Telegram Web Link
بعتذر كتير .. الجزء قصير بعوض بالاجزاء بعده
بس عندي شوية ضغط دراسة
لا تنسو عطوني رأيكم

الجزء الثامن..
مين قال إنه الحب مو بيقلب موازينك يمكن يحولك من حدا قوي لضعيف أو من حدا ضعيف لقوي وهالشي حسب الشخص يلي اخترته..
ممكن نناذى بسبيله ونبكي ونتعذب .. بس القدر المحسوم!
شام : يعني خلص! بكرة عرسك يا اخ قلبي انت
نبض: اذا انت مصدقة بكون انا مصدقة
شام: طيب والجماعة؟
نبض: ع ساس اول فترة بلاها.. بعدين بكمل
شام: بدها مسايرة الحياة المهم بيت حماك كلهن ظراف
نبض: حدا المهوسة الي اجت
شام: قصدك لميس؟
نبض: في غيرها؟ واضح بتحب قصي والله العليم شو صاير بالماضي
شام: ما سالتيه؟
نبض: ههه ما بقى يهمني وبحرقة: لو يصحلي بقلها خديه ونقلعي
شام: شو انك كذابة
نبض: حاسة ما خرج ه المرحلة انا ابدا شام
شام: لح تبكيني هلأ هفف نبوض مافي احلى منك وانا متأكدة بحبك انت وبس
نبض: ما بقى بدي حب من حدا !
شام: ههههه بس من قصي؟
نبض: تضربي شام
شام: بدك تقنعيني مو حبيتي؟ لكان لشو الغيرة؟
نبض: مو حب .. اعجاب شوي باهتمامه! ولا تنسي انا بيوم من الايام لانفصل عنه برجع بقلك ما بحس حنكون سوا
شام: اكيد جنيتي ما؟ شو بدك الناس تحكي! نفصلت مرتين ومرة خطبة ومرة زواج!
جنيتي؟
نبض: مو جنان بس عم حس مافي حدا بيتحمل عنادي وبالنهاية مافي حب صادق
شام: اخ منك بس اخخخ!!

____

فات بكل حقارته لعند قصي ع القسم عم يصفق
سليم: واو واو قصي احسنت
قصي: شو مفوتك لهون
سليم: بتحكي عني؟
قصي : مين في يغيرك!!!!!!
سليم: اوف قصي انا ابن عمك والكل بفوتني وبحترمني
قصي: اختصر شو بدك؟
سليم: قول تفضل اول
قصي: سليم شو في ؟
سليم: جاي بارك لابن عمي بمناسبة بكرة
قصي: تسلم فيك تطلع
سليم: ههههه ابقى سلملي على نبض
قصي: اصحك تلفظ اسمها ورب العرش بدبحك ويخلص عليك
قرب منه يغيظه: اوف قصي حبيب القلب انت معقول تنحبس قبل عرسك بيوم؟ لا لا
قصي: قرب ومسكه من رقبته؛ انا القانون ولاك! بمحيك وما حدا بيعرف عنك شي
سليم: معناها تركني يا برو وبعد
قصي: اضوي واياك تجيب سيرة نبض ع لسانك
سليم: ههههه منتواجه زتلته بوسه احلى ابن عم
وطلع
قصي: يلعنك شو وسخ
ياااا ايمنننن!!!!!
ايمن: نعم سيدي
شلون بتفوتو ع الجحش لهون
_ والله هو قلنا انت بدك ياه وهو ابن عمك
قصي: يعني اذا شي واحد اجى وحكى اخي بتصدقو!!!
شو هاد!!
طلعو من وجهي
امرك سيدي
الله يلعنك يا سليم!!!!
____

_ شو وينك ما عم ترد !
الوووو
سليم : شو بدك
_ شو مشان اتفاقنا!
سليم: وانا شو بيثبتلي انك صادقة
_ اوميكاد مش طبيعي انتا! مصلحتنا وحدة
انا بدي قصي وانت بدك تنتقم من نببض
صح ؟؟
سليم: ها صح هههه
وببكي طلعت عم تلعبي شي لعبة
_ لا اطمن قلتلك مصلحتنا وحدة
سليم: حلو
_ شو يعني شو مشان
سليم: العرس لازم يصير
_ انت مجنون؟ شو استفدنا
سليم: اسمعي وليك اصحك تحاولي تخبصي معي بعرف شو بعمل انت حتفذي وبس ! والا هالمسجات بيوصلو لقصي
_ اندرستيد.. شو هي الخطة
سليم: ههههه هلأ انت روحي
خليهم يتهنو اول كم يوم
بعدين بخبرك شو تعملي
_ مو اقتنعت بس اوك
سليم: يلا قحطي
بقلبها: العمى شو كلب .. المهم احصل على قصي
بيخلص من هيك ناس حقيرة اهم شي مو يئذي قصي هفف ياربي

بظن توقعتو مين هي الشخصية!!!

________
واجى اليوم المنتظر
نزلت اميرتنا وماسك أيدها اميرنا الهادي وبلشو رقص
قصي: فجأة بشوفك خجولة وفجأة عصبية ! خفي علي يا بنت
نبض:
قصي: بس طالعة بتجنني وغمزها اميرة
نبض: تسلم انت الحلو
سلمت علي أمه وعليه والتوصيات كالعادة
دير بالك عليها ديري بالك عليه والخ
طبعا سكنا كان مع أهله كونهن ناس محترمين وظراف
كل توقعي كان أنه قصي يلي قدامي هو ملازم بالقسم يعني بالبيت حيكزن قاسي معي.. يمكن اذا مو نفذت اوامره باول يوم زواج متل مو قرأت بقصص يمكن يضربني أو يعمل شي غصب عني
توقعي كان العكس
تفاجأت من كمية الحنان كمية التفاهم كمية الهدوء الي عنده وهالشي حسسني برغبة بالبكا
قصي: بعرف أنه هي اللحظة بتخاف منها كل بنت بس نبض انا مالي جابرك ع شي
بالعكس أنا حدا متفهم وبحترم البنت بشكل خاص وخاصة انت
هزيت براسي
ارتاحي انا حنام ع الصوفا
كيف ايدي تحركت بتجاهه ومسكت ايده..
انا... اسفة.. كتير
حط ايده ع شعري: بس تكوني موافقة وجاهزة نحنا منكون متل اي تنين
بس هالشي لازم يكون من قلبك!
كلماته حسستني اني حدا سيء.. وهو ياي منيح
ويمكن هاد الشي صح وفعلا
صحيت بالليل وانتبهت المخدة مبللة بدموعي دخلت غسل وجهي وانتبه قصي وصحي
قصي بنعس: شو فقتي؟
نبض: ما اجاني كتير نوم وصحيت ارجع كمل نومك
قصي: تعالي منعد منحكي ونا ما بقى نام
شبك تعالي!
قعدت جنبه
قصي: ما بدي هالرسمية بيننا نبض! تمام؟
ما بحب الاجواء يلي هيك
نبض: اي.. تمام
قصي: احكي شي ليه ساكتة!
نبض: قصي
قصي: عيونه
نبض بخجل: انا.. لهلا متفاجئة.. ليش انا بالذات خطبتني!
رغم أنه سمعت عني كتير حكي مو منيح
قصي حط ايده ع قلبه: يمكن انت الوحيدة يلي بحس بالضعف قدامها بتصدقي نبض؟ بحياتي ما حدا وقف بوجهي أو سالته وما جاوب والا كان عقابه عقاب الا انت.. انت بحس حالي بحبك بشكل ما بعرف كيف اوصفه
ب.. بحبني!!!!!
نبض بعدت عنه: عارفة أنه بتجاملني بس قصي مافي داعي انت .. انت بتحب لميس واصلا لو مو بتحبها مو بتجي وقت عرسنا
قصي بلش يضحك: واخيرا حكيتي وربي حاسس أنك غيرانة
بقلمي: جودي ياسر
نبض: يعني صح كلامي
قصي: دخيل الغيور مع كل الإخلاص حبيت بنت وحدة ولهلا مو حبتني
جلست قعدتها وحكت بغرور: اي انا الكل بحبني
قصي: ومغرورة كمان!
ضحكنا سوا على حالنا أو بالأحرى عليي بس

__
مرو اول اسبوعين بكل تفاهم وما بخفي لأول مرة بحس بأمان بوجوده
عطاني حب الاب لطفلته والحبيب لمحبوبته
ما بخفي حسيت بملل وصرت اتمنى اتخانق مع اي حدا
بقي بالقسم يومين وانا ما عرفانة شي عنه ولا اي اتصال
بقيت عند أهله باليومين وانا كلي خيبة
ريم : لك بجوز شي مهمة فجأة
نبض: العالم بتتصل يعني حلوو كتير ضل ع نار انا
ام جابر: يعلي طولي بالك والله هو من زمان هيك احيانا يبقى اسبوع ما يجي
نبض: يعني ان شاء الله بدي استناه اسبوع
ام جابر: يا حبيبتي طولي بالك
نبض: والله مطولة بالي بس ما بصير هيك يعمل في شي اسمه رسائل
ام جابر: لح حاكي جابر يمر ع القسم يشوف
نبض: اي ياريت
يلا
ريم: هدي حبيبتي
نزلت لميس بتطرق بكعبها: هلو
شوفيكن؟
ريم بنبرة: ولا شي سلامتك
نبض بقلبها: يقطع عمرك
اااه مشان قصييي..
نبض: اي!
لميس: اكيد عنده مهمة ولا لازم يخبرك يعني
نبض؛ مو ناقصنك لميس كفي بلاك
لميس: مو طبيعي شو نكدية
____

كنت قاعدة ومرة ابكي مرة اغفى مرة الجوال
خلص لح روح ع البيت
ريم: لك خليك هون بركي مو اجى اليوم
صرلي يومين هون واصلا بدي اتحمم وغير تيابي اذا بكرة من اجى برجع لهون
ام جابر :طيب بنتي
يلا سلام...

___
الجزء التاسع :

كان بيتنا قريب ع بيت أهله يعني عشر دقائق مشي بس
فتت وانا بتأفأف تحممت وغيرت تيابي
نبض: لازم الهي حالي عنجد مليت وطقيت كتير حاج هفف فتحت الشاشة وبلشت قلب
وهي حلقة مسلسل واريح لا تجي يا قصي

______

جابر: السلام عليكم
حدا من الشرطة: وعليكم السلام
جابر: بدي اسأل عن اخي.. الملازم قصي
_ اهلا وسهلا .. والله هو بمهمة
جابر: بس ايمت بيرجع
_ حسب ما خبرونا لازم بالليل يوصل
جابر: طيب .. لو سمحت بس يوصل خبروا جيت وسالت
_ تكرم لعيونك
جابر: الو
ام جابر: اي جابر طمني ان شاء الله هو بخير
جابر: لك ما تعودتي عليه طلع بمهمة كالعادة
ريم : مو طبيعي أقسم بالله لح خبر نبض
ام جابر: اي خبريها يعلي قلبها متل النار
جابر: يلا خير
ام جابر: وانت رجعاع البيت لا تضل برا
جابر: لا راجع بس لجيب نقرشة جبلكم شي؟
ام جابر: لا يسلم ايديك سلم على مرتك وبوسلي الصغير
جابر: يلا سلام

ام جابر: بعتي لنبض؟
ريم: ما عم ترد والله
ام جابر: بجوز غفيت باين عليها التعب ولنعس
ريم: عنجد والله كان بنفسي تضل هون
ام جابر: بيرجع وما بلاقيها وبيتقتلو
ريم: يتقتلوا هو صاير مدري كيف
كتبت لنبض:
اذا ما اجى بالليل بعتيلي اي
الصبح بجي لعندك وبتجي معي لعندنا
لك وينك
اخخ منك نمتييي🙂😂
وردت اتصلت اتصالات
نبض بصوت نعسان : الو
ريم: يا كلبة انت وينكك صار ساعة بتصل
نبض: كنت نايمة اجى قصي؟
ريم: تضربي منك اله اي
ام جابر: ضبي لسانك ويعليك شو طويل
نبض: ليش نبحتي
ريم': لانه اندمت خليناك تروحي شو بقعدك لحالك
نبض: خلص لشوف إذا ما اجى قصي بجي الصبح بفطر عندكم
ريم: اي أمانة تعالي
نبض: حاضر امرك
ريم: تؤبشيني انت
نبض: يلا نقلعي بقى

_______

وصل ع القسم ومعه ايمن وكم شب والقوا القبض على مجرمين مطلوبين
_ الحمدلله على سلامتكم سيدي
قصي: الله يسلمك كيف امور القسم
_ الحمدلله نقصنا حضورك
قصي: تسلم الله يعزك
حدا سأل عني؟.
_ اجى اخوك وسأل عنك
قصي: طيب تمام
ايمن فيك تروح ع البيت ارتاح منيح
ايمن: وانت سيدي؟
قصي: لح خبر اللواء اتصل فيه
ايمن' تمام سيدي
قصي: الله معك
اووف جوالي كمان مطفي!!!
كم الساعة صارت؟
_ أربعة ونص
قصي: طيب لح فوت نام لو سمحتوا ع ال تسعة صحوني
_ امرك سيدي
قصي بينيه وبين حاله' ما محرزة روح هلأ ع البيت وشكلي هيك واكيد نبض نايمة.. اخ اشتقتلها وكأنه قطعه بعيدة عني يلا ما بقي شي
ونام وغفي من التعب

_______
ومر اليوم التالت وما اجى قصي! عم فكر بس يجي كيف قابله
صرخ بوجهه وعاتبه أو أسأله شو سبب غيابك. .. أو ضمه وقله اشتقتلكك
بظن ولا شي اصلا لو كان عنده ذرة محبة بيفتح الجوال وبيحكي معي
فقت وغسلت وجهزت حالي واجت ريم
نبض: يا اهلين رمرم لابسة وجاي لعندكم
ريم: معناها اجييت بوقتي صبيلي مي ونمشي
نبض: فوتي ع المطبخ بين ما جيب موبايلي
ريم: يلا وليك نبض عندك اندومي
نبض: اخوكي جايب
ريم: معناها ماعم تطبخي بضحك
نبض: كلي هوا وخلصيني شربي
ريم: اي صحي بدي نمرق نجيب كم شغلة من السوبر ماركت
نبض: يلا امشي
_
بالطريق:
ريم: اي وكيف لقياس حياتك بعد للزواج
نبض بمسخرة: عسل
ريم: عسل ولا بيض
نبض: عسل ببيض 😂
ريم: ينعن النكد اي
نبض: اخوك وبتعرفيه حسيت حياتي صارت مملة على فكرة كتير
ريم: مو قلتلك صيري تعالي ضيفي عنا مو بتردي انت
نبض: وبيتي شو بعمل فيه واخوك وقت يجي ومايلاقيني؟
ريم: دخيل الله بيتعود والله شي بملل هيك
نبض: امرنا لله جاي ايمان اليوم؟
ريم: اي قالتله ماما لجابر شي مرتك وتعال ليوم صرلهن اسبوع ما اجوا ضافو
نبض: اي منتسلى
ريم: بركي بيجي قصي كمان اليوم منجتمع
نبض: اي باين🙄
ريم: فوتي ننقي كم أكلة طيبة

______
كان الجرس عم يرن:
ام جابر : يا ريم تعي فتحي!
يي نسيت ريم مو هون
قامت لتفتح
قصيي! مو معك مفتاح
مسك ايدي أمه وباسها كيفها ست البيت
_ والله مقهورة منك كتير يا قصي
قصي: له الله يسامحك بتعرفي مهمة من هالمهمات وهاد الاسبوع اخدت إجازة ابقى معكم
_ ابقى مع ه المسكينة مرتك ضلت ه اليومين على اعصابها لك ما بتعرف تتصل!
قصي: لاتزيديها علي رجعت بالليل وجوال ما بفتح بتعرفي
_ اسماع قصي مرتك كتير حساسة ولساتها صغيرة انا ما زوجتك لتكون هيك معها اذا مو حسنت تكون معها دائما فخليها عندنا !
قصي: لا امي نبض بعيوني ان شاء الله
ليش ان شاء الله شاكية علي!
_ لا والله يسلملي قلبها مافي منها كتومة وما بيطلع منها حرف
قصي بحاول يغير السيرة: وينها ريم!
_ راحت تجيب نبض
قصي: كنت رايح ع البيت والله
_ لا ابقوا عندنا اليوم قوم تحمم اذا بدك وفي الك اواعي هون
قصي: يلا قايم
وبهالاثناء بتفوت ريم ونبض عم يضحكو : نبض: يخرب بيت بليسك خرسي بقى فضحتينا
ريم: لا وشو بقلنا انتو اخواتت؟؟؟😂😂😂😂
قصي بعصبية: شو هالضحك هاد
ريم بصوت نايص: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ايمت اجى هاد انتهينا
نبض' الله لا يوفقك
قصي........
كانت واقفة وعم تضحك وما انتبهت لا هي ولا ريم صرخت عليهن من طريقة الضحك يلي حسيت الي مرق بيسمعها ... تراجعت لورا ريم وكأنها بتحتمي فيها وبقت ساكتة كنت بفكر شو اعمل .. قرب سلم وبوسها من خدها وضمها لانه عنجد اشتقتلها
ولا كمل صراخي عليهن و بعدين....
قصي: وين كنتو اه؟
ريم: عم نشتري!
قصي: يا سلام امي من ايمت عندنا بناتنا بفوتوا ع السوبر ماركت
ريم بقلبها: يا صبر ايوب
قرب عند نبض: شو اخدك معها مو بتعرفي ما بحب تفوتي عند حدا !
فجأة عيونها غرغروا بالدمع وحسيت قنبلة لتفجر
كانت بالمي وبتصرخ علي بعتب
نبض: والله جدد!!!!! انت وين؟؟؟؟؟ اه وين؟؟؟؟
صرلك تلات ايام مو سائل عني ولا بتبعتلي ولا اي شي وهلا بدك تفرجبني انك بتغار اه؟!!!
ويننن كنت؛!!!
مسك أيدها بقوة: لا تصرخي بوجهي اصحك نبض!
نبض بتحدي: بدي صرخ شو بتعمل!!!!
ريم: طولو بالكم هدي نبض مشاني
مسكها من ايدها وشدها وفاتو ع غرفة القعدة
نزلت لميس بنعس: شو الاصوات هي
ريم: صح النوم لميس خانم
لميس: شو صاير؟.
ريم : اجى قصي وعم يتخانقو
لميس بقلبها: الله لا يقيمها
ام جابر: ما كان لازم نخليه يفوتها هي جانة وهو عصب

___
قصي: كم مرة بدي قلك ما تحكي معي بهي الطريقة مو قلنا في شي اسمه تفاهم
نبض: مااا خليت شي للتفاهم!!!! لا تقلي تفاهم تعبت انااا!
كيف ه الاسترخاص يلي عندك!!! معقول ما بتسأل عني
قصي: اهدي وخليني فهمك!
نبض: لا تفهمني قصي!!! انت الله ييسرلك حياتك وانا بدي ارجع ع الجامعة لانه خلاااص تعبت ومليت
قصي: نبض لا تعصبيني!!!!! جامعة مو هلأ!
نبض: لا هلأ ونص!!!! ومن بكرة لارجع
قصي: جامعة مافي !!! ما صفي منوب!!!!!
فاهمة!!!!!!
نبض: مو عكيفك!!! مو انت تتروح تتسلى وانا ابقى بالبيت طقت روحي
قصي: لككك انو تسلاية!!!!! كنت بمهمة فهمي!!!!!!
نبض: خلص قصي! خلينا نترك.. انا تعبت
قصي : وربي انت مجنونة رسمي!
فتح الباب وطلع لبرا
لتجي لميس تضمه.......وهنا... بتزيد المصايب
لميس:: قصييييي اشتقتلككك لك وينك ه الغيبة
قصي: هلا لميس
لميس: كييفك وين كنت
قصي: لميس ممكن تبعدي شوي
لميس: اوه اسفة!
واخدت ريم نبض وطلعو ع غرفتها
نبض يبكى: وشوفي لميس خانم... واضح بتحبه وبحبها
اصلا ما .. ما بحبني
ريم: حاج تنشقي وتبكي شو صرلكم جنيتو صح الحق معك بس مو بالطريقة هي انت عصبتي وهو عصب وشوفي النتيجة
نبض: شو اعمل سفقله
ريم: انتو التنين مجانين بتحبو بعض بس ما عرفانين تعبروا هي مصيبتكم
نبض: يمكن!!
__

ام جابر: قصي تعال شوي عاوزتك
قصي: يلا.. عن اذنك لميس
لميس بقلبها: انا لازم حاكي سليم ونتفق ع خطة !!!!

______
ام جابر: شو هاد يلي عملته قصي ليش هيك؟
قصي: انسي امي .. هلأ بصالحها
ام جابر: عم تقسى كتير عليها البنت مو بتتحمل.. بعدين شو علاقتك
قصي: علاقتي بمين
ام جابر: بيت خالتك لميس!!
قصي: ما فهمت!
ام جابر: ما ملاحظ! الضمة والتلميحات..؟
قصي: لميس بتحبني بس انا متزوج وبحب مرتي وفهمان وواعي لا تفكري لميس أثرت فيني بس انا معصب وهي ما بعرف شبها
ام جابر: لانه صار تراكمات عليها حرام عليك روح راضيها
قصي: هلأ بشوفها لا تاكلي همنا

____
دق الباب وغمز ريم بمعنى طلعي!
نبض: خير شو لسه؟
قصي: ما بدك نتصالح!؟
نبض براءة: نوو ما بدي!
قصي: بزعل ها!
نبض: ازعل وانا كمان زعلانة!
قصي: مين زعل كتكوتي؟
نبض: مالي كتكوت ما دخلك
قصي: عجزت معك نرجع للعصبية وعيط يعني
نبض: شو رايق !
قصي: خلص صالحيني!!!
نبض: مو من قلبي!.
قصي: اوف ليش؟
نبض: خلص حل عني خلي لميس تنفعك
قصي: هههه غرتي!
نبض: لا طبعا! مش بههمني ( باللبناني)
قصي بضحك: وتعلمتي لبناني؟؟؟؟؟
نبض: حضرتك غبت كتير
قصي: سامحيني والله انا تعبان مو بايدي
نبض: عم تضحك علي بعرف
قصي: يي علينا قرب وباسها من خدها صالحتيني؟
نبض ببسمة صغيرة: هئ!
ضمها : وهيك؟
نبض: شو انك لعوب عم تضحك علي بعرف مالح صالحك ورفعت راسها وطلعت لبرا
قصي: يا حبيبي.. انا قصي يلي الكل بتمنى مني بسمة تجي هي البنت اركض وراها لا شي لا يصدق

____

بالطرف التاني كان بلش الاتصال:
لميس؛ لك رد بقى
الوو!!

______

يتبع.....
رأيكم يا حلوات!
قربنا نخلص القصة
بالمناسبة يلي بقلي نزلي وايمت لينزل الجزء بعده.. يا كيوتات صار عندي ضغظ شوي وعم حاول اكتب وكذا بس وعد بهاليومين نخلص القصة
بحبكمم🌝🌍
عطوني رأيكم 😌💜
الجزء العاشر

بالطرف التاني كان بلش الاتصال:
لميس؛ لك رد بقى
الوو!!

سليم: خير لميس خانم هلأ اتصلتي؟
لميس: موافقة ع الخطة
سليم: هههه توقعت ترجعي لعندي
لميس: المهم قصي ما تأذيه عم تسمع
سليم: طالما لح تختفي نبض بتوقع قصي نأذى
غصت لميس وحكت: ما بحبها يكون بعلمك
سليم: الاحرى يمكن ما بحبك الك!
سكرت لميس وفتحت مسجات
ايمت بدك نبلش
_ بكرة
طيب كيف
تركها علي وبخبرك

_____
باليوم التالي
اجت رسالة ع جوال لينا
تم منح جوائز عديدة بمناسبة الانتخابات التركية لذا تفضلي لاستلام هديتك
رمز الهدية 82269
في مبنى 24 مقابل مقهى لوسي
لينا: اوف اوف معقول ياي
يا شلون بدي روح اكيد يا من مو ليرضى معقول حقيقة
اتصلت ب نبض بتترجاها تروح معها

نبض: لك لينا معقولة انت اكيد كذبة
لينا: هاد يلي بيعتمد عليك عنجد انك خاينة
نبض: لك مو هيك
لينا: أمانة روحي معي والله دايق خلقي وبركي هدية كبيرة
نبض: مالي مقتنعة بس امري لله
لينا: طيب لالبس واجي
نبض : بدي شوف قصي كمان بركي مو رضي
لينا:. لك ييي امانة قنعيه
يلا

____
كان قاعد بغرفة مكتبة حاطط رجل على رجل وعم يقرأ كتاب قديم
وقفت عند الباب بتطلع عليه: قله ولا موقله
قصي: حاسس عليك فوتي
نبض : كيف حسيت
قصي : ريحة عطرك
نبض بخجل : اي ممم
قصي: بتمك حكي في شي؟
نبض: بصراحة ... لينا بدها تجيب غرض وطلبت روح معها
قصي: غرض شو كتير مهم…
نبض بقلبها: اذا بقله بفكرني مجنونة اذا انا مو قتنعت هو ليقتنع؟
وين شردتي
نبض: اه معك بدها تجيب اغراض رسم وهيك شغلات
قرب لعندها وحط ايده ع شعرها بحنان: يعني ضروري روحتك؟ كتير ؟
نبض بتبعد عنه بخجل: هو لا قصدي اي ضروري يعني مو منطول
قصي: طيب وصلكم انا؟
نبض: لا مافي داعي بدنا نتمشى
قصي: نبض ما بتطولي تمام؟ بالكتير ساعة
نبض: ايه تمام
قصي: لانه جوزك معطل مو معقول تطلعي
هربت وطلعت ع غرفتها
مو طبيعي شو صاير جريء

قصي: عم تهربي؟ لنشوف اخرتها معك
___

بالطريق:
نبض: على فكرة واضح كذب بكون شي رفيقة عملت مقلب معك عنجد انك بايخة يا لينا
لينا: هالمرة سايرني هفف منك
هاد هو المكان حسب العنوان
نبض: أنت مجنونة مو شايفة كيف مكان غريب
لينا: هيك العنوان شو خصني انا
نبض' اذا كتير مصرة خليك هون هات الرمز تبع الهدية
وشرتلها ع الحديقة
بتبقي هون لينا لا تجني
بشوف وبجي ما بعرف قلبي مخوفني
لينا: ييي علينا خلص انا بروح
نبض: خرسي وابقي هون
_____

يا ترا شو منتظرك يا نبض؟؟

سليم: ههه وصلت القطة باين
حطت نضارتها وطلعت بالسيارة: لميس: انتهى كل شي هلأ سلام
سليم: قوية وحية برابو
وراحت لميس
نبض : العمى شو هالمكان يلي بودي على حارة تانية مو طبيعي
حطت أيدها بجيبها العمى وين الجوال!!!
شو غبية شكلي نسيته بالبيت
شافت سيارة سودا وواقف اكتر من شخص ع جنب
والمعظم حاطط كمامة
عنجد انا شو جابني تضربي يا لينا!
نبض: ياخ بتعرف وين.... س.. سلي.. يم؟؟؟
ضحك بحقارة : اهلااا وسهلا نبض .. آنسة نبض؟ ولا مدامت قصي؟
نبض: شو عم تعمل هون انت؟؟
قصي: ليش مفكرك ذكية بس خيبتي ظني
دارت لتمشي هي وبتسبه وتفاجأت بالمسدس ع راسها
سليم: نقي.. تموتي انت.. ولا قصي.. ولا لينا ؟
نبض: يعني.. انت ورا جيبتنا لهون!
سليم : احسنتي بلشتي تفهمي
نبض: عنجد توقعتك واطي بس مو كل هالدرجة
بعد خليني امشي قصي اذا عرف بتخبيصك ليقتلك
شدها وحط المسدس: الشغلة مو لعبة!
اذا ما حتمشي ترحمي ع لينا!!
نبض: اصحك تقرب ع لينا!!! اصحك!!!!!!!!
سليم بضحكة حقيرة: طالعوها!

______

لينا
يا الله والله طولت قوم شوفها شو اعمل والله خفت
ياربي ترجع بسرعة

___

نبض بالسيارة وهي بتسبه وبتصرخ
لك انت شو !!! ما بكفي يلي عملتوه فيني انت وامك؟
شو بده لسه ؟؟؟ اه شو بدك
سليم: هاد الشي مو بخصك
نبض : شو بدك تعمل فيني؟ بدك تقتلني؟ قتلني وخلصني
سليم: هششش لا تحكي ولا حرف مالي غبي لريحك
نبض: مو طبيعي انت اكيد مو انسان !!! انت حجررر وحقير وكلب كمان
ضربها بوكس ع وجهاا
نبض: تفي عليك اذا كنت زلمة انت ذكر حقير
سليم: خرسي بقى !!!
وبعت ل لينا من نفس الرقم الوهمي
- فيك ترجعي للبيت
خبري قصي الحلو أنه نبض بأمان معنا
ما يقلق ههههههههه تشاو

________

قصي' شو عم تحكي انت!!!!
لك كيف بتروحو وما بتحكوا هيك أه وهي كذبت علي بسييييطة
لينا ببكى: كل.. كل الحق علي وعععععععع
قصي: هاتي الرقم يلي بعتلك
نقليني ياه بسرعة
اتصل بالقسم:
ايمن: اهلا سيدي
قصي بعصبية: ايمن بتقول لمكتب المراقبة وقسم التحويل يشوفولي الرقم بدي كل شي اتصالت فيه ومكانه بسرعة
ايمن: حاضر سيدي
قصي: ليكني جاي
لينا: وانا شو اعمل لح جنن
قصي: مااا بعرف خليك هون بين ما نشوف
وطلع بسرعة ع القسم
لك يلعن **** مين هاد الكلب الله يلعنهن يارب ما تأذيني ب نبض يا رب خود من روحي ولا يصرلها شي
اتصل بأخته ريم
ريم لا تحكي شي بس سمعيني ولا تخبري امي
نبض انخطفت انا هلأ بالقسم بنت حماي الصغيرة ببيتنا روحي ع بيتي وخليك هنيك تمام لا تخبري امي اصحك
كان دمعوعها بشرو غصب عنها
لبست وراحت عبيت قصي وشافت لينا وخبرتها بكل شي
_____
قصي: شو صار معكم شو طلع معكم؟؟؟؟
_ سيدي هاد الشخص شكله متمرس بالنت ما عم نحسن نخترق شي
قصي: هي شغلتكم اقسم بالله اذا ما بيمشي الحال ل
واحد منهم: ها طلع.. انفتحححح
قرب قصي وحط السماعات وبلشو يسمعو مكالمات
طبعا كان سليم مخطط ل كل شي
وعرفان قصي لح يحسن يخترق موبايله ولهيك حذف كل شي بخص صوته اسمه وخلا كل شي بصوت لميس

لميس: انا موافقة ع الخطة المهم مو تأذي قصي
قصي منصعق لك.. هاد الصوت بعرفه منيح
هي... هي لميس العمى شو هاااد!!!!!
قصي: صوت الكلب مو طالع
_ لا والله يا سيدي عامل حجب عنه
قصي: طيب حاولو توصلو لموقعه بسرعة
_ تمام سيدي
ايمن: سيدي واضح عليك التعب تعال اقعد وغسل جوا
قصي: لا ايمن لشوف ه الكلبة لانه واضح وصلنا لطرف الخيط
خليكم ع تواصل معي ب كل شي
ايمن: امرك
قصي: ايمن بشكر تعبك
ايمن: هاد واجبي سيدي

____

لينا: معقول يصرلها شي؟؟؟
ريم ببكى: عم حاول قويك وانا بدي مين يقويني لا تفكري بس اختك انا بحبها لنبض كتير
لينا: ان شاء الله ما بصرلها شي يارب
امينن

___

فات وهو بعيط
وينهااا الكلبة
ام جابر: بسم الله لك ابني عن مين عم تسال
قصي: لك وينهااا
ام جابر: ريم مو هون
امييي لميس وين؟؟؟؟
نزلت وهي لابسة كعب
لميس بجرأة: سمعت اسمي اهلا قصي كيف_
اجاها كف قوي
ام جابر: يوه ابني شو عم تعمل
قصي: قسما بالله بكومك!!!!!!!
نبض وينننن!!!!؟؟؟
لميس بخوف: ما فهمت
رد ضربها بقوة اكتر
نبض:؛!!!!!!! ووويييين!!!!!!!!

يتبع!:
الجزء الحادي عشر

قصي: نبضض وينننن؟؟؟!
لميس بخوف: عنجد ما عم افهم عن شو عم تحكي
ام جابر: لك ابني شوفي .. شو دخلها لميس
قصي: اسمعي لميس محترم انك بنت خالتي وضيفة المرة الأخيرة بقلك نبض وين!!!
لميس: .........
قصي: مالح تردي؟
ام جابر: يا بنتي اذا بتعرفي نبض وين حكي والله انا ما عم افهم شي
قصي: هي الحيوانة مدري مع مين متفقة ونبض هلأ مختفية!
ام جابر بتشهق: صحيح يلي عم يقوله!!!!
لميس بتردد: لا .. لا مو صحيح بعدين ليش لأذي نبض
قصي: سمعك صوتك ؟ مع مين متفقة خلصيني احكييييي!!!!!
ام جابر: لميس بتعرفي وين نبض؟ حرام عليك يا بنتي انت بترضي تنأذى؟؟
لميس: ما.. ما برضى!
قصي: يا عفو الله من برودة اعصابك
لميس ببكى: انا.. انا مو دخلني.. يلي صار أنه
ام جابر: هدي واحكي كل شي انت بحمايتي
لميس: حاكاني سليم... وصل ينخر براسي وانا.. وانا كنت موافقة معه لانه أنا.. انا
قصي: انت بتحبيني!
لميس : اي وهو بده ينتقم من نبض .. وضل يقنعني .. لقتنعت
ام جابر بدموع: لك الله لا يعطيك العافية على هالعملة.. ما بتعرفي أنه هاد واحد كلب!!! لك صحيح بيقربنا بس واطي
قصي بحط ايده ع رأسه: راحت نبض مني! راحت!
لميس: والله والله انا ما بدي اذيها بس بدي كون ...كون معك قصي عم تفهم
قصي: إذا كان فيني اطلع بوجهك هلأ ما بقى احسن شوفك كيف بتقبلي تأذيها كيف!!؟؟؟؟؟؟؟؟
لميس ببكى وخوف: ما كنت صاحية منيح
ام جابر: ليش ما جيتي وقلتيلي مو انا خالتك ومتل امك؟ ه البنت اذوها كتير ومو بعيدة بعملها شي بس انت ما فيك عقل
شد قصي على ايده : لح شوف شو صار معهن
وطلع بلميس وزورها: هي الكلبة بتضل فوق وما بتنزل لنشوف شو بصير معنا
ام جابر: طلعي.. طلعي توضي وصلي وادعي لها وادعي الله يحميك من قصي اذا صرلها شي لا سمح الله
العمى شو هالجيل هاد مافي إنسانية حسبنا الله
الله يرجعك يا نبض بخير يعلي عليك

______
قصي هو وسايق: رامي .. كيفك
رامي: اهلين قصي حبيب
قصي: رامي انا محتاجك كتير.. فيك تجي لعندي
رامي: طالع من مكتبي وين انت؟
قصي: رايح ع القسم
رامي: يلا بشوفك هنيك لكان
قصي: يلا تمام
رامي كان رفيق الدرب ل قصي ما شي بصير معه بقله وبييحكيله كان قبل يشتغل بقسم ومسؤول عن الكاميرات والاستطلاعات
بس بعدين ترك واشتغل بمكتب عقارات
قصي وهو فايت :
احترامي سيدي
في شي جديد
_ لا والله سيدي
ما تحدد الموقع؟
-_ عم نشتغل عليه
بانتظار الاخبار انا بمكتبي بس يبين شي بعتولي خبر مع ايمن
_ امرك سيدي
الله يعطيكم العافيه

ايمن لو سمحت بس يجي رامي دخله لعندي فورا
ايمن: تمام

_______

نبض بفقدان أمل: وشو النهاية ؟ لتبقى تطلع فيني ؟
سليم: هههه وشو هامك ؟
نبض : لهلأ ما عم افهم انتو شو غايتكم اذيتوني بشكل لا يوصف وخاصة أنت بحياتك مية بنت ومية وحدة شو بدك فيني؟
سليم : لتكوني المية واحد
نبض: انت البنات عندك ارقام؟
سليم: كلهن راكضين ورا صرمايتي الا وحدة الكرامة عندها توب
نبض: قصدك انا؟
سليم' قصدي انك بنت عنيدة والعنيدة نهايتها وخيمة
نبض: فينا نقول الظالم نهايته وخيمة والمظلوم نهايته الفرح والسعادة
سليم: والفرح مالح يدخل لحياتك
نبض: اووف؛ مين قلك؟ بكفي قصي عوضني بشهرين المهم شفت الحب بعيونه ولح موت وانا بحبه
سليم: شو هالوفاء ؟ غريب وقت تركنا كنت نهايتك التعيسة
نبض: مو انت يلي يتحدد مصيري مافي رجل بحدد مصير بنت!
بالعكس مجتمعنا بفكر اذا البنت دافعت عن حالها وعن كرامتها وطلبت الطلاق أو فسخت خطوبتها وكأنها بنت مو منيحة بس حرفيا احيانا العكس...
متل قصتنا تماما!
سليم: صايرة فيلسوفة لا تقليلي علمك ؟
نبض: هي مو فلسفة بس عنجد انت مريض!! واكبر دليل خطفك الي! انت ما تعافيت مني وحاسس اهنت رجولتك
عفوا رجولة عن اي رجولة بحكي؟!
سليم بيمسكها من رقبتها : لا تحطي الحق علي بكل شي!
انت بنت عنيدة ومفكرة الحياة سهلة يا بنت انت مو ابتدائى طلعي حولك منيح مافي شي بالسهل!
نبض بتحاول تحكي من عزم أيديه ع رقبتها: بدك.. تخنقني!!
سليم: لا ما بدي موتك ! بدي موتك وانت عايشة
بدي أحرقك بيلي بتحبيهم
نبض: لح تحرق حالك ويأنبك ضميرك
سليم : وإذا حرقت وجهك الحلو ؟ شو بصير؟
نبض: __
سليم: شايف سكتي؟ معقول قصي يتركك ؟
نيض_
سليم: ليه مو عم تجاوبي؟ ثقتك بقصي غريبة عجيبة
فعلا متل مو بيحكوا منطلع من علاقة منصير منتعلق
نبض: لا تخبص ولا تجيب سيرة قصي فهمت
بلش سليم يضربها على وجهها وايديها لبلش يطلع الدم من آثار الضرب

سليم: ههههه ما بقى نسمع حسك
نبض بكلام مو مفهوم: الله .. يلع نك
وغميت
_ نساعدها
سليم: تركوها لا حدا يقرب منها
كانوا عم يحكوا للشباب بينهم
_ نحنا شو دخلنا بهيك شغلة
واضح اديش ظالمها
مو حرام نساعده
سكر ع القصة هلأ بيسمع

______
قصي: وهي كل القصة
رامي: اوف يا زلمة شو هاد يخربيت ولدنة الحرام
قصي: والله ايدي تربطوا ما بعرف ليش خايف
رامي: طيب اتصل ب سليم واحكي عادي لانه شكله ما عرف أنه لميس حكت وهيك منحدد الموقع
قصي: شلون ما خطرتلي
رامي: لانه عم تفكر بأمور اصعب
...
شو عم يرن
اي بلش
سليم: يا هلا بابن العم
قصي: قلنا منسأل عنك!
سليم: هههه كيف أمورك
قصي: اسماع ولا كلب بعرف نبض عندك
اقسم بربي لأهدم الدنيا فوقك ولاك قرد اذا كنت بتقربني مو يعني الرأية الخضرة
سليم: هدي يا بيبي انا شو دخلني البنت اجت لعندي برجليها
قصي: لا تتحايل علي اصحك تأذيها والله لعدمك حياتك
سليم: لاه يا زلمة شو عامل معها انت؟ اجت لعندي مزعوجة منك بقولو الحب الاول ما بينتسى!
قصي بنفاذ الصبر: ياااا واطي!!!!! وينها نبض!!!!!!!
سليم بخبث: لا تاكل هم هديتها على كل ما باخد شي الك ولووو
قصي؛ عم قلك وين انتو؟؟؟؟؟
سليم: اوف لا تستعجل
نحنا ب**
____

رامي: سليم مو قليل واضح كذاب
قصي بيوقع كل شي ع الطاولة: لك الله يلعن حظي ويلعن سليم
رامي: أهدى قصي خلينا نشوف نبض اول بعدين بتعرف منها
لا تتهور معها
قصي: مالح اتهور
امشي
انطلق بسرعة لوصل
سليم يصفق: شايفك سريععع ماشالله عنك اسد
قرب قصي وبلش يضربه
قصي: رامي كبه بالسيارة
والله لتندم والله!!!!!!!

_____
كانت قاعدة وحاطة أيدها ع وجهها وواضح التعب والبكى يلي بعيونها
نبض: ق قصي!!!
كان واضح عليه لمعت البرود بعيونه .. جامد كتير وهادي اكتر من اول
توقعت يضمها بقوة يقلها اشتقتلك
بس ما صار هيك!
ركضت لعنده وضمته وهو ما تحرك ساكن
نبض: قصي؟
لاحظ الكدمات ع وجهها بس ما علق ولا حكى
نبض: قصي كيف جيت لهون كيف عرفت مكاني
مسكها من أيدها: خلينا نطلع بعدين منحكي
نبض: قصي شبك ليه هيك عم تعاملني
قصي: رامي بالسيارة لا تحكي كتير وطلعي
نبض متفأجأة: قصي؟؟ ليه هيك شوفي؟ قصي بدل ما تقلي شو صاير معك
ليش ما سائل عني؟
قصي بعصبية: اسألك شو جابك معه؟؟؟؟؟؟ اااه؟؟؟؟
نبض: نن نعم!؟؟!؟؟
قصي: طلعي بالسيارة ومن تم ساكت
طلعت وهي بتبكي وما فهمانة شي وبراسها مليون سؤال

______

دخل سليم السجن وبلشو التحقيق معه
_____

لينا وريم : نبض!!!!!
الحمد لله على سلامتك
فيكي شي ؟؟؟؟؟
نبض: لا.. انا تمام
ريم: شبك اخي
شو القصة نبض؟
نبض: لح فوت شوفه
___

قصي فهمني ليه هيك صرت معي
قصي: ارتاحي هلأ ما بنفسي احكي
نبض: قصي شكلك فهمان غلط شوفي؟
قصي: انت بدك تضلي عنيدة وما تفهمي علي!
اسمعي..
طلعة ما بقى في! كذبتي علي وعساس شي مهم
شوفي شو صار معك وقفتي قلبي بجنانك بس شو احكي مافي فهم
نبض: طيب بس سمعني
قصي: ما بقى اسمعك
قربت لعنده وضمته: قصي أمانة لا تتركني انا.. بحاجتك كتير
لا تعلقني فيك وتروح
قصي بقلبه: ع ساس اقسى عليها لتعقل وتفهم الخطر بس.. بس ما بحسن
قصي: خلص برجع ومنحكي.. سليم بالتحقيق وبدي اتولى التحقيق انا
نبض: مو عساس لتبقى معي
قرب لعندها ومسكها من أيدها: لسه ما سامحتك! وبعدين انت ساعة لطيفة معي ساعة مو طايقتيني
نبض' بالعكس أنا.. انا كتير بحبك قصي بس انت ما بتحبني
ولو بتحبني بتسمعني بس ما بتحبني
قصي وقلبه بطير فرح بس بحاول يحافظ ع هيبته: بس ارجع منحكي منيح

_______

لينا: تعي احكيلنا شو صار؟!

# يتبع
الجزء الثاني عشر والاخير:

لينا: تعي احكيلنا شو صار؟!
نبض: بتعرفو حموت من وجع راسي
ريم: لا تهربي احكي كل شي
نبض: انتو التنين اتفقتوا نفس الفضول
ريم ولينا : اي هههه
نبض: طيب تعالو منضب وبحكي
ريم: ييي علينا نزلت النضافة عليك هلأ
نبض: ننننن
اي اسمعو

____

جابر : الحمد لله هلأ شفت قصي وصارت نبض بالبيت
ام جابر: ييي الف الحمدلله ويعلي ان شاء الله
ايمان: حسبنا الله شو هالانسان هاد
جابر: والله وعم يحققوا معه وجايبينه وعلى ضرب
ايمان: الله لا يقيمه
جابر بصوت هادي: وينها المخسوفة؟
ام جابر: فوق
ايمان: الله لا يعطيها العافية شو حمارة وما بتفهم
ام جابر: هي الغيرة والأنانية وحب الذات هيك بتعمل
ايمان: اي والله هلأ المهم نبض رجعتلنا
ام جابر: اي والله الحمد لله صحيح ابني مو قلك قصي اذا لح يرجع لعندنا اليوم
جابر: مشلوش ب الزفت سليم
جابر: الله يهديه يبقى مع مرته
ايمان بتضحك : ههه ولينا وريم هنيك شو بده يبقيه
ام جابر: اي هنن الاتنين نفس العقل
جابر: هههه بس ما حلوة لازم ترجع عاد
غمزته ايمان: عرسان لساتهم مو جابر
ام جابر' شو صرلكم بتسمعو بعض حكي
جابر: انا ما دخلني هي كنتك
ايمان: عم اتحسر ع حالي الرجال اول فترة مناح بعدين بخف الحنان
جابر: يا ظالمة انت
ام جابر وإيمان: هههه
ام جابر: والله بهالشغلة ما بوافقك مافي منه جابر
جابر: وحبيب القلب قصي؟
ام جابر: قصي من هو وصغير موجع قلبي ومخوفني
جابر: يلا اجى مين يحمل عنك
ام جابر: اي والله نبض الحمد لله مافي منها متل ايمان
ايمان: تسلميلي انتي يا احن قلب
جابر: اي وشو لتغدونا
ام جابر: اتصل باخوك يجيب ريم ومرته لعندنا وإذا لساتها لينا تجي معهن كمان
جابر: يلا لح شوفه
ايمان: وانا لقوم ضب البيت وحضر
ام جابر: يلا بنتي

________

باذان المغرب أجل يامن :
يامن: كيفك حبيبي نبض
نبض؛ اهلين اخي تفضل
يامن: لا والله مستعجل قلت باخد اختك وبروح ع النادي
نبض: لك فوت شوي
يامن: لك قلتلك مستعجل غير مرة بجي انا واهلك لك خلصينا يا لينا
لينا: ثواني بلبس الجاكيت
ريم ل لينا: والله اخوك من صوته حلو مين بيشبه
لينا: بيشبه نبض كتير
ريم: عنجد حلو معناها
لينا: شو بدك فيه يا بعدي
ريم' ييي شو بتعلقي
لينا: لا راح عقلي لبعيد شوي
ريم: شو غليظة نقلعي
يامن' لك يلا يااا لينا
نبض: ههه ما بتعرف ها نايطة
يامن: لح تجننا سقى الله ايامك معنا
نبض: شايف كيف ما في مني
يامن: اي والله
لينا: يلا بدك شي نبوضتي
يامن: شو صار معك سااعة
لينا: ييي علينا شو مستعجل
يلا مشيي
ريم : عنجد ببشبهك اخوك؟
نبض ة في شبه بعيوننا اكتر شي
ريم: ايوا
كيفه اخي الحلو معك
نبض: بيرفكت على فريز
ريم: هلأ هاد يلي طلع معك عنجد احكي الصراحة
نبض: والله ما بعرف اوصفلك يعني
شوفي كيف.. بحس الإنسان وقت يعاني من علاقة سامة ويطلع منها بإرداته اذا دخل علاقة تانية لح يتعلق كتير
ولو كان الشخص منيح أو سيء
ريم: واخي؟
نبض: قصي بحسه اكتر حدا كان منيح معي.. صحيح تركت الدراسة وما بفهم ليش ودائما بسال حالي ليش
بس حرفيا الاهتمام والحنان اهم من هي المغريات
ريم: قلك شي.. قصي كتير بغار .. من وقت ما شافك مع حدا بالجامعة جن جنونه
نبض: هههه ما توقعت
ريم: لا جد كتير بغار
نبض: يعني وهيك متل مو قلتلك بحمد الله بعتلي ياه .. عنجد كتير حدا منيح بكفي طلعت من حالتي القديمة
ريم: احم احم جفاف عاطفي
نبض: هههه ويعليك
ريم: طيب بجد.. شو رأيك فينا نحنا
انا وامي وإيمان هلأ جابر ما بتحكي معه انت بس قصدي نحنا ك عيلة
نبض: بالعكس جوكم بجنن وهادي
ما عندكم جو الغيرة بينكم خاصة ايمان عنجد وكأنها اختي
وامك كتير محترمة وصاحبة دين وحق
الله يحفظها يارب
ريم: واناااا الكيوتة الحلوة
نبض: انت .. اممم مدري غليظة شوي!
ريم: عنجد؟؟؟
نبض: هههه قومي قومي لاتحمم وغير
هفففف قمت

______

قصي: ههه متل ما توقعت واحد كلب متقصد نبض
لك الله يلعنه
لتحلم تطلع من هون
سليم: ____
قصي: خليك خرسان
ايمن .. طالع أوراقه للمحكمة
حاضر سيدي
قال ابن عم.. تفي على هيك كلب
قصي: اي اخي .. اي تمام.. ان شاء الله.. شي ساعة وراجع .. اي .. تمام
الله معك
بعد ساعة:
فتح الباب ودخل
ريم: با هلا بشيخ العشيرة
زورها: شو عم يصير معك وينها نبض
ريم بسخافة: مين نبض؟
قصي: عم تتهاضمي يعني
ريم: مو طبيعي ليش صاير ما عم تمزح معي
قصي: ما شفتي يلي صار اليوم عقلي ليطير
ريم: نيالها عليك نبض شو بنخاف عليها ونيالك عليها بتجنن وقلبها طيب و ظريفة و
قصي: هلأ انا بس بخاف عليها وهي كوم مواصفات
ريم: لا تغار وانت بتجننننننن
قصي: شو مهضومة صايرة
ريم: تعلمت من مرت اخي
قصي؛ يي علينا لك انت شو مقعدك عنا لهلا على بيتكم يلا
ريم: ننن انا عند نبض اصلا
قصي: يا حبيبي
طلعت نبض وهي لابسة فستان اسود تحت الركبة كمامه متل الاميرات ومركزة شعرها بقي قصي صافن بجمالها وبيتأملها
ريم: احم احم
نبض: اهلا .. قصي
قصي: كيفك
ريم: مو طبيعي شو ناشفين اجي علمكم
الوحدة بتقول اهلا حبيبي والواحد بيلعي اشتقتلك حبيبتي
قصي ونبض: هههههههه
قصي: مين معلمك يخرب بيت قلبك غمز نبض تعلمي
ريم: اي تعلمي مني
نبض: ماشاء الله عنك
صحيح.. قالتلي مرت عمو نجي لعندهم
قصي: اي حاكاني اخي لح غير تيابي ونروح
نبض: يلا تمام

ريم: ما بدك تعطيه اواعيه
نبض:نعم؟ بدرجه شبك
ريم: يا الله لازم علمك الرومانس؟
نبض: يقطع عمرك ايي
ريم : طيب عطيه شي علون تيابك بتطلعي ماتشي ماتشي
نبض بتضحك؛ مو طبيعية انت وربي

احم احم .. قلت يعطيك تيابك
شو رأيك بهدول القميص الاسود ع هاد البنطلون
قصي بيمسك وجهها وبحط ايده ع شعرها
شو هالجمال والحلاا؟
نبض ' امم اه.. تسلم تسلم
قصي: بس تسلم؟ شو صرلها ساعة بتقلك
نبض بتبتسم: ما بدي تعلمة بعرف اطمن
قصي: طيب شو بدك تحكي
نبض: انا؟؟؟
قصي: لكان انا؟؟
نبض: أنه انا أنه
قصي: اذا حنضل هيك لبكرة واقف ورا ما تحكي شي
نبض: ههه لا .. بس بتعرف
انا.. كتير بحبك هيك اكتشفت
قصي: وبتعرفي؟
شو
كمان انا بحبك
نبض: والله؟
قصي: صحيح انت اقصر مني وعنيدة وسماع كلمي عدم بس امرنا لله
نبض: ييي الله يسامحك
قصي: بس ببقى بحبك وكتير مجنونة انت
نبض بتضمه: ما تتركني
قصي: ريم برا ما بدك نمشي وضحك
نبض: انت مصر تخجلني
قصي: من زمان هالحركات لازم مو هلأ
نبض: يييي علينا

______

ام جابر: اهلا وسهلا بحبيبة القلب مرت الغالي
نبض ضمتها: اشتقتلك كتير
ام جابر: تسلميلي يا بنتي
كيفك حبيبتي ايمان
اهلين نبض اشتقنالك
الحمد لله ع سلامتك.
الله يسلمك
جابر: الحمدلله ع سلامتك مرت اخي
الله يسلمك يااارب
ام جابر: ريم خانم لهلا عند بيت اخوك
ريم: لك اشتقت ل نبض
ام جابر: والله بدك قتلة وما بتحكيلي
نبض: لك مو مشكلة الله يسامحك ههههه
وينها.. لميس؟!
قصي : مو راحت؟
نزلت لميس وبيدها شنتاية السفر
لميس: بعتذر كتير .. كنت ضيفة تقيلة
الكل عاامها بجفاء وقلب وجهه فيها
قربت لعند نبض واعتذرت منها وهمست
نيالك فيه.. الله يخليكم لبعض قصي عنجد بيعشقك
ابتسمت نبض: اي اكيد

ريم : الله يا يردها الهي
ايمان: تصطفل لا تتعكروا

___

دخل قصي ع غرفة الضيوف ورد طلع بايده كيس
ريم : واو شو هيدا يا لرومنس
ايمان: ياي شو هاد
قرب لعند نبض
طلع بامه بتتذكري اديش تحاولي تخطبيلي وارفض ..
ام جابر ضحكت:
هي الوحيدة يلي ملكت قلبي
نبض بخجل: الله يخليك
طالع العلبة يلي فيها سنسال بتجمع حرفها وحرفه بكل نعومه
وحطه ع رقبتها
قصي: نبض.. الحمد لله انك بحياتي
سفقوا الكل
ام جابر بدموع فرح: تسلمولي يا غاليين الله يخليكم لبعض
ريم بدموع :اي اي وربي بتجننو
صوركم
قصي: لك لا تصوري بتعرفي مو بحب الصور
ريم: اسكت انت
ههههههههه
نبض حطي ايدك عليه هيك وانت حط ايدك هون
ايواااا
طلعت عليه بعيون لامعة
قصي .. بحبك كتير الله يخليك بحياتي وما يحرمني وجودك
قصي: وانا بعشقك!!!.

وان كان الوصول إليك حربًا ف گل الحروب انتصرت بها وحصلت على قلبك!
انا العاشق المتيم لروحك الطاهرة!

وهيك ..
ربنا دائما بيختار الشي الصح النا.. دائما في حالات انفصال وخيانة والخ
احيانا بكون العوض شخص حنون يحبك من قلبه ويحميك وكانك جوهرته الثمينة
احيانا رب العالمين بعوضك بدراستك وتفوقك ورفقة
گ ختام ... رب العالمين دائما مختار لنا الخير ولصح النا ولو بالبداية قلنا شو الحكمة أنه يصير معنا هيك وننظلم
بس النهاية .. دائما سعيدة

تمت : بقلمي جودي ياسر
بتمنى تكون القصة حلوة وظريفة لكل بنوتة
بحبكم كتير
لا تنسو تعطوني رأيكم بالتعليقات 😁🫂❤️
وبس
لوفيووو🫂❤️
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
قصة جديدة: #ضميني

قراءة ممتعة🌸
@Stories_3
#القصة بعنوان😇

*ضميني♥️🔐*

{الجزء الأول◕‿◕✿}

رزان:شوق يالله حبيبتي لا تتأخري ع جامعتك 😇
شوق هي وعم تتاوب🥱:صباح الخير اختي
رزان:صباح النور يقلبييالله قومي غيري تيابك وتعي نفطر
شوق:حاضر🙂

(رح عرفكن عن حالي انا شوق عمري 18سنة طولي متوسطة حنطية ونحيفي وشعري طويل لا حد خصري عيوني كبار لونن عسلي صافي☺️شخصيتي قوي كتير😌وعنيدي وبحب التحدي ساكني مع اختي وجوزا بس مسافر بشغل وبجي كل فترا اهلي توفو بحادث سيارة من3سنين....
اليوم اول يوم ألي بجامعة سجلت أدارة اعمال بحب هل مجال لا هيك متحمسي كتيرر)

(..رزان عمرا 21 سنة بطول شوق وعينا بنيات شعرا لا نص ضهرا وحلوي وهي كل حياتا لا شوق وبحبو بعض كتير..)

لبست شوق بنطلون اسود وتيشرت ابيض وعليها رسمات سود وشوز ابيض وشنتا ع الضهر سودا ورفعت شعرا ديل حصان وطلعت شلل😍

رزان:خلصتي شوقي
شوق:اي يعمري خلصت
رزان:تعي نفطر
شوق:اوكي جيت😍

(بمكان تاني كان عم يتاوب بتعب من سهرتو امبارح ويتحرك ع تختو الواسع)
جاد:اخخ ياراسي
ودق الباب وفاتت ام جاد
عهد(ام جاد)صباح الخير حبيبي
جاد:صباح النور لا احلا أم بلدني😘
عهد:ههه😂حاج تاكل بعقلي حلاوي ليش طولت امبارح بسهرا ابوك معصب منك كتيرر
جاد:مم خلص انا هلق بروقو بعدين هيه بهدلي ههه اصلن تعودت😏
عهد:لك يا ابني نحن والله بس بدنا مصلحتك وخايفين عليك
جاد:امي انا كتير منيح خلص
عهد:طيب منحكي بعدين هلق قوم اتأخرت ع الجامعة
جاد:اخ راسي اي يالله قايم والله شتقت لا الجامعة
عهد:لا الجامعة ولا بنات الجامعة😉
جاد:هههه ولو يا أم جاد ليش في بلعادي
عهد:ههه لا ابدا مظلوم انت يالله رح حضر الفطور نزيل بسرعة
جاد:حاضر يا ست الكل

(خلونا نتعرف ع جاد عمرو22سنة بدرس أدارة اعمار وعندو هل سنة تخرج طويل وعندو عضلات بجننو😍وشعرو اسود وكثيف وعيونو وساع ولونن بني وهوي نسونجي واخر همو المسؤليه وبحب السهر والطلعات كتير ومصاحب كل بنات الجامعة)

(ام جاد (عهد)مره كتير حنوني وطيبي وبتحب عيلتا كتير ودايما بتغطي ع جاد شان جوزا ما يعصب)

(أبو جاد(احمد)شخص كتير حباب وعندو شركات لا الاستراد والتصدير ودايما بقسا ع جاد شان يصير يتحمل مسؤليه ويستلم عنو الشغل بس جاد لا حياةً لمن تنادي😅)

جاد اخد شاور سريع ولبس بنطلون جينز وتيشرت سودا ضب ع جسمو وشوز اسود وساعتو الفخمي وحط من بارفانو الخاص وطلع بجنن😍ونزل لا عند اهلو

جاد:صباحو يا احلا ام واب بلدني
عهد:ماردت لا اني شافت احمد معصب من جاد
احمد بعصبية:ليش تأخرت برجعا ع البيت امبارح جاد
جاد:بابا طول بالك ليش كل هل عصبية😇
احمد:جاد احكي
جاد بقلبو احم اجا وقت التمثيل يا جادو
جاد:بحزن بابا اسف كتير بس امبارح اخو لا رفيقي مراد بتعرفو مو عمل حادث بلماتور واسعفنا ع المشفى وما حسنت اترك مراد لا حالو
احمد بعدم تصديق:مممم وشلون صار هلق
جاد:منيح بابا شويت رضوض مو اكتر
عهد:عليه العافية
جاد:الله يعافيكي مامي يالله انا تأخرت ع الجامعة سيووو😘
احمد:بس بدي افهم ايمت هل ولد رح يتغير لك عندو وهل سنة تخرج لازم يدرس كتير منيح
عهد:طول بالك حبيبي انا بحكي معو
احمد:تمام انا رايح ع الشركة
عهد:الله معك يروحي 😘
..............عند شوق................
خلصت فطور مع اختا وراحت ع الجامعة وفاتت بكل ثقا ودورت ع القاعة وفاتت ع اول محاضرة

مرحبا
شوق:اهلين
ممكن نتعرف ع بعض اسمي راما وانتي
شوق:عاشت الاسامي وانا شوق
راما:تسلمي اسمك حلو
شوق:وانتي كمان
تعرفو شوي ع بعض وبلشت المحاضرة
.............عند جاد...............
جاد:اففف ما لحقت اول محاضرة يالله بلا ههههه احسن شي روح ع الكافي استنا الشلي

بعض المحاضرة

جاد:مراااد هون تعا
مراد:لك وينك يا زلمي من اول يوم تأخير
جاد:لك ما حسيت وكان عم يحقق معي السيد الوالد ليش تأخرت امبارح ههههه
سامي:ههههه وشو قلتلو
جاد:حكالن القصة كلا
سامي:هههههههه😂علي الحلال لو ما كنت معك امبارح كنت سدقت
مراد:يخرب بيتك عم تفاول ع اخي
جاد:والله كذبي بيضة
مراد:لك ليش الكذب ألو الوان
جاد:هههه خلص ولوو المهم اذا بدق عليك بابا تقلو نفس الحكي موووو
مراد:الله يصبرني عليك بس
جاد:بالله صحكلك مراد بيك
مراد:اي صاححلي واعد ادامي😏
سامي:ههههههههه😂
جاد:انت بس اضحك اي
سامي:اي😅
(مراد وسامي البيست فرينت لا جاد ومعو بلجامعة مراد طويل ونحيف وعصبي شوي وراكذ اكتر من سامي وجاد
وسامي اقصر من مراد بشوي ونحيف وبحب الضحك والمزح كتيرر)

شوق خلصت محاضراتا وطلعت ع الكافي مع راما
سامي:اووووووووووووو شو هاد صاروخ😍
جاد:شبك انهبلت
سامي:لك شفلي هل شوفي وبعدين اتفلسف
جاد طلع ع شوق ونهبل بجمالا
جاد:ولييييي شو هاد لك هي ملاك
مراد:لك شبكن انضبو شوي
جاد:حل عني شوي
سامي:جاد تعا انطبقا
مراد:ههه بنصحكن بلا شكلا مو متل الباقي
جاد:هلق منشوف
راما:شوق كأني هو الشبين جايين لا عنا
شوق:مممم😌
جاد:كيفكن صبايا
شوق:😏
سامي:شو يحلوين كني انتو خرسان ههههه
جاد:ههههه بس يخسارت الجمال فيكن
راما:نقلعو من هون وألا رح اشتكي عليكن للمدير
سامي:اووو طلع عندك لسان بس طويل شوي
جاد:هههههه😁
شوق:اذا انتو مو جايين تتسلو فنحني لا
جاد:هههههه جايين لا انطبق بنات
شوق:امشي راما
بدا تمشي بس وقف بوشا جاد
جاد:شو العسل مستعجل
شوق بنبرت تهديد:بعد من طريقي
جاد:هههه شكلك مو عرفاني مع مين واقفي
شوق يئستهزاء:مبلا عرفاني واقفي مع شب قليل ادب وما عندو احترام وكل شغلتو بلحيات تطبيق البنات مش هيك
جاد بعصبية:حترمي حالك يا بنت😠
شوق:مو لا كون واقفي مع واحد محترم
جاد😡:لك انتي
سامي:روق جاد امشي معي مو مستاهلي
شوق بصحكت نصر:يالله راما
راما:سيووو😁

إِℓبتَسمِيٓ فلاٰ جَمِيݪۿہ إلا أآنتِي،⚓️💙!💭

#مقتبس💜

مراد:ههههههههه😂قلتلكن هي مو سهلي
جاد:خراس مراد مو ناقصك هلق لك كيف بتتجرء تحكي معي هيك شو مفكرا حالا لك انا جاد حرب
سامي:روق جاد
جاد:ماشي الايام بيناتنا يا انسة شوق😏

...............عند شوق................

راما:ياييي مئواكي
شوق:واحد تافه عنجد لك كيف بحكي معي هيك
راما:حسب ما سمعت عنو اسمو جاد حرب وابوه من اغنا اغنياء البلد ونسونجي كتير وكل بنات الجامعة بدا بس اشارة منو
شوق:شوو هل ناس هي واذا غني كتيرر هيك بحكي مع الناس واحد وقح بس ما بيعرف مع مين حط راسو😏
راما:يالله تعي عنا اخر محاضرة وبخلص الدوام
شوق:اوكي امشي
شوق خلصت المحاضرة وودعت راما وراحت ع البيت
وجاد خلصو محاضراتو ووكان عم يطبق شويت بنات هههه بس لسا شوق ما عم تروح من بالو
سيرين بمياعة:هاي بيبي😍
جاد بقلبو:هي شو جابا لك بطيق عزرائل وما بطيقا
جاد:اهلين سيرين
سيرين:شو بيبي هيك ما بترد ع اتصالاتي ومسجاتي
جاد: كان عندي شغل
سيرين:اي عادي حبيبي خلص رح صير شوفك كل يوم هون
جاد بقلبو:هاد يالي كان ناقص
جاد:هه اي غمزو لا سامي شان يخلصو منا
سامي:يالله جاد رح نتأخر
جاد:ها اي يالله باي سيرين
سيرين:باي يعمري بشوفك😘
جاد:😑اوكي

(سيرين بنت شايفي حالا ومعجبي بجاد كتير وهوي مو معبرا ابدا طويلة ونحيفة وشعرا لا نص ضهرا عمرا 19بدرس سنة تانية إدارة أعمال)

مراد:هههههههههههههه
جاد:مراد ليش عم تضحك
مراد:هههه لا اني يالي بشوفك مع باقي البنات ما بشوفك مع سيرين
جاد:لك يا اخي ما بطيقا وهي لازقا فيني لزق
سامي:بسيطة عترفلا وألا انك ما بتحبا وهيك
جاد:لك حاولت اكتر من مرة بس هي عم ترفض تسمعني وابوا رفيق بابا من زمان وبابا محزرني ما زعلا شو اعمل
مراد:طيب روق خلص اتجاهلا
جاد:وهوي هيك لا اشوف

.................عند شوق....................

شوق:رزان......رزي
رزان:تعي يروحي انا بلمطبخ
شوق:يميي😋شو هل ريحا الطيبي
رزان:هههه ملوخية
شوق:ياي شو بحبك يا احلا اخت بلدني 😘😇
رزان:ههه وانا بحبك روحي بدلي تياب وتعي جهزي السفرا بكون صار جاهز الاكل
شوق:من عيوني ثواني بس😇
رزان:ههه مجنوني😄
بعد شوي
شوق:يمييي طيبي😍
رزان:ههه صحتين روحي😘
شوق:عقلبك
رزان:كيف كان يومك
شوق للحظة خطر ببالا جاد
شوق:منيح كتير وتعرفت ع بنت اسما راما وكتير حبابي 🙂
رزان:الله يوفقك شوقي
شوق:ايمت جاي الصهر
رزان:اسبوع الجاي عندك نادي اليوم
شوق:لا بكرا

شوق مسجلي بنادي لا الدفاع ع النفس وبتتعلم في حراكات كتير........

..................عند جاد.....................

جاد:امي جيت وينك
عهد:هون يروحي
جاد:كيفا ست الكل 😘
عهد:منيحا يروحي كيف جامعتك اليوم
جاد تزكر شوق
عهد:جاد وين صفنت

جاد:ههه هون امي منيحا الجامعة
عهد:جاد حبيبي الله يوفقك شد ع حالك هي السنة
جاد:اوووو امي كم مرة بدنا نحكي بلقصة
عهد:انا عم احكي كرمالك حاج كل سنة بتنجح شحط
جاد:انشالله امي انشالله
عهد:غير تيابك يكون اجا ابوك شان نتغدا سوا
جاد:حاضر امي
راح جاد يبدل تيابو
جاد:ماشي يا انسة شوق منتواجه اذا ما بخليكي تحبيني وتركدي وراي ما بكون جاد حرب🙄

(تاني يوم الصبح بفيق جاد بكل نشاط)

جاد:صباح الخير يا انا ههههه
جاد اخد شاور سريع ولبس بنطلون اسود وتيشرت ابيض وجاكيت جلد اسود وشوز ابيض وسرح شعرو ونزل ع الجامعة

(عند شوق)😍

بتفيق قبل اختا بتاخد شاور وبتلبس بنطلون ابيض وبلوزة زهر وشوز زهر وبتخلي شعرا ع ضهرا بس بترفعو من قدام بملقط زهر وبتروح تعمل قهوي شان تفيق اختا
شوق:رزان رزي
رزان:🥱صباح الخير
شوق:صباح النور يقلبييالله تعي نشرب القهوي
رزان:مع ابتسامة يالله...
بعد ما خلصو شرب قهوي
رزان:رح حضر الفطور
شوق:لا بفطر بلجامعة واصلن تأخرت
رزان:ماشي يروحي ديري بالك ع حالك
شوق:من عيوني😍تشاوو
رزان:😘تشاو.....
شوق:افف تاخرت ع المحاضرة وع بتخبط بحدا
شوق:اسفي ما انتبهت
جاد:ههع لا عادي اصلن هلق اكتمل صباحي
شوق:لك بس بدي افهم انت ما عندك شغلي غير تلحق البنات افف ياه
جاد:مبلا في اني اطلع بعيونك😉
شوق:واو شو خيالك واسع بعد من طريقي
جاد:اي ابعد انا بخدامت الحلوين😎
شوق بقلبا:شو وهاد ولوو خلقا تأخرت ع المحاضرة وقوف المنا تصبحت بوشو........

وصلت شوق متأخرا ع القاعة وكان الاستاذ عم يشرح الدرس
شوق:احم ممكن فوت
الاستاذ:ليش متأخرا
شوق:بعتذر استاذ ما عاد تنعاد
الاستاذ:ماشي فوتي
وراحت شوق واعدت جنب راما
راما بهمس:ليش تأخرتي
شوق بنفس الهمس:بعدين بحكيلك
وكملو المحاضرة
(عند جاد)
الاستاذ:جاد قوم سمع الدرس
جاد:هاا اي خلي مراد اول
الاستاذ:جاد قلت انت اول يالله
جاد:بس انا مو حافظ
الاستاذ:وليش مو حافظ
جاد بحزن:يعني بصراحة يا استاذ امبارح حطيت بدي ادرس قام بدقلي ابن عمي بقلي اجتو جلطا لا عمي وانا كتير بحبو لا عمي ومتعلق في لاهيك رحت ع المشفى اطمن علي ونسيت احفظ
الاستاذ:ممم وكيف صار عمك
مراد بقلبو:يخرب بيتك ع هل كذبي
جاد:منيح الحمدالله اجت سليمي
الاستاذ:تمام مراد حافظ
مراد:اي استاذ حافظ ..... وسمعلو الدرس لا الاستاذ
الاستاذ:سامي
سامي:نعم استاذ
الاستاذ:حافظ الدرس
سامي:هاا اي مو حافظ استاذ قلي ليش
الاستاذ بنفاز صبر:ليش
سامي:اي امبارح لما اجا الخبر لا جاد انو عمو بلمشفى كانت سيارتو بصيانة وانا بحكم بيتي قريب ع بيتو دقلي وجبتلو السيارة ورحت معو انو مو معقول خلي يروح لا حالو لا اني استاذ كان كتير زعلان يحرام
جاد بقلبو:ياييي خرج نعمل مسلسل سوا شو هل الافكار هي
الاستاذ:اخر مرة مفهوم درس الجاي الكل لازم يكون حافظ الدرس فهمتو

الكل:حاضر
بعد المحاضرة
جاد:هههههههههه قال زعلان كتير يحرام
سامي:ههههه لا وعمو بلمشفى واجتو جلطا
جاد:ههه لك شلون كملت الكذبي ولاك
سامي:ولو تربايتك ابو الجود
مراد:وعم تتفاخرو بكذبكن هاد لك ليش ما حفظتو شو كنتو عم تساوو
جاد:امبارح رحت لا عند سامي ولعبنا بليستشن واخدنا الوقت
مراد:اخدكن الوقت قلتلي وليش انضرب ع قلبو رجعكن يخليكن عندو ارتاح منكن
سامي:ههههه لك صاير مهضوم شريك
جاد:هه عنجد اي بعدين شبك كلا كذبي صغيري ولو ما بدا كل هاد
مراد:وشو الكذبي الكبيري عندك
جاد:مع الايام بتكتشف لا حالك😁
《جاد شاف شوق و راما من بعيد عم يفطرو》
جاد:شباب تروحي معي
مراد:لوين
جاد:اصدي نحن هيك هيك بدنا نفطر شو رئيكن نشارك هل صبيتين حرام اعدين لا حالن😇
وأشر ع شوق وراما
مراد:اك وهو مو نفس البنات تبع امبارح
سامي:هههه😅اي نفسن جادو انا معك
جاد:وانت مراد
مراد:اكيد لا
جاد:يالله ولوو اماني منتسلا🙂
مراد:اوكي تعو ناخد فطور ونروح لا عندن بس بحذرك جاد لا تزودا معن🤫
جاد:حاضر مشو
طلبو الشباب فطور وراحو لا عند شوق
جاد:هاي يحلوين😚
شوق🤨:لك شو انت طالعلي بلسحبه شبك...
سامي:اوووو طولي بالك نحن بس بدنا نفطر سوا لا تعصبي
راما عم تراقب مراد بهدوء
شوق:وانا ما بدي افطر معكن منيح هيك رجعو من محل ما اجيتو
مراد بهمس لا جاد:جاد امشي
جاد اتجاهل مراد وكمل
جاد:رح نرجع بس رح بجي يوم وتطلبي نفطر سوا وانا جاد😌
شوق:هههه فيني اعتبرو تحدي
جاد:عتبري يالي بدك ياه
شوق:أوكي وانا موافقا😠
مراد:يالله شباب
جاد غمز😉شوق بمعنى منتواجه وراحو
شوق:مو طبيعي شو هاد
راما بعدا صافني بمراد
شوق:راما شبك......لك راما
راما:هااا اي شو
شوق:هااا اي شو...شبك انتي لك حتى ما حكيتي ولا كلمي
راما:انو لا مافي شي بس يعني شفتي هاد الشب التالت شو محترم😍
شوق:ههههههه😉اي احكي هيك من الاول
راما:لك لا مو هيك خلص انسي
شوق:هه نسيت لك تأخرنا ع المحاضرة امشي
راما:يالله

لسنا الوحيدين ولكننا الأروع💜🌺
*ضميني♥️🔐*

{الجزء الثاني◕‿◕✿}

فــي كـل مــرة اتـأمــل مـلامحـكِ ازداد عشــقاً بـكِ 🧸♥️♥️🌍!!

#مقتبس💜

وكملو المحاضرات بهدوء وجاد كان عم يفكر بشوق وكيف رح يكسر غرورا ويربح التحدي
(شوق عم ترن ع رزان)
شوق:كيفك رزي
رزان:أهلين يروحي وينك تأخرتي
شوق:ريحا ع النادي
رزان:طيب تعي تغدي وروحي
شوق:لا اختي أصلن تأخرت ومو جوعاني تغدي انتي لا تستنيني
رزان:ماشي روحي لا تتأخري😘
شوق:اوكي سيو(وراحت ع النادي)

(عند جاد)

رجع ع البيت وتغدا ورن ع سامي شان يطلعو يسهرو
جاد:وينك سامي
سامي:بلبيت لحقت تشتقلي😇
جاد:ييي عم مووت بلاك انقذني
سامي:هه يعمري سلامتك انت وين
جاد:بلبيت ليك رن ع مراد وباقي الشلي شان نطلع نسهر
سامي:بشتغل عندك انا حاكين انت شه😏
جاد:صحلك اصلن😌انضرب حاكين انت وبس اجو رنلي بنزل
سامي:ماشي يا جاد حكم القوي ع الضعيف😢
جاد:روح بكيتني عليك يحرام مظلوم
سامي:ههههه باي شريك
جاد:بايات

(مر اسبوع وكان جاد دايماً يحاول بتقرب من شوق وهيه تصدو وراما نظرات الاعجاب لا مراد عم تزيد كل يوم اكتر من يلي قبلو ومراد مو منتبه ع شي وسيرين لازقا بجاد وبكلاما المعسول الو شان تكسب قلبو وجاد مو معبرا ابداً)

شوق:أيمت رح يوصل محمد
رزان:حكيت معو من شوي وقلي ع الساعة 5بيوصل
شوق:ممم يوصل بسلامي يالله بدك شي رزي😘
رزان:سلامتك يقلبي😍

(محمد بكون جوزا لا رزان وشوق بتعتبرو متل اخو الكبير وسندا بلحياة وهوي بعتبرا اختو الصغيري ودايماً كلمتا مسموعا عندو)

شوق وهي بطريقا ع الجامعة بترنلا راما

راما:صباحو
شوق:صباحك رموش
راما:وينك انتي
شوق:بطريقي ع الجامعة وانتي
راما:مم انا مو جاي ع الجامعة اليوم بلكي بتاخديلي اذن
شوق:ماشي يروحي بس ما تكوني مريضا💙
راما:لا مافيني شي بس جايين لا عنا بيت عمي وبدي ساعد امي بلبيت
شوق:اوكي رورو منحكي وصلت ع الجامعة
راما:ماشي سلام
شوق:سلام

شوق وهي فايتي ع الجامعة بتخبط بجاد
شوق:لك مو شايف ادامك انت
جاد:‏صباحي تلك الحياة التي تبدأ بكِ♥️.
شوق:انو حياة قول خبطا بعد من وشي
جاد:ههههه مهضومي عفكرا
شوق:ليك جاد يا بتبعد عن طريقي يا اما وربي بشتكي عليك لا الأدارة وما بهمني حدا
جاد:روائك يا حلو خلص بعدت

اكيد مستغربين كيف جاد بعدلا لا شوق بس ابو عاطي اخر فرصة اذا بتجي علي شكوي رح يسحب منو سيارتو 😅😅

جاد:ماشي يا شوق (وراح ع محاضرتو)

بلقاعة عند جاد.............

سامي:وين كنت جاد
جاد:بعدين بقلك شو عنا هلق
مراد:الاستاذ ماهر
جاد:يععع ضروري اتصبح بخلقتو ما بطيقو
مراد:ههه ما بتطيقو ولا لا اني عطول ببلش التسميع من عندك
سامي:شباب اجا الاستاذ سكتو

الاستاذ ماهر:صباح الخير
الطلاب:صباح النور
ماهر:رح سمع بعدين ورح بلش بلدرس تمام
جاد:استاذ من هلق مو حافظ ولا تسأل عن السبب الله يخليك🙂
ماهر:وليش مو حافظ يا أستاذ جاد
جاد بقلبو:لا إله إلا الله شو بدي اكذب هلق
ماهر:جاد ليش مو حافظ
جاد:كنت ناسي الكتاب مع مراد واذا بدك سألو😇
مراد هيك شكلو 😱ههههههه
ماهر:شو يا مراد
مراد:هااا اي مظبوط استاذ
ماهر:وليش ما جبتو من عندو جاد
جاد:اي مراد ما كان بلبيت وما اجى لا وقت متأخر
ماهر بشك:مممم ماشي هل مرة رح مرقا بس المرة الجاي ما بدي عزر مفهوم
مراد وجاد:حاااضر

بعد المحاضرة

سامي:هههههههه لك بس تشوفو شكل مراد وصار يقلدو هااا اي مظبوط استاذ
مراد:لك خراس وانت جاد ما لقيت غير هل كذبي
جاد:وانت ليش مكبرا شبك
مراد:سلامتك بس فطوري ع حسابك اليوم
جاد:من عيوني
سامي:لكن عمي العز لا الرز والبرغل شنق حالو
مراد:هههه وانت ليش عم تحكي متل النسوان
جاد:هههه خلص تركو وامشو نفطر حرام عصافير بطني ماتو من الجوع😅😂
سامي:😂امشي جادو
مراد:😏

بلكافي اعدين الشباب عم يفطرو واجت شوق اعدت لا حالا وطلبت نسكافي

مراد:شكلا اليوم لا حالا مو معا رفيقتا
سامي:😉وانت ليش عم تسأل ع رفيقتا
مراد:ولا شي سكوت انت
جاد:شباب امي عم ترنلي وطو صوطكن
جاد:اهلين بنبع الحنان
عهد:اهلين يروحي كيفك
جاد:تمام امي خير مالك بلعادي تتصلي فيني وانا بلجامعة😇
عهد:كل خير جادو بس خالتك دقتلي وعزمتنا ع الغدا واصرت تجي انت كمان رح تجي مووو
جاد:من عيوني رح اجي😘
عهد:يخليلي عيونك يالله ابني ما بدي الهيك رجاع ع دراستك
جاد:ماشي امي سلام (وسكر الخط)
سامي:شو شبك امك
جاد:ولا شي بس خالتي عازمتنا ع الغدا واصرت اني اجي
مراد:اي روح يتغير جو اصلن شكلك اليوم مو ع بعضك
جاد:هوي هيك

عند شوق...........

شوق:اففف ملل لا حالي ولوو والله الك فقدي يا رورو يالله ضلان عندي محاضرتين
وراحت شوق ع القاعة

خلص دوام الكل وشوق راحت ع بيتا مشي وجاد راح ع وبيت خالتو

شوق هي وبطريق تعرضولا 3زعلان وصارو يدايقوا
1:بست يحلو
2:هههه ليش الحلو زعلان
1:شو رئيك تروحي معنا منسليكي
3:ههههه اي تعي
شوق:نقلعو من هون 😠
2:يحلو ليش العصبية
شوق:انا قلتلكن بلحسنا روحو بس انتو ما رديتو خصارا عليكن
وبوقتا جاد وصل بسيارتو لا اني بيت خالتو لا جاد نفس طريق بيت شوق وشاف شو صار

شوق ضربت واحد بأجرا ع المنطقة الحساسي وبرك بلأرض من الوجع😂😂 وستلمت التاني وكل هل شي ع عيون جاد ومصدوم من يالي شافو وشاف واحد من الشباب معو عصاي بدو يضرب شوق ع راسا من ورا وهي مو حاسي راح ومسكو من ايدو ودفشو عنا

انا الـوحيد اللي حَ امسـك إيدك بكـل ظـروفك . .

#مقتبس💜

شوق:لكك حتى لا هون لا حقني
جاد:اي لا تسدقي حالك انا طريقي من هون بس هلق خلينا نربي هدول وبعدا منتخانق اوكي
وكملو ضرب فين هههه والشباب يحرام ما عاد يحسنو يتحركو تكسرو تكسير
شوق:تفو عليكن
جاد:عم يسفق لا شوق👏🏻👏🏻👏🏻اي شو هاد يا شوق ما عرفتك كيف عرفتي هل حركات😁
شوق:بلا فزلكتك هلق انا مسجلي بنادي لا الدفاع عن النفس وتعلمت هدول الحراكات😌
جاد:ممم حلوو😇
شوق:بلمناسبة شكرا🙂
جاد:ولوو بخدامت الحلوين بس وين رايحا انتي
شوق:انا وين رايحا ولا انت 😏
جاد:هاد طريق خالتي يعني رايح لا عندا وانتي
شوق:وهاد طريق بيتي😌
جاد:مممم شو رئيك وصلك بطريق😇
شوق:لا ما بدي عزبك بكمل الطريق مشي
جاد:اي منمشي سوا شو رئيك
شوق:يعني مصر
جاد:كتيرر😁
شوق:اوكي رح اطلع معك😇
بسيارة والهدوء مخيم ع المكان بقطع هل هدوء رنت شوق وبتكون رزان
شوق:الو
رزان:كيفك روحي
شوق:تمام وانتي كيفك
رزان:منيحا وين انتي وصل محمد وانتي لسى ما ما جيتي
شوق:ليكني ع الطريق اختي بس كان عنا محاضرة اضافية
رزان:ماشي روحي عم استناكي
شوق:تمام قلبي شوي وبوصل سلام
رزان:سلام

يا ترااا علاقت شوق وجاد رح تتحسن بعد الموقف يالي صار معن تابعو معي بلجزء الثالث😍

الكاتبة:MAROSHI

#*يتبع بلجزء الثالت💜*

لسنا الوحيدين ولكننا الأروع💜🌺
*ضميني♥️🔐*

{الجزء الثالث◕‿◕✿}

وما الحُب إلا أن تختلف وتغضب
وأنت آمن من الفراق♥️.
••
#مقتبس💜

ضلو ساكتين كل الطريق
ووصلت شوق ع بيتا.....

شوق:اي هون......عنجد بتشكرك
جاد:ولو ما عملت شي
شوق:🙂باي
جاد:باي😇

وصلت شوق ع البيت.......
شوق:رزي وينك جيت
رزان من المطبخ:اي يروحي تعي
شوق:كيفك اختي شو وين صهري
محمد من وراها:صهرك وراكي🙂
شوق ركدت وضمت محمد....
محمد:كيفك وليك زعرا
شوق:ههه مشتاقتلك كوميات لك طولت الغيبي علينا
محمد:يعمري والله شغل.... اي قال كبرتي وصرتي تروحي ع الجامعة ههه😅
شوق:بالله😏ليش ما كنت معبيه عينك
محمد:هههه خليلي الدمو حامي انا
رزان:شو ستلمتو بعض بغار انا هااا
محمد وشوق:هههه غيورا"وضمو بعض"
شوق:ما انحرم منكن يارب
محمد ورزان:ولا منك يروحي
رزان:يالله روحي غيري تيابك وتعي جهزي السفرا
شوق:يالله رايحا صحي شو طابخا لا تقوليلي ورق عنب
رزان:لا
شوق:يعني الريحا مو من عنا يخسارا
رزان:ههههه عاملي ورق عنب
شوق:يايييي شو بحبك اناا 😘
محمد:وليك ام كرش
شوق:نننن معلش

ع التلفون عند جاد..........
سامي:كيفك شريك
جاد:اهلين حبيب
سامي:شو رح تجي اليوم ع السهرا
جاد:لا مو جاي ع بالي
سامي:شبك جاد ما الك بلعادي ما تروح
جاد:ولا شي بس تعبان اليوم ومن شوي جيت من عند خالتي
سامي:جيب تعا معنا بتغير جوو
جاد:اففف طيب رح اجي
سامي:اي هااا هاد جاد يالي بعرفو
جاد:اوكي سلام
سامي:مع السلامة شريك

جاد:اففف شبك جاد شو عم يصير معك ليش ما عم تروح من بالك شوق اففف ...لازم لاقي حل احسن شي اصير اتجاهلا وكأني مو موجودي وكمل حياتي.......

عند شوق كملو يومن بين مزح وضحك وفاتت شوق ع غرفتا
شوق:كيفك رموش
راما:اهلين يا قلبي كيفك
شوق:منيحا وانتي
راما:مشتاقتلك شو بدي قلك ما نسختيلي محاضرات اليوم
شوق:اي نسختلك ياهن بكرا بعطيكي ياهن
راما:اوكي ميرسي روحي💜
شوق:ولو يروحي حزري شو صار معي اليوم
راما بحماس:شوووو
شوق:هههه سمعي(وحكتلا كلشي لا راما)
راما:واوو المنقذ تبعك
شوق:سكتي انو منقذ انتي التانية هوي بس ساعدني مو اكتر
راما:مممم قلتيلي
شوق:شكلو فيوزاتك طقو روحي نامي
راما:اي رايحا وانتي نامي ولا تتأخري بكرا ع الجامعة ناطرتك
شوق:اوكي بونوي😘
راما:بونوي قلب

شوق:افف عنجد لو مو واصل جاد بلوقت المناسب كنت رحت فيا.... اي كمان انا ما قصرت فين 😏احسن شي روح نام وما فكر بشي.........

"بعد مرور شهر ع ابطالنا جاد ما عاد يتعرض لا شوق ابدا وعم يتجاهلا كتير شان ما يفكر فيا وشوق مستغربي كتير منو وصارت هي وراما كتيرر رفقا ومراد وراما صار في علاقة حب وبحكو ع الموبايل ومحدا بيعرف بلقصة غير شوق وسيرين بعدا عم تحاول لفت انتباه جاد بس هوي كتير عم يتجاهلا وهاد الشي كتير زاعجا"

بتصحا شوق من بكير بتاخد دوش سريع وبتلبس بنطلون اسود ومخزء من الركبي مع بلوزة خمري وشوز اسود وبترفغ شعرا دنب وبتحط ميك اب خفيف وبتطلع بتجنن😍وبتفطر مع رزان وبتروح ع الجامعة........

بتدخل شوق ع الجامعة عم ادور ع راما وبتلمح جاد واقف مع مراد وعم يضحكو سوا بكون لابس بنطلون اسود وقميص زيتي ع قد الجسم وشوز ابيض ومسرح شعرو بطريقا كتير حلوي😍......

-
ماذا أتحدث.....
عن تِلكا الأبتسامة🤤 اللتي تأسِروني بجمالها🥰

#مقتبس💜

شوق:افف شبني هيك عم طلع علي هاد لك وينك راما
راما من وراها:هههه وراكي
شوق:وين كنتي
راما:هلق جيت "وحولت نظرا ع مراد"لم يئبر قلبي ع هل وقفي😍
شوق:هههه لك امشي ناقصني انا يالله ادامي
راما:صحي تروحي ع الرحلي
شوق:مم انو رحلي
راما:امبارح الادارة قررت اتطالعنا رحلت تخيم ع الغابي يومين لا اني ضل بس شهر لا المتحانات النصفية شان يشجعو الطلاب ع الدراسي
شوق:ممم منيح بس ما بعرف اذا بدي روح انتي رايحا
راما:اي رح روح وانتي كمان تعي معي حبابي منتسلا سوا وبكرا رح يوقف التسجيل ويالي بعدو الرحلي شو قلتي
شوق:ما بعرف بدي شوف رزان
راما:انشالله يمشي الحال ونروح سوا
شوق:انشالله يالله ع القاعة رح تبدأ المحاضرة
راما:يالله

مراد:جاد رايح ع الرحلة مو هيك
جاد:ولوو اكيد انا اول واحد😌
مراد:هههه بعرفك ما بتروح هيك رحلات عليك
جاد:اي صحي وينو سامي
مراد: حاكاني من شوي وقلي مو جاي ع الجامعة وانو نسجلو بلرحلي
جاد:اوكي تعا نروح ع المحاضرة وبعدا منسجل شان الرحلي
مراد:امشي""وراحو ع القاعة""

وهيك خلص دوام الجامعة وجاد عم يسرق نظرات ع شوق وهي نفس الشي...........

شوق:مساكي يا احلا اخت بلدني كلا
رزان:ومساكي اميرتي
شوق:خليلي ياكي يارب اختي بدي الك شي
رزان:احكي يقلبي
شوق:قررت إدارة الجامعة انا تاخد الطلاب رحلت تخيم قبل ما يبدأو الامتحانات النصفيه وكل الطلاب رح يروحو بقا شو قلتي اختي معلش روح بس والله مو حابي اتركك لا حالك
رزان:يروحي لا تأكلي همي انا روحي انتي وانبسطي
شوق:اكيد اختي
رزان:اكيد يقلبي قوليلي لازك مصاري
شوق:لا معي بكفو وزيادة
رزان:تمام ايمت الرحلي
شوق:بكرا بوقف التسجيل وبعد بكرة الرحلي

وكملو سهرتن بين ضحك ومزح وبعدا فاتت شوق ع غرفتا درست شوي ونامت😪.....

عند جاد....
رجع ع البيت سهر شوي مع اهلو وفات ع غرفتو اخد دوش واتمدد ع تختو
جاد:ياترااا رح تروح ع الرحلي شوق.....اففف ليش عم فكر فيا انا "نام جاد هوي وعم يفكر"

تاني نهار راحت شوق ع الجامعة وسجلت بلرحلي ومر اليوم بدون احداث مهمي...🙂

(يوم الرحلي)
الكل فاق متنشط ومتحمس للرحلي
والكل اجتمع محل الباصات وطبعا في استاذي انضمو لا الرحلي ومن بيناتن الاستاز ماهر ههه تزكرتو يالي حاطط حطاطو من جاد...وكانت لابسي" شوق" بنطلون جينز وتيشرت ابيض وبوت ابيض وقبوعة بيضة وتاركي شعرا ع ضهرا
و "راما" افرول قماش نص كم لون كحلي وبوت ابيض ورافعا شعرا دنب
و"جاد"بنطلون اسود وقميص ابيض وبوت ابيض وساعة سودا😍

والكل ركب بلباصات تبع الرحلي وقضو كل الطريق رقص وغني وضحك....

ولاحسن الحظ سيرين ما اجت معن سافرت مع اهلا.....
وصلو مكان التخيم ونصبو الخيم والكل صار جاهز....

ماهر:شباب مبتمنا من الكل يضل حوليت الخيم ما اتبعدو من هون ولي حابب يتمشا بليز عطوني خبر انتو هون بأمنتنا اوكي شباب
الطلاب:حاضر استاز
راما:واوو هل مكان بجنن
شوق:اي عنجد كلو اشجار وخضار
راما:تعي نتمشا شوي
شوق:اوكي

مراد:شبك جاد
جاد:هاا لا ولا شي تعو ناكل شي جعت انا
سامي:جعت انا ههههه متل الاولاد الصغار
جاد:خراس سامي
سامي:بالله
جاد:والله
مراد:فضوا شباب وتعو ناكل
جاد وسامي:حاضر
مراد:يا مطيعين ما عرفتكن😂

والمسا الاستاذ جمع كل الطلاب وشكلو دائرة
ماهر:شباب رح نلعب لعبي شايفين هل وراق يالي قدامكن "كان صحن كبير وعليه وراق صغيري"كل حدا منكن بسحب وحدي منو وبنفز الطلب الموجود فيا تمام حدا عندو استفسار
الكل:لا
ماهر:اوكي اصبح رح نبلش

راما:شكلا حلوي اللعبي ورح نتسلا😁
شوق:🙂
طلاب كتير سحبو ورقا وشي يطلعلن رقص وشي غني وشي تمثيل حسب لحد ما وصل الدور لا جاد
ماهر:جاد سحاب ورقة
جاد:ولي وبلكي طلع رقص مااا
ماهر:ههههههه انت وحظك يالله سحاب
جاد:يارب يارب "وطالع ورقة"
جاد:مطلوب غني
سامي:غني جاد صوطك عنجد حلو كتير
والكل صار يشجعو لا يغني وكانت شوق عم تراقب بهدوء
جاد:اوكي رح غني احم احم
وهوي عم يطلع ع شوق....
معاش الزعل😍الزعل مش ألك يا ضحكي عسل🤤 والله ما بزعلك🥰ويالله لانروقَ😇وخلي عندك ثقة😌الأرض ألي بتمشي عليها والله بعشقااااااا😍..............انتو كملواا🙂

وخلصت الغنية وشوق صارت تبتسم لا أرادياً
ماهر:هي استكشفنا فيك موهبي جديدة
الطلاب:بتجنن
جاد:شكراً🙂
وصار يدور ع شوق بعيونو ما لقاها مكانا.....ستأذن وراح

شوق بعدت شوي عن الطلاب واعدت لا حالا
جاد:ليش اعدي لا حالك
شوق:حتى لهون لاحقني
جاد:نفسي أهرف ليش بتكرهيني
شوق:بس انا ما بكرهك
جاد:اصبح خلينا نصير رفقات شو رئيك😇
شوق:بس انت عندك رفقات كتير شو بدك مني
جاد:مابعرف بس حابب نصير رفقات كتيررر😊
شوق:هه اوكي
جاد:رفقا😇
شوق:رفقا🙂
جاد:ضميني😍
شوق:هاااا🧐
جاد:ههه اصدي انو صرنا رفقات عادي اذا ضمينا بعض انو بدايت الصداقة
شوق:😁اي ما حزرت
جاد:ماشي يا عنيدة....حكيلي عنك شوي
شوق:ممم اهلي متوفيين من3سنين واعدي مع اختي وجوزا وحياتي من الجامعة لا النادي للبيت بس وانت
جاد:الله يرحمن
شوق:تسلم🙂
جاد:انااا حياتي مو منضبطا متلك يعني الجامعة بروح عليها كرمال اتسلا مو اكتر وبرجع ع البيت بتغدا وبطلع بسهر هاد روتين يومي عندي...
شوق:طيب وما جربت تغير شي بحياتك مثلاً تنتبه اكتر ع دراستك انو هل سنة تخرج
جاد:ما بحب الدراسة واهلي دايماً ببهدلوني كرمال انتبه اكتر ع الدراسة واستلم الشركة عن ابي
شوق:مممم شو بتحب بلحيات طبعاً غير البنات والسهر
جاد:ههه مقبولي منك بحب الغني وكرة القدم وانتي
شوق:بحب القراءة كتيرر متل قصص الحب وهيك شي وبحب اسمع اغاني رايقا
جاد:ممم حلو كتير
شوق:اوو الوقت تأخر لازم روح بشوفك بكرا
جاد:اوكي باي يرفيقتي
شوق:🙂باي

شوق راحت ع خيمتا وجاد كمان
سامي:هوب هوب وين كنت
جاد:ههه حزرو شو صار
مراد:شوووو
جاد:صرنا رفقات انا وشوق
مراد وسامي:شوووو😯😯😯
جاد:ههههه شبكن
مراد:انو كيف هيك صار
جاد حكالن كل القصة
سامي:ممممم يعني الغنية كانت موجها لا شوق
جاد:اي
مراد:بقلبو يعني فيني خبرو بعلاقتي براما
جاد:هوب وين صفنت
مراد:هااا لا بس بدي الكن شي
سامي وجاد:شوو
مراد:انا بحبا لا راما رفيقت شوق ومنحكي مع بعض وشوق بتعرف
جاد:وليش هلق لا خبرتنا
مراد:لا اني شفت الجو متوتر بينك وبين شوق لهيك ما حكيت
سامي:اووو يعني السيد مراد عشقان
سامي وجاد:ههههه يما الحب يما😂
مراد:لتخلوني اندم اني خبرتكن هااا
جاد:هههه لا خلص
2024/09/27 07:17:26
Back to Top
HTML Embed Code: