Telegram Web Link
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/1
ااا
مهران ولا رح تدخل يا روح امك شو بدك احسن من هيك بدك
تعز اهل حبيبتك وعلى حساب تعبنا وقت الي طلع بابا من
التلة طلع على عيونو طلع لانو ماحدا طايق وجودو
محمد وشو محلي من الاعراب
مهران: والله لتندم
محمد: انت بتمون على ابوك انت اتحكمت فيني وتحت
إشرافو او العكس
انا هلا حياتي مرهونة رغم انو واحد متلي ما بيرضى يكون
مرافق واهلو عايشين بعز..... ازا انت بتنام دفيان وعلى ريش
نعام غيرك بنام ميت من بردي وعلى فرشة الحجر انعم منها
بتفوت للفرع بكل شموخ بينما انا واقف بالشمس وبالحر
فكرك ما بتحسر على حالي نازل طالع بضرب تحيات بكلمة
وحدة عم يجرجرني من مكان لمكان وعلى اوامر شو
احكي؟؟ ليش ساکت
مهران وقت عملت عمايلك بالتلة هيك بتكون النتائج بس ا
ما حسبتها
انت
محمد عمایل مین أفضح تاريخك وتاريخ غيرك مين فيكن ما
كان طايش انا يا عمي اتركوني طالعوني من الشغل وساعتها
لا تطلعو فيني
مهران الموت اقرب من انو تفتك من عند ضياء بيك
محمد اي مصالحك ابدا وانا كبش الفدا تبع العيلة
مهران ليك لا تخبص الدنيا بدي اعرف المبلغ الي ابوك وهبو
لاخوه
محمد : وكيف بدي اعرفو
:مهران ما بعرف مو شغلي المهم انا اعرف اديش معطيه
محمد وازا اعرفت
:مهران انا بعرف كيف ارجع حق عيلتنا
محمد...
:مهران : اوعك تنقلع بالسيارة كمل مسيرتك مشي
ترك مهران واقف ياخد نفس وهو انصاع لاوامر مهران مو
خوف بس جینی ناطريتو فتحتلو الباب وركب حدها حتى ما
- النص المستخرج من الصورة: 📝
سلم كلام مهران عم يصول ويجول ببالو
جيني هيك الخاطبين بيحلو
حطت ايدها على ايدو كان قلبو يدق بسرعة
جيني بتعرف بعشق بروز عروق ايدك
جيني
محمد شوفي عندك
عضتلو على شفافها بجراءة
ااا
8/1
جيني بدي استمتع بصلابتك
محمد بتعرفي مورايق لشي
جيني رح اروقك
محمد قلتي في شي ضروري
جيني وبدو مكان مغلق
محمد حركي لا تضلي هون
لانو شاف مهران و معو مرتو وابنو
بطريقهن لكافيه هو بعالم وهي بعالم تاني تتأمل شرودو
عصبيتو وحتى انفاسو السريعة حركات أيديه وهلا وقت
غمض عيونو اخدت نفس طويل فايتة بنوبة عشق وصلو
للكافيه ونزلو بالبداية استغرب بس دغري وصلتو المعلومة
اخديتو لقسم فاضي بس الها والو
قعد يتأمل ديكور المكان عكسها كانت تتأملو هو وسارحة فيه
محمد: يلا احكي
جيني مو قبل ما تبوسني مثل هديك البوسة
محمد بدھا جو خاص انا منفعل شوي
جيني له والمنفعل ما بيلفتو اي شي
محمد بتعرفي القرود
جيني اي
محمد: عم تنط قدامي
ضحكت ضحكة عالية وهو مستاء لدرجة.
طلبت على زوقها مكسرات ومشروب ونزلت الها اركيلة حطت
رجل على رجل نوع من انواع الاغراء الي ما ممكن يقاومها
جيني ما فرجيتني صلابتك
محمد: بالاول احكيلي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
جيني بس بشرط
ااا
B
محمد اشرطي
جيني: احضني
بالاول فكر بالموضوع ودغري حط ايدو على كتفها وقربها منو
وهي
اتخبت فيه
محمد يلا وهي حضنتك
عضتلو على شفافها.
جيني مابدك نجرب شي غير الحكي
محمد متوتر كتير
جيني اي انا حاسس انو اعصابك مشدودة
محمد احكي جيني بلشت اعصابي تفرط
جيني بابا يمكن يستغني عنك
محمد معقول
جيني اي
محمد وكيف اعرفتي
جيني.....
محمد كيف اعرفتي
جيني بس اسمع باسمك بهتم لاي موضوع بخصك
كان يحكي بابا مكالمة والي فهمتو رح تنتقل من عند بابا بس
لوين ما بعرف
محمد....
بقلبو معقول
جيني شو ليش ساکت
محمد انا اصلا مو رايق مع اخبارك كملت
معي
جيني وانا كيف بدي اشوفك اتصبح بهالشخصية الحلوة
واتمسى فيها اذا انتقلت ولا يمكن اشوفك
محمد يمكن مجرد حكي مو اكثر
جيني ما قلتلي حلوة الخطبة
محمد....
كان عم يفكر بجواب لسؤال خلاه يتزكر حبيبة قلبو ام عقل
صغير واتزكر مغامرات جمعتهن وبس وصل ليوم الخطبة ما
- النص المستخرج من الصورة: 📝
ااا
ILT
K/1
صغير واتزكر مغامرات جمعتهن وبس وصل ليوم الخطبة ما
اتحمل لانها كانت بتشبه الحورية بفستانها الاحمر
جيني يا ويلي اديشك عشقان
محمد شو عرفك
جيني مبين وانا قلتلك ماعندي مانع المهم نكون مع بعض
محمد بس انا مرتبط حاليا
جيني مارح تخونها
محمد: انا بقدس اي علاقة بالدنيا خطبة زواج وحتى
صداقة وبحس ازا خنت رح تخوني واتعاقب
جيني يعني مارح يصير بيناتنا شي
محمد: ما بعرف ولو في احتمال انا اليوم مستحيل ابادر باي
شي
شال ايدو عنها واتكتف
جيني انت شغلت بالك يمكن ما يكون صح
محمد...
بقلبو ويلي التلة ومين تركت فيها بالاخص ايوب ويلي مهران
الي مترك العالم ولاحقني وويلي شغلي الي ممكن يتغير
وحالتي تصير للاسوأ
ببالو افكار كثيرة
جيني: اصيل ركز معي
محمد یاریت تتركو اصيل بحالو اوقات بس حدا يندهلي
واتزكر حالتي ولوين اوصلت بقول معقول هاد انا وهيك
عايش
جيني ووقت بتتزكر شكلك
محمد دخيلك انا ما بهمني شكلي وكيف الناس بتشوفني انا
بهمني نفسيتي وكيف محطمة كل الوقت
جيني لانك ما جربت تكون مع وحدة متلي تعطيك بحب
وبدون
ما تطلب
محمد وانا مو لازم اعطي بحب
جيني انت فيك تمنح مو بس تعطي.... وبالدليل داعمتك
بالمكسرات
- النص المستخرج من الصورة: 📝
ILT
K/1
ااا
محمد انا بدون دف عطول برقص يعني اكسبي الاجر ولا
تلمحيلي
جيني يعني بتعرف انو عم اغريك بجمالي
محمد: وانا بهمني شكل الانثى الي معي وباناقتك لهيك بدي ما
تزعلي مني
ما لحقنا
جيني بس
حتى نشرب كاس سوی
محمد ومين خبرك انو بشرب
جيني في حدا ما بشرب
محمد ما جربتو ومستحيل اجربو انا صحيح مو ملتزم بس
بحترم ديني تخيلي شب اسمو محمد يشرب
جيني وانا بحترم رأيك ووجهة نظرك بس لا تحكيلي محرمة
المكسرات
محمد: لا محللة
اكل حبة وحدة وأشر للجرسون
جيني انت ناوي تمشي
محمد في معركة بقلبي وبعقلي وحتى ببطني
جيني و وشو الاخيرة بلا
محمد انا وقت اعصب بتتشنج معدتي كمان
جيني: لو طاوعتني كنت رح تعيش معي ليلة ولايمكن تنساها
محمد يمكن بيوم اكون بحاجة حدا يحبني اكيد رح اكون بس
معك انتي
طالع الجزدان
جيني انا الي عزمتك
محمد المرة الجاي خلص بتحاسبي انتي
وهو بيعرف انو اخر لقاء
كانت عم تجهز حالها حاسب و طلعو سوی
جيني ليكون ناوي ترجع مشي
محمد اي متعود
جيني ازا خايف مني ما بعمل شي
محمد: مو هيك
بس
ست القلب والعقا.
النفسية محتاجة مسافة طويلة وحوار
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/E
ااا
7:01
بيت القلب والعقل
جيني والمعدة
محمد رح تدخل بيناتهن لا تخافي
جيني رح اشتقلك ازا عنجد انتقلت
محمد وانا رح استفقد الك كتير
جيني هات غمرة طيب
محمد والي حكيتلك اياه
جيني باستياء : على راحتك بس النا لقاء ومارح احل عنك ابدا
ودعها وكمل مشي ومخربط وضايع بنفس الوقت بعد مسافة
طويلة شارع مليان سيارات وقف تكسي ورجع للفيلا مو
عاجبو الوضع ابدا
كانت السهرة عنا وسيدرا بجنب عزمي واكيد على غزل وحب
عامر مشغل أيديه بالكتابة ولكبار صرعونا ما خلو اسعار
ماخلو مواسم وحتى بلشن يجهزن ومن وين رح يشترن تيابنا
وانا وحيدة وفكرة انو اتحركش ب محمد مستحيلة الاخ
مسكر من يومين واكره شي عليي هو شخص معو موبايل
وما بيفتح لانو مافي اي سبب بس اكيد تقلان عليي وفكرو
اموت أو ينقطع نفسي ما حزر وازا هيك الخطبة انتصرنا
عنجد لاتحركش سلام
اوف متصل الآن أطلعت ب عامر كان مبسوط انا مو غشيمة
عنو وكمان هو متصل يا حبيبي
بلسم مرحبا يا حلوة
وطولت لحتى ردت
سلام كنتنا الحلوة اهلين
بلسم وين خطيبي الحلو
سلام هي وصلتو
صورتو وهو فايت للبيت انا ما اطلعت فيه كنت اتمایز باب
الفيلا والأرضية كمان بعدين انتبهت للافندي
بلسم ما بيحكي مع حدا يعني
سلام: ابعتيلو مسج عادي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/E
ااا
P 7:01
بلسم لا مافي داعي كان بمشوار يعني
سلام:اي
بلسم : سلميلي على مرت عمي وعمي كتير
سلام: وصل ولا يهمك
مو مسدرة يجي بعد بكرى وارجع لعند جورية كنت اتسلى
واشوف شيمو دخيل قلبها والله اشتقتلها كتير
روتين يومي وباخر السهرة عزمي وعامر يرجعو مع ستي
مشان يونسو وحدتها
اتزكرت انو محمد كان مستلم هالمهمة
...........
بعد مرور شهر
بمكتب مهران كان قاعد وناطر خبر عن أصيل اتصل فيه
ضياء بيك دغري رد
مهران اهلین ضياء بيك طولت عليي
ضياء : كنت باجتماع ضروري
مهران شو مشان أصيل
ضياء: اخر شي راح للمفرزة وما بعرف
مهران ب حيرة: كيف يعني ما اجى قرار نقلو مثلا
ضياء انت ليش مهتم فيه
مهران موبایلو مغلق واول مرة بيختفي هيك فجأة
ضياء فيك تسأل عليه
:مهران ضياء بيك معارفك كتار بالبلد
ضياء:بس انا خلص أصيل من عندي دور بفروعة تابعة للأمن
العسكري
مهران: يعني مافي غير هالكلام
ضیاء ای
:مهران يعطيك العافية
بقلبو شو بدي اخبر بابا وكيف ضياء بيك ما بيعرف وين نقلوه
وليش موبايلو مغلق بدي افهم
ضرب الموبايل بالارض ودغري طلع من مكتبو ووراه مرافقتو
وصل للبيت ولعيون راقبتو بس طنش الكل، وطلع ل غرفتو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
7:01 م
ااا
8/1
وصل للبيت ولعيون راقبتو بس طنش الكل وطلع ل غرفتو
فاتت نيفين لعندو
نيفين شو صار معك
مهران مين بعتك
نيفين الكل ناطر منك خبر
مهران: ليش مني
نيفين ليش معصب .
عليي
مهران: اتركيني بحالي
طلعت وسكرت وصار يتمشى ويحاول يعرف لو طرف خيط
عن اخوه بس . كأنو اختفى اندق الباب اخد نفس ونفخو ب
غضب
روز مهران بيك السيد رسلان بدو يشوفك
مهران شوي وجاي
شلح الجاكيت غسل ونزل لتحت والكل ناطر منو خبر
ابو مهران وين اخوك
مهران.....
ام مهران: وهي صرلو شهر لا حكى ولا اتصل وين اخوك
مهران: وليش عم تلوموني شو صغير ابنكن ما بيعرف يتصل
فينا من حيلا موبايل
ابو مهران ليش نحن منعرف وينو شو صاير معو
مهران اتواصلت مع اغلب رفقاتو الكل بيحكيلي اخر شي راح
للمفرزة لوين مع مين لصالح مين ما بعرف
حنان ليكون مخطوف
مهران: انتي هبلة الي بدو يخطفوو بدو يتواصل معنا مشان
ند فعلوا
سلام يعني مابقى نشوف اصيل
ام مهران بعيد الشر عنو لا تفاولوو عليه
ابو مهران انت بتتحمل المسؤولية
مهران لك لا تجنني ضياء بيك وما بيعرف وينو شو اعمل
اروح ادور عليه
ابومهران: ليكون عامل فيه شي
- النص المستخرج من الصورة: 📝
7:01 م
ااا
8/1
مهران: لاااا انت مو معقول عم تتهمني يعني
ابو مهران ما بعرف قبل يطلع الضو بدي اعرف وين راح اصيل
وين اختفى
طلع ل غرفتو معصب وامو متوترة ومبين انها خايفة عليه
وسلام تبكي
مهران بقلة حيلة اتصلي ب بلسم بلكي بحاكيها
سلام ما دخلني ما بتصل بحدا
ام مهران وين بدو يكون
مهران ببين يعني واصلا خبر السوء دغري بتطلع ريحتو انا
حسب توقعاتي اصيل انفرز وصار بغير محافظة
سلام بلا موبایل معقول
حنان يمكن مضيع موبايلو
ام مهران معقول مو حافظ ولاا رقم النا
سلام ما بظن
حنان ودوامو شهرين
ام مهرام يعني بدي اضل كمان شهر ما بعرف شي عنو
:مهران صبرنا كل هالوقت رح يبين بس لا بقى تتهموني فيه
طلع ل غرفتو تارك الكل على نار
..........
كنا طالعات من عند جورية غياب محمد بيقهر اخر ظهور
بيجلطني وما بعرف كيف بدي اسأل عنو
سيدرا اي بلسم شو اخر التطورات
بلسم مع انك بتعرفي اكثر مني
سيدرا معقول ما بتتواصلي معو
بلسم: تعد ميني ازا بعرف عنو شي
سیدرا سلام حكت انو يمكن يكون مخطوف
بلسم لا ما خبرتني هيك
سيدرا في احتمال
بلسم : لا ما بظن
سيدرا من قبل ما كنا نعرف عنو شي بس ولا مرة سألنا .
او انشغل بالنا عليه
عنو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
7:01 م
ااا
بلسم بس انا حاسة انو مافيو شي وهو متعمد الغياب
سيدرا ما منقدر نحكم عليه من
حالنا
بجية ايوب وعلى شوي كان رح يدعسنا
سيدرا ما اوقحو
بلسم: رعبني والله
8/1
سیدرا هاد مافيه دم
بلسم : رح اخبر شيماء عنو
سيدرا و شيماء قال ازا بيضربها كل كف بيعلم فيها اسبوع
بلسم: وانتي شو عرفك
سيدرا جورية حكتلي بس مابدها اخبر حدا
بلسم مشالله عندك للسر مطرح
سيدرا: استعجلي بلسم كانو صوت موتورو
فتنا دغري ل حارتنا بس هو ما استرجي يلحقنا التقينا ب
ماما ومرت عمي قاعدات تحت شجرة التوت والتنتين
مشبشبات ومتزبطات
بلسم هههه وین رایحات
ماما: حردانات
سیدرا: احردن عند ستي
ام عامر: مو هي حرضت اولادها علينا
بلسم تيتة ما بتعملها بس لوين رايحات
ماما: ولا على مكان بس عقوبة الهن
سیدرات بس طالع منظركن بيضحك
ام عامر شفتي لك ام عزمي قال ام مهران بتسوانا
ماما لك من طول عمرها بتحبهن قشة لغة
ونحن هون شايلاتها على كفوف الراحة
بس ما تمدحهن
بلسم بحبشن وراها بتكون عمتي وصفية محركة الجو
ما ما جبتيها لك بلسم قومي لقلك ام عامر بدنا نروح لعند
وصفية
فرطنا ضحك وما اقدرنا نتهدا لانهن راحن من بين الشجر
وعاملين ببيت ستي استنفار وبيلسان عم تبكي ونحن كاتمات
الضحكة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
7:01 م
ااا
K/8
الضحكة
بابا شفتن حدا وانتن جايات
بلسم : لا
سيدرا حدا ضايع
بيلسان : ماما مو مبينة
انفجرنا ضحك وفتنا لجوي ومستغربين مننا
سيدرا لك بلسم بضحكن موو
بلسم لك انا اعرفت هلا لمين طالعات
ي ليش بتضحكن شفتي امك بلسم
ستي:
بلسم لا بس . حدا بضيع بهيك عمر
سیدرا: اي خطيبك مفقود
ستي: لك لا تذكرني مشان الله
بلسم يعني مو متأثرة على كناينك
ستي قليلات عقل كل القصة حكيت ام مهران على سلامتها
ومن كلمة لكلمة زعلن وراحن
بلسم دورو عليهن لشوف
ببيت وصفية فرحت بس شافت ام عامر وام عزمي وبتفكر
زيارة عادية
وصفية نورت والله
ام عزمي: عجبك يا ام مصعب
وصفيو يوه شوفي
ام عامر : قال ام مهران احسن مننا هيك امك قالت
وصفية احسن لانو لابسة دهب بتفتح صاغة فيهن .
المعاملة متلكن مافي حتى ام بديع مو متلكن
ام عزمي : نحن قلنا ام مصعب حركت الجو
بس
وصفية لا يوه وبدي اسالك ما اسمعتو شي عن ابن اخي
ام عزمي: لا والله
وصفية الحكي من رفقات مصعب بيقولو مصاحب بنت معلمو
انزعجت ام عزمي من
هالخبر
ام عامر: شو هالحك?
ام عامر:شو هالحكي الزلمة خاطب
وصفية:وحلفو فايتين طالعين سوى وعلى اماكن تف تف ما بحط بزمتي بس اماكن مشبوها
ام عامر:ام مصعب لفلفيها نحن ما اجينا نسمع هالاخبار
وصفية:انا والله مشان بلسم
ام عزمي:عقلو براسو بيعرف خلاصو
وصفية:يوه وبتقبلي تجوزي وحيدتك لواحد متلو يروح يصيبها شي مرض من تخابيصو
ام عامر:عيب شو هالحكي
وصفية: لا حبيبتي مافي عيب وهاد الصح والحق انا لو مطرحكن لارمي الدهبات بخلقتهن وما اشوف بنتي مذلولة او فيها شي
ام عامر:ام عزمي لا تحطي ببالك
وصفية: سعدية اعملي قهوة بسرعة
كانت ام عزمي بعالم تاني خايفة على بنتها وغياب محمد هو الي مأكد الاخبار
وبعد ما خلصت زياراتهن رجعن تمشاية
ام عزمي:ام عامر انا خايفة على بلسم
ام عامر:ما انتي شفتيه وقعدتي معو
ام عزمي:بس مستحيل يبين قدامنا حقيقتو وشو يعني بفوت وبيطلع مع بنت معلمو
ام عامر: وكلي الله هو مبين لحتى تشيلي هم
ام عزمي:مابعرف ما شفتي الورشة الي عم تشتغل ببيتهن كل يوم
ام عامر:معناتو بدهن يجوزوه ورح تسكن بنتك بجنبك
ام عزمي:وبعدها مابدو يرجع لدوامو
ام عامر:هي قاصدة تقهرك وماتت غيرة بدها يخطب سعدية بس ما قدرت تعمل شي ولو من الصبح بيترك بلسم لتلزقو سعدية
ام عزمي:والله ما بقى اعرف الصح من الغلط بس لازم اخبر ابو عزمي وهو بيشوف حل للموضوع ورح يحكي مع ابو مهران لنشوف اخرتها وصفية بتفكر طمعانين بالدهب انا عندي بنتي تعيش مرتاحة وبلا مشاكل احسن من كل دهب الدنيا
ام عامر:اي والله راحة البال ما بتنشرى بكنوز الدنيا
رجعن كل وحدة لبيتها وبس فات ابو عزمي انبسط انو رجعت للبيت
ابو عزمي:شو وين كنتي
ام عزميء:عندي الك اخبار
ابو عزمي:الله يستر
فاتو ل غرفتهن وكان اشبه بالاجتماع المغلق
..........
كان امين عند السوبر ماركت وبس شافو ايوب نزل لعندو
ايوب:امين في ديارنا
امين:ما عليك سلام
ايوب:اوف
امين:ازا بتفكر الي عم تعملو بغياب محمد مارح يدرى فيه بتكون غلطان
ايوب:شو عملت بلا
امين:كيف بتكسر على بنات عمو وبتحاول تدعسهن
ايوب😂 مزح حدا بيدعس كتلة من الجمال اروح دعس لاجلها
امين:لك انت شو عم تخبص مين بجيب سيرة عرضك
ايوب: ماحدا بس انا حابب هالبنت تعال اتحكم بمشاعري
امين:هالحكي لاخبرو ل محمد
ايوب:😂هو يعرفو وين اراضيه وساعتها انا بدي اخبرو
امين: ايوا انت اخد راحتك لانو مختفي
ايوب: وانشالله بكون ميت😂منو منتعشى على روحو ومنو بتجوز حبيبتو
امين:حكيك كلو متل حكي لولاد لصغار وعيب عليك
ايوب:وهي بتتغنج ع الكل حلوة وبتشوف بحالا الشباب عليها بتدل جنو الكل بجمالا
امين:...
ايوب:ولما ع الساحة بتطل الشمس بتتخبى وبتفل
امين:اخراس وسد بوزك
ايوب:دخيل قلبها بتتاكل ع الريق
زورو امين وحتى ما اشترى شي بس لازم يخبر حدا ورغم انو علاقتو ب عزمي زفت الا انو اتشجع واستناه براس الحارة وعزمي لحالو قرب منو
عزمي:اهلين والله
امين: جاييك بموضوع ضروري وما بينسكت عليه
انخطف لون عزمي
عزمي:محمد صايرلو شي
امين: لا لا بس دير بالك من ايوب
عزمي:شو دخلني بايوب
امين:انا حذرتك ودير بالك
لف بدو يمشي
عزمي: تعال تعال شو قصة بطيخ
امين: مابعرف انت دور وراه بكون احسن
عزمي...
تركو محتار ورجع للمزرعة بالو مشغول على محمد وكمان نافر قلبو من ايوب وكيف بعامل شيماء ومو عاجبو انو يناسب ايوب بس حب شيماء مسيطر عليه وما عم يقدر ينساها
........
تاني يوم صرعتنا الورشة ماعدا الحبس لانو كلها شباب وعلى طرق وصوت اداوت كهربائية بتسبب صرع وعزمي رايح جاي يطمن عليهن وبعد الترميم اجت ورشة دهان مع انو ما شفناها بس من برى صارت بتضوي ضوي والمفتاح مع عزمي بس انا ما الي نفس اشوف شي وقربت سفرة بابا لهيك اتصل ب بيت عمي ليفهم منهن شو صاير مع محمد
بابا:كيفك اخي طمني عنك.....والله بخير.....وبلسم بخير وبتسلم عليك.....اي اخي شو مشان محمد.....معقول طيب ما سألت عنو الك معارف كتير.....وهاد ضياء بيك مو كان بيشتغل عندو.......كيف ليكون عامل فيه شي..... والله شغلة غريبة....انشالله الله يرجعلكن اياه بالسلامة لا اخي سلامتك بس انا سفري الاسبوع الجاي حبيت اخبرك اكيد بتشرفونا..
ماما:شو
بابا: مهران متكلف بالمهمة وعم يسأل عليه
عزمي:مو حكو اخر شي انبعت للمفرزة واكيد في ضابط مسؤول معقول ما مر عليه اسم اصيل او ملفو مستحيل لو مسجون بتدفع مصاري بتعرفو باي زنزانة بس انا شاكك بمعلمو وهو قاصد يخفي اخبارو عن اهلو
ماما:وشو مصلحة معلمو
عزمي:انا مابعرف بس احساسي بيقول معلمو بيعرف عنو كلشي
بابا:بتقصد ساجنو مثلا
عزمي:احتمال واحتمال تكون علاقتو متوترة مع مهران وهو عم يعاقبو
بابا: يعني انت بتعرف من محمد هالحكي
عزمي:ليش هو بيحكي انت بدك تحزر شو مزعلو او بشو مشغول بس مرة أسمعتو يحكي مكالمة وافهمت من كلامو انو مهران وضياء بيك بمشو مصالح بعض وشو هالمصالح الله اعلم
ماما:يعني احتمال مشكلة بين الطرفين ومعلمو عقوبة لمهران مخفي عنو اخبار محمد
عزمي:حسب تحليلاتي انا ولا تاخدو بعين الاعتبار اصلا بس افتح على محادثة محمد عم اكتئب
بابا:بعين الله ببين وين بدو يروح يعني
.........
بمكتب ضياء بيك كان مبتسم ل كلام مهران بأستهزاء
مهران:ضياء بيك انا خدمتك وبعدت عنك كتير مخاطر واليوم انا بحاجتك
ضياء: مشان اصيل مستاهل تشغل بالك مشانو
مهران:يا ضياء بيك اهلي متهميني فيه وانو انا السبب
ضياء:وانت السبب صحيح
مهران:انا ما بهون عليي فيه ولو شو ماصار
ضياء:طيب انا رح اتواصل مع القيادة واعرف لاي جهة انتقل
مهران:بدي تستعجل بالموضوع بيتنا كلو متوتر وهو على وش زواج وانت بتعرف
ضياء:خلص خلص انت لا تشيل هم وسلملي على ابوك كتير وبهاليومين بكون عندكن الخبر اليقين
مهران:ما بتقصر
طلع مهران مو شايف طريقو
وضياء بيك بقلبو:المشكلة كان يطلب مني اذلو واليوم جاي بدو يعرف اي شي عن اخوه
ضياء: ما شفت حدا أصيل اكتر منو هالشب بيطلع من شغلة كبيرة اخلاصو بالعمل مستحيل يروح هدر وهو انفعالي كتير بتعجبني شخصيتو لدرجة والله يوفقو يارب
.......

بالفيلا كان مهران قاعد وعم يهز برجلو ويتطلع بالكل والكل يتطلعو عليه
مهران: وبعدين يعني شو عامللكن انا
ابو مهران:انت بتعرف وينو
مهران:خلص بكرة الخبر بكون عنا شه
ابو مهران: وانشالله حكي ضياء بيك
مهران:اي يعني بتعرفني بعرف غيرو
ابو مهران:بقص ايدي ازا مو هو ورا اختفاء ابني
مهران:انا الي قاهرني مامعو موبايل يعني
ابو مهران: انا كل شغلتو ما بقى تعجبني
ام مهران:مو هو بدو يتطوع
اطلعو ببعض الاب وابنو والندم عم ياكل بقايا روح ابوه
سلام:بس انا ولا مرة حسيت انو اصيل بحب شغلو
حنان:وكانو مجبور اصلا من وقت اتطوع وصار انسان تاني
مهران:اي انضب شوي والتزم كان فلتان ع الاخر كان فاضحنا بالتلة
سلام:هو لحالو
مهران:كان رئيس الفلتانين من سرقة ونصب وكان عامل عصابة والكل صار يتحايدو مشان لا يعمل مشكلة معهن
ام مهران: خلص مشان الله لا بقى تزكروني فيه
حنان:طولو بالكن
سلام:وبلكي صاير شي مو منيح عليه
ام مهران:حسبي الله ونعم الوكيل
ابو مهران:انت بتتحمل كامل المسؤولية
مهران:خلص يا عمي حلو عني مابقى الا اروح انا ادور عليه بيرجع اصلا ما بصير عليه شي وليكك عم تزبطلو البيت بعتلي صورة عزمي محول البيت لفيلا والله بنت ابو عزمي الها حظ ولا بنت رح تعيش الي رح تعيشو
ام مهران:😭هو يرجع ومابدنا اي شي
مهران:اهوووو علينا فلقتوني فيه يموت ونرتاح منو
وزاد بكى البنات وامهن
وابوه حاقد عليه ل مهران
..........
يوم سفر بابا كان كئيب كتير التجمع ببيتنا عملت قهوة والكل زعلان ووقت اجت سيارة لتاخدو غص قلبي وماما بكيت وستي وانا كنت مخنوقة بس ما اقدرت ابكي الا بغرفتي باخر الليل واتزكرت محمد وما بقى اعرفت اتهدا دق الباب وحاولت اتماسك بفوتت عزمي كان مزعوج كمان قعد جنبي وبقلة حيلة حكى
عزمي:على مين بتبكي
بلسم:على كلشي
عزمي:خلص بتهون ومتعودين يسافر بابا صح
بلسم:اي متعودين بس انا كل هالايام كرهانتها
عزمي:اي وانا متلك
بلسم:ودخلك ليش زبطو البيت
عزمي:مشان يسكن فيه محمد
بلسم:ليش رح يرجع
عزمي:وين بدو يروح يعني
بلسم:الله اعلم
عزمي:بلسم بتشوفي ايوب
بلسم بخوف:لا
عزمي:ليش خفتي لكن
بلسم:لانو فاجئتني بسؤالك
عزمي:بس هو رايح جاي من راس الحارة شو القصة
بلسم:...
عزمي: احكيلي يلا
يلسم:بشوفو وقت ارجع من عند جورية بس والله غير هيك مافي شي
عزمي:بعرف انا بس كنت بدي اعرف ليكون بتعطيه وش
بلسم:وشو بدي فيه ما انا مخطوبة
عزمي:وانا هاد الي مطمني
بلسم:مع انو شيماء عزمتني على عيد ميلادها بس انا اعتذرت مشان هي الشغلة
عزمي:لا روحي وانا بوصلك
بلسم:ومحمد
عزمي:على قولتو لساتك عنا وما الو يتدخل فينا مو هيك ببضل يحكي عن خطيب سلام
بلسم:عنجد
عزمي:مو حفلة بنات وسيدرا معزومة
بلسم:اكيد
عزمي:انا بوصلكن وانا برجعكن
بلسم:الله يخليك اياك يارب

..........
بعيد ميلاد شيماء كنت مبسوطة ورح اغير جو الكآبة الي سيطر عليي من بعد الخطبة اتجهزنا ووصلنا عزمي تمشاية وبس شافنا ايوب دغري بعد عن مدخل البيت اتفقنا مع عزمي مشان الرجعة وكملنا وراح لعند ايوب بس كل وقفتو ما الها داعي عند البيت أجواء الحفل بتجنن وهنيك اختها رانيا مستلمة كل الامور
اعطيتها الهدية وعايدت عليها وبلشت الحفلة وكلو كوم وخباثة ايوب كوم يمكن طفى شي انا شفتو برى عند مولدة الكهربا وصار ضجة وهو فات يتدخل لحتى يشغلها من جديد بس حسيت فصولو بتضحك
سيدرا:شوفي طول العامود بين النسوان
بلسم😂شو فوتو هاد مجنون
سيدرا:بس كل الطرق تؤدي الى روما
بلسم:مين روما وليه
سيدرا:انتي في غيرك
شيماء:ع شو بتحكن انتن
سيدرا: على اخوكي 😂
بلسم: ليكون هو طفى المولدة
شيماء: مجنون بحدا وكل الي عم يعملو ليشوفها
بلسم:...
سيدرا:فرجيها المحبس
شيماء:شايفتو بس هو مبسوط لانو مختفي محمد
سيدرا:من كل عقلو لو بدي اجوزها عامر ما بخليها تاخدو
شيماء😂ايدو والكف لانو وبلسم خدها رقيق
بلسم:تضربي اي انا مخطوبة شبكن
شيماء: والخطيب مختفي في ظروف غامضة
بلسم:اشتغلت البافلة فرجينا خصرك يلا
كملت الحفلة وبعد ما اشرفت على النهاية اصرت امها نضل لاننا صديقاتها المقربات قعدنا بالغرفة وعملت رانيا القهوة وقعدنا لحالنا
رانيا:حلوة الحفلة
سيدرا:بتجنن
شيماء: تنظيم هالمنظومة 😂
بلسم:اي بس ما بدنا نطول
اندق الباب انا حسيت انو ايوب
رانيا:رايحة اشوف
فاتت امها ووراها كان ايوب دغري نزلت نظري لحتى ما يضل يتطلع فيني
وصال:شو بدك انت
ايوب:مضيع ...مفتاحي
شيماء:هون ضاع
ايوب: وين بدو يروح لكن
شيماء:فوت دور انت اطول مننا

وصال:كيف شفتن الحفلة يا بنات
سيدرا:بتجنن
كنت مراقبة ايوب ومبين مو عم يدور على شي بس يمسك كم شغلة من الفاترينة وكل شوي يتطلع فيني
شيماء:لقيتو اخي
ايوب: مين هو
رانيا:عقلك😂
ايوب:انا بفرجيكي
وصال:بكون بغرفتك
ايوب:لا دورت شو اعمى انا
شيماء:نزعت علينا الجو خلصنا
ايوب:ليكو ليكو...طيب ضيفوني قهوة
رانيا:فنجانك بالمطبخ
ايوب:شو يعني اجرب انا
فرطت ضحك سيدرا دفشتها لتسكت
شيماء:لا اخي بس شو مقعدك بيناتنا
ايوب:والله حلوة القعدة معكن
وصال:شو صار بالاغراض
ايوب:موصيلكن عليهن
وصال:لا تطول مشان نجهز على بكير
ايوب:اي خلص مطول الغدا
رانيا😂انو غدا اخي بتجدبها
ايوب:خلي البنات عنا منكسبهن
وصال:اي خليكن والله شوفتكن بوحدة
ايوب: اي والله يتشرح القلب
رانيا😂 ماما عاجبك ابنك كتير
وصال:اي روح يلا عيب
ايوب: وبلكي مارحت
شيماء:نحن منقلعك
ايوب:يلا رايح بس شفتولي المقص
رانيا:ليش بدك تقص شعراتك
ايوب:لا اللسان اختك
رجعت دفشت سيدرا لانها ميتة من الضحك عليهن
ايوب:وصوني يا جماعة
وصال: وبعدين خلص روح
شيماء:سلم على الشهداء الي معاك
فرطنا ضحك عليها
وصال:مابعرف خافف عقلو ومروق اليوم
رانيا:ع شوفة البنات بروق
وصال:عيلة بدها حلم الله لتصير بشر
شيماء:عيب تبهدلينا عنا ضيوف
وصال:اهلا وسهلا والله نورتو يلا رح اتركن تاخدن راحتكن
رانيا:بتعرفي انتي مخطوبات والحسرة علينا
وصال:😂دخيل قلبك
تركتنا وطلعت
شيماء:مارح يروح لمكان
رانيا:شو عاملة فيه لك بلسم اكلك بعيونو
بلسم:...
شيماء:هو نسونجي
رانيا:مجنون انا بيك
بلسم:بربك خلص والله ما يدرى عزمي
سيدرا:بس عزمي وهداك
بلسم:دورولو على عروس
رانيا:حواليكن في
سيدرا: سعدية
شيماء:هي من خرجو😂وامها قوية
رانيا:واخوكي جني😂ما بينخاف عليه
سيدرا: بيربو بعض
شيماء:بدي افرجيه اياها وبلكي يحل عنك
سيدرا: ليش ما بتعرفي راح يدعسنا من فترة
راانيا:😂هاد مجنون من وين بدنا نجيب وندفع فدية
بلسم: يخرب بيتك مو خايفة علينا
شيماء:😂شايفة اديشها جدبة
سيدرا: حاجتنا رح اتصل ب عزمي
شيماء: بلا خليكن
بلسم:لا بكفي
....
كان برى وعم يجاكر باأمو لانها معصبة وهو مروق
وصال:يلا روح عنا ضيوف
ايوب:هو انا دبقان البيت كرمالها
وصال:استحي يا ولد مخطوبة
ايوب:هلا انتي حدا بدير خفقات قلبك😂
وصال:بضربك اتضبضب بقى
ايوب:يا امي على لمسة أيدها مابدي ازود لعيار واقول خدها
وصال:وبعدين انا نفذ صبري منك
ايوب:😂شفتي هالكرزي عاكس على شفافها يا امي هاتي ايدك شوفي قلبي كيف عم يدق
وصال:...
ضربتو على كتفو
وصال:انت عنجد فلتت
ايوب:فلتوني عليها طيب
وصال:حرام ولاه ما انت عندك اخوات بنات
ايوب:هدول بنات الاميرة الي جوى مبينة بنت بناتك زلم 😂😂
وصال:يعدمني عدوينك يارب
ايوب:امي لاخر مرة انا عشقانها خليني اهرب فيها واخطفها
وصال:لااااا انت ناوي تفضحنا
ايوب:بوعدك ما تشوفي وشي بشاورك بعدين😂
وصال:انا عنجد مستغربة
ايوب:شفتي مشيتها اااخ لا تمشي بدلع....خايف لا تقع..لا تمشي بدلع.....خايف لا تقع.... شافك القمر غاب وما طلع
دفشتو دفش وراح فرطان ضحك عليها
بجية عزمي وسلم عليه
عزمي:وينهن
ايوب:ليشربن قهوة اتفضل
عزمي:لا مستعجل
ايوب:شو مابدك تفرجيني بيت ابو مهران
عزمي:ليش
ايوب:حكو ديكور بجنن وبتعرف بدي اشوف يمكن ابلش شغل
عزمي:بكرى الصبح اكيد
ايوب:يلا لكن لبكرى
اطمن انهن طلعن البنات وهو ادب واخلاق منو بعد لحتى اخدهن عزمي وراح
.........
كان من ضمن العناصر الي مأمنين حماية لفاروق بيك وعلى بعد كيلو مترات فضو المكان وانتشرو كان ببدلة عسكرية لونها زيتي وعاطيتو هيبة ومبين شخصية لابس نظارات سود وسلاحو على كتفو فاتن سيارات فاروق بيك للمنتجع كان معو عيلتو وكأنو صنم واقف متلو متل زملائو لحتى اخدو أمر من أسير قائد الحرس ينتشرو
طلع لبرى المنتجع محمد واجى لعندو أسير
أسير:هربت مو
محمد:لا بس عم اكتشف المكان
اسير:اي خرج تعمل شهر عسل هون
محمد:اي فكرة
اسير:شو بتحب تشرب
محمد:انت كريم وانا بستناك
أسير:لا تتحرك شايفك
كان واقف عند سياج من حديد لحد ما اجى أسير ومعو كاستين شاي وقعدو جنب بعض
أسير:شو ما اتزكرت
محمد:الرقم قصدك
اسير:اي بتتصل
محمد:لاول مرة برتاح بدون موبايل مع انو اول يومين هسترت
اسير:وكيف ضيعتو
محمد:ما ضاع بس يمكن انسرق
اسير:وليش ما خبرتني انا بعرف مدير شركة الاتصالات بيطلعلك شريحة جديدة بدال الي راحت
محمد:😂لحد هون اي زابطة وكيف بدي اشغل الشريحة بدون موبايل
ضرب اسير على جبينو
اسبر:هي راحت عن بالي
محمد:تاني مرة لا تقترح مو حلوة قائد طول بعرض عنصر متلي صغير يكون اذكى منو
اسير:لا مانك صغير فاروق بيك بحبك ومهتم فيك
محمد:اسمي عنصر
اسير:متل مابدك بتعرف انت اكبرت بعيني هداك اليوم
محمد:فكرت اشهد ضدك
اسير:لانو بوقتها اغلطت عليك واتطاولت وعاقبتك
محمد:كلشي لحال انا ما بشهد شهادة زور بحق اي حدا ولو كنت غلطان عليي
اسير:لولاك كنت انسجنت
محمد:يعني هو فكر ازا قعدت معو يومين رح اشهد معو
اسير:والله متت رعبة وبالاخص وقت استدعاك فاروق بيك قلت اكلت هوى ورح يكون حاقد عليي
مد رجليه محمد وابتسم
محمد:كلشي لحال
اسير:وكيف رح تقضي اجازتك هون
محمد:انت بتعرف بلمكان انا اول مرة بجي لهون
اسير:يلا باقي نص ساعة ورح نغير جو
محمد:والله ياريت مشتهي اشوف نسوان
اسير:😂😂بربك
محمد:اي والله صرت اشوف العناصر ويغط على قلبي بدي امتع نظري
اسير:اخ منك انت طير حر
محمد:العترة على المتجوزين
اسير:بتعرف اصيل
محمد:استنى انا اكتشفت اكتشاف
اسير:شو هو
محمد:اسمي قريب من اسمك
اسير:يطعمك الحج حبيب
محمد:اي كملي
اسير:لاول مرة بضرب صحبة مع عنصر😂😂
محمد:اي وانا اول مرة بصاحب قائد بحالو
اسير:ارفع راسك لكن
محمد:برفعو بس مو فيك😂
اسير:يلا انا رح اشوف فاروق بيك وجاييك جهزلي حالك
محمد:مشي ها
اسير: ولا يهمك
وقف يتمشى وناطر يجي اسير مو مسدء يغير جو لو بالشارع واجى معو كم عنصر اخدو لسلاح من اصيل وأسير وضل معهن بس مسدسات وطلعو تمشاية لتنين يتلفتو ويتفرجو على كل مكان لحتى وصلو لمكان مخدم وفيه محلات وناس كتير بيشبه السوق
محمد:ياااا وأخيراً
اسير:😂متع نظرك لشوف
كانن مجموعة صبايا ماشيات ويضحكن ولتنين عينهن عليهن لحتى قطعنهم بس محمد ما اتأملهن منيح لهيك ضل ماشي وعيونو لورا
اسير:شو طلع معك
محمد:دخيلوو
اسير😂المهم اتمتع نظرك
محمد:معي جوع بايت
اسير:شوفلك على هالشقفة
محمد:دخيل الجينز ما يبلى ريتو
اسير:لك عم تطلع فيك اكسر عينك
محمد:ازا من هون بصاحبها يمكن عجبتها
اسير:اي مابدها تنين يحكو فيها وبعدين العساكر شغلتهن كبيرة😂😂
محمد:هاد بيتمسخر والله مافي وحدة شافتني بالبدلة الا ودابت فيني
اسير:والله ما بتمسخر شبك ولوو
محمد:فكرت مستهين فيني
اسير:اي شو حابب تتغدا
محمد:حجار اي شي
اسير:😂انا قلت معو جوع بايت وبدو يتغدا نسوان
محمد:لا تزيدها عليي انا كل طاقاتي رايحة هدر
اسير:والله قلت مو زلمة
محمد:لا تستفزني انا خلعت الحيا من زمااان
اسير:وكيف عايش بدون ما تتواصل مع اهلك
محمد:نحن عنا صلة رحم على الشم منستخدمها
اسير:اشرحلي اصيل زمانك😂
محمد:ما منعرف نعبط ونبوس يعني مدام شمو ريحتي وشميت ريحتهن خلص امورنا بالطيب
اسير:هههه بربك
محمد:عنجد يمكن اخر مرة انبست فيها كنت قرفان طبعا عمتي كانت بدها تسلم عليي
اسير:😂ما بتبوس اهلك
محمد:لا بالاعياد والمناسبات وحتى بتكون شايل هم البوسة من صباحية الله
اسير:😂😂😂وانت عن نفسك بتحب هالمشاعر والبوس والأجواء
محمد:لا ما انا ورتان هالحنية من اهلي
اسير:ولو اتجوزت مارح تبوس😂
محمد:...
اطلع فيه محمد وهداك فرطان ضحك
محمد:لا بقى تمزح
اسير:بس بدي اطمن
محمد:فشرت احكيلك بعدين انا قلتلك صلة رحم مو صلة عشق
اسير😂 قال ع الريحة بلا جد
محمد: والله
اسير:انتو عيلة غريبة وهلا كيف بدهن يشمو ريحتك الك شهرين متغيب عنهن
محمد:الاحساس بيشتغل شغلو
اسير:امرك عجيب اتصل من عندي ب مرافق ضياء بيك وخلي يبعت خبر لاهلك
محمد: دخيلك لو بهمهن امري كان دورو عليي
اسير:اتفضل لشوف
كان مطعم شعبي وفي شوية بنات فيه
اسير التهى بطلب الاكل ومحمد صفن
بقلبو:لو معي مصاري كنت اشتريت موبايل وحتى لو بعرف حدا صاحب محل هون كنت اشتريت وبعدين حاسبتو ليش مو حافظ ولا رقم لحدا والي حافظ رقمو ايوب الكلب وفشر اتواصل معو الله يلعنو ويلعن رقمو انتبه في صبية رفعتلو موبايلها بمعنى رقمها
محمد:لا يمكن والله
اسير:بتحاكي حالك
محمد:كترت العروض
اسير:بس مو كتير حلوة
محمد: المهم انثى انت ما بتعرف الجفاف الي مكتسح عيشتي
اسير:😂اي حاجتك انا اديش شفت زعران متلك ما شفت
محمد:مابحب هالمصطلح رغم انو انا ازعر وسرسري وكمان ما بحب كلمة سرسري بتعرف
اسير:ليش بقى يا افندي
محمد:مابعرف انا اول مرة سرقت فيها من ورا هالكلمة
اسير:😂فسر مايلي
محمد: ما بحب حدا يتهمني ظلم بوقتها بابا عصب ووجهلي حكي ومسبات ومن بينهن كلمتين اثرو فيني اني حرامي وسرسري وما حبيت يطلع كزاب
اسير:شو عملت
محمد:سرقت موبايلو كان بوقتها شاريه جديد وكبيتو بالبير
اسير:وشو استفدت بقى
محمد:ضد عقلي حدا يتهمني تهم باطلة مع انو تعاقبت وصرت فرجة بس ما همني لاني بعرف الغاية من السرقة وكمان ما استفدت منو
اسير: وبعدها شو سرقت
محمد:شو بدي اعدلك لاعدلك
اسير:عادي سامعك يلا
محمد:باول طلعتنا كان الي عندو موتور شغلة كبيرة وانا طلبت من بابا ما رضي حكى مو ناقصك مشاكل وانت هيك هيك بلا ترباية وهامل بوقتها كلهن اشترو الا انا واحد من رفقاتي اخدني محتوى وصار يتمسخر عليي وانا لحمي مر ما بيتاكل
اسير:وشو عملت
محمد:كان في حفلة ل شب وهو اجى وصفط الموتور على جنب وانا حطيت راسي براسو تركتو يدبك ورحت اخدتو ورميتو بسهل على طريق ضيعة بجنب ضيعتنا كلها بدو وهاد وجه الضيف
اسير:راح
محمد:واتحطم حلمو
اسير:ومستاهلة بلا
محمد:بنظري اي مستاهلة
اسير:والله انك مو سهل شايل عليي لك اصيل
محمد:انا بعرف الشب لمعدل من الاعوج
اسير:وانا شو طمني
محمد: معدل بس دير بالك على حالك
اسير:ولا ليرة
محمد:لا في شي تاني
اسير:غير موبايل مامعي
محمد:بينفع المهم دير بالك عليه
اسير:وايمتى اجازتك
محمد:كمان شهرين
اسير:ومارح تمل
محمد:الله يديم فاروق بيك ونضل نطلع حماية الو
اسير:😂غيرت جو
محمد: وشفت نسوان الاجر الو
اسير:😂 مو معقول اصيل مهستر
محمد: انا ما بقاوم جنس حوى
اسير:اي والله مو هني اس بلانا
محمد:مبتلي يعني
اسير:اما شو بلوة مشيبيتني
محمد:اعطيني كم درس لكن
اجى الغدا وكملو حديثهم وهني عم يتغدو
اسير:شو بدي احكيلك
محمد:المهم
اسير:انك تتزوج وحدة بنص عقل صعبة
محمد:😂ليش
لسير:بتلاقي عقلها بيتغير يعني عصبية ورايقة بنفس الوقت وبتعرف انت المغريات النا كتيرة انا يا غافل الك الله اجاني رقم غريب وقلت لرد عليه اكيد من طرف لمعلم واتاريها بنت وانمسكت بالجرم بالمشهود
محمد:لا تخجل اكيد ضربتك صارحني
اسير:يا محلى الضرب انجنت لانو عرفت انها بنت وخاطبتها بصيغة المؤنث انا لاحظت انها اتغيرت يوم كامل اسألها شبك يا بنت الحلال شبك يا عيوني تحكيلي ولاشي واجى الليل وبتعرف الواحد بكون بدو يسهر سهرة رومنسية مابعرف كأنها بركان وثارت كنت ماسك الموبايل وصرخت بهداك الصوت
...:يا انا يا البنت
محمد:😂 وانت شو اخترت
اسير:كنت بدي اجاكرها قلتلها البنت
محمد:ولييي وشو صار
اسير:ماصار الا بلشت تلبس تيابها رايحة لبيت اهلها وعلى لسانها كلمة طلقني هلا بدك تطلقني
محمد:😂وكيف صالحتها
اسير:مابقى اعرفت أهديها ويا روحي يا قلبيي بمزح تبكي وتصرخ
محمد:اي
اسير:مسحت كل وسائل التواصل قدامها ودوبها امنت وصار شبه املاكها بس تحكيلي هات الموبايل خلال ثواني يكون بأيدها تفتش وترجعو
محمد:😂شهيتني اتجوز
لسير:يمكن متل قلة عقل مرتي مافي
محمد:😂اااخ لا تزكرني
بقلبو:متل عقل بلسم مستحيل يكون في قال غارت من هدية سيدرا ومن سعدية اديش صرلي ما شفتك واسمعت صوتك والله اشتقتلك وكل هالحكي لاونس حالي ما وحدة بتعبي مكانتك شو عاملة مستفقديتلي لك بلسم انا ميت عليكي لسى بدي ارجع وازا وافق بابا بدي اجهز البيت وبدو شهرين دوبو يخلص اوووف شغلتك طويلة لك محمد خليك لحالك متل الكلب
اسير:وين صرت
محمد:الاكل طيب
اسير:ليك انا على قد ما اسمعت انك جوعان سدءت هاد اكل
محمد:زمان كنت احب الاكل يوم عن يوم عم افقد شهيتي
اسير:وعن النسوان كمان
محمد:لا ولوو لا تغلط بس انا يمكن معي مرض بمعدتي وعم تصغر لهيك ما عم اتقبل الاكل
اسير:طمنتني لك صحيح شو صار معك مبارح بليل
محمد:انا قلت لشباب صحوني
اسير:اي اجو يركضو قال اصيل بينازع
محمد:ينزع مساهن هيك بتصحو الي عم يكوبس
اسير:😂فكرتك بدك تموت فوق ما خفت عليك
محمد:لو ضل على صدري ولا اكلت هالرعبة وازا ما اجاني اولاد خطيتي برقبتك
اسير:😂😂بس المي منيحة بتنشط القلب
محمد:حتى ركبي هرو
فات بنوبة ضحك بس محمد شايل عليه من عقلو
محمد:ليك انا اشبعت بدك احاسب
اسير:لا انا بحاسب وين حابب تروح
محمد: وين مابدك بس المهم خليني بالشارع
اسير:يلا اسبقني مو تغمز البنات
محمد:غطيت عيوني ها مشان لا اغمز حدا
طلع يستنى اسير وشغلو لتنين سكاير وكملو مشوارهن الشوارعي اشترو قهوة على الطريق وشوية حلو وما خلى بنت تعتب عليه اتمايزهن بالدور وخلص مشوارهن عند لغروب اسير فات ياخد التعليمات من فاروق بيك ومحمد ناطر اي اوامر وبعد نص ساعة طلع اسير وسلم محمد سلاحو
محمد:وين
اسير:لمعلم بدو نرجع للفرع
محمد:يخلينا هون والله السهرة بجنب المسبح بتشرح القلب
اسير:مشي خلصني
سحب اغلب العناصر اسيرر وكملو للفرع مسافة طويلة لوصلو ودغري للاستراحة لبس بيجامة مع انو كان من عشاق الموبايلات هلا اتعود على وضعو اتمدد وريح حالو
........
كان أسير عم يعطي التعليمات لحتى يفوت ويريح حالو مع انو الو غرفة خاصة بس هو حابب يتطمن على أصيل فات لغرفة العناصر ودغري لعند أصيل الي نايم والعرق متصبب على جبينو
العنصر:بلش اخونا
اسير:هيك مبارح صابو
العنصر:مدامو على جنبو مارح يزيد بس ينام على ظهرو بيصرعنا
قعد جنبو مراقب نومتو
اسير:بيصرخ يعني
العنصر:لا بيحكي حكي مو مفهوم وكانو
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١٢:٢٤ ص
10
ارات
K/E
العنصر: لا بيحكي حكي مو مفهوم وكانو حدا مطاردو بمنامو
اسیر انا رايح اجيب مخدتي والبطانية
العنصر: منصحيه شو شغلتنا نحرس اصیل
ما أمن ابدا هو شايف أصيل زلمة معدل وصاحب موقف سهر
على موبايلو واول ما زبط نومتو اصيل انتبه اسير وراقبو
وبلش يكوبس بس دغري قعد جنبو وبالغصب لحتى صحي
بس
كانو كان يركض مسافة طويلة
اسير: لا تخاف صحيتك دغري خود اشرب مي
اتجلس بهدوء شرب مي وبلش ياخد نفس طالع نازل
اسير فيني افهم شو بتشوف كليوم
:محمد ما بعرف ما بينوصف
اسير:ولي عليك شو بتشوف
محمد كل الي بتزكر بكون على صدري وبدو يخنقني وانت
هلا صحيتني دغري فل
اسير بسم الله الرحمن الرحيم
محمد...
اسیر ما شفت شکلو
محمد: لا بس كان شباك جنبي مفتوح وهو حط ايديه على
رقبتي وشد
اسیر من ایمتی صابتك هالحالة
محمد زمااان
اسیر انت يوميا بتكوبس
محمد اي
اسير يعني معقول مس
محمد في احتمال
اسير وكيف اول مرة صابتك
محمد ما كنت بالبيت كنت مقلع
أسير اي وشو صار
:محمد ما بتزكر بالتفصيل .
بس كانت الدنيا غروب رحت للسهل
ويمكن نمت بس اصحيت بنص الليل وبتعرف عتم وحسيت
انو في حدا معى بالمكان بس ما اقدرت ارجع ولا حتى انام

- النص المستخرج من الصورة: 📝
١٢:٢٤ ص
اسات
TEL
8/1
انو في حدا معي بالمكان بس ما اقدرت ارجع ولا حتى انام
اسیر: وليش كنت مقلع
محمد الله لا يسامحها عمتي لكبيرة اتهمتني اني متحرش
بينتها وبابا ضربني وقلعني
انصدم أسير من كلامو
اسیر و؟؟؟
محمد شو بدي فيها اصلا لو بشوفها بالشارع ما بعرفها وما
كنت وسخ لهدرجة
اسير وبينت الحقيقة
محمد بوقتها حتى عمامي ما دريو شو سبب التقليعة بس بعد
اسبوع اتدخلو ورجعوني ولحد اليوم بكره عمتي وعمتي
بتكرهنا
اسير: يعني ما بينت الحقيقة
محمد لا وبابا بوقتها ما يخليني اقرب من اخواتي البنات
اسیر انا هلا اعرفت اديش عندكن حنية
محمد اي كتير حناين على بعض
اسیر انت لازم ترتبط بوحدة من عالم تاني وتروح تبعد عن
كل هالبشر
محمد مو شايفني مشتاق الهن كثير
أسير: لا حقك والله اصيل انا اول ما شفتك قلت هاد قلبو
حجر وما بيعرف الحنية
محمد جردوني منها
أسير بس انا ما توقعت تكون متعرض لهيك ظلم
عندي رفقات كتير
محمد بنظرك مظلوم بنظر غيرك ظالم انا
بس ولا مرة حكيت قصتي لحدا وحتى الي بيعرفوني
ما بيعرفو عني إلا الشغلات الظاهرة
اسير معك حق تكون كتوم شو الواحد بدو يحكي معهن
محمد : نحن البشر منزعل
اسیر لیش بقی
محمد منقاتل على كلشي وبالنهاية منطلع من هالدنيا ب ولا
- النص المستخرج من الصورة: 📝
١٢:٢٤ ص
ارات
TEL
8/1
اسير اي والله ساده بدك ترجع تنام
محمد: والله ياريت
اسير انا كل ما احس انك بلشت بصحيك و
محمد يكتر خيرك
اسير لهيك انت ضروري تتجوز مشان تضل تصحيك
محمد: بس اتجوز ما بقى انام
اسير و حقك يا عمي طاقاتك رايحة هيك
محمد انت والي بيعلق معك
لسیر نام نام يلا قبل يجيك
محمد رجع يحاول ينام وأسير لسى مصدوم من الي حكاه
بقلبو اكيد كان صغير وكيف اتحمل العتم والخوف في اهل
حرام يكونو اهل مبين بعمرو ماحدا معطيه حنية
لاول مرة بزعل على حدا هيك مع انو زلمة معدل وبكفي ما
بیشهد زور
اتزكر كيف بوقتها اسير اتهم محمد انو مفتش بأغراضو
الشخصية وعاقبو بتمارين قاسية ونوبات مكثفة وتاني يوم
في عنصر اشتكى على اسير واتهمو انو بياخد مصاري من
العناصر واستدعو اصيل للتحقيق
بوقتها اسير خاف وحس انو رح ينتقم منو
فاروق: انت ما بتكزب اصيل
محمد امرني سيدي
فاروق: انت شفت انو اسير اخد مصاري من كم عنصر
محمد: لا ابدا
فاروق: بس زميلك حكى انك كنت شاهد
محمد انا ما شفت ومافيني اشهد على شي ما شفتو
اتنفس براحة اسير وفاروق بيك ضل يحقق بالموضوع لحتى
عرف انو تهمة باطلة ومن وقتها اسير بلش يتقرب منو
واكتشف انو معدنو دهب وابن اصول
تعليقات
2024/09/28 21:38:43
Back to Top
HTML Embed Code: