Telegram Web Link
بعد ساعة مابقي الا نحن ووشيماء
.....
طلعت سلام لبرى هي وسيدرا
سيدرا:بيسو روحي أندهي لمحمد من المضافة
بيلسان:مو لبسها الدهب
سلام:بس ما رضي يرقص معها قدام النسوان يلا بسرعة
بيلسان:ماشي
راحت ركض كانو عم يتصورو لتلات
بيلسان: محمد
محمد: اهلين بسة
بيلسان:يلا بلسم بتستناك بدها ترقص معك
خجل لاول مرة بحياتو
عامر:ههههه يلا مابدها كل هالخجل
عزمي:بلا جد
بيلسان:اي مجهزات الاغنية خلصنا
عزمي:ادامي لشوف
تركو عامر يضحك عليه وعند الباب سيدرا خجلت من شوفة حبيبها وسلام مبسوطة لاخوها
محمد: انتي باعتة وراي
سلام:اي يلا ما رقصتو بدها تصير زكرى
عزمي:فوت خلينا نتعلم الدور علينا لانو
وزاد خجل سيدرا عزمي بقي واقف عند الباب وسلام شغلت اغنية ل شيرين وفضل شاكر كل عام وانت حبيبي طبعاً الساحة فاضية بعد ما شحطن بلسم شحط قربتهن سلام من بعض مسك ايديها وبلشو يرقصو على نغمات الاغنية يتأملها ومستحيل ينسى هيك تفاصيل عم تجمعو فيها وملامحها اليوم قريبة كتير
بقلبو: ما شاء الله شو هالجمال شو هالشعر الحلو واااخ بس شو بدو يصبرني للعرس معقول في هيك ايدين ناعمين
كان قلبو يرقص جواتو مو بس هو عم يرقص وهلا حركات بلسم عم تحرك جواتو كل المشاعر شاطرة بالرقص مو بس مسايرة
لساتو عزمي عند الباب واقف ومقهور اي مو متعود حدا يقرب من بلسم هيك ولو خطيبها وكل ما يقربها محمد منو يلف وشو للجنب التاني
عزمي:شو هالعادات لازم يحرمو الخطبة شو باقي للعرس ليكها مكشوفة عليه بلكي ما تم النصيب قسما بالله شي بيقهر لف ليشوف بلسم منسجمة وعم ترقص وتبتسم لرفقاتها وسيدرا عم تصور وقلبو يرفرف من هالمنظر وشاف أمو مبسوطة من بنتها وابن سلفتها
وباخر الاغنية كل الصبايا بصوت واحد
احملها
كانت بلسم بدها تبعد بس وين بدها تروح منو مسك خصرها بأيديه التنتين ولف فيها تسفيق وتصفير وصرخات البنات وعزمي مو عاجبو وبس شاف أنو حضنو بعض طلع لبرى يسب ويشتم كل هالشغلة عامر عم يتمشى وشاف عزمي رح يتفجر
عامر:شو كيف الوضع
عزمي:بهوي
عامر: شبك
عزمي:شو قلة الأدب هي عنجد نسوان مصيفة
عامر:اي اسمعت شو صار؟؟
عزمي:قال احملها والافندي شغلتو
عامر:هههههه وليش التسفيق
عزمي:قلة عقل بس لاعمللهن عرس ما صار انا بفرجيهن ما بيكفي
عامر:هههه شو في ولاه
عزمي:خلص خلص
عامر:هي الخطبة شوو غشيم عن عاداتنا
عزمي:لازم يحرمو شغلة الكشف خلص بحجاب وفستان مستر شو قلة الأدب والله ما ضل شي للعرس
عامر:اعصابك ولووو هو كل ممنوع مرغوب خليهن ينبسطو
عزمي:من ناح البسط محمد بعالم تاني
.......
طبعا ما خلنو يطلع كل شوي رقصة وانا مسايرة بس جكارة بالعدا انا بدمي بيمشي مجاكرة إكتر من اي شي تاني وبعد المغرب حطو العشى طبعا انا ومحمد لحالنا تعبانة وكل ما اشوف مخدة بدي ارمي راسي عليها بس مجبورة وكل شوي تفوت تتفقدنا ماما او سيدرا لحتى ناكل
محمد:ما باركتيلي
بلسم:ليش
محمد:ابن عمك
بلسم:مبروك
محمد:مبروك عليكي قلبي❤️
بلسم:...
محمد:انا اليوم اخلقت
بلسم:عم تبالغ
محمد:لا والله الي جواتي ما بينوصف
بلسم:يعني صار الي بدك اياه
محمد:اكيد
بلسم:حددو موعد خطبة سيدرا
محمد: شو بدنا فيهم خلينا بحالنا
بلسم:...
محمد:انتي هيك بتسحري
بلسم:..
محمد:ما فكرتك بهالجمال
بلسم:مبينة بشعة
محمد: انا خايف عليكي من عيون كل الي شافوكي
بلسم:...
بقلبي:وانا خجلانة منك كتير
محمد:لو شاوروني قبل ما بخليكي تنكشفي على حدا
بلسم: بكيفك لانو
محمد:من هاللحظة بكيفي
بلسم:انا حتى انت مابدي تشوفني هيك
محمد:ولا انا اصلا لساتني مصدوم
بلسم: خلص رح ابدل تيابي
محمد:ما رح يأثر
بلسم:طيب الاكل
محمد:كتير طيب بس مو امك الي طابخة
بلسم:شو عرفك
محمد:اكل مرت عمي الو نكهة خاصة
بلسم:هيك لكن ما بتفوتك فايتة
انفتح الباب متل المداهمة وكان عزمي ومنيح عم نتعشى ونتساير
عزمي:شو مطولين
محمد:ليش
عزمي:يعني حابين نسهر معكن
محمد:اي تعال مين ماسكك
عزمي:...
اشرلي بمعنى تعالي ودغري الحقتو فتت ل غرفتي وكنت متأكدة انو موعاجبو وامي لحقتني وبكل عصبية
عزمي:يعني لشو كل هاد
ماما:شوفي
عزمي:والله ما بيجوز تنكشف عليه
ماما:شو بدك تغير الدنيا هيك بصير بكل خطبة
عزمي:والله بس شفتها هيك اخجلت اخجلت من حالي ومن الناس
ماما:نحن احسن من غيرنا بكتير
عزمي:والله شي بيغضب رب العالمين يعني انتو ضامنين يضلو مع بعض انتو عارفين شو ممكن يصير
ماما:هلا كل الي عملو وانت شاكك
عزمي:واثق فيه هي ام راس يابس بلكي اجتها الجنية وبطلت
بلسم:شو بدك يعني
عزمي:اتستري احسن ما احرق البيت بلي فيه
بقلبي: بكرة منشوفك بخطبتك يا مؤدب
ماما:بدلي تيابك
بفوتت عمتي وصفية
عمتي:شوفي
دغري طلع عزمي
ماما:لا ولاشي يلا ماما بدلي تيابك
طلعت وتركتها عندي اخدت بلوزة نص كم سودة وبلوزة صوف خمرية
عمتي:شو مبسوطة
بلسم:يعني هاد يوم كل بنت بتستناه
عمتي:بس مو اكتر من محمد بكرى ليعيشك على كفوف الراحة
بلسم: الله يسمع منك
عمتي:بدك تبدلي الفستان
بلسم: اي والله
عمتي:اعطيني لفكلك السحاب
بلسم:لا بعرف اشلحو
عمتي: يوه خجلانة مني انا بدي اساعدك
طاوعتها
بلسم:اي هيك منيح
عمتي:ليش خجلانةة مني انتي متل بنتي
بلسم:ماني متعودة
عمتي:هههه ضحكتيني لكن كيف بدك تتجوزي وبدك تنكشفي عليه
داق خلقي منها ومن كلامها ومن كلشي عم تلمحلو
بلسم:عمتي اتركيني لو سمحتي
عمتي:شو كفرت هي سنة الكون
سمعتني حكي انصدمت فيه طلعت وهرو دموعي خجل وخوف دق الباب ومابعرف شو اعمل بس اكيد ساح المكياج واكتر شي كرهانتو هو محمد ومن كلشي عمتي حكتلي عنو
سيدرا:يلا وليه افتحي
بلسم:يلا
بدلت الفستان اللبست بنطلون جينز ولبلوزة وفتحتلها ودرت وشي وقت شافتني انصدمت
سيدرا:عم تبكي
ولتكمل معي فاتت سلام
سلام: ليش عم تبكي
سيدرا:عمتي مو
بلسم:...
تعليق
سلام:شو صاير بلا
بلسم:مابعرف بس هي ما بتستحي بنوب
سيدرا:مو حلوة افرديها يلا اصلا كل غايتها تنزع عليكي هالفرحة
بلسم:انا تعبانة كتير
سلام:امسحي المكياج لانو خرب
بلسم:..
رحت للحمام دغري مسحت المكياج وغسلت بصابونة وارجعت للغرفة
ماما:بشوفك هون خطيبك لحالو
بلسم: مابدي شوف حدا
ماما:ما كان فيكي شي
بلسم:مو طايقيتو
ماما: لك شو عم تخبصي يلا
بلسم:هلا بروح وبقلعو مابعرف شو بيطلع معي
ماما:شو صار فهميني
بلسم:قرفانة منو بس هيك
ماما:وطي صوتك لا يسمعك
بلسم:ويسمع انا بدي اياه يسمع اني قرفانة
منو
ماما:يبلاكي بحمى اي اخرسي
سكرت الباب ب عصبية وطلعت وأنا انهرت من جديد
.......
كان حاسس انو في شي اجت مرت عمو
ام عزمي:بلسم تعبانة شوي
محمد:شو صار بلا
ام عزمي:والله مابعرف بس كانت عمتها بالغرفة وابصر شو مسمعيتها حكي
محمد:طيب بس تروق خليها تحكي معي
ام عزمي:خليك عنا والله ما بصير
محمد:على كلا انا تعبان كتير
كان البيت شبه فاضي الكل رجعو لبيوتهن واهلو بلشو يرتبو اغراضهم للرجعة واستغربو جيتو
سلام:شو راقت بلسم
محمد:شو صار مو لافهم
حنان: ابصر بس كانت تبدل تيابها وعمتي فاتت لعندها
نيفين:ما ارتحتلا لعمتك بنوب
سلام:ما شفتها
محمد:لا
حنان:مابدك ترجع معنا
محمد:لا راجع
ام مهىان:لا يوه خلص اجازتك هون
محمد:وشو الفرق
ابو مهران:كنت تيجي وانت عزابي هلا خطبت وبدك ترجع خليك وانا ببعت مين يجيبك
محمد:...
تركهن وراح للغرفة بدل تيابو ولبس بيجامة رافض كل مكالمات عزمي وبدو سبب مقنع لزعل بلسم ولعصبية عزمي.

........
بعد ال١٢ تعبانة نعسانة وكمان ما بدي انام فاتت لعندي ماما وقعدت جنبي .
غمضت بس شفتها ومسحتلي دموعي
ماما:شو حكتلك
بلسم:كلشي قلة ادب
ماما:يعني شو اعملا فيني افهم
بلسم:لا بس انا مو طايقة حالي
ماما:هي غايتها تكرهك الخطبة
بلسم:وازا الي حكتو بدو يصير مابدي اتزوج
ماما: انا مابدي اعصب عليكي ولا ازعلك شو ما حكت ما بهمني الزواج مو لمصلحة فردية الطرفين بكونو عم يدورو على شريك مناسب يكملو معو حياتهن بمصاعبها ب مشاكلها وكمان ب سعادتها مو بس نمنا واكلنا واشربنا
بلسم: انا مو متخيلة اشاركو الحياة
ماما: هلا نحن النا بالواقع للزواج بفرجها الله ايام الخطبة كتير حلوة لا تنزعي على حالك مشان حكي فاضي عمتك الي بتحكي من ايام الخطبة استلمت جوزها خصصلها راتب شهري نستو اهلو
بلسم:مبين عليه اجدب
ماما: لهيك لا تبيني لحدا مشاعرك والي عملتيه غلط لازم كملتي السهرة معو انتي خجلتيه حتى قدام اهلو لازم هلا لحتى روح من عندك
بلسم:...
ماما:بكرى راجعين ولازم تروحي تودعيهن ومابدي يتكرر الموقف يعني مسكلك ايدك وحسيتي انو متدايقة فيكي تسحبيها منو بهدوء لا تعامليه بهمجية
بلسم:وبلكي اتمادى
ماما:لا ما بظن وانت عيشي اللحظة. وهلا نامي والصباح رباح لا تفكري بشي
تركتني اسرح بخيالي بس كلامها ريحني كتير وقت غمضت حسيت كلشي فيني مكسر حتى عيوني عم يحرقوني
....... ....
فاتحين السيارتين وعم يحطو الشناتي ويتفقدو اغراضهم وسلام شبه رافضة الرجعة وبنفس الوقت مو قدرانة تحكي
بجية بيت ابو عزمي وبيت ابو عامر شوفة عامر ردتلها روحها اجتمعوا بساحة البيت والهوى عم يزيد ولغيوم محملة مطر
ابو عزمي:مع انو بكير
ابو مهران: عندي اجتماع ضروري
ابو عامر:بسلامة انشالله
ام مهران:بتزورونا
ام عزمي:انشالله
مهران:ابنكن أصيل هااا مو تفكروا النا
عزمي: تبري ولا عطية
مهران:شو فرقت
عزمي:ازا تبري منتبناه
عامر:واعرضوه للبيع
سلام:المشكلة نايم
عامر:يعليي عليه
حنان:زورنا عزمي
عامر:بس عزمي
حنلن: خلينا نفتخر انو عنا عيون ملونة
نيفين:هههه وينو يسمعك
عزمي:منتشرف والله
وهلا حان وقت الرحيل بلشو وداعات احضان وعم يوصو بعض ركبو بالسيارات وطلعو من التلة
بيلسان:ليش ما اخدو محمد
ابو عزمي:باعوه
نوارة:هو قبل يخطب بحب التلة كيف بعد ما خطب.
ابوعزمي: الجو بارد
نوارة:فوتو ليش واقفين
ابو عامر:اجينا نودع ابو مهران
نوارة: اي فوتو بدنا نشرب قهوة
.......
فتنا لغرفة لضيوف ومن كتر مافي خصوصية محمد بسابع نومة على فرشة أرضية حسيت بخجل لانو خطيبي وعامر وعزمي راحولو
بقلبي: اوف من ستي ليش خلتنا نفوت ما بصير
سيدرا:هههه يلا عريسنا صحصح
اتجلس غصب عنو كان منظرو بضحك وهو نص مغمض
عزمي:متل ما ودعت تلاقي
محمد:ليش سافرو
عامر:من شوي طلعو
محمد:طيب ليش ما خبروني
ستي:بدك ترجع معهن
محمد:هيك ع اساس لاتصل فيهن
ماما:خليك شو بدنا نعزمك عزيمة
طلع من الغرفة والاهم موبايلو بايدو ليروح يضيع منو
وانجبرت ارتب مكانو طويت لحرام واخدت لمخدة ورحت حطيتهن ب غرفة ستي لروح اتحركشو كان بالمطبخ انتبهلي بس ما اهتملي كان عم يعمل سندويشة
بلسم: اعطيني عنك
محمد:خلصت
صب كاسة شاي قربت لصرت بجنبو وهو عم ياكل ويشرب شاي
بلسم:زعلان مني
محمد:ما بتتواخذي
بلسم: يعني زعلان
محمد:انا اتقلعت تقلييع من بيتكن
بلسم:لا والله
محمد:فسريلي يلا
بلسم:عمتي هزت بدني
محمد:ع فكرة شايفة هالحيط
بلسم:شبو
محمد: شفتيه
بلسم:اي
محمد: ازا بتضلي حاطة راسك براس عمتك ولايمكن نستمر ونتقدم خطوة متل هالحيط علاقتنا رح تصير
بلسم: شايف الباب
محمد:...
اطلع فيني مصدوم
محمد:شبو
بلسم:هههه لا بس حاولت اطالع حكمة منو ما طلع معي
محمد:عنجد بحكي بلسم
بلسم:مشان الحيط
محمد:اي رح نضل بمكانا لحتى نهد الحيط
بلسم:لا منعمر باب لا تخاف
فرطت ضحك وهو لساتو معصب
محمد:وعم تتمسخري انا ما نمت من قهري
بلسم:لا انت شكلك متعود على السهر وبدك تلزقها فيني
محمد:انا بدي سبب مقنع
بلسم:لشو
محمد:شو الي منعك تسهري معي
بلسم:هزت بدني الله يلعنها
محمد:وانا شو علاقتي.
بلسم:والله كنت ناوية اكمل السهرة معك بس هي
محمد:شو عملت
بلسم:لا بس بتعرف حكيها
محمد:من اولها
بلسم:اعملك فطور
محمد:يكتر خيرك يسلمو
بلسم: احسب حسابك بالقهوة
محمد:انت وكرمك
بلسم:هيك اشبعت
محمد:مافي نفس للاكل
بلسم:هههه وع شو عازمنا اليوم
محمد: ماحدا عزم
بلسم:مبارح عنا الي قبلو عند ستي والي قبلو عند بيت عمي واليوم عليك
محمد: المفروض انتي تعزمي
بلسم:ومابدك احليكن
محمد:ازا بتعرفي تعمليلك شي اكله حلو لا تقصري
بلسم:لا تضل هيك اللبس شي
محمد: ليش شبهن تيابي
بلسم:مو حلوة تضل ببجامة
محمد:وشو دخلك
بلسم: بعدين سيدرا بتعييرني
محمد:لاااا انتصرنا
تركني وراح عملت القهوة بس هو شاطر كتير كان مبدل تيابو لابس بلوزة نص كم وجينز وبرى هوى ورعد ومطر ضيفت الكل وانا قاصدة اجاكر سيدرا قعدت جنب محمد حتى عزمي انتبهلي
وقلت بدي اعيش الدور مكسور خاطري عليه لانو متقلع من بيتنا 😂😂😂
همستلو
بلسم:معصب
محمد:شو شايفة انتي
بلسم: امبلا معصب
محمد:اخد على خاطري
بلسم:مني
محمد:لا من اهلي كيف رموني هيك
بلسم:بلااا شو قصدك
محمد: حتى وداع ما ودعوني بتسدءي ودعو روز قبل نطلع من هنيك
بلسم:مين روز
محمد:الي بتشتغل ببيت اهلي
بلسم:وحلوة
محمد:بلسم فتحي مخك وين راح
بلسم: اسمها حلو وهي حلوة
محمد:ههههه لاااا انتي مو معقولة
....
عزمي يطلع بس سامع صوت تمتمة بدون صوت ظاهر والكل مشغولين بالحكي ولمسايرة والافندي والانسة بعالم تاني وبدو يروح يخرب عليهن بس رح تتفسر على غير محمل
بقلبو:ليش انا مو طايق يقربو من بعض
اطلع بكل الحضور مبين الشي طبيعي
بقلبو: معقول أنا غيران منهن ولا شو عم يصير معي اخ انا مو على بعضي وازا بضلو هيك اسبوع كمان رح احرق الدنيا روق عزمي بكفي مبارح وشو صار اتامل بلسم كيف بجنب محمد مو مبينة مغطيها لانها هي ساندة حالها على الحيط وحاطة ايديها على ركبها ومحمد اكيد غرقان بتفاصيلها
نكشو عامر.
عامر: انت معصب عزمي
عزمي:لا شوف ما احلاني
عامر:لا رح تفرقع لانو محمد وبلسم سوى
عزمي:شو بيحكو
عامر:مو مهم بس انت ركزلي على محمد اكيد مبسوط
عزمي:انت بدك تجلطني
عامر:هههه وبلسم ما فكرتها فري هيك
عزمي:اتفرفر روحها ونخلص منها
ضحك بصوت عالي عامر
وسيدرا متل الصنم مو عرفانة شو تعمل
.........
كان مو مسدء انو هي جنبو بصفتها خطيبتو
بقلبو:حاجتك يا اجدب مكبر الموضوع هي انسانة عادية وبتساير ليش كانت عنيدة من قبل وليكها جنبي وعم تمزح وتضحك
بلسم: ومطولة اجازتك
محمد: شغلة اسبوع
بلسم:اترك الشغل شو بدك فيه
محمد:وانا هيك رأيي عندك اقتراح تاني
بلسم:عم تتمسخر مو
محمد: شغلة وحدة اكلي واشربي عليها بس اطلع من الشغل بكون مسلمها
بلسم:لمين
محمد: هههه اكيد مو للورقة ل روحي
بلسم:بلا جد مافي استقالة
محمد:في بس دغري ع التصفيات
بلسم:وانت ليش بتحب النفش يعني ليقولو محمد بالامن
محمد:لو سمحتي امن عسكري
بلسم:مظاهر مو
محمد:ميو
بلسم:لا تتمسخر
محمد:اوف كورس
بلسم:يا الله منك
محمد:شو خطرلك جاية لجنبي
بلسم:بتعرف عليك
محمد: وعجبتك
بلسم:ك الشكل لا
محمد:اديشك مغرورة
بلسم:اد مافي براسك شيب
محمد:ههههه يا الله متواضعة كتير يا بنت
بلسم:صلي على النبي بعدين بتجيب اجلي
محمد:...
تأمل كل ملامحها بعدت نظرها عنو بس هو ما خجل من نظراتو انسحر بكلشي اتامل ايديها غمض معلن الخسارة ومعترف انو مهزوم قدامها
اخد الموبايل وسند ظهرو على الحيط يتسلى ويحاول يتجاهل موجة العشق الي اكتسحتو
.......
كنت مراقبة بطرف عيني شو متابع على الفيس بوك كلو شبكات اخبارية شوي وصوت المطر صار قوي لهيك فتحنا الشبابيك نتفرج ولا كانو مشغلين صوبيا
بيلسان:رح انام عندك ستي
عزمي:طايفة تلج لانو
عامر:هيك شارع لو انك متل باقي لولاد الشوارع طين
بيلسان:اي امبلا بس برد كتير
ستي:لا تروحو بدنا نتغدا سوى هلا البنات بيطبخن
عامر:المشكلة التنتين محنيات
ماما:مو بكيفهن
سيدرا: منجلي ومنطبخ
عزمي: مافي داعي نعزبك ستي
ستي:لا عزاب ولاشي الخير خيركم والشغل عليكن
كلنا اضحكنا بصوت واحد
ماما:وشو حابة يطبخن
ابو عامر:رح اوصي على فروج ني خليهن يطبخن
انطمزت انا وسيدرا رح نعلق بالزنخة كمان
طلعو الشباب لبرى ونحن عزلنا الغرفة واستملنا المطبخ شغلت اغنية حماسية لتقتل الملل وتخفف برد المي لانو اتجمدنا بس حسيت انو رح تصير ذكرى هالايام
نظفنا الجاج انا وسيدرا وانا طبخت رحت اتفقدت الشباب وما لقيتهن كنت حابة اشغل اركيلة
سألت ماما
بلسم:وين الربع
ماما:راحو مع عامر على الموتور
بلسم:لتلات😂
ماما: شايفة والدنيا مطر
بس انا فرحتي مو عاطيتها لحدا غمزت بيلسان واجتني
بلسم:الك ولا للديب
بيلسان:شو بدك
بلسم:بس تعرفي عمي او بابا جايين صوب المطبخ خبريني
بيلسان:ليش
بلسم: بدنا نأركل
بيلسان:وانا
بلسم:بس نخلص منندهلك بتكمليها معنا
بيلسان:وستي
بلسم:النسوان عادي
بيلسان:..
اتفقت معها ودغري رحت جهزت قعدة بالمطبخ وكاسة شاي وسيدرا جهزت الاركيلة حطيت بيناتنا مخدتين وبلشنا على سحب وع الدور
سيدرا:ياريتها ضلت سلام
بلسم: حسيت ما الها خاطر بالسفر
سيدرا:وكان بدها بس كلمة لتضل
بلسم: وانا هيك حسيت لو انها معنا كنا انبسطا كتير
سيدرا:اي والله اعطيني رايك بالنفس
بلسم:معلمة والله لازم نشغلك بقهوة
سيدرا:هههه ولي على عيونك شايفيتني جرسونا
بلسم: عيب يعني بتعرفي انا امنية حياتي اشتغل واسس حالي
سيدرا:اوف
بلسم:اي ونفسي اطلع من التلة وعادي اشتغل جرسونة بمعطم بكافيه واتعرف على ناس جديدة واعيش مغامرة متل هدول الي ما الهن حدا
سيدرا:انتي عاقلة بنت عمي ولا هبلة
بلسم:عاقلة وحابة يكون الي مصروفي الخاص اطالعو من تعبي لا اعتاز اخي ولا جدي
سيدرا:هلا انتي مخطوبة وانسي
بلسم:وهيك اتعرف على شب كيوت طول وعرض كتاف وعضلات وأشقر وعيون خضر ويكون اسمراني وصاحب شركة واتوظف عندو وتبلش قصة حبي
سيدرا: هاتي حرقتي النفس بلا جنانك
بلسم:انتي ليش هيك بتنزعي لحظات الحب ويعزمني على ديسكو
فرطت ضحك قهرتها
سيدرا:ديسكو مجنونة انتي
بلسم: اي من الاساس ما بكون محجبة وهنيك بالديسكو شب ازعر يحط عينو عليي ويقوم حبيبي ويضربو وتعلق
سيدرا:😂😂ياربي حدا يجي يشيلها من خلقتي
بلسم:لك خليني احلم ويقوم يجرح ايدو وانا اضمدلو اياها انتبهي سيدرا بهالاثناء بيلتقو عيوني بعيونو وو
سيدرا:كملي ليش استحيتي
بلسم بهمس:يبوسني
سيدرا:هلا بس يجي الخطيب بوسيه شبعيه بوس
بلسم:بلااااا هلا الي راسميتو ببالي متل هاد الي عندي
سيدرا:بلسم استحي بقى
بلسم:وتكون اطيب بوسة بالعالم
سيدرا:الله ياخدك من وين جايبة انحرافك
بلسم:من المسلسل التركي ولي على عيونو كيف غافلها وباسها
سيدرا:وينو يسمع شو مشتهية
بلسم:محمد
سيدرا:لا عزمي خليه يجلدك
بلسم:ما دخلو وما الو يتحكم بخيالي
سيدرا:بربك انتي اوعى تصيري صاحبة مسؤولية لانو رح تفسدي جيل والعياذو بالله
بلسم:حبيبتي الجيل فاسد بتعليمي وبدونو وبعدين كل حدا فينا عندو قناعة انتي اقتنعتي مني مثلا احرضك تروحي تبوسي عزمي
خجلت واتلونت
بلسم:بحكي عنجد هلا بس يجي عزمي روحي اغمريه وبوسيه
سيدرا:عيب وحرام استغفر الله العظيم
بلسم:هاي بقى قناعتك وانا مافيني اقنع الناس اعرفتي
سيدرا:بس بدك اخلاقية
بلسم:هاتي حرقتي اخت النفس
سيدرا:مو معبي عينك يعني
بلسم:لا وبشمئز منو من حديثو وسيرتو وكلشي فيه
سيدرا:عنجد
بلسم:والله حدا فرض حالو فرض علينا وانا كل ما اتزكر كيف وقف جوازتي مابعرف شو بصيرلي
سيدرا:من شوي كنتي بجنبو
بلسم:هههه كنت عم جاكر فيكي
سيدرا:انتي بدمك لمجاكرة بعدين افرحت لانك بجنبو
بلسم: اصارحك
سيدرا:اي بقي الي عندك
بلسم:انا قلبي مقبوض من لجواز كلو
سيدرا:...
بلسم:وبحس انو مارح اتوفق
سيدرا: اي مدامك راسمة ببالك مواصفات اي عكس هيك تماما
بلسم:يعني بشع محمد
سيدرا:بلعكس شخصية وحلو وجذاب
بلسم:انا بتزكر اني بكرهو من وقت كان بصفي متزكرة وقت رسب
سيدرا:هههه صار رفيقك كنت كل ما اروح شي مشوار تكونو قاعدين تنقشو الوظايف من بعض
بلسم:اي وكان يخليني اكتبلو وكان الأستاز يبهدلني لاني بكتبلو
سيدرا:ههههه والله ايام كانت حلوة متزكرة شو يعملو بفترة العصر نحن بدنا نحضر الحديقة السرية وهني الكابتن ماجد وتعلق
بلسم:بس كان عطول مهران يبهدلهم ويضربهم والله احلى ايام حياتنا هون عشناها ببيت ستي
سيدرا:وكانو عطول يعيروكي ماري ام شعر منكوش
بلسم:ههههه من غيرتك والله
سيدرا:لك هني مو انا
بلسم:لا انتي عم تزكريني ومبسوطة فكرك اتعيب بشعراتي
سيدرا:هههه دبحتيني والله
بدقة الباب ورحت لشوف شو بدها بيلسان وانصدمت كان عزمي دفشتو بدي اقفل بس هو بدفشة طيرني واتاريه معو عامر وفتح عيونو بصدمة ووراهن محمد يطلع مو عاجبو وسيدرا تركت الاركيلة وضلينا مصدومات
عزمي:لعمى ما اقل ادبكن
عامر:لك شو هااااد ما اختنقتن
عزمي:انت خايف عليهن ويموتن مين الي شغلتها.
سيدرا بلسم :مو نحن
محمد:عنجد شي فاخر والله بالقهاوي ما بتكون الدخنة هيك افتحو الشباك افتحو
عزمي:انا عنجد اوقح من هيك ما شفت
عامر:واربع فحمات شغل تحشيش
محمد:ليش من وين الكن لمعسل
بلسم:مو نحن
عزمي:بتكزب عينك عينك والله لانده لبابا يجي يشوف بنتو
مسكتو من ايدو
بلسم:خلص امانة والله ما بعيدها
عامر:انتي بالبيت رح اربيكي
كان محمد معصب اي مبين مزعوج وما خطرلي بنوب اكون السبب مبين عليه فري خفينا كل الاركيلة ورتبنا المطبخ وبلشنا بتجهيز الرز ولملوخية المي باردة واتجمدنا نوصنا على الاكل وضلينا بالمطبخ
سيدرا:زعلو مو
بلسم:انا ما خفت من عزمي بس محمد كان ما بيتحاكى
سيدرا:اي والله وانا استغربت مع انو مبين عكس هيك
بلسم:انا عم ارجف من بردي
سيدرا:تعالي نروح
بلسم:وبلكي حكو
سيدرا:معقول يحكو
بلسم:الله لا يوفق اختك
سيدرا:يمكن نسيت عقلها مو معها
شجعنا بعض واتعازمنا مين بدها تفتح الباب فتحتو وفتنا سوى وما اقدرت اطلع بالشباب وقعدنا جنب الصوبيا
ستي:الله يعطيكن الف عافية
عزمي:اي والله ويكسر أيديهن وراسهن
ام عامر:فوق ما عم يطبخن
عامر:اي الصراحة الله يعطيهن الف وخمسمية عافية
ماما:عم تتمسخرو اصلا لو بتدورو كل التلة متل ركازة وشطارة بلسم وسيدرا مافي
محمد عزمي عامر بصوت واحد:اي امبلا
بابا:على شو بتلمحو
محمد:ع الركازة
عامر:والشطارة
خفت والله ليحكو واتبهدل
عزمي:وال
ستي: اخرسو لتلات على بنات ابني لا تحكو
كتمنا الضحكة لانو لو اضحكناها كانو حكو واعلقنا معهن
ام عامر: يعني جاهز الاكل
بلسم:تكة وبجهز
بابا:ومين الطباخة
بلسم:سوى طبخنا
ستي:الله يحميلي اياكن وايمتى نويت يا ابو عزمي نفرح ب عزمي
بابا:بعد بكرى رح نجيب الدهب والي بعدو انشالله حفل الخطوبة
ستي:لازم ضل ابوك هون
محمد: ما شاورني
عامر:لو شاورك بتخليه
محمد:لا ما رح يسمعو مني بس كنت خليت البنات هون يسطفلو لكبار
ستي:وما احلاهن مو حاضرات انا بتصل فيه ما بيكفي قطعنا سنين
ابو عامر:كان يأسس حالو
ستي: الله يسامحو اديش بعد عننا
ماما:يلا يا بنات شو صار بالاكل
رحنا شيكنا ع الاكل وجهزنا صحون وبيلسان الي جهزت مكان السفرة صبينا للرجال لحال والنا نحن النسوان لحال لساتني متوترة من شغلة الاركيلة رغم انو نص بنات التلة بيأركلن بس نظراتهن حسستني انو عاملين شي ما بيجوز ومنيح ما فتنو اشبعت اول وحدة ورحت أنطر بالمطبخ لحتى اجلي بأول بأول
.......
اتصال من وصفية على امها
نوارة:اي حبيبتي هي اخواتك ونسوانهن وولادهن هون....اي شوفي عندك.....اي منيجي شو ورانا مبروك يارب اي ماشي ولايهمك لا منيجي كم مصعب عنا ...؟اي لا تشيلي هم
سكرت نوارة ولعيون عليها
ابو عزمي:شوفي امي
نوارة:اليوم بدهم يتقدمو لبنت العطار
ابوعامر:وهلا لخبرو نص ساعة وبدو يأذن المغرب
نوراة:يعني بكونو انشغلو هي عزمتكن انتو ونسوانكن
ابو عزمي: اي منروح
عزمي:ونحن
ابو عامر:لا بتضلو هون بالحارة كيف بدهن يضلن البنات يعني
عامر:ع اساس شوفة مصعب شوفة
عزمي:منكزب ع العالم شبك ولوو
نوارة:ليوم الخطبة اكيد
دغري شبعت سيدرا وراحت تخبر بلسم الي واقفة عند الشباك ومبتسمة وزخات المطر خفيفة ولطيفة
سيدرا:بمين بتفكري وليه
بلسم:هههه لا ولاشي شبعو
سيدرا:ورح يروحو
بلسم: لوين
سيدرا:مصعب شايف عروس واليوم بدهن يتقدمو وبتعرفي انتي واجبات اخوال العريس
بلسم:ونحن
سيدرا:نحن لا رح نضل هون
بلسم:لحالنا
سيدرا:لا رح يضلو ثلاثي المرح
بلسم:مع انو مو طايقة شوفتهن
سيدرا:هههه اي قليلة الرعبة يمكن انقطع نسلنا
بلسم:هههه خسارة والله
بيلسان:يلا تعالن شيلن الاكل
بلسم:يلا سيدرا بدون الخدامات مافيهن
.....
رحنا اخدنا الاكل وكانو عم يجهزو حالهن للروحة
بقلبي: ايمتى بدي اوصل لهالمرحلة حدا يخدمني واعمل مشاوير وزيارات وابهدل واااخ بس نحن لو كبرنا منضل محكومات
خلصنا جلي وحطينا ابريق الشاي على الصوبيا واجت سيارة لحتى ياخدوهن ونحن برى الجو هوى وبرد وبدها تعتم العين وصايا كتيرة
ماما:بتضلو هون
عزمي:ولايهمك
بابا:بتتسلو
عامر:لا توصي حريص
بيلسان: خليني اروح معكن
ام عامر:لا حبيبتي برد ولزيارة بس للكبار
ستي:يلا رح نتاخر
راحو ونحن لسى برى عم نتأمل الجو
عزمي:فوتن
سيدرا:خلينا شوي
عامر:فوتن بلا قلة عقلكن
كان محمد بالغرفة ومشغول بالكتابة هيك مبين معي ونحن اتمركزنا حد بعض وشغلنا الشاشة على مسلسل تركي وهني التهو على موبايلاتهن
وهلا نطقت بيلسان
بيلسان'اسمعتو اخر خبر
كلنا انتبهنا
عزمي:نورينا
بيلسان:هي بلسم كانت عم تحكي ل سيدرا انو بدها تروح للديسكو
انصدمت وحتى سيدرا اتلبكت
سيدرا:بتجدبيها
بيلسان:امبلا وحكت انها حابة شب اشقر وعيونو خضر
مابقى سيطرت على توتري وحسيت انو جسمي خدران
بلسم:من وين جبتي الحكي
سيدرا:بتكزبي عينك عينك
لتلات يطلعو فينا وانا محرجة
بيلسان:ما بكزب والله انشالله بموت ازا بكزب وحكتلها يكون
سكرتلها تمها سيدرا
عزمي:صحيح بلسم
بلسم:لا اابدا ما حكيت مابعرف من وين جايبة الحكي
عامر:هو في ديسكو هون
بيلسان: وحكت بدها تهرب من هون وتسكن بالمدينة
صفعتها كف سيدرا وصارت تبكي
بلسم:لك ليش ضربتيها
سيدرا:لانها قليلة ادب وما بتستحي من وين جابت الحكي
عزمي:لو مو سامعة ما بتحكي بس انا ما اعرفت مين الاشقر الي حابيتو
بلسم: ..
اختنقت اتمنيت لو متت وما انحطيت بهيك موقف لانو محمد مبين معصب
سيدرا: هو في حدا اشقر هون
محمد: مابتعرفي يمكن من عالم الاساطير كمان يكون
عامر:لا مو معقول بلسم ما بطلع منها هالحكي
بيلسان:😭😭 امبلا وحكت انو مابدها محمد وانو
عامر:خلص وليه حاجتك انتي صايرة وقحة
محمد:خليها تكمل انتو ليش خايفين كملي بيلسان
بيلسان:لكن انا تضربني مشان بلسم والله لاحكي لبابا ولعمي والله
بلسم:الله يسامحك بس
بيلسان:وقال مقبوض قلبها من الزواج وانو محمد فرض حالو فرض عليها
اطلعت من الغرفة دغري تركت سيدرا تبهدلها هي وعامر ودغري لحقني عزمي ومسكني
عزمي:انتي حاكية هالحكي لك بلسم
بلسم:لا ما حكيت
عزمي:احلفي لشوف
بلسم:ليش احلف انتو حاطين عقلكن بعقل بنت صغيرة
عزمي:لانو الي حكتو مو حكي ولاد صغار شو هي فرض حالو انتي ما بتستحي
بلسم: مابعرف من وين بتجيب الحكي سدءني
عزمي:والله متحلفلك انا بفرجيكي هون مارح تنضربي بس بالبيت انا بدبرك
دفشني دفش كنت بقمة القهر فتت للحمام وبلشت ابكي بس ما ارتحت حسيت حالي وحدة صغيرة وانا كيف امنت احكي وبيلسان كانت تتسمع علينا ولييي لو حكيت هديك لكلمة بصوت عالي ليش هيك عملت والله حكي كلو ومنيح لو بابا وماما هون لاتبهدل بهدلة لكلاب
بدقات ع الباب
سيدرا:بلسم
بلسم: شوي وجاية
......
بالغرفة عامر يتحلف ل بيلسان وعزمي معصب ومحمد ماحدا بيعرف بشو عم يفكر
عزمي:بيلسان انا زعلان منك
بيلسان:ليش
عزمي:خلص زعلان وبس
عامر:هي بتحكي من عندها
محمد:عادي ازا مشاني لا تهتمو
عزمي:شو هي مشانك يعني منيح الي خبصتو
بيلسان:اصلا هي بتحب ايوب
انصعق محمد وحتى عزمي
عزمي:خلص وليه نحن اعطيناكي وش كتير
بيلسان:كنت كليوم اشوفو يجي للحارة وتكون بلسم تنشر غسيل وكان يمر بالساعة تلت مرات
عامر:خلص سكري تمك
رجعت سيدرا لحالها
بيلسان:وينها حبيبة ايوب
سيدرا: لك انتي شو بتخبصي
بيلسان:مو بتحبو كمان
سيدرا:عامر بدنا نرجع يلا
عامر:حسابك بالبيت انا بفرجيكي
روحو وطول الطريق يدفشوها ويبهدلوها وهي عند موقفها
......
لساتني ب غرفة ستي مو مسدءة ايمتى يرجعو اهلي بعد ما راحت سيدرا استوحشت عم ارجف من بردي اسمعت باب الغرفة انفتح وشوي اجى عزمي
بلسم:بدنا نروح
عزمي:لا تعالي الجو برد كتير
بلسم:..
عزمي:حسابك عسير والله
بلسم:...
جريت حالي جر ما اقدرت اطلع فيهن لاول مرة كل ما اتزكر الي صار قلبي ينقبض ودموعي جاهزة معقول انا اغطلت لازم ما حكيت
كان محمد لابس طاقية جاكيت البيجامة على راسو وغرقان بموبايلو بس الواضح انو زعلان مشان الي حكتو بيلسان ياريتني متت ولا حكيت
بلسم:طولو
عزمي:من شوي حكيت معهن نص ساعة بس
بلسم:...
بقلبي قربت البهدلة لكن رح أنكر لاخر نفس وشكلو عنيد وبس بدو كلمة يزعل ما ابشعك وبكرهك كمان
عزمي:ساوي قهوة
دغري طاوعتو بس بدي يرضى وينسى المطبخ بارد كتير ومو مسدءة اغليها وارجع عم افكر كيف فيني ابرر لمحمد الكلام جهزتها وارجعت للغرفة الدفا راحة نفسية نيالهن ضيفت عزمي وهو اخد لمحمد فنجان صار بدي يطلع فيني بس لاعرف شو عم يصير معو بفكر بكلام بيلسان اكيد

.....
بقلبو:ما بتنشرب قهوتك لكن انا فرضت حالي فرض شو الي حكتو بيلسان معقول بلسم حابة شب اشقر مافي الا امين
ابتسم نصف ابتسامة
محمد:وبدها تهرب لعمى شو هالحكي من زمان بتفهم ولا الفهم حال عليها جديد وديسكو قال قسما بالله بدها دبح
محمد:بس شو عليه انا ما رح انسى ولا كلمة وازا عنجد في شي بينك وبين ايوب بتكوني حكمتي على حالك يا بلسم ليش انا ما فكرت انو ممكن ايوب شايفها ومتقدملها معجب فيها وياترى كم مرة شافو بعض وكيف يكون اللقاء
ااااخ كلمة حبيبة ايوب قطعت قلبي
بعد عزمي عنو الطاقية
عزمي:اشرب قهوة
محمد:معدتي متوترة من الاكل
عزمي:ليش شو اكلت يا حسرتي عليك ما دقرت الا كم لقمة رز
محمد:ما بحب الزفر
عزمي:انو زفر الاكل كان بجنن
محمد:لا في بالاكل زفر وما بيواتيني
عزمي:طيب القهوة بتهدي المعدة اشربها
محمد:كانو طولو
عزمي:انا رح اشرب القهوة ورايح
محمد:لو ضلت بيلسان شوي
عزمي: الله لا يسلطها على حد
اتزكر أنها حكتلو من وقت وصل عن طموح بلسم وشو مخبصة لهيك ما الو نفس لا بالاكل ولا بالشرب مابدو عزمي يروح للبيت لو اجو اهلو متأكد في بدن ل بلسم
رجع الفنجان متل ما هو وهي كبيرة بحق بلسم رماها نظرات لا تفسر وهي دغري بعدت نظرها عنو
بوصلة العيلة دغري لبست شالها الشتوي وطلعو لتلات يستقبلوهن
نوارة:ليش مروحين عامر وسيدرا
عزمي:بيلسان نعست
ابو عزمي:يلا مشينا
محمد:عزمي بدو يضل عندي
شاف بلسم اتنفست براحة
ام عزمي:يلا بتتسلو بس اوعى تطلعو لمكان
اطلع عزمي ب بلسم
عزمي:انا
محمد:مو بكيفك انا مستوحش كتير
عزمي:تعال نام
ابو عزمي: وتتركو امي لحالها
ام عزمي:يلا بلسم تصبحو على خير يا جماعة
عزمي: بتسمحلي اجيب بجامة
محمد:هيك منيح اصلا ما بتدفى الا بالجينز
فوتو غصب عنو وسكر الباب وقفلو كمان
عزمي:ليش ما خليتني اروح
محمد:شو بدك تعدل
عزمي:..
اخدو كل واحد من غرفة ستهن حرام وراحو للغرفة بعد ما خلو الصوبيا متل النار
اتمددو بنفس التوقيت
عزمي:لك ليش ما طفيت الضو
محمد:انت اقرب
عزمي:لا انت اقرب شوف بيناتنا نص متر
محمد:انا بنام ما بهمني
عزمي:انت قعدت اخر شي
محمد:لا حبيبي انا قبلك قعدت ومارح اقوم
عزمي:اديش بيني وبينك
محمد: حبيبي ما دخل العمر انت اقرب
عزمي:لا انت
محمد:قوم خلينا نشوف اديش المسافة
وقفو وصارو يخطو بنفس الخطوة لوصلو لكبسة الضو
عزمي:...
محمد:شفت انت اقرب
اطلعو ببعض وضحكو
عزمي:يلا المهم خليتك تقوم
طفوه ورجعو لتحت لحرام
محمد:ليك انا بدي انام اوعك تزعجني
عزمي:لك خليك منجدد شاي
محمد:مالي نفس
عزمي:لا تحط ببالك
محمد:لا رح احط بالخرج انت لا تشيل هم التهي بخطبتك
عزمي: يجعلها خطبة متل الي بضحك على حالو
محمد:هههه

تحت لحرام فتح محادثة خطيبتو العاقلة
محمد:نمتي؟
بلسم:اهلين
محمد:بشوفك ارتحتي لانو ضل عزمي
بلسم:لا ابدا
محمد:انا بعرف انو متحلفلك بس يلا بضل احسن منك
بلسم:انت زعلان مني
محمد:ما بتتواخذي الصراحة
بلسم:هيك صار الحكي
محمد:اي
بلسم:انت باعتلي تبهدلني
محمد:لا قلت محسوبة خطيبتي ولحد هلا ما بعتنا لبعض وكمان تركتيني لحالي مبارح انا كل ما اتزكر فصولك بغص قلبي
سكرت بيانات الهاتف وغمض عيونو مقهور ومو عاجبو كل الوضع
..........
ببيت ابو عامر كانت بيلسان عم تشهق وهي نايمة وامها خايفة عليها
ام عامر:شو صاير معها مخوفينها
عامر:لا والله
سيدرا: بتكون بدها تمرض
عامر:اي اي اكيد هيك لانو روحنا والدنيا برد
ام عامر:صحيح ليش مروحين ما افهمت
عامر:...
اطلع بسيدرا
سيدرا: ملينا
ام عامر:ع الزمة شوفي
عامر:بيلسان خبصت بين محمد وبلسم
ام عامر:كيف
عامر:حكت قدامو حكي على لسان بلسم على انو هو فرض حالو وقال بلسم بتحب ايوب
شهقت ام عامر وانزعجت
سيدرا: ومحمد ما بيتحاكى وتركت بلسم تبكي وعزمي متحلفلها
ام عامر:هالبنت مو معقولة
سيدرا:والله يستر وتعلق براسنا
ام عامر:وهي حكت
سيدرا:حكت بيني وبينها ما حكت للكل
ام عامر:خلص يسطفلو بحلوها بين بعض روحو نامو انا بسهر عند بيلسان
عامر:بدك تبهدليها الصبح
ام عامر: خلص روح انا بتفاهم معها بكرى وبخليها تحكي لمحمدد انو مزح
اطمنت سيدرا نوعا ما وع النوم راحو
.....
اصحيت على صوت دقات الباب اتجلست ب تعب ودغري رحت اشوف
بلسم:مين
عزمي: انا
فتحتلو وضليت ورا الباب وزورني بدل صباح الخير
عزمي: منقبرة كمان
بلسم:...
عزمي:وحدة مخبصة تخبيصك ضميرها ما بنام هيك لازم
بلسم:..
عزمي:لا تفكري انو تهاونت هيك كلشي بحسابو
غص قلبي من التهديد حاولت اتجاهل ورحت للغرفة ضليت افكر واتزكر كيف هداك سكر معي وكنت بدي ابررلو بس ما بيستاهل دموعي شقو الطريق انا بدي اضل عايشة مع هالناس المريضة ما بنسى موقفي مبارح وكيف انقلبت السهرة وانا الي اتخيلت نمزح ونضحك شو بدي احكي الله يسامحك يا بيلسان والله ياخدني وارتاح منهن كلهن هي الخطبة والزواج البطيخ التقليدي
شوي وفاتت ماما هلا صاحية من نومها
ماما:صباح الخير
بلسم:صباح النور
ماما:ستك بدها تعزلي البيت
وبزيادة انقهرت
بلسم:لحتى نفطر
ماما:بتفطري هنيك يعني مين بدو يعملو اكيد مو هي
بلسم:ماشي
بقلبي: يطلبو من سيدرا شو كلو عليي والله انا مليت الله يخلصني من هالعيلة على اهون سبب
جهزت حالي ورحت طبعا ستي ملاقية خدامة بجنبها ساكنة مو طايقة اشوفو مو افطر معو الجو بارد حرام ينشغل لحدا مابدي هالاجر الي بدو يجي من هالناس
دقيت الباب وفتحتلي ستي
بلسم:صباح الخير ستي
ستي:صباح الفل والياسمين
بلسم: شوي باعتة وراي
ستي:اي شوفي الطين برى البيت قايمة قيامتو
بلسم:من وين ابدا
ستي:من جوى بكون اتحممت
بلسم:ماشي
بلشت بالمطبخ كان شبه مرتب كنست الصالون رتبت غرفة ستي واطلعت لبرى كان الطين بكل مكان مع انو زفت شارعنا بس يمكن من مشوارهن لبيت عمتي
كنت هلكانة وعرقانة من شغل جوى وبلشت بشطف بمي بارد وتنظيف الطين لمعلق بالأرض ما خلصت الا وظهري متكسر نشفت وفتت لجوى كانت ستي مخلصة وعم تمشط شعرها
بلسم:خلصت ستي
ستي: يعطيكي الف عافية كانو شفت محمد رايح للحمام فوتي عزلي الغرفة
بلسم:حاضر
فتحت وقبل اكمل ارجعت سكرتو لانو الافندي جوى وعم يلبس ارجعت لعند ستي
بلسم: طلع بالغرفة وعم يبدل تيابو
ستي:والله لكن انا مخربطة
بلسم:رايحة اجهز فطور بكون خلص
مقهورة وبدي ابكي من هالشغلة وبكرى الله لا يتمم على خير بس اتجوز رح اضل خدامة ورح اتصبح بشوفة عماتي وعمامي يعني ليش مو سيدرا بدي افهم
حطيت اكل ع الماشي وهلا صوتو عم يحكي مع ستي ناطرة يصير ابريق الشاي رحت عزلت الغرفة
بقلبي:نومة جدي يضرب بشكلو عاملي فيها زلمة شقفة طرطور لمعلمو مابعرف كرهانتو اكتر من اول لميت تيابو من الارض هي يعني بدهن غسيل واكيد ستي تيابها بدهن غسيل كنست الغرفة وحطيت لتياب بالحمام واخدت لفطور للغرفة ورحت لاندهلهن كان قاعد جنب ستي ويتسايرو
بلسم: لفطور جاهز
ستي:يلا
.......
طبعا مابدو يفطر بس قعد قريب من الصوبيا
نوارة:وين ليش قعدت عندك
محمد:مو جوعان
نوارة:كيف مو جوعان
محمد:اكلت بالمنام
نوارة:يلا تعال مشان بلسم
محمد:...
بقلبو:هو مشانها مارح ادقر الاكل شو هالخلقة هي وليش ضاربة بوز صباحي اصلا مين طلب منها انا بعزل وبنظف وبجلي كمان
نوارة:يلا حبيبي لا تضل بدون اكل
محمد: رح اريحك
اخد باكيت الدخان وطلع لبرى يتمشى كلام بيلسان ما عم يروح من بالو
محمد: بتخلص الاجازة وبنقلع بلكي يتغير شي مع ام راس يابس انت بدك هيك قاتلت بدك اياها وبست الايادي كمان وليكها ما بتتحاكى لا لا بدها علاج فيها شي مو طبيعي
.......
لسى نظراتو ما راحت من بالي كنت عم اجلي ورتبت المطبخ وغسلت واطلعت انشر على الاسطوح لمحتو عم يتمشى وغريب ما معو موبايلو لازم اصالحو مو حلوة يضل زعلان سالو دموعي وقت اتزكرت ليش زعلان وغص قلبي من جناني ومن كلام بيلسان خراب بيتي على ايدها وهو بنص عقل كملت معي انزلت دغري مارح يرضى يشرب القهوة لهيك رح اجلها لحتى يرضى التقيت فيه ابتسمتلو وامشيت حدو وحطيت ايدي على ايدو اطلع فيني نظرة غريبة
محمد: شو بصير معك
بلسم:زعلان مني
محمد: قلتلك مبارح
بلسم:ما بيتاكل الاكل الي بحضرو
محمد:...
بلسم:ومبارح ما اشربت قهوة
محمد:...
بلسم:خلص بقى انا بدي اصالحك
محمد:مو مهم
بلسم:بدك تضل زعلان مني
محمد:منك؟؟؟من الموقف الي انا حطيت حالي فيه
بلسم:هيك بتفكر انت
محمد:لكن انا فرضت حالي فرض
بلسم:الله يقطع لساني
محمد:انا مكتفي من الناس كلها بس شكلك بدك تاخدي مكان الكل
بلسم:والله مو هيك ... . حكي انت ما بتحكي عليي
محمد:بتعرفي انا لحد هلا بس اتزكر كيف تركتيني لحالي شي نص ساعة وانا أنطر وانطر وبعدها تفوت امك تعتذر انتي متخيلة الموقف
اختنقت من كلامو من الي عم يحكيه
بلسم: انت مابتعرف عمتي شو عملت وشو حكت
محمد:انا خايف اعيش بندم
بلسم: انا بدي نتصالح وبس لا تتزكر شي
محمد: متدايقة لانو جاية تشتغلي
يلسم:لا عادي متعودة ازا ما اشتغلت هون بشتغل ببيت اهلي
محمد:بس مو مبيين هيك معي
بلسم:مابدك نشرب قهوة
محمد:ساوي منشرب
بلسم:لا تضل هون تعال
تركت ايدو بس فتنا سوى للبيت سكر الباب وانا رحت لاعمل القهوة مخنوقة كتير وازا هيك بدي اضل اصالحو مارح توفي معي جهزتها ورحت لاشاركهن القعدة ضيفت ستي وضيفتو وقعدت جنبو
ستي:الله يهنيكن يارب
محمد:مبسوطة فينا
ستي:كتير اصلا مابدي احسن من هيك انت وبلسم وسيدرا وعزمي وان شالله عامر يتجوز سعدية
بقلبي:طبعا بدها جواري يخدمنها
بلسم:ايمتى الخطبة عند مصعب
ستي:ع اساس الجمعة بس اجلوها مشان عزمي يعني لبعد خطبة عزمي بيخطب
بلسم:وحلووة عروستو
ستي:ماشاء الله بتجنن .
بلسم: يلا من حظها بدها تصير عمتي حماتها..
ستي:اي وصفية مافي منها
بصوت واحد محمد بلسم:اي امبلا
وفرطنا ضحك
...........
قصة #عشق_الأصيل 6
القسم السادس
بقلمي: #مايا_الحجازي
تاني يوم كان نهاري فل اصحيت من بكير لارتب المضافة
كنستها ومسحت كلشي محتاج مسح عطرتها ببخور عزلت كل الغرف والكل لسى نايمين شطفت من بكير برى وزبطت قعدة وبوشي للمطبخ جهزت كاسات وفناجين مشان لا انعجق صحيت ماما والبيت متل الفلة وبابا عم يوصي على أغراض العزيمة واخيرا صحي العريس معصب وما بيتحاكى
ماما:شمستك عالية
عزمي:شوفي
بابا:مو قلت بدك تستأجر سيارة هاليومين
عزمي:مناخد تكسي لشو هالبعزقة
بابا:انت شو رايح عليك
عزمي:حاكي ابن اخوك هو اشطر مني
ماما:بس لا يتأخر دوبنا نخلص على بكير
بقلبي:ع شو مستعجلين
وماحدا رضي اعمل فطور من الفرحة ما الهن نفس بالاكل اكدو على بيت عمي انو بعد الظهر يكونو جاهزين وأنا مسدءة ومو مسدءة تصير سيدرا كنتنا زوجة اخي الوحيد واكيد رح تتهنى ماما بتحبها كتير من زمان بس انا مو الكنة الوحيدة لبيت عمي بعد الظهر جاب محمد سيارة من مكتب تاجير سيارات قريب من ضيعتنا كان لونها ابيض ومبينة متل العروس مو مسدءة يرجعو واشوف تلبيسة سيدرا ليروحو يطبشوها وتطلع اغلى من تلبيستي وتركولي بيلسان مو طايقة اسمع بأسمها مو اشوفها ومحمد وعامر عم يتمشو من بيت ستي وبكملو لبيت عمي ابو عامر وانا وستي وبيلسان ناطرين يرجعو وقلبي يدق رح نفرح ب عزمي واخيرا بس لحد الآن ما منعرف بابا شو باع لحتى دبر حالو وانا أضحكت على محمد وقلتلو الك هدية ازا بتحكيلي شبو عزمي ما بنسى كان معصب ورافض معقول يلا الله يرمي الوفق بيناتهن
بيلسان:زعلانة مني بلسم
بلسم:لا
ستي:ليش متزاعلات
بلسم:بتخبص كتير
ستي:ليكون خبصت بينك وبين محمد
بلسم:يعني هيك شي بس ما بتتواخذ
بيلسان:بس انتي هيك حكيتي
بلسم:وازا هيك حكيت دغري بتفتني والله بحبك كتير بس اخدت على خاطري منك
بيلسان:خلص مابقى اعيدها اصلا بهدلوني عامر وسيدرا
بلسم:بتستاهلي
ستي:مين بدو يساعدك بالطبخ
بلسم:بكير مو
ستي: لا دوبو يستوي هلا عمتك بتيجي تساعدك
بلسم:لا بتكون مشغولة
ستي:لا ما عندها شي
طبعا اتصلت فيها وعمتي بس بدها كلمة نادت ل عامر حصراً محمد وقف وحاطت ايديه بجيابو وانا بدي افهم شو الموضوع
ستي:ليش واقفين عندكن
محمد:وين نروح
ستي:خود خطيبتك واتمشو
محمد:مو رضيانة
بلسم: انا حكيت شي
ستي:ماحكت ليش عم تتبلى ع البنت
تركتهن بعد ما أشرت لمحمد الحقني وبيلسان تلقائيا لحقتنا اوقفنا سوى عند الشباك نتسمع على ستي
ستي: مانك غيران من رفقاتك وولاد عمك
عامر:لا عادي
ستي:شو عادي لازم تشوفلك عروس
عامر:من وين دخلك مامنعرف حدا
ستي: سعدية متل الوردة
عامر:العلقة مع عمتي سهلة
ستي:يوه شبها ليش كلكن بتحكو عليها والله قلبها طيب
اطلعنا ببعض وكتمنا الضحكة
ستي:بدي افرح فيك واليوم انا بدي احكي مع ابوك وخليه يشوف عن وصفية
عامر: ستي ولا ببالي لا سعدية ولا معدية
ستي:مو بكيفك انا بدي افرح فيك
بيلسان:ع شو بتتسمعو
بلسم: ايوا افتني
محمد:يعني كلشي حكتو بيلسان صح
بلسم:مو الحق عليها الحق على يلي بحط عقلو بعقلها
محمد:بصير خير يا بلسم
هددني وراح وشوي اجت عمتي ومعها شنتة الكتف سعدية وع اساس تساعدني بس اتاريها جاية تعطي التعليمات وسعدية متل الحوبة واقفة وفي بتمها حكي وكل شوي تتطلع فيني وانا مطنشيتها لحد ما تركتنا عمتي واجت ع اساس تساعدني بالجلي
سعدية:ما صحلي اقعد معك
بلسم:بعد الخطبة
سعدية:اي مو كنتي رافضة
بلسم:مع انك بتعرفي شو صار وليش صار هيك
سعدية:مبين مافي انسجام بيناتكن
بلسم:هاااا صايرة محللة
سعدية:اي وحدة تانية مخطوبة جديد بتكون مع خطيبها قاعدة
بلسم:بس مو بيوم تلبيسة اخوها وبتعرفي رح يعملو حفلة الشباب ولازم البيت يكون مرتب وهلا جايين ولازم يكون الاكل جاهز
سعدية:وانتي الطباخة
بلسم:اكيد
سعدية:ومبسوطة سيدرا
بلسم:شو بدها احلى واروق من عزمي
سعدية:لا تنسي احسن معلم بلاط هون
بلسم: عم تتمسخري يا بعدي
سعدية:لا عنجد ووحيد لا جيش ولا سفر
بلسم:شو عندك انتي
سعدية:ولاشي
بلسم:بتشوفي انو مو منسجمة مع محمد
سعدية:اي مبين
بلسم:وانتي مبسوطة ولا
سعدية:لا بس مستغربة وايمتى بيجو بيت خالي
بلسم:روحي اسألي محمد انا ما بعرف
سعدية:اي رايحة
صدمتني اي هو ابن خالها بس مو تروح تحكي معو اللحقتها بسرعة ومراقبتها كيف قعدت بجنبو وهو انتبهلها يمكن فكرني انا لانو متل المصدوم وكمل لعب بموبايلو وكان عم يدخن
...
سعدية:ايمتى جاي خالي
محمد:مين خالك
سعدية:ابو مهران
محمد:مابعرف اسأليه
سعدية:وسلام رح تيجي
محمد:اكيد بكرى بكونو هون بس مابعرف ازا بابا جاي
سعدية:مبروك الخطبة ماصارلي اباركلك
محمد:تسلمي عقبالك
سعدية:لا بدي اكمل دراسة
محمد:خير ما بتعملي
ودغري تركها وفات لعند بلسم وانصدم واقفة ومتخنصرة
بلسم:شوووو خلصت
محمد:شو خلصت؟؟
بلسم:مابعرف شو كنت عم تعمل من شوي
اطلع لباب البيت ومستغرب
محمد: كنت قاعد
بلسم:هي معي خبرها شو كنت عم تحكي مع سعدية
محمد:ماحكيت شي
بلسم:وكيف بتحكي معها وشو حكيتو
محمد:شو كنا لحالنا برى وستي وعمتي كمان برى
بلسم:بس حكيتو بصوت واطي وبعدين عمتك لو بتشوفها بحضنك رح تنبسط مارح تعترض
محمد😂عنجد
بلسم:وعم تضحك ومبسوط
محمد:هههه انتي مو معقولة غيرانة مثلا
بلسم: والله انا ما بغار وما بتأثر بس هي بالزات بكهرها بنت عمتك
محمد: واضح واضح انا جيت ساعدك
بلسم:اكيد
محمد: اي قلت نهارها فل
بلسم:ع المطبخ لشوف
طاوعها بكل سرور
بقلبو:اديشها غيورة والله انها بتشبه عمتي
بالمطبخ اتكتفت
محمد:مشالله كلو جاهز بشو اساعدك
بلسم:بتقطع معي البندورة
محمد:مافي شغلة اسهل
بلسم:افرم سلطة
محمد:هههه لا انا بسكب اللبن ازا بدك
بلسم:يلا لجهزلك ارفع عن زنودك لشوف
راح سكر الباب مشان لاحدا يشوفو
بلسم:ليش سكرت الباب
محمد:مو حلوة يشوفوني اشتغل ويقولو من الخطبة محكوم
بلسم:اكيد
محمد:هبلة فتحي مخك بدي اتهجم عليكي يعني
بلسم:لا ادمي ما بتعملها
محمد: ...
كانو واقفين بجنب بعض هي تجهز السلطة وهو يسكب اللبن ومبسوط كتير
بلسم:ايمتى جايين اهلك
محمد: بكرى ع الاكيد كم عزمي عنا
بلسم:ملاحظ انت انو موسم اعراس
محمد😂😂ثقافتك أجنبية ليش في موسم للأعراس
بلسم:بس عنجد لاحظت انت
محمد:وشو بأثر
بلسم:يعني يا روتين يومي يا اما مو ملحقين
محمد:شو وراكي بلا
بلسم:ولاشي بس بابا كيف دبر امورو
محمد:معبي مصاري
بلسم:لا ولوو بابا وبعرفو
محمد:لكن من وين جاب
بلسم:ودخلك ليش طولو
محمد:مابعرف يمكن من الفرحة عملو حادث
بلسم:😂😂😂تخيل تموت سيدرا اليوم
محمد:بس سيدرا
بلسم:انت قصدك عن اخي
محمد:كلهن هيك قصدي
بلسم:انت ما حلو النقاش معك بنوب
محمد:لندوق طبخ وصفية
بلسم:والله ما دقرت شي
محمد:انا شفتها فاتت تساعدك
بلسم:انت ؟؟؟هي اعطت التعليمات أنا الي اشتغلت ونظفت وبدي اطبخ
محمد:وشو الله جابرك يعني لو بتدبحي حالك بكرى رح يصير اسمك الحية عند اولاد عزمي
بلسم:ولي على عيونك اديشك صاحب مشاكل مارح ارد عليك
محمد:وبصيرو يقولو ماما اجت عمتي الحية 😂
بلسم:ورح تكون مكروه انت متل جوز عمتي
محمد:هههه المهم انتي حية😂
بلسم:خلصت انت
محمد:بستناكي
بلسم:مو حلو النقاش معك كلو مجاكرة
محمد:خلصي مو حلوة تضل عمتي بدون ما تضيفيها شي
بلسم:بدها سم
محمد:ههههه قهرتك مو
بلسم:فهمانة عليك قصدك انا خدامة
محمد:ليش في غير هيك
بلسم:...
وجهت السكين عليه بدها تطعنو
بلسم:انا ست البيت وملكتو كمان
محمد:ههه بعديه عني
بلسم:يلا سمعني مين انا
محمد:اكزب عيوني واسدءء حكيك شايف انك لفاية البيت
بلسم: مين انا😠
محمد: ست المطبخ
بلسم:مين انا😠
محمد:ملكة قلبي ولا يهمك
نزلت السكين بهدووء وخجلت
بلسم:...
محمد:اسمنو مافي غيري وغيرك شو رايك تعطيني بوسة
بلسم:لا ياااا انا بفرجيك عند بابا وعند عزمي
محمد:هههه معقول تفتني
بلسم:اي ولا تقرب اكتر من هيك لانو رح اشك السكين ببطنك
محمد:وازا عملت الي بدي اياه انا ما باركتلك
بلسم:اوعك تدقرني
محمد:هو صحيح حرام وما بيجوز بس انا فلتان ع الاخر
بلسم: محمد لا تدقرني قلتلك
مارد مسكها من خصرها وسحبها لزقها فيه
محمد:ماكنت مكتشف السحر الي بعيونك من قبل
بلسم:محمد مشان الله بعد عني
محمد: الباب مسكر لا تخافي
بلسم:لا تفضحنا عيب شو هالحركات
محمد:ليكون خايفة مني
بلسم:لا ما بخاف بس دايقتني اتركني
محمد:بوسة حرام يعني
بلسم: اي نحن خاطبين مو متجوزين
محمد:يعني رح تبوسيني بعد العرس
بلسم:اوووف اتركني شوف ايديي
محمد:شبهن بجننو
بلسم:امانة محمد كانو اجو سامع صوت سيارة
محمد:مو سامع شي الا دقات قلبي
بلسم:..
قبل يقرب يبوسها انفتح الباب وبعدو بسرعة كانت بيلسان وعلقو
بيلسان:شو عم تعملو
مسك الملعقة
محمد:بساعدها
بلسم:وانا انا عم افرم السلطة
بيلسان:بس انا شفت شي تاني
محمد:لا بس يا حرام بلسم جرحت اصبعتها
بيلسان:وين فرجيني
بلسم:لا مو جرح كنت رح اجرح حالي
بيلسان:احلفو بالله
تركها محمد تواجه بيلسان لحالها

.....
انزلت لمستواها وابتسمتلها
بلسم:ما احلى شعراتك
بيلسان:شو كنتو تعملو
بلسم:انا والله ما دخلني بس هو ازعر بعدين عيب مو تفتحي هيك
بيلسان:عمتي بعتتني
بلسم:ورح تخبريها
بيلسان:اديش بتعطيني
بلسم:اد ما بدك
بيلسان: عشرين الف
بلسم:خدي تلاتين
بيلسان:وين
بلسم:الحقيني لشوف
غسلت ايديي ورحت ل غرفتي عديتلها تلاتين الف
بلسم:شو رايك
بيلسان:كنتو تفرمو سلطة وهو كان واقف بعيد عنك
بلسم:اكيد بيسو لانو بنفضح
بيلسان:خلص والله ما بحكي انا رايحة اشتري
بلسم:ديري بالك من السيارات
اتنفست براحة بس ما اخدت وعد ع الاخير منها
بجية عزمي وماما والعروس اطلعت ركض عمتي بلشت تزغرد وانا متحمسة اشوف التلبيسة وفاتو كلهن لجوى بس عزمي ومحمد ضلو برى باركت ل سيدرا الي دايبة من خجلها
بلسم: مبرووك
سيدرا:الله يبارك فيكي يارب
اتفرجنا عليها واطمنت تلبيستي احلى واغلى
عمتي:الف الف مبروك
ستي:تتهني يا روحي
ام عامر:الله يهنيكي مرت عمي
ستي:بلسم شغلي اغاني
عمتي:اي بدي ارقص شغلينا اغنية
شبكت من موبايلي وبلشن عمتي وماما يرقصن ومبسوطات
ارجعت للمطبخ بعد هالمناورة بجية بابا وعمي وامي وسعدية اجن ساعدني ب سكب الاكل
وحطيناه بالمضافة بس ما اقدرت ادقر الاكل لانو اتعبت فيه ومحمد اضرب مني بابا وعزمي كل شوي يحكولو اتغدا هاد مو اكل وانا ماحدا عزمني اطلعت ب محمد وغمزني زورتو
عمتي: شبك عمتي ليش ما بتاكل
محمد: انا ما بحب اللحمة
عزمي:شو بتحب لكن
محمد:بحبك
كلنا اضحكنا
عمتي:لا بحب بلسم اكتر
بابا:اي اختي ايمتى ناوية تفرحي بمصعب
عمتي:بعد خطبة عزمي نويتو بكرى
بابا:ان شاء الله
عمتي:يجعل ايامنا كلها فرح
طلع محمد لبرى وانا الحقتو بحب اجاكر عمتي مو بايدي
قعدنا على حفة بجنب العريشة شغل سيكارة وابتسملي
محمد: اقنعتي بيسو
بلسم: اعطيتها تلاتين الف
محمد:بعطيكي بدالهن
بلسم:بس انا مو مطمنة
محمد:لك شو عملنا ليش انتي احكيلي
بلسم:انا ماعملت بس انت الي كنت ناوي
محمد:بس ما اتهنيت
بلسم:ااااخ نيالك
محمد:ليش بقى
بلسم:رح اعلق بالجلي
محمد:ودوبك تخلصي لانو بدنا نعمل حفلة
بلسم:يلا بتفرج
محمد:هههه ضحكتيني والله ما اللمح خيالك لا تلومي الا حالك
بلسم:بلا شو بدي اتفرج
محمد:ايه لا تتحديني انتي مو قدي
بلسم:لك كلها بتتفرج
محمد:كلها مو انتي وممنوع اشوفك طالعة للاسطوح
بلسم:شه والله حفلة اخي وفرحانة مشانو
محمد:ونص شباب التلة جايين
بلسم:بغطي وشي
محمد:ولو بتلبسي كيس طحين مافي
بلسم:انتو ليش هيك معقدين
محمد:لاننا عاطلين
بلسم؛ههههه لروح اجلي قبل تبلش الحفلة
ما اتاثر ولي على عيونو نطرت بالمطبخ لحتى اجى كل الجلي وما خليت سيدرا تدقر شي جهزت بالاول الشاي واعلقت بالجلي وساعدتني سعدية وبيلسان كنست وبرى عم يوزعو كراسي وعلقو كم حبل ضوايات مرت عمي وسيدرا روحن يمكن مشان تحضيرات بكرى وانا واقفة عند الباب وسعدية برى بجنب عمتي قاعدة وعلى همس وضحك واول وفد اجى كبارية من قرايبنا والجيران لهيك فاتن النسوان وعزمي طلع من غرفتو لابس قميص كحلي وجينز افرحت وقت شفتو هيك
بلسم: أفردها يا عريس
عزمي:ليش انتي فردتيها
بلسم:هههه بعدين
عزمي:هاد خطيبك بدو دبح
بلسم: له ليش
مع انو انبسطت بخلص منو
عزمي:موصي على مخازن رصاص وبدو يقوص
بلسم:ايه يا عمي الدعم بس الك
عزمي:انتي وياها اوعى تبينن
بلسم:خلينا نتفرج
عزمي:طفي ضو الغرفة وافتحي الشباك
بلسم:دخيل قلبك اي
جهزنا مواقعنا انا وسعدية وع العتمة متل لقرود المهم اشوف الشباب الحلوين الله اعلم كم واحد رح احب اليوم وازا اجى ايوب دخيل عينو رح اكون مبسوطة
سعدية:مافي ولاشب لك بلسم
بلسم:عيني خير
سعدية:وحتى محمد اختفى
بلسم:شيلي عينك عنو وليه
سعدية:ههههه بلا وين راح
بلسم: شبعرفني
شوي واجى بموتور عامر صفطو واسمعت بابا يسالو
بابا:شو صار معك
محمد:عزمتو
بابا:واستاذنت منو
محمد:مو بكيفو بدنا نقوص بعدين انا حكيت مع معلمي وخلص
عزمي:وبلا هالقواص
محمد:لا يااا
عامر:انت عزمي عريس وخليك بحالك
عزمي:والله لينسب علينا خيرات الله
محمد:لا حدا يناقشو مدام عمي موافق ينباع بالعزا عزمي
بجية ولاد عمتي مصعب والشباب وهلا شفت ايوب وعرضت ابتسامتي ويالله محمد كيف مسيطر عليه بدل ما يسلم دفشو بس هداك اهبل ضحكلو واخوه انس مبين مهيوب والو قيمتو وحتى محمد سلم عليه سلام خاص شلتهن مبينة كلها زعران سلمو على عزمي وعامر وبعدها على كل الموجودين شغلو أغاني وبلشو دبكة وانا عيني ع الأول ايوب وهو مركز الدبكة ولابقة بس الو ومحمد وعامر عم يجهزو للقواص
سعدية:كلهن حلوين
بلسم:لا مو كتير
بقلبي:بجننو ومهيوبين
سعدية: بس كانو عزمي مزعوج ليكون مابدو
بلسم:بدو بس مشان شغلة لقواص
سعدية:مابعرف انا شايفة انو انتي وعزمي مجبورين
بلسم:انا رأيي تتركي الطب الي بدك تدرسيه وتفوتي بمجال التحليل وعلم النفس
سعدية: ما عجبك كلامي
بلسم: ولارح يعجبني
اتخبينا بس بلشو قواص وانطوشنا كمان وبابا انبسط كتير وعزمي يتطلع ومراقب محمد وهداك مكيف مامعو خبر حدا
............
ع الساعة ١٢ ما بقي الا ايوب وانس وعامر صار هدوء ضبضو الكراسي وفتح عزمي باب المضافة
ومصعب بالسيارة ناطر لحتى يفوتو الشباب وتطلع امو وسعدية ومو عاجبو اصلا كل سهرتهن بس مجبور
ركبت بجنبو امو وورا سعدية
مصعب:كل جيتكن ما الها داعي
وصفية:مو شغلك انت
مصعب:اموت واعرف ليش بتمثلي انك بتحبيهن
وصفية:يوه اخي وولاد اخي
مصعب:اخ بس المشكلة دوبك تحبينا
وصفية:اخرس وين اخوك يحيى
مصعب:روح ما عجبو الجو كلو
وصفية:المهم نحن عاجبنا وبكرة من الصبح بتيجي لبيت خالك لازم تبين انك حاضر وموجود
مصعب:اي ماشي
سعدية بعالم تاني حاسدة بلسم على محمد ومتمنية تكون مكانهاا بس مو طالع بايدها شي
..........
غطيت ستي لانها رح تنام عنا وصوت الشباب بالمضافة ومبسوطة لانو ايوب عنا
فاتت ماما للغرفة
ماما: اعملي شاي
بلسم:حاضر
ماما:انا اهلكت ورايحة انام
بلسم:ايه ام العريس بيطعلها تدلل
ماما:هههه تصبحي على خير
بلسم: وانتي من اهلو
كان بدي اتسمع عليهن فتحت شوي من الشباك ومبين عليي باب المضافة من برى شوي مفتوح شفت محمد طلع ودغري سكرتو ورحت للمطبخ واجى لعندي
محمد:وين الشاي
بلسم:انوو شاي
محمد: ما جهزتيه
بلسم:لانو بكبسة زر
محمد:وين ستي
بلسم: نامت
محمد:وانتي مابدك تنامي
حطيت الابريق على النار
بلسم:لا مو جاييني نوم
محمد:حليه بحبوه حلو
بلسم:حلو وبلكي ماعنا سكر
محمد:مستحيل اخليكي تغطي اصبعتك فيه
بلسم:😂😂ليش بلا
محمد:بغار لانو
بلسم:😂ها جكارة فيك
قبل اغطها مسك ايدي انا أشد وهو يشد بس كان اقوى مني
محمد:بتجاكريني موو
بلسم:😂 تخيل رح احطلهن الكاسات من تحت ايدي
محمد:ريحي زنودك انا بحطهن
خليتو يشتغل اضحكت عليه وعلى جدبنتو
بلسم:ههههه والله انك نهفة
محمد:انا اركز منك
بلسم:لا ابن عمي بدك تسمحلي مافيك شي راكز 😂حدا بغار من هالشغلات
محمد:اي انا
كان يبحلق بايديي
بلسم:مبين عاجبتك ايدي
محمد:اخ منك لا بس عم اتزكر كم غرام المحبس
بلسم: بكير ع بيع الدهب
محمد:لا ولوو انا ابيع منك انا بشتريلك
بلسم:احلف
كنت عم اتشاقى عليه وغمزتو
محمد:لشو هيك
بلسم:شو عملت
محمد:بتتحركشيني بلسم وانا ما بتحمل
بلسم:هههه معقول اتحركشك
مسكتو من جاكيتو هو ترك كلشي وركز على ايدي
محمد:مو مبين معي الا انك عم تتحركشيني
بلسم:هههه عم امزح معك انت ابصر بشو بتفكر
تركت الجاكيت وهو لساتو مبتسم وهلا يطلع بعيوني
محمد:بلي فكرتي فيه
بلسم:انا بمزح مابفكر بشي
محمد:بس في شي حلو ومستاهل
بلسم:شو هو
قرب مني اي ما بنكر كنت حابة القرب بس خفت حدا يطب علينا
بلسم:اها ناوي تعيد هداك المشهد
محمد:ليش مابدك
بلسم:لا ومستحيل ارضى
محمد: نجرب وتصير زكرى
بلسم:بتحكي جد
محمد:مابمزح ابدا
كان بدو يقرب اكتر بس غلي الابريق وخرب الدنيا طفيت عليه
بلسم:خدو هلا
- النص المستخرج من الصورة: 📝
K/E
ااا
٦:٢٣
بلسم خدو هلا بيستفقدك عزمي
محمد بتحرقي اعصاب الواحد وبتقلعيه
بلسم اي لا تطلع وراك
محمد بتسهري
بلسم اي مو جاييني نوم
محمد : لكن منحول سهرتنا ع الواتس
بلسم اي يمكن انام
محمد على كلا انا هون
طلع لبرى وانا دغري للشباك سامعة أصواتهن
ايوب لندوق الشاي الي بيعملو اصيل
محمد دوق وادعيلي بعرفك كحتوت ما بتسخى تحط سكر
أنس:هههه
بحبو حلو
ایوب كلكن بالعيلة هيك
عامر: كيف هيك
ایوب مثل أصيل نافشين ريشكن
محمد دير بالك ع ريشاتك
ایوب هههه شو شايفني ديك
محمد وفي احتمال تصير تبيض
سكرت الشباك ومقهورة من كلامو عن ايوب
.....
داق الشاي ومتأكد . من تحت ايدين بلسم الصبية الي حبها من
اول نظرة اتامل أصيل وكيف اتملكها . بس لانها بنت عمو
بقلبو مو لابقة الك بلكي تموت ونخلص منك رح اطقطق
براغيك عند لمعلم فاروق وهاد بمون على ضياء بيك وعلى
ابوك وابو الي خلفوك يا اصيل وبعرف انك بتداوم نظامي
وما بتخالف الاوامر بغيابك رح اتمركز بالتلة وبدي اتقرب من
عيونها الحلوة معقول عيونها بشوفوني دخيل لونها واسمها
ورسمها متأكد عندك مشاعر تجاهي مثل ما اناا . عندي
مشاعر
ومو حيلا مشاعر
محمد ایمتی راجع
انس بعد بكري
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٢٣
انس بعد بكرى
محمد انت لساك بتدفع
ايوب تديني مصاري
محمد بتعرف تاكل هوى
ايوب اي بعرف ك بطعميك ازا بدي
محمد بتعرف تسدو
ایوب ههههه انت متخيل اني سامحتك
محمد: يلعن ابو الي بسامح
ايوب: برجلي و
محمد يا الله اجمعني فيه هنيك
ایوب هههه شو شعورك
ااا
محمد وقت يكون قدامي ندل ما بتتخيل شعوري
عزمي: على شو
محمد: عيب احكي لانو وعد لرجال على رجال دين
عامر هههه انتو عطول اتجاه معاكس
انس ومنشوفهن باقرب وقت بالمسامح كريم
25
K/E
زورو محمد وهو استرخى ويمخمخ على كاسة الشاي
بقلبو اخدت منك وما بدي ارجعلك واذا انت زلم احكي
وطولهن مني وبعرف على عيونك قاعد بمضافة عمك بس
ياريتو صار عمي الله كريم
وبعد نص ساعة من المناورات
انس يلا ايوب حاجتنا
ایوب يلا
عزمي بتشرفوني بكرى
ايوب ولايهمك ... بس ليش ما اجی امین
محمد في تطش بينو وبين عزمي
عزمي : والله رحت للبيت طلعت اختو وخبرتها
انس مو مشان هديك القصة
محمد اي
ایوب يلا خيرها بغيرها
محمد نردلکن ایاها بالافراح
- النص المستخرج من الصورة: 📝
M
25
8/1
ااا
٦:٢٣
محمد نردلکن ایاها بالافراح
عامر شد همتك ایوب
ايوب انا بقول الدور عندك شو رأيك
عامر: هههه الله كريم ليش مستعجلين انا اصغر من هالجوز
انس انا هون ابوكن و
محمد انت تاج وبتنحط ع الراس
ایوب يا لطيف لمكولك
محمد اوقات بصفن وبقول معقول هاد اخو هاد
انس وشو الفرق
محمد ما في مقارنة بين الابيض والاسود
ایوب انا اكيد ابيض
محمد انت أسود من هالليل
ایوب اه يا طيب القلب وينك
انس هههه تصبحو على خير
عزمي تلاقو الخير
تركو اولاد العم واقفين سوى وهني كملو تمشاية
انس ليش متجاكر منو
ایوب بلعکس بس هو انضرب مزاجو مني لاني اتقدمتلها
انس ع الزمة بتعرف انو رايدها
ایوب ورافضيتو انت بتعرف كيف وقف جوازتها
انس بتعرف واتحديتو
ایوب انا ازا سحبت الطلب مو خوف فشر بنص عينو بس
انس: خلص لا تبسبس انتهت الشغلة وشوفلك عروس
ایوب غير من هالعيلة مابدي او قلك بدي بلسم
انس: خلصنا اعقل بقى المخلوقة خطيبتو
ایوب ولو تركتها ع الواقع بخيالي ما بتركها ولو بتجوز كل
نسوان الكون ويكون احلى منها غير هي ما بترويني
انس وبعدين معك
ايوب انا مأسور بهواها ولو بدي أعلن افلاسي مابقة اداوم
بالفرع رح اتفرغ لشوفتها
انس : اتركها بحالها لا تسبب لحالك بهدلة
- النص المستخرج من الصورة: 📝
٦:٢٣
ایوب انت اطلع من الحكاية
انس: انا رح أخبر شيماء
ايوب: مو هي اس البلا
ااا
25
8/1
انس: لا مو معقول
ایوب انا شفت صورتها مع شيماء ومن ساعتها اخوك مو
اخوك
انس: اي والله اخي صاير حمار نظامي
ایوب ايه شو عليه بصير خير
دفشو دفش لجوي وایوب خدران مو مستوعب كان ببيت
اهلها واكيد شافتو اتامل حالو على لمرايا وكانو شيخ الشباب
عنجد ابتسم بإعجاب لحالو بتيابو ما بدلهن استرخى على
التخت واخد نفسي ليغوص بخيالو مع الحبيبة
بعتلا سمایل بس ما ردت وهو متاكد انها نايمة واكيد تعبانة
لحالو ببيت ستو وهو متعود على الوحدة اتمدد على الفرشة
واتغطى وكل شوي يتزكر مغامرتو مع بلسم مع انو مقهور من
ايوب من شهادة بيلسان أنها بتحبو بس حاول يتناسى ويكزب
شو سمع لحتى تستمر الخطبة غمض ليغوص بأحلامو
ليصحى على دقات الباب دغري فز بخوف وراح يفتح شعرو
منكوش ومخربط من النوم كانو اهلو فرك عيونو واتاكد من
ها لشوفة
ام مهران صحيناك
ابو مهران وين ستك
محمد ببيت عمي
سلام: يلا ولوو الساعة ١١ ليش نايم
مهران على كلا جبنالك السيارة مشان لا تبكي على غيابها
رسلان بس ما طلعنا فيها بنوب
محمد ههه هي مني الك
مهران صار کریم
حنان: فوت اخي كمل نوم
قار الخام الماحي مرة رواد اتمنعه ش
halli
- النص المستخرج من الصورة: 📝
25
B
ااا
٦:٢٣
بقلبو هو انتو بتخلو الواحد يعرف ينام اتوزعو شي بالمطبخ
شي بالغرفة شي بقي برى وهو استعاد نشاطو ورتب مكان ما
كان نايم واخد تياب وفات يتحمم لحتى يجهز حالو ل خطبة
رفيق العمر وابن العم طلع لابس تيابو بس لسى ما اختار
قميص وكالعادة فاتت سلام مبتسمة
محمد شو كيفك وليه
سلام صرت منيحة
محمد: كيف بتروحي اصلا مو حرزانة
سلام خليني ساكنة
محمد احكي يلا
سكرت الباب بهدوء
سلام علقت بس وصلنا
محمد وع شو
سلام مشان الدهب انت طابشها كتير
محمد هي اختارت مو انا
سلام بس مو مختارة شي حيلا كلو غالي وتقيل
محمد ومين اعترض
سلام مهران وماما متدايقة بس ما حكت وبابا عصب وسب
محمد عليي
سلام : لا هالمرة على مهران وهددو
انبسط محمد واهتم اکثر
محمد: بربك وشو هددو
سلام حكالو مدامني عايش اوعك تفكر تغير قراراتي
محمد هااا شو صحیان رسلان
سلام حاجتك ولاه
محمد امانة هددو
سلام اي ومهران يهد ويرعد
محمد عليي مو
سلام: وحكى لنشف دمو ولا قلب فرحتو
محمد علی کم غرام
دانت تمر في
- النص المستخرج من الصورة: 📝
25
B
ااا
٦:٢٣
محمد علی کم غرام
سلام انت بتعرفو
محمد انا الي بعرفو طيب هلا اللبس القميص هاد ولا هاد
سلام الابيض وهاد الجاكيت الرمادي على البنطلون الاسود
رح يطير عقل الخطيبة
محمد انتو هيك جاهزين
سلام: شوفة عينك ولروح شوف بلسم
محمد بلشت الحرب
تركتو يكمل لبس وطلع بعد ما خلص علبة البارفان على حالو
وتوجهو لبيت ابو عزمي كان مهران كل شوي يرميه نظرات
كلها كره وهو مو مهتم ع اساس مو دريان بشي وصلو
المضافة مفتوحة وستو استقبلتهن فاتو بالدور مبين انو
البيت فيه عريس
وبعد انتظار فاتت وكانها ملكة بفستان بنفسجي غامق وشالة
كلها قصب مزينة بدهب كثير وابتسامتها سحرتو ومعاملتها
اللطيفة خلتو ينصدم
كنت بعرف انو مرت عمي بتموت بالمديح غمرتها وانزلت على
ایدها وبستها
بلسم نور البيت طمنيني عنك مرت عمي
ام مهران: ربي يسعدك شو هالحلاوة هي
بلسم من بعدك نحن شو حالفة يمين تغطي على كناينك
وبناتك
ام مهران تسلمي لقلبي
باستني من جديد وكملت سلمت على نيفين كان مبين عليها
انها طيوبة وحبابة و حنان رغم انو ما برتاحلا وعلى سلام
غمرتها وبستها ومهران من بعيد سلمت عليه وبست ايد عمي
والا يبوس جبيني خجلني وعلى ستي بطريقي وهو مد ايدو
محمد سلمت عليه وابتسمنا لبعض ولعيون علينا
ام مهران یلا وین
امك
بلسم راحت تجيب سيدرا من عند لكوافيرة هي وعزمي
2024/11/15 17:16:52
Back to Top
HTML Embed Code: