شووف إذآ إنت بتعرف تبعِد ، أنآ بعرِف أمحي ، وإذآ بتعرف تلعب بالأعصآب ، أنآ بعرف ألعب بيك وبروحك وبقلبّك وبخليك تحِس أنك كُل حاجه عندي وبلحظه بس بخليّك تتأكد إنك كنت عآيّش بوهِم ما أكتـر ، عشان كدا اوعه تحآول تلعب بملعَب أنآ البنيتو
وقع ليك؟ 💙.
وقع ليك؟ 💙.
"مهما حدث لا تتردد في البدء مرة أخرى،فقد تعجبك قصتك الجديدة أكثر💙".
وبعد قلت لها انا كل الذي بيننا انتهى
ادرت ظهري وبكل حزن وأسى ذهبت
وفجأة اسمع خطوات خفيفة تلحق بي
واذ بيد ناعمة تلتف حولي وفجأة حسبتها تمطر لكن لا هذه دموعها تنهمر بغزارة على ظهري وبصوت منخفض قالت لا تذهب ارجوك لا تذهب انا أحتاجك لأعيش..
ومنذ ذلك اليوم لم ابعد عنها ولو حتى دقيقه 💙💙💙💙💙
ادرت ظهري وبكل حزن وأسى ذهبت
وفجأة اسمع خطوات خفيفة تلحق بي
واذ بيد ناعمة تلتف حولي وفجأة حسبتها تمطر لكن لا هذه دموعها تنهمر بغزارة على ظهري وبصوت منخفض قالت لا تذهب ارجوك لا تذهب انا أحتاجك لأعيش..
ومنذ ذلك اليوم لم ابعد عنها ولو حتى دقيقه 💙💙💙💙💙
أود اخبارك أنك جميل جدا لذلك انتبه لقلبك ولضحكتك ولأبتسامتك واعلم جيدا انك تملك روحآ طيبة وابتسامة تشبه طهر الغيم لذلك تجاهل كل مايعيق ذلك الجمال اتمنى أن تكون سعيدا 💙
لو لقيت بت بتقدر تتناقش معاها وبتوريك هي زعلانه ليه اعقد عليها طوالي.💙
They tell you: “He who walked the path arrived” but no one tells you the full story .. The story is “Whoever walked the path faltered and fell, suffered and got up, was let down and stood up, moments of despair came and fought, then he walked with determination, and ran until he arrived. 💙
يقولون لك: "من سار في الطريق وصل" ولكن لم يخبرك أحد بالقصة كاملة .. القصة هي "من سار في الطريق تعثر وسقط ، تألم وقام ، خذل ووقف ، جاءت لحظات اليأس وحارب ثم سار بعزم وركض حتى وصل. 💙
يقولون لك: "من سار في الطريق وصل" ولكن لم يخبرك أحد بالقصة كاملة .. القصة هي "من سار في الطريق تعثر وسقط ، تألم وقام ، خذل ووقف ، جاءت لحظات اليأس وحارب ثم سار بعزم وركض حتى وصل. 💙
السفاح البريئ
بقلم :محمد ياسر
جريمه:10(نهايه ظالم)
،(الخرطوم _ ام درمان _ قصر الشباب والرياضة
بعد ان عانقت اشعة الشمس السرمدية قلب البلاد واكتست ملامح المدينة الدفئ، وعند مدخل مدينة ام درمان يطل قصر الشباب والرياضة عند مقرن النيلين وعلي مساحة واسعة، ذلك القصر الذي لطالما احتضن مواهب المبدعين والذي تمخض منه اعرق الملحنيين والموسيقين والفنانيين ومن بينهم اعضاء فرقتي السمندل وعقد الجلاد.
ستشاهد عند دخولك بعض عازفي الكمان والعود يفترشون الارض والكراسي.. وتسمع ( بدر الكمال دونك ونورت وتكملت مع اعتدال قامتك زي الفرع ملت وقلبك ومسامح ان اخطأت او ملت برضك حبيب مهما في حبك اهملت وانا في اشتياق لي شووفتك ي حبيب وين انت ليك مدة م بنت)
وبعضهم ينشد للفنان العظيم محمد وردي( صدفة عيوني شافتك ليلي الباكي نور)
ولا يكتمل المشهد دون الخواطر الشعرية (احتجت السلام الذي يهدأ حرب روحي بصوتكَ ..
احتجت الأمان الذي تبثه كلماتكَ بقلبي رغم بعدكَ ..
احتجت اهتمامكَ بأصعب أيام عاثت بروحي و بقلبي الفساد ..
احتجت حنيتكَ بأقسى ظروف مرت قسرًا عليّ ولم أجدكَ
وقفت كثيرًا لأكتب لكَ وترددت ، لاأدري هل مازلت بحاجتكَ بعد مامضى ؟..
أو أنكَ جزء مني لن ينفصل عني إلا بموت أحدنا؟)
وبعض الرسامين هنا وهناك تتلوث ايديهم بالفحم وفي وجههم ابتسامة السعادة بهذا التلوث..
وخلف خشبة المسرح والتي تستخدم لتجارب الاداء جلس فتي صغير نحيل الجسد واسع العيون يرتدي قميص ازرق وبنطال اسود جلس وحيدا وهو يحاول ترتيب افكاره وفي احد الغرف)
( يوسف كان ماشي للكافتريا عشان يشرب قهوة يخفف بيها الصداع وفجاة سمع صوت بكا مكتوم ولمن عاين لقاهو دا معتز وكان بتكلم بالتلفون)..
معتز:انا اسف ي مروة ، انا وعدتك اني حاشارك وافوز في المسابقة دي بس المنافسة طلعت قوية شديد
ما تبكي ي مروة انا حاجمع القروش دي باي طريقة حاشتغل اي شي عشان خاطر نعمل العملية لامي الاسبوع الجاي ..
، قلت ليك انا م بمد يدي لي زول انتي م بتفهمي؟؟ انا راجل ، انا لو م شلتكم هسي حاشيلكم متين؟ ما تفتحي الموضوع دا تاني معاي ،عايني خلاص قفلي السيره ..
( قفل الخط وكان ببكي)
( يوسف كمل طريقو بعد م سمع مكالمة معتز ومشا قعد في الكافتيريا، فجاة شاف تهاني رفعت يدها وبقت تنادي فيو )
تهاني: مازن.. ي مازن
(يوسف عاين ليها من فوق لي تحت واتجاهلها وقعد، طوالي تهاني جات قعدت جنبو)
تهاني: ي انسان صراحة صراحة يعني انت بتكتب خواطر حلوة جدا يعني حاجة كدا قمة الرهابة والله وخلي بالك انا م .بقول الكلام دا لاي زول بس بالجد انت منافس قوي
يوسف : اها ؟؟؟
تهاني: لكن انت اتقل من شاي امي لي كدا؟؟ مممممم طيب انت بتكتب من متين؟
يوسف: يعني اسبوع ولا اقل من كدا
تهاني: نعم؟؟؟
(يوسف ارتبك شديد)
يوسف: اااااا لي اربعة سنين تقريبا
تهاني: انت ي ولد عندك شزوفرنيا ولا شنو ،كيف من اسبوع لاربعه سنه؟
(يوسف نزل الكمامة )
يوسف: تهاني انتي هدفك شنو؟ دخلتي المسابقة دي لي؟
تهاني: عشان انا والشعر بنحب بعض، لانو انا تهاني اميرة الشعر ما واضح يعني ؟؟
يوسف : (ابتسم)انا عندي هدف كمان، انا دخلت المسابقة دي عشان احقق حلم صحبي كان نفسو يبقا شاعر وربنا اراد انو يتوفى وانا مصر احقق ليو حلمو دا
(تهاني صلحت طرحتها وختت الكباية من يدها )
تهاني: انت عارف نحن بيتنا كلو شعراء من جد جدي لحدي امي وابوي الا تهاني م عندها علاقة بالشعر ولا عندها علاقة بي اي حاجة.. المشكلة انو اي ام واب في الدنيا دي دايرين اولادهم يشوفو الدنيا بعيونهم كانو نحن بنتولد عمي م بنشوف ولا بنقدر ناخد قرار بالنسبة ليهم اي قرار صادر مننا غير مسؤول واحلامنا عبارة عن (انت م عارف مصلحتك وين؟ ) بيتعاملو معانا كاننا من غير مخ بيحاولو يزرعو فينا نسخ مصغرة من حياتهم..
يوسف: علي فكرة احلامنا دي تافهة جدا
تهاني: دي وقاحة منك علي فكرة تقول كدا؟
يوسف: ممكن تصبري اخلص كلامي اول بعدين انتقدي
تهاني: طيب اسفة كمل .
(يوسف حكا لي تهاني مكالمة معتز السمعها قبيل )
(فجاة معتز جا داخل الكافتيريا وكان ظاهر عليو انو مهموم، تهاني بنفس حماس قبيل)
تهاني: عزززوووو..
معتز اتلفت كدا عليهم،وكان داير يعمل رايح بس م لقى طريقه)
تهاني : كيفك ي عزو
معتز : الحمدلله
تهاني: وين انت من قبيل وعيونك دي مالا كدا
(يوسف كان بحاول يلكز تهاني ويسكت فيها بس من دون فايدة )
(معتز م رفع راسو بس قال ليها)
معتز:نحن من ندفع ثمن اخطاء غيرنا ونحمل هم اكبر من عمرنا نحن من تنحت الايام علي جباهنا تجاعيد اكبر من سننا نحن من احترقت زهرة شبابه هدرا نحن من نصرخ ولا يسمعنا احد..
(قام طوالي ومرق)
(الخرطوم -شارع الستين _ مبني شركة ال بحيري العقارية)
(كان سعيد قاعد مع المحامي ومعاهم اتنين شهود وكان معاهو مرتو رهف وولدو مهاب كان بوقع في اوراق نقل الملكية لاسمو ونقل 50٪ من الاسهم لاسم سعيد البحيري)
بقلم :محمد ياسر
جريمه:10(نهايه ظالم)
،(الخرطوم _ ام درمان _ قصر الشباب والرياضة
بعد ان عانقت اشعة الشمس السرمدية قلب البلاد واكتست ملامح المدينة الدفئ، وعند مدخل مدينة ام درمان يطل قصر الشباب والرياضة عند مقرن النيلين وعلي مساحة واسعة، ذلك القصر الذي لطالما احتضن مواهب المبدعين والذي تمخض منه اعرق الملحنيين والموسيقين والفنانيين ومن بينهم اعضاء فرقتي السمندل وعقد الجلاد.
ستشاهد عند دخولك بعض عازفي الكمان والعود يفترشون الارض والكراسي.. وتسمع ( بدر الكمال دونك ونورت وتكملت مع اعتدال قامتك زي الفرع ملت وقلبك ومسامح ان اخطأت او ملت برضك حبيب مهما في حبك اهملت وانا في اشتياق لي شووفتك ي حبيب وين انت ليك مدة م بنت)
وبعضهم ينشد للفنان العظيم محمد وردي( صدفة عيوني شافتك ليلي الباكي نور)
ولا يكتمل المشهد دون الخواطر الشعرية (احتجت السلام الذي يهدأ حرب روحي بصوتكَ ..
احتجت الأمان الذي تبثه كلماتكَ بقلبي رغم بعدكَ ..
احتجت اهتمامكَ بأصعب أيام عاثت بروحي و بقلبي الفساد ..
احتجت حنيتكَ بأقسى ظروف مرت قسرًا عليّ ولم أجدكَ
وقفت كثيرًا لأكتب لكَ وترددت ، لاأدري هل مازلت بحاجتكَ بعد مامضى ؟..
أو أنكَ جزء مني لن ينفصل عني إلا بموت أحدنا؟)
وبعض الرسامين هنا وهناك تتلوث ايديهم بالفحم وفي وجههم ابتسامة السعادة بهذا التلوث..
وخلف خشبة المسرح والتي تستخدم لتجارب الاداء جلس فتي صغير نحيل الجسد واسع العيون يرتدي قميص ازرق وبنطال اسود جلس وحيدا وهو يحاول ترتيب افكاره وفي احد الغرف)
( يوسف كان ماشي للكافتريا عشان يشرب قهوة يخفف بيها الصداع وفجاة سمع صوت بكا مكتوم ولمن عاين لقاهو دا معتز وكان بتكلم بالتلفون)..
معتز:انا اسف ي مروة ، انا وعدتك اني حاشارك وافوز في المسابقة دي بس المنافسة طلعت قوية شديد
ما تبكي ي مروة انا حاجمع القروش دي باي طريقة حاشتغل اي شي عشان خاطر نعمل العملية لامي الاسبوع الجاي ..
، قلت ليك انا م بمد يدي لي زول انتي م بتفهمي؟؟ انا راجل ، انا لو م شلتكم هسي حاشيلكم متين؟ ما تفتحي الموضوع دا تاني معاي ،عايني خلاص قفلي السيره ..
( قفل الخط وكان ببكي)
( يوسف كمل طريقو بعد م سمع مكالمة معتز ومشا قعد في الكافتيريا، فجاة شاف تهاني رفعت يدها وبقت تنادي فيو )
تهاني: مازن.. ي مازن
(يوسف عاين ليها من فوق لي تحت واتجاهلها وقعد، طوالي تهاني جات قعدت جنبو)
تهاني: ي انسان صراحة صراحة يعني انت بتكتب خواطر حلوة جدا يعني حاجة كدا قمة الرهابة والله وخلي بالك انا م .بقول الكلام دا لاي زول بس بالجد انت منافس قوي
يوسف : اها ؟؟؟
تهاني: لكن انت اتقل من شاي امي لي كدا؟؟ مممممم طيب انت بتكتب من متين؟
يوسف: يعني اسبوع ولا اقل من كدا
تهاني: نعم؟؟؟
(يوسف ارتبك شديد)
يوسف: اااااا لي اربعة سنين تقريبا
تهاني: انت ي ولد عندك شزوفرنيا ولا شنو ،كيف من اسبوع لاربعه سنه؟
(يوسف نزل الكمامة )
يوسف: تهاني انتي هدفك شنو؟ دخلتي المسابقة دي لي؟
تهاني: عشان انا والشعر بنحب بعض، لانو انا تهاني اميرة الشعر ما واضح يعني ؟؟
يوسف : (ابتسم)انا عندي هدف كمان، انا دخلت المسابقة دي عشان احقق حلم صحبي كان نفسو يبقا شاعر وربنا اراد انو يتوفى وانا مصر احقق ليو حلمو دا
(تهاني صلحت طرحتها وختت الكباية من يدها )
تهاني: انت عارف نحن بيتنا كلو شعراء من جد جدي لحدي امي وابوي الا تهاني م عندها علاقة بالشعر ولا عندها علاقة بي اي حاجة.. المشكلة انو اي ام واب في الدنيا دي دايرين اولادهم يشوفو الدنيا بعيونهم كانو نحن بنتولد عمي م بنشوف ولا بنقدر ناخد قرار بالنسبة ليهم اي قرار صادر مننا غير مسؤول واحلامنا عبارة عن (انت م عارف مصلحتك وين؟ ) بيتعاملو معانا كاننا من غير مخ بيحاولو يزرعو فينا نسخ مصغرة من حياتهم..
يوسف: علي فكرة احلامنا دي تافهة جدا
تهاني: دي وقاحة منك علي فكرة تقول كدا؟
يوسف: ممكن تصبري اخلص كلامي اول بعدين انتقدي
تهاني: طيب اسفة كمل .
(يوسف حكا لي تهاني مكالمة معتز السمعها قبيل )
(فجاة معتز جا داخل الكافتيريا وكان ظاهر عليو انو مهموم، تهاني بنفس حماس قبيل)
تهاني: عزززوووو..
معتز اتلفت كدا عليهم،وكان داير يعمل رايح بس م لقى طريقه)
تهاني : كيفك ي عزو
معتز : الحمدلله
تهاني: وين انت من قبيل وعيونك دي مالا كدا
(يوسف كان بحاول يلكز تهاني ويسكت فيها بس من دون فايدة )
(معتز م رفع راسو بس قال ليها)
معتز:نحن من ندفع ثمن اخطاء غيرنا ونحمل هم اكبر من عمرنا نحن من تنحت الايام علي جباهنا تجاعيد اكبر من سننا نحن من احترقت زهرة شبابه هدرا نحن من نصرخ ولا يسمعنا احد..
(قام طوالي ومرق)
(الخرطوم -شارع الستين _ مبني شركة ال بحيري العقارية)
(كان سعيد قاعد مع المحامي ومعاهم اتنين شهود وكان معاهو مرتو رهف وولدو مهاب كان بوقع في اوراق نقل الملكية لاسمو ونقل 50٪ من الاسهم لاسم سعيد البحيري)
(بعد ما وقع الاوراق خلاص وبقت الشركة باسمو)
رهف: يعني كدا الحلم بقى حقيقه ؟
سعيد: انتي لسه شفتي حاجة انا حاخلي الاسمو يوسف دا يتمني الموت وما يطولو.
مهاب: مبروك ي ابوي كدا يدوب نقدر نخت صباعنا في عين اتخن تخين وما يفرق معانا..
سعيد: حاحقق ليك كل احلامك ي ولدي وبكرة تشوف، وح تعيش مرفوع الراس وتقول انا ولد سعيد
(قاطع كلامهم صوت تلفون سعيد وهو بضرب وكان المتصل جعفر )
سعيد: ايوا يا جنابو
جعفر : ي استاذ سعيد اتصلت عليك عشان اوريك انو الشاحنة اتحركت علي المثلث ان شاء الله وكمان يومين وبتصل ليبيا.
سعيد: اها وبالنسبة للناس المعاك ديل انا ما عاوز مشاكل
جعفر : لا لا ياخ م تخاف انا دفعت ليهم زي م وريتني واضمن ليك سكاتهم وبعدين الرائد حسين هو المشرف علي الموضوع دا وانا بضمنو ليك ..
سعيد: والله ماقصرت معاي ي جنابو وانا ما بقصر معاك بعدين...
(قفل الخط)
(في قاعة الاجتماعات حقت الشركة سعيد عمل اجتماع مع مجلس ادارة الشركة )
سعيد: طبعا زي م كلكم عارفين انا بقيت رسميا المدير العام للشركة دي والامر الناهي فيها وكلمتي هي الحتتنفذ هنا واي غلط انا ما حارحم فيو.. واحب كمان اعرفكم علي المدير التنفيذي الجديد للشركة واللي هو مهاب ورئيسة الادارة المالية الاستاذة رهف، وياريت نشتغل بضمير عشان اسم الشركة يكبر اكتر واكتر..
(وفي كافتريا قصر الشباب)
يوسف: انتي كيف تقولي كلام زي الانتي قلتيو دا انا م حكيت ليك عشان تمشي تتكلمي معاو بالطريقة دي
تهاني: انا اسفة انا قلت حاجة غلط؟؟
يوسف : غلط؟؟ انتي كلامك كلو غلط،انا كنت عايز اساعدو وهسي م عارف حاساعدو كيف
تهاني: طيب اديني فرصة اصلح غلطي
يوسف: كيف حتعملي شنو؟؟؟
تهاني: انت مستعد تخسر المسابقة دي عشانو؟
يوسف : لا طبعا انا لازم احقق حلم صحبي وافوز
تهاني: تفتكر صحبك دا لو كان عايش واتخت في الموقف دا كان حيعمل شنو؟
يوسف بقا يفكر كدا
تهاني: جاوبني كان يساعدو ولا لا
يوسف: (اخد نفس) (بيكلم نفسو) مازن لو كان هنا ،مازن لو محلي كان ح يعمل شنو؟ (يوسف ابتسم) تهاني طيب أنا موافق...
(في قسم بحري شمال)
جعفركان بتكلم بالتلفون
جعفر: ي استاذ سعيد في مشكلة
سعيد: خير ان شاء الله ي جنابو مشكلة شنو؟
جعفر:طلع في اوراق لازم تكون معانا عشان نقدر نمرر بيها المصلحة ولازم انك تجي..
سعيد: انت عارف انا مشغول كيف م بقدر اجي
جعفر: لازم تجي سعادتك عشان المصلحة دي تمشي وانا كلمت الرائد حسين عشان يساعدنا فيها
سعيد: طيب كويس اجيك وين بالضبط والساعة كم؟
جعفر: تعال لي في الكيلو 30 بعد المغرب
جعفر:(بكلم نفسو) تجاره عمله انا سكتا عنها،وحتي تجاره مخدرات،لكن المره دي يا سعيد جبتها كبيره عديل،تجاره اسلحه مره وحده؟؟
(في الكيلو 30 وحوالي الساعة 6 مساء)
سعيد:(بقي يعاين للشحنه والعربات الواقفه جنبها)
سعيد: وين جنابو جعفر؟
(الضابط اكتفي بالصمت وما رد عليو)
(سعيد مشا علي عسكري من الجيش)
سعيد: وين الرائد حسين
العسكري: عفوا!!! منو الرائد حسين دا
سعيد : المفروض يكون مسؤول عن الشحنة دي
العسكري: ما بعرف زول بالاسم دا
(سعيد بقا يحاول يتصل علي جعفر بلقا تلفونو مقفول قام رجع يشيك علي البضاعة تاني)
العسكري: انت منو وعلاقتك شنو بالشحنة دي
سعيد: انا صاحب البضاعة دي..
العسكري: ي زول انت متاكد من الكلام دا
سعيد : كيف م متاكد انا عندي ورق بثبت الكلام دا
العسكري : انت متاكد انو الشحنة دي تبعك؟؟؟
سعيد: ياخ حقتي انا المشرف عنها انت م بتفهم
فجاة بقا في صوت كواريك ( ثابت ي زول علي الارض اوع تتحرك)
وفجاة في عسكري ضرب سعيد علي راسو..
(سعيد بقا م واعي بي اي حاجة وسامع اصوات ناس بعيده بتقوول اقبضهو اقبضهو).
(في كافتريا قصر الشباب)
تهاني:طيب الخطه شنو؟
يوسف:نحنا لازم نخسر بطريقه احترافيه
تهاني:كيف يعني؟
يوسف:يعني نحنا اذا كتبنا خواطر رديئه الناس حا تبدا تشك،لازم نحنا نعمل حاجه،عشان نخليهم ما يشكو فينا
تهاني:نمشي نكلم ساره؟
يوسف:وبعدين
تهاني:نوريها باي شي ،وبعدين نشوف فهمها ،ولا رايك شنو؟
يوسف:طيب فكره برضو
(عند صاله الاستقبال)
تهاني:سرو
ساره:ياا مبدعه انتي،والله ابداع ابداع،انا حاضمن ليك الفوز،ويا مازن صوتك مالو كدا؟ عندك نزله ولا شنو
يوسف:(ارتبك شديد) ايوه ايووه انا عندي نزله
ساره:اي شايفه الكمامه وبتاع،ياخ انتو بالجد مبدعين،المنافسه السنه دي حتكون قويه شديد
تهاني:ساره دايرنك في خدمه،وياريت تساعدينا فيها
ساره:اعتبروها انقضت طلباتكم أوامر
يوسف:(بقي يحكي قصه معتز) وهسي نحنا اتخذنا قرار
ساره: اللهو شنو؟
تهاني:اننا نخسر عشان معتز يفوز
ساره:(ابتسمت) يا اعزائي،انا بحترم قراركم،ومقدره الحاجه دي،بس صدقوني ،الخساره والفور ما بيد زول فيكم،ممكن انتي تكتبي خاطره،انتي شايفاها عاديه شديد،بس لجنه التحكيم،ممكن تديك فيها الدرجه الكامله،
رهف: يعني كدا الحلم بقى حقيقه ؟
سعيد: انتي لسه شفتي حاجة انا حاخلي الاسمو يوسف دا يتمني الموت وما يطولو.
مهاب: مبروك ي ابوي كدا يدوب نقدر نخت صباعنا في عين اتخن تخين وما يفرق معانا..
سعيد: حاحقق ليك كل احلامك ي ولدي وبكرة تشوف، وح تعيش مرفوع الراس وتقول انا ولد سعيد
(قاطع كلامهم صوت تلفون سعيد وهو بضرب وكان المتصل جعفر )
سعيد: ايوا يا جنابو
جعفر : ي استاذ سعيد اتصلت عليك عشان اوريك انو الشاحنة اتحركت علي المثلث ان شاء الله وكمان يومين وبتصل ليبيا.
سعيد: اها وبالنسبة للناس المعاك ديل انا ما عاوز مشاكل
جعفر : لا لا ياخ م تخاف انا دفعت ليهم زي م وريتني واضمن ليك سكاتهم وبعدين الرائد حسين هو المشرف علي الموضوع دا وانا بضمنو ليك ..
سعيد: والله ماقصرت معاي ي جنابو وانا ما بقصر معاك بعدين...
(قفل الخط)
(في قاعة الاجتماعات حقت الشركة سعيد عمل اجتماع مع مجلس ادارة الشركة )
سعيد: طبعا زي م كلكم عارفين انا بقيت رسميا المدير العام للشركة دي والامر الناهي فيها وكلمتي هي الحتتنفذ هنا واي غلط انا ما حارحم فيو.. واحب كمان اعرفكم علي المدير التنفيذي الجديد للشركة واللي هو مهاب ورئيسة الادارة المالية الاستاذة رهف، وياريت نشتغل بضمير عشان اسم الشركة يكبر اكتر واكتر..
(وفي كافتريا قصر الشباب)
يوسف: انتي كيف تقولي كلام زي الانتي قلتيو دا انا م حكيت ليك عشان تمشي تتكلمي معاو بالطريقة دي
تهاني: انا اسفة انا قلت حاجة غلط؟؟
يوسف : غلط؟؟ انتي كلامك كلو غلط،انا كنت عايز اساعدو وهسي م عارف حاساعدو كيف
تهاني: طيب اديني فرصة اصلح غلطي
يوسف: كيف حتعملي شنو؟؟؟
تهاني: انت مستعد تخسر المسابقة دي عشانو؟
يوسف : لا طبعا انا لازم احقق حلم صحبي وافوز
تهاني: تفتكر صحبك دا لو كان عايش واتخت في الموقف دا كان حيعمل شنو؟
يوسف بقا يفكر كدا
تهاني: جاوبني كان يساعدو ولا لا
يوسف: (اخد نفس) (بيكلم نفسو) مازن لو كان هنا ،مازن لو محلي كان ح يعمل شنو؟ (يوسف ابتسم) تهاني طيب أنا موافق...
(في قسم بحري شمال)
جعفركان بتكلم بالتلفون
جعفر: ي استاذ سعيد في مشكلة
سعيد: خير ان شاء الله ي جنابو مشكلة شنو؟
جعفر:طلع في اوراق لازم تكون معانا عشان نقدر نمرر بيها المصلحة ولازم انك تجي..
سعيد: انت عارف انا مشغول كيف م بقدر اجي
جعفر: لازم تجي سعادتك عشان المصلحة دي تمشي وانا كلمت الرائد حسين عشان يساعدنا فيها
سعيد: طيب كويس اجيك وين بالضبط والساعة كم؟
جعفر: تعال لي في الكيلو 30 بعد المغرب
جعفر:(بكلم نفسو) تجاره عمله انا سكتا عنها،وحتي تجاره مخدرات،لكن المره دي يا سعيد جبتها كبيره عديل،تجاره اسلحه مره وحده؟؟
(في الكيلو 30 وحوالي الساعة 6 مساء)
سعيد:(بقي يعاين للشحنه والعربات الواقفه جنبها)
سعيد: وين جنابو جعفر؟
(الضابط اكتفي بالصمت وما رد عليو)
(سعيد مشا علي عسكري من الجيش)
سعيد: وين الرائد حسين
العسكري: عفوا!!! منو الرائد حسين دا
سعيد : المفروض يكون مسؤول عن الشحنة دي
العسكري: ما بعرف زول بالاسم دا
(سعيد بقا يحاول يتصل علي جعفر بلقا تلفونو مقفول قام رجع يشيك علي البضاعة تاني)
العسكري: انت منو وعلاقتك شنو بالشحنة دي
سعيد: انا صاحب البضاعة دي..
العسكري: ي زول انت متاكد من الكلام دا
سعيد : كيف م متاكد انا عندي ورق بثبت الكلام دا
العسكري : انت متاكد انو الشحنة دي تبعك؟؟؟
سعيد: ياخ حقتي انا المشرف عنها انت م بتفهم
فجاة بقا في صوت كواريك ( ثابت ي زول علي الارض اوع تتحرك)
وفجاة في عسكري ضرب سعيد علي راسو..
(سعيد بقا م واعي بي اي حاجة وسامع اصوات ناس بعيده بتقوول اقبضهو اقبضهو).
(في كافتريا قصر الشباب)
تهاني:طيب الخطه شنو؟
يوسف:نحنا لازم نخسر بطريقه احترافيه
تهاني:كيف يعني؟
يوسف:يعني نحنا اذا كتبنا خواطر رديئه الناس حا تبدا تشك،لازم نحنا نعمل حاجه،عشان نخليهم ما يشكو فينا
تهاني:نمشي نكلم ساره؟
يوسف:وبعدين
تهاني:نوريها باي شي ،وبعدين نشوف فهمها ،ولا رايك شنو؟
يوسف:طيب فكره برضو
(عند صاله الاستقبال)
تهاني:سرو
ساره:ياا مبدعه انتي،والله ابداع ابداع،انا حاضمن ليك الفوز،ويا مازن صوتك مالو كدا؟ عندك نزله ولا شنو
يوسف:(ارتبك شديد) ايوه ايووه انا عندي نزله
ساره:اي شايفه الكمامه وبتاع،ياخ انتو بالجد مبدعين،المنافسه السنه دي حتكون قويه شديد
تهاني:ساره دايرنك في خدمه،وياريت تساعدينا فيها
ساره:اعتبروها انقضت طلباتكم أوامر
يوسف:(بقي يحكي قصه معتز) وهسي نحنا اتخذنا قرار
ساره: اللهو شنو؟
تهاني:اننا نخسر عشان معتز يفوز
ساره:(ابتسمت) يا اعزائي،انا بحترم قراركم،ومقدره الحاجه دي،بس صدقوني ،الخساره والفور ما بيد زول فيكم،ممكن انتي تكتبي خاطره،انتي شايفاها عاديه شديد،بس لجنه التحكيم،ممكن تديك فيها الدرجه الكامله،
يوسف:طيب نحنا عايزين حل
تهاني:ما ممكن تساعدينا
ساره:انا ممكن اوري معتز عناوين الخواطر الجديده،رايكم شنو؟
يوسف:لكن معتز حيرضى؟
تهاني:سرو ماف حل غير دا؟ يمكن ما يرضى انو يغش،
ساره:انا حااشوف حل،اعتمدو علي
(في قسم بحري شمال)
(في قسم شرطة بحري وفي زنزانة مظلمة)
سعيد: مرمي في الارض فتح عيونو وكان راسو لافي من اثر الضربة حاول يقيف علي رجلينو ويفهم الحاصل ومشا علي باب الزنزانة.. وشاف جعفر داخل القسم وبقا يكورك ليو)
سعيد: جعفر يا جعفر الحاصل شنو شوف عملو فيني شنو ديل م عارفين انا منو؟؟؟ انا سعيد البحيري والله اهد ليهم السجن دا فوق راسهم..
جعفر: كدي اعصابك اعصابك اول شي.. وتهديداتك دي وفرها لانها ما حتنفعك حتحتاج ليها في المحكمة
سعيد: دا كلام شنو انت بتقصد شنو ؟
جعفر: سعيد محمد احمد البحيري متهم بعدد من الجرائم
سعيد: جرائم شنو انا م عملت حاجة..
جعفر : تحب تسمع!؟؟؟ اول تهمة محاولاتك لرشوة ضابط نظامي...
وتاني تهمة محاولتك لابتزاز اولاد اختك واجبارهم علي التنازل عن حصتهم في الشركة..
تالتة تهمة تهريب السلاح للحدود..
رابع تهمة غسيل الاموال والاختلاس من الصالح العام... انت شكلك حتشرفنا كتير..
سعيد:(بكورك بطريقة هيستريا زي المجنون)
(وفي اقل من ساعة سيرتو بقت في كل قنوات الاعلام وطلع خبر بالقاء القبض علي الكوز والمجرم سعيد محمد احمد البحيري)
سعيد: (بقي قاعد في ركن الزنزانه ) (فجاه صوت طقطقه جنب اضانو اليمين) دا شنو دا؟ (صوت طقطقه جنب اضانو الشمال) (سعيد انخلع وقام علي حيلو) (صوت زول قحه وراهو) (سعيد التفلت ورا وما شافو زول) يا جعفر: يا عسكري : طلعوني من هنا طلعوني من هنا (بقي يصرخ)
(صوت همسات) انتا منو؟ داير شنو
؟:اولادي ،اوعه من اولادي،نهايتك قربتك،النهايه قربت،حولت حياه اولادي لحجيم،وانا حاوديك للجحيم..
سعيد : دا انت؟( بقي بضحك ) رجعت بعد 19 سنة؟؟؟
: انا رجعت عشان اولادي،انا رجعت عشان سهيل
يتبع..
@HmadaChan
تهاني:ما ممكن تساعدينا
ساره:انا ممكن اوري معتز عناوين الخواطر الجديده،رايكم شنو؟
يوسف:لكن معتز حيرضى؟
تهاني:سرو ماف حل غير دا؟ يمكن ما يرضى انو يغش،
ساره:انا حااشوف حل،اعتمدو علي
(في قسم بحري شمال)
(في قسم شرطة بحري وفي زنزانة مظلمة)
سعيد: مرمي في الارض فتح عيونو وكان راسو لافي من اثر الضربة حاول يقيف علي رجلينو ويفهم الحاصل ومشا علي باب الزنزانة.. وشاف جعفر داخل القسم وبقا يكورك ليو)
سعيد: جعفر يا جعفر الحاصل شنو شوف عملو فيني شنو ديل م عارفين انا منو؟؟؟ انا سعيد البحيري والله اهد ليهم السجن دا فوق راسهم..
جعفر: كدي اعصابك اعصابك اول شي.. وتهديداتك دي وفرها لانها ما حتنفعك حتحتاج ليها في المحكمة
سعيد: دا كلام شنو انت بتقصد شنو ؟
جعفر: سعيد محمد احمد البحيري متهم بعدد من الجرائم
سعيد: جرائم شنو انا م عملت حاجة..
جعفر : تحب تسمع!؟؟؟ اول تهمة محاولاتك لرشوة ضابط نظامي...
وتاني تهمة محاولتك لابتزاز اولاد اختك واجبارهم علي التنازل عن حصتهم في الشركة..
تالتة تهمة تهريب السلاح للحدود..
رابع تهمة غسيل الاموال والاختلاس من الصالح العام... انت شكلك حتشرفنا كتير..
سعيد:(بكورك بطريقة هيستريا زي المجنون)
(وفي اقل من ساعة سيرتو بقت في كل قنوات الاعلام وطلع خبر بالقاء القبض علي الكوز والمجرم سعيد محمد احمد البحيري)
سعيد: (بقي قاعد في ركن الزنزانه ) (فجاه صوت طقطقه جنب اضانو اليمين) دا شنو دا؟ (صوت طقطقه جنب اضانو الشمال) (سعيد انخلع وقام علي حيلو) (صوت زول قحه وراهو) (سعيد التفلت ورا وما شافو زول) يا جعفر: يا عسكري : طلعوني من هنا طلعوني من هنا (بقي يصرخ)
(صوت همسات) انتا منو؟ داير شنو
؟:اولادي ،اوعه من اولادي،نهايتك قربتك،النهايه قربت،حولت حياه اولادي لحجيم،وانا حاوديك للجحيم..
سعيد : دا انت؟( بقي بضحك ) رجعت بعد 19 سنة؟؟؟
: انا رجعت عشان اولادي،انا رجعت عشان سهيل
يتبع..
@HmadaChan
بــِروحــــي فتـــۘ❀ـَٰـآہ𓆩💙𓆪
يوسف:طيب نحنا عايزين حل تهاني:ما ممكن تساعدينا ساره:انا ممكن اوري معتز عناوين الخواطر الجديده،رايكم شنو؟ يوسف:لكن معتز حيرضى؟ تهاني:سرو ماف حل غير دا؟ يمكن ما يرضى انو يغش، ساره:انا حااشوف حل،اعتمدو علي (في قسم بحري شمال) (في قسم شرطة بحري وفي زنزانة مظلمة)…
باقي لينا فصلين والروايه تخلص 💙😔
الغياب يكشف لك مقدار تعلقك بالشخص أو مقدار الراحة العظيمة بغيابه، الغياب يفسر الشعور بكل صدق 💙
كَان مِن المُفترض أنّ تكون ورد ، دواء ، أُغنية ، تَهويدة قَديّمة أو رُبما طريقة مُستحدثة لِتهدئة الأعصاب وتعديل المزاج ، مِن الغير مُنصِف أنَّك بشرًا ولكِنها حِكمة الرب💙.
"لا تبحثوا عن الحب فقط بل ابحثوا عن الصدق الذي يُغلّف الكلمات والإخلاص الذي يستند خلف الأفعال .. ابحثوا عن ثقة لا تهزها عواصف الدنيا، عن لهفة دائمة وشغف لا ينقطع.. لا تبحثوا عن الحب بل ابحثوا عن السند، عن من يحنو مودةً ويدنو رحمةً، عن الأمان الذي لا يعقبه خوف ".💙
"لم يكُن يُحبني، كان يتعافى بي من قصةٍ أُخرى، وهذا أسوء ما قد يُدركه إنسان💙"