Telegram Web Link
الحقيقة أن الناس يدفعون ثمن نبلهم اكثر بكثير من دفعهم ثمن خطاياهم.
طول ما انت بترضى بسرعة يا كثر ما رايح يزعلونك.
شريان الامير
#بنت_الجيران##5 الجزء الخامس روحت البيت اول ما دخلت من الحوش ركزت على الباب اللي يوصل لا خلف العمارة وكان مفتوح ،استغربت مره لأول مره شِفَتْ الباب هذا يفتتح قربت منه وهو مردود وتخاوص موفي خلفة ، كان في خلفة كراتين فاضيات ومغذيات علاجيه فاضيه ودبات اوكسجين…
#بنت_الجيران#6

-الجزء السادس ..والاخير

قفل باب غغرفتي ويشوفني بنظرة غريبه وانا متجمد فوق السرير ما قدرت حتى اتكلم واقله ما تشتي ، وهو يصلح النظارة فوق عيونه ويشوفني ويبتسم وفجأة تتغير ملامحة كأنه بيبكي ورجع يبتسم ، وقلي (كيف شعورك وانت مش قادر تشكي وجعك وكل ما تأشر نحو الشر محد يصدقك ويشوفوك مجنون كيف شعورك وانت فاقد الثقه في تصرفاتك واقرب الناس لك مش قادرة تفهم وجعك ? كل ما يميل قلبك اعرف ان الميلان عبارة عن خروج من الطريق المعتاد وتصبح طريقك ملفته للانظار ، لك حرية الاختيار امك او ابوك شرجع لك بعد يومين ).) وفتح الباب حق غرفتي على وصول امي وفي يدها العصير قالت وين بتروح يا ابني اجلس اشرب العصير اقل شي، قال لها تسلمي يا خاله انا مشغول مره وخرج من البيت ، وامي تشوفه وهي مستغربه وقالت لي مال صاحبك هذا بتسمعني مال صاحبك ?? هااه .. ماله شي يمه ماغير معه عمل ضروري واتصله ابوه وخرج مستعجل ، طرحت لي العصير وسرحت تكمل عملها ، وانا مطنن وفكر في كلامك ماقصده وكيف درى بأيش احس ، ايش النرجسيه ذي اللي فيه وبكل ثقه يدخل بيتنا ويهددني حرام ما راحت له ، يهددني بابي وامي اكيد يدهددني هو قاتل وقد الامر عنده طبيعي بس يا انا يا هو والليله ضروري افعل حل للهدار هذا كله ، وانتظرت طول اليوم وانا افكر كيف افعل به ، واخر حل وصلت له اننا اهجم على شقتهم واذا وصل الحل اننا اقتله شقتله لاننا مقدرش اكلم اهلي بشي محد يصدقني يشوفوني مريض نفسي ،راعيت الساعه 1:20 بعد منتصف الليل قمت شليت الجنبيه حقي ودخلتها من تحت الفنيله حقي وخرجت من غرفتي سكته لحد يسمعني و😄حاول افتح باب شقتنا دلا دلا على شان ما يطلع صوت اول ما فتحت الباب شفت بحر فتح باب شقتهم وطلع جري طريق الجباء حق العمارة ، وانا طلعت بعده وصلت وباب الجباء مردود ، فتحته وشفت بحر في طرف الجباء ويشتي يقفز وينتحر وجالس يشوف لشارع قربت دلا دلا وانا ماسك للجنبية اول ما قربت منه سمعته وهو يبكي ويقول يارب سامحني وقده بيقفز قفزت على طول حضنته من وراه وسحبته لما فلتنا على ضهورنا اقتلبت على طول لا فوقه وانا طارح للجنبية فوق رقبته وقله قتلت امواج واخوها يا كلب وذلحين تشتي تنتحر حرام لا اقتلك هنا ساع الكلب ، وهو يشوفني بدون اي مقاومه وقلي اقتلني طيب قد كنت شنتحر ليش عادك انقذنتي هيا اقتلني اشتي اموت وارتاح، استغربت من كلامه قلت له كيف ترتاح وانت تعذب خلق الله قتلت امك يا عاصي والديك وزوجها وتعذب جهالهم ليش ، وفوق هذا جيت لا بيتي تهددني بقتل ابي او امي ، الرجال كان مستغرب من نص كلامي وقلي من وين جبت الكلام هذا ومن قلك اننا قتلت امي الله يرحمها وكيف قتلت زوج امي ، ابي عايش مش ميت!! قلت له بطل كذب شذبحك هنا انا داري ، قلي بكل برود تشتي تقتلني اقتلني ولا قمت من فوقي وخلينا نتكلم مابش معي وقت، استغربت من كلامه وقمت من فوقة وهو قام وجلس جنبي وقال اكيد امواج وصلتك لا ذي المرحله وكان باقي لك شوية وتنتحر ، بس للاسف انا وصلت لذي المرحلة قبلك بس خليني شاكلمك بالقصة من بدايتها ، صاحب العمارة هو ابي مش زوج امي ، امي ماتت بعد ما ابي تزوج بالثانيه ، وقرر ان احنا نسكن في الشقة مع زوجته الجديده قلت له ايوه كمل قال ، اولا امواج هي زوجة ابي الجديده ، والشخص كبير البنيه هو ابنها ، وحارس العمارة هو اخو امواج ، هم عصابة وصيادين رجال الاعمال ، بالسحر والشعوثة وغيرها ، قلت له ما تقول كيف امواج زوجة ابوك ؟والعملاق ابنها? وامواج شكلها في سني كيف معاها ابن اكبر منها?! ، والحارس كيف اخوها وانا شفتك وانت تضربه في الحوش??طيب اذا ابوك عايش قلي وين هو وليش مخفي للامر ؟!!مالك تشتي تجنني .! شافني وابتسم وقال وهو هذا سر عملهم وضربة القاضية لهم ، كل اعمالهم الخبيثه يرجموها فوقي وخلوني انا صاحب الشخصية الخبيثه وهم المظاليم وكل هدفها زوجة ابي انك تقتلني او انا اقتلك او انك تنتحر ، المهم اسمعني ، انا ابن ابي الوحيد ، ابي قرر يعمر العمارة وتعرف على الحارس والحارس دله على امواج واتزوجها ابي ، امواج انت لو تشوف شكلها يمكن تشخ تحت نفسك من الخوف ما عاد افتهملي هي ساحره او معاها جن او هي جنيه في نفسها مانش داري لليوم ، قلت له بطلك كذب انا شفت امواج وفوقها جمال ما قد شفته في احد ، قلي شفت ملامحها كلها ولا بس عيونها ?? قلت له هااه .. الصدق عيونها بس !! قال وهكذا خدعو ابي لما تبعد اللثام تشوف تجاعيد وجهها ويختلف شكلها مره كأن عمرها فوق ال70 سنه ، المهم خليني اكمل لك بعد ما انتقلنا ابي اصبح طريح الفراش وما يقدر يتحرك او يتكلم وطارحه له في غرفة ، وتستخدم اسحارها وشغلها في الغرفة ذي ، وابي كل اسبوعين اندي له اكسجين وابر ، واعتقد انك شفتني وانا نازل من الدرج وفي يداتي دم ..! قلت له ايوه قال ابي زاد مرضه وكان يسعل دم فنزلت سريع اندي له العلاج ، امواج وابنها العملاق والحارس سيطرو عليا انا وابي وامواج
تهددني بقتل ابي وامرتنا نفعل هذا كله بنينا الدرج من خلف الشقة على شان هي تنزل بشكل سري لا عند الحارس وتدير اعمالها واخفت كل شي حتى وجودنا ، حاولت اتكلم مع باقي اهلي بس ما قدرت حاولت اهرب ابلغ بس ما قدرت كل ما ابعد من العمارة افقد الوعي وما ادري بنفسي الا وانا في غرفة الحارس او في شقتنا ، قلت له طيب كيف مات المرنج وعاد امواج ما اجت لشقة كيف العمال شافوا امواج ويعرفو اسمها وحصل معاهم كل اللي حصل ، قال الاسحار موجوده في العمود حق العماره والحارس هو اللي فعلها وهو اللي دبر هذا كله وضحو بالرجال على شان تطلع اخبار على العمارة انها مسكونه ومحد يستأجر فيها لما يجهزو نفوسهم وهذا فعلا اللي حصل ، وما درينا انا وابي الا واحنا في الشقة ، ولما شفتني اضرب الحارس لو كنت ركزت ورفعت عيونك كنت بتشوفه امواج وهي في الدرج الخلفي هي اللي قالت انزل اضرب اخوها وافتح الباب لانك بتجي وتشوفني وانا اضربه ويتاكد الموضوع عندك بكل الكلام اللي قالوه ، والسبب الثاني انه تكلم معك عن المقاول وجاب لك معلومات عنه، امواج زعلت وفعلت فيه كذه ، والحارس ما كنش اعجم بس مدري ايش تكلم وامواج طرحت جمر في فمه والغريب ان اخوها ما يقدرش يكسر لها اي كلمة مسيطره علينا كلنا ، انا نفسي مانش فاهم كيف قادر اكلمك بهذا كله بدون ما افقد الوعي او يحصل لنا اي شي ، ولاننا ضقت اول ما حسيت نفسي حر اقدر اتحرك بمزاجي قررت اطلع وارجم نفسي من الجباء واخلص نفسي من العذاب هذا ، قلت له لو كل الكلام اللي قلته صح كيف بتفلت ابوك في يدها وانت مضحي بكل هذه السنين لاجل ابوك كيف بتفلته الان ، قال ما شقدر اوضح لك انت كان باقي لك يومين وتوصل لمرحلة الجنون وتنتحر هذا اذا ما جننت بسبب موت ابوك او امك ..قلت ايوه انت جيت تهددني بموتهم ..!! قال انا مأمور افعل كذه من امواج ،ورفع الشميز يروري لي ضهره وضهر كله مشطط ومذبح بأمواس ، قال كل شوية تخلي اخوها يشطط ضهري ويعبي قلص دم وينديه لأمواج .. وهو يتكلم ما درينا الا بصوت صاااايح ملانت العمااارة لما سنبين شعر راسي لأول مره اسمع ساع ذا الصوت بحر وقف وهو مفجوع ورجعت ملامحه ساع اول شافني ونزل سريع ، وانا ماسك اذاني من قوة الصوت ، اول ما وقف الصوت خبيت الجنبيه تحت الفنيلة ونزلت سريع وانا اننزل كنت اشوف المستأجرين يخرجو من الشقق حقهم ويسألو ماهو هذا الصوت !! وصلت باب شقتنا وابي واخي عند الباب اول ما شافوني قلي ابي ..وين كاننت يا ابني وما خرجك من البيت ؟ قلت له هاه انا سمعت صياح يا اباه وقلت اخرج اشوف مابه بس اول ما خرجت سمعت الصياح وافتجعت ورجعت قلي ادخل سريع ، دخلنا وكلنا مستغربين من الصايح من وين اجأء وانا فارح ان الكل سمع الصايح ذاك وجالسين نتكلم في الصالة ومستغربين من من الصايح ذاك ، فقلت هذي فرصتك اننت تتكلم بكل شي وكنت مصدق لكل كلام بحر لاننا كنت احس بضيق من يوم ما شفت امواج ومن تصرفاتها الغريبه وتصرفات اخوها العملاق ومن الورقة اللي رسلت لي وكل المشاكل اللي حصلت معي ، قلت اسمعني يا اباه لا تقلق اننا مجنون ولا شي ، يمه تذكري صاحبي اللي اجاء يزورني اليوم قالت ايوه قلت لها ايش اسمه قالت بحر ، صلو على رسول الله بحر هذا مش زميلي هذا ابن صاحب العماره وساكنين في الشقة اللي قبالنا واكيد كلنا قد سمعنا قصص عن الجن والكلام هذا عن العماره او لا؟!! ، طيب يا اباه في ساحره تزوجت بابو بحر وجالسين في الغرفه ويفعلو حاجات فوق ما يتصورها العقل ولو مش مصدق لي جي نهجم على الشقه يا اباه ، قال كيف نهجم على الشقة يا ابني باي حق وما بنقول لناس وبعدا الشقة فاضيه للجننان حقك هيا كيف انت قلت نجي البيت وتببطل مجنانه ، قلت له يا اباه انا ابنك طيب جازعني انت بنفسك قلت الشقة فاضيه من بيلومنا نقول ان احنا سمعنا الصايح هذا من الشقة ودخلنا نتاكد ، واذا مافيش احد بنقول ان احنا غلطنا وحلينا الموضوع مع الحارس قال ما يصلحش يا ابني انت تفهم ، واخي قفز وقال يا اباه ما فيها شي لو فعلنا على ما قلنا وبعدا هو صدق يا اباه ماهو الصوت اللي سمعنها اسألك بالله عاده جسمي مقشعر للان، ابي قال هيا تمام عيالي الاثنين جننو ، شمشي بعد كلامك لكن لو مافيش شي انا داري كيف اتصرف معك وخرجنا من الشقة انا وابي واخي وامي بتشوفحنا من وراء الباب ، عاده ابي يقول يا جهالي خلونا ندقدق الباب اول واذا محد جاوب نكسره ، عاده ما كمل كلامه قفزت انا واخي زبطنا الباب لما كسرناه ودخلنا اول ما دخلنا شمينا ريحة شوعه قوي والشقة ملانته دخان وندور في الشقة لقينا في الصاله بحر وهو مقيد وهو مخلس وجسمه كله دم والعملاق في يده امواس من حق العمليات يشطط ضهر بحر ، وقفنا كلنا مطننين ومستغربين مره من هول المشهد اللي شفناه قفز اخي على طول مسك يد العملاق ويحاول يضاربه دهف اخي للارض وكان يصيح ساع الغول وابي قفز له، العملاق مسك ابي من رقبته ولزه لاعرض الجدر يخنق ابي ، خرجت الجنبية من تحت الفنيله حقي وقفزت طعنت الرجال في يده وقدنا اسمع امي تصيح من
باب شقتنا ، الرجال اول ما طعنته شافني بنظره حتى ما حرك يده ولا فعل اي ردة فعل للوجع ، وجالس خانق لابي ،اخي وقف وشل السلسله اللي فيها القيد وقفز من وراء العملاق يخنقه بالسلسله العملاق بعد يده من رقبة ابي وقد كان وجهه ابي مزرق جلس ابي للارض وهو يسعل ويحاول يرجع نفسه ، مادرينا الا واموج خرجت من الغرفة اللي في يميننا وهي تجري بيداتها وارجلها وتصيح صياح غريب ساع الضبع ودخلت الغرفه الثانيه اللي في يسارنا وانا ماسك لرجل العملاق احاول افلته للارض انا واخي ، ما دريت الا لما دخلو اثنين من المستأجرين وقفزوا يساعدونا وبالقوة قدرنا نطرح العملاق للارض ونثبته ، وقفزت انا وواحد ندخل الغرفه اللي دخلت فيها امواج ، اول ما فتحنا الباب شفنا امواج وهي واقفة ومخلسة بكلها وجسمها كله مجعد وشكلها يفجع الجن نفسهم ، وشم الغرفة جيفة اموات ، وفي ارجل معز مربطات بخيوط ومعلقات ملانت سقف الغرفة والجدران فيها رسومات واشكال خبيثة ، وابو بحر ممدد في راس الغرفة كان يشوفنا وهو مبهرر ويشتي يصيح بس ما قدر ، الرجال قرب وهو طارح يده في فمه ويقول اعوذ بالله من الشيطان ، قامت امواج رجمت لا فوقه رماد لما نكع للارض وكان يهتز بقوة ، مسكت الرجال وسحبته لا خارج الغرفة وقفلت الباب وصيح لناس يجو ، وهي كانت تخبط الباب بقوة وتصيح ، وفي ناس قد فكو القيد من بحر ويشوفو ما فيه وهو كان فاقد للوعي ، والحارس طلع وهو مفجوع يصيح ايش في ، اول ما شفته قلت يا اباه هذا اخوهم امسكوه هو ابن الكلب السبب في كل شي ، اول ما سمعني هرب على طول ولاحقه ابي وواحد من المستأجرين ، وقد المستأجرين كلهم باب الشقة وناس داخل ، وقد في اثنين يساعدوني واحنا ماسكين للباب الغرفه اللي فيها امواج محد قدر يفتح ، وكنت اصيح بلغو القسم ، بلغو القسم واسعفو بحر والرجال اللي رشت الساحره فوقة رماد ، وقد لنا ما يقارب خمس دقايق واحنا في الشقة مثبتين للعملاق وماسكين للباب ونشوف بحر والرجال وسمع صياح امواج واخوها ، وكل واحد يسال مافي ماوقع ?ويتكلمو ، واحد من الجيران دخل وفي يده سلاحه ، قال ابعدو مني افتحو الباب شقتل ابوها بنت الكلب ، وبحر فاق وكان يصيح ابي يامنعاه انقذو ابي قبل ما تقتله ، فتحنا الباب حق الغرفه والرجال موجهه للألي ، وشفنا امواج لما قشعر بدنا كله وهي تتقفز في الغرفة ذيك ، والرجال كان يقلها انبطحي على بطنك شقتل ابوك شقتلك وقرب شوية من الباب وحنا خلفه نشوف ، ما درينا الا لما امواج وقفت وشفت الرجال وكانت تقله اقتلني هيا ، ما درينا الا والرجال كان يرتجف بقوة وانا اقله ارميها ارميها والرجال يراجف ومقعي فمه ما قدر حتى يتحرك ، ما درينا الا لما قربت لا عنده مسكت الألي وخبطته في صدر الرجال لما دهفته لا ورى ونكعته للارض ، وبعد ما سلبته السلاح وجهة الألي نحونا وبدأت امواج تطلق نار علينا وهي تتقفز ، كلنا هربنا من الشقة وقد كنا سحبنا بحر والرجال لا والرجال بس اخوها كان في الشقه مثبتين له اخي واثنين رجال ، كلنا هربنا والعملاق قام ، وجرى لا باب الشقة وقفل الباب وكلنا واقفين عند الدرج مفتجعين لا يقع بنا شي ولا شي وفلتنا صاحب الألي داخل ،ما درينا الا وواحد من المستأجرين اطرح للارض ويصيح رجلي رجلي ، جينا نشوفه ورجله تنزف دم حصل فيه طلقة ، ومادرينا الا وخمسه عسكر يطلعو من الدرج جري ويسألونا ماحصل كلمناهم وصلو وكان يصيحو لهم يسلمو انفسهم ، وما درو الا بطلق نار عرض الباب لما تصوب واحد من العسكر في يده ، اقتحمو الشقه وسمع بس رصاص وصياح العملاق وامواج والعسكر ، وبعد دقيقه جينا نشوف وقد واحد من العسكر ميت ، والعملاق ميت وجنبه السلاح ، وامواج ، غارقه بدمها وهي حاضنه لأبو بحر من خلفه ويداتها في رقبته ، ومافيش خمس دقايق الا وقد العسكر والاسعافات مليان العماره وقفلو الشارع وخرجونا كلنا من الشقة ، وصاحب الألي كان فاقد الوعي اسعفوه مع باقي المصابين وبحر ، وابو بحر خرجوه وهو مبهرر ويبكي ، ذكرت ان ابي خرج يلاحق الحارس نزلت سريع ادورها خرجت لشارع ولقيت ابي والرجال قلت لهم وين الحارس قالو هرب ما قدرنا نمسكه وسحب مسدس وكان يطلق علينا فلتناه ورجعنا بس سمعنا طلقات رصاص رجعنا سريع ولقينا الحارس مغطى بدمه وواحد داعس له في صدرة والبندق في يده قلنا من انت قال انا ابن العاقل اللي جنبكم خرجو الناس تحوشو ويقولو المجنون قتل الرجال انا شفت الطقومات والاسعافات كثير فلت وجيت اشوف موفي ،قلي ماوقع ما عاد فعلتو وين الجنيه والعملاق وليش قد الحاره مليان عسكر وقامت القيامه قلت تعال نطلع وشكلمك ، وبعد يومين لقيو في الشقة اكثر من ثلاثه الف سحر ، ودمم ميتات وقرون وسط الجدران وكتب سحر ، وفي غرفة الحارس اسحار وصور بطايق ناس وصور المستأجرين كلهم وتفاصيل عن حياتهم وبطايق ناس مفقودين من زمان واشياء تشيب الراس واخفو العسكر عننا حاجات من اللي لقوهم في الشقة وغرفة الحارس ومانش داري ايش السبب ، واعلنو في النشرات عن الخبر والموضوع وعن خطورة الساحره امواج ، وكم
قد في ضحايا بسببها ، وما قد فعلت هي وعصابتها ، وانه تم قتلها بسبب مقاومتها مع رجال الامن ، وفي خلال اسبوعين خرجنا كلنا من العمارة مع جميع المستأجرين ، وكل واحد شاف له بيت ، وبحر سرحت للمشفى اسال عنه ، وعن ابوه ، وكانت صحته تمام وابوه بدأ يتحسن ، وقلت له ما تفعل قال مانش قادر اشكرك ، بس شخلي ما تبقى من عمري الاحق بعد الحارس هذا لما انديه او اقتله قلت له قد قتله المرنج ابن عاقل الحارة ، قال لا ما قتلوش عاده بخير محد بيقتله الا انا استغربت من كلامه ودعممت ، والرجال صاحب الالي كان فيه جلطه نصفيه فمه اصبح على شق ، ولا يومنا هذه معروفه هذه العماره بعمارة ام العرج ، ومحد يسكن فيها ، (وتعلمت ان الشر والطيبه والخبث والجمال مش موجود في من يتصفون به بل موجود في نفوسنا وفي طريقة نظرتنا للاشخاص ، قبل الحكم عيد النظر الف مره وفي كل مره ستخرج بحقيقه غير سابقتها

انتهى.

-اتمنى ان القصة نالت اعجابكم وعشتو احداثها .. القادم افضل ونشروا القناه
صلاة الفجر لا يقدر عليها كل أحد، اهتمامك لهذه الصلاة وحرصك عليها ومقاومة تعبك ومجاهدة نومك، تحارب كل المغريات وكل الملذات حتّى تؤدي هذه الصلاة وتكون في ذمة الله ويُضمن لك دخول الجنة.. هذا ليس بالهيّن وأجره عند الله عظيم

صلاة الفجر لمن قوي إيمانه وشد عزمه
اسأل الله أن تكون منهم.
الوضع كارثي للغاية في تهامة
سيول مدمرة تجرف القرى والمزارع
يارب سترك ولطفك بعبادك
الحديده الان
في قلب العاصفة طفلة تبحث عن الامان.. وقرى كاملة تختفي تحت الأمطار.. وقلوب الأمهات تبحث عن فلذات اكبادها
الوضع حالياً في
#الحديدة😥
مرة مذيعة نطت من الشباك ليشش؟!
عشان تكون ع الهواا مباشرةً ههه اسف 😂♥️
‏انت مش مكتئب انت ناقصك فيتامين D
انت مش مكتئب انت ماتتمرن يوميا.
انت مش مكتئب انت تجلس مع ناس كئيبين.
انت مش مكتئب انت تقرأ وتتابع اشياء سلبيه
انت مش مكتئب انت بس تنتظر شخص مش عارف قدرك.

وصلت؟!
‏صلاة الفجر غنيمة لا تُعادلها غنائم الدنيا وكنوزها..
وقت تتنزل فيه البركات وتتوزع فيه الأرزاق

اللهمَّ أنت المُعطي لمن دعاك.. يامن ترانا ولا نراك
وترزقنا ولا نبلغ ثناك.. اجعل لنا بكل دعوة إجابة
وبلغنا رضاك والجنة.
Please open Telegram to view this post
VIEW IN TELEGRAM
الوحيده اللي اتقدمو لها كثير ورفضتّهم هي :
#كلية_الطب اما اللي فـ بالي وبالكم خراطات🚶🏿
صلاة الفجر ميعادُ العطايا، وركعتان خيرٌ من الدُنيا وما فيها، وصلاةٌ تجعلك في ذمة الله.

اللهم اجعلنا من المحافظين عليها ❤️
بمناسبة انتشار الألفاظ السيئة بين القريب والبعيد تحت مُسمَّى المزاح..

قال نبينا ﷺ:
"لا يستقيم إيمان عبد حتى يستقيم قلبه، ولا يستقيم قلبه حتى يستقيم لسانه".

احفظ لسانك.
بنات مثل الورد بعضهن لم يبلغ سن العشرين بعد ، قام مجهول من ارذل البشر بنشر صور خاصة لهن في انستجرام هذه الليلة ، في مجتمع قد تفقد المراة فيه حياتها اذا ظهر ما تخفي من زينتها.

ربما يكن الفتيات المسكينات ضحايا هكر الروابط ، وربما يكن نشرن الصور في حالات الواتس اطمئنانا منهن ان لن يراهن الا المضافات ارقامهن في جوالاتهن ، وربما تعرضن لخديعة وغدر وربما طيشا منهن هن من ارسلن صورهن لمن وثقن به وربما وربما وربما ...

ايا يكن سبب وصول الصور الى هذا المسخ ، فالسؤال الذي يطرح نفسه : ما الذي قد يمسخ كائنا بشريا الى درجة يقدم فيها على تصرف رذيل كهذا ؟ لست مقتنعا ان السبب في سوء تربية الوالدين او انعدام الوازع الديني ، حتى لو رضع الآدمي من ثدي الفئران ونشأ على يد الافاعي فلن تمسخ بشريته الى درجة يدمر فيها مستقبل فتيات بهذه الطريقة.
في موضوع نشر احد المسوخ البشرية لصور خاصة لفتيات مراهقات في الانستا ، لاحظت ان الجميع يلوم الفريسة دون ان يتحدث عن المفترس الرذيل ..
الجميع يلوم الضحايا ويلعن خطأهن ، وكأن المسخ المنحط الذي نشر الصور يحق له ذلك طالما ان الفتيات ارسلن له الصور طواعية ..
من المهم توعية الفتيات لكي لا يقعن ضحايا قصص مماثلة ، لكن من يستحق ان يكون عبرة هو الرذيل الذي لم يتردد في تدمير سمعة فتيات مراهقات واحراج عائلاتهن ، هذا من يجب ان ينصب عليه غضب المجتمع حتى يفكر امثاله من المسوخ الف مرة قبل ان يفعلوا فعلته ..
ان كانت الفتيات ضحية لهكر او اختراق فجريمة كبرى نشر صورهن ، وان كن - ولا اعتقد صحة هذا - ارسلن الصور طواعية للمسخ البشري الذي نشرهن فجريمته اكبر واعظم وأطم ..
لا أرذل من هذا الحيوان المسخ الذي نشر الصور الا من يبرر له بالقول ان الفتيات يستاهلن طالما تصرفن بطيش ، حين يتبنى رجل وجهة النظر هذه فمعناه ان في داخله قابلية ليكون مسخا غير انه لم يصل لهذه المرحلة من المسوخية بعد ولم تساعده الظروف ليصل اليها ، وربما يصل اليها مع الوقت.
انتبهو من السناب شات
انتبهو من الانستقرام
انتبهو من تصوير نفوسكم بجوالاتكم الشخصية وانتوا تفتحو نت شبكة

في ناس ما تخاف الله وعادي عنده انه ينزل صورك بكل مكان

عشان كذا الحذر ثم الحذر 👌.
‏"صلُّوا على غيث القلوب وريها ..
خيرُ الخلائقِ رحمة الرحمن ﷺ"❤️
2024/09/27 21:28:37
Back to Top
HTML Embed Code: