Telegram Web Link
أنتَ المُستعانُ وأنتَ نُور التَائِهينّ يالله.🧡
" سترزق علئ ما يحمله قلبك..وستنجيك صدق نواياك "
بينما ‏يُقلقك فقدان الأشياء ، أنا يُقلقني أن أعتادها ..!!
Forwarded from نبض قلب (غربة الياسمين..... َ)
كل عاام وأنتي بعيدة كل البعد عن الحزن وكل مسبباته يا جميلتي...❤️
‏"كثير من الأنهار الهادئة، كانت في أول أمرها سيول عارمة وجارفة."
•. •. •.• ༺༺༻༻•. •. •٠


‏سؤال صريح ؟؟
لو عُرضت حياتك كاملة بكل تفاصيلها ك فيلم
هل تستطيع مشاهدتهُ مع أهلك؟؟
وعرضه أمام الناس؟؟
إذا كان الجواب ( لا )
فأحسن اانتاج الفيلم لأنه سيعرض يوم القيامه وامسح فلم الماضي
ولا تجعل الله اهون الناظرين لك
"وتخشي الناس والله أحق أن تخشاه"..

•. •. •.• ༺༺༻༻•. •. •٠
Forwarded from نبض قلب (غربة الياسمين..... َ)
#نبضة قلب فقط...🖤
Forwarded from نبض قلب (غربة الياسمين..... َ)
العاب وفقرات 😍:
"#نبضه_قلب_فقط"

سنه قوانين الحياه وقوانين الكون وفق النظم الالهيه قد راتب الله حياتنا ب النهج الذي وجب ان تكون عليه ،،،،، فمخالفه القنوانين الالهيه قد يجعل حياتنا ملياه ب الشذوذ والملل والظلم ونعيش تمام ك حياه الحيوانات بدون وعي وتفكير وقوانين تحكمنا هذا ما ارده ايصاله من خلاله هذه الروايه بعنوان " "#نبضه_قلب_فقط"" اتمنى ان تنال اعجابكم وتاخذو عبرتها ...

😊👇نبدا

البارت الاول


" وذبلت الورود في قلبي ي ابي !! ولم اتمكن من ان ارويها ،،، قلبي اصبح خالي من الاحساس تماما ككره مجوفه لا يوجد داخلها سوء الهواء ....
وكاني خلقت لاعيش كل هذا العناء ...
امضي وكان لا نهايه والنهايه لكل شي....
كل شي سينتهي ذات يوم لا يوجد شي يبقى الى الابد لا يوجد شي خالد سواء وجهه سبحانه "

#yesmen

🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃
...: اسمع افعل الذي تريد بس الانسان هذا ضروري يموت
.....: طيب اشوف الفرصه المناسبه المشكله بيجلس مع الناس واصل او يكون جنبه اصحابه او مرافقين صعب واغلب وقته في شغله
...: ما يهمني شوف اي طريقه السنه هذي ما تكمل الا ع جنازته ...
............
الدكتور: مثل ماقلت لك ي اخت ليان انتي محتاج اكثر من نص مليون عشان عمليه امك
هند: بس ي دكتور من وين لنا هذا المبلغ كله واحنا ماعندنا احد لا اب ولا اخ يللا يللا عايشين
ليان بتوتر: ساعدنا ي دكتور ارجوك امي بتموت وانا عاجزه ارجوك
الدكتور : لو بيدي افعلها بلاش بس ذا قانون المشفى وعمليه امك غاليه وانا تساعدا معك كثير لازم تشوفي لك حل

مشي وهي تشوف بعده
تفكر في قوانين الحياه الغير عادله !
كيف بيسمحو ل امها تموت امام اعينهم داخل المشفى بحجه عدم توفر المال ؟
هند: للاسف محد بيساعد احد المسكين بياكلوه
ليان جلست بتعب ع كرسي المشفى : والان كيف ي هند نترك امي تموت
بحثت عن عمل في كل مكان بس عشان ما كملت دراستي ما حصلت وحتى لو من وين لي نصف مليون
هند: حاولي حاولي تحصلي شغل اقل شي ندفع حق العلاج الان لما يفرجها الله
ليان : الناس ب الناس وحوش بس يشوفو بنت يحاولو يستغلوها
هند: والحل ايش عملتي مع اللي كلمتك عليه هبه ؟
......
ليان تتذكر : اي شغل عادي انا محتاجه امي تعبانه قلت لك
مراد : بس انتي ماعندك اي شهاده ولا عندك شي ع اي اساس اوضفك ؟؟
ليان بتردد: طيب عادي اشتغل حتى منظفه هنا فراشه هنا اي شي
ضحك بخباثه ووقف جنبها: تحتاجي الشغل ضروري
ليان ترد بسرعه: ايوه ضروري
ابتسم : انتي حلوه مايطوعني قلبي عليك تنضفي ؟؟ بس تقدري تشتغلي عندي اجيب لك الفلوس الذي تشتي ونسهر مع بعض!!!!
،،،،
شده جواجبها بنرفزه وهي تكلم اختها : مارحت عنده ما ودي اشتغل معه
هند: طيب ليش
ليان وقفت بعصبيه : خلاص هند قلت لك ماودي
هند تشوف لها بتعجب
ليان مسكت كتفها: انتبهي ل امي لابد من حل طيب
خرجت وهي تفكر يالله كل الابوب تغلقت في وجهي وبقي بابك يارب
تفكر كلها هموم حياه امها متعلقه بها
وصلت البيت كان بيتهم ضيق غرفه واحده وحمام فقط غيرت ملابسها ارتاحت شوي وطلعت

فكرت بعرض صديقتها الثانيه وهي تتذكر
علياء : ماعندك حل ثاني ي ليان اذا ودك تشتغلي ماعندك شهاده ماعندك شي وحياه امك متعلقه فيك
ليان : بس شغاله !!
علياء: الشغل مش عيب ي ليان المهم ما تتفرجي ع امك تموت .. وبعدين الشغل من الساعه ٨ الصبح الى ٩ المساء راح تاخذي راتبين
والناس هذول جدا مرتاحين يعني مراح تتعبي عشان فلوسك ابدا لانه بتشتغلي في بيت شيخ كبير
ليان ضحكت: ليش ظل فيها شيوخ
علياء : ليش تضحكي ؟ اكلمك جد هو شيخ ابن شيخ
يمتلك ارضي ومناطق كبيره جدا هنا واستثمر زمان وبني شركات
صح انه توقف نصف شغله مع الازمه هذه بس حاله مازل هذاك ومازل في احسن حال
يعني وضعه المعيشي حلو جدا مقارنه مع غيره
ليان تسال نفسها :كيف بيكون وضعه المعيشي يمكن احسن مننا بس مش الى درجه وصفك
ليان : طيب هاتي لي العنوان
علياء: انا تكلمت معهم قلت لهم اني شفت شغاله
وكل شي جاهز
ليان : تسلمي

تمشي وهي تفكر اخذت العنوان ووصلت نزلت من التكس وتفجاءت ب الللي امامها

ليان تشوف بتعجب كان بيت كبير مش بيت كانت فله كبيره دورين تقريبا بس واسعه جدا وحوشها وسيع ظلت تشوف بتعجب : يا الله كيف الدنيا ناس عايشه بقصور وناس عايشه بخيام والله حاله

نزلت دقت الباب بتردد فتح لها الحارس ودخلت
وصلت الى داخل
وكانت تسمع الصوت ب الدرج
تغاريد: يمه انا وعدتها انه بسوي حفله
عصماء: اخر مره سويتي قبل شهر كل شهر حفلات
تغاريد: يمه هذي مهمه بليز بليز
عصماء: لا
نزلت وتغاريد تشوف لها: هياااا يمه
عصماء: طيب طيب
شافت ليان وليان تشوف لهن : من هذه
السوال موجهه لزوجه الحارس
ليان ردت بسرعه: انا جيت من طرف علياء انا..
تغاريد قاطعتها: اه هذي الشغاله الجديده يمه
كلمتني علياء عليها
عصماء بتشوف لها فوق تحت: اهاا ؟؟ وليس لابسه هكذا اقصد متاينقه لا تنسي ب الاول والاخير انتي مجرد شغاله هنا .. !!!!!!!!!!
Forwarded from نبض قلب (غربة الياسمين..... َ)
تغاريد شافت ل ليان اللي تغير لونها ورده وجهها بضيق :.....
تغاريد تكلم زوجه ال

حارس: علميها شغلها طيب
زوجه الحارس اخذها ودخلت المطبخ
ليان جلست ع اكرسي وتحس نفسها مدوخه من الكلمه اللي سمعتها اول مره تحس نفسها ذليله هكذا ولكن اجبرت على هذا
زوجه الحارس تتكلم : لا تهتمي كلامهم كله كذا هذول ناس شايفين حالهم قوي بس لا تاخذي بخاطرك
اشرت الى اذانها : اسمعي من هنا وطلعي من هنا طيب
ليان تهز راسها :...
تكمل : المهم انتي بتشغلي هنا ب المطبخ في واحده جنبك كمان بس هي ل التنضيف طيب
كل يوم بيكلموك الاكل الذي يريدوه وانتي اطبخي
ليان تهز راسها بس
شافتها قبل ما تخرج ومسكا ع كتفها: ومثل ما قلت لك لا تعبري كلامهم
خرجت وهي تفكر : يا الله ارحم عزيز قوم ذل ...

.......
نهاد : الا بسال ي هديل انتي وزوجك بتضلو كذا عندنا !!؟
هديل : خخخخخ يزعم مش بيت ابي وانتي وزوجك
نهاد: هههههههه
هديل: ليش ايش بيفعل ناجي احسن واحد
وهن يتكلمين دخلت تغاريد وهي تضحك : امي وافقت بسوي حفله
الثنتين قلبين عيوهن
تغادريد بنرفزه: مالكن ؟؟
هديل : انتي كل شوي معك حفلات
تغاريد: وع عينكن خخخخ
نهاد: الله يعينك ع نفسك
تغاريد: على فكره وصلت الخدامه الجديده
هديل: وايش الجديد متعودين
تغاريد: هههههه الجديد انه الخدامه هذي حلوه وامي ما ارتاحت لها
هديل : حلوه هه خلاص مراح اخلي ناجي يجي البيت ههه
نهاد: ههههههههه
تغاريد سكتت
نهاد : يمكن تخاف على مراد
هديل : هه ما بتلفتت انتبه مراد الا الشغاله!
.......
ليان تشتغل وهي تتكلم مع زوجه الحارس
زوجه الحارس: انا ماعاد بكمل شغل هنا عشان انا حامل زوجي بس بيضل هنا
ابتسمت وهي تشوف لها: طبعا راح تشوفي ب البيت هذا العجايب كل واحد هنا معه قصه هن ثلاث بنات وولد واحد
هديل ونهاد وتغاريد كل واحده معه قصه لحالها
هديل متزوجه ناجي ابن عمها وهم عايشين هنا بنفس البيت بس بقسم لحالهم مع امه واخوه الثاني اللي كمان متزوج نهاد
طبعا جميعهم ما يجتمعو الا على طاوله الغداء والعشاء او الحفلات
اخو ناجي اسمه ابراهيم
وام ناجي هذي اذكي واحده ب البيت وراها قصه طويله
وفي ابو مراد هو صاحب كل شي ومازل يدير شغله ونصف الشغال ماسكه مراد
ومراد هذا واحد متعجرف ومغرور
والى الان ما تزوج لانه يريد بنت على كيف كيفه نازله من السماء
الولد هو الوحيد حقهم واحد متعجرف ومن دلعهم له خربوه شغله الوحيد بعد البنات واصل من هذه الى هذه والى الان ما استقر وتزوج وامه في بالها بنت اختها خطبتها له من زمان بس هو الى الان رفض يتزوج اساسا كيف بيتزوج وهو غارق بالعلاقات
وفي الام الذي شفتيها هي المسيطره على كل شي وانسانه رافعه مناخيرها مثل ما يقولو
ليان : ههههه شرح مفصل
انا ما يهموني يهمني اكمل عملي واخذ فلوس اعالج امي وبس

وهي تتكلم دخل بنرفزه فتح الثلاجه بقوه وهي كانت راده ظهرها تطبخ
بيكلم زوجه الحارس بطريقه مستفزه: من هذه
..: هذي الشغاله الجديده

رد ب احتقار: قصدك الخدامه الجديده
الصوت لفت انتباهاا حست انها تعرفها
او ب الاصح الصوت جاب لها غثيان وقفت ثابته ل دقائق والتفتت بتوتر شديد وفعلا كان هو
كشرت وجهها بتقزز ورجعه لفتته تكمل الطبخ ويدها ترجف
وهو يتذكر مسك ع خده
"" راح ادفع لك كل ليله ١٠٠$ او ٢٠٠$ اذا ودك برفع
قبل ما يكمل كلامه حس بكف قوي في وجهه
ليان بنرفزه: واحد حقير تافهه بلا تربيه وادب
خرجت بسرعه وهو يشوف بعدها
صحي من ذكرياته وخرج وهو متوتر
خرج شاف امه بيسالها: يمه من هذي اللي ب المطبخ ؟
عصماء: هذي الخدامه الجديده
مراد سرح شوي وهي تشوف له : ليش ؟؟
ابتسم لها وطلع غرفته ويتكلم : بس مجرد سوال !

ام هي كانت في قمه التوتر : لا يكون بيعيش هنا ؟ لا يكون البيت بيته !!!!! مو معقوله رجعني القدر الى عنده ...

المساء كانو كلهم متجمعين وهي تقدم لهم العشاء وهو يشوف لها بحده وهي متوتره من نظراته
وصلت جنبه وهو يشوف لها قوي
توترت ووقعت العصير ع الارض
الكل شاف لها
عصماء: عماء في عيونك ما تشوفي
مراد يشوف لها بهدوء
تغاريد: شكلها حولاء
نهاد: هههههههه
مراد بهدو: سهل هي اللي بتمسحه ؟؟؟!!
ليان بتشوف والعصير تحت ارجوله؟؟
مراد برفعه حاجب: سمعتي صح ؟؟؟
راحت بنرفزه اخذت المنشفه ووقفت امامه ع اساسابيوقف تمسح بس تفجاءت من صلابته
قالت بهدو: قوم بمسح
مراد ب استفزاز وهدو: برفع رجلي مو مشكله !!!!
اسمهان تشوف له
عصماء: ما بتمسحي او كيف ؟؟؟
مراد مبتسم
نزلت ومسحت وهو رفع رجله ومسحت تحتها
وقامت بسرعه دخلت المطبخ والدموع متجمعات بعيونها :.......
ضربت المغسله بيدها: حقير حقير نذل

كلها دقائق بتطلع على اساسا الوقت متاخر السوق بيوصلها
دخلت السياره وتفجاءت به
Forwarded from نبض قلب (غربة الياسمين..... َ)
شغل السياره وهو يتكلم : قلت بما اني طلع بوصلك معي كمان !!
ليان تشوف الجهه الثانيه
مراد : وين بتروحي ؟
ليان جبت له عنوان المشفى
مراد بيشوف بهدو : تدلعتي علي ورجعتي الى عندي ؟؟ ايش رايك !!
ليان :.....
مراد : هه لا تفكري مافيش مني مهرب !!!
لو تنازلتي قليل كنت عطيتك تكلفه علاج امك كامله بس اشوف دلعك وين بيوصلك وشرفك ايش بيفعل لك
ليان متنرفزه من كلامه بس

ساكته
مراد يكمل: انا البنات بيتمنو مني كلمه من انتي عشان تقولي لا وتمدي يدك ؟؟
التفتت لها بسرعه: برد لك الكف كفين !!
ليان: وانا مختلفه ؟
مراد: كلكن جنس واحد كلكن بنات
ليان: البحر واحد والسمك انواع ؟؟
ضحك بنرفزه: وانتي ايش نوعك ؟؟ تونه ولا غريزي ولا ايش
ليان :اكون ايش ما اكون هذا شي ما يعنيك واعتقد انه كمل وقت شغلي عندك وبقيه يومي مالك فيه دخل وفيني ؟؟
وصل امام المشفى وقف السياره وشاف لها قبل ما تنزل : في كلمه تقول مهما ارتفعت يا موج مردك للبحر راجع ؟ خليها في بالك !
شافت له ونزلت وقفلت الباب بقوه بعدها
وهو يشوف : غبيه !!!!

دخلت وهي متضايقه كان يوم سيى وصلت جلست جنب اختها ب الكرسي : كيف امي ؟؟؟
هند: مثل ماهي
ليان وقفت: بروح اشوفها
دخلت بكل هدوء غلقت وجلست جنبها شافت شكل امها وكانها ميته تجمعت الدموع بعيونها : يارب ما اخسرك ي اغلى من بقي لي ❤️ انتي كل شي بحياتي ي امي افعل كل شي بس تكوني بخير ......

.........
●------------♔------------●
امــــــــــــــــي
حــــكايــــة تــــــــروي 🍁
وشــــمــــــــس لا تغيــــــــــــب
▣•┈┅━━❀❀━┅┉┈•▣

"#نبضه_قلب_فقط"

الحب عقاب اتمنى ان يزرع في قلوب المتعجرفين ! المغرورين كيف يقفو بين وجعين وجع قلوبهم وكبريائهم ،،،،، في كل الحالات سيشعرون ب الهزيمه 🍃

البارت الثاني

............
كان يتكلم معه بس بدون رد
انتبه له انه سرحان اقترب منه : اكلمك من اول ليش ماترد ؟؟
مراد ب انتباه: لا انا اسمعك
عز الدين : حرام ما سمعت شي قل لي ب ايش كنت تفكر ؟؟
مراد اقترب شوي منه : تعرف البنت هذيك حق امس
عز الدين : اي بنت انت كل شويه معك بنت
مراد ضحك: لا هذيك الحلوه اللي جاءت تطلب وضيفه
ضحك بقوه: قصدك اللي عطتك ككككف !!!!
شاف له بنرفزه: هذا اللي حفظته
عز الدين : كمل مالها ؟
مراد : هي الشغاله الجديده ب البيت
عز الدين بغرابه : بتشتغل عندك ب البيت !!!
مراد : ايوه تفجاءت امس بها
عز الدين بسرعه : وليش ما تطردها
مراد ضحك : لسببين السبب الاول
عندي لها دين هو الكف حقي لازم ارده له
والسبب الثاني لولا جمالها وسعه عيونها كنت طردتها زي الحيوانه بس لازم هذا الجمال يستغل
سرح شويه : طيب اذا كلمت احد ب الذي تتركه ب الثلاجه او شافت شي بغرفتك ؟؟ لانه واضح عليها متشدده ؟ ما بتسكت مثل الذي قبلها
مراد وقف ب ابتسامه : مستحيل ما تجرى
وراح اكلمها وبعدين انا الى الان ما نسيت الذي فعلت برد لها الكف عشان ارتاح بوريها
عز الدين ساكت :...
مراد: في معنا جلسه اليوم
عز الدين : اكيد انا جهزت كل شي الشراب والبنات والشباب كل شي تمام
مراد ابتسم له : طيب بروح الان نتلقي المساء
عز الدين رد له الابتسامه : الله معك ي شيخ ،،

.........
تغاريد كانت واقفه فوق ب الدرج وتشوف تحت
ليان كانت ب المطبخ
شوي وانفتح الباب تغاريد سحبت نفس قوي ورجعت وراء
ونزلت وتظاهره كانها ما شافت شي من فوق
وبتفجاء مصطنع : اوه ناجي اهلا متى دخلت
شافت لها وابتسم بهدو ونزل عيونه : من شوي
وين هديل
تغاريد: اتفضل اجلس بناديها
ليان سمعت الصوت وخرجت بتشوف بتركيز نظرات تغاريد ل ناجي
وبدلع : طيب بناديها لك
وقفت اسفل الدرج : ي هديل ييييي هديل
نزلت : ايوه
تغاريد: ناجي هنا
هديل مزلت : هلا متى جيت وين كنت امس
ناجي : كان معي شغل وتاخرت المهم جاهزه بنطلع اليوم
هديل : اهاا يب اكيد جاهزه
وهم يتكلمو تغاريد تشوف له بسرحان من بعيد وتلعب بشعرها
واسمهان تشوف لها : هذا كانه ابن عمها زوج اختها ؟ ليش بتشوف له بهذي النطرات !!!!

رجعت المطبخ ومراد دخل سلم عليهم وشاف ل تغاريد بنظرات قويه وكانه يقول لها ليش جالسه وزوج اختها هناك
شافت له وقلبت عيونها وطلعت جلس معهم شوي
ودخل المطبخ ليان اول ما حست به ما التفتت ابدا
فتح الثلاجه بقوه ورجع غلقها وهو يشوف لها
وصل جنبها وووضع الكاس بقوه لما نقزت
شافت له وهو عطيها كف قوي اول ما التفتت له : كان هذا دين ورديته !!!!!!
مسكت وجهها وهو خرج بنرفزه
شافت امامها والسكين بيدها الثانيه ضغطت عليها لما نزل الدم من يدها وقطر على بلاط المطبخ !!!!
كتمت غيظها وقهرها وحاولت تتجاهل والنار تشتعل بداخلها وكانها بركان ...

........
هند كانت خارج غرفه امها وتتكلم ب التلفون وتضحك : كل شي مني بمقابل تعطيني رصيد اكلمك
تعطيني فلوس اطلع معك وانت وكرمك
عز الدين: ووايش اعطيك وتسهري معي
ضحكت ب نرفزه : لا ي روحي هذا خط احمر
عز الدين وهو يطلع الدخان : ليش ظلت عندك خطوط حمراء !!!
هند : هذا هو الخط الوحيد ي روحي
Forwarded from نبض قلب (غربة الياسمين..... َ)
........
عصماء بصوت رافع : ي ليان ي هيه
سمعت نشفت يدها وخرجت : ايوه
عصماء تاشر لها الى فوق : خذي غداء وطلعيه الغرفه اللي فوق ع اليمين من غرفه
ليان : حاضر
دخلت المطبخ جهزت الغداء وطلعت دقت الباب
وتفجاءت به فتح الباب بهدوء
شافت له ورده وجهها بكره
رد لها ظهره ودخل : ادخلي حطيه ع الطاوله
ليان تشوف له: مو فاضيه خذه من يدي
مراد بهدو: قلت ادخلي !!!!
دخلت وتركته ع الطاوله تريد تخرج حست ب الدخان في وجهها
كان يشرب سجاره وتنفس في وجهها
سعلت من الدخان وبعده بيدها: ايش فيييييكككك
وكمان تدخن
شاف لها فوق تحت وهو امامها: ادخن واسكر واسهر مع بنات كل شي افعله ومالك شغل طيب
وعلى فكره اكيد شفتي اكياس بلستيك فيها زجاجات لا تفتحيها واياك حد يعرف بها
ليان تذكرت انها شافتها وسالت نفسها كثير عن محتواها قالت بفضول : طيب ايش فيها ؟؟؟؟
ضحك وسحب الدخن ومره ثانيه خرجه في وجهها : خمر تجي تشربي معي
فتحت عيونها : ايش
بنفس الطريقه: خمررررر
تغير لونها : استغفر الله !!
لفتت انتبهه الشاش على يديها : مالها يديك ؟
ماردت عليه:..
جلس ع الطاوله بهدو وهو يشوف لها
وهي بتخرج وقفها : على فكره مازل العرض ساري اذا تحبي اسهري معي اعيطك ب الليله ١٠٠$..
قبل ما يكمل قفلت الباب بقوه وخرجت وهي تفكر : الله ياخذها ايش ذا ! استغفر الله هذا بلوه
لو معي ولد كذا بدفنه وهو حي

شاف الى الغداء شويه وابتسم :...

.............
نهاد بهدو : ابراهيم ؟
رد وهو ماسك تلفونه : نعم ؟
نهاد اقتربت منه: وين كنت امس ؟
شاف لها ورجع شاف التلفون : وين كنت يعني كنت ب الشغل امس كان معنا شغل ضروري
ن

هاد بهدو : بس الشغل امس مسكه ناجي ؟
شاف لها وبعصبيه: وين بكون يعني وييييييين ؟؟؟ متى بتبطلي الشك تبعك تعبتيني
نهاد تفجاءه من رده فعله وبهدو : خلاص خلاص مالك عصبت اسال بس

رجع يشوف تلفونه وهو يفكر وين كان امس :
ابراهيم : بقول لها ب الشغل
صاحبه : طيب انا مضبط ثلاث بنات لكل واحد مننا واحده
صاحبه الثاني : النكبه انت ي ابراهيم حين تزوجت في حد بيتابع بعدك لو جلست عزب انه افضل
ابراهيم بنرفزه : ايش اعمل هي امي اجبرتني عشان اتوضف بشركه عمي
..: هههههه يللا مصلحه

وهو سرحان يفكر شاف لها وهي ترتب اغراضها ورجع يشوف تلفونه :..

............
....:مو معقوله ماشفت ولا فرصه تقضي عليه
.....: اعطيني الى نهايه العام في هذا الوقت صعب وانا اريده يموت ما اريد اصوبه او شي
.....: ما يهمني شي اللي يهمني مراد يموت تفهم الشخص هذا لازم يموت ب اي طريقه وكيف مافعلت افعل بس لا تترك العام الجاي يدخل وهو مازل يتنفس لازم ما يخلف عيال ابدا لازم يموت وريثهم الوحيد .. وقتها كل شي بيكون لي .. ويرجع الحق لصاحبه
.........
كان يشرب مع صديقه المقرب قهوه في مكتبه
عز الدين : لا تصدق ي اخي مافيش بنت محترمه كله كذب وكلهن عبيد الفلوس
مراد : بس نظراتها لي قويه قالت استغفر الله بطريقه غريبه ي اخي حسستني ب الذنب
ضحك وهو يشوف له: قل لي ايش قصتك مع هذه البنت ليش كلامها بيظل في عقلك
ابتسم له : لا تحاول ي عز الدين مافيش شي من اللي في بالك بس كلام البنت هذي مختلف عشان كذا بياخذ اهتمامي
عز الدين : تعرف ي شيخ في معي واحده جديده هي جريئه بس بتخاف
مراد: ايوه !
عز الدين : بتقبل كل شي تطلع وتتكلم بس ما تخرح الليل
مراد ضحك: يعني نص وقحه ههههه
عز الدين : هههههه بس ولا يهمك انا بستدرجها واوقعها في شباكي هي حلوه تستاهل وتشببه الشغاله حقكم هذه ليان
مراد شاف له ب انتباهه: ادفع كم ما تريد واسهر مع واحده تشبهه ليان !!!
عز الدين : اشوف فتحين عيونك لما ذكرت اسمها او شبهه
مراد : البنت ملفته وجميله
عز الدين : طيب اصبر علي على شويه شويه مشتيش اخسرها اشتيها معي متى ما طلبت
مراد رجع ظهره ع الكرسي ورجم السجاره : اشوف شطارتك !!

............
كانو متجمعين على الغداء جميعهم
عصماء: البيت بدون هديل زفت
ام ناجي : وبدون ناجي
فهد : ههههههه هم مرتاحين وانتم هنا بدون بدون
مراد ساكت
ام ناجي : طيب اليوم معزومين عند عرس بنت عبد القادر
فهد: بتروحو
عصماء : طيب نروح ليش لا
تغاريد سرحت
مراد : اليوم انا تعبان شوي بظل ب البيت ارتاح
عصماء مسكت كتفه: سلامه قلبك ي روحي
مراد قبل يدها: شويه ارهاق بس ي الغاليه
فهد : طيب اطلع ارتاح واحنا كلنا بنروح
عصماء: اذا احتجت شي الشغاله موجوده
مراد : طيب يمه
طلع
وعصماء دخلت غرفتها
ونهاد كمان
تغاريد اخذت التلفون وتتكلم بعيد شوي
ليان تسمعها من المطبخ : اليوم هديل خرجت مع ناجي عزمها في مطعم
...: اكيد مجنونه ي تغاريد مجنونه كيف تعشقي زوج اختك
تغاريد: مايهمني زوج اختي زوج خالتي اللي يهمني اني احبه وبس
Forwarded from نبض قلب (غربة الياسمين..... َ)
....: نهايتك مشفى المجانين
تغاريد: ليش باقي بها مشفى ما انا مجنونه خلاص
...: مستحيل بيعطيك وجهه هو يحب هديل افهمي يحبها من وهم صغار
تغاريد بعصبيه: طيب بتموت هديل ونتزوج
...: لا اله الا الله تموتي اختك عشانه
تغاريد: ما اموتها بس نفترض وبعدين اااف منك تجيبي الضغط وللمره المليون بقول لك احبه وبطل احبها للابد غصب عني احبه اموت قهر اذا خرج مع هديل او جلس معها اتالم من داخلي اموت وجع
قفلت وبكت وطلعت
وليان منصدمه منها : وانا اقول ذيك النظرات مو عاديه طالعه البنت بتحبه ،..
بيت فاسد

العصر كلهم طلعو بقي بس ليان تحت ومراد بغرفته نايم

شوي ودق الجرس
راحت تفتح وتفجاءت ببنت امامها بكامل زينتها
دخلت وبتتكلم: وين حبيبي ؟!
ليان رفعت حواجبها بتعجب: اييييش؟
اقتربت منها وبهدو : حبيبي وين ما تعرفي حبيبي
ليان وهي رافعه حواجبها: لا والله ما اعرفه

وعلى صوتهم نزل من الدرج : عبيرررر!!!
ايش جابك هنا ؟؟

وصل امامها غلقت الباب برجلها: لا تخاف انا عارفه ان مافي البيت احد
مراد مسك يدها بقوه وعصبيه: عارفه او مو عارفه قلت لك بيتنا لا تدخليه وبعدين ايش جايه تعملي ايش باقي
عبير بعده يدها بقوه: واذا جيت ايش فيها ؟،
مراد شاد اسنانه بعصبيه وليان تشوف : طلقتك وخلاص ايش باقي
عبير ب غرور : باقي البيبي تبعك حبيبي
مراد ضحك بنرفزه : كم تريدي وهذي اخر مره ادفع لك !!!
عبير ؛ وانت وكرمك ي روحي اعرفك كريم
مراد فتح الباب بقوه: الفلوس بتوصلك بس اشوفك مره ثانيه بيكون اخر يوم بحياتك
خرجت وغلق بعدها بقوه
والتفت بيطلع وتفجاء اليان واقفه امامه بصدمه :؟؟؟؟
ضحك اول ما شافها ونزل راسه: الموضوع هذا سر طيب
بيمشي من جنبها وهي تكلمت : هي حامل صدق ؟؟
مراد شاف لها: هههه لا تكذب بس عشان ادفع لها واحده تافهه
ليان بعصبيه: كيف تقول لواحده كانت زوجتك تافهه
مراد رجع خطوات ووقف امامها: تزوجتها زوج متعه شهر واحد فقط لانه جسمها اعجبني !؟

عندك مانع
نزلت راسها وهو يتكلم : تعرفي ي ليان ايش رايك اتزوجك كمان متعه شكلك مغري
فتحت عيونها والتفتت له بعصبيه ويدها وقفت امام خده !!! هذي المره تراجعت كتمت قهرها بس عشان امها وعلاج امها نزلت يدها لا ي ليان لا تخسري شغلك امك بتموت !!
وهو ضحك: تعلمتي من اخطائك ؟؟؟!!

شاف لها فوق تحت ب استهزاء وطلع وهي تشوف بعده بقهر :.....


...........
تقيمكم لبداية الرؤاية
Anonymous Poll
93%
👍
7%
👎
كُن جميلًا لِتجذب إليك الجميل،
‏كُن طيِّبًا لِتجذب إليك الطيّب،
‏كُن وَفِيًّا لِتجذب إليك الأوفِياء..

‏الأشياء التي تريدها بِمَن حولك اجعلها بِك، وانظُر كيف سيُوفِّقك الله بِمُحيط يُشبهك..
‏يا صاحبي
قرأتُ مرَّةً أن الغراب هو الوحيد من بين كل الطيور
الذي يتجرأ على النَّسر
إنه يجلسُ على ظهره، ويعضه من رقبته
ولكن النسر لا ينزل إلى مستوى الغراب أبدا
ولا يقاتله
كل ما يفعله أنه يُحلِّقُ به عالياً، عالياً جداً
إلى مسافة تضيقُ فيها رئتي الغراب
عندها فقط ينزل الغراب خائباً!
-أدهم شرقاوي 📗
السلام عليكم
من يريد يكون مشرف بالقناة وينشر الخير يكلمني لعدم قدرتي على ادارتها

@Aldhell
"الأفعى التي تفشل في التخلي عن جلدها القديم ستموت، وكذلك العقول التي تُمنع من تغيير آرائها، فهي لن تكون عقولاً بعد الآن"


#فريدريك_نيتشه.
بعد شفائك من هوس التواصل الاجتماعي؛ ستجد أن الكثيرين قد سبقوك .

منهم من حفظ القرآن ، ومنهم من أتقن التجويد، ومنهم من حفظ المتون، وحاز فنون اللغة والفقه وغيره..

وأنت ..😔💔
وأنت قابع أمام هاتفك، يمضي عُمرك، ولا تشعر ..

فراجع نفسك قبل أن تندم ، ولا يكون للندم حينها فائدة..
#افتح_مصحفك
‏"من أعظم وأرقّ ما يحصل عليه
‏ المرء في حياته
‏هو قربٌ آمن
‏دافئ
‏لطيف وحنون
‏شخصٌ يحبّه
‏يلجأ إليه في كل حالاته
‏يجده في كل حين دون افتقاد
‏شخصٌ لا يحمل معه عناء التبرير
‏شخصٌ يجعله يغمض عينيه
‏وهو مطمئن.. لا أكثر".
إن استطعنا أن نحب بلا توقعات أو حسابات، بلا مواءمات ..
أن نحب وحسب ،فإن هذه هي الجنة الحقيقية !
جلال الدين الرومي
2024/10/01 07:19:08
Back to Top
HTML Embed Code: