مافيك دم
ايوب:لا ع سيرة الدم انا بقول بلسم ما بيمشي بعروقها دم
امين:مي
ايوب:لا عسل وقشطة كمان
امين:لو فيك شوية حيا كنت سكرت تمك
ايوب:انت ما دخلك انا عاجبيتني هالمخلوقة اصلا عاجبيتني كمان كل عيلتها ما عدا طرطور لمعلم ياريتو يموت
امين:ريتك فدوى لصرمايتو
ايوب😂مقهور يا عمي اكتر من جوز الحلوة
امين: لانو عم تخبص مو اكتر واصلا الغيرة عامية على قلبك
ايوب:شفت ياحرام ماعمل حفلة خاف حدا يقوصو ويريح خلق الله من مشاكلو
امين: بيفهم لانو بكل حفلة بيجي كم ازعر عبالهن يقوصو بفرطشو الحفل
ايوب:جبان يا عمي وعمل حالو ميت بيوم حفلة العروس وشفت هلا كان متل القرد
امين:قرد ينتعك
ايوب:ويرميني بحضن ام شفاف حلوة اوووه وبوسة منك ترويني
امين:بتسدء اتاريك ما بتتواخذ
ايوب:اخ يا امين وقت اتزكر لما زارت اختي بعيد ميلادها وكيف كانت بتشبه الوردة بين كل الصبايا اااخ اتمنيت اكون معها ولحالنا مارح اعمل شي بس بدي اخبيها بحضني ادفيها ولأنها وردة بدي اشمها لحالي
صار امين يخبط ايديه ببعض لانو ايوب فاصل من تأثير الحشيش

...........
لساتو سهران عزمي الوقت متأخر وكل شوي يلقي نظرة على بيت عمو ابو مهران مستغرب كيف زبطت امور بلسم بس لابد عن تربايتها فاتت عليه امو مستغربة
ام عزمي:مو جاييك نوم
عزمي:من فصل المغضوبة بنتك
ام عزمي:ليش مين قلك انا صفيان قلبي الها بس كمان شفت كيف منسجمة مع محمد اليوم
عزمي:بعد ما حطتنا بموقف وسخ
ام عزمي:اي اتمنيت تنشق الأرض وتبلعني واستحيت منو كمان
عزمي:هي انتي مراة واستحيتي انا شو احكي اتصل فيني ليحكيلي تعال شوف اختك اوووف بختنق بس اتزكر
ام عزمي:يلا المهم تركز اختك بس انا عندي احساس رح تضل متل عمتك وصفية كل ما تكبر يصغر عقلها
عزمي:هديك ستي دللتها وعمامي ما قصرو بس انا مو مدلل بلسم ولا يمكن اقبل تصير عنا وصفية تانية
ام عزمي: قبل انسى سيدرا حكتني مشانك
عزمي:ليكي انا مساير شي اسمو خطبة وجوزك بلاني فيها وبغيرتها المجنونة عم تقارن حالها ببلسم بكلشي ولو بعرف انو ازا فسخت الخطبة ما تنتزع علاقتي ب عامر كنت رميتلها المحبس وبالناقص من الدهبات كمان
ام عزمي:ليش بقى حاببلك وحدة فلتانة
عزمي:انو فلتانة هو الواحد معكن شو تعلم غير عيب حرام ما بصير فرجيتونا النار وما شفناها روحي شوفي باقي الشباب شب من جيلي لازم عايش فري وحر رحت للمدينة اتحسرت على هبلي روحي شوفي محمد معاملتو مع الناس وكيف مزبط وضعو مع الكل
نحن منستحي من كلشي في فرق بين واحد متلي ما شاف ولا عاشر الا قرايبو وواحد تاني بمشي مصالحو بكلمة وحدة حتى باتصال واحد
ام عزمي:اي لانك ما انضربت متلو قضى طفولتو مقلع من البيت وبالسهل يجيبوه متجمد من بردو كان ينام بعز البرد على اسطوح ستو والعيلة كلها عم تدور عليه انضرب بزمانو اكتر ما اكل طعموه قتل لشبعوه اي بدو بكون جريء نحن دللناك زيادة
عزمي:اي صحيح مدلل وبالدليل تركتوني اختار شريكة حياتي على كيفي
ام عزمي:ليش ما أشرت على حيلا بنت
عزمي:ما لحقت وانا اصلا مو شايف سيدرا انا بدي شيماء هيك منيح
انصدمت امو وارتعبت
ام عزمي:مين شيماء ليكون بتقصد بنت وصال
عزمي:اي شبها انا بتعجبني كتير وحاببها كمان
ام عزمي:ليش ما بتعرف انو حاببها امين
عزمي:بلا امين بلا بطيخ
ام عزمي:عنجد زوقك بلدي كتير شو جاب جمال سيدرا لهي الي ما بتشبه البنات
عزمي:قلتي الي عندك
ام عزمي:اي شو عليه يا عزمي انا بفرجيك عند ابوك
عزمي:هلا اتصلي فيه دخيلك اصلا لتصحو شي يوم ما تلاقوني تاركلك التلة الك ولبنتك وبنت سلفك كمان
ام عزمي: ..
ضربت الباب مقهورة ومو عاجبها كلامو ابدا
وهو مو عاجبو لا الخطبة ولا حتى كيف فرضو سيدرا عليه فرض وهي من طول عمرها بوشو بس ما شاف فيها الشي المختلف الي شافو عند شيماء .
............
ببيت الست نوارة ابو مهران عم يجهز حالو للسفر وام مهران على عيونها تضل بالتلة بس مجبورة مشان حنان
ام مهران:كنت خليك
ابو مهران:ليكني اطمنت على اولادي وبتعرفي مهران ما بينترك بالفيلا لحالو
ام مهران:يوه صار ما بيسوى اصلا هو مشي مصالح الكل
ابو مهران: وبالدليل اختفت حجة البيت الي بدي اسجلو بأسم اصيل
ام مهران:ليش لحتى تسجلو بإسم اصيل خلص ليكو ساكن فيه
ابو مهران:انا ظلمت هالولد كتير من اول ما رميتو بفرع ضياء بيك بس ابنك الشيطان مهران هو الي اقنعني
ام مهران:هلا صار الحق عليه ليش طاوعتو فكرك إنا ما بخجل من رفقاتي وقت يحكن انو اصيل مرافق
ابو مهران:خلصنا بقى انا الي فيني مكفيني ولا تزعجيه هو ومرتو خليه مبسوط ما بكفي الي عاشو معنا
ام مهران:بشوفك حنيت اول ما اشربت من مية التلة
ابو مهران:اي واقنعي ابنك الي ربيتيه على كيفك خليه يطالع حجة البيت بدي اتنازلو عنو
ام مهران:اي متل مابدك بس لا تعصب
ابو مهران:اوعك تزعجي اصيل
ام مهران:خلص والله ما بزعجو طمن بالك
ابو مهران:وديري بالك على حنان
ام مهران:ولايهمك
ابو مهران:وبتجيبي سلام معك بكفي خطيبها راح زعلان مو ناقصني انا مشاكل
ام مهران:اي بأمرك
طلع يودع بناتو وامو وبطريقو للمدينة يمكن محمد ناطرو لهيك بس شافو وقف السيارة اتقدم محمد وابوه فتح بلور الشباك
محمد:لسى بكير
ابو مهران:دوبني اوصل ما بدي اوصيك
محمد:ولايهمك
ابو مهران:ليش صاحي انت
محمد:بدي اودعك
ابو مهران:خود راحتك هون وايمتى ما حبيت بتخلص اجازتك
محمد:لاحكي مع اسير
ابو مهران:دير بالك على حالك وعلى بلسم
محمد:ولايهمك
بقي واقف محمد بس ابو مهران دغري شغل وكمل طريقو
ببالو مكالمة فاروق بيك
فاروق:ابو مهران كيفك
ابو مهران:مين فاروق بيك
فاروق:اي متصل مخصوص لاهنيك على ترباية ابنك اصيل
ابو مهران:خير شو عامل
فاروق:ابنك مثال بالاخلاق والأمانة والصدق
ابو مهران:تسلم بس ما يكون عامل شي
فاروق: ابدا هو من العناصر المميزين عندي وبرجع بهنيك عنجد بتنحسد على هالترباية
لحد الان مصدوم شهادة فاروق بيك بحق ابنو اعتز فيها اتزكر كيف ظلمو وصدق بدرية واتهمتو ببنتها وبعدها اكتشف انها عملت هالفصل لحتى تهددو بالفضيحة بين اخواتو بوقتها ضربها وفهم الكل انها طالبة حصتها وانو ظلمها بس مشان لا تعم لفضيحة بين العيلة
بقلبو:بقي حدا ما ظلمك لك ابني وليكك بتقابل الكره بالمحبة وبتسامح بسهولة رح انزل البيت باسمك مع كرم الزيتون ومتأكد بيوم من الايام رح يكون الك مكافئة بدل كلشي سيء قابلتو بالمنيح وقت سميتك اصيل ما اتوقعت تحمل صفات هالاسم ابدا.
.........
كنت مجهزة لفطور ونطرتو لحتى اجى
بلسم:محمد اجيت
محمد:اي بلشي
بلسم:يلا تعال
طل عليي حسيتو يأسان قعد وحط ايدو تحت دقنو
بلسم:مابدك تفطر
محمد:مو جاي عبالي
بلسم:اكلك خفيف كتير
محمد:بوفر
بلسم:لا مو قصدي هيك
محمد:اتهني انتي
اخد كاسة شاي وشغل سيكارة
بلسم:طيب ليش زعلان
محمد:مو زعل بس لازم اعرف شو عامل لحتى بابا مو طايق وجودي بالكون
بلسم: ليش صاير شي
محمد: اطلعت مخصوص أودعو
بلسم:بس هو زمان طلع
محمد:بعرف ويمكن رح يوصل
بلسم:ليش زعلان طيب بدك يضل؟؟
محمد:لا بدي اعرف ليش ما بعاملني متل ما ابوكي بعامل عزمي ومتل ما عمي بعامل عامر
بلسم:لانك مو وحيد سدءني لو انك وحيد كنت مدلل
محمد:بلا دلال مابدي يوظفني ببنك ولا يخصصلي راتب ولا بدي منو شي الا انو يحسسني اني ابنو بتسدءي ما حسيتو فرحان لاني اتجوزت
بلسم: وانا ما شفت الفرحة بعيونو بس بحسو بحبك
محمد:هههه لا تضحكيني بلسم مشان الله
بلسم:وقت تحكي ويكون موجود بنفس المكان بحس في لمعة حنية بعيونو
محمد:اااخ لك بلسم حنية من بعد امتار ما بتنشاف مو
بلسم:خلص اتبرا منو او قلك اتبرا من الكل وانا بوعدك اصير كل اهلك
محمد:وانتي بتتبري من اهلك
بلسم:مين اهلي
محمد:هدول الي بيتهن بجنب بيتنا
بلسم:يعني لاني عشت معهن عشرين سنة واكتر صارو اهلي😂
محمد:مو بلا يعني شو
بلسم:منتبرا سوى والي بيدق بابنا منقلعو
محمد:وستي
بلسم:بدها خدامة ستك
محمد:هههه اي بدك تشتغل هي
بلسم:تعفيني كم مرة ليكها سيدرا طول جدي
محمد:😂لسى ما صارت كنة وببيت اهلك ولي لتعلق
بلسم:مو بلا
محمد: انتي بتعيشي بدونهن
بلسم:يمكن صعب بس بتعود
محمد:اصارحك
بلسم:اي بس بشو
محمد:انا مابكره اهلي وبحبهن ومتعلق فيهن
بلسم:على شو بتحبهن ؟؟
محمد:في جواتي محبة كبيرة للكل يمكن غيابي لفترات طويلة خلتني اعرف قيمتهن
بلسم:وهني هيك بيعرفو قيمتك
محمد:مابعرف
بلسم:كيف اكتشفت انك بتحبهن
محمد:كنت اغيب بالشهور بتعرفي اول مرة كنت بجرب البعد والشوق بغض النظر انا كيف بلشت دوام بالفرع بس بعد غياب اربع شهور ما بتتخيلي كمية الشوق الي جواتي كان ناطف قلبي على شوفتهن وبكزب عليكي ازا بقلك اتوقعت برودهن اتخيلت احضن الكل بس الاستقبال كان بارد لدرجة وكأنو مبارح غبت عنهن
بلسم:لهدرجة ؟؟؟ما حضنوك
محمد:ما بنسى هداك الموقف وقت دخلت للفيلا وضلو باماكنهن كان بدي اسلم على الكل بس وقت شفتهن ما اتحركو ضليت طالع لغرفتي
بلسم:يا لطيف شو عامل لحتى هيك عاملوك
محمد: لاني كنت شقي بصغري بوقتها بابا حكى اجى واكيد جايب معو مشاكل ومهران يحكي خبو كلشي ثمين مو ناقصنا يسرقنا وماما حكت الله يستر ليش ما سلم علينا
بلسم:واخواتك
محمد:كنت ممنوع اقرب منهن
صدمني اي ما اتوقعت
بلسم: بتمزح صح
محمد:ياريت يا بلسم
بلسم:ليش بقى ممنوع تقرب منهن
محمد: مابعرف...حتى انتي بلسم
بلسم: اه شبني
محمد:ما قصرتي فيني
بلسم:لشو الكزب انا انضديت منك من وقت ضربت عزمي بس من قبل لا متزكر كنا بصف واحد ونروح سوى للمدسة ونرجع سوى من المدرسة
محمد:اي متزكر بس بعدها اتغيرتي
بلسم:شو اجى عبالك النكد
محمد:لا ابدا بس حتى اتزكرت نزلاتي للتلة بالعيد وكيف كنتي تعامليني بنفسية
بلسم:وليكنا اتجوزنا واتغير كلشي
محمد:اي صح اتغير كلشي بس انا مكتفي من الناس كلها
بلسم: لا تلومني محمد انا يمكن رفضت وكنت مقتعنة بس ما بنكر اني بعد الخطبة كنت حابة اجرب الحب ومعك انت بالتحديد بس انت كنت بارد معي
محمد:برودي انتي سببو لو بادرتيني الحب كنتي عشتي ايام مستحيل تنسيها انا بقدس شي اسمو علاقة وشو ما كانت نوعها
بلسم:انا بلشت اكتشفك
محمد:اي طمنتيني وعقبال عند اهلي ما يكتشفوني
بلسم:والله هي ضريبة الزعرنة
محمد:بستاهل يعني
بلسم:لا والله ما بتستاهل بس انت كنت بدك تودع عمي
محمد:عايش بوهم انو يحبوني متل ما بحبهن
بلسم:اي مو مستاهلة مو كلشي بصير معك شر يمكن يكون خير
محمد:دخيلك على هالخير
بلسم: امانة شاركني لفطور
محمد:😂هو انتي خليتي شي بعدين بكير ع العزيمة انتي اشبعتي
بلسم:اخدنا الحكي واطلعت بالسفرة كلها
محمد:صحتين وهنا بدك شي
بلسم:وين رايح بدنا نشرب قهوة
محمد:ع الغرفة وين بدي اروح
بلسم:اي جهز حالك جاييك
اتفاجئ
محمد:شو قصدك ما افهمت
بلسم: اسبقني وبس
محمد:😂لا تطولي ها اتحمست
تركني وطلع وهو مو عرفان شو بدي منو
......
بالغرفة اخد نفس بعد ما اتمدد على التخت وصفن
محمد: ما احلاها وهي اخدا وش عليي وانا الي اتخيلت تقضيها بكي نواح بس عندها جانب رومنسي ابتسامتها وقت اتقرب منها بتاكدلي انها كانت ناطرة هاللحظة
طلت عليه اتأملها منيح كانت حاملة القهوة واخدت بطريقها طاولة صغيرة وحطت عليها الصينية ودغري سحبها لحضنو
بلسم: شبك مستعجل
محمد: ليكني جاهز
بلسم:😂اي بدنا نشرب قهوة
محمد: يعني شو بدك مني
بلسم:😉 بعد القهوة
محمد:لك حمستيني ما بتحمل
بلسم:اي اتركني بدي اروق
محمد:هاتي بوسة
بلسم: المشكلة بتروح ساعة معك
محمد:دخيلو اي
ضيفتو الفنجان
محمد: يعني أشلح مقدماً
بلسم:عيب محمد شو تشلح
محمد:مسكر عقلي مافي ببالي شي تاني
بلسم:طيبة القهوة
محمد: حاجتك فنجان عم تسهري انتي
بلسم:اي طيبة شو اعمللها
محمد: وانا شو وضعي
بلسم:شو وضعك
محمد:ما اتغزلتي فيني
بلسم:مخبية الغزل ل بعدين
محمد:...
بلسم: حمودي
محمد:مين هاد وليه
بلسم:انت يعني مين
محمد: راحت الهيبة انشالله بكرى بدك تدلعي اولادي هيك
بلسم:..
هزت راسها ببراءة
محمد: يا حبيبي رح نستقبل اول طنط يعني
بلسم:يعني مو حلو دلعك
محمد:حمودي قال 😂😂ياربي
بلسم:والله حلو وبريء
محمد: انتي شايفة شكلي شكل واحد بريء وحمودي كمان😂😂
بلسم:ما دخلني دلعك عندي حمودي
محمد:الله يطولك ياروح
بلسم:انت شو لاطش مني بزمانك
محمد:تعدميني
بلسم:وازا بنكشلك شغلة
محمد: شغلة شو وليه
استغرب فتحت لخزانة وفتحت الشنتة وهو مصدوم مدورة وراه وطالعت اللفحة واتخنصرت
بلسم:انت ساحرني يعني فيها
محمد:😂لا هي سحرتني انا بريء
بلسم:لك انت كيف بتاخدها
محمد:والله مو انا
بلسم:لا تحلف ايدك
محمد:ولا ايدي مو بيومها كنتي معلقيتها جنب الباب
بلسم:اي واختفت
محمد:انا اجيت مستعجل شلحت الجاكيت وعلقتو وبعد ما دورتي ما بخفيكي دورت معك خفت عمتي تكون اخدتها ونكشتلها الكيس الي كان معها بس ما لقيتها وبعدها حبيت اطلع مشوار اجيت بدي اللبس الجاكيت واستغربت لفحتك بقلب الجاكيت
بلسم:اديشك بريء ليش ما رجعت لي اياها
محمد:انا وقت شفتها بقلب جاكيتي مشاعري اتحركت اتنفستها بعمق وقلت يلا بتنسج بدالها وضبيتها بتيابي وهي طوال الفترة كانت مزودة حبي الك
بلسم:رجعلي اياها
محمد:خليها الي
بلسم: ليكني الك
محمد:وبعد الاجازة في دوام وهي رح تصبرني على غيابك
بلسم:طيب برجعلك اياها قبل تروح
اخدها من ايدها وضبها بالشنتة
محمد:مشان لا انساها هي الشنتة للطوارئ
بلسم:ما اعترفت انها معك
محمد:ما سرقتها والله وانتي مدورة بلا نفس وكنتي مبسوطة اني اخدتها وعم اتمعشقك
بلسم:شو عرفك
قعدت بجنبو ودفشتو
محمد:بعرف
بلسم:كنت حابة يصير بيناتنا العشق الممنوع
محمد:ايوا من زمان منحرفة انتي
بلسم:لا من وقت بلشت مسلسلات تركيا عنا
محمد:وعلى عهد مين اتعلمتي
بلسم:لميس ويحيى
محمد:منذ نعومة اظفارك يعني
بلسم😂شو قوي كيف اعرفت
محمد:انا كنت صف سابع وقت درج هالمسلسل
بلسم:بس كنت استحي وقت يلتقو
محمد: وانا اسال حالي بنات عمي ضابات حالهن بغرفة ستي واقول اكيد بدخنن
بلسم:😂كنا نتعلم لمصلحتنا
محمد: اديشك زعرة لك بلسم
بلسم:طالعة لمين
محمد:مو الي انا مؤدب
بلسم:وبتصمد قدامي
محمد:لا انا دايب فيكي
بلسم:استسلمت
محمد: ولا حركة
كان دايب فيها وبعد مدة طويلة سامعين صوت تخبيط ع الباب بس لتنين ما اتحركو
بلسم:مين بدو يكون
محمد: اكيد شحادة
بلسم:وبلكي حدا من اهلك او اهلي
محمد:لا مستحيل متل ما عم قلك شحادة
بلسم:افتحلها
محمد:لا انا بفتحلها
ضربتو على كتفو
محمد:لك وجعتيني ما قلت شي
بلسم:لهجتك مو زابطة
محمد:😂لتروح تستفرد فيني
بلسم:لك بيضحك وبدم بارد
محمد:😂والله مولع
بلسم:انا رايحة اشوف
محمد:ازا شحادة ناديلي 😂
اتحلفتلو وراحت وشوي رجعت
محمد: شحادة مو
بلسم:وطالبتك بالاسم
محمد:😂بلا جد حلوة صغيرة طويلة شو وضعها
بلسم:سنكوحة
محمد:سلام مو
بلسم:😂اي روح يلا افتح للشحادة
محمد:يا دافع البلا
لبس بلوزتو وطلع دغري فتحلها
سلام: اصيل فكرتك مو هون
محمد:وين بدي انقلع
سلام:بنت حنان صرعتنا
محمد:😂شو صاير أمها راضوها
سلام:لازمها دكتور
محمد:منيح اني عنصر مو دكتور
سلام:لك عم يمزح والبنت رح تموت
محمد:يلا اجيت ما بتموت طمني حنان لا تخاف
بسرعة فات اخد مفتاح السيارة
بلسم:شو صاير
محمد: حالة اسعافية ما بطول
بلسم:طمني اي
محمد:اي ولايهمك
طلع مستعجل على عيونو تارك بلسم بس الحالة مستعجلة
..........
اتسليت بالبيت رتبتو على الخفيف وقلت لاتصل ب امي ودغري ردت
ماما:اهلين
بلسم:شو وين انتي
ماما: هلا خلصت نشر الغسيل
بلسم:تعالي اشربي قهوة
ماما:غير مرة عندي شطف وبدي ازور حنان
بلسم: متل مابدك انتي زعلانة مني
ماما:منك وبس من كل الدنيا بس انا اكتشفت انو ما اعرفت اربيكن
بلسم:الله يسامحك
ماما:ناوية اعزمكن بهاليومين
بلسم:بدنا سلامتك وبس
ماما:هيك ابوكي بدو وبسلم عليكي كتير
بلسم: الله يسلمك ويسلمو
ماما:وين محمد
بلسم: أسمعت سلام تحكيلو بنت حنان ما عم تسكت ولازمها دكتور وراح مشانها
ماما:بدك شي
بلسم: سلامتك
ماما: الله معك
ارتحت يمكن ماما زعلانة كمان من عزمي
يعني مو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٤ ص
124
llll
يعني مو بس مني
واتساب يستخدم التطبيق الميكروفون
نطرت محمد كتير ومليت بس بالاخير أسمعت صوت السيارة
فايتة للحارة ودغري استنيتو على الشباك وشوي رجع تمشاية
ومعو مبين اكل جاهز فتحتلو قبل يكلف حالو ويمد ايدو
يطالع مفتاحو ودغري التفتت لورا
بلسم شو ناطر
محمد: لا تبيني لبرى
بلسم ليكني متخبية
محمد فاتحة شبابيك
بلسم ييي شو مفكرني انت
محمد بغاااار عليكي
بلسم اي بدون ما تحكي اصلا كلكن نفس التفكير
محمد اي لسى انا ازود من عزمي بشغلة الغيرة
سكر الباب والحقتو للمطبخ
بلسم لك ليش معزب حالك
محمد مشان لا يتعزبو ايديكي
بلسم اي صحيح شبها بنت حنان
محمد عتبك على يلي فات معها
بلسم وراحت معها حنان
محمك لا امي بس ورح نسهر هنيك
بلسم بلااا وبلكي صارت ستي تتخدم عليي
محمد : لا ما بتعملا بتعرفك عروس .
بلسم : انت جوعان
محمد: دايخ من جوعي
بلسم غسل يلا بكون فردت الاكل
محمد مو ارجع الاقي السفرة بح
بلسم و لا تطول الريحة بتخوت
.....
وناقصة
كان يتذكر كلام امو الي حكتو بالسيارة وهني على طريق
الرجعة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٤ ص
124
Hit
all.0
واتساب يستخدم التطبيق الميكروفون
ام مهران: ان شاء الله مبسوط
محمد: حاليا اي
ام مهران وكانو ناوي تطول بالتلة
محمد: اي لتخلص أجازتي
ام مهران كمان بالمدينة بتغيرو جو هنيك
محمد بشاور حالي ليش ناويين ترجعو
ام مهران اسبوع بس لتتعافى حنان
محمد ما كان بدك تضلي
ام مهران شوفي هون هنيك حياتنا شغل ابوك واخوك وكلشي
بخصنا
محمد وصل بابا
ام مهران اي وصل حكيت شي معو قبل يسافر
محمد ودعتو ووصاني فيكن
ام مهران وما حكالك شي هيك او هيك
محمد: لا هيك ولا غير هيك شو القصة كانو في شي معكر
مزاجو
ام مهران ما بعرف بس ناوي للكل
محمد اوف يا لطيف شو عاملين
ام مهران: هو ما خبرني بس كانو بدو يعمللكن اختبار
محمد قولي الك ماما لا تجمعيني بنفس مرتبة مهران وغلاوتو
عند بابا
ام مهران: لا ابوك متوترة علاقتو ب مهران وأنت السبب
محمد: احلفلك حتى اتصال ما بتصل فيه
ام مهران لا ابوك محارب مهران من وقت اختفيت واتهموا
فيك
:محمد شو دخل مهران
ام مهران بدو يقنعني ما حكتلو ام شبر ونص
محمد احكيلي انتي
ام مهران هو من وقت جبت تلبيسة خطيبتك وهدد يعملك
مصيبة وابوك شك فيه من ورا كلامو وما سدء و الا لحتى
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٤ ص
اا
124
بينت
واتساب يستخدم التطبيق الميكروفون
محمد امي شو الاختبار خليني انجح فيه لمرة وحدة بحياتي
واكسب رضاه
ام مهران وبخاف تحكيلو واعلق معو
محمد : والله ما بحكي وعد
ام مهران بدو يختبرك ويعرض عليك يسجل بيتنا هون باسمك
محمد وازا وافقت
ام مهران اوعك شو توافق ناوي يرميك برى
محمد بس هو
ام مهران قلتلك اختبار اوعى توافق عليه لا ترضى
محمد ع فكرة ما بعيني شي واذا الله راد رح اسدد كلشي
دفعتوه من الليرة للمليون
ام مهران من الكرم يعني
محمد ليش مو من حقي
ام مهران لا اكيد والنا حصة كلنا
محمد:بس انا ابدا من غيري
ام مهران ليموت ابوك بتورتو سيد اصيل
محمد وانا ايمتى بدي ازبط اموري من شغلي وشركاتي انا
مفلس وايام بتمر عليي مامعي حق دخان
ام مهران تسطفل اصيل ساوي يلي براسك انا اعتبروني
وحدة غريبة منك لابوك لاخوك تسطفلو
محمد....
استوعب انو بلسم عم تطلع فيه وانو لساتو بالحمام واقف
بلسم ليش ماعم ترد عليي
محمد طولت يعني
بلسم : الاكل برد
ابتسملها ابتسامة خفيفة بس عقلو عم يكرج افکار و را افکار
وراحو للمطبخ يتغدو
بلسم شو جبت معك غير المشاوي
محمد جبت كمان للعيلة غدا
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٤ ص
اسا
124
واتساب يستخدم التطبيق الميكروفون
بلسم حزرت شو صاير معك
محمد: لا ولاشي
بلسم وصارت منيحة بنت حنان
محمد اي حابة اتغير جو يمكن
بلسم و طالعة لحنان بتحب تتفتل
محمد: عجبك الاكل
بلسم بس انا بحب المشاوي بالبيت
محمد ومين بدو يقبل يلمس اللحمة
بلسم انت
محمد بقرف منها ومن ريحتها
بلسم انا بعرف انها اكلة لرجال بيعملوها
محمد انا مو زلمة دخيلك
بلسم لك طيبة اللحمة ليش ما بتحبها
محمد لانو امرضت مرة وقت اكلتها وصرت بس اتزکر طعمتها
ما بعرف شو ييصيرلي
بلسم و وزمان عم توفر لحمة ع بيت عمي
محمد: يمكن بعيد من الاعياد بوقتها اكلتها ببيت ستي ويمكن
الاكل كان كبة ما بتزكر
بلسم : مع انو طيبة
محمد اي اكرهت شي اسمو لحمة ابيع ريحتها ما ابشعها
بلسم حرام عليك والله طيبة
محمد: اتهني ليش من شوي بيشكي الفروج
بلسم دوقني انا بحب الفروج ع الفحم
هو لقمها بايدو مو محبة فيها مشان لا تدقر الاكل وايديها
لحمة
بلسم كتير طيبة ادوقك
محمد: لا يسلمو اتهني
قلتلك
بلسم مشاني
محمد ولا مشان جدي
بلسم: الله يسامحك ... وبدك تحرمني كل الاكل الي فيه لحمة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٤ ص
اسا
واتساب يستخدم التطبيق الميكروفون
124 H/
محمد لا بتصيري تعملي وجبتين وحدة بلحمة ووحدة بدون
بقلبي: والله لا عمل اكلة فيها لحمة وادوقك غصب عنك اصلا
مارح يحس عاملي فيها بيقرف
بلسن تشرب شاي
محمد بس غسلي ايديكي منيح
بلسم لك عبالي امسحهن فيك
محمد يااا ناوية اعمللها كراسي خدود
بلسم بتعملها
محمد ما بحب حدا يستفزني اوعك تحاولي كلشي لحالي
بلسم اي ماشي مكتر لحمة انت
محمد بتتعشي منهن
لميت مكان الاكل وضبيت الي زادو غسلت وعملت شاي بس
طيبة الاكلة لدرجة
دورت عليه شفتو بالغرفة
بلسم خلينا نشرب الشاي برى
محمد لا مو زابطة جوى احسن
بلسم مثل ما بدك
سبقتو للصالون اجى ومعو موبايلو
بلسم مشتاق لحدا
محمد ومين هالحدا
بلسم : ابصر
محمد بحكي مع رفيقي
بلسم فرجيني
محمد: مافي ثقة
بلسم تك
محمد موبايلي جديد واصلا مافيه الا كم رقم لا تخافي
ما معي رقم جيني
بلسم : لا يااا وما احلاه
وهو
معك
محمد بتدوري مشاكل مو
1.
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٤ ص
اسا
واتساب يستخدم التطبيق الميكروفون
بلسم اي مليت لانو
لعند امك
محمد: روحي
بلسم : لا ما بدي انا عروس واصلا ماحابة سهرة بيت ستي كلها
محمد بروح لحالي لكن
بلسم والله وتيجي سعدية وتزيغ عينك هون وهون
محمد ما لقيتي الا هي ابصبص عليها
بلسم : لا تقول مو حلوة اوعك
محمد : فيها شي مو زابط
بلسم نيالك شايفة حالها انجلينا جولي
محمد و الله يبعتلا نصيبها انا مشانك انتي وسيدرا
بلسم ليش يعني
محمد : بحسها قاعدة على قلبكن مو ببيت اهلا
بلسم ريتها تقعد بالمقبرة
محمد اشتغل شغلو
بلسم بسم الله مين هو
محمد عرق الوراثة
بلسم خوفتني فكرت
محمد ما بيحضر و بنهار
بلسم خلص غيرلي السيرة
محمد نفتح سيرة السهرة
بلسم سهرة مين
محمد سهرتنا انا وياكي ولا انسيتي
بلسم بتعرف حابة ازور ماما
محمد اي اتهربي
بلسم بحكي جد
محمد: زوري عمتك
بلسم : عمتك قليلة ادب
:محمد بلا قليلة ادب
بلسم بتغشم حالك
محمد: اسألتها بتيجي بمطرها خوفي بعد فترة تسألني
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٤ ص
124
H/
all.0
واتساب يستخدم التطبيق الميكروفون
لوین اتطورت امورك مع بلسم
بلسم: ورح تحكيلا
محمد بحكيلا اتعدت بوسة الايد
بلسم مقطع حالك وانت تبوس
محمد دخيلو الغشيم
بلسم قبل انسى طالعلي قناة المسلسلات
محمد: ليش انا بعرف
بلسم : لك اي بتعرف
محمد: مو شغلتك يعني
بلسم : حاولت ما اعرفت
محمد الي دهر مو مقلب بالقنوات تخلص بجیب امین
يزبطو هو بيعرف
بلسم ومو ناوي يتجوز
محمد اي ليتجوز بلال ونضال
بلسم اوف شو هالتخلف الزلمة حابب
:محمد مشان رفيقتها اتحرك دمها
بلسم : اي والله زمان بحبو بعض
محمد : وانتي مين حبيتي
اتلبکت وخفت
محمد لا تقولي ما حبيتي لانك مو صغيرة
بلسم : هو انت بتعرف عنا هيك شغلات
:محمد ما عنا بس ولايمكن اقتنع ما مريتي بتجربة حب
بلسم لا ابدا
محمد : لكن بيخطبك ايوب من الباب للطاقة
بلسم وشو دخلني فيه
محمد اکید شايفك وشفتيه بحكم انو اخو رفيقتك
بلسم بشو احلفلك
محمد: لا تحلفي عادي صارحيني وبعدين ليش انخطف لونك
ازا ما كان في بيناتكن شي
بلسم لا ما خفت بس يعني شو خطرلك
Z
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٤ ص
اا
124
H/
واتساب يستخدم التطبيق الميكروفون
محمد لكن اقسمي هلا انو ما حبيتيه ولا خطر على بالك
يا ويلي اعلقت حسيتو ناويلي من زمان
حاولت اجاوب بدون ما اتوتر
بلسم كيف مابدو يخطر عبالي ما هو طلبني
يعني فكرتي فيه
محمد
بلسم لا مو فيه بس انو يعني بعت أهلو وو
محمد وكنتي عم تفكري واكيد عشتي قصة حب بخيالك ولا
تقولي ما عجبك .. عجبك !؟!
بلسم ليش ليعجبني اصلا بكرهو لانو بيضرب شيماء
محمد لهيك خايفة لانك بتكريه مو
بلسم لا ؟ لا مو خايفة بس انت عم تتهمني وانا مافي شي
بيني وبينو
محمد و مجرد احساس جواتي انو ممكن كان رح يصير يا
ويلك لأسود عيشتك والله
بلسم انت قلبتها جد
محمد لدرجة انت ما بتتصوري النار الي عم تاكل قلبي
بلسم اوف يا لطيف لشو كل هاد
محمد لانو بكرهو وبكره الارض الي بيمشي عليها
بقلبو لانو نجس ووسخ ومابقبل يخطر على بالك ولا حتى
هو يفكر فيكي ولو ما كنت بحبك كنت رح اوقف بوجه
جوازتك هاد واحد بلا شرف وواطي وما بيتأمن على شرف
ولا حتى على شي
بلسم خلص روق ياريتني متت قبل احكي
محمد اليوم بخلي امين يطالعلك القناة بس شو اسمها مشان
يجيب ترددها
بلسم مصوريتها على موبايلي مع التردد
محمد لهدرجة كان عزمي يمسحها
بلسم: اي شو عرفك
محمد مرة تركتي التلفزيون شغال ورحتي وطلع مشهد خلى
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٤ ص
124
all.0
واتساب يستخدم التطبيق الميكروفون
عزمي يكافر بالعبري ومسح القناة
بلسم يييي وانا أسأل حالي ليش مقهور من شغلة المسلسلات
محمد: وانشالله حابيتلك شي ممثل حلو وطول العامود
ومفتول العضلات وبطنو مسطحة
بلسم لا يوه شو بدي فيهن بس انا بتفرج على بيوتهن ولبسهن
محمد قلتيلي بيوتهن؟؟ وولبسهن
بلسم انت ما بتتناقش
وقفت وراحت تركتو يسرح ويمرح بخيالو ويفكر بايوب
وكيف طلبها وين شافها هو بيغار عليها من النسمة لحقها
للغرفة وغرف قلبو وقت شافها عم تشلح بلوزتها
محمد: وين رايحة.
بلسم : حابة انام بعد الغدا
سكر الباب واتسطح جنبها ودغري قربها منو
محمد ليكون از علتي
بلسم انت عم تتهمني هيك حسيت
محمد : لا عادي بس اوقات بسأل حالي وين شافك
بلسم .....
محمد بتزوري شيماء
بلسم لا بس كنت اروح معها للخياطة
محمد هو خرب بيتنا غير الخياطة
بلسم اوف ليش
محمد لانو كنتي تخفقي وموقع بيتها مو زابط وناس رايحة
وناس جاية انا لو بمون على اهلك. وبيت عمي كنت منعتكن
توصلن لهديك الحارة
بلسم ......
محمد بس اکید اجی ایوب لياخد شيماء وشافك
بلسم بدو يكون هيك
محمد وعجبتيه اكيد
بلسم اوووف ما بدك تسكر ع السيرة
محمد: لا بدي اعرف عجبك كمان
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٤ ص
اا
124
واتساب يستخدم التطبيق الميكروفون
بلسم لا ما عجبني مبين عليه هامل
محمد الله يسمع منك يارب
بلسم اتركني بعد عني
محمد مو بكيفك
بلسم لكن لا تتهمني بشي مو عامليتو
محمد وزرتيها بالبيت وهو مو نسونجي غير شوي وكل خمس
دقايق يفوت للغرفة
بلسم ما زرت حدا
محمد: قولي والله
بلسم .....
محمد احلفي لانو ازا بدرى يا ويلك
بلسم محمد خنقتني بالاسئلة
محمد قولي والله
بلسم مرة وحدة بعيد ميلادها
محمد: وكان صح
بلسم شبعرفني
محمد رح اسأل عزمي
بلسم .....
محمد وسيدرا وحتى امين هو بيعرف ازا كان ايوب ولا لا
بلسم كان بس ما شفتو
محمدها كيف اعرفتي سألتي عنو
اتجلست وحطت ايديها على رأسها
محمد: سألتي مو
بلسم شو بدي فيه بس خربت المولدة وحكو
محمد: لا تقولي اسمو
بلسم : بطیخ اجى يربطها
محمد: اتأملتي طولو وشكلو
بلسم لككك انت شو عم تحكي اصلا كلو على بعضو مو
شايفيتو
محمد امممم من هيك ما بتنشري غسيل الاع الاسطوح وهو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٤ ص
اا
واتساب يستخدم التطبيق الميكروفون
124
H/
بينعم الطريق رايح جاي
تركنو وبدها تروح
محمد: لا تطلعي هيك اللبسي شباك المطبخ مفتوح
بلسم : لااااا انت مو معقول
لبست وطلعت
بقلبو رح اضل وراكي والله لخليكي تشوفيه وتشوفي عزرائيل
شغل سيكارة وهو عم يتزكر كيف ايوب يستعرض مهاراتو
بالسواقة على الموتور قدام بيت اهلها شغل زعران
بقلبو: والله لولا معزة انس كنت قضيت على رجولتك
ولخليتك تشتهي تنام مع مراة بس شو علیه یا ایوب ايامك
معدودة وناطرك على غلطة لروح اشوف ست الحسن
والجمال يسلملي جمالها
كانت بالمطبخ كتم ضحكتو شافها تغسل ومبين مكملة غدا
الحالها قرب لصار وراها وحاوطها بايديه
محمد دخيلو الي ما شبع
بلسم اتركني بحالي
محمد بس انا فسرت شغلة ببالي
بلسم: لا إله إلا الله
محمد: اي اي لو مو حابيتو ليش لتهربي من سيرتو خفتي
يبين عليكي الحب
بلسم حب مين فهمني لا تجنني
محمد برري لشوف
بلسم : يارب يجي الليل يارب
محمد
شو بدك بالليل
بلسم لا تضحك لا تستفزني
محمد بتنبسطي معي يعني
بلسم: لا بدي اشوف ستي
محمد يارب يجي بعد نص ليل
بلسم ولو اجی ما دامك عم تعاملني بصفتي مذنبة مابدي انام
معك
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٤ ص
واتساب يستخدم التطبيق الميكروفون
محمد اي عيني خير لكن بعملك فيلم ماصار
بلسم.....
سحبت حالها منو وتركتو
محمد ولو هربتي يا ويلك تعندي
اا
شغلت التلفزيون جهز القهوة وراح شاركها القعدة
محمد بدك؟
بلسم يسلمو
محمد : لا حاسب حسابك بعرفك بتحبي القهوة
اندمج معها كان المسلسل مصري وهو همو يشوف البطل
واخيرا طل
محمد حلوو
بلسم .....
محمد: زوقك كمان حلو
دغري غيرت المحطة
وبس شافت ممثل دغري غيرت كمان
بالاخير حطت على افلام كرتون
محمد توم وجيري احلى شي
بلسم مشان لا تغار
محمد دخيل عيونك شو هالكشرة وليه فوق ما بحبك
وبحبك وبموت على قلبك
يغمرها ويبوسها وهي متيسة
بلسم: مو هيك الحب
محمد مجنون انا بيك
بلسم وبيطلعلك تغني
محمد والله عنجد بتعالجيني بس
احضنك
بلسم : بدنا نشرب القهوة
محد انا بدي
اشربك
جننها وما خلاها تشف كل شوي يسحب الفنجان وبعدها
فرطت ضحك راضاها ونسيو الوقت وحتى السهرة
كانت السهرة عمرانة ضحك ومزح وحنان مبسوطة باللمة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
04.0
١:١٤ ص
واتساب يستخدم التطبيق الميكروفون
الحلوة
والعرسان هني محطة انظار الجميع وبس اندق الباب راحت
سيدرا تفتح طلع بوشها محمد
سید را اهلا بالعرسان طولتو
محمد: وين اخوكي الطويل
سیدرا: جوي بالزور الفاتو
محمد وخطيبك البغل
سیدرا: اوعك تغلط عليه
محمد بعدي لشوف
سلمت على على بلسم واتمازيت فستانها الجينز الي لابق
عليها بعد ما سلمو على الكل
محمد شو بتعملو هون مو عيب ما بتستحو على شواربكن
عزمي : لا ما منستحي انت بتستحي على شواربك
محمد هي اختي اهلين يا اولاد عمها
عزمي اي لكن بس تولد اختي ممنوع تفوت
محمد
وصفية دخيل قلبك تعال لجنبي عمتي
محمد واترك هالوردة لحالها
نوارة دخيل قلبك الله يهنيكن
قعد جنبها وغمزها دفشتو لحتى يخفف حركات والكل عينهن
عليهن
وصفية شو بلسم حليانة ع الزواج
محمد: هي حلوة شو دخل
وصفية : لا بقصد لابق عليها
عزمي متلك عمتي صحيح انا ما شفتك وانتي عروس بس
متأكد انك كنتي حلوة
وصفية : ييي تقاتلو عليي نص شباب هديك الايام
محمد مشالله مشهورة عمتي بزمانها
وصفية : كنت امشي وراي صف
محمد الحق على بابا وعمامي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١:١٥ ص
اسا
124 H/
واتساب يستخدم التطبيق الميكروفون
وصفية كنت مدللة العيلة
عامر وعاكس الدلال لحد هلا
وصفية : شو قصدك ولاه
عامر و كلمتك مثل السيف بتدبح
وصفية اي لكن تا تعرفو قيمتي
محمد : لا عمتي منعرف كاينة هدف لجيل الطيبين
وصفية ليكون مو عاجبك
محمد: لا مفتخر فيكي ولازم بنات اخوكي يتعلمن منك
وصفية ليش حدا بعيش معكن وبيضل بخيرو اصلا ماحدا
بيعرف انو عنا بنات
عزمي شايف لازم عاملين لافتة كبيرة براس الحارة عنا بنات
حامض حلو يا شباب
محمد هيك ومو قادرين لكم از عر
عامر : لازم نعمل سياج للحارة
محمد: لا يوه بدك ماحدا يعرف انو عنا صبايا للفرجة
وصفية : سامعة ماما كيف اولاد ابنك بلا ترباية
نوارة شو اعمللهن يعني بعدين بتجاكري فيهن انتي
وصفية انا اصلا الحق عليي قال مفتخرة هدول اولاد اخي
وع الطالعة والنازلة بهدد ابو مصعب فيهن
محمد وبخاف مننا
وصفية : لا بس بيحسبلكن حساب
محمد بدون ما اشوف بخاف منك اكثر ما بخاف من امو
وصفية : اي عقبال عند ما ترجفك بلسم
محمد ياريت انا اصلا بدي تحكمني )
وصفية سامعة ابنك ام مهران
ام مهران بشوف بعيوني انو اصيل محكوم ما بسدء وبعدين
انا مربيتو ومطمنة عليه ابني زلمة ما بينحكم
وصفية : طالع لخوالو لانو ابوه محكوم
محمد ولاي خال
وصفية : غيث قليل يعني
2024/09/28 21:33:51
Back to Top
HTML Embed Code: