Telegram Web Link
‏ ‏ضليت مصدومة شي دقيقة ونص بعدها فهمت انو الدم مو مني اتطلعت بابي. كان متمدد على الارض والطلقة بنص راسه
بسملة :بابا بابا فتح عيونك بترجاك بابا مارح تتركني انت وعدتني نحتفل بعيد ميلادك كل سنة لا تخلي عيد ميلادك ذكرى موتك بترجاك كون قوي
لؤي ماما يا حرس
اجا لؤي وامي والمعازيم الكل يركض
امي :شش شو صا صار
بسملة : مابعرف كنا طالعين من بيت الحصن مالقيت غير ابي تمدد على الارض ووو
لؤي :اهدي بسملة اهدي
بسملة :ابي عايش ما مات صح هو عندو مرض بالقلب بلكي ماتحمل
لؤي :لأ لسا في نبض اتصلوا بالاسعاف...بسملة لازم تكوني اقوى من هيك شوفي حالة امك
بسملة :كلو بسببي لو ما حطيت الهدية برا كان ابي بيناتنا
لؤي :شو هالحكي بسملة هاد قضاء وقدر لو شو ماعملتي رح يصير
بسملة :رح يعيش ما ؟؟
لؤي : اهدي

‏ ‏اجت الاسعاف وبعدها نقلنا دغري على المشفى
وبس بدي اطلع بالسيارة ما سمحولي لان امي طلعت فيها
بسملة:ماما بدي اطلع بترجاكي
امي:كلو بسببك انقلعي اجيتي لتعملي هيك ما ..لانك بدك تنتقمي من ابوكي
بسملة:صدقيني ماما انا ما الي ذنب
لؤي :خالتي هاد قضاء وقدر مافيكي تلومي بسملة على شي ما الها ذنب فيه
الاسعاف :لو سمحتو خلينا نكمل شغلنا
طلعت مع لؤي وبسيارته وطول الطريق تيجيلي تخيلات بشعة وخايفة
بس وصلنا ضل كل واحد بهمه وبكي امي ما اله حد كان
وانا لولا لؤي يمكن كان صابني شي
بعد ساعتين من الانتظار
الدكتور:...
بسملة:لك احكي ابي ما صابه شي ماهيك اكيد ما صابه ابي قوي
الدكتور:العوض بسلامتكم
ما حسيت الا اجريي ماعاد حملوني وصراخ امي زاد وجعي والمي
#الجزء_السادس💛

‏ ‏اليوم الثالث لعزا ابي بيتنا اسود ب اسود ووسائل الاعلام والضجة والبكى والهم سببولي اكتئاب ماعاد قدرانة اطلع من الغرفة ولا بقدر حط لقمة بثمي
لؤي :بقدر فوت
بسملة :....
لؤي:لايمت هالشي ...
بسملة :لؤي انت جربت هالشعور
لؤي :...
بسملة :وين ابوك ؟!
لؤي :انا ابي مات وهو على قيد الحياة
بسملة :كيف يعني
لؤي :ابي خان امي واخذ كل املاكها انا كنت صغير امي ما صفالها شي كنا على الحديدة بس امي كانت اقوى من هيك وقدرت توصل وتصير ومو بس وصلت خلتني اوصل وكون قوي ما بهزني ريح العميد لؤي يلي قدامك مر بظروف اني اشحد اني اتسول ايام مافي لقمة بس الصبر اولاً والعزيمة والاصرار ثانياً خلوني كون قوي هي الظروف يلي بنمر فيها ما اجت عبث اجت لتقوينا لتصنع انسان جديد تماماً وهاد يلي رح تعمليه رح تكوني قوية وشجاعة لتفتخري بانك تجاوزتي وصرتي اقوى انسانة

‏ ‏بسملة :بس انا مو قوية لهالدرجة
لؤي :استمدي قوتك مني
ضميت لؤي كان صريح قوتي من قوته وشجاعتي ما تعلمتها الا منه
بسملة :انا بحاجتك بترجاك لا تتركني انت كمان
لؤي :مستحيل اتركك
بسملة :وبلكي شي مرة القدر بعدني عنك لؤي :رح كون اقوى من القدر ومارح اسمح لشي يبعدك عني
بسملة :لؤي انا
وقطع كلامي اتصال المجهول
لؤي :شبك ردي
بسملة :لا مابدي رد
لؤي :على راحتك انا طالع وانتي ارتاحي
بسملة :خليك معي
لؤي :!!
بسملة :بدي نام كون جنبي بترجاك
لؤي :حاضر يلا تسطحي هي انا جنبك
تسطح لؤي وحطيت راسي على كتفه غمصت عيوني وانا حاسة بامان فقده من يومين
فقت على ضو الشمس طالع بلؤي الشمس بوجهه حطيت ايدي حتى ما يفيق بسببها بس نقزت بس مسك ايدي
بسملة :انت فايق من ايمت
لؤي :من لما حاولتي تبعدي شي بضايقني
بسملة :يلا بلش اتدلل وخذها عليي
لؤي :اتطلعي فيني
اتطلعت فيه يا الله الشمس ضاربة بعيونه العسلياات طالعات بجننو وانا من غير شي بعشق عيونه ..عيونه بس

‏ ‏بسملة :خلينا نروح على الفيلا وجودي هون رح يتعبني اكثر كل مكان فيو ريحة من ابي
لؤي :بس تخلصي لبس ناديلي ماشي
بسملة :ماشي
عملت حمام صرلي يومين ما تحممت مشطت شعراتي وعملتهم كعكة ولبست بنطلون اسود وقميص اسود كمان كنت اربط البوط بس اجا لؤي
لؤي :طولتي
بسملة :تحممت
لؤي :وانا بدي اتحمم عندي وفد اليوم
بسملة :اممم والبنات اكيد موجودات
لؤي :اكيد
بسملة:اي دير بالك اخي
لؤي :هههههه
اول مرة بشوفه بضحك بهالطريقة من قلبه ولا ارادياً تبسمت
لؤي :من زمان ما سمعت هالكلمة بس صحيحة
بسملة :اي اخي لؤي ايمت جاي اليوم
لؤي :يمكن ما ارجع
بسملة :تسطفل
وصلني على البيت وما ودعت امي عارفة ردت فعلها رح تكون قاسية بس فتت على الفيلا حسيتها باردة
رجعت لسجني فتت على غرفتي طلت البوم الصور كان فيه صوري وصور ابي ضليت اتفرج عليهن وابكي حتى مرت صورة عرسي مع لؤي تأملتها كثير مو لانو نحنا فيها لانو يلي ورانا واقف بكون المجهول

‏ ‏انصدمت تذكرت حفلة العيد ميلاد والصورة لما قلي بعرف كل شي عن راما المستندات تبع لؤي ...
تذكرت بانه بدو المستندات بس مارح وديهن حتى اعرف مين بكون اكيد حدا قريب مني
بس اذا تأخرت عليه قلي ماعاد في فرصة اعرف مين بس رح قله لبكرى
اتصلت عليه
بسملة :الو
مجهول:خير كلشي عمل بينا انتهى
بسملة :بدي منك فرصة لبكرى بوعدك جيبهم
مجهول :ليش لبكرى
بسملة :اااه لانه ابي ماصرله ميت كثير مافيني اطلع من البيت
مجهول: اخر فرصة
بسملة :اخر فرصة
سكرت التلفون وقعدت بالصالة انطر لؤي وبلشت اغلي غلي طول كثير اكيد البنات حده شو بدو يتذكر فيني ليتذكر اكيد مبسوط واخر رواق وانا هون عبارة عن صنم
صارت الساعة 11 وما اجا صرله من الصبح بالوفد اي مستحيل قررت اتصل عليه بدي ازعجه
لؤي :اي خالد صاير شي؟
بسملة :خالد!! انا خالد لكن ماشي يا لؤي بتشوف اذا بضل ثانية بهالبيت اكيد قاعد مع شي ست وحاب تتفلسف وتقول خالد بس مابكون اسمي بسملة اذا ما بتندم
لؤي :لازم سكر خالد بنحكي بهالمهمة بعدين
بسملة :يا حقير😤
فتت على غرفتي لقيت فستان نيلي معلق مع سكربينة وورد ومحطوط رسالة

‏ ‏فتحت الرسالة
لؤي :بعرف انك بتكون معصب يا خالد😅 بدي منك تلبسي الفستان وتنزلي لتحت في سيارة ناطريتك تعالي ولو مابدك اعتبري اخر يوم لحبسك وتعالي بتمنى ما تخجليني
تححمت ولبست الفستان ورفعت شعراتي بلفة صغيرة وتمكيجت ورشيت عطر ولبست السكربينة وتطلعت على اخر اللمسات
بعدها نزلت وفعلاً لقيت سيارة سودا بتجنن ركبت من ورا
بسملة :مطولين لنوصل
الشوفير: المكان بعيد ياريت تصبري يا خانوم
بسملة :صابرة صابرة خلصني توترت
بعد نص ساعة من الفضول والا شوي رح اكل حالي والشوفير نزلت كان تحتي ورد اتطلعت كان البحر جنبنا والشمع والورد معبي المكان ولؤي واقف عند الطاولة تبع الاكل مشيت واجا مسك ايدي حتى وصلنا
قعدت وانا فرحانة رغم انو قلي خالد 😒
بسملة :شو مناسبة هالشي وجايبلي فستان نيلي انا بلبس اسود ماصرله ابي ميت 4 ايام
لؤي :انسي كلشي بهالليلة ...صحيح شو تاريخ اليوم خلينا نسجله
بسملة :8/7/2018
لؤي :ممتاز لازم تحفظيه
بسملة :ليش
لؤي :رح يكون يوم من العمر
#الجزء_السابع🩷

‏ ‏بسملة :ايي شو محضر اكل
لؤي :كباب ...مشاوي ...سلطات ...فروج
بسملة :كل هاد لمين
لؤي :لالنا
بسملة :ليش
لؤي: مشان نتقوى 😉
بسملة :احم اي انا جوعانة خلينا ناكل
لؤي :تكرمي ست بسملة
قعدنا ناكل وبس خلصنا قام لؤي وشغل المسجلة تبع السيارة
بسملة :ههه دائماً عندك حلول
لؤي :لو بعرف كنت شغلتها من الاول لشوف ابتسامتك 😍
بسملة :...
لؤي :اي بتسمحيلي برقصة مدام بسملة 👋
بسملة :اكيد عميد لؤي
بلشنا نرقص واغنية بتجن وهوا على اجمل كل شي كفيل بانو ينسيك همك وخصوصاً اني جنب الشخص يلي منحني القوة رغم كلشي
لؤي :كأنك كل يوم عم تحلي اكثر
بسملة :نسيته لجعفر وخالد
لؤي :هههه حتى جعفر بجنن كان
بسملة :امم مسح جوخ
لؤي :عنجد طالعة بتجنني ومابدي هالجمال يكون لغيري
بسملة :شو قصدك


‏نزل لؤي لمستوى ركبتي
لؤي: مارح خبي اكثر انا مغروم وكثير ومن زمان كمان بس كنت كابر صدقيني الحب يلي الله بحطه بين الزوجين مختلف تماماً الحب الحقيقي والقوي ما انخلق جواتي الا لالك قلبي ما نبض بهالشكل الا لالك انتي وبس بتقبلي تكوني حبيبة عمري وزوجتي ؟!
بسملة :ما بقدر قلك غير اني ببادلك بنفس الشي
لؤي :بشو بتبادليني 😑😒
بسملة :ههه بالحب والغرام انا بحبك وبموت فيك وبجن اذا حدا قرب منك غيري
ضميت لؤي واتطلعت بالسما وشكرت ربي بعتبر لؤي نعمة لانه كل حدا لازم يتطلع على شريك عمره بانه نعمة
بعدها طلعنا على اليخت كان كله ورد
فقت الصبح على ريحة القهوة
بسملة :صباح القهوة
لؤي :شو بدك اكثر من هيك يخت وقهوة وورد وو
بسملة :خلصنا لؤي 😒
لؤي :حاضر مدامتي
بسملة :صحيح ايمت راجعين
لؤي: حابة تغيري الموضوع ولاترجعي
بسملة :المكان كثير حلو بس تعبنا كمان لهيك خلينا نروح

‏ ‏لؤي :يلا بنشرب القهوة وبنفطر على اليخت وبنرجع
بسملة :ماشي
لؤي :صحيح موبايلك رن كثير
بسملة :مين
لؤي :الرقم اخره 839
بسملة :اااه هي رفيقتي نسيت سيفها وبدها تشوفني اليوم نفطر
لؤي :ماشي روحي
بسملة :عنجد
لؤي :اي عنجد
بسملة :شكراً 😍
لؤي :اي عمري
بسملة :شوفي
لؤي : بكرى رح نروح نطمن على امك
بسملة :بس
لؤي:بنجازف
بسملة :...
شربنا قهوتنا قدام هالبحر والعصافير
بعدها فطرنا على السريع ورجعنا على البيت ونحنا بالسيارة للبيت
لؤي :اي ماشي يلا خمس دقايق وبكون عندكم
بسملة :شو في حبيبي
لؤي :اجتني مهمة طارئة
بسملة :اي انا بيت رفيقتي قريب من هون خليني انزل
لؤي :لا بوصلك انا
بسملة :قلتلك قريب خلص روح
لؤي :ماشي انتبهي على حالك
بسملة:وانت كمان

‏ ‏نزلت من السيارة ونطرت لمشي لؤي
بعدها اتصلت بهالمجهول وقررت انهي كلشي بقا
مجهول:صرلي زمان ناطرك
بسملة :عشر دقايق وبكون عندك عندي شغلة لازم اعملها
مجهول:رح انطر عشر دقايق وبعدها رح تنقلب الطاولة عليكي
بسملة :تمام
بعد شي عشر دقايق رحت للحديقة
مجهول:يلا هاتيهن بسرعة
بسملة :اول شي رح تقلي مين
مجهول:اعطيني لقلك
بسملة :تفضل
مجهول :يلي دبر كلشي هو انا
بسملة :شووو
مجهول:عيشت لؤي بوهم انو انا رح انتقم لاوصل لهون
بسملة :كيف يعني
مجهول:اطلعي وراكي
اتطلعت ورايي كان لؤي واقف عند الشجرة ومرتكي عليها
بسملة:لؤي
ركضت لعند لؤي
بسملة :لؤي انت فهمت غلط وربي ما شكيت فيك كنت واثقة انو ما الك دخل بالحادثة
لؤي :خنتيني واعطيتيه كل حياتي ومستقبلي وتعبيي لك شرحتلك وشكيتلك يلي مريت فيه لوصلت لهون وسلمتك قلبي وكل حياتي وانتي بالمقابل شو عملتي

‏ ‏لؤي :اكتشفت كلشي اول شي الكاميرات يلي بغرفتي خلتني اعرف كلشي مشيت معك قلت رح توعي على حالك مشيتي بكذبتك وتعاملتي مع اوسخ واحد هاد بكون عمر اخوها لراما مع انها رفيقتك بس ماعرفتي او ماشكيتي بمدة الشبه بس عرف بعلاقتنا دمرنا ودمر اخته هالنذل وضل يبتزني بانو رح يعملك كلشي وانا كنت اخفي حبي لالك وعاملك بسوء واحبسك لحافظ عليكي ومايصيبك اي مكروه رغم كلشي اعترفتلك بحبي ورغم كلشي شوفي وين انتي ومع مين وشو عم ادبريلي عم ادبريلي نهاية حياتي ومستقبلي وحبك بقلبي
بسملة :لا تقول هيك بترجاك انت رح تضل تحبني انا متأكدة صدقني قبل ما اجي رحت على
وقبل ما كفي حسيت بحرارة بضهري وعلى وشك انو ينقطع نصين اتطلعت بلؤي ووقعت على ارضي اخر شي حسيت عليه صوت لؤي وهو يفيقني ويصيح وبعدها غبشت عيوني وما عاد وعيت على شي
_من بعد هالاحداث ويلي صار ببسملة شو بتتوقعوا يصير
_لؤي بسامحها ولا لأ
_بسملة شو عملت قبل ما تيجي على عمر لتحمي لؤي
_لؤي كيف رح يكتشف يلي عملته قبل ما تيجي
_النهاية وينها وشو رح تكون
طبعاً رح كمل من بعد ما تحطوا رأيكم وبصمتكم بالكومنتات واللايكات وتمنشنوا لرفقاتكم وتعطوني كلمة من القلب يلا حبايب 😍
#الجزء_الثامن🩷

‏ ‏صحيت بالمشفى كانت امي جنبي وحاسة حالي مو قادرة اتحرك ولا حاسة برجليي اصلاً
بسملة :ماما...راما وين انا..لؤي وينو ..اجري ماما اجري ليش مو حاسة فيها
امي :يا بنتي بترجاكي اهدي برضاي عليكي بلا ما تسألي شي هلأ
بسملة :كيف يعني ما اسأل عم قلك مو حاسة برجليي مو حاسة فيهن
لؤي:بسملة
بسملة :لؤي انت سامحتني ماهيك...راما خبرتي ماهيك
لؤي :كيف خبيتي راما كل هالوقت
بسملة :اسف مافيني اغدر برفيقة عمري كان اختيارها كان علي بدو يموتها ومافي حل
فلاااش باااك
راما :ليكي بسملة بترجاكي مافيني اتحمل وجودي هون كلكن رح تنصابوا باذى اخي
بسملة :شو بتحكي انتي
راما :بس هالطلب هلأ رح مثل اني انتحرت ورح ينقام عزايي ورح نقدر ندبر جثة بديلة
بسملة :لك هي جرييمة بحد ذاتها
راما:لؤي مافيني خاطر فيه هو كل حياتي اذا بصيرلو شي بموت
بسملة:😞
راما:ورح تقبلي تتزوجيه
بسملة :لك بعدك بتخبصي انا بحب عامر وانتي بتعرفي هالشي مافيكي تعملي فيني هيك
‏راما:بترجاكي 🙏
بسملة:لك قومي قومي ماشي
راما:انا رح ضل ممنونتك بهالخدمة لاخر عمري
بسملة :ديري بالك على حالك
راما:وانتي ديري بالك على لؤي
بسملة:انتي قتلتيني من هاللحظة
راما:سامحيني يارفيقتي الحب بخلي الانسان لئيم
بسملة :باي
____
عودة
لؤي :بس انتي كذبتي علي يا بسملة كل هالسنين
بسملة :ما كان قدامي خيار حمايتك وحماية خالتي وحماية رفيقة عمري وقعتي برقبتي ما كان قدامي حل
لؤي :انا مسامحك بعرف مهما عملتي ما رح تأذيني باي عمل
بسملة :بحبك
لؤي :وانا بموت فيكي
راما :شش...شو بتحكوا انتو ....لؤي انت نسيتني ...انت بحب بسملة ؟؟؟...بسملة انا انا قلتلك احميه مو تحبيه ...لك انتو كلكم غدرتوا فيني ...لؤي مو انت وعدتني ما تحب حدا غيري لك احكي
لؤي :حبي لالك انتهى ومن زمان ومو لانك متي غدرت فيكي وحبيت حدا ثاني ...بس الشي الصح هو انو بسملة مختلفة تماماً عنك هي يلي ضحت بكلشي وانتي يلي انحميتي هي يلي صبرت وانتي يلي عشتي فمن حقها تنال هي ..بسملة علمتني الحب طلع الحب يلي الله سبحانه بحطو بقلب الزوجين مختلف تماماً ...كانت بحبس لتحميكي لك ضحت بحبها واهلها وكرامتها وعمرها لتحمينا وبدك ما حبها بسملة هي حب حياتي ومارح يتغير شي ياريت توعي لهالنقطة

‏ ‏راما :بس انا بحبك
لؤي :وانا بحبك بس كصديقة قديمة انسانة كان الها مكانة عندي بيوم من الايام وما لازم انكر هالشي
راما :هي الوراق الاصلية
بسملة :وين عمر مدري علي الله ياخده
راما:اخي صار بالحبس انحكم مؤبد بعدة تهم توجهت لاله
بسملة :انا اسفة راما
راما :انا يلي اسفة بتمنالكم حياة سعيدة
بسملة :تعي لعندي لضمك يا رفيقة عمري ..بحبك
راما:وانا بموت فيكي وبتخلى عن روحي كرمالك
لؤي:بلشت غااار 😒💔
بسملة:ههه انت الاول وما بعدك حدا
لؤي :يخليلي ياكي
بسملة :وانت كمان 😍
بسملة :ماما
امي :يعمري بتمنالكم السعادة
بسملة :شوفيي
امي:انا رح سافر
بسملة :شووو
امي :ريحة ابوكي بكل مكان يا بنتي مارح اقدر ماني قوية مثلك
بسملة :بس
مسك ايدي لؤي وقال
لؤي :هاد الانسب
بسملة :رح اشتقلك
امي :وانا اكثر يعمري


‏ ‏بسملة:واجري اجري شبها
لؤي :😔
بسملة :لؤي خبري شبها اجري
لؤي :مثل الحصان شو بدو يكون فيها من الصدمة ما عم تحسي فيها مو اكثر
بسملة :تضرب رعبتي 😭😒
لؤي :هههه يا مجنونة انتي
امي :شدي حيلك بدي افرح فيكم قبل ماسافر
بسملة:شو قصدك
لؤي:رح نعمل عرس صغير ولا ما بقدر افرح معك بيوم من العمر
بسملة:عنجددد
لؤي:بتقبلي تتزوجيني مدام بسملة
بسملة:بقبل لو بالمشفى😂😍
___
بعد شهر من التحضيرات يلي ما بتخلص غيرت ديكور الفيلا كلها وجهزت كلشي واليوم بكون يوم فرحي مع لؤي متحمسة كثير وعم سجل هالمقطع عربون شكر لراما بسببها اليوم انا اسعد انسانة بالحياة رح كون مرته للؤي قدام الكل ورح افتخر بكلشي مريت فيه وتحديته وصبرت ونلت ومارح انسى احمد ربي يلي جمعني بلؤي بعد عذاب
_
راما:مبروك الكن
لؤي :يبارك فيكي
بسملة:يبارك بعمرك ربي
راما:صدقت
لؤي:عفواً
راما:قبل الحادثة لما قلتلي رح تصير عميد ورح تكون مبسوط وتكون ملكت البنت يلي بتحبها بهنيك صار يلي بدك ياه وما كمل حكيك وماقلت اسمي لحكمة ربانية بانه هالبنت هي بسملة الله يخليكن لبعض يارب
بسملة :يعمري تعي لهون
راما:رح اشتاقلكن
بسملة:ليييش
راما:انا وعابد قررنا نتزوج ونسافر ونتركلكن البلد بحاله
بسملة:عابد؟!!!!!
راما:اي نعم 😌
بسملة:بهالشهر صاير شغلات ومامعي خبر....عنجد فرحت من قلبي ربي يتمملكم على خير
راما:تسلميلي يلا بالاذن
بسملة:لحظة...هي هدية لالك
راما:شكراً

‏ ‏بعد سنتين
فقت الصبح على صوت ليمار وهو تبكي
بسملة :يا الله يا ليمار طول الليل ما نمت يلا يا ماما نامي بقا
لؤي:لا تكون اخدة برد
بسملة :لك من شو البرد والفيلا كلها مكيفات
لؤي:بعد شوي بتصل على الدكتور
بسملة :😍😍
لؤي:شبك
بسملة :يا الله كنت احلم بهاليوم اني فيق واتصبح بوجهك وبوجه بنتي
لؤي:اممم
بسملة :😒
لؤي :لك يا مجنونة دغري بتزعلي تعي لهون
بسملة :عم يرن التلفون
لؤي:اكيد بخصوص المهمة الجديدة
بسملة :يلا روح انا بتصل بالدكتور
لؤي :ولا تنسي تطمنيني عن ليمار هلأ كل الوقت بضل قلقان
بسملة :ماشي حبيبي ..دير بالك على حالك ولا تطلع يمين ويسار 😒
لؤي :ليش انا بسترجي
بسملة :يا هيك الزلم يا بلا تعلموا يا بنات 😂💔
لؤي:يلا باي حبي
بسملة :مع السلامة لا تطول
لؤي :فيني على فراقك انتي وليمار
بسملة:
انتهت وانتهى مصير لؤي وبسملة بسعادة غامرتهم وهناء بيطول ان شاء الله ....مافينا ما نقول بانه بسملة عنجد حبت لؤي بكل السبل بالكره بالغضب بالايمان وبالصبر بالارادة بحب بغرام بصدق وعزيمة واصرار بكل السبل
ومافينا نقول ما تعلمنا بانو الشي يلي بنضحي فيه وبخلينا نتوجع رح نحصد ثماره بالنهاية يلي رح تسعدنا ومافينا نقول بانه لما نكون انانين ونقدم سعادتنا على سعادة حدا ثاني رح نخسر شخص احياناً موقف اغنية قصيدة شارع قهوة يمكن يكونوا سبب لحبكم وكالعادة بتمنى للجميع نهاية سعيدة بحبه وبحياته تعملت شخصياً من كتابتي وبتمنى تكونوا حصلتوا ثمار هالقصة وبتمنى ما تبخلوا بلايك وكومنت ورأي ونقد مفصل دايركت يفرحوني ويحمسوني لاكتب قصة افضل وافضل باذن الله ...الى اللقاء احبائي😍


#النهاية 🤍
رأيكن بالقصة🧚‍♀👇
@Stories_3_bot
لاتنسو التفاعل 🔥❤️‍🔥
@Stories_3
كل عام وأنتم بألف خير 🍀🩵
وتقبل الله صيامكم وقيامكم .
ونسأل الله أن يعيده عليكم بالصحة والعافية.

@Stories_3
قصة جديدة: #بنت_منيرة

قراءة ممتعة🌸
@Stories_3
#بنت_منيرة
#بقلم_امينة_محبة_الرحمن
#سهرة_الخميس
#كاملة_جوا_الصور

وعيتي عالكره والحقد م̷ـــِْن اقرب الناس

عندك بصمة عاار وذنب مالك ذنب فِيَھ

اجتك تهمة بقتل اغلا انسانة عقلبك ليـّۓ ومين وكيف شو السبب

الكل تخلا عنك

ربوها وحنوا عليها شو اللي بخليهن يتخلوا

كان القمر والشمس اللي مضوي حياتك شو حيصير أإأذأإأ ختفا

كان الملاك الحارس الك رح يبقى او رح يخذلك رح يقدر يحميكي منهن

انجبرت عالزواج لهدف الانتقام كيف رح تعيش مع قلب رافضك

حبيتها م̷ـــِْن صغرك جيت تفرح وتفرحه نكسرت وشفت انكسارها

كيف رح تعيش بكل هالحقد

المال بتعمي النفووس معقووول توصل الاخ يبيع اخو

اللي هنن سندك باعوكي واخدو حقك

شو جزاهن لربهن

الكل قسي والكل تجبر ونسي انو مالها ذنب الكل نسي انو في اخرة

ياترى شو ناطر بطلتنا وشو ناطرنا احداث وردح
#بنت_منيرة
#بقلم_امينه_(محبة_الرحمن)
..
...
.....
ٱصعب ٱنواع النساء في التعامل
هي التي لا تهتم للنقود
تلك التي لا تستطيع ٱبهارها بالهدايا....
و لا تهتم لنوع سيارتك و لا لساعتك...
و لن تستطيع معاقبتها بحرمانك لها من كل الأشياء المادية...
و في نفس الوقت لن تستطيع ٱرضائها و لو ٱهديتها ٱغلىٰ ما تملك...
همها الإول و الإخير هو معاملتك و ٱحترامك لها....
هل كنت بجانبها عند الحاجة..
هل كنت سنداً لها عند ضعفها..
هل كنت لها ظلاً تستضيء به في الهموم و الإحزان ٱم لا...
هذه الإشياء التي تهمها .. حساسيتها مصدر قوتها
تتحمل ثم تتحمل ..
عنيدة لكن دمعتها قريبة...
تسامح لكنها صعبة النسيان...
تضحك بصدق و تحب بصدق و تحزن بصدق..
تكاد تؤمن ٱن الحب لا يناسبها ٱطلاقاً...
لإنها حين تشتاق .. تقسو.
و حين تغار .. تجن.
و حين تخاف .. تبتعد.
و حين تشعر بأن كبريائها في خطر .. ترحل.
لإنها تؤمن و بشدة ٱن عزة النفس
نقطة ينتهي عندها إلف صديق و حبيب .
.....
.......
..........
............

برد ومطر والريح قويه كثير رغم برودة الجو ماطفي النار الشاعلة بقلب ام لطفي الي قاعده بأخر الغرفه والمسبحه بأيدها تسبح وتستغفر لَعَلَّ الله يجبر خاطرها تسمع خبر حلو عن ابنها احمد بس قلبها نقزها وقت سمعت بنتها تغريد تحكي: أمي لطفي و مهند رجعوا.
من شهر عم تستنى فيهم..
من شهر وهي على اعصابها خلص ماعاد تتحمل فرطت اعصابها وقت دخل أولادها ووجهم تنذر بأخبار السوء ..
وقفت وهي ترجف: وين أحمد مو شايفته معكم.
بلع لطفي ريقه : للأسف ماقدرنا نطالعه والتهمة لصقت فيه .
شهقت : عم تكذب ؟ لسه مبارح خبرتني انك جاي انت وياه .
لطفي : كنت خايف عليكِ تتعبي اذا حكيت الصح.
اختل توازنها ورجعت خطوه لورا... بسرعه مسكتها بنتها تغريد قبل ماتوقع قعدتها على الكنبه: اهدي ياأمي خذي نفس .
نزلوا دموعها: كيف أهدا وابني مرمي بسجن ظلم بدولة ثانيه ويمكن ينحكم إعدام قولي كيف بدك ياني أهداااا .
قرب لطفي وحضنها: راح نوكل الو اكبر واشطر محامي لهيك قضايا وان شاءالله يطلع منها مثل الشعر بالعجين.
ام لطفي تضرب ع صدرها : نار الي جواي شو بده يطفيها .
قرب مهند : أمي قوي حالك مابيصير تعملي بحالك هيك نحنا خايفين على صحتك .
نظرت له نظرة حزن قبل ماتجاوبه انتبهت على الايد الصغيرة الي ماسكه بأيده ..
شاحت بنظرها للطفلة ماسكه فيه وملامح وجها تنذر انها راح تبكي بأي للحظه .. بصوت مذهول: مين هاي ؟
نظر مهند الها وبتسم ... حمل الطفله وهو يأشر عليها : هاي مكة بنت أحمد
فتحت عيونها على الآخر تحول لونهم للون الأحمر.. نفسها يطلع وينزل وقفت بسرعه وهي تصرخ: ليش جبتها حكيت لا تجيبوها لعندي مابدي ياااها ولاااا بدي اشوفهااا .. رجعوهااا لأهل أمها يربوهااا مابدي ياهاااا هون عم تسمعوااااا.
نظرت فيهم نظرة ناريه ونطلقت لغرفتها وهي تدعي على مرت أحمد وبنتها .
خافت مكة من صريخ جدتها فبدأت تبكي .. حاول مهند يسكتها لكن ما سكت .. حملتها تغريد وهي تحسس على شعرها بحنيه: اصصص ياعمتي اصصصص ياحبيبتي اصصصص تعالي اعطيكي نم نم زاكي .
اخذتها وتوجهت فيها لغرفتها.
رمى لطفي كل ثقله على الكنبه قعد مهند جنبه : الحل أمي مابدها مكة وأهل أمها مابدهم اياها شو بدنا نعمل .
لطفي : مابقدر أخذها عندي ديالا مو راضيه حكت اذا هي دخلت البيت هي راح تطلع .
مهند: برضو دعاء مو راضيه تربيها مع أولادي ب حجت انها ماعم تلحق على البيت ودراسه الاولاد .
لطفي : اذا أمي أصرت على موقفها نحطها في دار الرعاية شو رأيك.
ابتسم: ونعم الرأي كنت بدي احكي نفس الأقتراح بس خفت ماترضى .
قاطعتهم تغريد بعصبيه: حرام عليكم بدكم ترموا البنت بدار الرعايه لك هاي مكة بنت أحمد .. أحمد ماغيره اخوكم الي ماعمره قصر معكم بشي كل ماحدا فيكم يقع بمصيبه او مشكله او نقص عليه مال كان أول واحد يكون جنبكم .. يا خوااااني يااااسندي اذا بنت أحمد راح تعملوا فيها هيك انا وشموع اذا غدرنا الزمن وحتجنالكم اكيد راح ترمونا مثل ماراح ترمو هاي الطفله .
لطفي ببرود : ليش كل الدرامه هاي .. اذا منحمقه عليها هل قد خذيها ربيها انتي .
تغريد : اه بربيها .
قاطعها مهند: لاتنسي انك خاطبه وبعد مده راح تتزوجي ياترا شادي راح يرضى انك تربيها في بيته ويصرف عليها كونه أحمد استحاله يطلع من السجن يا مؤبد او إعدام يعني راح تبقى بخلقته طول الوقت لوقت تكبر وتتزوج.
نزلت دموعها: راح احاول معه اذا وافق كان به واذا لا راح اعتني فيها لوقت ما اتزوج من هون لهداك الوقت يصنع الله مالا تعلمون يمكن الله يبعثلها حد يحن عليها او الله يحنن قلوبكم ع بنت اخوكم الي هي من لحمكم ودمكم وشرفكم.
تركتهم ورجعت لغرفتها وهي تبكي بحرقه على المسكينه مكة الي كانت عايشه بحضن احن اب وام وفي يوم وليله انحرمت منهم الثنين.. سمعت صوت الباب انفتح وسكر عرفت انهم روحو توجهت لغرفة امها وكلها خوف عليها .
.
.
.
فتحت الباب بلطف ونظرت لجوا الغرفه .. شافت امها تبكي في العتمه الي ماليه المكان ماعدا شعاع الصوبه الي عاكس على وجه امها .. تنهدت ودخلت بخفه ونزلت ركبها على الأرض ورمت نفسها بحضن امها وبكت ...
رفعت ام لطفي عيونها لسقف الغرفه مع تنهيده وعاضه على شفتها لحتى مايطلع صوت لبكاها.. غمضت عيونها وهي تحث نفسها انها تتمالك اعصابها ..
استجمعت قواها وبصوت حنون وهي عم ترفع راس تغريد بين ايديها وتمسح دموعها: لا تبكي أحمد راح يطلع هيك قلبي يقلي انه مو هو الي عملها مشان هيك راح نكثف الدعاء والاستغفار لانه سلاحنا الوحيد بالوقت الحالي.
ضحكوا عيونها من كلام امها الي ريحها وخفف من خوفها على أحمد .. قامت وقعدت جنب امها وبتردد: أمي مكة .
قاطعتها بعصبيه: لا تنطقي اسمها قدامي فاهمه.
تغريد: يا أمي يانور عيني البنت مالها حدا غيرنا وين بدنا نروح فيها لك هاي بنتنا يجري بعروقها نفس دمنا وفي شهادة الميلاد ابوها أحمد واسم العشيرة عشيرتنا يرضيكي نرميها وهي طفلة مو واعيه على شي.
بعصبيه: خلي خوالها وأم امها تربيها لك بكرهااااا .
تغريد: خوالها رموها علينا مابدهم ياها يحكوا هاي بنتكم واحنا ما نربي بنت قاتل بنتنا .. (بصوت منخفض ) حرام عليكي شو عملت هل طفلة لحتى تكرهيها.
ام لطفي وقفت وبلشت تمشي رايح جاي وجواها ناااار :لأنها بنت منيرة الي ضحكت على اخوكي لحتى يتزوجها.
تغريد: استغفر الله العظيم .. متى بدك تقتنعي انه حبها وتعلق فيها لهيك تزوجها.
ام لطفي : حبهااااا ! انتي شفتي شكلها انفها طويل وحاد وملامحها حاده وسودا.
تغريد : حرام عليكي منيره مو سودا سمرا وسمارها الناعم الي يجذب صح انفها طويل بس فيها قبول لا يوصف وروحها حلوة كثير .
ام لطفي انجنت : اف كل الي شفتيها فيها مره وحده بعد ماتزوجو صرتي عارفه كل هاي الصفات فيها ههههه عنجد انك هبله .
تغريد نفذ صبرها لانه امها ما بتحب منيرة من الاول كيف مع سجن أحمد : اتركينا من منيرة الله يرحمها وخلينا في مكة الي راح اربيها واعتني فيها .
ام لطفي بهتت ملامحها: نعم .. انا مو موافقه.
تغريد تقوي حالها : انا عم أخبرك ماعم استشيرك لأنها بنت أحمد راح ربيها بنور العين.
تركتها وطلعت توجهت لغرفتها ..
عم تتأملها وهي نايمه مثل الملاك (تحكي بداخلها: الله يقويني وربيكي احسن تربيه الي ترفعي راس أحمد وهو بسجنه).
تمددت جنبها ونامت .
.
.
.

لطفي يأرجل وعم يسمع لنق ديالا الي ماسكتت من اول مادخل البيت: تغريد مقطعها الكذب كل هاي حنيه وخوف على بنت أحمد..(وهي تأشر على نص ايدها) شايفها ايدي هاي بقطعها من هون اذا اختك الحربياي تعرف انه أحمد معه مصاري مخبيها وقت الجد راح يطالعهم ويعطيها المصاري .
سحب نفس : لا مابعتقد لانه المحامي الي وكلته دولة السعوديه خبرنا انه ما يملك شي .
ضيقت عيونها وهي تحسس على ذقنها: معقوله منيرة مافي وراها ورثه لحتى مكة ماطلع الها اشي.
لطفي: هاد الي جالطني بنت الذين مقرشه معها مصاري ما تاكلها النيران بس كلها بأسم ابوها (عض على شفته بقهر ) يعني كانت مو مأمنه على أحمد لحتى تسجل كل املاكها بأسمه.
ديالا: احمد هو الخسران الوحيد لا كسب الغربه ولا من زواجه من منيرة .
......
في بيت مهند دعاء تقنع فيه انها تربي مكة مع أولادها: الله يخليك وافق والله نفسي اربيها لوجه الله تعالى وانت تعرف اني بحب الصغار كثير الله يخليك وافق وشوف كيف حيانتا راح تتغير للأحسن وربنا يرزقك لانه عم تربي يتيمه.
مهند بعصبيه : لاااا يعني لاااا وانا خبرت لطفي وتغريد انك انتِ رافضه تربيها بحجة انه ما في وقت لحتى تربي أولادنا.
فتحت عيونها على الآخر وهي تشهق: حرااام عليك تحكي شي انا ماحكيته .
وقف : سكري على الموضوع مكة لايمكن تعيش في بيتي.
دخل ينام وتركها بخيبة الأمل اتجاهه نزلو دموعها وهي تتنهد ( ياه ماقسى قلبك بنت اخوك من لحمك ودمك تعمل فيها هيك هاد كله غيره من أحمد لانه امك وابوك الله يرحمه كانو يحبو اكثر واحد ) .
دخل ابنها كرم (عمره ٨ سنوات ) وقعد جنبها : لا تبكي راح اهتم فيها لمكة واعتني فيها لحتى اكبر واشتغل وبعدها اجيبها تعيش عندك غصب عن الكل .
ابتسمت على طريقة كلامه لانه دائماً يتصرف مثل الكبار وتفكيره اكبر من عمره يذكرها باخوها الكبير : باي صفه بدك تجيبها لعندي وهي تكون كبيره وانت واخوانك كبار ؟
فرد كتفه وبكل ثقه حكى: بصفتها زوجتي .
فتحت ثمها ماتوقعت الجواب : شو الحكي هاد من وين جايبه.
بكل ثقه: لانه ابن العم هو ينزل بنت العم عن الفرس هاد حكي أجدادنا يعني ابن العم اولى ببنت العم من غيره .
سكرت على ثمه : وطي صوتك ابوك ليسمع والله ليدفنا بمكانا.. شو بنت العم لابن العم انت فاهم غلط يماما اذا البنت مابدها إياك مايتم الزواج وكمان فارق العمر كبير بيناتكم واخر شي(مسكت اذنه ولوتها) عيب تحكي هيك حكي اذا بسمعه ثاني مره ماراح يحصل طيب مكة اختك عم تفهم اااختك .
: اااي عم توجعيني (تركت اذنه ... وقف ) عمي أحمد ماقصر مع حدا فينا لهيك راح احافظ على مكة واكون سند الها .
تركها وطلع وهي تضحك بداخلها (الحمدلله انك رجال مثل خوالك الله يحميك) .
.........
ثاني يوم
كان موعد زيارة شادي ل تغريد ..
قاعد بالصالة يدفي ايده على الصوبه .. دخلت تغريد وبايدها كبايتين سحلب قدمتله وقعدت جنبه ...
مسك ايدها وباسهم : مشتاقلك كثير .
ابتسمت : وانا
عقد حواجبه: مالك كأنك مهمومه.
تنهدت: رجع لطفي ومهند مبارح المسا.
تفاجئ: عنجد ليش ماخبرتني كان رحت استقبلتهم في المطار واحمد وينه مو شايفه .
لمعوا عيونها: هون المشكلة.
: شوفي احكي .
نزلوا دموعها: احمد ثبتت تهمة القتل عليه وراح ينحكم إعدام او مؤبد.
حضنها وطبطب بحنيه: لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..
فجأه سمعوا صوت ام لطفي وهي تصرخ وبعدها بثواني طلع صوت مكه تبكي ..
ركضوا لمكان الصوت ..
كانت ام لطفي ماسكه مكه تهز فيها وتصرخ: انت ليش تمسكيها اطلعي من بيتي انقلعي مابدي ياكي بكررررهك .
مكه بين ايدها يهتز جسمها النحيل بقوة وهل شي فوق تحملها ..
بسرعه سحبتها من ايد امها وحضنتها : أمي مالك اهدي.
ام لطفي من العصبيه مو شايفه شي : الكلبه عم تسحب بالفازة كان كسرتها طلعيها من بيتي ارميها برااااا .
شادي مصدوم من منظرها ..
تغريد تعطيه مكه : خذها على الصاله وسكتها.
عمل مثل ماطلبت منه .
وهي ركضت لعند امها وحضنتها : اهدي يا قلبي عم ترجفي ... خذي نفس اهدي لا يرتفع السكري ..
بعد ماهديت امها بعدت عنها وقعدتها على الكنبه وشربتها مي .
ام لطفي بصوت منخفض في رجفه: مابدي ياها هون خايفه اقتلها مابدي ياها .
تغريد بحزن على وضع امها : اصبري لحتى اتزوج أخذها معي وعد ماراح اخليها عندك بس الفتره هاي اتحملي منشان احمد .
: اااخ احمد كسر ظهري مو قادره اشوفها اتخيلها امها ..
تغريد : بس هي مو منيره هاي مكه غير عن امها مع انه منيره كانت منيحه هاي تشبه احمد بكل شي بس حاولي تشوفيها من منظور حبك ل احمد مو من منظور كرهك لمنيره.
تركتها وطلعت لعند شادي كان يلعب مكه ومنسجم معها .. دخلت ورمت بكل ثقلها بحضن شادي الي تفاجئ بحركتها لكنه من غير اي تفكير حضنها وبشده وقتها نزلت دموعها بغزاره لأنها مو قادره تتحمل ضغط وجو البيت الي انقلب رأساً على عقب خلص خارت قواها مو قادره تحتوي امها ولا قادره تتعامل مع مكة الطفلة التي تبدو هادئه لكن تصرفاتها عكس ذالك مشاكسه تلعب بكل شيء تشاهده مع انه اي طفل بعمرها يستوعب ويحسن التصرف لكن هي غير كأنها كانت تعيش في منزل خالي من كل المناظر او التحف وحياة الرفاهية الي كانت تعيشها في السعوديه .. طفلة في عمر الرابعه عنيده لاتسمع الكلام دائما صوت بكاها هو الشيء المسموع منذ دخولها البيت .
بعد ماخلصت نوبت بكاها بعدها عن صدره مسح دموعها وحكي بحنيه: لا تضغطي على أعصابك اخريتها راح تتقبلها لأنها بنت ابنها وردت فعلها طبيعيه .
تغريد: مو مثل ماتفكر هي فعلاً مابدها ياها ونفس الشي لطفي ومهند مابدهم مكة مقررين يبعثوها على الميتم تخيل لوين وصل الحقد بقلوبهم .
سكت ملامح الصدمه ظاهر على محياه.
نظرة على مكة وهي تنط وتركض على الكنب وتضحك ..
تنهدت : شادي قررت ربي مكة وما اتركها.
تطلع بعيونه عم تصطاد ردت فعله بقلق وخوف ..
ارتسمت البسمه على شفتها وقت حكى : هاد القرار الصح وانا معك بكل شي تقرري .
نزلوا دموعها: تحكي جد ؟
غمض عيونه وفتحهم بمعنى نعم.
حضنته وهي شابكه ايديها على رقبته : يالله شو بحبك .
همس بأذنها: مو قدي .
هوب ..واذا صوت مكه ملأ المكان .
ركضوا لعندها وشالتها تغريد وهي تحسس على مكان الوقعه: انتِ بخير ياعمتو .
مكة تأشر على راسها : وااااوااا.
واذا جرس البيت يرن ... استأذنت من شادي لحتى تفتح الباب واول مافتحته سمعت صريخ كرم وهو يحكي : وينها مكة بدي شوفها .
ضحكت : هيها مع شادي .
فتح الباب على وسعه وركض لعندها .
دعاء : هههه من مبارح المسا وهو بده يجي يشوفها .
تغريد بدون نفس : فوتي وسكري الباب وراكي .
حزت في بالها لانه تغريد استقبلتها هيك رغم الصداقه الي بينهن بس هي عارفه السبب اكيد كلام مهند عنها أنها مو راضيه تستقبل مكه في بيتها .. تنهدت دخلت هي وأولادها جواد و مصعب الي عمره أربع سنوات مثل مكه .
بسرعه تقبلت مكه كرم وجواد لكن مصعب لا كان كل مايقرب يلعب معها تدفشه وتوقعه ع الارض ويبلش يبكي وهي من صوته تبكي .
شادي صدع ما قدر يتحمل استأذن لانه تأخر وبكره عنده صحوه بكير .
بس طلع دعاء بنبرة عتاب : له ياتغريد تصدقي كلام مهند من غير ماتسمعي مني .
تغريد :...
دعاء: انتِ تعرفي اخوكي شورو من راسه ماعمرو اخذ رأيي بشي حتى كنت اطلب منه يجيبها لحتى اربيها مع الاولاد لكنه صدمني بس خبرني انه حكالكم اني مابدي ياها.. الله يشهد نفسي اربيها واكسب فيها اجر وانتِ تعرفي اني بحب البنات كثير وقدي تمنيت يكون عندي بنت وهي الله بعثها الي بس مهند مو راضي حتى ..
قاطتها تغريد : بعرف انه مالك ذنب وانك بلا حولا ولا قوة من جبروت مهند .. الله يخزي الشيطان شاطر ..
دعاء بأبتسامه: المهم شادي وافق انك تربيها .
هزت راسها: اه .
دعاء بفرح: الحمدالله يارب هل شادي ابن حلال وبحبك كثير ديري بالك عليه نادرا بالزمن هاد نلاقي واحد مثله .
بسرعه وقفن على صوت كرم وهو يبهدل مصعب : اذا ثاني مره تدفشها راح اعاقبك (صرخ ) تفهم .
دخلت ام لطفي : شو ياكرم لحقت بنت منيرة تقلبك ع اخوك .
كرم وجهه احمر : هاي بنت عمي احمد مو بنت منيره .
سكت وقت التصقت ايد جدته على خده وهي تصرخ: لاااا هاي مو بنت أحمد هاي بنت منيره عم تفهم .
كرم وجهه احمر وأمه ترجف من القهر .
دعاء ركضت وحضنته .
تغريد توقف بوجه امها: ليش عملتي هيك هاد طفل و..
قاطعتها ام لطفي: هاد مو طفل شوفي كيف يطلع علي بكل وقاحه .
دعاء مسكت ايد كرم ومصب : تصبحوا على خير .. يلا يا جواد .
تغريد تلحقها لعند الباب : مشان الله لاتزعلي منها من مبارح وهي هيك .
دعاء بقهر : بس كرم ماعمل اشي يستاهل الكف .. لو انه ابن ديالا ولطفي ماتسترجي حتى تحكي معهم .
تغريد : امسحيها بوجهي المره هاي الله يخليلك أولادك.
دعاء : الله يعينا على الايام الجاي.. روحي لمرت عمي تنادي عليكي .
سكرت الباب وركضت لعند امها الي عم تضرب مكه على ايدها : ثاني مره لاتمدي ايدك على احفادي ..
سحبتها بسرعه وحضنتها..مكة احتمت فيها وتكمشت في بلوزتها وعيونها تنذر بنزول دموعها .
تغريد: مو كل مابدك تشوفيها تضربيها ترا انا تعبت من مبارح لليوم مشان الله ارحميني .
سحبت حالها توجهت لغرفتها.. قعت على السرير وهي تمنع دموعها ينزلوا .. بس صوت شهقات مكة قطع قلبها ... حضنتها اكثر كأنها عم تستمد القوة من جسد النحيل الي بين ايديها.
بعد ما هديت حكت معها وهي تطلع بعيونها : ياعمتو ياحبيبتي مابيصير تضربي ولاد عمك ومصعب بحب يلعب معك لاتضلي تدفشي وتضربي.
مكه وهي تحرك ايديها بعفويه: لا هو ددا سعري (تأشر على شعرها) وانا (تفتح ثمها وتمثل كيف عضته ) .
ضحكت تغريد على براءتها وقرصتها من خدها : شقيه مثل ابوكي .
مكه بعيون كلها شوق وحنيه : وين ماما بابا .
تغريد سهام عم تقطع بقلبها على منظرها : ماما فوق بالسماء بمكان حلو كثير في ورد وعصفير وفراش واكل زاكي مكان مايدخله الا الإنسان المؤمن الطيب القلب والحنون مثل امك الله يرحمها .
مكة ببراءه : وانا نوح هنات(انا اروح هناك ).
تغريد : بعيد الشر عنك .. ماما بمكان اسمه الجنه وهي هلأ عم تشوفك وتحكيلك اسمعي كلامي ولا تغلبيني ماشي .
هزت راسها: هاضر(حاضر) وبابا .
تنهدت : بابا سافر لمكان بعيد الله اعلم راح يرجع ولا لا .
مكه : زوعانه. (جوعانه )
قرصتها من خدها : خسا الجوع هلأ اعملت ازكى كاسة حليب مع سندويشه .
بعد ماتعشت غيرت ثيابها ونومتها .. توجهت لأم لطفي الي كانت زعلانه منها وماتحكي معها بس تغريد تعرف كيف تصالحها بقيت معها بعض الوقت وبعدها توجهت لغرفتها حكت مع شادي وبعدها نامت .
.......
دعاء: ياحبيي كل لو لقمه .
كرم : مابدي مو جوعان .
دعاء : اف خلص من وقت الي رجعنا وانا اترجى فيك توكل كل هاد زعل من كف جدتك.
كرم : مو زعلان من الكف زعلان على مكة الي راح تعيش عند جدتي وهي موطيقيتها لانه بعرف جدتي وقت تكره حدا خلص غضب الله ينزل عليه.
دعاء بعصبيه: كرم من الحظه هاي مالك دخل بمكة لا من قريب ولا من بعيد بكفي الي صار اليوم .
تركته وقامت وهو كتف ايديه ومد شفته: لا مافهمت .
.......
لطفي : زرتي اهلي اليوم .
ديالا: لا .
: ليش
: تعرف امك وقت تكون معصبه ما حدا يقدر يتحملها اختصار للمشاكل مارحت .
هو يشرب قهوة : فعلا ماحدا يتوقع منها شو تعمل .. الله يعين تغريد ...صحيح على سيرة تغريد شادي وافق يربي مكة عنده .
رفعت حاجبها وهي تسحب نفس ارجيلة: حكيت الك من قبل الجوز يعرفوا انه أحمد معه مصاري .
لطفي بزهق: ييييي عاد مابدك تسكري ع الموضوع خبرتك انه مامعه ولا قرش معلوماتي دقيقه ميه الميه ...
ديالا: اذا الجوز بيفكرو معه مصاري لهيك مستقتلين لحتى يربوها ل بنت أحمد.
ضحك : تخيلي شكل تغريد بس تقتنع بالحقيقه هههههه
ديالا : ههههههه خليها تستاهل .
......
.....
واقف بكل قوة مستعد لأي هجوم ..
ثامر وهو يغمز : انت الي قتلت بنت قحطان يالخايس فكرك مانعرف من تكون .
أحمد: عرفت مين انا والمطلوب .
عمر طويل وجهم البنيه الجسديه(هو يضرب على كتف أحمد ) : راح تتحاسب على عملتك ذي يا الخايس.
ثامر وهو يطلع على عمر : اوه ليكون وجد بنت القحطان تخونه في جناحه وسريرة .
كان البكس معلم على عينه قبل مايكمل كلامه ..اختل توازنه وقع على الأرض واحمد فوقه يضرب فيه ... بسرعه سحبه عمر وضربه بكس ببطنه : ابعد عنه يا النذل .
أحمد والقهر ماليه من كلام ثامر ماحس بالبكس بالعكس اشتبك مع عمر بكل رجوله وسرعان ماتم الفصل بينهم وبعد التحقيق وضع الحق على أحمد وحتجز بغرفه وحيدا لمدة ثلاثة أيام.
يضرب ايده بالحيط بكل قوة مع صرخة وجع وقهر على نفسه الي راح تنعدم لذنب مارتكبه ووجعه على موت حبيبة قلبه ورفيقة دربه الي لفظت اخر أنفاسها بين ايديه وهي توصي على مكة.. ماقدر يعرف مين القاتل الي جعل كل الأدله تتوجه ضده وتثبت أدانته.. مكة اخ مكة هي الي كاسره ظهرو وجعلته يحس بالقهر لانه مايعرف شي عنها ولا وين صفت أمورها بس بدو يعرف أي خبر يبرد نار قلبه أمنيته انه إخوانه ياخذوها لعندهم لخوفه عليها من القاتل المجهول يأذيها.
من كثر ماضرب ايده بالحيط نزل دم وبعدها خارته قواه قعد على الأرض وضع راسه بين رجليه وبكى لعل دموعه تبرد النار الي جواه .
#يتبع
#

#بنت_منيرة
#بقلم_أمينه_(محبة الرحمن )
#الجزء_الثاني
..
...

مضت ثلاثة ايام بطيئة جدا .. كان بداخل الزنزانة مثل أسد حٌبس في قفص لايستطيع الخروج ولا التأقلم على العيش بهذة المساحة لكن الصبر كان يملأ قلبةُ وخفف عليه وطئت ماحل به .
فتح الشرطي باب الزنزانة وهو يصرخ: قم على رجولك خلصت مدة الحجز الانفرادي .
قام بملل توجه لشرطي وهو ماد ايده كلبشهم ومشاه قدامه وصل باب العنبر فتح الكلبشات ودخله لجوا وهو يصرخ فيه : مابي مشاكل من اليوم ورايح تفهم .
مارد عليه كمل مشيه لسريره تمددد عليه وضع ذراعه على عيونه المغلقه .
لمح طيف منيرة وهي تضحك ..
وجعه قلبه وهربت دمعه من طرف عيونه ... همس بصوت مسموع ..
.
.
وتمر في صدري هبوب ..
لو مر طيف يشبهك...
وأصدق الليل الكذوب ..
وإلا أنت محدٍ يشبهك ..
وينك حبيبي قبل الشفق مايغيب
تدري حبيبي كل الصبر تعذيب
مدري سحابه شال ولاشعاعه جيد
هب الهوى آمال وهب الهوى تنهيد
.
.
.
سمع صوت خطوات عم تقرب منه وقت حس بنفس قريب كثير منه بسرعه شال ذراعه ولفها حولين رقبة سجين بحيث هو صار فوقه لرجال ...
عليان يصرخ: هذا انا ياولدي رخي يدك عني .
بسرعة البرق شال ذراعه وقعد العم عليان وهو يتفقده ويعتذر اله : اسف ياعم ماقصدت اذيك .
العم عليان وهو يحرك رقبته يمين شمال: عوذه من ابليس ... كنت تقتلني يارجل .
أحمد وهو يقعد جنبه : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم فكرتك ثامر وعمر .
العم عليان: تطمن رحلوهم لعمبر ثاني .
ابتسم : الحمدالله الله يكفيني شرهم .
العم عليان : اللهم آمين.. خبرني ياولدي الشعر الي سمعته الحين من ثمك لمن .
أحمد: قصدك لمين حكيته؟
العم عليان: ايه .
أحمد: لمعشوقتي الأبديه .
العم عليان لحد الان مايعرف قصته لكنه سمع من بعض المساجين انه قتل زوجته فتوقع انه الشعر الها لانه عنده نظرة لشخص الي قدامه ونظرته ل احمد انه بريء من هذه التهمه .
...........
شادي طلع من الغرفه الي راح تجمعه بحبيبة قلبه تغريد الي راح تعيش مع أهله بنفس البيت لانه وحيد اهله ماعنده لا اخوه بنات ولا ولاد لهيك مايقدر يترك امه وابوه ..
ام شادي : تعال اشرب شاي .
باس راسها وقعد جنب ابوه .. صبت كاسة شاي بالنعناع واعطته اياها ..
ابو شادي: قرب العرس تأكدت كل شي جاهز .
شادي : اه غرفتي جاهزة يوم الخميس راح تجيب ثيابها وترتبهم فيها وحجزت صالة مع الحلو والكازوز(مشروب غازي ) .
ام شادي: بدلة العرس جهزت.
شادي : بعد بكره تجهز .
ابو شادي : الله يتمم على خير يا رب ويفرحني فيك واشوفك وانت عريس وعروستك جنببك.
شادي : يارب ... صحيح نسيت اخبركم انه لطفي ومهند رجعوا من السعوديه من شي أسبوعين.
ام شادي : اف كل الوقت هاد هلأ تخبرنا وين اودي وجهي من ام لطفي ماهنيتها بسلامة أحمد.
شادي : للأسف أحمد كل الدلائل الجريمه تشير انه هو القاتل لهيك راح ينحكم عليه هناك .
شهقت : يارب سترك راح فيها الزلمه .
ابو شادي: عندهم الحكم القاتل يقتل يعني لو حكموا عليه إعدام راح يتم القصاص قدام أهلها لمنيرة الله يعينهم على المصيبه الي وقعت على راسهم.
شادي : لو تشوف ام لطفي وضعها يصعب على الغريب .. تخيل بنت أحمد جابوها عمامها معهم ومو متقبله وجودها ابدا لاهي ولا عمامها .
ام شادي: اف ليش شو ذنبها الطفلة هاي .
ابو شادي: وينها البت هلأ.
شادي: تخيل بدهم يرموها بدار الرعايه بس تغريد وقفت بوجهم وقررت تربيها .
عقدت حواجبها: نعم مافهمت .. كيف تربيها وهي بدها تتزوج .
شادي : مكه راح تعيش معنا هون بعد اذن الوالد.
وقفت وهي تردح: نعم ياحبيب امك بدك تربي عندي بنت مجرم وقاتل لاااااا يمكن .
شادي: يا أمي اهدي هلأ كنتي تحكي شو ذنبها طفله بسرعه هاي غيرتي كلامك .
ام شادي: انا مو مجبوره فيها اذا جدتها وعمامها رموها انا شو ذنبي لحتى تعيش هون ونصرف عليها من جيبتنا.
شادي يترجى فيها : يا امي نكسب فيها اجر اذا مو مشان خاطري مشان تغريد حبيبة قلبك .
تدخل ابو شادي: تغريد هيك بدها .
هز راسه بنعم .
اطلع على ام شادي بنبرة الأمر : البنت راح تعيش هون بحضن عمتها راح نربيها لوجه الله تعالي .
ام شادي: بس .
صرخ : كلامي مابعيده مرتين تفهمي .
سكتت وهي تهز رجلها بقهر.
وقف : يلا امشي قدامي لحتى نوصل المسجد قبل أذان المغرب .
وقف شادي وطلع مع ابوه على المسجد وأمه قعدت تندب حظها.
.......
ديالا تعلك مو عاجبها شي ..
لطفي : اي يامهند شو بدنا نلبس تغريد يوم عرسها .
مهند يشرب قهوة : خاتم .
ام لطفي: نعم بدك تلبسها خاتم ليش هي اقل من اختها شموع الي لبستها سنسال.
مهند : مو هيك القصة بس مامعي مصاري هاد الي اقدر عليه .
لطفي : وانا راح البسها خاتم وكثير عليها .
ضحكت ديالا : هههههههه .
ام لطفي تطلع عليها بطرف عينها بمعنى اسكتي .
وضعت ايدها على ثمها وكتمت ضحكتها مع دخول تغريد بحلو ليالي لبنان .
قامت دعاء وأخذت منها وساعدتها بالتقديم ...
دخلت مكة وهي تركض وتضحك .
صرخت ام لطفي صوت رج البيت : انقلعي براااا .
مطت شفتها وتوجهت لبرا الغرفه واذا اولاد لطفي التنين علي ومياس قطعو طريقها .
علي نقرها بكتفها : لوين يا مومياء.
بلعت ريقها وقلبها يدق من الخوف لهيك بقيت ساكته .
مياس يمسكها من اذنها ويلويها بكل قوته : كلنا نكرهك ولا حد فينا بحبك لأنك مقرفه وابوكي مجرم قتل امك يابنت المجرم .
دفشته وركضت للمطبخ اتخبت تحت الطاولة وتحكمشت على نفسها وهي تحاول تستوعب كلامه انه ابوها قتل امها الكلمات كبيره وقاسيه وصعب ايستعابها بالنسبه لطفلة بعمر الاربع سنوات ... لكن كلمة (كلنا نكرهك) تتردد في اذنها .. شهقت وهي تحكي بداخلها بدي ارجع عند ماما وبابا مابدي ابقى هون بدي روح عند الي بحبوني..
بسرعه طلعت من تحت الطاوله تسللت بسرعة البرق للباب الخارجي حاولت تفتحه لكنه مغلق بالمفتاح بس الأمر كان صعب عليها .. حاولت مره وثنتين وعشره لكن وقفت المحاولات وقت سمعت صوت عمها مهند : شو تعملي عندك .
لفت لجهته وهي مرتبكه .
قرب منها : شو تعملي .. احكي ليش ساكته .
مالقي رد ... مسكها من فكها وضغط بقوته كانت بدها تصرخ بس صوتها ماطلع من شدة الوجع: كنتي بدك تهربي صح .. اذا ثاني مره تقربي ع الباب راح قص رجليكي تفهمي .
بسرعه أدخلت دعاء الي كانت واقفه وراه سحبتها بلطف فحضنتها بحنيه وهي تمسح دموعها .
مهند: سيبك منها وشرفي وراي تأخرنا على الأولاد.
طلع لبرا وهي حكت معها بحنيه: ياقلبي لاتبكي العيون الحلوة هاي مايلبق لها البكاء... يلا قومي وروحي لعند عمتو تغريد لاتبقي وحدك هون .
تركتها ولحقت مهند وهي مقهورة من تصرفه مها كان مايحقله يعامل طفله يتيمه هيك .
اما مكة ماردت عليها فراحت تحت طاولة المطبخ وهي متكمشه على نفسها وتهمس: ماما تعالي هذيني(خذيني )من هون .
بقيت نفس مكانها حتى فضي البيت والكل توجه لغرفته ..
رفعت شرشف الطاوله لقتها متكمشه على نفسها ونايمه بعد فترة طويلة وهي تدور عليها .. بلطف طالعتها وحملتها لسرير وضعتها وغطتها لكن استوقفتها دمعه عالقه على رموشها الطويله فعرفت انها نامت وهي تبكي ... تنهدت وغصة بقلبها على هل البنت الي عم تنظرب وتنهان من كل أفراد العائلة وذنبها الوحيد انها بنت منيرة .
.........
قبل العرس بأسبوع زارتهم ام شادي وفي بالها تسمع ام لطفي وأولادها كم كلمه بلكن استحوا على دمهم وربوا بنت ابنهم .
ام لطفي : زارتنا البركه يا مية اهلا وسهلا.
ام شادي تطلع حوليها : والمهلي الله يسعدك ياختي ي أم لطفي ترا مالي وجه منك لانه تأخرت بزيارتك بعد رجعت الشباب من السعوديه بس اكيد عاذريتني لانه كان الجو برد ومطر وعم اجهز لشادي غرفته .
ام لطفي بمحبه: عاذرتك ياختي المهم خلصتوا كل شي ماضل غير اسبوع .
ام شادي: اه كل شي جاهز .. غريبه وين تغريد مو شايفها.
بان الانزعاج على ملامح وجها لام لطفي: راحت مع شادي تشتري ل بنت منيرة فستان للعرس .
ام شادي لوت ثمها: ليش وين عمامها لحتى ابني بده يشتري الها ويربيها في بيته.
تضايقت ام لطفي بس مابدها تزعلها لأنها حمات تغريد : انا وعمامها مو معترفين فيها كنا بدنا نرميها في دار الرعايه بس تغريد وشادي مارضيو تكفلوا فيها .
ام شادي: ابني طيب زياده عن الزوم المفروض زتها هي وتغريد وأنهى كل شي .
ام لطفي مابدها تغريد تطلق قبل العرس بأسبوع ويطلع عليها كلام فوق ما الناس ماسكه سيرة أحمد .. كانت بدها تدعس بحلقها وتطردها برا البيت فوق انها وافقت تسكن تغريد بغرفه في بيت العائلة عم تسمعها هيك حكي بس أحمد كسرها لهيك راح تنجبر تنخرس وتسايرها : مثل ما انتِ شايفه مو طالع بأيدي شي اذا تقدري تقنعي شادي يتخلى عن بنت منيرة لاتقصري.
ام شادي: مابدي اكسر فرحته هو وتغريد راح اسكت وبعدها بلاقي حل .. بس بدي منك توعديني .
ام لطفي فقعت منها :ان شاءالله مابقصر في لي اقدر عليه .
ام شادي: ابني وبنتك عرسان مو المفروض تخلو بنت ابنك عندك اول اسبوعين .
ام لطفي: وين اخليها عندي لايمكن لو تنطبق السماء على الأرض.
ام شادي: اذا ماتاخذيها اسبوعين راح خلي شادي يطلقها قبل عرسها وانتِ تعرفيني منيح اختاري يا تطلق تغريد او تاخذي بنت ابنك اسبوعين .
ام لطفي غمضت عيونها وبلعت ريقها وهي تهز رجلها لحتى ماتفقد اعصابها .. اطلعت بعيونها: تمام اسبوعين مابزيدهم يوم .
وقف : أتفقنا.. اشوفك بالعرس .
ام لطفي: مو جايه .. مابقدر افرح وابني محكوم عليه إعدام ظلم.
ام شادي: ع راحتك .
طلعت من هون وهي قعدت تبكي وتدعي على منيرة الي هي سبب كل شي عم تعيشه .
........
في السهرة جمعت أولادها ونسوانهم وتغريد .
ام لطفي: مو حلوة اختكم تاخذ بنت منيرة من اول يوم زواج معها على بيت حماها.
لطفي عقد حواجبه: مو فاهم ولا حدا هون فاهم شو بدك .
بلعت ريقها وحكت بحزم : يعني البنت تقعد عندك اسبوع وعند مهند اسبوع وبعدها تاخذها تغريد على طول .
مهند وقف : كيف هيك انا مابدي وأعتقد لطفي مو موافق.
لطفي: انا مابدي ياها تعيش عندي لو ساعه مابطيقها بحسها امها .
تغريد ماعم تقدر تسكت اكثر من هيك: انا مو موافقه مكة راح تروح معي وين ماروح مشان هيك ريحولي حالكم .
ام لطفي بحزم وعصبيه: انتِ تخرسي وقت احكي وانتم نفس الشي حكيت كلمتي ولي مابرد علي ماراح ارضى عليه وغضب ربي وقلبي عليه ... عممم تفهموووواااا.
لطفي: شو الي غير رأيك لحتى صرتي بدك بنت منيره تعيش عندنا لو اسبوعين ..
مهند: شو السبب الي يخليكي تغضبي علينا منشان مكة وانتِ تكني الها كرهه الكون كله.
ام لطفي: اطمنوا مو غلاه فيها بس مو حلوة اختك تكون عروس وتنومها معها بنفس الغرفه .
احمر خدودها لتغريد من الخجل من كلام امها.
سكت لطفي ومهند لانه كلام امهم مزبوط بس ديالا مولعه من جوا مو قادره تتخيل مكه تعيش معها بنفس البيت اسبوع .. عكسها تماما دعاء مبسوطه كثير وأخيرا مكه راح تعيش معها وبلشت ترسم في مخيلتها كيف راح يكون أجمل اسبوع تقضي هي وأولادها خصوصا كرم ودعت بداخلها انه الله يحنن قلب مهند عليها ويرضى تعيش عندهم على طول .
.......
مرق الاسبوع وتم الزواج رغم حزن تغريد على أحمد لأنها كانت حابه انه يكون جنبها في هيك يوم هو واختها شموع الي سافرت على الولايات المتحدة الأمريكية مع زوجها وماقدرت تحضر العرس وبنفس الوقت خايفه على مكه من الأسبوعين الي راح تعيشهم بعيده عنها وسط ناس يكرهوها .

تطلع ديالا عليها بقرف : لاتدخلي للغرف خليكي هون
تركتها وطلعت...
عم تطلع حوليها وهي ماسكه بطنها من الجوع من الصبح ما اكلت شي لانه تغريد مافضيت الها ولا حدا تذكرها ....
مشيت خطوتين اطلعت من باب المطبخ لغرفة المعيشة الي قاعد فيها لطفي ودلال واولادهم عم يتعشوا اكل جاهز .
نزلت ريالتها من ريحة الأكل .. ضغطت على بطنها اكثر وقت اصدر صوت ... بعدت وهي تبلع ريقها ماعاد تتحمل اكثر مشيت لثلاجه فتحتها اول ماوقع عليه نظرها تفاحه بسرعه اخذتها وبلشت تاكل بشراهه من غير ما تاخذ نفس ..
خلصتها وبسرعه رمتها ورا الثلاجه لحتى ماحدا يكتشف وتتعرض للضرب .. رجعت على مكانها وهي تمسح ثمها بكم بلوزتها لحتى ماتبان آثار للتفاحه.
دخلت ديالا وهي عم تحط قدامها بواقي الأكل الي كله عظم ومافي اي اثر للفروجه انجبرت تمص العظم وتشرب مي لحتى تسد جوعها .. بعد مده كانت بدها تدخل الحمام بس خايفه تروح تطلب ديالا وتصرخ بوجها .. طلعت راسها من الباب لمحت مياس مارق نادت عليه : مياس .
اجى لعندها : خير شوبدك .
بصوت منخفض: بدي روح حمام .
: روحي مين ماسكك .
ماسكه نفسها بالعافيه: وينه .
أشر على مكانه وكمل مشي لغرفته بسرعه البرق توجهت للحمام ماتعرف كيف فتحت الباب ودخلت جواه بس ماقدرت تضبط نفسها فسربت على ثيابها .
مع دخلت ديالا لعندها : انتِ شو تعملي هون ...اااه عامليتها على حالك قرف يقرفك يااااع مين بده يضف وراكي ... لطططططفي لطططططفي تعاااال لهووون بسرعه .
اجى ركض كل فكره في مصيبه : خير شو في .
تأشر على مكه : انا مو مجبوره انظف وسخها انت الي جبتها تعامل معها .
تركته وطلعت وهو يطلع عليه بعصبيه: الله ياخذك شو راح اعمل هلأ .. نظفي وسخك لحالك وبعدها تحممي لحالك ايانا وايك اشوف شي وسخ (صرخ ) فاهمه علي .
ترجف من الخوف هزت راسها بنعم .. تركها لوحدها بالحمام طفله بعمر الرابعه كيف راح تنظف الحمام .
بذلت مجهود كبير وهي تحاول تنظف وتشطف أنجزت المهمه بعمل لا بأس فيه بعدها شلحت ثيابها حاولت تتحمم بس ماقدرت توصل لرف الشامبو ... كبت على نفسها مي وطلعت بس كيف بدها تطلع ومافي منشفه تستر فيها جسمها ... رغم صغر سنها كانت تفهم بكل شي يحيط فيها بقيت بالحمام لحد مانام الجميع .. طلعت بسرعه للمطبخ فتحت الكيس الي فيه ثيابها لبست اواعيها الداخليه وبجامه .. بس ماعرفت تربط شعرها المبلول لانه مافي مشط ولا حتى منشفه تنشفه .. قعدت على الأرض وهي تطلع على الغرف الي قدامها كلها عتمه حست بخوف يتسلل لقلبها بلشت تتخيل انه في وحش كبير راح يهجم عليها .. خيال طفلة شي طبيعي تتخيل هيك شي ... بسرعه ضمت رجليها على بعض ووضعت راسها بينهم وهي ترتعش من الخوف وعم تستنا باي لحظه يهجم الوحش ... نزلوا دموعها..شدت ايدها النحيفه على كتفها لحتى تحس بالأمان اكثر .. صرخت وقت سمعت خطوات رجلين عم تقرب منها : آآآآآآه مااامااا.
ديالا تصرخ فيها : اص انخرسي ليش عم تصرخي بنص الليل.
بسرعه مسكت برجلها وهي تبكي : وحش وحش .
دفشتها بعدتها عنها : وحش ياكلك ... اف جاي اشرب مي تطلعيلي مثل الجنيه اف .
شربت مي وهي طالعه تطلع عليه بقرف رغم انه عيون مكة ماليها الذعر والخوف والدمع بس هل شي ماشفع لها عند ديالا لحتى ترأف لحالها .
مرق اليل بصعوبه على مكة الي كانت تغفى وتصحى عند سماع اي صوت ..
دخل لطفي المطبخ لقيها مدده على الأرض نايمه بسبات عميق رغم برودة الأرض .. حس بتأنيب الضمير بس سرعان ماتلاشى شعوره وقت دخلت ديالا : اف انتزع صباحي بشوفت بنت منيرة .
لطفي : ليش مانومتيها بغرفة المعيشه الجو في بروده.
تحط ركوة القهوة على الغاز: اسفه مقامها عند سطل الزباله لايمكن ادخلها جوا .
سكت وطنش.
........
شادي ماسك خصله من شعرها يلعب فيها بين اصابعه وهو يتأملها... فتحت عيونها بتعب .. ابتسم : صباح الخير يا احلى عروس .
احمرو خدودها : صباح الورد .. خليني اقوم اجهز الفطور .
مسكها من ايدها : لا انتي تبقي هون وفطورك يجي لعندك .
: بس عم...
وهو طالع من الغرفه: لابس ولا غيره ثواني وارجع (مع غمزه 😉).
توجه للمطبخ لقي امه تجهز بالفطور واول ماشافته زغرطت لوووووويش صباحيه مباركه يا أمي(تطلع وراه ) وين تغريد .
شادي: بالغرفه .
: ناديها لحتى نفطر سوا.
شادي : معلش اليوم نفطر بغرفتنا لانه العروس خجلانه بس اليوم .
ضحكت : تكرم انت وعروستك ثواني اجهز صينية تاخذها معك .
جهزتها أخذها وهو يدندن (من هل ليلة صارلو عيله) ..
...........
أحمد يمشي بالعنبر رايح جاي كأنه بركان ثائر...
العم عليان: بعدين وياك ترا حولتني..
أحمد يضرب قلبه بقبضة ايده: نار شاعله من مبارح مو قادر انام او اقعد قلبي مقبوض حاسس انه مكه فيها اشي .
العم عليان: لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ...تعال اجلس هنا .
قعد وهو يهز رجله...
العم عليان بحنيه: طبيعي تحس كذا لأنها بعيده عنك وكل أمرك لرب العباد و استودعها عند الله الذي لاتضيع ودائعه ولا تخلي ابليس يلعب بعقلك ياولدي...
أحمد: مو بأيدي تخيل لحد الان مابعرف شي عنها .
العم عليان: بسيطه اليوم اطلب تقابل المحامي الي عينته المحكمة لك وخله يسأل عنها .
أحمد: هاد الي راح اعمله .
فعلاً قدم طلب وقابل المحامي وطلب منه يعرف بنته مكه مع مين عايشه...
.........
مرق يومين مكه عم تتعرض لإهانه والضرب بسبب و بدون سبب ..
ديالا تلوي ثمها مو عاجبها تغريد كل يوم تتصل فيها تطمن ع مكة وتحكي معها : اي بخير .. لا مو هون طلعت مع لطفي ولاولاد يشتروا من الدكان ... الله يسلمك يوصل مع السلامة يا قلبي.
ديالا تطلع على مكة الي قاعدة على أرضية المطبخ: اف ماثقل دمها .. وليه اذا بتحكي لتغريد اني اضربك راح اقضي عليكي عم تسمعي .
هزت راسها بنعم .
دخل علي : ماما جوعان .
: روح غسل هلأ اجهز صحنك .
جهزتو وضعته على الطاولة وطلعت دخل علي قعد يوكل وهو يطلع على مكة الي تطلع عليه وباين انها جوعانه : جوعانه .
هزت راسها بنعم لانه اذا سمعت ديالا صوتها تضربها .
قام عن الكرسي وهو حامل الصحن والمعلقه ومدهم الها بسرعه سحبته بلشت تاكل لكن وقفت اكل وقت سمعته وهو يصرخ : مامااااا مامااااا .
دخلت وهي تركض : خير مالك يا ماما .
يأشر على مكه : سرقت الأكل من قدامي وانا أكل .
سحبت الصحن وضعته على الطاوله : كمل اكلك ..
توجهت لعندها والاكل لسه بثمها ضربتها كف بعدين مسكت الشحاطه (بابوجه 🩴) وبلشت تضرب فيها على ايديها : لا تبقي تاخذي اشي من علي ومياس بموتك يابنت المجرم..
مكة تبكي تحاول تسحب ايدها بس ماقدرت .. صوت بكاها واصل لعند جدتها ام لطفي الي كانت سامعه صراخ ديالا وبكاء حفيدتها للحظه وجعها قلبها كانت بدها تنزل تسحبها من تحت ايديها بس رجع قلبها قسي عليها حاولت تلتهي بأي شي لحتى ماتسمع صوت بكاها الي يقطع القلب 💔 .
تشهق مو قادره ترفع ايديها من الوجع زمت ثمها وهي تهمس : بدي ماما وبابا ..
اطلعت لجهة الباب الخارجي لقيته فاتح بسرعه من غير اي تردد طلعت وهي تركض حافيه لقيت درج يطلع لشقة جدتها وفوقها شقة عمها مهند ودرج ينزل لتحت .. نزلت لتحت وجدت نفسها بشارع تطلع حوليها لوين بدها تهرب مشيت بس صرخت وقت دخل رجلها زجاجه قعدت على الأرض مسكتها والدم ينزل بغزاره.. واذا ايد بسرعه تسحب الزجاجه ويضع قطعة قماش ويضغطها.. اطلع بعيونها : شو عم تعملي بالشارع.
سكت وقت شاف عيونها متنفخه من البكاء ودموعها ناشفه على خدها وقع نظره على ايديها كلهم علامات زرق حس بنار ولعت بصدره هزها من كتفها : مين الي ضربك ..
سكتت لأنها خايفه من ديالا..
2024/09/27 21:23:09
Back to Top
HTML Embed Code: