Telegram Web Link
قلت له طيب ومن داخل الشقة غير بحر ؟؟ قال مانش داري ولا انا داري كم هم اللي فيها او ما فيها من اثاث ، قلت له طيب وليش كذبت وقلت انه ما فيش احد في الشقة ومحد داري من المستأجرين انهم في الشقة ، قال قلت لك بحر هذا اعوذبالله من دمة منعني اننا اكلم احد او ان احد يعرف بوجودهم في العمارة وانا خايف على رزقي فاضطريت افعل ما امرني ، قلت له طيب وما قصة المرنج اللي مات ؟!! الرجال افتجع وبدأ يتوتر قلي هااه ايش من مرنج وحاول يراوغ ، قمت مسكته من صدرة وقلت له اقولك ما قصة المرنج ؟؟ قال ايش قصته فلت من السقاله وهو يشتغل ومات وقد تمت القصة هذه زمان قلت له طيب والمقاول اللي ساكن جنب الحارة حقنا ما قصته؟!! قال قده مجنون ما دراني .. سمعته في راسه وقلت قلدني الله لو ادرى انك تكذب عليا بحرف لا ابلغ بك انت وبحر ذا انكم قتلتو المرنج ويعلم الله ما تفعلو في الشقة ذي اقلك ما قصة المقاول ؟ قام يبوس يدي ويقول لا الله يحفظك اسمه فلان هو ابن عاقل الحاره اللي جنبنا بس قده مجنون ما تشتي منه?قلت له مش عليك وخرجت ??

يتبع...
صلاة الفجر يا راغبين الجنه ❤️
صبَاحُ الخَير..
دعها على الله أقدارًا مقدرةً
لم يخلقُ الله إنسانًا وينساهُ
أبو خالد فقد قضي نحبه، و أفضي إلي ما قدم ، و قدم كل ما يملك و أغلي ما يملك طوال حياته من أمنه و سلامته و استقراره هو وعائلته و رفض المرة بعد المليون العروض من العدو من أجل بيع القضية مقابل كل انواع الراحة و كل الضمانات له و عائلته
‏و لكن في كل مرة كان يأبي و يقول دماء كل الفلسطينيين عزيزة و أبنائي ليسوا أعز من بقية الشعب الفلسطيني
و راح يقدم أبناءه و أحفاده الواحد تلو الآخر في سبيل الله
حتي نال مراده و أعظم منزلة عندما قدم روحه بنفسه اليوم ، نحسبه عند الله من الشهداء و لا نزكيه ابدا علي الله
‏و كل ذلك فداءا للدين و الوطن و فداءا لثالث الحرمين و أولي القبيلتين
رحم الله الرجل الذي ما عاش الا لدينه و أمته في دنيا نادرا أن تجد فيها الشريف العفيف الأمين، في دنيا كثرت فيها الخيانة و بيع قضية الدين و قضية الاقصي و كل قضية حرة شريفة
في دنيا أصبحنا لا نخجل فيها كعرب و كمسلمين من التخلي عن أهلنا هنا و هناك أمام عدو صهيوني غاشم خائن وضيع غادر
و لا حول ولا قوة الا بالله، و لا نامت اعين الجبناء
رحم الله فقيد الأمة و فقيد كل انسان حر كريم شريف، رحمك الله يا أبا خالد و أحسن الله عزاءنا فيك
#اسماعيل_هنية
لماذا الانسان لا يستشعر قول النبيﷺ

" ركعتا الفجر خير من الدنيا ومافيها"

نومك الثقيل لاجل دوامك ، دوامك نفسه وان كان فيه رواتب مضاعفه ، الدنيا ومافيها من كنوز وووو ضعها في كفه وركعتا الفجر في كفه و سترجح ركعتا الفجر !

ف لا تؤثر حياه دنيئه باهمالك ل تلك الصلاه ♥️
صباح الخير مني انا
بدل قليلين الذوق الي مريعين لهم يصبحون عليكم وهم ولا
صباحكم تحيف ومليح عليكم يا جماعة
شريان الامير
##بنت_الجيران## 3 ..الجزء الثالث .. وخلف الورقة مكتوب (( انا امواج ،لا تستغرب كيف اعرف اسمك اعرف كل شخص ساكن في العمارة حق بابا ، انا عايشه في البيت انا واخي فيه توحد وهو كبير البنية ، ابي تزوج بعد ما ماتت امي وكان معاها ولد عمرة الان 30 سنه قتل امه وقتل…
#بنت_الجيران#4

الجزء الرابع
خرجت من عند الحارس وقفلت باب غرفته ولوي في الحوش حق العماره بس من خلفها معمور جدار بلك وفي باب مقفل يعني محد يقدر يمشي لا خلف العمارة خرجت من الحوش ولوي حول العماره من خارج وصلت لا خلف العمارة وفي قدامي بيت مغطي عليا يعني مقدرش اشوف العماره الا من الدور الخماس ، رجت طلعت فوق جباء حق سيارة على شان اقدر اشِوَفَ وشفت باب ودرج حديد من الشقة حقهم يعني طريق ثانيه ينزلو منها ساع الدرج حق الطوارئ واشفت "بحر" وهو واقف في راس الدرج ويشوف لاعندي لما فلتت بطوني للارض ما دريت الا وفي كلب ينبح تحت السيارة ، نزلت من فوق السيارة وجلست الاحق الكلب ملانت الحارة اشتي اقتل ابوه بحق ما فجعني ، رجعت دخلت العمارة وطلع من الدرج وقدنا في الدور الثالث سمعت باب شقة يفتتح وسمع احد يجري وشفت بحر قدامي وهو ينزل من الدرج جري وشفت في ايديه دم وهو ماسك لنظارة في وجهه لا تفلت ، اول ما شفته تسمرت مكاني ولا قدرت اتحرك وهو نزل من جنبي سريع ولا كأننا موجود ، مدري مالي افتجعت مره وجلست مطنن ، وبعدا قلت ابن الكلب شكله قتل امواج واخوها وهرب ، طلعت جري لدور الرابع واشفت باب شقتهم مفتوح قربت دلا دلا ، ودقدق الباب باصابيعي ومحد يرد عليا دهفت الباب ودخلت وحسيت بضيق شوعة مره وريحة روث غنم كأننا دخلت حر بس الغريب ان الشقة تفصيلها وفراشها نفس اللي شفته في الحلم ، دخلت وامشي في الصالة دلا.. دلا اشتي اوصل للغرفه اللي شفتها في الحلم ما دريت الا واخو امواج العملاق اللي فيه توحد واقف قبالي وملابسه وسخه كأنه طرش فوق نفسه ويشوف لا عندي بنفس النظره ، انا ما عاد دريت ماسوي كنت ارجع لا ورى وقله صلي على النبي وهو يقرب دلا دلا مني لما خرجت من باب شقتهم طرح يده في صدري ودهفني لما فلتت على ضهري ودقيت راسي بباب شقتنا وقفل الباب في وجهي قمت سريع خرجت المفتاح وفتح باب شقتنا وشفت امي قبالي ، قالت...؟!!! متى خرجت يا ابني?? وما معك ترزوع الباب ?? قلت لها نزلت للبقاله اشتريت لي عصير وطلعت قالت بقالة هذه الساع، هيا تحمد الله ان ابوك عاده ما روحش ولا كان بيقع لك يوم احوس هيا ادخل ارقد قبل ما اتصله يجي يتصرف معك ، قلت لها حاضر حاضر يمه ، دخلت الغرفة وقدنا مصفر من الفجيعه وراسي يوجعني مره بسبب الضربه ، شربت ماء وتمددت بمكاني وقد حالتي حاله من كثر الفجايع اللي حصلت لي من بحر والكلب واخو امواج ، وفكر اتصل وابلغ لا قد قتلها الجني هذا وارجع اقول لا لا مبستعجل ، بكره بروح لاعند المقاول ابن عاقل الحارة اللي جنبنا واستفسر منه يمكن توصل لشي ، لاننا مانش مقتنع بكلام الحارس كله وحاسس انه مخبي شي ، رقدت وطول الليل وانا من كابوس لا كابوس ثاني واكثر كابوس استفزني اننا حلمت الكلب وهو يشوفني ويضحك عليا لمن فجعني ، المهم قمت الصبح وسرحت المدرسه وعلى رجعتي دخلت الحارة اللي جنبنا وسأل وين بيت العاقل ، وصلت للبيت ودقدقت فتح لي ابن العاقل عمرة 15 سنه وقلت له وين ابوك صيح لا ابوه وكلمته بالموضوع قلي ابني تاعب وحالته النفسيه مش متزنه الله لا بارك في ذيك الساعه ،قلت له يا عم انا قدنا احس نفسي تاعب فضروري اتكلم مع ابنك ، قال ابني بيكلمك شوية وتشوفه عاقل ما فيه شي وفجأه يفصل ويرجع يقول كلام مش موزون ويسب ، قلت له سهل المهم اشتي اشوفه قال خلاص تعال للبيت في العصر نخزن سواء وكلمه قلت تمام ، روحت البيت والغريب اننا ما لقيت حارس العماره عند الباب ، لأول مره ما يكون موجود طلعت البيت والعصر سرحت عند الرجال وصيح لابنه وخزن معانا ، وعادنا افكر في طريقة كيف افتح معه الموضوع ما درينا الا وهو يقول صيح لي صاحب العمارة ارنج له عمارته وبعد ما اتفقنا دعيت ثلاثه اصحابي عمال يرنجو معي وبدأنا من الدور السادس واشتغلنا لا بعد اذان العشاء وقلت لواحد من اصحابي ينزل يندي لنا عشاء ، نزل ولما رجع كان شكله غريب ومصفر مثل المفجوع قلت له مالك ؟ قال ولا شي ، المهم كملنا نتعشي ورجعنا نخزن ونكمل عملنا والساعه 11:40 الليل واحنا نغني ونتكلم ونتصافط ما درينا الا وطلع لا عندنا رجال في الخمسينات من عمره وقال لو تسمحو اشتغلو بدون ازعاج احنا ساكنين في الدور الرابع ما يصلحش اللي تفعلوه ، انا استغربت مره كيف في مستأجرين والعماره عاده بدون تشطيب وفاضيه حتى ما قدفيش فيها ابوب قلت له حاضر يا عم احنا اسفين محناش داريين انه في سكان في العمارة ابتسم ورحلة ، ورجعت اسال اصحابي ماهو هذا كيف في مستأجرين وحنا قد لوينا في العماره كلها وهي فاضيه منينه خرج لنا الشيبه هذا??، وصاحبنا اللي سرح يندي العشاء قال ايوه على طلعتي وفي يدي العشاء شفت في الدور الرابع بنت جالسه في الشقة وتصيح لي ادخل وانا افتجعت وطلعت ما اقدرت اكلمكم لا عاد تضحكو عليا وتقولو ان قدنا مخدر او أثر عليا التينار حق الرنج ، المهم رجعنا نكمل العمل ونزلنا كلنا الساعة ست الفجر ، قلنا نروح نرقد ونرجع نكمل عملنا ، نزلنا ولقينا الحارس حق العمارة وقلنا له به مستأجرين في
العمارة ?! قال مستأجرين ايش.!وعاد العماره عظم قلت له ومن اللي طلع لا عندنا اخر الليل وقال ساكن في الدور الرابع والان على نزلتنا اشوف الدور الرابع ومافيش فيه احد حتى ابواب مافيش تفعل لنا مقلب وتشتي تفجعنا او ما قصتك ، قال التينار اثر عليكم ، وضحكنا وروحنا وانا افكر في الموضوع ./.. وسكت قلت له ايوه وما عاد حصل كمل لنا القصة يا اخي ، اشوف لا عندي وقال يلعن ابوك انت وامواج يا ابن /.. وبدأ يسبني ، ابوه صيح فوقه وقله اصه خزن سكته ، ورجع العاقل قلي انا اسف يا ابني بس قد قلت لك انه بيسبك في اي لحظه ، قلت له طيب اشتي اعرف كيف مات صاحبه ، قال محناش داريين انتهت القضيه على اساس ان الولد فلت وهو يشتغل وتم التعويض ودفع الديه من ابن صاحب العمارة لاهل الميت قلت له خير _ خير يا عاقل ، واعذروني قد شغلتكم مره وقمت روحت وقت اذان المغرب وانا افكر في كلام ابن عاقل الحارة ومستغرب ايش عرفة بأسم امواج

يتبع...
دعواتكم 🙂💔
شريان الامير
#بنت_الجيران#4 الجزء الرابع خرجت من عند الحارس وقفلت باب غرفته ولوي في الحوش حق العماره بس من خلفها معمور جدار بلك وفي باب مقفل يعني محد يقدر يمشي لا خلف العمارة خرجت من الحوش ولوي حول العماره من خارج وصلت لا خلف العمارة وفي قدامي بيت مغطي عليا يعني مقدرش…
#بنت_الجيران##5
الجزء الخامس
روحت البيت اول ما دخلت من الحوش ركزت على الباب اللي يوصل لا خلف العمارة وكان مفتوح ،استغربت مره لأول مره شِفَتْ الباب هذا يفتتح قربت منه وهو مردود وتخاوص موفي خلفة ، كان في خلفة كراتين فاضيات ومغذيات علاجيه فاضيه ودبات اوكسجين وشوية معدات طبية مثل الابر والفراشات ،وبحر ما سك يسره(حزام) ويضرب الحارس في ضهره والحارس جالس وقاحص على الشال على شان محد يسمعه وهو يتوجع ، لما سنبين شعر راسي وافتجعت مره كنت اشوف بحر وهو يضربه والشر ملانت ملامحه ، ومدري مالي كل ما اشوف الرجال هذا افتجع رجعت لا ورى سكته وكملت طريقي للبيت اول ما وصلت باب الشقة حقنا وسمع صياح في الشقة حق اموج استغربت مره قلت ليش الصياح هذا كله وبحر نازل يضرب الحارس قربت من الباب اسمع وواحد من الجيران نزل قلت له جي يا اخي اسمع تسمع الصياح والغواير هذه ، قرب وهو مستغرب قال مابش لا صياح ولا شي وقلي وهو مستغرب مالك يا اخي تشتي تجننا مافيش احد بالشقة ونزل من الدرج ، انا استغربت وتعوذت من الشيطان ورجعت للباب حق شقتنا وعادنا اخرج المفتاح من جيبي ما دريت الا وباب الشقة حق امواج يفتتح واشفت اخوها الجثه وهو واقف قبالي ويَشِوَفَنَيَ بنفس النظرة كأنه مغتاض مني ويشتي يقتلني انا ارتزحت لا عرض بابنا وقله مالك ما تشتي ؟! وهو كان يقرب دلا دلا وانا قدنا متجمد مكاني من الخوف واشفت من جنبه امواج وهي تمشي في الصالة بس كانت ملثمه ولابسه روب واشفت كأن احد ارجلها مش رجل بشرية كأنها رجل معزة ما قدرت اشوف سوى لان اخوها واقف امامي صيحت وقلت يا امواج ..اموواج وما دريت الا لما قرب اخوها لا عندي ورجم لا عيوني ساع الرماد حق الفحم ، لما اعماني غطيت على عيوني وكنت احس ان عيوني يحرقوا بقوة وبدأت اصيح بكل صوتي من الوجع لما دوخت ، اول ما فتحت عيوني اشوف مغذية معلقة والفراشة في يدي وابي وامي واخي الكبير واقفين جنبي وانا في المستشفى ويقولو الحمد لله على السلامة ، انا على طول دخلت في حاله هستيريه وكنت اصيح بكل صوتي فلتوني يشتي يقتل امواج فلتوني واتشنجت واخي وابي ماسكين لي وامي تبكي انا واعي ان اللي افعله غلط بس ما كنت متحكم بنفسي وجلست اصيح لما وصل الدكتور وضرب لي ابر في كتفي لما حسيت جسمي كله يثقل كانت عيوني تغمض واحاول افتحهم بقوة مشتيش تغمض عيوني واشوف امواج في حلمي او اشوف ملامح بحر الخبيثه ، وفتحت عيوني الساعه 2 بعد منتصف الليل واشوف نفسي في غرفة مشفى خاصة واخي مفرش له في الارض وراقد صيحت له اول ما سمعني قام وهو مفجوع وقلي مالك يا اخي تشتي شي ..بأيش تحس ؟؟ قلت له ولا شي يا اخي قلي كم لنا في المستشفى ??؟ قال قدلنا خمسه ايام .. قلت له كيف خمسه ايام.!! قال كل ما تقوم تجلس تصيح امواج ،بحر ،وقتل ومدري ماهو وحارس العمارة وما تهدأ الا لما يفعلو لك مخدر ومهدأت فعلنا فحوصات وكل شي بس يطلعوا طبيعي وما فيك شي وقد قرر ابي يجهز لك اوراقك ويشلوك مصر يشوفوك ما بينك .. قلت له مصر ايش يا اخي انا بخير ما فيني شي كل اللي فيني بسبب الشقة اللي قبالنا والحارس وامواج وبحر واخو امواج اللي ساع الجدر هو اللي رش في عيوني مدري ايش لما فقدت الوعي يا اخي ، اخي كان يسمعني ويشوفني بنظرة شفقة كأن انا مجنون وقدنا اجيب اي كلام غير منطقي ركزت عليه وقلت له مالك يا اخي بتشوفنا كذه مش مصدق لي او قصدك اننا قدنا مجنون ؟!!مسكني من اكتافي وقال يا اخي انت حالتك النفسيه تاعبه شوية وتحصل مع اغلبية الناس بسبب الضغوطات والظروف وهم الدراسه وترهق نفسك بالسمرات والتخازين وما بتاكل فطبيعي يقع بك كذه ، انت داري اننا سرحت لاعند الحارس حق العمارة وقلت له ما بينك وبين اخي؟ اخي مريض ويذكرك واصل واسماء غريبه ؟!! قلي ولا بيني وبينه شي الفتره الاخيره كان يروح ويزبط بابي ويدخل يتهجم عليا ويضارب وانا كنت اشوفه مش بوعيه مثل المحشش او السكران وانا كنت اسكت مشتيش افعل بينه وبين ابوك مشاكل وقد حلفت له لو يكررها مره ثانيه بشتكي لاعند ابوك ... ذلحين قلي هو صدق يا اخي انت تحشش او تتعاطى شي انا داري كله عمل عيال السوق اللي بتجازعهم ، انا ضبحت وقلت ايش من عيال سوق وايش الكلام هذا يا اخي تتهمني عيب عليك وتصدق ابن الكلب هذا الحارس اذا ما اقتل ابوه ووقفت من مكاني ونبعد الفراشة من يدي واشتي اخرج ما دريت الا واخي مسكني بقوة ويصيح للمرضة وصلت الممرضة ومعاها ممرض جنبها ثبتوني فوق السرير بقوه وضربو لي الابرة ، اول ما فتحت عيوني كانت الدنيا صبح واشفت امي تصلي في الغرفه واخي راقد وابي واقف ويتكلم في التلفون مع اخوه ،عمي ، ويقله ايوه خلاص قد جهزت كل شي وان شاء الله بعد ثلاثه ايام بنسافر نعالج الولد ومعذر من خير ، رجعت غمضت عيوني وجالس افكر وقلت ضروري اننا اهدأ واكلمهم طبيعي ومذكر الشقة ولا امواج ولا الحارس وابين لهم اننا بخير وما فيني شي ، لاننا بخير وكل ما حاولت اوضح او اشرح يزيد الوضع سوء ، وانا افكر كنت اسمع ضحكة امواج في اذاني تعوذبت من الشيطان
وفتحت عيوني وحاول اتمالك نفسي ارتفعت وجلست على السرير وقلت اسعد الله صباحكم وابي شافنا وقال حيا حيا صبحك الله بالخير كيف قدك يا ابني وكيف صحتك ، قلت الحمد لله وقلت يمه ادعي لي وانتي تصلي ، كملت امي تصلي وقفزت تجلس جنبي وتمسح راسي وتقول الحمد لله على سلامتك يا ابني قلي ما فيك ما تحس ؟ قلت الحمد لله قدنا بخير تقول ريااال ، واخي سمعنا واحنا نتكلم قام من نومه وقال خير تشتو صبوح ولا شي ، ابي قله جي شوف اخوك ، قام وهو يمسح عيونه وقلي ما في نفسك من صبوح ، قلت نفسي اصتبح في بيتنا ، الحمد لله حاسس اننا بخير وبصحتي ، ورجعت روحي بعد المغذيات والعلاج قد كان جسمي هالك ، وابي قال يعني قدك بخير ما تحس بشي ؟ قلت ايوه يا اباه بخير ما دام وانت ابي و امي وهذا اخي كلمونا كيف شمرض الله يحفظكم ويخليكم فوق راسي ، واسمعني يا اباه ما بكذب عليك انا سمعتك وانت تكلم عمي انك قد جهزت امور سفرنا على شان تعالجوني وقلت بعد ثلاثه ايام بنسافر اشتي منك خدمة يا اباه ، قال اامر لو تطلب عيوني لا اقلعهم لك قلت ياسين على عيونك ممكن نروح البيت واجلس الثلاثه الايام ذي في بيتنا لما يجي وقت السفر ، ولا تخاف ما بيقع بي شي واكيد بيقرووا لي علاجات ومهدأت اذا ازدادت حالتي سوء ، ابي شافنا بحيره واشاف لا عند امي وامي اشرت له يوافق وقال حاضر يا ابني من عيني اسرح ادعي الدكتور واشوف ما بيقول ، كملنا وروحوني البيت نزلنا من فوق السيارة واشفت الحارس بيشوفنا واخي ماسك لي خايف اذا شا اقوم اضارب الرجال ولا شي ، بس وصلت لا جنب الحارس وهو يقول الحمد لله على سلامتك ، قلت له الله يسلمك تسلم يا عم ، واعذرني امانه اذا زعلتك ولا شي ، قال الله المستعان احنا جيران ، وطلعنا البيت دخلوني غرفتي تمددت فوق السرير حقي وحسيت ان روحي رجعت ، وامي قالت لو تدري كم فجعتني، قلت بتان يمه؟!! ، قالت لما تعبت ما سمعت الا جسمك لما ارتجم جنب الباب فتحت الباب وكنت اشوفك تقلب عيونك وتهتز بقوة حضنتك وصيحت مليان العمارة ، قلت لها انا اسف يمه المهم قد ستر الله وقدنا بخير الحمد لله ، قالت هيا ارقد لك شوية يا ابني وانا شفعلك غداء من اللي في نفسك ولا يهمك وخرجت من الغرفة ، وانا جالس افكر في وضعي ، ومانش داري ما اسوي يعاملوني على اساس اننا مريض ويهتمو بي واذا قلت لهم اي كلام يشوفونا مجنون وكلامي غير منطقي فالافضل اننا اسايرهم وخلاص لما اتخارج من الحنبه هاذي ، فتحت تلفوني وجالس اانتر ، وبعد نص ساعه امي فتحت الباب وقالت يا ابني به واحد من زملائك اجا يزورك ويطمن عليك قلت لها من هو يمه ؟ قالت اسمه بحر ، واقتلبت امي طريق الصاله وقالت تعال يا ابني ادخل هذوه " في الغرفه ، ما دريت الا وبحر دخل الغرفه وامي قالت انا شاسرح افعلكم عصير ، وبحر قال تسلمي يا خاله امي خرجت وبحر قفل باب غرفتي واشاف لاعندي طِارَ ْعقًلُيَ

يتبع...
الحقيقة أن الناس يدفعون ثمن نبلهم اكثر بكثير من دفعهم ثمن خطاياهم.
طول ما انت بترضى بسرعة يا كثر ما رايح يزعلونك.
شريان الامير
#بنت_الجيران##5 الجزء الخامس روحت البيت اول ما دخلت من الحوش ركزت على الباب اللي يوصل لا خلف العمارة وكان مفتوح ،استغربت مره لأول مره شِفَتْ الباب هذا يفتتح قربت منه وهو مردود وتخاوص موفي خلفة ، كان في خلفة كراتين فاضيات ومغذيات علاجيه فاضيه ودبات اوكسجين…
#بنت_الجيران#6

-الجزء السادس ..والاخير

قفل باب غغرفتي ويشوفني بنظرة غريبه وانا متجمد فوق السرير ما قدرت حتى اتكلم واقله ما تشتي ، وهو يصلح النظارة فوق عيونه ويشوفني ويبتسم وفجأة تتغير ملامحة كأنه بيبكي ورجع يبتسم ، وقلي (كيف شعورك وانت مش قادر تشكي وجعك وكل ما تأشر نحو الشر محد يصدقك ويشوفوك مجنون كيف شعورك وانت فاقد الثقه في تصرفاتك واقرب الناس لك مش قادرة تفهم وجعك ? كل ما يميل قلبك اعرف ان الميلان عبارة عن خروج من الطريق المعتاد وتصبح طريقك ملفته للانظار ، لك حرية الاختيار امك او ابوك شرجع لك بعد يومين ).) وفتح الباب حق غرفتي على وصول امي وفي يدها العصير قالت وين بتروح يا ابني اجلس اشرب العصير اقل شي، قال لها تسلمي يا خاله انا مشغول مره وخرج من البيت ، وامي تشوفه وهي مستغربه وقالت لي مال صاحبك هذا بتسمعني مال صاحبك ?? هااه .. ماله شي يمه ماغير معه عمل ضروري واتصله ابوه وخرج مستعجل ، طرحت لي العصير وسرحت تكمل عملها ، وانا مطنن وفكر في كلامك ماقصده وكيف درى بأيش احس ، ايش النرجسيه ذي اللي فيه وبكل ثقه يدخل بيتنا ويهددني حرام ما راحت له ، يهددني بابي وامي اكيد يدهددني هو قاتل وقد الامر عنده طبيعي بس يا انا يا هو والليله ضروري افعل حل للهدار هذا كله ، وانتظرت طول اليوم وانا افكر كيف افعل به ، واخر حل وصلت له اننا اهجم على شقتهم واذا وصل الحل اننا اقتله شقتله لاننا مقدرش اكلم اهلي بشي محد يصدقني يشوفوني مريض نفسي ،راعيت الساعه 1:20 بعد منتصف الليل قمت شليت الجنبيه حقي ودخلتها من تحت الفنيله حقي وخرجت من غرفتي سكته لحد يسمعني و😄حاول افتح باب شقتنا دلا دلا على شان ما يطلع صوت اول ما فتحت الباب شفت بحر فتح باب شقتهم وطلع جري طريق الجباء حق العمارة ، وانا طلعت بعده وصلت وباب الجباء مردود ، فتحته وشفت بحر في طرف الجباء ويشتي يقفز وينتحر وجالس يشوف لشارع قربت دلا دلا وانا ماسك للجنبية اول ما قربت منه سمعته وهو يبكي ويقول يارب سامحني وقده بيقفز قفزت على طول حضنته من وراه وسحبته لما فلتنا على ضهورنا اقتلبت على طول لا فوقه وانا طارح للجنبية فوق رقبته وقله قتلت امواج واخوها يا كلب وذلحين تشتي تنتحر حرام لا اقتلك هنا ساع الكلب ، وهو يشوفني بدون اي مقاومه وقلي اقتلني طيب قد كنت شنتحر ليش عادك انقذنتي هيا اقتلني اشتي اموت وارتاح، استغربت من كلامه قلت له كيف ترتاح وانت تعذب خلق الله قتلت امك يا عاصي والديك وزوجها وتعذب جهالهم ليش ، وفوق هذا جيت لا بيتي تهددني بقتل ابي او امي ، الرجال كان مستغرب من نص كلامي وقلي من وين جبت الكلام هذا ومن قلك اننا قتلت امي الله يرحمها وكيف قتلت زوج امي ، ابي عايش مش ميت!! قلت له بطل كذب شذبحك هنا انا داري ، قلي بكل برود تشتي تقتلني اقتلني ولا قمت من فوقي وخلينا نتكلم مابش معي وقت، استغربت من كلامه وقمت من فوقة وهو قام وجلس جنبي وقال اكيد امواج وصلتك لا ذي المرحله وكان باقي لك شوية وتنتحر ، بس للاسف انا وصلت لذي المرحلة قبلك بس خليني شاكلمك بالقصة من بدايتها ، صاحب العمارة هو ابي مش زوج امي ، امي ماتت بعد ما ابي تزوج بالثانيه ، وقرر ان احنا نسكن في الشقة مع زوجته الجديده قلت له ايوه كمل قال ، اولا امواج هي زوجة ابي الجديده ، والشخص كبير البنيه هو ابنها ، وحارس العمارة هو اخو امواج ، هم عصابة وصيادين رجال الاعمال ، بالسحر والشعوثة وغيرها ، قلت له ما تقول كيف امواج زوجة ابوك ؟والعملاق ابنها? وامواج شكلها في سني كيف معاها ابن اكبر منها?! ، والحارس كيف اخوها وانا شفتك وانت تضربه في الحوش??طيب اذا ابوك عايش قلي وين هو وليش مخفي للامر ؟!!مالك تشتي تجنني .! شافني وابتسم وقال وهو هذا سر عملهم وضربة القاضية لهم ، كل اعمالهم الخبيثه يرجموها فوقي وخلوني انا صاحب الشخصية الخبيثه وهم المظاليم وكل هدفها زوجة ابي انك تقتلني او انا اقتلك او انك تنتحر ، المهم اسمعني ، انا ابن ابي الوحيد ، ابي قرر يعمر العمارة وتعرف على الحارس والحارس دله على امواج واتزوجها ابي ، امواج انت لو تشوف شكلها يمكن تشخ تحت نفسك من الخوف ما عاد افتهملي هي ساحره او معاها جن او هي جنيه في نفسها مانش داري لليوم ، قلت له بطلك كذب انا شفت امواج وفوقها جمال ما قد شفته في احد ، قلي شفت ملامحها كلها ولا بس عيونها ?? قلت له هااه .. الصدق عيونها بس !! قال وهكذا خدعو ابي لما تبعد اللثام تشوف تجاعيد وجهها ويختلف شكلها مره كأن عمرها فوق ال70 سنه ، المهم خليني اكمل لك بعد ما انتقلنا ابي اصبح طريح الفراش وما يقدر يتحرك او يتكلم وطارحه له في غرفة ، وتستخدم اسحارها وشغلها في الغرفة ذي ، وابي كل اسبوعين اندي له اكسجين وابر ، واعتقد انك شفتني وانا نازل من الدرج وفي يداتي دم ..! قلت له ايوه قال ابي زاد مرضه وكان يسعل دم فنزلت سريع اندي له العلاج ، امواج وابنها العملاق والحارس سيطرو عليا انا وابي وامواج
تهددني بقتل ابي وامرتنا نفعل هذا كله بنينا الدرج من خلف الشقة على شان هي تنزل بشكل سري لا عند الحارس وتدير اعمالها واخفت كل شي حتى وجودنا ، حاولت اتكلم مع باقي اهلي بس ما قدرت حاولت اهرب ابلغ بس ما قدرت كل ما ابعد من العمارة افقد الوعي وما ادري بنفسي الا وانا في غرفة الحارس او في شقتنا ، قلت له طيب كيف مات المرنج وعاد امواج ما اجت لشقة كيف العمال شافوا امواج ويعرفو اسمها وحصل معاهم كل اللي حصل ، قال الاسحار موجوده في العمود حق العماره والحارس هو اللي فعلها وهو اللي دبر هذا كله وضحو بالرجال على شان تطلع اخبار على العمارة انها مسكونه ومحد يستأجر فيها لما يجهزو نفوسهم وهذا فعلا اللي حصل ، وما درينا انا وابي الا واحنا في الشقة ، ولما شفتني اضرب الحارس لو كنت ركزت ورفعت عيونك كنت بتشوفه امواج وهي في الدرج الخلفي هي اللي قالت انزل اضرب اخوها وافتح الباب لانك بتجي وتشوفني وانا اضربه ويتاكد الموضوع عندك بكل الكلام اللي قالوه ، والسبب الثاني انه تكلم معك عن المقاول وجاب لك معلومات عنه، امواج زعلت وفعلت فيه كذه ، والحارس ما كنش اعجم بس مدري ايش تكلم وامواج طرحت جمر في فمه والغريب ان اخوها ما يقدرش يكسر لها اي كلمة مسيطره علينا كلنا ، انا نفسي مانش فاهم كيف قادر اكلمك بهذا كله بدون ما افقد الوعي او يحصل لنا اي شي ، ولاننا ضقت اول ما حسيت نفسي حر اقدر اتحرك بمزاجي قررت اطلع وارجم نفسي من الجباء واخلص نفسي من العذاب هذا ، قلت له لو كل الكلام اللي قلته صح كيف بتفلت ابوك في يدها وانت مضحي بكل هذه السنين لاجل ابوك كيف بتفلته الان ، قال ما شقدر اوضح لك انت كان باقي لك يومين وتوصل لمرحلة الجنون وتنتحر هذا اذا ما جننت بسبب موت ابوك او امك ..قلت ايوه انت جيت تهددني بموتهم ..!! قال انا مأمور افعل كذه من امواج ،ورفع الشميز يروري لي ضهره وضهر كله مشطط ومذبح بأمواس ، قال كل شوية تخلي اخوها يشطط ضهري ويعبي قلص دم وينديه لأمواج .. وهو يتكلم ما درينا الا بصوت صاااايح ملانت العمااارة لما سنبين شعر راسي لأول مره اسمع ساع ذا الصوت بحر وقف وهو مفجوع ورجعت ملامحه ساع اول شافني ونزل سريع ، وانا ماسك اذاني من قوة الصوت ، اول ما وقف الصوت خبيت الجنبيه تحت الفنيلة ونزلت سريع وانا اننزل كنت اشوف المستأجرين يخرجو من الشقق حقهم ويسألو ماهو هذا الصوت !! وصلت باب شقتنا وابي واخي عند الباب اول ما شافوني قلي ابي ..وين كاننت يا ابني وما خرجك من البيت ؟ قلت له هاه انا سمعت صياح يا اباه وقلت اخرج اشوف مابه بس اول ما خرجت سمعت الصياح وافتجعت ورجعت قلي ادخل سريع ، دخلنا وكلنا مستغربين من الصايح من وين اجأء وانا فارح ان الكل سمع الصايح ذاك وجالسين نتكلم في الصالة ومستغربين من من الصايح ذاك ، فقلت هذي فرصتك اننت تتكلم بكل شي وكنت مصدق لكل كلام بحر لاننا كنت احس بضيق من يوم ما شفت امواج ومن تصرفاتها الغريبه وتصرفات اخوها العملاق ومن الورقة اللي رسلت لي وكل المشاكل اللي حصلت معي ، قلت اسمعني يا اباه لا تقلق اننا مجنون ولا شي ، يمه تذكري صاحبي اللي اجاء يزورني اليوم قالت ايوه قلت لها ايش اسمه قالت بحر ، صلو على رسول الله بحر هذا مش زميلي هذا ابن صاحب العماره وساكنين في الشقة اللي قبالنا واكيد كلنا قد سمعنا قصص عن الجن والكلام هذا عن العماره او لا؟!! ، طيب يا اباه في ساحره تزوجت بابو بحر وجالسين في الغرفه ويفعلو حاجات فوق ما يتصورها العقل ولو مش مصدق لي جي نهجم على الشقه يا اباه ، قال كيف نهجم على الشقة يا ابني باي حق وما بنقول لناس وبعدا الشقة فاضيه للجننان حقك هيا كيف انت قلت نجي البيت وتببطل مجنانه ، قلت له يا اباه انا ابنك طيب جازعني انت بنفسك قلت الشقة فاضيه من بيلومنا نقول ان احنا سمعنا الصايح هذا من الشقة ودخلنا نتاكد ، واذا مافيش احد بنقول ان احنا غلطنا وحلينا الموضوع مع الحارس قال ما يصلحش يا ابني انت تفهم ، واخي قفز وقال يا اباه ما فيها شي لو فعلنا على ما قلنا وبعدا هو صدق يا اباه ماهو الصوت اللي سمعنها اسألك بالله عاده جسمي مقشعر للان، ابي قال هيا تمام عيالي الاثنين جننو ، شمشي بعد كلامك لكن لو مافيش شي انا داري كيف اتصرف معك وخرجنا من الشقة انا وابي واخي وامي بتشوفحنا من وراء الباب ، عاده ابي يقول يا جهالي خلونا ندقدق الباب اول واذا محد جاوب نكسره ، عاده ما كمل كلامه قفزت انا واخي زبطنا الباب لما كسرناه ودخلنا اول ما دخلنا شمينا ريحة شوعه قوي والشقة ملانته دخان وندور في الشقة لقينا في الصاله بحر وهو مقيد وهو مخلس وجسمه كله دم والعملاق في يده امواس من حق العمليات يشطط ضهر بحر ، وقفنا كلنا مطننين ومستغربين مره من هول المشهد اللي شفناه قفز اخي على طول مسك يد العملاق ويحاول يضاربه دهف اخي للارض وكان يصيح ساع الغول وابي قفز له، العملاق مسك ابي من رقبته ولزه لاعرض الجدر يخنق ابي ، خرجت الجنبية من تحت الفنيله حقي وقفزت طعنت الرجال في يده وقدنا اسمع امي تصيح من
باب شقتنا ، الرجال اول ما طعنته شافني بنظره حتى ما حرك يده ولا فعل اي ردة فعل للوجع ، وجالس خانق لابي ،اخي وقف وشل السلسله اللي فيها القيد وقفز من وراء العملاق يخنقه بالسلسله العملاق بعد يده من رقبة ابي وقد كان وجهه ابي مزرق جلس ابي للارض وهو يسعل ويحاول يرجع نفسه ، مادرينا الا واموج خرجت من الغرفة اللي في يميننا وهي تجري بيداتها وارجلها وتصيح صياح غريب ساع الضبع ودخلت الغرفه الثانيه اللي في يسارنا وانا ماسك لرجل العملاق احاول افلته للارض انا واخي ، ما دريت الا لما دخلو اثنين من المستأجرين وقفزوا يساعدونا وبالقوة قدرنا نطرح العملاق للارض ونثبته ، وقفزت انا وواحد ندخل الغرفه اللي دخلت فيها امواج ، اول ما فتحنا الباب شفنا امواج وهي واقفة ومخلسة بكلها وجسمها كله مجعد وشكلها يفجع الجن نفسهم ، وشم الغرفة جيفة اموات ، وفي ارجل معز مربطات بخيوط ومعلقات ملانت سقف الغرفة والجدران فيها رسومات واشكال خبيثة ، وابو بحر ممدد في راس الغرفة كان يشوفنا وهو مبهرر ويشتي يصيح بس ما قدر ، الرجال قرب وهو طارح يده في فمه ويقول اعوذ بالله من الشيطان ، قامت امواج رجمت لا فوقه رماد لما نكع للارض وكان يهتز بقوة ، مسكت الرجال وسحبته لا خارج الغرفة وقفلت الباب وصيح لناس يجو ، وهي كانت تخبط الباب بقوة وتصيح ، وفي ناس قد فكو القيد من بحر ويشوفو ما فيه وهو كان فاقد للوعي ، والحارس طلع وهو مفجوع يصيح ايش في ، اول ما شفته قلت يا اباه هذا اخوهم امسكوه هو ابن الكلب السبب في كل شي ، اول ما سمعني هرب على طول ولاحقه ابي وواحد من المستأجرين ، وقد المستأجرين كلهم باب الشقة وناس داخل ، وقد في اثنين يساعدوني واحنا ماسكين للباب الغرفه اللي فيها امواج محد قدر يفتح ، وكنت اصيح بلغو القسم ، بلغو القسم واسعفو بحر والرجال اللي رشت الساحره فوقة رماد ، وقد لنا ما يقارب خمس دقايق واحنا في الشقة مثبتين للعملاق وماسكين للباب ونشوف بحر والرجال وسمع صياح امواج واخوها ، وكل واحد يسال مافي ماوقع ?ويتكلمو ، واحد من الجيران دخل وفي يده سلاحه ، قال ابعدو مني افتحو الباب شقتل ابوها بنت الكلب ، وبحر فاق وكان يصيح ابي يامنعاه انقذو ابي قبل ما تقتله ، فتحنا الباب حق الغرفه والرجال موجهه للألي ، وشفنا امواج لما قشعر بدنا كله وهي تتقفز في الغرفة ذيك ، والرجال كان يقلها انبطحي على بطنك شقتل ابوك شقتلك وقرب شوية من الباب وحنا خلفه نشوف ، ما درينا الا لما امواج وقفت وشفت الرجال وكانت تقله اقتلني هيا ، ما درينا الا والرجال كان يرتجف بقوة وانا اقله ارميها ارميها والرجال يراجف ومقعي فمه ما قدر حتى يتحرك ، ما درينا الا لما قربت لا عنده مسكت الألي وخبطته في صدر الرجال لما دهفته لا ورى ونكعته للارض ، وبعد ما سلبته السلاح وجهة الألي نحونا وبدأت امواج تطلق نار علينا وهي تتقفز ، كلنا هربنا من الشقة وقد كنا سحبنا بحر والرجال لا والرجال بس اخوها كان في الشقه مثبتين له اخي واثنين رجال ، كلنا هربنا والعملاق قام ، وجرى لا باب الشقة وقفل الباب وكلنا واقفين عند الدرج مفتجعين لا يقع بنا شي ولا شي وفلتنا صاحب الألي داخل ،ما درينا الا وواحد من المستأجرين اطرح للارض ويصيح رجلي رجلي ، جينا نشوفه ورجله تنزف دم حصل فيه طلقة ، ومادرينا الا وخمسه عسكر يطلعو من الدرج جري ويسألونا ماحصل كلمناهم وصلو وكان يصيحو لهم يسلمو انفسهم ، وما درو الا بطلق نار عرض الباب لما تصوب واحد من العسكر في يده ، اقتحمو الشقه وسمع بس رصاص وصياح العملاق وامواج والعسكر ، وبعد دقيقه جينا نشوف وقد واحد من العسكر ميت ، والعملاق ميت وجنبه السلاح ، وامواج ، غارقه بدمها وهي حاضنه لأبو بحر من خلفه ويداتها في رقبته ، ومافيش خمس دقايق الا وقد العسكر والاسعافات مليان العماره وقفلو الشارع وخرجونا كلنا من الشقة ، وصاحب الألي كان فاقد الوعي اسعفوه مع باقي المصابين وبحر ، وابو بحر خرجوه وهو مبهرر ويبكي ، ذكرت ان ابي خرج يلاحق الحارس نزلت سريع ادورها خرجت لشارع ولقيت ابي والرجال قلت لهم وين الحارس قالو هرب ما قدرنا نمسكه وسحب مسدس وكان يطلق علينا فلتناه ورجعنا بس سمعنا طلقات رصاص رجعنا سريع ولقينا الحارس مغطى بدمه وواحد داعس له في صدرة والبندق في يده قلنا من انت قال انا ابن العاقل اللي جنبكم خرجو الناس تحوشو ويقولو المجنون قتل الرجال انا شفت الطقومات والاسعافات كثير فلت وجيت اشوف موفي ،قلي ماوقع ما عاد فعلتو وين الجنيه والعملاق وليش قد الحاره مليان عسكر وقامت القيامه قلت تعال نطلع وشكلمك ، وبعد يومين لقيو في الشقة اكثر من ثلاثه الف سحر ، ودمم ميتات وقرون وسط الجدران وكتب سحر ، وفي غرفة الحارس اسحار وصور بطايق ناس وصور المستأجرين كلهم وتفاصيل عن حياتهم وبطايق ناس مفقودين من زمان واشياء تشيب الراس واخفو العسكر عننا حاجات من اللي لقوهم في الشقة وغرفة الحارس ومانش داري ايش السبب ، واعلنو في النشرات عن الخبر والموضوع وعن خطورة الساحره امواج ، وكم
قد في ضحايا بسببها ، وما قد فعلت هي وعصابتها ، وانه تم قتلها بسبب مقاومتها مع رجال الامن ، وفي خلال اسبوعين خرجنا كلنا من العمارة مع جميع المستأجرين ، وكل واحد شاف له بيت ، وبحر سرحت للمشفى اسال عنه ، وعن ابوه ، وكانت صحته تمام وابوه بدأ يتحسن ، وقلت له ما تفعل قال مانش قادر اشكرك ، بس شخلي ما تبقى من عمري الاحق بعد الحارس هذا لما انديه او اقتله قلت له قد قتله المرنج ابن عاقل الحارة ، قال لا ما قتلوش عاده بخير محد بيقتله الا انا استغربت من كلامه ودعممت ، والرجال صاحب الالي كان فيه جلطه نصفيه فمه اصبح على شق ، ولا يومنا هذه معروفه هذه العماره بعمارة ام العرج ، ومحد يسكن فيها ، (وتعلمت ان الشر والطيبه والخبث والجمال مش موجود في من يتصفون به بل موجود في نفوسنا وفي طريقة نظرتنا للاشخاص ، قبل الحكم عيد النظر الف مره وفي كل مره ستخرج بحقيقه غير سابقتها

انتهى.

-اتمنى ان القصة نالت اعجابكم وعشتو احداثها .. القادم افضل ونشروا القناه
صلاة الفجر لا يقدر عليها كل أحد، اهتمامك لهذه الصلاة وحرصك عليها ومقاومة تعبك ومجاهدة نومك، تحارب كل المغريات وكل الملذات حتّى تؤدي هذه الصلاة وتكون في ذمة الله ويُضمن لك دخول الجنة.. هذا ليس بالهيّن وأجره عند الله عظيم

صلاة الفجر لمن قوي إيمانه وشد عزمه
اسأل الله أن تكون منهم.
الوضع كارثي للغاية في تهامة
سيول مدمرة تجرف القرى والمزارع
يارب سترك ولطفك بعبادك
الحديده الان
في قلب العاصفة طفلة تبحث عن الامان.. وقرى كاملة تختفي تحت الأمطار.. وقلوب الأمهات تبحث عن فلذات اكبادها
الوضع حالياً في
#الحديدة😥
2024/10/01 17:27:37
Back to Top
HTML Embed Code: